النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. #1
    كبار الشخصيات

    رقم العضوية: 18287
    تاريخ التسجيل : 13 - 06 - 2007
    الدولة: بوركينا فاسو
    المشاركات: 4,300
    الجنس : شاب
    العمل : موظـف
    الهوايه : كرة القدم
    التقييم: 18183
    تم شكره 1,280 مرة في 614 مشاركة
    SMS:

    سبحان الله و بحمده , سبحان الله العظيم

    انفخلوووووو .. ( من أجمل مقالات اياد عبدالحي )


    إياد فؤاد عبدالحي - انفخلوووو..!!!*



    @ واسمح لي يا حوت أن أرمقك بنظرة من فوق لتحت ومن تحت لفوق ثم أمط شفتي بامتعاض وأتمتم بصوت لا يسمعه غيرك (كيف الحال يا هُوو)..!

    @ إنه آخر (النفخ) يا سادة..! قال إيه،،؟ قال الهلال (ما) يهزمه إلا (البارشا)..! البارشا (مرة وحدة)..!! يا ساتر..! إنها ثقافة الفوز على الكبار في مباريات الاعتزال، ومعذور من لم يلعب معهم في بطولة (عالمية)..!!

    @ قيل أن الدوري (ضعيف)، فقالوا بل إن (الهلال) مفتول العضلات وعريض المنكبين ورشدي أباظه..! يا أرض انهدي ما عليكِ قدي..! وقيل أن النمر ليس في وضعه الطبيعي، فأطلقوا كذبة (العواجيز)..! و(المنتهين)..!! و(آخر ما عندهم)..!!!

    @ وبمجرد أن شمَّ النمر (ريحة) العافية وعاد ووقف على رجليه أكلها الحوت (سداسية) مع شهادة (حسن السيرة والسلوك) ثلاثة رايح وثلاثة جاي ولسه (الحلى) برررة..!!

    @ خمسة أهداف (لا تقدم ولا تؤخر) تغنَّى بها المدرج الأزرق وكان الأولى به أن يبكي على خمسة (هزائم) في دورة (إدارية) واحدة *كانت موجعة حدَّ فقدان (دوري) وكأس (ملك) وبطولة (حلم) آسيوية وفي النهاية (كأس) ملك آخر..!!

    @ 11 مباراة متتالية لم يذق الهلال فيها طعم الفوز إلا مرةً واحدةً فقط (مقابل) سبعة انتصارات اتحادية، إنه (الوضع الطبيعي) يا سادة لمعادلة أمالت (أرقامها) وليست (مداخلاتها) كفة الإتي..!

    @ خسارة تتبعها خسارة، ومشكلة الهلال أنه وبعد أي خسارة يكون العذر فيها جاهزاً على طبق( المدرج) الذي ما عاد يستسيغ أعذار (الميكرويف) الساخنة من برة والباردة جداً جداً من (جُوَّه)..!!

    @ مرة (عزيز)، وفي الأخرى (المدرب)، وفي ثالثة (الهلال ما كان في يومه)، ثم بعد ذلك جاءنا البيان التالي (الهلال يمر بأسوأ الظروف) هكذا فجأة وبدون أي مقدمات..! يا سلام..!! ثم عادوا لعزيز مرةً أخرى..!!

    @ أعانك الله يا عزيز..! فقد كُتب عليك أن تتحمل نكبات هلالك الآتية من سماء الاتحاد (خاصةً)، وفي كل حالاتك، مع حضورك (أنت السبب)..! وإن غبت (أنت السبب) أيضاً..!! ومع ذلك ما زال البعض يستغرب أسلوب (هي خاربة خاربة) الذي انتهجته لنفسك..!!

    @ على كلٍ.. انتهت مباراة الذهاب وقد تقبل كامل الشارع الرياضي نتيجتها (شكلاً) و(موضوعاً)، فهي لم تخرج عن وضع طبيعي (ياما) حشر فيه النمر الحوت في علبة أضيق من التونة، وما أصدق القائل حين قال (في الملززز.. الأزرق ألززز)..!!

    @ حسناً.. لم تتبقَ للاتحاد إلا خطوةً ما قبل أخيرة لكأس ملك لم يغب عن نهائياته من يوم أن بدأ..! فكل*اللاعبين وبلا استثناء كانوا يسيرون مع اتجاه عقرب البطولة، لم يتأخر أحد، وكي يصل العميد في موعده عليه أن يضبط ساعته على يوم (الأحد) وليس على اليوم الذي يليه..!

    تساؤل (بريء) جداً:

    صحيح إنه غرفة ملابس اللاعبين في (الملز) ما فيها تلفزيون..؟؟

    فيس بوك/ إياد عبدالحي*

  2. الأعضاء الذين قالوا شكراً لـ N a W a F على المشاركة المفيدة:

    عَزف منفرد (19-06-2011)

  3. #2
    الإوغإد يضَحكون

    رقم العضوية: 31493
    تاريخ التسجيل : 18 - 10 - 2008
    الدولة: لاجئ
    المشاركات: 1,709
    الجنس : شاب
    العمل : أحلم
    التقييم: 16380
    تم شكره 820 مرة في 366 مشاركة

    رد: انفخلوووووو .. ( من أجمل مقالات اياد عبدالحي )







    ترويض في حُله أدبيه هههههههههههههه

    وهذا الوضع الطبيعي : )


    نواف


    امسك

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •