النتائج 1 إلى 3 من 3
  1. #1
    سفير الرياضه

    رقم العضوية: 1320
    تاريخ التسجيل : 29 - 06 - 2003
    الدولة: الكويت
    العمر: 29
    المشاركات: 5,688
    الجنس : شاب
    العمل : طالب
    التقييم: 53
    تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة

    آي سي ميلان يصل إلى الدوحة بكامل نجومه





    وصل مساء اليوم الثلاثاء فريق آي سي ميلان الإيطالي لكرة القدم إلى الدوحة، استعداداً للقاء المنتظر الذي سيجري يوم غد الأربعاء مع فريق السد القطري تكريماً لاعتزال اللاعب جفال راشد والذي سيجري في ملعب جاسم بن حمد بنادي السد.
    وقد حضر الفريق الإيطالي بكامل نجومه يتقدمهم البرازيليون رونالدينيو وكاكا وباتو, والإنكليزي ديفيد بيكهام, والمخضرم الإيطالي باولو مالديني وسائر اللاعبين, ومعهم المدرب الغني عن التعريف كارلو انشيلّوتي, ورئيس النادي أدريانو غالياني.
    وفور وصولها توجهت بعثة ميلان إلى نادي السد حيث عقد مؤتمر صحفي حضره جفال راشد ومدرب السد جمال الدين موسوفيتش وأنشيلوتي ورونالدينيو وكاكا وديفيد بيكهام, وحشد كبير من الإعلاميين والصحفيين.


    المؤتمر الصحفي


    وتحدث أنشيلّوتي بداية قائلاً إنها المرة الثانية التي يأتي فيها إلى الدوحة, وهذا شرف كبير له, مؤكداً أن تواجده هنا هو ليس فقط لإضافة المتعة لمهرجان اعتزال اللاعب جفال راشد, إنما أيضاً للاستمتاع بأجواء الدوحة وقطر.
    وكشف مدرب ميلان أنهم لن يخوضوا المباراة بكل قدراتهم, لعدة أسباب أبرزها كثرة الإصابات في الفريق, وحرصه على سلامة اللاعبين كونه تنتظرهم مباريات الدوري الإيطالي حيث ينافس لاحتلال مركز متقدم يؤهلهم لدوري أبطال أوروبا.
    ورداً على سؤال وجهه موقع الجزيرة الرياضية للمدرب أنشيلوتي عن أن رئيس النادي غالياني ربط بقاء الأول الموسم القادم باحتلال ميلان هذا الموسم المركز الثالث المؤهل مباشرة لدوري أبطال أوروبا, قال أنشيلوتي إن فريقه مثقل بالإصابات ولا يستطيع قول شيء عن المستقبل واعتبر أن ميلان فريق كبير, وأمر بقائه من عدمه تحدده الإدارة.
    وتحدث مدرب السد جمال الدين موسوفيتش فرحب بوصول ميلان إلى الدوحة, وقال إنه كان هنا حين لعب ميلان ضد قطر وربح الفريق الإيطالي 5-صفر, وأمل ألا تتكرر النتيجة هذه المرة أيضاً, كما اعتبر موسوفيتش أن جفال لاعب كبير, وهو قدم الكثير لفريقه ولقطر, ويستحق تكريماً على هذا المستوى.


    جفال يشكر ميلان


    بدوره شكر جفال راشد حضور ميلان إلى قطر في مباراة تكريمه, معبراً عن سعادته بالأمر, وتمنى أن تكون المباراة جيدة, وذكر أنه لعب ضد ميلان حين زار الدوحة في المرة السابقة ولعب ضد منتخب قطر.
    كما تحدث لاعبو ميلان, فقال كاكا إنها زيارته الثانية لقطر, بعد أولى مع منتخب بلاده عام 2002, وأعرب عن سروره بالتواجد مع لاعب برازيلي آخر هو فيليبي جورج لاعب السد القطري, الذي بدوره رحب برفقائه البرازيليين, وتمنى ممازحاً ألا يلعب ميلان 100 بالمئة من طاقته, كما تمنى أن يبقى جفال في العمل مع السد نظراً لما يملكه من إمكانيات.
    وكشف بيكهام أنها زيارته الأولى للدوحة, معرباً عن سعادته بذلك, وقال إنه سعيد بالفترة التي قضاها مع ميلان معاراً إلى جانب أفضل لاعبي العالم, واعتبر أن المفاوضات ما زالت قائمة في شأن بقائه من عدمه والأمر غير محسوم.

    وتحدث رونالدينيو كاشفاً بدوره سعادته في التواجد بقطر, وقال متأسفا إنه لن يشارك في لقاء الغد كونه يعاني من إصابة وهو في مرحلة استشفاء.
    وأعقب المؤتمر الصحفي تمرين للاعبي ميلان سمح خلاله للجماهير الحاملة تذاكر المباراة بالحضور ومشاهدة نجوم الفريق الإيطالي العالميين يستعرضون مهاراتهم.

  2. #2
    مر(هـ) عـ 10 ـن

    رقم العضوية: 26495
    تاريخ التسجيل : 27 - 03 - 2008
    الدولة: سآن سيرو
    العمر: 30
    المشاركات: 156
    الجنس : أنثى
    العمل : رآس حربهـ
    التقييم: 10
    تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة



    واااااااااااو شكل المبارااه لازم تنشاااف بس حساافه

    طلعت وما شفتها

    شصااار؟؟ انا بس شفتهم وهم يحمون وما كملت..بس ميلان فاز ولا؟

  3. #3
    سفير الرياضه

    رقم العضوية: 1320
    تاريخ التسجيل : 29 - 06 - 2003
    الدولة: الكويت
    العمر: 29
    المشاركات: 5,688
    الجنس : شاب
    العمل : طالب
    التقييم: 53
    تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة

    يسلمو ع المرور

    وفاز فيها الميلان 2-1


الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •