النتائج 1 إلى 8 من 8
  1. #1
    السهلاوي

    رقم العضوية: 31457
    تاريخ التسجيل : 16 - 10 - 2008
    الدولة: السعوديه
    العمر: 30
    المشاركات: 1,760
    الجنس : شاب
    العمل : طالب جامعي
    الهوايه :
    التقييم: 848
    تم شكره 75 مرة في 46 مشاركة
    SMS:

    نصراوي وافتخر

    أيهما تفضـل قلب يفهمك ... أم قلب يحبك ؟؟


    أيها تفضـل قلب يفهمك ... أم قلب يحبك ؟؟

    [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابطللتسجيل اضغط هنا]

    قال شخص من الناس سألت إحدى أصديقائي هذا السؤال فأجاب بثقة

    قلب يحبني ...!!! نظرت إليه بتعجب فقلت

    ما فائدة الحب دون تفاهم !!!

    ودون فهم الطرف للطرف الآخر


    فإذا كان الحب دون تفاهم ؟؟ لن يدوم


    حيث أي مشكلة ممكن أن تعترض الطرفين

    تؤدي إلي الفراق ... أما القلب الذي يفهمك

    ويجيد التعامل معك ويعرف سلوكياتك جيدا

    أي مشكلة ستصل لحل لها


    فأجابني صديقي لكن ماذا إذا كان قلب يفهمني


    لكن لا يحبني أجبته من الممكن أن يحبك ...


    والحب ليس كل شيء كذلك ...




    فما رأيكم بالموضوع وأيهما تفضلون


    القلب الذي يحبكـ أم يفهمكـ

    انتظر آرائكم ،،،

    تقبلوو تحياتي

  2. #2
    ياجنووونك ,،

    رقم العضوية: 10385
    تاريخ التسجيل : 15 - 05 - 2006
    الدولة: زاوية دائرية
    المشاركات: 1,461
    الجنس : فتاة
    العمل : لايوجد للأسف
    التقييم: 109
    تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

    أفضل القلب الذي يحبني تدري ليه لأنه لو حبني راح يتفهم لوضعي

    يعني الحب طريق لللأحترام والتفاهم

    طبعا هذي وجهة نظري

    تسلم نصراوي

  3. #3
    السهلاوي

    رقم العضوية: 31457
    تاريخ التسجيل : 16 - 10 - 2008
    الدولة: السعوديه
    العمر: 30
    المشاركات: 1,760
    الجنس : شاب
    العمل : طالب جامعي
    التقييم: 848
    تم شكره 75 مرة في 46 مشاركة

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحب الكبيرn مشاهدة المشاركة
    أفضل القلب الذي يحبني تدري ليه لأنه لو حبني راح يتفهم لوضعي

    يعني الحب طريق لللأحترام والتفاهم

    طبعا هذي وجهة نظري

    تسلم نصراوي
    مشكووووووووووور يالغاليه على مروك الاحلى والاجمل ورايك مره عاجبني

  4. #4
    ((متـابعه عن بـعـد))

    رقم العضوية: 31368
    تاريخ التسجيل : 13 - 10 - 2008
    الدولة: العالمـ الوآسـ ع :)
    العمر: 28
    المشاركات: 221
    الجنس : أنثى
    العمل : طالبه
    التقييم: 75
    تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

    افضل يفهمني..!


    لانه اكيد اذا فهمني رآآآح يحبني لانه فااهمني


    وجهت نظر فقط لاغير


    عوآآفي

  5. #5
    "..لذتي بعذابك .."

    رقم العضوية: 32451
    تاريخ التسجيل : 27 - 11 - 2008
    الدولة: السعودية
    المشاركات: 514
    الجنس : فتاة
    العمل : ودي اكون سفيرة (بس,,,؟..؟
    التقييم: 72
    تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

    أخي الحب الحقيقي اللي يجي من كل قلب صادق هو رح يفهمك ويقدرك هذا هو الحب واذا كان غير كذا فهذا بنظري مو حب
    اما القلب الذي يفهمك فهو صديق مخلص

  6. #6
    السهلاوي

    رقم العضوية: 31457
    تاريخ التسجيل : 16 - 10 - 2008
    الدولة: السعوديه
    العمر: 30
    المشاركات: 1,760
    الجنس : شاب
    العمل : طالب جامعي
    التقييم: 848
    تم شكره 75 مرة في 46 مشاركة

    تسلمون اخواني على مروك الاحلى فديتكم انا

  7. #7
    كبار الشخصيات

    رقم العضوية: 33189
    تاريخ التسجيل : 28 - 12 - 2008
    الدولة: إسـآلـوا الأمـآكن }
    المشاركات: 4,658
    الجنس : فتاة
    العمل : لازلت اتعلم ... من حقائق الحياة
    التقييم: 30002
    تم شكره 3,156 مرة في 1,418 مشاركة

    يعطيك الف عافيه اخوي نصرواي وموغريب عليك هالابداع

    رأيي انواذا الشخص حبك من كل قلبه راح ينعمي عن اي زلات لك وراح

    يتفهمك حتى لو الشئ موعاجبه راح يخلق لك الاعذار ويحاول يفهمك بكل الوسائل

    بس اذاكان يفهمك موشرط يحبك ممكن يكون صديقك مستشارك مخبأ اسرارك

    النصوح لك وممكن اذاغثيته اوصار بينكم سوء تفاهم يروح ويخليك بحسرتك
    ويصير ألد اعدائك والمثل يقول احذر عدوك مره وصديقك الف مره
    دمت مبدع
    مشاعر خجوله

  8. #8
    السهلاوي

    رقم العضوية: 31457
    تاريخ التسجيل : 16 - 10 - 2008
    الدولة: السعوديه
    العمر: 30
    المشاركات: 1,760
    الجنس : شاب
    العمل : طالب جامعي
    التقييم: 848
    تم شكره 75 مرة في 46 مشاركة

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مشاعر خجوله مشاهدة المشاركة
    يعطيك الف عافيه اخوي نصرواي وموغريب عليك هالابداع
    رأيي انواذا الشخص حبك من كل قلبه راح ينعمي عن اي زلات لك وراح
    يتفهمك حتى لو الشئ موعاجبه راح يخلق لك الاعذار ويحاول يفهمك بكل الوسائل
    بس اذاكان يفهمك موشرط يحبك ممكن يكون صديقك مستشارك مخبأ اسرارك
    النصوح لك وممكن اذاغثيته اوصار بينكم سوء تفاهم يروح ويخليك بحسرتك
    ويصير ألد اعدائك والمثل يقول احذر عدوك مره وصديقك الف مره
    دمت مبدع
    مشاعر خجوله
    تسلمين ومشكوره على مروك الاحلى يالغاليه والي اسعدني كثير تقبلي تحياتي (نصراوي لنخاع)

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •