النتائج 1 إلى 1 من 1
  1. #1
    برنس بارز

    رقم العضوية: 14422
    تاريخ التسجيل : 23 - 02 - 2007
    الدولة: !! المنطقة الشرقية!!
    المشاركات: 6,670
    الجنس : شاب
    العمل : & صباح الشرقية &
    الهوايه : !!الاعلام بنظرة خاصه !!
    التقييم: 4799
    تم شكره 190 مرة في 132 مشاركة
    SMS:

    الحساوي في ذاكرة الأعمال الدرامية الخليجية


    سجل نجومية متألقة وكسب تعاطف الجمهور
    كاركتر «حبيب الأعور» يُدخل إبراهيم الحساوي في ذاكرة الأعمال الدرامية الخليجية




    محمد المنصور وإبراهيم الحساوي


    شخصية «حبيب الأعور» تلمعُ بين شخوص «شوية أمل» وتتحول إلى أيقونة رمزية. البعض وضعها صورة صفحته الشخصية في «الفيسبوك» وآخرون أعلنوا انحيازهم لهذا البائس الذي تركته زوجته هاجر (زهره عرفات)، عائدة إلى عشيقها السابق فالح (محمد المنصور)؛ في الدراما التلفزيونية الخليجية «شوية أمل» والتي تعرض خلال رمضان على قناتي أبوظبي والوطن.

    المسلسل الذي شهد حضوراً فنياً متألقاً وخلاّقاً للنجم السعودي إبراهيم الحساوي في شخصية «حبيب الأعور»؛ سجل إقبالاً جماهيرياً صنف المسلسل بين أكثر المسلسلات الخليجية تداولاً ونقاشاً خلال الشهر الكريم. «الرياض» التي واكبت تصوير المسلسل في مملكة البحرين منتصف يناير الماضي، تعود إلى الفنان السعودي لتسأله عن «شوية أمل»، ليجيب: «أصداء تبعث على البهجة والسعادة؛ هل تذكر في لقائنا الأول في البحرين أثناء تغطية «الرياض» للمسلسل ماذا قلت: لدي كثيرٌ من الأمل في مسلسل «شوية أمل».. أما الآن أستطيع أن أقول لك وبارتياح: مسلسل «شوية أمل» أحسن وأهم عمل».







    (هاجر ) زوجتة حبيب الفنانة زهرة عرفات

    الحساوي الذي أبهر الجمهور في مشاهد متعددة وهو يجسد شخصية العاشق الحنون المتعلق بزوجته (هاجر)، رغم معرفته بأنها لا تحبه بل وتخونه لاحقاً؛ مقدماً أمثلة درامية بارعة في الأداء المخلص والحرفي للممثل، كما شاهدنا في المشهد «الجنوني» خلال «مناجاته» بقرة الحضيرة (منولوج داخلي). ورغم صعوبة هذا المشهد إلا أن الفنان السعودي لم يتلفت إلى شيء «متوحداً» ومتقمصاً إلى أبعد درجات التقمص، حتى إنه تعرض إلى ضربة البقرة له دون أن يشعر. وحول هذا المشهد يتذكر الفنان إبراهيم الحساوي، قائلاً: «ضربتني البقرة في خاصرتي ولم أنتبه للضربة إلا في اليوم الثاني». مؤكداً أن المشهد صور مرة واحدة دون إعادة وهو ما يستحق له التصفيق إلى جانب المخرج علي العلي الذي قدم مقترحات سينمائية جذابة.



    الحساوي: مسلسل شوية أمل أحسن وأهم عمل في رمضان


    إبراهيم الحساوي أكد كذلك أن التحدي في الاشتغال على الشخصية جاء من الداخل، مشيراً إلى أن «الخارج انتهينا منه»؛ عبر المكياج والعدسة، حيث كان يمثل محجوب العين خلال المسلسل. ويؤكد الحساوي أن سر نجاح «شوية أمل» يأتي من الاستماتة في الصدق والتعبير عن الإنسان دون مبالغة أو زيف، التصاقاً بالناس في همومهم وانشغالاتهم اليومية.



    لايزال الفنان ابراهيم الحساوي يعطي الدراما السعودية والخليجية الشي الكثير

    لايعطي حقة من الاعلام السعودية

    مبارك عليكم شهر رمضان



    ولــدالسعدون
    التعديل الأخير تم بواسطة ولـدالسعدون ; 13-08-2011 الساعة 04:58PM سبب آخر: تعديل

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •