النتائج 1 إلى 6 من 6
  1. #1
    عضو متميّز

    رقم العضوية: 43900
    تاريخ التسجيل : 05 - 12 - 2010
    الدولة: عالمي الخاص
    المشاركات: 1,426
    الجنس : فتاة
    العمل : Top Secret
    الهوايه : هواياتي وافكاري طليقة
    التقييم: 7147
    تم شكره 718 مرة في 378 مشاركة
    SMS:

    استودعتكم الله الذي لاتضيع ودائعه

    زفاااااف محمد الحلو,,وغاده عادل


    فى حفل استمر للساعات الأولى من صباح اليوم التالى، احتفل مؤخراً الفنان محمد الحلو بزفاف نجله محمد، على عروسه غادة عادل شقيقة المطربة زيزى، وذلك بدار الأسلحة والذخيرة.


    أحيا الحفل DJ بسمة، وحضره العديد من النجوم ومنهم: صابرين وعايدة رياض وفاتن الحلو وجمال إسماعيل ودياب ورامى صبرى وكريم محسن الذى أنهى المؤتمر الخاص بألبومه الجديد "كل الكلام" وذهب للحفل مباشرة.
    وغنى محمد الحلو فى زفاف نجله أغنيته الشهيرة "يا حبيبى"، كما شاركت زيزى بالغناء بـ "واحدة تانية"، وأشعل الزفاف المطرب دياب بأغنيتيه "غمازات" و"العو" وسط رقص الجميع من الحاضرين وأصدقاء العروسين.


























    المعرس وابووه اسمهم محمد !!!!!!!!!!!

    المشكله اللي اذكره ايام ما كنت اشوف ستار اكاديمي
    كانو اخوات زيزي محجبات حت انوو العروس كانت هي المفروض تدخل الاكاديميه بدال زيزي بس تبادلوا لانها تحجبت,,, بس الحجاب وينه في الزوواج
    بالتوفيق للمعااااريسسسسسسس وعقبال اللعايزين


  2. 2 أعضاء قالوا شكراً لـ هدوئي مزعجهم على المشاركة المفيدة:

    ĵ Ŏ ỷ (01-01-2011), يولاند (01-01-2011)

  3. #2
    مُشْرِفَةْ مَمْلَكَةْ الحُبْ الأبَديّةْ
    أخ ـــــاف أوآدع ,’

    رقم العضوية: 30370
    تاريخ التسجيل : 28 - 08 - 2008
    الدولة: مّ لـ آلنجُوم آوطآن
    المشاركات: 3,911
    الجنس : فتاة
    العمل : أنتظظِرْ
    التقييم: 37788
    تم شكره 2,479 مرة في 1,129 مشاركة






    هههههههههههههههه
    هههههههههههههههههههههههههههه
    <~ وآنآ آطآلِعْ في آلصُور شِفتْ خشَتْ وآآحد وقسسمْ
    ضحكنِيْ آلله يصلحَه



    بِ آلتَوفيِقْ للعروسِينْ , بعدِينْ آحسْ آلعروسَه
    فآرههْ مآغير ترَزرز بِ آلصُورْ
    آستحِيْ يآمآلْ آللي منيبْ قآيلَه
    <~ وش تبينْ

    مبرووكْ لهُـــمْ


    هدوئِيْ عوآفِيْ

  4. #3
    عضو متميّز

    رقم العضوية: 43900
    تاريخ التسجيل : 05 - 12 - 2010
    الدولة: عالمي الخاص
    المشاركات: 1,426
    الجنس : فتاة
    العمل : Top Secret
    التقييم: 7147
    تم شكره 718 مرة في 378 مشاركة

    رد: زفاااااف محمد الحلو,,وغاده عادل


    ههههههههههههههههههههههههههههههه حسبي الله على ابليسك يامعاني استغفر الله ياااااااااارب

    اي والله توني اركز بسالفة العرووس انها مابها خجل العروسات<<< تسمع عن الجمع

    عادي عادي اللي فصخت حجابها لا تستبعدين منها شي


    منووووووووووره معاني بطلتك البووو

  5. #4
    مُشرفَة قِسم نَفحات إيمانِيّه , روحَانيّة

    رقم العضوية: 43602
    تاريخ التسجيل : 12 - 11 - 2010
    الدولة: السعوديه
    المشاركات: 1,360
    الجنس : فتاة
    العمل : طالبه
    التقييم: 16721
    تم شكره 572 مرة في 356 مشاركة

    ههههههههههه معاني الله يصلحك..
    لا وكل صورة وهي ميله راسها لاصقة فاللي جنبها خخخخخ
    لا وفالصورة الثالثة الحنك متبري منها خخخ .. >>> الله لايبتلينا..
    الا من جد نزلت حجابها .. الله يخلف بس..

    مشكوره هدوئي..
    احترااامي..

  6. #5
    برنس نشيط

    رقم العضوية: 40095
    تاريخ التسجيل : 03 - 02 - 2010
    الدولة: ksa
    المشاركات: 449
    الجنس : شاب
    العمل : 'طالب
    التقييم: 4093
    تم شكره 319 مرة في 178 مشاركة

    اللي مستغربه اني ماني شايف طقاقات ولا شي غريبه ؟؟؟


  7. #6
    عضو متميّز

    رقم العضوية: 43900
    تاريخ التسجيل : 05 - 12 - 2010
    الدولة: عالمي الخاص
    المشاركات: 1,426
    الجنس : فتاة
    العمل : Top Secret
    التقييم: 7147
    تم شكره 718 مرة في 378 مشاركة

    اهلين يولاند مو الله يهديها الحجاب كان مضبط التوازن عندها لما شالته اختل التوازن رأسها صار يميل والحنك متحرك هههههههههههههههههههه
    مرااااحب خيتووو



    ~~~~
    الحان مو اهل العرس بروحهم فرقة طقاقات لو جابوا طقاقات كان انطبق عليهم المثل اللي يقول باب النجار مخلع <<<اخيرا جابت مثل بمكانه المتاسب
    منوووور خيووو الحان

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •