النتائج 1 إلى 3 من 3
  1. #1
    سفير الرياضه

    رقم العضوية: 1320
    تاريخ التسجيل : 29 - 06 - 2003
    الدولة: الكويت
    العمر: 28
    المشاركات: 5,688
    الجنس : شاب
    العمل : طالب
    التقييم: 53
    تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة

    انتر يجتاز تورينو واستفاقة رائعة لميلان وفوز اليوفي








    التقط انتر ميلان بطل المواسم الثلاثة السابقة أنفاسه وحقق فوزاً كبيراً على مضيفه تورينو 3-1 وسجل يوفنتوس فوزاً ضعيفاً على كالياري بإصابة يتيمة, فيما استعرض نجوم ميلان واستعادوا بريقهم وألحقوا بلاتسيو هزيمة ثقيلة 4-1 في المرحلة الثالثة من الدوري الإيطالي لكرة القدم.
    تورينو-إنتر

    حقق انتر ميلان الفوز الثاني مقابل تعادل فرفع رصيده إلى 7 نقاط نقلته إلى الصدارة مؤقتاً، وأبقى تورينو أحد المنافسين على نقاطه الأربع.
    ويدين انتر ميلان بالفضل لمدافع تورينو ماركو بيزاني الذي أهداه الهدف الأول فكان فاتحة خير له بإضافة هدفين آخرين قبل أن تستقبل شباكه هدفاً في وقت متأخر.
    وحصل انتر ميلان على ركلة حرة إثر خطأ ارتكب ضد البرازيلي ادريانو فنفذت إلى داخل المنطقة وحاول بيزاني إبعاد الكرة فتحولت إلى شباك فريقه مانحاً التقدم للضيوف (24).
    ولم تمض سوى دقيقتين حتى أضاف انتر ميلان الهدف الثاني بعد تمريرة من صانع ألعابه الفرنسي باتريك فييرا إلى البرازيلي مايكون الذي أطلق قذيفة من خارج المنطقة استقرت في الزاوية اليسرى (26).
    وفي الشوط الثاني، وبعد مرور أقل من 5 دقائق عزز انتر ميلان غلته بهدف ثالث حمل توقيع المهاجم الدولي السويدي زلاتان ابراهيموفيتش الذي تلقى تمريرة متقنة من البرازيلي اليساندرو امانتينو مانسيني أنهاها بشكل رائع في المرمى (51).
    ورغم الهدف الذي سجله الفيس ابروسكاتو لتورينو في الدقيقة 76، إلا أن انتر ميلان كان أكثر إقناعاً من مباراتيه السابقتين أمام سمبدوريا (1-1) وكاتانيا (2-1).
    يوفنتوس-كالياري





    من جانبه، اكتفى يوفنتوس بفوز هزيل على مضيفه كالياري 1-صفر وأضاف 3 نقاط ليصبح رصيده 7 نقاط أيضا بفارق الأهداف عن انتر ميلان.
    وانتظر يوفنتوس حتى الدقيقة 39 لافتتاح التسجيل عبر البرازيلي المتألق كارفاليو دي اوليفييرا اماوري، أحد أفضل اللاعبين في الموسم الماضي والذي تتجه النية لمنحه الجنسية ليصبح عضواً في المنتخب الإيطالي على غرار زميله في يوفنتوس الأرجنتيني الأصل ماورو كامورانيزي رغم ظهور الأصوات الشاجبة لهذا الاتجاه وأولها من مهاجم فيورنتينا البرتو جيلاردينو.
    وسجل جيلاردينو هدف الفوز الوحيد لفيورنتينا في مرمى ضيفه بولونيا (37) وأثبت بالتالي أنه استعاد مستواه كما استعاد مركزه في المنتخب مع عودة المدرب السابق مارتشيلو ليبي للإشراف عليه، ومن هنا تأتي معارضته المعلنة على الملأ لتجنيس اماروي.
    ميلان-لاتسيو




    وأسقط ميلان ضيفه لاتسيو من عليائه وحرمه من استعادة الصدارة محققا فوزه الأول في البطولة بعد هزيمتين متتاليتين في المرحلتين الأوليين.
    وتقدم ميلان بهدف مبكر للعجوز الهولندي كلارنس سيدورف الذي قام بمجهود فردي ودخل المنطقة وسدد بيمناه كرة قوية استقرت في أعلى الزاوية اليمنى (8).
    وأدرك الأرجنتيني ماورو زاراتي التعادل بعدما استغل تمريرة من المقدوني ايغور بانديف وتابع منها الكرة في أقصى الزاوية اليسرى (27) فأثبت مرة جديدة بتسجيله الهدف الرابع في 3 مباريات أن انتقاله من السد القطري إلى لاتسيو كان صفقة رابحة.
    ولم تعجب النتيجة سيدورف فجهد في تمرير كرة موزونة إلى جانلوكا زامبروتا الذي استثمرها بالشكل الأمثل من على حافة المنطقة ووضع الكرة في الزاوية اليسرى هدفا ثانيا لأصحاب الأرض (35).
    وفي الشوط الثاني، عزز البرازيلي الشاب باتو تقدم المضيف بهدف ثالث من متابعة رأسية لكرة عرضية أرسلها التشيكي ماريك يانكولوفسكي (49).
    وأبى البرازيلي كاكا إلا أن يضع بصمة في اللقاء فأضاف الهدف الرابع بعدما حصل فريقه على ركلة حرة وصلته منها الكرة فأطلقها من حافة المنطقة صاروخاً انفجر في الشباك (60).
    باليرمو-جنوى

    تغلب باليرمو على ضيفه جنوى بهدفين نظيفين سجلهما اديسون كافاني (39) وتشيزاري بوفو (58) مقابل هدف للأرجنتيني دييغو ميليتو (89)، وتعادل ليتشي مع سيينا بهدف لفابيو كازريتا (56) مقابل هدف لدانييلي فيكانيا (39)، وسمبدوريا مع كييفو بهدف لدانييلي فرانشيسكيني (49) مقابل هدف لانطونيو لانجيلا (51).
    وارتضى اودينيزي بتعادل سلبي مع ضيفه نابولي الذي نقصت صفوفه بطرد فابيانو سانتاكروتشي (73).



  2. #2
    كبار الشخصيات

    رقم العضوية: 11778
    تاريخ التسجيل : 22 - 08 - 2006
    الدولة: بالبيت من كم يوم..
    المشاركات: 4,830
    الجنس : شاب
    العمل : تخرجنا ورفعنا الراس.. !! بداية مولد
    التقييم: 663
    تم شكره 50 مرة في 26 مشاركة

    إلى الأمام يايوفي ..

    تسلم ملك الرومنسه ..

  3. #3
    سفير الرياضه

    رقم العضوية: 1320
    تاريخ التسجيل : 29 - 06 - 2003
    الدولة: الكويت
    العمر: 28
    المشاركات: 5,688
    الجنس : شاب
    العمل : طالب
    التقييم: 53
    تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة

    الله يسلمك

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •