النتائج 1 إلى 9 من 9

الموضوع: إبليس ناوي يهج

  1. #1
    أحملُ معي الأغنيات

    رقم العضوية: 37561
    تاريخ التسجيل : 27 - 07 - 2009
    الدولة: أعشاش العصافير
    المشاركات: 565
    الجنس : فتاة
    العمل : طالبة
    الهوايه :
    التقييم: 463
    تم شكره 80 مرة في 43 مشاركة
    SMS:

    والغيم : مثلي ينتظر يحتفل بك !!

    إبليس ناوي يهج


    إبليس ناوي يهج من السعودية ...

    ابليــــس يصـــف الوضـــع والحالـــة في البلاد

    كان إبليس في غرفته , يلملم ملابسه في حقيبة إلى جانب باقي متعلّقاته ...

    على المنضدة القريبة كانت استقالته موقّعة ومختومة حسب الأصول , وبجوارها تقبع تذكرة سفر إلى جزر برمودا الديمقراطية ..

    كانت ملامح وجهه في تلك اللحظات تنطق بالحزن, والكآبة , والإحباط , واليأس , وقلّة الحيلة ...

    مع دهشة مزمنة ارتسمت عليه منذ فترة ليست بالقريبة, واعترافٍ بالعجز والفشل

    إبليس راحلٌ عن بلادنا إلى غير رجعة...

    وين يامسهّل ؟؟ ليش تجمّع بأغراضك !!

    يارجال مالي قعدة عندكم, صارلي سنين عاطل عن العمل

    وقرّبت أموت من الجوع .. أقول معك سيجارة بس ؟

    ما رح أترك فيكم لا وسواس ولا خنّاس !

    كنت من زمان أوسوس للوحدة تترك ولدها يبكي وهي تسولف مع جاراتها,

    الحين صاروا لحالهم.. يرمون عيالهم أوّل ما يجون

    كنت أوسوس للواحد ينسى يسمّي بالله قبل ما ياكل,

    الحين الواحد مايلقى شئ يأكله ! يا رجال ..

    إذا أنا إبليس ... تسمّمت بالشاورما !!

    كنت أوسوس للشاب إنه يرميله كلمة للبنت وهي ماشية بالشارع,

    صاروا البنات يرمون للشباب كلام أنا استحي أقوله !!



    واحد يسرق 100 مليون عيني عينك .. يسجنونه 3 سنين بفيلاّ عالبحر ,

    وإثنين يدورون رزق بالزبالة يمسكونهم الشرطة !!

    إنتو تبون إبليس إنتوا ؟؟؟؟
    صار عندكم فائض بالفساد يكفّي 30 سنة قدّام ,

    صرت أخاف على نفسي منكم يا رجال !!

    صرت مرّات أوسوس بالمقلوب .. أقول للمسؤول إرحم

    وللحرامي يكفّي .. خلّي شويّ للحراميّة اللي جايين بعدك ..

    يعني إذا إنتو لحالكم ما شاء الله تسوون كل هالبلاوي,

    أنا إبليس وش أسوي ؟ وش اشتغل ؟

    اشتغل حارس أمن ؟؟؟؟




    هههههههههههههههههههههه مسكين دوروا له على وظيفه يشتغلها من وين رح يأكل عياله <<<<<<خخخخخخخخخخخ

  2. 4 أعضاء قالوا شكراً لـ Jomana 3li على المشاركة المفيدة:

    ρiηk ĐяεαḾ (04-03-2010), B A D R 15 (28-02-2010), الدنيا حلوه (14-03-2010), رمآد الشوق (15-03-2010)

  3. #2
    برنس جديد

    رقم العضوية: 40357
    تاريخ التسجيل : 27 - 02 - 2010
    الدولة: دار أبو متعبــ
    المشاركات: 15
    الجنس : فتاة
    العمل : :)
    التقييم: 10
    تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة

    رد: إبليس ناوي يهج


    من جد الدنيا تقلبت وكل يوم نسمع بلوة جديدهـ

    يسلموووو جاكلينا بس مدري احس الموضوع مو في القسم المناسب

    مجرد وجهه نظر


    سلام

  4. #3
    رُوْح طَيِّبَة بِقَلَمهَا

    رقم العضوية: 16873
    تاريخ التسجيل : 28 - 04 - 2007
    الدولة: In Riyadh
    المشاركات: 4,555
    الجنس : شاب
    العمل : جامعي - هندسة كهربائية
    التقييم: 21377
    تم شكره 1,641 مرة في 901 مشاركة

    رد: إبليس ناوي يهج


    هههههههههههههههههههههه،،،

    اجل ابليس مالقى وظفية ..؟؟

    بتصل عليه لازم افززززززززززع له <<< ولو إنه مايستاهل وارعي نكبااات

    مت ضحك عليهااا اول ماقريتهاا على الايميل

    تسلم هاليدين ... جاكلينا ...

  5. #4
    مُشْرِفَة وَطَنْ لِكُلِ أُنْثَى

    رقم العضوية: 40291
    تاريخ التسجيل : 21 - 02 - 2010
    الدولة: Internal
    المشاركات: 2,083
    الجنس : فتاة
    العمل : -
    التقييم: 26250
    تم شكره 2,118 مرة في 968 مشاركة

    رد: إبليس ناوي يهج


    هههههههههههههههههههههههههههههههههههه /
    ..........................................هههههههههههههههههههههههههههههه /


    آْخرتَهآّ إِبليّس يهآجِر مِن عِندِنآّ

    دِنيّآ رآْحت فيهَإّ / خخخخخخخخخخخخخ :













    لكِ وديّ [ جَآْكليْنآْ ] ؛





  6. #5
    أحملُ معي الأغنيات

    رقم العضوية: 37561
    تاريخ التسجيل : 27 - 07 - 2009
    الدولة: أعشاش العصافير
    المشاركات: 565
    الجنس : فتاة
    العمل : طالبة
    التقييم: 463
    تم شكره 80 مرة في 43 مشاركة

    رد: إبليس ناوي يهج


    إي والله كل يوم نشوف من العجايب شي تاني
    هاليومين تتوقعي الشي اللي ماتتوقعيه
    هع
    جليسة القمر ثنكس عالمرور ألبو

  7. #6
    أحملُ معي الأغنيات

    رقم العضوية: 37561
    تاريخ التسجيل : 27 - 07 - 2009
    الدولة: أعشاش العصافير
    المشاركات: 565
    الجنس : فتاة
    العمل : طالبة
    التقييم: 463
    تم شكره 80 مرة في 43 مشاركة

    رد: إبليس ناوي يهج


    شايف أحد يصدق إبليس صار ماعنده وظيفه
    أنا من أشك إنه حاط في كل مكان و زمان له وكيل
    بس أتغلبوا على شطارته
    تطبيق للمثل اللي يقول (علمناهم الطراره سبقونا عالأبواب)هع
    مرتاح بحياته لك كل الشكر عالتواجد

  8. #7
    أحملُ معي الأغنيات

    رقم العضوية: 37561
    تاريخ التسجيل : 27 - 07 - 2009
    الدولة: أعشاش العصافير
    المشاركات: 565
    الجنس : فتاة
    العمل : طالبة
    التقييم: 463
    تم شكره 80 مرة في 43 مشاركة

    رد: إبليس ناوي يهج


    ههههههههه
    والله ماظنتي مهاجر
    هو كل مره يقول كذا نشوفه يرجع بقوة <<طيري بس هع
    بينكا لك أحلى وردة

  9. #8
    كبار الشخصيات

    رقم العضوية: 20622
    تاريخ التسجيل : 30 - 08 - 2007
    الدولة: السودان أم الدونيا
    المشاركات: 2,409
    الجنس : فتاة
    العمل : الركض تحت الماء < ؟
    التقييم: 9442
    تم شكره 486 مرة في 185 مشاركة

    رد: إبليس ناوي يهج


    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


    قسم مت ضحك ... ياحراام كسر خاطري

    هذا اللي توعد فينا انه يدخلنا النار


    تاب من اللي شافه منا ...


    يعطيك العافيه جاكلينا



  10. #9
    أحملُ معي الأغنيات

    رقم العضوية: 37561
    تاريخ التسجيل : 27 - 07 - 2009
    الدولة: أعشاش العصافير
    المشاركات: 565
    الجنس : فتاة
    العمل : طالبة
    التقييم: 463
    تم شكره 80 مرة في 43 مشاركة

    رد: إبليس ناوي يهج


    خخخخخ
    مش قادر يلحق ورانا المسكين
    بهالزمن طلعوا منه وااااااااااااجد <<قسم نهايتك قربت هع
    ثنكس مها عالطلة النايس

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •