صفحة 1 من 3 1 2 3 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 21
  1. #1
    كاتب ساخر

    رقم العضوية: 2579
    تاريخ التسجيل : 18 - 03 - 2004
    الدولة: للاسف الرياض
    المشاركات: 6,841
    الجنس : شاب
    العمل : موظف قطاع خاص
    الهوايه : كرة القدم
    التقييم: 16425
    تم شكره 1,621 مرة في 890 مشاركة
    SMS:

    المغازل الاسلامي ..


    يقول احد زملائي انه كثير خلافات مع زوجته وعلى قولة المثل المصري زوجتي نكدية وتبحث عن الخلاف لاتفه سبب ..
    قلت له حبيبي حاول ماتحتك فيها يعني تجي وقت النوم او وقت تناول اي وجبة اما تقابلها 24 ساعه خير ان شاء الله ماعندك الا مايا نصري ( زعل وتغير لون وجهه )
    قلت شوف ابو نواف انت تدري ان مقابل الحريم يجيب الغثاء .. اول سنة زواج هي الاحلى كلها رقة و دلع و غزل
    حاول تغير برنامجها وش المانع لو تاخذها معاك للبر وتعلمها السواقة اقل شي لاقدر الله صار اي ظرف تكون زوجتك بموقف الف رجل ..
    وقلت له قصة واحد من زملائي تعب اثناء قيادة للسيارة وطلبت منه زوجته ايقاف السيارة وركبت مكانه واوصلته للمستشفى لانها كانت تقود السيارة عند اهلها اذا طلعوا للبر ..
    وقلت لصديقي طيب اشتر لزوجتك لاب توب وخلها تخش دردشه او شات وتغازل ( تغير لون وجهه ) وقلت له اقصد مغازل اسلامي زي اللي بالمنتديات هناك العديد من النساء الصالحات يحادثن فلان ويمازحن فلان ويقد يكون فلان اخيها او زوجها او رجل اجنبي وكل العلاقات من خلف الشاشة ..
    قالي مو منطق يا أخي اخليها تدردش بهالاسلوب البايخ .. قلت له انت في بيتك دش قالي ايه .. قلت له طيب الحين زوجتك جالسة تشوف رجل اجنبي وتسمع كلامه سواء بأغنيه تسمعها او تشاهد ممثل انيق ..
    وش المانع لو جلست تسولف مع خلق الله .. خليك جنتل وسيبها تسرح وتمرح حالها حال بقية الشعب

    خارج النص : أنا أحيانا اطلع للبر لاعلم زوجتي قيادة السيارة لاني عارف اني قد احتاجها يوم ما وغير هذا عندي سيارتين وحده دايم واقفه والاخرى اطلع عليها والحمدلله السيارة صاحبة القير الاوتوماتيك سهلة القيادة ويمكن بالايام الجايه اعلم مريم السواقه اخليها تفحط بشوارع الرياض بس خايف عليها من سارق قصدي ساهر ..
    فاصلة ..قالي لي احد كبار السن قبل اتزوج اذا ماودك تفقد زوجتك لاتقابلها دوم .. لانها بشر وبتخطي بإستمرار



  2. 3 أعضاء قالوا شكراً لـ مظلوووووم على المشاركة المفيدة:

    !!.. الـ هآشمية ..!! (04-01-2011), يولاند (05-01-2011), sajaya (04-01-2011)

  3. #2
    مَُراقِبَةْ
    ![ المُنْتَـدَيَاتُ العَامَـةْ ]!
    !! ويـــــوي !!

    رقم العضوية: 16153
    تاريخ التسجيل : 13 - 04 - 2007
    الدولة: KSA
    المشاركات: 16,505
    الجنس : فتاة
    العمل : ^_^
    التقييم: 47330
    تم شكره 4,514 مرة في 1,673 مشاركة


    و آنا آشهد من نصحك أنه رجـــال
    سواء زوجتك آو غيرها شوف صاحبك أو زميلك في العمل وخاصه اللي دوامهم طويل
    لا قابلته 24 ساعه ياكثر المشاكل اللي راح تجيكم وتخيل لو آنت راجع طفشان من غثى الدوام
    وهي قاعده بـ/البيت طفشانه من هـ/القعده ولا من حوسة عيالها و تقابلون بعض
    يــوهـ ياكـرهي بس ..
    خليه يجرب يخليها تسافرأسبوع لـ/حالها وترجع له
    قسم بـ/الله ولا تفكر حتى تنكد عليه 6 شهور قدام <<-- مارضى ع النت يرضى ع السفر ..
    أستغرب من الآشخاص اللي يعتقدون آن زوجاتهم ما عندهم مشاعر مثلهم و يطفشون و يملون
    آو الشخص الروتيني تلاقي حياته من 20 سنه على نفس العادات و ليتها شي زين إلا كلها سوء × سوء



    بما آن الموضوع الغزل الآسـلآمي يقولك المطاوعه آكثر ناس يتغزلون بـ/زوجاتهم
    لـ/حالهم قدام خلق الله لو مين مافيه طايحين فيهن غزل ..
    عادي اللي ودها بـ/واحد يتغزل فيها تدعي ربي يزوجها مطوع بس هاهـ
    في ضـريبة على هذا الغزل يقدر يغازل ثنتين ثلاث أربع مع بعض يعني متزوج عليك الله لا يعوقه بـ/شر ..


    آبو مريم ..

    منـور بـ/رجعتك والله







  4. الأعضاء الذين قالوا شكراً لـ !!.. الـ هآشمية ..!! على المشاركة المفيدة:

    مظلوووووم (09-01-2011)

  5. #3
    مُشرفَة قِسم رِيشَة مُبدِع
    ابجدية ناعمة

    رقم العضوية: 43143
    تاريخ التسجيل : 07 - 10 - 2010
    الدولة: جارة القمر
    المشاركات: 1,548
    الجنس : فتاة
    العمل : لايوجد
    التقييم: 27254
    تم شكره 1,772 مرة في 711 مشاركة


    ،


    حقيقة من الرائع ان نرى عقليه متفتحه ترا لرجل بمنظور مساوي للمرأة
    بالفعل المرأة الاكثر مللا من مشاهدة الروتين الحياتي المستمر وربما
    أكثر من الرجل ..
    \

    لن اناقش قيادة السيارة كونها مسموحه في مجتمعنا على مصراعيها ولكن
    أمر الانترنت والحديث حتى في الحدود الشرعية مازالت من الامور التي يحضرها
    الكثير من الرجال رغم استخدامه هو الغير مشروط للانترنت ..


    لو طبق الازواج نصف ما ذكرت لن اطمع واقول كله لوجد هناك مساحه
    كبيرة من التغيير وتجديد الحب بين الزوجين



    مظلوووم


    أبدعت

  6. الأعضاء الذين قالوا شكراً لـ sajaya على المشاركة المفيدة:

    مظلوووووم (10-01-2011)

  7. #4
    كبار الشخصيات

    رقم العضوية: 22392
    تاريخ التسجيل : 18 - 11 - 2007
    الدولة: الرياض جعلها السيل
    المشاركات: 4,525
    الجنس : فتاة
    العمل : طالبة
    التقييم: 32541
    تم شكره 2,239 مرة في 1,136 مشاركة

    .






    بجد استغرب من المرأه اللي تبي تقابل وجه زوجها طوول اليوم
    بالله ماتطفش ويضيق خلقها لان فييه امور تحب تقضيها لوحدهاا


    امس كنا بسيرة الرجل لما يتقااعد يشغل اهل البيت بكثرة اوامره وتوجيهاااته
    ويــازينه مشغوول والاوقات اللي يجلسها معهم محدوودهـ



    وصرااحه براافو علييك يامظلووم لما نصحته هذي النصيحه
    يشغل زوجته بالانترنت .. لكن نصيحتك فيها شي من الاستفزااااز
    مالقيت الا تقوول مغازل اسلااامي .. تعرف غيرة الرجال عندنااا حتى وإذاكان اسلااامي هدااك الله




    ذاك اليووم واحد يتأفف من زوجته انها ماتفضى له ماسكه
    إداارة منتدى نسااائي ... وماتعطي ذااك الاهتماام والعناايه




    مظلووووم / اهلا بك مجددا






    .

  8. الأعضاء الذين قالوا شكراً لـ Sweet Ontha على المشاركة المفيدة:

    مظلوووووم (10-01-2011)

  9. #5
    مُشرفَة قِسم نَفحات إيمانِيّه , روحَانيّة

    رقم العضوية: 43602
    تاريخ التسجيل : 12 - 11 - 2010
    الدولة: السعوديه
    المشاركات: 1,360
    الجنس : فتاة
    العمل : طالبه
    التقييم: 16721
    تم شكره 572 مرة في 356 مشاركة


    مظلووم .. الله يهديك.. ويزيدك قدرا" من الفصاحه .. يساعدك على ان تكون خبير مشاكل اسريه
    نصيحه جدا" راائعه.. ولكن قدمت في قالب سيء نوعا" ما..
    يعني قلت لاتقابلها دايم وهذا صح.. لكن عاد الا وقت النوم او الأكل .. يعني مايعرفها الا اذا له مصلحه ..
    على الأقل بعض الوقت لتحدث والمزاح وكسر الروتين الجمود الدائم..

    يكون عندها نت .. ماقلنا شيء... بس بعد سالفة المغازل اظنه بيخلها على القناة السعوديه الأولى ولا الثانيه فيها
    شك ممكن تنحرف ..
    يعني اعتقد انه لما البنت تدخل نت وتشارك فمنتديات وتتناقش مع شباب وبنات .. شيء
    ولما تكون سالفة شات ودردشة شيء تاني..

    وقول لصاحب النصيحه .. صح لسانك.. بس عاد مو دايم الزوجة هي صاحبة الخطأ.. بعض الرجال لجلس مع حرمته..
    ودها تسوي فيه كدا من القهر وجوده وعدمه واحد خخخخخ..


    موضوع جميل جدا" مظلوووم..
    شكرا" لك..

  10. الأعضاء الذين قالوا شكراً لـ يولاند على المشاركة المفيدة:

    مظلوووووم (10-01-2011)

  11. #6
    برنس متفاعل

    رقم العضوية: 43763
    تاريخ التسجيل : 24 - 11 - 2010
    الدولة: بين دفء مشآعري
    المشاركات: 92
    الجنس : فتاة
    العمل : طآلبهـ
    التقييم: 1000
    تم شكره 63 مرة في 34 مشاركة

    طبعاً معروف إذا قعد الرجال مقابل حرمته 24 ساعة راح يشعرون بالمللل

    بس مايشغلها عنه بالدردشة لأن ماأيد دخول المرأة المتزوجة الدردشة لأن عواقبها وخيمة وماألومه يوم عصب




    ممكن تشارك في منتديات نسائية لأنها بتزيد ثقافتها في أمور البيت والأمور الزوجية

    بعدين كلمة مغازل إسلامي أول مرة أسمع فيها

    مظلووم
    يعطيك ربي العافية
    التعديل الأخير تم بواسطة دفى المشآعر ; 05-01-2011 الساعة 09:31PM سبب آخر: ،،،

  12. الأعضاء الذين قالوا شكراً لـ دفى المشآعر على المشاركة المفيدة:

    مظلوووووم (10-01-2011)

  13. #7
    نْــزفَ

    رقم العضوية: 20262
    تاريخ التسجيل : 18 - 08 - 2007
    الدولة: هنآك حيث أنآ
    المشاركات: 1,674
    الجنس : شاب
    العمل : student
    التقييم: 1291
    تم شكره 154 مرة في 85 مشاركة

    لآ معليش

    يعني تنصحه مآيقآبلهآ طول الوقت معك انآ بهآلنقطه
    الوآحد يمل ويحب يغير روتينه اليومي ..

    بس تدخل شآت مآحبيتهآ منك أبد ،،

    وبعدين الله يطول عمرك مغآزل إسلآمي..!
    اول مره أعرف فيه مغآزل إسلآمي ،، وغير ذآ كله حنآ أهل الدين والصلآح
    ونقول مغآزل إسلآمي وش خليت الله يحفظك للعآلم الخآرجي الي يعتبرونآ
    قدوهـ

    طيب انت تقوله كذآ ،،،

    ترضى إنو ام مريم تسوي هآلشي وانت رآضي ..؟

    أعذرني كلآمك فيه الصحيح لكن السيئ أكثر

    يعطيكـ العآفيه على هآلطرح


  14. 2 أعضاء قالوا شكراً لـ مِنْ حُبْهَآ انَآ بِگِيت على المشاركة المفيدة:

    مظلوووووم (10-01-2011), هدوئي مزعجهم (15-01-2011)

  15. #8
    بشر في حجم إنسان

    رقم العضوية: 29735
    تاريخ التسجيل : 16 - 07 - 2008
    الدولة: K.S.A
    المشاركات: 992
    الجنس : شاب
    العمل : طالب
    التقييم: 22
    تم شكره 5 مرة في 3 مشاركة


    مغازل اسلامي زي اللي بالمنتديات هناك العديد من النساء الصالحات
    يحادثن فلان ويمازحن فلان ويقد يكون فلان اخيها او زوجها او رجل اجنبي وكل العلاقات من خلف الشاشة ..
    قلت شوف ابو نواف انت تدري ان مقابل الحريم يجيب الغثاء
    اسجل تحفظي على ماتحته خط




    سؤال
    مقالك عن ما يتحدث؟

    عن القيادة ام عن دخول الزوجة للشات

    لاارى امامي الا احداث طرحتها لنا فقط

    يعني سوااالف

  16. 2 أعضاء قالوا شكراً لـ ღقتيل الهوىღ على المشاركة المفيدة:

    مظلوووووم (10-01-2011), هدوئي مزعجهم (15-01-2011)

  17. #9
    كاتب ساخر

    رقم العضوية: 2579
    تاريخ التسجيل : 18 - 03 - 2004
    الدولة: للاسف الرياض
    المشاركات: 6,841
    الجنس : شاب
    العمل : موظف قطاع خاص
    التقييم: 16425
    تم شكره 1,621 مرة في 890 مشاركة

    و آنا آشهد من نصحك أنه رجـــال
    سواء زوجتك آو غيرها شوف صاحبك أو زميلك في العمل وخاصه اللي دوامهم طويل
    لا قابلته 24 ساعه ياكثر المشاكل اللي راح تجيكم وتخيل لو آنت راجع طفشان من غثى الدوام
    وهي قاعده بـ/البيت طفشانه من هـ/القعده ولا من حوسة عيالها و تقابلون بعض
    يــوهـ ياكـرهي بس ..
    كلامك صحيح ياكثر الخلافات بين زملاء العمل لانهم متقابلين على مدار سنوات ..
    واشوف اغلبية زملاء العمل علاقتهم مش ولابد


    خليه يجرب يخليها تسافرأسبوع لـ/حالها وترجع له
    قسم بـ/الله ولا تفكر حتى تنكد عليه 6 شهور قدام <<-- مارضى ع النت يرضى ع السفر ..
    أستغرب من الآشخاص اللي يعتقدون آن زوجاتهم ما عندهم مشاعر مثلهم و يطفشون و يملون
    آو الشخص الروتيني تلاقي حياته من 20 سنه على نفس العادات و ليتها شي زين إلا كلها سوء × سوء
    اسلوبك اسلوب وحدة متزوجه
    اظن الرجل لايستطيع العيش بدون زوجته اسبوع ..
    لكن اذا فيه بينهم سوء خلاف او حسوا بالملل يومين او ثلاثة كافية لتعود المياه الى مجاريها
    اسبوع مصيبه بدون زوجه ..


    بما آن الموضوع الغزل الآسـلآمي يقولك المطاوعه آكثر ناس يتغزلون بـ/زوجاتهم
    لـ/حالهم قدام خلق الله لو مين مافيه طايحين فيهن غزل ..
    عادي اللي ودها بـ/واحد يتغزل فيها تدعي ربي يزوجها مطوع بس هاهـ
    في ضـريبة على هذا الغزل يقدر يغازل ثنتين ثلاث أربع مع بعض يعني متزوج عليك الله لا يعوقه بـ/شر ..
    عادي تتزوج مطوع منتف تضمن الدلع والغزل وعدم زواجه من اخرى ..
    اخواننا المطاوعه يتغزلون بزوجاتهم بكثره واخواننا السرابيت يتغزلون بزجاتهم وزوجات جيرانهم بعد
    الهاشمية .. مشكوره الف شكر .. والله يرزقك المطوع اللي مايثني عليك .. قولي امين


  18. #10
    كاتب ساخر

    رقم العضوية: 2579
    تاريخ التسجيل : 18 - 03 - 2004
    الدولة: للاسف الرياض
    المشاركات: 6,841
    الجنس : شاب
    العمل : موظف قطاع خاص
    التقييم: 16425
    تم شكره 1,621 مرة في 890 مشاركة

    حقيقة من الرائع ان نرى عقليه متفتحه ترا لرجل بمنظور مساوي للمرأة
    بالفعل المرأة الاكثر مللا من مشاهدة الروتين الحياتي المستمر وربما
    أكثر من الرجل ..

    النساء شقائق الرجال .. ومايحق للرجل يحق للمرأة ولكل قاعدة شواذ


    لن اناقش قيادة السيارة كونها مسموحه في مجتمعنا على مصراعيها ولكن
    أمر الانترنت والحديث حتى في الحدود الشرعية مازالت من الامور التي يحضرها
    الكثير من الرجال رغم استخدامه هو الغير مشروط للانترنت ..


    هناك العديد من الازواج كما تفضلتي يمنع النت عن زوجته لخوفه عليها وهو يستخدمها في الامور المحرمة
    وبالعاده كل ممنوع مرغوب .. قد تتعلمه عند اختها او احدى صديقاتها وتدخل المواقع السيئة لذلك لو ساعدها في تعلم النت وبرمجة المواقع الدينية او الثقافية لزوجته خيرا له من معرفتها من امراءة سيئة

    لو طبق الازواج نصف ما ذكرت لن اطمع واقول كله لوجد هناك مساحه
    كبيرة من التغيير وتجديد الحب بين الزوجين



    يجب على الزوج ان يكون مرن مع زوجته قدر المستطاع لانها جزء منه والذي يضايقها المفروض يضايقه ..
    سجايا .. كل الشكر والتقدير لك .. نورتي

صفحة 1 من 3 1 2 3 الأخيرةالأخيرة

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •