صفحة 1 من 10 1 2 3 4 5 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 98
  1. #1
    صورتك في دمعتي

    رقم العضوية: 28921
    تاريخ التسجيل : 27 - 05 - 2008
    الدولة: ِِالغربـيـهـ ٍٍِ
    المشاركات: 2,038
    الجنس : فتاة
    العمل : Busy 4 ever
    الهوايه : السفر واللعب تحت المطره:)
    التقييم: 246
    تم شكره 2 مرة في مشاركة واحدة
    SMS:

    الحقواا وشوفوا حال شبابنا في الخارج (صورة)<<<<<فضحووناا


    اليووووووووووووووووم صدنا لكم الشبااااااااب اذا طلعو برا وفلووووووووها في المراقص وش يسوون



    v

    v

    v

    v

    v

    v

    v

    v

    v

    v

    v

    v

    v

    v

    v


    v


    v



    v


    [/IMG]
    ولو سمحتوا لاتنسوا الردود الحلوة اللي زي مرورك الحلو
    تسلمووولي مقدما


  2. #2
    The World Is Yours

    رقم العضوية: 29019
    تاريخ التسجيل : 30 - 05 - 2008
    الدولة: Sicilian
    المشاركات: 1,444
    الجنس : شاب
    العمل : ماجستير هجوله
    التقييم: 30
    تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

    ^

    بالله

    طيبـ ماجبتي شي جديد الله يحفظك ..


    خاصتا اللي بالنص

    اهم شي الوناااسه

    وعلى قولة المثل ارض ماهي ارضك ......


    الك تؤبريني >>>>


  3. #3
    夢 の 女 少

    رقم العضوية: 19575
    تاريخ التسجيل : 26 - 07 - 2007
    الدولة: 日本
    العمر: 24
    المشاركات: 3,904
    الجنس : فتاة
    العمل : student
    التقييم: 15246
    تم شكره 1,646 مرة في 694 مشاركة

    هههههههه ..
    سكــرااانيييييين ما شاااافوا خيييييييييييير ..

    عــوافــي ..

  4. #4
    The World Is Yours

    رقم العضوية: 29019
    تاريخ التسجيل : 30 - 05 - 2008
    الدولة: Sicilian
    المشاركات: 1,444
    الجنس : شاب
    العمل : ماجستير هجوله
    التقييم: 30
    تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة


    ^

    الله يهديك يافتاه ..

  5. #5
    ياجنووونك ,،

    رقم العضوية: 10385
    تاريخ التسجيل : 15 - 05 - 2006
    الدولة: زاوية دائرية
    المشاركات: 1,461
    الجنس : فتاة
    العمل : لايوجد للأسف
    التقييم: 109
    تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

    هههههههههههههههههه

    وش نقول شبابنا مساكين مايعرفون المراقص

    بس صور ولا أحلى

    إلك عسوله

  6. #6
    برنس فعّال

    رقم العضوية: 29944
    تاريخ التسجيل : 30 - 07 - 2008
    الدولة: في قلب حبيبي
    المشاركات: 1,024
    الجنس : فتاة
    العمل : لا شئ
    التقييم: 92
    تم شكره 2 مرة في مشاركة واحدة

    هههههههههههههههههههههههههههههههههههه

    مواااهب


    شباب عندهم مواااااااااااهب


    مشكووووووووووووووووووووووووووووووووورة


    يعطيك الف عافية

  7. #7
    كبار الشخصيات

    رقم العضوية: 28288
    تاريخ التسجيل : 11 - 05 - 2008
    الدولة: نَفسْ مَكَآنيْ الآنْ
    المشاركات: 4,644
    الجنس : شاب
    العمل : وُشْ ودْكْ ؟
    التقييم: 2050
    تم شكره 163 مرة في 70 مشاركة


    ههههههههههههههههههههههههههههههههه

    يكفيهم ان واحد واقف يقول شي مايفهمونه

    دايم كذا يفشلوننا الي يطلعون للخارج
    -~~~~~~~~~~~~~-
    يعطيك العافيه دودي

    انتي كذا

  8. #8
    ممتاز

    رقم العضوية: 18863
    تاريخ التسجيل : 02 - 07 - 2007
    الدولة: السعودية
    المشاركات: 1,336
    الجنس : شاب
    العمل : طالب
    التقييم: 10
    تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

    هههههههههههههههههههه

    شي

    يسلمووو

  9. #9
    عشاق الهلال

    رقم العضوية: 29610
    تاريخ التسجيل : 09 - 07 - 2008
    الدولة: الريــاض
    المشاركات: 619
    الجنس : فتاة
    العمل : جامعية
    التقييم: 28
    تم شكره 2 مرة في 2 مشاركة

    ..,

    ::

    هعهعهعهعهعه


    يعافيك ربي

  10. #10
    برنسا خطيييرة

    رقم العضوية: 30226
    تاريخ التسجيل : 18 - 08 - 2008
    الدولة: في كل مكان :)
    المشاركات: 379
    الجنس : أنثى
    العمل : nothing
    التقييم: 90
    تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

    فشلونا يااااي خخخخخخخ

    هادا اللي مو والف يسافر بره كتير

    زي حال كتير من السعودين وهادي النتيجه خخخخخخخخ

    موضوع يجنن يسلمو يا احلى دودي

صفحة 1 من 10 1 2 3 4 5 ... الأخيرةالأخيرة

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •