النتائج 1 إلى 10 من 10
  1. #1
    برنس بارز

    رقم العضوية: 24012
    تاريخ التسجيل : 28 - 01 - 2008
    الدولة: ارض الله الواسعه
    المشاركات: 3,224
    الجنس : فتاة
    العمل : nothing
    الهوايه : الأشغال الفنية
    التقييم: 434
    تم شكره 20 مرة في 12 مشاركة
    SMS:

    ماكل ما يتمنه المرء يدركه **تجري الرياح بما لايشتهي السفن

    جندي عراقي يقتل 4 من المارينز تحرشوا بعراقية


    جندي عراقي يقتل 4 من المارينز تحرشوا بعراقية


    GMT 2:30:00 2008 الأحد 12 أكتوبر



    محمد حامد


    محمد حامد – إيلاف : نقلت صحيفة قطرية عبر مراسلها في الفلوجة، أن جندي عراقي فتح النار مساء الجمعة باتجاه عدد من جنود القوات الأميركية خلال عملية مداهمة ليلية مشتركة على مواقع يفترض أنها تابعة لتنظيم القاعدة, ولم يستطع الجندي العراقي "عمر توفيق عبد الله" السيطرة على أعصابه حينما رأى 4 من هؤلاء الجنود الأميركان الذين كان يشاركهم عمليه المداهمة يتحرشون بالفتاة العراقية التي كانت موجود بأحد المنازل برفقة والدها المسن .

    وقد نقلت صحيفة "العرب" القطرية عن مقدم بالجيش العراقي لم يفصح عن اسمه بالطبع قوله:" إن جنديا يدعى عمر توفيق عبد الله فقد السيطرة على أعصابه عندما شاهد جنودًا من المارينز يحاولون التحرش بفتاة عراقية في أحد المنازل الذي لم يكن متواجدا به سوى شيخ كبير وابنته البالغة من العمر 17 عاما، مما دفع بالجندي الذي كان من المفترض أن يكون ضمن فرقة الاقتحام لذلك المنزل إلى فتح النار بطريقة هستيرية على الجنود وقتل أربعة منهم وجرح اثنين آخرين".

    كما أوضح المقدم أن الجندي فارق الحياة على الفور على إثر قيام جنود مارينز آخرين بإطلاق النار عليه من الخلف, مشيراً إلى أن قيادات الجيش الأميركي بالفلوجة رفضوا التعليق على الحادث حيث حاول مراسل الصحيفة الاتصال بهم أكثر من مرة وفق روايته ولكن دون جدوى.

    وأشارت الصحيفة كذلك إلى أن أن الخبر لقى ردود فعل كبيرة من قبل أهالي الفلوجة والأنبار بصورة عامة، حيث تعاطف قطاع كبير من أهالي المدينة مع ما قام به "عمر توفيق عبد الله" وشعروا بالحزن لمقتله بهذه الطريقة، ولكنه على أي حال قام بعمل لقي استحسان ورضا أهالي الفلوجة، ومن جانبه قال الشيخ "أحمد عبدالجبار العبيدي" إمام وخطيب أحد المساجد غربي الفلوجة إن الحادثة تدل على أن الجيش العراقي الحالي يوجد فيه عناصر طيبة وشريفة وغير تابعة للمحتل .
    ومن تبعات الحادث الذي تم التعتيم عليه، ولم يخرج حتى الآن أي بيان أو تصريح رسمي بتكذيبه أو التصديق على صحته، طالب عدد من المواطنين العراقيين بفتح تحقيق في الحادثة، معتبرين ردة فعل الجندي العراقي تجاه أفراد المارينز (طبيعية)، كما طالبوا بضرورة قيام الحكومة بفتح ملف تحرش جنود الاحتلال بالعراقيات لدى اقتحامهم المنازل بحجة وجود أفراد من القاعدة ومطالبة الولايات المتحدة بضبط هذه العناصر المنحرفة التي لا تراعي اي تقاليد للشعب العراقي، وتتورط في ممارسات تثير حفيظة الجميع .




    ويعد هذا الحادث هو الثاني من نوعه العام الحالي, فقد حدث نفس السيناريو على يد سعدي الجبوري أحد أفراد الحرس الحكومي العراقي الذي قتل 3 عناصر من المارينز, وجرح 4 آخرين عندما تحرشوا الاحتلال بامرأة حامل، كما سبق لأحد عناصر جيش الاحتلال الأميركي ارتكاب جريمة أثارت ضجة كبيرة، حينما اغتصب فتاة عراقية تدعى عبير بمنطقة المحمودية هي وأفراد أسرتها، ثم قتلها بعد ذلك .


    ايلاف الالكترونية




  2. #2
    مَُراقِبَةْ
    ![ المُنْتَـدَيَاتُ العَامَـةْ ]!
    !! ويـــــوي !!

    رقم العضوية: 16153
    تاريخ التسجيل : 13 - 04 - 2007
    الدولة: KSA
    المشاركات: 16,505
    الجنس : فتاة
    العمل : ^_^
    التقييم: 47330
    تم شكره 4,514 مرة في 1,673 مشاركة

    .... ....


    يــسـعدو هيك الزلم ولا فــلا

    بس باين اللي ماعـاهـ مايونيز مـو مارينز


    إســتبرق



    يعطيك العــافية

  3. #3
    برنس بارز

    رقم العضوية: 14422
    تاريخ التسجيل : 23 - 02 - 2007
    الدولة: !! المنطقة الشرقية!!
    المشاركات: 6,670
    الجنس : شاب
    العمل : & صباح الشرقية &
    التقييم: 4799
    تم شكره 190 مرة في 132 مشاركة

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


    إستبرق



    لاحول لاقوة الابالله



    احتلال واغتصاب وهدم وقتل



    اي العدالة ياااامن يدعون الحرية بالعالم



    زيف الدم العراقي لايزال يهدر في مناطق العراق كلها


    الموصل والفلوجة وهيت والرمادي

    هل احد سأل او استنكر هذا الظلم من حكومة عراقية بالاساس مجرمين سابقين


    الله ينصر العراقين الاحرار والاشراف


    لك حبي وتقديري الكبير

    اخوي الغالي


    إستبراق



  4. #4
    برنس بارز

    رقم العضوية: 24012
    تاريخ التسجيل : 28 - 01 - 2008
    الدولة: ارض الله الواسعه
    المشاركات: 3,224
    الجنس : فتاة
    العمل : nothing
    التقييم: 434
    تم شكره 20 مرة في 12 مشاركة

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ويوي مشاهدة المشاركة
    .... ....



    بس باين اللي ماعـاهـ مايونيز مـو مارينز






    يمكن مثل ما قلتي


    مشكورة للمرور الجميل

  5. #5
    كبار الشخصيات

    رقم العضوية: 31302
    تاريخ التسجيل : 10 - 10 - 2008
    الدولة: مآ أَرَقْ الريَآض ~
    المشاركات: 1,881
    الجنس : فتاة
    العمل : طآلِبه جآمعيَه ~
    التقييم: 2654
    تم شكره 137 مرة في 63 مشاركة



    والله هذا هو الرجل

    استبرق ..

    لك احترامي على هالموضوع الرائع ..


    من يدين مانعدمها اخوي ..

    : :

  6. #6
    برنس بارز

    رقم العضوية: 24012
    تاريخ التسجيل : 28 - 01 - 2008
    الدولة: ارض الله الواسعه
    المشاركات: 3,224
    الجنس : فتاة
    العمل : nothing
    التقييم: 434
    تم شكره 20 مرة في 12 مشاركة

    الله يعين بس

    دعاة الحرية هم الذين يرتكبون المجازر

    ولاننسى تاريخهم الأسود في العصنرية ضد السود

    ومثل ما يقول المثل حاميها حراميها


    أشكرك للمرور

  7. #7
    برنس بارز

    رقم العضوية: 14422
    تاريخ التسجيل : 23 - 02 - 2007
    الدولة: !! المنطقة الشرقية!!
    المشاركات: 6,670
    الجنس : شاب
    العمل : & صباح الشرقية &
    التقييم: 4799
    تم شكره 190 مرة في 132 مشاركة

    الله يعين بس

    دعاة الحرية هم الذين يرتكبون المجازر

    ولاننسى تاريخهم الأسود في العصنرية ضد السود

    ومثل ما يقول المثل حاميها حراميها



    إسقاط الحكومة العراقية الحالية

    افضل حل ترجع الحكومة المعتدلة

    شكرا لك

  8. #8
    برنس بارز

    رقم العضوية: 24012
    تاريخ التسجيل : 28 - 01 - 2008
    الدولة: ارض الله الواسعه
    المشاركات: 3,224
    الجنس : فتاة
    العمل : nothing
    التقييم: 434
    تم شكره 20 مرة في 12 مشاركة

    أشكرك للمرور

  9. #9
    برنس نشيط جداً

    رقم العضوية: 31316
    تاريخ التسجيل : 11 - 10 - 2008
    الدولة: الرياض
    العمر: 34
    المشاركات: 810
    الجنس : أنثى
    العمل : عاطل
    التقييم: 10
    تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

    لك احترامي على هالموضوع الرائع ..

    تسلم الايادي ..

  10. #10
    برنس بارز

    رقم العضوية: 24012
    تاريخ التسجيل : 28 - 01 - 2008
    الدولة: ارض الله الواسعه
    المشاركات: 3,224
    الجنس : فتاة
    العمل : nothing
    التقييم: 434
    تم شكره 20 مرة في 12 مشاركة

    أشكركم للمرور الكريم

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •