النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. #1
    كبار الشخصيات

    رقم العضوية: 6837
    تاريخ التسجيل : 28 - 08 - 2005
    الدولة: ََََ
    المشاركات: 4,645
    الجنس : فتاة
    العمل : ~~~~
    الهوايه : الصمت
    التقييم: 657
    تم شكره 7 مرة في 7 مشاركة
    SMS:

    رب اجعلني مقيماً الصلاة ومن ذريتي ربنا وتقبل دعاء

    سهم ~{ زهـرة عـرفـات تقـــدم ((برنـامـج زهـــرة الخليـــج )) } ~







    "زهرة الخليج" اسم يعرفه القارئ العربي جيداً من المحيط إلى الخليج، من خلال المجلة المعروفة التي تصدر عن شركة أبوظبي للإعلام منذ أكثر من 30 عاماً،


    لكن هذا الاسم على موعد اليوم مع مجد آخر فهوطل على المشاهدين من خلال برنامج تلفزيوني حواري ترفيهي تعرضه قناة أبوظبي الأولى ابتداء من الثاني من شهر يناير المقبل الساعة 21:00 بتوقيت الإمارات، 20:00 بتوقيت السعودية، ولكن بمضمون مختلف وفقرات متنوعة تتناول كافّة مجالات الحياة، يقدمها محاورون، كلّ منهم يتخصص في تقديم فقرة خاصّة به في البرنامج.
    كانت موضوعات برنامج "زهرة الخليج" شاملة وموزعة بين الموضوعات الاجتماعية والبيئية والصحية، وبين المواضيع الخفيفة الترفيهية، من مطبخ وديكور وموضة وتكنولوجيا، كما هي الحال مع مجلة زهرة الخليج.
    يهتم برنامج زهرة الخليج، في المقام الأول، بالمشاهد، لأنه يتوجه لشريحة كبيرة من الناس. ونظرا لتنوع فقراته وموضوعاته، سيشعر المتفرج بأنه أمام مجلة متلفزة، غنية بالمعلومات، مع الحرص على الاهتمام بالطابع البصري، ليجد نفسه يتصفح ويرى ويسمع الموضوعات المطروحة، خصوصا أن الطرح كان سلسا، بعيدا عن الروتين بحيث لا يمل المشاهد من تتبع الفقرات، مع المحافظة على سرعة الإيقاع في توصيل المعلومة، وإلقاء الضوء على كافة جوانب الموضوعات بمختصر سريع ومفيد في الوقت نفسه.
    في كل حلقةتم استضافة فنان معروف، ليشارك المقدمين في النقاشات والأفكار المطروحة، وتم إخضاع الضيف لاختبار فكاهي ومسل. كماتم استضافة عدد كبير من المتخصصين والأساتذة لإلقاء الضوء معهم على الموضوعات بشكل منطقي وعلمي، وتخلل البرنامج عروض أزياء ومفاجآت ترفيهية كبيرة للمحافظة على عنصر التشويق في كل حلقة وتدعم مجلة زهرة الخليج في أعدادها الأسبوعية البرنامج من خلال التركيز على ضيف الحلقة بأسلوب جميل يمهد للمشاهد استقبال العرض الأسبوعي.
    تتم إدارة دفة برنامج "زهرة الخليج" من قبل الفنانة البحرينية المعروفة زهرة عرفات أما بقية الأدوار فيتولاها كل من سميرة إبراهيم للموضوعات الاجتماعية، ونيكول شامي للموضة والتجميل، ومحمد الغامدي للتكنولوجيا، ومحمد المرزوقي لشؤون الاتيكيت، فيما يتولى مينا ديمان قراءة بريد المجلة والرد على استفسارات المشاهدين.
    زهرة عرفات الممثلة المعروفة والتي ستقوم بتقديم البرنامج بشكل رئيسي أعربت عن سعادتها بالعمل مع قناة أبوظبي الأولى وضمن فريق عمل برنامج يحمل اسم مجلة "زهرة الخليج"، المجلة التي تتصدر مجلات الوطن العربي، وقالت: "لقد أعجبتني فكرة البرنامج منذ أن طرحت عليّ خاصة و أن اسمي يتطابق مع اسم البرنامج". وأضافت الفنانة البحرينية بأن برنامج "زهرة الخليج" مشغول بحرفية عالية وهذا ما لم أجده في أي برنامج آخر وقد لمست الدعم الكبير من الشركة المنفذة للبرنامج ومن قناة أبوظبي الأولى أيضاً.
    أما عن علاقتها بفريق العمل فقالت: "لم أكن أعرفهم من ذي قبل لكنني أحسست أنه ثمة تناغماً كبيراً بيننا، ولعل أبرز ميزات هذا البرنامج أن المحبة تسود بين مقدميه وهناك جو حميمي يسود في الكواليس وينتقل إلى الشاشة".
    وتمنت زهرة عرفات أن يكون البرنامج قادرا على حمل الاسم الكبير الذي تتمتع به مجلة "زهرة الخليج" والتاريخ العريق للمجلة، وقالت: "المجلة ألقت على كاهلنا مسؤولية كبيرة، أشعر بالرهبة والخوف قبل بدء العرض لكنني متفائلة بنجاح البرنامج فهو يحمل الكثير من الفائدة للمشاهد".

    اول حلقاته كانت مع الفنان فهد الكبيسي,,



    امم احسه copy من سولفنا حلوه

    يجي على قناة سماء دبي او دبي





    التعديل الأخير تم بواسطة banota ; 13-01-2010 الساعة 12:20AM

  2. #2
    صديق نفسه

    رقم العضوية: 40117
    تاريخ التسجيل : 06 - 02 - 2010
    الدولة: قندهآر ..!
    المشاركات: 654
    الجنس : شاب
    العمل : متقاعد ض1 , !
    التقييم: 1959
    تم شكره 285 مرة في 176 مشاركة

    رد: ~{ زهـرة عـرفـات تقـــدم ((برنـامـج زهـــرة الخليـــج )) } ~


    وآلله موب هينه ذي آلبوحرينيه ,

    عآد تصلح تقدم وآلآ يطلع شكلهآ غلط ,


    عوآفي ,

  3. الأعضاء الذين قالوا شكراً لـ دآيم مشغول على المشاركة المفيدة:

    حلا الروح (09-02-2010)

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •