النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. #1
    كبار الشخصيات

    رقم العضوية: 34
    تاريخ التسجيل : 26 - 04 - 2002
    الدولة: السعودية : ـــ الريا
    العمر: 38
    المشاركات: 898
    الجنس : ذكر
    العمل : السعودية : ـــ الرياض
    التقييم: 118
    تم شكره 2 مرة في 2 مشاركة

    إذا كان الرجل قد خان فإن وراء خيانته امرأة


    إذا كان الرجل قد خان فإن وراء خيانته امرأة
    إذا كان الرجل قد خان فإن وراء خيانته امرأة
    بادرتني بسؤالها الذي احترت أمامه كثيراً لماذا يخون الرجل ؟؟؟ لماذا يغدر بمن تحبه حباً شديداً وتتفانى في ارضائه أو تقدم له من مشاعرها وحبها وأحاسيسها كل يوم ما لو افترش به الأرض لغطاها حباً وارتصعت به السماء لزادها وهجاً وتألقاً ؟؟؟ ما الذي يبغيه الرجل من المرأة أكثر من قلبها النابض وحسها المرهف وعطائها المتواصل وإخلاصها النادر ؟؟؟؟ ألأم يقولوا مرة إن الزوجة المخلصة نعمة لا يقدرها الرجل ؟؟؟؟ فلماذا اصبح الزوج المخلص عملة نادرة تضرب كل يوم في بورصة الخيانة …. لماذا يا رجل يخون الرجل حبيبته وزوجته وشريكة عمره ؟؟؟ هل لديك الإجابة …
    عبست وفكرت طويلاً وقبل أن أبادرها بالإجابة استعرضت في مخيلتي شريط حياة بعض النساء ممن أكتوين بنار الخيانة أما من الخطيب أو الحبيب أو الزوج وحاولت جاهداً أ، أجد شيئاً واحد يربط بين كل هذه النماذج المتكررة التي تختلف في كل ظروف وحيثيات التجربة فمنهن المتعلمات المثقفات ومنهن الأنيقات الجميلات وفيهن المازحات المنشرحات منهن صاحبة الفكر والإبداع ومنهن سيدة البيت الرائعة والأم والزوجة المعطاة فلماذا خانهن أزواجهن ؟؟؟؟
    وقبل أن أفكر في الإجابة عن هذا التساؤل قفزت في ذهني عبارة قالها لي زوج خائن الزوجة (( هي السبب يا أخي )) كيف ؟؟؟ لأنها وثقت بي أكثر من اللازم فأطلقت لي العنان وتركتني لنزواتي ومغامراتي معتقدة أنني سوف أعود في النهاية إلى البيت وصبرت على حكاياتي ورواياتي وهي تردد دائماً ((( سوف تعود إلى الحضن الدافئ والصدر الحنون إلى الزوجة والحبيبة إلى الاستقرار والأمان والأولاد …. إلى أن خرجت في يوماً ولم أعد !!!
    المهم هو أنني ما زلت ابحث عن إجابة لتساؤلها وتساؤلي أيضاً لماذا يخون الرجل ؟؟؟؟ هي الخيانة وزوغان العين وفراغ النفس طبع في الكثير من الرجال ؟؟؟؟ هل من طبع الرجل الذي أكتسبه من مجتمعاتنا الشرقية والعربية والتي تربي الصبي منذ صغره على أنه يحق له فعل كل شيء وأي شيء بلا وازع ولا قيد حتى لو داس في طريقه على قلوب ومشاعر الآخرين ؟؟؟؟ هل هذه التربية والنشأة المعقدة غير السوية هما السبب في إفراز رجال يرون أن ((( التنويع مطلوب ))) وأن من حقه أن يتذوق (( من أكثر من طبق ))) وأن كثرة اكل التفاح تؤدي إلى الممل ولا بد أن يكسر هذا الملل بتذوق (( الطرشي ))) البلدي والمخلل الحادق بل ربما الجميز الحامض المر …. وإذا كان هذا هو السبب فدعونا نتسائل من قام بتنشئة هذا الصبي وتربية على هذه القيم الأنانية الجاحدة أليست هي أنت أيتها المرأة !!!! أذن إذا كان الرجل قد خان فإن وراء خيانته امرأة امرأة علمته أن يأخذ ولا يعطي عودته على إرضاء رغباته وحده دون الاهتمام برغبات الآخرين امرأة كانت تفرح عندما يعود إليها إبنها الصبي ويحكي لها عن مغامراته أين كانت فتأخذه في حضنها وتفرح أن ابنها كبر واصبح رجلاً وأول علامات الرجولة هي اخطأ يرتكبها هي تراها أنها مرحله مراهقة سوف تتلاشى من حياته وعند هذه النقطة … توقف عقلي عن التحليل والتفكير لان الخطأ يبني ورائه اخطأ اكثر منها الخيانة نعم توقف عقلي عن التحليل والتفكير ونطق لساني بالإجابة ببساطة شديدة لأن من علمته ذلك هي الحياة … الدنيا وهي اسم مؤنث ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


  2. #2
    برنس نشيط جداً

    رقم العضوية: 12
    تاريخ التسجيل : 25 - 04 - 2002
    المشاركات: 986
    التقييم: 10
    تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

    SIZE=7]
    مشكووور وإلى الأمام
    [/SIZE]

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •