صفحة 1 من 5 1 2 3 4 5 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 42
  1. #1
    برنس متفاعل

    رقم العضوية: 29762
    تاريخ التسجيل : 18 - 07 - 2008
    الدولة: الريـــاض
    العمر: 29
    المشاركات: 127
    الجنس : أنثى
    العمل : طالبه
    التقييم: 10
    تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

    ..//بالرياض شافته عيوني وباسبانيا صار مجنوني//..



    اليوم جبت لكم روايه واول مرره احط موضوع بالقسم

    بس اذا كان فيه تفاعل منكم وردود رح اكملها لكم واذا مالقيت ردود

    اسمحولي ما رح اكملها ورح اعرف انها ما عجبتكم

    :
    :
    :
    :
    :
    :
    :
    :


    ..//بالرياض شافته عيوني وباسبانيا صار مجنوني//..
    بــسم الله الرحمن الرحيم


    مــسـاء//صبـــاح..الخير



    ..،،حــوريــه،،..

    اتيتـ..الا..ساحلكم..الرائع..
    من..ابعد..واصعب..واغمق

    ..،،بحـــار الــعــالـم،،..

    حامله معي يأقوت السلام..
    حامله معي مرجان الامان..
    حامله معي صدف الاتمأنان..

    انثر على رمالكم..روايتي الاولى..

    ..،،بالرياض شافته عيوني وباسبانيا صار مجنوني،،..

    لتقرو..اعذب الكلام..
    لتعرفو..حب الزمان..
    لتلتقو..ببر الامان..


    عندما تأتي الينا..//عــواصــف الشتـاء//..
    لتــقــتـــل..//دفـــئ وامــــأن//..
    *
    .

    *

    .

    ..//عــنـــدما نشــعر بـالــغربــه ونحن اهل الدار//..

    *

    .

    *

    .

    هـــاهـــيـــا رؤايتي
    ..//بالرياض شافته عيوني وباسبانيا صار مجنوني//..

    *

    .

    *

    .
    الـــــ الاول ـــبــــارت


    *

    .

    *

    .

    ناصر//26//
    ياسر//26//
    سعود//25//
    فراس//24//
    يزيد//25//
    ليث//25//


    ليث//اوووووووه حالنا يالعزاب حاله

    يزيد//5 سنين وتوك تكتشف ان حالنا مو حال

    ليث//هههههههههه لاتخاف مكتشف منذو مبطي

    سعود//اقول لكم انا مقمت اطيق العيشه بالرياض

    يزيد//آآآآآآه يابن الحلال خلها على ربك لو علينا كان تركنا الرياض من زمان...

    سعود//ماقمت اطيق نفسي احس اني مخنوق والله الموت ارحم من عيشتنا هذي كل واحد له هموم اكبر منه..<قاطعه يزيد

    يزيد//سعود ممكن سوال اذا مايضايقك..؟؟..

    سعود بضحكه هستريه//هههههههه الحين وقف على السوال يضايقني...اسأل..

    يزيد//انت وش سبب مشكلتك مع اهلك..عارف انهم طردوك ومايبونك بس عمري ماتجرات اسال عن السبب..

    سعود ووجهه صار اصفر//يزيد..ممكن تعفيني عن الجـ..<<قاطعه يزيد

    يزيد ماحب يضايقه//خلاص انسى اني سالتك..{يحاول يضيع السالفه**..الا فراس وينه ماشفته من الصباح..؟؟..

    ليث//فراس..مسكين ابوه اتصل عليه وقال له تعال

    يزيد بحماس//الله..توه يتذكر ان عنده ولد..

    سعود//هههههههه الدنيا كذا ياصاحبي

    يزيد//وناصر وش مسوي.؟.{{{ناصر يعتبر فراس اخوه الصغير لاواغلى لان كان مع فراس من عمره 5 سنين لحد الان..وش سالفه علاقتهم بتعرفونها بعدين******

    سعود//مسكين ناصر..شوفه مسكر على نفسه من الصباح ينتظر فراس..

    يزيد//اها..اجل بروح اشوفه

    ليث//لالالا تعرف ناصر زين مايحب يجيه احد اذا كان معصب ..خله على راحته

    ***********************
    غرب المملكه..{جده**..
    ***********************
    كانت تناظر نفسها بالمرايه..تطالع لعيونها الكبار ولونهم الرصاصي المايل على العسلي..ووجهها
    الابيض..وشفايفها التوت..صغار بالمره مثل حبات التوت..تطالع لانفها..الحاد..كان يقسم وجهها لقسمين متساويين...رقبتها الطويله جسمها المخصر كانها ..،،حـــوريــه،،..طولها المغري..
    ابتسمت ابتسامه مايله وفيها قهر نزلت دمعتها ووقفت على شفايفها<طلعت لسانها ذاقت طعم دمعتها الحاره ..دمعه قهر..ظلم..براءه..ناظرت لنفسها بالمرايه وقالت بصوت اقرب للهمس انا
    حور الفيصل أتــالــم وابــكي وانــضرب وانطق
    وانطرد وانهان وانذل وهــي.،غصون،.تضحك وتتزوج وتنبسط وتعيش حياتها.........

    **{دخلت عليها الخادمه وهي تقول ..
    حور..العــم عبد الله يبغاك تحت ****

    ماكن بوسع حور غير انها تهز راسها بمعنى جايه
    اتجهت حور لجاكيتها الاسود المرمي على السرير
    مدت يدها لبسته رفعت شعرها العسلي..ذيل فرس..
    ومسحت دمعتها برؤؤس اصابعها بهدؤ ونزلت تحت...شافته واقف ومعطيها ظهره كانت هيبته تخوف..والحراس الي معه اشكالهم تخوف اكثر
    وقفت بنص الدرج وقالت بكل قسوه وعنف..
    هيييييه انت اشوفك صرت خاتم بيد بابا ..
    اوووه اسفه بجد {قالت بحقد**او عجينه يشكلك على كيفه..هههههههههههههه مسكين جد ياعمووو<قالتها بأستهزاء>مافكرتك لهدرجه عبد للفلوس ههههههههههـ<جتها نظره سكتتها قال لها والحقد يملي عيونه وبصوته الغليظ...
    اسمعي يابنت فيصل<رمى على الطاوله بطاقه صرافه>هذي لك من ابوك<ناظر لها بكل حقد..اقصد الي كان ابوك فيصل وكل شهر بينزل لك فلوس تعيشك ملكه..ورمى تذاكر سفر..هذي تذكره سفر لأسبانيا..امامكـ خيـارين الخيار الاول انك تاخذي التذكره وتطسين خارج السعوديه بفضيحتك الي سويتيها ولالك رجعه الا اذا طلب منك..والخيار الثاني تتفضلين معي لقبركـ...
    {كانت تحاول تمسك دموعه بتمثل القوه لاكن أي قوه بتبقى قدام كلام عمها لو كان يكلم صخر لكان ذاب من كلامه..نزلت جسمها على حافه الدرج وضمت رجولها لصدرها وحطت ايدينها على أذنها وعضت على شفايفها بكل طاقتها..فجـــأه..انفجرت كل قوتها وطاقتها بركان وانفجر نزلت دموعها بسرعه <حاولت تمسكهم لاكن...لوصخر لذاب صارت تصرخ بكل قوتها تحاول تطلع الي فيها
    اطـــــــلـــــــــــع بـــــــرا اطلع بـــ ـ ـ ــرا ياحقير
    ياكــــلــــب يـــ<سكتت من قوي اليد الي على خدها ناظرت ليد عمها الضخمه القويه وهي على خدها الناعم الوردي ..<كانت بتقول له شيل ايدك<لاكن انشالت ايده من خدها وصارت على شعرها جمع كل شعرها بايده وشـــــــــــده لها بكل طاقته..صــرخــت وصـــرخــت وصـــرخت.....**

    *******************
    في ريــــاض الخـــيــــر
    *******************
    دخل ووجهه اسود..كان مبهدل فاتح ازرار ثوبه كلها..ماسكـ عقاله بايده ويمشي موطي راسه كان يتمنى تنشق الارض وتبلعه كان يتمنى موته اليوم
    كان يتمنى يتفل بوجه ابوه ويصرخ ويقول انت نذل وطول عمرك بتضل نذل..وطيت روسنا خليتني انزل العقال من راسي...صرت استحي اللبس العقال منك يبه..والله حرام فيك كلمه يبه ضيعت شرف بنتك..وقتلت ولدك..هدمت حيات زوجتك..سببت الرعب لعيالك..بتموتنا واحد ورى الثاني واحد ورى الثاني كله من شربك ومخدراتك تاجرت بالحرام ضيعت عيالك معك وسختنا بفلوس الحرام يبه.....شاف ظل خوياه الخمسه قدامه استحى يرفع راسه قدامهم..وين يودي وجهه ..جاه صوت خويه واخوه وامه وابوه صوت ناصر وهو مبحوح ومتضايق وفيه رجفه..<ناصر الي يخاف عليه من الهواء ناصر الي يزعل لزعله وينبسط لرضاه

    ناصر وهو يناظر لفراس//ارفع راسكـ

    ..{{فراس بس سمعه يقول ارفع راسك..تمنى الموت ياخذه..وين يرفع راسع ومصايب الدنيا كلها فوق راسه وين ياناصر يرفع راسه..رجع سمع نفس صوته بس بضيقه اكثر..

    ناصر وهو يناظر لفراس//ارفع راسكـ

    فراس خنقته العبره يوم سمعها ثاني مره منه
    يصرخ من داخله مااقدر ياخوي والله مااقدر <ناظر لليد الي انمدت له من يوم عمره خمس سنين كان ناصر جيران فراس وابو فراس وابو ناصر يتاجرون بالمخدرات سوا..مد ناصر لولد جرانه الصغير يده الي اكيد يشوف الرعب كل يوم والسبه ابوي لان حالهم واحد ناظر ليده الي انمدت له يوم يدخل المدرسه وكان معه بالابتدائي والمتوسط والثانوي والجامعه..ناظر لليد الي ماخلته يصير من عيال الشوارع ناظر لليد الي حمته وحافظت عليه ...<<آآآيه هذي هي يد نــاصــر اليوم على خده...نـــاصـــر مد يده على خده واعطاه ..كـــف..حار قوي كف صحاه من الي هو فيه ..مع ان ناصر عمره مامد يده على فراس...رفع عيوني شوي شوي خايف لدموعه تنزل دموعه الي بتخونه مااقدر فراس على كل ذا الحمل..رفع راسه وناظر لناصر الي كان واقف بكل شموخ وهيبه قدامه وجنبه ياسر وسعود ووراه يزيد وليث ناظرهم كلهم ناظر خويا عمره خوياه الي يفدونه بروحهم ..سمع صوت اغلا انسان على قلبه ..

    نــاصــر//مـــاربيتكـ تمشي موطي راسكـ

    فراس بكل ضيقه الدنيا//شلت حمل ياخوي ماني بقده

    ناصر هزته كلمه ياخوي//انت رجال قدها وقدود <رفع يد فراس واخذ عقاله وحطه على راسه قال هذا مكانه هنا ماينزل ..

    ياسر//فراس انت رجال والرجال ماينزل عقاله

    سعود//ولايحني راسه الا للي خلقها

    فراس وهو يبتسم من بين كل احزانه//يحق لك ارفع راسي دامكم اخواني

    ليث قرب من فراس وضمه بقوه//انت اخوي الي ماجبته امي يافراس

    يزيد بمزح//والله صدق انكم كلاب<سكت ماكمل من نظراتهم الي جته //هيه انت وياه لاتعطوني ذا النظرات وانا صادق و مابقيتو لي شي اقوله الي الي قال لاتوطي راسك والي قال البس اعقالك والي قال انت اخوي الي ماجبته امي ..مابقى لي شي..

    الشباب//هههههههههههههههههههه

    يزيد وهو يغمز لفراس//انا سويت له شي يسوى كل الي قلتوه

    ياسر//احلف مبسوط على سواد عيونك وش سويت انت ووجهك...

    يزيد بابتسامه تعطي دافع للحياه//خليته يضحك واذا ضحك يعني انبسط واذا انبسط يعـ<قاطعه ناصر

    ناصر بأستهبال//نقطنا بسكوتك بالله

    الشباب//هههههههههههههههه

    ناصر بجديه//تعال اجلس وتكلم وش يبي فيك عمي

    فراس ورجعت له الضيقه//يخسى لاتقول له عمي

    يزيد//ليه وش صار..؟؟..

    فراس وهو يتنفس بصعوبه//اول مادخلت البيت سمعت صوت من ورى الدار رحت بشوف ايش الصوت انصدمت لقيت نواف اخوي الصغير يبكي بالزاويه وضام رجوله لصدره وطالع من جبهته دم قربت منه بسرعه وانا اضمه قلت له نواف شفيك ناظرني وهويالله يتنفس قال بتقطيع ومافهمت شي..امـ ـ ـ ـ ـي و لـ ـ ـ<وسكت قلت له نواف كمل وش فيك قال لمـــى يافراس لمـــى..وسكتت وطاح على رجولي اغمى عليه بسرعه نقلته للمستفشى قالو خسر دم كثير محتاج لدم لانه نزف حيل نقلو له دم وحطو له اكسجين وطبعآ جو الشرطه بيسألوني لان نواف كان مضروب ضرب مو صاحي مضرب وصار ينزف شفت الشرطي رحت له الا اسمع صراخ بنت تقول لا يمه لاتتركيني معه لاتكفين يمه انتبه لصوت صوت لمى اختي قربت من الصوت والشرطي يناديني وتركته شفتها طايحه على ارض المسشتفى تبكي مثل المجانين تصرخ صراخ هز المستشفى قربت منها قلت لها لمى <هزيتها قوه لمى ردي على لمى<طبعآ ماترد علي ضليت انادي واصرخ لـــمــــى لــــمى ردي تكفين ناظرت لي قالت بتقطيع فـ ـ ـ ــراس امي امي الحق عليها يافراس قلت لها شفيها ماردت علي كانت تبكي بجنووووون وتضرب بالارض
    ماحسيت بنفسي الا معطيها كف سكتها وقامت تشهق غصب عني اعطيتها كنت ابغاها تحس تتكلم قالت لي وهي يالله تتنفس وتشهق ودموعها تنزل ومو مبين وجهها من الدم ابوي يافراس ابوي ...عرفت ان في مصيبه كبيره قالت ابوي ضربني موتني قطعني<سكتت كانت تحاول تتنفس قلت لها كملي قالت بتقطيع امي بين الحياه والموت<حطيت ايدي على فمها ابيها تسكت مابيها تكمل خلااااااااااااص يكفي يكفي ماابي خبر ابشع من كذا قالت وكانها تسقيني كاس مر على شوي شوي ابـ ـ ــ ـــ ــ ـوي <سكتت وهي تبعد الممرضه عنها..ابــ ـ ـ ــوي باااااااااااع شرفي يافرااااااااااااس باااااااع شرفي مقابل 5000 ريال باعني ابوي<ماقدرت اوقف على رجولي طاح جوالي طاح المفتاح طاحت اوراق مني نزلت راسي شوي شوي غصب عني كان ثقل على راسي طااااح العقال نزل من راسي عقال صار على رجلين لمى فجــــأه كلي طحت وكاني بودع الدنيا بس الله ماكتب لي الموت بهذاك اليوم<قاطعه يزيد الي صار وجهه اصفر ومخنوق على صديقه لاتفاول على نفسك الموت والحياه بيد ربك

    ـــــــــ لــــيــــــث ــــــــ
    ناظرت لاخوي وصديقي وهو منزل راسه ووجهه اصفر سمعته وهو يتمنى الموت يدعي على نفسه بالموت شفته هو ينزل عقاله تتردد بذهني كلمته شلت حمل ياخوي ماهو بقدي..كلمته ياخوي قومت الاخوه والصداقه والرجوله و النخوه عندي ضغطت على اعصابي ووقفت وقفه اخو وصديق وسحبت رجولي بخطوات واسعه واتجهت لفراس الي كان جالس على الكنب ومنزل راسه جلست عن رجوله بالارض مديت يدي ورفعت راسه وحطيت عقاله قلت له وانا ابتسم وكاني اقول هات الهم عنك وخله فيني قلت له يشرفني اناسبك يالغالي حسيت بنظراتهم نظرات صدمه وهو يناظرون لي قال فراس وهو يبتسم بيأس واستهزاء تسلم يالغالي هذا العشم فيك بس لاتبلي نفسك هالبلوه..ناظرت له قلت اختك مهي بلوه يافراس اهلك هم اهلي ومن يعز عليك يعز علي ولمى مثل ماهي اختك انا ابيها زوجه لي على سنه الله ورسوله زوجه بالحلال ..ابي اناسبك
    انتبهت ليد ناصر الي على كتفي قالي وربي ونعم الاخو ياليث رجال ماعليك كلام...قال سعود لفراس ماهقيتها منك ماتبي تناسب ليث!!!!غمزت لياسر قال ياسر افا يافراس ايه قول انك ماتبي ليث ياخذ منك لمى الغاليه اعترف ماتبيه يشاركك غلاها قالي فراس وهو يحط عينه بعيني حنا شباب ونعرف لبعض ياليث كل واحد مننا مايتمنى يتزوج بيوم بنت.........قالها وهو يضغط على نفسه مستعمله..قلت له ماهقيتك تقول عن اختك كذا اختك مضلومه يافراس انضلمت بابوك زيك هذا وانت اخوها وتعرف ابوك كذا اجل الغريب وش بيقول !!!!!!!!قال يزيد وهو يلطف الجوء ايييييييه كشفتك قول انك ماتبي ليث يناسبك خلاص اذا ماتبيه انا ابي اناسبك ضحك ناصر قال يالله من قدك ياعم جاك نسيبين وانا ثالثهم يالله شباب من بيناسبه بعد...قال فراس وهو ياقف وباصرار ومتجه للباب لاتحاولون مابظلم احد منكم ............وقفه صوتي وانا اصرخ قلت له....{قــســـم بــالــلـــه يافراس اذا ماوافقت على زواجي من اختك..يــــــميــــن بالله اني لااطلع واترككم الخمسه ولاني اعرفكم ولاتعرفوني وانسى انك خاويت بيوم لــيث الخــالــــد..**لف لي زياد وهو يظمني قال ورب البيت اني اشري خوتك ...وشرف لي انك تناسبني يالغالي..........

    ***************
    شــرق الــمـمــلكه
    ***************
    اممممم..شلبس ياربي..{فتحت دولابها وناظرت للملابس الموجوده ..مسكت فستان اسود قصير ناظرت فيه..لالالا مو حلو هذا ..ايوووه عرفت اخذت تشيرت ازرق فيه شريطه بيضاء من عند الصدر..مع برموده ابيض وطلعت ^باليه^ابيض فيه شرايط على شكل^x^ لتحت الركبه..اخذت نص شعرها بأهمال ورفعته...ناظرت لنفسها بالمرايه عيونها زرق صغيره فيهم لمعه واضحه وجهه
    صغير شفايفها صغيره انفها صغير طويله ونحيفه بالمره..شعرها لنص ضهرها اشقر...كانت ملامحها اجنبيه...حطت كحل اسود وقلوس ...سمعت صوت جوالها...نغمه راشد المخصصه لحور


    ولا تزعل ولا تتعب شعـــــــــورك
    ولا تاخذ على خاطرك منـــــــــــي
    أبتأسف إلين ارضي غـــــــــرورك
    وبقول اني مقصر غصب عنــــــي

    مروج//اهلين وسهلين..

    حور//هههههههههههههههه

    مروج//وش يضحكك..؟؟..

    حور//هههههههههههههههههههه

    مروج//الحمد الله الناس تسلم اول

    حور//احـــم..احـــم السلام عليكم

    مروج//ايوه تعدلي وعليكم السلام

    حور//شو اخبارك

    مروج//تمام...ليه تضحكي قبل شوي

    حور//ماادري كل مااسمع صوتك اضحك

    مروج//الله يخلف عليك ..امممم شفيه صوتك

    حور وهي تغير صوتها//مافي شي عادي

    مروج وهي فاهمه عليها//ابوكـ صح

    حور//هو في غيره ..

    مروج//ليه وش سوا بعد..؟..

    حور//لا ياماما يبي لها جلسه سالفه طويله

    مروج//انزين وينك فيه الحين..؟؟..

    حور//بجده

    مروج بصدمه//جـــــــــده

    حور//ههههههههههههه

    مروج//صايره سوبر مان

    حور//اتصل علي عمو قال تعالي جده وجيت

    مروج//اوكي انا طيارتي انا وماما بعد ساعه لرياض تقدرين تجين..؟؟..

    حور//افا عليك انا الحين صرت حره ومن الرياض بطلع لاسبانيا..

    مروج//اسبانيا...ليه..؟؟..

    حور//امممم..تقدري تقولي مطروده من السعوديه

    مروج//هههههههه حلوه هذي مين يطردك

    حور//باااااااباااااا

    مروج//اها شوفي..بوبو يناديني..

    حور//بدر ياحليله كيفه

    مروج//تمام..شوفي

    حور//هلا

    مروج//سيلين و تاله ولين بالرياض

    حور//اوكي ..يالله سي يو

    مروج//سي يو

    *****************
    ريـــــــــاض الــخـــيــر
    *****************
    سعود//توتو وينكـ

    تاله// Minute

    سعود// اوكي بسرعه..

    {تاله تأشر على لين اقوله او لا**

    سعود//توتو يالله ماصارت

    تاله//هذاني..عيوني سم

    سعود//توتو صار لي سبوعين ماشفتك..

    تاله بفرحه//امممم..شسوي طيب

    سعود//لازم اشوفك وربي ضايق خلقي بشكي لك

    تاله//سعودي بس حنا بالرياض مو بالنمساء عشان تطلع معي واطلع معك

    سعود بعصبيه//طيب خلاص ماطلبت شي اسف

    تاله//شفيك..؟؟..

    سعود//توتو افهمي لي متضايق بشكي لك تدرين محد يفهمني غيرك

    تاله//اوكي شوف حور بتروح لاسبانيا الاسبوع الجاي..اذا تقدر تجي بروح معها

    سعود//وامك وامك.؟.

    تاله//بابا وماما عادي محد فاضي لي وبابا مسافر وماما اربع وعشرين ساعه طالعه ..بعدين تعال ليه معقد السالفه انا تاله الفهد متى مابسافر اسافر ومتى مابطلع اطلع...

    سعود//آآآآه منكم يابنات العز عايشات

    تاله//هههههههه ..وش قلت بتجي او لا.؟.

    سعود//ماادري بشوف الشباب وارد لك

    تاله//ok...انتظر ردك ...

    سعود//يالله تبين شي..؟..

    تاله//no

    سعود بعصبيه//تااااااله

    تاله//طيب خلاص سلامتك ورضاك مابي شي

    سعود//احم.احم..ايوه تعدلي يالله سي يو

    تاله//هههههههههههههه سخيف سي يو

    لين//وش صار..

    تاله//قلت لك انا تاله الفهد خليها علي

    لين//يالليل الفهد هذا ذبحتيني فيه..

    تاله/هههههههههههههههههه

    ..{تاله..بنت من الطبقه فوق ممتازه..عمرها 21 سنه..وحيده امها وابوها عايشه حياتها مع مبريات وخدم..ابوها بحكم شغله فهوا من دوله لدوله وامها ماتفضى لها من دوله لدوله واذا جلست بالممكله...فهي ماتجلس بالبيت عاشت تاله اكثر وقتها عند خوالها بحكم سفر ابوها وامها ولها الكلمه الاولى والاخيره في حياتها**..

    ..{لين..بنت من الطبقه تحت متوسطه عاشت مع زوجه ابوها بحكم وفاه امها وهي صغيره..وعلاقتها مع ابوها وزوجته رسميه تعرفت على صديقاتها عن طريق النت...وتنام عشر ايام عند تاله لان تاله عايشه لحالها مع المربيه ..ويوم عند ابوها..ابوها معطيها.{الخيط والمخيط**.هي ربت نفسها بنفسها ولا يسال عنها**..

    لين//جد حور بتروح لاسبانيا..

    تاله//ايوه...تهاوشت مع ابوها كل العاده

    لين//وانتي...

    تاله/اذا بيروح سعود بروح..وانتي اذا بروح راح تروحين صح

    لين//لا...تعرفين ابوي زين

    تاله//هههههه اذا على عموو ماعليك خليه على

    لين//والفلوس و....<قاطعتها تاله

    تاله//ماصرت صديقتك عبث

    لين//اممم..لا كافي سفره لبنان عليك وابوي عنده عادي مايهمه شي يعني مايستحي

    تاله//اقول لاتطولينها خلاص ولاكلمه

    لين//وسيلين شخبارها

    تاله//زينه كلمتها تقول اذا جو حور ومروج بتجي

    لين//اهاااا..وسيلين طبعآ ماتقدر تجي من اخوها

    تاله//لااذا على اخوها اكبر نسونجي بالعالم روحي له اطلبيه واعطيه ابتسامه ونظره بيقول لو تروح للمريخ عادي

    لين//هههههههههه..بس مااتوقع معها حق سفر

    تاله//لانسيتي نصيبها من الورث..معها وعايشه حياتها الاسبوع الماضي كانت بدبي تقول بشم هواء

    لين/ياحليلها اجل بكلمها ونطلع سوا نستقبل البنات

    تاله//اوكيشن ...

    ******************
    سعود//ناصر تكفى ياخوك طلبتك انا لاتردني

    ناصر بعناد//وش يودينا لاسبانيا وفراس كذا

    سعود//فراس مافيه شي اخته وبتتزوج ليث امه تعدت مرحله الخطر واخوه مافيه الاالعافيه وابوه بالسجن..

    ناصر//ِبفكر......

    سعود/لاماتفكر بتروح يعني بتروح

    ناصر//خلي ملكه ليث ولمى تخلص وبنشوف

    سعود//متى الملكه..؟؟..

    ناصر//الخميس...

    سعود //أوكي بعدها بنسافر فاهم

    ناصر//ههههههههههههه قلت لك اشوف

    ***********************
    بـــــــــالــمــمـــلـــكــــه
    **********************
    يزيد//ياسر مليت ولا بنت اعجبتني

    ياسر//شوف الطويله يمه تذبح

    يزيد//وعععععععععع زرافه وين تذبح

    ياسر//وش عرفك ياحظي

    يزيد//وش تنتظر روح كلمها

    ياسر//وهذا الي بيصير..

    //يـــــــــأســــــر//
    وآآآآآآآآآآآآو ياطولها عذااااب ..بس قهر نحيفه
    ماتصلح..ياسر قرب منها وقال وهو ينعم صوته..

    آآآآه يالسمراء آآه يالطويله من وين انتي
    <قاطعتني وهي تبستم

    صوتك مررره حلو..قلت لها تسلمين انتي الاحلى
    قلت لها ممكن اسولف معك.ناظرتني بوقاحه وقالت اسفه عندي موعد مع خلودي...<كان ودي اذبحها..قلت لها بعناد يمن انت ياخلودي قالت بيبي..<يعني تدلعه>قلت لها ياشين الدلع على..قالت شو..شو..شو..روح زين شو عرفك انت..اعطتني بوسه من بعيد واشرت بيدها تشاااو
    آآآآآآآآآه ياعالم معقوله في بنات كذا وعععععع
    ناظرني يزيد..قال.

    يزيد//ههههههههههه عادي وانا اخوك

    ياسر بعصبيه//الي قاهرني مو من زينها على قولتك زرافه رازه عمرها

    يزيد//هههههههههه ياويلي على الشقر

    ياسر//آآآآآآآه لاتذكرني باسبانيا والي يسلمك موت

    يزيد//مو هذولي سوود وشايفات نفسها والخشم واصل لسماء

    ياسر//ههههههههههههههههههه

    ***********************
    مــطــار الـمــلــكـ خـــالــــد
    **********************
    سيلين//بنات مو كانها تاخرت طيارتهم

    تاله//no...على وصول

    لين//بنااااااات هذيك حوررر شوفوها يالبى قلبها

    ///لين رافعه ايدها تاشر///حور حور

    ...كانت نجمه تنور مطار الملك خالد خطفت الانظار
    كلها..لابسها عبايه على الكتف مخصره على جسمها..ممسوكه بكرستاله من عند الصدر ومفتوحه من تحت لابسه بنطلون فستقي واسع مع صندل واطي بيج..رافعه شعرها فوق وراميه الطرحه ومتلثمه لثمه دلع ...قربت من صديقاتها وبعيونها لمعه سحرت كل الموجودين تمشي وراها خادمتها قربت من عندصاحبتها ضمت لين بكل شوق باستها على جبينها قالت وحشتيني..لين الحساسه بطبعها نزلت دموعها قالت دبه خلاص ...ضحكت على دموع لين..ضمت تاله وسيلين سوا قالت وحشتوني يادبات ضحكو عليها البنات وعلى روحها الحلوه باصعب المواقف...ناظرت لسيلين وقالت متى طياره مروج قالت لها باقي نص ساعه تبغين نرجع ولانستناها قالت حور بابستامه لانستناها بس خلونا نطلع نجلس تعبانه...

    ***************
    بـــــالــتـــحـــلـــيـــه
    **************
    6 شباب واقفين لابسين جنز وبلايز سود علاقي مبينه كتوفهم وعضلاتهم..شعرهم لاذنهم كل واحد منهم ماسك زقـــاره وواقفين قدام سيارتهم.. bmw 2008


    ياسر//سعود وينها فيه تاله مو قالت بتجي..؟..

    سعود وهو يرمي الزقاره ويدوس عليها//الا بتجي بس جو صديقاتها اليوم وراحت تستقبلهم

    يزيد//تكفى دق عليها خلها تجيبهم معها

    سعود//اســــــــف

    ياسر//سعود طلبتك لاتردني شوف اذا حلوات بنروح لاسبانيا معك

    يزيد//خذها وعد اذا اعجبننا بنروح

    سعود بحماس/اوكي يالله بشوف بتصل عليها

    ناصر//وين يابو انت وياه على كيفكم



    فراس//ههههههههههههههههههه

    يزيد//نروح اسبانيا لو شيفات عادي

    ناصر//ورب البيت رايقين والي جاي معكم اروق

    ليث//ههههههههه لاتقولي انك ماتحب البنات

    ناصر بثقه//أيـــه ماجــت الي تعجبني للحين

    ياسر/أنتبه بس شوي شوي

    ناصر//لأتخااف منتبه

    //بعيد عنهم بخطوات//

    سعود//توتو وينك..؟..

    تاله// Second

    سعود//اوكي

    *******************
    لين//وآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآو بناااااات شوفو

    مروج بملل//وش نشوف

    لين//يمه قلبي يمه امووووووووت

    سيلين//وه وه وش ذا عذاااااااااااب

    تاله//بنات سعودي قريب من هنا

    سيلين//أي سعودي واي خربيط شوفي الموت

    تاله//وين..؟..

    سيلين تاشر على 6 شباب لابسين اسود//هذولا

    تاله//ههههههههههههههههههههههههههه

    //ناظرو لها البنات وعليهم علامات تعجب //

    تاله//هذا سعودي وخوياه

    البنات//نــــــــــعـــــــــــــــم

    تاله//قولي مشاء الله لاتعطيني بيبي عين

    مروج//بيبي بوجهك ماكون مروج اذا ماخذيته منك

    سيلين/أي مروج وخذيه الخيانه عندها كل ذا الزين وساكته

    تاله وهي تكشر عليهم//مالت عندكم 5 شباب اختارو بس خلو بيبي

    //ناظرت تاله لحور الي كانت بعالم ثاني..قربت منها همست بأذنها حور شفيك من رديتي وانت على ذا الحال//

    حور//آآآه ولا شي

    تاله//شلون ولا شي

    حور//يوه تاله هلاص قلت لك مافيني شي لاتزيدها علي

    تاله//ok

    مروج//تاله دقي عليه

    //هذاني ادق//

    تاله//هلا حبيبي

    سعود//وينك..؟؟..

    تاله بنعمومه وهمس//الاسود عليك روعه

    //سعود قام يناظر يمين ويسار ويضحك//

    سعود//وينك يالنصابه

    تاله//فديتها ضحكتك

    سعود//هههههه والله انك اكبر نصابه وينك

    تاله//ماافي مااقول لك وين انا

    مروج وهي تسحب الجوال//سعودوه وش ذا الجمال قكرتك شين

    سعود//هههههههههه هلا هلا الحمد الله على السلامه

    مروج//يالبى الضحكه يمه تجنن

    تاله وهي تاخذه منها/مشاء الله عليك وانت تسولف معهم

    سعود وهو يدخل ايده بشعره//امممم .لابس تحمدت لها على السلامه

    //البنات بصوت واحذ ذابو مع حركته واااااااااااو//

    سعود//ههههههههههههههه مجنن

    ..{سعود متوسط الطول نحيف شوي ابيض له غمزات..عيونه كبار عسليات انفه متوسط شفايفه متوسطات بتميز بحواجبه المرفعوات كلنهم مرسومات رسم..وسيم بالمره **..

    تاله//فديت الغمازه انا

    سعود//تبينها

    تاله//ههههههههه ياليت

    سعود//سوووووري<<يقلدها

    تاله//يااااااااي حدك سخيف

    سعود//هههههههههه

    لين وهي تسحب الجوال//مرحبا..كيفك..وش مسوي..شوف

    سعود//ههههههههههههه شوي شوي

    لين/شوف روح وقف قدام خوياك وقول لنا اساميهم

    سعود//ليه بتخطبين..؟؟.

    لين//هاهاها..بايخ

    سعود//مو ابيخ منك وين توتو

    سيلين وهي تصرخ//والله ماتكلمها الا لين تقول لنا

    //سعود وهو يستسلم اوكي...أنتبه لعند يزيد الي مايدري شسالفه..قال هذا يزيد

    لين//ياحليهم يدنن عسووول

    سعود//ههههههههه ولو لو يسمعك يذووب

    ..{يزيد..يميل بجسمه لسعود نحيف وطول سعود الي يشوف جمسهم مايفرق بينهم..اسمراني شوي مو حلو يعني مو جميل بس مملوح بقوه معروف بابتسامته الساحره..شعره زي باقي شباب الشله لين اذانه..**

    سيلين//سعودوه هذا لين حجزته

    سعود//هههههههههههه اسال تاله اول اذا وافقت قلت له..

    سيلين//يالله بس مو كيفك انت وياها لاتخليني انزل له الحين

    سعود//تسوينها

    مروج بصوت عالي//ألي بعده

    سعود//يمه منها ذي..<اتجه لليث

    ..{ليث..متوسط الطول ..اسمراني عيونه كبيره حلوه رومشه كثيره معطيه عينه جمال..انفه حاد..جسمه حلو متوسط وسيم..**

    مروج// ياحبي له يجنن <قاطعها سعود

    سعود/اتركي الولد بحاله خاطب

    مروج بهمس//مالت

    سعود//نعم

    مروج//ولاشي..الي بعده

    سعود/هذا فراس دلوع الشله المدلل والصغير اخته خطيبه ليث

    مروج//اهااا..واخته حلوه مثله الي خاطبها ليث

    سعود//وش عرفني انا<<عصب<يمون على مروج حيل

    مروج//لاتعصب خلاص

    ..{فراس..طويل..عيونه متوسطه لونهم يميل لرصاصي..رومشه كثيره حواجه طويله<كل من شافه يفكره يسويهم لانه معطياته جمال..عيونه فيهم لمعه حيل واضحه..جمسه متوسط حلو..**

    لين وهي تاخذ الجوال//يالبى والله مالو ليث يوم خطب اخته

    سعود/هههههههههههه انتي وتفكيرك

    مروج بصوت عالي//الي بعده

    ..{ياسر..ياسر كان يشبه ناصر حيل..طويله حيل رزه له كتوف وعضلات..اسمراني عيونه متوسطه عسليات انفه متوسط..ألفرق بينه وبين ناصر ناصر كل من شافه سمى عليه كانه مرسوم رسم كل شي فيه دقيقه وجذاب ..**

    مروج//سعودي الغالي هذا لي

    سعود//ههههههه توني اصير غالي<قطع كلامه صرخه البنات ....كان ناصر يتكلم بعيد مع ولد خاله ورجع لخوياه اول ماجاء شافوه البنات يحط على الشباب بجيبه من جماله...طويل واسمر بملح وجاذبيه عيونه كبار سود فيهم لمعه واضحه بالمره شفايفه متوسطات...انفه حاد معطيه جمال غمازته بالطول<<معطياته ملح بزياده..جسمه الرزه وكتوفه وعضلاته معطياته هيبه ابتسامته فيهم سحر كان كل مايبتسم يصرخون البنات...**



    *

    .

    *

    .

    اتمنى من كل قلبي...ان تنال على اعجابكم..

    رايـــكــــم،،،يـــهــــمـــنـــي،،انــتـــم مـــن يـــدعـــمـــنــــي

  2. #2
    برنس متفاعل

    رقم العضوية: 29762
    تاريخ التسجيل : 18 - 07 - 2008
    الدولة: الريـــاض
    العمر: 29
    المشاركات: 127
    الجنس : أنثى
    العمل : طالبه
    التقييم: 10
    تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

    والحين خلص البارت الاول

    واذا شجعتوني رح احط لكم البارت الثاني

  3. #3
    سفير الرياضه

    رقم العضوية: 1320
    تاريخ التسجيل : 29 - 06 - 2003
    الدولة: الكويت
    العمر: 28
    المشاركات: 5,688
    الجنس : شاب
    العمل : طالب
    التقييم: 53
    تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة

    مشكوووره اختي ويعطيكي العافيه والى الامام

  4. #4
    برنس جديد

    رقم العضوية: 30578
    تاريخ التسجيل : 10 - 09 - 2008
    الدولة: الرياض
    المشاركات: 1
    الجنس : أنثى
    العمل : طالبه
    التقييم: 10
    تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

    مرحباااااااااااااااااا


    ربي يعافيك على الروايه الرائعه


    بس لازم تذكرين اسم الكاتبه..غزلان شمر..

    الف شكر لك

  5. #5
    برنس متفاعل

    رقم العضوية: 29762
    تاريخ التسجيل : 18 - 07 - 2008
    الدولة: الريـــاض
    العمر: 29
    المشاركات: 127
    الجنس : أنثى
    العمل : طالبه
    التقييم: 10
    تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

    اسفه اني ما كتبت اسم الكاتبه

    بس احسب انه مكتوب فوق

    وكنت رح اكتبه في نهاية البارت الاخير

    ولو هذي ما تنسى

  6. #6
    برنس متفاعل

    رقم العضوية: 29762
    تاريخ التسجيل : 18 - 07 - 2008
    الدولة: الريـــاض
    العمر: 29
    المشاركات: 127
    الجنس : أنثى
    العمل : طالبه
    التقييم: 10
    تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

    والحين رح احط لكم البارت الثاني




    الــــبــــ الـــثـــانـــــي ـــــــارت

    *

    .

    *

    .

    تعبان أدري فيك والله أدري

    لكن تكلم قول شـ اللي متعبك ؟

    ماعاد به شي على الضحك يغري !

    ولاعاد أحس أني .. أنا أقرب حبايبك

    كاني جرحتك يسبق الجرح عذري

    بس أنت تكفى قول شـ اللي معذبك


    ....//الـــو

    حور//مـ ـ ــرحــبــ ـ ــا

    ....//حـ ـ ـ ــــــور

    حور والعبره خانقتها//أيـ ـ ـه حور يافهد حور

    فهد//وحشتيني

    حور وهي تمسح دمعتها//وحشتك!!!!

    فهد//حيل والله مشتاق لك موت

    حور//هههههههه صدقتك..وينها عنك؟؟

    فهد//مين..؟؟..

    حور وهي تبلع ريقها//الي بعتني عشانها.غصون.

    فهد//حور ممكن اشوفك..

    حور//تشوفني ..ليه انشاء الله

    فهد//بتكلم معك شوي

    حور//بس انت عارف اني بســافــ.ـ.ـ<قاطعها فهد

    فهد//أيه عارف ممكن اشوفك..

    حور من ورى قلبها//لا

    فهد//...........

    حور//ليه ساكت..؟؟..

    فهد//وش تبغيني اتكلم..؟؟..

    حور بعصبيه واعصاب تعبانه//أي شي أي شي يافهد..تكفى تكلم لاتخليني كذا تكلم

    فهد//شقول حالي من حالك انظلمنا وانظربنا وانغصبنا ...

    حور//لاتقول انغصبت لاتكذب يافهد انت قدمو لك غصون على طبق من ذهب ووافقت انا قدمو لي خالد ...خالد يافهد الي هو اخوك مارضيت ماابي اجرحك يافهد لاواجرحك مع اقرب الناس لك بس انت يافهد جرحتني مع اقرب انسانه لحياتي تؤامي يافهد جحرتني مع غصووون يافهد خنتني ...

    قاطعها فهد والعبره خانقته//حـــور

    حور//اوكي بشوفك وين نتقابل..

    فهد//اوكي بكرا على العشاء بالفيصليه

    حور//لا..مابي بمكان عام باخذ راحتي معك

    فهد//أجل وين

    حور//تذكر الفله حقت ابوي الصغيره

    فهد//أيه..شفيها..

    حور//أبوي اعطاني ايها اسكن فيها لين مااسافر تعالي بكرى هناك

    فهد//ساكنه لحالك..؟؟..

    حور//مع انه مايهمك بس معي مروج وامها جايين اسبوع لرياض

    فهد//اوكي...تامريني على شي يالـ ـ ـغاليه<قالها وقلبه ينزف

    حور تحبس دموعها//ســلامـتكـ<كان ودها تصرخ تقول لاتسكر فهد وتخليني وحيده تكفى لاتسكر بس<انتبهت انه سكر

    ..{اخذت جوالها وهي تمسح دموعها كتبت له بسرعه..//

    الحـب دمعـه تشبـه دمـوع الايتـام
    والمـوت ابـرك مـن جفـاه وحنينـه

    اللي يحبك .. عاف غيرك مـن اعـوام
    وشلون لك قلـب ٍ كـذا تجرحــــه .. ؟

    ********************
    ناصر/سعود مين الي كان لابسه عبايه مخصره على جسمها وعليها اكرستاله وعيونها رصاصيه

    سعود ببراءه//هذي حورالفيصل صديقتها

    ناصر بصدمه//حور الفيصل!!!!!

    سعود//ايه شفيك حور الفيصل

    ناصر//خـــوالــــي الـــفـــيــصل

    سعود/والي يسلمك الي يسمعك يقوم مافي الفيصل بالدنيا غير خوالك..

    ناصر/لابس خوالي هم المشهورين بالسعوديه بالفيصل بتجارتهم

    سعود/ألاعلى طاري خوالك ليه ماعمرك قلت لي عنهم ولاسولفت عنهم

    ناصر//ياطويل العمر حنا عايله الناصر والفيصل كانو حيل مع بعض وتزوج ابوي الوالده ومن بعد زواجهم بـ6 سنوات صارت مشاكل بينهم لها اول مالها اخر..بين الناصر والفيصل السبب محد يعرفه اقصد مننا عيالهم فاقامو عمامي على الوالد انه يطلق امي بأختصــار لانها من الفيصل وقامو خوال على الوالده انها تطلب الطلاق بــاختصار لان الوالد من الناصر بس ابوي رفض وامي رفضت وصارت عيشتهم مهي بعيشه...وطلقها بعد سنتين ونص من المشكله..وماجابت امي من ابوي الا انا وندى وبعد كذا تزوجت ولد عمها وجابت منه ولدين ...

    سعود//الدنيا هذي مدري كيف..طيب كيف علاقتك مع اخوانك من امك..

    ناصر/مااشوفهم الا بالمناسبات او من سنه لسنه لان ابوي مانعنا وزوج امي مانع عياله من انهم يشوفونا

    سعود//طيب تعرف احد من خوالك عيالهم

    ناصر//ماعرف غير جدي وجدتي<الله يرحمهم وخالتي يوم انا صغير بس

    سعود//معقوله

    ناصر//امي تدري كم صار لي ماشفتها 6سنين وشفتها العام يوم رجعت من اسبانيا وصرت اشوفها كل شهرين مره لان زوجها مايبينا او يتضايق وامي تعودت على فراقنا بس انا وندى غير عندها

    سعود//طبعآماشفت امك لانك كنت تدرس طب باسبانيا

    ناصر//عليك نور

    سعود//واختك ندى كم عمرها الحين

    ناصر//ندوش عمرها 22 سنه تدرس بالمانيا مع عمي وبنته هندسه ديكور

    سعود//مشاء الله عليها طيب ليه ماتدرس هنا

    ناصر//لاياعمي هناك غير هنا بس تمشيه حال هناك دراسه صح الحين باقي لها سنه وفرصه عمي وزوجته وبنت هناك تدرس معها

    سعود//الله يوفقها يارب..طيب ابوك وش سالفته

    ناصر//ابوي ياطويل العمر سالفته سالفه من بعد ماطلق امي حالف انه مايتزوج غيرها...بس ابوي ماقصر بالحرام...واشغل نفسه بالتجاره وطاح على ابو فراس لانهم جيراننا وشاركه بالمخدرات وصارت ثروته ثروه وقبل 5 سنين على قولته تاب وترك السوالف هذي لان انا وندى حالفين مانخذ منه مال حرام ويقول انه تاب وترك وفعلن ترك وصار يتاجر وبالاسهام...وقلب ابوي انت ادرى فيه
    لو نقطه حنان او حب ماتلاقيها فيه...

    سعود//طيب انت ليه ماتجلس بقصركم ليه دخلت مع شلتنا

    ناصر/أول شي لاني حبيتكم ولقيت فيكم الاخوه ثاني شي ندى مو في وامي مو في وابوي قلت لك سالفته اذا ابيه لازم اتصل على السكرتير حقه ومادري ايش..والمستشفى ماخذ وقتي فا اجلس معكم احسن...

    سعود//على الاقل ياناصر انت وياسر احسن مني
    ياسر يتيم الاب والام ووحيد اهله لان ماتت امه بعد ماجبته ابوه بعد بفتره وعاش عند عمه وعمه مشاء الله عنده خير ودرس معك طب وهذا هو الحين دكتور....بس انا تيتمت وهم موجودين تغربت وانا داخل بيتي ياناصر...انا جيت على الدنيا مثل أي ولد بين ابوه وامه واهله...لاكن تسلط الاب وضعف الام دمرني ابوي كان شديد ومن النوع المتعصبين والي اهم شي عنده الفلوس مع انه مايشرب ولاهو راعي سوالف بس قلبه حجر او الحجر احن من قلبه من عمري7 سنين يصبح علي بهواش وضرب ويمسي على بهواش وضرب كنت اروح للمدرسه وعيني وارمه ولارجلي مكسوره ولا...........وامي ضعيفه قدام ابوي تزوج عليها ويضربها وحالها من حالي ماوقفت بوجهه ولاصرخت ولاخذتني وتركته وراحت لخوالي ولا امي مسكينه تطبخ وتنضرب عشان كذا ماجبت لي اخو ماتبيه يذوق المر الي ذقته واخواتي من ابوي 3 بنات....حالهن من حالي ضرب وهواش بس امهم كانت شخصيتها قويه ماتسكت له ماتخليه يمد عليهم ايده....وهذا انا سافرت ادرس هندسه والحمد الله اشتغلت وراتبي كله يروح على امي وخواتي من ابوي ارسل لهم وثنتين تزوجو وبقت وحده...

    ناصر//الله يصبر امك وخواتك ويعينهم وانت اجرك عند ربك الا مايعوضك..

    سعود//امين

    ناصر//ألابسالك..كيف تعرفت على تاله..

    سعود وهو يبتسم//يالبى قلبها ياناس

    ناصر//أوووووووووه الحب ضارب

    سعود//والله احبها ياناصر اموت عليها اروح فدوه لتراب الي تدوس عليه...

    ناصر يستهبل//ماقلت لك شكثر تحبها اسالك شلون عرفتها..

    سعود//ياطويل العمر تاله هذي حب من الصغر

    ناصر بحماس //أووووووووه

    سعود تحمس اكثر عدل جلسته//قبل كنا حنا وياهم بالشرقيه جيران وانتقلنا لرياض سوا ومازلنا جيران بالرياض يوم صار عمري 20 انتقلو هم للقصر الي هم فيه الحين وحنا مازلنا ببيتنا

    ناصر//يعني من يوم عمرك 20 وانت تكلمها

    سعود//أيوه عليك نور.ٌقبل كان حب من الشبابيك ويوم تجي عند خواتي..وحركات عيال الجيران انت وش عرفك

    ناصر//ههههههههههههه وانت صادق وش عرفني

    سعود//ويوم انتقلو اخذت رقمها من اختي وللحين اكلمها صار لنـــا 5 سنين جوال..

    ناصر/ياحليلكم ..

    سعود//تدري ناصر ربت على ايدي

    ناصر//كيف..؟؟..

    سعود//تصور يوم كان عمرها 17 بدت تكلمني جوال والحين عمرها 21

    ناصر ابتسم//ياحليلكم جد لابقين لبعض...

    //طلع سعود جواله وعلى وجهه ابتسامه..جلس دقايق ثم نزله//

    ناصر بأستغراب//وش سويت..؟؟..

    سعود//ارسلت لها رساله

    ناصر//هههههههههههههههههه


  7. #7
    برنس متفاعل

    رقم العضوية: 29762
    تاريخ التسجيل : 18 - 07 - 2008
    الدولة: الريـــاض
    العمر: 29
    المشاركات: 127
    الجنس : أنثى
    العمل : طالبه
    التقييم: 10
    تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

    ***************************
    فـــــي قـــــصـــر حـــــــور
    ***************************
    خمس بنات قررآ على جلسه تفتح كل وحده فيهم قلبها لثانيه...تشكي عن همها وتحكي عن فرحها
    حتى تصير الخمس قلوب قلب واحد،،،كل بنت على شفايفها ابتسامه رضى على الاربع الباقيت حتى تصير الخمسه واحد،،،


    سيلين//يالله بناااات بنبدا

    حور//لاحرام تاله داخل صبر

    سيلين//وين راحت.؟؟.

    حور وهي ترفع حواجبها/ارسلتها هي ولين يجبون لوازم السهره

    سيلين تصفر//اووووووه مجهزه حور

    حور//احــم ..احــم افا عليك من يضبطكم غيري

    سيلين//ألله لايحرمنا منك

    حور وهي ترفع ايديها//اميييييييييييييين

    سيلين/هههه طالعه من قلب..أسمعي وش اشتريتي

    حور//رحت لتميمي وجبت لكم كل شي

    مروج وهي داخله//وش عندكم

    حور//اوووووووووص تعالي اجلس

    سيلين//بندردش..بنلعب افتح قلبك

    سيلين//ههههههههههههه خبله اعرفك

    مروج/ألا ليه ماتلعبون لعبه الصراحه احلا

    حور//كيف هذي

    مروج//تجيبي علبه مويا او أي شي له وجه وظهر اهم شي تفرين العلبه والي تطلع عليها الغطى تسال والي يطلع لها الظهر تجاوب

    حور//وااااااااااااااااو هذي حلوه خلاص بنلعبها

    سيلين//وين تلعبين والزفتات نامن بالمطبخ

    مروج//هههههههههههههههههه

    حور//مروج وين امك

    مروج//راحت عند خالو

    حور//اهااااااااا

    شفت خلي بعد غيبة
    شفته في حالة غريبة
    ضاع من عينع الحنان
    اللي عشناه من زمان
    غيروا غيري حبيبي
    خلا حبي عنده هان
    صرت باساير ظنوني
    صرت باحايل عيوني
    صرت اترجى واترجى واترجى
    صرت اترجى دموعي
    لالا لاتبينله خضوعي

    سيلين//هذا صوت جوال تاله

    حور بقهر//لأ والله هي ووجهها حاطه حمودي

    سيلين/حمودي<<مين

    حور//حبيبي محمد عبده

    سيلين+مروج//ههههههههههههههه

    حور//وجع انتي وياها...تــــالــه<نادت بصوت عالي..تـــــــالوووه ووجع ردي

    سيلين+مروج//هههههههههههههههههه

    تاله بخوف//خير وش فيك تصرخين

    حور//ليه حاطه نغمتك حمودي

    //تاله تركتها وركضت لجوالها //

    حور بقهر عضت على شفايفها//آآآآآآآآآآآآي

    لين//ههههههههههههههههه مايستاهل كل العصبيه...

    //اخذت تاله جوالها فتحت الرساله كانت رساله وسائط من سعود فتحتها اغنيه بشار صغيرون//

    صغيرة كنت و انت صغيرون حب عرفناه بنظرات العيون
    قالوه تره ذوله يحبون و من الصغير لما يكبرون



    مثل نجمة و القمر كبر حبنا و ازدهر
    بعيونك حبيبي نبتدي دروب السفر



    ع الجرف قعدنه ليالي مر النهر و النخل عالي
    تغيرنا و كبرنا يا غالي و ظل النهر و النخل عالي


    مثل النهر ما تغيرنا حبنا كبر و احنا كبرنا
    محلى الحب اللي جعنا مثل الطيور احنا طرنا


    //تاله وهي حاطه يدها على شفايفها//
    يابعد عيوني انت ...يادنيتي وربي احبك
    آآآآآآه يابنات ذبحني غلااااه احبه بجنون

    حور والعبره خانقتها//تصدقين احسدك عليه انتبه له حافظي عليه لايضيع منك..<قالتها عن خبره..

    تاله//لوضاع ضاعت روحي معه

    حور//يعني انا ضاعت روحي

    مروج//يخسى ماجبته امه الي يضيعك لافهد ولاعشره من اشكاله..

    لين ماسكه ليز بالبلسمك//امممم..حور قولي لي عن حبك
    انتي وفهدوكيف تركتو بعض..

    سيلين بحماس//وعن ابوك كيف تبرى منك

    //ناظرت لهم مروج يعني اسكتو//

    سيلين//امممممممم خلاص مولازم

    لين//ايوه موب لازم ..ايوه تاله<تضيع السالفه

    //ضحكت حور على براءه صديقاتها //

    حور//الكل طبعأ يعرف اني انا واخـتي التوم غـ ــصون<قالتها والعبره خانقتها وهي تحبس دموعها
    وحيدات امي وابوي ودلوعات والي نبيه يصير خالتي
    ام فهد عندها من ابو فهد توم فهد وخالد ..انا وفهد من كنا صغار نحب بعض بس طبعآمحد في عايلتنا عادي البنت
    تطلع من غير عبايه نكشف عن بعض كل شي عادي
    بس تحبين..لااااااااااا جريمه...انا وفهد كنا نحب بعض
    حب حد الجنون يوميا اروح لبيتهم وهو يجينا نتبادل
    الهداياء وحفلات وطلعات..لام تسال ولاابو يراقب
    مره دق علي فهد قالي حور تعال ببيتنا امي تبغاك
    لان انا مااجي بيتهم الااذاكانت خالتي فيه..ناظرت لساعه
    كانت 11ونص استغرب معقوله خالتي تبغني بذا الوقت
    قلت يالله فرصه منها شوف فهد..طبعا لبست فستان احمر قصير..وحطيت كحل وروج احمر فاقع وشعر خليته على ضهري...عيوني رصاصيه كبار ورموشي الكثار والكحل الاسود مكبر عيني اكثر ولمعه في عيوني كنت امشى واتحداء الي يشوف عيوني بالكحل ومايذووب ومايحبني
    وجسمي ابيض تحممت ولبست فستان لين الركبه احمر وربطه عند الصدر كان بارز تقاسيم جسمي..كان شكلي بجد اغراء...حطيت عطري المفضل سنماء<<اقصد فضيت العلبه كلها علي ركبت مع السواف ورحت لبيت خالتي
    دخلت البيت كان فاضيت رقيت فوق ماكان فيه احد سمعت
    صوته وراي يقول وآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآو ملاكـ ابتسمت وناظرت له..قلت بهمس حبيبي..قال عيوني اهله دنيته امري تدللي..قرب مني خفت منه بس سحرني بنظراته..ماقدرت اقوم حبه قال تحبيني قلت احبك..حط ايده على خصري
    وعيني بعينه قال تثقين فيني قلت اكيد مو انت حبيبي قدم لي كاس عصير...
    فجآه ماشفت نفسي الا بغرفته...وطايحه على سريره اسمع صوت خالتي وامي وصراخ تجمدت بمكني امي!!!خالتي!!!فتحت امي الباب وكان بعيونها نار ماقدر ابرر موقفي ولااتكلم ولااقول ليه انا هنا ولا مالي ذنب...
    .{بعدها صار الي صار ضرب وهواش وموتوني وحبسوني**. بعد اسبوع جاني خبر ملكه فهد على اختي غصون<<اول ماقالت لي بنت خالي قمت اضحك واضحك واضحك...لين انقلب ضحكي دموع وصياح وصراخ وصدمه
    ..{فهد وغصون**... بعدها دخلت علي امي وبعيونها شر
    قالت بكرا ملكتك على خالد اخو فهد..{خالد**..ليه..؟؟..انا وخالد وفهد وغصون!!!!!!!!! تمنيت الارض تنشق وتبلعني اغمي علي بس محد عرف الا بنت خالي بعد ماصحيت قلت لها طلبتك ساعديني امانه قالت ابوي بساعدك تهربين بعدها مالي شغل فيك ولاتقولين اني انا الي ساعدتك...وهربت والباقي تعرفونه.........

    البنات//...................كل وحده حابسه دموعها على صديقتها...

    حور//ههههههههه شفيكم هذا مو شي {قالت باستهزاء**انا سويت بحر من الدموع ومتت ومحد درى عني الحين قلت لك السالفه بختصار بكيتو..ههههههههههههههههه

    تاله بتردد//لـــ ـ ـ ــمــسك

    حور//يخسى الا هو..انا اشرف منه.....بعد فتره عرفت ان فهد كان عرف ان خالتي مو فيه وحط لي حبه بالعصير ووداني لغرفته ونزل ملابسي ونادى امي وخالتي وطلع بس مالمسني......ليه سوا كذا ماادري..هذا الي بعرفه

    لين//حقير بجد

    سيلين//وش بتسوين.؟؟.

    حور بقهر//اوريك فيه والله لااخليه يندم على اليوم الي ولد فيه ..ماعرف مع يمن يلعب انا حور الفيصل

    تاله//وياحور الفيصل وش بتسوين

    حور//الحين ابي وحده منكم يالغاليات تكلمه

    البنات بصوت واحد//تكلمه!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

    حور//ايه تكلمه..بس قلبها قوي لان اسلوبه روعه يلعب عليك بسهوله

    مروج //انـــــــــا

    حور//تسلمين لي

    مروج//طيب ايش الخطه..؟؟..

    حور//بعدين اقول لك وهي بكرا بيجي وبعدها اقول لك

    مروج//أوكي بس بكرا وش بتقولين له

    حور//هههههههههههه بسوي نفسي حور المسكينه الضعيفه بقبل ارجع له

    البنات//ترجعين له!!!!!!!!!!!!

    حور بابتسامه//يس..بسوي نفسي احبه..وبنفس الوقت
    بخلي مروج تكلمه...ومروج ذكيه تعرف شلون تخليه يحبها ويسوي نفسه المسكين والبرءي ويشكي لها عندي ومروج تسحبه بالكلام..

    تاله//وش يضمن لك انه بيقول لها..يمكن بيسوي نفسه انه ماعنده بنات وخربيط ومايقول لها او مايشوه سمعته قدامها انه لعب عليك و.....ذياب انتي ادرى بسوالفهم

    حور//لأيبه فهد ولد خالتي واعرفه زين مثل نفسي فيه عنده اذا كلم بنات يقول لها عن البنات الي يكلمنه..{.يعني شوفيني ..كل البنات يبوني..**ويقول لها عن انتقاماته وسالفه يعني..{احذريني قوي وماني بهين لاتعلبين معي لان ماخلي حقي..**

    البنات بصوت واحد//اهااااااا..

    حور//يالله بنات خلوني نلعب ..توتو هاتي العلبه

    {..حركه حور العلبه..وطلع السوال على لين والجواب على تاله..**

    لين وهي ترفع اكمامها//احـــم..أحـــم ياويلك مني ياتوتو

    تاله//هههههه يمه خوفتيني اقول اسالي بس...

    لين//لوعرض عليك سعود تتزوجين بتوافقين ولازي باقي البنات سعود بس حب وزواج مافيه ماتبغين زوج يعرف عنك شي..؟؟..

    تاله وعيونها تلمع//وين الاقي واحد يحبني ويخاف علي كثر سعود..سعود مو واحد رمى رقم وخذيته..وطعني بشرفي وتزوجته غصب..سعود حب طفوله..وولد جيران..ويعرف اهلي واعرف اهله...

    حور وهي تحرك العلبه//يالله يارب علي{طلع السوال على مروج والجواب على سيلين**

    سيلين باحباط//وانا ماطحت الا بيدك

    مروج//هههههههههههههه ياويلك استعدي...لو اخوك وزوجته..بطلبون منك تعيشين عندهم ولاتبقين معنا ايش تختارين..؟؟..

    تاله//لأاااااااااااااااحرام صعب كلنا غاليين عندها

    حور//لالامافي خليها تجاوب والله خطيره مروجه

    سيلين وهي تناظر بعيد//اخوي اعرفه من طلعت من بطن امي مايتعدل واذا بيتعدل يوم بيرجع لا خوي خلاص المال عمى قلبه وخلص...وطاح بيد زوجه..........انتم ادرى بليس بعينه..اكييد بختاركم وبخاطر زوجي الي انا بختاره مو اخوي ..لأان اذا على اخوي عمره مايزوجني الا ولد بطره او شايب عند فلوس

    لين//ماااااااافي احد مرتااااااااااااااااااح

    البنات//ههههههههههههههههههههههه

    **************************
    فــــــــــــــراس
    **************************
    بعد 4 ايام كلها تعب...اتجهت للمستشفى بطلع امي..
    وبفاتح لمى بموضوع خطبتها..دخلت المستشفى واتجهت لغرفه الوالده لقيتها لابسه عبايتها هي ولمى ومتجهزات سلمت عليهم وطلعنا للبيت الي استأجرته لهم..دخلو وعلى وجوههم علامه تعجم واستفهام..قالت امي يمه فراس وشو هذا البيت...قلت لها وعلى وجهي ابتسامه راحه..يمه هذي بيت استأجرته على قد حالنا ..يمشي حالنا هل يومين..قالت لمى ليه وبيت ابوي قلت لها ووجهي تغير 180 درجه ...وانتي من صدقك بترجعين بيت ابوي بعد كل الي صار..لامالك رجعه قالت امي يايمه ابوك الحين ابوك بالسجن...خلنا هناك لاتكلف على نفسك يمه قلت لها يمه مافي كلافه ولاشي انتم اهلي...ورجعه لبيت ابوي مالكم..قالت طيب مامعك فلوس انت خذ من فلوسه قلت يوووه يايمه خلاص فلوس حرام ماباخذ ..ناظرت للمى وقلت لها روحي رتبي الاغراض <عرفت اني اصرفها اسكتت واخذت نواف وراحت..قلت للوالده ابيك بموضوع...

    امي فراس وهي تجلس//هلا يمه..خير ان شاء الله

    فراس وهي ينزل شماغه//خير يمه بس ابي اقول لك موضوع وابيك تتفهمين ..

    ام فراس//يمه خوفتني قول ..كافي موضوع اختك الي ماخلى فيني عقل..

    فراس وهي يتنهد//يمه لمى انخطبت..

    ام فراس بفرح الدنيا//والله يمه..الله يبشرك شي..يافرحتي..الحمد الله لك ياربي..وه الف شكر<قاطعتها ذاكرتها وهي تتذكر ان بنتها........قالت بالك ودموعها على خدها..الله لايسامحه ..الله لايبارك فيه..ضيع بنته وضيعنا

    فراس بابستامه تطمن//يمه لاتخافين الي خاطبها يدري بكل شي

    ام فراس وهي تررد وراه//يدري بكل شي...

    فراس//ايه يمه

    ام فراس//شلون يدري ويخطبها..؟؟..

    فراس//يمه هذا صديقي ليث...

    ام فراس وهي تبتسم//الله يحفظه ويستر عليه مثل مابيستر على اختك ويدخل الفرح لقلبي

    فراس بأستهبال//أيه من قده ليث صار نسيبتك تدعين له وانا ياولدك...لي الله

    ام فراس قربته له وباست راسه//الله يخليك انت الغالي

    فراس//ربي يطول بعمرك يالغاليه..يمه قولي للمى الخطبه يوم الخميس...هو لو عليه يبي على طول زواج

    ام فراس بفرح//ايه يمه وش عليه بس دامك ادرى بالحال انا من راي ليث لين مايتزوجون قبل مايطلع ابوك من السجن انت عارف انه مابيطول

    فراس//والله ماادري انا قلت يالله يمديها تجهز..

    ام فراس//لايمه وش عليه ...يجون بنات عمها ويساعدونها

    فراس//لأيمه مانبفى منهم شي نسيتي عمي يوم يمن علينا بكم ريال يعطينا...ولانسيتي زوجته يوم تطرد ليان..ولانسيتي بناتها يوم يتشمتون<<قاطعته امه

    ام فراس//خلاص الي تشوفه بس اختك ماتقدر لحالها

    فراس//شوفي يمه تذكرين جيران ام سعود

    ام فراس//ايه الله يذكرها بالخير..والله خوش جيران شفيهم..؟؟..

    فراس//يمه بنتهم عندها صديقات وكلهم حبوبات ولمى تعرف هذي تاله تكلمها...البنات مايقصرون واخت سعود راعيه واجب لوقالت لهم لمى مابيقصرون معها

    ام فراس://لاياولدي فشله وش يقولون عنا

    فراس://ماعليك يمه يالله روحي قولي للمى...وانا بكلم سعود..

    ام فراس//طيب يمه الزواج خلوه بعد شهر

    فراس//لاوين بعد شهر ..الولد مستعجل بسافر عند دوره شهرين ...شوفي يمه الاثنين مو هذا الي بعده...يمديها تجهز

    ام فراس//ألي تشوفه يمه



    *************************

    تاله//هلا حبيبي

    سعود//هلاعيوني..كيفك..؟؟..

    تاله//اممممم..منيحه

    سعود//وه فديتها المنيحه انا

    تاله//هههههههههههه

    سعود//وش تسوين..؟؟..

    تاله//اللعب انا والبنات..

    سعود//امممممم...تلعبون

    تاله//أي وش نسوي ملل

    سعود//طيب دامه ملل بطلب منك طلب

    تاله//عيوني لك..سم..

    سعود//اخت فراس زواجها على ليث بعداسبوعين يوم الاثنين..

    تاله بلقافه//جد..والله مبروك..اجل بكلمها ابارك لها

    سعود //اسمعي وش بقول لك

    تاله//هلا

    سعود// ابيك انتي واختي شوق وصديقاتك تجهزون معاها

    تاله // الله ونااااااااااااااااااااااااسه من عيوني ياقلبي

    سعود//يابعد عمري انتي انا قلت لشوق عاد انتي كلمي لمى اكيد بتستحي...حرام البنت مالها احد..

    تاله//طيب من عنوني..بس ليه كذا بسرعه زواجها

    سعود بخوف//هاه...لامافي شي بس هو بيسافر

    تاله//اها ..ياحليلك ياليث اجل بيتزوج والله يازين من اختار

    سعود//عقبالي

    تاله//امييييييييييييييييييييييييييين

    سعود بأستهبال//انتي وش دخلك انا بتزوج

    تاله بعصبيه//لأوالله يازين شكلك وانت متزوج غيري

    سعود//ههههههههههههه وانا اقدر

    تاله//سخيف...

    سعود//يووووه هذي كله حور اجل اعدتك

    تاله//شكلها..طيب سعودي انا بسكر بقول للبنات

    سعود//لألاوين خلك معي بعدين قول لهم

    تاله//زين

    *********************
    لــــمــــــــــــــى
    *********************
    دخلنا البيت كان بيت متواضع لابأس فيه على قدنا...حسيت من كلام فراس انه يصرفنا<<وانا مالي بال اخذ واعطي وانا طالعه لغرفتي...سمعته يقول لامي ان ليث خطبني..مااقد اوصف شعوري ...صـــدمـــه...علامات تعجب...تمنيت الموت...<<ههههه البنات ينبسطون وانا اتمنى الموت...الله يسامحك يايبه...دمرت حياتي ومستقبلي...بعد ماكنت قويه مايهزني مخلوق...صرت اضعف خلق الله ...مابيدي غير الدموع...آآآآآآه ياربي ساعدني وخفف علي مصيبتي...بعدها سمعت فراس يقول انه يدري بالسالفه<<تنهدت بقوه آآآآآآآآآآآآآآآآآآآه....ليه ياربي ليه ليه وربي الموت ارحم من اني اعيش ضعيفه...اكيد بصغر بعين ليث وبضعف حسبي الله ونعم الوكيل....ماقدر استحمل دموعي صارت تنزل مني بشكل جنوني...من قد مابكيت قمت اشهق...طلعت بسرعه لغرفتي...ودخلت بالفراش...وتغطيت لهمدت نفسي بقوه ...ضميت رجليني عند صدري دخلت راسي بين رجليني..وبديت ابكي واشهق بقوه لدرجه فكرت نفسي بموت...<<<اآآآآآآآه ليت الموت خذاني وريحني من دنيا العذاب...دق الباب ..عرفت انها امي بتفاتحني بالموضع...حاولت امسك نفسي بس مافي فايده بتكلم مو قادره...دخلت امي ...قالت يمه نايمه..بقول لها لاااااااا بس ماقدر ماقدر والله وماقدر والله...تعبت ياربي تعبت..قربت من عند راسي بترفع الغطى قلت لها بصوت مخنوق..ودموعي تنزل على الساكت...يمه انا سمعت كل شي قولي لفراس اني موافقه....سكتت امي لدقايق ...مره علي الدقايق كنها ايام....قالت امي بس يايمه..قاطعتها قلت لها يمه خلاص لو يكون بكرا احسن دامه يدري<<خلاص ماقدر امسك نفسي قمت ابكي بجنوووووووووون قربت امي مني وقامت تسمي علي وتقرا علي....وانا اعلم يعلم بحالي...

  8. #8
    برنس متفاعل

    رقم العضوية: 29762
    تاريخ التسجيل : 18 - 07 - 2008
    الدولة: الريـــاض
    العمر: 29
    المشاركات: 127
    الجنس : أنثى
    العمل : طالبه
    التقييم: 10
    تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

    سعود//توتو متى بتسافرون.؟.

    تاله//قبل كنا ناوين الخميس بس تغير كل شي راح نجهز مع ليان فااتوقع بعد زواجها بيوم او يومين بالكثير

    سعود//اها..عاد لازم اشوفك بالزواج

    تاله//no….no

    سعود //نعم..مو بكيفك

    تاله//موبكيفك انت اذا بتشوفني تعال لاسبن

    سعود يقلدها//اذا بتشوفني تعال لاسبن..حتى اسبانيا صار لها دلع

    تاله بأستهبال/ههههههه تشوف...يالله سعودي صار لي ساعه ونص معك بسكر بشوف البنات

    سعود بزعل مصطنع//طيب ..يالله باي

    تاله بعناد//بااااااااااااي

    //دخلت تاله على البنات ...وعلى وجهها ابتسامه..وسعاده//

    حور//كلمتي سعودي<<تقلدها

    تاله ترفع حواجبها//ايه كلمته فديته انا

    حور//مااااااااالت

    تاله//الا بنات عندي لكم خبر جناااااااااااااااااااااااان

    البنات//وشوووووووووو

    تاله وهي تلعب بشعرها//وشووو<الدنيا فوظه انتي وياها كل شي بحقه......وش لي


    حور بحماس//امممممممم..اعشيك بكرا

    تاله//نسيتي فهد

    حور//ارسلت له لايجي مالي خلق له

    تاله//ايووووه كذا تماااااااااااام وانتي وياها وش لي

    لين//يلا بلا سخافه كافي حور

    تاله/طيب..اخت فراس بتتزوج بعد اسبوعين مالها خوات ولابنات عم..

    مروج بأحباط//مبروك..وش نستفيد حنا

    تاله//ياخبلاااا بنجهز معها حنا واخت سعود شوق

    البنات//واااااااااااااااااااااااااااااااااااااو

    حور/من الفجر وانا عند بيتهم

    تاله//هههههههههههههه

    سيلين//وش يضحكك ..بنجرب كيف الجهاز ماقد اعرس لنا احد...

    لين//واااااااااااااو يعني بنصيع اربع وعشرين ساعه بالسوق

    مروج//انبسطي

    حور//انا بروح معها لصالون ....مالي دخل

    مروج+لين//حناااااااااااا السوق

    تاله//بنات السوق بنقسم<قاطعها صوت رساله

    حور بأستغراب//هذا فهد مرسل وش عنده..؟؟..

    مروج//اكيد زعلان انك كنسلتي العشاء

    //فتحت حور الرساله وسائط //

    مرتاح ولا يتصنع قلبك الراحــه
    شايل في خاطرك ولا البال متهنــي

    مجروح ولا شفى قلبك من جراحــه
    زعلان للحين ولا راضي عنــي

    شخبار قلبك عسى مافارق أفراحــه
    أدري جرحتك وشلت بخاطرك منــي

    خسران بعدك وقلبي ضاعت أرباحــه
    غلطان أدري وابي فيك تسامحنــي

    تدري عيوني بغيابك ماهي مرتاحــه
    تبكي على فراق طيفك وانت ذابحنــي

    ياللي ذبحني غلا شكرا على رماحــه
    اللي طعني بها ومايوم ريحنــي

    جيتك من الشوق والأشواق ذباحــه
    أسأل عيونك عسى للحين تذكرنــي

    راضي بجرحك وانا ماأتصنع الراحــه
    تكفى عشاني ابي ترجع وتسمعنــي
    __________________

    حور//هههههههههههه على باله وين

    مروج//ياحليله

    سيلين//الاقصدك ياكرهه

    تاله//وش بترسلين له وانتي بتلعبين عليه انك تبينه

    حور//الحين تشوفين والله لوريه السخيف..يفكرني احبه

    لين//بتقولين له ماحبك

    حور//لأ ياخبله ...برسل له اغنيه اني احبه ولاازعل

    مروج//هههههههههه منتي هينه

    حور //ولاانا حور الفيصل<ناظرت لجوالها تم الارسال


    عادي عادي تشغلني تشغلني في حبك عادي عادي تجرحني تجرحني بهواك

    لو تموتني أحبك بس أموت أنا معاك عادي تشغلني في حبك عادي تجرحني بهواك
    عادي عادي تشغلني تشغلني في حبك عادي عادي تجرحني تجرحني بهواك

    مو مهم أوعد و إخلف ما أعاتب و إنت تعرف
    لو جرحت القلب مرة عادي خلي الجرح ينزف

    مو مهم أوعد و إخلف ما أعاتب و إنت تعرف
    لو جرحت القلب مرة عادي خلي الجرح ينزف

    عادي عادي تشغلني تشغلني في حبك عادي عادي تجرحني تجرحني بهواك

    إنشغالي في غرامك لحظة أنطرها و أبيها
    لو تفتش في ضلوعي تلقى نفسك إنت فيها

    عادي عادي تشغلني تشغلني في حبك عادي عادي تجرحني تجرحني بهواك

  9. #9
    برنس جديد

    رقم العضوية: 30269
    تاريخ التسجيل : 21 - 08 - 2008
    الدولة: قطر
    العمر: 30
    المشاركات: 2
    الجنس : ذكر
    العمل : البترول
    التقييم: 10
    تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

    مشكورة اختي وانتضر الباقي بفارق الصبر

  10. #10
    برنس متفاعل

    رقم العضوية: 29762
    تاريخ التسجيل : 18 - 07 - 2008
    الدولة: الريـــاض
    العمر: 29
    المشاركات: 127
    الجنس : أنثى
    العمل : طالبه
    التقييم: 10
    تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

    الــ الـثـالـث ـبارت


    *

    .

    *

    .

    دخلت غرفته بعد يوم حلو وممتع ..سكرت الباب
    اتجهت للدفتر الاحمر المزين بشرايط ذهبيه...اخذت الدفتر وجلست بنص السرير فتح الدفتر ..واخذت القلم الذهبي
    وكتبت....

    كل شـي منـك كنـت متوقـع يكـون
    الا الغدر ماكنـت حاسـب لـه حسـاب
    يلعن سنينك كيـف حبـي لـك يهـوون
    وانا عشانـك بعـت غالييـن واحبـاب
    ارخصت ناس بعمرهم لـي يضحـوون
    وصرت انت ناسي واهلي وكل الاصحاب
    عالروح بديتك ...ولا غيـرك يمـوون
    وبالقلـب ضميتـك ولاجابـك غيـاب
    حطيتك بعيـن وبكـت منـك عيـوون
    ولامونـي بحبـك قريبييـن واغـراب
    ماكنـي اسمـع شـي يـوم يلومـوون
    طنشتهـم والحـب كافـر وغــلااااب
    ماكنـت افكـر يزعلـون او يرضـون
    دام انت راضي من يزعل يمسك البـاب
    ماهو مهـم لـو اخسـر بحبـك الكـون
    انـت المهـم والباقـي بعينـي تـرااااب
    ياكثـر كنـت بوقتهـا فيـك مفـتـون
    يوم الخفوق يزيد كـل لحظـه اعجـاب
    كـم كنـت متولـع بحبـك ومجـنـون
    وكـم اشتعـل هالقلـب بعيونـك وذاب
    وشلـون تتركنـي جريـح ومطعـوون
    وتـروح ماهمـك اذا كنـت منصـاب
    كـذا تخلينـي بهاالوضـع مـركـوون
    وانا الذين لعيونك ارخصـت الارقـاب
    حتى الكلاب تمـوت ولايمكـن تخـون
    توفـي لصاحبهـا وهـي لمـة كـلاب
    كل شي كنـت وربـي متوقـع يكـون
    الا الغدر ماكنـت حاسـب لـه حسـااب

    كتبت بالخط العريض...

    ---][][حتى الكلاب تموت ولايمكن تخون ][][---

    نزلت دمعتها...<مسحت دمعتهابقول وتذكرت كلام مروج

    .{يخسى لاهو ولاعشره من اشكاله ينزلون دمعتك انتي اقوى من كذا**.

    آآآآآآه يامروج لو تدرين اني ضعيفه بس اتظاهر القوه

    تعبت والله تعبت ..ويلي هم امي وابوي ..ويلي هم غصون تؤمي مااقدر اتنفس من غيرها..ويلي هم فهد..ويلي هم عيشتي..آآآآآآآآآآآآآآآآآه بس ربي يصبرني..لازم انسى كل شي وانتم وارد كرمتي....خلاص يافهد انت ماضي سخيف

    ..{{فتحت الصفحه الثانيه وكتبت فيها****..

    عشان الحب أنا برحل ، فمان الله محبوبي
    خلاص أرجوك لا تسأل ، ولا تدوّر عن دروبي
    ؛
    كفاية منْك ما جاني ، كفاية كبرت ذنوبي
    قتلتك في الحنايا تو ، قتلتك توّني دوبي
    ؛
    صحيح اشتاق لك دايم ، وهذي أكبر عيوبي
    ولكنّي عرفت الحين ، لثوبك ما هو بثوبي
    ؛
    بدوّر في وجيه النّاس ، ابرحل شرق وغروبي
    أكيد فيوم ابلقى لي ، قليبٍ يشبه اسلوبي
    ؛
    وإذا طيفي في يومٍ جاء ، بعد ما ذاب بك ذوبي
    تذكّرني يا محبوبي ، تذكّرني يا محبوبي

    ..{اكتبت نهايه الصفحه..فمأن الله يافهد..**..


    *******************************
    كني ضرير ومن يقدّيه مكسور

    ومن لوعته تصفق شماله يمينه !

    وكني سجين ومنوته يكسر السور

    ينطر صدور الحكم وضاعت سنينه !

    وكني يتيمٍ ينثر الدمع مقهور

    يرجي عظيم الشان وحده يعينه !

    وكني حزينٍ مالقى لحظة سرور

    يومه وليله عايشٍ في غبينه !

    ...ناظرت لساعتها السماويه...9 ...الصباح...

    صلت ركعتين ...ورفعت شعرها فوق ..قربت من المرايه السماويه..ناظرت لعيونها الورمانه من كثر البكي..تنهدت بقوه...ناظرت لسجادتها قالت بصلي استخاره واشوف...
    صلت استخاره وابتسمت ابتسامه من قلب...قالت الحمد الله لك يارب يارب...تجعل هالزواج خير وبركه...قررت تتظاهر بالسعاده والفرح..وتكتم حزنها بداخلها عشان امها المسكينه واخوها الي يركض ورى سعادتها...وزواجها خيره من ربي وستر لها...كانت لابسه بنطلون جنز مع بلوزه صفراء .حفر.ممسوكه بفيونكه سماويه ..نزلت تحت شافت امها جالسه وقدامها القهوه واخوها نواف يلعب بلايستيشن
    قربت من امها الي على وجهها صدمه...بأست راسها..صبك الله بالخير يالغاليه..ناظرت لها صبحك بالنور والسرور يمه
    اتجهت لنواف وجلست بجنبه واعطيته بوسه قلت صباح الخير قال صباح النور...قالي وهويناظرلي صدق بتتزوجين!!!! قلت له وانا ابتسم ايه صدق..تدري شسمه<<حسيت قلبي يتقطع>>قالي ادري ليث اسمه حلو..قلت لك انت احلا...قال شفتيه مره حلو..قلت داخلي..{{هذاك اول اتشرط ابي واحد حلو وواحد طويل وووو... الحين مجبوره ياخوي****..قلت له والعبره خانقتني مايهم اهم شي اخلاقه..{{ناظرت لكلامي وين ايام زمان اقول اباه غني ومتعلم و ابيض و....****آآآه بس قلت لامي افطرتي ولا بعد...ناظرت امي لي وبعيونه لمعه فرح..أي الحمد الله يايمه..ألله يهديك ويسعدك <يوم قالت كذا تاكد ان الي اسويه صح اني اظهر الفرح واكتم الحزن وارضى بالامر الواقع...قالت لي امي وش عندك صاحيه الحين
    قلت لها امس اتصلت تاله بيجون هي وصديقاتها وشوق
    ابتسمت امي قالت حياهم الله...قلت لها وانا مبسوطه عليهم ياحبي لهم عسل بجد بنبسط معهم.....ناظرت لها ساهيه وتناظر للقهوه..ناظرت لها وانا احبس دموعي قلت بداخلي..


    كني ضرير ومن يقدّيه مكسور

    ومن لوعته تصفق شماله يمينه !

    وكني سجين ومنوته يكسر السور

    ينطر صدور الحكم وضاعت سنينه !

    وكني يتيمٍ ينثر الدمع مقهور

    يرجي عظيم الشان وحده يعينه !

    وكني حزينٍ مالقى لحظة سرور

    يومه وليله عايشٍ في غبينه !


    *******************
    بسياره لــــيـــــــث
    *******************

    في زحمة الناس صعبة حالتي
    فجأة إختلف لوني و ضاعت خطوتي
    مثلي وقفت تلمس جروحي و حيرتي
    بعيد وقفت و أنا بعيد بلهفتي
    ماحد عرف شاللي حصل
    و ماحد لمس مثلي الأمل


    يزيد//ياخوي شفيك ذبحت راسي وانت تفرفر ورح لاقرب كوفي...

    ليث//ماني برايح محد قال لك تعال معي

    يزيد بملل//يحوووول ذليتني بالجيه..وقف السياره بسوالف معك..

    ..//وقف ليث السياره وفتح زرار ثوبه ولف ليزيد//..

    يزيد//شفيك..؟؟..

    ليث//أمس قلت لااهلي عن الخطبه

    يزيد بحماس//جد وش قالو

    ليث وهو يعدل نظارته//ابوي ماله شخصيه قدام امي سالني ليه ومادري ايش وشلون ..وامي قامت علي سب وشتم الله يلعنك ..ياخبل...ثور...بزر طول عمرك بزر..ماتكبر ..ولاتعقل..ومادري ايش راسي راح منهم..قلت لها هذي اخت خويي وانا ابيها والبنت بتنخطب قمت خطبتها قبل لاتروح مني

    يزيد//حلو ...كمل

    ليث بضيقه//ايوه واستلموني سب وشتم..بعدها يعرفوني عنيد ومااغير رايي..بعد 6 ساعات من السالفه مسكتني امي قالت من بنته<طبعآمعها سب وشتم>قلت لها تغير وجهه وانقلب لسعاده ..باستني قالت ايه ياولدي الله يرضى عليك هذا النسب يازين ماناسبت ونعم والله..طبعآلان ابو فراس هامور..والكل يعرفه ..بس مايدرون بالمخدرات والبلاوي...وامي ماتدري..وامي من النوع راعيه نذخات ..قالت لي ليه مستعجل بأسبوعين بس..قلت لها لاني بسافر ولا نسيتي..قالت الزواج عليهم ناظر لها قلت اجل..انبسط قالت اجل بيطلع زواجك جنان....راحت من هنا وانتشر الخبر منها كلمت ام رامي..وام رامي كلمت ام خالد وام خالد كلمت ام عبد الله.............ألخ لين عرفو كل الرياض ان ليث بيناسب الهامور الكبير

    يزيد//هههههههههههه

    ليث//أي وش هامك اضحك..امي اهم شي الفلوس عشان قدام صاحباتها..الحين شوف يوم الزواج تلاقي كل الرياض حاظرين من امي

    يزيد/ههههههههههههههههههههههههههههه

    ليث//تدري الشرهه على الي يشكي لك

    يزيد وهو يكتم الضحكه//لألا خلاص كمل

    ليث//تردي ناقل هم...ماني قادر اتقبلها البنت..........ماهي دخله عقلي والله ماني قادر...ولاراح اسعدها لاكن بحاول في شي بيني وبينها مو قادر فاهم شي

    يزيد بحيره//طيب ليه خطبتها

    ليث بأبتسامه قهر//وفراس!!!

    يزيد//فراس شفيه

    ليث//شفته ذاك اليوم كيف ولو انا ماتكلمت كان تكلمتو انتم شفت شكله والضيقه..ويوم قلت له شوف شقد مبسوط وطاير من الفرحه...

    يزيد//آآآآآآآآآآآآآآه ماادري

    ليث//يايزيد ماني قادر افكر بعدين كيف بتعامل معها ...اسلوبي بيكون جاف معها...ماني قادر

    يزيد//لاياليث لاتزعلها تراه اخت فراس وغاليه عليه

    ليث//هذي مشكلتي....

    يزيد//طيب انسى

    ليث//موب قادر والله مو قادر

    يزيد//الاتقدر صلي ركعتين وادعي ربك يساعدك ويهون عليك وتذكر فراس صدقني بتسعدها من قلبك..

    ليث وهو يبتسم/انشاء الله..ماتبي تتغداء

    يزيد//الناس تفطر الحين ...سديت نفسي

    ليث//هههههههههههههههههههه

    ******************
    حــــــــــور
    ******************
    صحيت ناظرت لساعه كانت 12 ونص...آآآآآآآآه متكسله عاجزه لقوووم فيني نوووم..اجواء الغرفه جنان..الجوء باااارد وظلاااام <لاني منزله الابجور..ناظر لجوال<كان صامت...فتحت عيوني بقوه فركتهم وآآآآآآآآآآآآآآآآآو 23 مكالمه..مين بيتصل علي...ناظرت للمكالمت كلها لين وتاله<مانمو عندي انا ومروج وسيلين راحو ياخذون اغراضهم من بيت تاله وبيجون بكرا>اتصلت عليها

    حور بكسل//صباح الخير<<آآآآآآه

    تاله بعصبيه//صباح النوم ياتبنه

    حور//هههههههههههه حلوه تبنه

    تاله بأستهبال//حلوه غصب عنك

    حور//مصحيتني عشان تقولين كذا

    تاله//لاوالله ناظري لساعتك

    حور وهي تناظر لساعه//12 ونص

    تاله//لا وتقولينها انتي وذا الوجه كنه لمبه

    حور/ههههههههه حلللللللللللللوه لمبه ..خلصيني وش تبين

    تاله//ياكرهك..نسيتي لمى

    حور //يووووووووووووه

    تاله//ايه يوووه شوفي شوق من الصبح هناك عشر دقايق واكون عندكم زين

    حور//لاماتكفي

    تاله//خلصيني........باي<سكرت بجهها

    جد حيوانه...صحيت بسرعه خذيت لي حمام سريع وتوضيت وصليت..طلعت للبنات صحيتهم على السريع رجعت لغرفتي..ناظرت ملابسي..اخذت لي رموده اسود مع تاشيرت وردي رفعه شعري فوق وحطيت كحل وماسكرت وقلوس ولبست حلق 2 واحد وردي والثاني اسود كلهم فالصوات صغار..{انا طبعآ خازقه اذني 2**..حطيت زمام ناعم بالمره..امممم ناظرت لشكي ...امممم ناعم بالمره اجنني خسران يافهد...اممم ليه ماالبس عدسات...لأالابتعب اليوم بنطول......دخلت مروج وهي تتخصر قالت ايوووه ناس تحط ميك اب وزمام..وناس بالشمس تحت تتحرك ضحكت عليه اخذت عطري وطلعت.....ركبت بسياره سلمت وطلعنا لبيت لمى...دخلنا وسلمنا عليها هي وامها والسواق ناظرت لي مها نظرات استغراب بس ابتسمت بوجهها وهي تسلم علي...جلسنا مع لمى وسولفنا وضحك بجد حبوبه البنت ناااااااااااعمه بالمره...كل شي فيها صغير حتى جسمها اول ماشفتها يادلبي حبيتها حيل لابسه اصفر<<طالعه نعووومه بزياده....بعد ساعتين

    حور//لمى حاطه شي ببالك جدول معين للتسوق ولالسى لان مامعك غير اسبوعين..

    لمى وبنبره حزن/لأماسويت شي ابد

    حور بأحباط//عادي مو مشكله يمدينا..بس ابغى قلم وورقه...{{حور..من النوع تحب الكشخه والشي الغريب ومرتبه وانيقه..من البنات المتحركات كل شي تحبه بدقه وترتيب****...

    شوق//ليه قلم وورقه..؟؟..

    تاله//لأن الانسه حور مرتبه ودقيقه بتسوي لنا جدول

    لمى وبعيونها لمعه//ياقلبي قلبك وربي مابنساها لكم

    حور//ولو مابيننا فرق..{مد نواف لها القلم والورقه**..ياقلبي فديتك انا تسلم لي<اعطته بوسه{حور جنونها الصغار تحبهم**

    نواف بخجل//اول ابتدائي

    حور وهي تلعب بشعره//ياقلبي قلبك رجال..خلاص بس تكبر تتزوجني

    نواف فاتح عيونه//اتزوجك انتي

    حور تتخصر//ايه لايكون مو عاجبتك

    لمى//هههههههههه مصدوم شلون بتتزوجينه ذبحني فيك

    حور//ههههههه يالبى..{قامت تكتب بالورقه**..

    سيلين//يالله خلصينااااااااا بنروح لسوق

    تاله//عز الله هذا الي هامك سووووق بتصيعين

    شوق//هههههههههههه خلها تعيش حياتها

    سيلين//تعيش بس مو كذا

    حور وهي تاقف//يالله بنات كل وحده تسمع وش تسوي..

    مروج عليك البلاطين والبلايز

    مروج/احم ونااااااااااسه

    حور//لين عليك الفساتين...

    لين//وآآآآآآآآآآآآو

    حور//تاله..عليك الميك اب والعطوروالاكسسورات

    تاله//يالبى قلبك تعرفين ذوقي

    حور//سيلين عليك العبي..والكماليات

    سيلين//الله عبي بفصل لها زي عبايتك

    حور//ههههههههههه

    حور//شوق عليك الشنط والاحذيه

    شوق//ياسلام عليك

    نواف//واناااا

    حور//لاتخاف مانسيتك..انت بتروح مع الخاله تشترون الذهب..

    نواف//وانتي

    حور//احم ..احم..انا وبكل فخر مرافقتها الشخصيه يعني صالونات ..مراكز صحيه...

    تاله//حركاااااااات

    حور//شرايك

    لمى وعيونها تلمع//فديتك والله ياقلبي وربي ماقصرتو

    لين//لموو..خلصينا من كلام الجرايد واعطيني مقاس لفستان

    شوق//وانا ابي مقاس رجولك

    مروج//وانا ابي مقاس لبلاطينك

    تاله بهبال//وانا ابي مقاس عيونك خخخخخخخخ عشان الكحل......

    البنات//ههههههههههههههههههههههههههه

    حور//هبله..يالله البسو عبيكم

    ..........لــمــــــى.........

    بجد حسيت بالسعاده وطعم الزواج...انبسطت بالبنات..من قلب حبيتهم كل وحده احلا من الثانيه...

    ***************************
    بـــــــــعــــــــد 5 أيــــــــام ..الساعه 3العصر
    ***************************
    لمــــــى
    *********
    بعد 5 ايام كلها تعب..البنات صارو يجوني الساعه 11 الصباح ويروحون 2 بالليل..تعبو معي من جد.....
    اما بالنسبه لي انا وحور..كل ثانيه اكتشف فيها شي مميز يميزها عن غيرها..جمالها روحها طيبه قلبها ثقافتها تعاملها اهتمامها بنفسها كلامها اسلوبها اخلاقها...يمكن بتستغربون لما اقول اخلاقها الكل بيحكم عليها من عبايتهم والبسها والشباب...بالعكس روحها حلوه اخلاقها ماتسب ولاتغلط ولاتجرح احد وتسامح وكريمه حيل وحبوبه ..كل يوم نروح انا وياها لصالون وللمركز تعبت معي من قلب..وماتخليني بروحي ..تشرف عليهم ..مثل..ايش مكونات ذا القناع..هذا مااعجبني ماينسبها...رتبي لها شعرها..سويي لها حممات..ابغى بشرتها كذا ..ابغى جسمها كذا....ماجلست ولادقيقه...كل يوم عندي جلست ...ويوميآاجلس انا ويأها بالقهوه الي في المركز ساعتين لان بين الجلسه والثانيه ساعتين عشان بشرتي ....

    حور//لمو وش صار على القاعه..

    لمى وهي تنزل الموكا//فراس يقول 15 قاعه جاها ويقولون محجوزه...اليوم كلمني لقى اليخت يقول تبينها او لا مادري مارديت له

    حور//اممممم..اليخت حلوه بس يبي له ديكورات كويسه
    وتناسب لزفه

    لمى//يووووه ذكرتيني نسيت كل ذي الاشياء

    حور بأبتسامه//بس انا مانسيت..اليوم قلت لهم مافي جلسات بنطلع تسويين التحاليل وبعدها بنروح نشوف لديكور وكوشتك والزفه..

    لمى//امووووووووه يابعد قلبي بجد مشكوره

    حور وهي تشرب قهوه ايطالي/ولا يهمك ..يالله دقي على فراس...

    ***************
    العــلـــيــــــاء
    ***************
    تاله//مرررروج زين شكلي

    مروج//ايه تخبلين...هاه بيجي سعود

    تاله//ايه بيجي هو وياسر ويزيد

    مروج//لااااااااااا وناصر مو بجاي

    تاله//لا يكون انه مداوم اليوم

    مروج//اجل ياسر دكتور

    تاله//ايه

    مروج//ايه والله لااخبل فيه

    تاله//هيه هيه وش بتسوين..؟؟..

    مروج//قبل لااقول لك شوفي انتي من طريق وانا من طريق لاعرفك ولا تعرفيني...

    تاله//اوكي بس ليه

    مروج//بسوي شي ومابي ياسر يعرفني

    تاله//هيه مجنونه وش بتسوين

    مروج وهي تغمز لها//برقمه

    تاله//هههههههههههههههههههههههههههه

    مروج/هيه وش يضحكك..؟؟..

    تاله//مجنونه..بس اهم شي غطي وجهك ولاتعرفيني ولااعرفك ولاتعطينه رقمك العام اوكي

    مروج//افا عليك مااعليك اضمنيني اوريك فيه الدكتور

    تاله//ههههههههههههههههههه<جتها رساله ناظرت لها

    مروج//هاه وصلو

    تاله//ايه يالله روحي تلثمي وتعالي

    مروج//اوكي...بس هيه لاتصيرين لحالك اتصلي على لين او سيلين يجون معك

    تاله//ليه..؟؟.

    مروج//اخاف تطلعين معه ماينقال عليك تفضحينا

    تاله//هههههههههههه بتصل على سيلين لين معها شوق

    مروج//أي صح..شوق كيف جا سعود واخته

    تاله وهي تغمز له//لاصرفتها قلت لها هي ولين يروحون لصحارى

    مروج//ذيبه.......يالله بااااااااااااي

    تاله//بااااااااااااااااااي

    ****************
    تـــــــــالـــــــــــــه
    ***************


    ضحكت من قلب على مروج مهبوله كل شي عادي عندها..ناظرت للمدخل...ألا الغالي داخل وعلى يمينه ياسر ويساره يزيد كان لابس برموده بيج مع بلوزه علاقي برتقاليه...مع سبورت بيج رافع شعره بربطه بيج..وابتسامه على وجهه وعيونه تلمع بقووووه آآآآآآآآآآآآآآآآآه ذبحني ياناااااااااااااااس يجنن يهبل موووووووت ذا الولد احبه بجنوووووووووووون اموووت فيه

    لاخرلحظة من عمري اقلك أااااانت محبوبي
    وحبك في دمي بيجري وطيفك نور في دروبي
    ياااااريت العمر يتوقف على حالة هناا جنبك
    نعيش فيهاا ولانخفف من الشوق الى مايوصف

    قرب مني وعلى وجهه ابتسامه تسحر تذوب..يزيد وياسر كانو واقفين له..ماقدر استحمل كأني اول مره اشوفه احبه يابشر...كنت واقفه عند محل السينبون..ووقف بجنبي لزق فيني قمت ارتجف مكان في احد الا انا وياه والي يبيع..مد يدينه على الطاوله وقال وفمه عند اذني ..غنى بصوت واطي اقرب للهمس يذوووب...

    يادنيا لكـ جينا وكلـ الاملـ فينا
    الحبـ جمعـ قلبينـ وضمـ الهواء ايدينا
    شوقي وامل عمري في عيوني من صغري
    وحققنا غايتنا وكل البشر تدري
    مستقبل ايامي اشوفه باحلامي
    لو غاب عن عيني خياله قدامي
    ملكني نور العين بكلمه من حرفين
    فينا الوفا صادق وربي جمع قلبين


    مااقدر اقول لكم عن حالتي آآآآآآه بس بذووووب خلاااص صوته عذاااااااااااااااب همسه موووووت ناظرت له وناظر لي ..عيني بعينه..وعينه بعيني..كل واحد لمعت عيونه اكثر من الثاني..اشوف بعينه الحب والشوق والوفاء ويشوف بعيني الاخلاص والصدق والحب........آآآه احبه ناظر لي وغنى لي وهو يمسك طارف اصابعي...

    ..{ والــلــه احــبــكـ.احــبــكـ.ويشــهد..الله علي ..
    ..{لمــا اشـــوفـــكـ.ابتـــســم.صدقني ماهو بأدي..
    ..{لاحأسد يقدر يبعدنا..انا وانتـا لــو شــــــــوي..
    ..{يـــالــلـه.احفظ.حـــبــي.لـــي.يالله ربي ياقوي..
    ..{مـــافــي.غـــيــره سكــن روحـــي.حبيــبــــي..
    ..{وانا احـبـه..لوقالو تمنى..اتمنى عمري قربه..
    ..{ويــعــشقني.يــعـشــقنـي من قلـبــه..وقـــالــ..
    ..{انـا..ادري..يحــبــني..بس..شوي اتغلا عليه..

    قالي بهمس <قريت الكلمه بعيونه قبل لاينطق لسانه>

    .،‘^‘،.تــــو...تـــو...احـــبــــكــــ.،‘^‘،.

    قلت له بدون لااحس على نفسي

    .،‘^‘،.وانـــا احــــبكــ..اتنفس هواك.،‘^‘،.

    قالي يابعد العالم انتي ياعيوني وحياتي وقلبي وروحي وعمري..<<سكتته قلت له جوعانه ابغى سنبون<<ليه قلتها ماادري يمكن اقول له كذا الهيه ابغاه يريحني لو كمل بمووووووووووت .......

    ناظرني قال بس تبغين سنبون..انا كلي لك..لوسمحت عطــنــ..<ماكملها..قال او اقول لك الغاليه انا اعطيها من ايدي..بلحضه دخل داخل وسوا نفسه الي يبيع قال امريني سمي انتي بس اشري وانا انفذ<<ههههههههه ضحك عليه الهندي..وانا ضحكت عليه من قلب قلت له ابــغــ..<<بكملها قاطعتني الحرمه الي وقفت بجنبي قالت لسعود تفكره يبيع لو سمحت عطنــي<قال لها سعود>اسف مابيع الا للحلوين امثالها<اشر علي>وجهي الوان احمر ازرق اصفر الي تبون...ناظرت الحرمه لي وله قالت وقح انت وياها قله حياء..مشت وخلتنا..ناظرت له قالي سعود ماعليك منها قولي لي ايش تبغين....................

صفحة 1 من 5 1 2 3 4 5 الأخيرةالأخيرة

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •