النتائج 1 إلى 3 من 3
  1. #1
    اسطورة لن يكررها التاريخ

    رقم العضوية: 24140
    تاريخ التسجيل : 01 - 02 - 2008
    الدولة: عـــالـمى الـــخــاص
    العمر: 36
    المشاركات: 1,564
    الجنس : شاب
    العمل : ليه السؤال المحرج ده ..
    الهوايه :
    التقييم: 10
    تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
    SMS:

    العملاق الاهلاوي يقنع ويبدع ويقهر انيمبا بهدف للفهد الرائع فلافيو ليصل الى نهائي بطول




    نجح الفرسان الحمر في قهر البطل النيجيري انيمبا والوصول للدور النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا بعد الفوز الغالي بهدف دون مقابل أحرزه الفهد الرائع فلافيو أمادو وأهدر الأهلي بخلافه حفنة من الفرص السهلة ولكن الحمد لله كان الهدف كافي للتأهل للنهائي بعدما كان الأهلي قد عاد من نيجيريا بتعادل سلبي.

    انتهى الشوط الأول من مباراة الأهلي وانيمبا النيجيري في اياب الدور قبل النهائي للدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا بتقدم النادي الأهلي بهدف دون مقابل أحرزه فلافيو أمادو بعد شوط أول ظهر فيه الأهلي بمستوى فني ممتاز وألغى له الحكم هدفاً صحيحاً لمحمد بركات وأهدر أحمد السيد هدفاً لا يضيع.

    بدأ الأهلي اللقاء بتشكيل مكون من أمير عبد الحميد في حراسة المرمى وثلاثي دفاعي مكون من شادي محمد ووائل جمعة وأحمد السيد وفي الجانب الأيمن أحمد صديق والأيسر جيلبرتو وفي الوسط أحمد حسن وحسام عاشور ومحمد بركات وأمامهم الثنائي محمد أبو تريكة وفلافيو أمادو.



    الأهلي بدأ المباراة بقوة حيث مرر أبو تريكة كرة بينية رائعة باتجاه محمد بركات الذي انفرد تماماً بالمرمى ليسجل هدف التقدم الا أن حكم اللقاء ألغاه بداعي التسلل بالرغم من أن الاعادة التليفزيونية أثبتت أن بركات لم يكن متسللاً.

    ومن ضربة ركنية يتقدم جيلبرتو للكرة ويرسلها عرضية رائعة على الزاوية القريبة التي تحرك عليها فلافيو أمادو الذي ارتقى للكرة برأسية رائعة تسكن الشباك النيجيرية ليتقدم الأهلي بهدف دون مقابل.

    ويعود الأهلي لفرض السيطرة من جديد عندما مرر بركات كرة عرضية لاحمد السيد المتواجد أمام خط المرمى بخطوة الا أن الكرة تمر من أمامه وسط دهشة كل من في الملعب من ضياع أسهل فرصة في البطولة.

    ويمرر فلافيو بينية رائعة باتجاه أبو تريكة الذي انفرد بالمرمى النيجيري الا أن تباطأ في الكرة وأضاعها, وينطلق صديق بكرة من الجانب الأيمن الا أنه يتعجل ارسال العرضية ليشتتها الدفاع من أمام فلافيو لينتهي الشوط الأول بتقدم الأهلي بهدف دون مقابل.

    مع بداية الشوط الثاني حاول الأهلي اختراق الدفاع النيجيري الذي ظهر ضعيفاً وبدا واضحاً أن الأهلي قادر وبشدة على الوصول للشباك النيجيرية الا أن ابو تريكة وفلافيو وبركات أهدروا كل الفرص.

    ويمرر فلافيو كرة بينية رائعة باتجاه أبو تريكة المنفرد فيحاول الفنان أن يمرر الكرة بالكعب لبركات المندفع الا أن الدفاع النيجيري ينقذ الفرصة, ويحاول جيلبرتو ارسال الكرات العرضية باتجاه فلافيو الا أن الأخير لم يتمكن من استغلال كرات مواطنه.

    ويدفع الساحر البرتغالي مانويل جوزيه بالتونسي أنيس بوجلبان بدلاً من أحمد صديق ليلعب محمد بركات في الجانب الأيمن كظهير أيمن وينضم أنيس بوجلبان في الوسط بجوار أحمد حسن وحسام عاشور.

    ويسعى الأهلي لتهدئة الأمور في وسط الملعب ويدفع جوزيه بسيد معوض بدلاً من أحمد حسن ليلعب جيلبرتو في وسط الملعب, ويحاول بركات الانطلاق من الجانب الأيمن ولكن بلا نجاح في الوقت الذي شكل فيه ستيفين وورجو خطورة على الجانب الأيسر للنادي الأهلي لتحركاته ونشاطه.

    ويدفع جوزيه بأسامة حسني بدلاً من فلافيو لقتل الوقت وبالفعل يطلق الحكم صافرة النهاية معلناً فوز الأهلي وتأهله للمباراة النهائية ليواجه القطن الكاميروني في مباراتي استعادة الزعامة الأفريقية المسلوبة باذن الله.

  2. #2
    سفير الرياضه

    رقم العضوية: 1320
    تاريخ التسجيل : 29 - 06 - 2003
    الدولة: الكويت
    العمر: 30
    المشاركات: 5,688
    الجنس : شاب
    العمل : طالب
    التقييم: 53
    تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة

    الف الف الف مبروك للاهلي

    ويسلمووووووووووو

  3. #3
    اسطورة لن يكررها التاريخ

    رقم العضوية: 24140
    تاريخ التسجيل : 01 - 02 - 2008
    الدولة: عـــالـمى الـــخــاص
    العمر: 36
    المشاركات: 1,564
    الجنس : شاب
    العمل : ليه السؤال المحرج ده ..
    التقييم: 10
    تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

    الله يبارك بعمرك ملك

    جزيل الشكر لك على المرور

    دمت بخير

    خفايا الروح

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •