النتائج 1 إلى 5 من 5
  1. #1
    عضو متميّز

    رقم العضوية: 36122
    تاريخ التسجيل : 09 - 05 - 2009
    الدولة: السعودية
    المشاركات: 58
    العمل : مشرف
    الهوايه :
    التقييم: 53
    تم شكره 26 مرة في 16 مشاركة
    SMS:

    الفيروزية بريشة زرياب


    [frame="13 80"]
    [align=justify]راهن وانا ادفع كثر مايدفعونه
    قال المثل ياحي هذا حميدان
    اغرف من ابحور القصايد رعونه
    واقرب التاريخ بأنفاس شيطان
    من لامني فالجن هذي جنونه
    اصل القصيد العذب كله مع الجان
    ما اقو لانا مجنون هذي فتونه
    اللي تميزني عن الكل بأوزان

    راهن وانا ارهن قد مايرهنونه
    وان مات حلمي مات في قلب انسان
    تكفى دخيلك لاتبرد طعونه
    خله يجيني حي في كل الاحيان
    انا ولفت الهم ماني بدونه
    فارس وااشد السرج من فوق الاحصان
    روضت حرفي رغم ماينشرونه
    وكنت اجاملهم مع اللطف بأحسان
    وجيت اميز هالشجر من غصونه
    حتين صار القلب والطيب سيان
    انا ضميري حي لو يزعلونه
    ما لومهم فيني ليا صرت شيهان
    قناص واصيد الشعر من مزونه
    واحفظ مواويل الهجيني بالالوان

    راهن وانا اقبل كل ما يطلبونه
    لو قابلوني فيك والا بضيدان
    ياسيدي حكم البشر مايبونه
    يبون حكم انسان في داخله جان
    يامحمد ان كان الشعر له فنونه
    زرياب ما خلى مع الفن فنان
    انا وليفي حي لو تسمعونه
    وانا بدار العز ديرة عصيدان
    يا شايلين الورد لي تقطعونه
    لا تنكرون الورد وتقول ريحان

    راهن وانا احفظ كل ما يكتبونه
    وان جيتني تمشي بقول ابن حيان
    الشعر نبض القلب واخر شجونه
    دم(ن)نزفمن محجري فوق الاوجان
    والشعر ديوان العرب في حصونه
    والشعر عنواني بعدقبل كل عنوان
    اول طريق الحب شاطي عيونه
    واخر زمان العشق في شهر نيسان
    هذا غزل فيروز لو تعرفونه
    امن الشعر توفيه عزف(ن)وقيفان

    راهن وانا انثر كل ما يجمعونه
    وان جمعوا لك بيت بأجيب ديوان
    يامحمد ان كان الشعر له فنونه
    زرياب ما خلى مع الفن فنان
    [/align]
    {
    [/frame]


  2. الأعضاء الذين قالوا شكراً لـ ابورياض على المشاركة المفيدة:

    رنيم المشاعر (30-10-2010)

  3. #2
    لا ينحني لغير الله

    رقم العضوية: 27681
    تاريخ التسجيل : 24 - 04 - 2008
    الدولة: في عين اللي يكرهني
    العمر: 33
    المشاركات: 5,119
    الجنس : شاب
    العمل : معلم
    التقييم: 19198
    تم شكره 1,650 مرة في 709 مشاركة

    الله عليك يا أبا رياض

    من أجمل ما قرأت لك معنىً ومبنى

    لا فض فوك وصح الله لسانك على هذه اللوحة الجمالية الرائعة بريشة أبي رياض


    مثبت

  4. #3
    Eve

    رقم العضوية: 30580
    تاريخ التسجيل : 10 - 09 - 2008
    الدولة: بين آطلال الرياض }~
    المشاركات: 4,345
    الجنس : فتاة
    العمل : طالبة
    التقييم: 26601
    تم شكره 1,846 مرة في 966 مشاركة



    ***
    وهنا للشعر إقامه في ذواتنا المتعطشه ..
    امتعتنا بهذه الغاده الرافله بحرير المعاني..
    احرف منسابه ومعاني رقراقه..
    ترنمني قصائدك..فأغوص اغوص إلى الاعماق...
    لك الجمال دوماً..عزيزي آبو ريآض..
    صح الرب نبضك..واحساس..عمقك..
    ***
    مودتـيــــــــــــ...}ْ~



  5. #4
    عضو متميّز

    رقم العضوية: 36122
    تاريخ التسجيل : 09 - 05 - 2009
    الدولة: السعودية
    المشاركات: 58
    العمل : مشرف
    التقييم: 53
    تم شكره 26 مرة في 16 مشاركة

    رد: الفيروزية بريشة زرياب


    الشكر لله مادام الحب يوفيكم ****وانتم هل الطيب واجمل من يحاكينا


    شكرا على مروركم وتحياتي للجميع ,,,, ودائما اسعد بوجودي معكم فأنتم بحق تستحقون اسمى عبارات الحب والمودة

    تحياتي

  6. #5
    عضو متميّز

    رقم العضوية: 36122
    تاريخ التسجيل : 09 - 05 - 2009
    الدولة: السعودية
    المشاركات: 58
    العمل : مشرف
    التقييم: 53
    تم شكره 26 مرة في 16 مشاركة


الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •