النتائج 1 إلى 1 من 1
  1. #1
    السهلاوي

    رقم العضوية: 31457
    تاريخ التسجيل : 16 - 10 - 2008
    الدولة: السعوديه
    العمر: 30
    المشاركات: 1,760
    الجنس : شاب
    العمل : طالب جامعي
    الهوايه :
    التقييم: 848
    تم شكره 75 مرة في 46 مشاركة
    SMS:

    نصراوي وافتخر

    النصر في صحافة يوم الجمعة 26 / 8 / 1434 || 5 يوليو










    مدرب الاولمبي نستور ودع اللاعبين
    بالصور: كارينيو يصل للرياض .. ونور والعنزي ينضمان للتدريبات





    وصل الطاقم التدريبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر بقيادة المدرب كارينيو وكان في استقبالهم بمطار الملك خالد الدولي مسئول علاقات كرة القدم الأستاذ حمود الشهري هذا وسيتولى كارينيو الإشراف على تدريبات الفريق اعتباراً من يوم الجمعة بعد أن انطلقت يوم الاثنين وقادها مؤقتاً مدرب الفريق الأولمبي نستور لويس الذي ودع اللاعبين في نهاية تدريب الخميس مبدياً للاعبين سعادته بتعاونهم مع طوال التدريبات التي اشرف عليها ومتمنياً لهم التوفيق مع المدرب القدير كارينيو ووصل مع الجهاز الفني المقيم البدني للفريق الأولمبي جوزيه لويس دافيلا.
    وكانت تدريبات الفريق يوم الخميس قد شهدت مشاركة اللاعبان محمد نور وعبدالله العنزي لتكتمل بذلك جميع العناصر المحلية. وجاءت بداية التدريب بجوانب لياقية اتبعها المدرب نستور لويس بمناورة كروية خفيفة في منتصف الملعب, واختتم التدريب بتدريبات إطالة.



































    كارينيو يناقش مع الادارة إلغاء المعسكر الاوروبي


    الرياض - بندر العتيبي

    أكد مصدر ل"دنيا الرياضة" أن إدارة النصر ستعقد اليوم (الجمعة) اجتماعا مع المدرب الأورجواني دانيال كارينيو لمناقشة برنامج الفريق خلال الفترة المقبلة ودراسة إلغاء المعسكر الخارجي الأوروبي والاكتفاء بدورات خليجية.
    من جهة ثانية عاود لاعب الوسط محمد نور والحارس عبدالله العنزي تدريباتهما أمس(الخميس) بعد منحهما إجازة طيلة الثلاث أيام الماضية لظروفهما الخاصة، ومنح الجهاز الإداري لاعب الوسط يحيى الشهري أمس إجازة لمغادرته للدمام لإحضار عائلته للرياض، وسيقود التدريبات اليوم(الجمعة) المدرب الأورجواني دانيال كارينيو بعد وصوله للرياض أمس، فيما اشرف المدرب الأورجواني نستور لويس أمس(الخميس) على التدريبات وواصل تكثيفه للتدريبات اللياقية.
    من جهة أخرى جددت إدارة النصر عقد مدرب البراعم الكرواتي إيفان لمدة عام إضافي نظير 80 ألف دولار.



























    "زين" وبنك شهير يرعيان النصر

    الرياض - حسن الصفيان

    علمت "الوطن" أن إدارة نادي النصر اقتربت من توقيع عقد رعاية مع شركة "زين" بعد أن توقفت مفاوضاتها مع الراعي السابق، شركة الاتصالات السعودية. وبجانب "زين"، توصلت إدارة النادي إلى اتفاق مع رعاة آخرين، من بينهم بنك محلي شهير. وحسب مصدر مطلع، فإن مبلغ عقود الرعاية السنوية سيصل إلى 70 مليون ريال.
    من جهة أخرى، وصل إلى الرياض في ساعة متأخرة من مساء أمس، مدرب الفريق الأول لكرة القدم، الأورجوياني دانييل كارينيو بعد أن تمتع بإجازته السنوية في بلاده. وسيشرف كارينيو على تدريبات الفريق ابتداء من اليوم، حيث سيقيم معسكرا مفتوحا للاعبيه بمقر النادي على فترتين صباحية ومسائية قبل دخول شهر رمضان المبارك، وذلك بهدف رفع المخزون اللياقي.
    من جهة أخرى، ينتظر أن يصل الثلاثي البرازيلي باستوس وإيفرتون وإيلتون إلى الرياض اليوم، للانضمام إلى تدريبات الفريق، فيما انخرط اللاعب محمد نور في التدريبات عقب انتهاء الإذن الذي منحته إياه إدارة النادي لوفاة خالته الأسبوع الماضي، كما لحق بالتدريبات أيضا حارس المرمى عبدالله العنزي والمحترف البحريني محمد حسين.






















    إدارة النصر تخاطب الاتفاق لمعاقبة المسرّب..
    وكارينيو وصل الرياض


    الرياض - عبد الله العواد :
    وصل الطاقم التدريبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر بقيادة المدرب كارينيو أمس وكان في استقبالهم بمطار الملك خالد الدولي مسؤول علاقات كرة القدم حمود الشهري.هذا وسيتولى كارينيو الإشراف على تدريبات الفريق اعتباراً من اليوم بعد أن انطلقت يوم الاثنين الماضي وقادها مؤقتاً مدرب الفريق الأولمبي نستور لويس الذي ودع اللاعبين في نهاية تدريب أمس مبدياً للاعبين سعادته بتعاونهم معه طوال التدريبات التي أشرف عليها ومتمنياً لهم التوفيق مع المدرب القدير كارينيو. ووصل مع الجهاز الفني المقيم البدني للفريق الأولمبي جوزيه لويس دافيلا . وقد اكتملت العناصر المحلية في تمارين النصر بتواجد حارس الفريق عبد الله العنزي والكابتن محمد نور في تدريب يوم أمس وذلك بعد غيابهما في الأيام الثلاثة الماضية وكانت بداية التمرين عبارة عن جوانب لياقية ثم اتبعها الأورغوياني نستور لويس بمناورة خفيفة في منتصف الملعب واختتم التمرين بتدريبات إطالة ، كما أجلت إدارة كرة القدم افتتاح المعسكر الداخلي للفريق حتى وصول الرئيس من خارج المملكة أما عن المعسكر الخارجي فقد قامت الإدارة بشراء جميع تذاكر البعثة المتجهة إلى مدينة برشلونة الأسبانية في ثالث أيام العيد . وفي جانب آخر خاطبت إدارة نادي النصر نظيرتها في الاتفاق عن مسرّب الاتفاقية فيما بينهما وقد اتضح بعد التحقيق أنه من الجانب الاتفاقي و طالبت إدارة النصر بحقها ومعاقبة المتسبب في ذلك .































    السهلاوي يطالب برفع عقده إلى خمسة ملايين





    الرياض - أحمد العتيبي
    طالب المهاجم محمد السهلاوي من ادارة النصر رفع عرضها لتجديد عقده الذي ينتهي الموسم المقبل الى خمسة ملايين ريال للموسم الواحد بعد ان كانت الادارة النصراوية قد رفعته في وقت سابق الى اربعة ملايين ريال.
    وستعقد ادارة الفريق مساء الاحد اجتماعًا مع السهلاوي بعد وصول رئيس النادي الامير فيصل بن تركي من اجازته والمقرر مسبقًا السبت القادم.
    وتسعى الادارة للتوصل الى اتفاق مع السهلاوي قبل دخوله الستة اشهر لاجل الاستفادة من بيع عقده المتبقي خلال فترة الانتقالات الحالية.
    وكان السهلاوي قد انتقل إلى نادي النصر من القادسية قبل أربع سنوات في صفقة اعتبرت الأغلى في تاريخ الكرة السعودية حيث بلغت 33 مليون ريال ،وقدم السهلاوي طيلة الفترة التي قضاها مع الفريق النصراوي مستويات لافتة توجهًا بتسجيل اسمه كثاني أبرز الهدافين في تاريخ النادي بـ72 هدفًا، بيد أن أنباء قد راجت مؤخرًا عن توتر العلاقة بين اللاعب وناديه خاصة في ظل دخول عدد من الأندية التي ترغب في ضمه.
    من جانب آخر، تسلم ادارة النادي غدًا لاعبي الفريق برنامج الفريق خلال شهر رمضان والذي ستكون التدريبات فيه مقتصرة على التدريبات المسائية الى جانب المشاركة في احدى الدورات الدولية خارج المملكة.
    وينتظر ان يشرف اليوم المدرب الاوروغوياني دانيال كارينيو على تدريبات الفريق بعد وصوله في ساعة متأخرة امس الى الرياض برفقة لاعبي الفريق ايفرتون وايلتون بعد أن أنهت الإدارة التعاقد معهما رسميًا الشهر الماضي بناء على طلب كارينيو. يذكر أن الفريق الأول قد عاود تدريباته اليومية يوم الاثنين الماضي وذلك على ملعب الأمير عبدالرحمن بن سعود وتحت إشراف الجهاز الفني للفريق الاولمبي بقيادة المدرب سنتورلويس تيرا.

































    كارينيو يشرف على تدريبات النصر..
    ونور والعنزي يشاركان


    حمود العصيمي- الرياض


    وصل أمس الطاقم التدريبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر بقيادة المدرب كارينيو وكان في استقبالهم بمطار الملك خالد الدولي مسئول علاقات كرة القدم حمود الشهري، وسيتولى كارينيو الإشراف على تدريبات الفريق اعتباراً من اليوم بعد أن انطلقت يوم الاثنين وقادها مؤقتاً مدرب الفريق الأولمبي نستور لويس الذي ودع اللاعبين في نهاية تدريب الأمس مبدياً للاعبين سعادته بتعاونهم معه طوال التدريبات التي أشرف عليها ومتمنياً لهم التوفيق مع المدرب القدير كارينيو، ووصل مع الجهاز الفني المقيم البدني للفريق الأولمبي جوزيه لويس دافيلا.
    وكانت تدريبات الفريق قد شهدت مشاركة اللاعبان محمد نور وعبدالله العنزي لتكتمل بذلك جميع العناصر المحلية.
    وجاءت بداية التدريب بجوانب لياقية اتبعها المدرب نستور لويس بمناورة كروية خفيفة في منتصف الملعب، واختتم التدريب بتدريبات إطالة.


























    زين تفاوض على الرعاية


    الرياض ـ مشاري العجيمي


    تنتظر الجماهير النصراوية موعد وصول رئيس النادي الأمير فيصل بن تركي في الحادي عشر من يوليو، وذلك لافتتاح المعسكر الداخلي الجديد الذي تم تجهيزه في النادي،كونه سيقلل من أعباء مالية على الإدارة كانت تدفعها للفنادق قبيل مباريات الفريق.
    من ناحية أخرى، اقتربت إدارة نادي النصر من إعلان بعض رعاتها للموسم المقبل، في مقدمتهم شركة زين كراع رسمي، وبنك الجزيرة ، بالإضافة إلى مفاوضاتها مع بعض الشركات الأخرى لتكون راعياً في المجال التقني والإلكتروني ليقوم ببث التدريبات والمعسكرات والمباريات الودية والمؤتمرات عن طريق الإنترنت.















    سبحان الله وبحمدُه ,
    سبحان الله العظيم

    للامانه منقوول


  2. الأعضاء الذين قالوا شكراً لـ نصراوي لنخاع على المشاركة المفيدة:

    البرنـــس (07-07-2013)

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •