النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. #1
    سابقاً حلوهـ وشقيه

    رقم العضوية: 29208
    تاريخ التسجيل : 12 - 06 - 2008
    الدولة: ^^
    العمر: 25
    المشاركات: 287
    الجنس : أنثى
    العمل : ×××
    التقييم: 66
    تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

    روايه.. {أحسآس غريب}..


    ..احســــــاآآس غــــــــريــب ..


    الـsــ عليكـم ـــلام
    اردت ان ابحر بعالم الخيال باول كتابة لي اعانق فيها صدق احاسيسكم واداعب بها مخيلتكم واسطر بها وجهات نظر الناس ونفوسهم
    فها انا اترك بين ايديكم رواية

    (.. احســــاس غــــريب ..)

    اسطرها بقلمي ومخيلتي فأتمنى منكم التشجيع ومشاركة خيالاتكم
    بكل وــدـد بقلـــم
    !: مخــــاوية الشقــــاوه :!

    " الغضي الجودي "

    اتركم مع الاحداث :
    نعرف باعضا قصتنا :
    (عائلة ابو سلمان )
    الاب عبدالرحمن : اكبر الاخوان وعنده شركه خاصه باسمه واسم اخوانه
    زوجته احسان : مدرسه متقاعده وتصير بنت عمه
    سلمان : موظف عند ابوه بنفس الشركه ومتزوج بنت عمه سالم مريم
    خالد : دكتور جراحة اعصاب متزوج بنت عمته نوف عمره ٤٠ سنه
    عدنان : يشتغل بالخطوط السعوديه متزوج عن حب من بنت من برا العايله هيفاء وعمره ٣٥ سنه
    نهى : متزوجه من ولد عمتها فيصل وعمرها ٢٦ سنه
    ممدوح : يدرس بجامعه بأمريكا وما يجي غير بالإجازات مملوح ويخقق البنات طويل كتوفه عريضه وجسمه معضل برونزي وعيونه عسليه وخشمه سيف وملامحه بدويه وفيه شرخ بحاجبه الايمن وفيه شوية غرور بس بنظره هذي ثقه وباقيله كم شهر ويخلص وعمره 25 سنه
    حنان : رايحه لثاني ثانوي علمي قصيره شوي وعاديه ملامحها ولونها برونزي لكن جذابه بشكل فضيع شعرها ناعم لونه اسود ولنص ظهرها عمرها ١٧ سنه وهي اخر العنقود
    (عائلة ابو يزيد)
    ابو يزيد ( عبدالله ) : يشتغل مع اخوه ومتزوج بنت عمته فاطمه
    يزيد : موظف بشركة ارامكو ومتزوج بنت عمته مها وعمره ٣٩سنه
    فارس : دكتور اطفال وعزوبي متحرر شوي بحكم دراسته بالخارج ملامحه بدويه طول بعرض قمحي وجذااااب طايحين عنده البنات خاصه المريضات خخخ عمره ٣٢ سنه
    فاديه : خلصت جامعه وقاعده بالبيت متوسطة الطول حلوه بس جذابه احلى شي فيها جسمها زي عارضات الازيا مغروره بشكل ودايم ورا الموضه عمرها ٢٥ سنه
    ثامر : ولد يزنن عمره ٥ سنوات
    تاله : اخر العنقود تاخذ العقل واخذه من اخوها فارس كثير ونفسك تاكلها عمرها سنتين<< احسني حاكلها قبلكم خخ
    (عائلة ابو مروان )
    ابو مروان (محمد) : عنده شركه خاصه ومتزوج البتول من خارج العيله
    مروان : موظف عند ابوه وعزوبي كلمة حلو قليله عليه طويل وعريض وجسمه معضل واسمر عيونه واسعه لونها عسلي خشمه عادي ووجهه بيضاوي و شعره بني فله لكن شوي رزين
    وعمره ٣٣ سنه
    ماجد : يشتغل بعد مع ابوه بعد متحرر شوي بحكم دراسته بالخارج فيه كثير من مروان بس لونه قمحي و فللله مررره بس اذا عصب ابعدو عنه عمره ٢٨ سنه
    مجدي : يدرس بالجامعه قسم حاسب مع ولد عمته اذا ضيعته تلقاه مع تركي مستحيل يفترقون عاد هذا كله يجنننن اطول شوي من ممدوح ولونه برونزي شعره ناعم لونه بني عيونه لوزيه وحواجبه مرسومه خشمه مثل حد السيف فمه وسط ووجهه بيضاوي مغازلجي درجه اولى هو وممدوح وتركي مافي بنت من بنات الرياض ما تعرفهم مشتركين هم وعيال العيله بنادي وهو بعد اذا عصب ابعد عنه عمره ٢٣ سنه
    جود : رايحه ثاني ثانوي صوتها روعه طويله ونحيفه شوي بس جسمها خيال ومفاتنها بارزه عيونها تجنن والكل منهبل عليها لوزيه ولونها بني ع اسود ورموشها مره كثيفه خشمها واقف روعه وفمها لاهو كبير ولا صغير يعني وسط ومليان ولون شفايفها احمر ع وردي تقريبا كرزي شعرها لونه مدرج خلقه يعني اللي فوق اسود ويتدرج للبني واطرافه شقرا وناعم شوي بالعربي جمالها جمال البدو وشكلها مختلف عن اخوانها بس شبه بسيط من قوة جمالها واخلاقها روعه وفله ووناسه تنحط عالجرح يبرى وهي مب معترفه بشي اسمه حب وحلالة مشاكل خخخ ومحبوبه من كل البنات
    عمرها١٨ سنه ما تسجلت بسرعه بالمدرسه اخر العنقود
    (عائلة العمه هند )
    ام فيصل (هند) : اصغر الاخوان دكتوره بالجامعه متزوجه من خارج العيلة
    فيصل : موظف بشركة عمه ابو مروان متزوج بنت عمه نهى عمره ٣٢ سنه
    هنادي : متزوجه من ولد عمتها وعمرها ٢٧ سنه
    غاده : متخرجه من الجامعه وقاعده بالبيت حلوه ملامحها وجاذبيه غير شكل طول بعرض ورزه بيضا وشعرها اسوود وكل يوم بقصة شعر حبوبه وفله خخ عمرها ٢٥ سنه
    تركي : طالب مع مجدي حلو بس جماله لا يقارن بجمال عيال خيلانه طاقها معهم مغازلجي عمره ٢٣ سنه
    اريج وجوري : توأم رايحين اولى ثانوي ملامحهم كثير من غاده بس شعورهم بني وعيونهم عسلي رفيقات جود مره عمرهم ١٧ نفس حكاية جود بالمدرسه تأخرو بس جود طبعا اكبر منهم وتتميز اريج برقتها الفضيعه وماعندها شغل العرابجه زيهم ههه
    عصام : ولد يجنن عمره ٤ سنين اخر العنقود
    وشخصيات جديده تتعرفون ع تجي باحداثنا ...


    آحـــــســـآآس
    مـــآحـــــســيت فـــيه
    بــــحيـــآتـــــي
    ولآ طــرآلـــي مـــثــل
    هـــذا عــلى الـــبــآل
    كـــلمــني آكـــثــر عــنــك
    وآتـــــرك ســـكـــآتــي
    آتـــخيـــلك وآتـــأمـــلــك
    آجــمـــل آمـــــآل
    آنــت الــــهــنــا وآنـــــت
    الــشـــقــا وآمــــنــياتـــــي
    (يـــازيـــــن هـــالــصـدفــة
    عــلـى كــل آلآحـــــوآل)



    ......: هههه ليه ؟؟
    جوري : بس يمكن عشانك بس تسرحين
    جود : والله انك تحفه يعني الحين فسرتي سرحاني حب خخ واللي يرحم والديك ظفي وجهك يا قلبي واحب اطمنك يا فيلسوفه سرحاني عشان الثانويه والنسبه التراكميه
    جوري : خخخ وانا اللي اقول اخيرا جود انصادت بس من جد يحقلك تفكرين بذا الله يعلهم ياشيخه حظنا انا واريج نحس مالقيو يحطونها الا ع سنتنا
    جود : هههه ياشيخه خلينا نتونس مابقى عالاجازه شي لاحقين عالهم ههه
    جوري : والله انك روعه ههه
    جود : عارفه عارفه ما يحتاج خخخ يالله بس لا يطول باي حبي
    جوري : ههه العن ابو الثقه اوكي لاتقطعين ويالله باي

    جود بعد ماقفلت من جوري قعدت تحوس بالكمبيوتر عاشقته ههه والله اللي يسمعني يقول حبيبها خخخ
    اوف طفشت جات تبا تخرج دقت عليها مريوم رفيقتها
    جود : هلا وغلا بقلبي
    مريم : اهلين بيكي يا حبيبة البي ازيك عامله ايه دانتي واحشاني اوي
    جود : خخ اعصابك بشويش اولا انا عال العال حياتو ثانيا ايه الغيبه الطويله دي دا كله بمصر ام الدونيا بعدين تعالي مبروك زواج اخوكي وليه ماتدخلي المسن
    مريم : ههه سوري حبيبتي ببس كنت مشغوله اوي بالفرح وما لإيت وأت ادخل المسن
    جود : خلاص رحمتك خخخ كيفك شخبارك
    مريم : الحمدلله يالله ما طولش عليكي و على رصيدي بس حبيت اطمنك اني وصلت
    جود : خخ والله انك قحروط اوبس نسيت الحمدلله عالسلامه خخخ اوكي قلبي يالله باي
    مريم : هههه باي حبيبتي
    جود قامت نزلت عند امها وابويها واخوانها
    قاعده اتنط الدرج اثنين اثنين خخ وتغني سلام سلام ياجماعه سلام سلام ياجماعه ابي ترحيب يناسبني تغنيها بلحن جداوي ههه
    ابو مروان (ابويه ) : هلا وغلا يالله تحيي جود
    جود : شكرا شكرا اخجلتم تواضعي خخخ
    مروان يسلم وجه وقفا بكفه ويقول : الحمد لله والشكر ربي بلانا ببنت خبله
    جود: ههه طالعه ع اخويه العزيز
    ماجد: خخخ كفو ياخت ماجد كفك بس كفك هع هع لقط وجهك مروانوه خخخ
    جود: ههه اعجبك مجود
    مروان: هي هي هي بااايخه
    جود: زي وجهك
    ماجد: ههه جود بس خلاص خخخ ماستحمل بطني بتنفقع
    جود : يوه بسرعه بسرعه الحق مجود
    ماجد : خخخ ايش
    جود : الحق عالحمام قبل ما تنفقع
    ابو مروان : ههههههههههه ماجد لقط وجهك خخخ لاتضحك تبلى ههه حكرتكو بنت محمد خخخخخخ
    جود غمزتله : كفو والله ابويه زدته احراج خخخ
    ماجد : اما انتي ياجود ينخاف منك ههه
    مروان : تستاهل عشان مره ثانيه تكون بصفي هع هع
    جود : هي هي هي المهم ابويه
    ابو مروان : هلا قلبي
    جود : احرجتني بس ابغى فلوس عشان اقضي للعيد لان رمضان زحمه
    ابو مروان : كم تكفيك الفين
    جود : تكفي وتزود يابو مروان
    ابو مروان : هيا خذي
    جود قامت وسلمت ع راسه وقالت تستهبل: ما يحرمناش منك يا باشا
    اببو مروان : خخخ اتوكلي بس وعن الكلام الزايد
    ماجد ومروان : كاااااك لقطي وجهك خخخ
    ابو مروان : خلاص انتو ماتحشمون احد
    جود : ههههههه تستاهلون اللي جاكم وشردت لغرفتي
    قبل ماتجيني تفشيله منهم
    جود دخلت الغرفه طقت المكيف وشغلت الكمبيوتر قعدت تفرفر بالمنتديات طفشت من زود الطفش عالساعه اثنعش نامت خخ صحيت عالساعه اربعه دقت ع حنو ماترد ترددت ادق عالبيت لان الوقت متأخر وفشله بس عادي دقت رن الاولى الثانيه الثالثه
    ........: الوو الوو
    جود (وي فشله تورطت ) : .........
    ......: الو رد بلا قلة ادب داق بذا الوقت
    جود مالي غ ارد : احم الو السلام عليكم
    ........: هلا وعليكم السلام والرحمه مين معي
    جود : مين عمو
    ........: لأ بس انتي مين
    جود: اوف خوفتني الله يعلك ممدوح صوووح ياواد
    ممدوح : اوخص داقه الحين ولك وجه تسبين مين جود وايوه انا ممدوح
    جود اففف ايش يسكته الحين بس جد صوته تغير : ايوه انا جود ممدوح ممكن خدمه سريعه
    ممدوح : ايش بغيتي
    جود : اولا روح نادلي حنان
    ثانيا اذا كانت نايمه صحيها تكلمني ثالثا وليس اخرا اذا طلبتك طلب بعد ما تقفل مني لبيه لها وبسسس
    ممدوح : اوف اوف اوف الحين طلب صارت ثلاث طيب بس عشان ابغى انوم حاسويلك اللي تبينه عشان اخلص منك اوكي
    جود : ياطول السانك روح بسرعه تراني استنى
    ممدوح : جب جب اقول والله ماني فايقلك ولحظه
    جود انقهرت منه
    بعد عشر دقايق
    حنان : الو (بصوت كله نوم وتتثاوب )
    جود : واحد يادب النوم سدي المغاره حقت فمك ثانيا الوين
    ثالثا صباح الخير والحقي اخوكي العله قبل ماينام خليه يجيبك عندي مشتهيه نفطر
    حنان : ها بعد ماستوعبت اها طيب خلاص باي خليني الحق عليه سي يو
    جود : خخخ سي يو
    دقت ع غاده وردت بعد سنه
    غاده : هلا ومرحبا بقلبي
    جود : ههه اهلين وسهلين صباح الورد يا وردة والله كنت بهزإك عالتأخير خخ
    غاده : ههه صباح النور
    جود : حبيبي صحي النوامات اللي عندك و تعالو بنفطر
    غاده : مين معنا ؟؟
    جود : خخخ بس انا وانتو وهيه
    غاده : هههه احلفي ومين هيه خخ بس مين يجيبنا يا حلوه
    جود : ههه هيه حنان هع وتركي وش وظيفته
    غاده : ههه خلاص اوكي
    جود : غدو حبي لحظه معي خط حنو
    غاده : اوكي
    حنان: هلا جود العله ممدوحوه انخمد ولاهو راضي يقوم
    جود : ههه حنو ريلاكس قلبو
    خلاص دقايق وحاله المشكله اوكي
    حنان : بالله وش بتسوين
    جود : ههه نو نو سر المهنه يالله باي حنو غدو معي عالخط الثاني بس اتجهزي
    حنان : ههه اوكي استناكي
    رجعت لغاده
    جود : سوري غدو عسى ماتأخرت عليك حبي
    غاده : لا عادي خذي راحتك
    جود : اوكي اتجهزي انتي وخواتك وحطلعكم وانا بنت ابوي
    غاده : هههههه نشوف شبتسوين ههه اوكي نستناكي باي
    جود تتكلم بلغه عربيه فصحى تستهبل : ارجو ان لا تستهيني بقدراتي ياعزيزتي والى اللقاء
    غاده: هههه الى اللقاء
    جود خرجت من غرفتها راحت لغرفة مجدي
    دقت الباب قلها تدخل
    جود : صباح الفطور والخرجات ههه
    مجدي : هاهاي صباح النوم اقضبي الباب وراك
    جود : افا هذا وانا لسى ماطلبتك
    مجدي : ههه الكتاب باين من عنوانه طيب ايش تبين
    جود : اوكي ياخويه الحلو ابغى اطلبك طلبات
    خليك واثق انك ان رديتني حاتفشل
    ابيك تاخذني
    وتوديني مطعم وفطرني
    دق ع ممدوح قله يجيب اخته وع تركي ويلحقونا
    هاا تقدر
    مجدي : اممم والله انك فله عصفورين بحجر واحد اقابل الشباب و نفطر اوكي يالله تجهزي
    جود : ههه ياحبينيلك ويالله ثواني وخالصه سي يو
    مجدن : خخ يالله وانا بدق عالشباب عبال
    جود رحت غرفتي رركض وقبل ماقفل الباب جا ماجد
    ماجد : خير يالله صباح الخير تفحطين بالممر
    جود : هههه انت وخشتك موب فاضية ايه صح اذا تبي تخاوينا رايحين نفطر باي ابا اتجهز وقفلت الباب خخ سمعت ماجد يضحك ويقول : طيب يا جودوه شغلك عندي تقفلين الباب بوجهي
    جود (من ورا الباب واصارخ ) : ههههه سوورري مجود بس مجدي لو اتأخرت حيهاوش
    ماسمعت رد شكله مشي دخلت اخذت شور ولبست العبايه ونزلت الصاله تتفرج ع ام بي سي تو عبال
    بنفس الوقت
    ماجد : مجدي وصمخ اكلمك انا
    مجدي : ماجد لحظه ايوه تركي
    تركي : والله مافيني حيل اخرج
    مجدي : ياخي انت ليش شايب
    قوم اتنشط وخلي خواتك بعد يتنشطون تلقاهم طاقين طفش
    تركي : خخخ والله اشك هالجود مسويتلكم سحر ايش التاثير هذا هع هع
    مجدي : هع هع هااا تبي وصفتها
    تركي : وشهي
    مجدي : السحر خخخ
    تركي : هههههه انت ووجهك خلاص اقنعتني يالله نتقابل بس وين
    مجدي : خخ اتصدق عاد مدري
    تركي : ههه والله انك منسم خلاص نروح كودو وناخذ فطور
    مجدي : خخخ الحين كودو فيه فطور
    تركي : ع مااعتقد يالله فمان الله
    مجدي : خلاص تم فمان الكريم بعد ماقفل
    هلا ماجد وش بغيت
    ماجد : توك تذكرتني كان طولت اكثر يالاثول
    مجدي : خخخ خلاص ولاتزعل عازمك ع فطور
    ماجد : ايه قص ع (يقلد مجدي ) عازمك ع فطور قال اصلا رايح رايح جود قالتلي
    مجدي : خخخ رزة فيس يعني كنت بتجي دون عزيمه
    ماجد : هههه ايه يالله اخلص
    مجدي : خخخ طيب
    دقيت ع ممدوح يمكن لو ادقه ع احد ثاني صحي من زمان
    ممدوح (بصوت بحه من النوم) : الوو
    مجدي بصوت عالي: قــــوووم ياااا ممــــدوووح اللــــحقق
    ممدوح : عمى عمى انت ماتبطل ذي الحركه ياخي انت واختك من مسلطكم علي
    مجدي : هههههه ايش سوت جود بعد
    ممدوح : ضحكت بليا ظروس اختك والله انها عله زيك داقه الفجر وتهاوش كاني ماكل حلالها وبعد تسلط علي حنان تجي تخرب نومتي قال شنو تبي تروح عند جود
    مجدي : خخخخخخ كفو اخت مجدي وبعدين انت ووجهك ليش ماتجيبها (ماسك ظحكته) هااااه
    ممدوح : لقعااه كفو ولا كفوين بالله مجود وش تبي خربت نومتي
    مجدي : ههه طيب اسمع انا وتركي اتفقنا نشيل خواتنا ونفطرهم بكودو بتجي حياك مابتجي كيفك بس حمر اختك عشان جود تبغاها
    ممدوح فزيت من السرير : الا يالخونه تتفقون من وراي وانا اخر من يعلم
    مجدي : ههه اعصابك يابوفيصل تونا اتفقنا ها جاي ولا
    ممدوح : الا اكيد جاي يالله سلام
    مجدي : خخخ ننتظرك سلام
    بنفس الوقت تركي كان يكلم غاده
    تركي : غاده يالله صحي خواتك البقرات عازمكم ع فطور
    غاده (فكت فمها) : هــــااااا
    تركي (فطس ظحك) : هههههههههههه سكي المغاره اللي فكيتيها
    غاده: خخخ طيب بس انت تعبان مصخن فيك شي
    تركي : خخخ لأ ليه
    غاده : بس لانه مو من عوايدك تعزمنا غير بعد طلعة الروح
    تركي : هههه مو انا عازمكم هذي جود
    غاده : والله عند وعدها جوجو
    تركي : ايش وعدها
    غاده : ها لا ولاشي يالله باي اصحيهم وخرجت ركض راحت لغرفة اريج وجوري
    غاده : بنــــااات يالله قومو
    جوري واريج : اففف ويــــن
    غاده : بســــرررعه رايحين نفطر مع جود وحنان تركي بيودينا
    جوري واريج سكتو شوي بعدين: اللااااي يالله ونقزوا من السرير خخ فطست ظحك عليهم وراحت تلبس خلصو وخرجو مع تركي
    ممدوح شاف حنان جالسه متملله بالصاله ظحك يتخيل ردة فعلها : اقول حنو يالله بروح افطر تخاويني
    نقزت من الكنبه واتفاجأ ممدوح الاخت لابسه عباتها
    حنان ظحكت وقالت : ههه يالله
    ممدوح مشيت وانا مستغرب قلت يمكن كانت حاطه امل اوديها وركبنا السياره
    جود (بصراخ) : مجــــود ١ مجــــود٢ وينكم حنا اللي عازمين واخر من يخرررج
    طالعة اخواني نازلين من الدرج : يالله يالله
    جود انهبلت: هي انتو رايحين تفطرون ولا تغازلون كل واحد اكشخ من الثاني (لابسين ثياب بيج ومسوين العمة بالشماغ وريحة عطورهم لما اخر الشارع )
    ماجد ومجدي : ههههه لزوم الترقيم ياحلوه ويغمزون لبعض
    جود : خخخ والله انكم فايقين مع هالصبح يالله بس اتاخرت عالبنات
    ماجد : يالله وطلعو سيارته بي ام دبليو السودا وخرجو من الفله
    جود رحنا المطعم لقينا سيارة تركي جيب ٢٠٠٩ وسيارة ممدوح البورش بيضا
    دخلنا قاعدين ندور بطاولات العوايل عليهم لقيناهم قاعدين بمكان حلو ومعزول
    وقفنا عند الطاوله
    ممدوح : يالله تحيه باللي جو
    مجدي: خخ الله يحيك ويبقيك
    ماجد : اقول متى جيتو
    تركي : من زمااان
    جود : احم احم اخباركم جميعا
    ممدوح وتركي : بخير الله يعافيك و يغمزون لبعض
    الخبله اريج وجوري وحنان ماستحملو انهم قاعدين نطو وحظنوني
    و
    طــــررراااااخ

    طحت ع ظهري
    جود : اي اي اي الله يقطع بليسكم
    ماجد ومجدي (نطو عندي وماسكين الظحكه ) : سلامات جودي تعورتي
    جود هنا نسيت الالم كله من اشكالهم و هم خايفين ويبون يظحكون : كــــاااااك هههههههههه اشكالكم خخخخخ
    ماجد ومجدي طالعو ببعض وماتو ظحك : هههههههههه
    الطاوله كلها ظحكت علي وعلى موقفي خخ
    قمت طقيت العبايه وسلمت ع خد ماجد ومجدي : سوري حبايبي خوفتكم وعادي الالم ترى
    جو حضنوني ويضحكون خلاص ارتاحو بعد ماكانت بعيونهم نظرات قلق وانا بحضن ماجد : مجودي حبيبي شوفلنا طاوله قريبه منكم نبي ناخذ راحتنا ومحب اقعد مع عيال عمي
    بعدني عن حضنه وطالع فيه وابتسم قال : تامرين امر دلوعتي وراح
    وقفت ع راس الطاوله وقلت : احم احم معكم جود محمد اخت مروان وماجد ومجدي خخخ ابغاكم تشكروني عاللمه الحلوه اللي جمعتكم عليها هه
    مجدي : ايه صح اختي ام الافكار وهي اللي اقترحت
    تركي وممدوح : لا ياشيخ الحين مع اختك هاه هههههه
    كل القاعدين ضحكنا
    جا ماجد : جود تعالي
    جود : هلا قلبي
    ماجد : شوفي الطاوله اللي ورانا فاضيه ومستوره
    جود سلمت ع خده : مغسي حبي يالله بنات
    ممدوح وتركي ومجدي يصفرون : اللي يشوفكم يقول حبايب ههههههه
    جود : كيفي وكيفي وكيفي مو لازم رايكم ويك ويك ويك تبون تحرجوني ههه ماتقدروا وكيفي وكيفي
    تركي : خخخ بالله كم مره قلتي كيفي
    ممدوح: ههه ابوك يالثقه خخخ
    جود سفهتهم: يالله حبايبي الصبايا بس
    غاده وحنان وجوري واريج : يالله
    راحو للطاوله بعد ماقعدو
    جود : اففف حرر
    جوري : ايه والله صح
    جود : انتو ولاكلمه فشلتوني حتى طيحتي تضحك (تخيلو معي وحده طويله ونحيفه شوي لما تطيح كيف شكلها خخ )
    اريج قامت سلمت عليها : سوري حبي بس ع قولة المثل ومن الشوق ماذبح
    انا وغاده وحنان : هههههههه
    جوري : اشفيكم
    اريج : ايه صح وشفيه
    جود : خخخ اريج انتي شو قلتي
    اريج (مستغربه): هه ومن الشوق ماذبح قولي بسرعه ايش
    جود : هههه مصره طيب يقول المثل ياعسل ومن الحب ماقتل خخ
    اريج وجوري : ههههههه وكل ماطالعو بعض زادو ظحك
    غاده : هههه اشفيه
    جوري : خخخخ كنا دايم لمن نقول لحد ومن الشوق ماذبح يسالونا وش ذا نقول مثل يووه انتو مره قديمين ما تعرفونه هذا مثل مشهور ونتهاوش معهم لين يقتنعون خخخ
    انا وحنان و غاده : هههههههه
    جود : اقول حبايبي يالله تدللو ايش تبون فطور
    غاده : ع ذوقك صح بنات
    البنات : إيه
    جود : خخخ احرجتوني ماعرف ايش يقدم فطور هالمطعم ههه بس دقيقه ادق ع ماجد
    اشهر سيوف الجفا والبعد ضدي والبعد ضدي
    اجحد عهود الهوا واطعن بودي امشي طريقك امشي طريقك اخر خطاك عندي >> رنة جوالي
    جود : رفعــــت الجــــوال
    مجودي
    يتصل بك
    جود : مرراااحب
    ماجد : ههه هلا ايش تبون فطور
    جود : خخخ ع ذوقك
    ماجد : ههه اجل مالنا الا انجرب ودقينا عليكم قلنا نستنجد فيكم خخخخ
    جود : هههههههههه
    ماجد : اش بك خخ
    جود : اقولك بعدين ههه باي
    ماجد : ههه اوكي باي
    جود : بنات اتخيلو اش صار
    حنان : ايش
    جود : ههه انتو قلتو ع ذوقك جيبي فطور انا تورطت فيكم ماعرف شي قلت ادق ع اخواني يعرفون جيت بدق دق ماجد يقولون وش تبون فطور قلت ع ذوقكم مانعرف شي
    جا قال يعني مالنا غير نجرب احنا كنا نبي نستنجد فيكم
    البنات : هههههههههههههههههههه
    مر الوقت شوي
    ودق مجدي
    جود : هلاا ومرحبا
    مجدي : اهلين اطلعي خذي الفطور ومو شغلنا اذا مو طعم خخخ
    جود : ههه اوكي حبي ثواني ع ما اغطي
    خرجت ادور مجدي عند الباب
    جاها تركي
    تركي : احم جود
    جود : هلا
    تركي : خذي الفطور
    جود (طالعت بالصحن لو شلته من يده لابد المسها )
    تركي فهم من نظرتها انه شجابه ففسرلها: سوري ماجد بالحمام يغسل يده ومجدي يكلم ممدوح
    جود : هاه لا عادي لحظه بس
    تركي (ياحليلها) : اوكي
    دخلت عند البنات
    جود : وحده منكم تروح لتركي يبغاها
    اريج : اوكي انا حروح
    راحتله
    اريج : تركي بغيت وحده منا
    تركي (كبرت بعيني هالجود): ايه خذي الفطور و خلصو بسرعه لان اول مانخلص حنروح طيب
    اريج : اوكي
    تركي رحت عند الشباب
    ماجد : هلا تركي وين طسيت
    تركي : خخ وديت الفطور للجيران وجيت ههه
    ممدوح : حلوين (يغمزله بيلعبون ع ماجد)
    تركي : ايه يخققون ورقمتهم بعد
    مجدي يكمل اللعبه : كم وحده صدت خخ
    تركي : وحده (اتذكر جود وابتسم)لكن معها اربعه الحقو قبل مايفوت الفوت خخ
    ماجد : هي انتو من جدكم تغازلون مع ذالصبح وبعد معنا البنات
    تركي : ههه ايه
    ماجد : اقول عن الكذب الزايد بس طس
    تركي : خلينا نفطر وحتدق
    عند البنات
    غاده: اقول جود
    جود : سمي غناتو
    غاده : سم الله عدوك بس ليه ما اخذتي الفطور من تركي
    هــــــــدوووء الطاوله
    جود : امم بس حسيتها صعبه شوي اخذها من يده وانتو موجودات يعني مو شي موزم انا اخذها
    حنان : ههه ياي ياحركات عادي والله
    جوري : صح خاصه ان احنا بنضره صغار ماحيهتم
    اريج : ايه صح
    غاده(ساكته استنى ردها)
    جود :امم عادي !!! لا مو عادي
    وياجوري اذا بنظره احنا صغار كيفه والصغير صغير العقل مو العمر
    تصفير وتصفيق الطاوله ومن بين هبالهم : ياحركــــااات / ياهــــوه / يا خبــــرره
    جود : ههههه اخجلتم تواضعي خخخ بس اش رايكم عند كلمتي للفطور ولا لا
    غاده : صراحه عندها ونص اصلا انصدمت تركي يقول يالله بنروح نفطر خخخ
    حنان : ههه اما انا كنت واثقه لدرجة اني جالسه بالصاله ولابسه عباتي نزل ممدوح قلي يالله قلتله يالله وانصدم اني لابسه عباتي خخخخ
    جود : ههههه تووحفــــه خخخ
    غاده : بدق ع تركي خلاص بنروح
    عند الشباب
    ترررن ترررن
    غاده
    يتصل بك
    تركي (غمزت لماجد): هلا ومرحباا والله
    غاده: اهلين (فهمت انه يلعب ع احد من نبرته) اخبارك
    تركي : بخير دامني سمعت صوتك ايش اسمك ياعسل (الشباب كلهم حاطين اذانيهم عالجوال)
    غاده : دوم مو يوم معك جود
    ماجد ومجدي وممدوح طالعو ببعض رجعو يسمعون
    تركي (من اول ماسمعت اسمها اختبصت): عاشت الاسامي معك تركي
    غاده: اقول تروك زودتها ترى انا اختك يالخبل
    تركي : اوووه اختي غاده ع بالي اللي رقمتها من شوي
    غاده : طيب احنا طالعين نستناك بالسياره
    تركي : اووف الاخلاق اوف اوكي توكلو الحين جاي
    ممدوح : الله يخسك وانا اللي اقول شبك مع وحده خخخ
    مجدي: لعبناها بالاول ع ماجد بالاخير تجي تلعب علينا هههه
    ماجد : هههه تستاهلون بس انت واختك والله فله خخخ
    تركي : هههه يالله سلام البنات بالسياره
    ماجد : يالله حتى حنا رايحين
    كل واحد دق ع اخته وراحو بيوتهم ومن اول ما دخلو ع غرفهم حطو روسهم وناموو ..
    دخلت ع جود غرفتها عسب اتصحيها
    .......: جود جود يالله قومي
    جود: هممم ابغا انااام
    ......: خخخ قومي خلاص حبيبي بلا دلع
    جود: مين امي
    ام مروان : لأ ام الجيران قومي يالله صلي وارجعي نامي انتي واخوانك ترى بهذلتوني محد راضي يقوم
    جود: خلاص يالغاليه و هذي قومه بس ايش اصلي
    الوالده : تصلين الظهر ياحظي
    جود: لا والله حرام توي نايمه الساعه١١
    الوالده : خلاص صلي وارجعي نامي
    جود: اوكي (راحت الحمام الله يكرمكم اخذت شور و توضت وخرجت صلت ونزلت عندهم)
    جود : هــاـااي
    امي: نعنبو بليسك الناس تقول سلام وانتي هاي
    جود : اوبس سوري مامي السلام عليكم
    امي وابوي: هلا وعليكم السلام
    ابوي: خخخ فديت المطيعه
    جود : هههه عادي بس شفت امي الاخلاق مقفله خفت اتفرغ الشحنات فيني خخخ
    امي: مو مني اخوانك محدن راضي يصحى
    جود: حتى مروان
    ابويه : حتى مروان ما حسبنا الخميس يجي
    جود(طقت الصدر): افــاـاااا الحين اروح اخرب عليهم نومتهم زي ماخربتو عليه خخخ
    امي : روحي يالله ولك اللي تبينه ان قامو
    جود: اوووكي وراحت تجري

    (جــــود)
    دخلت غرفة مروان طفيت المكيف فكيت الشباك وغطيته بالبطانيه من راسه لساسه خخخ
    وخرجت
    رحت لماجد عاد كل واحد له اسلوبه
    جود : ماجد مجودي
    ماجد : هممم
    جود: ماجد يالله قوم الساعه ١
    ماجد: اوكي وقام
    خخخ عارفه حتقولو ليش ماجد تتعاملين معه ما كأنه اخوك لانه حبوب ومايجي بالصراخ خخ
    رحت لمجدي فتحت الباب بشويــــش ووقفت بجنب السرير وبأعلى صوتي : مجــــدديي حــــريــــق قوووم بســــررعه
    قام نط من السرير دور مافي شي
    هنا انا ماقدرت امسك نفسي : هههههههه ويك ويك ويك اكلت المقلب خخخخ
    مجدي: الله ياخذ بليسك يا خبله
    وقعد يجري ورايه نزلت عند امي وابويه وجيت وراهم
    جود: امــــايه ابووي لحقو علي
    مجدي: تعالي يامعفنه تخرعيني عشان اقوم
    ابويه: هههه ليش اش سوت
    مجدي: جايه عندي الهبله وتصارخ (يقلد صوتي) مجدي حريــــق قوم بســــررعه
    جود: خخخ والله يابويه بس هذا اللي سويته
    ابويه: هههههههه ليه كنتي بتسوين اكثر
    جود: خخخ ايه بس هذا اللي جا ببالي باللحظه ذيك
    مجدي: لا ياشيخه طيب ياويلك مني وراح
    ماجد : سلام
    كلنا : وعليكم السلام
    ماجد: ههه ايش فيه مجدي مقفل
    امي: اختك الخبله خرعته بس عشان يقوم من النوم
    ماجد: ههههه كيف
    جود: ابد بس قلت حريق
    ماجد: خخخخ بس
    جود:ههه ايه والحين مروان حيجي زيه منرفز
    مروان: سلام (وقعد يطالع بجود بقهر)
    جود: هلا وعليكم السلام كيف المزاج اليوم (مسويه بريئه وغمزتله خخخ)
    مروان: اهليــــن لا ابشرك عال العال
    جود: خخخ دوم مو يوم
    ماجد وابويه وامي: ايش فيكم
    مروان: ابد ولاشي بس النذله جات قفلت المكيف وفتحت الطاقه وغطتني كاني مومياء
    كلنا: ههههههههه
    ماجد: اشوفها تقول حيجي منرفز خخخ
    مروان: ههه جوادي حبيبي تعالي
    جود(رحت عنده وانا عارفه انه حيخاصمني): احم هلا قلبو
    مروان (حضنتها): لاسلامتك بس من زمان عنك
    جود: آآي آآي يامعفن آخ
    مروان(فكيتها): تستاهلي
    جود: عمى اح بابي شوف مروانوه قرصني بيدي إهئ تهئ
    ابويه :خلاص حبي هههه بس تستاهلي
    جود: إهئ صح انا استاهل اللي اشتكيتك احم مامي
    امي: هلا يا قلبي
    جود: وين مجدي لساعته فوق
    امي: ايه
    جود: شكله زعل بروح اراضيه اورفوار (باي)
    دقيت الباب فتحه وصد عني
    جود: مجودي حبي زعلان من دلوعتك
    مجدي: جود ماني فاضي ابغى اخرج وكان قاعد يحط عطر
    جود: خلاص طيب ماأشغلك وسلمت ع خده وخرجت
    بس كان كاشخ لابس بلوزه سودا عالكتف مبينه عضلاته وعليها رسمه من ورا هيكل عظمي بالفضي
    ومن قدام عالصدر بخط صغير حرفه M‏
    وبنطلون جينز ازرق فاتح ع رصاصي وجزمه الله يكرمكم بيضا ولابس كاب ابيض ع شعره بالعربي رروووعه
    نزلت عندهم وقعدت بين ماجد ومروان
    جود: يالله طفشانه نقوم نرقص بالمجلس
    ماجد ومروان: خخخ يالله حتى حنا طفشانين
    رحنا المجلس وشغلنا شريط وعلليناه للأخير
    الليله ماهي مثل كل الليالي
    الليله فرحتنا ولا في مثلها
    كلن تجمع كلنا بجد غالي
    مروان : سرا ورا عاشواا يالله
    يالله تسعد هالقلوب واهلها
    جود (قاعده ارقص واضحك): هلا عاشوااا ووين خخ سرا ورا ورا الليله
    الليله ماهي مثل كل الليالي
    الليله فرحتنا ولا في مثلها
    كلن تجمع كلنا بجد غالي
    يالله تسعد هالقلوب واهلها
    انا ومروان قاعدين نرقص عالموسيقى: هلا يالله وريني عاشو خخخ
    قمت ارقص فوق الكنب : ههه سراا وراا عاشو كفو اخواني خخ
    ليله اجمعتنا بالفرح والمحبه
    ماجد(يرقص بالشماغ): هلا هلا ووين ليله
    ليله اجمعت كل الحبايب معانا
    مادام جا من نبيه ونحبه
    من مثلنا بفرحنا بلقانا
    دخل مجدي شافنا تحمس قعد يرقص بالكاب: عاااشو هلااا سرا ليلتنا
    ليلتنا تسوى الف ليله وليله
    والوقت كله حب وشوق وسعاده
    والفرح فينا مالقينا بديله
    يالله عسى الليله تطول زياده
    ابوي وامي : خخخخ يعطيكو العافيه ههههه
    جود: يالله بنشغل ثاني
    انتي وابويه ترقصون معنا
    ياللي على البال تطري وانته ماتدري
    وش ذنبه اللي يحبك وانته خليته
    وش ذنب قلبن رسملك حبه العذري
    وش ذنب دمع على طاريك هليته
    جود : عااااشو ياللي
    ياللي على البال تطري وانته ماتدري
    وش ذنبه اللي يحبك وانته خليته
    مجدي : سرا سرا ورا خخ وش
    وش ذنب قلبن رسملك حبه العذري
    جود دقيت اخواني يشوفون امي وابوي (خخ كانو يطالعون ببعض ويتبسمون ): هههه عيــــــب خخخ
    ابوي: هههه وش هو
    امي استحت وخرجت
    كلنا: ههههههههههه ورحنا قعدنا بالصاله نتقهوى
    غاده كنت طفشانه موب عارفه شسوي جيت دخلت المسن كان فيه اون لاين اخواتي وحنان بنت عمي وصاحبتي هيفا
    غاده(تحياتي لمن اسعد حياتي )
    مررحباا
    هيفا(الالمـــــــاس لايقدر بثمن وانت و أنا شبيهــــان له): هلا وغلا أخبارك
    (تحياتي لمن اسعد حياتي): مو تمام
    (الالمـــــــاس لايقدر بثمن وانت و أنا شبيهــــان له):
    افااا ليه
    (تحياتي لمن اسعد حياتي): هيفا من زمان ما شفته اشتقتله
    (الالمـــــــاس لايقدر بثمن وانت و أنا شبيهــــان له): وانتي متى بتنسينه لك سنتين متولعه فيه
    (تحياتي لمن اسعد حياتي): ماقدر انساه احبه اعشقه بس والله اللي يقهر انه من زمان ماشفته بس عادي اصبر
    (الالمـــــــاس لايقدر بثمن وانت و أنا شبيهــــان له):
    خخخ حالتك مستعصيه خلاص حبي الحين رمضان حيجي وكحلي عينك منه
    (تحياتي لمن اسعد حياتي): والله انك رايقه اقولك مشتاقه تتريقين يالله بس ظفي وجهك
    (الالمـــــــاس لايقدر بثمن وانت و أنا شبيهــــان له): خخخ غدو حبيبي امزح لاتزعلي يالمخف
    (تحياتي لمن اسعد حياتي ): خخخ عارفه بس والله طفشانه (الالمـــــــاس لايقدر بثمن وانت و أنا شبيهــــان له): ههه سؤال من زمان يصرقع ببالي ممكن
    (تحياتي لمن اسعد حياتي): هههه اسألي الله يكفيني شر اسإلتك خخ
    (الالمـــــــاس لايقدر بثمن وانت و أنا شبيهــــان له): ايش عاجبك فيه ايش اللي يميزه اللي خلاكي تعشقينه
    (تحياتي لمن اسعد حياتي): هيوفه حبي اكلمك بعدين امي تباني سي يو
    (الالمـــــــاس لايقدر بثمن وانت و أنا شبيهــــان له): ايه تهربي زي دايم الحقي امك بسرعه خخ باي
    (تحياتي لمن اسعد حياتي): اقول طسي مناك يامعفنه ههه باي
    قفلت المسن وخرجت من اللابتوب كله
    آآآهــ ياقلبي لو بإيـــدي كل يوم اكون عندك ........
    قمت دقيت ع جود احسها ما شالله عقلها اكبر من سنها مو زي المطافيق اللي عندي
    جود : يا هلا باغلى الحبايب ياهلا بريحة هلي
    غاده: هههه كملي غني
    جود: ههه لازم تفشليني يعني ماني حافظه غير هالمقطع
    غاده: هههـــاااي خخخ اقول
    جود: خخخ آمري قلبو
    غاده: تعالي عندي طفشانه
    جود : كم تعطيني خخخ
    غاده: اللي تبينه بس تعالي هه
    جود: ههه حزنت عليك باين انك طاقه طفش خخ اتجهزي مسافة الطريق واكون انشالله عندك
    غاده: ههه اوكي حبيبي انتظرك باي
    جود : اورفوار غناتو
    راحت لامها
    غاده: امي
    الوالده: هلا
    غاده : ترى جود جايه شوي انا ناديتها
    الوالده : الله يحيها والله اني اشتقتلها
    غاده : يالله سلام بروح اتزبط
    واقول لجوري واريج
    رحت لغرفة خواتي فكيت الباب عالآخر
    غاده : بسررعه اتزبطو جود بالطريق
    جوري : قولي والله
    غاده : والله وبسرعه
    اريج نقزت تلبس قبل جوري قعدت اضحك عليهم رحت غرفتي
    فكيت الدولاب طلعت تنوره لنص الساق بني محروق
    وبلوزه عالكتف لون اصفر مخططه بالعرض بس نحيف بالبني أخذت شور ونشفت شعري سويت مكياج برونزي رسمت عيني من جوه باسود ومن تحت بالازرق حطيت بلاشر وروج برونزي وحطيت قلوس شفاف مسكت نص شعري بشباصه والباقي مفتوح اصلا قصة شعري لما تحت كتفي بشوي وشلال وتعطرت بعطر سينما ونزلت

    بنفس الوقت
    جود : امي بليز ابي اروح ما حطول وتركي برا مع مجدي وابوهم عند اهله الحين الساعه ٨ عالساعه ١١ اكون هنا
    الوالده : اففف منك حنانه روحي لو تتأخرين يا ويلك وخذي جوالك سيبي حركات النص كم
    جود (سلمت ع راسها): هههه مغسي يا احلى ام وحاخذ الجوال خخخ
    الوالده: وش مغسي ذي انقليزي تنبلع اما ذي وش
    جود: خخخ هذا فرنسي يمه
    الوالده : اقول بس توكلي خليني افهم الانقليزي تالي تعالي تفلسفي بالفرنسي
    جود: خخ افا طرده ما عليه حروح وبليز كلمي السواق
    الوالده : ههه طيب
    راحت جري ع غرفتها طلعتلها ملابس ودخلت تاخذ شور
    خرجت كانت لابسه بنطلون جينز غامق مقطع من عند الركب وبلوزه كت مقلمه بابيض وفوشي ووردي وفوقها جاكيت نص الصدر فوشي
    فكيت شعري وجلجلته وحطيت نصه على جنب وطوله لما نهاية ظهري استشورت قصتي اللي تجي على عيوني بس احطها شوي على جنب وبديت اتمكيج بس ما احط كثير يعني رسمت عيني من جوا بأسود ومن تحت بأزرق وحطيت بلاشر وردي وروج فوشـــي وقلوس وردي بس جا حلو مع اللبس ولبست جزمتي مخططه بفوشي وابيض واخذت شنطتي الوردي حطيت عطري اسكادا تعجبني ريحته موت وحطيت جوالي n81 عشان امي ما تكفخني خخخ‎ ‎‏ ونزلت
    خرجت الحديقه وانا متغطيه قعدت انادي ع راجا (السواق)
    جود : راجا راجا
    راجا جاي من اخر الحديقه: يس مدام
    جود: لا تقول مدام قول جود
    راجا : اوكي مدام
    جود : اففف قول جود
    راجا: اوكي مدام جود ايس يبغا
    جود : ما حتفهم غسلت يدي منك يالله نبي نروح بيت عمه مال انا (خخخ خلاني اعرف اتكلم زيهم ههه)
    راجا : يالله روه
    دقيت على جود
    غاده: وينك مسافة الطريق ها
    جود : خخخ توي طلعت السياره
    غاده: خلاص استناك
    جود : اوكي اورفوار
    جود نزلت من السياره ودقيت الجرس جات فتحت غاده الباب اول مادخلنا ورود ماليه الحديقه وعلى اليمين قاراج للسيارات واليسار مكان تراب لعصومي يلعب فيه وفيه العاب
    دخلنا الفله شفت عمتي
    العمه : هلا وغلا تو نور البيت
    والله
    جود: هلا ياحبينيلك منور باصحابه اخبارك ياعمه
    العمه: بخير دامني شفت الوجه الصبوح انتي شعلومك خبريني عن اهلك عساهم طيبين
    جود: دوم مو يوم يابعدي وانا بخير ياقلبي واهلي الحمدلله بخيرات ويسلمون عليك
    العمه: الله يسلمك ويسلمهم انا عتبانه عليك ليه ماتجين الا بعزيمه
    جود: افا تزعلين مني ماعاش اللي يزعلك الغاليه(قمت سلمت ع راسها) ها رضيتي الحين علي
    العمه: هههه لاعاد تسلمين ع راسي احسني عجوز وايه الحين رضيت فصخي العبايه محدن فيه
    جود : انشالله (طبقت العبايه وحطيت عطر وزبطت شعري)

    عصام جاي يجري: زووود (جود)
    جود: ههه عصوووومي
    عصام: خخخ انا احوبت ما وسحتك انتي وسحتيني(انا احوبك ما وحشتك انتي وحشتيني)
    جود: ههه حتى انا احوبك ووشحتني(من طبعي اشقلب الحروف بالكلام خخ)
    اريج وهم نازلين من فوق: حتى انا ما وشحتك
    جوري: خخ وانا
    جود: هههه الا وشحتوني موت
    غاده: والله انك خربتي البيت كله بكلامك هههه
    جود: خخخخ
    عصام: ملابثت حلوه زود(ملابسك حلوه جود)
    جود: وانتى احلى يا لوح زود
    (روح جود)
    جوري: يالله تعالي ياحلوه نطلع فوق ولا نخرج برا
    جود: ع كيفكم بس افضل فوق لان الجو حار
    اريج: ايه والله وانتي الصادقه
    جود : وين غدو
    غاده(بصراخ من المطبخ): روحو الحين دقايق واجيكم
    جود(بصراخ): اوكي ههه
    طلعنا فوق قعدنا بغرفه كنب زي استراحه للبنات
    راحت اريج شغلت mbcاف ام
    وعلت الصوت شوي اللي يكون اذا سكتنا نسمع له
    جوري: ها اخبارك جود
    جود: بخير قلبو انتي كيفك
    اريج: انا الحمدلله خخ
    جوري: ههه انتي من كلمك
    اريج: والله محد شفتكم معطيني طاف قلت اطس امبينكم خخخ
    غاده(رحت الغرفه مالقيت احد خفت ظلمه واصواتهم كانت فيه) : بناااات وينكم
    صوت رياح ورعود ورعب واحد قاعد يمشي قدامي ووراي لونه اسود جيت ابغا اخرج لقيت الباب مقفول قعدت عند الباب ابكي وادقه بقوه
    بعدين سمعت صوت ضحك يخوف قعدت ارفس بالباب حاولت اشغل اللمبات بس مو راضيه تتولع قعدت ابكي وشوي احس شي يمشي لجهتي قعدت اقول: يممـــه لحقي علي اهئ يمممــــــه
    شوي وجه قدام وجهي يكشح ضو ويختفي ومن الخوف مانتبهت قعدت اصارخ بعدين هــــــــــــدددوووووووء
    صوت ضحك:هههههههههههههههههههههههههه
    ركزت صوت البنات
    جوري رفعت تلفون البيت الداخلي: خخخ سيتي ولعي خلاص ههه
    سيتي: ههه اوكي مدام
    تولعت اللمبات قعدت دقايق استوعب المنظر جوري منسدحه عالارض تضحك واريج عالكنبه جود جود وينها الا شوي احد يحضني من ورا
    جود: خخخ ســـوورري ياخوافه هههه
    غاده: هـــااا وقعدت امسح دموعي
    جود(بستها ع خدها): ههه سوري قلبو
    غاده(بصراخ): يعني الحين كل اللي صار منكم؟!!!
    قعدت تجري وراهم ظربت اريج وجوري قبل ما يشردون
    جود الباب مقفول الشغاله الغبيه نسيت تفتحه وصراحه شكلها يخوف خخ قعدت اجري بالغرفه حكرتني بركن وكانت حتظربني طالعت بجنبي الشباك شفت اش تحته فيه مسبح وانا اعرف اسبح ومو عاليه المسافه مره
    غاده: وين شارده مني يا سبال والله ياويلك
    جود: ههه اذا انك كفو الحقيني ونطيت من الشباك عالمسبح
    غاده وجوري واريج: جـــووود لااااااااا
    جود طحت جوة المسبح بس قبل مادخله رجلي دقة بحافته والمتني وشكلها انكسرت
    غاده فكينا فمنا انا وخواتي ونزلنا نجري لانها طولت جوا المسبح
    الوالده: خير وشبكم تجرون
    غاده: ها لا ولاشي
    تركي دخلت البيت وشفت المنظر هذي بتنتحر من ذي الخبله وشفت رجلها لمن دقت بطرف المسبح وطولت داخله رحت اجري وغطست شفتها قاعده بالقاع وباين من شكلها تتألم جيت عندها فكت عينها بقوه خخخ ونسيت الالم كله وطلعت تسبح لما وصلت فوق راحت عند الدرج تتنفس بتعب بعدين طلعت تجري وتعرج
    خرجت من المسبح ورايح امشي جوا شفت اخواتي يجرون
    غاده: تروك وينها
    تركي : مين
    جوري: اللي نطت بالمسبح
    تركي: اها راحت الحمامات
    وراحو يجرون هناك طنشت ودخلت البيت ورحت غرفتي ابدل ونزلت عند امي
    الوالده: اش فيك كنت مبلل
    تركي : لا بس كنت حران وتسبحت
    الوالده : اها طيب شفت خواتك
    تركي: ايه
    الوالده: وينهم
    تركي: مدري عنهم وقعدت اتقهوا
    آي اخ اخ اخ والله يعور احح قعدت افرك رجلي وكل مافتكر اش سويت اضحك خاصه لمن نسيت الالم ونقزت خخخخ
    غاده وجوري واريج جاييات تعبانين من الجري ومن بين حكيهم : جود هاه اش صارلك / كيفك بخير يعورك شي / يا زاحفه تجربين تنتحرين انتي يا خبله
    جود(صح يعور بس ماحب ابين لحد دمعي ولا اقلقه): ههههههههههه لابخير تطمنو وخخخخ ايه اجرب الانتحار اشوف ايش يخلي الناس تنتحر ههههههههههه بس كيف حلوه النطه للمسبح خخخخ
    طالعو ببعض مستغربين
    غاده: انتي خبله تسوين كذا كله عشان ماضربك خخ
    جوري: الحين انتي من جدك احنا قلقانين وانتي تضحكين
    جود: ههههههههههههههه
    اريج قعدت تبكي خافت عليها قمتلها : اروج ههه حبي ليش تبكي شوفي قط بسبع ارواح مافيني شي خخخ
    اريج : اهئ بس لمن شفتك خفت اني ماحشوفك ثاني تهئ
    جود(ضميتها وانا اتألم من رجلي ): خخخخ طيب شفتيني خلاص قلبو لا تبكي عشاني مابي اشوف دموعك يالركيكه يالله smille‏ ‏( ابتسمي)
    اريج : ههه اوكي
    جات غاده حضنتني: يا هبله الحمدلله ع سلامتك وهاذي بوسه بدل الضربه
    جود: خخخ شفتي خوفتكم علي عشان تعطيني بوسه بدل الضربه ههههه
    غاده ظربتها ع راسها بخفيف: خخخ غبيه
    جود : يالله نروح الغرفه برد هنا
    غاده : يالله
    مشيو قدامي وانا وراهم عذري انا كلي مويه وثقيل مشيي ويروحون عشان يشوفولي طريق
    العمه : جود حبيبتي ايش فيك مبلله
    جود : لا بس كنت اتسبح عشان حرانه خخخ
    العمه : وانتو كلكم هذا عذركم بعدين كيف خرجتي وانا ما شفتك
    غاده : مين كلهم يمه
    العمه: هي وتركي
    غاده : اها
    جود: عمه انا خرجت وانتي بالمطبخ قالتلي الشغاله
    العمه: اها وترى جوالك رن يمه
    جود: اوكي اخذت شنطتي وطلعنا فوق
    غاده: جوجو
    جود: عيونها
    غاده: يسلملي عيونك بس صح كيف تروك مبلل زيك
    جود: خخخ والله فشله وحكتهم
    اريج: ههههه من جد فشله
    جود: خخ صح اقول جوريتي
    جوري: هـــا
    جود: اش بك من اول ما نطيت وانتي ساكته
    جوري: لأ عادي بس لسا ماني مستوعبه الانتحار اللي سويتيه وان عندي بنت عم زاحفه كثير زيك صح ما انكر انك مغامره لكن مو لذي الدرجه
    جود: خخخخخخخخ اعيده لك عشان تستوعبين
    جوري : ههههه لا الله يخليك لا تعيدينه هههه
    جود: ههههههه
    غاده: الا صح اللي سويتوه فيني كيف وفكرة مين
    جود: هههههه اوكي انا حقول خخخ اما بالنسبه لكيف خخ انا بالكمبيوتر فنانه فسويت سيدي فيه الاصوات هذي وشغلناه بالاستريو حقكم وقلنا لشغالتكم تطفي لمبات الغرفه من برا عشان ما تقدرين تولعينها وقلنالها بعد ماتدخلي تقفل الباب بالمفتاح واحنا فكينا الشباك وقعدنا نمشي بالظلمه عشان نزيدك خوف ههه
    غاده: هههه طيب كيف الوجيه اللي تطلعلي بالظلمه
    جود: هههههه الله يسلمك هذي انا احط كشاف تحت ذقني واكشح الضو واقفله واكررها كل شوي خخخ
    غاده: هههههههههه الله يقلعكم والله اني كنت حموت خوف خخخ وفكرة مين
    جود: ههه بكل فخر انا واعوذ بالله من كلمة انا خخخخ
    غاده: زفته معفنه لا وبعد بكل فخر انتي ووجهك
    جود: ههه بس شكلك كان يظحك
    جوري: خخخخ من جد شكلك توحفه
    غاده: عسى بس استانستو
    اريج : هههه مرره لدرجه اننا نبي نضحك بس خفنا نخرب الخطه لدرجة انا كنا ناخذ المخدات ونحطها على وجهنا عشان نضحك خخخخ
    جود: هههه بس بصراحه مره خوافه
    غاده: روحي انقلعي
    جود(رجلي تالمني والجزمه اخاف افتحها تعورني): لحظه حبايبي
    طللعت جوالي شفت الساعه شهقت الساعه ٢ وعشرين مكالمه ٩ الغاليه ٤ الغالي
    ٣ مجودي ٢ مجدي ٢ مروان
    كان عالصامت جيت بدق ع السواق دق مجودي
    جود: هلا
    ماجد: لا اهلين ولا سهلين من متى واحنا ندق
    جود(استغربت ورفعت حاجب): نعم
    ماجد: نعامه اكلم عمري انا
    جود: لو سمحت لمن تهدا كلمني مع السلامه
    ماجد: استغفر الله انا اكلمك لا تقولين مع السلامه
    جود: خلاص دقايق وانا عندكم مسافة الطريق بس يالله مع السلامه
    وقفلت منه ماحب احد يكلمني بذي الطريقه دقيت عالسواق قلتله يجي
    لبست العبايه وودعت البنات ودق علي السواق وخرجت
    بالسياره
    جود: السلام عليكم
    راجا: وأليكم سلام ماما
    جود: راجا وديني مستشفى طواري
    راجا: ليس ماما
    جود: بس يالله بسرعه
    راجا(ويهز راسه): اوكي
    نزلت وقلت لراجا اذا احد دق قله انا في طريق وقلتله يستنى
    دخلت والحمدلله كانت فاضيه المستشفى دخلت الطواري ودخلوني ع طول عالدكتور
    جود: السلام عليكم
    د.احمد: هلا وعليكم السلام كيف اخدمك اختي
    جود: رجلي شوفها وانتبه ترى تعورني
    د.احمد: ايش سببها
    جود: علمته والزفت قاعد يضحك لو سمحت ممكن تخلص
    د.احمد: اسف اختي
    كشفلي عليها واضطر انه يقطع الجزمه الله يكرمكم وجبسها ليه
    جود: الحين ليش جبستها
    د.احمد: لانها مكسوره والحمدلله انك مافكيتي الجزمه ولا كان ساءت حالتها
    جود: طيب مشكور عادي امشي عليها ولا لازم عكاز
    د.احمد: لا عادي بس لاتضغطين عليها
    جود: اوكي مشكور وخرجت
    لقيت راجا يحوس حوالين السياره
    جود: ايش فيه راجا
    راجا: بسرعه ماما مسترز كله دق على انا
    جود: طيب يالله بس لا تقول لأحد ان انا كنت في مستشفى اوكي
    راجا: اوكي اوكي
    دخلت الفله من اول مافكيت الباب لفيت وجهي ابغى اطلع
    طـــــــــررراااااااااااخ
    طالعت فيه اخذت نفس مو انا اللي ابكي بهدوء : السلام عليكم
    ماجد(بصراخ): وينك هاا لا وتقفلين بعد بوجهي وادق ولا تردين
    مروان: ماجد اهدا شوي
    مجدي(بصراخ): جود وين كنتي فيه ها دقينا على بيت عمتي قالو من زمان خرجت
    جود(طالعت فيهم واخذت نفس قوي هالمره مو عشان ما ابكي لا عشان اتصبر على هالأسلوب لانه مستحيل احد يكلمني كذا وما ارد): سوري بس وقفت اشتريت عشى
    طـــــــــررراااااااااخ
    مجدي(بصراخ): من جد سخيفه تخوفينا عليك عشان عشى كان جيتي وطلبتينا
    مروان(بصراخ): ليش كذا ياجود ها عشان يعني معطينك وجه ما تردين علينا يعني دقينا ما دقينا زي عدمه عندك
    جود(ببرود ينرفز اللي قدامي): خلصتو تراي تعبانه وابي انوم
    مروان(بصراخ): انتي صايره وقحه بزياده انقلعي باللي ما يحفظك
    جود طالعت بماجد لقيته قاعد عالكنبه وحاط راسه بين ايديه ومجدي منسدح عالكنبه ومروان واقف بجنبي وشوي يذبحني وامي وابويه بغرفتهم معتمدين على اخواني قلت: تصبحون على خير وسعاده وآسفه اذا خوفتكم عليه
    دخلت الغرفه اخذت شور بدلت ملابسي
    لبست بيجامتي برموده لونه اصفر وبلوزه صفرا مخططه بزيتي ارتاح فيها كثير انسدحت عالسرير جيت ابغا انام جات رساله لجوالي فكيته من غـــدو
    جوجو حبيبي طمينينا عليك اخوانك دقو علينا وخوفونا انتي بخير
    رسلتلها انا اوكي حبي وسوري خوفتكم عليه وتصبحين على خير قلبو
    وقفلت الجوال ونمـــت
    غاده الحمدلله طيبه بس شكله فيها شي ياقلبي عليها لانه من عادتها تدق اذا احد يبي يطمن عليها دقيت على جوالها لقيته مقفول اتأكدت انه فيها شي ونمـــت
    جود صحيت الساعه ٩ غسلت وجهي وفرشت طالعة بوجهي ماشالله كل جهه بصمة اليد اكبر خخخ توضيت وصليت الفجر فكيت الجوال و حطيته
    فكيت شعري ونزلت قصتي عشان اغطي علامات الجوده اللي على خدودي ههه وعشان عنوني حمرا جيعانه بنزل افطر وكذابه ما تعشيت وولا زفت لبست بنطلون وشبشب الريش عشان يغطي الجبس
    نزلت ورحت المطبخ البيت كله نايم سويت نسكافيه وسويتلي ساندويش بالجبن وشلته ورحت قعدت بالصاله شغلت على txt‏ منها اسمع ومنها اقرا هبل الخلق الفاضيه واتونس
    ماجد: ما شالله الاخت منسجمه
    جود طالعت فيه ورجعت اكمل فطور
    ماجد(بعصبيه): جود لمن اكلمك لا تطنشيني
    جود(ببرود واستهزا): اوكي صباح الخير ياخوي كيفك بعد امس ان شالله مرتاح
    ماجد(باستهزا): صباح النور ايه والله مرتاح
    جود(خلصت فطوري وقلت ببرود): دوم مو يوم عن اذنك
    ماجد(شفتها تعرج): جود اشفيك تعرجين
    جود(وقفت وانا معطيته ظهري): سلامتك ابد مافيني شي عن اذنك
    رحت المطبخ حطيت الكوب وانا طالعه غرفتي شفت مروان ومجدي طالعو فيه بس طنشتهم وكملت شفت ابويه جريت له وانا انقز خخخ وحظنته دفنت راسي جو صدره مابغى انكسر رفعت راسي سلمت على راسه قلتله : يبه طلبتك
    الوالد: تم
    جود: ابي اروح المزرعه قبل رمضان اليوم سبت ورمضان يا بكره يابعده ونبي نصوم هناك لما الثلاثاء
    الوالد(انتبهت بعيونها لمعه غريبه وحمرا): تم يابعد قلب ابوك كم لي جوجو انا
    جود: هه وحده
    الوالد : خلاص تجهزو بنروح الساعه٤ على مانوصل تكون الساعه ٦
    جود: ياحبينيلك مغسي وابغى اروح السوبرماركت باشتري اشياء لنا
    الوالد: خلاص اكلملك مجدي
    جود: ها طيب
    دقيت على غاده
    جود: صباااح الورد يا وردتي
    غاده: هلاا صباح النور يانور حياتي خخ
    جود: ههه حبي ترى رايحين اليوم المزرعه ويمكن نقعد ثلاثه ايام روحي قشي اشياء لنا ودقي على حنو ترا علمتكم قبل ما اهاليكم يدرون اوكي يالله اورفوار
    غاده: ماشالله بالعه راديو خخ واوكي ههه باي
    جود: اففف ايش الورطه ذي يعني كيف اروح ما قدر امشي حفيانه ولا بحق البيت لقيتها وانا بنت ابوي البس حق الشغاله خخخ غيرت البيجامه ولبست بنطلون جنز رصاصي فاتح وبلوزه كم طويل بيضا بياقه زي حقت المدرسه ومخططه باسود نحييف اللي بس لما اجي البس اكسسوارات واتزبط مايحتاج اخذ شور لاني رايحه مكان مكيف لبست عباتي
    ورحت ادور الشغاله خخخخ
    جود: سونيا سونيا
    سونيا : يس مس
    جود: ابغا جزمه مال انتي شوي
    سونيا: ها
    جود(يحقلها تستغرب ولا احد يطلب ذالطلب): خخخ يبغا شوز جزمه صندل مال انتي ههه
    سونيا: اها شور خذوه بس بعدين رجع
    جود: خخخ اوكي
    لبستها وخرجت ادور سيارة مجدي الا شوي احد من ورايه
    ........: يالله ياجود
    جود(افف ولا كأنهم غلطانين بس ححسسهم بغلطهم بفرق التعامل بين اول والحين رديت ببرود): يالله
    طلعنا سيارته اللاند كروزر ومشينا واحنا بالسياره
    مجدي: جود
    جود: نعم
    مجدي: ترى اسلوبك مو عاجبني
    جود(باستهزا): والله !!! ليه ؟
    مجدي(استحملت استهبالها): لا خلاص ولاشي
    جود: يكون احسن بعد
    مجدي: ايش
    جود: اللي سمعته و سلامتك
    وصلنا بنده نزلت وانا امشي مع مجدي
    مجدي: جود ليش تعرجين
    جود: بس عشان ابين اني عجوز (ههه من جد ردي يضحك خخخ)
    مجدي: ههه حمشيها بمزاجي
    جود اخذت عربيه والدنيا زحمه موت كلن يقضي لرمضان مشيت ولا كإن أحد معي
    مجدي شكلها زعلانه وبقوه بس من جد شخصيتها روعه تجبرك تحترمها وحتى وهي زعلانه مؤدبه وماشالله عن عشر رجاجيل لمن اعطيناها الكفوف ذاك اليوم ولا حتى دمعت ولا صارخت علينا بالعكس احترمتنا لازم اراضيها : جود
    جود(افف هذا ما يمل): نعم
    مجدي(ابتسمت يحقلها لو تجي تترفس ببطني بعد): انعم الله عليك بروح مشوار واجي
    جود مابغى: طيب
    جود رحت مشيت قسم الحلويات والشيبسات وخرابيطنا على قولة الوالد طالعت القسم شبه فاضي خخخ قعدت احوس اشتريت بالكراتين انواع الجلكسي كلها
    واخذت ليز وبرنجلز بأغلب النكهات رحت قسم المشروبات
    اشتريت اطعم غازي بنظري كاديه ورحت قسم الايسكريم واشتريت العلب الكبيره من باسكن روبنز و كون زون
    ودقيت ع مجدي
    جود: الو وينك
    مجدي: الحين جاي
    جود: حتلقاني عند المدخل اللي جينا منه
    مجدي: اوكي باي حبي
    مجدي بنفس الوقت كنت ادخل الاشيا اللي جبتها قفلت السياره ودخلتلها من اول ماشافتني
    جود: يالأخو نحن هنا خذ حاسب
    مجدي: ههههه الحين الناس يعبون عربياتهم مقاضي لرمضان وانتي تعبينهم خرابيط خخخ اوكي
    جود والله غير يصك راسه من المقاضي بس احسن عشان يعرفون كيف يكلموني خخ
    مجدي والله الاخت مقضيه من قلب افف اش خلاني اوديها شفت ممدوح وتركي ورايه
    مجدي(قعدت انادي): ممدوح تركي
    ممدوح: خخخ وش اللي معك
    مجدي(حكيت راسي واضحك): هههه مقاضي للمزرعه وانتو
    تركي: ههههه احنا ناس طبيعيين خخ معانا مقاضي لرمضان ههههه
    مجدي: خخخ يقطع بليسك مو ليه لجود خخ (شفت فارس يمشي قعدت اناديه) فـــاارس فـــاارس
    فارس(جيتهم وانا اضحك من زمان عنهم): هههه هلا كيفكم صبايا خخخ
    مجدي: اقول اذلف بس حنا صبايا
    فارس: خخخ كل عام وانتو بخير
    ممدوح: ههه اشك بعقلك متأكد انك دكتور خخ
    فارس: خخ اقول بس طس ها ايش جايبكم هنا
    تركي: اللي جابك هههه
    فارس: خخ طيب وانت مجدي اشك هذي لرمضان ههههههه
    مجدي: ياجماعه احرجتوني خخخ هذي للمزرعه هههه منتب جايين معنا
    فارس: ههه نشوف الاهل
    ممدوح: امش بسرعه خلنا نحاسب ونشوف بعدين
    تركي: يالله
    مجدي تفرقنا انا والشباب والوعد الليله بالمزرعه شفت جود قاعده تتحلطم رحتلها
    مجدي: والله مقضيه من قلب ولا الخرابيط هذي تصير 5٠٠ ريال ههه
    جود( افف ليتني زدتها): يالله
    طلعنا السياره ورحنا البيت وانا نازله ابدخل البيت
    مجدي: جود جود استني
    جود طنشته ومشيت بس لحقني ولفني عليه وحضني
    مجدي: انا آسف وعارف اني غلطان طالعت بوجهها لقيت ماشالله مطبعين اصابعنا عليه سلمت على خدها وقلت : جعل إيدي الكسر ان مديتها ثاني عليك
    جود سلمت على خده : مسامح بس صدقني حتندم ان كررتها
    مجدي: ايا العياره خخخ خذي اعطيتها دبدوب كبير اللي اشتريته ومكتوب عليه sorry
    جود: شكرا
    مجدي: بس!! ما علينا قوليلي وين كنتي ترى اللي سويناه من خوفنا عليك
    جود فصخت الشبشب وانتو بكرامه: لا بس رجلي انكسرت ورحت اجبسها
    مجدي: هـــاااه
    جود: والله بس
    مجدي(بانفعال): طيب ليه ماقلتيلنا
    جود: حسيت ماله داعي تقلقون
    مجدي: هبله طول عمرك هبله
    جود: بدينا انا بدخل الشمس شوتني
    مجدي: يالله بس بعدين تقوليلنا كيف
    جود: اوكي حبي دخلت البيت : سونيا سونيا
    سونيا: يس مدام
    جود: خذي شبشبكي اند سكراا خخخ
    سونيا: ههه أفوا
    جود: سونيا روحي شيلي الأغراض اللي مع مجدي
    سونيا: اوكي
    رحت دخلت غرفتي تفاجأت لقيت باقة ورد اصفر وابيض ولقيت عليها كرت مكتوب: آسفين جوجو وترا اشتقت لكلمة مجودي
    حبايبك : ماجد ومروان
    ابتسمت ودعيت ربي يخليهم ليه و الله ياحظ اللي حتتزوجهم
    المهم فصخت العبايه وتوضيت وصليت الظهر اتزبطت كنت لابسه بنطلون جينز رصاصي وبلوزه كم طويل بياقه شمرت الكم لما صار تحت مرفقي بشوي لبست اساور كثيره ابيض واسود ودرجاتهم ولبست ساعتي السودا من ماركة guess ورفعت شعري ذيل حصان ونزلت قصتي حطيت بلاشر وقلوس وردي ودعجت عيني بأسود يعني كـــووول رشيت من عطري المفضل سكادا القديم
    ونزلت
    الوالده: هلا ومرحبا بدلوعتنا
    جود: هلابك يمه
    الوالد: صحيح اللي سمعناه جوجو
    جود(طالعت بنص عين بمجدي): وش سمعتو يبه
    الوالد: اشوف رجلك
    جود(رفعت رجلي عالكنبه): عادي مافي شي
    امي وابوي شهقو: جودوه وش ذا
    جود: رجلي انكسرت وامس اتأخرت نسيت الوقت بعدين رحت الدكتور جبست رجلي وجيت بس
    ماجد ومروان: ايـــش
    جود(طالعت فيهم ورجعت اكلم ابويه): اقول بابي
    الوالد: هلا ياروح بابي
    جود: هه دقيت على عماني لاني كلمت البنات
    الوالد: ههه من اول ما كلمتيني قلتلهم
    مجدي: جوجو ماقلتيلنا كيف انكسرت رجلك
    ماجد(شفتها من جد ماتستاهل اللي جاها يعني سوت كل شي عشان ما تخوفنا قمت دفيت مجدي وقعدت بجنبها ومروان سوا زي وجلس من الجهه الثانيه): ايه ما قلتيلنا ياقلبي
    جود(طالعت فيهم): ههههههههه
    اوعدوني اول ما تتريقون علي خخخخ
    مروان: حمستينا قولي يالله ههه
    جود: حكيتهم ايش سويت بغاده خخ وكيف نطيت وتعليقاتهم بس طبعا حقت تركي مسحتها خخخ
    ابويه: هههه الحمدلله جات سليمه هالمره ههه
    مروان: الله يقطع شيطانك يحق لغاده تبكي ههههه
    ماجد: هههه خبله اتخيلي انكسرتي كلك خخخ منتحره ههههههه
    امي: ههههه ياويلي عليك ينخاف منك ههههه
    مجدي: ههه بطله حبيبتي خخ كفو والله هههه
    جود: ههههه عارفه اني كفو خخخ
    ماجد: هه يالواثقه خخ بس من وين جبتي فكرة الرعب ذي خخخ
    جود: ههه من عندي خخ
    امي: ههههه يالله قومو الغدا
    ابوي: يالله وقمنا كلنا تغدينا وكل واحد لمن خلص راح يجهز شنطته
    غاده رحت بعد ماقفلت من جود كلمت تركي يجيب لنا اشيا للمزرعه ودقيت على حنان وقلتلها وبديت ارتب شنطتي ولمن خلصت عالساعه ١١ نمـــت
    قفلت من غدو ونزلت لامي
    .......: مامي كلمكم عمو محمد
    الوالده: ايه حنو تو قفل منه ابوك
    حنان: طب متى حنروح
    الوالده: يمكن عالساعه ٥ عشان تكون الشمس خفت شوي
    حنان: اوكي باي
    شفت ممدوح وهو جاي من السوبرماركت
    حنان: دحمي
    ممدوح: هلا
    حنان: ممكن طلب صغيرون
    ممدوح: امري
    حنان: ابي اروح اشتري اشيا لنا احنا البنات
    ممدوح: ههههههههههه
    حنان: اشبك
    ممدوح: خخ اتريقت على مجدي ربي بلاني ههه
    حنان: بإيش بلاك هه
    ممدوح: لا بس هو وجود عبو عربيه للمزرعه من خرابيطكم عاد حنا ماقصرنا انواع التعليقات عليه خخخ
    حنان: ههههه طب الحين حتوديني ولا لا
    ممدوح: واحنا رايحين حنمر اوكي
    حنان: اووكي يالله باي
    رحت صليت الظهر ورتبت شنطتي خلصت عالساعه ثلاث قمت اخذت شور ولبست بنطلون جينز ازرق فاتح مع ابيض ولبست عليه بلوزه اخضر غامق عالكتف ومن الموديلات اللي تجي ضيقه من عند الصدر وواسعه من تحت وفتحة الصدر مربعه لبست سلسال حبال الوانه درجات الاخضر واساور زيه رفعت شعري ذيل حصان ورسمت عيني بأخضر من جوا بغامق ومن تحت بفاتح حطيت بلاشر وقلوس وردي ولبست جزمه الله يكرمكم اخضر غامق مخططه من الجوانب بابيض ونزلت عندهم
    بيت بو مروان
    ابوي(يناديني من تحت): جـــود جـــود
    جود(وقفت على راس الدرج): هلاا يبه
    ابوي: اتجهزي وانزلي ابي ارجع من المسجد القاك هنا مانبي نتأخر بسببك زي دايم
    جود: خخخ اثاريني معقدتكم ههه اوكي روح يالغالي
    رحت لغرفتي جري توضيت وصليت العصر واحترت ايش البس جزمه
    جود: امي امي
    امي: هلا يمه
    جود: وش البس جزمه مع هالعله الجبس
    امي: مدري عنك
    جود: طب عادي البس بوت
    امي: عادي بس لازم كل شوي تهوين رجلك بس كيف حتدخل فيه
    جود: ههه حتدخل لانه اكبر مني بشوي خخخ
    امي: ههه بسرعه ابوك جاي
    جود: هههه اوكي
    لبست البوت لمن نص الساق لونه اسود وفيه سلاسل فضي نازله منه بالجوانب اخذت الكاب الاسود و نزلت خليت الشغاله تنزل الشنطه
    وتوزعنا بالسيارات :
    ابوي وامي والشغالات الثلاث وشنطهم هم بس بالجيب
    انا+ مجدي+ ماجد بشنطنا وشوية عفش بالبي ام دبليو حقت ماجد
    مروان لحاله واغلب العفش معه بالكامري
    السواق وزوجته سونيا والعفش الباقي وخرابيطي معهم بالونيت ابو غمرتين
    وانطلقنـــا>> خخ صاروخ ههه
    غاده قمت من النوم صليت العصر واخذت شور ولبست بنطلون جنز اسود وبلوزه كت حمرا وفوقها جاكيت قصير لنص الصدر وكمه طويل اسود رفعت شعري ذيل حصان لانه مزرعه ولازم نرفعه عشان ما نعرق حطيت روج احمر صارخ وكل ما شافتني امي فيه تقول كنك آكله آدمي خخ حطيت بلاشر احمر فاتح ورسمت عيني بآيلاينر اسود
    وصندل احمر ونزلت بشنطي
    جوري لبست بلوزه نص كم مقلمه باسود واصفر وفوشي وماسكه
    على جسمي صار روعه وعليها بنطلون عادي اسود ولبست صندل الله يكرمكم اصفر
    اريج(صفرت): ايش الكشخه هذي يابت
    جوري(غمزتلها): هه يالله اتكشخي اكثر مني عشان تطيحينه من السما خخخ
    اريج(مسكت مخده ورميتها عليها): هههه ظفي وجهك خخخ صح بتركبين خيل
    جوري: شور اصلا حتلقي اغلب البنات حيكونو لابسين بناطيل عشان يركبو وانتي
    اريج: لا لا مابغى عمري انا يكفي اللي صارلي اول احراج وبغيت اموت لولا ربي ماستر (كنت بالاسطبل وما اعرف للخيل مره اخذت حصان عجبني وطلع حق ماجد (رعد)لونه اسود خرجته وركبت عليه
    ماقدرت اسيطر عليه جا طيحني ووقف فوق راسي حيدعسني ربي ستر وشافه ماجد ولحقني سحبني من تحت الحصان وهداه ورجعه قالي لا عاد تاخذينه هذا محد يقدر يطلعه غيري انا وجود)
    جوري: هي وين سرحتي لايكون بحبيب القلب (ابتسمت ابتسامة خبث)
    اريج: انقلعي يامعفنه
    جوري: ياخي صارلك الموقف هذا السنه اللي فاتت جربي الحين
    اريج: جور برا يا هبله خليني البس ناقصه عمر انا عشان اجرب
    جوري(اخذت شنطتي): هههه اوكي وبسرعه لان الحين رايحين باي
    اريج كنت حابكي احبه وهو مو داري يحسبني صغيره بس ايش اسوي يمكن زي مايقولو حب مراهقه
    قمت طلعت فستان قصير لما تحت الركبه بشوي وعلاقي لونه زيتي ماسك وفيه كلفه ذهبي من تحت الصدر وواسع من تحت ونوع القماش من النوع الطايح ويبين ملامح الجسم بقوه لبست فوقه جاكيت ذهبي كم طويل وقصير لتحت الصدر احتياط لو رحنا نسلم على عماني واذا كان الجو بارد جلجلت شعري اصلا هو قصير بس يغطي رقبتي وحطيت عليه شريطه ذهبي لبست سلسال ذهب كيوت وساعه ذهبي واساور حديد نحيفه وكثيره ذهبي وزيتي وصندل الله يكرمكم ربط عالساق ذهبي رسمت عيني بالزيتي وحطيت بلاشر وقلوس برونزي فاتح
    ونزلت توزعت سياراتنا كذا:
    ابوي+ امي+عصومي وشنطهم بسيارة ابويه الجيب
    تركي+ غاده+ جوري+انا+ وشنطنا بسيارة تركي الجيب اخر موديل
    ببيت بويزيد
    فاديه قالولي جهزت شنطتي ماودي اروح بس لمن اتذكر جود اهون على نفسي البنت هذي احبها مو زي الباقين اففف رحت اخذت شور ولبست
    تنوره من الموديلات الطالعه اللي تجي واسعه من تحت شوي قصيره شوي لنص الساق لونها بني ولبست عليها بلوزه عالكتف لونها بيج وفيها كلام بالانقلش كثير من ورا زي جمال دلع غرور لبست سلسال بني اللي تجي طويله واساور عريضه بني وفكيت شعري ومسكته بشباصه ونزلت قصه حطيت كريم ضد الشمس و رسمت عيني من جوه بأسود ومن برا بآيلاينر بني وحطيت بلاشر وروج وقلوس برونزي لبست صندل الله يكرمكم يلف حول الساق بني ونزلت بشنطتي
    توزعنا بالسيارات :
    ابويه + امي+تاله + شغاله معاهم شوية عفش بسيارة ابوي الجيب
    انا+ فارس+ ثامر معانا شنطنا
    بسيارة فارس كامري السودا الرياضيه
    السواق + الشغاله حرمته الشنط الباقيه والعفش بونيت غماره وحده

    حنان نزلنا وتوزعنا:
    ابوي + امي+ شغالتين وشنطهم وشوية عفش بسيارة ابوي الجيب
    انا + ممدوح وشنطنا وباقي العفش بسيارة ممدوح البورش
    ^^
    ماتلاحظون لابد من الجيب احسه كشيخ خخخ

    نرجع
    بسيارة ماجد
    جود: مجودي
    مجدي وماجد: هلا
    جود: هههه اقصد ماجد خخخ
    ماجد: هههه هلا
    جود: بما انك السواق ممكن توقف عند المحطه وتجيبلنا اكل
    ماجد: هه اكيد
    جود(كنت كاشفه وجهي وفاكه شعري لان الطريق خالي والسياره مضلله): مجدي حط mbc fm‏ ‏
    مجدي(رجعت الكنبه على ورا): من عيوني
    توك ع بالي تنور خيالي وفجاه لقيتك حبيبي معاي
    جود: عاشو عاشو سرا خخ يا
    ياحلوها صدفه اجمعتنا ولقينا الهوا ينور سماك وسماي
    مجدي: هلا هلا عاشو توك
    توك ع بالي تنور خيالي وفجاه لقيتك حبيبي معاي
    ماجد(تحمست وقعدت ارقص معهم)
    ياحلوها صدفه اجمعتنا ولقينا الهوا ينور سماك وسماي
    جود: مجدي خلاص اقفله ماجد ماهو عند سواقه
    مجدي: ياخي انت دايم تخرب علينا الجو سوق وانتبه خخ
    ماجد: ياسلام حلال عليكم وحرام علي تستاهلون هههه
    الا اقول جوجو
    جود: ياعيونها قول
    ماجد: خخ تذكرين يوم المطعم وش اللي قلتيلي بالجوال اقلك بعدين
    جود: متى
    ماجد: لمن دقيت اسألك وش الفطور هه
    جود: هههه علمتهم الورطه اللي تورطتها زي ورطتهم واني كنت حدق عليهم استنجد فيهم بس هم سبقوني ههههه
    مجدي: خخخخ يعني الحال من بعضه
    ماجد: هههههه اما حالتنا ذاك اليوم تحفه قمنا كلنا رحنا للي يحاسب كأننا مشفوحين خخ نسأله ايش اطعم اكله عاد هو يقلنا كلها ونقوله يعني نشتريها كلها ههههه عاد هنا البنقالي شاق الحلق متونس انا بنشتري بالاخير شكلنا ههههههه
    مجدي: خخخ الله لايعوده من يوم فشله ههههه
    جود: خخخ تحزنون
    بسيارة تركي سوالف واكل واهبال
    تركي: ههههه بس يابنات خفو شوي ماصارت خخخخ
    غاده: ههههه والله ذاك اليوم مستحيل انساه ههههه
    جوري: كله كوم ولمن نطت من الشباك كوم ثاني ههههه
    اريج: خخخ لا وتقول بس حبيت اجرب الانتحار ايش اللي يخلي الناس تنتحر
    تركي(فطس ظحك): هههههههههه امحق انتحار خخخخخ اصلا لمن شفتها ما عرفتها قلت مين الخبله ذي اللي بتنتحر خخخ بس كيف رجلها بخير شفتها وهي داخله المسبح دقت رجلها بالحافه
    غاده: من جد
    تركي: ايه ليه ماشفتوها
    جوري: عشان كذاا قعدت بالحمام ومتغير وجهها بس ماقالت ليه
    تركي: غريبه احسه لو وحده منكم بكيت
    اريج: خخخ وانت تقارنا بجود لا ياقلبي جود مستحيل تشوف دمعها تقول مافي شي يستاهل دموعي وكمان ماتحب تقلق اللي حواليها
    تركي(اتعجبت من شخصيتها): حلو بس لمن يكون فيها شي ما تشتكي غلط
    جوري: هههه انسى تقول الشكوى انحناء وانا نبض عروقي كبرياء
    تركي: يعني مغروره وشايفه نفسها
    غاده: بالعكس صح اللي مايعرفها يقول كذا بس اللي يعرفها مستحيل حتى يغلط عليها
    تركي: غريبه شخصيتها بس حلوه
    غاده: لحظه بدق عليها باسألها عن رجلها
    اشهر سيوف الجفا والبعد ضدي والبعد ضدي
    اجرح عهود الهوا واطعن بودي
    امشي طريقك امشي طريقك آخر خطاك عندي
    غدووش
    يتصل بك
    جود: هلا والله ومرحبا
    غاده(كنت حاطه سبيكر): اهلين اخبارك
    جود: والله عال العال بسماع صوتك هاو ار يو تو قلبو
    غاده: اقول لاترطنين انقليزي يادوب افهم هاي وباي خخخ الحمدلله جوجو
    جود: ههههه عيونها
    اريج: جوجو تراها فاتحه السبيكر
    جود: يالله مع السلامه
    غاده: لحظه لحظه جودوه
    تركي: ليش قفلت
    غاده: اريج والله انك زفت الحين زعلت وزعلها شين
    اريج: سوري بس لو عرفت اني داريه انك فاكه سبيكر وما قلتلها حتزعل مني بعد
    غاده: غبيه والله غبيه ايش حيدريها لو ما تكلمتي
    تركي: هيي ياجماعه ريلاكس ايش صاير
    غاده: جود ماتحب احد يفك سبيكر خاصه لما يكون فيه عيال
    تركي: ليه
    اريج: اتقول يسمعون ظحكي وانا محب
    تركي: طيب هي دايما تكلمنا عادي
    جوري: بس يفرق ماتدق حنك معكم وتضحك حدها اخباركم ولا مزحه خفيفه وبس
    تركي: ياشيخه
    طيط طيط
    رساله جديده
    غاده لا عاد تعيدينها وهالمره سماح لان رايحين المزرعه نتونس مو نتزاعل اشوفك هناك وخلي اخوك يوقفكم عند المحطه ننزل نشتري اشياء اوكي اورفوار
    غاده: هههه وناسه سامحتني خخخ
    تركي: طيب عادي مصيرها تسامحك
    غاده: ههه عارفه بس بعد طلعت الروح صدقني زعلها شين وبقوه خخ قريتلهم الرساله
    تركي: ههههه خلاص اوكي حنوقف
    بسيارة فارس هدوووء
    فاديه: فارس ترا مللتني تكلم قول شي
    فارس: فدو حبي لمن اسوق مااحب احد يكلمني
    فاديه: اففف ثمور حبيبي
    ثامر: هاه فتو
    فاديه : خخخ فدو مو فتو ههه
    ثامر: ايث اثوي ثنوني مكثره(ايش اسوي سنوني مكسره)
    فاديه: هههه احسن عشان ما تاكل حلاوه كثير خخخ
    ثامر: ايه اثحكي عليه آآع إهئ إهئ انتو ماتحبوني محد يحبني غير زود وعاده
    (ايه اظحكي علي )(جود وغاده)
    فاديه: فيه احد ما يحب جود ههه
    فارس: ثمور حبيبي خلاص لاتبكي
    ثامر: تيب بث ابغى حلاوه
    فارس: من عيوني نوصل المحطه انشالله وننزل نشتريلك بس ليه محد يحبك غير جود وغاده
    ثامر: زود دايما تعطيني حلاوه وتلعب معي وعاده ذيها
    فارس: اها طيب عاده حلوه
    فاديه: هي ترا ماينفع تسأل
    فارس(طنشتها): ها ثمور ما قلتلي
    ثامر(طالعني بنظرة خبث): ايث تعتيني لو دلتلك( ايش تعطيني لو قلتلك)
    فارس: ههههه حتى انتو يالبزران خلاص لاتقولي خخخ
    فاديه: يكون احسن بعد
    فارس(طالعت فيها): انتي ليه محد عاجبك
    فاديه: الا عاجبتني جود
    فارس: ياشيخه فرحانه فيها انتي ووجهك
    فاديه: والله يافارس لو تعرفها حتندم انك قلت عنها شي
    فارس: اففف اشك انها زيك ولا ليش تعجبك
    فاديه طنشته
    عند حنان بالجوال
    حنان: ههههه جود بلا هبل
    جود: خخخ والله اشرايك
    حنان: ههه والله ياويلنا خخخ
    جود: هههه خلاص اتفقي مع ممدوح واعطيني خبر اذا وافق ههه اوكي
    حنان: بس انتي المسؤوله ههههه
    جود: خلاص خخخ بذمتي ههه يالله اورفوار قلبي
    حنان: اوكي باي ههه
    ممدوح: اشبك تضحكين حنو
    حنان: ههههه اسمع نبيك تشترك بخطه بنسويها كلنا ضد عيال عمتي هند
    ممدوح: هه اوكي سمعينا
    حنان: قلتله الخطه وفهمته عليها
    ممدوح: هههههه لاحرام خخخ بس ليه هههه
    حنان: تقول عشان مايحطون سبيكر مره ثانيه خخخ
    ممدوح: ههه وايش فيها ذي
    حنان: بس ماتحب خخ بس ها فهمتها
    ممدوح: هههه ايه
    حنان: بس امشي بسرعه لازم نوصل قبلهم
    ممدوح: هه افا عليك بالنسبه للسرعه سيبيها للبورش
    حنان: ههه ايه بس لاتتهور بزياده ترى ابي عمري
    ممدوح: خخ نوقف للمحطه ولا
    حنان: هههه لا مايحتاج جود حتنزل تجيب اللي نحتاجه
    ممدوح: اوكي اربطي الحزام حنوصل قبلهم
    حنان: يمه طيب بس بليز انتبه
    ممدوح: هههه اوكي
    مجدي: ههههه جود والله حرام
    ماجد: خخخ حتى لمن سامحتي تنتقمين هههه
    جود: ههههه ها موافقين ولا لا
    ماجد ومجدي: قدااام احد يسيب الاكشن هههه
    جود: كاهي المحطه اوقفو نجيب الاشيا ومنها اكلم فاديه
    ههه
    ماجد: اوكي
    وقفنا الا شوي سيارات العايله كلها موقفه وانا اكلم فاديه ونتفق
    الا

    سيارة ممدوح تمر بسرررعه وتتعدانا
    جود(بصراخ): مـــاااجد
    ماجد فهم عليها: جـــود بسرعه يالله
    جود: فدو باي ولاتنسي قلبو اشوفك هناك
    طلعت السياره بسرعه
    ماجد: ههه جود تبي اكشن
    جود: اكيـــدد
    مجدي: اربطـــي حزام الامان بسرعه
    جود(فهمت عليهم): هههه ونـــاسه بس مجود انتبه اوكي
    ماجد: افا عليك مسويلي فيها يعننه معي بورش اذا هو معه بورش انا معي البي ام الحوت
    جود: امشي امشي مجدي خذ شغل ذا الشريط عشان يصير اكشن اكثر
    مجدي: ايش هو
    جود: شريط تشجيعي غربي انا مسويته ريمكسات للسباق وبسس اثاره
    مجدي: افا عليك هاتيه وشغلناه وعلينا عالاخير ومشينا بسرعة ٢٢٠ كلم
    قابلنا ممدوح فك الشباك وفك ماجد الشباك
    ممدوح(بصراخ): تتحـــدى
    ماجد(بصراخ): قـــددااااام
    وبدى السباق والطريق كان خالي مافي احد
    دقيت على حنان
    حنان: جـــود قوليلهم يوقفو (قعدت ابكي صح احب الحركات هذي لكن اخاف)
    جود(بصراخ لان صوت الموسيقى عالي والهوا): حنـــو شوفي انا إيش حسوي هههه
    حنان(بصراخ): جـــود الله يخليك لا تتهوري ( وزدت بكي)
    جود(بصراخ): ههههه شوفي وبـــس اووكـــي (قفلت الجوال ورميته بالشنطه كلامنا كله بصراخ)
    جود: مـــاجد
    ماجد: هـــلا
    جود: حاطلـــع برى عالشبـــاك خليك على نفس الســـرعه اوووكي
    مجدي: جـــود لا بلا هبـــل
    ماجد: جـــود لا تطلعي الهوا قـــوي حتطيـــرين
    جود: ههههه عصفور قالولك اطيـــر ههه خليك على نفس السرعه وبس اووكـــي (فكيت الغطوه ومسكت الطرحه وتلثمت فيها وبقوه عشان ما تنفك بعدين اخذت شماغ ماجد كان حاطه بالسياره وتلثمت فيه بعد عشان ما انكتم من قوة الهوا واخذت النظاره الشمسيه العريظه ولبستها عشان عيوني مايخش فيها شي )
    حنان: ممـــدوح شـــوف جود ايش حاتسوي
    ممدوح: ايش
    حنان(قعدت ابكي): مدري مدري بس البنت هذي متهوره
    ممدوح: خلاص اصكتي وطلعي جوالك نصورها نشوف وش تسوي
    حنان(شهقت وزدت بكي)
    حنان: شــــــوووف ياربـــي ستـــرك ياويلـــي فكت الشبـــاك جـــــــــوووود ادخلـــي يازفـــت
    كانت قاعده عالشباك ومطلعه نص جسمها وهي من جهة ماجد علو صوت الموسيقى اكثر وقعدت ترقص بيد واليد الثانيه ماسكه فيها
    جود طلعت بعد ما ماجد خفف السرعه شوي يعني اول كان ٢٢٠والحين١٨٠
    مسكت باللي يمسكون فيها والطريق فااااضي مافي احد غير احنا وممدوح قعدت ارقص بيد واطق الرقبه خخ شفت حنان تصور وهي تبكي ههه اشرتلها بيدي ودخلت كل ذا يمكن بس خمس دقايق
    فصخت الشماغ و قفلت الشباك
    ماجد: جـــود صارلك شي
    جود: ههههههههههه فااااتـــك نص عمـــرررك والله ونـــاسسسههه ههههههه
    نزلت الطرحه والنظاره وسويت مكياجي وتغطيت على فكره السياره مضلله
    دق جوالي رفعته وانا اظحك
    جود : ههههه هلا ههه
    ممدوح: خخخخ الحمدلله يعني بخير هه
    جود انبكمت داق من جوال حنان
    جود: احم ايه بخير
    ممدوح: ههههه خذي تقول حنان شوف ماتت ولا لسى هههه
    حنان(ابكي بقوه بعد): الو ياسبال انتي حيه
    جود(انهبلت): ههههههه حنو ليش شفتي جثتيه طارت خخخخ ايه انا حيـــه بس كنت بعداد الموتى ههههههه
    حنان: والله انك ماصخه انا ابكي وانتي تضحكين (اشاهق من كثر البكي) غبيه وحده انقلعي انا بعد ماشفتك تدخلين قاعده اكرر مقطع الفيديو احاول استوعب
    جود: هههههههه وايش استوعبتي هههه
    حنان(بهدوء): انك حيه
    جود: حيه ولا سلحفه هع أفـــا وهذا شي يزعـــل
    حنان(بهدوء): لأ
    جود: لأ الحين بعيدها واموت لان حنان الدنيا زعلان مني
    حنان(بصراخ): عيـــديها واللـــه لخلـــيك ذبيحـــة اول ليلـــه برمضـــان
    جود: ههههههههههههه حلو التشبيه
    حنان: جـــود
    جود: عنـــونها وروحهـــا وقلبهـــا بعد
    حنان(قعدت ابكي): الله يخليك لا تعيدي الحركات هذي بعدين مين يدلعني ويخرجني وافضفضله همومي
    جود: خخخخ اللي يسمعك يقول زوجك حنو حبي بس عشان كذا
    حنان: انقلعي ياسبال
    جود: ههه والله خلاص توبه (ورفعت يدي بحركه كوميديه على فوق كأنها قدامي) توبه بس ماحب اسمع حناني تبكي عشاني سمعيني ظحكتك
    حنان: ههههههه
    جود: لك تؤبرني هالضحكيه وراعيتها يارب
    حنان: هههه وحده هبله
    جود: هههه فديت الهبل اللي زيي خخخ يالله عدلي مكياجك عشان لما اشوفك تنفتح نفسي ههه
    حنان: هههههه زفت والله شكلي كأني خارجه من قطار الموت ههه
    جود: هههه امحق تشبيه خخخ
    يالله حبي سي يو
    حنان: هههههه سي يو
    مجدي: مين؟؟ حنان
    جود: ههههه ايه
    مجدي: هههه اشفيها
    جود: اتخيل قاعده تبكي ههه تقول انتي حيه ولاميته خخخ
    مجدي وماجد: ههههههههه
    جود: ههه يمه شوفو
    (رسلتلها مقطع الفديو)
    مجدي: يـــوووه جود هذي انتي
    جود: هههه حتى انا ماني مصدقه من زود الحماس ماخفت ههههه
    ماجد: صراحه مالومها ههه جود انا مقدر اسويها خخخ
    مجدي: لا كله كوم وهي ترقص بالشماغ كوم ثاني هههه
    ماجد: خخخ متحمسه الاخت جود
    جود: هههه عيونها
    ماجد: خخخ ماخفتي
    جود: هههه لا بس الحين لما شفته خفت خخخ
    مجدي: هههه اصلا من اول ماطلعتي رعد قلت هذي بتسوي اي شي هههه
    جود: يانا مشتاقتله ومشتاقه لجواد
    ماجد: اقول حصاني سيبيكي منه روحي لحقك جواد ههه
    جود: ههه لا ياعيوني انسى اسيبه صح جواد احلى بس رعد عشانه حقك اطلعه خخخ
    بنفس الوقت
    ممدوح: ههههه قالتلك كذا
    حنان: ههه ايه وتقول اذا حناني زعلانه بعيدها عشان اموت هههههه
    ممدوح: خخخخ والله انها فله بس شكلها روعه وهي تأشرلك قبل ماتدخل ههههههه
    حنان: احم احم عيب
    دخلو المزرعه
    جود: بس بس شقاويه اسكتي انا ابوصفلهم
    شقاويه: خخ ياحبك للتفشيل تفضلي الله يرجك
    جود: خخ خلاص اوص نبدا
    عند البوابه غرفه للحارس والعمال والمزرعه مرره كبيـــررره و اول ماتدخل زرع اخضر مالي المكان وعاليمين مساحه كبيره وعلى شكل مربع النخيل واليسار مسبح كبير للرجال وبجنب المسبح حمامات وعلى نفس الجهه غرفه للسواقين خاصه لهم بعدين ورود اشكال وانواع ووسط المزرعه الفله على يمين الفله منظر حلو زي البحيره وحولينه ورود وفيه اسماك صغيره اشكال وانواع طبعا هذا تصميمي وبوسط البحيره فيه جلسه قزاز شفاف عليها كرسيين وطاوله ومظله يعني تقعد تشوف المويه والسمك اللي تحتك مساحة البحيره كبيره مره لدرجة حطو فيها قارب لشخصين نكمل وعلى يسار الفله فيه الاسطبل حق الخيل ومن وراها مساحه كبيـــرره فاضيه كلها زرع وشجر هناك دايم يلعبون بالخيل وقدام الفله بيت شعر فخم والفله تصميم كلاسيك بويتها ذهبي و بيج معتق بدرجاته اول ماتدخل صاله وااسعه على شكل دائره تتوسط البيت فيها بس تحف فخمه ونجفه اكبر منها مافيه
    على يمينك مقلط الرجال كبير وفيه جلسه عربيه لونها ذهبي وعودي هذي لأكل الرجال معها مغاسلها وكله اما على يسارك مجلس الرجال فيه كنب تصميم ملكي لون بني محروق وذهبي وباب يودي لغرف نوم للضيوف
    بعد الصاله الدائريه فيه زي المدخل مسوى بالجبس على شكل قوس عنده حاجز يفصل امبين قسم الرجال والحريم بعد ماتدخل من بعد الحاجز نفسه صاله دائريه كبيره فيها تحف ونجف عاليمين مقلط للحريم بس لونه اورانجي محروق مع ذهبي مع المغاسل القزاز وعلى يسارك فيه مجلس للحريم برضو كنب تصميم ملكي لونه موف غامق وبيج وباب يودي لغرف نوم للضيوف
    بعدين بعد الصاله درج عاليسار مبروم نرجع تحت بعدين اوصفلكم الدور الثاني المهم عاليمين مقابل الدرج فيه حاجز بعد الحاجز عاليمين مطبخ كبير لونه عودي و بيج وعاليسار غرف الخدامات وآخر الفله
    صالة رياضه مغلقه فيها اجهزه رياضيه لي ولأخواني وفيها ملعب تنس وآخرها مسبح للحريم وحماماته ولها باب خارجي يطل عالمزرعه من ورا نطلع الدور الثاني اول ما تطلع الدرج قدامك صاله كبيره فيها كنب لونه ابيض وخدادياته احمر تتعدين الصاله فيه ممر عاليمين وعاليسار وبينهم عالجدار صوره كبيره للعايله بالعيد اللي فات وتحت الصوره فيه بترينه فخمه عليها عوده ومبخره وتلفون اللي من أشكال السبعينات الممر اللي عاليمين قسم امي وابويه صاله ومكتب وغرفة النوم وباب من صالتهم يفتح عالصاله الخلفيه اما الممر اليسار اول غرفه عاليسار غرفة مروان لونها ازرق وذهبي مقابلها غرفة ماجد لونها عودي وذهبي بعدين تمشي قدام شوي وتلف يمين على يسارك غرفة مجدي لونها زيتي وذهبي مقابلها غرفتي بعدين قدامك باب تفتحه صاله كبيره لونها ابيض معتق باورنج واصفر هادي وكنب ابيض على شكل جلسه مربعه وعليه خداديات اورنج واصفر فاقع وبالوسط طاوله قزاز وتلفزيون بلازما ورسيفر و‎ Dvd‏ وبلاي ستيشن تو وثري على يمين الصاله مطبخ امريكي للكوفي والوجبات الخفيفه لونه ابيض واورنج و على يسار الصاله غرفة طعام ومعها حماماتها الله يكرمكم وآخر الصاله بلكونه(شرفه) فيها طاوله طويله و ست كراسي نرجع لغرفتي من اول ماتدخلها لازم تفتح عينك وتقفلها عشان تستوعب خخخ لونها كما يلي انت دخلت على غرفتي من اليمين اوكي اول ما تدخل يسارك لون الجدار ابيض ركز قدامك لون الجدار فوشي مكتوب عليه اسم جوجو بالابيض معايه عاليمين ابيض واللي مقابل الفوشي ابيض ومكتوب اسمي عليه بالفوشي سريري رسمت الفراش مربعات فوشي وابيض ووردي امي تقول ماأحب ادخل غرفتك ازعاج الوانها خخخخ بعدين مقابل السرير مكتب عليه الاب توب حقي وطابعه وسماعات الخ وبجنب الباب فيه كنبتين تصميم ملكي لونها ابيض وحوافها فوشي وطاوله وتلفزيون و Dvd
    جود: ماجد مجدي
    ماجد ومجدي: هلا
    جود: يالله بسرعه نجهز لخطتنا
    ماجد: ههه يالله
    مجدي: لحظه شوفو ممدوح وفارس جو
    جود: حلو بسرعه
    سلمو الشباب على بعض وبدينا بخطتنا
    اول سياره وصلت تركي واخواته
    ماجد: هلا والله تو نورت المزرعه
    تركي: اهلين منوره بهلها
    ماجد: تعالو اوريكم حاجه
    (شفت البنات رايحين) يابنات حتى انتو تعالو
    رحنا مشينا ودخلنا غرفه ظلمه جا ماجد دخل وقفل الباب واختفى
    تركي: ماجد سيب الدلاخه حقتك وينك
    ( سمعنا صوت ريح ونخل)
    اريج(تعلقت بتركي): يامامي تركي اخاف
    فجأه طع طع طع بووم حيييـــط
    سكتنا شوي واستوعبنا
    قعدنا ننقز كانت طراطيع وقنابل وصواريخ ههه
    تركي: يازفوت اح اح لا ترمون كباريت(طرطيعه اسمها كبريت صوتها طع طع)
    اريج(قعدت ابكي مع الظلمه): إهئ إهئ اح يامعفنين
    غاده: اي جود يازفت اخ
    ولعنا اللمبات اريج وغاده وجوري انخرسو من الإحراج
    واحنا
    ههههههههههههههههه
    اريج بالركن وجوري بالركن الثاني وغاده وتركي واقفين فوق الكنب خخخ
    كلنا: مفـــاجـــأه ههههههه
    فكينا الباب وشردنا انا وراي غاده وحنان وراها اريج وفاديه وراها جوري وتركي قاعد يجري ورى العيال
    تركي(بصراخ): ماجدوه فروس
    تعالو يامعفنين (مسكت الثوب بفمي وقعدت اجري وراهم)
    ماجد وفارس (دخلنا المجلس عند الرجال): لحقـــوو علينـــااا
    ابو مروان: هههه ايش مسوين
    ماجد(رحت وراه وبحركه كوميديه ضميت يدي لبعضها): تكفى يابو مروان فكني من تركي
    ابوي وابوفيصل: هههههه وش مسويله
    فارس: ههههه عمي بس طرطعنا فيه هو وخواته
    الرجال كلهم: ههههه بـس !!! / خخخخخخ تستاهلون اللي بيجيكم
    الا شوي داخل مروان ومجدي وممدوح ويجرون: ههههههه
    ابو سلمان: وش انتو مسوين بعد ههه
    ممدوح: خخخ ابوي شفت تركي هههه قعد يجري ورانا بمجرفة الزرع خخ
    مجدي: ههه وظربنا خخ
    ابو يزيد: ههه تستاهلون ولا هذي سواه ههههه
    فارس: يبه هذي فكرة جود ههههه
    ابومروان: ههههه محد قالكم سوو معها هههه
    فارس: هذي جزاتنا يعني هههه
    تركي(دخلت وكل العيال استهبلو وتجمعو بركن): ههه ســـلاام
    مروان: تركي لا تضربني الله يخليك إهئ تهئ
    مجدي: تروك حبيبي انا صاحبك تظربني
    وكل واحد يدف الثاني قدامه
    خخخخ
    تركي: هههههه خلاص سامحتكم خخخ
    ممدوح: شاطر صقيقي خخخ
    وقامو العيال يصلون المغرب والعشا جمعا وقصرا
    عند البنات كل وحده مسكت طريدتها وترفست ببطنها هههه
    جود: آه ياظهري الله يقلعك يا غاده آه هههه بس حلوه الحركه صح خخ
    غاده: حلوه بوجهك وقفتولي قلبي وكمان احرااااج
    جوري: عمى جوجو احنا اشذنبنا كان عاقبتيها لحالها
    جود: خخخ انتو خواتها هههه
    حنان: بس افف عليكم ظرب
    اريج: احسن ههه ولا انا تخلوني ابكي قدام العيال
    جود: هههه من جد انتي واختك سخيفات على اي شي تبكون خخخ
    غاده: هي هي هي بايخه
    جود: مو ابيخ منك هههه
    حنان: بنـــاااات فـــااتكـــم نصص عمـــرركم
    فاديه: ايش يابزره
    حنان(طالعت فيها وطنشتها): خذو شوفو اعطيتهم الجوال
    غاده(شهقت): من الخبل هذا
    جوري: رووعه المقطع من وين جبتيه
    جود(غمزت لحنان): ههههههههه بس كيف حلو الولد
    اريج: ههه مو باين بس نظارته كشيـــخ
    فاديه: حلو المقطع وكله كوم والموسيقى كوم ثاني ههه
    حنان: هههه ياهبل ركزو بالولد
    غاده: عادي بس صراحه مغامر والا احد يخرج كذا وبالسرعه هذي
    جود: ههههههههههههههه هذي انا خخخخ
    شهقو كلهم
    بعديـــن
    غاده: كيف
    علمتهم حنان وانواع التعليقات علي
    جود: بنات مدروخه يالله نصلي وننام عشان نصحى الفجر نشوف الشروق يالله الساعه ٨ على ما نشبع نوم تجي اربع
    غاده وفاديه: روحو نامو احنا بننزل عند الحريم شوي
    جود: اوكي اورفوار
    البنات: تصبحو على خير
    جود: وانتو من اهله يالله اروج جوريتي حنو
    .......: يالله
    صلينا ونمنـــا
    قمت عالساعه ٤ صحيت البنات
    جود(منسدحين كلنا عالسرير وبعضهم عالكنب): غدو فدو حنو خخخ يالله حبايبي قومو
    غاده: اففف جوجو ظفي وجهك توي نمت
    جود: خخخ اقول طسي عاللي يصحيك ثاني ههه
    فاديه: حتى انا بنوم
    جود: اووكي حبي
    صحيت حنان وجوري واريج ورحنا المزرعه كل وحده بلبسها حق امس لانه اول ماجينا نمنا ههه
    جود(لبست الكاب وفكيت شعري): مين يتحداني بنات
    حنان: انا
    جود(قعدت ألبس البوت): هههه قد التحدي
    حنان: اكيد
    جوري: ههه حتى أنا
    جود: ولو فزت فالسباق ايش تعطوني
    حنان: خخخ اعطيك عشره ريال
    جوري: حتى انا ههههه
    جود: لا مايصير حماس شوفو انا ححط الرهان
    جوري: ههه اوكي
    جود: لو فزت تعطوني كل وحده ميتين نظرا للحاله الماديه اللي تمرون فيها من فقر خخخ ولو فزتو ايش تبو
    حنان(دورت شي تكرهه): لقيتها تنظفين الإسطبل مرتين هههه
    جود: ههههه اوكي
    جوري: ههه اتفقنا
    جود(مديت يدي زي البزنس): اوكي اتفقنا
    طلعت ع حصاني(جواد) وحنان وجوري اخذو احصنه ثانيه
    جود(سحبت الكاب على قدام): شوفو حبايبي بما أن المزرعه فاضيه والكل نايم حناخذ لفه كامله حول الفله و خط البدايه والنهايه داخل الاسطبل اوكي
    جوري وحنان: اوكي
    وقفنا كلنا داخل الاسطبل ومن ظمن السباق انا انط فوق الحواجز انتبهت لجود مرتبكه شوي
    حنان: جود اشفيك خايفه هههه
    جود(رجلي بدت اتألمني ومحقدر اتحكم بجواد تمام): هي هي هي اخاف منك يالله انا حعد
    واااحــــد

    اثنيــــن

    ثــــلاااثــــه
    انطلقنا ولمن وصلنا عند النهايه
    طــــااااع
    اللي فاز انا وجوري
    رجعنا بسرعه
    حنان: جود ايش فيك
    جود: آي اخخخ ايش فيه طحت من فوق جواد
    جوري: ههههه تستاهلي عشان ماتتحدينا
    جود: اقول مناك بس لا اسطرك رجلي مجبستها وتعورني الحين عشان كذا طحت
    حنان وجوري: من متى مجبستها
    جود: خخخ جوري تفتكرين لمن نطيت المسبح ههههه يومها رجلي انكسرت ورحت جبستها خخخ
    جوري: يعني صح كلام تركي ان رجلك دقت بالحافه
    جود: هههههه ايه
    حنان: شالسالفه تراني زي الأطرش بالزفه
    جوري: خخخخ وعلمتها
    حنان: هههه غبيه
    قمت بدري اليوم على غير عوايدي خرجت المزرعه سمعت اصوات رحت شفتها لقيته البنات بس شفت ملاك على حصان رجعت بسرعه وقعدت ع باب الفله الا شوي تمر حتى وهي عالخيل تجنن ومع الكاب شكل ثاني مانتبهتلي وشفتها لمن طاحت كنت بروحلها بس بصفتي ايش مشيت عنها وسبت قلبي عندها
    ماجد: ممدوحوه بإيش سرحان
    ممدوح: ها ايه
    ماجد: ههههههه اللي ماخذ عقلك يتهنابه
    ممدوح(لو تدري عني شبتسوي): هههه محد آخذه
    ماجد: ايه واضح خخخ قم نفطر
    ممدوح: ههه طس واللي يرحم والديك ههههه يالله والله اني ميت جوع واللي شفته زادني خخخ
    ماجد: ههه ياكثر فلسفتك ياخي يالله ورحنا
    اريج لما الحين ماني مستوعبه اللي من شوي(كنت بالمطبخ أسوي فطور لنا احنا البنات سندوتشات وكوفي الا شوي أحد يجي من وراي ويغمض عيوني وقال تسلم يدك جوجو عالفطور هههه قلبي وقف ايه صوته قلت وانا ببكي مين وخر عني بسرعه طالع فيني شوي قال: اسف احسبنك جود وخرج رجع وقف ورى الباب قال: ههههه مين انتي
    اريج: احم انا اريج
    ماجد: هههه اريج
    اريج(كنت بقول قلبها وروحها وعيونها بس): هـ هـــلا
    ماجد: خخخ عطيني فطوركم
    اريج: خذ و(ووديته له من ورى الباب تلامست اصابعنا انحرجت وسحبت يدي)
    ماجد(افف البنت روعه): اريج
    اريج: هلا
    ماجد: ههه شكرا عالفطور وتراك صايره تجننين(وشردت من جد احراج بس شسوي البنت تهبل)
    طلعت غرفة جود ولما الحين أحاول أستوعب مدحني ياناس احبه والله اعشقه
    جوري: هي اروج وين وصلتي
    اريج: اووف منك خير
    حنان: اعصابك لايطق فيك عرق ههه
    اريج: ياخي طفشانات لا تتسلون علي
    جوري: خلاص حنو الاخلاق اوف
    حنان: اوف ولا اون ههههه
    اريج(قعدت ابكي انا لما الحين ماني مستوعبه وذول فايقين يتريقون)
    جود(غمزت للبنات وفهمو وخرجو): اروج حبي ايش فيك ياقلبو
    اريج(محد يفهمني قدها حضنتها وزدت بكي)
    جود: خلاص اروج حبيبي بس السالفه فيها مجود صح
    اريج: تهئ إهئ ايه
    جود: ههه طيب حبي مسحي دموعك وقوليلي
    اريج ابتسمت وحكيتها
    جود: ههههههه طيب هذا شي يضحك ويفرح مو يبكي خخخ
    اريج: ايه ههههه بس لما افرح ابكي(وبكيت)
    جود: لــــووووول اروج طيب انتي الحين فرحانه ولازعلانه خخخخ
    اريج: لأ فرحانه
    جود: هههه طيب اضحكي عشان اتأكد
    اريج: هههههههههه
    جود(مثلت انه اغمى علي)
    اريج: جود يازفته هههههه ايش فيك
    جود(قعدت اغني): ظحكتك ماتشبه الا صوت قطرات المطر
    اريج: ههههه غبيه خوفتيني
    جود: ههه من كثر ما ظحكتك حلوه اغمى علي خخخ
    اريج: هههه والله انك كشخه خخخ
    جود: دوم يارب مو يوم هالضحكه ايه عارفه اني كشخه خخخ
    اريج(ظربتها بالمخده): ههه يالواثقه
    جود: ههه
    بنفس الوقت دق جوال حنان
    دحمي يتصل بك
    حنان: ههه هلا
    ممدوح: اقول اللي لابسه كاب منو
    حنان استغربت: وشدراك ان فيه احد لابس كاب
    ممدوح تورط بس خرج نفسه: ها لا بس فيه كاب طايح بالمزرعه وباين انه حق بنات ماقلتيلي حق منو
    حنان: اها حق جود
    ممدوح: اها قلتيلي جود اوكي باي
    حنان استغربت طنشت: جوري يالله
    جوري وحنان(دخلنا عليهم بقوه وبصوت عالي): بــــووو
    جود(سطحت ظحك ): كــــااااك ههههه اروج ياغبيه اخرجي من تحت السرير هذولا جوري وحنان خخخ
    جوري: ههههههههه جبانه
    اريج(باستهبال): لأ ماني جبانه بس دخلت اسوي رياضه
    حنان وجود وجوري: هههههــــــــااااي هههه العبي غيرها خخخخخخ
    اريج: وينها
    حنان: وشهي ههه
    اريج: خخخ اللعبه
    كلنا: ههههههههه
    عند مجدي وتركي
    مجدي: تروك قوم نلعب خيل وننادي الشباب والبنات يشجعون
    تركي: هههه تبيني اذبحك تروك اصغر عيالك أنا
    مجدي(غنيت بلحن اليسا): بتمــــوون
    تركي: هههههه خلاص طيب
    مجدي: خخخخ يالله
    قعدنا نستهبل مسكنا مكبر الصوت : نــــدآآء لجميــــع العــــائلـــهـ
    تركي(استهبل): ياعــــائلة بو فيصــــللل
    مجدي(ابتسمتله وكملت هبال): يا عــــائلة بو مــــررواان
    تركي: هههه يا عــــائلة بو سلمــــااننن
    مجدي: خخخ ياعــــائلة بو يــــزيددد
    بعد عشر دقايق إجتمعو كلهم عند باب الفله
    بو مروان: هههه اشبلاكم ازاعقون
    بو فيصل(طالعت باللي جو واستهبلت): اكتمل الجيش اعطينا اوامركم يالظباط خخخ
    مجدي: هههه نبي نسوي تحدي بالخيل واللي يفوز له ألف ريال من جيب ابويه
    كلهم: هههههههه
    بومروان: ههههه لاياشيخ تعزم من جيبي هــــا
    مجدي(حكيت راسي): والله احنا اجازه مافي مكافآت الحين خخخ
    بومروان: خخخ يالله السباق بين البنات والشباب حنا شياب وبنقعد انشجعكم
    بوفيصل: لا انا تو شباب ههه بعدين ام فيصل تعايرني
    ام فيصل: اعاير غيرك ولا اعايرك ههههه صح زوجي توه شباب
    بوسلمان(طالعت فيهم وابتسمت): ترانا للحين موجودين ياهند خخخ
    هند ام فيصل(يووه فشلني خخ شردت داخل)
    بو فيصل: ههههه كذا أحرجت زوجتي خخخ
    بوسلمان: هههه محد قالكم تتغزلون ببعض قدامنا خخخ
    بومروان: جود روحي حبي اهزميهم ههه
    جود(يوه يبه شهالإحراج): سوري يبه بس انت نسيت رجلي مقدر
    بومروان: ايه والله نسيت من زود الحماس خخخ
    ممدوح(شاللي برجلها فديتها): يالله شباب قمنا
    الشباب : يالله
    ممدوح
    رحنا الإسطبل ماجد خذ حصانه رعد ومروان خذ بعد حصانه وافي وكلن أخذ فرس بقي بس انا
    ماجد: ممدوح يالله
    ممدوح(بقي كم حصان أخذت واحد عجبني كان أبيض بأسود ومعضل ورشيق جسمه وظخم مره وعيونه روعه وشعره كثيف ومجدل جدايل نحيفه وسط شعره متبعثره يعني جد شكله كشخه): يالله
    مجدي: ممدوحوه خذ غيره
    ممدوح: ليش هذا عجبني
    ماجد: لا يغرك شكله ترى محد يقدر عليه غير راعيته وتراه اعند من رعد ووافي
    ممدوح(استغربت): ليه حق مين وشسم هالحصان
    مروان: هذا يا طويل العمر حق جود واسم الحصان جواد
    ماجد: وترى كلنا حاولنا نروضه ما دق خشمه غير جود
    ممدوح(فديتها): ههههه حتى أنا حدق خشمه خخخ وطلعت عليه ها شوف عادي ماصار شي
    مجدي: إي هين ما صار شي بس انتبه ترى بأي وقت حيطيحك اوكي
    ممدوح: خخخ لا ماعليك
    جود كنت لابسه بنطلون جينز وبلوزه كم طويل أسود وطويله وواسعه وماسكه عنهايتها لين نص الفخذ ورافعه شعري ولابسه كاب وشال أسود متلثمه فيه بدل ماالبس عبايه (بصــــراخ عشاني من بعيد): هييي ممدوحوه انزل عن جواد
    ممدوح(استغربت اول مره تكلمني وجه لوجه بصراخ): خير جودوه نعم
    جود(اففف انا ليش كلمته خليه يطيح مع السلامه): خلاص بس ترى لو صارلك شي مالي صلاح
    ممدوح: هههههه حذروني قبلك أخوانك
    جود(ياثقل دمه): كيفك
    اقول مجود
    ماجد: هلا
    جود: لمن أشغل الشريط إبدؤوا اوكي
    ماجد: أوكي
    رحت أشغل الشريط وهو نفس الشريط اللي شغلناه لمن طلعت برا السياره يخليك ترقص وانت جالس موسيقى أجنبي ومعاها كلمات تشجيع
    أصطفو بجنب بعض شفت ممدوح يغمزلي طالعت حواليني أشوا محد انتبه طنشته وطالعت بماجد أشرت بيدي لهم واحد اثنين ثلاثه وشغلت الدي جي

    حنان: ممــــدووح ممدوح هيه هيه
    غاده وجوري واريج: تــــركيي تركي هيه هيه
    فاديه: فــــارريس فارس هو هو
    جود(انا حست أشجع مين ولا مين ثلاثه ماشالله جبت تاله وعصومي وثامر واتفقنا مقابل حلاوه قعدت استهبل)انا: قو قو قو كابتن ماجد قو قو
    ثامر: مــــلوووااان ملوان هههه
    تاله وعصام: مــــززدي مزدي خخخ
    والحريم داخلين جو بالتصفيق مع الموسيقى
    والرجال كل واحد يشجع بطريقته الخاصه اللي يتهاوش مع الثاني ويقول ولدي أحسن واللي يطالع فيه ويبتسم واللي يصارخ مع بناته

    ممدوح(فالبدايه تمام عند الوسط بدى يثور حاولت أهديه مافي فايده بديت أتأخر شوي)
    حوارنا بصراخ عشان نقدر نسمع بعض
    ماجد: هاه دحمي يالله
    ممدوح: جاي
    مجدي: تتحداني بجواد
    ممدوح: قدام اتحداكم كلكم
    وبديت أجري
    فارس: هههه كيف جواد معك
    ممدوح: كان عله الحين اوكي وسبقته
    الأول ماجد
    الثاني مروان
    الثالث فارس
    الرابع تركي
    الخامس مجدي
    كنت حفوز قبل مروان بس جواد ثار مره وحده وطيحني من على ظهره وكان واقف فوقي على رجلين
    جود(بصراخ وانا أجري ناحيته لأن محد يقدر يهدي جواد غيري): ممدووح قوم بسرعه
    ممدوح ادحرجت بسرعه من تحته ووقفت بعيد عنه وقعد يجري وراي
    جود(خخ كنت بسيب جواد يجري وراه عشان مره ثانيه يسمع الكلام كان شكلهم نكته زي توم وجيري خخخ)
    بو سلمان: جود ههه عاجبك شكله كذا خخخ الحقي حصانك فكي ولدي
    بومروان: ههههه يستاهل مالقي ياخذ الا جواد هذا انا ماقدرت عليه خخخ
    جود: ههه اوكي رايحه خخ (رحت الإسطبل وأخذت فرس عشان اقدر الحق على جواد تلثمت مزبوط وخرجت أجري وصلت عندهم وبصراخ عشان يسمع): ممدوح هههه أدخل المسبح
    ممدوح: ماحقدر جود بالله وقفيه تعبت
    جود: هههه اوكي (حاولت أجاري سرعة جواد بأسرع فرس من بين الأحصنه بعده جيت بجنبه شوي فكيت يدي عن الفرس وحطيتها بحبل جواد
    بعدين
    أووووب
    نقزت فوقه وشديت اللجام وقف على رجلينه حاول يطيحني بس أنا شديت وتمسكت باللجام ووقفت معاه وانا على ظهره بس عكس وقفته يعني رقبته على صدري : هررر ريلاكس ريلاكس جوادي ريلاكس
    هدى شوي ووقفته
    جود(طالعت بنظرة تحدي بممدوح): ها ممدوح قدرت عليه
    ممدوح: اقول اقلبي وجهك بس أنا تعبان وانتي تتشمتين
    جود: ما تشمت والحمدلله عالسلامه انتظر شوي أجيبلك الفرس
    ممدوح: الله يسلمك يالله جيبيها
    طنشت لغة الأمر بصوته ورحت جبت الفرس
    ممدوح: شكرا بس جوادك هذا عله الله يغثه ما يتروض بسهوله
    جود: هههه العفو وما يتروض بسهوله لانه زي راعيته وجريت عشان أوصل قبله
    ممدوح(قعدت شوي أستوعب ولمن استوعبت): ترويض راعيته على إيدي يا جود بس ماسمعتني قيدها بعدت
    جيت والبنات يصفرون ويستهبلون
    حنان: يا حركتات انتي ههه
    غاده: انتي وخشتك كيف نطيتي خخخ
    جود: ههههه نطيت لأني دايم اشوفها بالافلام فدربت على هالحركه وفادتنا الحين خخخ
    اريج: ياخوفي بكره تدربين على تعلق سبايدر مان بالسقف هههههه
    جوري: ايه خاصة انك طرتي ببيتنا زي سوبر مان خخخخ
    جود: ههههه على هالخشم ادرب عليها خخخخ
    فاديه: جوجو لمن وقفتي مع ممدوح ايش قالك
    جود: أبد بس قالي مشكوره
    حنان: بسسس !؟؟
    جود: انقلعي يامعفنه لا يروح بالك بعيد هههه
    حنان: ههههه أنا ماقلت شي صح بنات
    البنات: خخخ صح
    فاديه: حدكم عاد الا جوجو ها
    جود(نزلت من جواد وبستها): فديت بنت عمو مو زيكم وطلعت الساني لهم
    رحت اتمشى بالمزرعه على جواد
    .......: جود شتسوين هنا
    جود: ممدوح بليز فكني
    ممدوح: أفا ايش فيك
    جود: روح بكرامتك أحسن ومشيت رحت عند البحيره وقفت جواد قريب وطلعت القارب الكل راح نام الساعه الحين ١٢ لان بكره رمضان عشان يصحون وقت السحور ويتسحرو قعدت اجدف بالقارب لما صرت بوسط البحيره انسدحت بالقارب وقعدت اشرب عصير و اطالع بالسما هذي حركتي دايم لما اكون بفكر او متضايقه قعدت افكر باللي صار اليوم من ظحك وهبال ظحكت حتى على نفسي واللي سويته شوي أحس احد يراقبني قمت قعدت ورحتله
    جود: مروان اشفيك
    مروان(طنشتها)
    جود(استغربت): مروان حبي طالعني
    مروان(طالعت فيها)
    جود: متضايق صح وبعد من منوو اممم أناا!!؟؟
    مروان: ايه متضايق ومنك ومو منك
    جود(ابتسمت ورحتله): طيب اطلع عشان افهم شلون مني ومو مني هذي
    مروان طلعت معها عالقارب واخذت المجداف ووصلنا المكان اللي كانت فيه
    جود: هيا الحين حبي فهمني شلون ؟؟؟
    مروان(سكت شوي): شفتك وانتي واقفه مع ممدوح (وسكت بس شفتها تبتسم وكملت) شاللي موقفك معه بذاك المكان
    جود: طيب انت شاك فيني
    مروان: لأ
    جود: أجل خلاص لا تفكر ماصار شي يالله علمني السبب الثاني اللي مظايقك
    مروان: أبي آخذ رايك بفاديه كيف شخصيتها فيه احد بحياتها
    جود(ابتسمت عشان أريحه): شخصيتها حلوه بس كان فيها شوية غرور والحين لأ وبالنسبه فيه شخص بحياتها أطمنك مافيه
    مروان: شاللي يخليك متأكده
    جود: لأن دايم تعلمني عن أسرارها بس وين شفتها وخلاك تسأل عنها
    مروان: اول ليله انتو كنتو نايمات وانا طالع غرفتي باخذ شور قابلتها
    جود(ههه تقابلت مع اللي اتحبه خخخ صارت سينما): آها
    مروان: ايش رايك فيها كزوجه
    جود: ههههه اتناسبك
    مروان: ايش فيك تظحكين خخخ
    جود: سرر بس اقولك بما أنك تبي تخطبها
    مروان: الله يستر منك قولي
    جود(قعدت اهمس بشفايفي): ف ا د ي ه ت ح ب ك
    مروان(قاعد احاول استوعب): جودوه عيدي اخاف فهمت غلط
    جود: هههههه لا فهمت صح خخخ
    مروان(من الفرحه قمت ارقص بالقارب خخخ هم وانزاح عن قلبي هههه)
    جود: يالله عطيني خخخ
    مروان: شنو اعطيك ههه
    جود: ههههه مقابل اني علمتك
    مروان: وانتي اي شي تبيله مقابل ههه
    جود: خخخ إيه الدنيا مصالح
    مروان: هههه هزمتيني شنو تبين
    جود: أبيك تساعدني بخطتي ههههه
    مروان: خخخ واللي هي
    جود(قلتله الخطه): ها وصلت خخ
    مروان: جود هههه حيصفقونا خاصه ان بكره اول يوم صيام الأخلاق حتكون مقفله
    جود: هههههه لا عادي بس هاه مو كلهم بس الشباب وانا علي البنات اوكي
    مروان: خخخ اوكيه

    راح مروان ورجعت مكاني انسدحت سبحان الله روعه السما بالليل هدوء الدنيا وسكينه لا إزعاج وتفرغ همومك اذا كان فيك هموم قطع سرحاني
    .....: جوجو
    جود: هممم
    ......: نايمه
    جود: لأ
    ......: طب تعالي اطلعي بكلمك
    جود(فكيت عيوني): ههههه شعندك حنو
    حنان(خنقتني العبره وبصوت مكتوم): تعالي بليز
    جود(استغربت ورحت عندها وقعدنا عالطاوله اللي بوسط البحيره): شبيك لبيك جوجو امبين ايديك
    حنان: ههه سيبي الإستهبال
    جود: على هالخشم يالله فضفضي ياروح جوجو
    حنان: أنا أحب
    جود(لحوول العايله الكريمه كلها اتحب من بقي مجدي وتركي ايه صح للحين مانحب خخخ استهبلت وقعدت اغني اغنية عبدالمجيد): سلامتك حبيت . توي سمعت بهالخبر. ماكنت تستاهل. قبلك أنا عانيت . قبلك علي الهم بسم الفرح متحايل
    كل شي تركته وجيت . ماردني الرداد عنك جيت بالعاجل. بلحق عليك ابطيت .
    كان الهوا سباق وانت متساهل . سلامتك سلامتك حبيت توي سمعت بهالخبر
    ماكنت تستاهل
    حنان: براافو بس تعالي متى قبلي عانيتي
    جود: هههه الأغنيه كذا غنيتها عشان الباقي هو المقصود
    حنان: آآآه
    جود: سلامة قلبك من الآه ياقلبو
    حنان( ابتسمتلها): جوجو
    جود: لبيه
    حنان: لبيتي بمنى بس عارفه من أحب
    جود: اممم تركي او مجدي صوح
    حنان(استغربت): ايه تركي بس كيف عرفتي
    جود: هههههه من نظراتكم لبعض اليوم خخ
    حنان: وكيف انتبهتي ها
    جود: ههه أنا جود مو حيالله
    حنان: خخخ ابوك يالثقه بس تدرين شلون والله ياحظك
    جود: على شنو ياحظي
    حنان: انتي ما تحبين وتسلمين قلبك بسهوله ومن فاز فيه والله ياحظه مو حنا بنظره نحب مقصات والله
    جود: شي عادي بس من انتو
    حنان: أنا واريج وغاده وفاديه
    جود: كيف عرفتي
    حنان: ياجود اللي يحبون يبان بعيونهم واللي قلبه خالي بعد يبان
    جود(قعدت اصفر): هههه ياحركتات انتي لك مستقبل بلغة العيون هههه
    حنان: خخخ اتصدقين عاد حتى دحمي شكله بدى يحب
    جود: هههههه ماشالله حتى العيال طالعتي بعيونهم خخخ
    حنان: هههه اقول طسي مناك
    جود: خخخ يالله بروح اودي جواد وانوم
    حنان: ايه صح بكره بعد الفطور تكنسين اسطبل الخيل ترى مانسينا ههههه
    جود: خخخ عمى ظفي وجهك ما تنسين الشغل لاكان ليه
    حنان: احسن عشان مره ثانيه ما تتحدينا
    جود: هي هي ترى رجلي مكسوره عشان كذا خسرت واصلا مين فك جواد عن اخوك بعد الله أنا صوح ولا لا
    حنان: خخخ حكرتيني صح
    جود: يعني ماحشتغل خخ
    حنان: ههه اوكي يالله تصبحي على خير
    جود: ههههه وانتي من اهله حبي
    طلعت على جواد وقعدت اجري فيه جهة الإسطبل شفت خيل برى رحت بدخله
    ......: هي انت سيب الخيل هو معي
    جود(اشوا ما عرفني طنشته ورحت الاسطبل)
    لقيت جوا الإسطبل الشباب حطيت جواد : سلام وخرجت
    ماجد(لحقتها): جود ممدوح يبي جواد بيدرب عليه
    جود: هذا مايتوب لأ موب آخذه
    ماجد: وليه
    جود: مجود تعرف جواد مايرضى احد يطلع على ظهره غيري وكمان اذا ثار ممكن يذبح او يكسر اي شي قدامه وانا صراحه تعبانه بنوم موب قاعده اراقبه
    ماجد: صح والله بس ممدوح عنيد شاللي بيقنعه
    جود: يقتنع موب مقتنع كيفه بس بليز لا يقرب منه ابويه لو يصير شي لأحد بيبيعه خاصه ان هو مو مطمن عليه منه وانت عارف انه عزيز علي
    ماجد: خلاص اوكي لاتشيلي هم
    جود(بسته على خده): مغسي يا أحلى أخ بالدنيا
    مجدي: لاااا وانا وش اصير
    جود: ههههه وانت بعد يالله حبايبي تصبحون على خير
    ماجد ومجدي: هههه وانتي بألف خير
    رحت نمت لأني من الفجر وانا صاحيه والحين الساعه ٣
    الليل
    شفتهم كلهم صاحيين : تصبحون على خير ياجماعه
    عمتي هند: بدري جود
    جود: هههه ايه مره بدري ياعمه خخخ الحين الساعه ثلاث هههه يمه
    امي: هلا يمه
    جود: لحد يصحيني اوكي تعبانه مهدود حيلي
    امي: طيب بس تسحرتي
    جود: ايه شربت عصير فريش
    عمتي ام حنان: ههههه وذا سحور يابنيتي
    جود: خخخ الحمدلله يالله تصبحون على خير جميعا
    طلعت الغرفه وقبل لا انوم رسلت ارساله لمروان: لا تنسى صحيني زي ماتفقنا تصبح على خير حبي وحطيت الجوال ونمت
    بنفس الوقت عند الشباب
    ممدوح: ياخي انا اتكفل باللي يصيرلي إيش عليكم انتو
    ماجد: بكيفك سو اللي تسويه بس جواد لا
    ممدوح(باستهزاء): وليه ولا اوامر أختك المصون
    ماجد(بصراخ): ياخي ايش عليك انت الحصان وحصانها ماتبيك تطلعه افهم عاد
    تركي(استهبلت لان الجو حامي): شباب ما تشمون ريحة حريقه
    فارس: وين
    مروان: صح وين الحريقه
    تركي: اللي بين مجود ودحمي ههههههههههههههه
    الشباب: هههههههه
    ممدوح(طنشتهم وخرجت ظاق صدري هالبنت شايفه نفسها بقوه والله ماكون ممدوح ان مادقيت خشمها رحت المسبح فصخت وقعدت اتسبح قعدت افكر الحين بكره بالليل لازم اكون بامريكا اووف هانت كم شهر واتخرج واجيب شهاده ترفع الراس
    .......: ممدوح زعلت
    ممدوح: افا عليك ازعل من خويي عشان خيل
    ماجد: ههههه خوفتني يا شيخ
    اجل ايش مقعدك هنا
    ممدوح: ظايق صدري وبكره لازم ارجع للجامعه عاد رمضان مو حلو الا مع الأهل
    ماجد: الله يعينك الحمدلله ايام وافتكيت منها من جد كآبه هناك وملل الله لايعودها من ايام بس جبت شهاده ترفع الراس
    ممدوح: هذا اللي مصبرني ولا لو علي ماروح ابد
    ماجد: طيب ليه ماتتزوج اتخف الغربه
    ممدوح: هههه انت ليه ماتزوجت
    ماجد: خخخ انا استنى العله مروانوه يفتحلي الطريق ويصير خير خخ
    مروان: لا ياشيخ العله ها
    ماجد: بسم الله انت من وين طلعتلي
    مروان : ههههه طلعت من بطن امي خخخ
    ماجد: هي هي هي ايه والله وانا صادق اتزوج وفكني
    مروان(ابتسمت): قريب انشالله
    فارس: افا يالخونه اجتماع مغلق للتماسيح وماتنادوني
    مروان: هههههه قول شنب موب تماسيح خخخ
    فارس: هههه والله هذا اللي اقراه بالمنتديات خخخخ
    ماجد: ههه أثريك بالقوه متأثر بالمنتديات ههههه
    فارس: لاتغيرون الموضوع سمعت طاري زواج من بيزوج هه
    مروان: هههه أنا
    فارس(غمزتله): ههه حبيت يالأثول
    مروان(دفيته بالمسبح): هههه عشان مره ثانيه ماتقول أثول
    مجدي وتركي جينا من ورى مروان ودفيناه: هههههه
    مروان: الله لايعيدكم خخ مامعي ملابس يالهبل ههه
    فارس: تستاهل زي مادفيتني
    خخخ
    ماجد(دفيت تركي ومجدي مجدي طاح لكن تركي لف علي وطيحني): ههههه الله يخسك كيف طيحتني ههه
    تركي: ههههه تستاهل
    الشباب: هه تروك روح جيبلنا ملابس
    تركي: والله انكم بلشه اخاف احد من البنات صاحي
    ماجد: ياشيخ روح بس
    تركي: ههه أوكي
    رحت اجيب ملابس اول مادخلت: احم احم دررب دررب
    ام مروان: حياك مافي احد
    تركي: عمتي في أحد فوق
    امي: ايه يمه بس عادي نايمين البنات
    تركي: طيب سلام
    طلعت الدور الثاني دخلت غرفة ماجد وفتحت دولابه اخذتله بلوزه كت حمرا وبنطلون جينز اسود بعدين رحت غرفة مروان أخذتله بلوزه خضرا وبرموده رصاصي جيت بروح غرفة مجدي ترددت لانها قدام غرفة جود واخاف وحده من البنات تطلع بس طنشت ومشيت دخلت غرفته فكيت الدولاب حوسه بالقوه طلعت بلوزه صفرا كت وبرموده اسود وانا طالع قاعد امشي بسرعه
    طــــــــاااااخ
    صقعت بصدري بنت وجات بطيح سحبتها من ايدها ولصقت بصدري قعدت أطالع فيها تجنن
    .......: أوبــــس سوري مانتبهت
    تركي(ابتسمت): يعورك شي
    .......: هــــا لا لا بعد عن طريقي بمشي
    تركي: طيب قوليلي ياحلوه انتي مين وابعد
    .......: أنــــا جوري يالله بليز تروكوه ابعد
    تركي: هههه حلوه تروكوه اتأسفي وابعد
    حنان(خايفه احد يطلع ويشوفنا): اففف سوري
    تركي(اتجنن ياناس بس باستهبل عليها): اووه مافهم غير عربي اتأسفيلي يالله
    حنان: ايه هين ماتفهم غير عربي طيب اسفه يالله ابعد
    تركي: ههههههه شكلك روعه وانتي معصبه خخخخ
    حنان: والله طيب ابعد (حاولت ادفه بس عضلاته كأنها دبابات ماكأني سويت شي ): يوووه تركي خلاص ابعد
    تركي: هههه طيب (وبعدت عنها وقلت): تصبحين على خير ياعسل
    حنان(وقفت عند باب الغرفه ابتسمت ودخلت نمت)
    تركي(ههههه هبلت فيها بس والله اتزنن خخخ رحت عند العيال
    ماجد: تروك ليش اتاخرت
    مجدي: هههه حليتله القعده هناك
    تركي: خخخ روح انقلع
    فارس: فاتك صارت احداث وحوادث خخخ
    مروان: ههههه اتحدينا من اطول نفس تحت المويه لمن ماجد فاز طلع راسه ياخذ نفس كلنا هجمنا عليه وقعدنا نتضارب خخ مجدي وممدوح راسهم طق بالقاع وهما طالعين بعد راسهم طق ببعض خخخخ
    تركي: ههههه وكيف روسكم الحين
    مجدي: ابشرك صار عندي ارتجاج بالمخ مما أدى الى فقدان بعض من معلومات الذاكره ههههه
    تركي: خخخ اطلعو البسوا و خلونا نروح تعبان بنوم
    ماجد: هههه تروك طالع ببلايزنا انا واخواني خخخ
    تركي(طالعت فيهم بعدين انتبهت): هههههههه ترى جات كذا بدون قصد خخخ
    مروان: ههههه جايبلنا الوان اشارة المرور خخخ والله انك تحفه ههه
    مجدي: خخخخ بس ذوقك حلو
    تركي: ههههههه يالله والله تعبان قومو ننام
    ممدوح: روح طيب ولا تخاف تنام الحالك ههههه
    تركي: خخخ ايه يالله شباب
    رحنا تسحرنا وقعدنا شوي وصلينا الفجر ونمنا
    على الساعه ١١ الضحى
    كنت نايمه فجأه بدى يدق جوال برنة تليفون أوووف طنشته بعدين اتذكرت انه نغمة جوالي غيرتها عشان رمضان
    تــــرررن تــــرررن
    مرروو
    يتصل بك
    جود(قعدت اتثاوب بعدين): هلااا
    مروان: خخخ قومي يالله يادوب
    جود(استهبلت): هلا والله وعليكم السلام الحمدلله انا عال العال اخبارك انت
    مروان: هههههه انقلعي سلام كيف حالك انا تمام خخخ بسرعه انزلي كلهم نايمين
    جود: خخخ اللهم اني صائم ههه دقايق اخذ شور والبس وعلبال جهز الاشياء هههه
    مروان: خخخخ صار وبسرعه يالله باي
    جود: ههههه سلام
    قعدت امشي بالغرفه بشويش عشان محد يصحى دخلت اخذت شور ولبست بنطلون جينز ازرق غامق شوي وبلوزه صفرا نص كم من الموديلات الواسعه وفتحة الصدر مربعه لبست شوز اصفر ورفعت شعري ذيل حصان ولبست كاب ازرق رسمت عيني من جوا بازرق وحطيت بلاشر وقلوس وردي أخذت عبايتي ورحت غرفة مجدي واخذت شماغه
    نزلت تقابلنا عند باب مجلس الرجال أعطاني الأشيا تلثمت بالشماغ وربطت العبايه على خصري وصلت لنص الساق
    جود(غمزتله): يالله
    مروان: ههه يالله
    كان معنا نبيله حطينا فيها ثلج وبدينا انفقشهم بس مو براسهم عشان ماتصير حوادث جسيمه ههه أنا على مجدي وماجد وممدوح ومروان على تركي وفارس وممدوح
    خخخ ناوين نخليها ليله لاتنسى لممدوح ههه بدى كل واحد يرفس اللي بجنبه ومحد قام اتجهنا للخطه ب خخخ جبنا سطلين مليانه مويه وثلج

    طــــرررااااااخ
    انا كبيت سطلي على ماجد ومجدي وممدوح ومروان على تركي وفارس وبعد ممدوح خخخخ
    فزوا من نومهم ماجد ومجدي علي وتركي وفارس وممدوح على مروان هههه
    جود(قعدت اجري بالبيت واصارخ): يممــــه ههه ماجد مجدي هذي فكرة مروانوه خخخ
    ماجد(قاعد اجري وراها): هههه محد قالك اسمعيله
    جود: يبــــه ههه تعبت خلاص اذلفو خخخ
    مجدي: ههه طيب (حكرناها من جهه وماجد من الجهه الثانيه وشلتها)
    جود(قعدت اصرخ): يممــــه وينــــك هههه مجدي توبه والله توبه خخ
    ماجد: ههههه توبي بعد ما نروشك
    جود: لاا حرااام متكشخه خخخ طيب اسمعو الحين بروح اسويها بالبنات قبل مايصحون بعدين سووبي اللي تبون ههه
    مجدي: هههه اوكي بس تعالي ليه لابسه شماغي
    جود(بسته): هه معروف ماحنساه لك ولابسه شماغك عشان الحين بروح ابهذل البنات ولمن يشوفوني بالشماغ حيحسبوني منكم فحيستحون ويهجون ويتغطون بعبيهم وعلى مايستوعبون اكون هاجه من عندهم ههههههه
    ماجد: خخخ شيطانه ههه
    جود: ههه اللهم اني صائم خخ
    مجدي: ههه لاياشيخه احلفي
    جود: ههه والله خخ
    ماجد: خخخ علمينا بآخر المستجدات ههه
    جود: خخ صار سلام
    بنفس الوقت
    قاعد اجري وكلهم ورايه
    مروان: خلاص اذلفو ما تتعبون هههه
    ممدوح : انا لا مرتين ترش علي المويه ياسبال
    مروان: والله اول مره جود والثانيه أنا خخخ
    ممدوح: وانتو اي شي تقوله هالجود تسوونه هيا خليها تنفعك الحين
    فارس وتركي راحو من قدام وانا من ورا مسكناه ورميناه بالمسبح لانه بارد الحين بسبب المكيفات المركزيه
    مروان: اففف عمى بارد
    تركي: تستاهل هذا ومافيه ثلج هههه
    فارس: خخخخ عشان ماتلعب ثاني باشيا زي كذا خطر يابابا هذي للناس الكبار
    مروان: خير تحسبني من هالبزارين اللي يجونك ههه
    فارس: ههه اقول طس بس
    مروان: ها دحمي ماعندك تعليق ههههه
    ممدوح: خخخ علقت وانا اجري وراك الحين لاتعليق ههه
    تركي: ههه ايش رايكم بما ان الجو مغيم نشوي العصر للفطور
    فارس: صح والله حروح اقول للشغالات يتبلون الدجاج من الحين
    راحو الشباب المجلس ومروان راح يغير دخلت المطبخ من الباب الخلفي: اقول ياتي(شغالتنا)
    ياتي: يس مستر
    فارس: سوو دجاج كثير عشان احنا بيشوي عصر
    ياتي: اوكي مستر
    وانا خارج سمعت صراخ وظحك شكل جود سوت بالبنات زي ماسوت فينا ههه جيت خارج شفت وحده ملثمه بالشماغ خرجت وهي تجري وتظحك وتلحقها وحده مروشه بالمويه ههه بس شكلها كيوت وشكيت بوحده بس متغيره انا السنه هذي جيت من امريكا ومافتكر احد مزبوط
    .....: جودوه ياسبال تعالي هنا
    فارس(مانتبهتلي بس روعه): احم احم
    جود: غادوه اذلفي ماحجي هههه
    فارس(مانتبهت لاني على باب المطبخ وهي مقابله ليه عند باب صالة الرياضه): احم مين غدوش
    غاده(اتصنمت محد يناديني بذا الإسم وهالنبره غيره بس شكلي أتهيأ من زود الشوق)
    فارس(استغربت طناشها): غدوش ايش فيك
    غاده(حاولت استوعب ولفيت عليه امتلت عيوني دموع): فـ فـ فــاارس
    فارس(رحت حضنتها ومسحت دموعها): ياروح وقلب فارس لهالدرجه شوفتي تأثر عليك
    غاده(بعدت عنه وطالعت فيه): إيه
    فارس: غدوشتي i love you
    غاده(كان نفسي اقول انا مو بس احبك انا اعشقك واهواك بس طالعت فيه بخجل): باي وشردت
    فارس: ههههه بايات
    خرجت عند الشباب وانا مبسوط
    ماجد: اتصدقون شباب فلتنا فيها سر اللي كل من دخل خرج مبتسم او سرحان(وغمزت لفارس) هههه
    فارس: خخخ اقلب خشتك ههه
    ممدوح: عيال اسمعو اسماء البلوتوث اللي طلعتلي
    §جزء§من§المخ§مفقود§
    عبيط دوت كوم@حركات نص كم
    الوافي ٠٥٤٢١٣٥ ..
    جوري لبيع الورود
    لاتبحث عن اجهزه ياخبل
    فارس
    الدلوعه
    أهبل واستهبل
    البلوتوث مغلق مؤقتا للتصليح
    شموخي زلزلهم
    فلها وربك يحلها
    هههههههه صراحه تحفه
    مجدي: خخخ انا جزء من المخ مفقود
    تركي: هههه وانا الوافي
    ممدوح: انت وخشتك حتى بالبلوتوث ترقم خخخخ
    ماجد: خخخ وانا عبيط
    فارس: ههه وانا فارس خخ
    مروان: احم وانااا لاتبحث عن اجهزه ياخبل يعني انت خبل ههههههه
    ممدوح: خخخ والله انكم تحف انا غربة الروح طيب اللي بقي حق البنات ماجد دق على جود واسألها اسمائهم شنو
    ماجد : اوكي دقيت عليها وحطيت سبيكر
    جود: هلا وترليون مررحبا
    ممدوح(لمن سمعت اسلوبها ابتسمت)
    ماجد: هلا والله اقول جودي
    جود: هلا حبي
    ماجد: ههه خلي البنات يقولولك اسمائهم بالبلوتوث وقوليلنا
    جود : اوكي ثواني قلبو(بعدت الجوال عن فمي وقعدت اصارخ ): بنــــات شسمكم بالبلوتوث
    جوري: انا جوري لبيع الورود ههه
    غاده: ههه انا البلوتوث مغلق مؤقتا للتصليح خخخ
    فاديه: هههه انا شموخي زلزلهم
    اريج: انا الدلوعه
    ماجد(فديتها دلوعتي)
    حنان: ههه وانا اهبل واستهبل
    جود: ها مجود سمعتو
    ماجد: هههه ايه
    مجدي(بصراخ عشان تسمع): جــــوجــــو وانتــــي ايــــش
    جود: ههههه انا فلها وربك يحلها
    ماجد: ايه والله انك فالتها خخخ اوكي باي
    جود: هههه اورفوار حبي
    قعدنا نرسل للبنات ملاحظات بيني انا واريج
    ماجد: كيفك ياحلوه
    اريج: ^.^
    ماجد: هههه دلوعتي >> عادي اناديك بذا الاسم
    اريج(بغيت ادوخ يجنن ياناس اخيرا حس): هلا
    ماجد: غيري اسمك لانك ابيك دلوعتي انا بس
    اريج(وناسه يغار علي): اوكي بس شغيره
    ماجد: امم ايش رايك تاخذين اسمي عبيطه دوت كوم @ حركات نص كوم
    اريج: امم اوكي بس انت غيره
    ماجد: اوكي ثواني
    ماجد(أحبك والله يخلف على أهلك): ها اروج حلو
    اريج(ياي وناسه يحبني): ههه ايه
    ماجد: ماسألتيني منو أحب
    اريج: امم منو
    ماجد: انتي ياقلبي
    اريج: ^_^
    ماجد وقعدنا نكمل سوالف
    بنفس الوقت
    فارس: hi lover
    غاده: هلا اقول لا تقرقر انقلش ترا هو بالشمال وانا بالجنوب
    فارس: هههههههه اوكي كيفك حبي
    غاده(افف جريئ فشله): تمام وانت
    فارس: مشــــتاااااق
    غاده: ههههههه
    فارس: غدوش
    غاده: هلا
    فارس: والله أحبــــك أحبــــك يشهد الله علي
    غاده(هه رايق يغني ذا ياحبينيله): (^_^)
    وقعدنا نقرقر

    غربة الروح(عارف انها دافور بالانقليزي): ‏joode‏ جود
    جود‎‏(‏كملت استهبال معه): who are you ؟؟ (مين انت)
    غربة الروح: i want your email‏ (ابي ايميلك)
    جود: مين
    ممدوح: أنا ممدوح
    جود: خلاص باي عبالي احد من اخواني
    ممدوح: جود الليله مسافر ابي ايميلك
    جود: سوري مقدر بصفتك مين اعطيك
    ممدوح: ولد عمك عادي طيب خذي ايميلي
    جود: لاشكرا مابيه
    ممدوح: انتي ليش شايفه نفسك
    جود: أنا !!! بعدين انت ماتعرفني ليش حكمت علي كذا ها
    ممدوح: ايش اتفسرين كلامك لمن مسكتي جواد عني ولمن خليت ماجد يستأذنك آخذ جواد رفضتي ها
    جود(شكله حاقد): شوف كلامي اللي قلته عادي ومابه شي وبالنسبه لمن رفضت تاخذ جواد لان انا كنت تعبانه ابي انوم وجواد لازم انا اراقبه بنفسي لانه لو ثار ممكن يذبحك او يكسر اي شي قدامه وابويه يبغى اي خطا يصير منه عشان يبيعه لانه خايف علي منه وجواد هذا له سنتين معي وغالي علي فهمت يا ...
    ممدوح(اتفاجأت يعني موب حاطه راسها براسي وتفشلت):
    اوكي بس محد قالي
    جود: ليه لازم احد يقولك وترى قلتلك مو عشان ماتزعل بالطقاق ازعل علمتك عشان مااحب احد يحكم علي من الباب للطاقه واصلا انا غلطانه الي اعطيتك وجه وايه تراني مغروره وبقوه بس قلت خلني اشوف اسبابه عشان يقول كذا طلعت تافهه زي صاحبها ايه صح توصل بالسلامه من باب الواجب ترى
    (قفلت البلوتوث والجوال بعد اففف يقهر يرفع الظغط حاط راسه براسي شفت البنات كل وحده ماسكه جوالها وتبتسم خرجت من الغرفه رحت قعدت بالصالة الرياضيه وقفلت الباب وبديت أغني الله يغفرلنا بس لما اكون متضايقه لازم اغني خاصه ان هنا في صدى انسدحت عالفرشه الرياضيه اللي يسوون عليها تمارين وبديت اغني اغنية عبدالمجيد عبدالله أحبها حتى لحنها روعه:
    لا زاد فيني الحزننن
    أكتم دموعي وونن
    وقول ابد ما ابيــــك
    واذكر هوانا واحنن
    وين انت عني أنــــااااا
    وكلتني للعنــــاااا
    ماكني اللي هويــــت
    ولاكننا نفسنــــااا
    قعدت اقلد لحن الموسيقى: اممم اممم اممم
    عيشتني بالوهــــمم
    قتلتني بالألــــمم
    عودتني عالدمــــووووع
    عرفتني عالنــــدمم
    قلبي معاك رجعــــهه
    كلامك بيسمعــــهه
    قله يشوف الحيــــااااة
    وان انت ماتنفعــــهه
    لاا زاااد فيني الحزننن
    أكتم دموعي وونن
    وقول ابد ما ابيــــك
    واذكر هوانا واحنن
    وين انت عني أنــــااااا
    وكلتني للعنــــاااا
    ماكني اللي هويــــت
    ولاكننا نفسنــــااا
    قعدت اغني مقاطع وبعض الكلمات اغير حروفها شوي
    أنا محتاااجك الليله
    بحاجة قلبك احكيله
    ولاحسييت شووقي
    مثل ماحس هالليله
    ضروري نلتقي الليله

    ياصغر الفرح فـــيي قلبييي
    وياكبر الألـــمم والآآآآهـ
    تغرب في زمنها النـــااااس
    وزود ظلمها ببلوااه
    ياصغر الفرح في قلبيي
    وياكبر الألم والآآآه
    تغرب في زمنها الناااس
    وزود ظلمها ببلواااه
    لأني مختلف عنهمم
    تبريت من طبايعهمم
    لأني مختلف عنهمم
    تبريت من طبايعهمم
    تبريت في زماان افراااااااق
    ......(قعدت أصفقلها): الله ياجود كل ذا بقلبك
    جود(استغربت من وين دخل طالعت وراه يووه نسيت اقفل الباب الخارجي): ابد مافي شي بقلبي هذا من الساني
    .....: هههه تعرفين تنكتين
    جود: ممكن تخرج ابي اقعد الحالي
    ......: ليه
    جود: كذا يعني شايفني قافله الباب يعني مابغى احد
    .....: طب قوليلي ايشفيك انتي ماتقعدين الحالك وتغنين الا يكون فيك شي
    جود: مافيني شي بعدين كيف عرفت ان فيه احد هنا
    ......: ابد بس كنت رايح المطبخ باخذ الدجاج عشان بنشوي وسمعتك تعالي غيري جو
    جود: آهاا مين بيشوي مجود
    ماجد: الشغالات والشباب والبنات قاعدين برى يتهرجون ويتفرجون علينا
    جود(غمزتله) : حتى حبيبة القلب
    ماجد: ههه من حبيبة القلب
    جود: ههههه لا تلعب معي اروج يعني مين
    ماجد(ظربتها على خفيف على راسها) : هههههه ايه
    جود: اقول مجود اتزوج انت ومروان وفارس بيوم واحد والله فله
    ماجد: ههههه يصير خير يالله قومي نطلع
    جود(افف غير اقابل ممدوحوه يعني ايه لقيتها) : يالله بس ترى ماحقعد معكم بروح لجواد
    ماجد: ياذا الجواد بلشتينا فيه كأنه حبيبك
    جود: ههه ايه هو حبيبي احبه واعشقه واموت فيه بعد فديته اصلا باطلع معه شوي واحس قريب انا حنفترق والله ماقوا على فراقه بس لا تعلم احد اني باطلع بليز اخاف ابوي يذبحني لو درا
    ممدوح مريت من عند الصاله وسمعت كلام جود ومدري من اتكلم لاوبعد معليه صوتها والله لا آخذها من حبيب الغفله هذا لاوبعد بتفضحنا وسط الناس تطلع معه حربيها بعد ولا انا تقول علي تافه رحت وسط النخل وجلست
    ماجد: ههههه قومي الله يخس ابليسك والله اللي يسمعك يحسبنك تتكلمين عن رجال مو حصان خخخ
    جود: ههه يالله لبست عباتي واخذت شماغ ماجد وتلثمت فيه كلهم يستغربون مني ليه البس شماغ مو طرحه لانه يثبت ومايطير مع الهوا
    رحت الإسطبل وماجد راح عندهم
    أخذت جواد ولبسته اللجام وطلعت عليه ورحت عندهم وقعدت استهبل اتكلم بدوي: ســــلااام ياهل الخيــــر
    قعدو يستهبلون معي
    مجدي: هلا والله وعليكم السلام حياك حياك
    جود(نزلت من جواد وسلمت بالخشم) : الله يحييك ويبقيك يالأخو والله مستعجل ماطول عليك يالحبيب
    مروان: أفــــا يارجال تجي لعندنا وماتقلط
    جود: مرتن ثانيه يالحبيب أنا جاي آخذ بزارينكم وماشي
    تركي: ليه يالأخو معروضين للبيع بزارينا
    جود: حشى والله ما أخذهم ببلاش حطو السعر اللي تبون وانا حاضر
    ماجد: آسف يالأخو لسى مانزلناهم بالمزاد أخاف اتقص علينا وتاخذهم بمربح لك خاصه ان حنا للحين ماعرفنا قدراتهم
    جود: خلاص أجل جيبوهم نشاورهم ونشوف مع من بيجون
    فارس: ليه الحكايه طلاق عشان اتخيرهم
    جود(أخذت من جيب اللجام مسدس) : ها بتعطوني هما بالأدب ولا بالقوه
    تركي: جودوه يالخبله انتبهي لا يكون محشي
    جود(كملت استهبال) : ابشرك محشي يالأخو
    فارس: احلفي
    جود: ورب الكعبه محشي بسرعه جيبو البزارين
    مروان: جود بلاسخافة دم ونزليه
    جود: بالأول جيبوهم وما حيصير الا كل خير

    جا احد من وراي سحب يدي وعفتها وقاعد يحاول يطيح المسدس
    .....: انتي خبله سيبيه بسرعه
    جود(قعدت اقاوم مابي اسيبه >> ادربت على هذا شفته بفلم ظربته بكوعي بس ما أثر فيه جا رفسني ببطني) : آآآهــ
    طحت عالأرض وانسدحت على ظهري ورفعت المسدس بوجهه: ممدوح ياغبي اذلف هناك لا والله تكون مرقد بالمستشفى الليله
    ممدوح(بعدت عنها شكلها من جد تتكلم) : خلاص اوكي يالله شيلي المسدس
    جود(ههه أشكالهم تحفه) : جيبو البزارين وحسيبكم
    حنان(اول مره اشوف جود كذا خفت واريج قاعده تبكي صرخت) : جــــود بلا هبل نزلي المسدس
    شفت غاده رايحه المجلس بتعلم الرجال: غــــااده ارجعي مكان ما كنتي والا ذبحتك
    غاده: خلاص اوكي

    جود: اريــــج
    اريج(قاعده ابكي) : نعم
    جود: جيبي تاله وعصومي وثامر من عند الشغالات وتعالي بسرعه
    اريج(خفت منها) : طـ طــ طـيب
    جود: بسرعه
    رحت جبتهم وجيت عندها: خذيهم
    جود(نزلت) : ها عصومي حبيبي نفسك تطلع جواد
    عصومي: ايه ابعا اتلع معاتي
    (ايه ابغى اطلع معاكي)
    جود(بسته) : صقيقي انته (صديقي وطلعته) : ها توتو تحبي زوزو
    تاله: ايوه احوبت ملله
    جود: تلوحين معانا انا وعصومي
    تاله(قعدت إتنقز) : ايوه بلوح معاتم اتلع هدا التبيل مله (ايوه بروح معاكم اطلع هذا الكبير مره)
    جود: ياحبينيلت يا صقيقتي
    ثامر: وانا ابا اطلع معاكم
    جود: ههه اوكي يارجال
    وركبتهم : ها اروج يالله اطلعي معي
    اريج : مابي اطلع
    جود: هههه خايفه مني
    اريج: ايه
    جود(ظحكت بصوت عالي ) : ههههههههههههههههه مني انا خخخخخ وركبت على جواد والبزارين قدامي ماسكين بشعر جواد وانا حاطه تاله عند صدري ومحوطتهم بإيدي وماسكه اللجام وبعدت شوي عنهم وصرخت: يــــا جمــــآآعــــه مشكــــووورين عالبزووره وتــــرى الســــالفه كلهــــا صــــآآآددوووووه ههه سلام
    وقعدت اجري بعيد
    نحــــاول نستــــوعب اللي صــــار
    ماجد: من جدها هذي
    مروان: الحين كل اللي سوته صادوه
    ممدوح: أختك من جدها ولا لا
    فارس: ههه اختك خلتنا مصخره
    مجدي: ههههههه والله لوريها
    رحنا نجري كلنا الإسطبل وكل واحد اخذ حصان وجرينا وراها
    جود: عصومي حلو زواد
    عصومي: إيه
    تاله: زواد حلو زي زود
    ثامر زعل: وانا ليه ماتكلميني
    جود باسته ع خده: ههه خلاص لاتزعل
    عصومي: زود زود سوفي تلهم زو بيزلبوتي(جود جود شوفي كلهم جو بيظربوكي)
    جود: ههه اقول تبغونا نسوي زي اللي بالتلفزيون
    عصام وتاله وثامر: ايوه
    جود: طيب امسكو بشعر جواد بالقوه وتكو عليه بقوه طيب
    عصام وتاله وثامر: طيب
    حوارنا بصوت عالي لأنا بعيدين عن بعض

    ماجد: جــــوود ياويلك والله
    جود(بديت أجري) : بالمــــشمــــش
    كلهم جو حواليني خفت ع البزوره لأنهم بدو يخافو جريت بسرعه جهت الفله وسبقتهم : اريــــج
    اريج: نعم
    جود: تعالي بسرعه خذيهم
    اريج(شفت العيال يجرون ناحية جود صراحه خفت ورحت عندها جري) : هاتيهم
    جود عطتها البزارين وغمزتلها : آسفه ياقلبي مو قصدي أخوفك ههه شوفي الحين شسوي فيهم
    اريج: بسرعه مو الحين بعدين اجري قربولنا
    جود: هههه ما عليك معي جواد شوفي شحيسوي فيهم واعطي البزوره حلاوه عشان يسكتو اورفوار حبي
    وجريت بأسرع ما عندي
    اريج: يارب تسعد هالغبيه ههه متهوره ايش يفكها الحين من الشباب رحت انادي البنات وجينا قعدنا
    جود(جريت بجواد وانا واقفه )
    ممدوح: حكرناكي يالله اتحداك تخرجين
    سوو علي دائره : ههههههه انت تتحداني تراك خسران
    ممدوح: ورينا
    جود وقفت جواد على رجلين ويضرب اللي قدامه بيدينه الاحصنه خافت وبعدت وانا جريت: ها ممــــدوح خسرت ولا لا
    ماجد: هههه اعصابك دحمي لايطق فيك عرق شي تتحدى فيه جود انسى تغلبها ورحنا جرينا وراها
    جود شفتهم بعيدين وقفت بطولي على ظهر جواد وماسكه باللجام واجري دخلت الإسطبل حطيت جواد ورحت الفله
    حنان: جود رووعه حركتك عيديها
    جود: ههههه ليه شريط اعيده
    حنان: خخخ بس تعالي يالزفته(دفتهاونطت فوق بطنها) ليش تخوفينا ياكلبه اتخيلي احد مات
    غاده: صح وخاصه لمن قلتيلي ارجعي بمكان ماكنتي
    جوري: بس جود من وين جبتي المسدس
    اريج: ايه صح من وين
    جود(ظحكت بصوت عالي) : ههههههههههههههههه المسدس خخخخ لـ لـ لــعبه ههههه
    كلنا صرخنا: لاااا وقمنا نبي نظربها
    غاده: جود يا زفت تعالي هنا
    جود: ههه بالأحلام الفوشيه خخ
    جوري: والله لاذبحك اول شي الثلج والحين المسدس
    جود: هههه ماتقدرين
    حنان: وليه ماتقدر
    جود: لأني بنت محمد خخخ
    اريج: والتراب ههههه
    جود: اوف اوف اوف قويه بحقي مايرضونها العرب بس اتصدقين حمشيها بمزاجي
    فاديه: هههه على ذكر العرب والله وانتي تكلمين الشباب ذكرتيني بمسلسل عيون عليا خخخخ
    غاده: ههههه صراحه ياجود احسدك على جرائتك وانتي تكلمين الشباب ههه
    جوري: هههه حتى انا لدرجة اني اتمنيت اكون مكانك
    جود: تف تف تف بسم الله علي ابي فظلتكم بتروش فيها
    حنان: هههههههه خبله ويلوموني ليه أحبك
    جود: ههههه كيف تجي ذي خخ ومن يلومك
    حنان: ههه دحمي
    جود(وع وع وع) : كيفه
    حنان: جوجو زعلتي
    جود: ليه أزعل قلتي شي
    حنان: خخخ لا
    جود(طالعتها بنص عين باستهبال) : ايه عبالي
    تررررن تررررن
    جود: بنات جوال مين هذا
    البنات: محد
    جود: يوووه نسيت اني حاطه هذي النغمه خخخ رحت آخذه
    ....٠٥٠١٢٥٩
    يتصل
    خرجت رحت الصاله الخلفيه ورديت وانا ساكته
    ......: جود
    جود(اففف): هلا
    ......: ههههه أبشرك حيجيك الليله خبر صاعقه
    جود: ايش
    .......: بس عشان تعرفين انا مو اي احد تتحديني ههههه
    جات عندي اريج
    جود: ايه مجود
    .......: عندك احد خليهم يعرفون حقيقتك يااا جوجو
    جود(نرفزني): خلصت ولا لسى باقي
    ........: ههههههه باقي وباقي كثير بس اشفقت عليك
    جود(بصراخ): مو جود بنت محمد اللي تشفق عليها فاهم
    ......: ههههه تحديتيني وشوفي شحيجيك see you dear
    جود(بنبرة تحدي): ok see you soon‏ مجود وقفلت
    تررررن تررررن
    رديت بدون ماشوف مين وبصراخ: نعم نسيت تقول شي بعد
    ......: ألو جود علامك أنا ابوك
    جود: أووه سوري يبه عبالي ماجد هلا يبه اشبغيت
    ابو مروان: جود حبي انزلي أفطري الحين يأذن بعدين تعالي بعد الفطور المجلس
    جود(شكل كلامه صح الله يستر) : انشالله يبه بس ليش
    ابو مروان(ظميري أنبني) : ها كل شي بوقته حلو جودي
    جود: ايه صووح
    ابومروان: ههه صوح ها يالله عالعموم أنتظرك بعد الفطور طيب
    جود: هههه اوكي
    ابومروان: هه فمان الله
    جود: فمان الكريم
    أريج(شفت وجهها منقلب) : جوجو مين كلمك اول وثاني مكالمه
    جود(بتردد) : اول مره .. ماجد والثانيه ابوي
    أريج: أكيد
    جود(قاعده افكر) : اإايــــه اسمعي يالله ننزل نفطر حيأذن
    اريج: جود مانتيب عاجبتي بشنو تفكرين
    جود(قمت وانا خارجه من الغرفه) : لا حبي مافيني شي ويالله انا نازله الحقوني اوكي
    اريج: أوكي
    نزلت وانا عالدرج ماجد طالع شافني
    ماجد(ابتسمت بقهر) : هلا جود أخبار المزاج
    جود: ها لا عادي باي
    نزلت رحت سلمت عليهم و قعدت عالسفره
    ام عبدالرحمن(ابتسمت) : كيفك ياجود
    جود(رديتلها الابتسامه) : بخير يا عمه انتي اشحالك
    ام عبدالرحمن: انا بصحه وعافيه يابنيتي وين البنات
    جود: الحين نازلين هم ورايه
    ام فيصل: كل عام وانتي بخير جودي
    جود: هههه ع شنو استوعبت ع رمضااان اوبس نسيت خخ وانتي بألف صحه وسلامه ياقلبو
    جو البنات وأذن المغرب
    كلنا سمينا وفطرنا
    جود: الحمدلله
    امي: جودي ما اكلتي
    جود: شبعت يمه
    ام يزيد: شكلتي يابنيتي بس اكلتي رطب وحبة سمبوسه ومويه وقمتي
    جود(ماشالله تحت المراقبه) : تسلمين ياعمه والله شبعت
    اريج(دقيت غاده واكلمها بصوت واطي) : غدوش جود فيها شي
    غاده: ايه لاحظت
    جود(ابتسمتلهم وقمت جيت بروح لابويه بس لسى يفطر رحت صليت وجلست بغرفه الكنب اللي بجنب مقلط الحريم
    سمعت الرجال قامو يصلون قعدت اغني بصوت واطي: لاتحط راسك براسي
    اتضيع يا اعز ناسي
    قلبي انا من حجر
    ان كان لك قلب قاسي
    ان كان لك قلب قاسي
    آمووت اموت انا فالتحدي
    جررب جرب مزاجي وعندي
    والدررب والدرب اللي مشيته
    ياسيدي ياسيدي عنديي يولي
    فاديه(شفتها سرحانه وتغني رحت عندها) : جوجو
    جود(سكت بعدين) : نعم
    فاديه: ايش فيك كلنا لاحظنا عليك
    جود(ابتسمت اطمنها واستهبلت) : مافيني شي يا بعد شبدي
    فاديه: هه اوكي ليه قاعده الحالك
    جود: اهضم الاكل قبل ماينحرق بالدرج هههه
    فاديه: هههههه امحق اكل ايش اكلتي ياحسره
    جود: خخخ اللي شفتيه
    فاديه: هههه اوكي مانتيب جايه كلنا بنروح انشوف مسلسل بيني وبينك وعيال قريه
    جود: خلاص اجيكم شوي
    فاديه: نستناك باي ورحت
    جود قمت بروح لابوي شفته يغسل: احم احم يبه
    بو مروان(انتبهت لصوتها) : ادخلي المجلس الحين اجيك
    جود(قعدت اتلفت اخاف احد يطلع بوجهي بس مافي احد جريت المجلس وقفلت الباب)
    .....: جود ايشفيك
    جود(حاولت اركز بالصوت وعرفته ولفيت عليه) : ههه بس خفت احد يشوفني وقعدت اجري انتو شتسوون هنا
    ماجد: نستناك
    جود(شكل السالفه جايده) : يعني اجتماع خاص
    مجدي: ههه ايه
    مروان: نعنبو بليسكم اللي يسمعكم يقول بشركه
    جود: هههههه احسن
    دخل ابويه ويطالع فيني ويبتسم: السلام عليكم
    جود: هلا وعليكم السلام (قمت سلمت على راسه) ايشحالك يبه
    بومروان: بخير دامك بخير
    جود: دوم مو يوم يارب
    بومروان: جود
    جود: سم طال عمرك
    بومروان: سم الله عدوك
    جود(ايه الله يسم ممدوح ويفكني منه)
    بومروان: يابنيتي فيه ناس خطبوك وانا عطيتهم كلمه وحددنا موعد الزواج بعد العيد انشالله
    جود(وقفت على طولي) : ايه وش بعد
    بومروان: وموعد زواجك رابع يوم بالعيد فابدي من الحين بجهازك والمهر معي وملكتك يوم الخميس الجاي
    جود(مسكت أعصابي وببرود) : ومين قالكم اني موافقه
    بومروان: أنا قلت
    جود: طيب يايبه انا لسى ما خلصت دراسه يعني اتزوج وانا جاهله
    بومروان: اهم شي معك لغه والدراسه موب مهمه يكفي تقابلين زوجك وعيالك
    جود: من جدك يبه!!؟ ومين اللي كان يقول اهم شي شهادتك ياجود هي اللي بترفع راسك ها مين
    بومروان: اسمعي هالكلام الحين مو مهم اهم شي اني عطيت الناس كلمه
    جود: ليش يبه مثقله عليك تبي تفتك مني انا جود يبه دلوعتك ولا عند الزواج كل شي ينسي
    بومروان(حز بخاطري كلامها بس انا استاهل) : ماتبين تعرفين منو عريسك
    جود(هه وتحتاج معرفه ذي) : قول يبه من عريس الغفله
    بومروان: ممدوح ولد عمك
    جود: هه طيب يبه مافكرت شوي انه يدرس ومامعه وظيفه ولا بس بترميني وتخلص
    بومروان(عصبت منها وقمت عطيتها كف من قوته يدي بدت ترتجف بصراخ) : ممدوح وبتاخذينه فاهمه ووالله لو صار شي مانتيب بنتي ولا اعرفك واطمنك حيجيب شهاده توظفه فالمكان اللي يبي وحتى لو مالقي ابوه حيدخله بشركتهم بعدين سلمي على يدك وجه وقفى انه جاك واحد زيه وحتروحين معه من يوم الملكه لأمريكا فاهمه
    جود(اعطاني كف حسيت فكي بينقلع من مكانه بس اخذت نفس وقوي بعد عشان ما ابكي مو انا اللي ابكي وبهدوء) : يبه تمد يدك علي عشان ممدوح ماهقيتها منك والله بعدين ليش اسلم على يدي وجه وقفى ليه هو مايسلم على يده لهالدرجه انا رخيصه بس اتصدق احسن انه من يوم الملكه دامني مابيه مصيري رايحه عنده
    بومروان(سكت كلامها عين العقل)
    وانتو عاجبكم كلام ابوي ولا بس اطارات لكلامنا جايين
    ماجد(والله لو انا مكانها لابكيت بس والله انها قويه) : جود ايش مو عاجبك بممدوح
    جود: هه اخيرا احد منكم نطق بس حسافه مانتب راعين خوه
    مروان: جود احترمي نفسك
    جود: تعال طقني اشعليك
    مروان(طنشتها وخرجت من المجلس ولحقني ماجد)
    جود: تدري يبه انا ماني موافقه بس مو انا اللي انزل وجهك عند الرجال وعلني اموت ولا يجي يوم اشوفك فيه كذا تبي شي يبه باخرج
    بومروان: خذي مهرك واذا ناقصك شي علميني
    جود: الا تعالو امي تدري
    بومروان: ايه يالله خذي مهرك
    جود: طيب يبه باسألك سؤال ورد علي متى صار هذا كله وكيف
    بومروان: إسألي مجدي (حطيت المهر بيدها وخرجت)
    جود: ها مجدي كلهم خرجو بترد علي ولا بتلحقهم
    مجدي(ظحكت على حالنا محد تجرأ وفك فمه وهي ولا أثر عليها): لا حرد كنا بالمجلس كلنا مجتمعين بالعصر جا ممدوح قال: طلبتك ياعم بو مروان
    بومروان: عطيتك
    ممدوح: ابي بنتك جود على سنة الله ورسوله
    بومروان: تم
    ممدوح(قام سلم على راس ابوي): خذ ياعم هذا هو المهر
    وابيها بس نملك يوم الخميس وتروح معي عشان الحق عالدراسه
    بومروان: جاك ماطلبت
    ممدوح: مشكور ياعم وخرج
    كلنا ماستوعبنا اللي صار حتى ابوه ماكان يعرف
    بوعبدالرحمن: امسحها بوجهي يابومروان ماجينا نخطب بنتك زي الناس والعالم والله بذي اللحظه دريت معكم حتى المهر
    هو اللي مجمعه
    بومروان: معذور يا اخوي خلاص صار خير انشالله
    ورجعو يتكلمون وبس
    جود: يعني حاطين ببالهم من البدايه مافي زواج بس هذا اللي صار
    مجدي(حضنتها): ايه ووالله ياجود انك غاليه
    جود(بعدت عنه وابتسمت بقهر): يصير خير تبي شي حبي
    مجدي(بدت دموع تتجمع بعيني): لا مابي شي بس والله حاشتاقلك وجواد بعد حيشتاقلك ههه
    جود(مسحت دموعه بيدي وقلت): افا يالشيخ تبكي ماعاش من ينزل دموعك(وبسته على خده) وبالنسبه لجواد هه حشتاقله اكثر وبعد ماروح قله يبيعه ها الحين تامر على شي راسي مصدع
    مجدي(ابتسمت وسلمت عليها): انتبهي على نفسك وروحي ارتاحي
    جود(خرجت من المجلس رحت غرفتي لقيت البنات كلهم قاعدين يتفرجون عالتلفزيون
    مشيت فكيت دولابي طلعت برموده اسود وبلوزه عالكتف حمرا وأخذت ملابس كشخه و شراب بلاستيك عشان احطه عالجبس و جوالي ونزلت للصاله الرياضيه قفلت الابواب مابي احد يدخل ورحت الحمامات وبدلت خرجت حطيت جوالي على الهزاز ودخلت المسبح لبست نظارة السباحه ولها مكان للخشم وحطيت سدادات اذن و غوصت طلعت بعد نص ساعه لقيت باب الصاله مفتوح استغربت انا قافلته كيف انفتح خرجت دورت جوالي مالقيته
    رحت الحمامات أخذت شور ولبست بنطلون بني من الموديلات الواسعه نازل منه حبال وبلوزه من الموديلات الواسعه شوي وماسك من عند الخصر زي الحزام نص كم لونها بيج بسحاب (سسته) ومرسوم من ورا بدرجات البني ولها طربوش كبير لبسته ومن جوا مليان فرو يعني كووول حطيت بلاشر وقلوس برونزي ورسمت عيني باسود هههه حاطه علبة بلاشر وقلوس وكحل اسود ومرايه صغيره حاطتهم بدولاب صغير معلق بجنب الحمامات خاص فيني راحو كلهم اكيد يصلون العشا والتراويح مع بعض رحت الإسطبل لقيت البنات
    حنان: جودوه شهالكشخه
    جوري قعدت تصفر : الرقم الرقم ياحلو
    جود ابتسمت : عيونكم الحلوه حبايبي
    اريج: جوجو ويش في صوتك
    جود استهبلت وكملتها اغنيه : مافي صوتي اي شي
    غاده: هههه والله انك رايقه
    جود: اقول بنات احد شال جوالي وانا بالمسبح
    البنات: لا
    حنان(باستهبال) : دريتو ولا ما دريتو
    فاديه: لا مادرينا
    حنان(قعدت اطالع بجود وباستهبال) : جــــووود
    غاده: ايــــه
    جود(سفهتهم ورحت عند جواد اسوي اللجام)
    حنان: جــــووود
    جوري: ياعله اخلصي ايــــه
    حنان: هههه انخبطت (انخطبت)
    اريج: كذاااابه
    غاده: من مين
    حنان: هههههه والله وخطيبهــــااا
    غاده حاطه يدها على قلوبها خايفه يكون حبيبها
    فاديه: اخلصي لعبتي باعصابنا
    حنان: هههه اخوي دحمي
    اريج: حركتــــااات
    جوري : جودوه حركات النص كم من ورانا ههه
    غاده(رحت سلمت على خدها وحسيته حار ومتورم بس طنشت) : ههه مبروك يا عروستنا
    حنان(رحت حضنتها) : ترى والله دحمي طيوب(بعدت عنها باستهبال) خلالالاص محد يقرب من مرة اخوي
    فاديه: عشتــــووو هالكلام ولسى ماصار شي اجل بعدين شبتسوين ههه مبروك جوجو
    كل البنات: مبروك / ألف مبروك
    جود(عبالهم فرحانه ابتسمتلهم) : الله يبارك فيكم حبايبي وعقبالكم ههه
    البنات بصوت واحد: آآآميــــن
    جود: خخ بنات آخر زمن
    حنان: ههه تدرين جوجو
    جود: شنو
    حنان: دحمي طول اجازته عشان مره وحده تروحون يوم الخميس مع بعض
    غاده: يعني مافي زواج
    حنان: لأ مافيه يقول يبيله فتره طويله يربي وصراحه مافهمت عليه
    جود(فهمت انا عليه بيربيني انشوف من يربي الثاني ظاق صدري واخذت جواد وخرجت)
    حنان: ياعيني عاللي يستحون
    جود(طنشتها وخرجت اجري ورى الفله شفت ثامر وعصام يبكو رحت عندهم نزلت من جواد جو كلهم يجرون حضنتهم وهديتهم : عصومي ثمور ايس فيتم حبايبي (احب اتكلم زي البزوره)(ايش فيكم)
    عصومي: ثح انتي بتلوحين تثافلين(صح انتي بتروحين تسافرين)
    جود: مين دالتم(مين قالكم)
    ثامر: ممدوح وتان فلحان ويلدص (وكان فرحان ويرقص)
    جود(ابتسمت بقهر) : ثح حثافل بعييد بالتياله(صح حسافر بعيد بالطياره) رجعو يبكو: عثومي ثمول ليس تبتون
    عصام: لا تلوحين اودعي عندنا (لا تروحين اقعدي عندنا)
    ثامر: ثح مابعاتي تلوحين (صح مابغاكي تروحين)
    جود: حتى انا مابعا الوح بث ليث ما تبعوني الوح
    مع بعض: مين يتينا حلاوه ومين يلعب معانا ومين يلتبنا زواد طالعو ببعض وضحكو(مين يعطينا حلاوه ومين يركبنا جواد)
    جود(ظحكت على تفكيرهم) : طيب اسمعوا الحين اركبكم جواد بعدين نلعب بعدين اديكم حلاوه طيب
    .....(باستهزاء) : وليه ما تبغين تروحين يا آنسه جود
    جود(بقهر) : لو سمحت ممدوح ممكن تروح مو حلوه وقفتنا كذا
    ممدوح(لفيت وجهها علي شفت خدها مورم) : واحد عادي خطيب وخطيبته اثنين مين مسوي بخدك كذا
    جود(انقهرت منه) : وين حنا بامريكا خطيب وخطيبته حرام يابابا افهم وخدي طحت على وجهي ولو سمحت هات الجوال
    ممدوح: ياكثر حبايبك بالجوال كنت بدق بس قلت مالك صلاح(رميت الجوال بالأرض واتكسر) ههه يالله خذي الجوال
    جود: قد هالحركه
    ممدوح: قدها وقدود
    جود: اوكي تحمل طنشته عصومي ثمور يالله شلتهم وحطيتهم على جواد وجريت من قلب
    ثامر: زود بسويس
    جود(نسيتهم من القهر) : ياخواف ههه
    ثامر(يدافع عن رجولته) : لا انا رزال بث زواد مله سليع حتى احوانت مايتلعونه(لا انا رجال بس جواد مره سريع حتى اخوانك مايطلعونه)
    جود: ههههه رجال وسيد الرجاجيل بعد ياصقيقي خخ(صديقي)
    عصام: زود تفست حلينا نلعب (جود طفشت خلينا نلعب)
    جود: تامر امر يا قلب جود انتى
    رحنا الاسطبل حطيت جواد ورحنا البيت اتفقنا نلعب على تاله شوي
    عصام: توتو
    تاله: نعععم
    ثامر(يصارخ) : تــــاله دوودوو
    تاله(تبكي) : ويييي مــــامــــا
    جود: تاله ههه انتي وعه مانتي حوه
    عصام: ثح انتي كخه زود احلى منت
    تاله(تبكي) : لاا انا حوه انتو تلتم ويع
    ثامر: ياحلاام عثان انتي وع زود احذتنا نتلع على زواد
    (ياحرام عشان انتي وع جود اخذتنا نطلع على جواد)
    تاله(تبكي وتحك عينها بإيدها) : ثح زود
    جود(يووه ورطني الاهبل وشكلها يحزن) : لا مو ثح تعالي ياقلبو
    ثامر وعصام بصراخ: حــــاينه (خاينه)
    جود: هههه مين علمكم هالكلمه
    ثامر وعصام: ممدوح
    جود: طيب يالله روحو لممدوح خليه يعطيكم حلاوه
    ثامر وعصام: لااا آثفين
    جود: ههههه تعالو اعطوني بوسه وابديكم حلاوه
    جو اعطوني بوسه: آآآح ليش عضيتوني
    ثامر: هههه ممدوح يدول بوثو الناث بعدين عدوهم يحبونتم كتيل (ممدوح يقول بوسو الناس بعدين عضوهم يحبونكم كثير)
    جود: ههه هيا تعالو اعطيكم حلاوه

    بنفــــس الــــوقت
    ممدوح طلعت الدور الثاني رحت المطبخ الأمريكي سويت كوفي تركي وقعدت عالتلفزيون اللي بالصاله قعدت اتفرج باب الحاره بس من جد هبل احتفال بمولد النبي يعني بدعه وكمان يشهرونها من جد قمة السذاجه خلصت جيت قمت قعدت عالبلكونه هوا روعه قعدت افكر ليه سويت كذا وكسرت جوالها وليه شكيت فيها بالأساس بس انا سامعها تعترف لاحد انها تحب وتعشق اوووف والله ذي البلشه ايش بلشني فيها غرور وقلة ادب بس عليها شكل خرافي ايه اللي بلشني فيها شكلها
    دق جوالي بنغمة نوكيا
    ماجد
    يتصل
    ممدوح: هلا والله
    ماجد: اهلين يالنسيب وينك
    ممدوح: هههه انا فوق
    ماجد: هيي لاتحسب عشانك خطبت تقدر تشوفها كل شوي
    هههه
    ممدوح(قريب اشبع منها واربيها بعد) : ههههه والله انك وصخ مادري كيف فهمت انا بالبلكونه هههه
    ماجد: خخخخ جهزلنا من اللي قاعد تطفحه الحين جاييلك
    ممدوح: ههه ايش عرفك اني اشرب
    ماجد: هههه انا تحتك شايفك
    ممدوح(شفته) : ههههه قالولك شغاله اسويلكم
    ماجد: هههه هذا اللي سمعناه
    ممدوح: ههه يبغى حازه تاني بابا
    ماجد: ههههههههه يقطع بليسك ياشيخ خخخ اقلب وجهك اسرفت علي الحين طالعين
    ممدوح: هههه قحروط اوكي استناكو
    قمت شلت كوبي ورحت المطبخ سويت ست كوبايات نسكافيه ماياخذ وقت بكل كوب مبيض وشوي سكر ونسكافي واحط مويه حاره من البراده وشلت الاكواب ووديتها البلكونه الا شوي صوت ظحك وصراخ خرجت شفت العيال كل واحد يسحب الثاني بيوصل قبل ظحكت عليهم: ههههه خلاص يالبزارين ادخلو خخخخ
    دخلو واتسدحو على الكنب يتفرجون عالتلفزيون
    ممدوح: تعالو خذو الكوفي من البلكونه ورحت قعدت
    جو اخذو الكوفي ومشيو
    قعد ماجد وفارس ومروان معي
    فارس: اقول دحمي
    ممدوح: اصغر عيالك تناديني دحمي
    فارس: طب اسمع يالخاين احنا اكبر منك ما خطبنا وانت تخطب واسبوع وتتزوج
    ممدوح: هههه محد قالكم لاتتزوجون بعدين يالشايب الحق على عمرك وتزوج انت والشايب اللي جنبك خخخ
    مروان: أنــــاا!! روح انقلع بس قريب بتزوج انا وفروس لا تتريق
    ممدوح: هههه حركتــــات والله
    ماجد: خخخ من وين جبت هالحركتات
    ممدوح: ههه مدري بس لقطتها من هنا
    ماجد: هههه هذي جود تقولها وخربت العيله كلها لدرجه انه جاتني فتره بس اقولها وصارلي موقف بالشركه الله لايعوده خخخخ
    ممدوح: ههه قول
    ماجد: هههه كنت مره بمكتب السكرتير قالي: استاذ ماجد
    ماجد: هلا
    السكرتير: جاك ملف من شركة ...... ويبون عقد صفقه قريت العقد المربح قليل وهم المستفيدين فرفضة العقد
    ماجد: حــــركتااات خلصت وقلتلي كان ما قلتلي ماله لزوم
    السكرتير: هههه شنو
    ماجد(تفشلت) : خلاص ولاشي
    ممدوح: ههههههه من جد فشله
    ماجد: هههه ايه خاصه اني مسوي هناك شخصيه خخخخ
    فارس: هههه تستاهل عشان ماتقلد أحد خخخ
    مروان: ههه على فكره الفجر رادين الرياض
    ممدوح: يوووه توك تقول الساعه كم حنحرك من هنا
    مروان: يمكن الساعه ٣ او ٤
    فارس: والحين الساعه كم
    ماجد: ٢ ونصف مابعد منتصف الليل ههه
    ممدوح: الله يخس ابليس يالله قومو نجهز الشنط
    راح كل واحد فينا يشيل أشياءه
    عندنا كلنا لاحظنا نفسية جود زفت هذا غير اللي بوجهها
    جوري: جوجو ايشفيك
    جود(طنشتها وكملت ترتيب شنطتي)
    غاده: جود شاللي بوجهك
    جود(سحبت الطربوش على قدام وبلامبالاه) : ولاشي
    اريج: جود انتي من بعد المكالمه وحالك ما يسر
    جود(بعصبيه) : يوووه خلاص مافيني شي ماتفهمون(أخذت شنطتي ونزلت)
    فاديه: أحس جود فيها شي جايد ونفسيتها واللي بوجهها اثبتلي صح بنات
    حنان: ايه والله اصلا اول مره تعصب علينا زي كذا
    غاده: حنا نستاهل بس نسألها وهي تحاول ماتغلط علينا حتى وهي معصبه ومن كثر الأسئله انفجرت علينا
    جوري: يالله بس خلونا نخلص الحين رايحين
    خلصنا ترتيب شنطنا ونزلنا شفنا جود معصبه
    جود: ايه يمه بس انا ماعندي لغه كافيه عشان اروح
    ام مروان(صبري نفذ وبصراخ): ايه بس تعرفين الاشيا المهمه و صراحه تستاهلين اللي جاك من ابوك
    جود(خنقتني العبره) : حتى انتي يمه (ومشيت طلعت سيارة ماجد من جهة اللي بجنب السايق)
    ماجد: احم جود سلمي
    جود(ماحبيت اسوي حزازيات امبينا لاجل اللي ما يتسمى شفت احد قاعد قدامي ) : سلام
    ماجد وممدوح: وعليكم السلام
    جود(الحين هذا له وجه يجي معنا) : ماجد خلصت من عفش سيارتك
    ماجد: ايه
    جود: طيب يالله امشي عشان ابيك تجيبلي عشى ميته جوع
    ماجد: ليه ما اكلتي من شوي
    جود: هو انا فضيت
    ممدوح(فهمت قصدها وبغيت احرجها) : ليه بزنس وومن ولا احد ردك
    جود(افف ياقطة الفيس طنشته) : ماجد امشي تراني على فطوري
    ممدوح(انقهرت منها ولو انها حلال علي لا هزأتها)
    ماجد(شفت الجو شوي متوتر) : ايه واكيد فطورك زي دايم حبة رطب ومويه وسمبوسه وشربه
    ممدوح(استغربت هذا فطور)
    جود: ههه لا هالمره بدون شربه يالله امشي بس وين مجدي
    ماجد: مجدي أخذ سيارة ممدوح واخته حتروح مع ابوها وممدوح حيجي معنا
    جود(الله يعيني على هالغثيث) : خلاص اوكي حرك يالله
    ماجد: اوكيه
    خرجنا من المزرعه قعدت اتفرج عالسما والطريق كان خالي طقت ببالي فكره هبله بس بسويها عشان اطلع شوي من اللي بقلبي
    جود: ماجد
    ماجد: هلا
    جود: خليك على نفس سرعتك اوكيه
    ماجد: جود موب فايق لحركاتك الهبله يكفي ماجاني
    جود: وشنو جاك
    ماجد: مجدي الغبي ورا ابوي الفيديو اللي صورته حنان وهزئنا تهزيئه محترمه لو صارلها شي ولو طاحت ولو شافوها شباب ولو يا كثرها
    جود: هههه ايه بس الحين محد فيه يصورني وابوي لساعهم ماخرجو من المزرعه
    ماجد: كيفك بس مالي صلاح
    جود: هه اوكي
    فكيت الشباك وطلعت راسي وقعدت اصرخ باعلى صوت لدرجة ان حلقي راح وطي سكت شوي وطلعت قعدت عالشباك وقعدت اغني بصوت عالي وقصدي فيها ابوي والحوار اللي صار امبينا عشان وانه بيتبرا مني وان الدراسه انساها(وطبعا حرفت شوي بالكلمات) :
    يقول انسى خلاص
    الكل منا له طريق له طريق
    له طريق
    معقوله كلمه تغير حالي معاك
    تشكك بي وبغلاك وانت الروح في قلبي بوريدي
    يقول انسى خلاص
    و الكل منا له طريق
    معقوله هذي النهايه ماعادك انته معايه
    ماني بنتك ابويه او هذا انا من البدايه
    تقول انسى خلاص
    الكل منا له طريق
    هذا جزا اللي يصووونك وان خان نفسه يخووونك
    باسإلك حاول تجااااوب وانته عيوني بعيووونك
    تقول احنا خلاص
    الكل منا له طريق
    معقوله كلمه تغير حالي معاك
    تشكك بي وبغلاك وانت الروح في قلبي ووريدي
    يقول انسى خلاص
    الكل منا له طريق له طريق
    له طريق
    تنهدت ودخلت وكنت ملاحظه ممدوح بس يطالع فيني طنشته وحطيت راسي عالمقعده وغمضت احسني ارتحت شوي
    ماجد(احسها دفه وتنفجر والأغنيه فهمتها عدل خاصه لما قالت ماني بنتك ابويه عشانه تبرا منها صراحه كلنا انصدمنا منه) : جودي
    جود(وانا على نفس الجلسه) : همممم
    ماجد: كيفك الحين
    جود(اتهربت من الاجابه) : الحين جيعانه ابي اكل
    ماجد: هههههه
    ممدوح(ماقدرت امسك نفسي) : ههههه
    جود: شاللي يضحك مجود
    ماجد: خخ الحين اسألك كيفك تقولين جيعانه ههه محد سال عن بطنك خخخخ
    جود: اوكي دخلنا الرياض
    ماجد(افف بس تقلب الكلام) : ايه صح النوم
    جود: طيب جيبلي من كنتاكي وجبة مطافي
    ماجد: ههه أوكي
    وصلنا المطعم مكان طلبات السيارات زحمه جيت وقفت السياره على جنب ونزلت اطلب من جوا
    ممدوح(شفت ماجد راح) : جود شهالحركات الماصخه طالعه عالشباك وتغنين ولمن اكلمك تطنشين
    جود: انت مانتب ولي علي اهلي راضين مالك صلاح
    ممدوح(بصراخ) : قريب اكون ولي عليك وصدقيني حربيك
    جود: لو سمحت اخرج من السياره تعتبر خلوه
    ممدوح: هه مانيب خارج واعلى مافي خيلك اركبيه
    جود: يا تخرج يا انا اخرج
    ممدوح: خبله انتي شيخرجك
    جود: كيفك ها تخرج ولا اخرج
    ممدوح (عصبت منها وخرجت وقفلت الباب بالقوه)
    جود(افف عله مابغى يخرج حطيت راسي عالمقعد وقعدت افكر هذا لاتزوجته شيبيسوي فيني خاصه اني حكون بغربه وقعدت ع هالحال)
    ممدوح (خرجتني ومت حر هذي كيف حاستحملها بعدين صح ما حقابلها كثير يا بالجامعه وحعرفها على مرت فيصل جيراني من الخليج يدرس مثلي بس تزوج هالسنه دقيت على فيصل من زمان عنه: سلام فصول
    فيصل: هلا بج وعليكم السلام والله وينك ياريال عيبتك اليلسه تراني متوله عليج والله
    ممدوح: هههههههه اصبر شوي شوي علي هههه
    فيصل: خخخخ موب مني والله
    جيف حالج شمسوي
    ممدوح: انا عال العال انت اشلونك
    فيصل: لوني مثل لونك خخخخ انا بخير يالغالي
    ممدوح: هههههه شآخر الأخبار عندكو
    فيصل: لا يديد مثل دايم بس والله مها كل يوم اتهددني بج وتقول خلي اخوي دحمي يجي لا احرشه عليج
    ممدوح: ليش شنو مسويلها جوف موب عشانكم بغربه اتوريها جوفني جاي جريب احسلك لا تزعلنها
    فيصل: ههههههه دحمي صرت تتجلم مثلنا خخخ بعدين لا تنسى تراني زوجها ههه
    ممدوح: ههه من عاشر قوما اربعين يوما صار مثلهم وانا معاشرك اربع سنين هههه وتراني عارف انك زوجها موب غشيم انا خخخخ
    فيصل: ههههههه
    ممدوح(شفت ماجد جاي) : فيصلوه نسيتني شبقول يوم الخميس انشالله حجيكم ومعي مرتي جهزوا الشقه انت ومها لان من الملكه عالطياره
    فيصل: والله بتتزوج ماعرف ايبب ولا يببت الحين مبروج مابغيت ياريال الحين تدش القفص الذهبي معي هههه
    ممدوح: ههه لا تكفى لاتيبب يالله سلام يالغالي
    فيصل: خخ نترياجو بحفظ الله الشيخ
    ممدوح(دخلت السياره) : سوري ماجد طولت عليك
    ماجد: لا ابد توي دخلت جود خذي اكلك
    جود(اخذته وحطيته بجنبي ماكني شايفه خير)
    ماجد: جود ادق على جوالك مقفول ليه ماتفتحينه
    جود: جوالي انكسر
    ماجد(شهقت) : جودوه هذا خامس جوال هالسنه شلون انكسر
    ممدوح(اختبصت الحين لو تقوله وين اودي وجهي)
    جود(سخيف يحسبني بقوله) : كنت العب بجواد وطاح الجوال من جيبي ودعس عليه جواد وانكسر
    ماجد: ابوي لو يدري صدقيني ما حيشتريلك
    جود باستهزاء: ليه هو حيهتم مثل اول
    ماجد حز بخاطري كلامها : اكيد حيهتم انتي بنته
    جود نسيت وجود ممدوح معنا وبحسره: هذاك اووول يا ماجد فاهم ايشمعنى اووول ولا افهمك يعني ماضي last‏ فاهم
    ممدوح(حسيت بجرح بصوتها وجرح عميق بعد)
    ماجد: لا للحين بنته وتراه بس كلام
    جود: ايه صح بس كلام صح (حاولت اكتم عبرتي وما ابين ظعفي انا جود الضعف للناس الضعيفه مو انا) طيب ماجد ياتقنعني يا اقنعك اوكيه
    ماجد جود نسيت وجود ممدوح وخلاص انفجرت وخفت تفضحنا مع الرجال : خلاص بالبيت جود اوكيه
    ممدوح شكل السالفه جايده ولا ايش دخل عمي وماجد ليه يتهرب
    جود: خلاص لا بالبيت وولا هنا ارتاح
    ماجد رحنا وصلنا ممدوح
    ممدوح: مشكور عالتوصيله ابو الشباب
    ماجد: ههه العفو يالنسيب شوف سيارتك نادي مجدي معك
    ممدوح: هههههه اوكي
    راح نادى مجدي ودخل بيتهم
    مجدي: سلام كيفكم من دوني
    ماجد: وعليكم السلام الرحله اكشن بزياده بدونك
    مجدي(شفته معصب والجو متكهرب شوي فسكت)
    جود (وصلنا البيت أخذت أكلي ورحت غرفتي فصخت العبايه
    تسحرت لانه مابقي وقت عالأذان وخلصت
    فكيت دولابي وأخذت بيجامه بلوزه عالكتف لونها أصفر ومرسوم عليها دبدوب من ورى لونه بني وبرموده عريض بني دخلت الحمام الله يكرمكم عبيت البانيو وحطيت زهور عطريه تروق اعصابي بعد اجهاد اليوم قعدت ساعتين على ماتروشت بعدين توضيت لأن الشمس طلعت وخرجت وقعدت انشف شعري شفت ماجد ومروان بالغرفه طنشتهم وصليت بعد ماصليت: صباح الجود والعنبر
    ماجد: صباح الورد
    مروان: كيفك
    جود(استهبلت) : شبعانه
    ماجد: هههههههههههه انتي ما توبين هههه
    جود: خخخ انا تمام انت كيفك مرمر
    مروان: الحمدلله جود
    جود: هلا ياروح الجود
    ماجد: مروقه الأخت شسويتي
    جود: اخذت شور وحطيت زهور عطريه هه
    ماجد: اها عشان كذا خخخ
    مروان: جود ليه رافضه ممدوح
    جود: خلاص لاتشيل هم رايي ما حيغير شي صح
    مروان: صح ما حيغير بس بعرف شايفه او سامعه عنه شي
    جود: لا
    ماجد: أجل
    جود: أسباب اتخصني لا تشغلون بالكم
    ماجد: والله انه حبوب تقريبا شخصيته زيي
    جود(مساكين ماعرفوه رديت استهبل) : ومين قالك ان شخصيتك عاجبتني
    ماجد: أفا روحي انقلعي واثق من نفسي ههه
    جود(قعدت اتثاوب) : شباب مطولين
    مروان: هههه طرده محترمه
    ماجد: خخخ لا خارجين
    مروان وماجد: تصبحين على خير
    جود: هه قصدكم تمسين على خير وخرجو وقفلو الباب ونمــــت
    ممدوح دخلت غرفتي اخذت شور وروحت المسجد اصلي الفجر وانا خارج شفت ابوي خرج معي سلمت على راسه ودخلنا البيت لقينا امي وحنان بالصاله ابوي راح نام نقزت حنان حضنتني
    حنان: وحشتنيييي
    ممدوح: ههههه ترى كنت معكم بالمزرعه
    حنان: ههه عارفه بس ما كنت اكلمك ووين ووين نشوف بعض
    ممدوح: خخخ غلبتيني
    ام عبدالرحمن: تعال سلم انت وهالوجه
    ممدوح حكيت راسي بغباء : هههه سوري حنان اشغلتني
    (ورحت سلمت على راسها)
    امي: تعال علمني شلون خطبت جود ههه
    حنان: ايه صح بالتفاصيل الممله
    ممدوح(علمتهم السالفه من طق طق للسلام عليكم)
    امي: هههه وشوله مستعجل
    ممدوح: ههه والله يمه انا شاب وبغربه البنات هناك بس يتلزقن فيه الله يقرفهم قلت اتزوج اخفف غربتي واتونس ومنها مره وحده احد يقوم فيني
    حنان(غمزتله) : وشمعنى جود يعني هاه
    ممدوح: طسي مناك مالك صلاح خخخ يمه وشرايك باختياري
    امي: والله نعم الاختيار جمال وأدب وعقل ودين كامله والكامل الله اصلا لو ماخطبتها كنت انا حاخطبها لك
    ممدوح(خادعه الناس كلهم بجمالها)
    امي: يالله تصبحون على خير بالحق ابوكم
    ممدوح وحنان: وانتي من اهل الخير يالغاليه
    ممدوح: حنانوه تعالي
    حنان: هههه هلا
    ممدوح: خخ فاهمتني قوليلي أطباع جود
    حنان: حقولك بس انت بنظرك شنو شخصيتها
    ممدوح: اممم أعتقد مغروره وشايفه نفسها ومحد عاجبها ودلوعه ومخف عقلها
    حنان(استغربت) : طيب مادام هذي نظرتك عنها ليه بتتزوجها
    ممدوح: بس كذا
    حنان: طيب حاقولك ربع شخصيتها باختصار جود مثال للجود بيننا وعاقله اذا مانتيب عارف شتسوي شاورها وتعطيك رايها وحتحاول تقنعك وماهي مخف زي ماتقول لا هي فله ومغامره وجريئه موت
    وبالنسبه للغرور فيها شوية غرور بس مو اللي يغث تعتبرها ثقه بالنفس
    ممدوح: يعني غرورها زيي زي ماحكمتو علي
    حنان: ههه ايه وبالنسبه انها دلوعه هي موب دلوعه بس طلباتها ملبيه واخوانها ينادونها دلوعه عشانها آخر العنقود
    كل هذا كوم وكرامتها كوم ثاني كرامتها مستحيل حد ياصلها ودموع انسى تشوف دموع بعينها وتعبر عن حالتها النفسيه يا تغني او تكتب شعر بس غالبا تغني ونصيحه لا تتحداها تراها متهوره وتسوي اي شي مقابل تحدي اصلا للحين ماقد خسرت بتحدي ولما الحين شخصيتها تحت الدراسه ههه باختصار غامضه
    ممدوح: الحين ذا كله بهالجود
    حنان: لا تتريق اذا موب عاجبتك تراك للحين على بر
    ممدوح: اوف اوف شهالهجوم خلاص ماحتريق طيب هي تحب احد ولاقلبها خالي
    حنان: ههههههه جود تحب خخخ كثر منها جود متعصبه ضد الحب اللي قبل الزواج
    ممدوح(اجل مين حبيب الغفله ذاك) : يعني ممكن تحب
    حنان: ههه يمكن بس ماحتقدر توصل لقلبها بسهوله حتتعب وانت ماوصلتله
    ممدوح(ظاق خلقي شهالبلوه بس انا قلت اربيها يعني اربيها طلعت غرفتي ونمــــت)

    يوم الثلاثاء بالمجمع

    جود: والله حراام رجلي اتكسرت ولا لقيت فسطان الملكه
    غاده: فسطان ها ههه
    جود: تعالو تعالو هذا فخم
    رحنا المحل : لو سمحت بكم هذا
    راعي المحل: هذا بثلاث آلاف وتوه نازل بالسوق
    جود: يمه ايشرايك هو احلى شي شفته
    امي: حلو يمه بس أحسه فخم بزياده
    غاده: عمتي الملكه حتكون بفندق وملكتها هي ليلة زواجها خليها تشتري فخم
    امي: خلاص اشتريه
    جود(سلمت على راسها) : عفيه عليك يمه دفعنا الحساب وخرجنا رحنا محل صنادل لقيت صندل فخم بلون الفستان شريناه ورحنا محل ذهب وشرينا اطقم وصك راسنا عند الاسعار الذهب شاب نار هالأيام
    جود: خلاااص تكفون تعبت
    امي: تعالي انروح لماجد ومروان عند المطاعم نحط الأكياس ونتعشى ونكمل
    جود: يمه يقولون انا العروس وكسرتو رجولي من الساعه ست المغرب واحنا نحوم والحين الساعه عشر
    امي: ههههه محد قالك تأخرينا ماخليتينا نروح لا سبت ولا احد ولا اثنين
    جود: والله يعني تبون الناس يتشمتون فيني يقولون بليلتها وموب متصنفره
    غاده: ههههههه للناس ولا لحد ثاني
    جود: روحي انقلعي للناس والله لو مافي زفه احسن عالأقل ماتعب عمري
    غاده: ايه قصي علي عبالك موب عارفه نيتك الشينه ههههه
    جود: يمــــه شوفي قليلة الأدب كيف تفكر
    امي(بالعب باعصابها) : وش قالة صحيح اللي قالته اصلا انتي قلتيلي انك مخططه ههه
    جود(شهقت) : أنا قلت ابيك تصيريلي عون صرتي فرعون يمه (وشردت من عندهم من جد احراج ورحت عند ماجد ومروان حطيت الأكياس بتعب وقعدت) : اوووف والله تعب
    ماجد: هههه صراحه الله يعطيك العافيه برمتي المول
    جود: ياشيخ والله انك رايق والله توبه اتزوج ثاني
    ماجد ومروان: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه
    جود استوعبت اشقلت: ههههههههههه انقلعو ماكان قصد
    مروان: ههههههه هذي لازم اقولها لامي وغاده
    جود: لا تكفى لا تقولهم من زمان ماسكيني محش
    ماجد(بنظرة خبث) : محشات الحريم غير عنا شكانو يحشون
    جود: عمى وصخ انقلع جيب عشا لنا بروح اشتري جوال
    (وشردت عنهم الليله ناوينها علي دخلت محل جوالات) : لو سمحت عطني جوال n95 المطور
    راعي المحل: الحساب الفين وخمسميه
    جود(فكيت البوك بادفع طلعت الفلوس عطيته اياها وخرجت شفت بمحل الذهب وانا رايحه طاولتنا اكره خلق الله بقلبي وامه وابوه وحنان معهم مشيت بسرعه خفت لا حنان تشوفني وتفظحني رحت الطاوله) : ماجد خذ جوالي وروح جيبلي شريحه من الجوال وانت يامروان شيل الاكياس ووديها السياره
    ماجد: طب ايشفيك
    جود(مابيهم يشوفون اخواني وانفظح فشله) : ها ولاشي يالله بليز لاترجع ياماجد وانت يامروان لف بالسياره لا خلصنا حندق عليك
    استغربنا ورحنا
    جود(قعدت عالكرسي استنى امي وغاده راحو ولارجعو قمت اشتريت كوفي آيس شوكلت وسينابون من محل سينابون وقعدت أستناهم وأنا أشرب شـــرقـــت

    شفـــت


    جاينـــي


    أمي وغاده ومعهم



    أكياس

    من




    نعــــــووومي
    وجاييني مبسوطات
    جود: كح كح احم اححم ششنو هذا
    غاده: هههههه شنو شايفه
    امي: هههه جود والله قمصان رووعه والوانها مثيره
    جود(شهقت) : امي شنو الوان مثيره بلا خراط والله عيب
    غاده: شنو عيب مصيره بيشوفك فيها
    جود: غادوه يالوصخه بجهازك سووي اللي تبينه يمه والله ما حلبسها يا ترجعينها يا خذيها لك
    امي: هههه استحي يابنت اصلا اخذت لمقاسك وشبابيه مو لسني ههههه
    جود: خلاص اجل عطيها عمتي هند مقاسها أكبر مني بشوي
    غاده: لا حبيبتي امي ماتاخذ شي مانشرى لها
    جود: انا ايش خلاني آخذك لو اني ماخذه فاديه احسنلي
    امي: ههههه حتى لو خذيتي فاديه حاشتريلك انا
    جود: اتصدقون عاد حقوم ابدلها (أخذت الأكياس ورحت بدلتها صراحه وجهي قلب الوان وانا اطلعها كلها يا مخرمه يا شيفونات وعلى قولة امي مثيره الالوان كلها صارخه احمر فوشي سماوي ومشكلين من قلب وحقين المحل الله يقلعهم يطالعون فيني ويتبسمون بدلتها ببيجامات ساتره وكشخه وانا خارجه شفت حنان وممدوح وعمتي واقفين عندهم جيت رحت محل اتز ماين اشتريت غيارات كشخه رحت بنده اللي بنفس المجمع اشتريت مويه وخذيت عربيه احط فيها اكياسي رحت ثنائيات و مانقو و برشيكا وزارا واوفاز و... المهم قشقشت منها ملابس واول مره بحياتي اشتري تنانير رحت اكسسواريز وسينيما طقمت اكسسوارات بعدين رحت وجوه وشريت مكياج كامل من إلى بعدين طقمت لملابسي صنادل وجزم وأبوات الله يكرمكم وشنط كشخه كلفني هذا كله خمس آلاف اذا مو اكثر بعد خلاص رجلي اتكسرت جيت رجعت لقيتهم واقفين بس عمي وممدوج ماهم فيه وقفت على جنب استناهم يروحون بس طولو جيت رحتلهم وانا مفتشله
    امي: وينك فيه قلقنا عليك
    جود(طالعت الساعه لقيتها وحده) : يمه سوري نسيت الوقت
    غاده: غبيه ممدوح وخالي راحو يدورونك
    جود: غاده هاتي جوالك قبل ما يجون بسرعه
    غاده: اوكي
    ام عبدالرحمن: الحمدلله على سلامة جود يام مروان
    ام مروان: الله يسلمك يالغاليه
    جود: ألو مروان انت تحت
    مروان: إيه مين جود
    جود: إيه إيه خلاص الحين جايتلك وقفلت غاده امشي يالله خلنا نروح لمروان
    غاده: وامك
    جود: امي معها جوال وتعرف الطريق قوليلها انا رايحين
    غاده: لا منيب رايحه معك
    جود: ياشيخه بالطقاق اللي يطقك (نزلت والمجمع كان شبه فاضي وانا عالدرج المتحرك مانتبهت لعبايتي وطحت على قدام صقعت بصدر واحد) : أحح آخخ عمى ماتشوف انت
    .....: أكيد ماشوف دام القمر قدامي
    جود: عمى واحد وقح
    .......: اوف اوف اوف حلوه ولسانها طويل أذوب أنا
    واحد ثاني.......: هي انت (وضربه بكس بخشمه لمانزل دم)
    ........: ايش عليك انت ياكلب
    ........: مالكلب الا انت أنا زوجها يا زباله
    جود(أنا بلمت بين ممدوح وهالشاب ومشيت بسرعه عالسياره) : سلام
    مروان: وعليكم ايش فيك
    جود: ممــ ممـــدوح اتضارب عشاني
    مروان(قمت لحقت عليه شفته جاي ومعصب) : روق ياشيخ ايش صار
    ممدوح: أختك حاضنتلي بالسوق واحد روح اتفاهم معها قبل لاذبحها
    مروان(انصدمت) : لا لا جود ماتسويها الحين اروح افهم منها(رحت دخلت ورى عندها) جود ايش مطيحك بحضن الرجال
    جود: كنت نازله من الدرج المتحرك ومانتبهت للعبايه ودخلت تحت الدرج وطحت على وجهي وصقعت بصدر الرجال اللي كان واقف قدام الدرج وبدى يغازلني انا مشيت عاد ممدوح وهو بدو يتضاربون وبس
    مروان: هذا العشم فيك
    بنفس الوقت
    ممدوح(الكلبه طلع هذا حبيبها حبها برص قال شنو مستحيل اتحب بغيت الليله اذبحه لو انه ماشرد انا تقارني بالزباله هذا ايش ناقصني عشان ماتبغاني ماهو أحسن مني ولد الشوارع هذا شفت مروان جاي ويبتسم)
    مروان: ريلاكس يالشكاك ريلاكس
    ممدوح: أخلص علي ايش قالتلك
    مروان(علمته كل شي): ها ارتحت يالنسيب هههه
    ممدوح(حسيت براحه غريبه) : ههه معليش والله بس لو شفت اللي شفته بتفهم وتسوي زيي
    مروان: هههه لا معذور بس انت مره شكاك حيخرب حياتك هالشك افهم بعدين سوي اللي تبي
    ممدوح: خخخخ انشالله تامر على شي
    مروان: ههه سلامتك
    ممدوح: هه فمان الله
    مروان: بحفظه
    رحت السياره ودقيت على غاده لان امي ماترد ومشينا
    جود: غاده قولي لامك تنامين عندي
    غاده: لا ماقدر
    جود: يالله بلا ثقالة دم بسوي شريط الزفه واباكي تعطيني رايك
    غاده: انتي بتسوينه
    جود: ايه
    غاده: ليه ماتروحين محل
    جود: واحد سرقة فلوس اثنين انا احب ادمج اصوات وعارفه ذوقي فحخلص بسرعه
    غاده: اوكي (دقيت على أمي ووافقتلي بعد ماعرفت ليه)
    جود(وصلنا البيت طلعنا غرفتي أخذت شور بعدين غاده خذت شور واعطيتها بيجامه ونمـــنا)
    جود(صحيت الساعه ٩ الصباح بكره زواج الغم مابقي وقت شغلت اللابتوب شبكت النت نزلت أغاني كثيره وتأثيرات صوتيه وبديت افصل الأغاني عن الموسيقى سويت كذا عشان اغلب الناس مايسمعون موسيقى وانا صراحه تعبانه أشتغل وازبط بالزفه ابي الناس يتفرجون مو يخرجون ومحد يشوفني ومنها مابي آخذ اثمهم خاصه انه رمضان
    زبطت كل شي ونزلته على سي دي وصار أوكيه عالساعه ١٢ الظهر قمت صليت وصحيت غاده تصلي وسمعتها الشريط
    غاده: جود ررووووعه اول مره اسمع زفه كذا
    جود: ههه أشبعتي غروري بس لازم ناخذ راي كذا شخص
    بروح أسمعه العايله الكريمه
    نزلت ومعي لاب توبي الابيض وحاطه اكسسوارات فوشي
    جود(أنادي بصوت عالي) : يمـــــهـ مـــاجد مجـــدي مـــروان وينكـــم
    أمي: تعالي حنا بالصاله
    جود(رحت عندهم) : إسمعو الزفه حلوه ولا لا واي تعليق قولوه مو تضحكون الناس
    أمي: ههه طيب شغليه
    جود(شغلته والصاله هدووء مافي إلا صوته بعد ماخلص تصفير وتصفيق وانواع التشجيع)
    ماجد: إيش الحركتات هذي قسم روعه
    مروان: والله تهبل لاتزوجت بخليك اتسوين لزوجتي الزفه
    جود: هههه كبرتو راسي بس اصلا اذا بسوي لزوجتك بفلوس مو ببلاش
    مجدي: هههههه تعجبيني بس والله غريبه يعني أشعار أول مره أسمعها وبعض الأغاني
    جود: ههههه أنا جود مو حيالله هذي أشعار أنا كاتبتها خليت واحد بالمنتدى حق زفات يلقيها لي وأنا زبطتها
    مروان: وكيف سواها لك ببلاش
    جود: هههه عشاني مشرفة القسم الترفيهي قال بما أنك مشرفتنا حسويها لك هديه مني ومن أعضاء المنتدى وسواها بالإستديو حقه ورسلها لي عالخاص وحملتها وسبكت ابوها وهذا الانتاج النهائي
    ماجد: هههه تعرفين تستغلين الأشياء لصالحك
    مروان: هههههه بس والله فنانه
    جود: خخخ خلاص ياجماعه أشبعتو غروري بقي الحين راي امي ماسمعناه (طالعت فيها لقيتها تمسح دموعها) أفـــا أفـــا يام مروان ليه الدموع
    امي: حنفتقدك ياجود(ورجعت ابكي)
    جود: احم احم لهالدرجه انا غاليه
    امي: انتي نور بيتنا ودلوعتنا كيف مانتيب غاليه
    جود: أفا يمه خلاص بلاش هالدموع ومانيب متزوجه باقعد عندكو
    امي: ايه يامابك تقعدين لا تزوجي وخلينا نبكي عليك
    جود: ههههههه طيب امسحي دموعك يمه مادام انك تبيني اتزوج
    ماجد: ايه والله حنفتقدك يا جودوه
    مجدي: صح ولا مين حيهبلبنا بعد ماتروحين
    مروان: ومين حيسوي مقالب فينا
    جود(أشكالهم تحزن كل واحد حاط يده على خده ويتكلم بحسره وعيونهم مليانه ادموع) : لا تكفون ابكو يالله ابكو نعنبو بليسكم اسكت امي بدل ما تساعدون تتحسرون كأن كل واحد مضيع ولده
    امي: هههههههه حلوه اسكت شايفتني بزره انتي ووجهك
    جود: ههههههههههه محشومه يمه
    ماجد(قمت حضنتها من قلب) : انا مضيع دلوعتي عشان كذا اتحسر
    جود(استهبلت) : أكسجين أكسجين مجود بموت ابعد
    ماجد(زدت حضن)
    جود(طيحت نفسي بين إيديه يعنني مت وكتمت نفسي)
    ماجد(حسيتها ثقلت بعدتها عني طالعت بوجهها لقيته أزرق حطيتها عالكنب وبصراخ) : جــــود جود ردي علي
    امي: ايشفيها بنتي شسويتلها
    جود(بديت آخذ نفس على خفيف)
    مروان: ماجد شصارلها
    ماجد: مادري مادري طاحت بين ايديني مجدي جيب مويه
    جود(سمعت السالفه فيها ترويش نطيت سلمت على خد ماجد وشردت لغرفتي وانا عالدرج) : صادوه صادوه صادوه من غير ما يدري شبكوه ههههههههههه(ودخلت غرفتي وقفلت الباب)
    غاده: كان إتأخرتي أكثر
    جود: ههههه الحين شوفي شحيصير
    دقايــــق
    ووو

    طــــاااع طع طــــاع
    ماجد: فكي البــــاب ياهبلــــه
    مروان: ههههههه جودوه يالخبله فكي الباب
    جود: ههههههههههههههههههههههههههههههههههه ليه ناقصه عقل ولا ناقصه عقل
    مجدي: ههههههه نصيحة أخ محب لا تفتحين الباب هع هع هع
    جود: ههههههه عارفه نياهاهاهاهاها
    ماجد: جود تحتاجيني بكره ههههههه افتحي يا مسطله
    غاده: ههههههه جود اشفيهم اخوانك
    جود:ههههههه وعلمتها
    غاده: ههههههه اسوي فيك نذاله واخرجك لهم
    جود: ههههههه جربي وشوفي شصيرلك ههههههه
    مروان: جود لاب توبك عندنا حخرب شريطك ههههههه
    جود: ههههههه لا سيبه ماله ذنب الشريط ههههههه
    ماجد: ههههههه حلو ماله ذنب الا له ذنب مادام انك راعيته ههههههه
    جود: ترى غاده عندي ماتقدرو تدخلو ههههههه
    غاده: حافتحلكم الباب واستنو شوي وادخلو طيب
    ماجد: ههههههه اوكي
    غاده(قعدنا نتضارب انا وجود عند الباب وكل شوي وحده تصقع بالباب وكل ما وصلتله تسحبني وترميني عالسرير آخر مره دفيتها وفكيت الباب ودخلت جوا دولابها وفكيت فتحه صغيره اتفرج قعدو يجرون وراها فوق السرير وتحته وحوالين الكنب اخر شي حكروها ماجد ومروان وحطوها عالسرير وبدو يعطونها كفوف على خفيف)
    ماجد: ههههههه ها تتوبين ماعاد تسوين صادوه
    جود: ههههههه حسافر ومحد حيسويلك ههههههه
    مروان: ههههههه تهجدين ولا نزيد كفوف
    جود: ههههههه خلاص توبه بطني عورتني من الظحك ههههههه
    ماجد ومروان سيبناها وقامت تمشي وهي دايخه من الظحك ههههههه ونزلنا
    جود: ههههههه اخرجي يازفت
    غاده: هههههههههههههه بس من جد أشكالكم تحفه ههههههه
    جود: ههههههه انقلعي والله أحس وجهي كنه أحد منفخه ليه بالسليكون ههههههه
    غاده: ههههههههههههههههههههههههههههههههههه تشبيه يضحك بدق على تركي يجي ياخذني وترى شنطكي أمس أنا وأمك سويناها ورسلناها لممدوح عشان يقول بيرسلها الليله على صاحبه يحطها بالشقه وسبنالك كم لبسه باكسسواراتها بشنطه صغيره عشان تغيرين بعد ما تروحون الجناح تتعشون تمام كذا
    جود: تمام يا قلبي وحضنتها
    غاده: تصدقين جوجو حنشتاق لهبالك
    جود: ههه فكيت الجبس وانا اللي يعنني ابيه ذكرى ههههههه
    غاده: ههههههه خبله بس اسمعي لا تنسي تدخلي المسن اكلمك
    جود: لا افا عليك حطس كمان عشان اكلم أخواني
    غاده: ههههههه مالت (دقيت على تركي يقول هو تحت سلمت على جود ورحت)
    جود(بعد ماراحت غاده نزلت) : يمه ابي عبايات ملونه
    امي : لا يمه هناك يبلشونكم إلبسي تنانير وبناطيل وبلايز طويله
    جود: طيب ابي حجاب ماشريت شي
    امي: خلاص العصر أروح أجيبلك بندانات وطرح ملونه تربطين البندانه بعدين تحطين الطرحه
    جود: يعني زي المصريات ههههههه
    امي: ههههههه ايه
    جود: ههههههه اقول مجود الجوال لو سمحت
    ماجد: جوالي !!!؟
    جود: عن الاستهبال جوالي
    ماجد: ههههههه اعصابك الحين أجيبه لك من الغرفه (رحت غرفتي أجيب جوالها دق جوالي)
    بوفيصل
    يتصل...
    ماجد(ابتسمت): هلا ومرحبا
    ممدوح: ههه سلام
    ماجد: هه هلا وعليكم السلام
    ممدوح: أخبارك يالحبيب
    ماجد: بخير علومك انت
    ممدوح: تمام الله يسلمك الا بسألك سؤال محرج لي ههه
    ماجد: ههه انت تنحرج خخخ إسأل يالنسيب
    ممدوح: هههه ليه قالولك وجهي منغسل بمرق مانحرج خخخ سوالي لو كنت مكاني بتكون قلقان
    ماجد: هههههههه كلنا قلقانين لكن صاحبة الشان فالتها خخخ
    ممدوح: هههه كيف فالتها
    ماجد: خخ والله بس تسوي مقالب فينا ولا قلنالها ليه تخيل وش تقول ههههه
    ممدوح: خخخ شتقول
    ماجد: هههه تقول (وقلدت صوتها) والله انا حسافر عالأقل يبقى شي حلو وتضحكو كل مافتكرتوني ههههههههه
    ممدوح: ههههههه
    ماجد: أقول ماعندك شغله تراك عريس يامال اللي مانب قايل روح تصنفر انت وخشتك بتخرع أختي بكره خخخ
    ممدوح: هههههه اقول طس بس الحين رايح خخ سلام
    ماجد: هههه بحفظ الكريم
    قفلت منه ومسكت جوال جود وجات ببالي فكره أحط صورنا فيه حطيت الصور ونزلت)
    جود: مجود لو انك مو صايم كان قلت هذا طلع يتقهوى
    ماجد: هههه والله حاله طراره وتتشرط
    جود: خخخ ماطلبتك شي عشان تقول طراره ماعلينا هات جوالي وجبت الشريحه
    ماجد: إيه عمتي أوامر ثانيه طال عمرك
    جود: الحين لا لابغيت ناديتك
    أمي: الله يرفع عنكم ربي بلاني بعيال مخف هههه
    ماجد(مسكت الخداديه ورميتها على جود): هههه صدقتي عمرك أشوف انتبهي بس راسك لا يكبر ههه
    جود: خخخخخخخ اقول مناك بس (سلمت على راس أمي) توصين على شي يمه
    أمي: ليه وين رايحه
    جود: ههه رايحه غرفتي
    مروان: خخخ اللي يسمعك يقول خارجه من البيت انتي ووجهك وآخرتها غرفتك ههههه
    جود: ههههه والله انتو تقولونها قبل ماتخرجون وانا ما اخرج قلت ليه ماأجربها ههههههه
    ماجد: خخ عشتووو اقول مناك بس ههه
    امي: سيبيك منهم يمه روحي غرفتك سلامتك مابي شي
    العيال: يممـــــــهـ
    جود: هههه لقطو وجيهكم خخخ يالله سلام(ورحت غرفتي أذن العصر صليت وشغلت اللاب توب لقيت حنان اون لاين)
    جود(من يبغى يتعب ويوصل مستواي
    بلغوه تحياتي وقولوله يستريح): سلملم حنو
    ممدوح كنت قاعد على ايميل حنان شفت جود قلت خلني أكلمها على اني حنان(حنان وكلي جنان) : هلا والله وعليكم
    (من يبغى يتعب ويوصل مستواي
    بلغوه تحياتي وقولوله يستريح) : أخبارك حبي
    ممدوح: تماموو انتي
    جود: أنا عال العال قلبو أقول حنو
    ممدوح(ابتسمت ع اسلوبها بس قاهرتني) : هلا يا قلب حنو
    جود(استغربت حنان ماتتكلم بالقطاره زي كذا) : شلون فصطانك
    ممدوح: هههههههه شنو فصطانك هههه
    جود: خخخ دوم هالضحكه مو يوم خخخخ فستانك اقصد
    ممدوح: ههههه دامت افراحك ماحقولك لونه مفاجئه وانتي
    جود: ههههه حتى انا مفاجعه هههه اسمعي ياعسل
    ممدوح: ههه اسمع ولا اقرا
    جود: ههه الاثنين خخ بكره انشالله اسمعي انتي والبنات شريط الزفه مزبوط وعطوني رايكم بعدين اوكي
    ممدوح: اوكيه بس ليه
    جود: لان اللي قاعده تكلمك >> يعني أنا هه هي اللي مسويته
    ممدوح: جد
    جود: لا جد الجد ههههه
    ممدوح: هههه والله انك تحفه
    جود: هههه عارفه عارفه مايحتاج خخخ
    ممدوح: هههههه ابوك يالثقه
    جود: ههه يالله حبي باي
    ممدوح: وين بدري
    جود: قالولك فاضيه لاشغل ولا مشغله خخ باي هذا آخر يوم ببيتنا وانا حانقلع مع اخوكي لأميرريكاا خخ
    ممدوح: ليه ماتبغين تروحين
    جود: طبعا لا بس حكم القوي عالضعيف
    ممدوح: ^^ شلون
    جود: خلاص تامرين على شي حبي
    ممدوح: ايه حبي أخوي والله انه يستاهل
    جود: ههههههه يصير خير
    ممدوح: انتي ليه شايفه نفسك
    جود: ؟!؟!!؟؟
    ممدوح: ترى علمني دحمي على كل شي
    جود: طيب اقري مادام انك فاهمه كل شي
    ..!!.. مــا ترتضـــــي نفســـــي مذلـــــه وحقــــران .. أردهـــــا عن من سعـــــالي بذلي
    نفســـــي عزيـــــزه ساميـــــه فوق يافـــــلان .. وابعـــــد من نجـــــوم الثـريا محلـــــي
    اللـــــه خلقنـــــي وهامتـــــي فوق الامتـــــان .. واخذ من الدنيـــــا تجـــــارب وخلي
    وصلت الرساله قلبو يالله باي
    ممدوح: باي (قعدت اقرا الشعر ثاني وثالث ورابع بعد )
    جود(خرجت من المسن ظايق خلقي جبت كتاب أشعار شريته امس لأني حفرغ شحناتي فيه لا سافرت فكيت أول صفحه كتبت العنوان
    :!.التحدي.!:
    ..!!.. مــا ترتضـــــي نفســـــي مذلـــــه وحقــــران .. أردهـــــا عن من سعـــــالي بذلي
    نفســـــي عزيـــــزه ساميـــــه فوق يافـــــلان .. وابعـــــد من نجـــــوم الثـريا محلـــــي
    اللـــــه خلقنـــــي وهامتـــــي فوق الامتـــــان .. واخذ من الدنيـــــا تجـــــارب وخلي
    قفلت الكتاب وانسدحت عالسرير افكر مر الوقت و بديت أغني لوليد شامي وطبعا ما يخلو من التحريف خخ:
    كلهــــاا ساعات واســــاافر
    واحمل همووم وعنــــاايا
    وابتعد مكسوور خــــاااطر
    لان اهلي موو معايــــاا
    ما طــــراا يومن في بالي
    عنكم انا ابعد يا غوالي
    حطمت قلبي الليــــاالي
    فرقتنا فالنهــــااايه
    كلها ساعات واســــاافر
    واحمل همووم وعنــــاايا
    (خصيت ابوي بالباقي)
    كيييف راح اصبر بدوونك
    وعيني تبعد عن عيوونك
    وانا كل ما يشغلوونك
    تزيد حنيتي في حشايه

    انحرم لييه من حنااانك
    وعمري قضيته عشااانك
    يافرح ولى زمااانك
    وانطوت احلى روااايه
    كلها ساعات واساافر
    واحمل همووم وعناايا
    يا بويه في بعادي
    روحي لك تصرخ تنادي
    صوتي ضايع وسط وادي
    وادري ماينفع رجايا
    منهو لي يطفيلي ناااري
    يشعر بهمي ومرااااري
    ليلي يبعد عن نهاااري
    شمس غابت عن سماااايا
    كلها ساعات واسااافر
    واحمل همووم وعناياااا
    بنفس الوقت
    ماجد: يامعود شحكايتك انت اصبر
    .......: بسرعه حفطرك بس اخرج
    ماجد: ممدوحوه اصبر رايح غرفتي الحين بس ابدل (سمعت جود تغني) اسكت اسكت اسمع معي
    ممدوح(قعدت اتسمع لصوتها روعه وتبديلها للكلمات اروع وكملت اسمع)
    ماجد(آآآه ياجود ماباليد حيله وانتي وابوي مشكله ثانيه بعد ما خلصت دخلت عليها) : ممكن أدخل
    جود: ههه بعد مادخلت
    ممدوح(ماجد نسيني عالجوال ومتونس اتسمع على سوالفهم)
    ماجد: هههه جود
    جود: هلا قلبو
    ماجد: اشفيك
    جود: هه سلامتك ماكأنك عارف كل شي
    ماجد: اعرفك قويه ياجود
    جود: ليه اشتكيت لحد اصلا عادي ماهز اي شعره فيني بس شي يحز بالقلب اتهاوش انا وابوي عشان ولا اقولك خلاص مافيني شي بس ممكن سؤال
    ماجد: إسألي
    جود: هو بسيط بس اتحداك ترد علي لو كنت مكاني شبتسوي
    ماجد(قعدت افكر لو انا مكانها دلوعة البيت عمره ماانمدت يد علي انجبر على زواج مابيه واترك الدراسه وانظرب كف من ابوي وبعد يتبرى مني اشموقفي صراحه ماتخيله ولا عرفت)
    جود: هه صعبه الإجابه صح مو قد سهولة السؤال
    ماجد(قمت حضنتها) : والله انك يا جود عن عشر رجال
    جود(بعدت عنه وطالعت فيه) : هههههههه قصدك حريم
    ماجد: هههههههه بافهم ليه كل محد جا وودعك او يحضنك تبعدين
    جود: لاني ماحب هاللحظات كلها تنتهي بدموع عاد انا اسكت مين ولا مين
    ماجد: خخخ طيب لاتسكتين احد دمعي مع اللي يدمعون
    جود: هههه انا ابكي اقول بس اقلب وجهك
    ماجد: هههه ايه نسيت انتي والدموع اعداء
    جود: خخخخ طس لا اقوملك بالمشعاب
    ماجد: ههههه عندك
    جود: جاري البحث عن أشعبه
    ماجد: ههههههه يقطع بليسك قلبنا بلوتوث هههههههه ها بشري لقيتي
    جود: ههههه لم يتم العثور على أشعبه محاوله اخرى خخ
    ماجد: خخخخخ لا
    جود: ههه يالله ننزل شوي يأذن
    ماجد: يوووه نسيت ممدوح عالجوال ألوو
    ممدوح: لا ياشيخ تو الناس
    ماجد(شفت جود وجهها قلب وخرجت) : هههههه والله سوري مو مني اللي يقابل جود ينسى نفسه خخخ
    ممدوح: لاياشيخ عذر أقبح من ذنب
    ماجد: اشتقصد جود مو عاجبتك
    ممدوح(والله اني تورطت) : بالله ذا سؤال انت ووجهك يالله اخرج تراك من زمان لاطعني عند باب بيتكم
    ماجد: ههههه خلاص خلاص الحين ابدل واجي سلام
    ممدوح: ههه ناس ماتجي الا بالعين الحمرا فمان الكريم
    ماجد(رحت بعد ماقفلت من ممدوح غرفتي وأخذت بنطلون جينز أسود وبلوزه عالكتف صفرا وماسكه علي امبينه عضلاتي وحزام أسود وحديدته هيكل عظمي ذهبي وجزمه الله يكرمكم رياضيه سودا وفيها من الجنبين خطين اصفر وجلجلت شعري اللي لما اذني بشوي وتعطرت وخرجت لممدوح)
    ماجد: سلااام
    ممدوح: هلا وعليكم السلام شهالكشخه يا حلو
    ماجد: يعني تبغى تكشخ وماتبي غيرك يكشخون(كان لابس بنطلون جينز أسود وبلوزه كم طويل ومشمرها لونها سماوي بحري وحزام نفس الدرجه وكاب نفس اللون وفيه خط من الوسط أسود يعني كوول)
    ممدوح: هههههه ها وين تبانا نروح
    ماجد: خلنا نروح المول منها نفطر وابي اشتري حاجه
    ممدوح: أوكي ومشينا ..
    تركي: مجدي خلاص رجلي اتكسرت تعال نقعد واطلبلنا فطور
    مجدي: بس للحين موب عارف ششتريلها هديه
    تركي: تعال نقعد وبعد الفطور انكمل بهالمول افف ياكبره (وقعدنا) آآه حرام عليك كل هذا لف عشان تشتري لاختك هديه
    مجدي: آآخ اقول اسكت بس خلاص عرفت ششتريلها ايش تبي اكل
    ممدوح: روح مطعم درة الصين جيب قمبري ورز وشوربة خضار وسلطات وجيب معجنات وجيب معك مويه وبيبسي باااارد
    مجدي: ههههه ماشالله سفره كامله مانقص شي
    تركي: خخ والله احمد ربك جيت معك فلازم تأكلني هه لا مانقص شي الى اشعار آخر
    مجدي: ههههههه اقول مناك بس (ورحت طلبت وأذن واكلنا وصلينا ورجعنا شريت اللي أبيه وخرجنا وصلت تركي لبيته ورحت البيت)
    فارس: مروانوه خلاص تعال اشتريلها ساعه الماس واخلص علينا تراك دروشتني من زمان وحنا نفرفر وموب عاجبنك شي
    مروان: اففف منك خلاص شورك وهداية الله
    ماجد: خلاص عرفت شنو اشتريلها
    ممدوح: والله .!؟ طيب اخلص يالله
    ماجد: هههههه شكلك مقفل
    ممدوح: خخخ موت بس يالله
    ماجد: ههه مشينا(رحت اشتريتلها وخرجنا وصلني ممدوح وعزمته)ادخل اتسحر معنا
    ممدوح: هههه تراني العريس ومحلاي داخل
    ماجد: خخخ طيب سلام (دخلت البيت لقيت مجدي ومروان) سلااام
    مجدي: ههه وعليكم
    مروان: خخخ كلنا نفس التفكير
    ماجد(استغربت) : ليه.!؟
    مروان: هههه كل واحد شرالها هديه
    ماجد: خخخخ صدف حلوه
    مجدي: انا جبت معي كيك وحلا واعطيته الشغالات يزبطونه بالمجلس
    ماجد: حلووو بس وينها جود
    مروان: فوق بس خلنا نخلص واناديها
    مجدي: لا انا حناديها انتو بس سوو حركات اكشن هناك
    ماجد: ههههه تم
    الشغاله: مستر
    ماجد: yes
    الشغاله: we are finish
    ماجد:ok thanke you
    الشغاله:‎ welcom
    ماجد: يالله مجدي روح ناديها
    وحنا نستناك
    مجدي: اوكي
    مروان : يالله
    مجدي(رحت طلعت غرفتها دقيت الباب ماترد دقيت ثاني): جوود جود ادخل
    جود(كنت نايمه وصحيت طالعت بالساعه وحده قمت ) : لحظه حبي (قعدت ارتب الحوسه والغرفه وشعري غسلت وجهي و حطيت عطر وفكيت الباب) هلا والله تو نورت غرفتي
    مجدي: منوره فيك سوري ازعجتك
    جود: لا أفا عليك اصلا كنت قاعده عالنت
    مجدي: اوكي تعالي
    جود: يالله (نزلنا ورحنا المجلس فك الباب ظلمه دخلنا تولعت اللمبات وصوت شريط غطرفه ) هههههه داخله عرس انا
    مجدي (سلمت على خدها) : مبروك ياحلى عروسه
    جود: ههه عقبالك
    ماجد(قعدت اصرخ من اخر المجلس واجري استهبل) : جووجووووو
    جود(استهبلت معه وجريت) : مجوووووود
    ماجد(وقفت سلمت على خدها) : مبروكين حبي
    جود: هههههه اللي يشوفنا يقول فلم هندي خخ عقبالك
    مروان(غمضت عينها وبستها على خدها): ألف مبروك جودي
    جود(بعدت يده) : يبارك بعمرك وعقبالك ياقلبي
    مجدي: خذي هديه متواضعه
    جود(سلمت على خده) : مغسي حبي
    ماجد: وانا هذي هديتي وترى والله احترت ششتريلك حتى ممدوح طفش
    جود: خلاص فضيها من سالفه ومغسي قلبو
    مروان: الحين دوري خذي جودي
    جود: مغسي حياتو بافتح الهدايا الحين
    ماجد: ههههه تعالي نحلي ونتقهوى بعدين افتحيها
    جود: خخخ اوكي(رحنا عند الكيك كيكه بالشكولاته مكتوب عليها الف مبروك جوجو)واااااو رووعه شباب تسلمووون
    مجدي: ههه ذي ذوقي ذوقيها وعطينا رايك
    جود(ذوقتها جنان) : اممم خيال خذو ذوقو(حطيت بصحون واعطيتهم وقعدنا نتقهوى) خلاص بافتح الهدايا معاد فيني صبر
    مروان: هههه افتحيها
    جود(نطيت من الحماس) : هههههه اووكي(فكيت اول شي هدية مروان شهقت كانت ساعه جلد فوشي وابيض واطارها الماس وداخلها لون ابيض ومكتوب حرف ال j‏ بالفوشي) مرمر ليه الكلافه الحين اكيد امطفر
    مروان: ههه فداك يالغلا ايش رايك فيها
    جود(قمت سلمت عليه) : مشكوور اتجنن حبي والله خيال
    ماجد: يالله افتحي الباقيه
    جود: خخخ اوكي (فكيت هدية ماجد وكان صندوق كبيير فكيته فيه دبدوب كبيير لونه أبيض وفيه بحظنه جيب)مشكوور مجودي
    ماجد: اصبري افتحي جيبه
    جود(فكيت الجيب فيه محفظه نفسي اشتريها من زمان بس كل ما أجي بشتريها اكون مخلصه الفلوس قبل ماوصل المحل لونها أحمر وأبيض ومحطوط عليها حروفي بيضا فكيتها لقيت رزمة فلوس) ههه يا جماعه احرجتوني صراحه ليه مكلفين على عماركم(قمت سلمت على ماجد بخده) مغسي يا خبره انت والله خطيره هديتك
    ماجد: هههههه أحرجتيني خخخ
    جود: ههه اقول طس بس
    مجدي: احم احم نظرا للظروف الاقتصاديه التي أمر فيها ونظرا اني طالب جامعه موب موظف زي اخوانك جبت هديه انشالله تعجبك
    جود: هههههه دام انه منك يكفيني يا قلبو (فكيتها طقم كامل للجسم من زهور الريف) اللااااي حركتات وربي روعه (قمت سلمت عليه بخده) مغسي والله انها ذوق
    مجدي: الذوق للناس الذوق
    جود: هههه تسلم بما ان كل واحد جابلي هديه بروح غرفتي اطلع هدايا من تحت الارض استنو هنا اوكي
    اخواني: هههههه اوكي
    جود(رحت غرفتي فكيت الدولاب حست فيه طلعت ساعه جلد بعلبتها رجاليه حطيتها على جنب ولقيت عطر رجالي من قزاز رحت التسريحه لقيت قلم من قزاز تقريبا بست آلاف شريته شلت الهدايا ونزلت) : جيت
    مروان: والله ما كأننا نشوفك انتي ووجهك
    جود: هههه اقلب وجهك خذ هذي هديتك(وعطيته القلم وعطيت ماجد الساعه وعطيت مجدي العطر) ها ايش رايكم
    ماجد: قبل مانقول راينا هالأشياء رجاليه كيف مشتريتها
    جود: هههه الله يسلمك انا كل ماشفت شي عجبني خذيته ومن ضمنها هالأشيا واحطها بغرفتي ووقت الحاجه استفيد منها زي الحين
    ماجد: هههه مدبره عمرك خخ اوكي رايي بالساعه كول
    جود: وانتو
    مجدي: صراحه العطر روعه ومن زمان ادوره بس ناسي من وين اجيبه مشكوره حبيبتي
    جود: ها مرمر رايك بجد
    مروان: امم صراحه شي يزعل اغلى هديه انا جايبها وانتي جايبتلي قلم من البسطات بس دامه منك حلو
    جود: مروانوه انت ووجهك هذا من قزاز وأغلى من الساعه والعطر هذا اللي مو عاجبك بسته الاف وشوي ولو انه مو غالي كان ما عطيتك هوه
    ماجد ومجدي: لقط وجهك خخخخ
    مروان: هههه حرجتيني خخخ اشتسوين بالبدوان اللي ما يفهمون بهالحركتات
    جود: ههههههه قوم شوف وجهك اش قالب لونه خخخ يالله تصبحون على خير الساعه٣ ونص وانا لازم انام يالله حبايبي اورفوار
    اخواني: وانتي من اهله حنا بنصلي وانوم
    جود(طلعت غرفتي شغلت التكيف المركزي ونمت)

    يــــــــووم الــــــــزواااااج
    الســــ 3‎ p.M ــــاعـهـ
    ام مروان: جود جود قومي الساعه ثلاث
    جود(نايمه) : امم ثلاث شنو
    ام مروان: ثلاث الظهر ياحظي قومي الحقي تروحين الفندق مافيه وقت وكل شي رسلته لك هناك الشنط والهدايا لجناحكم والفستان واشيائه غرفة العروس
    جود: خلاص طيب (وقمت أخذت شور وصليت الظهر ودقيت على فاديه وغاده وامها يجون معي من الحين الفندق عشان تجيني الكوفيره هناك ولبست عباتي ونزلت)
    ماجد: ههه امحق عروس الحين صاحيه
    جود: اقول فاضي اتنكت تراني كارهه عمري امشي يالله
    ماجد(الاخلاق زفت) : يالله(طلعنا السياره ومشينا وحنا بالطريق)
    جود(نطت ببالي فكره) : ماجد ماجد
    ماجد: هلا
    جود: ايش رايك انهج الشرقيه ولا جده
    ماجد: نعم انتي هبله ولا تستهبلين
    جود: اففف منكم لا الاثنين طيب خلينا نأجل الزواج
    ماجد: ملكه هذي
    جود: لا يا شيخ ليه حارجع معكم البيت مو كأنه زي الزواجات اللي الملكه والزواج نفس الشي
    ماجد: صح بس فستانك مو حق زواج
    جود: صح لكن زفتي حقت زواجات
    ماجد: ههه حلوه ذي
    جود: ايش رايك اذبح نفسي ارتاح واريح
    ماجد: جود خلاص هونيها وتهون لا تكبرين السالفه وهي صغيره خلاص انسي اليوم زواجك ابتسمي عالأقل انتي كبيره وعاقله لا تبينين لاحد شي
    جود (بديت ارد عليه باغنية عباس ابراهيم وطبعا لازم احط لمساتي بالتحريف والتنقيص) :
    لا تواسيني بتصغيــــر االألم
    دامه بعيني وباحساااسي كبير
    قلي اني اكثر انســـاان انظلم
    وانك بتبقى بصفي للأخيــــر
    لا تعــــاتبني على قهر وندم
    لا تطلعني بهااللحظه كبير
    إفهم إحساسي ترى محدن فهم
    إني أصغر من شقى عمري كثير
    لا تواسيني بتصغيــــر االألم
    دامه بعيني وباحساااسي كبير
    قلي اني اكثر انســـاان انظلم
    وانك بتبقى بصفي للأخيــــر
    خلني أشكي واعبـــر عن الم
    لاتقول إضحك وأنا توي كسير
    إبتســـامه مالها عنـــدي طعم
    وشيفيد الكحل بعيـون الضرير
    ماجد(سكت مارديت عليها البنت صادقه بكل كلمه تقولها وصلنا)
    جود: آآآهــ
    ماجد: سلامة قلبك من الآه
    جود: شوف لمن ارجع من هناك ابيك يامتزوج يا خاطب اروج ومروان قله يتزوج اللي يبيها قبل ماتطير من ايده اوكي
    ماجد: هههه خطابه على غفله
    جود: خخ انقلع يالله اشوفك الليله
    ماجد: باذن الله جودي لا تنسي اتحصني انتي من دون شي تهبلين لا حطيتي شيصير
    جود: ههههه أشبعت غروري لا توصي حريص قلبو اورفوار
    ماجد: بحفظ الله (ورجعت البيت أكشخ وكل قلبي دعاوي بالتوفيق لها)
    جود(دخلت الفندق سألتهم عن مكان القاعه شفت الكوشه زي ما طلبتها رحت غرفة العروس ): سلام رؤى
    الكوفيره رؤى: اهلين وعليكم السلام
    جود: اتأخرت عليك قلبو
    رؤى: شو اتأخرتي لآ انا دوبني واصليه
    جود(صليت العصر): أوكي زبطيني مزبوط شوفي ناديتك لاني عميله عندك وبتعرفي لبشرتي
    رؤى: ما بتشيلي هم حبيبة ألبي تعي نبدا الساعه اربعه متى حنبلش منك
    جود: أوكي
    الساعه تسعه
    غاده(تونا جينا ياويلنا منها دقيت الباب ودخلت): جودوه للحين ما خلصتي
    رؤى: وما حتبلش شو هيدا جود إافلي موبايلك كل شوي حدا بدؤ بزنس وومن
    جود: ههههه خلاص اوكي غاده اقفليه
    غاده: يالله بسرعه المصوره حتجي بعد ساعه انا بنزل واطلع شوي
    جود: اوكيه (قعدت رؤى تسوي تسريحة شعري بعد ما خلصت مكياج خلصنا)
    رؤى: ماشالله جود بصي على شكلك عمتاخدي العإل
    جود: صراحه فنانه مشكوره حبيبتي مره حلو
    رؤى: يا حبيبة ألبي انتي بتاخدي العإل ماشالله ببلا شي انا بس وضحت جمالك أكتر وصرتي اتعإدي
    جود: هههه لاتكفين لا تتعقدين
    رؤى: هههه يالله مبروك حبيبتي
    جود: ربي يبارك بعمرك حبي
    رؤى: توصي على شي
    جود: سلامة ألبك ههه
    رؤى: ههه باي
    جود: بايات (قعدت ارتاح وشوي غاده جات)
    غاده: جود!!!
    جود: ايش مو حلو
    غاده: لا مو حلو الا يهبل ماشالله قومي البسك الفستان وترى جبتلك معجنات وعصير من تحت
    جود: سويتي فيني خير ميته جوع
    غاده: قومي انلبسكي الفستان
    جود: يالله (قمت عشان البس ساعدتني غاده واستحيت شوي خلصت جابتلي عطر سكادا حطيت على وجهي وجابتلي عوده حطيت ورا اذني وعلى الفستان وجابت المبخره وبخرت شعري ): مشكووره غدو تعبتك معي
    غاده: تعبك راحه اصلا ماسويت شي بسرعه كلي الحين كلهم جايين
    جود: كيف شكلي بجد
    غاده: والله تهبلين وانا كيف
    جود(كانت غاده لابسه قطعتين لون أحمر صريح الصدر لونه أبيض من قدام مشتغل فيه بخيوط وكرستالات حمرا ومن ورا ظهرها كله عليه شيفون بلون الجسم ومطرز على شكل فراشه بالابيض والاحمر وكتف فيه كلفه نحيفه حمرا والثاني مافيه حبل وتنورتها طويله لونها ابيض وفوقها شيفونات حمرا وكلفه عريضه فضي على خصرها ومكياجها وشعرها خيال ): صراحه مره روعه خيال شكلك
    انفـــ البـاب ـــــك بقـــووه
    وانواع الضحك بعدين هدووء
    حنان: انتي جود
    جوري: جود لااله الا الله جود شكلك رووعه
    اريج: من جد شكلك خياال ماشالله بس متى صبغتي شعرك
    جود: امس
    حنان: استنو استنو الحين انتي مرت اخوي
    جود: ههه مابعد
    امي: بنات اخرجو شوي بيجي مروان يخليها توقع
    جود(خرجو البنات): يمه كيف شكلي
    ام مروان: تخبلين لا اله الا الله
    مروان: احم احم طريق ياولد
    عمتي هند: ادخل يمه مابه احد
    مروان(دخلت وشفت جود وابتسمت): جود يالله سمي ووقعي
    جود: لازم اوقع
    مروان: ههه ايه لازم
    جود(اخذت القلم ووقعت)
    امي وعمتي: كـــلللـــلللـــلللــــــوووووش
    مروان(سلمت على راسها): الف مبروك حياتي وموفقه انشالله
    جود(استحيت): ههه يبارك بعمرك وعقبالك
    امي: مبروك يابنيتي
    جود: يبارك فيك يمه
    عمتي(غمزتلها): مبروك منه المال ومنك العيال
    جود(وجهي شب نار واستحيت موت): يبارك بعمرك
    عمتي: هههههه شوفي وجهك وشلونه خخخ
    دخلو البنات: كــــــــللللللللللللللـوووووش
    فاديه(سلمت عليها): مبروك يا قمر
    جود: هههههه القمر عاكس وانا مصدر الضو خخ
    جوري: ههه انتي حتى الحين تتريقين عروس تحفه ههه
    جود: خخخ انا مو تحفه انا كائن حي ههههه
    اريج: ههههه صدقوني البنت تعبانه
    جود: أنا مو تعبانه أنا جيعانه هههه
    غاده: ههه لا حالتك مستعصيه كلي طيب الحين بتتصورين
    جود: هههه اوكي(اكلت كروسان وشوية بيتزا وعصير جوافه فريش)
    حنان: بنات اتخيلو معي ممدوح حلو و جود احلى عيالهم شحيطلعون
    جود: قرود مادام انتي عمتهم هههه
    حنان: قرود ها الا قولي غزلان انتي ووجهك ههههه
    جوري: جود بس شكلك جد خيال
    جود(فستاني لونه أبيض وذهبي مطرز بأزرق بحري الصدر رسمته من فوق على شكل أمواج بحر مطرز حوافها بالازرق على نفس الصدر مشغول وعلى بطني شيفون ذهبي فوقه تل ذهبي وموقف بحديد اما التنوره لونها ذهبي وفضي وعليه كلفه لونها ازرق حزام جاي مايل ضيق من فوق وواسع وطويل من تحت والميك اب خليجي ثقيل زاوية العين ذهبي بعدين درجات الازرق وحافة العين بأسود والروج والبلاشر لون خوخي والتسريحه تسريحة المجنونه استشورته بعدين لفته بالرغوه بعدين تخصل كل لفه
    لحالها وجاي مع قصة شعري اللي لما الكتف ومموج والتخصيل الثلجي روعه وسوتلي بنفس الطرحه تاج وحطت كرستالات ولابسه صندل شفاف وعليه كرستالات ذهبي وازرق ومسكتي مسوى من معدن على شكل موج بحر نازل على تحت ومرشوش عليها بالذهبي والفضي ماعرف اوصف بس كان رووعه): هه من ذوقك
    جات المصوره واتصورت عالساعه ١ خلصت
    حنان: يالله يا جماعه نشيل قشنا ممدوح وبعدين الشباب جايين
    جود(يووه الحين المصوره هذي ماصخه ياخوفي تحرجني): حنانوه مين قالك
    حنان(غمزتلها): العريس هه
    ممدوح(طلعت مع الباب الخلفي بعد مافتكيت من تعليقات الشباب ودقيت الباب فكتلي حنان)
    حنان: يالله حيه بالعريص
    ممدوح: هههه عريص ها بطول واقف عالباب ههه
    حنان: خخخ ادخل ادخل
    ممدوح(دخلت وتنحت من اللي شايفه صح دايم اشوفها بس الحين قزيت فيها مزبوط وشكلها خيال انتبهت لنفسي): السلام عليكم
    جود(عمى اف يعرف يحرج هو ونظراته عسى عيونه بالفقع رديت بصوت واطي يقالك عروس خخ): وعليكم
    ممدوح: يالله حنو اقضبي الباب وراك
    حنان: هههه طرده محترمه يالله ألف مبروك وخرجت
    المصوره: يالله حبايبي خلونا نبلش بكير عشان الزفيه
    ممدوح لبستها طقم ألماس شبكتها: على هالخشم
    جود(عساه بالكسر)
    المصوره: جود حبيبة ألبي حطي إيديك على حضن زوجك وميلي راسك شوي على صدره وانتي امسك جود من خصرها ودنق راسك على راسها
    ممدوح(ابتسمت على تقلبات الألوان بوجه جود وسويت اللي قالته عشان اقهرها)
    جود(الله ياخذك من مصوره)
    المصوره رانيا: جود مو هيك أربي منه شوي
    جود: أوكي
    ممدوح(حطيت يدي على خصرها وبعدت جيت سحبتها علي وخليتها ملاصقه فيني)
    رانيا: واو هيك روعيه مابتتحركو اوكي
    ممدوح(همست بإذنها): مبروك يا جود وتراني ماعض فكينا وخلينا نخلص
    جود(كأنه احد جابره علي يحسبني بموت من حره): اوكي
    رانيا: جود حطي عينك بعينه وحطي إيديك على صدره وانت ممدوح حط ايدك ورا ضهرها واسحبها عليك
    ممدوح(طالعت بعينها لقيتها كلها تحدي وشموخ بس فيها لمحة حزن)
    جود(استغربت نظراته المتسائله مقهوره منه والله قعدت اطالع وراه ماتعودت احط عيني بعين احد غريب قعدنا نتصور وجو اخواني وعمي اما ابوي ماشفته)
    عمي: مبروك يابنيتي
    جود: الله يبارك بعمرك
    مروان وماجد ومجدي يصفرون
    مجدي: جود شهالحركتات تخبلين والله
    مروان: اشبقيتي للبنات اتحصني قلبي
    ممدوح(كاره اللحظه هذي اني بجنبها بس مجبور استهبلت): لو سمحتو زوجتي محد يمدحها غيري
    جود(عمى وقح)
    ماجد: ههههه قبل ماتصير زوجتك تراها اختنا
    ممدوح: هه دام اني خذيتها انسو ان عندكم اخت بذا الاسم
    ماجد: اقول اقلب وجهك بس هههه (تصورنا وخرجنا عند الرجال نجهز للزفه)
    ام مروان: يالله حبيبتي الحين الزفه
    ام ممدوح: مبروك يمه
    جود(ابتسمت): يبارك بعمرك عمتي
    حنان: كيف اخوي حلو صح
    جود(كان متشخص ولابس ثوب ابيض و بشت اسود وغتره وعقال كان يجنن بس اخلاقه ماتجنن اكتفيت بإبتسامه رد عليها)
    فاديه: يالله بنات ننزل ونرسل العاملات يساعدونها بالمشي
    البنات : يالله
    امي: الحين تبدا الزفه خذي الورد بس عبال مالشباب ينزفون
    عند الرجال
    مروان: يبه وشوله الزعل للحين اللي طلبته منها سوته
    بو مروان: خلاص امشي بس
    ماجد: انا برقص جوا من يرقص معي
    مجدي: هههه أنا
    بومروان: هههههه حريم تتراقصن هه شباب اخر زمن
    ماجد: ههه هو الزواج الوحيد اللي نقدر نرقص فيه عند الحريم خلنا نطلع المواهب الدفينه خخخخ
    بو مروان : ههههه يقطع ابليسك يالله
    ممدوح(دخلنا على أغاني شعبيه للأفراح وقعدو يرقصون الشباب)
    اريج: جوري شوفي رقص ماجد خطير
    حنان: شوفي تركي ههه رقصه نكته مو عارف يرقص بالسيف خخ
    غاده: هههه من جد نكته
    (فجأه وقف الصوت واتطفت الاناره وهدووء القاعه جا صوت رعد وريح وعصافير وبحر)
    جود( تسلطت الكشافات علي طلعت على شعر وخلفيته اصوات رعد وعصافير ووقفت عالمنصه وارش الورد:
    عروسه بنت عز من رغدها ينعم البستان
    هي الرقه وهي الذوق لها نظره لها شاني
    لها مشيه كما اللي طالع من المعركه كسبان
    جود ترش معها اطواق مسك وريحاني
    جود تحفة ما صورتها ريشة الفنان
    جود جوهره ماجابها قاصي ولا داني
    مهرها قلبن وشعرن يهز القلب والوجدان
    وتبشر بالغلا اللي مالفاه واحدن ثاني
    (وانا نازله عالدرج مشغله اغنية الزفه ولعبت ببعض الكلمات عشان تتناسق مع الزفه وخلفيتها دق بالدفوف و غطاريف:
    ياناس صلو عالنبي
    ذكر النبي فايده
    ياناس صلو عالنبي
    ذكر النبي فايده
    ياناس صلو عالنبي
    لا إله الا الله
    ياناس شوفو حسنها
    ياناس يكفي نورها
    لا اله الا الله
    ياناس عيونها عيون المها
    وأنواع الرقه بخدها
    لا اله الا الله
    ياناس هذا ذوقها
    سبحان ربي زانها
    (وصلت عالممر حطيت اغاني على انها من ممدوح لي بصوت رابح ودقه بس مافي موسيقى:
    في منتهى الرقه .. في منتهى الذوق
    جودتي في كل حاجه عجيبه
    اذا حكت تعرف تخليني اموك
    واذا بغت تجيب راسي تجيبه
    (وانا بنص عنهاية الممر:
    لأن بطلتك هيبه
    كما هيبة ملك
    أنا في حضرتك
    ما أملك الا ارتبك
    لأن بطلتك هيبه
    كما هيبة ملك
    أنا في حضرتك
    ما أملك الا ارتبك
    كل ما تقترب ألهث
    كأني قد قطعت أميال
    لاناظرتني أهدا
    وحالي يستقر بالحال
    كل ما تقترب ألهث
    كأني قد قطعت أميال
    لانظرتني أهدا
    وحالي يستقر بالحال
    (شفت ممدوح ماعجبته الأغاني بس خله يولي جيت قعدت بجنبه ونادى أمه وبدت الطقاقه تغني عادت أغنية في منتهى الرقه بعدين أعلنت عن العشى تصورنا شوي وخرجنا لجناحنا)
    ممدوح(دخلنا الجناح رحنا غرفة النوم): مبروك جود
    جود: الله يبارك فيك
    ممدوح: وانا
    جود: شنو انت
    ممدوح: ههه ماحتباركيلي
    جود: اها مبروكين
    ممدوح(احاول اكلمها وانا ما اطالع فيها اخاف اتأثر علي بجمالها): شنو شلتك عن حبيب القلب
    جود(استغربت): ايش
    ممدوح(توترت بس لا اصدق اللي سمعته مو كلام الناس): هههه العبي بعيد مو علي المهم استناك برا
    جود( بالله هذا وقت هالكلام الغبي بس اشوا عنده ذوق شوي وانقلع قمت مستعجله و أخذت روب ودخلت الحمام فكيت التسريحه وفصخت الفستان وأخذت شور جيت بالبس ملابسي عشان اخرج يووه نسيتها من العجله الحين كيف اخرج لبست الروب وشديته على جسمي وخرجت طالعت بالغرفه زي الحراميه خخخ مافي احد رحت اجري لشنطتي اللي بالجهه المقابله للحمام وقعدت احوس فيها)
    ممدوح(دخلت الغرفه بشوف ليه اتأخرت شفتها بالركن تحوس بالنشنط تكيت عالباب واتكتفت: احم
    جود(حسيت كأن احد كت علي مويه بارده وطنشت يعنني ماسمعت)
    ممدوح(شفتها تطنش حبيت انرفزها واحرجها وقفت وراها: الإغرائات برمضان ماتنفع
    جود(ياربي شوف الوصخ كيف فكر هالرجال وجهه مغسول بمرق اخذت بنطلون جينز ظيق من فوق وعريض من تحت وشفت بلوزه قدامي شلتها حتى مدري ايش هيه قمت ابي اروح الحمام)
    ممدوح( هه وقفت بوجهها تلف يمين الف معها تروح يسار اروح معها)
    جود: ممكن تبعد
    ممدوح(حبيت استهبل شكلها يجنن بالروب الفوشي): عطيني ملابسك اشوفها اول
    جود: ليه
    ممدوح(حسيتني اكلم بزر): كذا (وسحبتها منها شفت البلوزه قصيره لنص البطن طالعت فيها وجهها قلب الوان) مصره يعني على شغل الاغراء
    جود(الله ياخذه ماكان قصدي دنقت بسرعه اخذت بلوزه صفرا وسحبت البنطلون من يده وشردت الحمام قفلت الباب سمعته)
    ممدوح: ههههههه بسرعه اخلصي علي تعالي اتسحري اخوانك الحين بيمورونا يودونا المطار
    جود(لبست البنطلون الجينز الاسود وبلوزه صفرا وابيض كم طويل من الموديلات اللي يجي الكم ابيض وبلوزه نص صفرا كأنه فوقها وفيه رسمه من ورا بلون اسود حرف اسمي الجيه ومزخرف فكيت شعري عشان ينشف خرجت لقيت ممدوح قدامي)
    ممدوح(ارتبكت من شكلها الطفولي ومع الاصفر شي ثاني بس الطفوله ذي مظاهر): ساعه بالحمام على ماتلبسين بس روحي كلي
    جود(استغربت من ايام المزرعه واسلوبه زفت طالعت فيه وصديت رحت الصاله شربت كوب مويه واكلت صحن تبوله وقمت انسدحت عالكنبه عبال راسي مصدع)
    ممدوح(خرجت شفتها منسدحه وماسكه راسها) : جود قومي بلا دلع البسي عباتك اخوانك تحت
    جود(هذا وانا يعنني عروس واول يوم وكذا اسلوبه طالعت فيه وقمت كان لابس بنطلون جينز وبلوزه كم بياقه بيضا مقلمه باسود ماسكه وفاتح ازاريرها لما فوق الصدر بشوي ومجلجل شعره) : اوكي
    ممدوح(شلت الشنط كلها صغيره ونزلنا طلعنا مع ماجد ومروان وورانا ابوي وعمي ومجدي وصلنا المطار نادو على رحلتنا)
    بومروان: لا وصيك ياممدوح على بنتي تراها دلوعتي لاتزعلها
    ممدوح: انشالله عمي
    ماجد: شوف لو تشتكيلي منك حانسيك وش تصير فاهم حطها بعيونك هذي صغيرتنا
    مروان: جود لو سوالك شي عطيني بس رنه عالجوال تلقيني عندك
    جود: هههه تسلم حبي
    مجدي: دحمي شوف اخذت وحيدتنا ونور بيتنا احسلك لاتسويلها شي
    ممدوح: هههههه على راسي بس ماشوف احد وصاها علي
    بو عبدالرحمن: هههه ولاتزعل جود انتبهي لممدوح لايخرج الشارع
    ماجد: ههه ولاتنسين تسوين رضاعه له وانتبهي لايضيع منك
    جود: هههههه تم لاتشيلون هم
    ممدوح: خخخ امحق وصايا
    جود(رحت لابوي سلمت على راسه) : سويت اللي تبيه يبه ها راضي عني
    ممدوح(استغربت سالفة الاثنين هذول)
    بومروان(حضنتها ودمعت عيني) : راضي عليك يبه وانشالله اكون ما ظلمتك
    جود(بعدت عنه ومسحت دمعه) : يبه مو انت اللي تذرف الدموع مصيري راجعه هنا
    بومروان: ماعتقد اقابلك ثاني
    جود: يطول بعمرك ويخليك لنا
    الندا الاخير للرحله
    كلهم: انتبهو على عماركم وتوصلون بالسلامه
    ممدوح(طلعنا الطياره وجود ما قالت ولا كلمه قعدت بجنب الشباك اتفرجت شوي بعدين حطت راسها على المقعده) : حنيتي له
    جود(لحوول) : منهو
    ممدوح: حبيب الغفله
    جود(طنشته ورجعت راسي حسيت احد يشد على يدي)
    ممدوح: لمن اكلمك لاتطنشين
    جود(ببرود) : ايش تبغا
    ممدوح: قوليلي مين حبيبك
    جود: مصر تبي تعرف
    ممدوح: يعني تعترفين انه عندك ياكلبه
    جود يسب بعد: ايه عندي
    ممدوح: شغلك معي بعدين هه والله شين وقوة عين
    جود(طنشته كنت بقوله اخواني هم حبايبي بس مايبي يعرف وخليه يشك عله مارضى رجعت راسي عالمقعده الصداع زاد علي حاولت اخففه بمساج)
    ممدوح(حيوانه تعترف بعد قال شنو جود ماتحب والله لاربيها لكن بطريقتي تنهدت من قلبي وحطيت راسي عالمقعد شفتها تتألم بس طنشتها)
    المضيفه:‎ can i help you sir
    ممدوح:‎ one minute please‏ تبغين شي جود
    جود: انا صايمه كيف ابغى شي
    ممدوح: اذا شاق عليك السفر يجوزلك تفطرين
    جود:ok give me tow abode and hot coffee please
    المضيفه: ‎ take it ‎.. any help other ‎‎?‎‎?‎
    جود: no thank you
    (شفت ممدوح مستغرب اني افطر على اسبرين وقهوه بس طنشت اكلت الحبوب وقعدت اشرب الكوفي)
    ممدوح: ترى ما ينفع تفطرين على حبوب وبطنك فاضيه ياخبله
    جود: واحد منيب خبله اوكي و مهيب فاضيه توي اتسحرت
    ممدوح(طنشتها ليه شاغل بالي فيها خله يصيرلها اللي يصير )
    جود(قعدت اشرب كوفي واتفرج عالراكبين اللي نايم واللي حاط سماعات واللي يقرقر اعلنو عن دخولنا امريكا)
    ممدوح: جود قومي بدلي العبايه والبسي حجابك لانهم بيبلشونا وبسرعه لا تشبوكيلي مع واحد هنا
    جود(قمت وانا متنرفزه وانا موب مقتنعه اني امشي بدون عبايه يعني هناك فيه رب وهنا لا بس لازم اسوي كذا بعدين يعتقدوني ساحره غير عن هبالاتهم الثانيه فكيت شنطتي أخذت كيس قماش مجهزته حاطه فيه الحجاب): اوكي (رحت الحمام فصخت العبايه انا اصلا لابسه بنطلون جينز عريض وبلوزه صفرا لما فوق الركبه بشوي لبست بندانه سودا وفوقها طرحه صفرا لفيتها علي ومررتها على دقني احاول مابين كثير من وجهي غطت بس رقبتي اضطريت البس شال‎ ‎‏اسود اغطي فيه جسمي شفت الحريم كل وحده تكشف واتدح من ذاك الميك اب بوجهها كأنها رايحه عرس واللي تنفش بشعرها كأنها ملتمسه واللي تبخبخ بذاك العطر واللي لابسه قصير ومطلعه شحومها ههه خرجت وانا ابتسم وقعدت)
    ممدوح(شكلها فتنه بس متستره مزبوط بس برضها اتجنن استغربت ليه تبتسم): ظحكينا معك
    جود(عطيته فيس مافيه اتناقر معه): هههه شوف الازياء والاشكال اللي حتخرج من الحمام
    ممدوح(حطيت عيني عالباب خرجت وحده دب بتنفقع لابسه شورت وبلوزه عالبطن ومشكله الوان على وجهها والشعر قالك كدش اخذه الممر بشوشتها ما قدرت امسك نفسي): هههههههه (طالعت فيه حسيتها شوي وتخنقني) ههه مالومك تضحكين
    جود: هههه احسلك اهجد لا تذبحك قاعده ترسلك نيازك بنظراتها خخخ
    ممدوح: ههه كيفها
    جود: هه شوف ذي ماشيه عالموضه يقالك(خرجت بنت تقريبا بسني لابسه بنطلون طيحني وبلوزه ماسكه بدون حبال وفاكه شعرها عاديه شافت ممدوح يطالع فيها وعجبها جات مرت من جنبه وطيحت قلمها عند رجله ومشت)
    ممدوح(شسالفتها ذي معاكسات اخر زمن البنات يعاكسون بدل الشباب حركات النص كم دايم تصير معي ناديتها): لو سمحتي يا اخت
    (جات ركض كانها ماحسبت وقعدت تتميع بالكلام): yes
    ممدوح(ههه شكلها فرحانه بهالكلمه شكله ما عندها ما عند جدتي خلني اتفلسف اشوف وجهها وين توديه): take your pen fell here
    البنت: نعم شقلت
    ممدوح: دامك ما تفهمين لا تتفلسفين خذي قلمك (قلب وجهها خليتها تندم تسوي هالحركات) هه بنات اخر زمن ولا اشرايك
    جود: ههههه بس حلوه التفشيله
    ممدوح: وانتي من ظمنهم ترا بس عادي عندك اكلم حريم ماتغارين
    جود‎ ‎عمى يفشل قال انا منهم : عادي ما اغار خذ راحتك
    ممدوح (انقهرت منها لهالدرجه مو مهم اعلنو عن انا حنهبط بمطار نيويورك) الحين اقفلي حزامك خلنا نخلص
    جود(يووه اكره ماعندي الهبوط قفلت الحزام وهبطنا شديت عالكرسي بأقوا ماعندي)
    ممدوح(شفتها شاده عالكرسي طنشتها)
    جود( وصلنا المطار استنينا لما الزحمه تخف مسك ايدي بقوه عشان ماضيع سووا الاجراءات وانا قاعده اشوف الأشكال اللي بالمطار خلص إجراءات وبدى يسحبني من وسط الزحمه وانا زي الأطرش بالزفه طلعنا تاكسي بعدنا عن المطار ودخلنا حي راقي وقف عند عماره ونادى الحارس يشيل الشنط دخلنا شقه وقفل الباب)
    ممدوح(باستهزاء): حياك ببيتك ياعروسه
    جود(شميت ريحة بخور طالعت فيه): ممكن توريني الغرف
    ممدوح: اوكي عشان اخاف تخربين شي مثلك
    جود سفهته(تصميم البيت مربع وخيال السيراميك سكري معتق بدرجاته الصاله قدام الباب محطوط فيها كنب كلاسيكي لون بيج وبني على احمر وفيها تلفزيون بلازما معلق على نفس جدار الباب ووراها فيه طاولة طعام دائريه لشخصين لونها نفس الكنب و
    على يمين الصاله مطبخ مفتوح عليها لونه عودي وعلى يسارها غرفة النوم لونها ذهبي واحمر بحمامها وآخر البيت مكتبه غرفه مقابل بابها مكتب كبير بني محروق عليه لاب توبه واوراق كثير وفوق المكتب صوره كبيره متوسطه الجدار صحرا وفيها خيل يجري وعلى يمين المكتب فيه كنبتين ملكي بني وذهبي وعلى يساره ثلاجه صغيره للمويه والاشيا الخفيفه يعني صراحه كأني بالسعوديه وافخم غرفه هذي وطبعا لايخلو البيت من التحف الفخمه وبجنب غرفة المكتب غرفه صغيره للغسيل معها حمامها فيه غساله)
    ممدوح شفتها عجبها المكتب حبيت اقهرها: وهذي الغرفه يا آنسه جود ممنوع تدخلينها وان شفتك فيها حنسيك مين انتي اوكي
    جود: اوكي اصلا مافي شي يخليني ادخلها كلها أشيائك وانا ماحب اتدخل بخصوصيات احد الا اذا هو طلب
    ممدوح: رتبي الشنط الصغيره اللي جبناها مها ماقصرت رتبتها
    جود مين مها ايه صح زوجة صاحبه سمعته مره وهو يكلمه متى أتقابل معها مشيت وشال الشنط وحطلي هيا عند الدولاب ودخل الحمام فكيت حجابي وفكيت شعري يتهوا وشلت الشال وقعدت ارتب الملابس خرج من الحمام حاط منشفه على خصره لما نص فخذه وقح استحيت وقعدت اشتغل بدون مااطالع جا من فوقي واخذ بنطلون جينز وبلوزه حمرا نص ورجع الحمام خلصت وخرجت من الغرفه رحت المطبخ فكيت الثلاجه فاضيه) : اووف
    ممدوح خرجت من الحمام وشفتها بالمطبخ رحت عندها: ادورين اكل يا مفجوعه
    جود فجعني هذا عليه اوقات يجي فيها غلط قعدت افك بالدواليب: لا بس اشوف المطبخ هذا لو يدري اني جد جيعانه شبيقول
    ممدوح: المهم رايح الحين لاتفتحين الباب لو وش يصير ولاتلعبين بذيلك فاهمه
    جود: اوكي بعدين انا فاهمه مايحتاج
    ممدوح: هه أشك (وخرجت)
    جود(بعدما خرج) : شك ايش وراك عمى قليل أدب (رحت اخذت بيجامه بنطلون وبلوزه نص كم حرير لونها أحمر رحت الحمام اخذت شور خرجت انشف شعري رفعته باهمال ونزلت قصتي اللي لتحت العين بشوي وجبتها على جنب حطيت قلوس وردي شفت ممدوح واقف طنشته قعدت ارسم عيني بقلم اسود وحطيت بلاشر وردي وبخيت من عطري شانيل وخرجت)
    ممدوح(شفتها وتكيت عالباب) : تزبطين لمنو
    جود: اتزبط لنفسي مو لحد
    ممدوح(انقهرت منها) : اصلا ما يهمني وترى جبت اكل اغلبه للبزارين عرفت انك تاكلينه
    بأنوم وصحيني عالساعه وحده عشان اصلي المغرب وافطر فاهمه
    جود: وحده المغرب
    ممدوح: ايه فرق التوقيت بين هنا وهناك ست ساعات انتي جاهله ماتقرين ؟؟
    جود بدى يعايرني حلو فيه تطور انقهرت منه: أوكي وخرجت رحت المطبخ شفته جايب خضار وفواكه والدجاج سريع التحضير وايسكريمات وحلويات واشياء ثانيه رتبت الاشياء وبديت أطبخ مو معناته اني اكرهه ماقوم ببعض واجباتي تجاهه سويت تبوله اعشقها وسويت رز صيني وحلى يحمد ربه رحت صليت العصر عالساعه تسعه هه اوقاتهم تضحك شلتلي ايسكريم وشغلت التلفزيون قعدت اتفرج دق التليفون
    ترددت ارد بس رديت: hallo
    ....: السلام عليكم
    جود عرفت الصوت: هلا والله وعليكم السلام عمي
    بوعبدالرحمن: شلونك يابنيتي
    جود: بخير الله يعافيك أخبارك انت عمي
    بوعبدالرحمن: أنا بصحه وعافيه وين ممدوح
    جود: لحظه اناديه لك رحت اجري غرفة النوم فكيت اللمبات رحت عنده استحيت بس مضطره ياهوه قوم ابوك عالتليفون
    ممدوح حسيت فيها من اول مادخلت لان نومي خفيف قمت: اوكي ياعله
    رحت الصاله : هلا والله يبه
    بوعبدالرحمن: كيفك يبه وكيف جود
    ممدوح: بخير الحمدلله شالسالفه طول عمري اسافر اشتقتولي هههههه
    بو عبدالرحمن: هههه بس حبينا نتطمن عليكم وصلتو بالسلامه بس انتبه لجود تراها صغيره
    يالله فمان الله
    ممدوح: ههه فمان الكريم
    جود ذوقيا قعدت بالغرفه عشان ياخذون راحتهم بالكلام
    ممدوح رحت الغرفه شفتها قاعده عالتسريحه وتاكل ايسكريم: من جد بزر بالله هذا مكان ينقعد عليه ياغبيه
    جود قعدت اطالع بالايسكريم وآكل بس زودها والله : مين قالك اني بزر ودامني بزر ليه اتكلمني يا هه كبير
    ممدوح رصيت على اسناني: كذا انا اكلم اللي اكلم محد يوقف بوجهي بعدين مو بس انا اقول بزر حتى ابوي واهلك
    جود نطيت من فوق التسريحه: اوكي كيفك وجيت باخرج
    ممدوح حطيت يدي عالباب: جود كم مره اقول لمن اكلمك
    اتطالعين فيني
    جود: ممكن اعدي لاتحط راسك براسي
    ممدوح: وليه قويه ولا قويه ولا تبيني ألطشك
    جود: ايه بس مو عشان كذا عشاني بزر دنقت بسرعه من تحت يده ومشيت الصاله قعدت اتفرج عالتلفزيون راح ممدوح لمكتبه وقت الساعه قبل المغرب بشوي و انسدحت عالكنبه وغفيت
    ممدوح خرجت من الغرفه وشفتها نايمه قعدت مقابلها واتفرج عليها اتجنن ياناس بس ليه اعاملها كذا يمكن عشان قاهرتني ولا عشاني ارتبك لما أشوفها ولا من اللي سمعته بس شكلها طفولي خاصه مع القصه القصيره هذي والملابس اتذكرت حنان لمن تقول شفايف جود روعه قعدت اطالع فيها صح حتى مغريه تسلم عليها لونها وردي على احمر ومليانه شوي قمت سلمت عليها على خفيف وقمت انوم
    جود صحيت لمن دقت الساعه رحت غسلت وجهي حميت الرز وحظرت الفطور عالطاوله وغطيته ورحت الغرفه دخلت بشويش اخذت بنطلون جينز رصاصي وبلوزه نص كم أخضر فسفوري دخلت الحمام غيرت وخرجت رسمت عيني باخضر ولبست عدسات خضرا وحطيت بلاشر وقلوس برونزي ورفعت شعري بإهمال ونزلت قصتي ورفعت منها شوي ومسكتها من قدام
    بشباصه صغيره على شكل فلونكه لونها اخضر فسفوري وحطيت عطر ديور رحت فكيت النت وشفت متى يأذن عندنا بقي خمس دقايق عالأذان رحت عنده افف شهالإحراج بس عضلاته وشكله وهو نايم يخبل: احم اقول ياهو
    ممدوح فكيت عيني شوي لانها مولعه اللمبات قعدت اطالع فيها شكلها يجنن بس ماهتميت: اممم خلاص صحيت شتبين ياقلق
    جود هذا جزاي استاهل: قوم الحين حيأذن وخرجت
    ممدوح: خلاص اذلفي الحين اقوم قمت اغير ملابسي شفت وجهها لمن شافتني قلب الوان كنت لابس شورت فوق الركبه بشوي ومو لابس بلوزه اخذت بنطلون اسود وبلوزه رسميه بيج وفكيت اول زرارين وأخذت جاكيت جلد اسود وشال بيج وبخيت عطر وخرجت شفت الطاوله عليها اكل وجود قاعده: جود مين جابلك الأكل
    جود يحسبني الحين ميته عليه ماحقوله: رسلت الحارس يجيبه
    ممدوح عصبت منها: وكيف فكيتي الباب وكلمتيه خويك هو ولا خويك
    جود: كلمته بالتليفون وحطيت الفلوس عالباب حط الاكل واخذ الفلوس وراح بعد ماشفته راح فكيت الباب واخذته
    ممدوح هديت شوي: بس مره ثانيه لاتعودينها تبين شي كلميني ولا بتسوين علاقات بعد هنا
    جود: اوكي بس يالله افطر ترى اذن من زمان وقمت اف يسد النفس
    ممدوح شفتها قامت طنشتها واكلت: من اي مطعم طلبتيه
    جود يوه ورطه: قلتله فيه مطعم لبناني هنا قال ايه رسلته يجيب التبوله والحلى والرز خليته يجيبه من مطعم صيني
    ممدوح: اوكي بس والله طعم طباخهم على قد ماني عايش هنا ماقد ذقت زيه قمت اتجهزي بروح اصلي وبنخرج اوكي وحطي احتياطك ترى برد ويمكن ينزل ثلج بعد ومو ناقص تعبك
    جود وناااسه: اوكيشن
    ممدوح شفتها تونست ندمت اني حخرجها وخرجت المصلى
    جود رفعت السفره ورحت غسلت وجهي وصليت وخليت نفس ملابسي لبست فوق البلوزه روب طويل اسود لفوق الركبه بشوي وتحجبت لبست بندانه تفاحي وفوقها طرحه رصاصي ولبست شال اخضر فسفوري أخذت جوالي حطيته بجيبي عشان لو ظعت وقعدت بالصاله استناه
    ممدوح صليت وانا خارج من المصلى شفت فيصل: هلا بوعسكور
    فيصل: هلا والله متى الوصول
    ممدوح: وصلنا الظهر
    فيصل: الحمدلله على سلامتج
    ممدوح: يسلمك يالغالي
    فيصل: اقول عازمج انت والأهل باجر عالفطور ولا تتعذر نترياج باجر
    ممدوح: هههه خلاص تم
    فيصل: ايه عبالي بترفض كنت براويج النجوم بعز الظهيره
    ممدوح: ههههه لاتكفى
    فيصل: حياج اتقهوى والله من زمان عنج ياريال
    ممدوح: وقت ثاني انشالله الحين باخرج مع الأهل
    فيصل: ههه صار عندنا اهل خخ الحين بس تتعذر ابهم ههه مبروج والله خلاص نشوفج باجر
    ممدوح: هههه الله يبارك بك
    دخلت الشقه بعد مافيصل دخل شقته اللي مقابله لي فكيت الباب شفت ملاك صغير يلعب بالجوال وكرهتها اكثر لأنها مظاهر‎ ‎: سلام
    جود كنت متملله: وعليكم
    ممدوح: مشينا ياغثى
    جود سفهة كلامه:let‎'s go ‎‏ (لنذهب)
    ممدوح: عطيني رقمك يابزر اخاف تضيعين وابتلش باخوانك
    جود انقهرت منه: خذه اصلا ببالي اعطيك هوه لاني اول مره اجي
    ممدوح: جوالك افخم من جوالي
    جود: اكيد اجل تقارن ٩٥ بــ٨١
    ممدوح: اقول بس امشي نفس ميزات جوالي ماتفرق ولو ابيه آخذه وانتي تبتسمين
    جود طنشته: اوكي اعطيني رنه احفظ رقمك عطاني رنه وحفظته بدون اسم لما اشوف شسميه نزلنا وطلعنا تاكسي
    جود: وين رايحين
    ممدوح: اسكتي وتعرفين طرار ويتشرط
    راعي التاكسي:
    where are you want go sir ??
    (أين تريد الذهاب سيدي ؟)
    ممدوح:‎ go to lake ‎ please
    (اذهب الى البحيره رجاء) ‎
    جود وصلنا البحيره نزلنا من السياره وسابني وراه قعدت الحقه ومشينا كانت جنه عالأرض اول ماتدخل عشب اخضر وورد بكل مكان وعلى حواف البحيره فيه نوافير ووسطها فيه جسر خشبي يمر من فوقها والوز متجمع عليه وفيه قوارب اللي بالرجل تتحرك لشخصين وموزعه حوالين البحيره كراسي و ناس يبيعون بعربيات تحف وورود واشياء ثانيه
    ممدوح اجاريها: اشرايك بالمكان
    جود: روعه ابي اطلع القارب
    ممدوح منجد احسها بزر: انا اللي اقول وين نروح فاهمه تعالي نقعد عالجسر
    جود مشيها ع خير: اوكيشن ما طلبت رحنا طلعنا الجسر واشتريت حب عشان ارميه للوز وقعدنا
    ممدوح: جود
    جود استهبلت معه نعمه انه خرجني: سم طال عمرك
    ممدوح المزاج اوكيه ماني مخربه: سم الله عدوك خلاص ولاشي
    جود استغربت قلتله: ممكن اروح للعربيات شويات واجي
    ممدوح اففف: اوكي وسيبي حركات الدشره واذا صار شي دقي فاهمه
    جود قهرني: اوكي رحت لعربية تحف صغيره عجبني شكل طفله ماسكها رجال وبيده الثانيه سوط للضرب وخاتم محفور عليه رسمة أسد حاسبت اللي تبيع وانا راجعه اعترظني واحد
    .....:ohoo beautiful girl alone
    (اوهو بنت حلوه لوحدها)
    جود دقيت على ممدوح: ‎
    what you want‎?
    ‏(ماذا تريد)‎
    .....: hah i want you
    (هه اريدك)
    جود: go back you can‎'t doing any thing
    (ارجع لاتستطيع فعل شيء
    .....: ha ha ha why not?
    (ههه ليه لأ)
    ‎ممدوح: because i here ‎
    (لانني هنا)
    ....: what i do for you؟
    (وش اسويلك)
    ممدوح:‎ nothing just
    (لاشيء فقط) ظربته بكس على وجهه ونزل دم طلع سكين ومسك جود
    ....: hah are you can help her now ??
    ممدوح سكت الوضع خطير السكين على حلق جود شفت جود تبتسم ابتسامه جانبيه وغمزتلي قعدت ساكت ما رديت
    جود غمزتله اطمنه بس انا مو متأكده حركتي تنجح او لا :‎ are you want me sir‎?‎
    (هل تريدني سيدي)
    ممدوح انهبلت وعصبت: جود لا تستهبلين سيبي الغباء
    ....: close your mouth‏
    (اغلق فمك‎ ‎يارجل )
    جود استغليت فرصة انه يصارخ على ممدوح وانه رافع السكين عليه طيحت نفسي من وسط ايديه وطحت عالارض دخلت بين رجوله ومسكتها وظربته ببطنه برجولي انسحبت من تحت رجوله على ورا ووقفت ودفيته من ظهره على قدام وطارت السكين منه وطاح على وجهه:‎ hh i can help my self
    ‏(هه انا استطيع مساعدة نفسي) ‎
    ممدوح انصدمت من اللي اشوفه رحت طحت ظرب بالرجال وسحبت جود وطلعنا تاكسي وقلتله ع مكان الشقه: الحين انتي اشسويتي هناك
    جود شفت علامات الدهشه على وجهه حطيت اصباعي وسط حواجبه: ههه شيل التعرجات اللي هنا شكلك مو حلو كذا استوعبت انا اشقلت سحبت يدي ووجهي ولع
    ممدوح استوعبت حركتها وكلامها: هههههههههه ها صار شكلي حلو الحين خخخخ
    جود افف يعرف يحرج: اقلب وجهك
    ممدوح: اقلب وجهي ها نتفاهم بالبيت وصلنا ودخلنا الشقه قلتلها تسوي كوفي وتجيبه بلكونة غرفة النوم
    جود من اول ما دخلت فصخت الحجاب والروب خليت الشال ورحت اسوي اثنين كوفي خلصت ورحت الله يستر اشبصير الحين دقيت الباب
    ممدوح: ادخلي مافي احد
    جود دخلت شفته يلبس عمى مافي شي اسمه حمام دنقت راسي ورحت البلكونه حطيت الكوفي جيت خرجت
    ممدوح شفتها خارجه: وين تراني ابيك
    جود وجهي قلب و فهمت غلط: نعم
    ممدوح: ابي اكلمك ياوصخه
    جود عمى الله يستر: اوكي دقايق واجي بس باخذ شور سريع عن التراب
    ممدوح: استناك لا تتأخرين
    جود: اوكي رحت صراحه ارتبكت وانا شايفته كذا يجنن لابس برموده اسود وبلوزه صفرا عالكتف مطلعه عضلاته اوبس اقصد دباباته ومجلجل شعره كله كوم وعطره اللي يربك وبقوه فكيت الدولاب أخذت بيجامه بنطلون لونه فوشي وبلوزه كم طويل قطن الكم لونه ابيض والبلوزه النص كم فوشي ولها طربوش كبيير ومن جوا مليان فرو أبيض رحت اخذت شور لجسمي وخرجت رفعت شعري بإهمال ونزلت قصتي وجزء منها رفعته من قدام بفلونكه فوشي رسمت عيني باسود وحطيت قلوس وبلاشر وردي وبخيت من عطر سكادا ولبست شبشبي الفرو الفوشي
    رحت المطبخ أخذت صحن تبوله وحلا وكوب مويه ورحت عنده: سلالالام
    ممدوح ارتبكت لما شفتها شكلها طفولي حيل واللون روعه عليها قمت وقفت اتفرج
    عالشارع خاصه ان احنا بالدور الخامس يخفف توتري الجو القوي: وعليكم ليه اتأخرتي خلصت الكوفي حقي وحقك وما جيتي
    جود: لاااا ليه خلصته انا مسويته عشان الحلا (دقيت رجلي بالأرض)
    ممدوح خقيت على حركاتها الطفوليه: عن الدلع الزايد الحين قوليلي تسبيني بالسياره ليه مره مافيه احترام
    جود: عادي بس اصلا ماكان قصدي متعوده اقولها لاخواني
    ممدوح باستهزا: ويقولون انا زوجك مو اخوانك
    جود: بس هذا هو الكلام اللي تباني فيه
    ممدوح: جود لاتغيرين الموضوع
    جود: ايش تبغاني اقول طيب
    ممدوح: خلاص ولاشي
    جود: يكون احسن بعد بروح انوم مانمت غير ساعه تامر على شي
    ممدوح: لا مابي شي بس فكيني
    جود شلت الاكل والأكواب ورحت اوديها المطبخ شمرت اكمامي و غسلت النحاس ورحت شغلت لاب توبي وقعدت بالصاله دخلت المسن شفت غاده ومجدي وحنان متصلين سويت دعوه وجمعتهم مع بعض
    انت تدري وين بيتك يامهبول
    بين ضلعين الغلا مالت عليك
    ^^
    حنان
    مجدي وكلمتي تمشي = مجدي
    الاحساس نعمه = غاده
    يلوموني البشر على مشي السرور ووصفوني بالغرور والكبر لو درو اني اناجي ربن غفور لاخذوا من ممشاي دروس وعبر = جود
    جود: مررااااحب يالغالين ترى اللي معنا هنا مجدي وغاده وحنان اوكيشن
    مجدي: هلابك جود اخبارك كيف امريكا معك
    غاده: نفس الأسئله
    حنان: نفسه بعد
    جود: هلابكم اكثر انا تمامو واميريكا ماشي الحال مجدي
    مجدي: آمري
    جود حنان وغاده سجلو خروج:
    انا عتبانه عليكم لاسؤال ولا كلام تراني اختكم ياتيس
    مجدي: هههه والله حالنا مايسر من بعدك امي وابوي دايم بغرفتهم وانا وتركي وماجد كل يوم برا ومروان وفارس بعد كل يوم خارجين وصرنا نادر ما نتقابل وامي وابوي ما يدقون يقولون عرسان مو حلوه
    جود: أفاااااااا كل هذا عشاني بس تزوجت (وحطيت وجه خجول) ترى كبر راسي ابعد شوي
    مجدي: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههه
    جود: ههههههههههههه دوم مو يوم هالضحكه اقول مجود
    مجدي: عيونه
    جود: تسلم حبي عندك مايك
    مجدي: ايه ليه
    جود: الحين ايش عندكم
    مجدي: الحين عشا
    جود: حلو طب روح لابويه وعطيه المايك ومشيه عالعيله كلها
    مجدي: حلو والله ماقد جات ببالي دقايق اشيل اللاب توب اروحلهم برب
    جود: اوكيشن برب وانا قاعده استنى جاتني إضافه رفضتها لبست السماعات ورسلت طلب
    بومروان استقبلت الطلب: السلام عليكم
    جود: هلا ومليون وترليون مرحبا وعليكم الصلام أخبارك يبه
    بومروان: هههه كل ذا لي انا الحمدلله بخير انتي علومك
    جود: ههه انا كويسه يا سي السيد ازاي الفاملي بتاعك
    بو مروان: هههههه حلوه ذي مصري وانقليزي ههه والله عيلتي بخير
    جود رسلت وجه متحرك صوتي بوسه: خخخ اعتبرها وصلت من فوق البحار والمحيطات والتضاريس الأخرى
    بومروان: ههههههه أبشرك وصلت كيف ممدوح معك يبه
    جود: عال العال يبه
    بومروان: خذي امك معك جننتني
    جود: هههه هلا ومرااااحب كبار بمجننة ابوي
    ام مروان: ههه هلا يمه اخبارك واخبار الغربه معك واخبار ممدوح وكيف انشالله كويس معك يمه
    جود: يمه عيدي اسإلتك بكتبها
    نسيتها
    ام مروان: ههههههههههههههههههههههههههه يقطع ابليسك هههههههههههه
    جود: ههههههههههههه دوم مو يوم هالضحكه وراعيها احم
    انا تمام وشوفيني اكلمك والغربه ماشي حالها وممدوح بخير ويسلم عليك وكويس معي لا تشيلين هم الحين دوري احط الأسإله
    ام مروان: أسئلة ايش
    جود: أسئلة اختبارك ولاتحسبين عشانك مدرسه محد يحط غيرك
    ام مروان: ههههههههههههه يالله
    جود: السعال الأول: انتو فرحانين اني تزوجت
    السعال الثاني: كيفكم انشالله متونسين هالأيام ردي علي اذا اخذتي الدرجات الكامله كملت
    ام مروان: ههههه ايه فرحانين انك تزوجتي وهالأيام الحمدلله متونسين
    جود: المعلومات اللي عندي تقول غير كذا
    ام مروان بكيت: يمه حالنا من بعدك ما يسر لارفيق ولاعدو والله انا مانجتمع غير الحين مروان وماجد مايقعدون بالبيت ابد يقولون البيت موحش من دونها وغرفتكي كل واحد منا شال صوره لك
    جود: أفــــااا والله أفــــا وشوله اللي يسمعكم يقول ميته لهالدرجه غاليه وانا مدري امسحي دموعك يمه تراني ماقواها ياست الحقه سمعينا دحتكت
    ام مروان: هههههه وايه دحتكت ديه
    جود: ههه ظحكتك بس ماني عارفه كيف اقولها خخخ
    ام مروان: هههههه امحق لغه
    ههههه خلاص وهذي احلى ظحكه لاحلى جوجو
    جود: هههه تتحديني اخليك تقولين كلمه ماتحبين تقولينها
    ام مروان: يالله اتحداك
    جود سكت شوي بعدين بصوت عالي: يمه يمه
    ام مروان: خير وشصاير
    جود: قولي بسرعه تشيز للكاميرا
    ام مروان لا شعوريا: تشيز
    جود: هههههههههه خليتك تقولينها خخخخ
    ام مروان استوعبت انها خلتني اقول تشيز: هههههههههههههههههههههههههههههههههههه غش يعتبر مكر هههههههههههههههههه
    جود: هههههه المهم خليتك تقولينها ههههههه احم يمه
    ام مروان: سمي
    جود: سم الله عدوك ابي منك وعد
    ام مروان: صار وش هالوعد
    جود: توعديني ترجعون مثل أول تقعدون وتاكلون مع بعض واعتبروني موجوده ولو اتصلت مره بالأوقات اللي كنا نقعد فيها مع بعض ولقيتكم مو مجتمعين والله العظيم ما تسمعون صوتي مره ثانيه
    ام مروان: ياجود اخوانك شباب مقدر اقنعهم
    جود: ماجد ومروان الحين حكلمهم يكلمونك وانتي عاد قوليلهم اللي قلته لك ومجدي الحين عندك كلميه
    ام مروان: ههههههههه والله صايره تهددين انتي ووجهك
    جود: ههههههههه ناس ماتجي الا بالعين الحمرا توصين على شي يمه
    ام مروان: ايه عطيني ممدوح بسلم عليه انا وابوك
    جود افف ياربي: اوكي دقايق برب رحت غرفة النوم مو فيه والبلكونه بعد موفيه رحت عند باب غرفة المكتب دقيت الباب فكلي وشكله معصب: احم تعال كلم امي وابوي
    ممدوح توها اتذكرت الأخت:
    اوكي رحت للاب توب وكلمتهم وطبعا يوصوني خلصت وسجلت خروجها قعدت اتفرج عالفايلز اغلبها صور تصميم فوتوشوب واغاني لعبدالمجيد: جود
    جود كلمت ماجد ومروان وجيت: نعم
    ممدوح: انتي تصممين فوتوشوب
    جود: ايه بس ليه
    ممدوح: وانا كل ماسألتك قلتي ليه
    جود اوهوو الحين شيبيسكته: ماجد ومروان يسلمون عليك
    ممدوح بصراخ: جود لا تغيرين الموضوع فاهمه والله يسلمهم ولا يسلمك
    جود: الحين ممكن اعرف انا اشسويتلك عشان تعاملني كذا و تغلط علي
    ممدوح انا نفسي ماعرف: كذا مزاج اسوي اللي اسويه والله انك قارفتني وقرفتيني بالعيشه واللاب توب حشيله هو و الجوال
    جود: اها وكل ذا ليه
    ممدوح: عشان تنقطعين عن الناس والاهم حبيب الهم ومن الحين حبدا اربيك من جديد
    جود انا نفسي اعرف من هالحبيب اللي بلشني فيه:
    اوكي ربيني بس لا تغلط فاهم
    ممدوح: اغلط ماغلط كيفي والحين نامي وغرفة النوم ماتقربينها غير عشان اشيائك ومالك خص فيني باي شي
    جود: اوكي نو بربلم
    ممدوح قهرني برودها رحت غرفة النوم قفلت الباب بالمفتاح حطيت اللاب توب والجوال بعد ماقفلته فوق الدولاب رحت انسدحت عالسرير ونمت
    جود غريب هالرجال يعني سامع عني شي ومصدق الا اكيد سامع ولا ليه طول وقته بربيك بربيك بس ان ماجبت راسه وربيته باسلوبي ماكون جود بس الله يعيني على تربيته رحت المطبخ سويت كوب نسكافيه وساندويتش جبنه رحت شغلت التلفزيون شكله حيصير صاحبي لفتره طويله هه هو والكنبه بس من جد وقح يعني انا انام عالكنبه وهو عالسرير اللي اعرفه العكس خخخ قعدت اتفرج على فيلم رومانسي غثوني قفلته وشلت الكوب ووديته المطبخ رحت انسدحت عالكنبه ونمــــت ..
    صحيت حسيت ممدوح يراقبني قلبت نومتي وعطيته ظهري
    ممدوح : قومي بلا دلع الحين ظهر روحي اقلبي وجهك المطبخ سوي حاجه ناخذها معنا عند فيصل ومرته عازمينا عالفطور
    جود هو بدى بتربيتي وحابدا معه بدلع قعدت وفكيت شعري وقعدت العب فيه يقالك اهويه: يووه دحمي كيف كفشتني
    ممدوح اول مره اسمع اسمي من فمها وارتبكت من دلعها قمت مسكت يدها وشديت عليها: عن الدلع الماصخ وقومي قدامي
    جود: اوتش خلاص سيبني
    ممدوح: ترجيني واسيبك
    جود‎ ‎خخ وصلت لنقطة ظعفه اربكته هه: ههه تبطي اترجاك
    ممدوح دفيتها داخل المطبخ: لو اني ابيك تترجيني من فوق خشمك بس الحين انا موب رايق
    جود بموت ظحك هههه: خلاص ريلاكس اللهم اني صائم
    ممدوح مسكت فكها ورصيت عسناني: جود من الحين ماتكلميني الا لضروره ولا اذا انا كلمتك اوكي
    جود آخ شكله روعه بس والله لاحببه فيني: اوكيشن يالله ممكن آوت باطبخ
    ممدوح: حاخرج عشان ما اعفن
    جود: ههه باي شفته عصب وراح المكتب يذاكر رحت غرفة النوم شفتها حوسه رتبتها وشلت مريله ورحت المطبخ احترت شسوي وقعدت ع طاولة المطبخ: اممم شسوي حلى ولا رز ولا سلطه ولا شنو اوكي حسوي صينية حلى وتبوله ربطت المريله وشمرت اكمام البيجامه ورفعت شعري و لبست طربوش البلوزه خلصت عالعصر رحت غرفة النوم فكيت دولابي خذيت ملابس ودخلت الحمام اخذت شور و حطيت بالبانيو زهور عطريه وقعدت افكر الحين انا اجري وراه ليه صح اسلوبي حلو لكني مو مقتنعه خلاص قررت اني اعامله زيه زي غيره بس حزيد دلعي بنفسي حبتين شوي ويا انا يا هو ومن تحداني خسر قمت لبست تنوره غجري من الموديلات الواسعه الطايحه ميدي سودا وبلوزه كم طويل فتحتها مربعه ومخصره سودا وفوقها بدي فوشي واسع وقصير جاي ماسك تحت الصدر بشوي وعلى الخصر لبست حزام اسود وعليه كرستالات بالفوشي رسمت عيني من جوا بأسود وبلاشر وروج وردي وحطيت قلوس خفيف فوشي حطيت زمام لصق وردي وجلجلت شعري وكدشته على خفيف ونزلت قصتي ورفعت بعضها من قدام ومسكته بشباصه على شكل فلونكه فوشي صغيره وحطيتها تعجبني هالشباصات كيوت والوانها بنوتيه فاقعه أخذت شنطه من الموديلات الكبيره اذكر يوم امي تشوفها تقولي هذي شنطة مره معها بيبي بس تبالغ شوي ههه لونها أسود وحوافها فوشي ونازل منها اكسسوارات فوشي حطيت عطر اسكادا وقلوس وبكله فوشي احتياط ومناديل عطريه لبست سلسال أسود ناعم وبالوسط فيه حرفي بالفوشي واسواره نفس الطقم لبست ساعه جلد سودا وجوا الساعه الخلفيه مزخرفه على جنب بفوشي ولبست صندل أسود ومربوط عالساق طلعت حجاب وحطيته عالسرير كذا تمام خلصت عطيت نفسي بوسه بالمرايه ههههه وخرجت الصاله معي شنطتي وحجابي حطيتهم عالكنبه ورحت المطبخ املح التبوله واحط ليمون قلبتها طلعت الحلا من الثلاجه وقعدت اقطعه
    ممدوح شفتها وهي بالمطبخ رحتلها: انتي للحين ما خلصتي
    جود لفيت عليه باستهبال: تكلمني !!؟
    ممدوح تنرفزت منها: يقولون
    جود: اها وانت شتقول مالنا فيهم
    ممدوح: جودوه لو ماهجدتي محد خسران غيرك
    جود ههه باحرق اعصابه زي ماقهرني: خسران يووو عبالي رابح
    ممدوح: انا لله وانا اليه راجعون
    جود ههههه بموت من الظحك: اوه عظم الله أجرك مين مات
    ممدوح خلاص ولعت منها بصراخ: جود عن الاستهبال خلصتي
    جود هه يستاهل: لا انا اهبل واستهبل بعدين لا انا ما خلصت احد
    ممدوح: لحوووول اخلصي علي انا بروح آخذ شور واجي صدقيني لو مالقاك جاهزه حاحبسك ومافيه طلعه فاهمه ورحت الحمام اخذت شور ولبست بنطلون جينز أسود وبلوزه رصاصي مكتوب عليها كلام انجليزي من ورا بالأسود اخذت شال اسود وطربوش اسود طلع شوي من شعري من ورا حطيت عطر ولبست جزمه وانتو بكرامه سبورت رصاصي وخرجت شفتها قاعده عالتلفزيون والصواني عالطاوله: مسرع خلصتي
    جود كنت فاطسه ظحك لمن سمعت باب الحمام انفتح سكت: اصلا من زمان مخلصه ولمن شفتني كنت اجهز
    ممدوح: اها اجل ليه لعب الأعصاب ها ولمن اكلمك طالعيني
    جود قمت لبست حجابي بندانه فوشي وطرحه سودا وخذيت شنطتي وصينية التبوله: ها نمشي مابقي وقت
    ممدوح شلت الحلا: امشي امشي بس انتبهي لاتخربين بنت الناس واستحي لا تقزين بالرجال وتشبكين معه تراه متزوج ويحب مرته
    جود كنت امشي قدامه سمعت وش قال عصبت لهالدرجه شايفني حقيره جرحني بس ما بينت وقفت لفيت عليه ببرود: عيد اشقلت لسى ماوصلت المعلومه
    ممدوح: اللي سمعتيه وترى مها زي إختي مارضى عليها
    جود: اها الله يخليكم لبعض و يهنيكم وابشر باللي يسرك ان ماشوفتك علوم ماكون جود
    ممدوح: احسلك لا تفضحيني ترا بيني وبينهم عشره قبل ماعرفك
    جود ماني مسويه شي بس ان ماخليتك ما ترتاح بقعدتك لاخليك طول الوقت قلقان: وانا قلت الله يهينكم ها نمشي
    ممدوح بديت اقلق من كلامها: جود لاتخليني اقعدك
    جود والله ماحسبت اقابل ناس غيرك بس تعمدت اللامبالاه: كيفك بس هم نادوني معك وين بتودي وجهك لا سئلوك عني
    ممدوح جات من الايد اللي تعورني: امشي بس اقول والحقيني خرجت وخرجت وراها قفلت الباب ورحت للشقه المقابله لشقتنا ودقيت الجرس شفتها وقفت بعيد عند الدرج فك الباب
    فيصل: هلا ومرحب
    ممدوح: هلابك زود وسلمنا بالخشم
    فيصل استغربت وين اهله: حياج حياج
    ممدوح: تعالي ياجود
    جود اشوا تذكرني قبل مايدخل رحت عنده ودخلت معه
    ممدوح: درب درب
    فيصل شفت زوجته وايد صغيره: ادخل ياريال أخبارج يالحبيب
    ممدوح: بخير يعافيك اعرفك زوجتي جود
    فيصل: والنعم والله أخبارج إختي
    جود استحيت ارد بس رديت: تمام ربي يعافيج
    فيصل ههه تحب تتكلم خليجي: حياج إختي البيت مثل تصميم بيتكم خذي راحتج
    ممدوح مابي قربها بس مجبور: جود خذي معك الصينيه حطيها بالمطبخ
    جود: اوكي دخلو المجلس اللي بدال غرفة النوم حقت بيتنا وقفلو الباب رحت المطبخ شفت مها: مرحبا مهاوي
    مها استغربت الصوت لفيت: هههه هلا والله اعرفج
    جود : هههه بتعرفيني انا جود مرت ممدوح
    مها: هههههه سوري والله عاشت الأسامي حبيبتي
    جود كانت كاشخه لابسه بنطلون جينز وبلوزه خضرا ناعمه بيضا وعاديه ملامحها: ههه عاشت ايامك وين احط الصواني
    مها: ههه يافشلتي سوري الشيخه هاتي عنج وليه الكلافه
    جود: هههه لاعاتي حبيبتي ولا كلافه وولا شي عطيني صحون احضرهم
    مها: ههههه البيت بيتج هاج الصحون
    جود حضرنا الأكل بالصاله وشفته انا حنقعد مع بعض خجلت شوي أذن المغرب خرجو رجالنا استغربت مها خرجت بشعرها عند ممدوح بس يمكن هي كذا قعدنا عالطاوله انا ومها مقابل ممدوح و فيصل
    لاحظت ممدوح ماذاق اكلي طنشته وكان الحوار امبينهم
    مها: مبروج ياممدوح
    ممدوح: يبارك بعمرك مها
    فيصل: اقول ما جنكم معطيني طاف
    مها: ههه لا حبيبي اللي يطوفج اعطيه طاف اقوى
    ممدوح: احم نحن هنا يالربع
    مها اتفشلت
    فيصل: هههه وشنسويلج انت وهالخشه
    ممدوح: خخخ سلامتك اقول مها تسلم يدك على هالأكل الحلو
    مها: صج الحمد لله عيبكم يسلملك غاليك
    جود شبعت وماني قادره آخذ راحتي قمت: الحمدلله تسلم يدك حبيبتي مها
    مها: ماكلتي شي موليه قعدي اكلي
    فيصل: هههه ولا موب عاجبينج إطباخ مرتي
    ممدوح أبركها ساعه بس ماقدر اقول قعدت استنى ردها
    جود: لا ابد بالعكس إطباخها اينن يكفي انه من إيدها بس والله شبعت
    مها: ههه تسلمين يالغاليه روحي المجلس الحين الحقج
    جود: اوكي رحت المجلس مره فخم لونه ذهبي وبني ذكرني بفلتنا اللي بالمزرعه
    رحت للمرايه فكيت حجابي واتزبطت حطيت عطر وقعدت اتفرج عالتحف جات مها ومعها شاهي
    مها: تو مانور البيت والله
    جود: ههه منور باهله
    مها: سوري إتأخرت عليج
    جود: ابد ما تأخرتي ولاشي
    مها: أصبلج بيالة جاي
    جود: اوكي
    مها: يالله عرفيني عن نفسج وعايلتج بعدج انا
    جود: ههه اوكي اسمي جود محمد الـ
    مها: والنعم كملي
    جود: ههه ينعم بحالك اوكي انا آخر العنقود والبنت الوحيده ببيتنا كلهم شباب محد تزوج وحنا اربعه مروان الكبير تالي ماجد تاليه مجدي تاليه انا عمري ١٨ توي دخلتها والمفروض الحين اروح ثالث ثانوي بس لاني اتاخرت قبل مادخل المدرسه الحين ثاني وبس هذي سيرتي السخصيه محدثتك من ورا المايك جود هه
    مها: هههه بس وربي تجننين انتو سعوديين اصل واشتقربين لممدوح
    جود: ههه ايه سعوديين اصل حتى العلامه التجاريه تبين انا موب تقليد خخخ وبالنسبه لممدوح هو ولد عمي
    مها: بس انتي وايد صغيره بس والله انك اتخبلين
    جود: هههه مشكوره عيونك الحلوه وترى للحين ماشفت احد انخبل مني هههه
    مها: ههههه يقطع ابليسج بس احسج شوي جريئه بس جراءه حلوه
    جود: ههه ايه صوح كلامك وكل اللي اعرفهم يقولون كذا وكل شخص وله سببه انتي ليه قلتي كذا
    مها: يعني اتوقعتج حتكونين مستحيه كثير وموب إجتماعيه بس لا خيبتي ظني فيج طلعتي فله هههه
    جود: ههههه اوكي دورك عطيني سيرتك الذاتيه
    مها: ههه احسني بسجل بمنتدى
    جود: خخ بأي منتدى مشتركه
    مها قلتلها اسم المنتدى واسمي
    جود: ههههه بنفس منتداي خخخ شفتي مراقبة القسم الترفيهي مضيعه باب بيتهم هي انا
    مها: ههههههه احلى صدفه وربي على كذا دمج خفيف وايد
    جود: خخخ يقولون يالله ابدي
    مها: ههه اوكي معك مها خالد الـ ...
    عمري ٢٤ سنه مخلصه جامعه قسم حاسب عدد افراد عايلتي ثمان انا الخامسه خمس عيال وثلاث بنات الجبير سالم تاليه عبدالرحمن تاليه إختي مشاعل تاليه طلال هذول كلهم متزوجين ومخلفين تاليه انا ولي سنه متزوجه بعدي سلطان يدرس بالجامعه سنه اولى لغه بعده هنوف بالمتوسط بعده نواف أصغر العايله بالإبتدائي
    جود: ماشالله الله يحفظهم لكم كثيرين بس حلو وكيف اتزوجتي فيصل وايش يقربلك
    مها: ههه تزوجنا عن حب وفيصل يطلع ولد خالتي
    جود: اها بس اتصدقين احب اتكلم مثلكم يعجبني وانشالله من الحين وبعد حاتكلم معك زيك
    مها: هههه وكملنــا ســوالــف
    بنفــــس الــــوقــت
    فيصل: وكيف العرس يالحبيب
    ممدوح: والله لو اني قعدت عزوبي احسلي
    فيصل: افــا والله حد يقارن العزوبيه بالزواج بس ليه موب عاجبينك
    ممدوح: انا كارهها ولا استحملها
    فيصل استغربت: عيل ليه متزوجنها
    ممدوح: ههههه عشان اربيها وافك الناس من فضايحها
    فيصل: تربيها انت من صجك
    ممدوح: ايه
    فيصل: ليه اتقول جذي
    ممدوح علمته عن حبيبها: ها مو يحقلي اسوي كذا
    فيصل قعدت افكر شوي: اممم طيب انت سألتها عن اللي سمعته
    ممدوح: ليه شايل عقلي بيدي وابينلها اني مهتم بالطقاق اللي يطقها بعدين مايحتاج أسألها لأنها مفهومه
    فيصل: والله ماعرف شقلج بس مخج براسج وتعرف شلون تعاملنها
    ممدوح: ياشيخ فكنا من هالسيره يالله يالغالي أنا بروح وقفت رحت دقيت باب المجلس فكتلي مها
    مها: ههههه هلا
    ممدوح استغربت منها: ناديلي جود مها
    مها استهبل: مين جود اه جود زوجتج ايه اخوي خرجت من زمان
    ممدوح عصبت: شنو متى خرجت ها
    مها: اعصابج امزح معج افف دمج نار مب تستحمل كاهي جود هني الحين تطلعلج
    ممدوح هديت: اوكي بسرعه استناها برا ولا عاد تمزحين زي كذا رحت عند الباب جا فيصل
    فيصل: ياريال ايلس عندنا تسحر بدري
    ممدوح: بدري من عمرك بعدين ماحلايا قاعد للسحور وانتو عازميني على فطور ههه
    فيصل: ههه موب عشانج عشان مهاوي متونسه قلتلج ايلس عسب زوجتج تيلس معها
    ممدوح: ههههه يا خاين العشره شفت جود جايه يالله فمان الله
    فيصل: فمان الكريم وتصبحون على خير
    ممدوح وجود: وانتو من اهله
    جود دخلنا شقتنا فصخت الحجاب من عند الباب شفت ممدوح قعد عالتلفزيون ومسرح رحت غرفة النوم اخذت بيجامه ودخلت الحمام اغير لبست برموده جينز سماوي وبلوزه نص كم أخضر غامق
    خليت شعري مفتوح ومسكته بشباصه نزلت قصتي على جنب ورسمت عيني باخضر وحطيت قلوس وبلاشر برونزي لبست شراب سيراميك فرو اخضر وتعطرت ورحت المطبخ
    ممدوح شفتها خارجه من الغرفه مبدله والريحه تدوخ: شتسوين عندك
    جود قاعده اسويلك سم هع: اسوي كوفي
    ممدوح: وماتعرفين تعزمين يالكالحه
    جود: انت كاره تاكل من ايدي شي شسويلك يعني
    ممدوح: صح انا ماكل من ناس خاينين امثالك
    جود طالعت فيه فتره بعدين اتنهدت هذا ما يعقل: كيفك شلت الكوب ورحت البلكونه قعدت فكيت كتاب الأشعار والخواطر وكتبت قاصده فيها اهلي:
    %مشتـــــاق لك%
    بس الظروف
    أجبرتـــني
    ودي"بشوفتـــك"
    بس كيـــف الوسيـــله؟
    "ياحسرتـــي"عنك الليـــالي
    خذتنـــي
    "وطيـــفك"معـــي ماغـــاب
    في كـــل ليلـــه
    ذكـــراك يالغـــالـــي
    تراها"أتعبتنـــي"
    وقلـــبي عقب فرقـــاك"ضـــــايع"
    دليـــله
    تنهدت وقفلت الكتاب قمت وقفت عالبلكونه اتفرج ومعي كوبي شفت ممدوح خارج من العماره رايح المسجد دخلت ورحت المطبخ حطيت حلى وقعدت بالصاله شوي دخل ممدوح وهو يضحك شافني كشر: انتي شمقعدك هنا
    جود ربي صبرك: ووين تبغاني أروح مكتب لا غرفة النوم لا صاله بعد لا !!
    ممدوح ابتسمت ابتسامة خبث: فيه مطبخ وغرفة الغسيل لسا ما قلت لا
    جود انصدمت: انت بعقلك ولا شارب
    ممدوح رحت عندها وعفت يدها وببرود: انا اعقل منك يالخربانه
    جود: اها انت اعقل طيب لو اعقل ماتحط راسك براس بززر
    ممدوح اعطيتها كف وبصراخ: اعقل منك غصبن عليك واحترمي نفسك أحسلك ولمن ادخل البيت مابي اشوفك الا اذا ناديتك فاهمه
    جود طالعت فيه بقهر: انت تعطيني كف
    ممدوح شفت بعينها نظرة تحدي وشموخ: ايه اعطيك واعطي أمثالك بعد اذا تبين
    جود: أوكي بس صدقني حتندم رحت صليت بعدين رحت غرفة الغسيل أغسل الملابس اللي فيه خلصت شفته راح ينوم
    رحت انسدحت عالكنبه ونمت
    بنفــــس الــــوقت
    فيصل: جيف جود
    مها: ههههه والله انها فله بس ليه
    فيصل علمتها باللي قاله ممدوح : ها اشرايج تتوقعينها
    جذي
    مها: ماعرف بس ماتوقع انها من ذي النوعيه
    فيصل: حتى انا قلت جذي بس مانعرفها زين عسب نحكم عليها
    مها: ايه صج بس من حجيها معي من سابع المستحيلات تعمل جذي
    فيصل: ياشيخه خلهم يعرفون بعضهم انزين مالنا دعوه الحين قومي تزهبي نبي نخرج
    مها: على قولتج عرسان ولابد من المشاجل ثواني وازهب انطرني رحت لبست بنطلون جينز سماوي وبلوزه سودا طويله وشال أبيض ومشينا

    مــــرت الأيــــــــام وأعلنــــو
    ان بكــــره أول أيــــام عيــــد الفطــــر
    مها: جود صج ذوقج حلو بس تعالي جوفي ذي الكندوره
    جود طالعتها بنظرة استهبال تربك: ولمنو الكندوره مهاوي
    مها: ههه لحبيبي فصولي ها اشرايج
    جود: الله يهنيج حلوه هاي الكندوره بس هذي أكشخ عطيتها وحده بيج مطرزه ببني عالخفيف ها اشرايج حبي
    مها: صج والله هاي أحلى تعالي نحاسب حاسبنا وخرجنا ها وين تبينا نروح جوادي
    جود ابتسمت: ذكرتيني بجواد يا حبنيله
    مها: ومنو جواد ها
    جود: ههه لا يروح بالج بعيد هذا الخيل حقي بالمزرعه
    مها ارتحت: هههه أحسبنلك حبيب غير ممدوح
    جود امحق حبيب: لا حبي ماعندي هالهبال يالله خلينا نرد البيت يدي اتكسرت من هالأكياس
    مها: جودي غناتي ظايقتج بشي
    جود: ههههه لا الشيخه ما ظايقتيني ها نمشي
    مها: يالله اصلا جريب يأذن المغرب وحنا بالطريق نمشي برجولنا عشان السوق جريب من العماره جوجو ليه ماشريتي ملابس وايد
    جود: لأن دولابي مليان ملابس ما لبستهم عشاني عروس بس شريت مكياج وعطور شوي وكم لبسه ناقصتني
    مها: اهــــآ خفت ما معج بيزات وايد ومستحيه تطلبيني
    جود: يالخبله لو ما معي ببوقج ماترياج تعطيني قال شنو استحي من خشتج ههههههه
    مها: صج ويهج مغسول بمرج قال شنو ماتستحين بعدين انا اكبر منج احترميني ههههه
    جود: ههههه إختي اللي ماجابتها امي استحي منج ليش خخخ بعدين انسي انج اكبر مني فاهمه هع طلعت لساني لها وقعدت أجري وتجري وراي
    مها بصراخ: تعالي يالخبله هههه والله لعلمج شلون تحترميني
    جود: ههه اذا انج سريعه بتلحقيني
    مها: جــــوود انتبهي قدامج
    جود كنت اجري وعيني على ورا لمن نبهتني لفيت

    ــــوو


    صقعــــت

    بــ


    شابين معطيني ظهرهم
    طحت على ورا وطاحت الأكياس حولي قعدت ماسكه ظهري لأني صقعت بعامود كهرب : oh sorry i don't watch you
    مها شفتها طاحت جيت جري: ههه جودي صارلج شي هههههه شكلج تحفه خخ ها حصلج شي ههه
    جود: اي اذلفي كله منك ظحكتي بليا ظروس اح والله يعور بس ههه شلون طحت ترا للحين موب مستوعبه خخ
    مها: هههههههههههه شوفي هه بمين صقعتي خخخ
    جود طالعت فوق راسي
    شفــــت

    ممدوح وفيصل
    فيصل: هههه سلامات ماتجوفين شر هه
    جود استحيت ووقفت: ههه الله يسلمك بس بمين صقعت
    فيصل: ههههه بممدوح حتى انه نط على جدام من قوتج خخخخ
    جود يوه والله عندي اصقع فيصل اهون الحين يفسر كل شي غلط: آسفه ما كنت أقصد
    ممدوح الوصخه تحسبني مو عارف انها تتعمد تصقع بفيصل بس فيصل راح يشتري وانا جيت مكانه وصقعت فيني: خلصتو
    مها شفت الجو مكهرب: ايه كنا رادين البيت
    ممدوح: اها عيل يالله كلنا رادين
    فيصل: ايه صج هاتي مهاوي عنج الأجياس شلتها ماشالله مقضيه السوق كله
    مها: ههههه لزوم الكشخه ومشينا
    جود فيصل بجنب ممدوح شايل اكياس مها وعديم الذوق هذا حتى ما كلف نفسه يشيل ولو بالكذب
    مها شفت ممدوح وجود تعاملهم مو اوكي لدرجة ان ممدوح ما كلف نفسه يسأل عنها بعد الطيحه
    ممدوح: اشرايك فصول بما ان اليوم اخر يوم برمضان تجون تفطرون عندنا
    فيصل: اشرايج مهاوي
    مها: انا موافجه بس ماسمعنا راي ربة البيت
    ممدوح: رايها من رايي او بالأصح مالها راي بعد كلمتي
    جود طنشته و لعانه فيه: حياكم حبي هذي الساعه المباركه اللي تدخلون وتنورون بيتنا
    مها: هههه عيل خلونا نشتري فطور لان الحين حيأذن المغرب مايمداج تطبخين
    ممدوح ان ماكرفتك ماكون ممدوح: لا مداها اطلعي انتي وجود الشقه انا وفيصل بنمشي لأذن بنجي ونبي الفطور جاهز سامعه ياجود
    جود ماحبيت ابين ان امبينا شي قهرته بردي: انشالله اتوكلو ولا جيت بتلقى اللي يرضيك
    ممدوح قهرتني بس واثق ما حتقدر تسوي شي بقي نص ساعه: اوكي
    جود طلعت انا ومها الشقه ودخلنا حطينا الاكياس بالصاله
    مها: جود امبينج انتي وممدوح شي انا ربيعتج لا تخفين علي
    جود: سلامتج يالغلا اصلا لو فيه شي بشدج مع شعرج واييبج عندي اشكيلج
    مها كذابه بس ماحضغط عليها: ههه اوكي الحين شحتسوين فطور مافيه وقت
    جود: روحي حبيبتي جلسي عالتلفزيون ولا بغيتج تيين تحضرين ناديتج
    مها: اكيد ما تحتاجين مساعده
    جود: اكيدين يا قلبو هههههه خلاص ظفي وجهج خليني اجوف شغلي
    مها: هههه اراويج ياسبال بعدين
    جود راحت قعدت حطيت القهوه البن عالنار ورحت فكيت الفريزر بديت اقلي سمبوسه لفيتها امس خلصت جيت طلعت من الثلاجه تبوله قطعتها قبل ماروح السوق لاني عارفه حجي قريب المغرب ملحتها وحطيت عليها ليمون وحضرتها بصحون هي والسمبوسه بعدين شغلت الفرن عالمكرونه بالبشاميل عشان تسخن رحت فكيت الفريزر وطلعت حلى تشيز كيك بالفراوله يم يمي ههه حطيته بصحون وحظرت المكرونه وحطيت القهوه بالثلاجه حقتها: مهاوي
    مها استغربت مسرع جيتها: هلا غناتي
    جود: خذي حبيبتي حطي الأشياء عالطاوله بروح آخذلي شور
    مها: الحين كل ذا انتي سويتيه ولا كنتي خاشته بالجيس
    جود: ههه لا كله منزلي يالله بايو بروح آخذ شور
    مها: ههه اوكي خذي راحتج وقعدت اشيل من الصحون واحط
    بنفــــس الوقــــت
    فيصل: صج انج نذل ما توقعتج جذي
    ممدوح: هههه عادي ياخي
    فيصل: شعادي ياريال انت الحين شاري فطور كامل والمسجينه فالبيت تطبخ
    ممدوح: هههه هذا عقاب لها
    فيصل انهبلت: انت عاجل ولا مينون ها الحين تقولها تطبخ وانت حاط ببالج تييب فطار معج وآخرتها تقول عقاب عقاب شنو ها
    ممدوح: خلاص موب عقاب بس هي قهرتني وحبيت اقهرها
    فيصل بصراخ: انت من صجك ياخي انت متزوجنها عسب تتمتع وتدلعها ولا عسب تربيها وتاخذ المسأله عناد طلقها وردها لبيت اهلها اذا بتستسمر جذي
    ممدوح بصراخ: انت انهبلت اطلقها وهي مالها اسبوعين وشبقولون الناس ها
    فيصل ابتسمت: انت ماعمرج اهتميت بحجي الناس قول انت تبيها واخلص
    ممدوح: صح انا تعودت عليها لكن لو بطلقها طلقتها بس عقابا فيها لو تموت ماطلقتها ليه هه عسب ترد لحبيب القلب
    فيصل: كيفج بس ترا هاي بداية الحب
    ممدوح: هه انا احبها هذا اللي بقي اقول بس امشي خلني اروح اتونس عليها واقهرها شوي
    فيصل: هي انت زي مانت معتبر مها اختج ترى جود بعد اختي موب عشانها بغربه تستقوي عليها
    ممدوح: اقول بس طس وامشي رحنا الشقه وفكيت الباب استغربت شمينا ريحة عوده: دررب دررب
    مها: هلا هلا ادخلو ماحد فيه غيري شفت مع ممدوح اكياس عصبت بصوت واطي هي انت شاللي بيدج ها
    ممدوح ولليــــه: ماشي شي بإيدي وين جود ها
    مها: بغرفتكم
    فيصل: روح جوف اشفيها
    مها: تاخذ شور مابها جي
    ممدوح تنرفزت يعني لا طبخت وسايبه الضيوف الحالهم رحت لها الغرفه لساعها بالحمام دقيت الباب: جودوه افتحي احسلك بسرعه
    جود استغربت نبرة صوته: لحظه
    ممدوح قعدت عالسرير استناها

    فيصل: ماشالله هذا كله توها سوته
    مها: ايه ربي يحفظها بس ليه ممدوح جايب اجياس معه
    فيصل علمتها بكل شي
    مها: والله غريبه ممدوح يسوي جذي يعني مع الناس قمة الذوق والاحترام ومع اقرب الناس له يسوي جذي
    فيصل: الله يستر الحين شيبسوي دخل معصب
    مها: الله يعين
    ممدوح شفتها خارجه مسكت يدها وغرزت اظافري فيها ومن بين اسناني: انتي شهالوقاحه اللي انتي فيها ها
    جود استغربت واظافره ألمتني بس مابينت ببرود: ليه
    ممدوح قهرني برودها وزدت ظغط على يدها حتى نزل دم: مسويتلي بريئه يعني وين الأكل اللي قلتلك سويه وليش سايبه مها الحالها
    جود: ههههههههههه بالله هذا اللي معصبك انتظر بس البس حجابي ووريك صدمتك هه اخذت لصقه وحطيتها على يدي بسبب اظافيره ولبست الحجاب يالله تعال
    ممدوح مشيت وراها زي الأطرش
    جود رحت الصاله ووقفت عند الطاوله وابتسمت: يالله يا جماعه اقربو الحين حيأذن
    ممدوح طالعت بالطاوله لقيت فيها من خير الله واجد اتفشلت وارتبكت: جود خذي الكيس حظري اللي فيه
    جود ابتسمتله عشان ازيده فشله: اوكي حطيت الرز الصيني والمعجنات بصحون وجيت قعدت بجنبه بحكم انه الكرسي الوحيد اللي بقي وحطيت الصحون وأذن
    ممدوح: حياكم سمو
    فيصل ومها: الله يحييك
    جود بدأو ياكلون انا شربت مويه وقعدت آكل بشويــــش عشان اخليهم ياكلون براحتهم ومو حلوه انا اول من يقوم
    فيصل: تسلم يدج إختي
    مها: صج والله طباخج اينن
    جود: ههه من ذوقكم بالعافيه كالعاده ممدوح ماحط شي من طباخي بفمه يقالك يتقرف ابركها من حزه يوفر للشعب ههه: اقول مهاوي
    مها: هلا يالغاليه
    جود: اتأخرت عليج يومني دخلت آخذ شور
    مها: لا والله كلها خمس دقايق وجا فيصل هه بس ليه
    جود: هههه لانه اول مره اخذ شور سريع دايم بالساعات
    ممدوح فهمت انه رد على سؤالي بس جابته بإسلوب حلو
    مها: جود سلامات شاللي بإيدج
    جود: سلامة قلبج غناتي ابد بس وانا اطلع الصينيه من الفرن حكت يدي بسقف الفرن وانحرقت
    مها: طيب لازم تطهرينه وماتحطين لصج عليه
    جود: لا تشغلين بالج الشيخه
    فيصل: ماتجوفين شر
    جود: الشر مايجيك أخوي
    فيصل قمت: الحمدلله سفرة دايمه
    ممدوح قمت معه: دام حالج يالغالي إقعد ماكلت شي
    فيصل: خلصت نص الصحون وماكلت شي ههه ناوي تخرب جسمي انت وزوجتج ههه
    ممدوح: هههه تعال نقعد نتفرج جود قومي سوي قهوه بسرعه
    جود: على الطاوله اللي بالجلسه عندك جاهزه
    مها: الحمدلله تسلم يدج الشيخه
    جود: ههه يرحمكم الله خخ ويسلم كرشج
    مها: ههه يقطع ابليسج انتي ما تهجدين
    جود: ههه لا لا لا وطلعت الساني لها
    مها: انا اراويج يا سبال قمت أجري وراها
    جود قامت علي قعدت اجري حوالين فيصل وممدوح بالصاله: ههههه ما حتقدرين
    فيصل: هههه علامكم
    مها: هههه بس برفسها واراويها من مها
    ممدوح: ههههه قاعدين تطبقون توم وجيري
    مها: ههه ايه نطيت على جود
    جود شفتها خلاص بتمسكني قعدت بجنب ممدوح وحطيت جسمي ورا ظهره: هههه فكني منها بليز بوجهك ههه
    ممدوح استغربت من حركتها وحسيت باحساس غريب انها تحتمي فيني وقفت وسحبتها لحضني بيد وحده: ههههه مها ابعدي عنها احسلك خخ جات بوجهي
    فيصل: هههه لااا تحامي عن مرتك وهي الغلطانه
    ممدوح طالعت فيها وهي بحضني: ههه صح غلطتي على مها حركت براسها لا وشكلها كان طفولي موت حضنتها اكثر يالله إقلب وجهك ماغلطت عليها
    مها: هين يا جودوه ان ما راويتج
    جود ابي ابتعد عنه بس في شي يمنعني طالعت بمها وطلعت لساني واشرت باصباعي: ويك ويك ويك ما تقدرين خخخ
    فيصل: احم احم مطولين حاضنين بعض
    جود اتفشلت وبعدت عنه وجريت غرفة النوم
    ممدوح: ههههه وانت اشعليك رجال وزوجته خخ
    فيصل غمزتله: ههه شفت اللي قلتلك صح
    ممدوح: اقول مناك لا مو صح
    فيصل: ههه يالله فمان الله
    ممدوح: خخ بدري
    فيصل: من عمرج يالغالي اشوفج باجر بالمصلى
    ممدوح: هه انشالله خرجو قفلت الباب وراهم ورحت المكتب قفلت الباب وقعدت افكر معقوله أحبها لا لا مو حب بس بديت أرتاحلها طيب وهالحبيب ايش حكايته اللي مغلص علي حياتي حاعدل تعاملي معها شوي واشوف نهايتها اذن العشا خرجت اصلي
    جود كيف رضيت اقعد بحضن رجال غريب يوووه يالخبله يقولون انه زوجك اففف قلعته اكيد عشان يعننه قدام الناس اوكي رحت غيرت ملابسي ولبست بيجامه اشك انها بيجامه بلوزه عالكتف أصفر ولها طربوش كبير داخله فرو أسود ومرسوم من ورا رسمه بالأسود وبرموده أسود رسمت عيني بقلم أسود وحطيت قلوس وبلاشر برونزي ونزلت قصتي ولبست الطربوش صليت وانا خارجه شفت ممدوح توه خارج رفعت الصحون حطيتها بالمطبخ وكبيت مويه وصابون فالبيت وقعدت على ركبي يقالك أغسل وانا اصلا قاعده افحط هههه وقفت أجري بالبيت واتزحلق واستهبل واخذت البيت صفا ومروه خخخخ وانا راجعه آخذ صفا كنت افحط جهة الباب انفتح الباب ودخل ممدوح : لاااا إبعد بسررعه
    ممدوح شفت هجوم جايني منها وقفت ماستوعبت طاحت بحضني بعدين

    طــــــــررااااخ


    طحنا انا وياها عالأرض وهي فوقي لانه لمن طاحت بحضني صقعتها قويه فاتزحلقت انا من الصابون وطحنا
    جود يووه شهالإحراج قمت من فوقه وجيت رايحه
    ممدوح قعدت استهبل: لو سمحتي يا أخت قبل ماتروحين مدي يد العون للي ظهره راح ظحية تهورك
    جود افف يفشل رحت عنده مديتله يدي: ههههه عجبتني يد العون هذي مسك يدي وقام وسحبني بسرعه لحضنه
    ممدوح: ما تلاحظين الأحظان زايده اليوم لهالدرجه عاجبك حظني
    جود بعدت عنه بسرعه: انت اللي تسحب فيني
    ممدوح ابي أجننها: لا اصلا انتي ما تحسبين فرصه تطيحك بحضني يعني الحين قومتيني وشوله تحظنيني
    جود انقهرت منه: لا اصلا انا مابي قربك شلون احضنك
    ممدوح عصبت منها: قلعتك اللي يسمعك يقول انا ميت بقربك
    جود طنشته ورحت امسح المويه
    ممدوح بصراخ: جــــود
    جود لفيت وكل علامات البرود بوجهي لدرجة ان صحباتي ينقهرون لمن اسويلهم كذا:
    نعــــم
    ممدوح: كم مره اقولك لا تطنشين
    جود: ما عندك سالفه خلصت كلام شاللي يوقفني معك
    ممدوح: لا ياشيخه ماعندي سالفه ها
    جود: انا نفسي اعرف مهنتك تنكد علي حتى بليلة العيد
    ممدوح اربكتني: انتي فاظيه انا خارج خرجت ورحت كوفي شوب
    جود قلعته نظفت البيت ورتبته وبخرته وسويت صينية معمول رحت اخذت شور عن الصابون لبست نفس البلوزه وبنطلون عريض نازل منه حبال اسود ورفعت شعري ذيل حصان خرجت للصاله واخذت معي كتاب الخواطر:
    !! تهنئه !!
    >> أهنــــــــي قلبـــــي
    ..ووأاإاأهنيكــــــم ـم ـم ..
    بالعيــــد اللي علينــــا هـــل

    ووأاإاأقـــــوـول
    .. يسعــــد ليــــاليكــــم ..
    القلـب من حبكم ما مـل<<
    قفلت الكتاب وحطيته عالطاوله
    رجعت راسي عالكنبه وبديت أغني اغنية بشار وطبعا محرفه شويات:
    خذني بساط الريح
    ووديني لاحبابي
    الله عالم كيف
    الشوق سوابي
    خذني بساط الريح
    وديني لاحبابي
    الله عالم كيف
    الشوق سوابي
    خذني فوق السحايب
    خذني عند الحبايب
    خذني ياما اوحشوني
    وقلبي بالحب ذايب
    خذني بس لو شويه
    خلني ما أرويت عينيه
    واللي من يوم راحو
    ماسألو بس عليه
    تحمست وقعدت أدق عالطاوله
    عاشو يالله يالله
    خذني فوق السحايب
    خذني عند الحبايب
    خذني ياما اوحشوني
    وقلبي بالحب ذايب
    ومابي بساط الريح
    اي شي بالدنيا
    ودي أغمض عين
    وافتحها عاللقيا
    وروح للي في بالي
    طير بس فوق عالي
    ودي اوصل لفرحي
    اذا معي يا يجيني
    شيلي شوقي وحنيني
    وطيري يابساط فيني
    خلني اوصل لفرحي
    اذا معي يا يجيني
    الله يالله عاشو روح قعدت ارقص وانا قاعده
    خذني فوق السحايب
    خذني عند الحبايب
    خذني ياما اوحشوني
    وقلبي بالحب ذايب
    وايش في بساط الريح
    جودي من ظيمها
    عد سما امريكا
    غيمه ورا غيمه
    وايش في بساط الريح
    هالقلب من ظيمه
    عد سما امريكا
    غيمه ورا غيمه
    وروح للي في بالي
    بس ظرفي عصاني
    ولا اني فغيابه
    ياكثر ما اعاني
    شيلي شوقي وحنيني
    وطيري يابساط فيني
    خلني اوصل لفرحي
    اذا معي يا يجيني
    عاشو عاشو روح وين وين هلا هلا
    خذني فوق السحايب
    خذني عند الحبايب
    خذني ياما اوحشوني
    وقلبي بالحب ذايب
    هههههه قعدت اظحك عالحماس اللي جاني واني ارقص خخخ
    ممدوح دخلت البيت وسمعتها تغني مانتبهتلي قعدت ترقص وتدق ههه شكلها تحفه وهي متحمسه: هههههه من جد انك بزر
    جود: يمه انت متى جيت بسم الله انت جني ولا حقيقي
    ممدوح بغيت اهبلبها: هههه لا جني هع هع
    جود: طيب اوقف قدام المرايه يا جني عشان اصدقك
    ممدوح: هع هع هههه لا مانيب واقف ورحتلها
    جود خفت وبقوه: لا روح عني امي ابوي اهئ بسم الله توبه اغني انقلع عني إهئ روووح
    ممدوح عجبني العب باعصابها شوي: ههههههه لا ماحروح مين قالك تناديني
    جود خلاص ببكي: لاا ماناديتك كذاب مااااجد مروان إهئ يمه انقلع
    ممدوح: الا ناديتيني قعدتي تغنين هع هع
    جود انحكرت بركن الصاله وقعدت حطيت راسي وسط رجولي: خلاص ماعاد اغني انقلع بس إهئ روح
    ممدوح حزني شكلها بس خليني اهجدها زياده: هع لا ما حروح انا احبك
    جود خفت انا اعرف ان الجنانوه اذا حبو تلبسوك: انا ماحبك روح عني يممه إهئ
    ممدوح: لا بادخل فيكي عشاني احبك ههه
    جود: انت جني زفت من زمان اتحصن ليه ما تنقلع إهئ روح انقلع الله يحرقك
    ممدوح: خلاص خلاص بروح بس مره ثانيه لو غنيتي حجيك
    جود: الا حغني بس انقلع
    ممدوح: هع هع صدقيني ياويلك رحت غرفة المكتب وقفلت الباب ونزلت مع باب الطواري وطلعت ثاني اللي يشوفني حيموت ظحك هههه فكيت باب الشقه وشفتها تطالع بغرفة المكتب سويت نفسي بريئ: جود شتسوين عندك
    جود نطيت من الخرعه: ايش جابك مو توك انقلعت
    ممدوح هههه: انا توي جيت كيف مداني انقلع
    جود وانا خايفه: اكيد انت حقيقي مو جني
    ممدوح: ههههه ايه حقيقي والله ليه
    جود: لأن قبل شوي جاني جني
    ممدوح: ههه على شكلي
    جود قعدت ارجف: ايه
    ممدوح شكلها من جد خافت: جود الجني تراه ههه انا كنت اظحك عليك
    جود قاعده احاول استوعب: اانت ما غيرك
    ممدوح: ايه والله حتى شفتك طربانه هههههه
    جود: الحين انا كنت خايفه منك
    ممدوح: ايه
    جود قمت رحت المطبخ
    ممدوح ماتوقعت ردت فعلها هاديه
    جود: ممدوح
    ممدوح هذي ثاني مره تناديني ومن فمها غير: هلا
    طــــراااش
    شهقت كبت علي مويه ثلج
    جود طلعتله لساني: عشان مره ثانيه ماتلعب علي وبرضي ما أخذت حقي كامل شكله نكته ماتوقع اسويها ههه خله يستاهل
    ممدوح انصدمت انها رشت علي: جودوه شسويتي هاه
    جود: ولا شي
    ممدوح: ايه واضح ولا شي عطست الحمدلله
    جود: هههه يرحمكم الله مسرع مرضت
    ممدوح: اصلا انا كنت مزكم وخفت شكلك رجعتيها
    جود: هههه تستاهل روح بدل لا تموت علينا يالرقيق
    ممدوح: رقيق بوجهك رجال طول بعرض ورقيق
    جود: والله انك فاضي تتهاوش روح بدل قبل ماتصخن
    ممدوح ابتسمت: خايفه علي
    جود: لا بس ابغاك تعيد زي الخلق والعالم
    ممدوح قهرتني ورحت دخلت غرفة النوم ابدل وانسدحت ونمت
    جود مدري شفيه عصب خليه يولي قعدت أبخر البيت لأن شوي ويأذن الفجر رحت شلت الملابس وطبقتها وحطيتها على جنب عشان بعدين احطها بالدولاب أذن الفجر وخلصت الصلاه استغربت ممدوح ماراح صلى رحت حطيت القهوه عالنار ورحت غرفة النوم دقيت الباب ما رد فكيته بشويش الغرفه زي الثلج دخلت شفته نايم على بطنه وفاصخ البلوزه قربت منه شفته معرق مره حطيت يدي على رقبته
    شلتها بسرعه
    كان
    زي النـــار رحت المطبخ أخذت كمادات بارده ورحت عنده: ممدوح ممدوح
    ممدوح كنت نايم ومكسر أسمع صوت جود حسبت اني اتخيله: اممم هلا جودي
    جود لا الأخ بقوه مهستر: اعتدل بنومتك اعطيني وجهك
    ممدوح ماسمع كلامها مزبوط: تبين تنامين قدام وجهي
    جود افف يقطع شيطانه شهالصخونه القليلة أدب دفيته احاول اعدله: يالله ساعدني شوي تراك ثقيل
    ممدوح ظايقتني بنومتي واعتدلت
    جود اوه اشوا غطيت رجوله وصدره وقعدت احطله كمادات بوجهه وقعد يدف الكيس كل شوي ههه والله اللي يشوفه يقول شارب خخ: خلاص نام وارتاح ورحت اقفل عن القهوه ورجعت اكمله
    ممدوح مسكت يدها وشبكتها بيدي ومادري اشصار عقب
    جود استحيت من حركته هذا عايش بالأحلام الورديه بقوه مر علينا ساعتين وطلع الصبح وانا اسوي بالكمادات خفت حرارته فكيت يدي بشويش وهو كل شوي يضغط عليها تحررت من مسكته شلت الصحن ورحت المطبخ صبيتله جك مويه وحطيته بصحن ومعه كاسه وحبتين بندول ووديته للغرفه وحطيتها بجنبه رحت اخذت الملابس قعدت ارتبها بالدولاب وطلعتلي ملابس العيد تنوره لتحت الركبه بشوي سودا ومطرزه على خفيف بالرصاصي بالطرف وعليها كلفه عالحوض رصاصيه وبلوزه رصاصي فاتح من الموديلات الواسعه عالكتف وماسكه عالخصر وبوت واطي أسود وعليه كرستالات رصاصي دخلت أخذت شور وخرجت كدشت شعري ولبست عدسات رمادي ورسمت عيني بأسود وبلاشر وقلوس وردي وحطيت نظاره شمسيه كشخه على شعري
    ممدوح فكيت عيني وحسيت باصداع شفت بجنبي مويه وبندول استغربت من حطها بس شربتها وجلست وسندت راسي على السرير شفت جود وهي تتعطر : صباح الورد
    جود استغربت متى صحي ابتسمت: صباح النور كل عام وانت بخير
    ممدوح: وانتي بصحه وسلامه أحسني مكسر وتعبان شصار
    جود: كنت مصخن
    ممدوح: يعني اللي شفته حقيقي
    جود ارتبكت: ايش شفت
    ممدوح: ما كنتي عندي
    جود: لا انا توي دخلت
    ممدوح كشرت: اهـــا ومن جاب البندول والمويه
    جود ارتبكت خايفه يكتشفني : أنا اذا تبي تروح الصلاه الحق عليها الحين وقتها
    ممدوح استغربت: صلاة ايه
    جود: صلاة العيد وخرجت ابخر البيت وشغلت شريط تكبيرات العيد متعوده من بيت اهلي ايام العيد نشغلها يخليك تحسين بفرحة العيد ونشاطه قعدت اكمل القهوه والمعمول اغلفه بصحن
    ممدوح شكلها يجنن بس معقول اللي امس اتخيله ايه والله شكلي هسترت ولا جود تجي لحدي وتعالجني هه هي تبي الفكه مني تساعدني ليه قمت خرجتلها ومن عند باب الغرفه: جود طلعيلي ثوب وشماغ وبخريه باخذ شور اخرج القاه موجود فاهمه ورحت اخذت منشفه ودخلت آخذ شور
    جود مصدق عمره اني بسوي اللي يبيه عنده يد يطلع من الدولاب والعوده موجوده يجي يتبخر قعدت أكمل شغلي وطنشت
    ممدوح خرجت من الحمام قعدت ادور ملابسي ماجهزتها عصبت منها وخرجت انادي عليها بصراخ: جود يا جود
    جود لووول هالحين شيسكته صوته يخرع بلد رحتله واستحيت من لبسه لابس منشفه قصيره مره رفعت عيني بالسقف: نعم
    ممدوح وجهها قلب الوان بس لمتى بتستحي بصراخ: انا شقلتلك ها
    جود قعدت استغبي عليه: اشقلت ما سمعتك
    ممدوح عصبت مره ومسكت ذراعها وظغطت عليه: انا ماحب الغباء فاهمه وين الملابس
    جود: روح افتح دولابك وطلع والمبخره هنا انا موب خدامتك
    ممدوح عصبت منها و

    طـــررااااااخ
    عطيتها كف: هذا ردي عليك وبسرعه قدامي طلعي
    جود عصبت وما قدرت امسك نفسي: هي انت مو عشاني سكت عنك اول مره تعيدها لا اول مره عديتها انا بمزاجي واذا كنت تحسب المرجله انك تمد يدك علي مستغل غربتي اقولك بصوت عالي بعد المرجله بالشرق وانت بالغرب ما يكفيك اني من اول ماجيت والسانك ويدك طويله بدى صوتي يتغير لبكا وين الوصايا اللي وصوك أهلي علي ولا كله تدخله من هنا وتخرجه من الثاني لا يغرك اني صابره عليك تحسب عاجبني الوضع انا اهلي بحياتهم ما مدو يدهم علي الا مرتين مره كانت بسببك عارف اشمعنى بسببك يعني انت خربت علي حياتي حتى قبل ماتزوجك سكت استوعب اللي قلته اول مره اشكي طالعت فيه شفت بعيونه عطف وانا ماحب احد يطالعني بذي النظره لا تطالع فيني كذا وانسى اللي قلتلك هوا رحت البلكونه حقت غرفة الغسيل ليش شكيتله انا بحياتي ما شكيت لحد ليش هو لو اني شكيت لحد غيره اهون من اني اشكيله اصلا اول مره انفجر كذا بأحد بس من الحين يا أنا يا هو
    ممدوح لمن كانت تصرخ علي كنت مصدوم من اللي أشوفه واسمعه اول مره تتكلم معي كذا بس صح انا بحياتي ماظربت احد اجي اظربها هي ليه واهلها انا كيف خربت حياتها حتى وهي عندهم بس حزنت عليها شكلها ماتحب احد يطالع فيها بعطف عشان كذا تقول لا تطالعني كذا تنهدت ورحت طلعت ثوبي وشماغي وتبخرت بالعوده اللي بالصاله وخرجت الناس فرحانه بالعيد وانا ظايق صدري منها شفت فيصل بعد الصلاه ناديته: فصول
    فيصل: ههه موب اصغر عيالج انا كل عام وانت بخير يالغالي
    ممدوح: وانت بصحه وسلامه يالحبيب
    فيصل: اشفيج مكشر ابتسامه لوجه الله تراج خرعتني انت وهالويه
    ممدوح: ياخي والله انك رايق
    فيصل: السالفه فيها جود صح
    ممدوح: شلون عرفت
    فيصل: ماحد يقدر يكدر خاطرج الا هي تعال نروح كوفي شوب وخبرني شصار
    ممدوح: اوكي رحنا وطلبنا كوفي والكل يطالع فينا اشكالنا مميزه انا بالشماغ وفيصل بالعمه علمته كل شي ها وش رايك
    فيصل انصدمت: انا بافهم جيف تمد ايدج عليها صح حجيها انت مستغل غربتها لصالحج تكفخ إبها وهي ساكته عنج شلون تضربها اصلا ماقد خطر ع بالي انج تضربها
    ممدوح: خلاص خلاص انا شكيتلك ابيك تصيرلي عون صرتلي فرعون
    فيصل: والله يالحبيب قلتلج الصج وانا مع الحق كيفج سوي اللي تبي بس لا تغلط عليها
    ممدوح: قوم خلنا نروح تعال بيتي انت ومها مغيرته اميه وتسعين درجه
    فيصل: هههه يالله إسبقني باشتري شي و اجيب مها والحقج
    ممدوح: اوكي انتظرك لا تتأخر رحت دخلت الشقه
    تـــررن تـــررن
    رديت عالتليفون: hallo
    ........: السلام عليكم
    ممدوح: هلا والله وعليكم السلام عمي
    بومروان: كل عام وانتو بخير
    ممدوح: وانت بألف صحه وسلامه أخبارك عمي كيفكم كيف العيد عندكم
    بومروان: ههه شوي شوي انا بخير والأهل بصحه وعافيه والعيد ناقص عندنا دام انك اخذت جودي انت كيف حالك وشخبار جود
    ممدوح لهالدرجه جود مهمه: والله يالغالي انا وجود بخير ونعمه
    بومروان: دوم انشالله الله لايهينك نادلي جود
    ممدوح: انشالله دقايق واتكلمك رحت ادورها لقيتها جالسه ببلكونة غرفة الغسيل جود ليش جالسه هنا
    جود: ليه بعد بتمنعني من هنا وين تبغاني اروح أستأجرلي شقه مثلا واريحك
    ممدوح هذي على كذا بتفضحني لاكلمت أبوها: اسمعي ابوك عالتليفون لو تشكين لاحد ياويلك
    جود قمت جريت: الا حعلمه واعلى مافي خيلك اركبه
    ممدوح لحقتها بس خلاص قيدها رفعت السماعه قعدت بجنبها وانا مرتبك
    جود خليني أقهره شوي: هلا وترليون مرحبا ولا يوفون
    ممدوح رحت رفعت السماعه الثانيه اتسمع عليهم وجيت قعدت بجنبها
    جود سخيف
    بومروان: هههه كل ذا لي هلا بك زود ياروح بيتنا ونوره
    جود ابتسمت: البيت منور باصحابه كل عام وانت بخير يبه
    بومروان: وانتي بألف خير كيفك وكيف ممدوح معك يابنيتي
    جود شفت ممدوح ارتبك قررت العب باعصابه شوي: انا بخير بسماع صوتك يالغالي وممدوح معي سكت شوي شفته يأشرلي انه حيذبحني
    بومروان: شفيه ممدوح سوالك شي يبه
    جود: لحظه يبه اوطي النار عالقهوه حتنحرق بعدت شوي السماعه وقلت لممدوح لو بقوله اقوله موب خايفه منك اوكي رجعت لابوي هلا يبه والله كلنا بخير وممدوح تمام معي ماقصر والله
    ممدوح توترت من حركتها قمت رحت المطبخ اشرب مويه والله لو دري عمي ولا احد من اخوانها غير يذبحوني رجعت قعدت بالصاله
    بومروان: دوم انشالله اصلا هذا العشم فيه خذي امك معك حبيبتي وانتبهي على نفسك
    جود امحق عشم: تامر يبه
    ام مروان: السلام عليكم كل عام وانتي بخير ياروح امك
    جود: ههه هلا وعليكم السلام وانتي بألف ألف صحه وسلامه ياقلبو أخبارك يمه كيف حال البنات والله اشتقتلكم حيل
    ام مروان: انا ردت روحي الحين بسماع صوتك ياروحي والبنات والله كلهم بخير وعافيه ويسلمون عليك كثير
    جود: يالبى قلبك يمه
    ام مروان: خذي يمه ماجد
    ماجد: صلااام عليكوو
    جود قمت نقزت من الفرحه: ههههه هلا وعليكوم الصلام كل عام وانت بخير كيف حالك اخبارك وينك ياقطوع انا زعلانه عليك لاتدق ولاتسأل يامعفن وكيف خطبت ولا لسا
    ماجد: ههههههههه الف حرف بالثانيه خخ اعصابك جوجو وانتي بألف خير وانا عال العال ياحبي وبالنسبه لا أدق ولا أسأل انتي قافله جوالك ليه ياخبله وبالنسبه لخطبت
    جود: ايه كمل بسرعه
    ماجد خفت من ردة فعلها: ايه خطبت الأسبوع اللي فات
    جود عصبت: لااااا يالخونه وانا آخر من يعلم وكمان امي وابوي ماقالولي كنتو ناوين تدسون علي اكثر
    ماجد: جوجو والله جوالك مقفول روحي افتحيه وافتحي المسن كمان مليان رسايل مني
    جود زعلت: برضو مو عذر كان بإمكانكم تدقون عالبيت زي ذحين انا زعلت بس تعال قلي اول قبل مازعل اريج وافقت واتفقتو وتراها صغيره مو معقول ابوها بيسوي زي ابوي
    ماجد: جود وافقو خلاص والزواج بعد ثلاث سنين لاتخرجت من الثانوي بعدين انتي للحين مارضيتي على ابوي
    جود: بيني وبينك ولا حارضى عليه
    ماجد شلت التليفون اللاسلكي وطلعت الحديقة: ليه مانتي مرتاحه مع ممدوح غلط عليك بشي
    جود توترت : لا ماغلط علي بحاجه
    ماجد حسيتها تكذب: جود اعرفك من صوتك قوليلي سوالك شي والله لانسيه اسمه واسم اللي جابته
    جود: هههه مجودي ريلاكس ياقوي انته ههه قلتلك لا ماصار شي
    ماجد: تصدقين عيبك الوحيد انك ما تشكين لاحد
    جود: ايش اشكيلك يعني مصر فيني شي اوكي حاكذب عشان تصدقني هههه ممدوح ظربني وحبسني وكفخني اش تبي بعد هههه
    ممدوح شرقت بالمويه ولفيت عليها
    جود طنشته
    ماجد: ههههههه خلاص صدقتك الله يهنيكم
    جود: ههه قول لابوي جود تبي العيديه سامع حتى انتو
    ماجد: ههه اشرايك بعد اروح لعماني اقولهم عطوني عيدية جود ههههه اصلا رسلنالك العيديه بالبريد
    جود: هههه ماحلاك وانت تتشحد الناس عيديتي هههه ومشكورين مقدما ههه
    ماجد: هههه تامرين على شي جودي
    جود: استنى مروان خطب
    ماجد شهالورطه: ايه خطب فاديه وملكتهم بعد اسبوع وزواجهم اخر يوم بشهر الحج
    جود: لا انتو زودتوها بقوه يعني انا اختكم والحين تعلموني بجد زعلت الحين يالله اقلب وجهك سلام وقفلت السماعه وقعدت اطالع بالسقف
    ممدوح عصبت منها: الحين كيف تعلمين ماجد عن حياتنا ها
    جود ببرود: بليز اسكت عني موب رايقتلك
    ممدوح: لا ياشيخه احلفي وانا استناك تروقينلي عشان تردين
    جود: يووه منك كنت اتريق عشان ما يكشفون كذبي ارتحت
    ممدوح هم وانزاح: طيب مين اللي خطب
    جود: ياخي عليك اوقات غلط مروان وماجد خطبو مروان فاديه اخت فارس وماجد اريج اخت تركي واشك انك تعرف اريج وصلت المعلومه
    ممدوح: طيب تكلمي عدل وصح أريج ماكنت اعرفها بس سمعت حنان تتكلم معها يوم كنا بالمزرعه يالله مبروك
    جود تذكرت حركاته يوم كنا بالمزرعه وظاق خلقي زياده: اها الله يبارك فيك وترى جوالي واللاب حاخذه يقولون يتصلون مقفول ورسلو رسايل
    ممدوح: اوكي بس حراقبك تدقين على حبيب القلب ولا هو يدق
    جود: هه اوكي وصدقني حيجي يوم وتندم
    دق جرس الباب
    ممدوح: هذا فيصل ومها قومي غطي بسرعه
    جود طنشته ورحت لبست جاكيت كم طويل أسود وقصير تحت الصدر بشوي ولبست بندانه فضي وطرحه رصاصي وأسود ونزلت العدسات وخرجت
    مها: كل عام وانتي بخير جوجو
    جود: ههه وانتي بصحه وعافيه
    فيصل: من العايدين إختي
    جود: من الفايزين هههههه
    مها استغربت: جودوه اشفيج تظحكين
    جود: ههه احس لمن احد يقول من العايدين يعني بالقوه يبي عيديه ولمن كنت اقولها لاخواني يظحكون علي عشاني بعد ماقولها اقول موب كيفكم بتعطوني بتعطوني عيديه خخخ
    الكل: هههههههههههه
    مها: ههه انا الحين قاعده اتهاوش مع زوجك يعطيني عيديه فيصل جابلي أسواره ذهب انتي شعطاج هالبخيل
    ممدوح: ياكثر هرجك يامها خذي هذي خمسمية دولار تقدرين تشرين اكثر من اسواره
    جود احرجتني بسؤالها
    فيصل شفت وجه جود قلب عرفت انه ما عيدها: جود خذي عيديتج مني
    جود يوه فشله: لا أخوي ما يحتاج تعطيني يكفي جيتكم عندنا
    مها: يالخبله خذيهم حد يرد العيديه
    جود: خلاص عيديتي انتي خذيها فداك يالمشفوحه ههههه
    فيصل عرفت اني احرجتها حطيت البيزات بيد مها: خلاص كاهو عطيتها مهاوي
    ممدوح: ههههه حالتكم مستعصيه بالحيل
    جود رحت المطبخ صبيت عصير جوافه وفراوله بكاسات ورحت اوزعها
    فيصل: هههه موب مستعصيه عادي واحد يحب مرته وين الغلط
    مها: ههههه فديتج
    ممدوح: ههههههه استحو شوي كل واحد يتغزل بالثاني ترى فيه احد قاعد معكم روحو بيتكم وخذو راحتكم خخخخ
    جود وزعت العصير عليهم واخذتلي كاسة جوافه وقعدت اشرب واسمع كلامهم
    مها: هههه بنيلس على قلبج الليله موب رايحين شقتنا
    فيصل: ههههه صح كلامها
    مها: جود لبسج وشكلج اينن والتنوره والبوت مخلين شكلج طفولي بزياده
    جود افف تعرف تحرج يعني لازم قدام زوجها: ههه من ذوقج غناتي
    ممدوح: قولي ماشالله لا تطيح علينا من عينج
    فيصل: هههه زوجتي عينها بارده ماتصيب
    مها: ارتاح تف تف تف عطيتها ريجي اشتبي بعد ههه
    جود يقالك خايف علي صبيتلهم قهوه ولفيت عليهم بالمعمول وطبعا مستحيل ياكل ممدوح شي من يدي: يالله عطوني رايكم انا مسويتنه
    مها: امم يخبل طعمه
    جود: ههه من ذوقج بس بليز لا تختبلين علينا ههه
    فيصل: هههه لا بس جد وايد طعمه اينن
    ممدوح: أنا طفشان يالله نروح الملاهي بما انه اول يوم بالعيد شرايكم
    فيصل: فكره حلوه انا موافق
    مها: ههه وناسه نرد يهال ثاني وانا بعد موافقه
    جود: وانا موافقه
    ممدوح: انتي محد طلب رايك
    جود تفشلت وانصدمت مو لهالدرجه توصل الوقاحه رحت غرفة النوم وقفلت الباب قعدت احاول استوعب
    فيصل مسكينه فشلها وبقوه بعد
    ممدوح طنشتها: ها مشينا
    مها: انت لك وجه تهرج بعد اللي قلته
    ممدوح: عادي ما قلت شي بس هي زعول
    فيصل: اعذرني ياخوي انت غلطان يالله بالإذن مشينا مهاوي
    مها: مشينا يالله مع السلامه
    ممدوح: بدري على وين
    فيصل: بدري من عمرج بنروح نتمشى شوي يالله مع السلامه
    ممدوح: مع السلامه قفلت الباب ورحتلها الغرفه لقيتها فالبلكونه ومعها اللاب توب
    جود ممدوح مايستاهل انكد نفسي عشانه فصخت الحجاب والجاكيت وفكيت شعري ولبست العدسات وجددت البلاشر والقلوس رحت اخذت اللاب اشوف الرسايل شفته لمن دخل وطنشته
    ممدوح رحت قعدت مقابلها عالكرسي وتنهدت من قلب: آآآهــ
    جود تراب انشالله بحلقك
    ممدوح: الناس الذوق تقول سلامة قلبك من الآه بعدوينك اي شي مو ساكتين
    جود مسكت نفسي لاضحك سبت الذوق له ولاشنو بعدوينه يبيني ادعي على نفسي هه
    ممدوح ولا كأني أكلمها قاعده تقرا باللاب ولاهي عندي: جود
    جود رفعت راسي له ورجعت اقرا الرسايل اللي جاتني عالمسن
    ممدوح: جود لا تطنشيني تعرفين اكره هذي الحركه
    جود سجلت خروج وقفلت اللاب وطالعت فيه
    ممدوح: الحين ليه ماتردين بكما
    جود حطيت يدي تحت خدي وقعدت اطالع فيه
    ممدوح ارتبكت من عيونها وجمالها: القطو أكل لسانك
    جود قمت وقفت عالبلكونه ما عنده سالفه بس بيفتعل مشكله قعدت اتفرج عالإحتفالات خاصه انه عندهم اجازة الكريسمس نزل ثلج دخلت لبست طاقيه صوف وشال رصاصي وروب ثقيل أسود حطيت النظاره على عيوني عشان آخذ راحتي بدون مايعرف وين أطالع وسويت كوب كافيه ورجعت البلكونه
    ممدوح شكلها طفله كيوت خاصه مع الطربوش والنظاره اللي مغطيه نص وجهها ولبسها لبس دلع: ناويه تموتين برد ادخلي لا تمرضين
    جود طنشته سحبت كرسي وقربته من حافة البلكونه وشغلت موسيقى كلاسيكيه رومانسيه حزينه باللاب توب
    وقعدت عالكرسي كأني منسدحه وقعدت اشرب كوفي
    ممدوح قهرتني شكله ما عندها نيه ترد علي طنشتها ودخلت انوم خاصه اني كنت تعبان اذن الظهر بس اللي يشوف الجو يحسبه مغرب رحت صليت ورجعت نمت اريح
    جود دخلت عالمسن دخلت اريج
    انت تدري وين بيتك يا مهبول بين ضلعين الغلا مالت عليك
    ^^
    اريج
    وانا نك نيمي
    لي قصه مع صاحبي فيلم هندي .. دايم آنا وياه فهواش وكفووف

    اريج: سلام
    جود: وعليكم الصلام والرهمه
    اريج: ههه كيفك
    جود: طمام وانطي
    اريج: انا بخير هههههه شفيك تشقلبين بالحروف
    جود: هههه من زود الطفش الا اقول يالخاينه ليه ما علمتيني انك انخبطتي لاخوي
    اريج رسلتلها وجه خجول
    جود: ههههه اموت عالخجلانين انا
    اريج: كيف الجو عندكم ووين جالسه الحين
    جود: ههه الجو يجنن بررد وقاعد ينزل ثلج وانا جالسه عالبلكونه الحين
    اريج: اللاااااي وناسه ثلج
    جود: هههه الحين ارسلك بالبريد عينات
    اريج: خخخ اللي يسمعك يقول بمختبر خخخ والله يا حظك عندك ثلج مو حنا الجو حارر ونادر مايجي هوا ومطر خفيف
    جود: فديت الرياض بحرها وبردها يا شيخه
    اريج: عشتوووو صايره وطنيه الأخت اقول بس طسي جوا عن الثلج لا تمرضين ترا مرضك شين
    جود: هههههه مالشين غير انتي
    اريج حطيت فيس معصب: الحين انا سبيت مرضك اشعليك منه
    جود رسلتلها فيس يطلع السانه وحاط اصابعه بذانه: ههه مارضى عليه
    اريج: اقول بس طسي امي تناديني ولا تقطعين زي المره اللي فاتت فاهمه
    جود: هههه سلميلي على عمتي وخواتك يالله سي يو
    سجلت خروج وقفلت اللاب ودخلت بديت أكح واعطس شكله دخلني برد قفلت البلاكونه واخذت لبسه العيد للبيت ودخلت آخذ شور دافي يدفيني خلصت ولبست بنطلون جينز ابيض وبلوزه كم طويل صوف لنص الفخذ لون عودي فكيت شعري ولبست كاب عودي حطيت قلوس وبلاشر وردي وتعطرت بسكادا شفت ممدوح يتحرك خرجت وقفلت الباب شغلت الدفايه وقعدت اتقهوا وآكل معمول دق الجرس رحت من ورا الباب: who
    مها: انا مها افتحي بسرعه
    جود: معك احد
    مها: لا لا فيصل راح
    جود فكيت الباب وقعدت أظحك على شكلها وجهها احمر: ههههههههه
    مها دفيتها ودخلت انا ميته برد وهذي تضحك: انا بردانه وانتي تضحكين
    جود: هههه سوري بس ههه شوفي شكلج بالمرايه
    مها رحت شفت شكلي بالمرايه: ههههههه وربي مو مني من البرد خخخخ
    جود رحت قعدت: تعالي يلسي
    مها رحت قعدت: وين ممدوح موجود
    جود: نايم موب عندك وانتي وين فيصل
    مها: فيصل راح ينام وانا جيتج عشاني طفشانه
    جود: هههههه الحال من بعضه حتى أنا بطق من الطفش
    مها لفيت عليها بحماس: ها كيف اول ليله من الليالي الحمر وغمزتلها
    جود: ما فهمت أقين بليز
    مها بزره ما تنلام خخ: ممدوح يور هوزبنت
    جود: ايه ممدوح زوجي بعده
    مها: دخل عليج
    جود وجهي قلب ألوان: عمى بعدوينج مالج صلاح عيب
    مها: ههههه اشفيج كنه حد لدغج ترى عادي
    جود: انقلعي الله يخسج
    مها: هههه تراني متزوجه عادي احكيلي
    جود شاحكيلها اصلا مادخل ولا يحلم يدخل: خلاص مهاوي استحي
    مها: ياعيني عاللي يستحون اما انا وفيصل صمنا صمنا صمنا وفطرنا فطور محترم
    جود: مهوي اسكتي واللي يرحم والديج انتي ويهج مغسول بمرق
    مها: هههه خلني أقلج عسب تتعلمين الحركات الرومنسيه
    جود: يالرومنسيه عارفه انج ماحتسكتين الا اذا طلعتي اللي بحلقج إحكي يالله
    مها: اقولج شغلت المسجل على موسيقى رومنسيه ولبستلج فستان ماسك على جسمي أحمر لنص الفخذ وسويتلج مكياج كامل ثجيل وفكيت شعري ووزعت الورد بالبيت والفواحات وشغلت اللامبات الصفر الهاديه كلها جا فيصل من المسيد من اول مادخل رحنا غرفة النوم واكلنا كيك بالفراوله انا مسويتنه وكاتبه عليه اسمي واسمه أكلنا بعض وقمنا ........ مشفررر^.^
    جود استحيت الخبله كانت بتكمل وهما عالسرير: بس بس بس خلاص والله فهمت
    مها: هههه قومي جوفي ويهج شلون قلب الوان
    جود: ظفي ويهج
    مها: هههه خلاص الا جود
    جود: هلا
    مها: ذوقج من جد روعه ابيك تنزلين تتقضين معي للأهل باشتريلهم هدايا
    جود: اوكي بس متى بتردون
    مها:فيصل وممدوح حيخلصون قبل عيد الحج يعني بقي شهرين
    جود: حلو بس ماحجوفك ثاني صح
    مها: يمكن تجوفيني ليه لا بس ماعتقد
    جود: اممم خلاص عيل خلينا نتونس بوقتنا الحاضر ههه
    مها: اشرايج نروح السوق الحين
    جود: لا لا ماقدر اخرج من دون راي ممدوح
    مها: عادي مابها شي محنا مطولين
    جود: لا سوري ماقدر
    مها: طيب روحي كلميه
    جود: ما يحب احد يصحيه
    مها: يوووه جودوه خلاص ارسليله مسج ع جواله وحطي ورقه بجنبه
    جود: مها بليز لا تضغطين علي
    مها: لحوووول ياشيخه قلتلج محنا مطولين
    جود: اففف منج ياكثر زننك خلاص اوكيه رحت غرفة النوم فكيت الباب بشويش أخذت حجابي وكتبت رساله:
    أنا رحت مع مها السوق شوي وراجعه جود
    حطيت الورقه على قزاز التسريحه وخرجت: يالله ومانبي نتأخر فاهمه اوريك الملابس الحلوه بعدين انتي ارجعي مع زوجك واشتريها
    اوكي
    مها: اوكي بس يالله
    جود أخذت الجوال حقي معي احتياط واخذت رقم مها ورحنا تسوقنا وكانت احلى خرجه رحنا شرينا كوفي بعد ماتعبنا
    جود شهقت: مها مرت علينا ثلاث ساعات
    مها: طيب عادي
    جود: قومي قومي انا قلت دقايق موب ساعات نسيت الوقت
    مها: عادي حطيتي خبر عند ممدوح انج معي
    جود مير غير يفسر كل شي على كيفه: مايهم يالله قومي
    مها: أوكي أوكي يالله
    جود رحنا البيت
    ممدوح صحيت صليت العصر ورحت أشوف جود وينها خرجت البلكونه مالقيتها رحت الصاله مالقيتها قلبت البيت فوق تحت بعد ما لقيتها رجعت غرفة النوم رحت الحمام دقيت الباب: جود جود انتي هنا طولت ماردت بديت اعصب جود اذا موجوده ردي علي بعد ماردت خفت يكون صارلها شي فكيت الباب مالقيت حد انهبلت ذي وين ذلفت هي حتى ماتعرف شي هنا وين شردت بزره انا ربي بلاني ببزر خرجت أخذت جاكيتي ورحت أدورها أكيد مواعده الحبيب حتى هنا خرجت من العماره زي التايه والمجنون موب عارف من وين أبدا رحت لكوفي دايم تروحله هي ومها ماهي فيه خرجت ادور حوله ...
    جود دخلت البيت وأنا خايفه من ردت فعله يارب يكون لسى نايم رحت غرفة النوم شفت ممدوح مو فيه و الدولاب طايحه ملابسه والحمام مفتوح اكيد فهم غلط ياربي استرها ما عندي شي يثبت برائتي قعدت أحوس بالبيت والف دقيت على جواله موجود هنا ما أخذه خلاص حنجن الحين حاثبت شكوكه على هالحبيب ومها مابغاها تتدخل بمشاكلنا وتعرفها شالحل شالحل
    تـــذكـــرت

    الـــورقـــه ايه الـــورقه
    هي دليلـــي هي نجاتي
    رحت جريت الغرفه شفت الورقه زي ماهي حتى ما حركها اكيد حيذبحني حيقول لاهي مستأذنه ومواعده الحبيب قعدت أظحك اللي يشوفني يقول معها كنز مو ورقه خخخ رتبت الغرفه ورحت البلكونه أستناه
    ممدوح لفيت الأحياء اللي حولنا كلها مالقيتها تعبت نفسيا وجسديا اكيد طب فيها احد من عيال الحرام الحين شقول لاهلها اخذتها وكنت نايم صحيت لقيتها شارده اكيد حيسألوني ليه شارده شحرد عليهم قعد ينزل ثلج وانا مو لابس ثقيل ومر نص الليل وانا ادور عليها ياربي استرها وينها رحت العماره ودخلت الشقه
    جود ياويلي الوقت راح وهو ماجا لايكون احد ذبحه ولا انتحر ههه شالأفكار الغبيه مت برد دخلت قعدت بالصاله أستناه

    ممدوح دخلت البيت شفتها حاطه راسها بين يديها ماصدقت اللي شفته: جود
    جود جاتني ربكه وخوف متى جا وكيف ردة فعله: ايه جود ممدوح بليز لا تفهم غلط الله يخليك خلني أفهمك
    ممدوح عصبت منها وكل شياطين الدنيا تنقز قدامي رحتلها ورفعتها فووق باكتافها وبصراخ: ووين كنتي كيف خرجتي بدون إذني ومن متى وانتي هنا اكيد مع الحبيب يالكلبه مواعدته حتى هنا يالخاينه خلاص يقولون انك متزوجه رميتها عالأرض بقوتي عمي ماعرف يربيك ومن الحين حتكونين زي الخدامه ياللقيطه انتي ما ينفع احد يصونك ويشيلك من الزبايل انتي خاينه فاهمه اشمعنى خاينه
    جود انصدمت من اللي سمعته: أأنـــا نا لقيطه
    ممدوح: ايه ياكلبه يتيمه وأخذوك من الدار فاهمه اشمعنى من الدار انتي ما تستاهلين اللي يرحمك ويعطف عليك يالخاينه
    جود الساني انلجم من الصدمه رحت عالم ثاني نسيت الألم اللي بجسمي ونسيت ممدوح وطوايفه الحين أنا يتيمه من الدار وشلون أذكر ذكرياتي كلها من وانا صغيره معهم كيف كيف انا من الدار وأخواني لا مو اخواني اقصد عيال اللي ربوني شلون يعاملوني مثل أختهم وأكثر وانا موب اختهم أبوي امي اللي ربوني ابي افهم ليه هم ما قالولي كان اهون علي من هالحقير انه يقولي عجز مخها الصغير يفهم قعدت بهدوء وسكون ولأول مره بحياتها
    ممدوح انصدمت من اللي قلته شلون افشيت سر الرجال والحريم الكبار والله غير ينحروني انا كسرتها خلاص كسرت جود وانصدمت اكثر من ردة فعلها ساكنه مالومها عطيتها صفعه بحياتها ماتنساها نفسي ألمها واحضنها وأشم عبيرها شلون حتى ردة فعلها غير والله غير الجبل لانهد انهد بهدوء وهي مثله انا قدرت أكسر شموخها وغطرستها قعدت عالكنبه مصدوم من اللي قاله الساني احاول استوعب
    جود استغربت من ردة فعلي يمكن عشان ماقد طرالي صدمه زي كذا وللحين ماستوعبت حاولت أقوم رجلي تعورني ببرود اول مره ماستصنعه: لو سمحت ممكن توديني الدكتور رجلي شكلها انكسرت
    ممدوح ياويلي ثلاث مصايب علي: ارتاحي الحين أجيب الدكتور اخاف اشيلك وازيد الكسر اخذت جاكيتي ورحت بدون ماسمع ردها
    جود بعد ماراح حاولت اطلع عالكنبه اللي وراي وبعد عناء قدرت لبست حجابي اللي بجنبي والألم كل ماله يزيد تحملت بالقوه انا مو ناقصه الحين آلام كلها عشر دقايق ودخل ممدوح ومعه الدكتور
    كشف علي وجبس رجلي كلها لأن الكسر طلع بركبتي وقعد يهزئ ممدوح على تأخيره المهم صرفلي فيتامينات وكالسيوم يقالك أنا بمرحلة نمو للحين خخ
    ممدوح خرجته بالقوه ورحت جيبتلها الأدويه ودخلت البيت قعدت مقابلها عالكنبه: جود كيفك الحين
    جود ماستحملت الظغوط ونزلت دموعي وانا ابتسم على سؤاله البسيط اللي جا بوقته عشان ابكي وقدر هو ينزل دموعي وكلي أمل احد يقلي ان الكلام اللي قاله غلط
    ممدوح شفتها ماقدر اقوم امسح دموعها وانا سببها وشلون وهي خلاص نزلت دموعها دليل ان قلبها رهيف مو زي مايعتقدون جا ببالي أغنية عباس ومنها أبين اعجابي فيها بديت أغني وانا واثق ان صوتي كله احساس:
    إبتســـم..بشفاآه ودموعه تسيـــل
    في عيونه حزن وبثغره آمل
    إبتســـم..بشفاآه ودموعه تسيـــل
    في عيونه حزن وبثغره آمل

    الدمووع تجرح الخد الأسيـــل
    الدمووع تجرح الخد الأسيـــل
    والشفاه تورد الوجنـــه خجل
    والشفاه تورد الوجنـــه خجل
    كلما طاح بسهم عينه تزيـــل
    كلما طاح بسهم عينه تزيـــل
    انتشل مقتول بسهام النجـــل
    انتشل مقتول بسهام النجـــل
    مايشيل الهم ذالخصر النحيـــل
    مايشيل الهم ذالخصر النحيـــل
    ولايجوز بحسنها غير الغزل
    لايجوز بحسنها غير الغزل
    إبتســـم..بشفاه ودموعه تسيـــل
    في عيونه حزن وبثغره آمل
    الدمووع تجرح الخد الأسيـــل
    الدمووع تجرح الخد الأسيـــل
    والشفاه تورد الوجنـــه خجل
    والشفاه تورد الوجنـــه خجل
    غصن باين للهوا دايم يميـــل
    غصن باين للهوا دايم يميـــل
    كيف اذا هبت عواصف اعتـــدل
    كيف اذا هبت عواصف اعتـــدل
    ماخلق لمزاين الحمل الثقيـــل
    ماخلق لمزاين الحمل الثقيـــل
    الظبي ماينقل حموول الجمل
    الظبي ماينقل حموول الجمل
    إبتســـم..بشفاآه ودمووعه تسيـــل
    في عيونه حزن وبثغره آمل
    الدمووع تجرح الخد الأسيـــل
    الدمووع تجرح الخد الأسيـــل
    والشفاه تورد الوجنـــه خجل
    والشفاه تورد الوجنـــه خجل
    جود عجبني صوته بس يقالك الحين بيتقربلي بغزله يبطي ونجوم السما اقرب مطاليبه والله ولا سامحته مسحت دموعي وطنشته وانسدحت عالكنبه ع ظهري خلاص انا صرت جثه بلا روح حطيت ذراعي على راسي وميلت وجهي عالكنبه مابي أطالع فيه كرهته فوق كرهي أطنان
    ممدوح شفتها طنشتني قمت اخذت جوالي وبوكي وجاكيت وشال ثقيل وانا خارج شفت الورقه اللي كانت بيدها أول ماجيت شلتها: جود آسف ماكان قصدي
    وخرجت قريت الورقه برا واستحقرت نفسي بزياده وندمت دقيت جوال على فيصل خاصه انه شوي ويأذن الفجر: ألو
    فيصل: هلا
    ممدوح: أخرج ابيك انا برا استناك سلام
    فيصل حسيت من صوته انه مسوي مصيبه ماعطاني فرصه حتى اكلم لأنه قفل
    مها: حبيبي مين
    فيصل: ممدوح يباني أخرجله والله اني موب متطمن لصوته
    مها: عيل الحقه بسرعه تلقاه يترياج خارج
    فيصل: اوكي قمت من عالسرير بدلت وخذيت معي جاكيت وطربوش وخرجت لقيته عند باب شقته واقف على رجل وحده وحاط راسه عالجدار ومغمض عينه تأكدت ان وراه بلوه: صباح الخير يالغالي
    ممدوح انتبهتله: هلاا .. اي خير اقول بس امشي نروح كوفي
    فيصل: خلنا نروح مطعم شكلج من زمان ما كليت
    ممدوح: ايه والله امشي
    جود قال شنو يتأسف هه والله لو اموت ماسامحه خليه يولي بستين داهيه قعدت افكر باللي قاله هو صح ولا يكذب عشان يكسرني نمت وانا افكر وللحين موب مستوعبه
    ممدوح رحنا صلينا الفجر ورحنا المطعم حكيت لفيصل كل شي قلته: ها يافيصل دلني انا تايه ومهموم
    فيصل انصدمت من اللي قاعد اسمعه وانلجم لساني: ........
    ممدوح قعدت ابكي: أرجوك لا تسكت الحين خبرني شسوي
    فيصل: امسح دموعج ياريال انا اول مره اجوفج تبجي بس مثل ماانت اول شخص بكيت جود هي بعد بكتج امسح دموعج واحاجيج بس للحين موب مستوعب اللي قلته يعني جود يتيمه !!
    ممدوح اول مره ابكي وعشان مين جود مسحت دموعي: ايه يالله عطني رايج
    فيصل: والله ماعرف شقلج انت حطمتها وطريقتج زادت الطين بله بعد يعني تعايرنها بشي موب بايدها وأول مره تسمع به انا ماقدر اجوف لج حل غير انك تتودد الها
    ممدوح: هه شنو اتودد الها تبطي والله يكفيها اني إتأسفتلها اصلا للحين انا كارها بسبب حبيبها
    فيصل: ياشيخ مخج براسج وتعرف خلاصج انت عارف اللي يناسبج تسويه
    ممدوح: ياشيخ باللوعه علها مارضت
    فيصل(غمزلته): من قلبج
    ممدوح: ههه اتصدق عاد
    فيصل: عاد ولا ثمود خخخ قول
    ممدوح: ههه ماعرف انا أحبها او لا بس الوكاد ان قلبي ملكته بس ماكلني قلبي ع سالفة هالحبيب
    فيصل: ههههههه التعبير ميح معك خخخ معناته ياذكي اتحبها
    ممدوح: أنا احبها لا انا اهاوشها وارفع فيها بعد شلون احبها
    فيصل: خخخ هذي مشكلتج انج تحبها وما تبي تعترفلها فتخفي حبج بهالتصرفات ومن غيرتج من حبيبها اللي قدر يملج قلبها وانت موب قادر
    ممدوح قعدت افكر صح كلامه: اوكي كلامج كله صحيح بس مستحيل اعترفلها لأنها كآرهتني وبحركتي هذي كرهتني زود
    فيصل: والله مالومها تكرهج خاصه بعد كلامج و خخخ تكسيرج الها ههه
    ممدوح: هههه اقول بس طس انا البنات بالجامعه كلهم يبون قربي وهذي لا صدقني لا أجيب راسها
    فيصل: اوف اوف اوف تكلم أحلى شباب الرياض اقول يالمغرور لا تكون واثق ومع احترامي عارف ليه
    ممدوح: هههه ليه
    فيصل: ههه لأنها أحلى منج بس بليز لا تقول لمها بعدين تغار
    ممدوح: خخخ ليه مها موب عايبتنج
    فيصل: الا عايبتني هذي حبي شلون ما تعيبني ولو ييبولي ملكات جمال العالم محد بيي مثلها
    ممدوح: هههه خوش كلام خخخ وبالنسبه ان جود احلى مني صح هالكلام موب بس بشكلها حتى أخلاقها لمن أسمعها تكلمهم عسل بس برضو ما حغير كلامي
    فيصل: هههه يالحبيب تراني فيصل ربيعج موب جود تيلس تتغزلي
    ممدوح: ههه اقول طس بس يالله خلنا نروح طلع الصبح
    فيصل: ههه يالله
    ممدوح رحنا البيت ودخل كل واحد شقته دخلت وشفتها نايمه عالكنبه وشكلها مره طفولي قعدت مقابلها واتأملها وافكر معقول هالطفله انا جرحتها ليش عشان شي تافه صدق مروان يوم قال شكي حيخرب علي بس انا سمعتها تتكلم عنه آآه ياجود احترت معك آسف والله آسف على كل اللي سويته قمت شلتها غرفة النوم حطيتها عالسرير هي تعبانه اخليها ترتاح سلمت على خدها قعدت أتأملها وخرجت الصاله ونمت من بعد اجهاد وارهاق
    جود حسيت براحه بنومتي ماقد حسيتها هنا بس تعبانه مافيني حيل لشي قمت فكيت عيني شفت غرفة النوم أنا شلون جيت هنا طالعت بجنبي ممدوح مو موجود اوه ارتحت استغربت كيف جيت هنا معقول ممدوح شالني لا لا عايشه بالأحلام الورديه آخر من يرحمني هو اجل كيف معقول جيت مشي ماذكر اني امشي وانا نايمه خخخخ يمكن قمت رحت الحمام وشفت السرير فاضي ونمت ههه يمكن قمت غسلت وجهي وصليت الفجر والظهر استغفرالله الله يسامحني بدلت ملابسي لبست بنطلون واسع أسود وبلوزه عالكتف بموديل وااسع وماسكه عالخصر فوشي وجاكيت طويل صوف أسود لما تحت الصدر بشوي رفعت شعري بشباصه وأخذت طربوش صوف فوشي وأسود تعطرت بسكادا شفت شكلي ذبلان وامبين اني مريضه حطيت بلاشر وقلوس وردي شفت عيوني ذبلانه ومره حمرا لبست عدسات فوشي اذكر لما شريتها قعدو يظحكو علي يقولو زي القطو بس حلوه علي ورسمت عيني باسود لبست شبشب فرو فوشي جيت باخرج سمعت اصوات فيصل ومها رحت أخذت شال فوشي عرييض وثقيل يغطي رقبتي كلها كأني لابسه حجاب خرجت وشفت مها وفيصل والقرف ممدوح لمن شفته تذكرت كل شي قاله لفيت نظري عنه: هلا والله اجوف البيت منور
    فيصل: هلا منور باصحابه سلامات إختي ما تجوفين شر
    جود قعدت استهبل خاصه ان الجبس مو باين: الله يسلمك بس من شنو اخوي
    فيصل خفت يكون ممدوح مسويها مقلب خاصه اني ماجوف جبس: من رجلج
    جود اكيد العله علمهم: أها سوري نسيت
    مها: ههه سلامات ياحلوه
    جود: هه يعافيج شتبون غدا
    فيصل شفت ممدوح مرتبك من اول ماجات مالومه: سلامتج إختي حنا يبنا غدانا معنا وتغدينا عنج ههه
    جود: هه دامه كذا بالعافيه
    مها شفتها تتكلم بهدوء وبرود زايد وشكلها ذبلان قمت مسكتها بنروح مكان ثاني تركتها بسرعه: جودوه اشفيج حاره
    جود: ههه حاره ولا بارده
    ممدوح: جود يمكنك مصخنه
    جود رديت عليه عسب مابين للناس ان امبينا شي: لا موب مصخنه قام فجأه وحط يده على جبهتي ارتبكت من حركته وسكت
    ممدوح من خوفي عليها قمت لاشعوريا عندها ولاحظت ارتباكها وارتبكت اكثر من قربها: جود حرارتك نار قومي اوديك المستشفى
    جود المستشفى فيها ابره وانا سمي وموتي هالإبر بدت عندي هستيريا الصخونه: لا لا انا مو مصخنه انا بس حرانه
    ممدوح شكلها تخاف من المستشفيات: قومي بلا دلع يالله انتي مره مصخنه
    مها رحت عندها: جود افصخي العدسات ما تنفع
    جود حسيت نفسي اختنق: مابي مابي سيبوني مالكم صلاح
    مها رحت عندها وحظنتها احسسها بالأمان وانا قاعده احترق من حرارتها: جوجو حبي عطيني العدسات وخلينا نروح نلحق عليك
    جود هديت شوي وحظنتها بالقوه احس لي ناس مهتمين فيني بغربتي بعدت عنها وعطيتها العدسات
    مها شهقت: جود عينج جمر من الحراره قومي يالله
    ممدوح خفت افقدها وعصبت: جود قومي يالله ولا اشيلك ترى شوفي عيونك كيف
    فيصل: إختي قومي نلحق عليك
    جود حضنتها وانا جالسه ودفنت راسي بحضنها وقعدت ابكي: مها الله يخليك لا ياخذوني هناك إهئ إهئ اخاف من الابره مها بليز لاتخليني اروح
    مها حسيت بطفولتها و اني امها هاللحظه مسحت على راسها: جود حبيبي حيسوولك هيه بسرعه
    ممدوح تمنيت اكون مكان مها الحين شي يقهر تحتمي بالغريب وانا موجود
    مها حسيتها ثقلت علي خفت بعدتها عني شفتها بلا حراك انهبلت: جود جود قومي لبى قلبج عشاني ممدوح تعال شيلها البنت ما تتحرج
    ممدوح خفت لاكون فقدتها شلتها وفيصل سبقني يوقفلنا تاكسي طلعنا التاكسي فيصل قدام ومها فالبيت انا وبحضني جود ورا حضنتها من قلب وحسيت الطريق طويل لأول مره ..
    فيصل شفت الخوف بعيون ممدوح ولأول مره اتأكدت ان جود تربعت بقلبه ..
    ممدوح وصلنا جريت ودخلناها عالطواري وقعدنا نستنى الدكتور بالممر
    خرج الدكتور ورحتله: excuse me doctor
    (لوسمحت دكتور)
    الدكتور:‎ yes sir ‎
    (نعم سيدي)
    ممدوح:‎ I want ask you about the patient is name jode ‎
    (ابي أسألك عن مريضه اسمها جود)
    الدكتور:‎ who are you ‎‎?‎
    (من أنت)
    ممدوح:‎ I her husband ‎
    (انا زوجها)
    الدكتور: ok your wife very feverish
    (حسنا زوجتك جدا محمومه)
    ممدوح:‎ yes i know
    (نعم أعرف)
    الدكتور:‎ so we should hypnotising her here to recovery
    (اذا يجب علينا تنويمها الى ان تتحسن)
    ممدوح:‎ ok thanke you doc
    (اوكي مشكور دكتور)
    الدكتور: ‎ welcome
    فيصل رحتله: ها بشر
    ممدوح: بينومونها لين تتحسن اعتقد تخرج بكره
    فيصل: يالله الحمدلله عالسلامه
    ممدوح: مشكور ما قصرت والله
    فيصل: افا افا هذا واجبي تجاه وقفاتج معي دوم
    ممدوح: خلاص يالحبيب توكل اتعبتك معي وروح طمن مها
    فيصل: هههه طرده محترمه اوكي بتوكل تامر على جي
    ممدوح: ههه سلامتك يالغالي
    فيصل: عيل يالله فمان الله
    ممدوح: فمان الكريم راح فيصل رحت خليتهم يحولونها لجناح بدل هالغرفه الكئيبه دخلت على جود شفتها منسدحه عالسرير ونايمه شكلها يجنن شعرها متناثر حولها ولونها صاير وردي من الحراره حاطين بإيدها ابرة جليكوز وعطوها ابرتين مخفض للحراره خرجت اصلي العصر وجبتلها معي اكل فكيت الباب واتفاجأت انها موب موجوده دخلت وسمعت صوت مويه بالحمام: جود
    جود لمن صحيت شكل الجناح روعه سريري وبجنبي كنبتين وكرسي وفيه تلفزيون وورد والغرفه معطره وكان لونها بينك رحت الحمام كنت اتوضا سمعته يناديني طنشته
    ممدوح استغربت اذا مو جود من يكون خفت لاكون مغلط برقم الجناح جيت بقوم اشوف شفتها خارجه من الحمام: ليه ماتردين
    جود: كيفي
    ممدوح: هههه خليتك تردين
    جود عصبني: لا مارديت
    ممدوح حبيت اطفربها: الا حتى شوفي قاعده تكلميني عارف ما تقاومين جمالي
    جود انقهرت منه: لا ما كلمتك وبعدين انا احلى منك
    ممدوح: مين قال انك احلى انا احلى
    جود: لا انا احلى وكل الناس شاهده طلعتله لساني
    ممدوح ظحكت عشان احرها: ههههههه ومن هذولي اللي ضحكو عليك
    جود انقهرت وبقوه: كلهم حتى الشباب يخقون علي
    ممدوح سكت: ومين هالشباب
    جود حبيت اقهره: اصحابي
    ممدوح شكيت بكلامها: كذابه يالله وريني ارقامهم وقوليلي من هم
    جود تورطت: اففف ولا احد المهم اني احلى
    ممدوح ارتحت: هههههه اقول ظفي وجهك انا كل البنات نفسهم اعطيهم فيس
    جود عصبت ورحت قدامه وحطيت يدي على فمه: خلاص خلاص اسكت واذا تبي تعرف مين احلا اقدر اخرج الحين برا وشوف كم واحد يجي وراي
    ممدوح انصدمت من حركتها جد طفله مسكت يدها ونزلتها وطالعت فيها بتحدي: هههه اتحداك تسوينها
    جود ياكرهي للي يتحدوني: والله والله لاسويها رحت فكيت الباب
    ممدوح شفتها فكت الباب بتخرج لحقت عليها قبل ماتخرج خبله كانت بتسويها سحبتها ودخلتها وقفلت الباب: لأ لأ لأ عيب يابابا تخرجي كذا سامعتني يانونو
    جود اعصب اذا احد قلي صغيره: شنو يابابا لاتقولي كذا اصغر عيالك انا ولا انا مو نونو عمري ثمانتعش
    ممدوح حبيت اقهرها: الا نونو وفرحانه بعمرك هذا يابابا انا اكبر منك بسبع سنين فاهمه نونتي
    جود خلاص قهرني موت: لا لا انا مو صغيره انا مو نونو انا كبيره فاهم ورحت عالسرير انسدحت على وجهي وحطيت راسي عالمخده وقعدت أبكي صارت الدموع عادي تنزل مو مثل قبل
    ممدوح حسيت اني مصختها معها رحت عندها وشلتها مع بطنها وحطيت ظهرها على صدري: جوجو والله انك احلى صغيرونه لا تزعلي خلاص
    جود استحيت من حركته بعدت عنه: لا تقرب مني انا اكررهك والله اكرهك وماحرضى
    ممدوح حزت بقلبي بس حقهرها: مين قالك اني احبك وعلك مارضيتي وكلي الأكل اللي جبته
    جود انقهرت من بروده جيت دفيته برا: ماحاكله خلاص اخرج انا تعبانه اخرج
    ممدوح وقفت قبل ماتخرجني: شوفي يا جود ان ما عقلتي ياويلك انا الحين اصلا رايح انام تعبان لو ارجع والقاك موب آكله اكلك صدقيني ياويلك
    جود: قلعتك روح والأكل اوكي شوف من حياكله
    ممدوح عصبت منها خرجت وقفلت الباب بالقوه لدرجة ان الناس قعدو يطالعون فيني رحت البيت أخذت شور يروقلي اعصابي ولبست بيجامه قطن البنطلون اسود عريض والبلوزه نص حمرا وماسكه انسدحت عالسرير قعدت افكر حلو اسلوب اني اتعاند معها منها اشوفها وهي معصبه ههه تجنن ياناس ومنها اخفي حبي عنها وخلي هالحبيب يولي اهم شي اني انا معها مو هو ولاجا الوقت المناسب سألتها منو حبيبها قعدت اغني مقطع للجسمي لأني موب حافظه:
    بلغ حبيبك وقله
    ماخذك منه
    هذا هو الحل
    ومالي اي حل ثاني
    قعدت شوي ونمت وانا مبسوط
    جود لمن راح رحت قعدت عالسرير خلاص مافيني حيل تعبانه وتعبت زياده انسدحت الحين ياجود بالله كم مصيبه عليك اوكي حقولها وشوفلها حل
    وآحد اكتشفت اني بالأصل يتيمه
    اوكي هذي شحلها اني أحاول أتناسى هالواقع المر واكمل حياتي واشكرهم على انهم ربوني الحمدلله اني طحت بيد ناس اعتبروني اني بنتهم واكثر وحاستفسر عن حياتي قبل منهم هذي وخلصنا منها اوكي الحين رجلي المجبسه هذي خخخ مالها حل الى اني استنى افكها
    اوكي والثالثه ممدووح يووه هذا يبيله تفكير سنين اوكي هذي مالها حل الا اني اسيبها للوقت يحلها ارتحت جاتني النيرس لبنانيه مدري سوريه والله مافرق
    النيرس الاء: هاي جود
    جود: هايات
    الاء: how are you now ‎‎?‎
    جود:‎ oh fine thanks
    الاء: محتاجه شي
    جود: ايه ياقلبو اذا ماعليك كلفه ممكن تجيبيلي كوفي وساندويش
    الاء: لا حبيبتي ما بينفعلك اجيب ليك عصير فريش وسلطه
    جود كرهت هالأكل انا ميته جوع وهذي جوف شبتجيب: خلاص مابدي شي
    الاء: هههه عم تتكلمي مسلي لك تؤبريني مابتزعلي بس والله مابينفعلك مزر لسحتك
    جود: ههه خلاص اوكي نو بروبلم ماحزعل بس بطلت مابغى
    الاء: ماحزغط عليكي حبيبة ألبي بس ازا احتجتي شي اكبسي عالزر اللي بجنبك وحاجي بسرعه
    جود: اوكي قعدت شوي الا اندق الباب لبست طرحتي: coming
    مها دخلت وانا مبسوطه انها صاحيه: سلااام ياعررب
    جود فرحت بجيتها: ههه هلا ومرحبا وعليكم السلام يااخت العرب
    مها رحت سلمت على خدها: ههه اخبارج غناتي جذي خوفتينا عليج
    جود: ههه انا عال العال بشوفتج عاتي خوفتكم اجوف غلاي عندكم
    مها: ههه وشطلعت النتيجه معج
    جود: امم اكيد غاليه اندق الباب
    مها: وييي يا فشلتي نسيت فيصل خارج ياي يسلم ويروح
    جود: ههه اوكي لحقي دخليه قبل مايعصب عليج
    مها: هههه اوكي رحت فكيت الباب حياج
    فيصل طالعت فيها: يحييج دخلت قعدت اطالع بجود بهرني جمالها حتى وهي مريضه تخبل تنحت فيها شفتها دنقت راسها ابتسمت ياحظ ممدوح فيها استغفرالله انا شقاعد اقول هذي زوجة ربيعي: احم طهور انشالله ياجود
    جود تظايقت من نظرته لفيت اطالع بمها شفتها بتموت من الغيره والله يحقلها سمعته انه انتبه ع نفسه ارتحت ماعرفت شرد: مشكور اخوي
    فيصل: جيف حالج الحين اختي
    جود: بخير الله يسلمج
    مها انقهرت من نظرته لجود لا وبعد جدامي رحت حوطت ايدي ع ذراعه: يالله لو سمحت من غير مطرود بيلس اتكلم مع جود
    فيصل يوووه اشلون نسيت وجودها ابتسمت: اوكي خارج الحين
    مها: يالله حوصلج خرجنا وقفلت باب الغرفه وتركت ايده وانا معصبه فيصل شلون تطالع بجود جذي ها
    فيصل: شلون طالعت إبها
    مها: شلون!! يلست تتأملها بعدين ابتسمت لدرجه انها خجلت من نظرتج حتى وجودي ناسيه ماخذ راحتج انت ناسي انها مرت ربيعج شهالخيانه
    فيصل عصبت: كيفي اطالع باللي ابي ووجودج او عدمه واحد بعدين انا ماخنت ربيعي
    مها حزنت على حالي: الحين وجودي او عدمه واحد ماكو فرق
    فيصل: ايه ليش ماخذه مقلب بعمرج
    مها بكيت: أنا جذي ليش شسويتلج كله عشاني أغار عليج
    فيصل عصبت: وانتي ماعندج الا تغارين والا تغارين تراني صج مليت موب عيشه ذي
    مها: دام انه جذي طلقني واروح لهلي بكرامتي والقا من يبي غيره
    فيصل انصدمت: انتي صاحيه ولا مينونه اطلقج عسب سبب تافه مثل جي
    مها وانا احترق من داخل: ايه صاحيه وابيج تطلقني
    فيصل: لا انتي مينونه اكيد ما حطلجك وايلسي فكري سلام مها: لا ابيج تطلقني الحين
    فيصل عصبت منها: روحي انزين رحت البيت ماقدر اشكي ممدوح لأنه زوجها وحيذبحني بس انا ليش طالعت فيها جذي يمكن عطفت عليها و عيبتني بس عادي تذكرت انها مرت ربيعي وتداركت الموضوع الحين المشكله مها شالحل معها انا مستحيل اطلقنها انا احبها وللييييه يالحب يانت عذاب وحلو دقيت على ممدوح مايرد جيت خرجت اتمشى شوي اغير جو وببالي اصلح هالمشكله بس شلون ...
    مها دخلت عند جود وانا مقهوره من فيصل: سلام
    جود سمعت كلامهم كله لان صوتهم كان عالي: هلا وعليكم اشفيج مهاوي
    مها: ولاشي
    جود شكلها زعلانه حتى مني شذنبي: افا افا انا اختج قبل ماكون ربيعتج باين من شكلج انج متضايقه وبقوه بعد
    مها هي شذنبها ماسوت شي كله فيصل اللي سواه حكيتها وانا منحرجه منها: وبس هاللي صار
    جود انقهرت منهم: الحين مشكله طول بعرض عشاني
    مها وانا منحرجه موت: ايه
    جود: لا مو معقول اوكي بسألج وتردين علي عسب نوصل لحل اتفقنا
    مها: مابي اوصل لحل انا ابي الطلاق
    جود عصبت منها: انتي خبله ولا تخيبلين تطلقين عشاني وعشان سالفه سخيفه
    مها: ايه مزاج
    جود بعصبيه: لا مو مزاج انا مابي اكون سبب بخراب بيت فاهمه وحسألج لو ماتردين والله لناديلج الممرضات يعطونج ابر موب ابره
    مها: ههههههه امحق تهديد تحسبيني مثلج اخاف
    جود قعدت اصرخ: آآآآآآآآآ
    مها: خلاص خلاص اتفقنا بس سكتي
    جود: ايه حريم ما يجون الا بالعين الحمرا يالله نبدا
    من متى وانتو متزوجين
    مها ماعرفت لشنو بتوصل: امم العيد بنكمل سنه ونص
    جود بسرعه عشان ماسيبلها فرصه تفكر تكذب: حلو اوكي انتي تحبينه
    مها: اموت فيه واعشقه استوعبت شقلت لا لا ماحبه كنت امزح
    جود ظحكت على اخفائها لحبه بس ماتقدر: سوري حنا مانحتسب الا الإجابه الأولى اوكي هل هو يحبج
    مها: اكيد
    جود: وكيف متأكده
    مها: لانه دايم يقولي
    جود: اها قلتيلي اوكي هل هو يغار عليج
    مها احترت معها: ايه
    جود: وشلون
    مها: مايحب يخليني اكلم رياييل كثير ودايم يتهاوش مع اللي يناظروني وكثير
    جود: ههه اوكي عيل بعد هذا كله ليه تبين الطلاق
    مها ماعرفت شقول: جذي
    جود انقهرت منها: مها والله لو ماذلفتي الحين بيتج وتتراضون صدقيني غير اذبحج فاهمه
    مها: لا موب فاهمه
    جود قعدت اصارخ عليها: مها وربي لاكفخك الحين تحبينه ويحبج ليه هالحركات الماصخه صدقيني لو ما تطسين بيتج الحين لا تعرفيني ولا اعرفج اتصالحو بعدين كيفكم تهاوشو زي ما تبون المهم ماكون انا السبب وعشان شي ماصخ لاله طعم ولالون
    مها انقهرت منها: انتي يالبزر شعرفج بكلام الكبار ها
    جود: لا تقولين بزر البزر بالعقل موب بالسن
    مها: وانتي بزر بعقلج وسنج
    جود حابكي: لا لا انا موب بزر
    لا تقولين جذي عني
    مها شفتها خلاص بتبكي شكله احد قاهرها بهالكلمه حنيت عليها: خخخ خلاص انتي كبيره والحين حروح لفيصل ماقوا على زعلج
    جود نطيت فوق السرير: ههه اللاي يالله اذلفي بسرعه لفيصلوه خخخ بس اول ابي شي
    مها: ههه اوكي
    جود: جيبيلي اكل بليز حرام انا جوعانه ابي شيبس وكوفي وساندويش
    مها: سوري انتي يبيلج شي صحي وهذي كلها خرابيط
    جود تحطمت: لاااا من قالج انه ممنوع بليز جيبيلي هالخرابيط ما علم احد
    مها: سوري سوري بعدين ممدوح يكفخني
    جود انقهرت: انتو اغبيه اول مره اسمع ان اللي يصخن ماياكل اللي يبي
    مها لو تدري ان ممدوح موصي عشان يبي جسمها يرجع مثل ماخذها من اهلها شحتسوي: هههه قوانين يديده يجب الالتزام إبها
    جود: وش قوانينه روحي روحي لزوجك وخذي معك ورده يقالك رومانصيه
    مها: ههه رومانصيه ها خخخ بعدين انا رومانسيه من فوق خشمج
    جود: خلالالاص غلطه مطبعيه روحي خلاص ماحبك صقيقتك جوعانه وانتي ماتبغين تجيبيلي مااحبك
    مها: هههه خلاص كلي اللي يجيبه المستشفى لك ولمن تخرجين كلي اللي تبين
    جود: اوكي حاكل
    مها: ههه اوكي سي يو
    جود: سي يو (غمزتلها) وعلميني آخر الأخبار
    مها راح بالي بعيد: خخخ صرتي ماتستحين تطورنا ههه
    جود وجهي قلب الوان: انقلعي يامعفنه قصدي اذا تصالحتو علميني والله انك وصخه خلاص انقلعي
    مها: ههههههههههه اعصابج خخخ اوكي باي
    جود: باي راحت قمت طالعت بالأكل اللي جابه ممدوح انا جيعانه آكله ولا لا لا ماحاكله قمت توضيت وصليت المغرب خلصت صلاه شفت الأكل اوف اللي يجوفني يقول بحياتها ما شافت نعمه طيب انا من امس ما كليت قمت فكيت الكيس شفت فيه تبوله وبيتزا وصحن صغير رز صيني تونست: اللااااااي ونآآآسه مسكت التبوله وجيت خلاص باكل
    ممدوح رحت صليت ورحتلها دخلت عليها شفتها تاكل: ههههههههه شفتي ماتقدرين تقاومين شي اجيبه هههههه
    جود بابكي عشاني باكل جا رجعت الملعقه وانا اطالع باللقمه بتحسر حسيت اني بمجاعه: ماكلته ويك ويك ويك
    ممدوح: كذابه حتى شوفي الأكل مفتوح خخخ
    جود: لا مو انا فتحته النيرس
    ممدوح وناسه اغربلها: طيب ايش جابك عنده
    جود قعدت منقهره وافكر جبتها: خفت لا تكون اكلت منه عشان الحقها يمكنك حاط سم فيه
    ممدوح ذكيه فكت عمرها بس مو علي: ههههه اوكي ودامك عارفه ان فيه سم ليه تبين تاكلين
    جود انصدمت يعني منجد فيه سم عصبت: ايه كنت باكله اشعندك بعدين انت جايبه عشان آكله مو ترميه وخلاص بطلت ماحاكله
    ممدوح خخ بالعب عليها شكلها صدقت: واذا قلتلك تاكلينه الحين
    جود: ليه تبي تذبحني
    ممدوح فيني ولافيك: ايه يالله كليه
    جود: لا ماحاكله ابي عمري انا
    ممدوح: والله لو ماتاكليه لنادي النيرس تعطيك ابره
    جود خفت بس مابينت: يالله وريني ماتقدر الابر مو لعبه
    ممدوح: ههه اوكي الحين اجيبلك النيرس خرجت واتفقت مع النيرس الاء المشرفه على حالتها تجي تمثل انها بتعطيها ابره بس فيتامين ومنوم بس ماتقولها اننا متفقين واذا اضطرت تعطيها تعطيها رحنا دخلنا: ها نونو اقدر ولا لا
    جود عصبت وانقهرت منه: انا مو نونو فاهم ولا ما تقدر ويك ويك ويك
    النيرس آلاء: جود بتاكليه ولا شو
    جود: هيي انتي حاطلي سم وتبيني آكله
    الاء: مابهم كلي والا باعطيكي الإبره
    جود حابكي خلاص: ايه اصلا ما عندكم ضمير غاسله يدي منك من اول مارفضتي تجيبيلي اكل
    ممدوح ياقلبي عليها: هههه جود كلي وماحخليها تعطيك
    جود: انت ماتبغاني اهلي يبوني اشسويتلك انا
    ممدوح: انتي عذبتيني عشان كذا باذبحك
    جود: أنا!!!
    ممدوح: هههه ايه
    جود طقت براسي فكره جهنميه: دحمي حبيبي خليها تشيل الإبره بليز
    ممدوح اعطيتها ظهري مو حب فيني .. هالكلام عشان افكها آه متى يكون من قلبها: جود لو ماكليتيه الحين صدقيني حخليها تعطيك الإبره وترا الإبره بعد فيها سم
    جود افف مانفع معه شي: خلاص خلاص حاكل الأكل دامني ميته ميته يعني اذا ماكلت الأكل اللي فيه سم بتعطوني ابره فيها سم
    ممدوح: هههه عفيه عالشاطره اللي تفهم
    جود حابكي: طيب ممكن اقول وصيتي
    ممدوح صدقت وبقوه: ههههه ليه بتقولين وصيه
    جود: لأن شفت بالأفلام والمسلسلات لازم فيه وصيه
    ممدوح: هههههههههه بالأفلام اها قلتيلي خخخخ عشان تصدقين انك نونو هههه اوكي قوليها
    جود: وصلها لماجد قوله جود تقولك اذبح ممدوح والحق تزوج اريج
    ممدوح حزت بخاطري: ههه اوكي بس ممكن سؤال
    جود: قول
    ممدوح: ليه يذبحني
    جود: لأنك ياشاطر انت اللي ذابحني
    ممدوح ارتحت خفت تقول شي ثاني: ههههه اوكي وليه اخترتي الأكل بدل الإبره
    جود: لأني اخاف من الإبره وعشان لمن اموت اكون شبعانه مو جيعانه
    ممدوح: ههههههه عندك كلمه اخيره
    جود طالعت فيه وبكره: أكرهك
    ممدوح ظاق خلقي: مين قالك اني أحبك عشان تقولين انك تكرهيني يالله بسرعه كلي حعد من واحد لعشره لو ماتخلصين الأكل حاعطيك الإبره بعد وااحد
    جود الله ياخذك قعدت آكل بسرعه
    ممدوح: هههه ثلاثه
    جود: غش عد بترتيب
    ممدوح: خخخ كيفي خمسه
    جود قعدت آكل بسرعه خلصت التبوله وقاعده آكل الرز
    ممدوح شكلها نكته: سبععه
    جود عمى عمى عالأقل اموت بدون الم إبره خلصت الرز
    ممدوح: هههه تسعه
    جود اكلت قطعة البيتزا قمت نطيت: خللصت مع السلامه رحت قعدت عالسرير وانسدحت أشهد ان لا اله الا الله وان محمدا رسول الله
    ممدوح: لا لا لا غش حنعطيك الإبره
    جود يالله اموت الحين: ليه
    ممدوح: خلصتي قبل ما اخلص العشره
    جود: لااا مالي صلاح
    ممدوح: موب كيفك لوسمحتي اعطيها الإبره
    الاء اول مره بيحصل موقف هيك مزحك هون: بتؤمر سيدنا
    جود بكيت: لا مابغى ابره خلاص دحين حموت مابآآآ إهئ تهئ
    ممدوح رحت كتفتها: يالله اعطيها الإبره
    الاء ظربتها الإبره وخرجت
    جود حسيت بألم الإبره صرت ابكي بدون صوت حسيت اني بديت اموت طالعت بممدوح وانا بديت اغفي شفته يبتسم بهمس: اكرهك ومت
    ممدوح حزنت على كلمتها بس شفتها نامت خلاص: وانا أحبك ياروح روحي سلمت على يدها وخدها شلت أكياس الأكل ورميتها رحت جبتلي كوفي وجريده قفلت الباب بالمفتاح وقعدت مقابلها بشوف ردة فعلها لصحيت هههه حسيتني مجرم خخخ والله اني نذل قعدت اشرب كوفي واتأملها أذن العشا صليته وقعدت بجنبها حطيت الكرسي ملاصقها وقعدت اتمتع بجمالها حطيت ايدي بايديها وقعدت العب فيها يدها صغيره واصابعها طويله بس طبعا يدي اطول واكبر من جد هذي فرصتي اسوي اللي ودي فيه بدون صد هه والله حاله ظاق خلقي قمت البلكونه شوي كنت لابس بنطلون جينز ازرق وبلوزه نص كم ابيض وفوقه جاكيت ثقيل أسود ولابس كاب مقلوب ابيض وشال اسود مخطط بالطول بأبيض ولابس جزمه الله يكرمكم سبورت ابيض واسود تكيت عالحافه افكر ...
    مها رحت شريت ورده وودي ومو ودي اسوي جذي يعني المفروض هو يراضيني موب انا دخلت الورده داخل الجاكيت ودخلت البيت قفلت الباب شدتني ريحه تجنن لفيت قعدت
    مصدومه
    كان البيت كله ورد ومشغله موسيقى رومانسيه ابتسمت مشيت الصاله شفت قلب كبييير مكتوب عليه sorry‏ بخط كبير بوسطه شلته
    فيصل جيت من وراها وحضنتها من ورا وحطيت فمي عند اذنها: سوري هوني
    وربي مايملا عيني بهالدنيا غيرج
    مها لفيت عليه: واللي جفته شاسمه
    فيصل: لحظه ياني فيها الشيطان
    مها: لسا مارضيت
    فيصل بستها: ها حبي رضيتي
    مها استحيت: ايه طلعتله الورده وهذي مني لج
    فيصل: الله لا يفرقنا أحبج قولي آمين
    مها دنقت من المستحى: آمين
    فيصل حبيت اغربلها: بس
    مها: شنو
    فيصل: قوليلي مثل ماقلتلج
    مها: شقلت
    فيصل: كلمه من اربع حروف
    مها حظنته ودفنت راسي بحضنه: أحبج
    فيصل: هههه فديت اللي يستحون
    مها ورحنا غرفة النوم ...^.^...
    جود حسيت الشمس قويه يارب ارحمني قيامتي بدأت فكيت عيني شفت ممدوح: انت الملك والا انت حقيقه
    ممدوح الحين الساعه عشر الصبح حسيت بحركتها دخلت عندها ابتسمت على سؤالها: لا انا حقيقه
    جود: طيب انا مت انت لحقتني حتى بالموت
    ممدوح: هههه لا لساعك حيه مامتي ولا لحقتك
    جود: وسم الابره والأكل وين راح
    ممدوح خفت اقلها تكرهني زياده: هههه طلع عندك مناعه قويه تجاه السموم
    جود: جد وشلون
    ممدوح: خخخ كذا من ربنا
    جود: ابي ارجع البيت مليت
    ممدوح: مليتي من شنو
    جود: مليت من تهديداتكم بهالإبره ومن وجهك
    ممدوح: ههههه وانتي فالبيت يعني ما حتقابليني
    جود عصبت: للأفس الا بس شسوي مجبوره
    ممدوح: صدق انك بزر
    جود: وانتو ماعندكوم سالفه الا اني بزر
    ممدوح: هههههه ليه مين يقولك غيري
    جود: مها
    ممدوح: ههه عشان تعرفين اني ماظحك عليك كل الناس تقول بزر خخخ
    جود انقهرت: انا مو بزر فاهم ويالله ترى طقيت طفش
    ممدوح: ههه اوكي تجهزي
    جود: اوكي راح ممدوح لبست حجابي لاني اصلا بلبسي حق امس العودي والأسود ولبست الشال شلت ورده من الباقه عوديه وقعدت أقطفها زي الأفلام: يحبني مايحبني يحبني مايحبني يحبني مايحبني يحبني مايحبني يحبني مايحبني يحبني مايحبني يحبني مايحبني يحبني مايحبني آخر ورقه يحبني هه بالأحلام
    ممدوح خلصت اوراقها وجيت بنروح دخلت عليها وهي تقطف مانتبهتلي تكيت عالباب اشوفها ولمن سمعت تعليقها على اخر ورقه: ههه جود شطلعت معك النتيجه
    جود ارتبكت منه ماعرف ليه: خخ طلع انك تحبني
    ممدوح ايه والله اني اعشقك:
    اوكي لا تعيشين بالأحلام الورديه واجد
    جود انقهرت واتصنعت اللامبالاه: اصلا انا مابي حبك شلون احلم بالأحلام الورديه وانا مابيه
    ممدوح غسلت ايدي من حبها لي ببرود: يالله مشينا
    جود: يالله
    ممدوح حطيت ايدي بيدها ومشيت قعدت تحاول تسحب ايدها عصبت منها: جود بس اكبري شوي تراك طفشتيني
    موب آكلك انا خايف تضيعين وانبلش فيك
    جود: لا منيب ضايعه سيب يدي
    ممدوح انقهرت منها وتركتها: هيا خليك تضيعي الدنيا زحمه وريني شطارتك قعدت امشي ولا كأنه معي أحد
    جود افف ياكرهي له قعدت امشي بسرعه وراه وبصراحه خفت من اشكال الشباب والزحمه جريت بسرعه وشبكت يدي بيده مجبوره
    ممدوح ابتسمت على حركتها حبيت اغربلها: ها نونو اشفيك رجعتي ليدي
    جود انقهرت منه: لا تقولي نونو ورجعت عشاني خفت
    ممدوح تونست انها تحتمي فيني: هههه الا واحلى نونو بعد
    جود: لالالا انا مو نونو انا كبيره
    ممدوح: هههه بالنسبه عندي نونو ها تبي ترجعي البيت والا نتمشى
    جود ودي اروح وماودي: اوكي نتمشى
    ممدوح حلو فيه تطور: وين تبين
    جود: ماعرف
    ممدوح: اجل على ذوقي تعالي نروح مطعم نتغدى
    جود انا شبلشني معه: اوكي رحنا مطعم فخم ديكوره واستقباله اخذنا طاوله خاصه للضيوف السبيشل طلع ممدوح حركتات حجز وخرابيط شكله متعود يجي هنا
    ممدوح: هاشرايك
    جود: امم حلو
    ممدوح: بس
    جود هذا شيبي يبيني أتغزل بالمطعم: اممم فخم وبسس
    ممدوح: ههه خلاص اعصابك
    شتبين اكل
    جود رفعت المينيو قعدت اطالع كل صحن احلا من الثاني شكله: شكلها كلها طعم
    ممدوح: ههه يعني اشتريه كله
    جود جاتني فكره انتقاميه ناظرت فيه بخبث: ليه لا مو فداني
    ممدوح هذي ماحسبت: تبيني اشتري الأكل كله!!!!؟؟
    جود ان مافقرتك ماكون جود نياهاهاها: ايه
    ممدوح استغربت منها: وين بتودين كل هالأكل
    جود: اممم ناكل وناخذ الباقي البيت
    ممدوح فهمت انها تنتقم قعدت العب باعصابها شوي: اها بتاخذينه البيت ليه بتصيرين دب عاد ماتجي بزر وموب حلوه ودب بعد!!!؟
    جود انقهرت منه: اذا انا بزر انت شايب واذا منيب حلوه معناته كل الناس شينين واذا انا دب وجسمي يجنن وكل من يتمناه انا راضيه طلعتله لساني من قوة القهر
    ممدوح حبيت احرجها شكلها يجنن وهي معصبه: اوكي انتي بزر وعرفنا وانك شينه موب حلوه بعد اعرفها بس اللي ماعرفه جسمك كيف احكم عليه وانا ماشفته
    جود انحرجت وبقوه ولوني قلب اشارة مرور يحلم يلمسني جد زعلت الحين زودها حبتين وقفت بروح البيت وانا ميته احراج وقهر:
    ابي اروح البيت الحين
    ممدوح شكلها نكته: انا جيعان باقعد آكل اذا بتروحين مع السلامه
    جود عصبت منه: اوكي حروح
    ممدوح عارف ماحتسويها: اتحداك
    جود انقهرت: تتحداني انا يا بابا انت موب قدي
    ممدوح: ههههه اوكي نونو وريني شطارتك ولاقاعده تماطلي بالكلام عشان خايفه
    جود عصبت بجد وبصراخ: اناآا موو نونووو
    ممدوح قعدت اعاندها: الااا نونو واعفن نونو بعد
    جود: انت تحديتني وحتندم باي انا رايحه
    ممدوح لحقت عليها: تعالي يابنت الناس ماتعرفين الطريق
    جود طالعت فيه بكره: أكررهك
    ممدوح ابتسمت: كيفك محد قالك حبيني
    جود: لا تكلمني خلاص
    ممدوح والله بيبي: اوكي بس تعالي اجلسي
    جود: مابغى لا تكلمني
    ممدوح: ماعرف آكل وواحد واقف على راسي
    جود طالعت فيه بحقد وجلست: اوكي اخلص بسرعه
    ممدوح طنشتها لاني جد ميت جوع على الكوفي امس طلبت اكل يكفي شخصين قعدت انتظر الطلب شفتها قاعده تلعب بالجوال: ارحميه شوي وسيبيه بحال سبيله
    جود متوتره ومنقهره منه قعدت افتح واقفل القفل سمعته طنشته
    ممدوح طنشتها جا الأكل انتظرتها تلف عشان تاكل ما اكلت: جود حياك منتب شايفه الأكل ترى ماحستناك
    جود: مابغى
    ممدوح: توفرين عالشعب طنشتها وبديت آكل شفتها تطالع خخ خليها
    جود لفيت عالريحه واي تجنن ابي اذوق عمى ماحسب على طول توفرين لفيت عنه واحس ريقي سال منه
    ممدوح حزنت عليها: تبين تاكلين كيفك تراني ماعزم الا مره وحده
    جود نفسي اذوقه بس عنادا فيه: مابغى قلت قمت بروح الحمام انا رايحه الباث روم
    ممدوح افف عناديه مدري متى حتعتدل: كيفك قعدت آكل وبقي شوي ناديت الجرسونه وكانت من المغرب او شي زي كذا: please i want sweet
    المضيفه: شو نوع بدك سيدي
    ممدوح انقرفت منها لابسه قصير وتلعب بشعرها وتتقرب مني: جيبيلي بالكوفي
    المضيفه: اي خدمه تانيه
    ممدوح فهمت عليها و اتقرفت منها: ما اطلع مع بنات الليل جيبيلي اللي طلبته ولا حخليهم يطردونك
    المضيفه رحت اجيب الحلى بس والله لاجيب راسه البنات تحدوني يعطيني فيس مو منه من جماله الخرافي اخذت طلبه ورحت عنده: تفضل سيدي
    ممدوح افف بقمة الوقاحه حطت يدها على يدي
    المضيفه: ترى انا للآن على عرضي وحاخرج من الدوام شوي
    ممدوح سحبت يدي شفت جود جايه جات ببالي حركه عليت صوتي عشان تسمع المضيفه:
    هلا بقلبي هلا بحبيبتي وينك ليه تأخرتي
    جود انصدمت من اللي جالسه معاه بس طنشت بس انصدمت من ترحيبه لي استحيت مره وخجلت وقفت وحطيت يدي على وجهي ارتبكت منه
    ممدوح ههه ردت فعلها تجنن اعشقها ومن بيلومني قمتلها ومسكتها مع يدها لحضني: وين كنتي قلبي
    جود ارتبكت من حركته جيت بابعد
    ممدوح بصوت واطي: جود خليني افتك من هالنشبه
    جود فهمت الحين كل هذا مو حب وطرب افف غبيه
    المضيفه: عندك حبيبه شو اسمك ياحلوه
    ممدوح: مالك صلاح ممكن تتفضلي
    المضيفه: ياحلوه عادي لو اخذت الفريند بوي حقك
    جود يقالك الحين بغار: بالعافيه عليك حبي
    ممدوح عصبت من جود وكملتها النشبه ذي بعدت جود عني وقعدت اصرخ عالمضيفه: لو مابتخرجي الحين صدقيني ماحيصيرلك خير وتعرفين انا منو يعني اطيرك من هنا بثانيه
    المضيفه خفت منه: اكيد في حدا مابيعرفك سوري
    جود شكل ممدوح معصب بقوه من جد يخوف اول مره اشوفه كذا جبهته كلها تجعدت وطلعت عروقه اللي عند فكه ويتنفس بسرعه مو معقول كل هذا عشان البنت هذي
    ممدوح عصبت بقوه قمت سحبت جود بيدها وطلعنا تاكسي بدون اي صوت وصلنا الشقه رميتها عالكنبه وقعدت اصارخ عليها: انتي يالكلبه شقلتي هناك ها
    جود وقفت وانا بجد خايفه شكله يمه: ماقلت شي
    ممدوح عصبت بزياده: اقلدها (عليك بالعافيه حبي) الحين ما تفهميني انتي ماتغارين واذا ماتغارين شايفتني للبيع ما عندي شخصيه بفهم انتي كيف تفكرين
    جود انا قلت كذا وه صدق اني ماعرف شلون افكر سكت مارديت لاني صدق غلطانه
    ممدوح انقهرت وعصبت: جودوه انا قاعد اكلم مين تعرفين انا سمي وموتي اللي يطنش
    جود والله اليوم عزاي ان ماهديته ماعرفت شسوي ابتسمت: سوري ماكان قصدي
    ممدوح ارتبكت من ابتسامتها: خلاص لاتعودينها بزر ماتنلامين
    جود انقهرت منه: اوكي يالشايب طلعتله لساني ورحت ابدل ملابسي
    ممدوح تجنن ياعالم ظحكت بصوت عالي: هههههههههههههه يانوونووو هههههههه
    جود سمعته يظحك انقهرت شلت ملابسي وقفلت باب الحمام بقوه اخذت شور ولبست بنطلون فوشي عريض وبلوزه رصاصي وجاكيت ثقيل اسود مقلم بفوشي خرجت فكيت شعري عشان يتهوا ومسكت جزء منه بشباصه فوشي ورصاصي وجبت شوي منه على جنب ولبست كاب قلبته لونه فوشي مخطط باسود وحطيت مرطب من ذ بادي شوب بالفراوله وحطيت بلاشر وردي وعطر بالفراوله خرجت شفت ممدوح يتفرج مشيت المطبخ سويت كوفي وطلعت شيبس وساندويش يم يمي من زمان مشتهيته حطيت الأشياء بصينيه وجيت خارجه
    ممدوح شفتها تحظر يقالك اكل لها شكلها كيوت رحت عندها هي خارجه ووقفت قدامها واخذت الصينيه وحطيتها ع جنب وانا ابتسم
    جود استغربت منه: ليش يعني
    ممدوح: كيفي مابيك تاكلين هالأكل
    جود: انت من جدك حتى اكلي بتتحكم فيه
    ممدوح: ايه عندك مانع
    جود من قهري قعدت اتمصخر: مانع ولا دواس ابي اكلي من زمان مشتهيته
    ممدوح ابتسمت: لأ بعدين ليه ماكلتي معي بالمطعم
    جود انقهرت منه: مزاجي عطني الأكل جيعانه
    ممدوح حبيت اعاندها: لا
    جود انقهرت بقوه قعدت اصرخ: آآآآآآآآ
    ممدوح حركت راسي بأسف: ربي بلاني ببزر يابابا لاتصرخي ماحاعطيك
    جود حابكي: انا مو بزر تفهم ولا افهمك بالقوه
    ممدوح: هههههه وريني كيف تفهميني بالقوه يانوونووو
    جود طالعت فيه هذا كيف افهمه بالقوه اطول واعرض مني ومعضل شلوون جبتها نطيت وظربته على جبهته وشردت: وريتك هافهمت الحين
    ممدوح اح ظربتها تعور: لا مافهمت بعدين محد علمك كيف تحترمي اللي اكبر منك
    جود طلعت لساني واخذت الصينيه وشردت غرفة النوم وقفلت الباب
    ممدوح قعدت اجري وراها دخلت الغرفه وقفلت بوجهي قعدت ادق الباب: جود افتحي
    جود خليه احسن طنشته وقعدت آكل
    ممدوح: جود لاتطنشين وافتحي ترى اكسر الباب
    جود طز خليه يكسره هو اللي حيصلحه
    ممدوح عصبت: يالبزر فكي الباب احسلك
    جود انقهرت منه قمت فكيت الباب وبصراخ: انا منيب بــ...
    ممدوح لاشعوريا عطيتها كف
    جود انصدمت ليش يضربني عيني امتلت دموع طالعت فيه فتره موب قصيره رجعت شلت الكاب ولبسته وشلت العشا ووديته المطبخ قعدت ع كنب الصاله وتراخيت بجلستي وغمضت عيوني ونزلت الكاب ع وجهي عشان اهدا هذا ماينفع معه اسلوب الكلام حطنشه واريح راسي
    نررجع لديار العز السعووديه
    كانت قاعده ومتملله واجد شافتها اريج
    اريج: غدو علامك انتي وهالبوز اللي ناط شبرين
    غاده طالعت فيها: اففف ملاانه حيل والله اشتقت لجود الخبله
    اريج: انا نفسي اعرف انتي اكثر وحده متعلقه بجود مع انها اصغر منك وحنا ماتعطينا وجه ليه!!؟
    غاده ابتسمت: لأنها اعقلكم وهي الوحيده اللي تفهمني
    اريج تخصرت: لاا يعني حنا مخبل
    غاده بتتونس عليها: ايه ووالله اني راحمه ماجد منك
    اريج تجمعت عيونها دموع: ليه
    غاده: لحوول امزح يالركيكه امزح
    اريج: جد
    غاده: هههه جد الجد
    اريج قامت وقفت: اجل يالله سلام وخلي جودوه تنفعك غارت من جود بعدين ظحكت ع نفسها هه انا شلون اغار من جود حبيبتي خرجت راحت لغرفتها هي وجوري اقول جوري
    جوري كانت قاعده عاللاب توب: اممم هلا
    اريج: جوري تراك طفشتيني قومي قرقري معي شوي
    جوري طنشتها واريج عصبت: يووووه انتو تطفشون بلد خرجت نزلت عند امها وشافت تركي قاعد يتقهوى تكلمت بطفش: سلام
    امها وتركي: هلا وعليكم السلام
    اريج: يمه طفشانه حيل
    ام فيصل: روحي لخواتك
    اريج: يماااه واللي يرحم والديك فكيني قال شنو خواتك
    تركي: ليش شفيهم
    اريج: وحده جالسه تفكر بجود والثانيه عاللاب
    تركي ابتسم لما جات سيرة جود: وانتي فاضيه
    اريج: انا طفشاااانه لو جلست اكثر هنا حيطقلي عرق تروك حبيبي شرايك تودينا الملاهي الحين عيد وهيصه قبل المدارس
    تركي: يالله نادي خواتك ومنها اكلم الشباب يجون
    اريج نطت من زود الوناسه: ههههه لك تؤبرني حبيبي توتو
    تركي حب يحرجها: ع فكره تراني تركي موب ماجد جالسه تتغزلين
    اريج انحرجت وشردت
    ام فيصل: ههههه انت ووجهك بتجلسلها شغال احراجات
    تركي: خخخ والله هي خبله ولا عادي خطيبها
    اريج طلعت لغرفة غاده وتنادي بصوت عالي وتلحين: غدوووش جانا الفرج جانا
    غاده قامت فكت الباب: وشو فرج ايش
    اريج: هههه حنروح الملاهي يالله اجهزي راحت دخلت غرفتهم تكلم جوري وتجهز انتي يالحجه قومي انتي وهالوجه
    جوري رفعت عينها لها ورجعتها عالمسن: ليش يا تش تش<< يعني حجه
    اريج تخصرت: لااا انا تش تش يا معفنه
    جوري طالعت فيها بتمعن وبشويش: كــ...ـلــ....ـــي
    تـــ......ـبــ.......ـــن
    اريج انقهرت: انا بافهم من راحة جود وانتي صايره ثلاجه وبس قاعده عاللاب ليش كلنا تأثرنا بس مو قدك
    جوري: مالك دخل
    اريج بكيت: جوجو انتي نصفي الثاني علميني شفيك حاسه ان فيك شي
    جوري صدت عنها وهي تحس بالذنب هي عارفه اللي تسويه غلط بس جود مو عندها توعيها: اخرجي برا لا تكلميني
    اريج وقفت ومسحت دموعها: اوكي وترانا رايحين الملاهي كلنا
    جوري ظاق خلقها: خلاص خلاص اوكي مع السلامه
    اريج بحزن: ترى كلنا لاحظنا تغيرك حتى امي وابوي بس ساكتين
    جوري سكتت ماردت
    اريج طفشت بس تكلمها وتطنش: انتبهي ع نفسك يالله باي وخرجت
    جوري رجعت عالمسن شافته لسا اون لاين
    .......: وينك حبي
    ياهو نسيتونا
    جوريتي وينك
    جوري: اوه سوري قلبي بس اختي كانت تكلمني
    .....: اوكي كان قلتي برب مو ارسل عالفاضي حياتي
    جوري ظحكت ع نفسها يحسبها تصدقه بس هي عارفه وفاهمه بس تتسلى!!: خلاص سوووري يالله فهودي ارضى
    فهد خبله صدقت: ههه خلاص اوكي بس بشرط
    جوري: آمر
    فهد: ابيك تطلعين معي بسيارتي مو بس نتقابل بالمجمعات
    جوري: لا سوري سيارتك نو
    فهد افف عنيده: اوكي اجل ماحرضى
    جوري: كيفك علك مارضيت
    فهد انصدم: شلون
    جوري: ايه صح يعني تبيني انذل لك عشان بس ترضى تأسفتلك وبكيفك ياترضى يا لا
    فهد: خلاص اوكي اوكي مازعلت
    جوري شفت جود اون لاين: يالله يالله باي الحين انا بيزي
    فهد: اوكي اشوفك قريب
    جوري طنشته ورسلت لجود: جـــووووودد محتـــاآاجه لك
    جود خافت: اوه جوريتي خير شصاير طمنيني
    جوري ماحبيت اخوفها: لا بس محتاجتك جنبي ومشتاقه
    جود استغربت: جوريتي علامك كلامك غريب
    جوري: اوكي جوجو باعترفلك بحاجه وتراني سويتها عشانك
    جود خفت: اوكي اوكي قولي
    جوري: انا صرت
    جود ناداها ممدوح: حبي برب دقايق وباك
    جوري يووه كنت حاقلقها بغربتها اشوا رسل الله ممدوح لها يفكني: اوكي خذي راحتك
    قامت نزلت تحت بتجيبلها مويه قابلت امها بالصاله بس راحت المطبخ
    ام فيصل: هووو ياحافظ ما تشوفيني تجين تسلمين علي
    جوري افتشلت وراحت عندها وسلمت ع راسها: آسفه يالغاليه بس كنت سرحانه شوي
    ام فيصل خفت عليها: جوري علامك ذبلانه ونحفانه واجد وما تخرجين كثير ترانا من زمان ملاحظين بس ساكتين عنك
    جوري ارتبكت: لا مافيني شي
    ام فيصل تعاطفت معها: جوري ياروح امك كلنا مفتقدين جود بس ماسوينا مثلك
    جوري امتلت عيونها دموع: يمه ماعرفت غلاها غير يومنها بعدت عنا رجعت الغرفه بدون ماتشرب ماي شافت جود راسلتلها: باك لعنونك
    جوريتي وينك
    جوري ابتسمت: هلا جوجو تصدقين
    جود: ههه لاماصدق قولي
    جوري: انتي وهالخشه لك مميزات خاصه
    جود رسلت وجه يفكر: عارفه بس شلون
    جوري ابتسمت: انتي ماتسيبين هالثقه الزايده
    جود: نهي بس كملي شلون
    جوري: قلبتي بنقاليه خخ اوكي مثلا انا بعد ماسافرتي عرفت غلاك زين ومحد يناديني جوريتي غيرك وجسمي ظعف حيل بسببك
    جود: تعالي انزيين شلون ظعفتي بسببي
    جوري: يعني بعد ماذلفتي من كثر ماني مفتقدتك انسدت نفسي عن كل شي
    جود انصدمت: !!!!!!!
    جوري: ^_~
    جود رسلت وجه مصدوم: ياحظي انا غاليه ع ناس واجد وانا مدري
    جوري: ههههههههه
    جود: جوريتي طلبتك طلبه
    جوري: تامرين
    جود رسلت وجه خجول: الله يخسك تكلمي مزبوط احسني اكلم مغازلجي
    جوري: ههههه اوكي يام كشه اطلبي<< عاجبك كذا خخ
    جود: ايه كذا تمام نطس بطلبي هو مو طلب يعني تقريبا أمر
    جوري: هههه اوكي اخلصي وقولي
    جود: انتي قلتي انك ظعفانه صوح
    جوري استغربت: صح
    جود: اجل ياحبي اذا تغليني صدق ابي لمن ارجع القى جسمك زي ماكان والنفسيه عال العال لأني حاسه ان وراك شي جايد بس احب اعرفه وانا وانتي فيس تو فيس
    جوري محد يكشف اوراقي غير جود: صار كم جود عندي
    جود: لحوووول قلنالك يابنت الناس لا تكلميني كذا استححي
    جوري: ههههه اقلبي وجهك بس والله اي مس يو
    جود: مي تو بس هانت كلها شهرين وطاسه عندكم
    جوري تونست: اللاااااي قولي والله جودوه احلفي
    جود: هههههه اعصابك لا يطق فيك عرق والله
    جوري: مالت عليك ما حخليك تنغصين فرحتي بروح ابشر امي والبنات
    جود: هههه من جدك انتي
    جوري: ههه يالله باي اشوفك قريب
    جود: ههه اوكي سي يو سون
    جوري سجلت خروج واتجهت لأمها وهي تنط وترقص: عاشو سرا يمه يمه ورا ياهلا هههه
    دخل ابوها وشافها ترقص وتصارخ سلم ع يده وجه وقفى: الحمدلله والشكر الله يخلف علينا علامك يالخبله
    جوري قعدت تتكلم بتلحين: يبه يبه ياحبيبي جودي جودي جودي جايه بعد بعد بعد شهرين ههههه
    ابوها مشي وطلع لغرفته: الله لايبلانا انخبلت بنتي
    جوري ولا كأنها سمعت شي صارخت: يمــــه يمــــه
    ام فيصل بصراخ: عساك بالمامي والقدر الحامي انا بالمطبخ يالخبله
    جوري راحت عندها: تدعين علي ليه ماتبيني افرح
    ام فيصل: خلاص اش كنتي تبغين يالخبله
    جوري: امم كم تعطيني
    ام فيصل: ههه اللي تبين بس قولي
    جوري بتشكيك: اي شي اي شي
    ام فيصل: ع حسب بس قولي
    جوري: ابي الفين
    ام فيصل: على حسب الخبر اذا يستاهل عطيتك
    جوري: اوكي جووود
    ام فيصل: ايه
    جوري: جايه بعد شهرين
    ام فيصل سابت تقطيع البصل وطالعت بجوري: هذا هو الخبر اللي مجننتني عليه
    جوري استغربت: ليه منتب فرحانه
    ام فيصل رجعت لشغلها: الا بس قديــــمه ام ممدوح من زمان قالتلنا
    جوري بقهر: طيب ليه ماقلتيلي من زمان
    ام فيصل: عادي حسبالي عارفه
    جوري طنشت السالفه: غريبه دام انك ماخليتي الشغاله تطبخ اكيد ناويتها علينا شمسويتلنا يام فيصل عشا
    ام فيصل: ههههههه مسويه برياني
    جوري: يم يممي تبين اي خدمه
    ام فيصل: لا خلاص دقايق ويخلص بس نستنى اخوانك
    جوري: اوكي بايو راحت طلعت غرفتها ورجعت تكلم عالمسن...
    فالمــــلاهــــي
    حنان وفاديه بأعلى صوت عندهم: آآآآآآآآآآآآآ
    غاده بصوت عالي عشان يسمعو وهي فاطسه ظحك ع اشكالهم: هههههههه تستاهلو محد قالكم اطلعو ههههههه
    حنان حوارهم كله بصراخ: يمــــه والله توبه وووووقــــف يــــا بنقــــالي الهــــم يمــــــــه
    فاديه وهي مغمضه عيونها: أشهــــد ان لااا إلا اللــــه يــــمه تــــوووبه اطلع قطار الموت يمــــه
    غاده ماتت ظحك: هههههههههههه اللي يسمعكم يقول بغرفة عمليات ولاده ههههههه
    فيه لفه حلزونيه قدامهم
    حنان: لاا لااا مابي الف تــــرركي الله ياخذك ياغاده محد طلعنا غيرك يمــــه
    فاديه وهي مغمضه عيونها: آآآآميــــــــن
    غاده دوروها ساحت من كثر الظحك: ههههههههههه
    فـ..ههه..ـاد..ههه.يــ......ــه هههههه انتي الحين ساكه عينك خخخ من اول ماطلعنا ههههه شاستفدتي ههههههه
    فاديه: كلي خرا وانطمي
    حنان: تركــــي يمــــه
    غاده: هههه انتي شسالفتك بس تنادين اخوي هههه
    حنان توها استوعبت: انقلعــــي لان هو اللي جابنــــي معكم يمــــه
    فاديه: يمــــــــه
    غاده: هههههه بس بس يالبزران خلصنا وانتو تصارخون
    فاديه فكت عينها وشافت صح انهم وقفو وكل الناس يطالعون فيها ويظحكون اتفشلت حيل وسحبت غاده: الله ياخذك كان قلتيلي انا وقفنا
    غاده مشيت معاها عند الشباب واريج: هههههه مو ذنبي انك عميا خخخخخ
    وصلو عند الشباب
    فارس: هههههه فاديه اول مره ادري احد يصارخ بعد ماتوقف اللعبه ههههه
    ماجد: هههههه والله اشكالكم كانت نكته
    جات حنان من بعيد معصبه جهت غاده وبصراخ: غاآدوووه يازباااله تعالي
    غاده هجيت ورا الشباب: ههههه وش سويتلك
    حنان عصبت: اذا انك بنت امك وابوكي تعالي هنا
    غاده اندست ورى فارس عبالها اخوها تركي: هههههه اتحداك تجيني هنا ههه
    فارس استحى خاصه ان عنده الشباب حب ينبها انه مو تركي لأن شكلها مانتبهت: احم احم
    غاده انصدمت و بعدت عنه: اوه سوري مانتبهـ....
    حنان ظربتنا براسها بالشنطه حتى ماخلتها تكمل كلامها: هههههه تستاهلين
    غاده: ههه آآآهـ الله يقطع بليسك شسويتلك انا ههه آآه
    فاديه: ههههه تستاهلين شطوره حنو خخ
    غاده والله لافضحها: حنآآن اقول لتروك شقلتي وحنا بالقطآآر
    حنان خافت تتفشل: لا لا لا تقوليله بليز
    تركي استغرب وحب يعرف شقالت: غدو لك اللي تبين ان قلتي
    حنان: لا لا غدو انا صاحبتك وبنت عمك طنشيه
    غاده : ههه حيرتوني صراحه خلاص حقول
    تركي: هههه يالله
    حنان تبي اي شي يخليها تبعد لقيتها: لحظه بروح اشتري كوفي من يبغى
    تركي حب يحرجها: انا جيبيلي
    حنان انحرجت: احم مين بعد
    اريج: دامك عزمتي جيبيلنا كلنا
    حنان: افف محد يعزم عندكم مستغلين وحدتي وينك يادحمي وجود
    ماجد: هههه كلنا نبي جود مو بس انتي
    تركي: لا تغيرون الموضوع يالله غاده قولي
    حنان: باي راحت مشيت بسرعه وهي متفشله
    غاده: هههه لمن كنا نلعب بس تناديك انت وامها خخخ
    تركي ماحب انه يبين وناسته: والله انك ماصخه الحين مبهذلتنا على سالفه زي كذا
    غاده تفشلت انقلب السحر عالساحر
    فارس باستهبال: هههههه لا تفشل غدوش فاهم ولا لا
    عادي عندهم لانه تعودو على ان ماجد وممدوح وفارس فري
    تركي: هههههه السموحه اقول اقلب وجهك بس اختي مالك صلاح خخ
    مروان باستهبال: والله اللي اعرفه مالك معاذ اما صلاح هذي جديده
    فارس عجبته ودق كف مع مروان: ههه كفك كفك خخخ
    تركي: ههه اشتغلو علينا يقالك اصحاب حس ان حنان اتأخرت اقول شباب ماكن حنان طولت
    مجدي غمزله: اثاريك تحسبلها ياروميو
    تركي: ههههه اقول طس بس مو من جد
    فاديه: الا صح تاخرت
    مروان حب يحرج فاديه: دام زوجتي قالت صح صح
    فاديه اتفشلت
    فارس: اقول ياعنتر وعبله بعد الزواج موب الملكه تغازلو موب الحين ههه
    مروان: خخخ اقلب وجهك
    تركي من جد قلق والشباب عادي: غاده دقي عليها شوفي ليش تأخرت
    غاده: اوكي
    عند الكوفي
    حنان: لو سمحت
    البنقالي: يس
    حنان ردحك التيس قول امين: عطني سبعه كوفي تركي
    البنقالي: ماما مافي غير نسكافي
    حنان شافت مجموعة شباب متشخصين و جايين وخافت: اوكي اوكي عطني نسكافي
    واحد من الشباب جا جنبها: يامحمد اللي طلبته الحلوه هذي على حسابي
    حنان خفت وبقوه بعدت عنه جاو اثنين بجنبها من نفس المجموعه ويتكلمون بصوت عالي بتعمد
    الأول: اقول خالد
    خالد: هلا سعود
    سعود: اش تشرب
    خالد: على ذوقك
    حنان شفت هالسعود متجه ناحيتي انا خفت بس عطيته ظهري واستعجل البنقالي: بسرعه يامحمد
    سعود: لو سمحتي
    حنان ارتعبت طنشته
    سعود عصب: قاعد اكلمك انا
    حنان انقهرت من هو عشان يعصب علي: سوري ما اكلم دشري
    سعود بصراخ: خللود متعب شباب سمعتو شتقول هه
    واحد منهم: شقالت
    سعود: هه تقول حنا دشري
    متعب: هه اوكي علمها الدشري شلون يسوون
    حنان دق الجوال بس من الخوف موب قادره اطلعه من جيبي جا البنقالي وعطاني النسكافي حاسبته واخذتها ومشيت بسرعه
    سعود والشباب لحقوها
    سعود: لا لا وين تعالي استني اعلمك الدشري شلون
    الشباب: ههههههه
    حنان وقفت قريب من الكوفي وحطيب النسكافي عالطاوله لاني ظيعت
    سعود وقف: شاطره تسمع الكلام وقعد يمشي نحيتها
    حنان خفت وقعدت ارجع على ورا تلصقت بجدار المحل
    سعود قرب منها ما فرق غير كم سانتي و ع فمه ابتسامة خبث: ها مشينا يا حلوه
    ........ بصراخ: ياوررع وقف احسلك
    سعود لف عليهم: هه انا ورع اوكي ولصق بحنان
    ..... سحبه مع ثوبه من ورا ولفه عليه وعطاه بكس: انا لمن اقول كلمه تنسمع مفهوم
    حنان كنت خايفه شفت تركي جاي وبعده بمسافه عيال عمي
    سعود حاول يفك نفسه ماقدر بسبب عضلات تركي:
    سيبني احسلك
    تركي شد على ثوبه ورفعه: مفهوم ولا لا
    سعود اشر للشباب اللي معه وكلهم جايين جهة تركي شافو شباب العيله كلهم تقدمو ومستعدين لأي هوشه وكلهم أجسامهم طول بعرض ومعضلين رجعو
    تركي: ههه هذا اللي فرحان فيهم ها مفهوم كلامي
    سعود خاف رفع يده: خلاص خلاص مفهوم ماكنا ندري انها زوجتك بس خلها تتأسف عن الكلام اللي قالته
    تركي تونس بداخله ع كلمة زوجتك بس مابين شد سعود ناحيته بقوه وباستهزاء: و على شنو تتأسف ياسبال
    سعود بلع ريقه: على كلمة دشري
    تركي: هههههههه وهي صادقه دفه بعيد انقلع قبل ماذبحك الليله شين وقوة عين بعد
    سعود خاف ومشي هو وربعه وراحو
    تركي شاف حنان للحين لاصقه بالجدار: هههههه ياحلوه عاجبتك الوقفه هناك كأنك لوحة اعلانات
    حنان استوعبت: ها لا تعال شيل النسكافي
    تركي: هههه والله منتب معي شال الكوفي ومشي جنبها الا تعالي شلون تعرضولك
    حنان ارتبكت من قربه وبعدت شوي علمته شصار: وانت جيت وبس
    تركي عصب: بعد كان يبيك تروحين معه
    حنان بعفويه: ياحبيبي المهم ماصار شي وانت جيت بالوقت المناسب
    تركي حب يحرجها: انا حبيبك
    حنان افف يعرف يحرج الله ياخذه لقلبي ههه شالدعوه ذي هههه: هاه مدري ومشيت بسرعه عند الشباب والبنات
    تركي فديتها ظحك بصوت عالي عشان يحرجها: هههههههههه التفتو عليه الناس انحرج وسكت
    غاده شفت حنان وهي جايه: اوه اوه شالسوالف اللي جاتنا عنك
    حنان تعبت من المشي وقعدت: اووه دقيقه اخذ نفس
    فاديه: ههههه اللي يشوفك يقول حرامي وراك
    حنان: اففف خلاص طفشت لفينا الألعاب كلها بروح البيت
    مروان: مالنا الا ساعتين يالعجوز
    حنان: عجوز عجوز المهم اروح البيت
    غاده: جده حنان
    حنان: عساك بالجدجد قولي آمين
    مجدي: هههه وشمعناها ذي
    حنان: احم احم هذي ياطويل العمر دعوه من عندي مالها معنى بس اقولها عشان على نفس قافية جده
    فارس: هههههههه حسيتني بحصة عربي
    الشباب: ههههههههه
    اريج بقرف وبصوت عالي: وووعععع
    ماجد: هههه اشفيك انتي بعد
    أريج أشرت باصباعها جهت شباب: شوفو شعورهم الله يقرفهم
    فارس: اشفيها
    أريج: وعع شوف كيف طويله عمى
    مجدي: ههههه عادي مو مره طويله عالرقبه وبعضهم تحتها بشوي حسبالي لمن تقرفتي شفتي قمله منا ولا منا خخ
    كلهم: وع الله يعفنك
    حنان بقرف واضح: وانت متأكد ان شوشهم مافيها قمل
    فارس باستهبال: ليه وشفيها لطول الواحد شعره يا آنساتي
    فاديه: تعالو تعالو هذي يبيلها جلسه راحو جلسو عالطاولات
    غاده وقفت: إحم إحم حنا الحين نبي نتناقش بموضوع طول الشعر عند الشباب حنبدا بالبنات ويحاول الشباب الدفاع عن انفسهم اتفقنا
    فارس: هههههه بالحيل متأثره بالمنتديات خخ
    الشباب: هههههههه
    غاده انحرجت من فارس بس مابينت: احم احم ماعلينا ها نبدا
    مروان: اوكي تفضلي
    غاده جلست: اوكي نمشي بالترتيب فدو تفضلي
    فاديه: ههه احسني باجتماع هه اوكي اعتقد الشاب لمن يطول شعره قبل مايكون تشبه بالكفار وتقليد لهم قرف يعني صراحه لمن اشوف واحد شعره طويل تلوع كبدي من شكله
    حنان: ولا جيت وقلتله تشبه يجي يقولك الرسول كان يسوي عليه السلام كذا يعني نفسي اعرف مالقيتو غير هالسنه وتسوونها واصلا من قال ان احد يسوي زيه الرسول كان يجدله مايخليه مفتوح ولا يمسكه ببكله ولا طوق
    اريج: وعوه كله كوم ولا شفته بالبكله ولا الطوق افف الله يقرفه احسني برجع لا شفت احد كذا اصلا ماتستحون تقلدون البنات احسها خكاره موب رجوله
    الشباب: هههههههههه
    جا تركي لهم ووزع عليهم الكوفي
    تركي: علامكم تضحكون
    فارس: هههه اجلس اجلس واسمع خخ
    مروان: هههه صراحه هجوم قوي من البنات
    ماجد: خخخ والله شايلين علينا من يبدا يدافع
    تركي زي الأطرش بالزفه: هي انت وهوو هههههه وش هجوم ودفاع بملعب حنا وانا مدري
    مجدي: هههه يالدلخ اصبر
    فارس: ههه انا حبدى اوكي يا آنساتي حنا اغلبنا نسوي كذا من باب اغرائكم بس طلعتو موب ناس تتعب لكم
    مروان: خخ ولا يكون وصاخه مافيه حيل يروح الحلاق
    ماجد: هع هع هع واذا كان يلبس اللي تقولون عليه فيعنني حركتات خخ
    مجدي: هههه واذا عن سالفة السنه فهي عذر عشان محد يزن على راسه ويرتاح ههه
    مروان: وانا عني ماتعجبني هالحركه
    فاديه: ولا كله كوم ولا جا الشعر كشه وليفه مدري على ايش فرحان فيه يعني لو ناعم تنبلع شوي بس بعد قرف احسه موب لايق عالشباب هالحركات بالله شبقيتولنا
    فارس: بقينالكم العبايه ههههههه بقي راي غدوش
    غاده وه فديته المطنوخ خخ ياحبينيله فاديه عطت غاده كوع لانها طولت وما ردت انتبهت غاده وتعورت: آآح ياهبله
    الشباب: ههههههههه
    فارس غمزلها: ههه اللي شاغل بالك يتهنابه
    غاده افتشلت بس مشت الموضوع عادي: احم انا من رايي يعجبني اللي يجلجل شعره بس بعد يكون فوق الرقبه بشوي
    الشباب بصوت عالي: اوووووووه
    فارس: هذي نصيرة الرجل ولا بلاااش
    مروان: عااااشو عندنا من يوافقنا
    تركي: ههههههه وناسه اختي
    ماجد ومجدي بصوت واحد وعالي: حركتااآآآاات طالعو ببعض وظحكو هههههه
    غاده بصوت واطي: الله يفشلكم انطمو الدنيا كلها تطالع فينا
    فارس: وشعليك منهم خخخ
    جاهم واحد من الهيئه
    الشيخ: لو سمحتو شالجلسه هذي
    وقفو الشباب والبنات
    مروان: عادي ياطويل العمر عيال عم
    الشرطي اللي مع الشيخ: ومن متى حل الشرع تجلسون مع بنات اعمامكم ومافيه محرم
    فارس: يالأخو كل واحد جالس مع اخته
    الشرطي: عطني بطايقكم وبطايق البنات اشوف
    تركي: لحظه راح عند البنات غاده
    غاده: نعم
    تركي: هاتي بطاقتك انتي وفاديه حقت الجامعه او الصراف او اي شي عليه اسمكم
    غاده: ليه
    تركي: بعدين بسرعه يالله
    غاده استغربت: اوكي راحت عند فاديه وخذت بطاقة الجامعه ورجعتله وعطته هي
    تركي راح عندهم: تفضل وبقي ثنتين مابعد عندهم وحده اختي والثانيه زوجتي
    الشباب طلعو عيونهم قدام وكل واحد فوق راسه علامة !!؟؟ كبيره
    الشرطي: دام انه كذا وباين انكم مو من الشباب الطالحين ما حنكمل ولا المفروض نسألهم بعد
    ماجد: مشكور ماتقصر اخوي
    الشيخ: انتبهو ياعيال لاعاد تضحكون كذا ولا بتشككون الناس فيكم مره ثانيه
    فارس: ههه لا افا عليك يالغالي تامر امر و توبه تتكرر
    الشيخ: ههه يالله فمان الله
    الشرطي: اسفين عالازعاج سلام
    مروان: فمان الكريم ومسموح هذا شغلكم مع السلامه
    بعد ماراحو
    فارس: ياحليلهم مره متسامحين
    ماجد: اشوا انهم شباب ولا كان صارت علوم
    مجدي: اوف والله اني كنت قاعد على اعصابي يكتشفون ان احنا ما معنا اخت
    مروان: ههه ايه والله بس تروك فك حنان
    تركي ابتسمت: لازم اسوي كذا ولا كان سوو سين وجيم
    فارس غمزله: شكلك مخطط عليها يالحمار
    تركي: ههه ايه يالقرد
    فارس: هههه افا يالتيس انا قرد
    تركي: سلامتك بس ضب خخ
    ماجد: اقول اسكتو اللي يسمعكم يقول حديقة حيوان ههه
    الشباب: ههههههههه
    تركي طالع بالساعه: يووو شباب يالله مشينا الساعه 12
    مروان: يالله خاصه بعد الخوف انهم يكفشونا تعبت بس بنام
    فارس: ههه خواف
    مروان ظربه على ذراعه باستهبال: رجال طول بعرض وخواف يالمعفن امش قدامي لشوتك
    فارس باستهبال: خخخ رجال من صلب رجال بعد بس لاتزعل حبيبي
    مروان عصب: من فوق خشمك رجال عمى احسني اكلم مره اعتدل بهرجك لحوسك
    فارس: هههه طس مناك هذا اللي ناقص خخ استهبل معك ياقمامه
    ماجد: اففف منتب منتهين انتو انا رايح ووقف وخرج لسيارته
    تركي: خلاص مشينا
    الشباب: يالله
    كل واحد اشر لاخته وطلع لسيارته
    عند البنات
    غاده: حنان يازفت قدامي بلا هبل
    حنان مفتشله: غدو والله مفتشله خاصه بعد اللي صار
    اريج قعدت تدفها: اقول امشي قدامي انتي وهالخشه
    حنان: طيـ..
    غاده قاطعتها: اقوول طسي بس
    فاديه: هههههه سلام
    البنات: باي
    غاده واريج ماسكين حنان بوسطهم ورايحين السياره
    حنان: الله يقلعكم سيبوني كأني سجينه
    غاده تركوها: ههههه اوكي طلعو السياره غاده بجنب تركي قدام واريج ورا غاده
    حنان وهي لسا ماطلعت يووه لازم اطلع وراه فكت الباب وقفلته وسكتت يكفيني فشايل اليوم
    تركي حركت السياره حبيت اتونس شوي: حنان تراك داخله على مسلمين موب كفار
    حنان ياربي وباستهبال: ياسلام الله عليكم
    كلهم: ههههههه
    اريج: هذي اللي مفتشله من شوي ها
    حنان ظربتها كوع بعد ماشافت تركي يطالع فيها مبتسم
    اريج: آآخ ههه ياهبله خخ
    تركي: حنان اوصلك بيتكم ولا تجين عندنا
    غاده لفت عليهم: صح تعالي عندنا شتسوين الحالك
    اريج: ايه صح
    حنان: لا مره ثانيه
    تركي ماحب يضغطو عليها: خلاص اوكي حوصلك بيتكم
    البنات سكتو فهمو على تركي وصلوها
    حنان وهي نازله: شكرا عالتمشيه والتوصيله المجانيه ههه
    تركي: هههه العفو ماسوينا شي
    حنان: باي
    البنات: بايات
    تركي بباله فمان اللي ماينام ياقلبي
    حنان نزلت وشفتهم يستنوني لحد مادخل‎ ‎دخلت وراحو رحت الصاله وسحبت الغطوه: اففف سلااام
    امها: وعليكم السلام علامكم أبطيتو
    حنان راحت سلمت على امها وجلست تصب لنفسها قهوه: ابد سلامتك يمه بس مر علينا الوقت بدون ماننتبه
    امها: عساكم استانستو
    حنان تذكرت تركي وظحكت: هههه حيل يمه
    امها: دوم انشالله يالله بروح انام لاني كنت اتحراك
    حنا: تصبحين على خير
    امها وهي طالعه لغرفتها: لا تسهرين واجد السهر موب زين وانتي من اهله
    حنان نادت الشغاله: ويوي
    ويوي ماخذه عليهم لانها عندهم من هم صغار: نعم
    حنان نعامه ترفسك وتدخلك جحرها وتكسر رقبتك: سوي عشا
    ويوي تخصرت: وليه انته مافي سوي ها
    حنان يمه هذي شغاله ولاشنو: خلاص خلاص اوكي انا قوم ذحين
    ويوي: يس كزا انته هرمه سنأه
    حنان: تطورنا وصرتي تقولين حرمه سنعه مثلنا خخخ توحفه
    ويوي مشيت وسوت حركة اللامبالاه بيدها: انته في قرقر واجد وانا عندي سغل كسير
    حنان: ههه تكفين يابزنس وومين خخ قامت وراحت غرفتها فصخت العبايه واخذت شور خرجت ولبست بيجامه وردي قطن نزلت ماشافت احد: اففف اقابل الجدران انا راحت المطبخ سوت لنفسها ساندويش وصبت لنفسها عصير وطلعت غرفتها سمعت جوالها يدق: وناسه احد تذكرني خخ راحت ردت هلاا والله بأخت الهم
    نهى: هههه افا الهم
    حنان: ايه ماتقولين عندي اخت منرزعه بالبيت لحالها اطل عليها اشوف شخبارها شمسويه
    نهى عارفه انها مقصره: ههههه كل ماجيت شفتك نايمه او برا
    حنان شهقت: تجين لحدنا وماتصحيني يالخاينه
    نهى: ههه احترمي نفسك انتي وهالخشه تراني اكبر منك
    حنان: لووووول وانا كل ماقلت كلمه قلتو اكبر ماعلينا تعالي عندي اسهري معي الشياب نايمين
    نهى: ههه هين عند امي وابوي شياب ها
    حنان: هههه قوليلهم عارفين انهم شياب خخخ
    نهى: يالله باي اكلمك بعدين
    حنان: ايه حبيب القلب فصولي جا ها
    نهى: هههه فديت فصولي ياشيخه جا فيصل جنبها وقعد يضحك
    فيصل يكلم نهى: هذي حنان البزر
    نهى: ههه ايه
    فيصل بصوت عالي: حنانوه طسي يالله ابي زوجتي
    حنان: وجعوه هذا مايستحي
    نهى: ههههه اقلبي وجهك يالله
    حنان: انتي وفيسك تعالو بكره وجيبي بزارينك اتونس شوي عليهم
    نهى: لااا عيالي ملعبه عندك
    حنان: ههه ايه سي يو
    نهى: هههه هين باي قفلت عنها
    فيصل: هههه اشفيها حنان
    نهى تمثل الزعل: تبيني اجيها عتبانه علي عشان ما كأن عندها اخت
    فيصل: افا وشفيها الحلوه زعلانه
    نهى تخصرت: نعم نعم نعم مين الحلوه حنان
    فيصل: هههه انتي الحلوه شدراني عن حنان انا تغارين
    نهى: اذا ماغار على زوجي وابو عيالي على منو اغار
    فيصل شالها عالسرير: فديت اللي يغارون انا ... ^.^ ... مشفررر... عييب... ^.^ ...
    مـــرت اسبـــوعين بأحداث يوميـــه بدار العز بعاصمتها الرياض لكن اليوم مميز يوم الخميس
    الساعه 5 العصر
    مجدي عند الدرج و بصوت عالي: يمـــه
    ام مروان من فوق: خلاص يمه خذ الشغالات معك وتوكل
    مجدي مشي خارج يتحلطم: يووه وانا غير انبلش بهالشغالات
    شافه ماجد وهو خارج: هههه مجنون انت تكلم عمرك
    مجدي نط عنده: مجود تخاويني
    ماجد بعد عنه: عمى بعدوك ناط بحلقي ههه على وين
    مجدي عوج فمه: بشيل الشغالات بوديهن بيت عمي بوسلمان
    ماجد: هههه علامك لاف البوز
    مجدي: طفشان مواعد تركي وامي تبيني اوديهم
    ماجد: احسن خخ اصلا هم محتاجينهم خاصه ان اسبوعين بالكثير و انشالله جود وممدوح جايين
    مجدي ابتسم: وهذا اللي مسكتني ها تجي
    ماجد: رحمتك يالله امش طلعو السياره ووصلو بيت بوسلمان نزلو يسلمون
    ماجد: انزل خلنا نسلم ونمشي
    مجدي: يالله نزلو ودخلو الحوش ماشافو احد اقول ندخل المجلس ولا نمشي
    ماجد: خلاص امشي شكل حتى عمي مو فيه خرجو جو بيطلعون سيارتهم شافو عمهم وقف سيارته بجنبهم راحوله سلمو على راسه بعد السلام
    ماجد: كيف حالك عمي
    بوسليمان: بخير الحمدلله انتو شعلومكم شمسوين
    مجدي: بخير الله يسلمك
    بوسليمان: حياكم تقهوو ياعيال
    ماجد: الله يحيـ..
    مجدي عطاه كوع قاطعه: مره ثانيه ياعم والله مستعجلين
    بوسليمان: هههه على راحتكم
    مجدي سحب ماجد: فمان الله
    بوسليمان: فمان الكريم
    بعد ماطلعو السياره
    ماجد بتألم: ياجعل ايدك الكسر
    ياميعفن
    مجدي: سوري بس انت الله يهديك قايلك متواعد مع تركي وبتجلس بعد
    ماجد: خساره بوجهك هالشنب هذي حركه تسويها يالخبل
    مجدي: هههه جيب مثل هالسكسوكه ولك اللي تبي
    ماجد: ياشين الغرور
    مجدي: ههه ماعلينا هاه اوديك البيت ولاتجي معنا
    ماجد: اكيد بتغازلون ها ولا الكشخه هذي لمين
    مجدي كان لابس بنطلون جينز اسود مشغول باخضر وبلوزه زيتي كت حوافها اسود وفيها رسمه من ورا بدرجات الاخضر والاسود ولابس نظاره شمسيه
    مجدي: هههه اكيد
    ماجد: ههه بالله ماتملون من المغازل والبنات
    مجدي: ههه البنات زينة الحياة
    ماجد يصفر: اووه تطورنا وصرنا نقول حكم خخ اقول وديني البيت منيب متكشخ
    مجدي: ههههههه اووكي وصلو يالله يا سي السيد
    ماجد: خخخ حالتك مستعصيه سلام
    مجدي: هههه سلام
    دخل ماجد شاف ابوه وامه جالسين بالصاله راح سلم عليهم وجلس: اقول يبه
    بومروان: هلا
    ماجد قعد يشرب قهوه ويطالع بالفنجان: تعتقد ان جود زعلانه
    بومروان استغرب: ليه
    ماجد مستمر يطالع بفنجانه: صراحه انا ومروان خايفين تزعل لأننا ماعلمناها بخطبنا الا اخر شي
    بومروان بتفكير: واللـــه مدري
    ماجد: وانتي يمه
    ام مروان: والله اختك شينه لازعلت انا امها وماعرف الا انت اتطالع بالفنجان ليه تقرا وش فيه هههه
    كلهم: هههههههه
    ماجد: ههه يقالك افكر يمه
    دخل مروان من برا بصوت عالي: حركتآت مجتمعين وماتقولولي
    بومروان: خخخ لا تجلس بنروح نصلي المغرب أذن
    مروان: ههههه اوكي
    راحو توضو وراحو صلو بالمسجد
    بأميـــريكا وتحديدا بنيـويورك
    كانت جالسه طفشانه ومن زود الطفش فتحت كتاب الخواطر كتبت بس عشان تفرغ ولاهي موب متعنيه اللي كاتبته:
    ياليتنامثل الحروف
    في كل لحظه نلتقي
    نبعدنتوه ونفترق
    بس في النهايه نلتقي
    ياليتني في كل وقت
    أشتاقلك أقدر أجيك
    ياصاحبي
    حبك غرييي معه المعاني تنتهي
    ياصاحبي حبك أمل فيه المشاعر هايمه
    ياصاحبي محتار أنا بعدك دموعي تايهه
    والله أحبك
    وفي ظل علام الغيوب أحبك
    أبعد و سافر و أرتحل
    تلقاني دايم أذكرك تلقى عيوني ترسمك
    تلقى بقلبي مسكنك
    تلقى حياتي تحتريك
    مدري أقول أنك أمل
    ألقى بعيونك راحتي
    والا أقول حبك حلم
    ضحك وسعاده بدنيتي
    أسهر أعاني أسهر وحيد
    وفي وحدتي أتذكرك
    وبلحظة الذكرى أنتهى ألمي
    ومعاناتي وبكاي
    وصارت عيوني تنتظر
    لحظة لقانا من جديد
    وأرجع أكررها وأعيد
    مثل الحروف
    ياليتنا
    ياليتنا
    مثل الحروف
    دايم نهايتها أكيييد
    بعد الشتااااات
    (بتلتقي)

    ابتسمت : انشالله حنلتقي قلبت الصفحه بملل وقعدت تتفرج عالسما ابتسمت وكتبت:
    ماأحلـــــــــى <الذكريات> وأروووعهاااا..حين تكون لأشخاص يستحيل أن {يغيبوا عن البــــــــال}
    كروعة النجم الوضاء في سماء الليل..قلوبهم
    ~كصفاء الثلج وبياضه
    ~حين يتساقط على قمم الجبال!!
    وأخــــلاقهم تسمو.. وتسمو.. حتى تصل الى ¤صفحة السماء¤
    أحاديثهم كبلــــســــم يشفي [الجريح] ويغدق عليه من الطيب ألواااانااا..
    نادرين مثل <<اللؤلؤ>> في داخل المحارة لانجدهم دائما..و إن وجدوا فإنهم غاليــــــــوا الثمن أغلى من الذهب الصافي...
    =>نذكرهم فنأنس بذكراهم<= ونبتسم في داخلنا حين تمر طيوفهم في خيااااالنا
    ونشتااااق لإطلالتهم في كل موسم فرح..
    ونحتاجهم حين تغمرنا سحابة حزن!! نفـــــديـــهــــــم بكل مانملك؟؟ ولو طلبوا أعيننا لانمانع في ذلك..
    ((قد غــــــاااااابوا ولكنهم موجودون في أعماااااق القلب))
    قفلت الكتاب بملل وراحت اتصلت على مها بعد الرنه الرابعه بطفش: ألو
    مها: هلا والله جوجو
    جود: اففف طفشانه حيل
    مها ظاق خلقها: وين ممدوح عنج
    جود: ياشيخه فكيني اقول
    مها: جوجو والله انه يحبج ليه منتي راضيه تصدقين
    جود: هه هذي بالذات موب راضيه تدخل مزاجي بس عارفه اكثر شي قاهرني شنو
    مها: شنو
    جود بقهر: اني احاول اداري وما افضح اسرارنا وهو طلع كل شي يقوله لكم
    مها: افا وانتي الحين زعلانه عسب انه قالنا
    جود: مهاي فكري معي شوي يعني مثل ماقالكم بيقول لغيركم ونيلس سالفه على كل السان
    مها: امم صح عليج بس هو ماقالنا الا انه محتار معج
    جود بملل: ياشيخه خليه يولي انا اعرف ان الحريم هراجات طلع العكس ماعلينا انا طفشانه حيل شسوي
    مها: ههههه حتى انا زوجج يمر على فيصل من اول النهار لتالي الليل يذاكرون بالميلس حتى لمن ادخل عندهم مايكلموني واذا حاكوني بليز نسكافي خخ يحسبون نفسهم بكوفي الله يعينهم آخر كورس
    جود انصدمت: ممدوح دايم عندكم..!!
    مها: ههه ايه ليه ماقالج
    جود اختبصت: الا قالي بس نسيت
    مها شكت: اها
    جود: تعالي عندي طفشآآآنه
    مها: جودوه روحي انزين تعرفين مافيني اتحرك
    جود: اوبس صوح حامل مبروك
    مها: هههه لي سبع شهور وانتي لج شهرين بس تقولين مبروج خخخ
    جود: ههه اخليك تحسين ان توك حامل هع الا تعالي ليه ماقلتي من بدري
    مها: كنت خايفه مايثبت مثل اللي قبله
    جود استغربت: ليه كم مره سقطتي انتي
    مها: مره وحده
    جود: اها هههههه يالله عيل مبروكين
    مها: ههه اشك بعقلج شي
    جود: خخخ الطفش وعمايله هع هع
    مها: خخخ ليه تقولين هع هع هههه
    جود: ههههه تعجبني احسها سبيشل خخ حتى اخواني عديتهم ههه
    مها: ههههه الله يرفع عنج ويسلمج
    جود: الله يسمنج ويخفظ عندج هههههه
    مها شهقت: يسمني ويخفظ بعجلي والله انج شرانيه
    جود:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههه الله يـ..ـرجـ..ـك رجـ..ـا
    مبـ..ـرحـ..ـا خخخ وش دخل شريره بالموصوع هع
    مها: تبيني دب وخبله عسب فيصل يتزوج علي
    جود: ههههههههههههههه افا الشيخه زعلتي خخ اصلا يحلم يحصل مثلج حتى لو تزوج رد لج ههه
    مها: ههه الله يطيب بخاطرج مثل ماطيبتي خاطري
    جود من قلب: آآميــــــــنــ
    مها: ههه انتبهي لايطق فيج عرج
    جود: خخ فالطريق تصدقين مهاوي
    مها: ههه شنو
    جود: اليوم حنا شنو
    مها: امم اعتقد سبت
    جود: احلفي !!
    مها استغربت: والله .. ليه!
    جود: عبالي جمعه بس دامه انه سبت اليوم اول يوم دراسه
    مها: اها الله يوفقهم اشعليج
    جود: نفسي اكمل بس بدى صوتها يتهدج ماعرف احسها صعبه وخايفه ممدوح يرفض واللي يخليني مصره اكمل عالأقل اعز نفسي مالي احد انا
    مها تعاطفت معها: خلاص جوجو طيب انا عندي فكره ليش ماتكملين مداج تبدين معهم
    جود ابتسمت شافت بصيص امل: صوح كيف راحت عني وباحباط بس تعتقدين العله يوافق
    مها: عيب تقولين على زوجج جذي جود بعدين حاولي ماعتقد يرفض
    جود: هه ايه بس كره و عناد لي حيرفض
    مها: غسلت ايدي منج
    جود تأففت: افف يكون احسن حاشتاقلج
    مها فوق راسها اكبر علامة؟؟: !!!!!!! اشدخل تشتاقين الحين
    جود: بص يالله باي
    مها استغربت بقوه: اوكي باي
    جود بعد ماقفلت وقفت وحطت ايدينها ع خصرها: افف الحين شسوي انا ياربي خخ احسني خبله ههه خلني اروح ارتب اشيائي عبال راحت غرفة النوم فكت الدولاب وقعدت ترتب بشنطها يووه ياكثر ملابسي خخ انتبهت لصندوق كبير واستغربت شلته وفكيته اتفاجأت فيه فلوس وبرواز كبير خشب محفور عليه: كل عام وانتي بخير جودي وعاده علينا وعليك بالخير ومرسوم عالخشب صورتي بالعيد السنه اللي فاتت طلعته وحطيته ع جنب وشفت رساله فكيتها تقول:
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    هالورقه ياجود لفت ع كل العايله شباب وبنات وترانا كتبناها من قبل العيد بيوم
    (مــــروان)
    احم احم دامني الكبير انا حابدا خخ
    بالدنياناس ذكرهم يرفع الراس من قلبنانحييهم وبقرب عيدالفطرنهنيهم...
    جود تكلم نفسها: ياناس عليه خخ وكملت
    (ماجــــد)
    ياثقل دم اللي فوقي هع هع
    أناماأقول كل عام وأنت بخير لكن أقول أنت الخيرلكل عام...
    جود: هههه مايسيب تريقه
    (مجــــدي)
    افف مابغو يعطوني العلل يقالك صغير موب عاجبتهم الجامعه خخخ
    باقه من الورود بقدوم العيدمعطره
    بالعود لك ياصاحب الجود...
    جود: ههههه فديته

    (عمتك هند)
    اففف مابغو يحسبوني عجوز وانا لسا صغيره خخ
    happy eid lover
    عاد لاتقولين مثلهم دكتوره واتفلسف هههه
    جود: ههههه لا محقول خخخ والله اني خبله كنها داريه عني الحين
    (فــــاديه)
    أخوانك تحف هههه
    يارساله دوريه وأمسكيه وبوسيه وقبل الزحمه بالعيد هنيه...
    جود ابتسمت
    (غــــاده)
    اللي فوقي مشغوله بحبيب القلب خخ
    أعذب تهنئه لأعذب إحساس ياللي غلاك ماله قياس كل عام وأنت أسعدالناس...
    جود: خخخ صادقه ههههه
    (حنــــان)
    خبلات البنات خخ
    أقدم لك هديه أعتبرهاعيديه روحي وقلبي وباقه ورد وبوسه على أحلى خد...
    جود: خخ
    (اريــــج)
    أقول بسرعه قبلهم كلهم كل عام وأنت بخيريابعدهم كلهم...
    عارفه موب قبلهم بس هذا اللي عندي بالجوال خخخ
    جود: هههه توحفه
    (جــــوري)
    مشتاقتلك حيييل
    العيد باكر والناس فرحانه وروحي تدور عليك وتقولك أرجعيلي تراني تعبانه
    جود انقلقت: هذي بجد فيها شي انشالله قريب واعرف
    (تركي)
    عيدك مبارك وكل لحظاتك تبارك وجنة الخلد دارك والنبي جاري وجارك
    جود ابتسمت
    (فارس)
    جودوه ارجعي سويلي مقابلات مع اللي بالي بالك هع هع
    الديره وطيورها وشمسها وبحورها تقول مبارك عليك العيد يا نورها
    جود: خخخ يبيني اسويله مقابلات مع غدوش هههه

    جود ابوي وامي يسلمون عليك ويقولولك كل عام وانتي بخير
    ترا العيديه فلوس وحقولك كم واحد دفع عشان تعرفين ومحد يظحك عليك خخخ وياحظك الأهل كلهم عايدوك
    بومروان: ١٠٠٠
    ام مروان:٥٠٠
    بوسلمان:٨٠٠
    ام سلمان:٤٠٠
    بويزيد:٨٠٠
    ام يزيد:٥٠٠
    ام فيصل:٨٠٠
    انا مروان:٦٠٠ خخ نظرا للظروف الاقتصاديه ههه
    ماجد: ٤٠٠ هع هع انا ابوي حاسم من راتبي لاني اتأخر السنه الجايه اعوضك هع هع
    مجدي:٢٠٠ انا طاااالب قريب اخلص واعطيك تمام خخخ
    جود: هههه والله انهم تحف خخخ كملت
    بالأخير جودوه كلنا نقولك مشتااااقين لك وكل عام وانتي بخير
    ترى البرواز انا واخواني سويناه مجدي طبع صورتك عليه وماجد هو اللي حفر الكلام وانا اشتريت البرواز خخ
    اشتقنالك ياحجه هع هع انشالله تكونين مرتاحه مع ممدوح واذا سوالك شي بس قولي صدقيني حنكسره لك
    تحيات اخوانك:
    مروان،ماجد،مجدي
    جود: هه ماسوا شي الا اشياء خخ يارب تحفظهم لي هالعزوه قمت دخلت الأشياء بالدولاب وانقهرت ان ممدوح مستلمه وماقالي اخذت بنطلون جينز اسود وبلوزه كتف بيضا وعليها رسمه بالذهبي وماسكه عالخصر دخلت الحمام واخذت شور وحطيت رغوه بالفراوله بالبانيو وقعدت العب من الطفش خخ طقت ببالي فكره حلوه لبست وخرجت فكيت شعري وتروشت بعطر صبايا من مكياجي روعه حطيت روج اورانج صارخ وقلوس شفاف خخ وبلاشر لحمي ورسمت عيني باسود رحت ادور عالاستريو رحت الصاله موفيه يوه اكيد بغرفة مكتبه كيف ادخلها الحين افف يالله عادي موب داري عني ادخل واخرج بسرعه رحت مشيت عند باب غرفة مكتبه قعدت محتاره: ادخل ولا لا
    اذا دخلت وجا شحيصير لالا منيب جيت راجعه الغرفه وقفت طيب انا بسرعه حادخل واخرج يوووووه حادخل واللي يصير يصير بس اصلا اول مره وآخر مره
    دخلت اوف تجنن الغرفه ولا ريحة عطره آه خيال قعدت اتفرج فيها اتذكرت انا شابغى دورت الاستريو شفته فوق المكتب رحت قعدت ادور باشرطته وانا معطيه الباب ظهري ووع طلال مدري شنو وكاظم الساهر وخالد عبدالرحمن جد وع ذوقه شلت الاستريو جيت خارجه
    ....... بصراخ: انتي شمدخلك هنا
    جود انفجعت طاح الاستريو من يدي وانكسر حطيت يدي ع فمي ونزلت عالأرض اشوفه: اوه
    ممدوح عصب وبصوت اعلى: كمان داخله بدون اذن ومكسره الاستريو شسوي فيك هاه
    جود الله ياخذني انا وافكاري الزفت وقفت وانا مدنقه راسي وسكت
    ممدوح راح عندها ومسكها من دقنها وظغط عليه بقوه ورفع راسها له وقعد يتكلم من بين اسنانه: انا لمن اكلمك مليون مره اقولك ردي شمدخلك هنا هاه
    جود بتألم: كنت داخله آخذ الاستريو
    ممدوح عصب وظغط زياده عليها: طب كم مره احذرك تدخلين هنا بعدين من أذنلك تاخذين الاستريو
    جود نزلت يده لانه حيكسر دقني ورحت بسرعه غرفة النوم وفكيت العيديه واخذت الفين ورجعتله رميت الالفين عند باب المكتب بصوت عالي شوي: خذ هذا حق الاستريو
    ممدوح بصراخ: من طلب منك هاه
    جود: يووه تراك حيرتني كسرناه وهاوشت عطيناك فلوس تجيب بداله وهاوشت شسويلك انا هاه
    ممدوح: شيلي فلوسك احسلك
    جود راحت خذتها: يكون احسن بس لاتتمنن علي انك ماخذيتها
    ممدوح قعد عالكنبه بتعب وحط راسه بين ايديه: جود برا يالله
    جود أنبني ظميري شوي: طـ..ـيب اشفـ..ـيك
    ممدوح انقهر: مره كانه يهمك اخرجي برا احسلك
    جود انقهرت: صح مايهمني وخرجت
    ممدوح من قلب: آآآآهــ والله هذا مهوب حال افف ياشيخ خليني انام احسلي بكره عندي اختبار زفت هانت قام راح غرفة النوم شاف جود فالبلكونه كانت تكتب وقف ع باب البلكونه وتكى: شتكتبين
    جود خفت يقرا شي ويفهم غلط: ولا شي
    ممدوح شك: عطيني الكتاب
    جود: كتاب خواطري مابيك تجوفه
    ممدوح اتعمد اللامبالاه والا هو نفسه يشوفه: اوكي ممكن تخرجين بنام
    جود بتردد: اوكي بسس
    ممدوح استغرب: بس ايش
    جود قعدت تلعب برجلها كأنها تخط عتراب ويدينها ورا ظهرها ومدنقه راسها: اممم ابي اروح السوق اشتري هدايا
    ممدوح شكلها يجنن يوه: الحين الوقت تأخر وانا عندي بكره تيست صعب خليه وقت ثاني
    جود لفت فمها: اوكي باي وخرجت
    ممدوح: باي رحت انسدحت حطيت يدي ع راسي وقعدت افكر طفشت من التفكير اعتدلت ونمـــت ...
    جود قعدت بالصاله وقعدت اكتب:
    كثرإنشغالي مايقلل غلاكم .. الشاهدالله («»حبـكـــــــــــم«») داخلي حي..
    عشت أحلى أيام من عمري معاكم ..
    ياغالي وأغلى من نفسي علي..
    يامنيت الروح عيا القلب ينساكم ..
    بعدكم ظلمة وقربكم للبشر ضي.
    قفلت الكتاب حطيته تحت المخده طفشت شفت الوقت اتأخر نمت عالكنبه...
    مـــرت الأيـــام ومـــابقـــي غيـــر3 Days‏ بـــس ...
    ..<فالســـوق>..
    جود: شوف هذي روعه صح
    ممدوح: لمين
    جود: هذي للبنات هاه حلوه ولا البلوزه لونها خوخي صريح كم طويل ومن موديلات السندباد ماسكه عند الخصر وفوق الكف شوي وفتحة الصدر دائريه ومرسوم بنت بالأسود من قدام
    ممدوح: امم حلوه بس ماعتقد تكفيهم
    جود: صوح بس عاتي نشكل ناخذ من اللون الزيتي
    ممدوح: اوكي هاتي احاسب
    جود: خذ راح يحاسب اربع خوخي ووحده زيتي
    جاها ممدوح بعد ماحاسب: هاه مشينا
    جود: يالله الحين اشتريت بلايز للبنات تعال اشتري اقمشه لعماتي
    ممدوح: يووه والله انكم حوسه
    جود طنشته ودخلت محل اقمشه اشتريت ثنتين شيفونات مشجره لعمتي هند ولأم يزيد يحبون الأشياء المشجره
    ممدوح اخذه حاسب ورجع: ها خلصتي
    جود: نو ام نوت يالله بروح اشتري كمان
    ممدوح: لوووول ماحنخلص الليله
    جود: ههه صوح مسكت يده وسحبته تعال تعال شفت محل جلابيات حلو
    ممدوح تونس ع حركتها: هههه اوكي
    جود وصلنا المحل شفت جلابيه فخمه لونها ابيض مشغوله بذهبي بشكل فخم تركت يده ورحت جبتها بسرعه ها كيف هذي مره حلوه لعمتي صوح
    ممدوح: امي ..!
    جود: يب يب هاه تناسبها صوح
    ممدوح: هههه (يقلدها) صوح خخ بس ليش متحمسه
    جود: هع هوع لاني لقيت شي يناسبها لان ذوقها صعب
    ممدوح: هههههه يالله
    جود: لا لا لحظه خذ رحت شفت جلابيه موف مشغوله بفضي روعه مره ناعمه اخذتها ورجعتله هذي وناسه صوح مره حليوه
    ممدوح: امم بس مره ناعمه لمين
    جود: هذي طال عمرك لامي لان ذوقها ناعم خخخ
    ممدوح: ههههه هاتي يالله احاسب
    جود: اوكي تيك
    ممدوح الحمدلله المزاج عال العال انشالله دوم خخ لو احد يسمعني يقول خايف منها ههه اخذ الجلابيات وحاسبو وخرجو: ها خلصتي والله ع قد سفراتي ماقد شريت هدايا هالكثر
    جود: هع هع هالمره غير لانها اخر مره تجي هنا
    ممدوح: ولأنك معاي
    جود طنشت: اقول بقي الحين شنوو امم شنوو مساعف ايه صوح مسعف هذي الطرح حقت الكبار وين القاها
    ممدوح: امم والله مدري تعالي نشوف هالمحل
    جود: اوكي ليتس قووو دخلو ولقو مطلبهم وخرجو
    ممدوح: جود خلاص نكمل بكره الحين انا جيعان
    جود: اوكي اصلا كنت حاطه ببالي اليوم للحريم وبكره للرجال عشان بعده يادوب نرتب شنطنا
    ممدوح: الله مخططه من بدري خخ طب الحين بنروح مطعم
    جود: لا مابغا مطعم خلنا نطلب خارجي
    ممدوح عناد فيها: لا حندخل ما آخذ راحتي برا احس الانظار كلها علينا
    جود طفشت: خلاص اوكي
    ممدوح: مشينا رحنا مطعم لبناني طلبت تبوله وورق عنب وعصير فرش ومقلوبه وقعدنا ننتظر الطلب من وينلك فلوس
    جود تذكرت: جاني طرد من السعوديه بالعيد..؟؟!
    ممدوح: يووه صح جانا طرد بس حطيته بالدولاب ونسيته اشدراك عنه ؟!
    جود: امم كنت ارتب الدولاب وشفته واستغربت وفكيته
    ممدوح: من مين؟
    جود بلامبالاه: من اهلي تأخرو بالأكل صوح
    ممدوح فهم انها ماتبيه يدري: الحين يجي جا الاكل اهوه
    جود وانا اكل تبوله سرحت بشكل ممدوح
    ممدوح حسيتها تطالع فيه رفعت راسي شفتها سرحانه فيني قلت استهبل: ترى عارف اني مزيون بس كلي خليني آكل
    جود انتبهت وانحرجت وقعدت تشرب عصير: كنت افكر دامه بعد بكره مسافرين ليه مانسوي حفلة وداع بسيطه مع فيصل ومها اشرايك
    ممدوح: حلو والله راحت عن بالي بس شنسوي
    جود تونست ووقفت ودقت الصدر: افا عليك سيبها علي الحين باخذ لفه بالمجمع بعدين كله عرب كأنه سوق عرب حتى البضايع لنا واجيك هنا وترى يمكن اتأخر
    ممدوح: استني اجي معك
    جود: لالالا اجلس هنا واذا قلقت دق علي جوال
    ممدوح: اوكي بس لاتتأخرين واجد
    جود: على هالخشم شلت شنطتي صي يو
    ممدوح: ههههه سي يو
    جود راحت محل دروع وطلعت من بوكها صوره لمها وفيصل مع بعض بالعيد طلبت يحط الصوره على درع قزاز سوت نسخه للصوره وراحت محل حلويات اشترت تورته مستطيله بالفانيلا وعطته صورة مها وفيصل وصوره لها: يوو الحين من وين اجيب صوره لممدوح جاتها فكره خرجت راحت لممدوح المطعم
    ممدوح شافها جايه استغرب: خلصتي ..!!؟
    جود متفشله: لأ بس ابغى صوره لك اذا ممكن
    ممدوح: ليش
    جود: مفاجعه عطينيه يالله
    ممدوح: اوكي دقيقه فك بوكه وطلع صوره خذي
    جود اخذتها: اوكي بايوو
    ممدوح: هههه بايات بعد ماراحت الله يحفظك ويخليك لي
    جود رجعت محل الكيك وهي بالطريق قعدت تتفرج ع صورة ممدوح كان متصور وهو بالجامعه والهوا مطير شعره وكان واقف وقفة عارض ازياء ومبتسم: اوف يدوخ اول مره انتبه للشق بحاجبه بس يجنن وشعره وجسمه احلى اشوا اني ما اطالع فيه خخ حست قلبها يدق بقوه طنشت و دخلت المحل طلبت اللي تبيه وخرجت راحت شرت استريو كبير بقوه حطته بعربيه ومشيت: امم اشبعد اها اروح محل الساعات شرت سبحه سودا فيها فضه للكشخه لفيصل وممدوح وشرت ساعه لمها جلد اسود مذهبه بذهب خرجت راحت محل عوده واشترت عوده لفيصل وممدوح دق جوالها: هلا
    ممدوح: ها خلصتي
    جود: ههههه ليه
    ممدوح: خخ طفشان
    جود: ههه ياحرام اوكي تعال قابلني عند محل امم خخخ والله ماعرف خلاص اجيك الحين
    ممدوح: ههه اوكي يالله ياست هانم انتظرك خخ
    جود: ههه طس مناك باي
    ممدوح: هههه شنو طوط طوط طوط رفع السماعه يطالع خخ قفلت المعفنه هع
    شافها جايه راحلها هههه انتي ووجهك ليش تقفلين
    جود تستهبل: بث
    ممدوح فطس ظحك: هههههههه بث خخخخ اشيلك الحين اوريك بث هذي ههههه
    جود قلبها دق وبقوه: ههه لالا بلاش فشايل خخ
    ممدوح: هههه ناس مايجون الا بالعين الحمرا خخ بقيلك شي
    جود: يب تعال نروح لحق الدروع
    ممدوح: ليه
    جود مسكته من ذراعه وكأنها تكهربت تركته بسرعه
    ممدوح: ههه اشفيك كأنه احد لدغك
    جود شكلي بديت احبه لاتضحك تبلى هع: تعال تعال راحو المحل واللي يبيع كان لبناني: اهلا وسهلا مدام نسيت اخبرك بدك شي بنكتبه لإلك عالدرع
    جود: يس لحظه اقول هههه فهمت شي
    ممدوح: خخخ لأ
    جود: اوكي انا اشتريت درع وسنعته شوي خخ وابي اكتب كلام عندك شي
    ممدوح عجبته افكارها: لا ماعندي
    جود: امم طب من وين اجيب كلام من وين من وين يس لحظه اجوف ملاحظات جوالي قعدت تفرفر بالملاحظات ايه اسمع حان الفراق وتم توديع غالين.. قسوة زمن وظروف ماهي رحومه ها اشرايك
    ممدوح: هذي مناسبه بقوه
    جود: توكلنا
    ممدوح: لوسمحت اكتبلي هالعباره عالدرع
    اللبناني: تؤمر سيدنا
    جود: متى يخلص
    اللبناني: بتإدرو تيجو تاخدوه تومورو الصبح
    ممدوح: اوكي خرجو جود بسك فرفره نكمل بكره
    جود: خخخ اصلا خلصت
    ممدوح استغرب: وبتسوين حفله باستريو ودرع بس ..؟!!
    جود: ههه ايه مو انا منسقة الحفله
    ممدوح: نشوف شطارتك
    جود قرب منها وبعدت مره: انت اعزمهم ومالك صلاح بالباقي
    ممدوح استغرب من حركتها وكلامها وفوقه اكبر علامة ؟؟؟؟: اوكي
    جود: صوح اخذت شهادتك
    ممدوح: لأ بإذن الله بكره انا وفيصل ناخذها ليه
    جود: تتوقع ناجح
    ممدوح دق الصدر: افا عليك انشالله وانا بوفيصل
    جود جاتها فكره: اوكي ممكن تذلف عني الحين بقيلي اشياء نسيتها
    ممدوح عصب: عدلي السانك الوصخ بعدين تكلمي فاهمه
    جود طلعتله الساني: لأ منيب
    ممدوح انقهر: دامك ماتفهمين اذلفي مع السلامه حتى لو تنسرقين
    جود يب هذا المطلوب: يكون احسن سلام
    ممدوح راح البيت وقعد قلقان: ادق ولا ما ادق اففف انا الحين شسوي المفروض ماخليتها تروح سواله كوفي وراح قعد عالبلكونه ينتظرها
    عند جود راحت محل ورد وعطته صورة ممدوح وفيصل يسويلها تصميم طلبته بعدين راحت محل ميداليات اختارت ميداليه خشب ع شكل شابين حاطين يدهم ع كتوف بعض
    اشترت اثنين وخلته يكتب عليها friends for ever‏ حقت فيصل حطت حرف M‏ وحقت ممدوح حطت حرف F‏ ‏ اخذتها وشرت عصيرات ورجعت البيت وهي لأول مره مشتاقتله فكت الباب استغربت هدووء: اوه غريبه وينه راحت المطبخ حطت العصيرات بالثلاجه وراحت غرفة النوم تبدل اخذت بيجامه وتوجهت الحمام اخذت شور وخرجت كانت لابسه برموده ابيض وبلوزه بيضا نص كم
    وعليها صوره كبيره بوسه من قدام بالأحمر رفعت شعرها ذيل حصان ببكله فرو حمرا وحطت بلاشر وردي وقلوس ورسم عين اسود شفت البلكونه مفتوحه رحت وانا مستغربه شفت ممدوح وماقدرت امسك نفسي: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه
    ممـ..ـدوح خخخ قـ...ـوم
    كان نايم عالكرسي وراسه مايل ورجلينه كل واحد بجنب
    ممدوح وهو دهشان: هممم ههه اشتبي
    جود يجنن شكله حست قلبها يرقص من شكله: هههههههههه قوم ادخل جوا خخخ
    ممدوح حك عيونه ووقف وقعد يكلمها بعيون ناعسه: امم متى جيتي
    جود حذوب من شكله: امم تقريبا من عشر دقايق
    ممدوح مد يده لها: تعالي ننام انا تثاوب نعسان
    جود وجهها قلب الوان وارتبكت: بروح اشتغل فالبيت
    ممدوح عاندها: مايهم بعدين
    جود لو يموت ما اخليه يلمسني: تحلم
    ممدوح صحصح: هه لو ابي حاخذ حقي بالقوه بس مهوب انا اللي افرض نفسي ع احد نشوف نهايتها معك
    جود خرجت من الغرفه تهرب وخجلانه قعدت شوي بالصاله
    تهدي نفسها من توترها وارتباكها تكلم نفسها معقوله صار ممدوح يأثر علي معقوله أحبه الا اكيد احبه زي كذا البنات يقولون شعورهم لمن يحبون يووه طحت ومحد سما علي قعدت تبكي انا مالقيت الا احبه هذا لو اموت ماحيحبني يعني بس احبه عسب اعذب نفسي مستحيل اعترفله او ابينله فكت كتاب الخواطر وقعدت تكتب بيد مرتجفه:
    !!?... اعترافي ...؟!!
    أهديت لك قلب(ن)ما سكن فيه مخلوق
    قلب(ن)عجز لايقنعه اي انسان
    قلب(ن)عنيد ونظرته دايم(ن) فوق
    قلب(ن)كتوم وما شكى هم وأحزان
    قلب(ن)بغاك ولا كذب لك صدوق
    قلب(ن)ترى غيرك فلا هزه إنسان
    قفلت الكتاب بملل قامت سوت كوفي ودخلت البلكونه الثانيه
    قعدت تتفرج عالسما سرحت وبدت تغني بصوت واطي:
    قررت اموت بحبك
    وامشي معاك فدربك
    انته ياساكن قلبي
    اسمحلي اعيش بقلبك
    قربك ترى يحييني
    وصوتك انا يهدييني
    بعدك ترى يبكييني
    لاتغيب عني وربك
    قربك ترى يحييني
    وصوتك انا يهدييني
    بعدك ترى يبكييني
    لاتغيب عني وربك
    قعدت تدندن الموسيقى
    تترا تترارارارا تترارا تتترا سكتت امم الباقي مايناسبني
    للحين افف الحين شسوي بنوم احسلي قامت الصاله انسدحت وقعدت وقت موب قصير تحاول تنوم قامت بملل جلست اففف مافيني نوم مدري شسوي حتى الصبح طلع صوح
    خليني اقوم اصلي احسنلي قامت صلت بعد ماخلصت راحت تسوي فطور وتنظف المطبخ ومر الوقت سمعت الباب انفك وانسك طالعت شافت ممدوح جاي من بره وفوق راسها علامه!! توه جاي من الجامعه وشكله يجنن بالجنز والروب والطاقيه بايده حقت التخرج تشجعت وتكلمت: اخذت الشهاده ..!!!
    ممدوح طالع فيها وقت مهوب قصير نظرة ازدراء بعدين لف راسه وقعد عالكنب: ايه
    جود اختبصت وتظايقت من نظرته راحت وقفت قدام المرايه تطالع بنفسها امم اشفيني غلط يطالع كذا والله نكته كني سارقه حلاله قعدت تضرب ع قلبها هالغبي مدري شحببه بهالأثول بس اثول حلو خخخ افف هذا لو انتحر قدامه من تاسع المستحيلات يحبني ههه والله اللي يسمعني حيقول خبله هع: طيب ليه ماقلتلي اجي اشوفك بحفلك
    ممدوح وقف معصب: ليه امي انتي ولا ابوي ماحلاك جايه وسط الرجال قام معصب ودخل غرفة النوم وقفل الباب بقوه
    جود افف خليني اروح اذكره راحت عند باب غرفة النوم دقت الباب مره
    مرتين ثلاث محد يرد قعدت تكلمه من ورا الباب على فكره ترى ما ادق الباب الا عشان اذكرك تدق ع فيصل ومها الليله وقفت شوي تنتظر اي رد ماسمعت شي طنشت راحت تزبط البيت مر الوقت واذن المغرب راحت صلت وشافت ممدوح خرج للصلاه دخلت الغرفه اخذت ملابس تتجهز للبارتي اخذت شور خرجت لابسه تنوره غجري ابيض وبلوزه كم طويل ابيض وبدي فوشي صارخ مموج بخطوط رفيعه بأبيض يوصل عالخصر لبست صندل ابيض وعليه بالوسط كرستاله فوشي تذكرت يووه الاشياء ماجبتها خلني البس حجابي ونروح نجيبه بعدين اكشخ اخذت حجابها بندانه فوشي والطرحه ابيض خرجت الصاله تنتظر ممدوح قعدت شوي حطت راسها عالكنبه سمعت فكت الباب رفعت راسها ووقفت: هلا يالله نروح نجيب اشياء الحفله
    ممدوح من الحين وبعد نشوف من حيجري ورا الثاني اول انا والحين عزفتها صبرت كثير ع صدها لي: يالله قدامي
    جود ههه والله هالقلب غبي راحو جابو الاشياء ورجعت البيت وممدوح راح يصلي العشا حطت عوده تبخر البيت ولعت كل اضائات البيت الصفرا شالت الورد كان مصمم ع شكل قلب كبير وسطه صورة ممدوح وفيصل مكتوب تحته بالورد الأبيض الف مبروك التخرج والورد كان ابيض واصفر علقتها بالصاله مواجهه الباب جابت الدرع وحطته عالطاوله اللي بجلسة الصاله حطت الكيكه اللي فيها صورهم جميع ع طاولة الطعام والاشياء الثانيه خلتها عسب تعطيهم هي بعدين راحت دخلت تكشخ لبست الساعه الهديه من مروان الفوشي المرصعه بالألماس لبست عقود لولو لبست حزام ابيض عليه كرستالات فوشي حطت بلاشر وقلوس وردي رسمت عينها بأسود رشت من عطرها المفضل اسكادا شافت ممدوح جا وعلى وجهه نظرة برود واستحقار خليه يولي انزين راحت الصاله شغلت الاستريو شغلت شريط منوعات هي مسويته لفنانينها المفضلين عبدالمجيد عبدالله
    وراشد الماجد وحسين الجسمي علت الصوت بشكل حلو يرقص بدون ازعاج
    راحت تزبط العصير دق الجرس راح ممدوح فتح الباب: هلا والله
    فيصل اندهش من الصور والجو: هلابج زود
    ممدوح: هههه نزل حواجبك اللي مسطحه خخ حياكم
    دخلو فيصل: ههه انت وخشتج شهذا
    ممدوح: ههه حفله
    فيصل: حفله..! ليه ماقلتلنا انج مسوي بارتي
    ممدوح: خخ مفاجأه تعالو ارتاحو
    قعدو بالصاله فيصل انتبه للدرع ركز بصورة الخلفيه اتفاجأ: هذي صورتي انا ومها صح
    ممدوح: ايه
    مها منبهره من التنسيق: اكيد هذي موب افكارج موليه
    ممدوح: ههه صح افكار جود كلها
    جود جات ومعها العصير وزعته بعد ماجلست: ها اشرايكم بالشكل العام للبارتي
    مها: صج يخبل
    جود قامت جابت الكيكه: جوفو شرايكم فيها
    مها: روعه بس شمناسبة البارتي
    جود: امم وداع ونجاح ممدوح وفيصل اثنين بواحد صوح الف مبروك عالشهاده جميع
    فيصل: يبارك بعمرج اختي وعقبالج
    جود حزنت عقبالي بشنو ياحسره بس مابينت: اوكي الحين ممدوح وفيصل اقطعو الكيك بس لحظه قامت جابت كيمرة فيديو وقفت تصورهم يالله كل واحد ياخذ الصوره اللي يبيها قعدت تصور ممدوح قطع صورته وحطها لنفسه وقام اما فيصل قطع صورة مها واخذها لنفسه وصورته عطاها لمها جود وجهها انقلب من حركة ممدوح مقارنه بحركة فيصل قعدت تفكر الصوره الوحيده اللي بقيت صورتها وهي وحيده ويتيمه مثلها وقفت التصوير وقطعت صورتها وقعدت تاكل ولا كأنه صار شي فيصل ومها تضايقو من حركة ممدوح
    جود تغير جو: ها اشرايكم بطعم الكيك حلو والا تراه ذوقي
    مها: الحلو مايجي منه الا الحلو
    فيصل: صج طعمها اينن
    جود: احم احم اشبعتم غروري خخ
    ممدوح: اقول فيصل
    فيصل: سم طال عمرج
    ممدوح: ههه سم الله عدوك شناوي تشتغل ووين
    فيصل: والله باشتغل بشهادتي مهندس طيران
    جود اتفاجأت اول مره تدري اشقسم ممدوح لانه زي فيصل
    ممدوح: والله محتار اشتغل بشركة الوالد ولا اشتغل بشهادتي
    فيصل استغرب: انت مو تقول ابوك تجاره شيشغلج عنده
    ممدوح: مو انا قبل ما اجي هنا
    اخذت شهادة ادارة اعمال اختصرتها بسنتين وجيت هنا اخذت هندسة طيران
    فيصل: ماشالله الأخ دافور اول مره ادري انج خذيت اداره بس انت شتحب
    ممدوح: طبعا هندسه ماتحتاج كلام بس خذيت اداره عشان محب اكون غشيم بالتجاره خاصه ان ابوي تاجر ويبيني اراجعله اشياء اصلا هو اللي اصر اني اخذها
    فيصل: خلاص عيل اشتغل هندسه يالأثول
    ممدوح: هههه اصلا رسلت اوراقي
    مها: جوجو قومي عللي عالاستريو نبي نهيص الليله
    فيصل: ههه ايه والله طربان
    جود: خخ اوكي قامت علت الصوت كأنه كازينو رقص انتشر صوت فنان العرب عبدالمجيد:
    يحلموون يحلموون يحلموون اللي فيك يفكروون
    ياخذونك انته منــي والله لو يتجننوون
    يحلموون يحلموون اللي فيك يفكروون
    ياخذونك انته منــي والله لو يتجننوون
    راحت جود قعدت تتفرج عليهم وقعدت تشرب عصير ممدوح وفيصل قعدو يرقصون ومها قعدت تضحك وترقص معهم
    عند هالمقطع قعد فيصل يرقص مع مها ويغني
    ياخــذوو قلبك مكــآاني او ينسونك حنــآاني
    قلهم هذي امــآاني والا هم مايقدروون
    ياخذوو قلبك مكآاني او ينسونك حنآاني
    قلهم هذي اماآني والا هم مايقدروون
    يحلمون يحلمون يحلمون يحلمون اللي فيك يفكروون
    ياخذونك انته منــي والله لو يتجننوون
    ممدوح قعد يشجعهم: عشتو يالرومانصيين هههه
    فيصل: ههه ارقص مع زوجتك عشان تصير رومانصي خخ
    ممدوح طنشه وقعد يشرب عصير
    لوو يغيروونك عليه او تجاملهم شويــه
    خلي بااالك انته ليــه غيرك انته يدوروون
    لو يغيروونك عليــه او تجــآاملهم شويــه
    خلي بــآالك انته ليــه غيرك انته يدورون
    لاآآ احد يقدر يحبــك ولا يــآاخذ مني حبــك
    لو يشوفو شويه قلبــك فيه اسمي يلمحوون
    يحلموون يحلموون اللي فيك يفكروون
    ياخذونك انته منــي والله لو يتجننوون
    ممدوح عجبته كلمات الأغنيه وقعد يدندن معها
    اما جود مبسوطه لمها قعدت تطالع بكاسة العصير وقاعده تفكر هالأغنيه ما تعجبني فيها تملك زايد لحبيبته مو لهالدرجه
    قعدت تقارن بين فيصل وممدوح ظاق صدرها
    يكتبــوونك يرسمــوونك ولا هم يتخيلــوونك
    لا حشا مايلمســوونك فيــك لا لاا يحاولوون
    يكتبــوونك يرسمــوونك ولا هم يتخيلــوونك
    لا حشا مايلمســوونك فيــك لا لاا يحاولوون
    لو يمــدوولك ايديهم ظحكتك رآآاحت عليهــم
    وحتى لــوو انته تبيهم انتــه معهم تحلمــوون
    يحلمون يحلمون
    ياخذونك انته مني والله لو يتجننون
    مها وفيصل قعدو
    مها: ههههه جوجو ليش ماقمتي ترقصين
    جود بان ع وجهها الضيقه: لا ولاشي
    فيصل: هههههه منتب معنا موليه خخخ
    مها: خخ حبي أسألج انا ليش ماقمتي ترقصين
    جود استوعبت وقعدت تدور كذبه: ماعرف ارقص
    مها: ههه نو بروبلم قومي اعلمج
    جود: لاماله داعي حبيبتي الحين ارتاحي
    ممدوح: اقول مهاوي
    مها: هلا
    ممدوح: شاللي ببطنج
    فيصل: ههههه ارتاح ماحنسميه ع اسمج
    ممدوح: ههههه مهوب كيفك خخ
    فيصل: خخ اصلا خلاص قررنا
    ممدوح اتكى وحط يده تحت ذقنه: ووش قررتو يا مجلس الشورى
    مها: ههههه اذا بنت جود واذا ولد ممدوح
    ممدوح قلب لون وجهه اعتدل بجلسته: اشمعنى جود يعني
    جود اتظايقت قامت تجيب الهدايا
    مها طنشت ممدوح: جوجو وين
    جود: رايحه اجيب حاجه وباك
    مها: أها اوكي لا تتأخري
    جود: تامرين راحت دخلت غرفة النوم طلعت الهدايا وهي ترتبها قاعده تكلم نفسها بقهر الله يقلعه العله يحب يفشل افف والله ما اضايق نفسي عشانه باللوعه عله ماحبني
    بنفس الوقت بالصاله
    ممدوح: لا بجد اشمعنى اسم جود
    فيصل: انت غبي ماجفت وجهج جيف سود
    مها: حرام عليج البنت صغيره لا تضغط عليها وتستغل غربتها ووحدتها
    جود سمعت كل شي حزنت ع حالها خرجتلهم مبتسمه وبصوت عالي: يا جمآآآآاعه
    مها تستهبل: هلاآاآا
    جود: ههه ممكن كلوز يور آيز (تقفلون عيونكم)
    فيصل ومها: ههه اوكي وغمضو
    جود تستنى ممدوح يغمض: منتب ساك عنونك
    ممدوح عاندها ويتعمد يحرجها: مو شغلك
    جود لووول: كيفك
    فيصل: اقول بسرعه عيوني عورتني هع
    جود: خخ اوكي راحت حطت علبه قدام فيصل ومها وممدوح وجلست يالله افتحو بالترتيب من عند فيصل لممدوح وكل واحد يشوف ايشقدامه ويعطينا رايه
    فتحو عيونهم شال فيصل علبته فكها اتفاجأ من روعة مافيها شاف عوده والسبحه والميداليه مرميه بعشوائيه بشكل حلو: ذوق منو هذا
    جود خافت مايعجبه: ليش
    فيصل: اتينن صج روعه شال السبحه هذي كشخه بس ثقيله شوي
    جود تونست: ثقيله لان الأبيض فضه
    فيصل: صج.!! على جذي وايد غاليه
    جود: هذي تذكار وهدية نجاح مني انا وممدوح
    فيصل: صج صج مشكورين والميداليه تخبل خخ زي حركتي انا وممدوح لمن نيي نستهبل خخ
    مها شمت العوده: العوده تهبل مره فخمه
    ممدوح غار من هدية فيصل: ههه صح
    جود: مهاوي دورج
    مها فكت العلبه شافت ساعه جلد مذهبه بذهب: اللااااي جودوه هذي اللي كنت اقولج ابيها صج مشكوره بس بيزاتها وايد غاليه
    جود: ههه فداج بس هاه عجبتج
    مها: اكييد خخ بس شمناسبتها
    جود: ههه ذكرى امبينا عسب كل ماجفتيها تتذكريني
    مها: فدييتج هذي الساعه اللي اقولج ابيها فيصل بس خلصت
    فيصل: صراحه وايد كشخه
    مها: جوجو من وين يبتيها لمن رحت بشتريها قالي خلصت
    جود: ههه جبتها من محل مقابله وكانت آخر وحده يعني اخر وحده للي تحبه ههههه
    مها: خخخ مشكوره حبيبتي
    جود: ههه العفو ولوو خخ
    فيصل: ممدوح بطل هديتج خلنا نجوفها
    ممدوح: مابيها
    مها انقهرت: الهديه لا ترد ممدوحوه
    ممدوح: كيفي مابيها
    جود غيرت الموضوع: الا مهاوي رحلتكم معنا
    مها تظايقت من كلام ممدوح: اعتقد فيصل حنا معهم
    فيصل: لا حنا بعدهم بنص ساعه بس هم عالخطوط السعوديه وحنا الاماراتيه
    جود: له له له انتي وهالخشه حاشتاقلج
    مها: هههه وانا اكثر بعد
    قعد ممدوح وفيصل يتكلمون قامت مها جلست بجنب جود وتقولها بصوت واطي: جودي ابي ارمسج بعيد عن ذولي
    جود استغربت: اوكي قومي نروح بلكونة غرفة الغسيل كبيره وحلوه
    مها: يالله راحو جلسو اقول جوجو شخبار ممدوح معج
    جود: ههههه تمام عاآال العآال خخ
    مها استغربت: ليش تظحجين بشري حبيتيه
    جود: ههههههههه للأفس الشديد القوي ايه هع
    مها بصوت عالي: يا حركتـــآاآات واخيـــرا
    جود ظاق خلقها: ياشيخه قال شنو واخيرا كنه ينتظر حبي
    مها: جود والله انه يحبج بس مدري شفيه هالايام
    جود غيرت الموضوع: الا تعالي انتي حامل كيف بتطلعين الطياره
    مها فهمت انها ماتبي تتكلم عن موضوعها: عادي الدكتوره سمحتلي تقول مايأثر الحين
    جود ابتسمت: الا تعالي اذا بنت ليش بتسمينها جود
    مها: حلو اسمج وياريتها تجي مثلج
    جود حزنت: لا الله يخليكم لها مثلي بإيش بيتمي
    مها: امين بس ترا مهوب عيب اليتم
    جود: اها قلتيلي ماعلينا شلون حشوفج لافترقنا
    مها: الله يعين ويخلي الجوالات
    جود: بعد مانستغني عن الشوفه
    مها: ههه اللي يسمع رمستج يحسبج يايه تخطبين ههههه
    جود: خخ بس اتخيلي هع هع
    فيصل ينادي مها من الصاله: مهاوي مشينا يالله
    مها بصوت عالي: اووكي تكلم جود والله مر الوقت بسرعه بقي شوي عالفجر وماحسينا
    جود: ههه وانتي الصاجه خرجو اقول اخوي خذ برواز الورد
    فيصل: لا مشكوره خلي ممدوح يحتفظ فيه للذكرى
    ممدوح: هههه تامر مع اني ماودي بس لجل عين تكرم مدينه
    فيصل: ههه ايه هين اراويج تقص علي بكم كلمه خخ
    ممدوح: هههه اجل خذ الدرع
    فيصل: ههه اوكي يالله سلام
    ممدوح: خخخ حياك راحو دخل شال هديته حطها بشنطته وهو للحين ماشافها اخذ شور ولبس بنطلون جينز اسود وبلوزه كم طويل اصفر ومشمر الاكمام وراح يصلي الفجر ورجع ينام
    جود رتبت البيت وصلت ونامت ...
    فالسعـــوديه دار العـــز
    ..... بصوت عالي: حنــاان
    حنان من فوق: نعــم جات ع راس الدرج هلا يمه
    ام سلمان: ها خلصتي من جناح المعاريس
    حنان تكت ع الدربزين بملل وقعدت تعد ع اصابعها: نظفته ورتبته وهويته ثمن بخرته بالعود وقفلت البيت اعتدلت بوقفتها انا ابي افهم شسبب هالاهتمام الزايد وفرحانين بقوه
    ام سلمان ابتسمت: عفيه عليك راحت جلست لحقتها حنان وجلسو يتقهون فرحانين لانها آخر مره انشالله يسافر عنا
    حنان قعدت تتفرج الـTv: اوكي يمه العزيمه كبيره
    ام سلمان: ايه نادينا كل القبيله ولدي يستاهل جاب شهاده ترفع الراس واوراقه قدمناها وقبلوه بعد براتب نادر بهالزمن
    حنان: خخ من يصدق دحمي ماشالله دافور كذا هع اوكي بروح اكلم البنات باي راحت بدون ماتسمع الرد طلعت لغرفتها ودقت بالجوال بعد الرنه الثالثه: الــوو
    جوري: هههه هلاا
    حنان فرحت: لك تؤبرني هيدي الضيحكيه خخ اخبارك ياوحشه
    جوري: ههههه تمام وانتي
    حنان تونست: ههه لا المزاج عال العال لو دريت كان من زمان شديت جود بشوشتها وجبتها
    جوري: خخخ لا مارضى هع
    حنان: ههه الا اقول كلكم جايين
    جوري: اكييييد وذي تحتاج سؤال
    حنان: ههه دريتي عن مفاجأة جود من ابوي شنو
    جوري استغربت: لأ..!
    حنان: جود حتكمل دراسه هع هع
    جوري: جد حلو والله بس اتصدقين الدروس مدري عن ابوها خخ
    حنان: لي يومين غايبه وشنو عذري للعله المراقبه اخوي بيجي يوم الخميس خخ بس احسك هالسنه فاشله شوي
    جوري: ههه بس يالدافور هع خلاص جودي جايه معنا الثانوي حارجع دافور خخخ
    حنان: والله انك عجيبه يعني محد تأثر بجود مثلك المهم الحمدلله انها راجعه لنا
    جوري شافت خالد بالمسن يسألها وينها: اقول طسي باي الحين صحبتي عالمسن من زمان
    حنان: ياخي انتي وهالمسن فيه سر بينكم يالله سي يو بكره
    جوري: سي يو وقفلت الجوال ورمته بجنبها عالسرير ردت ع خالد النيو فريند
    من بين الناس عزيتك وبكل احساس اغليتك
    : بآآااك لعنونك
    الحب خالد: احلى باك اشبك تأخرتي علي قلبي
    جوري: هههه جاني ألوو
    خالد: مين
    جوري: ضروري تعرف
    خالد: اكيد اغار عليك انا منو
    جوري: ههههههههههههه تغار..!
    خالد: ايه مو حبيبتي
    جوري وعع غبي: امم ماعرف عالعموم كنت اكلم بنت عمي
    خالد: اها طيب ممكن سؤال بس هاه نبي صراحه
    جوري: تفضل
    خالد: شسبب التوبيك حقك ولمين
    جوري: اممم لشخص عزيز علي وفرقنا الوقت والحمدلله بكره حيجي
    خالد: اممم شاب ولا بنت
    جوري ابتسمت قررت تتونس عليه: شتتوقع
    خالد: شاب
    جوري خخ: ليش.!!
    خالد: لاني ماقد شفت او سمعت بنت تتعلق بشخص غير شاب كل وحده صايره تسوي فيلم رومانسي لها ولحبيبها وهو مهوب داري عنها وكمان لانك قلتي شخص
    عزيز هاه صح كلامي ولا شلون
    جوري تفاجأت لأن فيه بجد بنات زي كذا وانه ولد ويعرف حركات البنات: ..؟؟!!!
    خالد: يعني صح كلامي
    جوري: ..‎?‎!؟.. ممكن سؤال اول بعدين ارد
    خالد: اوكي
    قعدت ترسله بتقطع
    جوري: انتو
    جوري: دامكم
    جوري: تعرفون
    جوري: ان فيه
    جوري: بنات
    جوري: يحبونكم
    جوري: ليه
    جوري: ماتتزوجونهم
    جوري: ...؟؟!!!
    خالد: حنا اتفقنا نتصارح وانا حرد عليك
    جوري: اوكي
    خالد: حنا نحب ان احنا نجري ورا البنت مهوب هي تجري ورانا فهمتي ياعسل
    جوري استغربت: يب
    خالد: هيا الحين ردي علي بنت ولا ولد اللي قلتيلي عنه
    جوري: اممم لا بنت
    خالد: اكيد
    جوري: ههه اكيدين
    خالد: اوووه ريحتيني الله يريحك
    جوري استغربت: امين بس ع ايش
    خالد: خفت انك تحبين غيري
    جوري: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههه بس يالواااثق هههههههههههههههه مين قالك اني احبك خخ
    خالد: افا افا يعني ماتحبيني إهئ اجل ليش تكلميني
    جور: اتونس استفيد بس ما احب
    خالد: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه
    جوري استغربت: ؟!؟!
    خالد: هههه من جدك انتي
    جوري: ايه بس ليه.؟؟!
    خالد: اقولك بصراحه خخ ليه.؟
    جوري: يب
    خالد: خخخ لان انتي قلتي زي كلام الشباب ههه يعني حنا نتونس عليكم لانحب ولا خراط<< والله اني فضيحه هع
    جوري: هههههههههههههههه كمل كمل فضايح خخخخ
    خالد: والله بعدين الضبان يتوطون ببطني عالفضايح هههههههههههههههه
    جوري: خخ من الضبان
    خالد: هذا الله يسلمك انا واحد منهم هههه مو انتو تقولون عن الشباب تماسيح خخ فيه كلمه ثانيه الضبان اللي هو الضب هع هع هع
    جوري: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    خالد: خخخ اهم شي تونستي
    جوري: ههههههه جد انت وناسه خخخ
    خالد: ههههههههه اوكي انتي من وين<<يقالك انحرج هع هع
    جوري: ياي ياللي تنحرج خخ انا من الرياض وانت
    خالد: حيالله اهل الرياض انا الحين بامريكا ادرس
    جوري: اها شنو تدرس
    خالد: اممم لازم تعرفين<<هههه يخاف من العين
    جوري: ههههه خلاص مهوب لازم اعرف
    خالد: ههههههههه زعلتي .؟!!
    جوري: أبداا
    خالد: اوكي تعترفين بالحب عن طريق المسن
    جوري: لأ
    خالد: ليش
    جوري: يعني شلون تحب وانت ماشفته ولاسمعت بس عن طريق الكتابه واصلا الحب غلط عن طريق النت
    خالد: يعني ممكن تحبين خارج النت
    جوري تذكرت مجدي وابتسمت:
    ممكن ليه لأ
    خالد: اوكي بقولك اشياء عنك وقوليلي صح او لأ
    جوري: ههههههههه اوكي ابدا
    خالد: انتي عمرك 17 او 18
    وعاطفيه مره وتمرين بحالة تضارب بمشاعرك يعني انتي قاعده تسوين حاجه منتب راضيه عنها هاه اكمل
    جوري انصدمت: ...!.! شلون عرفت انا ماقلتلك ولاشي من هذا
    خالد ابتسم: ^.~ سر المهنه ههه يعني صح كلامي
    جوري: اممم 100% بس شلون عرفت
    خالد: هههه حلووو دراستي جابت فايده
    جوري: لاتسويلي زي روايه قريتها وتكون دكتور نفسي
    خالد: هههههههههههههههههههههههههههههههههههه لأ منيب دكتور لساعي طالب
    جوري: منجد يعني قاعده اكلم دكتور مجانين
    خالد: لحوووول وانا كل ماقلت تخصصي قلتو دكتور مجانين لأ منيب دكتور مجانين انا دكتور نفسيه يعني ابسط الأشياء اللي اسويها اعرف احل مشاكلك من طريقة كلامك ونفسيات اللي اكلمهم وكثير بعد
    جوري استغربت رسلت فيس يفكر: زعلت
    خالد: ايه
    جوري: عشان قلت دكتور مجانين .!!؟
    خالد: يعني مصره يالله باي
    جوري شكله بجد زعل جات بترد بس صار اوف لاين انقهرت شافت جود دخلت اون لاين : مراحب بالطش والرش والبيض المفقش
    آه ياقلب ياللي جروحك من مواليفك ناس سعت في عذابك ليش تغليها(جود) : ههههه هلا ومرحب زود
    جوري: ~.~ إهئ شلونك
    جود: خخ يالحجه قوليلي اشفيك
    جوري: هههه بس I need ‎4‎ u
    جود: هههههههه عشتوو خخ ياحركتات تعرفين للإختصارات انتي وهالخشه هههه خلالاص تومورو انشالله جايين
    جوري: الا تعالي دريتو عن العزومه اللي مسويها خالي
    جود انصدمت: عزومه!.؟.!
    جوري استغربت: ايه ليه ماقالولكم
    جود تجاهلت سؤالها: طب العزومه كبيره
    جوري: امم سمعت انها لكل قبيلتنا يعني حتى اهل ابويه جايين واهل حريم خوالي
    جود: له له له ماشالله حلو عطيتيني خبر
    جوري: خخخ بالخدمه الا تعالي تقصدين مين بتوبكك
    جود تذكرت ممدوح وابتسمت بقهر واستهبلت: صررر
    جوري: ههههه جودوه حبيتيه خخخ
    جود استهبلت: مين حبيب الغفله
    جوري: هههه دحمي
    جود غارت عليه: احم احموه اسمه ممدوح ياعصل
    جوري: هههههههههههههه اخييررااا طحتي ياجوجو ومحد سما عليك خخخ
    جود: بإيش
    جوري: ههههه صرتي تحبين وكمان تغارين خخ
    جود: هي هي هي ماتضحك هع اكيد دامه زوجي يقولون لازم أحبه<< للحين مهيب مستوعبه انها اتزوجت هع هع هع
    جوري: ههههه بهذي غلبتيني وانتي اخت مجدي
    جود: خخخ اخت مجدي هاه ههه حبيب القلب اشتقتيله هع الله يغربلك خخ
    جوري: هههه محد يصيدني غيرك خخ ايه آخر مره شفته لمن كنا بالمزرعه
    جود: خخ اقول ياحنوه
    جوري: هلا يالأحنى هع
    جود شافت ممدوح بيخرج: سي يو بكره بإذن الله قفلت بدون ماتشوف ردها قالتله نروح نشتري هدايا الرجال
    ممدوح طالع فيها لف فمه: يالله بس منيب متأخر فاهمه
    جود قامت: اوكي برب اجيب حجابي راحت تلبسه
    ممدوح بعد ماراحت: هههه متأثره بالمسن بقوه الله لايبلانا خخ
    جود رجعت: يالله
    ممدوح: يالله
    راحو نفس السوق اللي شرو منه هدايا الحريم راحو شرو بلايز شبابيه استغربت جود انه من اول مادخلو وممدوح ماقال ولاكلمه
    جود حبت تغير الجو وتاخذ رايه: اشرايك بهالبلوزه لمروان
    كانت كم طويل ومخططه بخط عريض ابيض واسود ورصاصي
    ممدوح عجبته البلوزه بس قال: انا استناك بالكوفي مالي صلاح باللي تتشرينه وراح
    جود استغربت طنشته وشرت ثلاث الوان منها لماجد ومجدي وحده الوانها ابيض ورمادي وسماوي والثانيه بيج واورانج وبني حاسبت عليها وراحت محل العود شرت لرجال العيله كلهم عوده وسبح فخمه للرجال والشباب ورجعت البيت ممدوح شافها جات نام بعد ماتطمن انها وصلت
    جود دخلت شافته نايم افف حتى ماكلف يستناني صدق بارد وجه بدلت واتعشت ونامت
    ..
    يوم السفر
    ساعة الصفر بالمطآاآار بانتظاآر الندآآء ..
    جود تستهبل اتخفف من الجو: ياقلبي يامهاوي هدي شوي صدقيني سيل الدموع ماله لزوم والله انك غرقتي العالم بهالسيل الجارف
    مها ابتسمت من كلامها وقعدت تمسح دموعها: ههههه الله يقطع شرج انتي ماتتوبين
    جود تستهبل: ياحليلني والله اصلي واصوم والحمدلله ع وشو اتوب ياحافظ <<عجوز منتهيه خخ
    مها: ههههههه الله يرجتج خخ
    جود: وه بس تؤبرني هيدي الزحكيه ههه
    جا فيصل وممدوح لهم
    فيصل قلق من شكل مها: مهاوي فديتج شعلتج عسب تبجين جيه
    مها ابتسمت تهديه: لافديتج مابي جي بس عسب انا بنفترج انا وجود
    فيصل اتنهد برتياح: آآه خرعتيني الله يهديج
    ممدوح ساكت وهادئ ويتفرج عالرايح والجاي
    فيصل استغرب حال رفيقه:
    بوفيصل
    ممدوح كان سرحان مانتبهله
    فيصل بصوت اعلى شوي: بوفيصل
    ممدوح انتبه وابتسمله: لبيه
    فيصل: لبيت بمنى علامج ياخوي
    ممدوح: سلامت قلبك بو ممدوح بس شوي سرحت
    نادو ع رحلة جود وممدوح
    ممدوح يطالع بعيد عن جود: يالله نادو عالرحله توكلنا ياجود
    مشيو وقبل مايطلعون
    مها حضنت جود وهي تبجي: جود يالغلا انتبهي ع عمرج واصبري ع ممدوح والله انه يحبج وايد
    جود قعدت تمسح دموع مها: افا والله طب الدموع ذي وشولها ترا يقولون خلاص اكتفو من السيل اللي من شوي روا عطشهم خلاص
    مها ظحكت: هههههه جود
    جود ابتسمت لتغيير مزاج مها:
    آمري
    مها: مايامر عليج عدو بس حطي ممدوح بعيونج تكفين والله انه مايستاهل وانا اختج
    جود ابتسمت: اوكي ارتاحي ولا تشغلين بالج وايد متى مــ...
    ممدوح قاطعها بعد ماجا من عند فيصل: مشينا ياجود
    جود ابتسمت ع قهر مها لانها كانت متحمسه للي بتقوله: يالله مهاوي حبيبتي نشوفج ع خير
    مها: وتوصلون بالسلامه بس متى ما ايش كملي
    جود سلمت ع خدها: هههه اكملي الفراغ خخخ مع السلامه
    مها ابتسمت غصب عنها: ههه مع ألف سلامه الشيخه
    جود راحت لممدوح اللي كان مع فيصل قعدت تستناه
    فيصل: والله حاشتاقلج يالغالي
    ممدوح سلم بالخشم: وانا اكثر يالحبيب تامر ع شي
    فيصل: ايه لا تقطع واذا فيه فرصه انمر ع بعض انمر اتفقنا
    النداء الأخير للرحله
    ممدوح: تامر يالله فمان الله وتوصل بالسلامه
    فيصل: فوداعة الكريم وتوصل سالم غانم
    ممدوح: مع السلامه مها
    مها دمعت للأخ والسند اللي كان لها بغربتها: الله يسلمج ياخوي ولاوصيج ع نفسج وجود
    ممدوح تجاهل الجمله الأخيره أشر بيده: يالله فمان الله
    مشي وقعدت تمشي وراه جود بسرعه لأنه مستعجل عالرحله
    طلعو صف ممدوح الشنط وقعدو جود عند الشباك وممدوح جنبها
    حط ممدوح راسه عالمقعد بتعب واتنهد من قلب: آآآه
    جود ببالها سلامة قلبك وروحك من الآه فيني ولافيك صدت عنه عسب ماينتبهلها قعدت تتفرج ع نيويورك سرحت بأهلها والعزيمه واحلا شي انها اكيد حتجوف جدتها ام ابوها وجدتها ام امها لأنهم من حايل
    اما ممدوح سارح باللي جنبه وحالهم لمتى خاصه انه الحين حيكونون تحت مراقبة اهله
    غفت جود كم ساعه<< امحق غفوه خخ
    ممدوح انتبه انهم دخلو الحدود السعوديه: جود جود
    جود كانت نايمه حست فيه: هممم
    ممدوح: جود قومي البسي عباه دخلنا السعوديه
    جود فكت عينها وقعدت تفرك فيها: امم اوكي قامت اخذت كيسها اللي حاطه فيه اللي تحتاجه
    ممدوح خق ع حركتها الطفوليه بس مسرع ماطنش
    جود راحت الحمام بدلت ولبست تنوره طويله سودا والشيفون اللي عليها اسود مشجر بخطوط رفيعه بيج واحمر وبلوزه كت ومن ورا ضرب لونا احمر صريح قصتها زي قصة السنتيانه ^.^ ومن تحت الصدر فيه كلفه سودا ولبست جاكيت لتحت الصدر بيج كمه طويل وماسك عليها عشان اخوانها وعمانها تستحي تطلع بكت عندهم طالعت لبسها ابتسمت برضا عنه لمناسبه كبيره زي عشا اليوم احتارت تتزبط الحين ولا.. بس قررت تتمكيج مكياج عروس ظحكت ع نفسها وقالت امحق عروس خخ حطت كريم اساس شوي ورسمت حواجبها ببني و ظل لونه من الزاويه بيج
    بعدين احمر صريح والزاويه الخارجيه اسود رشت اضاءه ذهبي تحت حواجبها وزاوية عينها رسمت بآيلاينر اسود من فوق ودعجت عينها من داخل بأسود وماسكرا سودا حطت بلاشر احمر فاتح حددت شفايفها بأحمر وحطت روج احمر صآارخ وقلوس شفاف حطت زمام احمر لبست طقم ذهب ناعم وساعه ذهبيه من قيس ولبست صندل عالي شوي سودا وفيها بيج واحمر وشنطتها السودا الكاروهات بأحمر وبيج طالعت بشكلها ظحكت اول مره تحط روج احمر خخ اعجبت ورضت عن نفسها قالت(اللهم كما حسنت خلقي فحسن خلقي) قررت تزبط شعرها هناك لبست عباتها اللي عالراس وغطوتها وحطت رده ع عيونها وخرجت قعدت بمكانها
    ممدوح شافها وهي جايته عجبه انها تلبس عباه عالراس: جود نزلي ع عيونك اكثر
    جود اتضايقت لانها اصلا منزلتها بعدين ماحتشوف سحبت ع عيونها اكثر مافيها تتناقش معه
    فالمطــــاآاآارر..
    مجدي: اقول بوحميد
    مروان: سم
    مجدي: سم الله عدوتس بس متى يوصلون
    مروان ابتسم ع تقليد مجدي للهجة جدته: متى ياماجد يوصلون
    ماجد طالع ساعته: ع كلام ممدوح ثلث ساعه وهم هنا
    فارس: اففف طفشت
    مروان: روح يالشايب اقعد قابل المعازيم أحسن
    فارس: هي هي رجلي ع رجلك منيب فالتك هنا اخاف تضيغ
    مروان باستهبال: احلف ياشيخ..!!
    فارس يكمل استهبال: شيخك غصبن عنك انت وهالوجه
    مروان يستهبل: مناك اقول بس الا انت ليش راز فيسك معنا اخوان جايين يستقبلون اختهم اشجابك
    فارس: اختك اختي يالميعفن وعشان ولد عمي يالخبل مو عشانك
    مروان كاتم ظحكته: أفا افا زعلت يالأهبل
    فارس رفع حاجب ويستهبل: كمان تغلط انت وهالخشم
    مروان: ههههههه علامه خشمي
    فارس: شاللي يضحك صدق سخيف
    مروان: ههه كيفي خخ
    فارس اتذكر جود لمن علموه عليها وهم بالمطعم قلدها: ع قولة جود كيفي وكيفي وكيفي وكيفي هههههه
    مروان: خخخ الله يخسك
    ماجد: احلفو.!! متى بتخلص مسرحيتكم
    مروان طالع بفارس باستهبال: حنا سوينا مسرحيه
    فارس يستهبل معه: يقول بس شلون دخل وتذاكر مسرحيتنا خلصت
    مروان: هههههههه والله اننا فله
    فارس: خخخ وانت لازم تمدح نفسك بعد ههه
    مروان: أكيييد هع هع هع
    مجدي بفرحه: ع ذكر الهع هع صاحبتها جات شوفوها
    مروان لف يطالع وين مجدي رايح شافهم وصلو اتجهو لهم:
    هلا هلا والله نورت السعوديه يابوفيصل
    ممدوح بعد ماسلم ع مجدي وفارس: هلا بك زود بوحميد
    مروان: الحمدلله عالسلامه
    ممدوح: الله يسلمك
    ماجد: يالله مشينا عشان نلحق ع صلاة العشا شال شنطهم هو ومجدي حطوها بسيارة ماجد طلع ماجد وممدوح جنبه وجود ورا
    ومجدي ومروان وفارس بسيارة مروان
    جود مرتبكه شوي تبي تتأكد من يتمها وخايفه تنصدم قعدت سرحانه أجلتها وقت ثاني
    ماجد وممدوح قعدو يتكلمون
    ماجد استغرب جود من اول ماوصلت لاسلمت ولاتكلمت مع اي احد: جود
    جود ارتبكت لانه قطع تفكيرها: هـ هــلا مجود
    ماجد استغرب: الحمدلله ع سلامتك
    جود: الله يسلمك ويسمنك ههه
    ماجد: هههه الله يرجك
    جود: خخخ يرجني كرج البيبسي ولا الميرندا
    ماجد: ههه اللي تبين
    جود: ههه اوكي الا اقول
    ماجد شاف ممدوح سرح قال اكيد وراهم شي هذولي: هلا
    جود: متى زواج مروانوه الشايب بالضبط
    ماجد: امم اليوم حنا اعتقد اربعاء الأسبوع الجاي لأ بعده يوم الخميس
    جود: امم يعني بعد زواجهم بكم يوم ويجي عيد الأضحى صوح
    ماجد: ههه صوحين التفت ع ممدوح اقول بوفيصل وين وصلت
    ممدوح انتبهله: هلا
    ماجد: اممم ع فكره جدتنا العجوز مشتاقه لكم وهي اللي طردتنا نجيبكم خخ
    ممدوح: هههه ياحبنيلها والله وانا اكثر تصدق لي سنتين ماشفتها
    ماجد: هههه والله ياويلك منها حنا هزبتنا تهزيئ يعجبك عشانا مقصرين معها
    ممدوح: ههههه الله يستر
    ماجد: يالله يالله اقلب وجهك وصلنا وانت داق الحنك
    ممدوح: خخخ اوكي نزل الشنط خلي الشغالات يطلعونها لجناحي
    ماجد: نعم نعم خدام ابوك انا بعدين هو جناحكم .. اول كان جناحك
    جود ببالها هههه وانت الصاج جناحه ناوي علي الأخ
    ممدوح: ههه سوري غلطه مطبعيه خخ يالله سلام نزلو ممدوح شاف جود تايهه مهيب عارفه وين تروح
    ممدوح: تعالي ياجود الجناح بدلي عشان انا ابدل وننزل مع بعض
    جود اوف اشوا حس فيني: اوكي
    طلعو بدون محد ينتبهلهم لأنهم بالمجلس بس البيت انواع الإزعاج
    ممدوح فك باب الجناح وباستهتار: تفضلي يا هه عروس
    جود طنشته هالمره دخلت برجلي اليمين وسميت طالعت بجناحنا ذوق وفخم اول ماتدخل صاله كبيره فيها تلفزيون بلازما وكنب ملكي بني محروق وذهبي وفيه ثلاث طاولات قزاز عليها مفرش شيفون ذهبي مشغوله حوافه ببني وعليها تحف
    على يمينك غرفه مقفوله ومواجه الباب غرفة النوم لونها عودي وذهبي مره فخمه
    شافها ممدوح للحين متغطيه: جود عاجبتك الجلسه بهالغطا ترا مابه احد
    جود : اممم اوكي راحت جهت السرير عطت ممدوح ظهرها فكت غطوتها وعبايتها وقعدت تطبقها دق باب الجناح راح ممدوح يجيب الشنط شالت شنطتها ووقفت عند التسريحه فكت شعرها وهي قيدها مجلجلته نفشته رفعت قصتها كلها من قدام ومسكته ببروش متوسط حجمه دائري اسود بلمعه حمرا
    جددت القلوس والبلاشر طالعت بشكلها غجريه تروشت بعطرها المفضل سكادا وهذا المطلوب قعدت ع كرسي التسريحه شافت ممدوح دخل بدون مايطالعها حط الشنط هو والشغاله وخرجت فك ممدوح شنطته أخذ منشفه ورفع راسه لريحتها اللي هبلتبه انحبست انفاسه وانبهر من هالجود طالع بعينها ودته لعالم ثاني حاول يصد بس ماقدر من جمالها لأنها بجد كانت تجنن من أنوثتها الطاغيه دنق راسه وأخذ نفس قعد يشد شعره من عند رقبته: آآ جود
    جود ابتسمت بخجل لارتباكه منها: هلا
    ممدوح نسي اشكان يبغى من ارتباكه: والله نسيت اشكنت ابي لحظه
    جود هههه مهوب كيفك من فوق خشمك
    ممدوح: ايه جيبيلي ملابسي وخذي الثوب والشماغ وقت ماتجيبها الشغاله
    جود خخخ: اوكي
    راح ممدوح ياخذ شور وهو متلوم انه بين اعجابه بجمالها
    جود بعد مادخل الحمام: هههههه ياحليلني خربطت الرجال خخخ سمعت باب الجناح يندق راحت فكته اخذت الثوب والشماغ من الشغاله ودخلت حطته عالسرير قعدت ع ركبها فكت شنطته طلعت الفنيله وسروال السنه وراحتله
    دقت الباب ثلاث مرات فك الباب صدت ومدت ملابسه له: تفضل
    ممدوح أخذه قعد يحك راسه بإحراج: جود مانسيتي حاجه
    جود: لأ ليش اشناقص
    ممدوح بإحراج: امممم جيبيلي ههه سروال اللي تحت سروال السنه
    جود وجهها صبغ احمر من الإحراج راحت فكت الشنطه واخذته علقته عالباب ودقت الباب وشردت ههه
    فك الباب واخذه وقعد يلبس وهو محرج ظحك عالموقف واحراجها قال: هههه اذا انا انحرجت هي شنو خخ
    خرج مالقاها قعد ينشف شعره لبس الثوب وطق الشماغ والعقال بشكل رسمي لبس شرقيته السودا المشغوله بفضي قعد يدور عطره بالشنطه مالقاه شاف هدية جود يمكن تسعفه فكها وشافها ابتسم اخذ العوده ومسح منها واخذ السبحه كاشخ فيها جا بيقوم شاف عطره رش منه ع ثوبه وخرج من الغرفه شاف جود قاعده تقلب بالقنوات بملل
    جود شمت ريحته اللي تربكها عودته وعطره لامتزجو مع بعض تحس برجولته الطاغيه عليها وهيبته دنقت راسها
    ممدوح: جود يالله
    جود وقفت ارتبكت من كشخته و قربه منها: او..كي بس انزل كذا ولا في احد
    ممدوح: ماعتقد فيه أحد اتحصنتي
    جود واو مزاجه اوكي: امم لأ
    ممدوح مسك يدها وقعد وقعدها بجنبه عالكنبه: يعني نونو هاه ماتعرفين انه لازم تتحصنين
    جود ذابت من مسكته وقربه: هاه لا انا منيب نونو بس نسيت
    ممدوح ضرب خشمها بخفه بطرف اصبعه: الا نونو خلاص اوششش لا تعكرين مزاجي اليوم انا رايق
    جود طالعت فيه بغباء جات بتتكلم حط ممدوح اصباعه ع فمها: انا قلت اوشش صح خلاص اسكتي خليني أحصنك
    جود خجلت من حركته وانصبغ وجهها وقلبها يخفق بقوه دنقت راسها تخفف من ارتباكها منه ومن ريحته اللي تربكها وحط يده عليها وقعد يحصنها
    جود دوروها هنا ههه البنت ذابت وانصهرت وكل العوامل الفيزيائيه جاتها خخ دق جوالها طلعته من شنطتها وردت بإحراج: هلا والله
    ممدوح قعد يطالع فيها ويبتسم ع ارتباكها
    جود انتبهتله عطته ظهرها بس شد ع كتفها ورجعها بجنبه وكمان حضنها
    جود مانتبهت للي ينقالها بسبب توترها من حركاته
    اريج بصوت عالي: جــــوود وصمخ أكلم عمري أنا
    جود بصوت اقرب للهمس: هههه اروج يازفت اذني ابيها ترا
    اريج: اوكي وينك الحين
    جود افف شهالإحراج ابيه يبعد شوي: الحين احنا بجناحنا
    اريج: ههههه اشوفك منحرجه ليكون بجنبك
    ممدوح خلص ونفث عليها وقام يجيبله مويه يخليها تتكلم براحتها بعد ماشاف ارتباكها
    جود اتنهدت وقعدت تاخذ اكسجين بعد ماحست انها حتختنق رفعت رجولها وحطت راسها بوسطها بصوت محرج مره: آآه اريج الله يرجك خلاص الحين نازله انتي تحت
    اريج: هههههههه ياعمري عاللي ينحرجون خخ ايه احنا تحت اففف يالله باي جات الغثيثه
    جود استغربت: مين الغثيثه
    اريج: بنت خالة ممدوح لها ايام ناشبه بحلق حنان بس تسألها عن زوجك ومتى تجون ومن هالخرابيط انتبهي لزوجك منها شكلها حاطه عينها عليه
    جود: اممم والله المشكله ماعرفهم يالله باي قفلت الجوال ورمته بالشنطه بدون ماتطالع مازالت ع نفس وضعيتها حطت يدينها المثلجه ع خدودها تحس انها احترت من حركته
    ممدوح وهو بالمطبخ تلوم قعد يكلم نفسه ليه حضنتها صح تربكني بس انا عاهدت نفسي اني ماجري وراها بس اشتفسير ارتباكها انا رجل واي رجال بيشوف جود حيتخدر مو بس يرتبك افف خرج شافها حاطه راسها ع رجلها ويدينها عباله تبكي بقلق: جود اشبك تبكين
    جود نزلت رجلها ووقفت تعدل لبسها: لا ما ابكي بسس
    ممدوح انجرح ظحك بصوت عالي: هههههههههه كل هذا عشان ماتبين قربي ابشري منيب جايلك ههههه
    جود ياربي هذا دايم يفهم غلط انتبهت باصباعه فيه روجها اخذت منديل من شنطتها وراحتله باحراج: خذ
    ممدوح صد عنها: ليش
    جود: امم طالع بيدك
    ممدوح طالع بيده ثم طالع فيها: اشهذا
    جود الله يحرج بليسه: هذا روجي
    ممدوح: هههه اخذ المنديل وقعد يمسح بجد ماحتتكرر من بغانا بغيناه وانتي ماتبيني
    مايهون عليك تشوفيني رايق الا اتنكدين علي
    جود سكتت وع راسها الف علامة !؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!! ؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟! ؟!؟!؟!؟! << صارت الف خخ
    ممدوح فتح الشماغ وعدله ثاني: يالله نزلنا
    جود: اوكي
    خرجو وكل واحد ساكت وصلو تحت
    ممدوح: جود شوفيلي طريق بسلم ع امي وجدتي
    جود: اوكي دقت ع حنان هلا حنو انتي عند جدتي
    حنان: ايه
    جود: فيه حريم واجد
    حنان: كلهم خالاتهم لسا ماجا احد
    جود: دام انه كذا خرجي البنات الغرفه اللي بجنبكم ممدوح بيدخل يسلم
    حنان: اوكي لحظه بصوت عالي يالله بنات اللي تغطي عن ممدوح تجي معنا الغرفه ممدوح بيدخل يسلم قامو دخلو جود خلاص دخليه دخلنا كلنا الا ...
    جود استغربت: الا وش
    حنان: لا تعطينها اهتمام
    جود: مين
    حنان: لادخلتي بتعرفينها
    جود مستغربه: اوكي ثانكيو باي لفت ع ممدوح خلاص الطريق خالي
    ممدوح مشي وقعد يكلمها: ليه مادخلتي انتي تكلمينهم بدل حنان
    جود قعدت تمشي معاه: واحد احراج وماعرف من خالاتك احد اثنين لودخلت لازم اسلم عليهم كلهم فحتأخر عليك ثالثا استحي ادخل الحالي وبص
    ممدوح: اها بصوت عالي ياولــد طريــق
    امه: حياك حياك ياحبيبي
    ممدوح: السلام عليكم
    امه حضنته: اشلونك ياوليدي اشحالك الحمدلله ع سلامتكم
    ممدوح سلم ع راسها ويدها:
    انا بخير بشريني عنك يمه
    امه: انا ردتلي العافيه بشوفتك والله
    ممدوح: هههه حتملين من شوفتي بس خليني اسلم ع جدتي لاتفضح فيه خخخ
    ام عبدالرحمن(جدته ام ابوه): اقول ياولد منتب جاي تسلم علي
    ممدوح: هههه شفتي يمه توجه لجدته
    الجده: هلا هلا والله بوليدي
    ممدوح ابتسم: هلابك زود
    وقفو خالاته ماعدا طبعا جدته ركبها تعورها توجه لها ودنق عليها سلم ع راسها ويدها: اشحالك يم عبدالرحمن اشلونك
    ام عبدالرحمن حضنته: يسرتس الحال ياوليدي طولتس علينا الحمدلله ع سلامتتس
    ممدوح: دوم انشالله والله يسلمك وشلون رجولك احسن من خبري ولا شنو
    الجده تضربه ع خفيف بعصاتها: علامه السانتس منعوج
    ممدوح: هههه والله من زمان عنك عشان كذا منيب عارف اهرج مثلك
    الجده: هوو ياحافظ مهيب صعبه الا انها مهيب عاجبتس
    ممدوح: هههههه تسله ولازعلتس علينا ماخبرتس زعول يم عبدالرحمن
    الجده: ههههه ايه الحين ارضيتني
    جدة جود متلثمه بمسعفها: شلونتس ياوليدي ممدوح
    ممدوح وقف وعطاها جنبه: بخير ياعلتس بخير الا انتي وشلونتس ياعمه
    جدة جود: نحمده ونشكره
    (خالاته اربع بما انهم شخصيات ثانويه ماحقول اساميهم بس كلهم كبار)
    خالته ام حمد الكبيره: وحنا مالنا رب تسلم علينا
    ممدوح فتح الشماغ ورجع عدله: ههههه والله اشغلوني العجايز
    الجده ام عبدالرحمن: تعجزت ركب بليستس لساعنا شباب
    ممدوح: ههههه السموحه غلطت خخ سلم ع خالاته وعمته هند
    هند بصوت واطي: ممدوح شوف جود برا دخلها البنت مستحيه وانت ناسيها
    ممدوح لحووول: اوكي راح شافها واقفه تلعب بجوالها جود
    جود رفعت راسها: هلا
    ممدوح: هيا تعالي يالبزر
    جود مشيت عنده وقعدت تتحلطم بصوت واطي بس سمعه: بزر نونو ورع اشبعد افف انا كبيره
    ممدوح: هههه الا بزر خخ دخلو كان المجلس انواع السوالف بس صار هدوء من دخلتهم وسمعت شهقت وحده بما انها ماتعرفها انحرجت بقوه
    كانت بنت خالته .. بدريه .. شافها ممدوح وصد عنها بقرف
    (اممم شوصفلكم هالبدريه هذي مجنونة ممدوح من ايام المتوسط وهو اكبر منها بسنتين امها ميته من زمان قصيره شوي ودب جمالها جدا عادي ماتستحي ووجهها مغسول بمرق ماتسمع كلام احد غير ابوها لسلطته عليها تتعمد تطلع قدام ممدوح دايم بس هو مهوب معطيها فيس موليه)
    ام عبدالرحمن: ياهلا ويامرحب بالجود والعنبر هلا ببنيتي اسفرت وانورت السعوديه تسلها
    جود تعشق جدتها وتحب تتكلم زيها ظحكت بخجل راحت سلمت ع يدها وراسها: الله كل هذا لي ههه والمهلي مايولي والله وهلا بتس زود نورت الرياض والله
    الجده قعد ع يمينها ممدوح: ههه تستاهلين اكثر والله الا شعلومتس والحمدلله عالسلامه
    جود: هههه بخير يعلتس بخير والله يسلمتس قامت تسلم ع جدتها ام امها هلا والله نورت
    الرياض اخبارتس ياجدو
    الجده: ههه وشلون شفتي نوري وانتي توتس واصله
    جود: هههه لمن كنت بالطياره شفت الرياض كلها منوره خاصه حولين هالبيت
    الجده تظربها ع خفيف بعصاتها: ههه شوف التسذابه
    جود قعدت تفرك رجلها: خخخ
    اخخخ هههه لا بس جد نورتو
    الجده: ههههه قومي سلمي بعدين تعالي عندي
    جود وقفت: ههه اوكي راحت تسلم وكل وحده بعد ماتسلم تقول لا اله الا الله/ماشالله/الله يحفظك
    جود انحرجت بقوه وصلت عند عمتها بصوت واطي: وه شهالاحراااج
    هند حضنتها: هههه الحمدلله ع سلامتك
    جود حضنتها من قلب: ههه الله يسلمك اشتقتلك عمو الا وين امي ماشوفها
    هند: امك لسا ماجات دمعت والله حنا اكثر اشتقنالك
    جود بعدت عنها شافتها تبكي طلعت منديل من شنطتها قعدت تمسحها: له له له وشوله الدموع وطت صوتها وباستهبال تبين برستيجك ومكياجك يخرب خخ
    هند ظربتها ع يدها بخفيف: هههه الله يغربل ابليسك ههه وطت صوتها شوفي اخر وحده بنت خالة ممدوح من زمان خالاتها يهاوشونها تخرج مهيب راضيه
    جود: اها اوكي راحتلها مدت يدها بتسلم طالعت فيها بدريه بحقد سوت حركه ابد ماتوقعتها تفلت بوجهها وخرجت جود انصدمت وخالات بدريه شهقو
    ممدوح والجدات استغربو ليش يشهقون
    ام عبدالرحمن: هوو ياحافظ علامتسن تشاهقون كن عندتسن احدن ميت
    جود طلعت منديل قعدت تمسح لحقت قبل مايقولولها ويرتفع عندها الظغط: ابد ياجده سلامتتس بس كانت عمتي هند تعلمهن بسالفة(ن) حزنتهن
    الجده متلومه: صدز ان ماعندتسم سالفه
    ممدوح مامشيت ع الكذبه قرر يسألها بعدين
    جود منحرجه ومتقرفه: بالإذن
    جدتها ام امها: ماجلستي معنا يابنيتي
    جود: الحين راجعه ياجده وانشب بحلقتس لين اتملون مني
    ام عبدالرحمن: هو فيه احد يمل من الجود
    جود: هههههه الله يخليتس لي ياجده محدن رافع معنوياتي غيرتس خخ بالإذن
    ام عبدالرحمن بصوت واطي: ممدوح روح شوف زوجتتس علامها
    ممدوح لحوووول حط فنجان القهوه سلم ع راسها ووقف: تامرين بالإذن
    ام عبدالرحمن: اذنتس معتس
    جود خرجت بدون ماتسمع ردها طلعت جناحهم شافت الشغاله ترتب ملابسهم توجهت للحمام غسلت وجهها بالصابون خرجت قعدت تنشفه بالمناديل شافت ممدوح جا وخرج الشغاله
    ممدوح: جود اشصار تحت
    جود بدت تتمكيج زي مكياجها اللي سوته استهبلت عليه: اشصار؟؟
    ممدوح: وانا طالع شفت بدريه تدخل عند البنات بسرعه بعد ماقالتلي طبعا حذف كلام الغزل آسفه بس ماسويت كذا الا من غيرتي منها
    جود استغربت مو لهالدرجه الغيره: امم علمي علمك
    ممدوح عصب: جوود سيبي الاستهبال عنك تظحكين ع منو انتي حتى جدتي عارفه انك كذابه بس ماحبت تحرجك
    جود خلصت مكياج شالت ورقة الزمام راحتله بتضيع السالفه: امم ممكن تحطلي الزمام يدي فيها كريم ماقدر امسكه
    ممدوح ارتبك من طلبها وطنشها: لا تضيعين السالفه بدريه سوتلك شي
    جود دنقت راسها قعدت تلعب بالورقه: مابي اسويلك مشاكل اصلا مهيب حلوه تتدخل بسوالف الحريم
    ممدوح: منيب متدخل الا اذا كان شي جايد يالله قولي
    جود راحت للتسريحه تحاول تحط الزمام واتصنعت اللامبالاه: اممم بس لمن رحت اسلم عليها طنشتني
    ممدوح: بسس لاتكذبين احسلك ترا اروح اسأل خالاتي
    جود قعدت تحط عطر اسكادا: لوووول طنشتني وتفلت بوجهي ارتحت
    ممدوح عصب: بدريوه تسوي كذا خرج معصب لحقته جود
    قبل مايخرج من الجناح وقفت بوجهه
    جود ابتسمت: ممدوح هدي اعصابك
    ممدوح منقهر: جود ابعدي عن طريقي احسلك
    جود: امم طب عشان خاطر جدتي روق واسمعني
    ممدوح هدي شوي: نعم مبسوطه من حركتها يعني
    جود ابتسمت: لأ بس حيقولون هذي من اول ماجات بتفرق بيننا اجل بعدين شبتسوي ثانيا فيها تنقيص لعقلك انك متدخل بين الحريم سيبها انا اتفاهم معها
    ممدوح عدل شماغه و طالع فيها: اوكي بس ناديلي حنان
    يالله ننزل
    جود ابتسمت: اوكي
    نزلو دخلت جود عالبنات شافت بدريه خرجت طنشتها
    جود: حنو حبي روحي كلمي ممدوح يستناك برا
    حطت شنطتها جات بتسلم جاتها حنان تجري
    حنان تظحك: جو..ود هههه الحقي ههههه جده
    جود خرجت الصاله شافت جدتها ام عبدالرحمن تهاوش بدريه ووراها ممدوح يظحك ع بدريه
    جود راحت لجدتها: جدو اشفيتس
    الجده بصوت عالي معصبه: اللي ماتستحي جايه لزوجتس تتغزل به ياعلها بالماحي
    جود طالعت ببدريه باستحقار: هههههه جدو سيبيتس منها هي تحقر من مستواها بهالحركات
    بدريه غارت من جمالها وانها اخذت حبيبها منها تخصرت وبصوت عالي: نعم نعم اخت جود من أخذ رايتس هاه
    جود ابتسمت تقهرها مسكت جدتها من جهه وممدوح من الجهه الثانيه: جدو امشي نجلس الحريم الحين يجون
    حنان بصوت عالي: جود انتبهي
    لفت جود شافت بدريه جايتها معصبه بس ممدوح وقف قدام جود ووجهه عليها ومعطي بدريه ظهره
    ممدوح بصوت عالي: يابنت الخاله احشمي ابوك اللي بالمجلس واخوانك والبيت اللي جايتله احسلك
    الجده: هوو علامتس ع جود يابدريوه
    بدريه خافت منه وراحت المجلس
    جود ابتسمت ع موقفهم: هاه جدو ارتحتي الحين
    الجده: ايه ياعلها بالماحي هالبنيه
    حنان: ههههه كفو اخوي والله طلعت حرتي
    ممدوح: خلاص ياحنان
    حنان طنشته: ههه وجود بس توزع ابتسامات من اول ماجات
    جود: هههههه اقلبي وجهتس
    الجده: هههه كفو جود
    ممدوح: انا استأذن ياجده بروح المجلس تامرين ع شي
    الجده: سلامتتس الله معتس
    ممدوح: الله يسلمتس حنان تعالي خرج من الغرفه‎ ‎لحقته حنان اسمعي انتبهي لجود من بدريه اوكي
    حنان: ياعيني عالحب هههههه
    ممدوح بجديه: حنان ما امزح فاهمه
    حنان: يمه منك خلاص اوكي فهمت
    ممدوح سلم ع جبهتها وهو يظحك: ههههه ناس ماتجي الا بالعين الحمرا يالله سلام
    حنان بصوت عالي: يالله تخليك لي ياخوي
    ممدوح اشرلها بباي وهو يظحك وخارج لخيمة الرجال
    حنان رجعت عندهم شافت جود بين جداتها والحريم كثرو طلعت شافت البنات يشتغلون بالمطبخ دخلت عليهم
    حنان: شتسوون
    غاده: شوفة عينك نحضر الحلا
    حنان: اها راحت تساعدهم
    جوري قاعده تحط قطع الحلا بصحون: اقول حنان
    حنان تساعدها: هلا
    جوري: جود عند الحريم والله ماقابلناها للحين
    حنان: ايه
    فاديه: من قدها عروس لاشغل ولامشغله ههه بصوت عالي اريج تعالي جيبي صواني الحلا من الفريزر
    غاده: الله يوفقهم يارب والله تستاهل جود
    جاتهم جود: احم احم سمعت اسمي شالسالفه
    جوري تركت اللي بيدها وحضنتها
    جود حضنتها: هههههه جوريتي ياهلا وغلا خخخ
    جوري بعدت عنها وسلمت بالخد: أخبارك شمسويه الحمدلله ع سلامتك
    جود: هههه انا عال العال بشوفة حبايبي والله يسلمك انتي شخبارك حبي
    جوري تجمعت الدموع بعينها ورجعت حضنتها: جود محتاجتلك والله
    جو بعدتها: خلاص بلاشي سيول وطت صوتها نتفاهم بعدين بسالفتك قلبو
    جا لجود البنات
    اريج حضنتها: هههه اشتقنالك ياحلوه
    جود: ههه ايه حلوه هاه
    اريج بعدت عنها: ههههه لايكبر راسك اقول
    غاده: هههه من زمان راسها كبير مايحتاج يتكبر سلمت عليها ههه اخبارك والله الرياض بدونك مظلمه
    جود: خخ احم احم عارفه ههه
    جات فاديه دفت غاده وغاده صقعت باريج
    جود: هههههه اشهذا سببتي حوادث فدو
    فاديه: هههه عادي خخ الا شلون الحبيب معك
    جود باستهبال: ههه عيب استحي هع هع ابشرك تمام جدتي خخ
    فاديه غمزتلها: هاه نقول حامل
    جود انقلب لونها اشارات مرور: الله يرجك
    غاده: ههههه ياي عاللي يستحون
    جود تستهبل: قالولك وجهي مشطوف بكوروليكس ههههه
    البنات: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    جود تستهبل وتبي تحرجهم:
    وشدعوه كل هالظحك ماقلت شي يظحك جد سخيفات ماعندكم سالفه
    غاده: هي هي هي حنا عجبتنا
    جود تستهبل: مو ع حسابي طالعت بساعتها اوبس اخرتوني ع اجتماع لعقد صفقه مربحه
    فاديه: اووه بزنس وومن مس جود
    جود: ههههه لا بجد مشغوله واتأخرت عالحريم اشرت بايدها باي وهي خارجه جوري ابيك بعدين خذي موعد من سكرتيرتي هههه خرجت وهي تظحك
    جوري تخصرت وطالعت بحنان بظحكه: ذي من جدها
    حنان: ههههه ايه هاه تبين موعد
    جوري ظربتها ع يدها بخفيف: ههههه احلفي انتي بعد
    غاده: ههه اقول يالفاضيات كل وحده تشيل صينيه وتوزع الحلا
    فاديه: ههههه بنسوي زفه بنات خخخ
    غاده قاعده تدفها قدامها باستهبال: اقول امشي امشي بس
    وخرجو من المطبخ يوزعون الحلا ويقهوون الحريم

    عند الرجـال بالمجلـــس
    الساعه 10و30 الليل ...
    الظحك قايم عند الشباب<< قايم ولا قاعد هع
    نرجع
    ممدوح: ههههههههههه الله يغربل ابليسكم
    سلطان(ولد خالته): خخخ اسمعو اسمعو عندي احلى منها
    مجدي: هههه سمعنا
    سلطان: اذكر لمن كنت بالمتوسط ماكان عندنا أسره(سرير) وكنا ننام انا واخواني بغرفه وحده المهم تعرفون اخوي اكبر واحد حمد ماشالله دب منهو صغير وكنا نناديه ابوكرش خخ فهو يتشقلب بنومته فلمن ينام كنا نحط حولينه دورين مخدات ومره نسينا وحطيناها دور واحد ويجيك هههه يتشقلب فوق نواف اصغر واحد فينا(نواف عمره الحين26) نواف قعد يصارخ خخخ الحقوني انقذوني ويحاول يدفه مهوب قادر ههه الولد انكتم وقعد يصارخ ابو كرش اصحا يالدب الله ياخذك خخخ قمت من نومي ع صراخه واقوملك انا ورائد نتساعد ندفه من فوقه هههه رجعناه محله والدب ماحس بشي نواف من حقده عليه نط فوق كرشته ونام خخ
    الشباب: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    مروان: هههه والله مالومه خخ
    ممدوح: خخخخ والله حاله بس كيف ماصارت حوادث لنواف هههه
    سلطان: هههه الا صار عنده خوف من النوم بجنب حمد خخ
    جاهم نواف هذاهو الطيب عند ذكره خخ
    نواف بعد ماسلم عالشباب: ليش اشكنتس تقول عني
    سلطان: هههه قلتلهم عن سالفتس اول عن حمد لمن طلع فوقتس
    نواف: هههههههههه الله لا يعوده من يوم ياشيخ خخخ
    ماجد: شكلك متعقد بقوه هع هع هع
    نواف: خخخ بقوتين بعد
    تركي: هههه نكشفلك عند دكتور نفسيه
    نواف باستهبال: خخخ تصدق بغيت اروح للدختر
    فارس دق مروان ويكلمه بصوت واطي: ههههه اما الدختر هذي كنت اقراها ماقد سمعتها من جد تظحك خخخخخ
    مروان بنفس صوته: ههههههه اسكت اسكت لايسمعونا ههه
    ممدوح بصوت عالي يستهبل: اقول سيبو اسراركم الحين لا بالمشعاب احوس وجيهكم
    نواف: اي مساعده ترانا بالخدمه
    فارس: هههههههههه حلووووه
    مروان: هههههه لا وبعد يتساعدون خخخ
    سلطان: خخخ والله انتسم سوالف
    جاهم ثامر: ممدوح
    ممدوح: هلا حبيبي
    ثامر: كلم ابوك يبعاك
    ممدوح: ههه ع هالخشم تبي شي بعد
    ثامر: ثلامتك
    ممدوح ظربه ع راسه بخفيف: ههههه عشتوو وصرت تقول سلامتك خخخ مشكور ع توصيل الرساله
    قام ممدوح راحله: سم يبه
    بوسلمان: سم الله عدوتس روح جيبو العشا من مطبخ ..... بسرعه تأخرنا عالناس
    ممدوح شاف الساعه11: تامر نص ساعه او ساعه بالكثير نجيبه
    بوسلمان: توكل بس لا تتأخر
    ممدوح قام: انشالله راح للشباب اقول يالله خاووني
    مروان: وين
    ممدوح: بنجيب العشا
    ماجد: اوكي حروح اخذ الونيت حقنا مروان تعال معي عشان تشيل معي
    تركي: وانا معي الجيب حقي ومجدي معي
    ممدوح: وانا بعد حاخذ جيب ابوي ونواف تعال معي
    سلطان: وانا حاخذ ونيتكم وفارس معي
    فارس: ماكن اربع سيارات كثيره
    ممدوح: حنا مانعرف كم صحن واذا كان مايحتاج اربع محنا مظيقين ع عمارنا وش ورانا ما نتبحبح (نتوسع)
    ماجد: مابقي احد يقهوي الرجال
    ممدوح: عيال الخال ماهم مقصرين
    سلطان: احم احم خخ اقول يالدلخ مو المفروض تنثبر لان العزيمه لتس
    ممدوح: يعني ..؟؟
    ماجد: صح اقعد وحنا نجيب العشا
    ممدوح فتح الشماغ ورجع عدله: خلاص أجل اتوكلو وعطوني خبر قبل ماتجون عشان اطلع السواقين يشيلون معنا
    مروان: تم قام وقف يالله شباب لا نتأخر
    الشباب قامو وتوزعو بالسيارات خرج الحوش ممدوح اتصل ع حنان وكانت ناسيه جوالها عند جود
    جود شافت جوال حنان يدق شافته ممدوح باسم دحمي ترددت ترد بس قالت يمكن شي ضروري رفعت السماعه وسكتت
    ممدوح: ألو
    جود: هلا
    ممدوح استغرب رفع الجوال يتأكد من الاسم: مين معاي
    جود: احم جود
    ممدوح اففف بصيغة امر: لووول عطيني حنان يالعله ومره ثانيه لاتردين ع جوال مهوب جوالك فاهمه لو اني ابيك كان دقيت ع جوالك لا تصيرين نشبه وتسويلي فيها زوجه مثاليه لدرجة تردين ع مكالماتي هه من زود الحب ارتاحي و سيبيك من هالتمثليه يا ممثلة القرن
    جود انخطف لونها بوسط الحريم بس ابتسمت عشان محد ينتبه خرجت امتلت عيونها دموع صعب تنجرح من اللي تحبه وهو مهوب داري عنك ويغلط عليك بعد خاصه لصرت تحبه بهيام لأنها وصلت لدرجة العشق يقولون جرح الأحباب غير عن اي جرح بهمس: لحظه بليز راحت لحنان فالمطبخ حنو خذي جوالك
    حنان استغربت من شكلها: اشبها عيونك جوجو تبكين؟!
    جود قعدت تاخذ شهيق وزفير عشان دموعها تروح وتداري لا تنفضح: سلامتك بس دخل فيها شعري بعدين ياخبله انا ابكي ليش
    حنان: اوه نسيت انا قاعده اكلم جود محمد اللي دموعها صعب تاصلها خخ
    جود : ههههه الله يرجك ردي ع اخوك
    حنان: اوبس نسيت حطت الجوال ع اذنها ألوو
    ممدوح كان ساكت يسمع سوالفهم: كان نسيتيني بالمره ولا رديتي
    حنان: سوري بس جود تنسي اللي ماينسى خخ شافت جود خرجت راحت عند الحريم
    ممدوح ابتسم هذي ثاني مره تنقاله الاولى قبل زواجه ماجد والحين اخته: اسمعي الحين حضرو السفر الحين حيجي العشا
    حنان: بمقلط الرجال نحضره صح
    ممدوح: ايه
    حنان: اوكي باي قفلت بدون ماتسمعه راحت نادت خواتها والبنات يحضرون شافت جود قايمه بتساعدهم راحتلها وبصوت واطي اقول انثبري عند جدتي يقولون انك عروس لاحقه عالكرف
    جود ظحكت: ههههه مشكوره
    حنان: ههه العفو سي يو راحت تلحق البنات بالمطبخ
    جود قامت تقهوي الحريم كل ماوصلت عند مجموعه لابد من: الف مبروك/الحمدلله عالسلامه/ شعلومتس وترد عليهم وبابتسامه بعد ما اخذت لفه<< خخخ حلوه لفه هع
    راحت قعدت بين الجدات
    ام عبدالرحمن: يمه جود اذا انتس وجعانه قومي ارتاحي
    جود: فديتتس جدو مانيب وجعانه<< تعبانه قعدت تقهويهن
    ام عبدالرحمن: والله انتس أجوديه بتطنيشتس لبدريوه
    جود: هههههه ربات يدتس جدو
    ام عبدالرحمن: هههه لا والله الا انتس عاقل ماشالله عليتس
    جدتها الثانيه: ايه طالعه علي
    ام عبدالرحمن: لا علي
    جدتها: لاعلي انا
    ام عبدالرحمن: لو انها عليتس تسان طلعت خبل
    جدتها شهقت: وشو يالعجوز المخرفه
    ام عبدالرحمن: ما مخرف غيرتس يالشمطا
    جود بما انها بينهم تطالع مره بجدتها الاولى ومره بالثانيه وانحولت: هههههههههههههههههههههه ريلاكس ياجماعة الخير
    ام عبدالرحمن: وش سيكله انتي ووجهتس
    جود: هههههههه جدو ريلاكس مهوب سيكل خخخ
    جدتها الثانيه: اقول لا تهرجين علينا بهالعنلقيزي
    جود: ههههههههههههههههههههههههههههههههههه تامرين امر خخخ بس اسمه انقليزي مهوب عنلقيزي تستهبل كركركركر
    ام عبدالرحمن: هوو علامتس تكركرين تكركرت ظروستس
    جود: جدو خخخخ خلاص مانيب مكركره ههههههه
    جدتها تهش عليها بعصاتها: قومي قومي عنا لا بارتس الله بعدوينتس
    جود قامت خرجت وهي تظحك: ههههههههههههه شافت البنات واقفين عند مقلط الرجال راحتلهم
    اريج: خير اشجابك مو قلنا تنطقين هناك
    جود: ههههههه طردوني بالعصا خخ
    غاده: ههههههه ليش اشصار
    جود علمتهم: خخ وعصبو علي وطردوني وبث هههههه
    فاديه: هههه اما انهم يتهاوشون خخ بس اتخيل اشكالهم هههههه تحف
    جود: هههههههههههه نكت مهوب تحف خخ دخلت المقلط تشوف الأكل وه روعه ماشالله هذا عشا خلاص مايحتاج الرز خخ
    ( العشا كان جميع انواع الايدامات والطرشي والسلطات حاره-بارده ومكرونه بشاميل وورق عنب وملفوف وسنبوسه وجريش ومرقوق وطبعا مويه وبيبسي وسفن)
    فاديه: ايه هين الرجال مايملى عينهم غير الرز واللحم لو تحطين اكل العالم قدامهم
    اريج: ههههه وجه فقر والله
    غاده: وانتي الصادقه بدو ولا لو كانو وجه فقر كان ما اكلو اللحم الا انهم عيال عز
    جود: هههههه الله يرجكم خخ عشا الحريم زي الرجال
    فاديه: ايه اصلا حطيناه بس نستنى الشباب يجيبون الرز واللحم من المطبخ
    حنان دق جوالها الخربان خخ ماتقدر تكلم الا بسبكر بعض الاحيان يزبط ومن حظ جود زبط معها
    دحمي يتصل بك
    حنان: اسكتو بنات شوي ردت بسبكر هلا
    ممدوح يحسبها جود: انا اشقلت من شوي مو قلت لاتردين ع جوال احد كيف تفهمين انتي
    جود سمعت كلامه ظحكت لا شعوريا بصوت عالي ع التفشيله اللي حتصيرله: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههه
    حنان استغربت: انا حنان يا أخ ليش بدريه قبل شوي ردت عليك
    ممدوح تفشل: ايه بس من هذي اللي تظحك
    جود تأشرلها قولي مادري
    حنان طنشتها: هذي جود
    جود طالعت حنان بنظره وخرجت
    ممدوح: اها المهم حضرتو العشا
    حنان استغربت من حركة جود: ايه
    ممدوح: خلاص اجل اخرجو الحين العشا وصل بنزله وارسلي الخدامات يشيلون حقكم
    حنان: اوكي
    ممدوح بصوت عالي: ياعيال قربو سياراتكم لباب الفله رجع يكلم حنان يالله بسرعه اخرجو سلام وقفل
    حنان: بنات امشو نطلع غرفتي
    وهم يطلعون عالدرج
    غاده: الا وين جوري
    اريج: مادري عنها
    فاديه: طيب جود
    حنان: اعتقد بغرفتي تعالو حافجعهم
    ... بنفس الوقت ...
    بغـــرفـــة حنــــــــان
    جود: جوري وينك عن البنات
    جوري: ابد بس قعدت ع المسن
    جود: من وين
    جوري: من جوالي انا واريج
    جود: اها الا تعالي قوليلي اشفيك بس تقوليلي محتاجتك وانك تبيني بسالفه ترا بالي مشغول من اول ماقلتيلي بالمسن وانا بامريكا
    جوري ارتبكت: آه اممم بس مابيك تعصبين اوكي
    جود قلقت: ايه اوكي كملي
    جوري: ااممم لمن رحتي سافـ...
    دخلو البنات قطعو كلامهم
    البنات بصوت عالي: شتسووون
    جود انقهرت مهوب وقتهم: ولا شي
    جوري تنفست الصعداء لأنها خايفه من ردة فعلها
    فاديه استغربت من جود: اعصابك علامك تتكلمين من فوق خشمك
    غاده: ايش الاسرار اللي عندكم
    جود: مافيني شي وماعندنا اسرار
    اريج: قطعنا عليكم سالفه عشان كذا معصبه
    جوري بسرعه: لا لا لا ما قطعتو ولا شي اصلا جود توها جات
    جود طالعت جوري بشكك جارتها بكذبها: صح ما قطعتو شي
    جوري ارتبكت من نظرة جود قعدت تلعب بجوالها تخفف من توترها
    البنات لاحظو الجو متكهرب
    غاده استغربت: علامكم
    جوري: سلامتك
    حنان تغير السالفه: جود
    جود زعلانه: نعم
    حنان: ليش عطيتيني نظره محترمه تحت لمن قلت لممدوح عنك
    جود ببالها لان اخوك يدقق ويحاسبني ع اي زفت اسويه والحين انتي ورطتيني معه وانتي ماتدرين تنهدت: بس عشان الحين حيضحك علي لمن حاتفشل
    حنان: بسس وزعلانه عشان كذا
    جود: لا خلاص منيب زعلانه بس بليز اسمعي الكلام مره ثانيه
    غاده: ههههههههههه بجد انك سخيفه كل هذا عشان مايتريق عليك خخخ
    جود ياليت كان كذا: الا تعالو شلون الرياض بدوني
    فاديه: ههههه وانتي ماعندك الا هالسؤال خخ
    جود طنشت واستهبلت: ههههه دريتو ولا مادريتو
    اريج: ههه لا ما درينا
    جود: اجل لا دريتو علموني هع هع هع
    فاديه: ههههه من جد فاضيه
    غاده استغربت: جود علامك تزحلطين من موضوع لثاني
    جود: خخخ ازحلط زحلطه متسدحه هع صلامتتص
    حنان: الا جود اشسويتي هناك ماطفشتي والا تعرفتي ع احد
    جود ابتسمت لطيف مها: ويه فديتج الا تعرفت يالشيخه
    البنات: هههههههههه
    غاده: الله يرجك خخخ
    فاديه: ههههه وليش تتكلمين زي اهل الخليج يامحششه
    جود: خخخ لان اللي تعرفت عليها خليجيه
    حنان: والله !! مين ؟؟
    جود: مو اخوك عنده صاحب اسمه فيصل يدرس معه
    حنان: ايه ايه تذكرته
    جود: اوكي زوجته اسمها مها وهي اللي تعرفت عليها
    حنان: وناآاسه
    جود: ههههه صوح شافت ان جوري مره ماهي معهم وقاعده عالجوال غمزت للبنات و بحركه سريعه خطفت الجوال من ايدها وشردت فوق السرير وجوري قعدت تحاول تاخذ الجوال منها بس ماقدرت وجود ماده يدها ع فوق ع ماجات تقرا سحبته جوري منها
    جود اتأكدت شكوكها ان عندها شي: لووووول صج صج يبيلي يلسه معج
    حنان وفاديه: عشتووو طالعو ببعض وظحكو هههههه
    غاده دق جوالها: بنات هدوء ردت هلا
    تركي: هلابتس زود
    غاده: خخ حتى انت جده اثرت عليك
    تركي: ههههه ايه والشباب بعد
    غاده: ههه اشكنت تبي
    تركي: يالله اخرجو امي راحت من زمان مع ابوي
    غاده: والله ..!! خلاص دقايق ونكون عندك باي
    تركي: بسرعه سلام
    جوري: ميـــــــــــن
    غاده: تركي يقول ياللهـ مشينا
    اريج: لا بدري خلونا نجلس من زمان عن جود
    غاده: بدري بعينك الساعه اثنين وانتي تقولين بدري
    جوري ع قد ماكانت فرحانه بمقابلة جود الا انها خافت وبوه من ردت فعلها: يالله مره ثانيه نقعد معها
    جود طالعت فيها بنص عين: ايه ويبيلنا جلسه مطـــــووووووله بعد
    حنان اتخصرت: انتو شسالفتكم بس تدقون بعض بالهرج
    جود: احنا مين
    حنان: لاااااااااا تستهبلين انتي وهالخشه
    جود: هههههههه احلى مافيني خشتي يالحجه
    حنان كشت عليها: كش ياشين الغرور
    جود:ههههههههههههه يابخت الغرووووور فيني
    حنان: لا يا شيخه احلفي
    جود قاعده تلعب باعصابها: واللــــــهي هع هع هع
    فاديه تستهبل: هووووووو ياحافظ علامتس يا حنان عالبنيه شهالغيره الجديده
    جود: هههههههه حركتـــــــــــــــات قعدت تصفق برافو برافو فدو خخخخ تقلدين جده
    فاديه: ههههههههههههه طسي مناك بس هاه حنو راضيه الحين
    حنان: انا ما اغار من جود بس قاهرني غرورها
    جود دقت الصدر باستهبال: هووو علامتس علي انا مثل مانا يعني اذا عجبتس قبل بعجبتس الحين والله حاله اتينن مابعرفشيش كيف
    حنان: لا زايد والله
    جود: ايه دا دانتي زعلانه اوي مو هيك
    حنان: هههههههههه الله يرجك كم لغه للحين قلتي
    جود تفكر: مادققت .. كم .؟؟
    حنان: خخخ اول شي حيلي اوكي بعدين اتينن خليجيه بعدين معرفشيش اردني بعدين كيف سعودي بعدين مصري واخيرا لبناني مدري سوري
    جود انصدمت: انـــا .. كل هذا قلته .!!!
    البنــــات: هههههههههههههههههههههههههههه
    غاده: خخخ الله يرجكم ياويلنا من تركي تأخرنا عليه
    قامو لبسو العبايات غاده واريج وجوري قامو البنات يوصلونهم
    عند باب الفله
    غاده: يالله تصبحون ع خير حبايبي نشوفكم قريب
    حنان: وانتي من اهل الخير
    اريج: باااااااايوووووو
    البنات: بايات
    بعد ماراحو
    جود: الناس كلها راحت اشرايكم نشغل اغاني
    فاديه: الله يرجك اغاني بآخر الليل
    جود: خخخخ طربانه بعدين هذا وقت الطرب
    حنان: اقووووووووول
    جود: لا تقووولي بس قووولي هع
    فاديه: سيبيك من هالمنسمه قولي اشتبين
    حنان: اشـــرايكــ...
    ام فاديه قاطعتها: فاديه
    فاديه: هلا يمه
    ام يزيد: يالله اخوك وابوك يستنونا خارج
    فاديه: اوكي
    جود: عموو اقعدو شوي
    ام يزيد: لا يابنيتي انتو جايين من سفر ومارتحتو
    جود: لا والله عادي
    ام يزيد: اصلا وش بعد الساعه ثنتين ونص سهرنا واجد
    جود: امممممممم اوكي براحتكم
    فاديه: امشو بنات بروح اجيب العبايه من فوق
    حنان: روحي محد قدامك والبيت بيتك والله رجولي اتكسرت من كرف اليوم
    فاديه: ياخي افهمي ابي احد يسليني بالطريق
    حنان: من طول المسافه انتي وهالخشه
    فاديه: ما ينفع معك ياختي انا ببيتكم قومي معي
    حنان جلست باسترخاء ع كنب بالصاله: والله حبيبتي زي ماهو بيتي صار بيت جود
    جود: ههههههههههههه امشي امشي فدو سيبيك منها
    فاديه: هههه لا لا اجلسي انا بس كنت ابي اكرفها شوي
    حنان ماسكه ظحكتها: احلفي !!!
    فاديه: والله خخخخ
    حنان مسكت خداديه بترميها عليها بس شردت: ههه خوافه
    جود: ههههههه ياختي كملي الظحكه طيب مو كانه نغمه وانقطع الاتصال(عندي صاحبه زي كذا ظحكتها وانواع التعليق عليها خخخ)
    حنان: ههههه والله مافيني حتى اظحك
    جود: هههههههههه عجوز خخخ
    جات فاديه ولابسه العبايه ومتحجبه بس باقيلها تغطي
    فاديه: ههههههه من العجوز
    جود: خخخخ الكائن البشري اللي جالس قدامك
    فاديه: ههههههههههه ليش
    جود: تقول ما فيها تظحك خخخ
    فاديه : خخخخخ تتكلمي بجد
    جود: لا مهوب بجد اكلمك من جووووووووووود هع هع هع
    حنان: ههه الله يرفع عنك
    ام يزيد جات ومعها ام ممدوح
    ام يزيد: يالله يافاديه
    فاديه: اوكي غطت يالله مع السلامه
    ام يزيد: يعطيك العافيه يم سلمان عالعزيمه اللي تشرف والحمدلله رجعت ولدك لك بالسلامه
    ام سلمان: يعافيك يالغاليه ويسلمك << ما تذكرت الا الحين خخخ
    ام يزيد:يالله تصبحون ع خير
    ام سلمان والبنات: وانتي من اهله وخرجو
    ام سلمان طالعت فيهم: يالله كل وحده قدامي ع غرفتها
    حنان: خخخخ يمه ترا بكره مهوب متعسه
    ام سلمان: وش هالمتعسه بعد
    جود: ههههههه ياعمه قصد بنتك الخبله المدرسه خخخ
    ام سلمان: ايــــــه
    حنان: بنقعد شوي انا للحين ما قعدت مع دحمي
    ام سلمان: ما حيكون فايقلك جاي من سفر ولا ارتاح اقعدي معه بكره
    جود: الله يخليك ياعمه بنجلس شويات ما فينا نوم واتثاوت
    ام سلمان: ههههه ايه باين ما فيك نوم يالله ع غرفكم يالله
    جود: خخخخخخخخخخ تذكريني بامي الا صوح هي جات انا ما شفتها
    ام سلمان: ايه جات بس كنتي عند البنات
    جود: افاااااا جات ومحد قالي
    ام سلمان: انشالله تشوفينها قريب
    جود: انشالله قامت سلمت ع راسها تصبحين ع خير عمو
    ام سلمان: خذيني معك
    دخل ممدوح وابوه: السلام عليكم
    كلهم: وعليكم السلام
    بو سلمان: هلا والله بجودتي شعلومتس يا بنيتي
    جود راحت سلمت ع راسه: بخير الله يعافيتس عمو ومن صوبج ؟
    بوسلمان: هههه علامتس تهرجين كويتي ههه انا بخير يامال العافيه
    حنان: ايه ايه وانا من اول ما جات جود معطيني اكبر طاف
    بوسلمان: هههههههههههههه بدت الغيره كلكم بناتي يالخبله
    جود ابتسمت
    حنان: ايه احسب بعد الا دحمي كيفك حبيبي
    ام سلمان: حنان عيب حبك برص
    حنان تخصرت: يا سلااااااااام دايم اقوله شتغير
    ام سلمان: اللي تغير الحين متزوج
    حنان: لا لا لا لا لا لا اعارض بشده اخوي وانا حره
    ممدوح امحق متزوج: هههههههههه سيبيها يمه هذي حبيبتي ودلوعتي من قبل ماتزوج للحين
    حنان: هههههههه شفتي
    بوسلمان: الله يرفع عنتسم يالله يم سلمان خلينا نقوم ننام
    ام سلمان: سم وقامت
    بو سلمان قام: تصبحون ع خير ياعيال
    كلهم: وانت من اهله
    بعد ماراحو
    حنان: دحمي اخبارك
    ممدوح: تمام بشوفتك انتي كيف
    حنان: تمااااااااااااموووووو دريت عن السربرايز اللي مسويها ابوي لزوجتك
    ممدوح استغرب: سربرايز من ابوي !!؟؟؟؟ لأ ايش
    حنان: لالا سربرايز
    ممدوح: ياخبر اليوم بفلوس بكره ببلاش
    حنان: هههههههه وكيف الحال معك وغمزتله
    جود حست مالها داعي جالسه قامت: تصبحون ع خير
    حنان: وين اجلسي معانا
    ممدوح: وانتي من اهله
    حنان استغربت تصرفه
    جود انقهرت ومشيت طلعت جناحهم دخلت وقفلت الباب: افففففففففففففففف يارب ارحمني من هالرجال دخلت غرفة النوم فكت دولابها طلعتلها بنطلون عريض موف غامق وبلوزه نص كم صفرا فاقع ودخلت تاخذ شور اخذت شور كامل تقريبا قعدت نص ساعه اذا مو اكثر خرجت وهي قاعده تنشف شعرها وقفها صوت
    ممدوح: ساعه .!. عفنتي بالحمام وعفنتيه
    جود طالعت فيه: اوكي لا تدخل عسب ما تتعفن من ريحته
    ممدوح وقف قدامها وملاصق فيها: لا تردين احسلك عشان ما تندمين
    جود قعدت تكمل تنشيف شعرها: اوكي اوكي لا تسويلنا سالفه ع اخر الليل
    ممدوح مسك يدها وعوجها: يازباله قلتلك لا تتفلسفين احسلك ولمن اكلمك طالعي فيني مو تشغلين نفسك
    جود كان ممدوح ماسك يدها وهي متوتره من قربه وقاعده تخفف توترها تمرر اصابعها بشعرها بهدوء عكس الصراعات اللي داخلها: اوكي نو بروبلم بس سيبني الحين
    ممدوح ارتبك من حركتها وبرودها سابها: ترا هنا زي هناك ماتغير شي لا تحسبين اننا صرنا عند اهلي بيتغير شي
    جود قعدت تنفش بشعرها: المعنى
    ممدوح راح ماشي للحمام: يعني مابيك تتلقفين بشي يخصني وابي اخرج القاك موب هنا لاني بنوم ودخل الحمام وقفل الباب
    جود اتنهدت من مشاعرها المتضاربه ودندنت: يكرهك نصفي ونصفي ذايب فيك خلت شعرها مفتوح عشان ينشف واخذت بطانيه لقيتها بالدولاب خرجت تنام بصالة جناحهم شغلت المكيف المركزي بدرجه عاليه انسدحت عالكنبه وحاولت تنام سمعت ممدوح يقفل باب غرفة النوم بالمفتاح قالت ببالها انا شمسويه يعاملني كذا من جد توبيك المسن حقي مناسب بقوه قعدت تردده ببالها آهـ ياللي جروحك من مواليفك ناس سعت في عذابك ليش تغليها مر الوقت وهي مسررحه بولا شي وماجاها النوم نبهها منبه الجوال شافت الساعه اربع ونص راحت الحمام اللي بالصاله قعدت تتوضى سمعت ممدوح فك الباب وخرج راح يصلي خلصت وخرجت صلت الفجر كانت جيعانه لانها من زمان ما كلت شي اخذت بكله موف ورفعت شعرها وكانت بردانه عطست: عشتوووووو زكمتي ياجود مره مو وقتك اخذت جاكيت جا طقم مع لبسها لونه موف وله طربوش محشو فرو موف واصفر لبسته وحطت مرطب من ذ بودي شوب بالفراوله بخت من عطر صبايا او بالاصح اتروشت فيه خخخ خرجت راحت المطبخ قعدت تسوي سندوتشات كميه كبيره سوت نوع حطت فيه مايونيز وتونه وشطه<< يم يمي جربوه ترا طعم خخخ ونوع بالجبنه المبشوره حطت نواشف ع جنب وعيش حب وعادي وسوت شاهي عدني راحت حطته بالصاله وطلعت فوق دقت باب عمتها بعد تردد كبير
    ام سلمان: حياك
    جود باحراج: السلام عليك شافتها تسبح ع سجادتها عسى ما قاطعتك
    ام سلمان ابتسمت: هلا وعليك السلام لا خلاص اصلا الحين حخلص
    جود ابتسمت باحراج: صبحك الله بالخير
    ام سلمان: وصبحك الله بالنور والسرور حياك يا بنيتي
    جود: ههه تسلمي بس اذا تبي فطور تراني مسويه فطور بس فطور مشي حالك خخخخ
    ام سلمان اتونست من الخاطر: الله يسعدك ويوفقك بدنيا وآخره اي شي منك حلو حبيبتي خلاص الحين انزل
    جود انحرجت من دعواتها: تسلمين نستناك بالاذن
    ام سلمان: اذنك معك حبيبتي
    جود راحت لحنان دقت الباب ماترد دخلت عليها: حنو حنونتي
    حنان: هممممممممم
    جود: حنو قومي افطري كلنا تحت
    حنان: ميين انتي
    جود: ههههههه انا جود
    حنان: اشجابك مع الصبح
    جود لا البنت مهيب عندي: خخخخ رجولي يالله قومييي
    حنان: خلالالاص اخرجي بنوم ما بغى اروح معكم
    جود: ههههه والله منتب معي قومي طيب صلي الفجر يالحجه
    حنان: خلاص طيب بس اخرجي
    جود: كيفك انتي اللي حتفوتين صباحيه حلوه
    حنان نامت مهيب عندها
    جود: خخخخخخخ دب خرجت راحت لغرفة جدتها وهي عارفه انها صاحيه تذكر انها كانت تقعد للاشراق تسبح وتستغفر دقت الباب
    ام عبدالرحمن: حياتس
    جود دخلت سلمت ع راسها: يسعد صباحتس بالخير جدو
    ام عبدالرحمن: هلا والله وصباحتس
    جود: اقول جدو تعالي معنا الصاله كلنا هناك
    ام عبدالرحمن: وشمصحيتسم مع هالصبح
    جود: خخخخخ جدو انا مسويه فطور وابيتس تذوقين سوات يدي وابي رايتس فيه
    ام عبدالرحمن: يالله نذوق سواتتس
    جود راحت مشيت بجنبها تساعدها عالمشي: ههههههههه لا انشالله بيعجبتس
    ام عبدالرحمن: اكيد دامتس طالعه علي مهوب على جدتتس
    جود فطست ظحك: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه جــ ..هههه..ــــدو خخخخ ايش اتفقتي عليه انتي وجدو
    ام عبدالرحمن طالعت فيها: هووو علامتس تظحكين
    جود خرجنا وشفت الاخ ممدوح وعمي جالسين يفطرون: هههههه بعدين جدو بعدين خخخخخ
    قعدت ام عبدالرحمن: لا الحين
    جود سلمت على راس عمها وجلست عالطاوله وقعدو يفطرون ويسولفون
    بوسلمان: هههههه علامها عجوزنا
    ام عبدالرحمن: بعدني شباب يالشايب
    بوسلمان: ههههههههههه انا بكرتس دامني شايب انتي شنو يمه خخخخخ
    ممدوح: ههههههههههههههه جده كلام ابوي صحيح
    جود: لا لا لا انا اعترض علامتسم على جددوووو
    ام عبدالرحمن ظربتها بعصاتها: لا تضيعين السالفه يابنتس
    جود قعدت تحك مكان الظربه: اخخخخ ههههههه جدو طيب طيب اشتبين اقولتس خخ
    بوسلمان: هههههههههه افعل خيرا تلقا شرا يمه جود اتدافع عنتس ومحتشره واخرتها تردحينها بعصاتتس خخخ ويدق ممدوح وانت ليش ماتدافع عن حرمتتس
    ممدوح يبي يقهر جود: خخخخخخخخ عليتس بالعافيه جده اردحي فيها وين ماتبين هههههه
    جود: عارفه اصلا ماهون ع جدو
    ام عبدالرحمن: الا تهونين دامتس ما تعلميني
    بو سلمان وممدوح: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههه
    جود: يووووه وجهي احترق احترق
    دخلت ام سلمان ع كلمة جود: ههههههههه تبيني اناديلتس المطافي
    جود: لاااا وين حنان عني ظلم ظلم خخخخخخخخ
    ام عبدالرحمن: هههههه تستاهلين قوليلي
    بو سلمان: خخخ جود قوليلنا سالفة يمه علامها
    جود وقفت باستهبال: احم احم معكم المتحدث الرسمي للأخبار المثيره جود محمد الــ... نبدأ النشره الصباحيه اعزائي المستمعين ليلة امس حصلت حرب بين عجايز العيله بسبب تعاندهم جود على مين منهم طالعه وكادت ان توصل الى حوادث وخيمه واشتباك بالعصي لولا تدخل قوات الامن بعد الله وستره باللحظه الاخيره ومما ادى هذا التدخل رفس المتحدثه الرسميه بعصا سمو الشيخه ام عبدالرحمن وشكرا لحسن استماعكم
    ام عبدالرحمن معصبه: تعاجزت ركبتس يالعجوز انا بعدني شباب يالخبله
    جود قامت شردت ورا عمها تحتمي فيه باستهبال: ههههههه بوجهتس عمو لا تقوم تكفخني والله اني بصير عجوز من كثر ماكسرتني خخخخخ
    الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    بوسلمان: هههههههههه وانتي من دخلتي هالبيت وشكلتس بس تنرفسين بعصات يمه خخخخخخ
    جود: خخخخخخخخ والله علمت علي بكل مكان هع هع هع
    ام عبدالرحمن: قوليلي انتي طالعه لمنو واسيبتس
    ممدوح ماعجبته السالفه: جده انتي تسوينها سيبيتس منها واذا انها طالعه لحد ماتطلع لحد
    جود قعدت بجنب جدتها وسلمت ع راسها: صح كلامه انتي فيتس الخير والبركه جدو والله انك احسن مني بعد
    ام عبدالرحمن عصبت من ممدوح: استح ع وجهتس تراها زوجتتس مارضاها ع جود حتى لو هي خبله وترضاها ع عمرها
    بوسلمان وزوجته ماعجبهم كلام ممدوح سكتو يسمعون حوارهم
    ممدوح اتفشل اخذ راحته بالكلام ونسي نفسه: ماعليه خلاص لا تزعلين يالغاليه
    ام عبدالرحمن: لا انتس كالح هذا وانت قدامنا تقول تسذا اجل شتسوي لمن تكونون بالحالكم
    جود ترقع السالفه: هههههههههه جددوووو هو ماقال تسذا الا عشان يقالك يدافع عنتس
    ام عبدالرحمن: صدز هالكلام ياممدوح
    ممدوح طالع بجود بامتنان ولاول مره لانه كانت حتصيرله مشكله وخرجته منها: ايه صدز ولا انا اغلط ع زوجتي ليش
    جود: ههههههههه هاه جدو ارتحتي الحين خخخخخخ
    بوسلمان: هههههه الله الله كل واحد يدافع عن الثاني شكيت اني بمحكمه خخخ
    ممدوح: هههههههههههههههههه تثاوب
    ام عبدالرحمن: خخخخخ قوم نام يا وليدي شكلتس مانمت البارح
    ممدوح انحرج قعد يحك رقبته: ههههه والله صح مانمت البارح خخخ قام وقف سلم ع راسهم يالله تمسون ع خير بالاذن
    الكل: وانت من اهله واذنتس معتس
    بعــــد مــاراح
    ام عبدالرحمن: جود يابنيتي قومي لزوجتس
    جود اتفشلت وببالها معارضه عالروحه: تامرين الشيخه قامت سلمت ع راسهم تمسون ع خير
    ام عبدالرحمن: جود خذي شاندويشت انت ما فطرتي
    بوسلمان: خخخخخخخ يمه اسمه سندويتش
    ام عبدالرحمن: اللي هوو المهم انها فهمت
    جود: خخخخخخخخخ انشالله يالغلا
    ام عبدالرحمن: يالله انتس توفقها وتسعدها وتيسر لها دربها يالله
    جود ابتسمت: الله يخليتس لي ايه والله كثري من هالدعوات الحلوه
    ام عبدالرحمن: هههه انشالله
    جود: خخخخخخخ مشكوره يالله بالاذن
    الكل: بالحفظ انشالله
    جود قعدت تمشي بطفش وتاكل من سندوتش التونه لقمه وتقعد شوي وتاكل اللقمه الثانيه بملل وتطلع عالدرج درجه درجه وبين كل وحده وقفة تأمل خخخخ البنت سرحانه بتاسع سما << سما ولا ارض هع هع
    المهم شافت غرفة حنان مواجهه لجناحهم جاتها فكره نذله: والله دامني طفشانه خليني اتسلى عليها خخخخ راحت فكت الباب بهدوء حست الغرفه زي الثلج دخلت بشويييــــــــش و ع اطراف اصابع رجولها<< احسها حراميه خخخ اخذت ريموت التحكم بالمكيف المركزي وحطته ع التدفئه وعسب ما يصيرلها اختناق فكت الشباك
    للمعلوميه بتفلسف شوي هع:
    يقولك اذا كان الشخص نايم وبمكان بارد وفجأه تغير درجة الحراره ع درجة تدفئه منخفضه جدن جدن حتسبب حالة اختناق تؤدي لاسمح الله للوفاه
    جود: ياحليلك ياشقاويه وانتي تتفلسفين
    شقاويه: هع هع هع عارفه يقالك عندي علم خخخخ
    جود: خلاص خلاص ارجعيلي وسيبينا من معلوماتك
    شقاويه: انتي قليلة حطب ياجود بس اتفشليني ادواك عندي وانا اظلم دايم البادي والله لاوريك شي ما بعد شفته
    جود: هههههههه كمان تغنين انتي وهالخشه كملي كملي بس
    شقاويه: ياحليل خشتي خخخخ اصلا هذا كله فاصل ونواصل هع هع هع
    بـــــــــــــاآآآآكــ
    المهم فكت الشباك وولعت اللمبات كلها وخرجت بكل بـــــرااااااائـــــــــه خخخخخخ
    شافت باب جناحهم انفك وخرج ممدوح ووجهه مقلوب ومهموم
    جود قلقت شتسوي بالقلب المحب: اشفيك
    ممدوح صد عنها: اللي يسمعك يقول مهتمه
    جود انحرجت: اممممم ايه
    ممدوح طالع فيها وقت مهوب قصير بنظرة اعتراض انه يعلمها طنشها وهو اصلا متضايق منها ومن تدخلها فيه راح اخذ كوب مويه من المطبخ رجع دخل وقفل الباب
    جود راحت فكت الباب مهوب راضي يفتح حاولت كم مره الاخ طلع قافله بالمفتاح احتاست ببالها اففففف هذا والله بيفظحنا حلوه هذي وانا بس اجري وراه وهو ولا حتى عباله شي يقهر صراحه غبيه يا جود والله غبيه ما لقيتي الا تحبين هالقلق مشيت راحت قعدت بالمطبخ الامريكي اللي بنفس الدور قعدت: الحين شسوي باقعد زي الشغالات لين يفتحلي الباب والله حاله يالله خليني استفيد من جلستي شسوي امممممممم معجنات لا لا حلا امممم اسوي تشيز كيك منها كمان نحطه عالغدا طالعت بالساعه لقتها ثمان اوف الوقت مر بسرعه يالله ساعه ويكون الحلا مفنش انشالله قامت تسوي وتخلط وتخربط وتحوس بالمطبخ سوت تشيز كيك بالفراوله شافت شكله النهائي بعد مجهود ممتع الله والله يفتح النفس لازم اذوقهم هوه انشالله حطته بالفريزر بعدين اتخصرت الحين شسوي حلا وسويت بس اتخيل اني اسوي سفره كامله خخخخخخ سوت لنفسها كوب نسكافي وراحت قعدت بالصاله الداخليه شغلت الــ T.V حطت ع txt وقعدت تتسمع جات اغنية عبدالمجيد عالجرح قعدت تغني معه بدندنه:
    ليه دايم احتاج اسألك
    وشفيك شاللي زعلك
    ليه دايم ردودك تكون
    نظره بمعنى اش دخلك
    ليه دايم احتاج اسألك
    وشفيك شاللي زعلك
    ليه دايم ردودك تكون
    نظره بمعنى اش دخلك
    وش دخلــــــــك
    كيـــــف تسـأل كيف تسأل يعني ما تعرف غلاااك
    انــــت تدري انت تدري مالي فالدنيا سوااااك
    كيف تسـأل كيف تسأل يعني ما تعـــــرف غلاااك
    انــــت تدري انت تدري مالي فالدنيا سـواااااك
    لو مكاني انته تقبل كيف تسال كيـــــــــــــــــــف تســــــأل

    جود اتنهدت: آآآآهــــــ كأنهم حاسين فيني ياحليلهم خخخخخخ
    قعدت تشرب من النسكافه وتتفرج بس بالها مو مع التلفزيون بالها مع معذب قلبها شافت ورق وقلم كتبت:
    ياروح روحي هزني
    الشوق مابات...
    غلاك سكن في الجوف
    ظاهر وخافي..
    مهما تصدنا وطالت
    الاوقات..
    وافي ورب الكون مازلت
    وافي..
    عندي تراك اغلى من
    العمر والذات..
    اهديت لك "قلبي"وهذا
    اعترافي...

    كتبت بآخر الورقــه m
    حطته ع جنب وسندت راسها عالكنبه وقعدت تتفرج بس الاخت مرت كم دقيقه وما تسمعون غير شخيرها خخخخخخخ<< تراها ما تشخر<< خفت تصفقني هههههههه

    الســـــــــاعــهـ وحده الظهر
    حنان: جودوه جود
    جود: هممممممم
    حنان: قومي ابي اتفاهم معك يا النذله
    جود قعدت تفرك عيونها: همممم نعم
    حنان معصبه: انتي اللي حطيتي التدفئه وولعتي اللمبات
    جود صحصحت: ههههههههههههه قامت تشرد خخخخخخخخخخ بس كيف صحيتك
    حنان تجري وراها و بصوت عالي: والله اني كنت شاكه يالنــــــــــــــــــذله تعالي هنـــــــــــا
    جود قعدت تجري نازله للدور الاول عندهم: هههههههههه انسي
    حنان لحقتها: متكفخــــــــــه متكفخــه تعالي احسلك
    جود اندست ورا جدتها: جدو بوجهتس خخخخخخخ
    بوسلمان قعد يصفق بيدينه: والله الطول طول نخله والعقل عقل صخله ههههههه كل وحده اطول من الثانيه وبزران اشسالفتكم خخخخخخ
    ام عبدالرحمن: هوووو علامتسن يالمخابيل
    حنان: جده جودوه صحتني من نومي
    ام عبدالرحمن: ليش ياجود
    جود: لانها ما رضيت تصحى تصلي الفجر
    ام عبدالرحمن: اجل تستاهلين ماجاتس يا حنانوه العوبه
    حنان: افــــــــــااا الحين صرت عوبه يا جده
    ام عبدالرحمن تهوز عليها بالعصا: ايه امشي عن جود احسلتس
    حنان طالعت ببوها: يبــــــــــــــه
    بوسلمان: هههههههههه تستاهلين قام راح الحمام
    حنان: لا والله حرام شهالظلم وين امي
    جود تستهبل وتتريق على حنان: ويك ويك ويك يا حرام شوفو المظلومه واسوها خخخخخخخخ
    حنان راحت لجود من ورا جدتها: ياحرام هاه
    جود شافت ممدوح دخل راحت جريت وراه: فكني من حنان بلييـــــزز
    ممدوح مستغرب مو فاهم شي: ليش
    حنان: دحمي خلني اكفخها النذله
    ممدوح سحب جود من وراه وحطها قدام حنان: خذي كفخيها واتفاهمو مع بعض
    حنان باستهبال: نيـــاهاهاهاهاهاها سأنتقم منك الآن يا جـــووود
    جود كملت استهبال وقعدت ع ركبها وضمت يدينها بتوسل: ارجوك كفاك عقابا لي يا سيدتي ولن اعودها
    حنان اتونست: كلا كلا لن اعفو عنك الا بعد ان اعاقبك
    جود: ارجوووووووك ياسيدتي اعفي عني هذه المره
    حنان: لا لا لا لن ارضى
    جود وقفت: عللك ما رضيتي يالحجه ماتنعطين فيس
    حنان اتخصرت: لاااااا
    جود باستهبال: واللـــــــــــــــــــــــه
    ممدوح سلم ع يده وجه وقفى: الله يشفيكم يالله لا تبلانا
    حنان بدلع: حتى انا
    ممدوح: ايه
    جود: ويك ويك ويك لقطي وجهك الحقي خشمك خخخخخخخ
    ممدوح: ترا حتى انتي معها
    حنان: ههههههههههههههه يا حرام خخخخخ لقطي وجهك
    جود: هي هي هي ما يظحك صوح جدو
    ام عبدالرحمن: وشو
    جود: هه صوح ولا لا
    ام عبدالرحمن بتسكيت: ايه ايه
    حنان: خخخخخخخخخ جننتي عجوزنا
    ام عبدالرحمن: تعجزت ركبتس يالعجوز
    حنان: ههههههه تساسر جود جده متعصبه ضد العجز تتوقعين ليش
    جود تساسرها: يمكنها ناويه تتزوج من ورانا بعد جدي الله يرحمه
    ممدوح سمعها: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    حنان: خخخخخخخخخخخخخخخ سمعتنا
    ممدوح: ههههههه ايه اقول لجده
    ام عبدالرحمن: انتو تتساسرون بوشو
    ممدوح: هاه اقولها
    جود: لا لا بليز حتكفخني بعصاتها خخخخ
    ممدوح: الا هههههههههههه جده
    ام عبالرحمن: ايه
    ممدوح: حنان قالت لجود تتوقعين جده متعصبه ضد العجز ليه تعرفين جود حبيبتك اشردت
    ام عبدالرحمن: اعرف جود ماتقول الا كل خير عني
    جود وجهها قلب
    ممدوح طالع فيها بنذاله: ههههههه ايه كل خير قالت شكلها ناويه تتزوج من ورانا بعد جدي الله يرحمه
    ام عبدالرحمن مدت عصاتها بتضرب جود
    جود وقفت بتشرد: الهجــــــــه الهجه
    ام عبدالرحمن: وين بتهجين مني هاه اتزوج زانت علومتس ياجود
    جود: خخخخخخخخ نمزح يا جدو نمزح
    ام عبدالرحمن تستهبل: اتصدقين جبتيلي فكره اجدد شبابي واتزوج
    جود تيبب: كلللللللللللللوووووش عشتووووووو ههههههه
    دخلت ام سلمان: خير زواج من
    جود قعدت تغنيلها مقطع لمحمد الزيلعي: مرحبا بقدوم خلي .. يوم جاني في محلي .. ياهلا والفين سلام .. والمهلي ما يولي .. مرحبا بقدوم خلي حنان قعدت تطبل عالطاوله يالله حيوه وحيو زوله .. وحيو في درب مشابه ..عيني وقلبي اوقفوله .. ينثر الورد لترابه
    ام سلمان: ههههههه لا من جد هذا زواج
    حنان: وااااوووو حمااااس نبي نسوي جلسه لازم
    جود: احم احم خخخخخ هذا الله يسلمتس زواج الشيخه ام عبدالرحمن
    ام سلمان: هههههههه اخيرا يا عمه اقتنعتي تتزوجين من الزوج المحظوظ
    ام عبدالرحمن: اعوووذ بالله الله لا يقوله اتزوج بعد المرحوم
    جود: يا عيني ياعيني عالحب خخخ
    حنان: ههههه الله يرجك
    ام سلمان: الا صح ياجود علامك نمتي بالصاله
    ممدوح ابتسم يبيها تنحرج<< صاير نذل اففففف
    جود: هههههه والله كنت طفشانه وقعدت اتفرج ونمت وانا مابعرفشيش
    ام سلمان: اها بس استغربت
    جود: هههههه يحقلك خخخ
    حنان: ايه وطفشانه وتتسلين علي
    جود: خخخخخ شسوي البيت كله نام وماكان احد صاحي ايه صوح حتى سويت تشيز كيك
    ام سلمان: عروس وتطبخين
    جود: هههه وشسويت غير حلا
    ام سلمان: ولوو ما يصير فيه خدامات
    ام عبدالرحمن: المره السنعه تطبخ بأي وقت اول كنا نطبخ بصباحية زواجنا هالدلع ما عرفناه غير هالايام
    جود قعدت تستهبل وتقول قصيد: ياليت ان الزمن يرجع ورا ورا الليالي تدور ويرجع وقتنا الاول وننعم في بساطتنا
    ام عبدالرحمن: صح السان اليامي والله
    جود: حركتات جدو تعرفينه
    ام عبدالرحمن: والله ماعرف غير هو من كثر ماسمعها من الناس
    ام سلمان: يالله قومو الغدا جهز
    ام عبدالرحمن: يالله
    خرجت ام عبدالرحمن بمساعدة ممدوح
    حنان: جود تدرين
    جود: مدري ايش
    حنان: قبل ما تجون باسبوع شريت قيثار صغير
    جود: خخخ بجد طب تعرفيله
    حنان: لا بس انتي تعرفيله صح
    جود انصدمت: من قالك
    حنان: محد بس مره فكيت دولابك وشفت صندوق فكيته فيه شنطه فيها قيثار
    جود: اهممممممممم ومن اذنلك
    حنان: هههه انا بس تعالي من علمك عليه
    جود: محد يعني اول شي اشتريته وقعدت اتعلم عليه حبه حبه لمن اتقنته
    حنان: طب كيف تعزفين ومحد يدري عنك
    جود: امممممم صراحه انا ما اعزف فيه فالبيت واصلا انتي تعتبرين الوحيده اللي تعرفين هالسر
    حنان: بجد طب وين تعزفي
    جود: امممم لمن اكون بالاستراحه اخرج اخر الليل لمن يكونو نايمين او لمن نكشت بالبر
    حنان: ما تخافي يطلعلك شي بالظلمه وكمان بالمزرعه
    جود: ههههه دايم يجون يقعدو معي
    حنان خافت: مين
    جود بشكل يخوف: الجـــــــن
    حنان: يممـــــــه جود الله ياخذك من جد
    جود: ههههههههههه لا امزح معك بس صراحه كنت اشوف اشياء تتحرك بالمزرعه
    حنان: وماتخافي !!!!؟؟؟؟؟؟
    جود: لو اخاف بتصير سوالف بس عادي اوقف دق واشغل نفسي باللاب واتحصن
    حنان: عمى يا قوي قلبك من زمان شاكه انك بنت
    جود: هههه احلفي لا ارتاحي بنت
    حنان: لا بجد بجد جود تشوفين حاجه ولا تفقعين علي
    جود: ههههههههههه لا والله امزح كانت تجي تقعد بعض الاحيان معي الشغاله
    حنان قرصتها بيدها: وانواع الرعب مسويتها فيني ليه
    جود قعدت تحك يدها: اححححح ههههههه بس شكلك بجد نكته وبالنسبه لليه اتونس عليك خخخ
    حنان: زفت المهم اسمعي
    ام سلمان من الصاله بصوت عالي: ياحنـــــااان يا جــووود يالله الغدااا
    حنان بصوت عالي: طيب يمه الحين جايين تكلم جود اسمعي الليله نبي نسهر ونبي نقلبها فله خاطري اسمع عزفك
    جود: احم احم كم تدفعين
    حنان: لا بجد عن المصاخه بس وين نقعد
    جود: لا اليوم خلينا نسهر ع سوالف اما العزف خليه لمن نروح مكان معزول بر او مزرعه او اي مكان ثاني عشان محد يسمعنا
    حنان: لااااا انا من زمان متحمسه
    جود: بتفضحينا انتي ترى محد يدري عني غير انتي وشغالتنا
    حنان: اووففففففف طيب متى
    جود وقفت: يصير خير الحين امشي قومي ليكفخونا
    حنان مبوزه: يالله
    جود: البوز اللي ناط قدام هذا رجعيه الله يرضى عليك مهوب راضي يخليني اشوف طريقي
    حنان: ههههههه الله يرجك امشي خرجو وقعدو جود وحنان بجنب بعض
    بوسلمان: مره ثانيه محد يتاخر عن الغدا مفهوم
    جود وحنان: انشالله
    جود دقت حنان بكوعها
    حنان بصوت عالي: آآآآآح
    جود رفستها برجولها من تحت الطاوله وبصوت واطي: اسكتي يامفضحه فضحتينا
    حنان بهمس زيها: طيب ايش تبغين
    جود: امممم كلمي عمي يخلينا نكشت بالبر ولا نطلع المزرعه
    حنان: مالي صلاح اتحداك تخرجينا
    جود: لوووووووول وانتي بس فالحه باتحداك خلاص اوكي حنكشت بالبر تجهزي
    حنان ظحكت: واثقه الاخت
    جود: شووور قد اخلفت بوعدي
    حنان: حرام اكذب لا مقد اخلفتي
    جود: هههههههه عيل اوشششش
    ام عبدالرحمن بصوت عالي: وش تتساسرون به عالغدا
    جود: سلامتك جدو بس ابيتس بموضوع تالي الغدا
    ام عبدالرحمن: انشاللــــه
    ممدوح يطالع جود بنظرات قلق انتبهتله جود طنشته وكملت اكل السلطه
    بوسلمان بصوت جمهوري: جود
    جود اعتدلت بجلستها: سم طال عمرتس
    بوسلمان ابتسم ع استهبالها: سم الله عدوتس بس ابيتس بموضوع بعد العصر بالمكتب
    جود الله يستر من هالمواضيع: انشالله يالغالي
    بوسلمان قام
    حنان: يا حركتات النص كم مواضيع وبمكتب بعد شالسالفه جودوه
    جود قلقت: والله علمي علمك
    ام سلمان تطمنها: لا تخافين حبيبتي انشالله كل خير
    جود ابتسمت وهي تفكر: اكيد عمي مايجي من وراه الا كل خير بس افكر اشممكن يكون الموضوع
    حنان: دحمي ماعندك خلفيه او اطار للموضوع اللي ابوي يبيه بجود
    ممدوح عارف كل السالفه: ابدن
    جود: انا شبعت الحمدلله
    ام عبدالرحمن: هوووو يا جود علامتس ما كليتي شي
    جود قعدت تفرك ع بطنها باستهبال: هممممم جدو بطني انتفخت اخاف تطلعلي كروشه خخخخ
    ام عبدالرحمن: انشالله نشوف كرشتس وانتي حامل
    جود ترقع السالفه: هههههه من يبي يذوق حلاي
    ام عبدالرحمن:فيه سكر واجد
    جود: لأ الحين بجيبلكم ومره وحده اخذ شور واجي
    ام عبدالرحمن: وشتبين ياجود مني
    جود: احم احموه شرايتس جدو تكلمين عمو ونكشت بالبر كم يوم خاصه ان هالايام ربيع ومطر والجو حليو
    ام عبدالرحمن: تامرين امر كم جود عندي والله ان الربيع يهبل بحايل الحين بس ما عليه اقعد اسبوع واروح لبيتي
    جود: افـــــــااااااا وتسيبينا جدو
    ام عبدالرحمن: والله اشتقت لمزرعتي وبيتي
    ممدوح: الا كيف ذيب يمه
    ام عبدالرحمن: والله بخير من متى ما جيته
    ممدوح: والله اني مشتاقله حيل انشالله محد بيوصلتس لحايل غيري
    ام عبدالرحمن: انشالله والله بتنور حايل فيتسم
    ممدوح: منوره بهلها
    جود فوق راسها اكبر علامه ؟؟؟؟؟؟؟: حنو تعالي وبالاذن ياجماعه
    ممدوح قام وام سلمان وام عبدالرحمن وبو سلمان يتقهوون
    جود بعد ما خرجو من غرفة الطعام: حنو
    حنان: هلا
    جود: مين الذيب اخوك عنده ذيب
    حنان: ههههههههه لا بس هذا خيله وحاطه بمزرعة جده
    جود: ممدوح عنده خيل من متى
    حنان: اووهووووو من زمااااااااااان بس طول عمره عند جده مقد جابه لمزرعتنا
    جود استغربت: ليه
    حنان: يقول لمن يكون بحايل منها يغير جو عن الرياض ويشوف جده
    جود: اهــــاااااااا حبي حنو
    حنان: ههههههه نعم
    جود: روحي حضري الحلا بروح اخذ شور
    حنان: خخخخخ اصلا قولي عليه السلام
    جود: ههههههه بالعافيه بس اعطيهم اول مو كله بكرشك
    حنان بصدمه: انا عندي كرش
    جود: ههه امزح امزح يالله باي
    حنان: هههههههههه اوكي باي
    جود راحت عالجناح دخلت غرفة النوم طلعت ملابس ودخلت الحمام تاخذ شور بعد ما اخذت شور خرجت وكانت لابسه تنوره بيضا غجري وبلوزه عالكتف بيضا وفوقها بدي فوشي مموج باسود رصاصي وابيض لبست حزام اسود مشغول بفوشي وابيض وعقد لولو والساعه الالماس الابيض والفوشي فكت شعرها ورفعت قصتها من قدام بفلونكه فوشي عليها لمعه ابيض واسود حطت ظل فوشي ع خوخي ورسمت عيونها بآيلاينر اسود ومن جوا بقلم اسود حطت ماسكرا و حطت روج فوشي وقلوس وبالخير ظربت بفرشاة البلاشر ببلاشر وردي وحطت اكيـــــــد زمام ابيض طالعت بشكلها باعجاب: اللهم كما حسنت خَلقي فحسن خُلقي اول مره احط مكياج زي كذا اااامممممممممممم وش بعد اها عطر اخذت عطر سكادا ورشت اوبس اقصد اتروشت ومسحت بعوده ع شعرها وورا اذنها ^.^
    جات بتخرج سمعت صوت ممدوح وهو يتكلم بالجوال ارتبكت: لوووووووول وين اروح عنه
    ممدوح كان يتكلم مع مروان: ههههه لا يا شيخ
    مروان: خخخخ تعالو ترا ما شفنا اختنا
    ممدوح: اوكي اوكي انشالله مسافة الطريق وجايكم
    مروان: خلاص اوكي نستناكو فمان الله
    ممدوح: فمان الكريم دخل الغرفه بيبدل شاف جود واقفه تحط روج<< مو توها حطت ^.^ ارتبك من عطرها و شكلها ووقف وقفته المشهوره عند الباب وظام يدينه ع صدره من متى وانتي هنا يا جود
    جود حطت الروج بعد ما خلصته ع شفايفها خخخ طلعت مناكير وهي ماكانت تبي تحط لونها فوشي قعدت تحط وتتصنع اللامبالاه: اممم من شوي
    ممدوح: اها ومين اذنلك
    جود ظحكت بدون ما ترفع عينها عن اظافرها: ههههه سوري مافضيت آخذ اذنك
    ممدوح راح وقف قدامها: واحد لمن اكلمك طالعي فيني واثنين سيبي التريقه عنك
    جود وقفت و قعدت اتهف ع اظافرها وتطالعها باعجاب: وااااوو اول مره ازبطها مدت يدينها ع ممدوح اشرايك تمام ولا
    ممدوح ارتبك من حركتها الطفوليه قعد يحك رقبته: المهم جاهزه
    جود استوعبت اشسوت انحرجت: اممممم ايه بص واي
    ممدوح: البسي عباتك عبال ما اخذ شورلان بنروح بيت عمي
    جود: عمي مين
    ممدوح: ابوك
    جود ابتسمت وبعفويه: اها طيب اشرايك بشكلي ولفت حوالين نفسها هاه كيف
    ممدوح ارتبك: موب حلو
    جود اتوقعت هالاجابه وعرفت ان قصده العكس ابتسمت: اها حلو اني موب حلوه انشالله دوم اكون معفنه زي كذا
    ممدوح حس ان حبها بدى يتجدد راح اخذ منشفه وملابسه الداخليه: المهم ابي اخرج القا ثوبي وشماغي جاهز مو تسوين حركات المبزره
    جود: اوكي من عنوني
    ممدوح طنشها ودخل الحمام
    جود حطت يدينها ع خدودها: وه وه وه احترقت بمكاني منوين جاتني الجرأه اكلمه كذا خخخخخخ اثاريني منيب سهله ههه راحت طلعت ثوب وشماغ وحطت عليه عوده وحطته ع السرير خرجت دقت من التليفون الداخلي ع المطبخ عسب الشغاله ترد
    الشغاله: يس
    جود: جيبي جمر جناح ممدوح
    الشغاله: اوكي
    جود قفلت قامت وقفت شافت ممدوح خرج ممدوح شافها ابتسم بداخله ع فكرته يبي يغربلها شوي: جـود
    جود: امممم هـلا
    ممدوح: تعالي امسكي الثوب ماقدر البسه وهو مو معلق
    جود استغربت: اوكي نو بروبلم مسكت الثوب ورفعته ع فوق لانه اطول منها ممدوح دخل راسه بعدين يدينه عشان يقدر يمسكها مسك يدينها هنا جود وجهها شب واحترق وانصهر وكل ابو شي خخ
    ممدوح قعد يطالع فيها: ممكن يا نونو تقفلين ازارير ثوبي
    جود انحرجت وبقوه وكأن احد قطع السانها ما قدرت ترد بسبب قربه منها وطلبه
    ممدوح ابتسم ع لون وجهها: يالله هذا امر موب طلب تقعدين تفكرين
    جود متوتره وقلبها مسوي زواج خخخخخ: اممممم طب ممكن تسيب يدي
    ممدوح: ههههه اوكي رفع يدينه فوق كانه يستسلم يالله زبطيني حتى الشماغ انتي حتلبسيني هوه عاد بوجهك لحد سألني حقول هذي جود
    جود خف احراجها شوي : دامها بوجهي حكشخك اخواني اغلب الاحيان انا اكشخهم
    ممدوح اتونس انها تجاوبت معاه: ههههههه وريني شطارتك يالله
    جود: اوكيشن بدت تقفل ازارير ثوبه وحست نبضات ممدوح ابتسمت ع ارتباكه وزادها ارتباك لخبطت مرتين اللي فوق مع اللي تحت او العكس
    ممدوح ارتبك من قربها: جودوه يا نونو منتيب عارفه وين اللي تقول تعرف
    جود:خلاص خلاص هذي آخر مره ركزت عسب ما تتفشل خلصت من الازارير اووف احسني سويت انجاز
    ممدوح: خخخخ ليه
    جود عشان ما بغيت اخفف من ارتباكي: ههههه كذا دق باب الجناح اوه جات الشغاله
    ممدوح: ليش اشتبغين فيها
    جود: لحظه الحين تشوف
    ممدوح: طيب اتحصنتي
    جود: لحظه لحظه جات بتروح مسكها من يدها
    ممدوح: ماتحصنتي صح
    جود بعفويه: دحمي الشغاله عالباب
    ممدوح: ههههههههه عيدي اشقلتي
    جود: الشغاله عند الباب
    ممدوح بيحرجها: اللي قبله
    جود قعدت تتذكر انحرجت: هههه اروح ولا اشلون الحرمه عالباب
    ممدوح: تستنى تعالي احصنك
    جود: لااااا حتروح خليني اروح وارجع
    ممدوح: لا الحين
    جود: تكفى ماني مطوله
    ممدوح موب مرتاح للشغاله الجديده: روحي استودعتك الله
    جود: هههههه اللي يسمعك خارجه مكان خرجت فكت باب الجناح الشغاله شهقت
    جود خافت: واتس ذ ماتر؟
    الشغاله: يور سو بيوتفل
    جود: اوكي ثانكيو
    جود اخذت الفحم: ثانكيو
    الشغاله: ويلكوم
    جود تثاوبت وقفلت الباب: خخخخخخ وقت اتثاوب فيه انا ووجهي دخلت الغرفه شافت ممدوح قاعد يتكلم بالجوال راحت الحمام وطولت شوي بعدين خرجت
    ممدوح:ياخي انت واخوك قلق قلنالكم اوكي انشالله
    جود قعدت تدور العوده بالدرج شافها ممدوح
    ممدوح: خلاص انشالله اصلي العصر و مسافة الطريق ونكون عندكم .. سلام حط الجوال بمخباه ورفع علبة العوده تدورين ع هذي
    جود:ايه كيف اخذتها
    ممدوح: شفتها وشميتها حلوه ريحتها من جابها لك
    جود: انا من امريكا
    ممدوح يتذكر: متى
    جود: لمن كنت اشتري الهدايا
    ممدوح: اها صح متى بتوزعينها تراها حوسه
    جود: خخخ اذا تقابلنا اوزعها
    ممدوح: اها يالله كملي شغلك ترا اخوانك هبلوبي
    جود اتثاوبت: والله كسلت شكلي حنوم
    ممدوح قلق: ليش تبين تنامين
    جود: ههههه لاني نعسانه
    ممدوح: من متى
    جود بخمول: خخخخخخ حلوه هذي لجيت بتنام وقت معين يجيك النوم
    ممدوح بقلق وشوية عصبيه: ردي علي مزبوط سيبي الاستهبال
    جود بخرته وحطت الشماغ ع راسه وقعدت تزبطه: ممكن تدنق شوي ماشالله طويل
    ممدوح عصب رمى الشماغ: ردي علي الحين
    جود: امممممم مدري
    ممدوح مسك يدها وسحبها للسرير: انسدحي نامي و خليني احصنك حتى صخنتي
    جود انحرجت: خلاص مافيني نوم وماني مصخنه
    ممدوح: بلا دلع زايد يالله انسدحي نامي
    جود: طيب واخواني وعمي يبي يكلمني بسالفه
    ممدوح بقلق واضح: مو مهم الحين ذا كله سوي اللي اقولك عليه وبس
    جود هسترت بفعل حرارتها حطت يدينها ع رقبة ممدوح: طيب ليش قلقان هدي اعصابك الموضوع ما يستاهل
    ممدوح يدها حرقته مره حاره خاف عليها وحضنها: جود يا قلبي انتي اسمعي الكلام وانسدحي عشاني
    جود: اوكي بس ببدل بلبس بيجامه
    ممدوح بخوف: اوكي بسرعه استناك
    جود مشيت تترنح فكت دولابها وخذت بنطلون حرير ابيض وجاكيت فوشي ابو طربوش فرو تحس انها بردانه دخلت الحمام وبدلت خرجت بتعب وهي لابسه الطربوش وظامه يدينها لصدرها لانها بردانه شافها ممدوح جاها بسرعه وشالها: جود ايشفيك ياقلبي
    جود رمت بثقلها كله عليه وحضنته وبحالة وعي ولا وعي: بردانه دحمي
    ممدوح خاف عليها سدحها عالسرير وغطاها وتكى بجنبها وقعد يحصنها
    جود حضنته وراحت بتاسع نومه ...
    ممدوح ظمها زياده واكتشف انه مو بس يحبها الا يعشق ارضها قعد يحصنها وهو خايف يفقدها شافها نامت و خفت حرارتها شوي رفع جواله دق ع حنان
    بعــــــد الــــرنه الســـــادسه
    حنان بصوت عالي وانواع الازعاج عندها: هلا
    ممدوح بصوت واطي عشان جود وما يقدر يقوم لانها حاضنته: وطي صوتك
    حنان: ايش
    ممدوح قفل ورسلها رساله : روحي مكان هادي ابيك بسالفه دق بعد خمس دقايق
    حنان: الو
    ممدوح: ايوه سلام
    حنان: وعليكم السلام
    ممدوح: اسمعي حنان ابيك تجيبيلي فضلة الشغاله الجديده بأي طريقه بس مابي احد يدري فاهمه
    حنان بقلق: اوكي بس ليه
    ممدوح: جيبيلي فضلتها وبعدين اعلمك مابي اظلمها
    حنان دخلت غرفتها وبصوت متهدج: جود فيها شي
    ممدوح: لا ليه
    حنان بتبكي: لاني سمعت الشغاله الجديده تحكي الشغالات عن جمال جود وبحسد
    ممدوح: خلاص جيبيلي فضلتها انتي بس ماعليك
    حنان بكت: طيب قولي جود فيها شي ولا لا
    ممدوح سكت: لا ما فيها غير العافيه
    حنان كذبته: انته تكذب صح ابغى اشوفها عشان اصدق
    ممدوح طفش وبشوية عصبيه: ايوه فيها خلاص روحي جيبيلي فضلة هالعله وفضلة من معها
    حنان شهقت بالبكي: ايــ...ــش فيــ..ــها
    ممدوح: حنان حبيبي خلاص جيبيلي الفضلة ولا تسويلي سالفه
    حنان: طيب قولي هي بخير
    ممدوح عصب: يوووووووووووووووه انا غلطان اني كلمتك سلام قفل الجوال ورماه وراه حاول يقوم ماقدر جوجو جودتي حبي وخري شوي
    جود فكت عينها شوي: هممممم خليك عنددي بليز i need 4 u
    ممدوح ابتسم هالانقليزي حياتها: اوكي شويه يا قلبي وراجع
    جود هسترت حضنته وقعدت تبكي هذا كله وهي منسدحه: لا لا اقعد عندي انا مالي غيرك بليز انا خايفه
    ممدوح اظطر يطنشها فك يدها عنه قام سلم عليها وغطاها قعدت تبكي لين ماختفى صوتها ونامت من التعب
    ممدوح قام وهو خايف على حبيبته شال جواله وطفى اللمبات وولع الاضائه الخفيه وخرج سمع صوت من غرفة حنان دق الباب لا رد دقه ثاني بعد محد يرد فكه شاف حنان عالسرير جالسه وظامه المخده تبكي راح عندها سلم ع راسها: حنو اشفيك اول مره ادري ان جود غاليه هالكثر
    حنان انقهرت وعصبت: انت ليه كذا بارد جود تعبانه وانت جاي تتريق
    ممدوح:طيب ليش كل هالبكي
    حنان: انا اعرف ان اللي يصيرلهم كذا ما يتعالجون ويقعدون طول عمرهم تعبانين
    ممدوح: هههههه لا باذن الله يتعالجون بس روحي غسلي وجهك وتعالي عشان اقولك كيف ناخذ فضلة الشغالات
    حنان فرحت ان فيه امل: والله .!! الحين حروح راحت غسلت وجهها وجات هاه قول كيف
    ممدوح اعتدل بجلسته: اوكي روحي خذي من الثلاجه علب مويه الصحه ووزعيها ع الشغالات والبيت ككل عشان ما يشكو بعذر انكم بتخلصونها لان تاريخها حينتهي بس قبل جيبيها ننزل الاوراق اللي عليها ونوزعها ع عيال اخواني وعيال اعمامي الصغار يقالك يصفرون فيها عاد الله يعينا عالازعاج خخخ المهم بعدين روحي بدون مايحسون شيلي علبهم وحطيها بكيس ثقيل موب شفاف وجيبيها والسلام عليكم
    حنان: حلوو بس ليه ما ناخذ فضلتهم مباشره يعني اخلي كل وحده تشرب واحط فضلتهم بكوب واحد واجيبها
    ممدوح: واذا ما رضيو او عشان ما تنحرجين بس جربي طريقتك اذا ما نفعت جربي طريقتي اوكي
    حنان: اوكيشن
    ممدوح: خلاص انا استناك بجناحنا سلام
    حنان خرجت معه: باي وافترقو حنان نزلت وممدوح رجع جناحهم قعد بصالة جناحهم
    حنان نزلت وباين ع ملامحها القلق نادت: ويوي
    ويوي: يس حنان
    حنان: وين الشغاله الجديده
    ويوي: مين روز
    حنان: ماعرف المهم الجديده
    ويوي: قاعد يسوي قهوه
    حنان: اوكي تعالي انتي وشغالة اختي المطبخ
    ويوي: ليش
    حنان: عشان يبغى حاجه منكم
    ويوي: اوكي
    حنان دخلت المطبخ اخذت اربع علب مويه وحطتها عالطاوله واخذت وحده تشربها لان الشغالات ثلاث دخلت ويوي ومعها شغالة اختها
    ويوي: يس كلنا يجي ايس يبغى
    حنان: يالله كل وحده ياخذ مويه يشرب شويه ويعطيني الباقي
    روز: واي مدام
    حنان: ويوي انا ماعرف اتكلم انقلش قوليلها عشان فيه حرمه يبغاه
    ويوي قالتلها قعدت تكلم حنان: بس ليه هيه يبغى
    حنان: عشان هيه يقول انته في يعطي عين احنا يقول لا شغاله حقنا ما يسوي كذا بس هيه يقول الا فحناخذ مويه انته عشان يعرف ان هوه كذاب
    ويوي: اوكي يالله شربو المويه وعطوها العلب
    حنان: ثانكيو باي
    ويوي: باي
    بعد ماراحت حنان
    روز: I Think hnan is lie
    (اعتقد حنان تكذب)
    ويوي عصبت: no hnan don't lie
    ( لا حنان ما تكذب)<< ياحبني للشغالات اللي كوذيا شغالتنا زي كذا خخخخخخخ
    روز : OK No problem
    ويوي: Yes << يقالك قويه خخخخ
    عند حنــان طلعت كأنها شايله كنز هههه راحت تجري طالعه لفوق
    ممدوح كان قاعد بالصاله ملان ويستنى حنان دق جواله رد: هلا بوحميد
    مروان بعصبيه مصطنعه: لا هلا ولا سهلا سيب الترقيع وينكم
    ممدوح قعد يحك رقبته: هههههه واللهي يابو الشباب خليها مره ثانيه
    مروان: لا ما فيه ليه
    ممدوح: جود نامت
    مروان: غريبه جود تنام بدري ليكون معطيها منوم عشان ما تجون
    ممدوح: هههههههه منوم وقوي بعد خخخخخخخ
    مروان: لا من جد وينها
    ممدوح: والله نايمه
    مروان: اشفيها تعبانه
    ممدوح: ايه شوي مصخنه
    مروان: افا من متى
    ممدوح: لا تشيل هم شوي وتقوم زي الحصان
    مروان: طب وديها المستشفى
    ممدوح: اذا ما نزلت حرارتها بوديها بدون ما تقول
    مروان: خلاص اوكي وطمني عليها
    ممدوح سمع باب الجناح دق: خلاص اوكيه فكه شاف حنان تامر ع شي الحين
    حنان دخلت وقعدت تصب كل العلب بعلبه وحده
    مروان: سلامتك يالله سلام
    ممدوح: سلام قفل وحط بمخباه هاه اشسويتي
    حنان: سويت طريقتي
    ممدوح: اها اوكي هذي كل فضلاتهم
    حنان: ايه
    ممدوح: مشكوره ماقصرتي والله
    حنان: العفو بقعد عندك بشوف جود
    ممدوح: اوكي دخل غرفة النوم شافها ماجات تعالي جود هنا ترى ههه
    حنان باحراج: اوكي راحت قعدت بجنب جود ع طرف السرير حطت يدها ع راسها وشالتها مرررره مصخنه افففف عينها قويه
    ممدوح جالس عالكنب الموجود بغرفتهم وقاعد يقرا ع الفضله اشرلها براسه ايه
    حنان قعدت تمسح ع راس جود وتهمسلها: جوجو حبيبي كذا خوفتيني وخليتيني ابكي مالقت رد جوجو قومي صحصحي شوي لا رد خافت ممدوح لايكون اغمى عليها واحنا ما ندري
    ممدوح نفث بالمويه وقام جالها: ايه والله كيف راحت عن بالي
    حنان: اعطيتها شي يهدي حرارتها
    ممدوح قعد يحك رقبته بغباء: لا
    حنان بصدمه: من جدك وطبعا ما اعطيتها كمادات
    ممدوح: اممم ايه
    حنان: انت من جدك متخرج من الجامعه انا بروح اجيب كمادات بارده لها وانت مسح المويه عليها
    ممدوح:ههههههه اوكي عمتي خرجت حنان جا قعد جنب جود سلم عراسها اخذ شوي من المويه ورشها ع وجهها جود اتضايقت وفكت عينها وبصوت مبحوح: امممم ابا مويه
    ممدوح اتونس انها قامت: اوكي قام جابلها مويه من مطبخهم خذي
    جود قامت ركزت نفسها عالسرير: ثانكس دحمي اخذته وشربت رشفه ورجعت انسدحت
    ممدوح: جود قومي اتروشي بهالمويه
    جود تعرفون المنتهيه من الصخونه هذي جود: مابا انا برررردانه وضمت البطانيه وغطت راسها
    ممدوح: جوجو حبيبي قومي خذي شور وارجعي عشان باذن الله تروح الصخونه
    جود قعدت تبكي: مابا مابا الله يخليك دحمي مابا
    ممدوح طنش ترجياتها: جوجو تقومي ولا انا اروشك
    جود: لا مابا
    ممدوح: هاه تقومي ولا اشيلك
    جود: اتحداك اتشيلني ماحتقدر
    ممدوح عجبته السالفه: ههههههه ترى اشيلك واروشك ما امزح
    جود مسكت البطانيه بكل قوتها: ماحتقدر
    ممدوح رفعها هيه والبطانيه: ههههههههه هاه ما اقدر
    جود ظمته بقوه: بليز دحمي ما ابغى والله بررررررد
    ممدوح رفعها وسلم على خدها: طيب لازم انتي تعبانه
    جود: لااااا والله حراااام
    ممدوح: هههه تدخلي تتروشي ولا اروشك
    جود: عادي تبي تروشني حتروشني بالبطانيه
    ممدوح: ههههههه لا بدونها ولا كيف تاخذي شور
    جود ولعت: خلاص نزلني انا تروش
    ممدوح:ههه لا انا حروشك انتي تحديتيني
    جود: لا خلاص بطلت
    ممدوح نزلها وقعدت تمشي تترنح: خذي هذي المويه اتروشي فيها
    جود تعبانه مره: هــــــاه استوعبت اها اوكي
    ممدوح: تقدري تتروشي الحالك صراحه شكلك ما يشجع
    جود هذا اذا تروشت: اوكي اقصد الا اي كان
    ممدوح: اوكي بسرعه ترى استناك انا وحنان هنا
    جود: اوكي دخلت الحمام
    حنان جات ما شافت جود خافت: ممدوح وين جود
    ممدوح راح قعد بتعب بصالتهم: توها دخلت الحمام
    حنان بصدمه: تستفرغ .!!
    ممدوح: لا اعوذ بالله بس ابيها تتروش بالفضله
    حنان تطمنت نسبيا<< حلوه نسبيا ليه ما تكون كليا خخخخ نرجع: طيب البنت مصخنه وشكلها مهدود حيلها ماعتقد حتقدر تتروش الحالها
    ممدوح ابتسم: نشوف .. حطيتي ثلج بمويتكي
    حنان: ايه
    ممدوح: حلو عشان ما تصير المويه حاره
    حنان: الا تعال كيف اقنعتها تتروش وهي مصخنه
    ممدوح: ليش
    حنان: اذكر مره صخنت كانت مره معنده وما رضيت تتروش حتى ابوها حاول معها عيت ما رضيت
    ممدوح: هههههه لي طريقتي الخاصه باقناعها
    حنان انحرجت: الله يرجك ع فكره تدري مين قابلني وانا طالعه
    ممدوح: مين
    حنان: نهى
    ممدوح: اشقالتلك
    حنان: تقلدها وهي مقهوره(وين رايحه يا اختي الزعوله بكماداتك) اففف منجد منقهره منها
    ممدوح: ههههه وانتي ليش زعلانه منها
    حنان: لمن سافرت وطبعا اخذت جوجو حبيبتي ومحد بقى يجيني او يقعد عندي كثير ما فكرت ولا مره تجي وتقعد معي
    ممدوح: غريبه ما كانت تجي
    حنان: الا بس تقول يا تكونين نايمه ومدري وش
    ممدوح: اها طيب لمن سالتك عن الكمادات وش رديتي
    حنان: طنشتها
    ممدوح عتب : عيب حنان مهما يكون كبيره مايحقلي لا انا ولا انتي نغلط عليها
    حنان: طيب تقهر وشأسوي
    ممدوح: ولو خلاص لك ع كلامك فتره وانتي زعلانه منها
    حنان: اممممم خلاص اوكي سكتو شوي ماكن جود اتاخرت
    ممدوح: توها دخلت
    حنان: ياحبيبي لي اكثر من نص ساعه عندك قوم شوفها
    ممدوح: ههه انشالله عمتي قام وراح دخل الغرفه شاف انها ما طلعت راح دق باب الحمام جود جود لا رد قلق جود يا بنت ردي علي ولا حدخل بعد لا رد فك الباب شاف جود قاعده بركن الحمام ترجف من البرد راحلها وهو خايف عليها جود اشفيك تروشتي
    جود برجفه: لا
    ممدوح: وليه
    جود: مابا برررررد
    ممدوح عصب: من زمان قاعده وما تروشتي انا حروشك
    جود خافت منه: لا خلاص
    ممدوح: ما فيه عشان تقعديني استنى مره ثانيه
    جود: لا خلاص حتروش
    ممدوح: ما فيه شالها وقفها عالبانيو
    جود حظنته وقعدت تبكي: لاااااا حرام انا بررررردانه
    ممدوح اخذ الكوب وكبه عليها من راسها لساسها جود حظنته تتدفى فيه وطبعا اتبلل منها: خلاص الحمدلله عالسلامه خلصنا خليتيها شغلانه وشوفي روشتيني معك
    جود قعدت تبكي: انا برردانه قعدت ترجف
    ممدوح: لحظه بروح اجيبلك روب وطلعي انتي ملابسك بعدين خرج بدون ما يسمع ردها فك دولابها ولاول مره شم ريحة عطرها اللي تدوخه طالع بأروابها شاف الوان بس اخذ الفوشي لونه يعجبه عليها شاله وراح لها: خذي يالله البسيه بعدين اخرجي خذي ملابس
    جود قعدت تطالع فيه بحقد: فرحان انت ووجهك انا ميته برد والسبب انت
    ممدوح ابتسم: وشذنبي اذا كان عندي بزر تبيني البسك الروب بعد
    جود هلوست وفكها قاعد يرجف من زود البرد: لا يا شيخ انا ما احبك انت مدري متى بتحس انا ... اخرج برا اخرج بليز
    ممدوح راحلها: احس بويش
    جود بتبكي: مابا اكلمك اخرج بليز
    ممدوح خرج
    جود شغلت السخان واخذت شور كامل تتدفى فيه وتحس نفسها هلكانه من الصخونه
    ممدوح خرجوهو نفسه يعرف اشكانت بتقوله راح لحنان بصالتهم
    قامت حنان له: هاه بشر فيها شي ولا شي
    ممدوح قعد بتعب عالكنبه: هاه لا الحمدلله مابها شي
    حنان حست ان ماله داعي وجودها: اوكي تصبحون ع خير وطمني عليها اوكي
    ممدوح شارد ذهنه
    حنان شافت انه مارد اتسحبت من الجناح وقفلت الباب وراها
    ممدوح قام قفل باب الجناح بالمفتاح وباله مشغول بتصرفاته واتاكد انه هذيك الفتره كان يوهم نفسه انه ما يحبها بس لمن حس انه بيفقدها بان الحب ع اصوله راح انسدح عالسرير يستناها وقعد يفكر انه حيعدل اسلوبه معها لكن ما حيقرب منها الا برضاها
    عند جود خلصت شور وحست نفسها صحصحت شوي وهي تلبس الروب خافت تكون سوت شي ولا قالت مع ممدوح لانها اذا هسترت بصخونتها ما تدري وش تقول ولا شتسوي نشفت شعرها وظمت الروب لجسمها من كثر ماهي بردانه فكت باب الحمام بتخرج شافت ممدوح موجود
    ممدوح مثل عليها انه نايم بيشوف شبتسوي
    جود قعدت يمكن عشر دقايق تطالع فيه تبي تتاكد هو نايم او لا بعد ما اتاكدت انه نايم خرجت وهي تمشي ع اطراف اصابعها وعينها عليه شدت عالروب وفكت الدولاب وقعدت تحوس فيه تدور بيجامه لها ثقيله تدفيها
    ممدوح خق ع شكلها بالروب الفوشي وفصفص ابو شكلها وجسمها وهو يبتسم قام بشويش وهي مشغوله بالدولاب وحط يده ع خصرها وفمه عند اذنها وبهمس: اخق عالفوشي انا اي مساعده
    جود كأن احد صب عليها مويه بارده انتفضت من الرعب انه جالها ع فجأه ومن موقفه وهي بهالحاله جات بتبعد عنه
    ممدوح سحبها من بطنها ع صدره وبهمس: وين رايحه انتي مو كنتي محتاره ايش تاخذي قلتلك تبي اي مساعده
    جود منحرجه مررررره والوان الطيف كله بوجهها وخقت ع حركته خاصه ان دقنه ع كتفها دنقت راسها: هممممممم ايه قاعده ادور شي يدفي
    ممدوح ظمها لصدره: هاه الحين دفيتي
    جود ذاااااابت شدت ع روبها وباحراج: هههه شكرا خلاص دفيت
    ممدوح ابتسم: طيب هاه اطلعلك لبس يدفيك
    جود: اوكي
    ممدوح سلم ع رقبتها وبهمس: ترا الفوشي و ريحتك بهذلتبي
    جود احترق وجهها دنقت
    ممدوح بعدها عن الدولاب وبيد وحده ظامها له: ههههههههه شوفي لونك كيف
    جود دنقت ومولعه من الاحراج وبنفس الوقت فرحانه من قربه
    ممدوح قعد يحوس بملابسها طفش: اوووف ما عندك شي ثقيل تعالي سيبيكي من ملابسك فك دولابه طلعلها بلوزه قطن كم طويل فيروزي وفوقها بلوزه كتان عالكتف لونها رصاصي هاه اشرايك يا عسل
    جود طالعت بالبلوزه باعجاب: مررره حلوه بس حضيع وسطها
    ممدوح: ههه عادي عشان تدفين اكثر
    جود راحت لدولابها طلعت بنطلون جينز أسود وملابسها الاساسيه ^.^ ولفتها بالبنطلون راحت لممدوح: ممكن بلايزك
    ممدوح: البلايز و صاحبها تحت امرك
    جود باحراج: تسلم
    ممدوح خفف عليها مو كله بليله وحده: ههههههههههههه خلاص خوذيها بس ما تحتاجي احد يساعدك
    جود سحبت البلايز وشردت الحمام وقفلت الباب
    ممدوح: هههههههههههههه الايام بينا واجد
    جود وهي بالحمام شوي وترقص وواااااووو وناااااســـه اخيرا الثلاجه حس يا حظي وويل حالي منه هههه يخقق يهبل ياعالم ياناس خخخخخ بس ولو ما حخليه يلمسني لو وش يصير يحسبنه بكم حركه ولا كلمه يقص علي لا انا جود بس والله فرحتي ما تنوصف
    ممدوح متونس من الخاطر اتمدد عالسرير وقعد يغني مقطع: دخل مزاجي وعاجبني من يوم شفته تملكني حبيت روحه وحبيته الله منه لا يحرمني حلاه شرقي ع غربي سبحان من خالقه ربي الجو يهدا ويتغير لاصرت جنبه وهو جنبي
    جود وهي قاعده تلبس بالحمام تستنشق ريحته اللي مغربلتها بلبسه سمعت صوته وهو يغني قعدت ترقص ع خفيف لانها تحب هالاغنيه لمن سكت: لوووووووول كمل روعه صوته اما لو يسمعني الحين خخخخ خرجت ووقفت تطالع نفسها بالمرايه ههههههههه لفت عليه هههه شوف كيف شكلي بملابسك خخخخخ كاني ابره بوسط حشيش هههه
    ممدوح ارتكز بجلسته عالسرير وقعد يتأملها : ههه حلوه والله عليك حتى احلى مني
    جود قعدت تمسك البلوزه من الجوانب وتشدها وتطالع فيها: هههه هذي حلوه علي تظحك ع انت خخخ
    ممدوح: ههههه لا والله حلوه بس باين انها رجاليه
    جود ماقتنعت: اوكي استنى الحين اخليها حلوه وانثويه
    ممدوح ابتسم: ورينا شطارتك
    جود: اوووكي راحت فكت درج الاحزمه وقعدت تحوس فيه طلعت حزام اسود وبلمعه خفيفه فيروزي وطلعت بروش فيروزي وعلقته عالصدر لبستهم ولفت عليه هاه كيف الحين خليته زي الموديلات الواسعه
    ممدوح باعجاب: والله رووعه واللي لابسته اروع
    جود بخجل: ثانكس
    ممدوح: تعالي
    جود: وين
    ممدوح بابتسامته الجذابه: هنا ويأشر بجنبه
    جود باحراج: اوكي راحت وجلست
    ممدوح حط يده ع رقبتها: الصخونه راحت لكن عينك ليه باقي حمرا
    جود محرجه وفرحانه من قربه: اامممم انا لمن اصخن عنوني تحمر
    ممدوح ابتسم: حلوه عنونك هذي
    جود: ههههه والله تعودت اقولها
    ممدوح: وكيف تحسين الحين نفسك
    جود: لا عال العال وثانكيو
    ممدوح باستغراب: على ؟؟
    جود: اممم ع انك اهتميت فيني
    ممدوح سلم ع جبهتها: اذا ماهتميت بحياتي اهتم بمن
    جود خقت ع حركته: تسلم
    ممدوح ابتسم ابتسامته الجانبيه: وانتي ما عندك غير تسلم ولا الكلام الحلو مع الناس بس وانا مالي رب
    جود باحراج: اشتبيني اقول
    ممدوح يستهبل: لا خلاص انا زعلت
    جود: ههههه ليه انا وشسويت لك الحين
    ممدوح: ولا شي خلاص قومي عني ابي انوم
    جود: ههه لا ما يهون علي كيف ارضيك مع اني شايفه اني ما سويت شي
    ممدوح: مابغى شي سلامتك
    جود جات بتقوم سحبها
    ممدوح: ماحسبتي قلتلك مابغى شي بتقومين
    جود: والله احترت معك يعني زعلت وانا ماني مسويه شي قلنا نراضيك قلت ماتبي شي جيت بقوم تقولي ما حسبتي
    ممدوح: ول ول ول اعصابك كذا مزاج زعلت وابي رضاوه
    جود ابتسمت: اوكي اشتبغى رضاوتك
    ممدوح طالع فيها بخبث: اي شي
    جود ابتسمت: هههه اوكي اي شي بس شيل هالابتسامه احس وراك مصيبه
    ممدوح: ابيـك
    جود باحراج: ايه بعدين
    ممدوح : بس ابيك ..
    جود دنقت باحراج: وانت عارف ردي
    ممدوح: افاااااااا منتب معطيتني اللي ابيه
    جود شب وجهها: امممممم لا
    ممدوح ابتسم: وانتي حتى بالبوسات بخيله
    جود فكت فمها: متى طلبت
    ممدوح: انتي منتب راضيه تخليني اكمل كلامي
    جود انحرجت: ههههه سوري جات بتقوم سحبها وحظنها بيد بجنبه
    ممدوح مد خده لها: نو نو منتب قايمه لين تعطيني رضاوتي
    جود باحراج: خليها مره ثانيه
    ممدوح: لا الحين
    جود: والله استحي
    ممدوح: هههههه مني .!!
    جود ذابت: ههه ايه
    ممدوح: اوكي قعد يغني سوي كنك ما دريت وبوسني يالله ومد خده وهو مغمض عيونه
    جود قعدت تطالع فيه ومستحيه
    ممدوح فك عينه: هههه ترا اخليها اكثر من وحده مخليتني زي العبيط استنى البوسه وانتي مطنشتني
    جود ظحكت بحرج: ههههه سوري
    ممدوح: يالله سلمي
    جود غمضت عينها وسلمت ع خده وجات بتقوم تشرد
    ممدوح سحبها: ههههههه وين لسا باقي الخد الثاني والا يزعل
    جود ذااااااااايبه من الاحراج سلمت عليه
    ممدوح ظمها لصدره: هههههههههههههههههههههه فديت اللي يستحون انا سلم ع خدها وقام راح الحمام
    جود بعد ماراح قعدت تحاول تستوعب اللي سووه قعدت تتنفس بسرعه وحطت يدينها ع رقبتها تحس انها صخنت ثاني<< خخخخخ مالومها قامت وهي فرحانه ع تحسن علاقتهم راحت للتسريحه رفعت شعرها بشباصه بشكل حلو لبست عدسات فيروزي ورسمت عينها من جوه بقلم اسود ومن فوق بآيلاينر فيروزي حطت بلاشر خوخي وروج خوخي ولعت الفحم بالاستشوار حطت عوده وتبخرت وعطر سكادا تروشت فيه راحت لدولاب الشنط تدور شنطه كشيخ للبسها
    خرج ممدوح من الحمام شافها تحوس بالدولاب وشكلها روووعه صفر: يا حلووووو انت
    جود ارتبكت وسوت نفسها ما تسمع
    ممدوح ابتسم ع ارتباكها راح قعد وراها عالسرير: ع وين ناويه
    جود عرفت مافي مجال تطنش لقيت الشنطه اللي تبيها اخذتها ووقفت بجنبه وحطت الشنطه عالسرير وقعدت تحوس فيها: اممممممممم مو كنا بنروح لاهلي
    ممدوح ابتسم ابتسامته الجانبيه: شفتي انتي قلتي كنا بس الحين لأ
    جود طالعت فيه وارتبكت من هالابتسامه دنقت راسها: طيب ليه
    ممدوح عرف تاثير ابتسامته الجانبيه اللي مغربل فيها البنات: كذا مزاج
    جود طالعت فيها: بليييييز خلنا نروح
    ممدوح: لا مابغى
    جود: طيب واي
    ممدوح: كذا مزاج
    جود: بليز ماحنطول بس شوي
    ممدوح: No don't try
    جود تستغبي: ايش ما فهمت
    ممدوح ظحك: هههههههههههههههههه خلاص خلك لا تفهمين
    جود ابتسمت: طيب بنروح
    ممدوح: لأ
    جود زعلت ظربت برجلها الارض: واي والله حرام
    ممدوح خق ع حركتها: امممم انا تعبااااان
    جود باستغراب: ليش
    ممدوح: من اللي قدامي
    جود عرفت انه يظيع السالفه: اوكي طيب بنزل عندهم
    ممدوح ابتسم: طيب تعالي احصنك
    جود: مابا اعرف ترا
    ممدوح: لا ما تعرفين لساعك بزر
    جود: لووووووووووووووووووووول خلاص ترا كبرت من زمان
    ممدوح: لا لساعك بزر
    جود عصبت: ترا يقولو عمري 18 وانت فرحان بالكم سنه اللي بيني وبينك
    ممدوح: هههههههههههههههههههههههه ايه فرحان 8 سنوات بينك وبيني يالله تعالي خليني احصنك ما فيني يصيرلك زي قبل شوي
    جود: مابغى انا حتحصن
    ممدوح: ترا كان مدانا مخلصين
    جود: معليش انا حاتحصن خرجت قعدت بالصاله تتحصن
    ممدوح انقهر منها بس طنش لبس ثوبه وتبخر بالعوده وخرجلها: يالله يا نووونوووو
    جود نفثت ع نفسها: اوك يالله
    ممدوح ابتسم: ع فكره شكلك امممممممم
    جود قعدت تطالع فيه: then
    ممدوح: ااممممم مو حلو
    جود واثقه انه العكس: هههههههههه اوكي يا ...
    ممدوح: ايه
    جود: ههههههههه ولا شي يالله
    ممدوح: لا يا ايش ..
    جود طالعت فيه بظحكه: ماحقول
    ممدوح: قولي ايش
    جود فكت باب الجناح وشردت تحت دخلت عليهم وانحرجت من تفريقهم بس خلاص دخلت: الســلااااام يا عررررب
    الكل: هههههه وعليكم السلام حياك
    جود: عسى ما قطعت عليكم شي(ن) ولا شي
    بوسلمان: وش تقولين انتي منا وفينا يابنت لا تعودين هالهرج
    جود ابتسمت باحراج: هههههه تامر ابوي
    حنان: هي هي تراه ابوي انا
    جود: هههههههههههههه والله تلخبطت ياوجه العنز قامت سلمت عليهم
    حنان: ماوجه العنز غيرك
    جود باستهبال: هههههههههههههه انا تشبهيني بالعنز
    حنان: يب
    جود وصلت عند مها: علومتس ياوخيتي
    نهى: هههههه تمام غمزتلها شهالكشخه يابت
    جود: هههههه ليه اول مره اكشخ
    نهى: خخخ لا والله حرام اظلمك
    جود باستهبال بنظره نص عين: ايه احسبن عندتتس غير هالهرج
    نهى: هههههههههههههههههههه اقلبي وجهك ياشيخه
    جود باستهبال مسكت دقنها ولفته : خلاص قلبناه شافت ممدوح دخل وباين انه مقهور منها راحت عند جدتها : اي وشعلومتس جدو
    نهى انتبهت لنظراتهم: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه جودووووووووووه خخخخخخخ
    جود طالعت فيها بترجي: هههههههه اسكتي طيب
    ممدوح ظحك بشويش ودخل يسلم عليهم
    ام عبدالرحمن: الا وينتس ياجود العصر
    جود: اامممممم كنت عند حنان جدو
    ام عبدالرحمن تتذكر: بس حنان كانت عندنا
    جود ارتبكت ماتبي تعلم احد ع تعبها
    تدخلت حنان: ايه يا جده هههه انا حبستها ونزلتلكم
    ام عبدالرحمن: هووو وليش حبستيها عن زوجها
    حنان تورطت طالعت بجود
    ممدوح شافهم واظطر يقولها:ابد ياجده بس كانت جود شوي مصخنه
    ام عبدالرحمن بفزع: وليش علامها
    جود تبتسملها: ابد يا جدو سلامتتس شوفيني زي الحصان
    ام عبدالرحمن: لا لازم يوديتس الدختر عشان يشوفونتس
    جود كسلانه مافيها تهرج: ياجدو يعني الدكتور شيبيسويلي
    ام عبدالرحمن: يشوف حرارتتس واذا انتس حاره يعطيتس ابره
    جود: افـــااااااا ابره زي ذيك المره
    ام عبدالرحمن: ايه يالذروق (خوافه)
    جود وقفت برعب: الهججججــــــــــــــــــهـ اجل
    الكل: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    جود: اي اي اظحكو ايش عليكم انا اللي اخاف موب انتم
    ام عبدالرحمن: شيلها ياممدوح اذا عيت
    جود برعب: لا اجل سلام بروح
    بوسلمان: خخخخخخ اجل تعالي اكلمك فالمكتب
    جود: ههههه ايه والله عسب اهج
    بوسلمان قام للمكتب
    جود بقلق وبدون ما تنتبه: اقول يمه
    ام سلمان ابتسمت: هلا ياقلبي
    جود ابتسمت بتوتر: وش يبي ابوي آآآ اقصد عمي
    حنان: ههههههههههههههههههه
    جود طالعت فيها بحقد: ظحكتي بلا ظروس
    الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههه
    جود طالعت فيهم بقهر: شاللي يظحكم ما قلت شي
    نهى: ههههههه نظحك ع ارتباكك يالهبله
    جود اسبلت برموشها تحاول تستوعب: طيب ما انلام منيب عارفه شالسالفه
    ام عبدالرحمن: ما عليتس منهم روحي لعمتس وانشالله خير
    جود طالعت بكل واحد بقلق: اكيد مابه شي
    ممدوح ابتسم: لا ما في شي بس روحي تبيني اجي معك
    جود بعدم تصديق: والله !!
    ممدوح: ههههههه ايه
    جود ابتسمت: اجل يالله عالاقل احد يجي معي ويخف توتري شوي
    ممدوح: هههه اوكي يالله امشي تراك تاخرتي ع ابوي
    جود وممدوح: بالاذن يا جماعه
    الكل: اذنكم معكم
    بعد ما راحو
    حنان: وه يا حظ جود وممدوح
    نهى: ليش
    حنان: لايقين ع بعظ وكل واحد احلى من الثاني
    ام عبدالرحمن: قولي ماشالله لا تظرينهم
    حنان: ماشالله وبصوت واطي لنهى نسيت هذولي الحبايب ما ترظالهم
    نهى دقتها بكوعها: اسكتي يالعنز
    عند جود وممدوح
    جود: احم انا خايفه حاسه فيه شي جايد
    ممدوح ابتسم: ادخلي وشوفي
    جود بارتباك: اوكي اوكي ندخل والله يستر
    دقو الباب
    بوسلمان: هلا ادخلي يا جود
    جود: سلاااام
    ممدوح: السلام
    بوسلمان ابتسم : هلا هلا وعليكم السلام حياكم اجلسو
    جود بقت واقفه وممدوح جلس
    بوسلمان شافها: علامتس اجلسي ياجود
    جود: ااممم اوكي جلست
    بوسلمان: عارفه وش بقولتس
    جود بتوتر وتهز رجلها: لا شو
    بو سلمان: من يوم السبت اذا تبين
    جود استغربت ليش سكت: ايه وش
    بوسلمان طالع بممدوح يبتسم
    ممدوح ابتسم وكمل: اذا تبين تداومين بالمدرسه مع البنات تقدرين
    جود وقفت من الفرحه: بجد
    ممدوح: هههههههه ايه بس اجلسي ليش وقفتي
    جود: واااااااااااو راحت سلمت ع راس عمها ثانكيوووووو ما تصدق كيف كنت شايله همها
    بوسلمان: هههههههههههه العفو بس ترا ممدوح هو اللي رظيلك فاشكريه
    جود حكت راسها بغباء: اوك ثانكس مدوح
    ممدوح: ههههههه اشفيك
    جود ماكانت متوقعه انه يرظى: هاه لا ولاشي
    دق التلفون حق المكتب
    جود قلبها قرصها
    بوسلمان: لحظه برد رفع السماعه هلا .. بخير كيفك انت .. اشفيه صوتك .. بصوت عالي ايــش .. متى هالكلام صار.. خلاص طيب بالطريق حنا .. اي مع السلامه بوسلمان طالع بجود وكانها كانت حاسه ان فيه شي بيصير
    جود بخوف: شو عمو مين كلمك
    بوسلمان: واحد من الرجال بالشغل طالع بممدوح يصرف جود
    جود طالعت فيهم: عمي قول وش صار
    بوسلمان عارف انها قد الموقف بس بيمهدلها: الاعمار بيد الله ياجود
    جود بنفاذ صبر: ايه عارفه والنعم بالله وش صار
    ممدوح قلق من الخبر سك عينه ودنق راسه
    بوسلمان: امك تطلبك الحل
    جود دنقت راسها وبحزن: طيب شلون مو امس جات
    بوسلمان بخوف لان ردت فعلها موب طبيعيه: كانت تعبانه ما جات يقولون
    جود رفعت راسها وعيونها كانت مليانه دموع: ليش محد قالي انا ما شفتها حرام عليكم
    ممدوح قام جلسها: جود اهدي وعظم الله اجرك
    جود طالعت فيهم: طيب متى هالحكي صار
    بوسلمان: من شوي
    جود بحزن ما اقدر اوصفه شفتو لمن الواحد بيبكي بس يحس حاجه تمنعه حاجه تكتم عليه شفتو اليتيم لمن يكون ماله غير ناس ربته وماله غيرهم كانت تعتبرها امها طالعت بحزن وصوت متهدج: طيب انا استأذن خرجت وخرجو بوسلمان وممدوح من الباب اللي من المكتب وهي خارجه شافتهم يبكون بالصاله ماقدرت تستحمل انها ما تواسيهم ونسيت حزنها وراحتلهم
    ام عبدالرحمن تبكي: شفتي ياجود ماتت امتس شالحل
    جود بتبكي بس مهيب قادره: جدو واللي يرحم والديك اسكتي شوي موب زين لك
    ام عبدالرحمن: ماقدر هذي الغاليه زوجت الغالي
    جود حظنت جدتها: جدو بس لا تظرين نفسك والله يرحم الجميع البكا ما بيفيد حد جود حست ان جدتها سكنت رفعتها جدتها طاحت عالكنبه
    ام سلمان قعدت تبكي تصارخ: لااااااااا مو عمتي كمان
    جود حست انه الظغط راحت تجيب جهاز الظغط
    نهى قعدت تبكي وراحت عند جدتها تهزها: جده جده لا تموتين
    جات حنان عندها وقعدت تبكي عند جدتها: جده لا تموتين الله يخليك
    جود جات تجري و عصبت وبصوت عالي: بنت انتي وهيه اسكتو وقومو من هنا بسرعه خافت حطت يدها ع مكان النبض فيه نبض بس خفيف نهى دقي عالاسعاف قعدت تقيس الظغط
    نهى قعدت تبكي عبالها ماتت
    جود عصبت: يا اغبيا حد يدق بسرعه لا مجيب بس بكا الله ياخذ بليسكم يا هبل قامت دقت عالاسعاف شافت الشغالات مفجوعات جيبي مويه بسرعه
    ويوي: اوك مدام راحت وجابته
    جود قعدت ترش مويه ع خفيف ع وجهها شافتها تحركت شوي
    جو الاسعاف : هيييه قومو بسرعه الرجال داخلين
    لااااا مجييييييييب محد يرد عليها
    جود عصبت: جيبيلي عبايه حقك بسرعه
    راحت الشغاله جابت عبايتها ومن غبائها ماجابت طرحه شافت جود شماغ لبسته وتلثمت فيه نادت الشغالات يخرجون جدتها معها عشان الرجال ما يدخلون وهم كاشفات
    جود وصلو عند باب الفله رفعت يدها للمسعف: هنا هنا تعال
    جو المسعفين وتعجبو منها لابسه شماغ وعادي مهيب خايفه شالو الجده عالسرير وطلعو
    جود راحت للسواق وبصوت عالي من بعيد: جهز سياره ذحين انا يجي مشيت بدون ما تسمع رده طلعت تجري اخذت طرحتها وغطوتها والجوال والبوك ونزلت قابلتها حنان تبكي
    حنان وهي تبكي: وين جده هاه رحتو تدفنونها
    جود ظحكت ع غبائها: ههه اذلفي انا رايحه سلام مستعجله نزلت من الدرج وتنط كم درجه مع بعظ خرجت للسواق طلعت السياره: يالله روح مستشفى ...... بسرعه
    السواق استغرب منها: اوك مدام
    وصلو بعد اقل من عشر دقايق لان المستشفى قريبه
    جود توجهت للريسبشن : لو سمحت
    الموظف: اي خدمه
    جود مهيب عارفه شتقول: تو جاتكم وحده عجوز بالاسعاف معها الظغط وين القاها
    الموظف ابتسم: حولناها بغرفه خاصه روحي الدور الثاني اللفت اليسار غرفه رقم 143 بس بالاول اختي نبي معلومات
    جود: طيب صحت الحين
    الموظف: ايه اكيد ما ينقلونها بغرفه الا بعد ما تستقر حالتها
    جود عطته االمعلومات وحاسبته وراحت شرت بوكيه ورد وخلت العامل يجيبه معها وشرت من البوفيه كروسان وعصير برتقال لجدتها راحت الغرفه دقت الباب ودخلت خذت البوكيه من العامل وعطته فلوس وقفلت الباب حطت البوكيه بجنب جدتها عالطاوله والاكل وقعدت دق الباب دخل الدكتور
    د: السلام عليكم
    جود وقفت بعيد: وعليكم السلام
    د.: انتي تقربيلها ايش
    جود: بنتها وش حالتها يادكتور
    د.: بس ارتفع الظغط عندها عشان كذا اغمى عليها بس ليش لان بالقوه خفظناه
    جود بحزن: اممم عشان الوالده توفت وهي ماستحملت الخبر
    د. استغرب كيف الوالده وهذي امها ع قولتها: عالعموم الحمدلله ع سلامتها وعظم الله اجرك اختي بس اتمنى تنتبهولها لانها ما حتقدر تستحمل اي صدمات خاصه انها كبيره بالسن
    جد: انشالله بس متى تخرج
    د.: تقدرين تخرجينها بكره عشان بنطمن عليها اكثر
    جود: اوكي مشكور ما قصرت
    د.: واجبنا بالاذن
    جود شافت جدتها تتحرك راحتلها وسلمت ع راسها: الحمدلله عالسلامه ياست الحقه ايه دا دنتي خوفتينا اوي عليكي
    ام عبدالرحمن ابتسمت: الله يسلمتس وين انا
    جود تستهبل: انتي بالمشتفسى
    ام عبدالرحمن تذكرت ليش قعدت تون
    جود: خلاص جدو واللي يرحم والديك ماينفع للميت غير الرحمه ادعيلها بدل البكى
    ام عبدالرحمن هديت شوي
    جود: خذي جدو جبتلك عصير برتقال زين للظغط ومعه كروسان
    ام عبدالرحمن: مابي مالي نفس آكل
    جود: افا لا لازم تاكلينه حرام تكسفيني وما تاكلين
    ام عبدالرحمن: والله مالي نفس
    جود باصرار: خلاص عشاني كم لقمه واشربي العصير
    ام عبدالرحمن: يا ويلي منتس نشبه
    جود: هههههههه كلي وانا منيب ناشبه فيتس
    ام عبدالرحمن تغصبت ع كم لقمه وشربت العصير ونامت
    جود قامت غطتها وقعدت بالسرير اللي جنبها قعدت تفكر الحين امها اللي كانت باقيتلها وتوفت طالعت بجدتها ابتسمت وببالها الله يخليها لي سلمت ع يدها حست بتعب دقت ع ممدوح بعد الرنه الثالثه
    ممدوح معصب: الو وينك فيه
    جود حزنت من اسلوبه فوق حزنها: سلام
    ممدوح اتنرفز وحسباله مع حبيبها لان حنان قالتله خرجت وقالت بتروح مكان: طيب وينك الحين
    جود: طيب بشويش انا عند جدو
    ممدوح كنه تذكر ان جدته ما كانت موجوده فالبيت هدي شوي: ايه صح وش صار ع جدتي وبحزن تقول حنان انهــا ..
    جود قاطعته: احنا بمستشفى ..... بس لا تخاف جدو ارتفع عندها الظغط شوي واغمى عليها بس
    ممدوح طلع السياره: ايه وبعدين
    جود: ابد بس قالو بيريحونها شوي عندهم لبكره عشان يتابعونها ويتطمنون عليها
    ممدوح: ومن وداكم المستشفى
    جود: ااممممممم انا اتصلت عالاسعاف وشالو جدتي ولحقتهم مع السواق وبث
    ممدوح استغرب: انتي
    جود: ايه ليش
    ممدوح لاني دخلت البيت وشفت انواع المناحه توقعتك اولهم: ابد خلاص انا جايكم غرفه رقم كم
    جود: ااممم اظن 143 بالدور الثاني اللفت اليسار
    ممدوح: اوكي سلام
    جود: باي قفلت والغرفه كانت بارده وهي نعسانه حطت راسها عالسرير تستنى عبال ممدوح ومانتبهت الا وهي نايمه ^_^

    عنـــــد ممدووووح
    قعد يسب نفسه انه شك فيها كيف فكر هالتفكير فيها وهو لما الحين ما شاف منها شي وصل المستشفى راح للرسبشن يسأل
    ممدوح: لو سمحت
    الموظف: هلا
    ممدوح: شوفلي المريضه حصه عبدالعزيز سليمان الــ ....
    الموظف: ايه اخوي اي خدمه وش تقربلها
    ممدوح: انا ولدها بس بغيت اعرف اخوي التكاليف
    الموظف: لا اخوي بنتها دفعت التكاليف كلها
    ممدوح استغرب: مين بنتها
    الموظف: مدري بس توها راحتلها
    ممدوح: اها طيب مشكور
    الموظف استغرب: العفووو
    راح ممدوح ودق باب الغرفه ودخل
    ممدوح: السلام عليكم شاف انهم نايمات ظحك هههههه راح عند جود قعد يهزها بنت قومي جود
    جود: هممممممم
    ممدوح: ههه قومي انتي مرافقه ونمتي حلوه ذي
    جود رفعت راسها وقعدت تحك عيونها: ااااححمممممم اوك هههه اوك طيب
    ممدوح: ههههههه والله منتب معي
    جود طالعت فيه بطفش: اوك انا بروح الباث
    ممدوح انقهر منها: اوك بس لا تتأخرين
    جود: اوك
    ام عبدالرحمن صحت : ممدوح
    ممدوح انتبهلها راح سلم ع راسها: سمي والحمدلله ع سلامتتس
    ام عبدالرحمن: الله يسلمتس
    ممدوح: آمري يا جده
    ام عبدالرحمن: مايامر عليتس عدو بس ابي اخرج منا
    ممدوح: توتس جيتي مسرع مليتي يا جده
    ام عبدالرحمن: ماحبها هالمشتفسيات
    ممدوح كتم ظحكته: خلاص تامرين اروح اشوفلتس اقدر اخرجتس ولا لا
    عند جود
    راحت الحمام وهي خارجه جاها واحد
    .....: ممكن اختي مساعده
    جود كانت بتطنشه بس ردت: تفضل
    .....: زاد فضلك ممكن تقوليلي وين القا قسم .....
    جود : مدري والله بس اسال الممرضات ويساعدونك
    .....: مشكوره ما قصرتي اختي
    جود : العفو ومشيت راجعه
    ممدوح شافها تكلمه وهو خارج من عند الدكتور واتأكد ان هذا حبيبها واقفه معه ويتبسم راحلها وهو معصب
    جود شافته جاي معصب ببالها تقول الله يستر الله يستر نسيت ان وراي واحد شكاك عاد اشوف شيبطلع سالفه جديده يا رب استرها
    ممدوح مسكها من يدها وغرز اظافره فيها ومن بين اسنانه: امشي بسرعه عالغرفه
    جود كشرت من الالم وقعدت تمشي
    ممدوح دخلها الغرفه ومن زود ماهو معصب نسي وجود جدته قفل الباب واعطاها كف وقعد يصارخ: اي هذا حبيب الغفله اخيرا تشرفت وشفته حتا بالمستشفيات تتواعدون وين حنا هييي اذا انك ناسيه تراك متزوجه مو معنا اني للحين مالمستك منتب زوجتي
    جود طلعت بجدتها ونسيت الالم: اسكت جدو موجوده
    ممدوح انقهر وخرج وقفل الباب وراه
    ام عبدالرحمن بصدمه: الحين هذا وش سوى ووش قال
    جود اختبصت: ابد سلامتتس سيبيتس منه جدو
    ام عبدالرحمن عصبت: وش اسيبني منه يظربتس !! والكلام اللي قاله صدز ؟!!
    جود دنقت راسها وش تقول
    ام عبدالرحمن: شو سالفة هالحبيب طيب
    جود: جدو قسم مدري عنه من اول ماتزوجنا وهو يتكلم عنه وموب فاهمه شي
    ام عبدالرحمن: لاااااااا هذا ما ينسكت عليه جود تنظلم وانا حيه لا ما يصير ابد
    جود تعرف جدتها شتسوي تقوم الدنيا وتقعدها: لا جدو مانظلمت ولا شي
    ام عبدالرحمن شاشت: وش مانظلمتي يقول عنتس خاينه ويظربتس وبعد مايلمستس وانتي متزوجته من شهور اصلا من اول ماجيتو واسلوبه موب عاجبني
    جود خافت ع جدتها: طيب جدو هدي اعصابك ارتاحي موب زين لتس دقت ع جرس النيرس
    ام عبدالرحمن: حسبي الله ونعم اوكيل ان ما ربيتتس ياممدوحوه ماكون حصه بنت عبدالعزيز تعبت وانسدحت شوفي الليله سرينا ع حايل وان منعتس قوليلي
    جود: جدوو وش ذا قسم ما تستاهل السالفه
    ام عبدالرحمن: ااصصصصصصصص لاسمع حستس يالخبله جهزي شناطتس الليله سارين
    جود عارفه محد يرد كلمة جدتها: طيب وممدوح
    ام عبدالرحمن: وش فيه بعد شايلتن همه وهو يغلط عليتس
    جود احتارت هي فرحانه ان علاقتهم بدت تتحسن وكمان نفسها تأدبه وتوقفه عند حده: طيب جدو ما ينفع اخرج بدون رضاه
    ام عبدالرحمن: انا اخليه يرضالتس ومن فوق خشمه
    جود شوي وتبكي: اوك اوك جدو ارتاحي الحين شوفي ضغطتس ارتفع
    ام عبدالرحمن: مابي شي نادي هاممرضه تعطيني ابره عشان نسري
    جود: الليله ؟!!!!
    ام عبدالرحمن: اي اجل باتسر
    جود: طيب
    النيرس: شو انته بيخرج
    جود: اي بتخرج
    النيرس: ايوه بس هازا مو كويس حق هوه
    ام عبدالرحمن: اسكتي اقول انتي والسانتس المنعوج وتعالي اعطيني ابره خليني اخرج
    النيرس: لا هازا ما ينغع يخرج انته واجد تعبان
    جود: what's we do with grand? she want this
    النيرس: yes , but .. 1 menute please
    جود بعد ماراحت النيرس: جدو والله ماينفع تخرجين الليله خليه باكر
    ام عبدالرحمن: لا يعني لا الليله يعني الليله دقيلي ع ولدي عبدالرحمن
    جود: عمي !!!!! ليش
    ام عبدالرحمن: هاتي اقولتس
    جود حسبي الله عليك يا ممدوحوه الزفت كله منك دقت عليه اعطته جدتها: سمي
    ام عبدالرحمن: الوووو
    بوسلمان: هلا والله يمه !
    ام عبدالرحمن : ايه اسمع ياوليدي تعال مرنا من مستشفى ...... ودنا البيت بنشيل شناطنا ونسري لحايل
    بوسلمان خرج من المجلس : شووووو !!!! ليش ؟! وش صار حد ضايقتس يمه
    ام عبدالرحمن: ابد بس ابي اروح لبيتي
    بوسلمان بشكك: الا صاير شي وش صار
    ام عبدالرحمن: بتودينا ولا شلون
    بوسلمان: انتي ومن ؟!
    ام عبدالرحمن: انا وجود يالله نستناك مع السلامه
    بوسلمان ع راسه !!!!!!!: انشالله مع السلامه
    جود: جدووووو وش ذا توي جايه من السفر واروح معتس وش بيقولون الناس
    ام عبدالرحمن: ماعليتس من الناس
    دق الباب الدكتور: السلام عليكم
    ام عبدالرحمن : وعليك السلام ياوليدي
    د.: الله يسلمك وش فيه قالولولي انك زعلتي علينا ياعمه بتخرجين
    ام عبدالرحمن: لا ما زعلت ولا شي بس ابي اخرج مستعجله
    د.: بس موب زين ع صحتك ياعمه
    ام عبدالرحمن: ما يخالف عطني ادويه انا لازم اخرج
    الدكتور: طيب طيب نعطيك ابره ويكلم النيرس تعطيها ابره شاف جود اعطته ظهرا وحطت ايدها ع اذانها ابتسم لو سمحتي اختي تعالي معي اعطيك الروشتا لادويتها
    جود ماتحب الابر ولا تحب تشوفها بعد ماشافت النيرس خرجت عدلت من وضعها ووقفت عدل: لا ما يخالف يادكتور اكتبها وجيبها ولا ارسلها
    د.: اوك وخرج
    جود : انا استأذن ياجده اروح اخلص اوراقتس عسب تخرجين
    ام عبدالرحمن: والله انتس ياجود عن 100 رجال
    جود ابتسمت: تسلمين سلمت ع راسها استاذن دقايق ورااجعه واذا جا الدكتور خله يحط الورقه عندتس
    ام عبدالرحمن: انشالله

    بنفــــــــــــــــــس الوقــــــــــــــــــــــــــت
    (عند المواقـــــــف)
    ممدوح: هييييييييي انت
    الرجال التفت: سم اخوي
    ممدوح عطاه بكس: شو كنت تسوي مع الحرمه بالمستشفى
    الرجال فك نفسه: اي حرمه انت بعد
    ممدوح عطاه بكس ثاني: اللي كنت تكلمها بالممر شو قلتلها
    الرجال ظرب ممدوح بركبته ببطنه: ماكني عطيتك وجه كنت اسالها عن قسم موب عارف مكانه هذا واحد اثنين لا عادك تمد ايدك ع اي حد
    ممدوح بسبب بنيته ماتألم واجد ونسي الالم: صدق !!!
    الرجال: اي اجل اكذب عليك ليش
    ممدوح: اسمحلي ياخوي بس شكيت ماتشرفنا
    الرجال: ههههه معك محمود احمد الــ.....
    ممدوح: هه قريب من اسمي تشرفنا وانا ممدوح عبدالرحمن الــ....
    خالد: زدتني شرف
    ممدوح: بس غريبه ما تعرف للمستشفيات
    خالد: هههههههه اي والله لان قبل امس جاي من الخارج وموب مره بالمستشفيات
    ممدوح: الحمدلله ع السلامه سلامات عسى ماشر
    خالد: الله يسلمك ابد بس طلعت غلطان بالمستشفى ههههههه
    ممدوح: ههههههه واستفدت من جيتك بس مكافخ
    خالد: ههههههههههههه الا وتعرفت عليك
    ممدوح: ههههه طيب يالحبيب عطني رقمك اخذو ارقام بعض اوك استأذن الحين
    خالد: اذنك معك وخلنا نشوفك
    ممدوح: انشالله رجع عالمستشفى وهو مفتشل دق الباب حق الغرفه السلام عليكم
    جود طالعت فيه بعيون مدمعه مرت من جنبه خرجت للحمام
    ام عبدالرحمن وهي معصبه: لا هلا ولا مسهلا وش الحكي اللي من شوي هاه
    ممدوح سكت وقعد يحك رقبته ودنق راسه
    ام عبدالرحمن: يعني الكلام صحيح لا لمستها وشاك فيها بعد ؟!!
    ممدوح محتار: اححححم
    ام عبدالرحمن: علمن يوصلك ويتعداك جود بتروح وياي ع حايل
    ممدوح رفع راسه: لأ مهيب رايحه
    ام عبدالرحمن: موب ع كيفتس انت غلطت عليها لا عرفت قيمتها تعال وخذها من عندي
    ممدوح يعرف جدته محد يرد كلمتها: طيب يا جده انا لساتي عريس وش بيقولون الناس توهم جايين وكل واحد يروح بديره !!
    ام عبدالرحمن: ما علي من كلام الناس اللي قلته بيصير
    ممدوح سكت شوي قعد يفكر كيف يفارقها وهو مايقدر يعيش بدونها شاف بصيص امل بعدين: طيب جود راضيه ؟؟؟
    ام عبدالرحمن: لا مهيب راضيه بس انا باخذها موب كيفها دامها ما تعرف مصلحتها
    ممدوح سودت الدنيا بوجهه : ياجده خلينا حنا نتفاهم
    ام عبدالرحمن: لا شفت انك عرفت قيمتها تعال خذها
    جود دخلت: جدو
    ام عبدالرحمن ابتسمت: روحها
    جود مدنقه راسها ما بتطالع بممدوح عارفه انها بتضعف تكلمت بتوتر وخجل: عمي اتصل يقول انه تحت
    ام عبدالرحمن: يالله
    ممدوح: ع وين ؟!!
    ام عبدالرحمن: ع حايل سارين
    ممدوح : بهالسرعه؟!!!!!!
    ام عبدالرحمن: ايه يالله يا جود خرجت عند ولدها اللي جا لعند باب الغرفه
    جود بحزن: طيب
    ممدوح: جود
    جود طالعت فيه: لبيه
    ممدوح: أهون عليك ؟
    جود دنقت راسها: لأ
    ممدوح بتوتر: انا ماقدر اعيش بدونك ..
    ام عبدالرحمن من برع الغرفه: يالله يا جود اخرتينا
    جود: طيب يا جده جات بتطلع
    ممدوح ناداها: جود
    جود رجعت طالعت فيه
    ممدوح سحبها لحضنه وهي بحضنه: والله ماقدر اعيش بدون ريحتك
    جود ضمته قعدت تبكي
    ممدوح رفع راسها قعد يبوس عيونها وخدودها: حبيبتي مابغى اشوف دموعك تكفين وبصوت متهدج ع قولة جده اذا شافت ان انا استاهلك بتخليني آخذك
    جود طالعت بعيونه رجعت شدته عليها قعدت تتكلم وهي دافنه راسها بحضنه: انا محتاجتك انا ما حسبت علاقتنا تتعدل بس بس صح انت ما عرفت قيمتي عدل
    ممدوح رفع راسه: صح باقي ما عرفت وشكلي حاعرفها عدل صد عنها خلاص ياجود روحي لجده تأخرتي عليها والله يحفظك
    جود بقهر: طيب يلا مع السلامه وانتبه ع نفسك خرجت وهي عند الباب سمعته
    ممدوح: انتبه ع نفسي هه انشالله
    جود خرجت وفيها بكى دقت ع عمها: الو السلام وينكم عمو
    بو سلمان مقدر نفسيتها بعد مافهم السالفه: هلا انا واقفلك قدام باب المستشفى
    جود طلعت: اي سياره ؟
    بوسلمان: هذاني قدامك الجيب الابيض
    جود شافته: اوه طيب باي فتحت الباب اللي ورا عمها طلعت السلام عليكم
    بوسلمان: وعليكم السلام تعالي قدام يا جود
    جود رفعت راسها لانها مانتبهت: ليش وين جده
    بوسلمان: اتأخرتي علينا وديتها ورجعتلك
    جود بإحراج: اوك نزلت وفتحت الباب ومنحرجه انها بتقعد بجنبه وهي تقفل الباب شافت ممدوح خارج قفلت الباب بسرعه ودنقت راسها
    ممدوح شافهم جا لأبوه
    بوسلمان فتح الشباك: هلا هلا
    ممدوح مهموم بس يستهبل: هلا والله ع وين انت والمدام
    بوسلمان: هههه بنروح شهر العسل
    ممدوح بقهر: ع وين ؟
    بوسلمان يبي يرفع ضغطه عسب يقدر شوي: واللــــــه بنروح ع حايل ,, تخاوينا؟
    ممدوح: ههههه اخاويكم
    بوسلمان: لا لا شهر العسل ما ينفعلك
    ممدوح: هههههههههههههه ايه بس للكبار يالله توصلون بالسلامه ميل راسه ع جود توصلين بالسلامه يا مدام
    بوسلمان حس انه قسى عليه: الله يسلمك
    ممدوح: تامر ع شي ؟
    بوسلمان: سلامتك بس اوقف مع عيال عمك اصلا باكر انشالله بكون عندكم
    ممدوح: همممممم انشالله يلا فمان الله
    بوسلمان: بحفظه قفل الشباك بعد ماراح ومشي يالجود
    جود كانت اعصابها متوتررررره: ه هلا
    بوسلمان: كيف حالتس ؟
    جود سكتت شوي بعدين: الحمدلله
    بوسلمان سكت بعد فتره من السكون: يالله وصلنا البيت
    جود نزلت قبل ما تقفل الباب
    بوسلمان: لا لاتدخلين خلاص الشغالات جايبين شناطكم بس اطلعي ورا عشان الوالده جايه
    جود: طيب قفلت الباب وقعدت تمشي بشويش لفت حول السياره من ورا شافت ممدوح وصل طالعت فيه شافت انه مانتبهلهم لانه حط راسه عالدريكسون مشيت طلعت السياره ورا عمها حطت راسها عالمقعده
    ام عبدالرحمن فتحت الباب: السلام عليكم
    بوسلمان نزل يحط الشنط
    جود ع نفس وضعيتها: وعليك السلام
    ام عبدالرحمن: ليش توخرتي علينا ياجود
    جود اشهالسؤال بالله اوادع زوجي!هه: ابد سلامتك بس قعدت ادور ع بوكي ظاع بالغرفه
    ام عبدالرحمن: وش بوكه ؟!
    جود: المحفظه ياجده حقت الفلوس
    ام عبدالرحمن: اها ,, ولقيتيها ؟
    جود: ايوه لقيتها
    ام عبدالرحمن: وين؟
    جود طفرت: تحت السرير يالغاليه
    ام عبدالرحمن: وشلون طاحت هناك؟
    جود لوووول: مادري يا جده بس يمكن لمن جيت بقومك طيحته
    ام عبدالرحمن: طيب ,, ترا قلت للبنات ياخذولتس الملابس اللي بالدالوب كلها
    جود عدلت جلستها: كلها ؟!
    ام عبدالرحمن: ايه قلتلهم كلها عاد مادري عنهم وحطولتس كبيوموترك
    جود فهمت انه اللاب بس استغربت: ليش كلها ؟!!
    ام عبدالرحمن: لانتس بتجلسين عندي ومادري كم اسبوع او شهر
    جود: شوو؟! كم شهر !!!!!
    ام عبدالرحمن: مادري ع حسب
    جود: جدو من صدقك شو كم شهر انا حموت كذا
    ام عبدالرحمن: لا منتب ميته عن الدلع الماصخ
    جود بخيبه: انشالله ما يمر اسبوع الا وانا ببيتي ,, اتذكرت طيب والعزا ؟
    ام عبدالرحمن سكتت
    جود اتذكرت حزنها وقعدت تبكي بهدوء
    ام عبدالرحمن بحزن: انا لله وانا اليه راجعون ,, خلاص يابنيتي الله يتغمد روحها الجنه
    جود: طيب باحضر العزا ما ينفع كذا
    ام عبدالرحمن: لا ما حتقدرين اخاف تنهارين
    جود مسحت دموعها: لا انا عن 100 رجال اقدر استحمل
    ام عبدالرحمن خايفه عليها عارفتها ما تقدر تستحمل كل هالضغوط: والنعم بس خلاص بنروح ع حايل
    بوسلمان طلع السياره وقطع كلامهم: السلام عليكم
    ام عبدالرحمن: وعليك السلام
    جود بصوت واطي: وعليكم السلام
    بوسلمان حس من صوت جود انها كانت تبكي او فيها شي: سرينا ؟
    ام عبدالرحمن: ع بركة الله
    بوسلمان: انشالله مشي وشغل سورة البقره بصوت الشيخ ماهر المعيقلي وابتدا كلام الباري بصوت يدل عالهدوء والسكون المريح للقلوب التعبانه
    ام عبدالرحمن طلعت سبحتها وقعدت تسبح وتسمع
    جود فتحت غطوتها لأن الدنيا ليل والسياره مضلله ساحت بجسمها عالمقعده وقعدت تطالع الشباك
    عنـــــــد ممــــــــدووح
    شفتها وهي واقفه بس اتجاهلتها حطيت راسي عالدريكسون قعدت افكر انا دايم اشك فيها وانا للحين ما شفت منها شي انا الحين شلون بعيش من دونها بس قالو ماتعرف قيمةاحبابك الا اذا فقدتهم الله يعين الجده ناويه علي ع قولها لا عرفت قيمتها اردها لك حشى ماكنها زوجتي هه قال زوجتي قال خلني اروح ارقد ابرك .. نزل من السياره دخل البيت شافته حنان جاته
    حنان: دحمي
    ممدوح طالع فيها: هلا
    حنان جات سلمت عليه: كيفك اخبارك علومك وينك ما تنشاف حشى ما كانك بنفس البيت
    ممدوح: هه اعصابك ريلاكس واحد انا بخير الحمدلله اثنين انتي يا نايمه يا اكون برا بس اصلا طالع فيها باستغراب انا دايم اشوفك حتى من شوي
    حنان: هههه لا اقصد يعني من زمان ما قعدت معي مغبرررر
    ممدوح ظربها ع خفيف ع راسها: انا مغبر يا مغبره خلاص انا نعسان اقعد معك مره ثانيه
    حنان: لا حرام انا طفشانه
    ممدوح: ليش وين امي ونهى عنك
    حنان بحزن: راحو بيت عمي ابوي قالهم يروحون تعرف عشان العزا وكذا الله يرحمها
    ممدوح: الله يتغمد روحها الجنه
    حنان باحراج: همممم ممكن سؤال
    ممدوح: يالله تفضلي
    حنان: ليش جود راحت مع جده حايل؟؟ وماحضرت العزا ؟؟وجده كانت معصبه ؟؟ومادخلت جود هنا؟؟؟؟؟؟؟
    ممدوح: اوف اوف اوف قلتي سؤال عدي كم سؤال سألتي . يالله تصبحين ع خير ولا تسهرين الساعه 11
    حنان انقهرت عرفت انه يتهرب: اوك اوك وانته من اهله
    ممدوح: ههه باي باي ومشي طالع لجناحه
    حنان: باي
    ممدوح طلع جنااحه فتح الباب دخل قفله وقف شوي يشم ريحة عطرها اللي ماليه الجناح ابتسم دخل غرفة النوم طلع ملابس من دولابه دخل الحمام شاف مجموعة الجسم حقتها اخذها وقعد يتروش فيها خلص لبس الروب وقعد ينشف شعره وهو خارج وقعد يضحك ع نفسه حتى مجموعتها تروشت فيها عشان ريحتها ما تفارقني ههه لبس فانيله ووزار وانسدح عالسرير قعد يتقلب تقريبا ساعه ما قدر ينام جات بباله فكره يدق عليها رفع الجوال شاف الساعه 12 ونص : همممم باقي ما وصلو ادق عليها بكره اتقلب هبلتبه ريحتها يحاول يتناساها بس موب قادر اخر شي حط مخده ع راسه وراح بساااااااااااااابع نومه ^_~

    ع الساعه 1 الليل وبأجواء الرياض الهاديه كان فيه شخصين طايرين بعالم خاص فيهم عالمسنجر
    غرفه بارده الى حد التجمد والاضاءه واطيه واللاب امامها عالسرير كانت جالسه تتكلم عالمسن
    ....: ههههه والله سويت حركه اليوم بالسكول هه جريئه بس احرااااج
    ....: ؟؟؟
    ....: ههه بس ما تضحك لان مابغى انحرج زياده اوكي ؟
    ....: هههههههه اوكي
    ....: شوف ! باقي ما اتكلمت وضحكت خلاص منيب قايله السالفه
    ....: هه لا قوليها ظحكت الحين عشان ما اظحك بعدين
    ....: خخخخخ حلوه ذي
    ....: يالله يالله لا تصرفين السالفه قولي ايش سويتي
    ....: هه اوكي اليوم بحصة الحاسب قومتني التيتشر اطبق عالرسام وكان التطبيق اني اكتب نص وانسقه
    ....: وبعدين ؟
    ....: احححم احراج . اوكي انا كتبت اسمك
    ....: ههه صدق؟
    ....: يب كتبت خالد وطبعا الخط صغير فغيرت اللون وكبرته بس الاحراج مو هنا
    خالد: فديتك يالجور
    خالد: اوه سوري كملي
    جوري: الاحراج ان البنات لما شافو اسمك صرخو والحصه كانت حاضرتلنا موجهه
    خالد: ههههههههههههههههههههههههههه
    جوري: هه يا احراج ,, شو يضحك ؟
    خالد: خخخ سوري بس جالس اتخيل شكلك وانتي منحرجه ههه بالله شو سويتي ؟؟؟؟
    جوري: هههههه صراحه حسيتني احترقت بمكاني والبنات يقولو وجهي صبغ احمر
    خالد: ههه فديت اللي يستحون انا
    جوري: هه ليش قالولك وجهي مغسول بمرق ؟
    خالد: لأ بماي خخخ
    خالد: تصدقين ؟
    جوري: لأ بس شو ؟
    خالد: هههه بتنضربين
    جوري: خخ خلاص بس شو ؟
    خالد: اليوم قابلت واحد
    جوري: وبعدين
    خالد: اسمه ممدوح عبدالرحمن الــ......
    جوري خافت: كيف اتقابلتو؟
    خالد حكاها كيف
    جوري اتاكدت انه هو: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه تسسسسسسسسسستاااااااااااهلللللل
    خالد: ليش؟؟
    جوري: لان نفسي حد يضربك من زمان
    خالد: واهون عليك ؟
    جوري: هو بصراحه من ناحية تهون لأ بس بعد تستاهل
    خالد: هلا هلا ,, وكيف تصير ذي ؟
    جوري: هههه ماعرف بس صارت ,, اقول
    خالد: آمري تدللي قولي
    جوري: يؤ يؤ شو هالاحراج خفف شوي
    خالد: ليش تنحرجين مني ما قلت شي يستدعي الاحراج
    جوري: هممممم طيب
    خالد: شو طيب ؟
    جوري: خللللللللوووووود
    خالد: لبيه
    جوري: لبيت حاج بس خلاص بسك احراجات فيني والله استحي
    خالد: خلاص طيب بس انتي مره بخيله حتى بالكلام الحلو
    جوري: والله استحي شو اسوي
    خالد: ماعلينا ,, شو كنتي بتقولين؟
    جوري: زعلت ,, صح ؟؟
    خالد: ما يهمك
    جوري: الا يهمني والا كان ما سألتك
    خالد: شو كنتي بتقولين؟
    جوري: بس كنت بقول بكره عندي سكول وابا انام
    خالد: اوكي يالله تصبحين ع خير
    جوري شكله بقوه زعل: ..؟
    خالد: تامرين ع شي ؟
    جوري: سلامتك ,, بس
    خالد: باي باي وفصل بالاتصال
    جوري انقهرت دايما هذي حركته يخرج ع طول وما يعطيك فرصه بالكلام حتى قفلت اللاب ابغى انام رحت الحمام وانا خارجه اريج واقفه قدامي
    اريج متخصره: بالله ما تملين من المسن؟
    جوري: وانتي اشعليك؟
    اريج: جوري يالعنز عن الاستهبال اوكي سألتك ردي علي
    جوري طالعت فيها: فين كنتي ؟
    اريج: تحت
    جوري: وشو كنتي تسوين ؟
    اريج: اتفرج فيلم
    جوري: اوكي وليش كنتي تتفرجين؟
    اريج: حلوه ذي ليش كنتي تتفرجين ! كنت اتفرج اتسلا واستانسنا انا وغدوش
    جوري: اييييييييييييوه تتسلين وانا تسليتي المسن اذا مليتي من الافلام قوليلي عشان امل انا من المسن
    اريج طالعت فيها بحقد استدرجتها وخلتها تجاوب ع نفسها
    جوري قعدت تأشر بيدها قدام عيونها: اقول يم الشباب اللي ماخذ عقلك يتهنابه
    اريج نسيت السالفه كلها وقعدت تتكلم برومانسيه: آآآآهــ فديته يا شيخه والله يكون بعونه حبيبي
    جوري: هههه حشى شو هالحالميه اعصابك يالرومانسيه لا يطق فيك عرق
    اريج بدلع ضربتها ع كتفها ع خفيف: فديتني والله
    جوري: هههههههههههههه لا لا انا حاخرب لو اكلمك اكثر قدامي عالسرير يالله
    اريج باستهبال: شو عالسرير شكلك انتي اللي بتخربيني
    جوري: ههههههه ياوصخه راحت كل وحده ع سريرها
    اريج انسدحت ولفت راسها ع جهة جوري: اقول جور
    جوري لفت عليها: هلا
    اريج: خخخخخ تصدقي ذكرتيني بسالفه اليوم
    جوري: شو؟
    اريج: تعرفين ابله صباح
    جوري قعدت تتذكر: حقت ايش؟
    اريج: حقت التوحيد
    جوري: اهااااااا قصدك شحرور
    اريج: هههههه الله يرجك ايه
    جوري: ايه شو صار؟
    اريج: وحده من بنات الفصل اسمها شوق ابله شحرور ع قولتكم سألتها .. شوق عندك حبيبه ؟
    جوري: اووووووووووووه عارفه حركات البنات
    اريج: هه اسمعي جات قالتلها شوق لأ يا ابله جاري البحث وانتي ؟
    جوري اتحمست: خخخخ ايه شو ردت ؟
    اريج: قالت انا عندي بس زوجي بس احنا مو تحت الطاولات لأ احنا فوق السرير
    جوري: اووووووووووووووووخصصصصصص ياويلي منها اشهالحكي بالله هذا كلام ينقال
    اريج: ههههه والله الفصل كلهم قعدو يصرخو تعرفي البنات تعجبهم هالسوالف
    جوري: ايه واحنا بمدرستنا هذي بزياده
    اريج: خخخخ يالله تصبحي ع خير يالدب
    جوري لفت عالجهه الثانيه وهي باقي منصدمه: وانتي من اهله << ترا هالسالفه حقيقيه و شوق هي اللي جات وحكتنا ^_~ خخخ احراج اوك نرجع

    ع ـــــــــــــــــــــــــــــند الـــ ع ــشــــــــــــــــــــآآآآق
    (غادهـ وفــارس )
    فارس: هههه فديت اللي ينحرجون انا يابنت شو هالحيا الزايد تراني زوجك
    غاده منحرجه موت: اححم فارسي
    فارس: يالبيه
    غاده: شوي شوي علي تعرفني استحي وانت بس تحب تحرج فيه
    فارس: والله يا غدوش موب سالفة احب احرجك بس ابي ازيل هالحاجز ويصير عادي عندك
    فارس: قلبي
    غاده ياربي: هلا
    فارس: وين جالس عمري ؟
    غاده احراج والله: ههه جالسه بغرفتي
    فارس بيحرجها: ايه وين بالضبط ؟
    غاده ظحكت ضحكة احراج: هههه ع السرير
    فارس: هههههه اوكي قافله الباب ؟
    غاده ساحت من الاحراج: اممممممم ايه
    فارس: شو لابسه؟
    غاده: بيجامه
    فارس: شو الوانها وشو هي ؟
    غاده: امممم عاتي بنطلون من الموديلات الواسعه سماوي وتي شيرت رصاصي ماسك
    فارس: صدق؟
    غاده: ايوه , ليش ؟
    فارس: لأن انا لابس مثلك ,, يالله القلوب عند بعضها
    غاده: هههههه
    فارس: خلاص انا الحين بجيلك مع الشباك
    غاده: ههه صراحه تسويها
    فارس يستهبل: هاه اقوم ترا واجيك,, اصير سوبرمان لعيونك
    غاده: هههه لا غير مرحب فيك هالوقت
    فارس: افاااا ليش قلبي
    غاده: لأن يا حياتي انا موب متزبطه وكاشخه
    فارس: عيدي ايش قلتي بليز
    غاده: موب متزبطه ولا كاشخه
    فارس: لا لا اللي قبله بلييييييييييييييز
    غاده اتذكرت انحرجت: ههه غلطه صوتيه حبيبي
    فارس يستهبل: آآآآآهــ
    غاده خافت: سلامتك ,, ايش فيك ؟؟
    فارس: قلبي يعورني
    غاده صدقت: ليش ؟؟!
    فارس: لان قلبي ما يستحمل الكلام الحلو يا غناتي منك
    غاده انحرجت: ههههه
    فارس: احزن مو ؟ مفجوع عالكلام الحلو منك
    غاده: عاتي عشان تحس بقيمة الكلمه
    فارس: خلاص اجل حتى انا بصير بخيل زيك
    غاده لا شعوريا وبسرعه: لا انته لا
    فارس استانس: ايه يالانانيه تبيني اقولك كلام حلو وانتي لا
    غاده استحت: مو ع كذا بس
    فارس: لا بس وولا شي انتي طماعه مثل ما تحبي اقولك كلام حلو حتى انا نفسي اسمع منك
    غاده بدلع: فارسي
    فارس : لا رد
    غاده:فرووس
    فارس: لا رد
    غاده تستهبل: اهوون علييك ,, نحه ولو جبر خاطر
    فارس يحبها بجنون ما يبي يرد عليها بس مايقدر: اححم
    غاده: ههه فارسي , زعلت؟
    فارس: ايه زعلت
    غاده تدلع: من غدووش؟
    فارس يبي يشد عليها شوي: ايه ,, انا بنام تامرين ع شي
    غاده: امممممم ايه
    فارس حلوه ذي زعلان وتطلبني: ايش ؟!
    غاده بإحراج: اتغطى زين وتصبح ع خير
    فارس ابتسم: وانتي من اهله يالله بيباي قفل منها قعد يفكر يتخيلها ببيته اللي قاعد يأثثه لهم مو بس يحبها لا يموت عليها ويحب حياها حبه الطفولي توجه بأحلى تاج ,, تاج الزواج
    غاده تبي تراضيه ما يهون عليها زعله رسلتله:
    منت فاهــم ياغلى من مر العيون ,, عاشقك سلم امره للغرام ,, شفت فيك العمر يالقلب الحنون ,, من عرفتك وانا عايش في هيام ,, سوري بيبي وتصبح ع الف خير
    قامت راحت الحمام وهي كلها حب وعشق لفارس أحلامها وفارسها
    فارس كان بينام سمع صوت المسج اتوقع انها هي فتحه قعد يقراه وهو مبتسم رد عليها:
    عشقت الحب من اسمك وشفت الكون بعيونك ,, ترى دمي جرا بدمك ومالي روح من دونك ,, وبكل اخلاص ,, أح ـــبك ,, <<وأميرة الحب>>
    سميتك ,,
    لو "أهــدي" لك :
    (( نظر ع ـــيني ))
    .. أبد ماظن وفيتـــك ..
    رسلها لها ونام احلا نومه
    غاده خرجت من الحمام تجري ع صوت المسج << متحمسه الاخت ههه
    قعدت تقراها: فديييييييييييييييته ياناااااااااااس
    حطت الجوال ونامت هي بعد احلا نوومه ^_^

    ممـــــــــدوووووووحـ وجــــــــــــوووود
    جود وصلو لحــآيل دار الزين ونزلو ورتبو اوضاعهم
    جود: يالله جدو تامرين ع شي
    ام عبدالرحمن بحب: لا سلامة روحك
    جود بإحراج: طيب تصبحين ع الف خير وسعاده
    ام عبدالرحمن: وانتي من اهله ,, بتنامين يا بنيتي؟
    جود من وين يجيني النوم يا جده: الحين لا شوي يمكن تامريني ع شي
    ام عبدالرحمن: سلامتتس بس لا تبطين عن نومتس
    جود ابتسمت وصلتها لغرفتها سلمت ع راسها: الله لا يحرمني منك جدو
    ام عبدالرحمن: ههه امين يالله تصبحين ع خير
    جود تستهبل: مو كأنه المفروض انا اقول لك ههههه وانتي من اهله الشيخه خرجت وقفلت الباب وراها وقفت تطالع فالبيت فله كبيره سكوووونـ ,, هـــدوووء ,, فكرت تقريبا زي كذا هي تأففت من قلب: اوووووووووووف والله حاله انا ايش بسوي الحين همممم اروح اشوف القيثار يمكن حطوه طلعت لغرفتها قفلت الباب شافت الجوال قعدت تقول لنفسها ياليته يحس يرسل ,, يتصل .. رنه لو بالغلط افففف خليني اروح انام احسن بلا قيثار بلا هم والا خليني اغني شوي قعدت تدور بالشنط ,,, لقتـــهـ !!
    شالته وشالت جوالها وخرجت المزرعه المزرعه كبييــــرهـ وما تعرفها وايد قالت يلا اتعرف واستكشفها اتطمنت ان جدتها قالت مافي احد الا الحارس والحارس له غرفه خارج المزرعه راحت عالاسطبل شافت الاحصنه شافت واحد ضخم همست : ذيب ؟؟ قعدت تضحك ع نفسها انها تسأل حصان كأنه بيرد عليها ههههههه طلعت الخيل ولبسته لجام لبست شنطة القيثار ع كتفها وحطت الجوال بجيبها ولبست السماعات ولبست الكاب الاسود وحطت mbc-f.m طلعت ع ذيب وهي بس كانت حاسه انه ملك محبوبها بدى يصهل ويوقف ع رجله رافض طلوعها ع ظهره حاولت تهديه مب راضي وطاحت ع ظهرها اتعورت لان القيثار كمان اححح خخخخخ الحصان وقف بجنبها يطالع فيها لانها قعدت تضحك عارفين ليش ؟؟
    لانها قالت بنفسها مثل راعيه صعب ترويضه
    نزلت القيثار وراحت تجري ع الفله دخلت الغرفه وبدلت لبس عملي لبست بنطلون جينز اسود وبلوزه كت اخضر وجاكيت لانه برد فوشي لبست بوت اسود ونزلت راحت الاسطبل شمرت يدينها وطلعت ع الحصان بعد ما طلعته من الاسطبل طلعت عليه وقف وطاحت طلعت ثاني واشدت نفسها وطاحت وطلعت ثالث مره ومسكت اللجام بحيلها بس يرفس من قلبه وطــآآآآحت عصبت منه خاصه انها اتغبرت واتكسرت بعد خخخخخ
    البنت انهبلت وقعدت تكلم الحصان بصوت عالي: ان ما روضتك مثل ما روضت راعيك ماكون جودوه سمعت صوت ضحك استغربت لفت عليه : هههههه سمعتيني ؟
    ....: هههه ايه بس لا تحاولين هذا محد يقدر عليه غير ممدوح
    جود بوناسه واستغراب: يعني هذا هو الذيب ؟؟!
    ام عبدالرحمن: ههههه ايه لا تتكسرين علينا يابنت
    جود طالعت بالساعه: جدو الساعه 3 وش مقومك
    ام عبدالرحمن: ما جاني نوم لاني نمت فالصياره
    جود: هههههه اوكي
    ام عبدالرحمن: ههه ادخلي سيبي عنتس ذيب وارقدي
    جود: لا انا بروضه
    ام عبدالرحمن: يابنيتي ما حتقدرين
    جود بتحدي واصرار: طيب تابعيني بإذن الله ما يطلع الصبح الا وانا منتهيه منه
    ام عبدالرحمن: عناديه طول عمرتس ع تسذا بقول للشغاله تسويلنا قهوه وحلا امبين بطول وانا بتابعتس
    جود: خخخخخخخ يلا اقعدي عالدكه وانا حجي اروضه قدامك
    ام عبدالرحمن: هههههه يالله ونشوف آخر عنادتتس وش بيسويلتس
    راحت الجده تجلس واتكلم الشغاله
    جود قعدت تحاول تطلع فوقه طيحها طلعت ثاني هم بعد طاحت و ع هذي الحاله ساعه
    ام عبدالرحمن تنادي: جووود يا بنيتي سيبيه عنتس وتعالي صلي وافطري ونامي
    جود حالتها يرثى لها من الطيحات والغبار عادمها: جدوووو طيب جايه جايه ما حتأخر
    ام عبدالرحمن تكلم عمرها : الله يهديتس يابنيتي ودخلت داخل
    جود طلعت ع ذيب قعد يمشي عادي فبالها تقول اخيرا روضتك ما خلصت هرجتها الا وهي طايحه انقهرت : لووووووووول وانا فرحت مو مشكله الايام بيننا يا ذيبوه قعدت تضحك ع نفسها بصوت عالي هههههه والله اني خبله حشى مو خيل وقفت تطق التراب وسحبت ذيب عالاسطبل لانها تعبت عدل راحت دخلته وقعدت تتفرج عليه سرحت بتفكيرها يا ترى دحمي شيسوي الحين طالعت الساعه لقتها 5 وتقريبا اوهووو صلى ونايم بسابع نومه هالحزه ولا درى عن طوايفي هههه فتحت جوالها قعدت تقرا بالمسجات وقعدت تضحك ع نفسها هههه ولا مسج كم زوجي ولا كأني عروس امحق جوال يفشل خخخ خرجت من الاسطبل راحت ع الفله دخلت شافت غرفة جدتها مفتوحه طلت براسها عليها شافتها تسبح : صبااحووو جدووو فاضيه .؟
    ام عبدالرحمن تستغفر بسبحتها : حياك يابنيتي بس باقيلي شوي
    جود : اوك بس جدو فطرتي .؟
    ام عبدالرحمن : روحي اتروشي من التراب وقولي للخدامه تحضرلنا فطور انا استناك
    جود راحت سلمت ع راسها : الله لا يحرمني منك يا احلى جده بالعالم
    ام عبدالرحمن بتذمر : ابعدي عني وصختيني بترابس
    جود : ههههههههه طيب طيب رايحه اتنظف
    ام عبدالرحمن : ايه اتنظفي بعدين تعالي سلمي علي
    جود : خخخ بعد ! ههه اوووك يالله سي يوو
    ام عبدالرحمن قعدت تتحلطم : والله انتي ماينفهملتس وشو صووي
    جود : هههههه جدو سي سو يعني اشوفك قريب
    ام عبدالرحمن : لا تقرقين علي من هالعنقليزي حقتس روحي اتروشي ولا تتاخرين
    جود : ههه ع هالخشم بس اتروش واصلي وادحدرلك
    ام عبدالرحمن تكمل اذكارها وتأشرلها بيدها بروحي
    جود : خخ طرده يلاا سلااام خرجت من عند جدتها راحت ع غرفتها اخذتلها بنطلون اسود من الموديلات الواسعه وبلوزه اصفر نص كم ماسكه اخذت منشفتها ودخلت الباث تاخذ شور

    بهــــذي اللحظــات
    ممدوح كان داخل من المسجد شاف حنان جالسه عالتلفزيون بالصاله راح يمشي وهو يتسحب بيخوفها
    حنان اتكلمت ببرود : لا تتعب نفسك شفتك
    ممدوح فوق راسه ؟؟؟؟ : السلام عليكم
    حنان : وعليكم السلام هه ليش مستغرب
    ممدوح قعد يحك رقبته : مستغرب كيف حسيتي فيني
    حنان : انا مشغله التلفزيون وصورتك عكست عليه
    ممدوح : لووول كيف راحت عن بالي
    حنان : بس كيف خربتها عليك هاه
    ممدوح : ههه اي والله كنت ناوي اطيرك
    حنان : هي هي هي بايخ
    ممدوح : هو هو هو مو ابيخ منك
    حنان اتذكرت وعدلت جلستها بحماس : دحمي دحمي اجلس معي
    ممدوح عرف وش تبغى : هههه ما حقولك شي
    حنان بنظرات شيطانيه : كافشني يعني خخخ
    ممدوح قعد يضحك ع شكلها : ههه ايه
    حنان : مو مشكله برضو اجلس معي البيت فاضي محد فيه غيري انا وانت
    ممدوح : اووك وهذي جلسه آمري يا آنستي العزيزه وش بغيتي
    حنان : والله دامك جلست معي اشرايك نفطر والا اسوي كوفي
    ممدوح لا البنت حيل متحمسه : اوك ما نقول لأ سوي كوفي
    حنان تستهبل : تركي والا سعودي
    ممدوح : لااا تركي
    حنان : اجل منت سعودي
    ممدوح بيحرجها : هع الا سعودي بس انا احب ولد عمتي تركي
    حنان وجهها حمر : هي هي هي بايخ
    ممدوح : ههههه مو ابيخ منك بسرعه روحي لا اسيبك تراني نعسان ما نمت مضبوط
    حنان : لا لا لا انا ماحسبت اصيدك دقاااااااايق والكوفي عند خشمك وراحت تمشي بسرعه
    ممدوح قعد يضحك ع خبال اخته وبصوت عالي عشان تسمعه : ههههه لااا تتاخرين
    حنان ترد عليه من المطبخ : جاااهز كل شي
    ممدوح : ههههههه والله اننا مراجيج ولا كانه صبح ونصارخ
    حنان : هههههه شفت شلون
    ممدوح : هع هع شفت شلون قعد مبتسم واتذكر جود الله وش تسوين الحين نايمه والا صاحيه فطرتي والا لا وسرح بافكاره
    حنان جات شافته مانتبهلها : يااهووو يابوو الشباااب انتبهلها غمزتله اللي ماخذ عقلك يتهنابه
    ممدوح : ههه الله يهنيه
    حنان : خذ الكوفي تبعك مدتله كوبه
    ممدوح : يسلمو ما ننحرم
    حنان جلست بحماس : ايييييه قولي جدو ليش اخذت جودي
    ممدوح يستهبل : تحبها
    حنان : ه ه ه طيب انتو زعلانين من بعض
    ممدوح : تقريبا
    حنان جاتها فكره : طيب اشرايك تتصلبها
    ممدوح : يمكن نايمه الحين
    حنان : امممممم طيب ارسلها مسج وصبح عليها ترانا نحب هالحركتات وتغمزله
    ممدوح : هههه حتى انتي حركتات
    حنان : يالله يالله ارسلها لا تتهرب
    ممدوح عجبته الفكره : طيب لحظه نشووووووف فتح جواله قعد يدور بالملاحظات رسلها هذي :
    الصبــآح غ’ـــرد في | سنا الليــل | بــراق .,
    والليــــل غ’ــــرد في | سنا الصبــح | مشتـــآق .,
    واشـوآقي أرسلهــا ,, تلــو الأشــوآق .,
    يـــآرب صبحهم بخ’ـيـــر ., يآشــآفي الأعــوآق .,
    ابتسم وحط الجوال جنبه وقعد يشرب كوفي
    حنان : رسلتلها .؟
    ممدوح : ايه
    حنان : حلو يارب ترد عليك عشان تكملو مسجات
    ممدوح مستغرب : حنان انتي جربتي هالشي عشان تتفلسفين .؟!
    حنان : ههه لا بس الروايات ما تقصر والمسأله اصلا مسألة ذوق انك تراسلها وهي زعلانه
    ممدوح : الله يستر منك
    وقعدو يكملو سوالف ....

    بـــــــــــــــــــــآآإإااكــ لجـــود

    جود خرجت من الحمام وانتو بكرامه صلت وحطت اوبس اقصد اتروشت بعطرها المفضل اسكادا الاحمر ونزلت راحت المطبخ سوت حليب بالزنجبيل مع الجو البارد شوي وحطت نواشف ( جبنه ومربى وقشطه وعسل ولبنه ) > ودها تفطر خخخ
    جهزته وشالته وراحت عند جدتها : السلام عليكم صباح الورد يا احلى جده
    ام عبدالرحمن : الله يصبحتس بالخير
    جود حطت الاكل : تسلميلي والله يالله قربي جدو
    ام عبدالرحمن : وشو هذا حليب .؟
    جود : ايه
    ام عبدالرحمن : واضح من ريحته انتس فنانه
    جود صبتلها : ههه هاك بالعافيه انشالله
    قعدو يفطرو
    ام عبدالرحمن : وشلون القعده هنيا يا جود
    جود : حلوه الجو روعه احسن من حر الرياض
    ام عبدالرحمن : اكيد اجل فالمزرعه ووسط خير ربي ومهيب حلوه ع قولتتس بس انا اقصد مرتاحه هني
    جود ما فهمت مقصدها : ايه الحمدلله
    ام عبدالرحمن : الحمدلله اهم شي راحتتس
    جود ع راسها ؟!!!! : تسلميلي
    ام عبدالرحمن : حليبتس زين بالحيل من علمتس ع سواته .؟
    جود ابتسمت : امي الله يغمد روحها الجنه
    ام عبدالرحمن : الله يرحمها ويرحمنا الى ما صارت اليه .. فنانه من اصل فنانه ما جبتيه من بعيد .. وشلون سويتيه .؟
    جود : الله يخليتس من ذوقتس حطيت حليب وهيل وقرفه وزنجبيل وشوية مويه وحليتها بعد ماذاب حطيت عليه المويه الحاره وخليته يغلي عالنار وهذي النتيجه وهنا وعافيه
    ام عبدالرحمن تشرب منه بتلذذ < عجبتني تلذذ : زين والله زين
    جود ببالها حسبالي سوا والا موبايلي هع هع خلصو فطور
    ام عبدالرحمن : روحي ارتاحي يابنيتي من جيتي وانتي متعبه عمرتس وانا بعد برتاحلي للضحى
    جود تثاوبت : سويتي فيني خير يا جدو اووك توصين شي .؟
    ام عبدالرحمن : فديت روحتس الطاهره ابد سلامتتس
    جود سلمت ع راسها و شالت الفطور توديه عالمطبخ : اجل تمسين ع خير يالغلا
    ام عبدالرحمن : الله يحفظتس ويوفقتس يارب وانتي من اهله
    جود خرجت وهي مبسوطه من هالدعوات اللي تصبح عليها راحت المطبخ شافت الشغاله حطت الفطور : good morning
    ايرين استغربت وجود جود وانها تحكي انقلش : good morning mdam
    جود ابتسمت ع علامات التعجب : i'm jood
    ايرين ابتسمت : nice to meet u ., your first girl meeted here ( سعيده للقائك ., انت اول فتاه اقابلها هنا )
    جود اتثاوبت وابتسمت بخجل : nice to meet u too ., hhh sorry but i want sleep ( سعيده للقائك ايضا ., ههه المعذره ولكني اريد ان انام )
    ايرين : ههه تسبهي ألى خير
    جود ابتسمت ع لكنتها : وانتي من اهله بيباي خرجت من المطبخ وطلعت ع غرفتها وهي تترنح نعسانه دخلت الغرفه شغلت المكيف وانسدحت ع سريرها شافت جوالها شافت فيه مسج استغربت فتحته وقعدت تقراه وهي بتنقز من الفرحه ماتوقعته يرسل شافت التفاصيل له ربع ساعه راسل تقريبا ردت عليه بــ :
    لو الصبـآح بهـ ,.{ خ’ـيــر
    بيكـوون مرســآلكـ .,
    وش لي بـ خ’ـيــر الغيـر .؟
    والخيـــر ؛. بـ { وصـآإالـكـ !.
    رسلتها وهي مبتسمه وجفونها مو قادره تفتحها اكثر حطت الجوال ع جنب ونــآمت < عساه نوم العوافي هع ..

    عند ممـــــــــــــــدوح وحنـــاااااااان

    وسط ما يسولفون جات رنة مسج
    حنان نقزت : هذي جووودي
    ممدوح يتصنع الثقل وهو بداخله وده يفتح المسج باسرع وقت : طيب جودي ويعني رسلتلي انا مو لك
    حنان تحطمت : مالت عليك المفروض تراسلها
    ممدوح : ههه كيفي اشعليك منا
    حنان : مالت مالت مالت
    ممدوح : عليك اغصان الجنه
    حنان : طيييييييييب انا نعصت اشرايك نروح ننام
    ممدوح : من زمان بروح بس استناك تخلصين من قرقرتك ماشالله بالعه مسجل مع صبح ربي
    حنان شهقت : إهئئئئئ الحين الحق علي اني قابلتك
    ممدوح : مير احمدي ربك اني رافت بحالك وجلست وياك
    حنان : هي هي هي طيب يلا تصبح ع خير
    ممدوح : هههه وانتي من اهله وقاموو دخل كلن ع غرفته ممدوح اول مافتح الباب بس قفله فتح الجوال قرى المسج وابتسم فديييييييييييتك يالجودي والله وحشتيني دخل بدل ثوبه ولبس شورت اسود وبلوزه ماسكه مبينه عضلاته رصاصي اتمدد عالسرير ومسك الجوال ورسلها :
    صباح المعاذير عسى شاش راسي يقبلها
    وربك وحشتيني .. نوم هادئ جودي
    حط الجوال وهو راضي عن نفسه ونــــاااام > هم بعد نوم العوافي ههه ..


    مـــــــرت سـاعـــــــــــات الصبـــاح بسكـــــووون يعــم ابطالنــــا ..


    عالساعه 1 الظهر نـشقلـــب بيت ابــو مـــروان

    الرجال داخلين خارجين يعزون واللي واقف عند باب المجلس ( ابو مروان واخوانه وماجد ومروان وبو فيصل >زوج العمه هند .. والعيال الباقي داخل يصبون القهوه )
    تركي : مجدي شكلك مانمت يالغالي
    مجدي وعيونه حمرا : من وين يجي النوم .؟
    خالد : استهدي بالله ادعيلها بالرحمه
    ممدوح يستهبل يغير جوه : ع قولة اخويه الكبير مالنا غير الدعا وندعيلها
    مجدي : هه والله انك رايق
    ممدوح : الابتسامه حلوه ابتسم خذ اجر من يشوفك
    مجدي : استغفر الله العظيم ممدوح شقلب عني لا اخليك تضحك الحين من قلب بالتكفيخ قعد يمسح ع عيونه
    سلمان ياشر لممدوح بخلاص لا تمصخها : ادعيلها يالغالي
    فارس : مجدي فطرت .؟
    مجدي : مالي نفس جو مجموعة رجال يعزون وقفو سلمو عليهم
    واحد منهم : عظم الله اجرك
    مجدي : اجرنا واجرك
    واحد 2 : احسن الله عزاك
    مجدي : مشكور ما تقصر
    ماجد جا لمجدي : اشرايك تجي تتغدى معي .؟
    مجدي : مالي نفس
    ماجد : حتى انا بس الوالد قال نروح نتغدى انا وانت واللي بيجي معنا بعده نجيب الغدا
    مجدي : طيب يالله مشينا
    تركي : واحنا مالنا رب .؟
    ممدوح : والا نسيتونا .؟
    فارس : والا بتشوفون من يسال عنكم .؟
    ماجد يستهبل : ههه كليتونا اخوان وشعليكو منا
    تركي : عناد فيكم والله اننا معكم
    مجدي طيف ابتسامه : حياكم يالله عشان ما نتاخر
    قام ماجد ومجدي وفارس وممدوح وتركي وهم خارجين
    بو مروان : لا تتاخرون ياعيال
    الشباب : انشالله
    طلعو كلهم جيوب عشان بعدين يجيبو الغدا راحو اخذولهم كبسة حاشي وجلسو يتغدون بالمطعم
    ممدوح : هههه والله ولا كاننا شايفين خير شوفو البنقالي كيف يطالع
    تركي : ههههههههههههههه قول ماشالله والله انا ع غداي امس
    فارس يستهبل : كح كح شرقت من عينك نفروووووووبك ماقواها
    ماجد : ههههه انفث عليه لا يموت
    ممدوح يتفل ع خفيف : تف تف تف عطيتك ريقي بعد
    فارس يمسح : الله يعفنك يالمجيف
    مجدي : هههههه ابرى ذمته منك تماااام
    ممدوح : خخخخخخ احمد ربك ريقي جاك مجانا
    فارس بقرف : امحق والله انك حوسه
    ماجد : يااي الدكتور النظيف
    تركي : ههههههههههه عشانك دكتور خلو النظافه لك
    فارس : هي هي هي بايخين
    ممدوح : ههه وش سالفتكم حتى حنان طابتلي بالهي هي هذي
    تركي ابتسم ع طاريها
    فارس : ههه شي طيب شي مشترك بالعيله خخخخخ
    مجدي : اوووخص اهم شي مشترك
    ماجد : احد يبي غازيات
    تركي : لا تعزم اطلب وخلاص
    فارس : و على حساب تركي
    تركي : هههه مو مشكله متوفر 5 ريال بجيبي هع هع هع
    ماجد : مالت ينادي العامل يااامحمد
    الهندي جا : نأم بابا
    ماجد : هات خمس بيبسي
    الهندي : اوكي
    ممدوح : اشرايكم نبهذله شوي
    مجدي : وربك انت رايق اليوم شالسالفه .؟
    ممدوح رايق من اختك ابتسم : ليش مستكثر علي .؟
    مجدي : الله يزيدك بس مو من عوايدك
    ممدوح : هههه شكرا شكرا
    الهندي عطاهم وماجد عطاه بخشيش وزع البيبسي عليهم : يالله مشينا لا نتاخر
    وقفو خرجو من المحل
    تركي : خلاص ماجد ومجدي روحو البيت احنا نروح نجيب الغدا
    ماجد : سويتو فينا خير
    فارس يستهبل : مين قال اننا موافقين
    مجدي : مب كيفك انا مافيني
    فارس : هلا هلا الا بكيفي
    ماجد : خلاص لا تروح
    ممدوح يسحب فارس : رايحين اسبقونا وجهزو السفر
    مجدي : هه حشى ما كانكم رجال طول بعرض
    ممدوح يستهبل : نعم نعم
    ماجد يسحبه : لا لا يمزح بس روحو واللي يرحم والديكم
    الشباب : هههه يالله سلام
    ماجد : بحفظه وطلعو راحو البيت وجهزو السفره بالمقلط ع ماخلصو الا الغدا وصل

    عنـــــــــد الحـــــــــــــريــــــــــم

    جالسات الحريم والحزن مالي الوجيـــه واللي داخله واللي خارجه تعزي
    ام فيصل(هند): غاده
    غاده : هلا مامي
    ام فيصل : روحي حضرو السفره للغدا من زمان وصل
    ام يزيد : وشوفي معك وين فاديه
    غاده : طيب قامت تشوف الخدامات ( البشكاره ) دخلت المطبخ وقعدو يحضرو السفره بالمقلط وهي خارجه شافت فاديه عند المغاسل : سلاموو
    فاديه : هلا
    غاده : وينك فيه .؟
    فاديه : كاني قدامك هوع
    غاده : ههه امشي امشي ماماتك بدها اياك
    فاديه : خخ اوكي بس اشبه السانك انعوج
    غاده : هوع مدري امشي امشي دخلو المجلس غاده راحت عند اذن امها : الغدا جاهز
    ام فيصل : طيب وبصوت عالي حياكم عالغدا ياحريم بدؤو الحريم يدخلو عالمقلط
    فاديه ضربت غاده بكوعها
    غاده نقزت وبصو واطي : اححح وشفييييييك
    فاديه تهمسلها : شوفي شوفي لا يفوتك الشكل بس
    غاده طالعت وين تناظر : اسكتي تراها تناظرك
    فاديه : والله ناس ما تستحي جايه تعزي والا جايه عرس
    غاده : خخ يمكنها مغلطه بالعنوان تعرفينها .؟
    فاديه : لا اول مره اشوفها جات سلمت عالحريم ووصلت عندهم سلمت ع فاديه
    البنت : عظم الله اجرك
    فاديه : اجرنا واجرك
    البنت : غفر الله لها وغمد روحها الجنه
    غاده : آمين يارب ما تقصرين
    فاطمه بنت الخال ( اللي تحب ممدوح تذكروونهــااااااااا ) : هلا هلا والله
    البنت(مها صاحبتها) ابتسمت : هلا والله شخبارك .؟
    فاطمه : الحمدلله انتي شعلومك .؟
    مها : بخير عظم الله اجرك
    فاطمه : اجرنا واجرك ما تقصرين والله
    مها : لا عادي اووك استاذنك اهلي برى بس دخلنا نعزي ورايحين
    فاطمه : على وين
    مها : مسافرين جده
    فاطمه : اها درب السلامه وطمنيني عليك ومشكوره ما قصرتي
    مها سلمت عليها : يالله مع السلامه وخرجت
    فاديه مالها نفس تكلمها بس بتعرف منو هذي : فاطمه من هذي .؟
    فاطمه رفعت حاجبها : واشدخلك وعطتها ظهرها وراحت
    غاده : خخخخخخخخخخخخ قفطتك (فشلتك) ههههههه الحقي خشمك
    فاديه : كلي تبن
    غاده : خخخخخ باكل اكل مب تبن هوع استغفر الله ماكنناا بعزا
    فاديه : ه ه ه ه امشي لاشوتك
    غاده : ههه يالله راحو يشيكو عالقهوه ويتغدو

    ببيـــــــــت بوسلمـــــــــــــــــــان
    (( عنـــد البنـــــآإات ))
    والحوار بصراخ

    اريج من فوق (غرفة حنان) بصوت عالي : حنانوووووووه
    حنان من المطبخ : ههه بصوت عالي نعمووووووه يا جريشوووووه
    اريج : مااااااالت بسرررعه ترى متنا جوووووع
    حنان : انتبهي بس لا تاااكليناااا يالرشيقه
    اريج : ههههههه طعمكم موو حلووو بسرررعه نستناااك دخلت الغرفه جوري وش تسوين
    جوري : ههههه تعالي لا يفوتك الهبل ذا
    اريج قعدت بجنبها : وش هذا
    جوري : خخخ اليوتيوب رقص الشباب اليوم الوطني
    اريج : وااو نايس شوفي شوفي كيف يرقصو السامبا كانهم متدربين
    جوري : انا مستغربه وشلون ضابطين نفس الحركات وهم بس شافوهم وطسو مع بعض
    اريج : والله كشته
    حنان داخله ومعها الصينيه : سلامو ع ايش ملتمين
    اريج وقفتلها اخذت منها الصينيه : اسكتي الحين والله مت جوع توبه اجيك وانا مو فاطره
    جوري : خخخ تصدقي حنان اول مره اشوف اريج كذا
    حنان : هع هع خليتها تحس بقيمة الاكل
    اريج : مالت عليكم انا باكل مب مستنيه احد
    حنان : تعالي يا ماما قومي جيبي السلطه
    اريج : وليش ماجتيها .؟!
    حنان تربعت : واللهــي مو خدامة ابوك انا حضرت وانتي جيبي السلطات وجوري بعد مانخلص حتشيل الاكل
    جوري : ه ه ه احلفي بس
    حنان : وربك مامزح
    اريج تكلم جوري : حنا خبلات ونستاهل اللي قلنا لتركي ينزلنا عند حنان حرام طفشانه
    جوري : والله صح مدري وش جابنا عندها هالهبله بدل ما تضيفنا تكرفنا
    اريج تحرك راسها بتفهم : اممم درس وتعلمناه مابيتكرر
    حنان فاتحه عيونها عالاخر : لا احلفو بس احلفو ولا كاني جالسه بينكم
    جوري : اريج سمعتي احد يكلمك .؟
    اريج : تتوهمي تتوهمي قربي بس كلي
    حنان : هييييييي تستهبلو
    جوري واريج : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههه
    حنان : وجع عسى سنونكم تتكسر
    اريج : هههه وانتي قبلنا
    حنان : قومي جيبي السلطات بسرعه
    جوري : صرنا حنا الخدامات خخخخ
    حنان : بنات بلا هبل كان البيت غريب عليكم
    اريج : هههه لا والله نمزح واذا تبينا نغسل نغسل بعد
    جوري : الحين تصدق لو سمحتي حنان انا ماتكلمت اريج تكلمت يعني هي اللي حتغسل
    حنان : ههههههه فيه شغاله مالت عليك يالله روحي جيبي السلطه وسيبي الرقه حقتك وامشي بسرعه ترى مت جوع
    اريج : ههه اوك احاول
    جوري : خخخ لو اشوفك تتلكعي صدقيني ماتنتبهي الا وانتي طايحه ع وجهك مني
    اريج : يمه منكم مفترسات خلاص بمشي برررب وخرجت
    جوري وحنان : ههه تيييت
    حنان : ياريت جودي كانت معنا
    جوري : ليش مهيب بالعزا
    حنان : لاا زماانك فااات
    جوري استغربت : اجل وينها .؟!!
    حنان : جوودي بحااايل مهيب يمك
    جوري : الله وشلون وهي امس موجوده
    حنان : جده راحت واخذتها معها
    جوري : ليش .؟
    حنان : مطري
    اريج دخلت : باك وش حشيتو فيني اعتررفو
    حنان : ولكم واحلى باك
    اريج حطت السلطات وجلسو ياكلو : شكرا شكرا وش كنتو تسولفو
    جوري باستغراب : تصدقي جود بحايل عند جده !
    اريج : كيف .؟
    جوري : مطري تقول امس سافرت معها
    اريج : يالله احسلها تبعد عن اجواء العزا
    حنان : واحسلها من هالحر القرف
    جوري : صووح خلاص اوشش يلا اكل بركز وش آكل
    حنان واريج : هههه اهمم شيييييي طالعو ببعض ههههه وين جودي تسمعها
    جوري : اوووص لا اصفقكم الواحد ما يستمتع عندكم
    حنان تكلم اريج : كنها منجد تتكلم .؟
    اريج : ايه شكله
    جوري تستهبل وبصراخ : خلااااااااااص لاتتصفقو
    حنان : يمه يمه اختك ولد مب بنت
    اريج : ههه احيان اشك انها توأمي
    حنان : هههه شك يستاهل دراسه خخخخخ
    اريج : ههه يلا خلاص سمي لاتصفقنا
    حنان : هههه بسم الله وبدؤو ياكلو


    خـــآإارج منـــــــزل بومــروان
    بوحده من السيارات ( هــــــــــدووءء )

    مروان متكي راسه عالمقعده ومغمض عيونه : فروس كم باقي عالزواج .؟
    فارس ماسك ضحكته : زواجك وتسأل كم باقي
    مروان : عادي
    فارس : الاربعا الجاي
    مروان : واحنا اليوم ايش .؟
    فارس : اليوم طال عمرك الثلاثاء
    مروان : بأجل زواجي
    فارس : بالعكس خلنا نخلي زواجنا ع نفس موعده نغير الاجواء
    مروان : بس لساتنا مالنا اسبوع ع وفاة المرحومه
    فارس : الله يرحمها يعني لو كانت عايشه بترضى بتأجيلنا بالعكس كانت تبي تفرح بك باقرب وقت
    مروان : والله مدري محتار
    فارس : ياعم خلنا نتزوج انا مليت انتظار كل هالسنين
    مروان : ههه مستعجل
    فارس : بالحيل خخخ
    مروان : هع هع اتخيل فارس ندخل دورات تاهيل للزواج
    فارس : هههههههه مايحتاج ماهلين عمرنا بس ننتظر التطبيق
    مروان : خخخخخ والله انك كالح >> بقوووه هع
    فارس : يآشيــخ اللي يسمعك يقول مؤدب ما تقول كلام اقوى من كذا
    مروان : هههه فضايح انت لا والله منيب مؤدب بس ماقولها الا عندك
    فارس : هههه احلى شي انك اعترفت يالدلخ
    مروان : هههه وهل يخفى القمر .؟!
    فارس : مدري شلون دخلتها بالسالفه بس طبعا لا مايخفى
    مروان : جهزت بيتك .؟
    فارس : اوهوو من زماااان
    مروان : رحت معها .؟
    فارس : هوع هع عشان عمي بوفيصل يجلدني خخخخ
    مروان : ههههه والله انا باقيلي جلسه
    فارس : خذ جود معك انا اخذت فاديه معي واختارت وعجبني ذوقها
    مروان : وه وه فديت زوجتي غصب عنك يعجبك ذوقها
    فارس : طيب طيب بس جد خذ جود معك ذوقها حلو
    مروان : جود مب هنا راحت حايل مع جده
    فارس استغرب بس ماحب يسأل : اهــا اشرايك ننزل المجلس ترى من زمان مختفين عنهم وانت الولد الكبيـــر
    مروان : امش امش يالله والله اني كرهت عمري
    فارس : خخخخ محد قالك تعال الكبير
    مروان : هههه اشرايك تبادلني يالصغير
    فارس : لو سمحت لا تغلط تقريبا انا الوسطاني
    مروان : امحق امش بس يالله نزلو راحو عند الرجال

    الســـــاعــهـ 2 ونص > كأن الوقت بطيء .؟ هوع هع
    بحــــــايـــــل
    جود قامت من النوم وقعدت تتمغط عالسرير وجلست هاديه تقريبا عشر دقايق تذكرت جوالها مسكته شافت فيه مسج ابتسمت وسيحت نفسها بالسرير فتحته قعدت تقراه وهي مبتسمه قعدت تكلم نفسها : لو ع نفسي يا دحمي والله ماتركك بس يالله ع قولة جدو اتعلم رسلتله مسج بـ :
    جـودك .. تحبـكـ
    > توي فتحت عنوني
    جلست خمس دقايق

    عند ممدوح شاف مسجها وابتسم رسلها :
    صح النوم حبوبي الكسول
    يلا قومي اتغدي وبعده عطيني خبر

    جود قرت المسج اتونست ع اهتمامه قامت بدلت لبست بنطلون جينز اسود خيوطه تفاحي وبلوزه سودا نص كم ماسكه عالخصر ومرسوم عليها رسمه بالظهر اسود بتفاحي رفعت شعرها بشكل مهمل جذاب وحطت بلاشر وردي فاتح ورسمت عيونها باخضر ومرطب ع شفايفها بالفراوله من ( the body shop ) حطت من عطرها سكادا طبعا اخذت جوالها ونزلت عند جدتها راحت غرفتها مالقتها قعدت تدورها مالقتها شافت الشغاله : ereen where is grand .? ( ايرين اين جدتي )
    ايرين : she is out ( هي بالخارج )
    جود : اهاا اوك ثانكس خرجت تشوفها لقتها جالسه عالدك وقدامها قهوه ورطب راحتلها وهي مبتسمه ع هالحياه الحلوه بعيد عن الصجه والرجه : السلاااام عليييكم مسَّـــااك الله بالخير
    ام عبدالرحمن تهلل وجهها : هلا هلا وعليك السلام الله يمسيك بالرضى والسرور
    جود دنقت تسلم ع راسها وجلست جنبها : اشحالتس جدو .؟
    ام عبدالرحمن : الحمدلله انتي وش اخبارتس .؟
    جود : دامني اشوف هالوجه بخير
    ام عبدالرحمن : ههه تغديتي .؟
    جود : لا توي صاحيه
    ام عبدالرحمن : نوم العوافي والله طيب قومي يابنيتي قولي لنرمين تحط الغدا لي ولك
    جود : يؤ جدو ليش ماتغديتي
    ام عبدالرحمن : مادام عندي الجود ليش مانتظرها تفتحلي نفسي للغدا
    جود : ههههه عز الله بتكبر خشتي تسلميلي ياجدو الله لا يحرمني منك يالله بالاذن
    ام عبدالرحمن : اذنتس معتس الله يسعدتس
    جود قامت راحت عالمطبخ حضرو الغدا ورجعت لجدتها : جدو وين احط الغدا .؟
    ام عبدالرحمن : على كيفتس
    جود : اشرايك مع هالجو الحلو اجيبه هنا .؟
    ام عبدالرحمن : والله انتس خطيره شورتس وهداية الله
    جود : هههه عجبتني خطيره طيب بررررب
    ام عبدالرحمن : وش ربببب
    جود خخخ خلني اخرب لهجتها يقولو جود السبب هع : ههههه برب ياجدو يعني استاذنك ويردون عليها تيب
    ام عبدالرحمن : اهاا
    جود : ههه يلا بررب
    ام عبدالرحمن عجبتها السالفه وتبي جود تستانس : ههه تيب
    جود راحت عالمطبخ وهي تضحك شالت الغدا هي وايرين وحطوه ( رز صيني بدجاجه وسلطته وكباب ورز ابيض ) عند الجده وجلست جود
    ام عبدالرحمن : يعطيتس العافيه يانرمين
    ايرين : الله يعافيتي ماما وراحت
    ام عبدالرحمن : اشرايتس بالغدا
    جود كاتمه ضحكتها ع نطق جدتها لاسم ايرين : يم يمممي يفتح النفس
    ام عبدالرحمن : انا قلت لنرمين تسويلتس اكل يعجبتس
    جود : تسلميلي والله
    ام عبدالرحمن : يالله قربي وبـــدؤو ياكلو

    مرت نص ساعه جاها مسج
    جود فتحته لقته من ممدوح ويقول ماصار غدا وقعدت تضحك : هههه
    ام عبدالرحمن : وش جاتس لاجل تضحكين .؟
    جود : ممدوح يقولي ماصار غدا
    ممدوح ابتسمت : الله يوفقكم قومي كلميه دامتس خلصتي ونادي نرمين تشيل الغدا
    جود : ههه لا بخليه شوي ماخلصت كلمتها الا ويتصل
    ام عبدالرحمن : ههه قومي ردي عليه
    جود اتونست من الخاطر سلمت ع راسها : ههه تامرين يالله بالاذن
    ام عبدالرحمن : الله يوفقتس
    جود خلته يدق الاتصال الاول ليما فصل ع ماتروح بعيد جاها مسج منه : ههه جوود ردي
    جود قعدت تضحك : ههههه دقيقتين واتصل ردت عليه بدلع هه مرحبا مليون
    ممدوح : هههه بالله .؟
    جود : ههه كنت امشي عشان كذا مارديت
    ممدوح : ليش وينك الحين .؟
    جود : الحين انا وسط المزرعه
    ممدوح : حلو حلو طيب تغديتي .؟
    جود : يب وانته .؟
    ممدوح : بالعافيه يس اتغديت
    جود : عوافي
    ممدوح : الله يخليك
    جود : اتغدينا بالدكه مره نايس
    ممدوح : اخاف اتهور واجي
    جود : ههه تعال جدو تتفاهم معك
    ممدوح : ههههه آخ منك لحظه خليني اخرج من عند الشباب لاتصير علوم .. قام من عندهم
    فارس بصوت عالي : ممدوووح ع وين .؟
    ممدوح يأشر عالجوال قعدو يضحكو
    ماجد : ههه خله يكلم اختي
    مجدي : الله يوفقهم
    فارس : هههههه آميـــن ويغمز لمروان وعقبالنا
    مروان : هههه آمين
    ممدوح قعد يضحك وخرج : هههه والله حاله
    جود قعدت تغني بصوت واطي وهي تسمع سوالفهم : الا ياحبي السامي لقيتك باول ايامي تعال وجدد احلامي ترى قلب الهوى سهران
    ممدوح عجبه صوتها كملها معها : شربنا الحب من كاسك وطعم الورد بانفاسك لانك عذب باحساسك وانا مغرم بك ولهـآآن
    جود ابتسمت : هه برافو عليك
    ممدوح : حلو صوتك يبغالنا نسوي دويتو مع بعض
    جود : ههه من ذوقك
    ممدوح طلع السياره ومشي : نسيتيني اسالك .. شخبارك جوديتي .؟
    جود بدلع : يهمك .؟
    ممدوح : يالباك والله يس يهمني
    جود خجلت : احم احم خجلتني انا منيحه
    ممدوح : ههه اتخيل فيسك احمر الحين
    جود : هههه الحمدلله منتب قدامي
    ممدوح يسوي نفسه زعل : وانا مالي رب تسالي شحوالي .؟
    جود بدلع : كيفه دبوه .؟
    ممدوح : جود
    جود : هلا
    ممدوح : لا تتدلعي والله ماتلقيني الا ماسك الخط و قدامك
    جود : هههه تعال
    ممدوح : لا والله ابغى عمري مابي اتكسر من ام عبدالرحمن
    جود : هههه
    ممدوح ذاب من ضحكتها : ههه فدى الضحكه وراعيها
    جود بخجل : احم احموه يثلمو
    ممدوح : هههه اوك شخبارك وكيف المزرعه عندك .؟
    جود جلست ع السور تبع مكان جري الخيل : اممم والله الجو مره نايس هادي وروعه الاجواء هنا
    ممدوح : نايس وينك الحين .؟
    جود : اممم هلا انا عالسور تبع الاحصنه جالسه
    ممدوح : الله لو انا عندك والله لاشيلك ع ذيب ونروح بعيييد
    جود ابتسمت وضلت ساكته
    ممدوح : الا صح جودي شفتي ذيب .؟
    جود : يب
    ممدوح : وشلون عرفتيه .؟
    جود : اممم احساس
    ممدوح : ههه ياشيخه
    جود : والله وجدو لما شافته قالت هذا ذيب
    ممدوح : وجدو كيف شافته معك .؟
    جود : ههههه
    ممدوح : يؤؤ جود لا يكون
    جود : هه لا يكون شو .؟
    ممدوح : اما لو طلعتي عليه
    جود : يسسسس
    ممدوح قلق : والله انك .. طيب عسى ماتكسرتي بس
    جود : هو من ناحية تكسرت ابشرك اتكسرت
    ممدوح : وش سوا فيك .؟
    جود : well ., طلعت عليه الا واروضه جلست امس سهرانه عليه اطلعه ويطيحني الله يحوسه وصخني وكسرني
    ممدوح : هههههههه وكيف .. روضتيه .؟
    جود : طبعا لا مافي خيل تتروض بيوم وليله خاصه انه واضح انه حيل عنادي
    ممدوح : طيب .؟
    جود : وبس النيه اكمل عليه ليما اروضه لان بدى يلين معي شويات
    ممدوح : جود اتركيك منه انا ابيك مابيك تتكسرين
    جود بدلع : جد تبيني .؟
    ممدوح : يادلوعتي انتي ايه ابيك
    جود بدلع وغرور : دامي الجودي يحقلي ادلع
    ممدوح : هههه اكييييد بس عارفه ليش .؟
    جود : ههه يب لان عندي من يمووت فيني
    ممدوح : شطوره حبوبي
    جود : من ذوقك
    ممدوح : مغسي
    جود : دو غيا ( عفوا )
    ممدوح : هههه معك لغه .؟
    جود : قصدك فرنسي
    ممدوح : ايوه
    جود : لا بس يعني حبه حبه ع قدنا
    ممدوح : فديتك .. اليوم ثلاثاء صح .؟
    جود تحاول تتذكر : اعتقد ليش
    ممدوح : عشان السكول حتبدى السبت يا شطوره
    جود نست الموضوع : امممم والله راح عن بالي
    ممدوح : طيب اشرايك اجي اخذك الخميس عشان تتجهزي عشان مداك
    جود : اوكييك
    ممدوح : ياكيييك بس قولي لجده
    جود : يب اكيد
    ممدوح : والله فقدت حسك بالبيت
    جود : اممم تعلمت لكان .؟
    ممدوح : جودي
    جود : هلا
    ممدوح : والله احبك
    جود صارت نبضاتها طبول ههه ضلت ساكته
    ممدوح يكمل : والله اني اعشقك يادنيتي صح احيان اكون قاسي بس احاول اخفي حبيلك بهالطريقه عارف غبي بس ماكنت باعترفلك لان غيرتي واعتقادي انك تحبي غيري يهبل بي واوقات جات اعتقدت اني اكرهك بس لما تعبتي علي وخفت اني افقدك اكتشفت اني احبك بجنون واخاف عليك من نسمة الهوى قعد ساكت شوي حس نفسه سوا انجاز بعدين قال طيب فهميني مين حبيبك .؟
    جود بهدوء : مين قالك عندي حبيب .؟
    ممدوح : محد قالي بنفسي سمعتك
    جود : طيب قعدت ساكته شوي قولي ايش سمعت .؟
    ممدوح قعد يتذكر : تذكرين لما كنا بالمزرعه
    جود : ايه
    ممدوح : مره وانا طالع ومشيت من جنب المسبح سمعت صوتك تتكلمي مع احد بس مدري مين
    جود كانها بدات تتذكر : ايه وبعدين وش سمعت .؟
    ممدوح استغرب من هدوئها وكمل : سمعتك تقولي ايه هو حبيبي احبه واعشقه واموت فيه بعد فديته اصلا باطلع معه شوي واحس قريب انا حنفترق والله ماقوا على فراقه بس لا تعلم احد اني باطلع بليز اخاف ابوي يذبحني لو درا عاد انا عصبت ما توصل لدرجة انك تطلعي معه بعد !
    جود اتذكرت وقعدت تضحك من قلب : ههههههههههههههههههههههههههههههه عيونها دمعت من الضحك ههههه
    ممدوح : هه اشفيك .؟
    جود هه سوري سوري بس الحين طول هذاك الوقت تعاملني كذا وتقول كلام عشان هالحكي .؟
    ممدوح انقهر منها : وليش شايفته كلام عادي .؟
    جود : طبعا لأ طيب ياطويل العمر بتفهم .؟
    ممدوح : اكيد
    جود : خخ استغفر الله شفت هالكلام اللي سمعته .؟
    ممدوح : ايه
    جود : انا كنت اكلم ماجد عارف عن مين .؟
    ممدوح بنفاذ صبر : ايييه
    جود ببرود : كنت اكلمه عن جواد
    ممدوح : مين جواد .؟ اهـــــااااا الخيل حقك
    جود : يسسس
    ممدوح : بالله .؟
    جود : وربك لحظه لحظه عشان تتاكد خلت ممدوح ع خط واتصلت ع ماجد سلااامو
    ماجد قام من عند العيال : هلا هلا بالجودي وعليكم السلام
    جود : اخبارك حبو .؟
    ماجد : نسال عنك
    جود : تتسال عنك العافيه مجود تفتكر مره لما كنا بالمزرعه المره اللي فاتت وكنت اكلمك بصالة المسبح عن جواد
    ماجد يحاول يتذكر : وش قلنا
    جود : لحظه راحت لممدوح باك
    ممدوح : هلا
    جود : حجمع ماجد معنا اسمع وش يقول
    ممدوح باستغراب : اوك
    جود جمعت ماجد معهم : باك مجود
    ماجد : هلا من معنا عالخط
    جود : بعدين المهم افتكرت .؟
    ماجد : وش قلنا لاجل اتذكر
    جود : لما قلتلك احبه واعشقه واني ماقدر افارقه وابغى اطلع معه بس لا تقول لابوي
    ماجد : اه اه ايه اتذكرت
    جود : هههه شطووور طيب انا كنت اكلمك عن مين .؟
    ماجد : عن الخيل حقك جواد طبعا
    جود : يسسسسسس ثانكيوووو
    ماجد : بس ليش .؟
    جود : لاني مفتكره الهرجه بس مدري عن مين قلتها
    ماجد : هههه يآشيـــخه
    جود : خخخ طيب يلا شقلب عني
    ماجد : هههه انتبهي ع نفسك غناتي
    جود : من عنوني حبو وسلملي ع مجود 2 ومرمر
    ماجد : ههه يوصل
    جود : يالله بحفظ ربي
    ماجد : فمان الله ماجد قفل وجلسو شوي سكووووت
    ممدوح : جود
    جود : هلا
    ممدوح : والله اسف
    جود : ههه نو ماتعتذر
    ممدوح : والله احبـــــــــــــــــــــــــــك
    جود بدلع قد ايش .؟
    ممدوح : قد ماقالو العشاق احبك واكثر
    جود بخجل : اممممم وانا بعد
    ممدوح : جد تحبيني .؟
    جود اتذكرت اغنيه : ايه احبك واعشقك واموت فيك
    ممدوح : الله الله ماقوى عليك
    جود : ههه اعجبك
    ممدوح : اكييد
    جود اسبلت برموشها : دحمي
    ممدوح : يا عيونه
    جود خجلت : هه يلا روح اتوضى الحين يأذن
    ممدوح طالع الساعه لقيها 3 ونص : مر الوقت بسرعه
    جود : يب
    ممدوح : قربي بسرعه بسرعه
    جود : هه جييييت
    ممدوح : امممـــــــــوووااااه
    جود ماتوقعتها منه ضلت ساكته
    ممدوح : ههههه احبك
    جود : ههه احراج
    ممدوح : وين حقتي .؟
    جود ساحت : هه يلا يلا اذان
    ممدوح : هههههه ماخذها ماخذها يلا قلبي انتبهي ع نفسك
    جود : تويب يو تو حبو
    ممدوح : يلا بعد ماتصلي عطيني خبر
    جود : اوكيك
    ممدوح : ياكيك ههه يالله باي وسلميلي ع جده
    جود : هه يوصل بيباي

    ممدوح قفل منها مبتسم حط جواله بمخباه ونزل المسجد لانه اذن من 10 دقايق تقريبا
    اما جوود ابتسمت ونزلت قعدت تمشي بهدوء وتفكر بحالهم كيف كان وكيف صار حمدت ربها ارسلتله مسج :

    ج’ــآني شع’ــور انك ][ تبينـي ][ وجيتـكـ ..
    أحـس باحسـآسكـ واـنا في مكـآني !
    وابع’ـد ولكن في ][ خفوقـي ][ لقيتـكـ ..
    متـربـع مآبين ذيـكـ المحآني !
    يآقرة عيـون ][ الغ’ــلآ ][ مآنسيتكـ ..
    طيفـكـ ينآجيني وشوقـكـ دعـآني !
    ان ظآقـت الدنيـآ ][ بعيـني ][ نصيتـكـ ..
    أجيـكـ وكنـهـ مبتسـم لي زمـآني !
    ~ أحبــك ..

    حطت الجوال بجيبها وراحت تدور جدتها لقتها بنفس مكانها : سلااام
    ام عبدالرحمن : هلا وعليتس السلام
    جود : اتاخرت عليك جدو .؟
    ام عبدالرحمن : لا عادي اهم شي راحتتس
    جود : الله يخليك
    ام عبدالرحمن : شخباره ممدوح .؟
    جود ابتسمت بلطف : بخير الحمدلله ويسلم عليك
    ام عبدالرحمن : الله يسلمت ويسلمه
    جود : اممم جدو
    ام عبدالرحمن : آمري غناتي
    جود : مايامر عليك عدو امممم يوم الخميس انشالله ممدوح بيجي عادي ارجع معه .؟
    ام عبدالرحمن : افا مليتي مني بهالسرعه
    جود : افا عليك لا والله الجلسه ماتنمل معك بس عشان بنبدا الدراسه السبت وبروح اتجهز واشتري اشيائها
    ام عبدالرحمن : وكيف ممدوح معتس ما لحقنا نعلمه غلطته
    جود : هههه لا هو كان شاك بحاجه ووضحتها له
    ام عبدالرحمن : وش هالشي .؟ سكتت بعدين قالت اييييه ولايكون سالفة حبيبتس
    جود : ههه ايه
    ام عبدالرحمن : الا وش سالفته .؟
    جود قعدت تحكيلها من وش صار بالمزرعه للآن : وبس سلامتك
    ام عبدالرحمن : الله يهديه هالممدوح دوم متهور وانتي بعد غلطانه تكلمتي ولا طرالتس انه ممكن يسمعتس احد
    جود : ايييه توووووبه
    ام عبدالرحمن : هههه من قلب .؟
    جود : هههه اي والله كل دقه بتعليمه وتعلمت بس كيف عادي اروح معه .؟
    ام عبدالرحمن : مادام مشكلتس انحلت وياه بحفظ ربي انا اتمنالتس التوفيق
    جود سلمت ع راسها : والله الله لا يخليني منتس
    ام عبدالرحمن : ولا منتس يالله خلينا نقوم نصلي اسمعي الاذان
    جود : انشالله ساعدت جدتها وراحت كل وحده ع غرفتها
    جود دخلت غرفتها توضت وصلت وشالت اللاب حقها ونزلت عند جدتها شافتها لسا تصلي راحت قالت للشغاله تجيب سلة فواكه وقهوه وتمر وتجيبه عالدكه راحت قعدت فتحت المسنجر مالقت احد شافت البريد قعدت تقراه وخرجت قفلت اللاب وطلعت تبدل لبسها لبست بنطلون جينز زيتي وبوت بيج وبلوزه ع شكل جاكيت لونها بيج لبست طربوش زيتي ونزلت شافت جدتها عالدكه
    ام عبدالرحمن : يووووه ياجود وش لابسه
    جود استغربت وقعدت تستهبل : هههه لابسه ملابس
    ام عبدالرحمن : ايه بس شكلتس بتركبين ذيب
    جود : هههه ايه
    ام عبدالرحمن : تبين ممدوح يقولي اخذتي جود من عندي معافاه ورديتيها لي مكسره
    جود : ههههه الله يعينه يالله بالاذن
    ام عبدالرحمن : بحفظ ربي تعالي قدامي عشان اناظر حوادثتس
    جود : خخخخ طيب راحت لذيب جات بتفتح عنه الا جاها مسج فتحته لقته من ممدوح :
    يآ أرض شـووفي من وطى بكـ مـن النـآس .؟
    شيـليـهـ والا في عيـوونـي بشيـلـهـ
    عيبـهـ معـي في الحـب قـآسـي وحسـآإاس !
    يـزعـل وارضيـهـ ,. ويبعـد واجيـلـهـ
    يـآنـآس أحبـهـ واعتـرف رآفـع الـرآس ..
    مآشـوف بيـن النـآس منهـو مثيـلـهـ
    ~ اعشقــكـ ..

    جلست دقايق الا وهو متصل
    جود ابتسمت : هلا حبو
    ممدوح : احم احم السلام عليكم
    جود تستهبل : احموه احموه هلا وعليك الرحمه والاكرام
    ممدوح : هههه اخبارك .؟
    جود : تمام التمام وانته عامل ايه .؟
    ممدوح : دامني سامع هالصوت انا بخير
    جود بخجل : ههه دوم
    ممدوح : تدوملي جودي .. وين حبي .؟
    جود : اممم واللهــي انا حاليا حاليا بـ الا صوت ذيب يصهل بصوت عالي هههه رد عليك صاحبك
    ممدوح : خخخخ هذا ذيب .؟
    جود : يس
    ممدوح يستهبل : سلميلي عليه
    جود : هه اوووك
    ممدوح : وايش تسوين عنده يا آنستي
    جود : جايه بمشيه
    ممدوح : خخخ وانتي راكبه عليه .؟
    جود : طبعا
    ممدوح : لا تطلعينه لايكسرك
    جود بترجي : الا الا بطلعه
    ممدوح : نو نو
    جود بدلع : دحمـي حبووو الله يخليك
    ممدوح : ماتحاوليش انا ابيك لسا ما شبعت منك لاجل اخليك تتكسرين
    جود خجلت حاولت ما توضح : ه ه ه ما حتكسر ولو تكسرت عاتي عارفه بترضى فيني
    ممدوح : والله من ناحية برضى فيك راضي فيك بكل حالاتك
    جود : طيب بطلعه بلييييز
    ممدوح يستهبل : خلاص اوك بس افتحي المايك خليني اوصيه عليك
    جود : ههههه طيب لحظه فتحته يلا كلمه
    ممدوح : ههه ذييييب الله الله بجوود حبه حبه عليهاااا ذيب عرف صوت راعيه وقعد يصهل لكن ماعنده ماعند جدتي مايدري وش قال > احلفي .؟! خخخخخ نرجع
    جود قفلت السبيكر : ههه يلا لو سمحت فارقنا
    ممدوح : ههههههه شوف البنت تطردني عشان الخيل ترى هاه مافي ركوب
    جود : هههه لا خلاص بس اخاف تمل مني من شوي كلمتني
    ممدوح : عاد تصدقين .؟
    جود : شو .؟
    ممدوح : اشتقتلك بهالوقت القصير
    جود خجلت : يثلمووو
    ممدوح : ههه اطلعي ع ذيب وكلميني
    جود : لا والله عارفه بيطيحني
    ممدوح : ههه افتحي السبيكر واقعدي كلميني صدقيني ماحيسويلك شي لان عارف صوت راعيه وحيعرف اني راضي انك تركبينه
    جود : اوك ع ضمانتك
    ممدوح : على ضمانتي ولا تزعلين يا جوديتي
    جود : ههه طيب قفل ودق شوي على ما اجهزه
    ممدوح : نو ماحقفل حطي السبيكر وكلميني
    جود : فضايح لحظه الحمدلله جايبه معي السماعات اصبر بس اشبكها واحط الجوال بجيبي
    ممدوح : يالله
    جود سوت اللي قالته خلال دقايق لبست السماعات : باك
    ممدوح : هلابك ياحب
    جود قاعده تلبس ذيب اللجام : دحمي وناصه من زمان عن الخيل والله
    ممدوح : انا اشتقت لذيب واللي واقف يمه
    جود : احم احم بيكبر راسي اكثر
    ممدوح: ههه يحقلك دامك الجووودي ع قولتك
    جود : هههه اكيييد
    ممدوح : آخ لما اجي والله لالف فيك المزرعه بذيب
    جود : ههه اجل بلفها الحين عشان اعرف وين توديني
    ممدوح : لا لاتقلقي وانتي باحضاني
    جود بخجل : يب دامك حبو
    ممدوح : يالباك ياجود
    جود خلصت من تجهيز ذيب : اخجلتني اووك لحظه افتح السبيكر بس لا تقعد تتغزل استحي جدو لو سمعتك
    ممدوح : عادي واحد يحب زوجته والمشكله بعيده عنه بعد
    جود : ههه طيب لحظه بركب يلا كلمه عشان ماطيح فتحت السبيكر
    ممدوح يستهبل : كيف حالك ذيباني .؟ تصدق وحشتني حيل انتبه لجودي تراها اغلى ما عندي لا تكسرها
    جود عجبها هدوء ذيب وركبت استغربت انه ماطيحها حطت الجوال بعبها وقعدت تمشي بهدوء
    ممدوح : جود انتي معي .؟
    جود : ايوه معك
    ممدوح : وين رحتي .؟
    جود : ابد معك بس ماعندي شي اقوله قاعده اسمع سوالفك انت وذيب استهبلت تبغون قهوه .؟
    ممدوح : هههههه ذيب سمع ضحكته قعد يصهل بصوت عالي
    جود بس قعدت تتخيل ان ذيب يضحك وقعدت تضحك : ههههههههه
    ممدوح : هههه تضحكين على كلامك .؟
    جود : ههه لا اتخيل ذيب يضحك معك
    ممدوح : ههههههه ايه يضحك مع راعيه صح يالذيــــب .؟
    ذيب صهل
    جود : هههه اهممم شـــــي
    ممدوح : لبى الضحكه وراعيها جلسو فتره ساكتين وينك الحين دلوعتي .؟
    جود : اممم بعيييد
    ممدوح : ايه وين .؟
    جود : وسط النخل
    ممدوح بحزم : ارجعي عند الفله بعدتي حيل
    جود باستغراب : واي .؟
    ممدوح : اسمعي الكلام ولو تركضين احلى منها تجربي سرعة ذيب وتشوفي مين اسرع جواد والا ذيب
    جود : خلاص اوك بس لحظه اشبك السماعات
    ممدوح بقلق : بسرعه
    جود شبكت السماعات ولبستها وحطتها تحت الطربوش : اوووك الحين بنجري ع قولة دحمي يا ذيبان
    ممدوح : اتمسكي مضبوط ترى حيل سريع
    جود : اوكيك حبو يلا عد معي
    جود وممدوح : 1 2 3 gooooooooo
    جود قعدت تجري بذيب
    ممدوح بصوت عاليي عشان تسمعه : جووودي اشرااايك .؟
    جود : ههههه وناااااااصه
    ممدوح : هههههه دووووووم
    جود سكتت فجأه انبكمت من اللي تشوفه
    ممدوح خاف عليها : جووود وييينك .؟
    جود ذيب ما وقف جري ووصلت عند جدتها نزلت عندها عالدكه حضنتها وقعدت تبكي
    ممدوح انهبل : جود حبيبي وشفيك .؟
    ام عبدالرحمن انفجعت عليها : جود بسم الله عليك وشفيك .؟
    جود قعدت تشهق من الرعب وقعدت ترجف
    ام عبدالرحمن خافت عليها حيل وقعدت تقرى عليها وتحصنها
    جود حضنت جدتها ودفنت وجهها بحضنها وقعدت تبكي من هول اللي شافته
    ممدوح نفذ صبره خايف عليها حيل : جودي جود قلبي قوليلي وشفيك
    جود ماقدرت تتكلم كل ماتذكرت اللي شافته تقعد تبكي وحضن لجدتها
    ام عبدالرحمن لاحظت السماعات اللي باذنها وانها موصله بجيبها طلعتها من اذنها وهي حسبالها انها اغاني : الله يهديتس ومشغله اغاني بعد وقعدت تهدي فيها
    ممدوح سامع صوت حبيبته تبكي ينادي عليها : جود جودي ردي علي لا مجيب جوود ردي صدقيني حجيك لا رد جووود حرام عليك طمنيني عليك تلفت اعصابي هم بعد لا رد قفل منها ومسك خط حايل بسرعة 180 وهو يدعي من قلبه ان حبيبته تكون بخير وقلقان حيل من اللي شافته او ايش اللي صارلها
    ام عبدالرحمن وهي تقرى على جود لاحظت انها هديت شوي نادت على ايرين : يا نرمييين
    ايرين جات بسرعه وهالها اللي تشوفه جود واضح من طريقة حضنها للجدره انها منهاره : نأم ماما
    ام عبدالرحمن : تعالي وقفي جود على حيلها نوديها على غرفتي
    جود بخوف حضنت جدتها وهي تناظر جهة النخيل بخوف ورجعت تبكي لما اتذكرت اللي شافته
    ام عبدالرحمن وايرين تلقائيا لفو يطالعو مكان ما تطالع ماشافو شي سندوها وقعدت تمشي معهم
    ام عبدالرحمن : بسم الله عليك يا جود امشي امشي معي لغرفتي
    جود بعد عناء وصلت وهي حاسه ان كل اطرافها ترتجف للآن دخلو غرفة جدتها سدحوها ع السرير وجلست بجنبها جدتها
    ام عبدالرحمن : نرمين هاتي مويه خليني اسقيها وجيبي معاتس رطب شوفي شلون لونها مخطوف
    ايرين رغم انها ماحتكت بجود كثير الا انها حبتها وبقلق واضح من عيونها : تيب ماما راحت بسرعه ورجعت حطته على جنب
    ام عبدالرحمن : جود ياوليدي خذي اشربيلتس مويه
    جود حضنت جدتها تدور الحنان والامان وبوسط حضنها وبصوت رايح من البكي : مابي مابي جدو لميني بحضنك
    ام عبدالرحمن حضنتها وقعدت تقرى عليها وهي قلقانه حيل عليها مر الوقت شافتها نامت قامت من جنبها وجابت سجادتها تصلي المغرب
    ايرين : ماما ايس في زود .؟
    ام عبدالرحمن : والله ياوليدي مدري
    ايرين تفكر مستغربه سمعت صوت جوال يرن من برى راحت شافت جوال جود عالدكه اخذته وقعدت تجري لام عبدالرحمن : ماما ماما خدي موبايل مداد زود
    ام عبدالرحمن ردت : الو
    ممدوح زاد قلقه : الو السلام عليكم
    ام عبدالرحمن : هلا وعليتس السلام مين ماجد .؟
    ممدوح : لا ياجده انا ممدوح
    ام عبدالرحمن : ايه هلا هلا كيف حالتس ياوليدي .؟
    ممدوح بقلق : بخير الله يسلمك كيف حال جود يمه .؟
    ام عبدالرحمن : جود الحمدلله الحين نامت
    ممدوح : طيب وشفيها كانت تصيح .؟
    ام عبدالرحمن : والله علمي علمتس مدري وش شافت اعوذ بالله جاتني ترتجف وتنكدت صياح ما هجدت الا لمن قريت عليها
    ممدوح بقلق واضح بنبرة صوته : طيب بالله يمه انتبهيلها انا بالطريق جايلكم
    ام عبدالرحمن : جود بعيوني يا ممدوح بس انت انتبه على نفسك وعن السرعه
    ممدوح : انشالله توصين شي اجيبه لك معي .؟
    ام عبدالرحمن : تعال سالم غانم
    ممدوح : انشالله يالله فمان الله وقفل وحط الجوال جنبه قعد يسوق وهو متوتر حيل مرت لحظات هدوء الا ويرن جواله شاف المتصل ماجد هلا
    ماجد : سلام
    ممدوح : وعليك السلام
    ماجد : وينك من العصر ننتظرك .؟
    ممدوح : لا تنتظرون منيب راجع
    ماجد استغرب : ليش .؟!
    ممدوح : انا سافرت
    ماجد : وين .؟
    ممدوح : ماسك خط حايل
    ماجد : هههههه اشتقت لاختي بهالسرعه
    ممدوح : ههه شفت شلون ماقدر ع فرقاها
    ماجد : من متى مسكت الخط .؟
    ممدوح : والله بعد صلاة العصر بشوي
    ماجد : كم باقيلك لتوصل .؟
    ممدوح : باقيلي كم ساعه واوصل
    ماجد : درب السلامه والله ولا تسرع
    ممدوح : انشالله
    ماجد : طمني عليك لاوصلت وسلملي عليهم
    ممدوح : يوصل
    ماجد : يالله فمان الله
    ممدوح : فمان الكريم وكمل مسكه للخط بهدوءه

    عنـــــــــد الشبـــــــــاب
    فارس : وينه .؟
    ماجد : يقول ماسك خط حايل
    مروان : ليش .؟
    ماجد : هع هع يعني ليش اختك هناك يالدلخ
    مروان : مافي ادلخ منك والله سواها ممدوحوه وراح هههههه
    ماجد : هههه ايه وكملو سوالف
    بين مجدي وتركي
    مجدي : لحووووووول بالله رد على جوالي
    تركي : ه ه ه ليش بتبلشني بغثيثاتك .؟
    مجدي : والله انهن مخف يطفشون بلد
    تركي : هو احلى شي لاتكلمت معهم وقت ماودك
    مجدي باستهتار : والا لاجيت بتدخل معهم جو
    تركي : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه الله يخسك
    مجدي : هههه والله ليش الكذب مانكلمهم الا عشان كذا
    تركي : خخخخخ طبعا وتعجبك اللي تدخل معك
    مجدي : ههههههههه اييه رن جواله
    تركي : بالله رد خلني اسمع وش تقولك .؟
    مجدي : وش مكتوب اسمها .؟
    تركي قعد يقرا وضحك : هههههههه مكتوب شيهانة-السلام مول
    مجدي : ههههه هاتها
    تركي : بس ليش كاتب السلام مول
    مجدي : عشان ما اضيع ايت وحده وانفضح لان هذي رقمتها بالسلام مول
    تركي : هههه هاك هاك خلنا نقلل من اللي عندك شوي
    مجدي رد عليها : هلا وغلا
    شيهانه : يوووه مجدي ما بغيت ترد والا لقيت غيري .؟
    مجدي حاول يكتم ضحكته وتركي حط مخده ع وجهه لاجل مايطلع صوت الضحك : ههه لا ابد بس جالس مع عيال عمي
    شيهانه : اهاا من زمان عنك ليش ماتتصل ولا تسال .؟
    مجدي : جاتني ظروف وربك
    شيهانه زعلانه : طيب ما يمنع لو بمسج تطمني عليك
    مجدي : تامرين مانعودها
    شيهانه : كيفك اليوم .؟
    مجدي : بخير انتي شلونك .؟
    شيهانه : دامني سمعت صوتك انا بخيييييييير
    مجدي لف فمه : دوم يارب
    تركي يكلمه بالاشارات يفتح السبيكر مجدي يساله ليش تركي يقوله افتحه افتحه
    شيهانه : وينك حبيبي انت معي .؟
    مجدي فتح السبيكر
    تركي يكلمها : اقووووووووول يالخبله بلا حب بلا هم مجدي لا يحبك ولا زفت فارس ومروان وماجد انتبهولهم راحو قعدو معهم
    شيهانه انصدمت : من انت .؟
    تركي يغمز للشباب : ههههههههه معك تركي اشرايك تشبكين معي تراني اعجبك خخخخخ
    ماجد ومروان وفارس : هوووووووو ههههههههههه
    شيهانه : مجدي اقفل السبيكر وفهمني
    مجدي رإف بحالها وطلع من عندهم
    الشباب : مجوووووووود تعاااال
    مجدي : دقايق وجاي طلع عنهم وركب سيارته هلا
    شيهانه : مجدي كبف تخليهم يكلموني كذا .؟
    مجدي : معليش هم همج شوي
    شيهانه : والكلام اللي قاله هالتركي .؟
    مجدي : ايش قال .؟
    شيهانه : انك ماتحب
    مجدي : طيب .؟
    شيهانه : يعني صح .؟
    مجدي : ايه انا مو من الشباب اللي يحبون اذا كان فيه احد يحب انا لعاب بس ما أأذي روحي بحال سبيلك شيهانه وربك ما حفضحك وولاشي واحسن بطلي هالدرب
    شيهانه : طـيب كيف .؟
    مجدي بحزم : ولا كيف ولاشي انسي مجدي ولاعاد تدقين علي
    شيهانه : بس انا حبيتك
    مجدي : مالك الا شهر تقريبا
    شيهانه : خلاص اوك دامك لعاب ليش اتعب عمري معك اصلا لا حبيتك وولاشي حتى انا كنت اتسلى
    مجدي قعد يضحك من قلب : ههههههههه حلو دامك لعابه بعد خخخخخ
    شيهانه : هه اتشرفنا
    مجدي : اما انا لا
    شيهانه : اوك تبي شي اخير .؟
    مجدي : ابد برعاية الله
    شيهانه : انتبهه ع عمرك يالله باااي
    مجدي قفل الخط ونزل دخل عليهم وهو مبتسم
    تركي : ههههههههههههه وش صار معك .؟
    مجدي : خخخخخ تقول حتى هي لعابه هع هع
    الشباب : ههههههههه حتى البنات يلعبون وش هالوناسه خخخخخ
    مجدي : خخ حسبالي روتانا
    فارس : والله بنات اخر زمن
    مروان : هع هع عشنا وشفنا
    ماجد : والله ملل ماتملون منهم
    مجدي : اذا ملينا سحبنا عليهم واذا كنا فاضين وطفشانين نتسلى عليهم
    تركي : صووووووووووح عليك
    ماجد : خخخ والله انكم مهابيل
    مروان : بس اقول
    الشباب : هلا
    مروان : تركي مجدي اتركو البنات بحالهم
    مجدي : والله معنا والا مع غيرنا بيسوون كذا فخلنا نتونس
    مروان : بس لها جانبين مو تمام
    تركي ومجدي : واللي هي .؟
    مروان : اول شي لاجيتو بتتزوجون واحد سأل عنكم بيرفضكم من السمعه الحلوه
    فارس كمل ع كلامه : وثانيا مثل ما ترضى على اعراضك لا ترضاها على اعراض الناس
    ماجد : ايه والله صادقين شيابنا
    مجدي : اصلا انا مليت ببطل قريب
    تركي : اجل انا معك
    الثلاثي : اوهوووووووووو
    ماجد : ماعاد بيصير فيه مغازلجيين للرياض بشهرتكم
    مجدي : خخخخخ حلنا نفسح المجال لغيرنا
    تركي : هههههههه ايه من زمان يدعون علينا عشان نفتح مجال للاضواء لهم
    مروان : ههههههههه امحق شهره
    فارس : خخخخ كم وحده بجوال كل واحد منكم .؟
    مجدي فتح جواله : امممممممم بعد الخصم 34
    ماجد ومروان شهقو : وشووووووووو
    مجدي يستهبل وسبل برموشه : وش فيكم .؟
    فارس : هههههههههه هذا بعد الخصم خخخخخ
    مجدي : يس اجل لو قلتلكم بدون تخفيض وش يصير اخاف تروحون موتى هع هع
    اخوانه : ايه والله هههههههه
    ماجد : وانت تريك .؟
    تركي : انا ما حسوي تخفيض تقريبا بالخمسين
    الشباب : اوهووووووووووووووووووو
    مروان : وجع متى تلقون الوقت اللي تكلمون كل هذول .؟
    تركي ومجدي طالعو ببعض ورفعو كتوفهم : عادي
    فارس : ههه بريئين
    مجدي : خخخخ شفت شلون
    ماجد : وكيف تكلمونهم .؟
    تركي : عادي سوالف وتريقه ورومنسيه وجو ووناسه
    ماجد : خخخخ خبلات
    مجدي : بقووووهـ
    فارس : ياخي انا ماصدق اللي يقول احب بهالطريقه اما انه يكذب او اما انه خبل
    تركي تربع : شوف يالحبيب هو حب ممكن يصير بس حب بدون زواج
    ماجد : وشلون ذي .؟
    مجدي : يعني يحبها ويعشقها كحبيبه اما زواج لا
    مروان : طيب .؟
    تركي : ابد يسولفون ويحبون ويدخلون جو وكل شي بما انهم حبايب
    مجدي : بالضبببــــــــط
    ماجد : انا جربت بس مره خفت تركبني مو اركبها خخخخخخخخخخخخخخخ
    مروان : هههه وجع والله انكم جب خلاص
    مجدي وتركي : هههههه قابلنا كثيير وكثييير هع هع هع هع
    فارس : هههه استغفر الله لحد يشوفنا يقولون بعزا ويضحكون
    تركي : الله يرحمها بس خلنا نغير جو شوي
    مروان : كأننا طولنا قومو خلونا نروح بيتنا عند الرجال
    مجدي : الساعه كم .؟
    فارس : 8 قومو نمشي شوي للاذان ونصلي ونروح
    الشباب : يالله وقامو خرجو


    عند الحريم كان بغرفة جود فاديه وغاده

    غاده : خلصتي جهازك .؟
    فاديه : ايه من قريب وكيف خلصتي الصنفره وكذا .؟
    غاده : كله سويته باقي الحمامات والاشيا الخفيفه
    فاديه : والله حاسه نفسي خايفه
    غاده : مو اكثر مني حسيت باحساس جود
    فاديه : الله يذكرها بالخير
    غاده : عاد احنا عرايس لازم من بكره محد يشوفنا
    فاديه : اكييييييد لازم نعيش هاللحظات خخخ
    غاده : ههههه علينا العوض
    فاديه : احم احم الله يستر هههه انا بتصل بروح البيت تعبت
    غاده : اووك
    فاديه : ههههههه اشرايك تشوفي فارس
    غاده : عشان اتوطى ببطنك
    فاديه : للآن ماشافك .؟
    غاده : هههههه يحاول بس انا اقول لا
    فاديه : هههه خبله
    غاده حسبالها بتتصل ببوها : اتصلي واخلصي حتى انا بكلم تروك يجيني تعبت
    فاديه : هههههه اوووك رفعت جوالها واتصلت بعد الرنه الرابعه الووو
    فارس : هلا هلا بالعروس ويغمز لمروان اللي جنبه بالسياره
    فاديه تتدلع : كيفك حبيبي .؟
    فارس : هههههه بخير ياغناتي
    مروان ياشرله يفتح السبيكر وفتحه
    فاديه تستهبل : وينه حبي الان .؟
    مروان يستهبل : انا هنا ياقلبي
    فاديه انبكمت من الاحراج لانها عرفته
    فارس قفل السبيكر : ههههههههههه الله يخسك يالخايس كذا احرجت اختي
    مروان يستهبل : شايفه كيف فدوو كيف اخوك يقول عني خايس بسببك وانتي ساكته .؟
    فاديه قعدت تضحك بشويش : هههه اقول فارس
    فارس : ههه هلا
    فاديه : تعالي وديني البيت انتظرك
    فارس : اجيب مروان معي .؟
    مروان : اييييييييييييييه
    فاديه ساحت من الحيا : لا
    غاده شافتها وقعدت تضحك عليها : هههههههههههه فاديه تكلمي عمي والا مروان عشان كذا تستحي
    فارس : هههه حلا حلا العرايس قاعدين مع بعض افتحي السبيكر فاديه
    فاديه نذاله فتحته عشان ماتتريق
    فارس : يــآلبى الضحكه وراعيهــــآآآآآ
    غاده سكتت تحاول تستوعب
    فاديه : هههههه اشفيك سكتي
    مروان وفارس : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    فارس : أهنئك انبلشنا بعرايس خبلات
    مروان : بعض ماعندكم وقعدو يضحكو ههههههههه
    غاده وفاديه ضحكو ع انفسهم بس سوو نفسهم زعلو وقفلو الخط
    غاده : والله انك زفت
    فاديه : ههه محد قالك تتريقي علي
    غاده : ههههه انا حسبالي تكلمي عمي عشان كذا اتريقت
    فاديه : لا والله مروان دخل بالسالفه
    غاده : بس والله صدق خبلات ههههههه
    فاديه : هههههه خلينا نسوي نفسنا زعلنا نشوف وش يسوون رضاوه
    غاده : ههههههههههههههههههههههه ياخوفي يراضونا بشي يوم الزواج
    فاديه اخذت خداديه ورمتها ع وجهها : هههه وجع
    غاده : ههههه لحظه بتصل بتركي اتصلت بعد السادسه الوووو
    تركي : هلا هلا بالعروس
    فاديه : ماعندهم سالفه الا هلا بالعروس
    غاده : ههههه خلينا نتدلع
    تركي : وانا اجلس عالخط
    غاده : هههه وينك .؟
    تركي : ليش .؟
    غاده : تعالي بروح البيت تعبت وعرووووس
    تركي : انتبهي لا تاكلينا اول مره اشوف عروس ماتستحي
    غاده : هي هي هي استحي من اخوي قويه بعدين ما قلت شي انا عروس تقدر تنكر .؟
    تركي : ههههه لا واذا انكرت فارس بيتوطى فيني
    غاده : هههه اوك استناك لا تتاخر
    تركي : خلك جاهزه بس اصلي واجيك انشالله
    غاده : يسلمووو اوك بنتظارك يالله باي
    تركي : باي

    نــــــرجـع لحــــــآآآآآيــــــــل عالساعه 10

    دخل ممدوح المزرعه وقف سيارته وشاف ذيب عند مدخل الفله دليل ان محد رجعه بعد جود مشي ودخل البيت
    ممدوح بصوت عالي : الســـــلام عليكــم
    جاته الشغاله : مستر ممدوه ماما مع مدام صغير بغرفه مال هوه
    ممدوح : طيب راح لهم دق الباب شاف جدته تستغفر بسبحتها
    ام عبدالرحمن هلل وجهها : هلا والله الحمدالله عالسلامه
    ممدوح يناظر جود وراح سلم ع راس جدته : الله يسلمك كيف حالك يالغاليه .؟
    ام عبدالرحمن : الحمدلله انت اشحالتس .؟
    ممدوح : والله تعبااان حدي كيفها جود .؟
    ام عبدالرحمن : على نومتها المغرب
    ممدوح : وين غرفتها ..؟
    جود : بجنب غرفتس
    ممدوح : خلاص انا بشيلها فوق عشان ترتاحين
    ام عبدالرحمن : الله يجزاتس خير وطمني عليها وانتبهلها
    ممدوح : انشالله يالله تصبحين ع خير
    ام عبدالرحمن : وانتو من اهل الخير
    ممدوح راح عند سرير جدته وشال جود بحضنه وانفتح شعرها شاف وجهها فيه اثار بكي حسها طفله محتاجته وهو اكثر منها نفسه يبوسها بس استحى من جدته : يالله بالاذن
    ام عبدالرحمن : اذنتس معتس بعد ماخرجو يارب انتس توفقهم وتسعدهم بدنياهم واخراهم
    ممدوح شاف الشغاله قدامه : ايرين جيبي عشا فوق
    ايرين استغربت انه شايلها : اوك مستر بلقافة الشغالات راحت للجده دخلت الغرفه ماما
    ام عبدالرحمن : هلا
    ايرين : بابا ممدوه كيف يسيل مدام زود
    ام عبدالرحمن : لانه زوجها
    ايرين ماستوعبت : يعني بابا ممدوه يتزوز .؟!
    ام عبدالرحمن : ايه وجود زوجته
    ايرين : اهااا عسان كزااا
    ام عبدالرحمن : اطلعي وروحي حضريلهم عشا وردي الباب وياتس
    ايرين : تيب تيب يلا يسبح ع خير ماما
    ام عبدالرحمن : وانتي من اهله
    وخرجت
    اما ممدوح راح غرفة جود حطها عالسرير وسلم ع شفتها ع خفيف وراح غرفته طلعله شوية ملابس وهو راجع شاف ايرين جايبه العشا
    ممدوح اخذه : ثانكيو
    ايرين : ولكم اند مبروك مستر
    ممدوح : ع وشو .؟ اتذكر انها تو تدري ع زواجه اها الله يبارك فيك
    ايرين : يبغى حاجه تاني مستر .؟
    ممدوح انغث منها : نو ثانكيو يالله باي
    خل الغرفه وقفل الباب حط العشا عالطاوله اخذله بيجامه شاف جود لساتها نايمه دخل الحمام ياخذله شاور ...
    جود صحيت من النوم ركزت نفسها عالسرير واستغربت وجودها هنا شافت فيه عشا قعدت تطالع وين جدتها مالقتها سمعت صوت الدش بالباث الله يكرمكم خافت جلست بمكانها هاديه سيحت نفسها بالسرير وضمت البطانيه وقعدت ساكنه
    خلص ممدوح وخرج لابس برموده زيتي وقميص نص كم بيج مانتبهلها لانه كان ينشف شعره
    جود انبكمت الجسم جسم ممدوح بس مين لايكون جني مو معقول جا
    ممدوح حس بحركه طالع عالسرير شاف جود خايفه : صح النوووم
    جود : متى جيت .؟
    ممدوح استغرب من سؤالها : قبل شوي
    جود اتطمنت عدلت جلستها
    ممدوح : كيف قلبي الحين .؟
    جود : الحمدلله
    ممدوح : تعالي اتعشي انا حيل جيعان وابيك تاكليني
    جود خجلت : نو استحي
    ممدوح : شوفي انا جيعان وماحاكل الا من ايدك فحرام عليك تعالي واكليني لاني ماسك خط من العصر عشانك
    جود : ليش .؟ اتذكرت ووجهها انصفق
    ممدوح حط المنشفه ونسي العشا وراحلها جلس معها عالسرير : جودي اشفيك .؟
    جود بدات تبكي وحضنته
    ممدوح خاف عليها حضنها من قلبه وقعد يربت ع ظهرها : خلاص حبي خلاص جودي انا يمك جلسو شوي عدلها وجلسها جنبه وهو حاضنها قوليلي ايش صار معك العصر وش شفتي .؟
    جود دفنت وجهها بصدره : انا انا خفت
    ممدوح : ايه وبعدين
    جود تتكلم وهي حيل خايفه : لما كنت اكلمك
    ممدوح : ايه
    جود : وذيب يجري خارجين من منطقة النخل
    ممدوح قلق : وبعدين
    جود : انا شفت حاجه وسط النخل فوق وحضنته وقعدت تبكي
    ممدوح خاف عليها حضنها وقعد يقرى عليها : خلاص قلبي خلاص هديت شوي اوك شو اللي شفتيه .؟
    جود قعدت تتذكر وهي ترجف : ددحمي حاجه لونها ابيض معلقه وكانت تطالع فيني بقوه
    ممدوح حضنها : بسم الله عليك لا تخافي خلاص
    جود وهي بحضنه : دحمي بنرجع مابا اجلس هنا انا خايفه
    ممدوح : خلاص ماعاد بخليك لحالك وكلها يومين ونرجع هديت شوي رفع راسها وسلم ع انفها وعيونها هههه ياطفلتي انتي والله احبك وحضنها
    جود ساحت من الخجل
    ممدوح عدلها : انا جييييعان حرام عليك يلا قومي اكليني
    جود : هههه حتى انا جوعانه كيف أأكلك وآكل .؟
    ممدوح : قومي قومي وانا اعلمك والا تبيني اشيلك بعد .؟
    جود : ههه لا قايمه اسحن قامو من عالسرير وراحو جلسو
    ممدوح : يممم
    جود : هههه شكلك مره جوعان
    ممدوح : خخ كثيييير حاليا بس جيعان اكل والا انا جيعان حبك
    جود ضحكت بخجل : ههه يلا تعال افتح بؤك
    ممدوح اكل اللي بالملعقه : اممم طعمها غيير من يدك
    جود : هههه اشرايك تاكل .؟
    ممدوح : ههههه شكله كذا لان بموت جوع وانتي ماخلصتي
    جود : ههه يلا خذ وعطته ملعقته
    جود تاكل بهدوء
    ممدوح طالع فيها : عز الله خلصت العشا وانتي مابعد اكلتي كلي غناتي مضبوط
    جود ابتسمت مجامله لانه مالها نفس : اوك
    ممدوح : هههههه ابتسامه بالقوه يش يعني .؟
    جود : ههه لان اصلا مالي نفس
    ممدوح : عاد انا شفت فيسك انفتحت شهيتي اكثر
    جود خجلت : يثلمو
    ممدوح : ههه شوفي كيف لونك .؟
    جود : هه اهم شي مستانس
    ممدوح : فوق ماتتصورين
    جود : دوم يارب
    ممدوح : بقربك
    جود : ههه شكرا خلاص كل
    ممدوح بنظرة خبث : ليش .؟
    جود خجلت لانه فسرها غلط : ولاشي بروح الحمام
    ممدوح : هههه تعالي تعالي خلاص مابتكلم
    جود : بروح الحمام
    ممدوح : اجي وياك .؟
    جود راحت جريت عالباث الله يكرمكم لاني عارفه انه يسويها
    ممدوح : هههههههه ياخوافه
    جود قعدت تضحك ع نفسها وفرحانه بجيته حطت ايدها ع بطنها جوعانه بس خجلانه منه اتاخرت شوي
    ممدوح ينادي عليها : هههه جودي امشي تعالي ماصار حمام
    جود سمعته قعدت تضحك عدلت لبسها وخرجت : باك
    ممدوح وقفلها : هلا هلا بروحي هلا بقلبي اللي شارده مني سلم ع خدها ومسك يدها جلسها كيفك حبو .؟
    جود خجلت من ترحيبه : ههه تمااموو ياحب
    ممدوح : هههه شوفي وجهك كيف لونه .؟
    جود ابتسمت وتكلم نفسها بصوت واطي : مو مني منك
    ممدوح : وش قلتي .؟
    جود ابتسمت بخجل : ولاشي
    ممدوح اتذكر قصيده :

    يامن ملكني بزينه ثم جنني .. واحرقني بصوته المرهف ونظراته
    اعيش بجوه الرايق وياخذني .. بين الكواكب ويغريني بجولاته
    بين العذارى هويته لو يخاصمني .. اهديته جمر الوفا باحضان سلاته
    صوته حنان(ن) على همسه يذوبني .. دام الغلا من عيوني في بداياته
    وسلامتك يا احلى جودي
    جود بخجل : ثاانكيوووو
    ممدوح : بس .؟
    جود : يلا قول شو بدك .؟
    ممدوح : ابا بوسه
    جود : ههه اوك
    ممدوح : ههههه يلا
    جود وجهها تلون قامت : تيب غمض عنونك
    ممدوح ابتسم : طيب وين بتبوسيني .؟
    جود خجلت اكثر : ع خدك
    ممدوح : نووو اباها ع شفتي
    جود : ماقدر استحي
    ممدوح : يلا يلا عشان دحمي
    جود سكتت ووجهها صار الوان
    ممدوح سوا نفسه زعلان : خلاص مابا بوسه
    جود ماهان تشوفه يزعل : امممم تيب غمض عنونك
    ممدوح انبسط : اوووك يلا وهي غمضه غمض عيونه
    جود قامت وهي منحرجه باسته بشويش ورجعت
    ممدوح ابتسم طالع فيها : تصدقي شفايفك توت طعمها حلو
    جود انحرجت : مغسي
    ممدوح : هههههه خلاص عليك كذا بس احراجات اليوم المفروض ماتنحرجي
    جود : ههه يب بس لابد الاحراج
    ممدوح عارف انها ع غداها شبع وقام راح الباث يغسل : يلا اتغدي يالمنحرجه
    جود شكرت ربها انه عنده ذوق : تيت قعدت تاكل وهي جوعانه حيل
    ممدوح رجع وراح قعد السرير وضل يتأملها وحمد ربه انهم تصافو : جودي مالاحظتي شي .؟
    جود لفت عليه : شو .؟
    ممدوح ابتسم : طالعي بملابسنا
    جود شافت ملابسهم الوانها زي بعض بيج وزيتي : هههه انته قلدتني
    ممدوح : ههه نو وربك صدفه توني انتبهت وغمزلها القلوب عند بعضها
    جود : يب
    ممدوح : اتعشي يلا انا نعسان بنام
    جود : اوكييك اصلا خلصت بروح اعمل نسكافي بدك .؟
    ممدوح : نو لا تسوي بس جيبيلي واتر معك
    جود : واي .؟
    ممدوح : عشان نبغى ننام يا اميرتي ما بسهر انا جاي من سفر وبنام باحضانك
    جود وجهها تلون : احم احم تيب
    ممدوح : ههههه هالخجل الزايد حمحيه لك
    جود بدلع : نو حبو عاجبني خجلي
    ممدوح عجبه دلعها : يس بس لازم نخففه لانك كذا بتتعبين معي بهالخجل
    جود تتدلع : نو نو انا هيك واذا ع خجلي ماذبحك الا هو
    ممدوح ذاب منها : ههههه والله دلعك اللي ذبحني يابنت لا اتهور هنا
    جود : هههه اوك شو اجيبلك معي بس واتر .؟
    ممدوح : ههه فديتك جيبيلي ع ذوقك
    جود : اوك شالت العشا يوووه قوم افتحلي الباب
    ممدوح : المفتاح عالباب مو معي
    جود تتدلع : يس بس انا شلت الاكل مافيه احطه وافتحه
    ممدوح : دلوعه طيب دقيقه قام وفتحه يلا عشان قومتي هات بوسه تاشيرة مرور
    جود : هههه استغلالي
    ممدوح : هههههه ماتجين الا كذا
    جود : خلاص اوك باسته ع خده وباسها
    ممدوح : ههههه مجاني من عندي
    جود خجلت : مالت عليك يابو الاحراجات وراحت
    ممدوح قعد يضحك عليها ورجع عالسرير ينتظرها
    جود نزلت وهي تضحك ع خبالهم راحت المطبخ حطت العشا واخذت كوبين حطت فيهم عصير جوافه وكوب واتر وطلعت دقت الباب وفتحته سلاامو
    ممدوح وهو مسترخي : هلا بك غناتي
    جود قفلت الباب : مغسي حبو راحتله اعطته كوب العصير
    ممدوح : لا عدمناك
    جود : يثلمو اخذت كوبها وحطت الصحن ع كومدينة جنب ممدوح عشان الواتر حقته وراحت جلست من الجهه الثانيه العسرير
    ممدوح : يسلمولي الذوق
    جود : الله يسلمك سكتو شوي كلن يشرب بعصيره
    ممدوح : جوديتي
    جود لفت عليها : هلا عنوني
    ممدوح : أعشقــك
    جود ابتسمت : الله يزيدك
    ممدوح : ههه آمين وانا .؟
    جود : يب انا اهواك
    ممدوح : قد ايش .؟
    جود تفكر : اممم قد شو ياجودي قد شو يب عدد ماطارت تحت شمس الزمان طيور
    ممدوح : الله الله فديتك والله
    جود : احم احم فديت اللي تفداني
    ممدوح خلص عصيره وشرب واتر بقي نص : جودي خذي اشربي شوي العصير ثقيل
    جود ابتسمت
    ممدوح : فاهمك جايبه كوب واحد عشان اشربك
    جود ماحبت تكسر بخاطره : هههه يس يافاهمني
    ممدوح : ههه تعالي اشربك
    جود : اوك خذ العصير حطه بالصحن
    ممدوح : هههه ع امرك اخذه وحطه يلا سمي
    جود سمت وقعدت تشرب من ايده وخايفه ينكب عليها
    ممدوح : ههههه لا تخافي ماحكبه خلصت هنا وعافيه
    جود بدلع : مغسي الله يعافيك تيب حبو دقايق بس ابدل والبس بيجامه قامت فتحت الدولاب احتارت شو تلبس
    ممدوح : تحتاجي مساعده .؟
    جود وهي معطيته ظهرها : ياريت مو عارفه شو البس
    ممدوح قاملها سلم ع رقبتها : فديت المحتارين ابعدي شوي اشوف
    جود استحت : تيب جلست عالسرير تنتظره
    ممدوح عجبه فستان فوشي بدون اكمام من الشيفون وقصير لفوق الركبه بشوي وراها هو : اشرايك بهذا .؟
    جود حست انها من حركات غاده اول وحنان حطته خجلت حييل: مافي غيره .؟
    ممدوح : نو هذا عجبني وعليك حيجي احلى واحلى
    جود : ههه عنونك الحلوه
    ممدوح : يلا قومي البسيه اشوفه عليك
    جود قامت اخذته راحت عالباث الله يكرمكم لبسته وهي منحرجه زتقول لنفسها انا استاهل اطلبه بعدين فكرت قالت تصافينا خلاص احبه ويعشقني خلني اخربها ان ماجننته ماكون جودي خرجت بدلع
    ممدوح شافها فتح فمه من جمالها
    جود سوت نفسها ماشافته ونفسها تضحك بداخلها وقفت عند التسريحه فتحت شعرها وحطت عطر اول مره تفتحه black xs وحطت مرطب ونزلت قصتها بشكل طفولي ومسكت شعرها جابته ع جنب بشباصه لفت عليه بدلع : هاه اشرايك بجودي
    ممدوح : تجنني بسم الله عليك ماصدق كل هذا حلالي
    جود : احم احم عنونك الحلوه راحتله ودنقت عليه مدت خدها يلا ابا بوثه
    ممدوح باسها : آهـ ياجودي والله شكلك ناويه اتهور الليله
    جود بخجل : عاتي ماعندك بروبلم
    ممدوح ماصدق : جد .؟!
    جود هزت راسها بايه
    ممدوح : برضاك .؟
    جود : ههه يب
    ممدوح : يالباك والله وه وه والله اشتقتلك حييييل
    ( عيييييييييييييييييييييييييييييب .... مشفففففررررررررر .... عيييييــــــب )
    << خ خ خ اوقات ممتعه دحمي اند جودي > بتنضرب هههههه اوك ننام شوي

    عالســــــاعه 6 بالصباح

    قام ممدوح من النوم شاف جود لساتها نايمه ومورد لونها قعد يتأملها شوي باسها ع شفايفها
    جود فتحت عيونها بشويش
    ممدوح ابتسم : صباح الحب قلبي
    جود لساتها نعسانه : صباح الاشواق
    ممدوح سلم على جبهتها : يالباك ياجودي
    جود بخجل : ماشبعت .؟
    ممدوح : ولا حشبع حتى وانتي نايمه تجنني
    جود غطت وجهها : تيب انا بنام
    ممدوح : ههه قومي حبو صلي الفجر راحت علينا نومه وبعدين اتجهزي بنطلع امشيك بالمزرعه
    جود رفعت البطانيه عنها : واي الساعه كم .؟
    ممدوح : اممم تقريبا 6 وشوي
    جود منحرجه ماتقدر تقوم وهو قدامها : اوك شوي اقوم
    ممدوح قام : اوك انا بروح غرفتي باخذ شور وادور لبس لاني ماجبت هنا الا بجايم
    جود بكسل : تيب
    ممدوح سلم عليها : احبك وراح
    جود ابتسمت ودعت ان ربها مايغير عليهم شافته خرج قامت اخذتلها بنطلون جينز اسود وقميص نص كو بياقه ازرق صريح من الالوان الصارخه دخلت اخذت شور خرجت لبست شوز ازرق بنفس الدرجه ورفعت شعرها ذيل حصان نزلت قصتها ومسكتها سوت بوف خفيف ومسكته بشباصه ازرق حطت عطر black xs وروج خفيف وردي وقلوس ورسمت عينها بازرق ولبست اساور مطاط ازرق بدرجاته شافت نفسها كله تمام خرجت وهي خارجه شافت ممدوح ضلت تطالع فيه شكله كان حيييل جذاب لابس بنطلون جينز اسود وقميص اسود مشمر اكمامه شوي وماسك مبين عضلاته وشعره كان لسا مبلل
    ممدوح انبهر بجمالها : ايش الحلاوه هذي .؟ ماشالله الله لا يضرك تحصنتي .؟
    جود : احم احم حتى انته حلو كشته
    ممدوح : ههه اكيد دامني حبيب جودي لازم اكون حلو اتحصنتي حبو .؟
    جود ابتسمت : نو نثيت
    ممدوح راحلها : اوك تعالي احصنك دخلو الغرفه والله انك طفلتي سلم عليها الله لا يحرمني منك يارب
    جود جد حسيت نفسي طفله بالنسبه لطوله وعضلاته واهتمامه : هههه تيب انا طفلتك يلا حصني عشان نروح نسلم ع جدو
    ممدوح ضمها وحط دقنه ع راسها وقعد يحصنها
    جود ذابت من حركته ومن ريحته ضمته لانها محتاجه حنانه ومالها الا هو
    ممدوح خلص سلم ع راسها : اخاف اخربها وانتي حاضنتني كذا
    جود رفعت راسها له وهمست : احبك
    ممدوح : وانا اعشقك هات بوسه يلا
    جود سلمت عليه
    ممدوح : يالبى روحك يالله مشينا .؟
    جود ابتسمت : يلا نزلو ومرو ع غرفة ام عبدالرحمن شافوها جالسه عالراديو دق ممدوح الباب ودخلو : السلاااام عليكم وراحو سلمو عليها
    ام عبدالرحمن : هلا هلا وعليكم السلام
    جود : صبحك الله بالخير جدو
    ام عبدالرحمن : وصبحك الله بالسرور
    ممدوح ابتسم : سبقتني وصبحت عليك صباح الخير
    ام عبدالرحمن : ههه صباح النور
    ممدوح : شلونك يالغاليه .؟
    ام عبدالرحمن : دامني اشوفتسم ويا بعض واشوف انتسم مرتاحين انا بخير
    جود : تسلمين والله دوم يارب
    ام عبدالرحمن رفعت ايدها تدعي : يــآرب انتس ترزق ممدوح وجود بالذريه الصالحه وتقر عيني بشوفتهم مرتاحين
    جود خجلت
    ممدوح غمزلها : آمين يارب ويخليك لنا
    جود : شو جدو فطرتي .؟
    ام عبدالرحمن : لا باقي
    جود : اوك اروح اجهز الفطور روحو عالدكه الجو حلو بالصباح واجيب الفطور عندكم يالله بالاذن
    ممدوح يحس ماوده تفارق عينه : اذنك معك
    ام عبدالرحمن بعد ماراحت جود : اشحالتس ياوليدي عساكم مرتاحين .؟
    ممدوح : الحمدلله مرتاحين حيل
    ام عبدالرحمن : الله يسعدكم ياكريم
    ممدوح : آمين يارب ولا يخلينا منك
    ام عبدالرحمن : عرفت جود علامها البارح تبتسي .؟
    ممدوح : الا قالتلي
    ام عبدالرحمن : علامها .؟
    ممدوح حكاها عاللي شافته بالمزرعه
    ام عبدالرحمن : اعووذ بالله من الشيطان الرجيم
    ممدوح : وبس اتنكدت وهديتها
    ام عبدالرحمن : ايه ياوليدي لاوصيتس ع جود تراها والله تستاهل كل خير وحطها بعيونتس ودفيها بحنانتس تراها بحاجه لهالحنان خاصه ان امها الله يغمد روحها الجنه خلتها وهي لساتها مافهمت الزواج زين وداريها وعلمها الصح من الغلط
    ممدوح : لا توصين حريص يمه جود بعيوني
    ام عبدالرحمن : الله يوفقتسم ويرزقتسم الذره الصالحه
    ممدوح : آمين يارب ويخليتس لنا
    جود حضرت الفطور ورسلت ايرين تحطه برا راحت مرت ع غرفة جدها ووقفت عالباب : انتو لساتكم هنا .؟
    ممدوح : هههه لا لساتنا هناك
    جود : ههه يلا الفطور جاهز >> جاعت احد يعزمني ع فطور .؟ هع
    ممدوح ساعد ام عبدالرحمن : يالله كانا جايين
    جود : اوك انا جايه افطرو لا تنتظظروني
    ام عبدالرحمن : وين بتروحين .؟
    جود : بسويلي نسكافي اغير شوي امس حليب
    ام عبدالرحمن : اها ع راحتتس ولا تتاخرين
    ممدوح : جودي
    جود تستهبل : مرحبابك
    ممدوح غمزلها : احسبيني وياك
    جود : اوك من عنوني
    ممدوح : تسلميلي
    جود : جدو احسبك ويانا .؟
    ام عبدالرحمن : لا بالعافيه مالي بخرابيطكم
    جود : هههه اوك سي يو
    ممدوح : الله وياك ولا تتاخري
    ام عبدالرحمن تضربه بخفيف بكوعها ع بطنه وتستهبل : كنك نسيت عمرتس .؟ هههه يالله خلنا نطلع لا تجي تهاوشنا >> هههه عجوز فله
    ممدوح : هههههه وتلوموني فيها احد يشوفها ما ينسىى عمره ههههههه
    ام عبدالرحمن : ههههه الله يديم المحبه
    خرجو جلســـو بالدكه
    ممدوح : يم يمي جا بوقته والله انير جيعان
    ام عبدالرحمن : بالعافيه يالله سم بالله واقرب
    ممدوح قرب وسمى وبدو ياكلون
    جود جات ومعها النسكافي
    ممدوح رحب من شافها : هلا هلا
    جود غمزتله : يسلمو هلابك زود عطته النسكافي هاك دبوه
    ممدوح اخذه ورسلها بوسه بالهوا : لا عدمناك تسلميلي
    ام عبدالرحمن تستهبل ضربته ع راحة يده : حشموني طيب
    جود وجهها تلون
    ممدوح : ههههههههههه محشومه يالغاليه
    ام عبدالرحمن : هههه يالله يا جود قربي
    جود جلست معهم : تيب قعدو يفطرو وجود خلصت رجعت ع ورا تتكي ع مايخلصو
    ام عبدالرحمن : تراتس ما كليتي يا جود
    جود : يا جدو بقولك الصراحه
    ام عبدالرحمن : وش .؟
    جود : انا مليت
    ممدوح : ههههه مليتي من الاكل .؟
    جود ابتسمت : ايه ماحب آكل كثير اطفش
    ام عبدالرحمن : ههه تطفشين من وش .؟
    جود تربعت : يعني يا طويلة العمر انا اطفش من الاكل احسه روتين حطي يدك بالصحن وحطي بفمك وحطي يدك بالصحن وحطي بفمك وهكزا
    ممدوح وام عبدالرحمن : ههههههههههههههههههه
    ممدوح : تعالي أأكلك اجل
    ام عبدالرحمن : هههه والله انتس عجيبه
    جود : هههه يب والله احيان اقوم وانا جوعانه بس اكون مليت
    ممدوح : تعالي
    جود : نو نو مابدي خلاص افطرو عوافي
    ام عبدالرحمن وممدوح : الحمدلله
    جود : خلصتو .؟!
    ام عبدالرحمن وممدوح : ايه الحمدلله
    ممدوح : حنا من قبلك جالسين وخلصنا بعدك
    جود ابتسمت : عوافي
    ممدوح : انا بروح اغسل والحين جايك
    ام عبدالرحمن : ليش ع وين .؟
    ممدوح : بلف معها المزرعه ع ذيباني
    ام عبدالرحمن : اهاا الله يسعدتسم انا بدخل ارقد والله الا ممدوح
    ممدوح : هلا
    ام عبدالرحمن : نادي الخدامه معتس لاجل تشيل الفطور جود لازم ترتاح
    ممدوح : يا هنيالك يا جود كلنا مهتمين فيك
    جود تسحب بياقة البلوزه بغرور : احم احم ههههه
    ممدوح : هههه وراح
    ام عبدالرحمن تكلم جود باهتمام : اخبار ممدوح وياتس يابنيتي .؟
    جود : نحمدووو جدو
    ام عبدالرحمن : لا تدسين عني يا بنيتي ريحيني الله يريحتس
    جود قامت سلمت ع راسها : والله يا جدو اننا تمام
    ام عبدالرحمن : دخل عليتس .؟
    جود لعنبوو الاحراااااااااج وجهها تلون الوان الطيف
    ام عبدالرحمن : هاه مارديتي علي .؟
    جود باحراج وبصوت واطي : ايه
    ام عبدالرحمن : الحمدلله انشالله يبلغني ربي اشوف عيالتس
    جود منحرجه : آمين
    ممدوح جا وشاف وجه جود مختبص الوان : ههههه وش قلتيلها يمه .؟
    ام عبدالرحمن : سوالف حريم
    ممدوح : افـــــااا بس
    جود : كي كي كي لقط وجهك
    جود وام عبدالرحمن : ههههههههه
    ممدوح : هههههه الحين طلعلك السان هاه والا قبل شوي مختبصه هههههههههههه
    جود : هههههه يب
    ام عبدالرحمن : يالله تمسون ع خير ودير بالتس يا ممدوحوه ع جودي
    ممدوح : بعيوني وانا مالي رب توصينها علي .؟
    ام عبدالرحمن : مهيب مقصره جود
    جود تطالعه بغرور وتسحب الياقه : احم احم
    ممدوح ضربها ع راسها بشويش : امشي امشي بس
    جود : ههههه بروح اوصل جدو رومها وانته روح جيب ذيب هنا
    ممدوح : اوك مدام جود
    جود : ههه يلا سي يا راحت تلحق جدتها توصلها
    ممدوح راح للاسطبل شاف ذيب راحله : مرااحب بو ذيبان
    ذيب قعد يصهل لانه شاف راعيه
    ممدوح : هههه يالله يالله اصبر بس البسك الجام عشان جود والا ماحتاجه انا وايد قعد يضحك ع نفسه ههه اسولف وياك اللي يسمعني يقول خبل خخخ
    لبس ذيب ملابسه >> احلفي هع هع هع وركب عليه خرج رايح لجود شافها واقفه عند الدكه وتلعب الجوال نادى عليها ينبهها : جووووووووووود
    جود رفعت راسها عجبها شكله بالحيل بالاسود وخيله اسود وهو اصلا حلوووو جلست مبلمه ( فتحت فمها يعني هههههه) بجماله وكشخته
    ممدوح خلى ذيب يوقف ع رجوله وقعد يصهل ممدوح ياشر لجود : ههههههه جووودي ياحلوه انتي اشرايك بس بشكلي .؟
    جود : ههههه والله حلو وغمزتله بس انا احلى
    ممدوح جا لحدها : هههه يالمغروره
    جود : نو ثقه ممع شوية غرور ههه
    ممدوح : يالباك بس تعالي والا لحظه نزل من ذيب وشالها حطها ع الخيل
    جود : ههه كأني ما اعرفله
    ممدوح : نو تعرفيله بس مشتهي اشيلك يلا قدمي شوي
    جود : تيب بعدتله مكان وراها وركب
    ممدوح : ياااه ياجودي لو علي ادخلك بضلوعي وربك
    جود خجلت وقلبها ضرباته مسويه زواج خخخ ضلت ساكته
    ممدوح مشي بعيد وسحب جود عليه دخلها وسط حضنه ظهرها لاصق صدره وقعد يفرجها : شوفي هنا شايفه الغرفه الصغيره هذي كنت وانا صغير دوم اجلس فيها لاجيت هنا واحيان اذا الوالد هاوشني والا زعلت عليهم اطمح عنهم فيها
    جود : ههه حلوه اطمح
    ممدوح : خخخ حتى احنا نطمح مو بس انتو هع
    جود ذابت باحضانه وهي تحس بنبضات قلبه : ههه
    ممدوح سلم ع خدها : اشفيك قلبو مرتبكه .؟
    جود خجلت : نو عاتي
    ممدوح : نو مو عاتي من اول ماطلعنا وانتي نبضات قلبك طبل
    جود رجعت بزياده عليه بدلع : عاتي مستحيه شوي من قرب حبوبي
    ممدوح ترك اللجام وضمها : وه وه ياجوديتي الله لا يحرمني منك يارب
    جود : احم احم ولا منك
    ممدوح : اوك نكمل شويات
    جود : يلا
    ممدوح : تدرين انه في مسبح هنا .؟
    جود : جد .؟
    ممدوح : ايه قعدو يمشو بمساحات خضرا اذكر وانا بالثانوي مره جينا هنا انا وعيال عمي جلسنا بهالمكان وسوالف وحش فيكم مسكناكم بنت بنت ههه وقاعدين نتخيل كل واحد مين ياخذ
    جود : ههه شو قلتو .؟
    ممدوح : هههه قعدنا نتريق عليك قلنا مشيتك زي الطاؤوس
    جود تتخيل : ههه وشلون .؟
    ممدوح : يعني تمشين ورافعه راسك ومحد عاجبك مغروووووورهـ
    جود : ههه انا ارفع راسي .؟؟
    ممدوح : نو بس تريقه وصلو عند المسبح شوفي هذا المسبح
    جود انبهرت من جماله المسبح صآفي ورخام الارضيه ابيض صآفي منقط بدرجات الازرق وبالوسط فيه 3 نوافير متدرجه بالمستوى وعندها اضاءهـ وحولينه فيه جلسات من حديد لونها نحاسي والسور كانه تراثي مزخرف زخارف مغربيه ومو عالي وسط ع مستوى الاطفال : وآآآآآإإاااوووز جد جد نااايسو اكيد بالليل احلى واحلى
    ممدوح : هذا احلى مكان بالمزرعه كلها
    جود : كيف مزرعه ومسبح .؟
    ممدوح : ههه هي بالاصل فله وحوش كبيـــــــــر جده قالت تزرع ربعها نخل والنص الثاني مساحات عشب اخضر ومسبح واسطبل
    جدود : اممم نايسو
    ممدوح : والله انتي النايسو هات وحدهـ
    جود : شو .؟
    ممدوح : ابا بوسه
    جود : ههه نو
    ممدوح : الا الا
    جود : نو مابدي
    ممدوح : واي .؟
    جود : بعدين تمل
    ممدوح : هههههههه لا ارتاحي ما حشبع منك نيفر فور ايفر
    جود : هههه تيب تيب بس مو ذحين بعدين
    ممدوح عضها برقبتها
    جود : احححح واي يعني .؟
    ممدوح : تستاهلي لاني ابا بوسه ومو راضيه
    جود سوت نفسها زعلت : دب
    ممدوح سلم ع مكان العضه : هههه رضيتي الحين .؟
    جود استحت : احم احم والله انك تحب الاحراج
    ممدوح : فديت اللي يستحون
    جود بدلع : الشمس طلعت يلا رجعنا .؟
    ممدوح : هه اوك يادلوعتي يا امورتي انتي رجعنا
    رجعو الاسطبل حطو ذيب ورجعو مشي
    جود : والله نعسااانه مانمت كثير
    ممدوح : بالنسبه لي امس احلى نومه
    جود ضربته ع ذراعه : وشع وشع
    ممدوح : هههههه اشفيك ماقلت الا الصدق
    جود : ه ه ه ه بايخ
    ممدوح : اشرايك اشيلك اوريك مين فينا البايخ .؟
    جود : لا لا لا لا والله انت تسويها بااااااي وراحت تجري ع غرفتها
    ممدوح : ههههه شافها دخلت قعد يدعي رربه من قلب يارب انك ماتحرمني وتوفقنا وتخليني اقدر اسعدها
    جود دخلت غرفتها اخذت لها بيجامه بنطلون ابيض وبلوزه كت ابيض ومرسوم من ورى بنوته بالتفاحي وقعدت تغني اغنية اصيل بوبكر وهي تلبس :

    يحق لك وانا بعد يحقلي مغرور بك ونته بعد مغرور بي الله جمع مابيننا قلب(ن) وروح غير المحبه ياحبيبي مانبي -
    دخل ممدوح سمعها تغني قفل الباب وقعد يغني معها
    متعودين انته وانا متعودين نمشي بثقه وندري ورانا الف عين

    جود ابتسمتله وقعدت تسوي حركات وتغني
    اسألك وين من لهفتي وانته معاي من لهفتك وانا معاك تسألني وين -
    يحق لك وانا بعد يحقلي مغرور بك ونته بعد مغرور بي الله جمع مابيننا قلب(ن) وروح غير المحبه ياحبيبي مانبي -
    غنت المقطع هذا بدلع وتلف اصباعها عند راسها ع حركة جنون
    اللي ابيه وانته بعد مثلي تبيه الحب خل بالك وانا بالي عليه ادري تحب قلبي الى حد الجنون وانا بعد قلبك ترى مجنون فيه-
    ممدوح : هههه مجنون حبك ياسبايب جنوني
    جود : ههه دحمممممــــــــــــــي
    ممدوح : عيونه ودنيته
    جود : والله احبك تغمزله يامجنوني
    ممدوح : هههه وانا اعشقك يامعشوقتي
    جود : احم احم ويت بشرب واتر قعدت تشرب
    ممدوح : هنا وعافيه يالله قدامي نووم
    جود : تسلملي اوكيييك راحو عالسرير جود جلست ولفت عليه لازم نرجع الرياض عشان اشتري فستان لفرح مروان واخلص اشياؤهـ
    ممدوح : خلاص انشالله بكره نمشي الحين تعالي بحضني ينام
    جود انحرجت : هههه انشالله
    ( خلاص غمضوو عيييييييب .., مشفـــــــرررررر .., وانا معكم بعد ^_~ ههه )

    مــــــــــرت الايـــــــــــــــــــام بهــــــــــــــدوووووووء ع ابطــــــــــآآآلنا
    (بمجمع الحياهـ مول)
    غاده : اففف جود
    جود بطفش : نعم
    غاده : تدرين .؟
    جود : لا بس شو .؟
    غاده : انقلعي مع زوجك خليه هو يشتريلك الفستان
    جود : اصلا مين قالك اني بشتري وانا معكم انا بس جايه اتفرج
    جوري واريج وغاده تخصرو : نععععــــــــــــــــــممم .؟؟!!!!!!!!!
    جود : ههههه ايه والله
    جوري قرصتها : واحنا من العصر هنا والحين شوي ياذن العشا واخرتها تقولين كذا
    غاده : والله انك زفت
    جود : اح اح وشع وشع طالعت باريج انتي اووووش لا تهاوشي كمان طالعت بغاده خلف الله ع فارس منك اشفق عليه صراحه
    غاده ضربتها ع ذراعها ع خفيف : انقلعي الا والله امه داعيتله
    جود : هههههههههه منو ضحك عليك .؟
    غاده : هو
    جود : خخخ لا يحسب هاتي صوت غير صوته
    اريج : ههه بتصويت وانا مدري
    جود رن جوالها المتصل my sense شافته جوري
    جوري : ايش مكتوب .؟
    جود غمزتلها : احساسي برب ردت مرحبا بحبوبي
    ممدوح : هلا وغلا قلبي خلصتو .؟
    جود : يب تعال
    ممدوح : خلاص انا قريب دقايق وانا عندك
    جود : ok i'm wait u ( اوك انا بنتظارك )
    غاده اتصلت ع تركي يجيهم
    جوري : هذا ممدوح .؟
    جود : يب
    اريج : الله يسعدكم
    غاده : تعالو نشتري كوفي
    جود : انا مغسي مابدي
    جوري : ليش .؟
    جود : هيك الا تعالو فصلتو المراييل .؟
    جوري واريج : وعععععععععع اليوم ربوع خلينا نتسلى بهالاربعا والخميس لا تنكدين علينا
    جود وغاده : ههههههههههههههههههههههههههههه
    جوري : وشفيكم .؟!
    اريج : ايه اشبكم .؟!
    جود : هههه قلتو نفس العباره بنفس واحد ومع بعض
    جوري : خخخخخ عاتي توأم
    اريج : هههه يس
    جود : لا جد فصلتو .؟
    جوري : لا بكره نروح ونعطيه بخشيش يطلعه ليلة الجمعه
    جود : ههه اوك فصلولي معكم
    اريج : ومقاسك .؟
    جود : انتو يالمعفنات عندكم حقي حق السنه اللي راحت خذوه قياس وزيدوه 1سم من كل جهه
    جوري : طراره وتتشرط لا وتسب بعد !!
    جود باستها ع خدها : فد فد امووون
    جوري جات بترد الا جوال جود اتصل
    جود ردت : ههه مراحب
    ممدوح : هههه هلابك وشفيك تضحكي .؟
    جود : لانك بتصالك سكت جوري عني
    ممدوح : خخخ بالوقت المناسب يالله اطلعو انا قدام البوابه اللي دخلتو منها
    جود : اوكيك بيباي قفلت منه يالله بنات ممدوح وصل
    غاده رن جوالها : هلا تريك
    تركي : لحووول تركي قصدك
    غاده : هههه إسلم
    تركي : ههه طيب يا 07 اخرجو انا عند البوابه اللي قلتيلي عليها مدام غاده
    غاده : هههه اوكيشن بااي قفلت منه يالله جوري اريج تركي عالبوابه
    جود : حركتات اجل يلا وهم يمشو اقول غدوش
    غاده : هلا
    جود : خلصتي جهازك .؟
    غاده : يس الحين كملتها
    جود : نايسو خرج فستانك .؟
    غاده : ايه من زمان
    اريج : والله حلو تعالي شوفيه
    غاده : صح وتعالي اسمعي شريط الزفه بما انه عندك خبره
    جود : هههه مدري اذا لقيت وقت انا للان ماشريت شي وصلو برا
    جود : اوكيك يلا شقلبو عني
    غاده : ههه افعل خيرا تلقى شرا
    جود : ه ه ه اصلا انتي محتاجه السوق
    جوري واريج : خخخخ يالله باي
    جود : بيبااااااي شافت ممدوح راحتله ركبت السياره سلاامووو
    ممدوح : هلا هلا وعليكم السلام ماشوف شي بيدك ماكفتك الفلوس .؟
    جود : الا بس ماعرفت شو اختار قلت دحمي يجي يشتريلي ع ذوقه
    ممدوح : ههه دلوعتي انتي اوك مالقيتي شي هنا عجبك .؟
    جود : نو كلها عاديه
    ممدوح : وين نروح طيب .؟
    جود : العليا مول يقولو حلو
    ممدوح : اوك وقف عند بارنيز وش تشربي .؟
    جود : زيك
    ممدوح : اوك طلب آيس شوكلت وهم يستنو تصدقي اشتقتلك بالكم ساعه هذي
    جود : جد .؟
    ممدوح : ايه وربك
    جود : قد اييش .؟
    ممدوح : شفتي شوق الصحاري للمطر انا كذا وما ارتوي
    جود : يسلمووو
    ممدوح : الله يخليك لي
    جود : ولا يحرمني منك
    ممدوح اخذ الطلب ومشي : هاك بردي ع نفسك مع جو الرياض الحلو
    جود : هههه فد الرياض ومن فيها
    ممدوح يغمزلها : خخخ عارف تقصديني
    جود : ههه انتبه للطريق
    ممدوح شغل اغنية رابح وقالها هذي لك :
    كل الامور بخير .. مادام انت بخير
    ياللي معك بدنيتي .. ما شفت الا الخير
    معاك شفت الهنا .. وانسيت ايام العنا
    الله ياحظك بحبي .. وفيك يا حظي أنا
    اختارك القلب وهواك .. وما يعجبه احدن سواك
    انت اغلى من روحي علي .. وانت اغلى من هذا وذاك
    في قربك الأيام عيد .. والشوق لك دايم يزيد
    وغلاك لو هو ينتهي .. برجع احبك من جديد

    هــــدوووء بعدين
    جود : يسلمو حبوبي
    ممدوح طالع فيها ومسك يدها وقالها بهمس : أحبــك ياجودي
    جود : وانا احبك
    وصلو المول
    ممدوح : يالله نزلنا يا دلوعه
    جود : هههه اوكيك ياحبوب الدلوعه
    نزلو ودورو فساتين وهم بمحل احتارو بفستانين
    ممدوح : شوفي الاورنج والله رايق
    جود : اممم حتى الابيض والتفاحي
    ممدوح : جود اشرايك تاخذين الاورنج بس .. والله حلو عليك هاللون كثير
    جود : اممم والابيض مو حلو .؟
    ممدوح : انتي تحلين الالوان بس الاورنج يعجبني اكثر و على كيفك
    جود : اوكيك ناخذ الاورنج
    ممدوح : عفيه عالشاطره
    جود : ههه اخذته وراحت عند المحاسب قالها بـ 1200 جات بتطلع من بوكها طالع فيها ممدوح
    ممدوح متكتف : خير جود هانم .؟
    جود : ولاشي بس بحاسب
    ممدوح : بالله .؟
    جود باستغراب : ايه .؟
    ممدوح زعل : خلي عنك بس دفع الحساب وخرج
    جود شالت الكيس وخرجتله لقته بالمقاعد يستناها راحتله : شوبك .؟
    ممدوح : ولاشي
    جود : ممدوح شوبك انا اسالك .؟
    ممدوح وقف ومشي جود قعدت تمشي جنبه
    جود : زعلت .؟
    ممدوح : اشرايك .؟
    جود : واي .؟
    ممدوح : ابد بس زوجتي و ع ذمتي وتصرف ع نفسها وياليتها موظفه عشان تنبلع
    جود : ههه وزعلت عشان كذا .؟
    ممدوح : لا عادي
    جود : لو مو عيب اعطيك بوسه رضاوه
    ممدوح : خخخ امشي لا يكثر وش بقيلك .؟
    جود : يعني مو زعلان .؟
    ممدوح : لو تعيدينها ماكو سماح
    جود : بس فيه جود
    ممدوح : شنو .؟
    جود : انت قلت سماح وانا اقولك جود
    ممدوح : ههه امشي وش بقي .؟
    جود : هه بقي اكسسوارات وصندل وباق
    ممدوح : اوك يالله راحو اشترو وخلصو ورجعو البيت ونوووووووووووم

    مرت الايام وجا يوم السبت يوم المتعسه (السكول)
    اريج : يووووووووووووووهـ جوري بسك نووم قومي ياللللله
    جوري تغطي وجهها عن اللمبه : اريجوهـ دافوروهـ انقلعي عني منيب مداومه اول يوم
    اريج جلست : اجل انا اداوم الحالي .؟
    جوري : شوفي حنان شوفي جود بس فاااااااااااااااااااارررقي
    اريج : اصلك زفت
    جوري رفعت البطانيه وطالعت فيها : كلي تبن ليش .؟
    اريج : ولاشي
    جوري : كيفك يالدافور وتراني زعلت
    اريج : باقرررب صببببه
    جوري : انتي الخسرانه بااي ونامت
    اريج : انا شسوي الحين ادق ع حنان اشوف نزلت ودقت من التليفون عالبيت بعد الرنه الـ8
    اريج : الوو
    ام سلمان : هلا
    اريج باحراج لان الساعه 6 : السلام عليكم
    ام سلمان : وعليكم السلام
    اريج : صباح الخير عمو
    ام سلمان : صباح الانوار
    اريج : كيف الحال .؟
    ام سلمان : الحمدلله انتي شخبارك .؟
    اريج : تمام عمتو حنان رايحه المدرسه .؟
    ام سلمان : والله مدري عنها لحظه شوفيها نازله وتنادي عليها حناااان حنااانووووه
    حنان وهي لابسه المريول : نعمووووووووه
    ام سلمان : تعالي اريج تباك وراحت
    حنان ردت : اصبحنا واصبح الملك لله السلام عليكم
    اريج : خخخخ يامال الاحراج وعليك السلام من الآخر جايه والا .؟
    حنان : هع هع من النهايه ايه جايه باذن الله
    اريج : ماتدرين عن جودي .؟
    حنان : نووو
    اريج : اوكيشن يالله سي يووو وبمكاننا كالعاده اوكيشن .؟
    حنان : اوكيشن يا اكشن سي يو
    اريج : باي
    حنان شافت ممدوح يشرب نسكافي : ممدوحوه
    ممدوح : هلا
    حنان : ماعندك دوام .؟
    ممدوح : نو
    حنان : وزوجتك موب ناويه تداوم .؟
    ممدوح : مدري عنها
    حنان : ياحظي طيب روح يالله عشان اذا بتروح تجهز وما تأخرني
    ممدوح : هههه اووك يالله سلام
    حنان : ممدوح
    ممدوح من عند الدرج : نعم .؟
    حنان تطالعه بنص نظره : صحيها مو تنام معها
    ممدوح : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه طيب طيب
    حنان : خخخخخ يالله استناك
    ممدوح : اوك باي طلع دخل جناحهم شافها نايمه راحلها سلم ع جبهتها وشاف ورده قعد يضايقها بأنفها فيها
    جود تحك انفها
    ممدوح : هههه قومي يا دبتي وراك سكول
    جود ابتسمت وهي مغمضه
    ممدوح : ههه عارف تحلمين فيني بس قومي يلا حبو يكفي نوم
    جود فتحت عيونها بشويش : صباح الورد
    ممدوح : ويل حالي الله يستر صباحك احلى جوريه
    جود : ههه كم الساعه .؟
    ممدوح : 6 ونص
    جود : يؤ يؤ
    ممدوح : ههه يب يب اشرايك اشيلك اصحصحك
    جود : نووو شكرا ما تقصر سندت ظهرها عالسرير
    ممدوح : هههه حنان حتطق تحت
    جود : واي .؟
    ممدوح : هههه لانك موب ناويه تقومين
    جود : هه نو عاتي اصلا ماخذ دقايق بس البس المريول
    ممدوح : والصلاه
    جود : صليت ورجعت نمت و شعري المه بشباصه بشكل غجري والبس طوق وخلصنا
    ممدوح : طيب يلا قومي خليني اشوف شكلك
    جود قعدت تتمغط وتثاوبت وبكسل : تيب
    ممدوح : يلا عسولي
    جود رفعت البطانيه عنها ضبطت السرير واخذت المريول وراحت تلبسه فرشت اسنانها ورفعت شعرها بشباصه بني وطوق اصفر ببني وخرجت وقفت عالتسريحه حطت بلاشر خفيف برونزاج ولفت عليه : هاه اشرايك .؟
    ممدوح قعد يصفر : عذااااب
    جود : ههه مريول تراه
    ممدوح : لا جد والله حلو عليك الاصفر وكله كوم والحزام اللي عالخصر
    جود : هههه لزوم الكشته
    ممدوح : تعالي احصنك
    جود : اووك قعدت بجنبه ع طرف السرير وحصنها بعد ماخلص سلم ع جبهتها
    ممدوح : الله يوفقك يارب
    جود ابتسمت
    ممدوح : ابتسامه صباحيه من جود احلى اروووح ملللللللح
    جود سحبته مع يده : اوك اوك لا يكثر من جد حناني حتطلعلنا
    ممدوح : هههه نسيتها
    جود قعدت تلبس عبايتها بس باقي تغطي : يالله .؟
    ممدوح : يالله بس ماحتفطري .؟
    جود : نو ماحب افطر الصباح
    ممدوح : مامعنا وقت بس حغير هالعاده لك
    جود : اوك يلا نزلو وحنان جالسه عالتلفزيون انتبهتلهم
    حنان : صباااااااااحوووو جوودي
    جود غمزتلها : صباااااحك احلى حبووو
    حنان : خخخ صايره تغمزين وايد
    جود : اونه دخل تراب بعيني
    ممدوح وحنان : هههههههههه ترقيع ترقيع
    جود تستهبل وطلعت طقم الاسنان كله : لزوم ما ننحرج
    ممدوح وحنان : خخخخخخخخخخخ
    جود : ههههه شافت عمتها جايه من المطبخ راحتلها سلمت ع راسها صباح الخير يمه
    ام سلمان : صباح الخيرات والانوار والمسرات
    جود : احم احم من قدي يمه تصبح علي
    حنان : وانااا بنتك ماصبحتي علي كذا
    ام سلمان : هههههههه تفاهمو مع بعضكم وراعين وراحت ع غرفتها
    جود : بسسس .؟
    حنان : هههههههه احسسسن
    ممدوح يكلم نفسه بصوت واضح : انا وش بلشني بهالبزارين راحلهم ومسكهم مع يداتهم يالله اطفالي الحلوين قدامي
    جود وحنان تخصرو : شوووو اطفال .؟؟!!!!!!!
    ممدوح يطالعهم بنظرة تاكيد : واكبر اثبات هالحركه الخبله يالله يالله بس قدامي
    جود تطالع بحنان باستهبال : كأننا انسبينا
    حنان تساير استهبالها : لا ابد محد يسبنا
    جود وحنان : ههههههه نمشي اصرف لنا وطلعو السياره جود قدام وحنان ورى طلع ممدوح
    ممدوح شغل السياره : شوفو الساعه كم ريتهم يوقفونكم
    حنان : هههه عادي اول يوم طززززز ( يعني ماهمونا ^_^ > احلفي هع )
    جود : خخخخ الا جوار وجريش جايين
    حنان شهقت : اهئئئئ ياويلناااااا
    ممدوح وجود : وجع اشفيك
    حنان تطالع جود : ياويلنا من اريج تاخرنا عليها وهي داقه الصبح
    ممدوح ضربها ع راسها ع خفيف : وجع خبله وانا احسب صارت مصيبه
    حنان تحك راسها : ايه حنا اللي بنتهزأ موب انت
    جود : ههههههه
    حنان : هي هي اضحكي اضحكي حتفطر علي انا لانها كلمتني
    جود : خخخ اقولها طعمك مو حلو بتبطل
    ممدوح : ههههه والله انكم سوالف
    جود وحنان : اكيييييييييييد
    ممدوح وصل عند السكول ويستهبل : يالله اندوري ياحنان ( انزلي )
    حنان : اندر هاه طيب بنندر يالله سلااام ولا تتاخري جودي
    جود : خخخ اووك راحت حنان لفت ع ممدوح شو بدك .؟
    ممدوح ابتسملها : بس بقولك احبك
    جود : احم احم وانا بعد يالله بايو
    ممدوح : انتبهي ع نفسك قلبو
    جود : ههه تيب وانته بعد يالله سي يو
    ممدوح : حشتاقلك يالله سي يو
    جود نزلت ودخلت السكول فتحت الغشوه والطرحه وشافت اريج وحنان راحتلهم : سلام
    اريج لفت عليها تسوي نفسها معصبه : اووووش ولا كلمه متاخره ولها وجه
    جود : يؤ يؤ شو سويت .؟
    حنان تطالعها : استلمي
    جود : اها ههههههههههه باست اريج ع خدها فد فد السموحه انا اخرتها
    اريج ابتسمت : لا عاتي
    حنان شهقت : الحييين انا كليتيني وجود بس بوسه ورضيتي !!!!
    جود : هههه وشو انتي شايفه بوسه مني قليل .؟!
    اريج تدف جود : ههه امشي امشي بس فصخي عباتك
    حنان : هين هين
    جود طبقت عبايتها وحطتها بشنطتها الموديلات اللي تجي ع جنب لونها اسود وخيوطها ذهبي يعني كشيييييييييخ وحنان شنطتها عالكتف بس من اللي تجي طويله ولونها بيج وبني بدرجاته وجايه ع شكل كيس يعني هم بعد كشيييييييييخ واريج تقريبا زي حقت حنان ولونها بينكي وزيتي
    جود تطالع ساعتها : الحين يدق الجرس ترررررررررررن ودق ^_^
    حنان : وشع كان قلتي الحين الصرفه
    جود : خخخخ
    اريج : حنان انتي علمي والا ادبي .؟
    حنان : لا علمي وانتي .؟
    اريج : وانا بعد وانتي جودي .؟
    جود : احم وانا بعد والله وناصه عيلة الدوافير اللي يشوفنا خخخخ
    حنان : ههه والله ياريت حنا مع بعض
    جود شافت اوراق عالجدران : تعالو خلونا نشوف احنا بأي كلاس
    اريج : ؤ ما شفتها والا كان شفت احنا وين
    حنان وجود : امشي يالله
    اريج : يالله راحو وطلعو ان كل وحده بكلاس
    حنان : اففففف قهر
    جود : هع لا والله احسن لو جينا مع بعض والله محنب يم دراسه بس سوالف ونجيب القهوه بعد
    اريج : خخخخ صح
    حنان : مالت امشو خلونا نطلع بس
    جود واريج : هههه يالله طلعو وكل وحده راحت ع كلاسها وبدا اليوم عااااااااااادي

    مر الوقت وجا الظهر عالساعه 1 خرجو بعد مانادى عليهم ممدوح وطلعو السياره
    جود : اف اف وشع حرر
    حنان : اهئ اهئ ابا البييييييييييييييت وعععع
    ممدوح يناظرهم : ههه حالتكم يرثى لها سلمو عالاقل
    جود : اوبس نسيت السلام عليكم
    حنان بطفش : سلام
    ممدوح : وعليكم السلام كيف كان يومكم .؟
    جود : حر
    حنان : وقرف
    جود تكمل : وعفن
    حنان : ووصخ
    جود : وطفش
    حنان : وملل
    ممدوح : هييي هييي ستوب خلاص نسحب السؤال واسفين عليه
    حنان وجود : هههههههه
    ممدوح : ههه عجايز كل وحده تشكي
    حنان : اقول قال عجايز قال حتى انت سؤالك مدري ايش يبي يعني بالرياض وحرها وخارجين من السكول وتسأل تقلد صوته كيف كان يومكم .؟
    جود : هههههه لا تقلدين زوجي
    حنان : هههه اووص لافلعك بجزمتي
    جود : خخخخ جب جب (اوص يعني ^_^)
    ممدوح : ههههه خلاص وراعيني اشرايكم اغديكم .؟
    حنان : ياريت
    جود : نايسو بس ودينا البيت نبدل
    ممدوح : ع امررررك جودي هانم
    حنان : خخخ تحف انتو الله يسعدكم
    جود : ههه نعجبك
    ممدوح : خخخ صلو عالنبي بس
    جود وحنان : عليه الصلاه والسلام
    ممدوح : خلاص الحين اووووش لاسمع حسكم من طلعتو مسوين ازعاج
    جود تستهبل : حنانوز يعني قروشه
    حنان : يعني قرقر كتير
    جود وحنان : هههههههه
    جود : وا بتني خخخخخ بس بس
    حنان : هههه خلاص ستووب
    ممدوح يطالعهم : هه الله يشفيكم وصلو البيت يالله دحدرو عني بدلو وتعالو لا تتاخرو والا حدخل
    جود وحنان : سم طال عمرك بررررررررررب نزلو ورجعت جود فتحت الباب
    مغسي حبو الله لا يحرمني
    ممدوح : ولا منك اصلا لعنونك وغمزلها
    جود : ههه يسلموكا يالله برب وقفلت الباب وراحت
    ممدوح شافها راحت وقعد يدعي ان ربي مايفرق بينهم حط راسه عالمقعد ينتظرهم وجاه الو شاف المتصل ابوه
    ممدوح رد : هلا والله
    بو سلمان : السلام عليكم
    ممدوح : وعليك الرحمه والاكرام
    بوسلمان : اشلونتس .؟
    ممدوح ابتسم : بخير الله يبقيك وانت كيفك .؟
    بوسلمان : الحمدلله وينك فيه .؟
    ممدوح : ابد عند البيت
    بوسلمان : اجل تعال الشركه جاتك وظيفه ارسلولنا بريد
    ممدوح : طيب اجيك بعد ساعه بس وش هالشركه .؟
    بوسلمان : شركة ........ والحلو انها حكوميه محتاجين تخصصك والراتب عالي ماشالله
    ممدوح ابتسم : خير انشالله بس اغدي البنات لاني وعدتهم واجيك
    بوسلمان : منو البنات .؟
    ممدوح : جود وحنان
    بوسلمان : اها خلاص لا تتاخر بس عشان الرد وتشوف اذا تناسبك والا لا
    ممدوح : انشالله
    بوسلمان : يالله فمان الله
    ممدوح : بحفظه قفل منه الا جود وحنان داخلات
    جود وحنان : سلاام
    ممدوح ابتسم : هلا والله وعليكم السلام خلصتو .؟
    ردو : يسسس
    ممدوح حرك السياره : وين بتتغدون .؟
    جود : ع ذوقك
    حنان : خخخخ اوك ع ذوقك
    ممدوح : اشرايكم بمطعم ايطالي .؟
    ردو : اوك
    ممدوح : نسيت اسمه بس هذاك المشهور اللي بكل مدينه له فرع حتى برا
    جود : اممم عرفته بس نسيته
    حنان : لعنبو ابليسكم من رايقين اهم شي انه مطعم وبس
    جود : هههه شو حنان جوعانه .؟
    حنان : خخخ يس
    ممدوح : هع اوك مشيناله وهم يمشون شغل الاف ام وكان موجود
    جابر - دخيل عينك
    حنان : خليها خليها واوووو نايسووووو
    ممدوح : اوك على الصوت
    حبيبي دخيل عينك وش اللي مشغلك بس عني احبك ومابي غيرك ولالي غيرك فديت قلبك .. عيوني معاك وروحي فداك وهمي رضاك لاني احبك ومابي غيرك ولالي غيرك فديت قللـبك -
    ممدوح غمز لجود
    جود : ههه حنانوه كيف حلوهـ
    حنان : خطرطيره اووش خلينا نسمعها
    جود : هههه تيب
    حبيبي تعال وكافي دلال انا منك ونته مني احبك وابيك وميت عليك ابحيا واموت جنبك .. عيوني معاك وروحي فداك وهمي رضاك لاني احبك ومابي غيرك ولالي غيرك فديت قللـبك -
    حبيبي حرام انا ما انام وعينك تنام عني انا اللي سهرت انا اللي عشقت انا اللي انتظرت قربك .. عيوني معاك وروحي فداك وهمي رضاك لاني احبك ومابي غيرك ولالي غيرك فديت قللـبك -

    وراحو يتغدو

    عند مروان وفاديه بينهم مسجات
    مروان رسل :
    اسأليني عن غلاك وعن حبك المنسوج فيني .. اسأليني ياحياتي دام لك بالقلب ديرهـ
    كل ماشفت القمر حسيت وجهك يحتريني .. وكل ماشفت الزهر شميت ريحك في عبيرهـ
    لو صحاري نجد تسألني عن الحب الحقيقي .. قلت حبك ثم حبك ثم حبك يالأميرهـ !

    فاديه قرته وابتسمت ردتله بــ:
    تراهني ع نبضي ونبضك وأيهم اسرع .؟!
    ومن اللي يعشق الثاني ومن اللي لهفته أكثر .؟!
    تراهني ع حبك ؟؟
    طويل وما أظن يقصر !!!
    تراهني منو اللي اذا تباعدنا او تفارقنا يذكر الثاني اكثر .؟!
    دخيـــــــلك لآ ترآهني .. تررى واللـــــــهـ ماراح أخسر !

    مروان قراها وابتسم رسلها ::

    حبيتك حب لو تجمع قلوب النآآس ومن فيها .. صدقني ماتلقى " ربع حبي " في يوم فيهآ ..
    أنــآ يوم حبيــت ., ماقصد أحب لي شخص واقــول ::
    هـــذآآآ حبيبــي يـآنـآس شـووفووو !!
    لآآآ ..
    أنا حبيتك يعني " حبيتــك "
    تـدري شلون حبيتـك .؟!
    يعني اتمنى اشوفك ..
    يعني اتمنى وصولك ..
    واعرف حتى موعد حضورك !
    يعني معك مآآقدر آكــآآبر .. ولآ اعـرف حتى أجــآآآآمل !!
    يعني اسأل عنك وين مآآروح ..
    يعني مآآيشغلني عنك الا اللي ينزع الرووح ..
    يعني " مآآآزعلك " لو هي الدنيا تزعل علي ..
    يعني "أرضيك " بدم قلبي لو تزعل علي ..
    يعني " أمشي معك " وفكري وبالي معك مآآهي معي ..
    يعني "أضحك" عشآآن تكون مبسوط وانته معي ..
    يعني اعد الدقآآآآيق والثـوآآني انتظر متى بس تجلس معي ..
    يعني إذآ تمنيــت .. مآآآ أتمنى الآآ شوفتك معي ..
    يعني اذأ بعدت .. آزعل وآعآتبك ليه انت تتغلــى علي ..
    يعني ..
    ويعنــي ,,
    ويعنـــــي ..
    يعنــــــــــــــــــــي بالنهــآآآيـــهـ مآآآآظن آقدر آوفي بكلآآآآمي
    " بكل المعـــآآآني حبيتك "
    بس صدقني آسمعها بصدري تصرخ وتقــوول ::
    تكفــى أبــووووس روووحك " حبني كثر مـآآآآآحبيتك " !!!

    فاديه فرحت بمسجه واحتارت شو ترد ارسلتله :
    أحبــك
    مروان ابتسم انتظر دقيقتين وتلفنلها
    فاديه قعدت تضحك وما ردت
    مروان ارسلها : ردي
    فاديه ردت : نوو خلاص ما حتسمع صوتي ولا عاد براسلك فرحنا قرب ^_^
    مروان قراه ردلها : لا عاااااااد اربع ايام ماقدر
    فاديه ردت وهي تضحك : ههه بالعكس قليله
    مروان : طيب بس الحين ردي
    فاديه : نوو يالله بيباااي انا بنام وانتبه ع نفسك
    مروان انقهر : طيب طيب بس اشوفك لاطلع قرونك
    فاديه : هههه ما اهون
    مروان : خخخ الا بهالحاله الا زي ماهنت عليك
    فاديه : هههه تيب
    مروان : يالله اميرتي روحي ارتاحي وانتبهي ع نفسك واشوفك ع خير
    فاديه : اوكي وانت بعد يالله باي
    مروان : بحفظ الله ونااااااااااااااااااااااااامووو بعد هالمسجات ^_^

    مر الوقت عاادي ع ابطالنا
    بالليل عالساعه 1
    ممدوح : جوديتي
    جود بكسل : هلا حبو
    ممدوح ارتكز عالسرير وحط ذراعه ع جبهته طالع فيها وابتسم : توظفت
    جود طالعلته : جد .؟
    ممدوح : لا جود هه ايه
    جود قامت جلست : متى .؟
    ممدوح : اليوم
    جود : كيف .؟!
    ممدوح : اليوم قبل ماوديكو اغديكم ابوي اتصل وقالي جاهم فاكس بانهم محتاجين تخصصي لاني اناا رسلت ملفي ع اغلب الشركات
    جود باهتمام : وبعدين
    ممدوح : امم حطيتكم ورحت الشركه قريت الفاكس مميزاته ودوامه حلو وماكو شروط وايد
    جود : ههه ماكو وايد خخخ حلو والله
    ممدوح ضربها ع راسها بشويش : ههه بس دققي الله يذكر فصول بالخير
    جود : هع امين اوك وبعدين
    ممدوح : ابد وافقت
    جود : وااووز وناصه ومتى تبدا الدوام .؟
    ممدوح : وقت ما ابغى ليما الاسبوع الجاي بس ببدا من بكره
    جود ضمته وسلمت ع خده : مبرووووووووووووووك والله فرحتلك
    ممدوح يسلم ع راسها : هههه الله يبارك فيك
    جود اعتدلت : والله حلو طيب من متى لمتى الدوام .؟
    ممدوح : من الساعه 8 الى 1
    جود : الصبح .؟
    ممدوح : ايه
    جود : كل الايام .؟
    ممدوح : لا فيه اجازه خميس وجمعه
    جود : نايس
    ممدوح يمسك خدها وعضها بعدين سلم عليه : والله انتي النايس
    جود تفرك خدها : تيب بس يوجع ههه ذكرتني بثمور
    ممدوح : هه اشفيه .؟
    جود : قبل ما نسافر جا سلم علي بعدين عضني قلتله ليه قال ممدوح يقول اذا تبى الناس تحبك سوي كذا
    ممدوح : ههههههههه فضحني
    جود : ههه
    ممدوح : يالله ننام .؟
    جود سيحت نفسها بالسرير وغطت وجهها : اصلا انا كنت بنام
    ممدوح رفع عنها البطانيه : يؤ يؤ تسحبين علي كذا ليش .؟
    جود ابتسمت : شو تباني اسويلك قلت بتنام
    ممدوح ضمها : هههه هذي اللي بتهبلبي
    جود : ههه يلا ورانا دوام
    ممدوح سلم على شفتها : الحين يالله
    جود خجلت : هه تصبح ع خير حبو
    ممدوح : معاه جودي يلا وانتي من اهله
    ( ونـــــــــــــــــــــــــــووووووووووووووووووووو ووووووووم )

    مــــــــــــــــــــــــــــرت الأيــــــــــــــــــآآآآم وجا يوم فـــرح
    فارس & غـادهـ
    مروان & فاديه

    غاده وفاديه بالقاعه من الساعه 9
    غاده : فاديه اهئ والله خايفه
    فاديه : وانا اكثر كلنا بالهوا سوا
    جود : هههههههه انتو الحين ايش جايبكم عند بعض .؟
    غاده : الارتباك
    فاديه : قصدك الخوف
    حنان : خخخخخ عشنا وشفنا
    جود : يالله فاديه لو سمحتي ع غرفتك المصوره جات ومروان بيجي مع دادي شويات
    فاديه : طيب بس ابغى اخوي يتصور معي
    غاده : ياسلاام كل اخوانك معاك اشمعنى فارس .؟
    فاديه : ليش ياختي فارس مو اخوي .؟
    غاده : بعدين يتاخر علي وما نتصور
    فاديه : لا ما حيتاخر اصلا هو متحرقص بس اخذ معه كم صوره وخذيه
    غاده : ايه كذا
    جود وحنان وجوري واريج وام فيصل ( ام غاده ) وام يزيد : ههههههههههههههههههههههههههههه هذولي اللي يقولون خايفات
    غاده اتفشلت نسيت ان ام فارس موجوده
    فاديه : ههههه ما حتفشل بس غاده اتفشلت امي قدامها
    غاده باحراج : هي هي هي هههه
    ام يزيد : هههه لا خذي راحتك
    ام فيصل : ههه
    جود : خخخ يالله لو سمحتو اللي يغطي عن فارس يخرج يعني كلكم ماعدا عماتي
    خرجو ونزلو تحت وجود مع فاديه برومها : هاه فدو اتصل ع مروان
    فاديه : والله انك عمه فله
    جود : ههه منيب عمه قصدك حماه ابتسمت باستهبال اعتقد كذا
    فاديه : هههه شكلك روووعه غلبتي علينا ياحظ ممدوح وتغمزلها
    جود : ههه له ولوو خخخ بس بجد شكلك انتي فخم فخم مره حلو خاصه مع الميك اب الاورنج للبني
    فاديه : والله تعبنا ليما ضبطته
    جود : وغدوش نعووووم مكياجها وردي للعودي وحلوه مسكاتكم يعني عرايس بيت الـ..... توووووب
    فاديه : ههه من ذوقك والله
    جود جاها اتصال ردت وهي تضحك : ههه هلا عريسنا
    مروان : هاه نجي .؟
    جود : هه منو معك .؟
    مروان : انا والوالد وعمي ويزيد وفارس و خخخخ ثامر وعصام
    جود : خلاص اوك انا بطلع اصبر تاشر لفاديه تتجهز وانها طالعه
    مروان : ما حتتصورين معنا .؟
    جود : ماعتقد لان فاديه يمكن توري البومها اخوانها
    مروان : الا جودي لو صوره
    جود : ههه اشوف ممدوح خلاص تعالو يالله انا طلعت
    مروان : اوك يالله سلام ودخلو عندها ومروان شاق الابتسامه سلمو عليها وقعدو يتصورون بعدين خرجو يخلونهم ياخذون راحتهم بقي مروان وفاديه
    مروان يهمس لفاديه : تجننين بسم الله عليك
    فاديه خجلانه
    مروان : ههه وين اللي بالجوال هاه .؟
    فاديه ابتسمت بخجل
    مروان : عشانك قطعتي 4 ايام اوريك بالصور
    فاديه خجلت
    مروان : شو بجلس اسولف مع نفسي .؟
    فاديه : نو
    مروان سلم ع جبهتها : مبروك فدو
    فاديه : الله يبارك فيك
    المصوره : شو نبلش بالتصوير .؟
    مروان يضبط البشت ويطالع فاديه بنص عين : يالله وخذي راااحتك
    فاديه : ههه تاشر للمصوره بلا
    المصوره : ههههه لا بناخد راحتنا مشان الصور تيجي حلوه يلا لكان نبلش وبدو تصوير

    عند فارس وغاده بعد مادخلو سلمو عليهم وباركولهم وخرجو يخلونهم ع راحتهم
    فارس : وه وه وه واخيييرا صرتي معي
    غاده بخجل ضحكت : ههه
    فارس سلم ع جبهتها : مبروك قلبي
    غاده : الله يبارك فيك
    فارس : يووووه متى نروح البيت بس
    غاده خجلت واتفشلت من جراءته قدام المصوره
    المصوره : هههه شو مستعجل مسيو فارس .؟
    فارس : خخخ كثيير
    غاده تكلم نفسها بصوت واضح شوي : الله يالتفشيل الله يستر
    فارس سمعها : ههههههههههه
    المصوره : ههه نبلش بالصور يالله وشكلك مابتحتاج مساعده مسيو
    فارس : خخخخ اسويلك صور ولا احلى
    غاده تكلم نفسها : الله يعدي الليله ع خير وبــــدؤو بالتصوير وفارس سوا اللي ما يتسوا ^_~ خخخخ

    البنات فالينها رقص واستهبال وتشجيع اللي يسمعهم يقول حاضرين مباراة المنتخب من صراخهم وهم عالكوشه
    اريج : هههه شوفو ذي كيف ترقص حشى تسبح مو رقص
    حنان : خخخخخخ هذي هذي لا تفوتكم تجرب يداتها تطير والا لا
    جوري : هههههه والله هذي اللي ماخذه الكوشه طول بعرض جري كانها بمضمار خيل
    جود تطالع بمين يحشون ومتسدحه ضحك : هههههههههههههه وابتني بتني(بطني ) هههههههه
    حنان : ههههههه بنات شوفو جايتلنا تبغانا نشجعها هذي ما تحسب نصرخ من هنا تزيد حماس وتطير مناك
    جوري واريج وجود : هههههههههههه
    جات الحرمه ترقصلهم
    البنات بصراخ : هوووووووووووووووووووووووووو عاشو سرا سرا هلا هلا
    والحرمه تزيد رقص متحمسه
    حنان تطالعلهم وتغمز يعني كلامي صح والبنات يزيدو صراخ وهذي تزيد رقص
    جود واريج ماستحملو لفو راسهم ع ورا : ههههههههههههههههههههههههههههه
    جود : وااااه بتني بتني ههههههههه
    اريج : ههههههه ماقدر خلاص خخخخ الحرمه بس بتطير ههههه
    جود : خخخخخخ ماقدر الناس حيشوفوني هههه بررررب بروح الباث
    اريج : ههههه اووك ورجعتلهم
    جود نزلت من الكوشه والعيون كلها عليها رزه وكشخه وجمال يعني الكل بالكل خاصه انها مسويه شعرها بشكل ناعم وجذاب مموج وجايباه ع جنب ومسويه بوف خفييييف من قدام ومنزله خصل راحت اخذت شنطتها من طاولتهم وراحت عالباث دخلت فتحت جوالها شافت الساعه 2 ولقت مسج فتحته لقته من ممدوح فرحت وقعدت تقراهـ مكتوب ::

    ودي أسهر في عيونك واسرح بفكري معاك .. ودي أشرح لك شعوري مين تكونني بحياتي .؟
    واعترف لك ان قلبي ماهوى شخص(ن) سواك ..وانك انتي في عيوني اجمل سنيني وذات
    ~ احبك يالهوى ..

    جود ابتسمت ع ماخلصت الا هو متصل
    جود ردت : هلا بروحي هلا
    ممدوح : هلا حبيبي كيفك .؟
    جود : تمامو واخباري .؟
    ممدوح ابتسم : بخير دامك بخير وينك غناتي .؟
    جود : دومات الحين نا بالباث بعيد عن الازعاج دحمي
    ممدوح : هلا
    جود : مروان يبيني اتصور معه لو صوره عاتي .؟
    ممدوح سكت شوي : بس ناخذها لان فاديه واخوانها وكذا
    جود : يعني موافق .؟
    ممدوح : ايه اذا خذيتيها مافي مشكله اقول جود
    جود استغربت اول مره يناديها جود حسته جاد : مرحبا
    ممدوح : بشوفك دبوه ماخليتيني اشوفك تمام
    جود : ههه اوك اشرايك نتصور صوره كمان .؟
    ممدوح : ههه احلى واحلى بس بشوفك بالاول
    جود طالعت الساعه : خلاص الحين لزفه بالحق ع مروانن اتصور وياه واذا انزفو ادخل ع روم فاديه
    ممدوح : وينه .؟
    جود : نو بروبلم اسال ثامر ويعرفه وجيبه معك اشتقتله هالدب
    ممدوح : ههه اصلا طول ليله قاعد يسولف عراسي هو وعاصم ليش اخذت جود ووين جود وش سويت بجود اخر شي هاوشتهم خخخخ
    جود : هههه لبى روحهم والله
    ممدوح : ترى اغار هاه
    جود : ههه فد انفاسك انت بعد يلا سي يوو
    ممدوح : جودي
    جود : هلا
    ممدوح : احبك
    جود خجلت : وانا بعد
    ممدوح : انتبهي ع نفسك يالله الحقي مروان لا يعصب
    جود : ههه مادرا عنا خخخ اووك يلا باي
    ممدوح : ههه سلام
    جود راحت حطت شنطتها واخذت قطعتين كيك صغيره وعصير جوافه وطلعت للمعرس وزوجته دقت الباب
    مروان : ادخل
    جود دخلت راسها من فتحة الباب وبابتسامه : قطعت عليكم
    مروان : هههه حياك
    جود : سلامو
    مروان وفاديه : وعليكم السلام
    جود : كيفكن .؟
    مروان : هه منيحين
    جود : دومات يارب اقول مروان ما كانك معيد من متى هنا .؟
    فاديه تبتسم
    مروان : والله للحين فاديه ماملت مني
    جود : ههه مستحيه راحت وحطت الكيك والعصير يلا بلو ريقكم وحلو قبل الزفه
    مروان : الله يسعدك ياشيخه والله جيعان اكل مو حلا
    جود : ههه سكت جوعك ليما تنزل تحت وخلهم يحطولك شوي عشا
    مروان : ليش ما حندخل .؟
    جود : نو مافي
    مروان : ياسلام وليش .؟
    جود : كذا مافي كل واحد يستنى عروسه تخلص زفتها ويشقلب ع بيته
    مروان : هههه احلى شي
    جود وجهها تلون : مالت بس خخخ ياله قوم بتصور معك
    مروان : ممدوح وافق .؟
    جود : اكيد بس انا حاخذ الصوره عندي
    مروان : حركتات خلاص اوك يالله
    جود قامت اتصورت مع مروان وهو ماسكها مع كتفها
    جود : يلا روح حلي واشرب وغمزتله وشرّب
    مروان : هههه
    جود : فاديه منو اول حينزف .؟
    فاديه : انا
    جود : اوك ترى دقايق وزفتك بس اروح اجهزلك الشريك والحركتات لان اول ماترجعي لهنا حتنزف غاده
    فاديه بارتباك : طيب
    جد : ههه قولي تشيييز
    فادبه : ههه
    مروان : جوديوه اخرجي احرجتي زوجتي
    جود : ههه ماشي يالكبير خخ وانت يالله قدامي بررا
    مروان : افااا
    جود : ايييه يالله الحين البنات يجون عندها عشان نجهزها
    مروان : انا اكفيها
    جود : اقول مروانوه لا يكثر بس يالله قدامي
    مروان : حشى ولا كاني اكبر منها
    جود : ههه اطلع بس يالله
    مروان سلم ع جبهة فاديه : خخ يالله سلام وراح لجود سلم ع خدها وهمس باذنها الله يعطيك العافيه قلبي
    جود : يعافيك ابد واجبنا يلا بيباي
    مروان راح
    فاديه : يوووه كانك حاسه فيني والله من الارتباك مو عارفه اتنفس
    جود : هههه يب يب يالله برب اجهز الشريط وانتي قومي البنات الحين يجون سلمت عليها ومبروك لك ياحياتي منه المال ومنك العيال وحياه هادئه يارب
    فاديه ببتسامه : لا خلا ولاعدم تسلميلي والله
    جود غمزتلها : افا عليك يالله سلام
    فاديه : باي راحت جود تضبط الزفه وقالت للدقاقه تقول ان مافيه تصوير فيديو والحين الزفه شغلت الشريط وانزفت فاديه وشقلبت ع بيتها ( وحياه حلوه يارب ) وانزفت غاده وشقلبت بيتها ( وحياه هادئه يارب ) ^_^



    اريج وجوري يبكو : والله حنفقدها
    جود : موب من بعد البيت كل ماشتقتولها نطولها بس اركزو
    حنان : خخخ حاله
    جود : والله حاسه نفسي متكسسرره
    حنان : اصلا مابقي احد خلاص بنروح
    جود دق جوالها وردت : هلا حبيبي بعدت بعيد
    ممدوح : هلابك يالهوى هاه اجي .؟
    جود تطلع الدرج لغرفة فاديه : اوك يلا استناك بروم مروان اوك .؟
    ممدوح : اوك يلا سي يو
    جود كلمت المصوره اتصورهم كم صوره ودفعتلها الحساب حقها
    ثامر وعصام دقو الباب ودخلو جريو ع جود وحضنوها
    جود دنقتلهم : هلا هلا هلا والله
    ثامر : وحشتييييينيييييييييييييييييييييييييييييييي
    عصام : وانا اكثرررررررررررررررررررررررررررر
    جود : ههههه وانا اكثر واكثر لبى روحكم والله
    ثامر : شكلك حلووو
    عصام : لا قصده تجننين دخل ممدوح وقعد يتفرج عليهم ببتسامه مانتبهتله جود وقعد يتاملها
    جود : هههه وابتني خخخخ انتو الاحلى سلمت ع خد كل واحد قولولي كيفكم .؟
    ثامر : انا ازقح
    جود : خخخخخخخ ابك يالوناسه دوم يارب وانت عصومي .؟
    عاصم : وانا انطح
    جود : هههه الله يرجكم
    عاصم بحزن : جودي غدوش راحت
    جود تعاطفت وياه : تيب ياحبو هي راحت عند فارس
    عاصم : بس حتنسانا زي ما انتي نسيتينا
    جود ضمته : ياقلبو انته مانسيتكم والله كنت مسافره
    ثامر : والله وحشتينا ياجودي
    جود : والله ماشالله صرتو كبار
    ثامر وعصام : ايييه
    ممدوح ينبهها : من لقى احبابه نسى اصحابه
    جود انتبهتله وانحرجت : ههه هلا والله وغلا ومية مرحبا
    ممدوح زعل : ايه ايه رقعي والا كان مادريتي عني لو مانبهتك
    جود تخصرت بشكل طفولي : ثمووور عصووووم ياللله خلوه يرضى زي ماخليتوه يزعل مني
    ثامر : ابشري
    عاصم : تامرين امر
    جود بتضحك ع سوالفهم بس سوت نفسها لسا زعلانه
    ثامر راح لممدوح : اقول يالطويل
    ممدوح ابتسم : نعم يالقزم
    عاصم : نبيك بكلمة راس انزل
    جود بجد حستهم كبار ضلت تتابعهم
    ممدوح : ههه نزل لمستواهم هلا يالشباب
    ثامر وعصام قعدو يكلمونه باذنه
    ممدوح بعد ماخلصو : ههههههههههه خلاص طيب طيب
    ثامر يسوي نفسه رجال : والله من جد اتكلم
    عصام يقلده : ايه صح مانمزح
    ممدوح : خخخخخ خلاص طيب ممدوح راح لجود وسلم ع خدها رضينا وارضي عليهم
    جود خجلت من حركته قدامهم والمصوره : ههه اوك
    جود : ثمور عصوم شو قلتوله .؟
    ثامر : ههه مافيه سر
    عاصم : خخخ ايه
    ممدوح غمزلها : تجننين يابنت خفي علي
    جود خجلت : يسلمو
    ممدوح همس لها : الله يستر علي لاخربها هنا بجد شكلك رووووعه
    جود تلون وجهها
    ممدوح : هههه يغير السالفه يكلم المصوره يالله نتصور .؟
    المصوره مبهوره من جماله وجمال زوجته : هه جاهزه كرمالك
    جود : احم احم
    المصوره : ههه ليك بتغار عليك والله انكن احلى زوجين شفتهن بحياتي الله يوفأكن يارب
    ممدوح ابتسم : آمين
    جود ابتسمت : يلا لكان نبلش بالصور
    المصوره : ههه يلا اتصورو وخلصو ورجع كلن ع بيته
    ( وليله ممتعه للجميع ) ^_^

    مرت الايام ومرت 3 سنوات
    حال ابطالنا بعد هالسنوات
    جود حملت وجابت ولد وسمته تركي بعض من لحظاتهم وهم بالشاليه

    جود : يوووه ممدوح شوف ولدك كسرني خذه عني
    ممدوح : والله مو ذنبي خليه يلعب معاهم ويتكسر مو انا ساحبه علي لنا الله بس
    جود : هههه انت الكل بالكل
    تركي جا لممدوح وهو يمشي بترنح : بابا
    ممدوح يسوي نفسه زعلان : هاه بابا
    تركي : انا احبت
    ممدوح ضمه وسلم عليه : وانا احبت بس اغار منت
    تركي مافهم : هاه
    ممدوح نزله : ههه روح العب بابا مع لينا فيصل
    تركي : تيب بابا وراح
    جود : هههه نكته
    ممدوح : ترى لسا زعنان منت ابا بوثه
    جود سلمت ع خده : ههه خلاص كذا
    ممدوح سلم عليها : لبى روحك الطاهره الله لايحرمني منك يارب
    جود : آمين و هيك حياتهم حب بحب

    فارس وغاده

    غاده : فروووس بسك بس
    فارس : هههه كيفي كيفي زوجتي
    غاده : والله استحي لو احد شافني خذ بنتك سلم عليها
    فارس : ههههههههه ناخذ الاصل لينا فرع
    غاده : هههه
    فارس : احبك والله شسوي انا ابتليت بحبك
    غاده : هههه الله يزيدك من هالبلى
    فارس : ياشيخه
    غاده : ههه وانا اعشقك
    فارس : لباك والله
    غاده : ههه فديتك خخخ شوف فاديه ومروان
    فاديه : مرواان الحق فيصل
    مروان يتذمر : ياللييييييييييييييييل ماطولك بصوت عالي ينادي فصووووووووووووول ياقلقي
    فيصل يطالع وهو بوسط الطينه ببراءه : هاه بابا
    مروان : ههههههههه اخرج اخرج لاحوسك بهالطين الحين اكثر من منت محتاس
    فيصل : لا بابا سوف انا سوي بيت كبييييييير وياشر بيده ع كبر بيته
    مروان : هههههههه اجل اجلس وعفن بمكانك بس لا تتحرك
    فيصل مو فاهم : تيب
    مروان رجع لفاديه : شوفي
    فاديه : ههه هلا
    مروان باستهبال ويقالك معصب : يا انا يا هالفيصل بهالبيت واحد منا طالع
    فاديه : خخخ ليش .؟
    مروان : ماعندك سالفه الا فيصل ويسوي نفسه غلبان وانا سحبه علي اهئ
    فاديه : ههههه فديتك
    مروان : ههه والله انا اللي فديتك وتستمر حياتهم بحلاوتها

    عند البنات

    حنان : وه وه شوفو تروكي
    جوري : ابك كانه ماكو حد غيره شوفو مجودي
    اريج : ههههه والله اننا سوالف كل وحده تتغزل بخطيبها اشرايكم نقوم نشجعهم بالكوره
    جوري وحنان : هههه لا بعدين يقولون خبلات ويبطلون
    البنات : هههههههههههههههههههه واستمرو بحياتهم وزواجهم بعد كم شهر

    ثامر وعصام
    ثامر : اقول عصوم انا بتزوج لينا اشرايك حلوه صح .؟
    عصام : تعال تعال العب معي بس بليستيشن
    ثامر : خخخ طيب وراحو يلعبو
    الحريم الكبار

    ام سلمان : الله يوفقهم يارب شوفو اشحلاتهم وهم يلعبون ومستانسين حولنا
    ام يزيد : ايه والله شوفتهم تفتح النفس
    ام عبدالرحمن : الحمدلله الله رزقني العمر لاجل اشوفهم مع عيالهم
    ام سلمان : الله يعطيك طولة العمر وتشوفين عيال عيالهم
    ام عبدالرحمن : ههه وجلست تسمع لسواليفهم
    ام فيصل : هههه الا وشرايكم بزواج المسيار
    ام سلمان وام يزيد : يخسي الا هو
    ام فيصل : ههه ايه والله بس ليش
    ام سلمان : والله انه قلة ادب وش مسياره المفروض يسمونه زواج متعه
    ام فيصل : بس فيه شروط احلته
    ام يزيد : ولو حق البنت رايح لا طلعات لا تمشيات واذا جاها بوسط بيت اهلها وين تودي وجهها من نظرات اخوانها كانهم يقولولها يالله قومي غرفتك وياه
    ام سلمان : والمشكله يعرفون وش يصير يعني بالله وين تودي وجهها
    ام فيصل : ههههه بهذي صح
    ام يزيد : وحق البنت والله ماكول
    ام فيصل : اجل ليش يتزوجون .؟
    ام سلمان : اللي تتزوج المفروض يكون عمرها 35 وتكون موظفه تقدر تعول اللي بتجيبه لان هذا اول شرط بالعقد انه مايتكفل بمصاريفه وتتزوج لاجل انها تبي تلحق عمرها بكم وليد ينفعها بدنتيها
    ام يزيد : واذا انها صغيره وتتزوج مسيار والله من المحنه الزايده قلة الادب وخبل ابوها اللي يوافق
    ام فيصل : هههه والله صح
    ( وكملـــــوو ســـوالفهم الاجتماعيه )

    وانتهت روايـــة ..(. احســـاس غريـــب .).. ع خير
    اتمنى انكم استمعتم بقرائتها ونالت اعجابكم طولت وانا اكتبها من صيف لصيف وقلت لازم يالجودي تنهينها ع خير ^_^ واعتذر كان اخطيت بدون قصد وشكرا لكم ولكل من شجعني ع تكملة الروايه
    ادعولي بالتوفيق بحياتي ولكم خالص الشكر
    اعذب تحيه :: الغضي الجودي ..

  2. #2
    برنس متفاعل

    رقم العضوية: 35214
    تاريخ التسجيل : 22 - 03 - 2009
    الدولة: حيث المجهول
    العمر: 46
    المشاركات: 34
    الجنس : أنثى
    العمل : استرجاع ذكريات
    التقييم: 10
    تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

    يعطيك الف عاافيه على طرحك الرااقي

    استمتعت بقرائتها

    ولاتحرمينا من طرحك

    ودي|~

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •