صفحة 102 من 203 الأولىالأولى ... 2 52 92 98 99 100 101 102 103 104 105 106 112 152 202 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1,011 إلى 1,020 من 2024
  1. #1011
    مُشرفَة قِسم رِيشَة مُبدِع
    ابجدية ناعمة

    رقم العضوية: 43143
    تاريخ التسجيل : 07 - 10 - 2010
    الدولة: جارة القمر
    المشاركات: 1,548
    الجنس : فتاة
    العمل : لايوجد
    التقييم: 27254
    تم شكره 1,772 مرة في 711 مشاركة

    ،


    فلسفة قريبه اتخذتها قريبا وأخبرت خيال عنها فأيدتني

    ....


    قالت لي استغربت أن تقومي بفعل هذا الامر وكأنها أنتظرت مني القيام به


    فأجبتها كل الموضوع أني نظررت إلى الحرق المطبوع في معصمي مكث
    طويلا وأخذ مكانه بالرغم من محاولاتي لازالته ..
    وهذا الامر كالحرق تماما علي التأقلم معه مادمت أستطيع ذلك ..

    حقيقة بدا طبعة المعصم امر ساذج ان أهتم به


  2. الأعضاء الذين قالوا شكراً لـ sajaya على المشاركة المفيدة:

    ! خيال الروح ! (26-01-2011)

  3. #1012
    روح عابرة

    رقم العضوية: 42638
    تاريخ التسجيل : 04 - 09 - 2010
    الدولة: بقعة زيت
    المشاركات: 1,406
    الجنس : فتاة
    العمل : ..
    التقييم: 23810
    تم شكره 1,937 مرة في 728 مشاركة

    *
    *
    تراودني رغبة جااااامحه لـــ الذهاب إلى البحر
    ||.. ابي اجدد نفس ...||


    مساؤكم جو منعش ماله مثيل

  4. #1013
    كبار الشخصيات

    رقم العضوية: 10770
    تاريخ التسجيل : 17 - 06 - 2006
    الدولة: في أعماق السُكُون
    المشاركات: 6,890
    الجنس : شاب
    العمل : مُدرب إحساس للمُبتدئيين
    التقييم: 6806
    تم شكره 787 مرة في 475 مشاركة

    اجمل شي في جو جده العجوز
    السباحه وبدون مقدمات
    يعني غزة راس علشان يكون الزفير والشهيق مصاحب لصرخة الإنتعاش
    في اجواء الزمهرير
    جربو الغطس على عمق ذراع ولا راح تندمون بالزعانف
    ويوم ينتهي الواحد من الغطسه
    لا يتنشف يجلس نص ساعه في ذاك الهوا
    اللي يجمد العروق ويدمع العيون
    مو عذاب بقدر ماهو خروج من واقع كله ضجيج
    إلى خارج غلاف جو الأرض وإنت في الأرض
    صدقوني
    الدروس في هذه الحصه تشفع لقوات الصاعقه الف يوم
    كم يعجبني الشذوذ على الشواطئ وليس الشذوذ القذر
    ولكن من نوع ينغمس فيه التحدي مع البرود

    أخيرا

    هههههههههههههههههههه

    وترى ماهي مزحه



    صباحكم سُكر

    ونشوفكم على خير يارب
    ولا تنسونا من صالح الدعاء
    وربي يسعدكم
    التعديل الأخير تم بواسطة الذئب الأزرق ; 26-01-2011 الساعة 04:13AM

  5. الأعضاء الذين قالوا شكراً لـ الذئب الأزرق على المشاركة المفيدة:

    كرزهـ (26-01-2011)

  6. #1014
    مُشرفَة قِسم نَفحات إيمانِيّه , روحَانيّة

    رقم العضوية: 43602
    تاريخ التسجيل : 12 - 11 - 2010
    الدولة: السعوديه
    المشاركات: 1,360
    الجنس : فتاة
    العمل : طالبه
    التقييم: 16721
    تم شكره 572 مرة في 356 مشاركة

    اعتقد في هذه اللحظة اهالي جده يمارسون سباحة جماعية..

    ماراثون سباحة عالمي.. لا يتكرر الا في مدينتنا الغالية.. وفي المدن الأوروبية..
    تهطل الأمطار لأيام متواصلة دون ممارسة هذه الهواية الأجبارية..


    اعانهم الله ورفع عنهم البلاء..
    وحفظهم من كل شر..

  7. #1015
    كبار الشخصيات

    رقم العضوية: 22392
    تاريخ التسجيل : 18 - 11 - 2007
    الدولة: الرياض جعلها السيل
    المشاركات: 4,525
    الجنس : فتاة
    العمل : طالبة
    التقييم: 32541
    تم شكره 2,239 مرة في 1,136 مشاركة

    .







    لما لا نكون مثل الغرب في تحويل الكارثه و المأساهـ
    إلى حفل جماعي ومناسبه ساره كـــــل سنه ..



    ومثل ما قالت يولاند مناسبة غطس وسباحه سنويه
    وتــــحدي التياااار ..





    صبااااحكم امطااااارر ..







    .
    التعديل الأخير تم بواسطة Sweet Ontha ; 27-01-2011 الساعة 08:23PM

  8. #1016
    لَآزِلْت أَتَنَفَّس..!

    رقم العضوية: 29285
    تاريخ التسجيل : 18 - 06 - 2008
    الدولة: غَــصٌة حَنيٍن..
    المشاركات: 2,565
    الجنس : فتاة
    العمل : ....؟!
    التقييم: 15009
    تم شكره 1,189 مرة في 510 مشاركة





    نحول....الكارثه الى منآسبه.....
    اذا كانت بعيدآ عن الاطفال والشيوخ ....

    نحول الكارثه الى منآسبه اذا لم يكن
    المتسبب بها من بني البشر

    /





    تفائلت كثير ...عندما ...اعلن كثير من الشباب التطوع ..
    لمساعدة المحتاجين والمتضررين ....
    ربما كأن املي...لا باصلاح البنى والدمار ..او معاقبة المجرمين

    ولكن كان بــ الروح التي يتمتع بها ...شبابنا ...ومد يد العون.لاخوانهم
    واطلاق حملات ....التبرع والمساعده من خلال كل وسائل الاعلام والاتصال


    اٍسأل الله ان يعينهم ...ويشد من آزرهم ....
    فربما يكون الخير بيدهم ,اكثر ممن اعطي الصلاحية التامه
    ...
    التعديل الأخير تم بواسطة رذاذ الخريف ; 27-01-2011 الساعة 10:54PM

  9. #1017
    كبار الشخصيات
    الاحد 14/2/1426هـ

    رقم العضوية: 32361
    تاريخ التسجيل : 23 - 11 - 2008
    الدولة: جاسوس في وطني
    المشاركات: 4,159
    الجنس : شاب
    العمل : جندي مجهول ...
    التقييم: 21449
    تم شكره 1,620 مرة في 751 مشاركة

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رذاذ الخريف مشاهدة المشاركة




    نحول....الكارثه الى مناسبه .....
    اذا كانت بعيدآ عن الاطفال والشيوخ ....

    نحول الكارثه الى مناسبه اذا لم يكن
    المتسبب بها من بني البشر

    /





    تفائلت كثير ...عندما ...اعلن كثير من الشباب التطوع ..
    لمساعدة المحتاجين والمتضررين ....
    ربما كأن املي...لا باصلاح البنى والدمار ..او معاقبة المجرمين

    ولكن كان بــ الروح التي يتمتع بها ...شبابنا ...ومد يد العون.لاخوانهم
    واطلاق حملات ....التبرع والمساعده من خلال كل وسائل الاعلام والاتصال


    اٍسأل الله ان يعينهم ...ويشد من آزرهم ....
    فربما يكون الخير بيدهم ,اكثر ممن اعطي الصلاحية التامه
    ...

    أبشركِِ

    خرج علينا كثير من من يدعون انهم رجال حسبه ليرفضوا هذا العمل والسبب انه اختلاط

    مرات تشوف بشر عديم الاحساس و يعتقد كل شيء خطأ في خطأ وتتمنى انه كان عايش في وسط المعاناة علشان يعرف ان الله حق
    التعديل الأخير تم بواسطة البحر الميت ! ; 27-01-2011 الساعة 11:00PM

  10. #1018
    عضو متميّز

    رقم العضوية: 43900
    تاريخ التسجيل : 05 - 12 - 2010
    الدولة: عالمي الخاص
    المشاركات: 1,426
    الجنس : فتاة
    العمل : Top Secret
    التقييم: 7147
    تم شكره 718 مرة في 378 مشاركة

    اللهم يامن غيرة لايعبد,,
    وسواة لايقصد,,,
    وقضاؤة لايرد,,,وصفتة(أحد صمد لم يلد ولم يولد ) اعط احبتي دعوة لاترد,,,
    ورزقا لايعد,,,وبابا الى الجنة لايسد,,,ودعوة لاترد
    اللهم,,,اعن اهالي جده واكشف عنهم الضر وارفع عنهم البلا,,,يارحمن يارحيم
    ...وصلى الله على محمد وعلى آآله وصحبه اجمعين,,اللهم آآمين يارب العالمين

  11. #1019
    كبار الشخصيات

    رقم العضوية: 22392
    تاريخ التسجيل : 18 - 11 - 2007
    الدولة: الرياض جعلها السيل
    المشاركات: 4,525
    الجنس : فتاة
    العمل : طالبة
    التقييم: 32541
    تم شكره 2,239 مرة في 1,136 مشاركة

    .





    بقصد السخريه يا رذاذ ليس إلا
    ونحن نسمع ونرى كيف مــد شبابنا يد العون

    بعمل جماعي تطوعي وهذا بحد ذاته مبشر ســـــار


    ورجال الحسبه وينهم عن القاعده الفقهيه الضروره تبيح المحرمـــات
    فيها حياة وموت وإنقاذ بشريه وهما يقولو اختلاط





    يسعد مساكم ..

    ويـــــــــــارب ارزقني ومن دعاك دعوة مستجابه






    .

  12. #1020
    مُشرفَة قِسم رِيشَة مُبدِع
    ابجدية ناعمة

    رقم العضوية: 43143
    تاريخ التسجيل : 07 - 10 - 2010
    الدولة: جارة القمر
    المشاركات: 1,548
    الجنس : فتاة
    العمل : لايوجد
    التقييم: 27254
    تم شكره 1,772 مرة في 711 مشاركة



    ،


    جيت اتنفس بعد عنا البحث

    أحد سمع بالمثل اللي يقول رضينا الغلب والغلب ما رضا فينا

    هونت مابي وظيفة بتخصصي بس علامها الدنيا شحيحة بالوظايف ؟!!

    صرت اكتب السي في اكثر من اي شي ينكتب هههه لا والحين اطالع وظيفة

    يقولون يبو احد نظرة 6 / 6 بالله من وين اجيب نظر 6/ 6 خلوني بالاول اهد

    النظارة هههه

    شر البليه ما يضحك



    برب

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •