النتائج 1 إلى 3 من 3
  1. #1
    سفير الرياضه

    رقم العضوية: 1320
    تاريخ التسجيل : 29 - 06 - 2003
    الدولة: الكويت
    العمر: 30
    المشاركات: 5,688
    الجنس : شاب
    العمل : طالب
    التقييم: 53
    تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة

    فيا يتألّق وفالنسيا أوّلاً من جديد






    قدّم فالنسيا عرضاً كروياً ممتازاً خلُص به لفوز مستحق على ضيفه ديبورتيفو لاكورونيا بنتيجة 4-2 ليعود وينتزع المركز الأول في الترتيب بالعام فيما واصل الميريا اجتهاده وأضاف ريكرياتيفو هويلفا ضحية ثالثة له هذا الموسم بتفوّقه عليه بهدف نظيف في إطار المرحلة الخامسة من الدوري الإسباني لكرة القدم.
    فالنسيا-ديبورتيفو لاكورونيا
    لم يتأثر فالنسيا بأي من الضغوط المحيطة به خصوصاً من ناحية ضرورة فوزه لاستعادة صدارة الدوري فحوّل تخلفه 0-1 إلى فوز 4-2 سجل منها الرائع دافيد فيا اثنين وانفرد بصدارة ترتيب الهدافين بستة أهداف.
    ورغم مساعيه للتقدم إلا أن فالنسيا سرعان ما وجد نفسه متأخراً 0-1, بهدف سجله اميليانو موريتي خطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 11, لكن قبل الذهاب للاستراحة حقق النشيط ماتا التعادل في الدقيقة 35.
    وفي الشوط الثاني شدد فالنسيا قبضته وأمسك بزمام المباراة أكثر مهدداً ضيفه بكرات كثيرة, استثمر منها ثلاث, في الدقيقتين 49 و82 عبر دافيد فيا, و69 عبر الممتاز خواكين, قبل أن يقلص ديبورتيفو النتيجة قبل النهاية بخمس دقائق عبر لافيتا.
    ورفع فالنسيا رصيده إلى 13 نقطة وتقدم بفارق الأهداف على فياريال وصيف البطل الذي تغلب على مضيفه خيخون 1-صفر في افتتاح المرحلة السبت.

    الميريا-ريكرياتيفو هويلفا


    تابع الميريا نجاحاته وحقق فوزه الثالث هذا الموسم وهذه المرة على حساب ضيفه ريكرياتيفو هويلفا 1-صفر الأحد وبات ترتيبه سادساً برصيد عشر نقاط.
    واتسم اللقاء بالخشونة التي أدت إلى طرد 3 لاعبين من ريكرياتيفو لنيلهم بطاقتين صفراوين هم انطونيو مونوز في الدقيقة 76 وبابلو اوليفيرا في الدقيقة 83 وغونزاليز سيبي في الدقيقة 97 أي بعد دقيقة من تسجيل الهدف الوحيد بواسطة الفارو نيغريدو في الدقيقة 96 والذي رفع رصيده الشخصي إلى 4 أهداف.
    اتلتيكو مدريد-اشبيليه
    وخسر اتلتيكو مدريد في عقر داره أمام اشبيليه بهدف للبرازيلي لويس فابيانو الذي أطلق قذيفة من ركلة حرة مباشرة استقرت منها الكرة في أقصى الزاوية اليمنى في الدقيقة 21.
    وارتقى اشبيلية الذي لم يذق طعم الهزيمة بعد إلى المركز الرابع برصيد 11 نقطة، في حين وقف رصيد اتلتيكو مدريد عند 9 نقاط.
    نتائج أخرى
    وتغلب ملقة على بلد الوليد بهدفين لمانويل اورتيز وادريان لوبيز في الدقيقتين 33 و54 مقابل هدف لسانشيز خيل بدرو ليون في الدقيقة 64، فيما تعادل نومانسيا مع اوساسونا صفر-صفر.
    وخسر راسينغ سانتاندير أمام مايوركا بهدف لايفان ماركانو في الدقيقة 22 مقابل هدفين لفرناندو فاريلا والكاميروني بيار ويبو في الدقيقتين 45 و86، واتلتيك بلباو أمام خيتافي بهدف لفرانشيسكو كاسكيرو في الدقيقة 87.
    وكانت الفرق الكبيرة لعبت خارج أرضها ففاز ريال مدريد حامل اللقب على بيتيس 2-1، وفياريال الثاني على خيخون 1-صفر، وبرشلونة على جاره اسبانيول 2-1.


  2. #2
    برنس نشيط

    رقم العضوية: 22924
    تاريخ التسجيل : 14 - 12 - 2007
    الدولة: السعودية - تبوك
    العمر: 30
    المشاركات: 193
    الجنس : ذكر
    العمل : طالب
    التقييم: 18
    تم شكره 4 مرة في 2 مشاركة

    يـعـطـيـك الـعـافـيـة

  3. #3
    سفير الرياضه

    رقم العضوية: 1320
    تاريخ التسجيل : 29 - 06 - 2003
    الدولة: الكويت
    العمر: 30
    المشاركات: 5,688
    الجنس : شاب
    العمل : طالب
    التقييم: 53
    تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة

    الله يعافيك

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •