صفحة 1 من 5 1 2 3 4 5 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 41
  1. #1

    [ قَوسْ الجمآلْ ] ..

     

     


    رقم العضوية: 32232
    تاريخ التسجيل : 17 - 11 - 2008
    الدولة: في قلب ماما
    المشاركات: 4,338
    الجنس : فتاة
    العمل : طالبه
    الهوايه : السبآحه خلفَ مايُريد!
    التقييم: 5993
    تم شكره 554 مرة في 329 مشاركة
    SMS:

    { .. وش ملحه إلي ينثر الحسن من زوده *** وش عاد خلى للمماليح من بعده .. }

    كنت احب الوردي بس خلاص خربهــاآ هالسعودي




    اترك لكـم التعليــق <<





    حتى نضارته والساعه وردي



    حالتو حالة






    لكم

  2. #2
    a

    رقم العضوية: 195
    تاريخ التسجيل : 05 - 07 - 2002
    الدولة: حولك حواليك
    العمر: 32
    المشاركات: 303
    الجنس : شاب
    العمل : ولا شئ
    التقييم: 10
    تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

    رد: كنت احب الوردي بس خلاص خربهــاآ هالسعودي


    وش يحس به هذا ..

    مسوي النمر الوردي

    المفروض رجال الامن يشوتونة برا

    شكراً بعض احوال

  3. #3
    برنس مبدع

    رقم العضوية: 31332
    تاريخ التسجيل : 11 - 10 - 2008
    الدولة: xX عــنـــيـــزهـ Xx
    المشاركات: 2,047
    الجنس : شاب
    العمل : طالب
    التقييم: 1913
    تم شكره 255 مرة في 134 مشاركة

    رد: كنت احب الوردي بس خلاص خربهــاآ هالسعودي




    احس أن المكان مستشفى شهار .

  4. #4
    >) ابـو سـلـيـمــان (<

    رقم العضوية: 38863
    تاريخ التسجيل : 17 - 10 - 2009
    الدولة: مملكة الـرس العربية
    المشاركات: 627
    الجنس : شاب
    العمل : طالب
    التقييم: 587
    تم شكره 8 مرة في 6 مشاركة

    رد: كنت احب الوردي بس خلاص خربهــاآ هالسعودي


    والله يا هو كشخه
    من جد وش يحس فيه

    ههيي انتي شكراً << والله ياهو اسلوب

  5. #5
    لَآزِلْت أَتَنَفَّس..!

    رقم العضوية: 29285
    تاريخ التسجيل : 18 - 06 - 2008
    الدولة: غَــصٌة حَنيٍن..
    المشاركات: 2,565
    الجنس : فتاة
    العمل : ....؟!
    التقييم: 15009
    تم شكره 1,189 مرة في 510 مشاركة

    رد: كنت احب الوردي بس خلاص خربهــاآ هالسعودي


    كنت مصدقه ومكذبه اقول لاعيوني فيها شئ



    مسوي كيووت

    مهبول ...يالله من فضلك
    طالع وردي وبني لون البشره طبعا

    بع بع
    تسلمين على الطرح يالغلا

  6. #6
    ألأمـــــــل

    رقم العضوية: 26613
    تاريخ التسجيل : 29 - 03 - 2008
    الدولة: ألآمـآل ألمُعَلَّقَه
    المشاركات: 1,952
    الجنس : فتاة
    العمل : أُلَمْلِم شَتَـ/ـآتِي
    التقييم: 691
    تم شكره 23 مرة في 17 مشاركة

    رد: كنت احب الوردي بس خلاص خربهــاآ هالسعودي


    كل الاحترام لهذا الرجل

    بالرغم من انه هاللون في الغالبيه للجنس الانثوي
    لكنه اتحدى كل الناس والمجتمع بظهوره بهالمنظر
    اتحداااااااااااااااكم كلكم من صبايا وشباب
    تعملون الي عمله
    باختصار يكون عندكم نصف هذه الشجاعه
    لو تنتبهون بالصوره في مين الي يضحك عليه
    بس هو مطنش طول ما هو عاجبه ولا يهمه
    اهتم برايه لنفسه مش براي الناس فيه
    لو كان اهتم لراي الناس ما كان لبس الابيض حتى
    هذه وجهة نظر مختلفه للموضوع

  7. #7
    كبار الشخصيات

    رقم العضوية: 31302
    تاريخ التسجيل : 10 - 10 - 2008
    الدولة: مآ أَرَقْ الريَآض ~
    المشاركات: 1,881
    الجنس : فتاة
    العمل : طآلِبه جآمعيَه ~
    التقييم: 2654
    تم شكره 137 مرة في 63 مشاركة

    رد: كنت احب الوردي بس خلاص خربهــاآ هالسعودي


    ^


    المثل يقول ,
    كل على ذوقك , بس اللبس على ذوق النآس
    وبعدين الجرئه تجي في شي ثاني غير هـ اللون البنآتي



    ,.


    تسلمين بعض ضحكتيني هـ الفجريه

  8. #8
    برنس بارز

    رقم العضوية: 20506
    تاريخ التسجيل : 26 - 08 - 2007
    الدولة: السعوديه (L)
    المشاركات: 6,185
    الجنس : فتاة
    العمل : طالـبه
    التقييم: 13947
    تم شكره 878 مرة في 350 مشاركة

    رد: كنت احب الوردي بس خلاص خربهــاآ هالسعودي


    هههههههههههههههههههههههههههههههه
    ههههههههههههههههههههههه
    والله ياهو بعد كششششخه
    النظاره شي ثااااني اسبشل ههههههههههههههههههههههههههه
    عوآفي بعض أحوال

  9. #9

    مابقى غِير[السُكوتْ] ..!


    رقم العضوية: 21684
    تاريخ التسجيل : 16 - 10 - 2007
    الدولة: داخل قلبة ..~
    المشاركات: 4,699
    الجنس : شاب
    العمل : ادارية وانتبة علية واحاتية }~~
    التقييم: 123
    تم شكره 4 مرة في 4 مشاركة

    رد: كنت احب الوردي بس خلاص خربهــاآ هالسعودي


    بصراحة لا تعليق

    ماعندة سالفة على الالبس

    الوون مش لايق ابدن

  10. #10
    ام ديـ المدلل ــدو

    رقم العضوية: 38360
    تاريخ التسجيل : 18 - 09 - 2009
    الدولة: حنــايــا ضلوعــه
    المشاركات: 253
    الجنس : فتاة
    العمل : tεâchεЯ*******
    التقييم: 252
    تم شكره 9 مرة في 5 مشاركة

    رد: كنت احب الوردي بس خلاص خربهــاآ هالسعودي


    وش ذا انخبل الرجال

    يالله تنعم عليه بنعمه العقل

صفحة 1 من 5 1 2 3 4 5 الأخيرةالأخيرة

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •