صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 19
  1. #1
    كبار الشخصيات

    رقم العضوية: 36695
    تاريخ التسجيل : 12 - 06 - 2009
    الدولة: سيئول :D
    العمر: 28
    المشاركات: 1,507
    الجنس : فتاة
    العمل : طالبــــه
    الهوايه : مآفيش o_O
    التقييم: 14589
    تم شكره 1,169 مرة في 461 مشاركة
    SMS:

    القلوبْ اليومْ تنبضْ سخآفهْ ~


    [ALIGN=CENTER][TABLE1="width:100%;background-image:url('http://www.albrens.com/vb/uploaded/36695_01291086611.png');"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]






















    السلام عليكُم ورحمة الله وبركآته
    صبآح الخير ع الجميع


    قد سمعتوا بـ الفوضى العارمه؟ هذي الله يسلمكم شي شنيع تبي تشوفونه الحين
    بصرآحه موضوعي مدري وشلون جاي انا ياللي مسويته ماعرفت وش موده
    اولاً : سويته سريع سريع تقدرون تقولون اسرع موضوع مر على البرنس ولاراح يمر
    موضوع اسرع منه
    ثانياً: اليوم ماعندي دوام وبعد ماصليت الفجر جاء ببالي الفوتو واشتهيت اخنبق وكذا
    تقولون وحده جالسه تتوحم وفتحت الفتو وطلع معي هالعاهه اللي بتشوفونه الحين


    ترى هالموضوع يتطلب كميه كبيره من التسليك
    يعني استعدوا وسلكُوا قد ماتقدرون واول شي سلكوه لي عنوان الموضوع اللي
    مال ابوه اي علاقه بالموضوع ولا أدري من وين طلع لي




    برب لحد يرد
    ترى اللي بيرد بيجيه كففففففففف وقد اعذر من انذر
    <~ من زين الموضوع يوم انك جالسه تمننين






    [/ALIGN]
    [/CELL][/TABLE1][/ALIGN]

  2. 15 أعضاء قالوا شكراً لـ بآريسيه ! على المشاركة المفيدة:

    ! خيال الروح ! (30-11-2010), !!.. الـ هآشمية ..!! (30-11-2010), Đєώч (30-11-2010), ĵ Ŏ ỷ (30-11-2010), ρiηk ĐяεαḾ (30-11-2010), لؤلؤًا منثورًا (10-02-2011), امـآنـي (30-11-2010), افـوقـ الـوصفـ (01-12-2010), تـــــرف (11-12-2010), دمعه بلا لمعه (03-01-2011), رنيم المشاعر (09-12-2010), صَمْتِ الخُطَى (30-11-2010), Sweet Ontha (12-12-2010), إبتِسَامَة ❥ (30-11-2010), نزف ! (13-02-2011)

  3. #2
    كبار الشخصيات

    رقم العضوية: 36695
    تاريخ التسجيل : 12 - 06 - 2009
    الدولة: سيئول :D
    العمر: 28
    المشاركات: 1,507
    الجنس : فتاة
    العمل : طالبــــه
    التقييم: 14589
    تم شكره 1,169 مرة في 461 مشاركة

    [ALIGN=CENTER][TABLE1="width:100%;background-image:url('http://www.albrens.com/vb/uploaded/36695_11291086611.png');"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]


    بآك

    شسمه ، اول مافتحت الفوتو على طول قررت اسوي موضوع للماسنجر
    بس احترت وش اخلي موده ، فرح ، حزن ، اطفال ، شباب ، بنات والا وشو
    وجاء ببالي عيالي ايه عيالي تآيمن وكي وقلت خلني اسوي موضوع لهم
    وسميت بالله وفتحت ملف الصور حقهم وبديت اشتغل ، وطلعت بهالصور

    قولوا ماشاء الله قبل تشوفون الصور لايجي عيالي شي <~ الفقيها وتقلعي انتي وعيالك









    [/ALIGN]
    [ALIGN=center]


















    اللي مايعرف هالدميلين ، هذولااعضاء في فرقه كوريه اسمها شايني
    تتكون من خمسه اعضاء وهذولا اثنين منهم واحد عمره 17 والثاني 19
    احبهم حبا كثيراً ومدري ليه احس بمشاعر امومه تجاههم خصوصا وليدي تآيمن <موتي


    بعد ماسويت هالصور تذكرت المثل اللي يقول القرد بعين امه غزال وحسيت انكُم وانتم تشوفون
    الموضوع بتقولون هالمثل
    وقلت خلني اغير عنهُم واسوي حاجات ثانيه عارفتكم مايعجبونكُم الفنس وراعين العيون
    المشخطه على قولتكُم





    برب ثاني
    وترى اللي بيرد هالمره بيجيه كففففففف اقوى من اللي قبل<~ مازال التمنن مستمر















    [/ALIGN][/CELL][/TABLE1][/ALIGN]

  4. 9 أعضاء قالوا شكراً لـ بآريسيه ! على المشاركة المفيدة:

    ! خيال الروح ! (30-11-2010), !!.. الـ هآشمية ..!! (30-11-2010), Đєώч (30-11-2010), ρiηk ĐяεαḾ (30-11-2010), دمعه بلا لمعه (03-01-2011), رنيم المشاعر (09-12-2010), صَمْتِ الخُطَى (30-11-2010), إبتِسَامَة ❥ (30-11-2010), نزف ! (13-02-2011)

  5. #3
    كبار الشخصيات

    رقم العضوية: 36695
    تاريخ التسجيل : 12 - 06 - 2009
    الدولة: سيئول :D
    العمر: 28
    المشاركات: 1,507
    الجنس : فتاة
    العمل : طالبــــه
    التقييم: 14589
    تم شكره 1,169 مرة في 461 مشاركة

    [ALIGN=CENTER][TABLE1="width:100%;background-image:url('http://www.albrens.com/vb/uploaded/36695_11291086611.png');"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]




    بآك



    هذيّ كم صوره مختلفين عن اللي فوق

















    ،


    وهذولي كم صوره رمزيه للمنتدى


















    شفتوا كيف المواضيع المفروض تصير
    احسن شي بالدنيا التنويع <~ وحده ترقع لعمرها

    تمنيت الموضوع يكون احسن من كذا بس وش اسوي ، كنت بخليه كله كوري
    بعدين هونت احتراما للذوق العام ويوم غيرت نوعية الصور زهقت وقلت خلني اغير واسوي رمزيات للمنتدى
    ويوم جلست اسوي الرمزيات انتبهت لنفسي وللحوسه اللي سويتها وقلت خلني اوقف على كذا ويكفي خنبقه

    وبس


    خلاص اللي يبي يرد يجي يرد مافيه كفوف ولاشي

    [/ALIGN]
    [/CELL][/TABLE1][/ALIGN]

  6. 15 أعضاء قالوا شكراً لـ بآريسيه ! على المشاركة المفيدة:

    ! خيال الروح ! (30-11-2010), !!.. الـ هآشمية ..!! (30-11-2010), Đєώч (30-11-2010), ĵ Ŏ ỷ (30-11-2010), ρiηk ĐяεαḾ (30-11-2010), أُنْثَى الْجُنُوْن (30-11-2010), لؤلؤًا منثورًا (10-02-2011), امـآنـي (30-11-2010), تـــــرف (11-12-2010), دمعه بلا لمعه (03-01-2011), رذاذ الخريف (04-12-2010), رنيم المشاعر (09-12-2010), صَمْتِ الخُطَى (30-11-2010), إبتِسَامَة ❥ (30-11-2010), نزف ! (13-02-2011)

  7. #4
    نَهْنَهـة .!

    رقم العضوية: 43196
    تاريخ التسجيل : 10 - 10 - 2010
    الدولة: زُحَلْ .!
    المشاركات: 182
    الجنس : فتاة
    العمل : فِي حَالة كَسَاد حَالياً
    التقييم: 7468
    تم شكره 398 مرة في 125 مشاركة

    رد: القلوبْ اليومْ تنبضْ سخآفهْ ~








    وِش إلى يَعجبك فِي المشَخمطِينْ ..


    إعدلي إبنكْ, وين شَعراتهْ زاحفِينْ ..

    ههههههه
    تَعبتيني وأنا عَمْ بنتِظر فِيكْ ..
    بدي أطلع عَ الجامعة قلتْ أبداً, إلا لما حُط ردي ع بالأول ..


    مَوضُوع قَميـــل يَا عَسلْ ,,
    المَجموعة الثانية كثِير حلوة .. حَبيت تأثيراتكْ عليهم ..


    والرّمزِيات جُونآآآنْ ..



  8. الأعضاء الذين قالوا شكراً لـ صَمْتِ الخُطَى على المشاركة المفيدة:

    بآريسيه ! (30-11-2010)

  9. #5
    إداري

    رقم العضوية: 9
    تاريخ التسجيل : 25 - 04 - 2002
    الدولة: Australia
    المشاركات: 15,179
    الجنس : شاب
    العمل : مُتأمِّلْ !
    التقييم: 29439
    تم شكره 2,315 مرة في 812 مشاركة

    خلاص يعني أرد
    <--- داخل وهو متلطم خايف يجيه كف هههههههههههههه


    يا عيني على الإبداع والتنويع
    والله إننا بنعمة يالبرنس بأمثالك وإنتمائك
    بس تعالي وراه حنّا يا الأولاد مالنا صور رمزيّة <--- تقل بزر وراه هم وحنّا لا ههههههههه

    شكراً لا تكفيْ يالكوريّة
    ودائماً متألقة وخفيفة ظل بجهد مميز وخرافي الله لا يضيع لك تعبْ


  10. الأعضاء الذين قالوا شكراً لـ المُتيّم على المشاركة المفيدة:

    بآريسيه ! (30-11-2010)

  11. #6
    مُشْرِفَةْ مَمْلَكَةْ الحُبْ الأبَديّةْ
    أخ ـــــاف أوآدع ,’

    رقم العضوية: 30370
    تاريخ التسجيل : 28 - 08 - 2008
    الدولة: مّ لـ آلنجُوم آوطآن
    المشاركات: 3,911
    الجنس : فتاة
    العمل : أنتظظِرْ
    التقييم: 37788
    تم شكره 2,479 مرة في 1,129 مشاركة






    يً حيههَآ

    وشْ هاالزيينْ اللحِينْ هذِي الفوضى العآرمَه
    يآلييتْ كِلْ خنبقتَه مثلللك
    <~تسسسلك







    هذآ وشْ ملحًه بسسْ الثآنِي معلييشْ وجهه وِدِر
    <~ برآآآآآآآآآآ





    رآيقَـآاتْ ..






    بكششخْ بِ هاالرمزيَـه . آشُووف آحد جآيهَآ


    بَـآرِيسيَه ..
    بططططلْ موضوعِكْ وررببِي ,
    تِسللمْ إيدينكْ يَ بطططه
    لِك ..

  12. الأعضاء الذين قالوا شكراً لـ ĵ Ŏ ỷ على المشاركة المفيدة:

    بآريسيه ! (30-11-2010)

  13. #7
    كبار الشخصيات

    رقم العضوية: 32153
    تاريخ التسجيل : 15 - 11 - 2008
    الدولة: الريــاض
    المشاركات: 1,825
    الجنس : فتاة
    العمل : :)
    التقييم: 13076
    تم شكره 638 مرة في 271 مشاركة




    .




    وعليكم السلام ويَ مسا الجمال
    كثير الزين والانيق هنا ..
    واكثر وحده دخت عليها هذي
    الاســـم:	97698864.png
المشاهدات: 245
الحجـــم:	46.2 كيلوبايت
    بس للاسف يوم جيت حطها رمزيه قال فشل رفع الملف : (
    توسطي لي احطها ولا علموني وش المشكله

    الله يعطيك العافيه
    دايما انيقه بـ اختياراتك وتنسيقك

  14. الأعضاء الذين قالوا شكراً لـ امـآنـي على المشاركة المفيدة:

    بآريسيه ! (30-11-2010)

  15. #8
    آحيان مَ يتحمل الشخص ثوبه

    رقم العضوية: 28620
    تاريخ التسجيل : 19 - 05 - 2008
    الدولة: حنين أبكم !
    المشاركات: 3,493
    الجنس : فتاة
    العمل : ..
    التقييم: 38554
    تم شكره 2,890 مرة في 899 مشاركة



    لحد يحطها رمزيه ياويلكم <~ جه دورها بالتهديد

    يآلبى بس الكورين أنا , تصدقين ماقد شفتهم هالاثنين
    ليش ماحطتي صور لبو غمزات ( كيم اللي بمسلسل فتيان قبل الزهور )
    والا صور لفرقه SS501 ترا يهبلون


    بآريسيه
    موضوع أبداع
    يعطيج العآآآآفيه , وشسمه منتظرين جديدج

    آماني
    غيري الصيغه يمكن الخلل منها

  16. الأعضاء الذين قالوا شكراً لـ ! خيال الروح ! على المشاركة المفيدة:

    بآريسيه ! (30-11-2010)

  17. #9
    مُشْرِفَة وَطَنْ لِكُلِ أُنْثَى

    رقم العضوية: 40291
    تاريخ التسجيل : 21 - 02 - 2010
    الدولة: Internal
    المشاركات: 2,083
    الجنس : فتاة
    العمل : -
    التقييم: 26250
    تم شكره 2,118 مرة في 968 مشاركة

    رد: القلوبْ اليومْ تنبضْ سخآفهْ ~










    آُمْسٍ كُنْتُ آَفُكَرٍ بِيْسُوْ فيْنْهَآً مُخْتَفِيَةً ,
    يَا انَا مَا اشُوفَكْ , يَاانُتُيُ ماتَشَارِكِيّ
    عَنْجَدٌ جِيْتِيْ فِيْ الْوَقْتِ , وَالّلْهِي وّحّشّتّيّنّيّ



    مَوْضُوُعِكَ ابْطَلَ الْابْطَالِ ,
    تَأثَيْرْآتِكِ
    عَنْجَدٌ خِيَآلِيَّةُ , مُوْ غَرِيِّبْ عَلَيْكِ ,




    وِآآآآآآآآآآآآوَ , آمُوُتْ انَا عَلَىَ الَبِيبِيّ
    خَقَقْ يَدَنْنِ









    حَآْجِهّ غَيْرَ وَرَبِّيَ ,



    بِيْسُوْ : يَآقَمْـرَ رَبِّيَ يُسَلِّمُ آَنَآمِلّكِ الْذَّهَبِيَّةُ
    وَعَقْلُكَ الخورآفْيّ , وَذَوْقِكِ الَّمُبَدَّعِ عَلَىَ هِيْكْ مَوْضُوْعٌ ,
    لآعَدِمنآكْ ..

  18. الأعضاء الذين قالوا شكراً لـ ρiηk ĐяεαḾ على المشاركة المفيدة:

    بآريسيه ! (30-11-2010)

  19. #10
    كبار الشخصيات

    رقم العضوية: 21875
    تاريخ التسجيل : 24 - 10 - 2007
    الدولة: الّسعُوديَه < إومَـآ
    المشاركات: 7,535
    الجنس : فتاة
    العمل : طآلبه
    التقييم: 41222
    تم شكره 2,328 مرة في 1,149 مشاركة

    عليكُمْ الّسلامْ ورحمَة الله وبركَاتُة
    ياحَي الله باريسيّة
    المجمُوعَة الثانيَة رهيبَة بصراحَه اهنّيك علىَ هالإبدَاع
    خاصةً صورةْ البنوتَة الصغنونَة تدنن بالمرّه :
    تسلَمْ ايدِينِك ياحلوَة

  20. الأعضاء الذين قالوا شكراً لـ شقـَآوَهـ على المشاركة المفيدة:

    بآريسيه ! (30-11-2010)

صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •