النتائج 1 إلى 1 من 1
  1. #1
    عضو متميّز

    رقم العضوية: 44975
    تاريخ التسجيل : 12 - 07 - 2011
    الدولة: جـــــدهـ
    المشاركات: 72
    الجنس : شاب
    العمل : Student
    الهوايه :
    التقييم: 2114
    تم شكره 51 مرة في 14 مشاركة
    SMS:

    { لن نتقدم الا بعدما نرتكب الكثير من الاخطاء .. !



    A life spent making mistakes is not only more honorable,
    but more useful than a life spent doing nothing

    { George Bernard Shaw

    يا ابيض ,, يا اسود

    هذا كآن و لا يزال مبدأ الكثير منّا في هذه الحياة .. نخشى ارتكآب الاخطاء حتى ما ينضحك علينا او يحكم علينا بعدم أهليتنا ,, او حتى نكذب على انفسنا و نقول اننا نبغى نلعب ع المضمون حتى ما نتجرأ و نجرب شيء جديد ممكن يقلب حياتنا فوق تحت .. اما للأسوء أو للافضل , لكن النتيجه اللي نخرج منها بعد اعتمادنا على هذا الكونسبت هي ( 0 خبره )( 0 تجربه جديده ) !! نعم و للأسف عمرنا ما بنتعلم الا اذا اخطئنا ,, صحيح قد تجينا اوقات نحس فيها ان بعض القرارات المصيريه استعجلنا فيها او حتى ما اتخذناها بالشكل الصحيح , بس مع هذا حنحس بقيمه الدرس اللي اخذناه ساعتها مشوارك بيعتمد عليك انتا اذا تعلمت من هذا الدرس او كأن لم يكن ! .

    الجديد المرعب !

    الخوف من تجربة الاشياء الجديده هاجس يشغل الكثير منّا بس لو نقلب الموضوع و نعيد النظر فيه مره و اثنين و ثلاثه بنلاقي ان عمرنا ما حنتطور اذا كنا تيبكال طوال عمرنا و ما جربنا شيء جديد يبعدنا عن الرتابه الطاغيه على حياتنا . لحظه ,, انتبه انا ما اعني بكلامي اننّا نشوف قرار صحيح مليون في الميه و كل الدلايل تشير ان هذا الشيء هو الافضل لنا و نقوم نتركه رغبة في شيء جديد !! لا انا اقول اذا والله كنت متحير في شيء معين و ما تعرف اش الافضل لك فلا تقول خليني زي ما انا ما بعمل و لا شيء حتى ما اخسر ,, بالعكس ممكن اذا ما غامرت حتخسر الكثير و ممكن اذا غامرت بتخسر الشيء الكثير !! .

    انتا تريد , و انا اريد ,, و الله يفعل ما يريد



    بعض الاحيان نكتشف ان المسار الذي حددناه لانفسنا يفوق طاقاتنا او شفناه ما ينفع للتوجه الجديد اللي نسعى له , لكن في ظروف خارجيه ( الاهل , المجتمع , الحاله الماديه , ... ) تجبرنا ع الاستمرايه ع القرار اللي ما نرتضيه لأنفسنا بعد الان , او حتى حدثت ظروف مفاجئه خلتنا نعّدل عن تغير ما حددناه لأنفسنا في وقت سابق . هنا أقول خليك على ما انت عليه فما تدري وين الخيره اللي كتبها لك ربك , لكن مع هذا حاول بجهد تجدد حياتك ,, تتطور من نفسك ,, تكيف الوضع لصالحك و ما تخلي اللي حصل يأثر عليك .


    من ارشيفي المتواضع ,, كل الود
    ميلانيلو

  2. 2 أعضاء قالوا شكراً لـ mr.milanello على المشاركة المفيدة:

    يولاند (18-07-2011), صبح@ (27-07-2011)

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •