[c]
كم يلزم من الوقت لانهيار (اسرائيل)؟

هروب جماعي من الكيان الصهيوني



ذكرت صحيفة "يديعوت أحرونوت" الاسرائيلية ، ان أعدادا كبيرة من الإسرائيليين أخذت في الآونة الأخيرة تفر إلى الخارج للاستقرار في أمريكا الشمالية واستراليا.

وأشارت الصحيفة إلى أن عددا كبيرا من الإسرائيليين يقومون بنقل أموالهم للخارج ويشترون بها منازل كاستثمار أو كملجأ في حال تدهورت الأوضاع الأمنية بشكل اكبر. ونوّهت الصحيفة إلى أن شركات التكنولوجيا المتطورة تقوم بنقل مراكزها من إسرائيل إلى أمريكا الشمالية.

وركزت الصحيفة على ظاهرة الهجرة العكسية، حيث أشارت إلى أن نسبة متزايدة من الإسرائيليين تبدي اهتماما بالحصول على طلبات الهجرة للخارج، حيث يرغب الإسرائيليون بشكل خاص في التوجه لكل من استراليا ونيوزيلندا، وتم تدشين العديد من مواقع الإنترنت لمساعدة الراغبين في الهجرة في ذلك.

ونقلت الصحيفة قصة أحد ضباط الاحتياط في الجيش الإسرائيلي اشترى منزلا في استراليا بعد أن تم انتخاب إرييل شارون رئيسا للحكومة، لأنه اعتقد أن الحرب لابد قائمة مع انتخابه. ويقول هذا الضابط انه اشترى المنزل لكي يهرب في وقت الحاجة. لكن المشكلة التي تواجه الذين يرغبون في الهجرة للدول الأوروبية تكمن في الشروط التي تضعها حكومات هذه الدول أمامهم.




[/c]