انتقدت الفنانة البحرينية هيفاء حسين تصريحات النجم السوري جمال سليمان التي قال فيها إن النجمات الخليجيات يبالغن في عمليات التجميل، الأمر الذي يجعلهن شبيهات ببعضهن، ويؤثر على أدائهن التمثيلي، وقالت: مع أني ضد عمليات التجميل، فإني أقول لجمال سليمان إن فنانات سورية هن من اخترعن هذا الأمر.

وأكدت الفنانة البحرينية أنها تحترم رأي جمال سليمان، وتتفق معه في تأثير مثل هذه العمليات على الأداء التمثيلي، لكنها أضافت: أطالبه فقط ألا يقصر الأمر على فنانات الخليج، مشيرة إلى انتشار هذه العمليات على مستوى الوسط الفني في سورية ولبنان ومصر، وليس في الخليج فقط.

وعن موقفها من هذه العمليات، قالت: أنا ضدها نهائيا لأن الفنان بحاجة ماسة لكل عضلة في وجهه، وعمليات التجميل تؤثر على عضلات الوجه، إلا أنها لا تستبعد أن تلجأ لها عندما تتقدم في السن، مؤكدة ان ذلك سيكون في أضيق الحدود وللضرورة القصوى.

وتعجبت هيفاء من لجوء بعض الفنانات لهذه العمليات في شبابهن دون وجود ضرورة، قائلة: أفهم أن تلجأ لها الفنانة إذا كان عندها عيب خلقي ما في الأنف مثلا، أما أن تخضع نفسها لعمليات تجميل ليكون لها غمازات في الخدود، فهذا هو الجديد.
والمعروف ان الفنان جمال سليمان انتقد في حواره مع جمهور «MBC» عبر مدونة «ناس TV» أداء ممثلات الخليج بسبب عمليات التجميل، وقال: الأطباء المشهورون بهذه العمليات معدودون على الأصابع، ومن ثم فإن أسلوبهم في تنفيذها متشابه، مما يجعل الممثلات يشبه بعضهن بعضا في الشكل والأداء أيضا.

يذكر ان الفنانة هيفاء حسين شاركت في عدة أعمال درامية نالت اعجاب الجمهور ومنها مسلسل «متلف الروح» الذي تناول عدة قضايا تهم المجتمع الخليجي وشاركها بطولته نحبة من النجوم منهم غانم السليطي وأحمد ايراج وعبدالمحسن النمر وغيرهم




هذا رابط المدونه جبته لكم
http://nas.mbc.net/viewVideo.php?fileID=545059

اللبنانين والسورين قلدوا الاجانب بعمليات التجميل والخليجات غطوا على الكل بعمليات التجميل ههههههههههههههه



هذه صورها لها مع زوجها السابق








وهذه مع زوجها الحالي الممثل حبيب غلوم