صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 14
  1. #1
    برنس نشيط

    رقم العضوية: 29362
    تاريخ التسجيل : 23 - 06 - 2008
    الدولة: في قلب بنت
    المشاركات: 397
    الجنس : ذكر
    العمل : طالب
    التقييم: 10
    تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة

    هل المال يخفي العيوب


    السلام عليكم ....كيف الاعضاء الكرام ان شاء الله الكل بخير .... حبيت ان اطرح هذا

    الموضوع بعد غياب حصل في رمضان ...


    الموضوع هو ...هل ان صحيح انو المال يخفي العيوب ويرفع من قيمه الرجل في المجتمع

    وهل وجود المال يخفي عيوب الرجال عند النساء ....

    وهل صحيح القول لو كنت ذي مال لقرب مجلسي...



    وهل صحيح القول لآحد من اصحابة... لقد كرهت زوجتك الشيب الذي اصابك فمالت الى غيرك

    فقال ... الرجل بل انصرفت عني لقله مالي

    ولماذا لما يتقدم احد الفقرا من طلب يد احدي بنات الاغنيا يرفضوه .....

    او يتقدم اي احد من طلب من يد بنت يسأل عنه واول شئ هو ما تملك

    انشوف ردوكم ورايكم في الموضوع من ناحية هذه الكلام

    انا من راي انو صح المال تقيم النساء للرجال...... هذا راي مع احترامي للنساء بس اشوف رايكم ان شا الله

  2. #2
    مَُراقِبَةْ
    ![ المُنْتَـدَيَاتُ العَامَـةْ ]!
    !! ويـــــوي !!

    رقم العضوية: 16153
    تاريخ التسجيل : 13 - 04 - 2007
    الدولة: KSA
    المشاركات: 16,505
    الجنس : فتاة
    العمل : ^_^
    التقييم: 47330
    تم شكره 4,514 مرة في 1,673 مشاركة

    هل تــريد الإجابــة حقيقة أو نموذجية


    إذا حقيقية نــعـم المال يخف العيوب مهما كانت

    وكم من شخــص لا يملك منطق ولا أسلوب بالحديث

    و صــاحب جـاهـ ومال والجميع يحترمه


    مـؤسف أن نـصـــل إلى تغير المـثــل

    قل لــي كـم تملك أقــول لك من أنــت



    و أن كنت تــريد إجابة نموذجيـة .. أقول أن المال أخر أهتمامات المجتمع

    المال تـجيبها الرجال بـس الرجال ما تجيبهـا المال

    حتى ألحين ما يقولون شنو شهادة أو أخلاق الولــد ...


    يـقـولون عسى حالته المادية زينه ... وشنو نوع سيارته بيته ملك ولا أجار


    و المرآهـ نفس الحال ... والدليل زواج الشباب من كبــيرات السن

    ذوات المال الـوافر .. والجمال الـشح


    و قـــد يكون العريس أصــغر من أبنائه فهو يبيع شبابه بِــمالها



    أيــمـن .....


    طـرح موفق .....

  3. #3
    برنس نشيط

    رقم العضوية: 29362
    تاريخ التسجيل : 23 - 06 - 2008
    الدولة: في قلب بنت
    المشاركات: 397
    الجنس : ذكر
    العمل : طالب
    التقييم: 10
    تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة

    يسلمووووووووو اختي ويوي

    الرد جميل ومناقشتك كويسة وحلوة

    لكن ارجع واقول انو المال هو ميزان الرجل

  4. #4
    كبار الشخصيات

    رقم العضوية: 17310
    تاريخ التسجيل : 11 - 05 - 2007
    الدولة: هنــــا
    المشاركات: 10,257
    الجنس : فتاة
    العمل : اعمال حرة *ـ*
    التقييم: 5140
    تم شكره 222 مرة في 92 مشاركة




    للأسف اصبح هذا الواقع ,,

    المرأه تفضل صاحب المال والجاه لاتفكر باخلاق الرجل بقدر ماتفكر بماله

    وبعد الزواج والعشره تكتشف طباعه وتصرفاته وتكون الصدمه هنا

    ولا ينفعها المال وتبقى مع الندم والمشاكل


    انا من وجهه نظري لا ارى مال الرجل يخفي عيوبه

    فهل استطيع اشتري بماله السعاده ؟!!

    ربما انخدع بها فتره ولكن سرعان ماتتلاشى هذه الفتره

    فأنا سأعيش مع الرجل بأخلاقه وليس بماله

    فكم سمعنا تزويج الأباء لبناتهم بأصحاب الموال والمناصب

    فماذا كانت النتيجه ؟؟

    عوده الفتاه لبيت اهلها مكسوره ذليله ..


    هذه وجهه نظري ,, وربما البعض يراها بمظار آخر



    أيمن العبدي


    طرح رائع

    سلمت اناملك






  5. #5
    برنس بارز

    رقم العضوية: 20506
    تاريخ التسجيل : 26 - 08 - 2007
    الدولة: السعوديه (L)
    المشاركات: 6,185
    الجنس : فتاة
    العمل : طالـبه
    التقييم: 13947
    تم شكره 878 مرة في 350 مشاركة

    أنا من وجهة نظري

    أكيييييييييييييييييد لا

    المال مو كل شي

    أحياناً الوحده تكون من أسعد الناس

    ومتزوجه أفقر النـاس

    ووحـده متزوجه أغنى رجل

    والسعادهـ الله العالم بها


    ايمن

    موضوع رائع

  6. #6
    برنس نشيط

    رقم العضوية: 29362
    تاريخ التسجيل : 23 - 06 - 2008
    الدولة: في قلب بنت
    المشاركات: 397
    الجنس : ذكر
    العمل : طالب
    التقييم: 10
    تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة

    يسملموووووو على مروركم

    لكن احب ان اقول ان المال هو ميزان الرجل عند النساء مع احترامي لرأيكم يعني اذا كان عنده مال وجاهـــ

    هو الافضل عن غيره

  7. #7
    برنس نشيط جداً

    رقم العضوية: 15054
    تاريخ التسجيل : 19 - 03 - 2007
    الدولة: الريااااز
    المشاركات: 899
    الجنس : شاب
    العمل : مابعد
    التقييم: 10
    تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

    للاسف الاجابه نعم

    وعلى قولة المثل الاعوج

    الرجال مايعيبه الا جيبه

  8. #8
    كبار الشخصيات

    رقم العضوية: 16817
    تاريخ التسجيل : 27 - 04 - 2007
    الدولة: [ السماء الثامنة ]
    المشاركات: 9,316
    الجنس : فتاة
    العمل : سـأمضي بدربي إلى ما لا نهاية ..
    التقييم: 7712
    تم شكره 504 مرة في 245 مشاركة

    للأسف هذآ هو حآل الدنيآ ..



    طرح موفق ..


  9. #9
    برنس نشيط جداً

    رقم العضوية: 31316
    تاريخ التسجيل : 11 - 10 - 2008
    الدولة: الرياض
    العمر: 34
    المشاركات: 810
    الجنس : أنثى
    العمل : عاطل
    التقييم: 10
    تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

    للاســــــــــــــــف

    نعم

    المال يغطي عيوب الدنيا كلها 00وبالمال تقدر تشتري كل شي حتى المشاعر والثقافة والصداقه<<لكن باعتقادي حتكون مزيفه

    كل الشكر خيو عالطرح

  10. #10
    برنس متفاعل

    رقم العضوية: 31564
    تاريخ التسجيل : 21 - 10 - 2008
    الدولة: لامكان لاوطن
    العمر: 36
    المشاركات: 33
    الجنس : ذكر
    العمل : لا اعمل
    التقييم: 10
    تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

    شكرااااااااااا على الموضوع

صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •