النتائج 1 إلى 3 من 3
  1. #1
    الغضي الجودي

    رقم العضوية: 20227
    تاريخ التسجيل : 16 - 08 - 2007
    الدولة: جده
    المشاركات: 873
    الجنس : فتاة
    العمل : استناكم توظفوني ~ طالبه
    الهوايه : الغنا_ الشعر
    التقييم: 10
    تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
    SMS:

    ناجح روآية غزلان.. كوميديه.. رومنسيه.. جريئه لا تفوووتكم


    صلااموو عليكوووم

    أخباركم ياحنوين

    لطشت لكم لطشه بنت كلب خطنطيره بس ابي تفاعل عشان اكملها اتفقنا

    أسيبكوم مع الأحداس اوبس اقصد الأحداث ..



    لجــــــ 1 ــــــزء

    ام جراح .. بصراخ : حرام عليك خاف الله فيني وفي عيالك شذنبهم هالمساكين
    تاركهم ولاهي بالسم اللي تشربه قوم كلمني اصحى
    ابو جراح .. وهو سكران : يؤؤؤ اذلفي عني لا اكسر راسك أذلفي طيرتي السكرى من راسي
    ام جراح : ياربي ياربي عوضني خير قوم ولدك بيموت حرارته مرتفعه قوم
    ابو جراح : موتتك كلب طسي وسكري الباب وراك
    ام جراح .. وتبكي : حسبي الله ونعم الوكيل

    جراح يركض : ماما فارس مايكلمني
    ام جراح تركض : ولدي

    تدخل الغرفه وتاخذ ولدها تلبس عباتها وتركض بالشارع على بيت جارهم
    وقامت تضرب الباب بقوه فتح الباب جارهم

    ابو عصام : خير يا ام جراح شفيك
    ام جراح : تكفا يابو عصام الولد بيموت وماعندي احد يوديه المستشفى
    ابو عصام : افا وانا ابو عصام يالله يالله مشينا

    ويروح ابو عصام وام جراح ولدها فارس وجراح للمستشفى

    دخلوا الولد عند الطبيب فحصه وحطه تحت الملاحظه

    ام جراح : مشكور يا ابو عصام تعبناك معانا
    ابو عصام : يا ام جراح يقول المثل الناس لناس والكل بالله وهذا حق واجب
    وماننسى وقفتك مع ام عصام يوم تظني بنتهاا
    ...........................................

    ابو جراح :يصيح على جواهر :قولي لي ماما وين
    جواهر وتبكي : مدلي ماما لاحت تبيب
    ابو جراح : وليش راحت الطبيب وخلتك بالبيت بروحك
    جواهر: أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأ ... قامت تبكي
    ابو جراح : بس اسكتي لا اكسر سنونك بس ولا كلمه
    جواهر: بين شهاق : تحاول تكتم بكيتها عشان ابوها ما يطقها

    بعد دقايق دخلت ام جراح وشايله بيدها ولدها فارس اللي كان مريض حيل

    ابو جراح : شرفت الهانم ممكن اعرف وين كنتي

    ام جراح .. كملت طريقها من غير ما ترد عليه وحطت ولدها على السرير

    ابو جراح ويمسكها من ايدها : لا كلمتك ردي علي لا تسفهيني فاهمه
    ام جراح: وين كنت بعد اودي ولدك الطبيب اللي بغى يموت
    ابو جراح : بصراخ . مع منو رحتي مع منو علميني
    ام جراح : مع ابو عصام الله يجزاه خير
    ابو جراح : وينهال على ام جراح طق : ليش تروحين مع رجال غريب
    وراكبه معاه.. كم مره قايل لك هاناس مالك شغل فيهم
    ام جراح : بترجي : الولد كان بيموت بين ايدي
    ابو جراح : وان شالله لو يموت وتطلع روحه تنثبرين هني لين انا اقوم واوديه
    فاهمه
    ام جراح : خلاص فاهمه بس تكفا هدني هدني

    جراح كان حاظن اخته جواهر اللي ماتعدى عمرها 4 سنوات واخوه فارس اللي كان يهذي من المرض ويبكي حيل خايف من ابوه

    ام جراح : خلاص تكفى بتطيح اللي في بطني
    ابو جراح : احسن اصلن انا اشك انه من صلبي
    ام جراح: خاف الله حرام عليك ربي فوقك يحاسبك على اللي تسويه فيني انا وعيالي


    غزلان .. وتهز كتف امها .. هيه يما سرحانه بمنو هااه بدينا بالسرحان
    ام جراح : لالا بس طرى على بالي ابوك
    غزلان: يؤؤؤ يماا متى بتنسين ابوي
    ام جراح : هذا ماضي ما ينسي يا غزلان ما ينسي
    غزلان: المهم يما طابخه لك اليوم خوش اكله هتكلي صوباعك وراها
    ام جراح: هههههههههه يالله وريني اكلك

    جراح يدخل عليهم ومعاه ولده ناصر : هااه اسمع طاري اكل
    غزلان: هههههه ياحبك لاكل
    جراح: ويمسك كرشه : هااه وين العشاا
    ام جراح: قومي غزلان حطي العشا خلينا ناكل كلنا
    غزلان: يمااا خليه يسوي رجيم
    جراح: يالله بس جيبي لي بلعه اكلهاا
    غزلان: بجيب بس غصب عنك تمدحهاا
    جراح : أي هين مع ان ادري انك ماتعرفين تطبخين
    غزلان: انا ماعرف اطبخ ماشي حمشيها لك اليوم بس عشاني طابخه



    مريم زوجة جراح تناديه على الدرج: بدلع : جراااااااااااااااح
    جراح : يا عيونه
    مريم: تعال ابيك
    جراح: بتعشى
    مريم مسويه لك عشاء تعال تعشا
    جراح: خلاص جاي
    مريم: لا تتأخر
    جراح ويطالع امه : عن اذنك يالغاليه

    غزلان : وداخله معاها صنيه العشاا :: هااه وين رايح بطوط
    جراح: بروح المدام مسويه لي عشاا
    غزلان: وبتطنز: ومن متى المدام تسوي عشا تعشا معانا لا تنام ميت جوع
    جراح: عن قلة الادب هذي المدام مارضى عليهاا
    غزلان: ياعمي طير خابنا مع المدام هذي روح لها لا يطق فيها عرق
    جراح : نصور يالله بابا بنروح عند ماما مسويه عشا
    ناصر : لا مابي ابي غزوله مابي ماما
    غزلان: هههههههههههههههههههه حبيب عمه انت
    جراح: يالله بلا دلع ماصخ .. ويشيل ولده ويركض فيه عند زوجته وكان ولده يصيح ويستنجد بعمته غزلان

    ام جراح: تسلم ايدك على هالاكله الطيبه
    غزلان: تعرفين يعني بنتك طباخه وهالايام طالبين مني انزل كتاب طبخ ويعني انا بنتك ما احب الشهره وو
    ام جرااح: بس خلاص عورتي راسي بيعني وتعرفين فكينا من هذرتك
    غزلان: هههههههههههههههههههههههههههههه

    وقطع عليهم صوت التلفون حديثهم حول طبخه غزلان

    ام جراح : غزلان يما ردي على التلفون
    غزلان: يماا بعيد مالي خلق اروح
    ام جراح : بعصبيه .. قومي يابنت
    غزلان: انزين انزين لا تاكليني

    غزلان: من غير نفس : نــــــــعم
    اختها جواهر : نعامه ترفسك
    غزلان بصرااخ : جواااااااااااااااااهر هلاااااا والله وينك يالخايسه شخبارك
    وشلون زوجك وشلون كندا الجو حلو عندكم ولا لأ وبشري ما حملتي
    جواهر: يما يما الله وأكبر كل هذا اسأله يرحم امك خففي علي
    غزلان: يابقره مشتاقه لك تعرفين انا يخوني التعبير في اغلب الاوقات
    وجواهر: اجل ما ألوم أبله سهير كله مصقطتك بالتعبير
    وبعدين مشتاقه لي وتقولين بقره صج حماره ماتعرفين الاتيكيت
    غزلان: أي مو الاخت متزوجه دكتور ولازم يعني تورينا انها تعرف الاتيكيت
    جواهر: غزلالالالالالالالان ماقلت لك شنو شفت تعرفين اللي نشوفهم بالفلام
    غزلان: أي
    جواهر: لقيتهم هناك
    غزلان: منو تقصدين
    جواهر: هذولا الشقران
    غزلان: صج بقره يعني رايحه كندا بتشوفين منو عرب اكيد اجانب
    جواهر: بس يهبلون
    غزلان: جب بس جب على بالي عندك سالفه المهم امي تبيك
    جواهر: صج حماره اللحين اسولف لك وتطنشين فيني عطيني امي خليني اتونس معاها بعرف شحقه انزل انا تفكيري وعقلي لوحده عمرها ما جاء 17 سنه
    ماما عطيني احد كبير عندك يا جاهل
    غزلان: ها ها ها ما تضحكين ولعلمك ان عمري جاء 17 وبعد سنه بدخل 18 لمعلوماتك بس
    جواهر : صج والله علبالي بتدخلين 20 سنه يا فهيمه امي وين
    غزلان : امك مو عندناا يا دبه
    جواهر: عن اللعانه وعطيني امي
    ام جراح : يؤؤؤ خلاص عطيني السماعه وروحي غسلي الصحون ورتبي البيت
    غزلان.. بدلع : يؤؤؤ البيت كله على راسي وبس انا اللي اشتغل جيبو لنا خدامه تشتغل لاعت كبدي وانا أكرف بالبيت ولا يبين بعين احد .. وتظرب رجلها بالقاع
    ام جراح .. بمواساة : خلاص حبيبتي بكره لا تزوجتي جيبي لك بدل الخدامه عشره
    غزلان : اووف متى اتزوج متى
    ام جراح : روحي شوفي شغلك بس

    ام جراح : هلا يما شلونك
    جواهر: بخير دامك بخير يالغاليه
    ام جراح : بشرينا عنك وعن زوجك
    جواهر: والله كلنا بخير ونسلم عليك
    ام جراح: يسلم غاليكم يا قلبي هااه شلون كندا معاكم
    جواهر: تهبل يمااا وبراد وناسه بس
    ام جراح .. تحط أيدها على قلبها : بس شنو يماا صاير فيكم شي
    جواهر: لالالا بس ناقصني شوفتك وشوفت الخبله
    ام جراح: ههههههههههههههه خرعتيني علبالي فيكم شي والخبله هذي ادعي بس ربك يعقلهااا ..
    جواهر: شدعوه يفيد فيها بس شوري عليك يماا زوجوها مايعقلها غير الرجال
    ام جراح: بس انتي لا تحطين الفكره براسها توها صغيره مازوجها الا لما تخلص دراسه . يما شكلي طولت عليك
    جواهر: لا يما مستانسه معاك مشتاقه لك
    ام جراح: لا ياقلبي انتي عروس وروحي لرجلك داريه لا تقعدين بس على التلفونات
    ترى الرجال يمل
    جواهر: ان شاءالله يما
    ام جراح: يالله مع السلامه
    جواهر: مع السلامه

    غزلان بالمطبخ تتحلطم وتغسل الصحون ..

    غزلان: أي بس انا اللي اغسل واخم وارتب والله لو اني خدامه على الاقل خلوني انام الساعه عشر وعطوني كل شهر 40 دينار اوووف متى اتزوج والله لو اتزوج
    مابي مهر ابي بس خدامه ولا بعد اخدم حق الهانم اللي فوق ورجالها يركض وراهاا
    أأأأه يا اخوي يافارس والله لو انك هني ماترضى اني اشتغل وينك الله يرجعك لنا سالم

    ام جرااح : ماشالله كل هذا بصدرك وساكته
    غزلان: ليش عندي احد اشتكي له مالي غير ربي
    ام جراح: أي عن الهذره وخلصي شغلك وروحي نامي مبكر ولا ادرسي لك كلمتين تنفعك لا جات الامتحانات مو لا جت حزة الامتحانات تقولين مالي خلق ادرس واجد الكميه وتروحين مو دارسه وينجحونك بالدز لا حبي درسي ابيك السنه هذي تطلعين الاولى
    غزلان: أي بالمشمش
    ام جراح: نعم
    غزلان: لا ماقول شي اقول من عيوني بس تبين اطلع الاولى انتي تامريني امر
    ام جراح: انا طالعه اناام
    غزلان: نوم العوافي يا حبي

    وتروح ام جراح تنام واول ما صعدت الدرج ولا تسمع صوت كسر صحون
    ام جراح: غزلان وجع لا تكسرين الصحون
    غزلان.. وحاطه ايدها على حلجهاا : اسفه يماا موقصدي طاح مني


    واول ما خلصت غزلان شغل راحت تركض تشوف لها فلم تنطره من اسبوع
    ويوم حطت على الفلم ولا يطلع على النهايه...

    غزلان: لالالالالالالالالالالالالالالالالالالا اوف اللحين طافني الفلم وباقي القنوات مافيها شي شسوي ياربي نيهااهااهاي ماكو غير اتصل على بنت خالتي منال واجننهاا هههههههه

    +++++++++++++++++++++++++++++++++

    وراح اكمل اذا لقيت تفاااعل

  2. #2
    أعظم العاشقين

    رقم العضوية: 30733
    تاريخ التسجيل : 17 - 09 - 2008
    الدولة: كل الاماكن تضمني
    العمر: 35
    المشاركات: 128
    الجنس : ذكر
    العمل : لا اعمل
    التقييم: 10
    تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

    صار فلم هندي ذا خخخخخخخخخخخخخخخخ

    كملي وابي اشوف ابله سهير وش رح يكون دورها هههههههههه

    مشكوره على القصه الرائعه

    تقبلي مروري

    أعــظم

  3. #3
    الغضي الجودي

    رقم العضوية: 20227
    تاريخ التسجيل : 16 - 08 - 2007
    الدولة: جده
    المشاركات: 873
    الجنس : فتاة
    العمل : استناكم توظفوني ~ طالبه
    التقييم: 10
    تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

    ابي تفاعل اوكي

    نكمل



    الجـــــــــ 2 ــــــــزء

    منال: نواره تكفين عطيني ألعب
    نوره: لا قلبي ماكو لعب اليوم دوري انا اللي ألعب
    منال: عشان أنهي المرحله وندخل بالمرحله الثانيه
    نوره: أفسه
    منال: صج سخيفه ومليغه
    نوره: وانتي شحارك انا سخيفه لووووووووووول
    ام منال.. بضيق : ماخلصتوا لعب خلصونا بيجي البرنامج اللي اتابعه
    منال: أي يماا شوفي برنامجك نوره عيب عليك امك تبي تطالع التلفزيون وانتي جالسه على البلاي ستيشن
    نوره: يما يالنحاسه لو اليوم كان يومك ماخليتي امي تشوف بس عشانه يومي

    ويقطع عليهم التلفون راحت ترد عليه منال

    منال: ألووو
    غزلان: ألوو
    منال: منو معاي
    غزلان: اختي هذا بيت ابو منال
    منال: أي منو حظرتج
    غزلان: معاك شركة ألكترونيات فزتوا معانا بجدر ضغط وملاس أستيل
    منال: والله فزنا
    غزلان: أي اختي مبرووك عليكم بس على شرط
    منال: وشنو شرطج
    غزلان: تطبخون فيه مندي لحم وتعطون منه غزلان
    منال: هاااه غزلالالان وشعرفك بغزلان
    غزلان: صج بقره انا غزلان يا ذكيه ماعرفتي صوتي
    منال: لالا والله خبري صوت غزلان تقول صوت رجال واللي تكلمني بنت مو غزلان
    غزلان: عمى بعينك أللحين انا ولد
    منال: يماا لا تزعلين علينا بس شخبارك يالبطه
    غزلان: بخير انتي شخبارك شمسويه ويا الامتحاناات
    منال: اسكتي بس امي تحن فوق راسي ادرسي ادرسي وانا حاذفه الكتاب وجالسه أقرى قصايد بالنت
    غزلان: ههههههههههههه عندنا وعندك خير بس لو يجيبون لي اللي اخترع المدرسه ابط اعيونه وادوس بخشمه واخليه يشتغل بدالي بالبيت
    منال: ههههههههههههههههه لالحين عندك عقدة الشغل عيشي حياتك وترى الشغل وناسه
    غزلان: انطمي لا ابط عيونك صج المهم تعالي انا مافيني نوم وابي تطرشين لي فلم
    منال: بهليل اطرش لك
    غزلان: ياعمي الساعه 10 طرشي بس
    منال: خدامتنا نايمه منو يجيبه لك
    غزلان: شوفي انا بوقف عند حديقة جارنا وانتي طرشيها مع نوراه انطرها لا تطول
    منال: أي فلم انزين تبين
    غزلان: ياعمي أي فلم المهم هندي والسلاام لا تطولين امي نايمه وماتدري بطلع عجلي علي
    منال: اوكي خمس دقايق واطلعي من بيتك الوعد عند الحديقه
    غزلان: وكلمة السر
    منال: كتكووت
    غزلان: ههههههه كتكوت بايو
    منال: بباي


    وبعد خمس دقايق ألبست غزلان عباتها وطلعت من البيت ووقفت عند حديقة جارهم
    تنطر نوراه تجي كان بيت منال وراهم بشارع وبينهم مدخل سري اللي هو حديقة جارهم تقرب بينهم المسافه

    غزلان.. تطالع بالساعه : يؤؤؤ تأخرت هذي وامي اللحين ان قامت ومالقتني بالبيت بتذبحني
    نوره: بووووووووووووو
    غزلان.. متخرعه: يوماااااااااااااااااااا
    نوره: ههههههههههههههههههههههههههههههه
    غزلان: وين الافلام
    نوره: هذي هي يالله باي ابوي أللحين بيجي
    غزلان: بايات

    وراحت غزلان تركض تدخل بيتهم وهي داخله ولا تصادف عند الباب ولد جيرانهم أحمد تفشلت ماهي عارفه شنو تسوي دنقت راسها وقامت تركض بسرعه لين دخلت البيت طبعاا ولد جيرانهم مانزل عينه عليها لين دخلت البيت وتطمن عليهاا وعقبها دخل البيت

    غزلان.. وهي متسنده على الباب وهي فحمانه وتلهث من الروعه : أه ياقلبي
    حسبي الله عليك يا نوره هذا حزه بالله عليك تعطيني فيها أفلام

    وراحت غزلان ضبطت لها قعده حب وبسكوت وكاكاوات وشاي وبيبسي وطفت اللمبه وقامت تطالع فلم ورى فلم لين ناامت على اخر فلم


    على صلاة الفجر قامت ام جراح وراحت تدور غزلان لين طاحت عليها وهي نايمه والغرفه عفيسه عندهاا

    ام جراح: يا حول ياهلبنت مادري متى بتكبر وبتفهم والله ماجاب لي القلب غيرها وغير سوالفها اللي ما تخلص
    راحت عند غزلان وقامت تصحيهاا: يماا غزلان قومي صلي الفجر
    غزلان: يووه يماا روحي طقي لك فره وتعالي لي
    ام جراح.. بصوت عالي: غزلالان قومي قومي بالله عليك
    غزرن: خلاص قمت قمت

    وراحت غزلان تصلي وعقبهاا نامت


    في لوس انجلوس..؟..

    غازي : يصيح ويصرخ : الحقييير الواطي شلون اخذ البضاعه شلون اخذهاا
    بضاعه بـ 100مليون تضيع منكم بهسهوله شلووون شلوون
    جاسم: مو بيدنا يا زعيم فارس مو هين طلع راشي من ربعناا وهم قالوا له عن موعد تسليم البضاعه واخذهاا قدام عيونا ولا قدرنا نقول شي
    غازي: أأه يالقهر ابي احرق قلبه مثل ماحرق قلبي شلون شلون
    جاسم: بتحرق قلبه يازعيم بس انطر شوي وبيجيك الخبر الاكيد
    غازي: أي خبر اكيد انا لازم ادمره ابيده ابيك تحرقهم كلهم كلهم لا ترحم صغيرهم ولا حتى كبيرهم
    جاسم:بس يا غازي انا عندي خطه اخليه يحترق قلبه ويجي لي عندك يتأسف
    غازي: بلا عبط قول لي شلون
    جاسم.. ابتسم بخبث : دقايق دقايق وبتفهم كل شي

    جلس غازي على الكرسي بكل قوته وبطل زراير قميصه اللي فوقه وقام ينافخ ويفكر
    شلون يسترد بضاعته بضاعه المخدرات من فارس وبنفس الوقت يعلمه درس ماينساااه



    في بيت فارس بلوس انجلوس

    نواف وفارس ومحمد يحتفلون بأنجازهم العظيم اللي سووه امس واللي كسبهم 100 مليون

    نواف.. يدق كاسه بكاس فارس ومحمد ويضحكون

    فارس: هههههههههه اليوم عطينا غازي ضربه قاضيه
    محمد: أي قاضيه إلا ساحقه موميته
    الكل: ههههههههههههههههههههههههههههههههه
    نواف: اليوم انا عازمكم على حفله ماصارت ولا استوت تكريم للصاحبين فارس وحمووودي
    فارس: لالالالا مايصير انا الكبير وانا اللي اعزمكم والحفله اليوم عندي
    محمد ونواف: صار يا كبير ههههههههههههههههه


    في الكويت

    غزلان.. يماا يماا في واحد على الباب يبيك
    ام جراح:منو يا بنتي
    غزلان: في غيره الظرف يماا
    ام جراح .. وبان على وجهاا الضيقه : انشالله يماا أللحين جايه

    وبعد دقايق فتحت ام جراح الباب ..

    ام جراح : خيير ياوليدي
    عبدالله: قوه خالتي هذا الظرف من فارس
    ام جراح .. وبعيونها البكيه : قوله يا ياوليدي ماصارت امك تبيك طولت عليهاا
    عبدالله: والله يا خاله مالي شغل انا اللي علي اوصل الظرف ومالي شغل عقبها
    ام جراح: مسموح يا وليدي
    عبدالله: مع السلامه خالتي
    ام جراح : مع السلامه

    سكرت ام جراح الباب وظلت واقفه تطالع بالظرف وعيونها تدمع
    غزلان: لا حول ولا قوه الا بالله وهذا انتي كل ما شفتي الظرف بكيتي
    ام جراح. وهي تشهق: قلب الام يا غزلان قلب الام
    غزلان: انزين يما هالظرف كم فيه
    ام جراح: مادري
    غزلان: بطليه لاني محتاجه كم فلس بشتري لي غريضات تعرفين عرس رفيجتي هدى بعد الامتحانات وماعندي شي ألبسه
    ام جراح: انزين
    غزلان: وبشتري تلفون
    ام جراح انزين
    غزلان: وو
    ام جراح: بس خلاص ما صارت وعلى شرط اشتري لك كل هذا
    غزلان.. بتلهف : شنو
    ام جراح : تنجحين
    غزلان: طاحت على الكنبه : بضيق يؤؤ تجيبنها على الجرح اجل بروح ادرس اووف
    ام جراح: أي يما روحي درسي بكره بتبدا الاختبارات وانتي نايمه
    غزلان: أي هين


    مرت الايام وبدت الاخبارات ومع كل يوم اختبار ايقنت غزلان انها بترسب
    بس هذا مايهما لان اخر شي تفكر فيه هو الدراسه بس الله يعين قلب الام اللي يحترق من بداية السنه الى اخر يوم اعلان النتايج ..؟..

    اخر يوم اختبار..

    غزلان واقفه عند باب الشارع تنطر الباص..

    غزلان: ألهي ياكريم انك تنزل صاعقه بقرعة كومار المكار تخليه يرفس يرفس وتجيه سياره مسرعه تصدمه ويطير ويطيح بماي ويغرق وينقذونه ناس ثم يجيه واحد من بكره مسلفه 100 دينار ولا رجعه يلعن جدفه ويمووت اللهم اميين

    وبعد دقايق يجي الباص وتركب غزلان وكان ودها دعوتها تتحقق

    غزلان: سلااااااام شباب
    منال: ليه شايفه شواربنا طالعه من ورى النقاب
    غزلان: اضحك يعني كركركركييك بس لا تعدينهاا
    منال: تعالي انثبري هااه درستي
    غزلان. وتجلس على الكرسي: أي وشقيت الكتاب شق
    منال: أي أبليني اخاف صج تعالي احفضي لتس كم كلمه
    غزلان: تناظرها بنظره حقد: احد مسلطك علي اليوم اقول بكمل نومتي
    منال: أي اخمدي وخليني اكمل قصتي

    بعد مرور ربع ساعه

    منال: غزلان قومي شوفي
    غزلان: تفرك عيونها .. شفيك تراج بلشه
    منال.:شوفي شوفي هالسياره السوده من دخلنا شارعكم وهي تلحقنا
    غزلان: وش عليك فيها تلاقينهم مغازلجيه خليهم يولون
    منال: بس يخرعوون
    غزلان: يا امي اسكتي عني تراي دايخه
    منال: بكيفك انا ليش اكلمك صج اني بقره
    غزلان: اخيرا اعترفتي انك بقره هههههههههههههه


    وصل الباص للمدرسه ونزلوا كل البنات وراحوا داخل المدرسه

    غزلان: هااه وين طاسه منتي رايحه مع الشله نسولف
    منال: لا قلبي بروح عند احلام
    غزلان: يا امي على هالسخافه صج سخيفه حرمه كبر جدتي لالحين عندك سوالف اعجاب ومدري شسمه المهم انا بروح عند الشله لا خلصتي من المحروسه تعالي
    منال: انزين

    وراح كل وحده فيهم عند صديقاتها وبعد مرور ساعه بدت القاعات تفتح الابواب
    والبنات يتوافدوون على مقاعد الامتحانات

    غزلان: وهي تجلس على الكرسي : بس هيه خوله
    خوله .. تلتفت على غزلان : نعم
    غزلان: خوله جايبه لك معي هديه بعد الامتحان بعطيك اياهاا
    خوله . فرحانه :صج مشكوره بعد عمري
    غزلان: بس هالله هالله فيني
    خوله: انشالله
    منال: تغز غزلان بالقلم : هيه غزلان
    غزلان.. بصوت عالي: أأأأأي تعورين
    منال: شقاعده تقولين لخوله
    غزلان: اضبط نفسي عندهاا
    منال: لا تنسيني
    غزلان: على شحم بس
    المدرسه: بس يابنات استهدوا بالله وسموا بالرحمان وحلوا الامتحان ماتستعقلوش الوأت ادومنا طويل ساعتين يالله كل واحد يحط عينه في ورأتوه

    وبدأ الامتحان

    وبعد مرور الوقت قاموا البنات يطلعون من الامتحان وهم فرحانات انهم خلصوا الامتحانات وكل وحده تسلم على الثانيه

    غزلان تركض بسرعه وتمسك منال ويركضون بالساحه الخلفيه..

    منال: شفيك
    غزلان: منحاشه من خوله قاصه عليها وهي تدورني
    منال: ههههههههههههههه المهم بنروح اليوم مبكر
    غزلان : ليش
    منال: ناسيه اليوم عندنا عزيمه
    غزلان: لا مو ناسيه
    منال: وناسيه امي حامل وماتقدر على الطبخ
    غزلان: أي صح بيجيكم أللحين المقرود الثالث وووع
    منال: انا بسلم على البنات وبطلع ألحقيني عند الباب

    ++++++++++++++++++++++++++++++++


    ماحنزل بارت ان ماشفت تفاعل

    ‏ ‏ شقاويه

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •