[align=center]
[align=center]
[align=center]






الأربعاء 01 شوال 1429هـ - 01 أكتوبر2008م



"حواء" يقع في قلب الخليج التجاري بدبي








هيدرا" الإماراتية تنهي أعمال الحفر لأول برجبالعالم لسيدات الأعمال فقط














أعمال الحفر بالمشروع







دبي - الأسواق.نت



أعلنت شركة هيدرا العقارية- إحدى كبريات شركات التطوير العقاري العالمية التي تتخذ من الإمارات مقرًا لها- الانتهاء من أعمال الحفريات الخاصة ببرج حواء، الذي يعد البرج الأول على مستوى العالم المخصص حصريًا لسيدات الأعمال، والواقع في قلب منطقة داون تاون بالخليج التجاري في دبي.





وقال الرئيس التنفيذي لشركة هيدرا العقارية سليمان الفهيم بحسب بيان تلقى "الأسواق.نت" نسخة منه: "يحتل برج حواء بمنطقة الخليج التجاري قائمة أولوياتنا، لقد تم وضع التصور الخاص بالبرج تقديرًا منَّا للنهضة النسائية على مستوى العالم، وأنا على ثقة من أن البرج سيساعد في تدشين صحوة نسائية جديدة، وإطلاق العنان للموهبة الكامنة لدى سيدات الأعمال في دولة الإمارات العربية المتحدة، والإسهام في النمو الشامل للدولة والمنطقة".




ومن جانبه قال مدير الإنشاءات بشركة هيدرا العقارية المهندس محمود سعد: "لقد أنجزت الشركة أعمال الحفريات بنجاح، ويتمثل تركيزنا حاليًا على البدء في أعمال الأساسات والدعامات التي من المتوقع أن تبدأ قريبًا، فضلاً عن الإعلان عن المقاول الرئيسي للمشروع". ومن المتوقع أن يكتمل المشروع بحلول عام 2010، وتشرف على تنفيذه شركة الشرق الأوسط للأساسات، بينما يتولى الاستشارات الهندسية المكتب الوطني للهندسة. ويعد مشروع برج حواء جزءًا من مشروع أبراج هيدرا المكون من 5 أبراج شاهقة فريدة من حيث الشكل، والتي ستكون في قلب أكثر منطقة محورية تجارية بالشرق الأوسط وهي منطقة الخليج التجاري في دبي. وتم تصميم المظهر الحديث والتجهيزات عالية التقنية للبرج بشكلٍ مثالي لتتماشى مع الرؤية الطموحة والإستراتيجية الخاصة لتلك السيدات المتميزات بالشجاعة، ويتكون البرج من 20 طابقًا ويقع في مواجهة أعلى برج في العالم وهو برج دبي، ولهذا فإنه سيسهم بكل تأكيد في إلهام سيدات الأعمال على الارتقاء بطموحاتهن وأمالهن لبلوغ أعلى المستويات التي ينشدنها. يشار إلى أن شركة هيدرا العقارية نجحت خلال فترةٍ زمنية قصيرة في أن تتحول إلى واحدةٍ من كبريات شركات التطوير العقاري في المنطقة والعالم عبر مجموعة متنوعة من مشروعات التطوير العقاري الفاخرة بما يشمل مشروع هيدرا ويفز في المكسيك ومشروع العقيق مارينا في الكويت. وتضم قائمة مشروعات هيدرا العقارية في الإمارات عددًا من مشروعات التطوير العقاري الكبرى، منها على سبيل المثال: هيدرا فيلدج في أبو ظبي وهيدرا فيلدج في الشارقة وأبراج هيدرا أفنيو وهيدرا55 ومارينا سبيريت وأبو ظبي جولف ووك وهيدرا كوربوريت تاورز وهيدرا هايتس وأبراج هيدرا داون تاون وأبراج هيدرا تاورز بيزنس باي في دبي وبرجي هيدرا توين تاورز التوأم في جميرا فيلدج في دبي.





العربية نت

[/align]
[/align]