صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 20
  1. #1
    برنس متفاعل

    رقم العضوية: 30949
    تاريخ التسجيل : 27 - 09 - 2008
    الدولة: in the engine
    المشاركات: 71
    الجنس : ذكر
    العمل : طالب
    التقييم: 10
    تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

    تعالوا ابيكم ترحبون فيني<<<< (داخل على طمع)


    [align=center]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ......
    كل عام وانتم بخير بقدوم عيد الفطر المبارك وتقبل الله منا ومنكم صالح الأعمال
    واتمنى ياخوي انت وياه<<<<<< (خرب اللغه العربيه) انكم تقبلوني برنس جديد واعذروني اذا ضيعت في منتداكم لاني ما ادل وعلى قول المثل (بابا انا سواق جديد)
    واسف على الاطاله لاني ما اتعدى 60 كلم/ساعه واضح من الصوره [/align]



  2. #2
    كبار الشخصيات

    رقم العضوية: 18470
    تاريخ التسجيل : 19 - 06 - 2007
    الدولة: حَانَة السّمَاء !
    العمر: 33
    المشاركات: 5,831
    الجنس : شاب
    العمل : اطرقُ نوافذ الصّمت لآنهمَار المطَر ..
    التقييم: 664
    تم شكره 60 مرة في 48 مشاركة

    Eajel



    تَاهَتْ حُرُوفِي عَلَى شِفَاهِ الكَلِمَه


    وَتَوقَّفًتْ نَبَضَاتُ قَلْبِي عَلَى عَتَبَاتِ الرُّوحِ


    كُلُّهَا تُرَحِّبُ بـِ وُصُولِ شَخْصِكَ الكَريم


    بـِ اكَالِيلَ مِنَ الوُرُودِ وَاليَاسَمِينِ


    وَعَبَقِ المَوَدَّةِ وَشَذَى الرَّيَاحِين


    ارَحِّبُ بِكَ اخِي ..


    بـِ انْتِظَارِ عَزْفِ هُطُولِـكَ


    امْطَارٌ مِنَ فَرَحٍ تَمْلأ قَلْبَكْ ..


    صَمْتْ الكَلآمْ

  3. #3
    برنس متفاعل

    رقم العضوية: 30949
    تاريخ التسجيل : 27 - 09 - 2008
    الدولة: in the engine
    المشاركات: 71
    الجنس : ذكر
    العمل : طالب
    التقييم: 10
    تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

    إبتسامة


    اتحفتني
    يازميلي
    وشكراً
    لترحيبك بي

    ورشات المطر العذبه والمنعشه التي اثلجت قلبي


    شكراً لمرورك,,,,

  4. #4
    مُشْرِفَةْ مَمْلَكَةْ الحُبْ الأبَديّةْ
    أخ ـــــاف أوآدع ,’

    رقم العضوية: 30370
    تاريخ التسجيل : 28 - 08 - 2008
    الدولة: مّ لـ آلنجُوم آوطآن
    المشاركات: 3,911
    الجنس : فتاة
    العمل : أنتظظِرْ
    التقييم: 37788
    تم شكره 2,479 مرة في 1,129 مشاركة


  5. #5
    أَفَآقٌ لآ تُـ ـ ـدرَكْ ..!

    رقم العضوية: 4563
    تاريخ التسجيل : 21 - 10 - 2004
    الدولة: الْغَيـ ـ ـمْ .!
    المشاركات: 21,075
    الجنس : فتاة
    العمل : عَ ـزفْ عَلى اَكُفِ الوَرَقْ .!
    التقييم: 2519
    تم شكره 410 مرة في 261 مشاركة

    [align=right]


    .
    /

    { EaJel..\ } .,’

    تَتَبآهَى دُرُوبِ البرِنسْ بـِ وَقعِ خُطُوآتِكْ .,’
    وتَتَبعثَر أنفآسُ الْربِيعْ لـِ ترآحيبِ الْهَلآ بـِ مقدِمِكْ .!

    فـَ حيَّآ بِكِ مليُونْ وبـِ رُوحٍ تَتَلَبَّسْ العِطرْ .,’
    وتَفُوحُ نفحآتٌ مِنْ أغصآنِ اليآسَمِينْ .!
    حَتماً سَنَنتظِرْ الإرتوآء مِنْ عِبقِ وُريقآتكْ ..\

    كُل الوُد

    ,’
    [/align]

  6. #6
    أبجدية أنثىْ..~

    رقم العضوية: 16132
    تاريخ التسجيل : 12 - 04 - 2007
    الدولة: ..الريـآضْ..
    المشاركات: 5,825
    الجنس : فتاة
    العمل : طالبه جامعيه
    التقييم: 1324
    تم شكره 115 مرة في 37 مشاركة


    .:.
    .:.
    .:.
    هــلا ومرحبــــــا ....
    عانقت جدران منتدانا
    عطر قدومك ... وتزيّنت
    مساحاته بأعذب عبارات الود والترحيب
    ومشاعر الأخوة والإخلاص ... كفوفنا ممدودة
    لكفوفـك لنخضبها جميعاً بالتكاتف في سبيـل زرع بذور
    الأخلاقيـات الراقيـة ولا نلبـث أن نجني منهـا
    إن شاء الله ثمراً صالحاً.. ونتشـارك
    كالأسرة الواحدة لتثقيف بعضنا
    البعض في كل المجالات
    أتمنى لك قضاء
    وقت ممتع
    معانا .....

    .:.
    .:.
    .:.

    مَـلَـكْ

  7. #7
    برنس متفاعل

    رقم العضوية: 30949
    تاريخ التسجيل : 27 - 09 - 2008
    الدولة: in the engine
    المشاركات: 71
    الجنس : ذكر
    العمل : طالب
    التقييم: 10
    تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

    فديت عيونكــ...........مَـلَـكْ........!.الامــيــــــرهــ..!

    اسعد الله اوقاتكم بالطمأنينه والمحبه وجزاكم الله كل الخير وكل عام وانتم بخير

  8. #8
    كبار الشخصيات

    رقم العضوية: 17310
    تاريخ التسجيل : 11 - 05 - 2007
    الدولة: هنــــا
    المشاركات: 10,257
    الجنس : فتاة
    العمل : اعمال حرة *ـ*
    التقييم: 5140
    تم شكره 222 مرة في 92 مشاركة




    عَددَ النُجُومْ السَآطِعَة
    وعَددَ الوُرُودْ الفَآئِحه التِي تَفُوحْ بِأزْكَى العُطُورْ
    و
    عَددَ مَآ تَكْتبْ الأقْلآمْ مِنْ حُرُوفْ وَعِبَآرَآتْ
    أهْــلآ بِــــك فِي مُنتَدَيـــَـــآتْ البرِنْــــــــسْ
    وَأسْــألْ الله الـعَـظِيمْ انْ يَوفِقَــنَـا
    إلى مَآ فَيهْ خَيْرْ لَنَا وَلَك

  9. #9
    برنس متفاعل

    رقم العضوية: 30949
    تاريخ التسجيل : 27 - 09 - 2008
    الدولة: in the engine
    المشاركات: 71
    الجنس : ذكر
    العمل : طالب
    التقييم: 10
    تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

    دوم شامخه

    انـــــــــــشــــاء الله دوم شامخه وعيدكــ مباركـ و Thanks

  10. #10
    انثى الحب

    رقم العضوية: 24119
    تاريخ التسجيل : 31 - 01 - 2008
    الدولة: في قلبه
    المشاركات: 2,508
    الجنس : فتاة
    العمل : اجمع ورود الربيع
    التقييم: 136
    تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة


صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •