صفحة 2 من 4 الأولىالأولى 1 2 3 4 الأخيرةالأخيرة
النتائج 11 إلى 20 من 35
  1. #11
    إداري

    رقم العضوية: 9
    تاريخ التسجيل : 25 - 04 - 2002
    الدولة: Australia
    المشاركات: 15,179
    الجنس : شاب
    العمل : مُتأمِّلْ !
    التقييم: 29439
    تم شكره 2,315 مرة في 812 مشاركة

    واستدعت اليونان السفير الإسرائيلي لديها للاستسفار عن المواطنين اليونانيين المشاركين في القافلة، وقررت أثينا إلغاء مناورات جوية مشتركة كانت مقررة مع إسرائيل.



    ومنعت الرقابة العسكرية الإسرائيلية نشر أي معلومات عن القتلى والجرحى الذين نقلوا إلى مستشفيات إسرائيلية بعد الهجوم على "أسطول الحرية" الذي يقل ناشطين ومساعدات إلى قطاع غزة، على ما أفادت الإذاعة العامة الإسرائيلية صباح الإثنين.


    وأوضحت الإذاعة العامة الإسرائيلية أنها تملك معلومات عن نقل جرحى إلى مستشفى إسرائيلي واحد على الأقل، بدون أن تورد أي تفاصيل إضافية.

  2. #12
    إداري

    رقم العضوية: 9
    تاريخ التسجيل : 25 - 04 - 2002
    الدولة: Australia
    المشاركات: 15,179
    الجنس : شاب
    العمل : مُتأمِّلْ !
    التقييم: 29439
    تم شكره 2,315 مرة في 812 مشاركة


    وكانت القافلة التي تضم ست سفن تقودها سفينة تركية وتحمل على متنها 600 شخص قد انطلقت من المياه الدولية قبالة قبرص أمس الأحد باتجاه غزة في تحد لحصار تفرضه إسرائيل على قطاع غزة.

    ونظمت هذه القافلة جماعات مؤيدة للفلسطينيين ومنظمة تركية لحقوق الإنسان. وحثت تركيا إسرائيل على السماح للقافلة بالمرور الآمن، وتقول إن المعونات التي تحملها القافلة ويبلغ وزنها عشرة آلاف طن ذات طبيعة إنسانية.

    وكان مسؤول إسرائيلي قد قال في وقت سابق الإثنين إن النشطاء المؤيدين للفلسطينيين والموجودين في القافلة تجاهلوا أوامر من البحرية الإسرائيلية بالعودة.

    وأضاف المسؤول الذي طلب عدم نشر اسمه أن سفن البحرية الإسرائيلية أبلغت الناشطين باللاسلكي أن خيارهم الوحيد هو التوجه إلى ميناء أسدود الإسرائيلي لتفريغ بعض المساعدات التي يبلغ وزنها عشرة آلاف طن، والتي ستقوم إسرائيل بعد ذلك بنقلها إلى غزة.

    وقال المسؤول "اتصلنا بهم عن طريق اللاسلكي موضحين أنهم يتجهون صوب منطقة مغلقة أمام حركة المرور البحري."

    وقال المسؤول "أبلغناهم أنهم مدعوون للرسو في إسرائيل حيث سيتم نقل كل سلعهم الإنسانية إلى قطاع غزة، لكن الاسطول تجاهل التحذيرات."

    وقالت إسرائيل إنها ستمنع القافلة من الوصول إلى قطاع غزة الذي تحكمه حركة حماس.

    وقال مسؤولون عسكريون إسرائيليون إن نشطاء القافلة يواجهون الاعتقال والترحيل وستتم مصادرة شحنات سفنهم وفحصها قبل إمكانية نقلها إلى غزة بواسطة إسرائيل.

  3. #13
    إداري

    رقم العضوية: 9
    تاريخ التسجيل : 25 - 04 - 2002
    الدولة: Australia
    المشاركات: 15,179
    الجنس : شاب
    العمل : مُتأمِّلْ !
    التقييم: 29439
    تم شكره 2,315 مرة في 812 مشاركة


    وشددت إسرائيل حصاراً على غزة بعد أن سيطرت حركة حماس على القطاع عام 2007 وشنت إسرائيل هجوماً عسكرياً مدمراً على غزة في ديسمبر (كانون الأول) 2008 بهدف وقف الهجمات الصاروخية على مدنها.

    ويعتمد معظم الفلسطينيين الذين يعيشون في غزة والبالغ عددهم 1.5 مليون نسمة على المساعدات، وهم ينحون باللائمة على إسرائيل في فرض قيود على كم ونوع السلع التي تسمح بدخولها إلى القطاع.

    وحثت الأمم المتحدة والدول الغربية إسرائيل على تخفيف قيودها لمنع حدوث أزمة إنسانية وعلى السماح بدخول الخرسانة وحديد التسليح للسماح بعمليات إعادة الإعمار.

    وتنفي إسرائيل وجود أزمة إنسانية في غزة قائلة إنه يتم السماح بدخول الطعام والأدوية والمعدات الطبية بشكل منتظم، وتقول إن هذه القيود ضرورية لمنع وصول الأسلحة والمواد التي يمكن استخدامها في صنع أسلحة لحماس.

  4. #14
    كبار الشخصيات
    الاحد 14/2/1426هـ

    رقم العضوية: 32361
    تاريخ التسجيل : 23 - 11 - 2008
    الدولة: جاسوس في وطني
    المشاركات: 4,159
    الجنس : شاب
    العمل : جندي مجهول ...
    التقييم: 21449
    تم شكره 1,620 مرة في 751 مشاركة

    قتل ما لا يقل عن 19 شخصا من المشاركين في "أسطول الحرية" وجرح 26 آخرون حين هاجمت قوات إسرائيلية سفن القافلة التي تنقل ناشطين إلى غزة ومساعدات إلى سكان القطاع، على ما أفادت القناة "10" الإسرائيلية الخاصة اليوم (الإثنين
    ولم يوضح التلفزيون ما إذا كانت هناك إصابات بين العسكريين الإسرائيليين.
    في حين حذرت تركيا إسرائيل من "عواقب لا يمكن إصلاحها" في العلاقات الثنائية بعد الهجوم الإسرائيلي على "أسطول الحرية" الذي ينقل ناشطين ومساعدات إلى قطاع غزة، على ما أعلنت وزارة الخارجية التركية.
    وأعلنت الوزارة في بيان "ندين بشدة هذه الممارسات الإسرائيلية غير الإنسانية".
    وتابع البيان "أن هذا الحادث المؤسف الذي حصل في عرض البحر في انتهاك واضح للقانون الدولي، يمكن أن تترتب عليه عواقب لا يمكن إصلاحها في علاقاتنا الثنائية".
    وأشارت الوزارة إلى أنها استدعت السفير الإسرائيلي غابي ليفي لطلب توضيحات منه حول الحادث.
    وتابع البيان "أيا كان السبب، فإن مثل هذا العمل ضد مدنيين لا يشاركون سوى في نشاطات سلمية غير مقبول".
    وأضاف "سيترتب على إسرائيل تحمل عواقب هذا السلوك الذي يشكل انتهاكا للقانون الدولي".
    وأفادت الوزارة عن مقتل ما لا يقل عن شخصين وإصابة أكثر من30 بجروح حين هاجمت القوات الإسرائيلية أسطول الحرية، وفق معلومات أولية. وعبّرت عن احتجاجها على مهاجمة إسرائيل لقافلة الحرية التي أرسلتها منظمة إغاثة تركية إلى قطاع غزة، وطالبتها بالإفراج عن السفن الست التي كانت تحمل مساعدات إنسانية إلى القطاع، وأعلنت عن تعليق السياحة البحرية مع تل أبيب.
    ونقلت وكالة أنباء "الأناضول" التركية عن مساعد وزير الخارجية يونال شفيقوز إبلاغه للسفير الإسرائيلي في أنقرة غابي ليفي بعد استدعائه إلى وزارة الخارجية، احتجاج بلاده وقوله إن الهجوم غير مقبول بالكامل.
    من ناحية أخرى أعلن الرئيس الفلسطيني محمود عباس الحداد العام في عموم الأرض الفلسطينية لـ3 أيام وتنكيس الأعلام على ضحايا الهجوم الإسرائيلي على أسطول الحرية الدولي لكسر الحصار فجر اليوم الإثنين.
    وندد عباس ، في اتصال هاتفي مع تلفزيون فلسطين الرسمي ، بالهجوم الإسرائيلي على المتضامنين الدوليين على متن "أسطول الحرية" وقال إنه يتابع الأمر ببالغ الاهتمام.
    وطالب الأمم المتحدة أن تقف في وجه إسرائيل التي تضرب بعرض الحائط بكل القوانين والأعراف الدولية. ودعا الاتحاد الأوروبي إلى التحقيق في سقوط قتلى على متن سفن المساعدات المتجهة لقطاع غزة في الهجوم الذي شنته البحرية الإسرائيلية اليوم الإثنين وحثت إسرائيل على السماح بحرية تدفق المساعدات الإنسانية للقطاع الساحلي الفقير.
    واعتبر عباس أن ما قامت به إسرائيل "عدوانا مركبا حيث تم قتل من يقدمون المساعدة للشعب الفلسطيني المحاصر في غزة المحاصرة أصلا من قبلها".
    بينما أعلنت لجنة المتابعة العليا للجماهير العربية في إسرائيل التي تمثل كافة القوة الناشطة على ساحة عرب الـ48 اليوم الإثنين عن إضراب عام وشامل في المدن والقرى العربية غدا احتجاجا على مقتل نشطاء على متن سفن كسر الحصار على قطاع غزة.
    وحمل أعضاء كنيست عرب رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو ووزير الدفاع أيهود باراك مسؤولية قتل ما لا يقل عن 16 ناشطا على متن سفن كسر الحصار على غزة والتي وصفوها بـ"المجزرة" ودعوا الأقلية العربية في إسرائيل إلى إعلان الإضراب العام.
    وأوضح عضو الكنيست محمد بركة، من الجبهة الديمقراطية للسلام والمساواة، في بيان أن "المجزرة التي ارتكبتها قوات الاحتلال الإسرائيلي في عرض البحر فجر اليوم الإثنين، هي جريمة تم التخطيط لها مسبقا بموجب تعليمات صادرة عن رئيس الحكومة بنيامين نتنياهو ووزير الحرب لديه أيهود باراك، وسقوط عشرات الجرحى والشهداء هو أيضا بموجب الجريمة المخططة."
    وأضاف بركة أن "حكومة جرائم الحرب بحثت طيلة الوقت عن تصعيد دموي في المنطقة ووجدت في حملة الإغاثة الدولية فرصة لارتكاب هذه المجزرة لتكون فتيل تصعيد خطيرة في المنطقة."
    وشدد بركة على أن "هذه المجزرة لا يمكن أن تمر من دون رد فعل وحدوي لجماهيرنا العربية لتقول كلمتها في وجه مجرم ظالم" ودعا إلى "إضراب عام لجماهيرنا العربية" ،قائلا أنه سيتم طرح ذلك على لجنة المتابعة العليا للجماهير العربية في إسرائيل.
    كذلك طالب بركة "بإجراء تحقيق دولي في الجريمة التي ارتكبتها حكومة إسرائيل وجيش الاحتلال الخاضع لها، وتقديم مجرمي الحرب من قادة إسرائيل والجيش إلى المحاكمات الدولية."
    وأضاف بأن "على بنيامين نتنياهو أن يستخلص النتائج وأن يرحل ومعه حكومته".
    كما أعلن كبير المفاوضين الفلسطينيين صائب عريقات أن السلطة الفلسطينية طلبت عقد اجتماع عاجل لمجلس الأمن الدولي والجامعة العربية لمناقشة ما أسماه القرصنة والجريمة والمجزرة الإسرائيلية.
    من جهة أخرى أجرى وزير الدفاع الإسرائيلي أيهود باراك اليوم اتصالا هاتفيا مع وزيري الدفاع والخارجية التركيين والسفير التركي في تل أبيب في محاولة لخفض مستوى التوتر بين الدولتين في أعقاب مهاجمة سلاح البحرية الإسرائيلي لسفن كسر الحصار على قطاع غزة ومقتل وجرح العشرات جراء ذلك.
    كما انطلق مئات الأردنيين من أمام مبنى مجمع النقابات المهنية بعمان في طريقهم للاعتصام أمام مقر الحكومة الأردنية في منطقة الدوار الرابع بغرب عمان للاحتجاج على الهجوم الذي تعرض له أسطول الحرية من قبل القوات الإسرائيلية في وقت مبكر من صباح اليوم.
    ومن ناحية أخرى طلب وزير الدفاع اليوناني أيفانغيلوس فينيزيلوس اليوم الإثنين من هيئة أركان سلاح الجو وضع حد لتدريب جوي مشترك يوناني إسرائيلي كان جاريا منذ الثلاثاء الماضي في جزيرة كريت. فيما أعرب الأمين العام للأمم المتحدة بان كي مون في كمبالا عن "صدمته" حيال الهجوم الإسرائيلي على أسطول الحرية المتوجه إلى قطاع غزة و"أدان أعمال العنف" التي أوقعت 19 قتيلا و26 جريحا، بحسب تلفزيون إسرائيلي .
    تسلسل الحدث:
    -6سفن توجهت من تركيا إلى غزة للمساعدة
    - إسرائيل تشن هجوما يسفر عن مقتل 19 شخصا وجرح 26 آخرين
    - ردة فعل غاضبة من تركيا وتنديد بالهجمات الإسرائيلية على السفن
    - تركيا: سيترتب على إسرائيل تحمل هذا السلوك الذي يشكل انتهاكا للقانون الدولي
    - تركيا تطالب إسرائيل بالإفراج عن السفن الست وإرسال تقرير مفصل وإعادة الجرحى إلى أنقرة
    - أوروبا تدعو للتحقيق في التحرك العسكري الإسرائيلي ضد سفن المساعدات
    - هنية ولجنة المتابعة العليا للجماهير العربية في إسرائيل تدعو للإضراب الشامل
    - السلطة الفلسطينية تطلب عقد اجتماع عاجل لمجلس الأمن الدولي والجامعة العربية
    - أيهود باراك يتحدث هاتفيا مع وزيري الخارجية والدفاع التركيين
    - مئات الأردنيين يتوجهون لمقر الحكومة للاحتجاج ضد الهجمات الإسرائيلية
    - اليونان تعلق المناورات العسكرية الجوية مع إسرائيل
    - باريس تؤكد أن العنف الإسرائيلي غير مبرر
    - ألمانيا مصدومة من مهاجمة إسرائيل للقافلة التركية
    - إيران: الهجوم على أسطول الحرية دليل ضعف إسرائيل
    - أمير قطر يدعو إلى كسر الحصار على غزة بعد الهجوم الإسرائيلي على السفن وتدعو إلى قطع العلاقات الدولية مع إسرائيل
    - الأردن واليونان والدنمارك وإسبانيا ومصر تيتدعي السفراء الإسرائيليين لديها
    - إسرائيل تطالب مواطنيها بعدم التوجه إلى تركيا
    - نتينياهو يواصل زيارته لكندا وواشنطن بعد أن نقلت وسائل إعلامية إسرائيلية صباح اليوم عودته إلى إسرائيل
    - رئيس وزراء تركيا يعود إلى بلاده بعد الهجوم الإسرائيلي على السفن الست
    - مصر تندد بالعمل الإسرائيلي
    - بان كي مون يبدي "صدمته" حيال الهجوم الإسرائيلي على أسطول الحرية
    - البيت الأبيض يشعر بالأسف حيال الهجمات الإسرائيلية
    ـ لجنة المتابعة العليا للفصائل الفلسطينية تدعو دمشق لحملة تضامنية مع الشعب الفلسطيني ومعاقبة إسرائيل

    ـ البيت الأبيض يتابع ملابسات الهجوم على قافلة مساعدة غزة
    ـ مبارك يستنكر استخدام إسرائيل المفرط للقوة ضد أسطول الحرية
    ـ آلاف الفلسطينيين يتظاهرون في غزة تنديدا بالهجوم الإسرائيلي
    ـ مشعل :الهجوم الإسرائيلي على أسطول الحرية "جريمة حرب"
    ـ منظمة المؤتمر الإسلامي تستنكر الهجوم الإسرائيلي على قافلة الحرية
    ـ الأردن يستدعي السفير الإسرائيلي على خلفية الهجوم
    ـ روسيا تنتقد الهجوم الإسرائيلي على أسطول الحرية
    ـ الفاتيكان يعرب عن "ألمه " إزاء مقتل مدنيين في الهجوم الإسرائيلي
    ـ اعتصام لبناني فلسطيني احتجاجا على الهجوم على أسطول الحرية
    ـ الأمانة العامة لمجلس التعاون تدين العدوان الإسرائيلي وزير الخارجية
    ـ بريطانيا تأسف "للخسائر البشرية" إثر الهجوم الإسرائيلي
    ـ سوريا تطلب من الجامعة العربية الاجتماع بعد مهاجمة قافلة غزة
    ـ وزير إسرائيلي يتوقع فضيحة بشأن سقوط قتلى على سفن مساعدات
    ـ مجلس الأمن الدولي يعقد جلسة اليوم لبحث الهجوم الإسرائيلي على سفن قافلة " الحرية "
    ـ موسكو تعتبر الهجوم " انتهاكاً سافراً " للقانون الدولي
    ـ الصين تدين الهجوم وتطالب إسرائيل بإحترام القانون الدولي

    ـ رئيس الوزراء التركي: ما أقدمت عليه إسرائيل هو إرهاب دولة
    ـ البرلمان الأوروبي يدعو اللجنة الرباعية للتحرك

    ـ المملكة تستنكر وتدين المجزرة الإسرائيلية على أسطول الحرية
    ـ "نتنياهو" يلغي زيارته إلى واشنطن ويعلن دعمه لهجوم الجيش الإسرائيلي على 'أسطول الحرية'
    ـ بريطانيا تأسف "للخسائر البشرية" إثر الهجوم الإسرائيلي على الأسطول الدولي
    ـ صحفي من الإمارات ضمن المفقودين في قافلة الحرية
    ـ بان كي مون يبدي "صدمته" حيال الهجوم الإسرائيلي على أسطول الحرية

    ـ آلاف الأتراك يتظاهرون احتجاجاً على الهجوم ويحرقون العلم الإسرائيلي
    ـ أحزاب ومنظمات جزائرية تستعد للتحرك احتجاجاً على الهجوم الإسرائيلي
    ـ اجتماع طارىء لحلف الأطلسي غداً الثلاثاء بناء على طلب تركي
    ا.

    ـ سفينة إيرلندية تواصل التوجه إلى غزة بعد أن تأخرت عن السفن التي تعرضت للهجوم
    ـ السويد تستدعي السفير الإسرائيلي بشأن مقتل نشطاء في سفينة المعونة
    ـ سقوط جرحى جزائريين في الهجوم الإسرائيلي
    ـ سويسرا تدعو إلى إجراء تحقيق في حادث الهجوم على الأسطول
    ـ أكبر سفن "أسطول الحرية" تصل ميناء أشدود الإسرائيلي واستجواب المتضامنين
    ـ مجلس الأمن يبدأ قبل قليل (20:25) اجتماعا مغلقا لمناقشة الهجوم بناء على طلب من لبنان وتركيا
    ـ المئات يتظاهرون في لندن احتجاجا على الهجوم الإسرائيلي
    ـ حماس تقيم بيت عزاء في غزة لضحايا الهجوم
    ـ الآلاف في العراق يحتجون
    ـ الاتحاد الاوروبي "يدين" استخدام العنف في الهجوم الإسرائيلي
    ـ أوباما يطلب من نتنياهو معرفة الحقائق المرتبطة بالهجوم

    ـ ـ إسرائيل تخير المتضامنين الأجانب بين التعهد بالمغادرة أو الاعتقال
    التعديل الأخير تم بواسطة البحر الميت ! ; 31-05-2010 الساعة 06:15PM

  5. الأعضاء الذين قالوا شكراً لـ البحر الميت ! على المشاركة المفيدة:

    المُتيّم (01-06-2010)

  6. #15
    كبار الشخصيات
    الاحد 14/2/1426هـ

    رقم العضوية: 32361
    تاريخ التسجيل : 23 - 11 - 2008
    الدولة: جاسوس في وطني
    المشاركات: 4,159
    الجنس : شاب
    العمل : جندي مجهول ...
    التقييم: 21449
    تم شكره 1,620 مرة في 751 مشاركة

    وكالعاده اسرائيل فوق القانون والعالم لن يتحرك بل سيزداد الامر سوء

    يعطيك العافيه يوسف ولا هنت

  7. #16
    إداري

    رقم العضوية: 9
    تاريخ التسجيل : 25 - 04 - 2002
    الدولة: Australia
    المشاركات: 15,179
    الجنس : شاب
    العمل : مُتأمِّلْ !
    التقييم: 29439
    تم شكره 2,315 مرة في 812 مشاركة

    تَعليقي :
    تحدي واضح واعتداء سافر للإنسانيّة ,
    وهي امتدادات لأفعال سابقة ومستمرّة ..
    وخلال تصريح نائب مجلس الأمن الإسرائيلي يقول لانخاف
    لا من تركيا ولا غيرها !!!

    هذا هو الإرهاب الحقيقي !!
    قتل للأبرياء والأطفال والنساء وتجويعهم وقطع عنهم كافة المساعدات الإنسانيّة .

    خلافنا معهم ماهو خلاف أرض أو وطن
    لا لا
    اليهود عداواتهم مع المسلمين أزلية وتاريخيّة
    قتلوا الأنبياء والرسل منهم النبي يحيا وحاولوا قتل عيسى عليه السلام

    والله سبحانه وتعالى وصفهم أجبن الخلق
    لكن أكثر الناس لا يعلمون : (

    [ المسؤولية الكبرى على الحكام ]

    والرجال مواقف ,
    وهذي فرصة لمن يريد أن يكتب التاريخ أسمه
    بـ أحرف من ذهب .

    ما فيه أحد يتذكر الملك فيصل إلا يقول الله يرحمك ويذكرك بالخير


    .

    .

    اللي يؤسفك إن مصر دولة عربية مسلمة
    ممن ساعدت على فرض الحصار على غزّة للأسف الشديد !!


    .

    .

    هذي رسالة للعالم أجمع ,
    لتكشف الأقنعة وتظهر الصورة الحقيقية لليهود .

    ولا حول ولا قوة إلا بالله


  8. 2 أعضاء قالوا شكراً لـ المُتيّم على المشاركة المفيدة:

    تـــــرف (31-05-2010), إبتِسَامَة ❥ (01-06-2010)

  9. #17
    لا تضايقونها !

    رقم العضوية: 22332
    تاريخ التسجيل : 15 - 11 - 2007
    الدولة: فِيْ عِلّيِيِنْ !
    المشاركات: 7,559
    الجنس : فتاة
    العمل : .
    التقييم: 38186
    تم شكره 5,929 مرة في 2,211 مشاركة

    .




    دان رئيس الوزراء اللبناني سعد الحريري الهجوم الاسرائيلي الذي استهدف بعثة المساعدات لقطاع غزة ,
    و أعتبر الحريري في تصريح له أن حادث هجوم البحرية الاسرائيلية على اسطول الحرية " خطوة خطيرة و مجنونة
    من شأنها تأجيج الصراع في المنطقة " ..

    و قال الحريري : أن لبنان يدين هذا الهجوم بشدة و يهيب بالمجتمع الدولي و لا سيما بالدول الكبرى ,
    التي يفترض أنها مؤتمنة على مسيرة السلام أن تتحرك لوقف هذا التمادي لانتهاك حقوق الإنسان
    و تعريض السلام الدولي للخطر ..
    و أوضح أن لبنان سيتحمل مسؤولياته في هذا الشأن و هو على اتصال مع الدول المعنية لاسيما
    مع القيادة التركية و المجموعة العربية للتنسيق و حشد الجهود الدولية ..

    من جهته أعتبرت وزارة الخارجية اللبنانية في بيان الاعتداء الاسرائيلي على قافلة الحرية
    " جريمة متمادية و مخالفة فاضحة لكافة قواعد القانون الدولي الانساني و الاعراف الدولية
    و يشكل تهديداً للسلم و الأمن الدوليين " ..
    و طلبت وزارة الخارجية من بعثة لبنان الدائمة لدى الأمم المتحدة التنسيق مع البعثة التركية
    لدعوة مجلس الأمن لعقد جلسة طارئة نهار اليوم لمناقشة هذا الاعتداء ..

  10. #18
    لا تضايقونها !

    رقم العضوية: 22332
    تاريخ التسجيل : 15 - 11 - 2007
    الدولة: فِيْ عِلّيِيِنْ !
    المشاركات: 7,559
    الجنس : فتاة
    العمل : .
    التقييم: 38186
    تم شكره 5,929 مرة في 2,211 مشاركة

    .




    ما فيه أحد يتذكر الملك فيصل إلا يقول الله يرحمك ويذكرك بالخير


    يوسف /
    عني في كل لحظة أقول الله يرحم الملك فيصل ..
    بالله شف الرجال اللي ما عنده في أحد وش يقول ..
    الرجال اللي أرهب العالم كله , الرجال اللي كلٍ يجي يدور رضاه ,
    الرجال اللي أهان أمريكا اللي ربعنا الحين خايفين منها و يدارونها مداراة ,
    الرجال اللي وضح موقفه صراحة من الكيان الصهيوني , و ما جلس يلف
    و يدور خوفاً منهم و من العالم ..









    عُذراً لو خرجت عن إطار الطرح , لكن إذا ما تذكرنا الملك فيصل دايم ,
    ع الأقل نتذكره الحين ..




    .

  11. الأعضاء الذين قالوا شكراً لـ تـــــرف على المشاركة المفيدة:

    المُتيّم (01-06-2010)

  12. #19
    مَُراقِبَةْ
    ![ المُنْتَـدَيَاتُ العَامَـةْ ]!
    !! ويـــــوي !!

    رقم العضوية: 16153
    تاريخ التسجيل : 13 - 04 - 2007
    الدولة: KSA
    المشاركات: 16,505
    الجنس : فتاة
    العمل : ^_^
    التقييم: 47330
    تم شكره 4,514 مرة في 1,673 مشاركة


    ووجه تحية لكل من شارك في القافلة ولكل من سقط قتيلاً أو مصاباً، لأن هؤلاء كشفوا الوجه الحقيقي للجريمة الإسرائيلية.

    رحل من رحل و تألم من تألم
    مستغنين عن تحيتك ياهنية


    لا شيء جديد بين فينة و أخرى تخبرنا إسرائيل
    كم نحن متسااااااااااااااامحين .. ^_^





  13. #20
    [] بآرجةُ أَلَـقْ []

    رقم العضوية: 30629
    تاريخ التسجيل : 13 - 09 - 2008
    الدولة: ][ غُـصَّــة ][
    المشاركات: 534
    الجنس : فتاة
    العمل : ][ الرَّسمُ بقلمِ الرّصاصْ ][
    التقييم: 2677
    تم شكره 200 مرة في 87 مشاركة



    لِلْقَــــــادة
    وَ بِلا تَحِيَّة ..!

    لِكُم يَامن تَرفعُون رَاياتِ قبولِ التَّطبيعْ ،
    لَكم يَامنْ كَانتِ الأحضانُ النَّتِنَة خَيْرٌ لكم مِن العِزَّة ..


    إِدَانـَـــة ،
    شَــــجبْ ،
    إِسْتِنكَارْ ،


    وَ طَأطَأةٌ بِذُلْ ..!

    يَاربِّ إِنَّكَ تَرَى ، وَ تَسْمَــعْ ..}

    ‘،

    تَبَّاً لِذُلٍّ هُم جَالِبُوهُ لِعزِّ أُمَّة ،

    لَا تَقُولُوا أَّن هُنا دلِيلٌ يَكشِفُ الأَقْنِعة ،
    لِأنَّنا نَعرفُ مَاخلفَها مُنذ البِدايَة،
    بَلْ قُولُوا هُنا انْتِفَاضَةٌ لابدَّ أنْ تَكُونَ للشُّعوبِ العَرَبيَّة / الإِسلاميَّة ..
    اللَّهم حَرِّرنَا ، وَ بِأَبطالِ غزَّة انصُرنا ..!..

    ‘،

    وَ يَبْقَى عَجزُ البَنَانِ أَبْلَغْ ..!

    .

صفحة 2 من 4 الأولىالأولى 1 2 3 4 الأخيرةالأخيرة

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •