النتائج 1 إلى 1 من 1
  1. #1
    برنس متفاعل

    رقم العضوية: 40315
    تاريخ التسجيل : 24 - 02 - 2010
    الدولة: السعودية
    المشاركات: 38
    الجنس : شاب
    العمل : تاجر
    الهوايه :
    التقييم: 39
    تم شكره 12 مرة في 6 مشاركة
    SMS:

    (جرانت ثورنتون) تطالب القصيبي بسداد 8 مليارات دولار


    دبي – الوطن
    قدمت جرانت ثورنتون إلى المحكمة العليا بجزر الكايمن مطالبتها مجموعة أحمد حمد القصيبي السعودية المالكة للمؤسسة المصرفية العالمية بسداد 8.2 مليار دولار مستندة على الوثائق المعروضة على المحكمة بعد تأكد (جرانت ثورنتون) بعدم صحة ماذكرتة المجموعة بوقوع عمليات تزوير عليها . ونشرت صحيفة ذا ناشويونال في عددها الصادر أمس أن جرانت ثورنتونكانت في السابق ومع بداية الأزمة داعمة للمطالبات التي قدمتها القصيبي بأنها كانت ضحية لعملية احتيال بقيمة 10 مليارات دولار بعد أن تم تعيينها كمصفي.
    وأثبتت التطورات الأخيرة التي شهدتها أكمة المجموعة والوثائق الرسمية التي قدمت للجهات القضائية لـ(جرانت ثورنتون) عدم صحة تلك الإدعائات كما أنها ستقف قانونياً ضد ادعاءات القصيبي بأنها ضحية احتيال .
    وجاء في سجلات القضية بالمحكمة العليا الشهر الماضي والتي اطلعت عليها صحيفة ذا ناشيونال أن جرانت ثورنتونتطالب مجموعة القصيبي باستعادة أصول بقيمة إجمالية قدرها 8.2 مليار دولار ، تتكون من 6.7 مليارات دولار عبارة عن سندات مالية ونجو 600 دولار نقداً في سوق المال والباقي في شكل عقارات في السعودية.
    وقال ستيفن أكيرز ، أحد كبار الموظفين في (جرانت ثورنتون) اتخذنا قرارنا بناء على الدفوع والاثباتات القوية والتي سيتم إيداعها بشكل قوي قضائياً ( .. ) يأتي هذا التطور القانوني الجديد في أزمة مديونية مجموعة القصيبي بعد مطالبات الدائنين مع البنوك السعودية بسداد مبلع 2.4 مليار ريال.
    المصدر:صحيفة الوطن البحرينية- السبت 14 ربيع الثاني 1432هـ، 19 مارس 2011م، العدد : 1925، السنة : 6، الصفحة : 9


    التعديل الأخير تم بواسطة بندر عبد الله ; 20-03-2011 الساعة 11:07AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •