النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. #1
    برنس متفاعل

    رقم العضوية: 18132
    تاريخ التسجيل : 07 - 06 - 2007
    الدولة: فلسطين
    العمر: 40
    المشاركات: 78
    الجنس : ذكر
    التقييم: 10
    تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

    أهـــــــــــلاوى


    أهـــــــــــلاوى

    ٩/٩/٢٠٠٨حسن حمدي

    مجلس الإدارة يبحث العودة للمشاركة في دوري أبطال العرب
    يدرس مجلس الإدارة برئاسة حسن حمدي في اجتماعه المقبل فكرة التراجع عن مقاطعة البطولة العربية والعودة للمشاركة فيها، رغم تعارض ذلك مع قرار اتحاد الكرة بعدم مشاركة أي فريق إلا في بطولة خارجية واحدة.
    ووفقًا لمصدر مطلع في مجلس الإدارة، فإن اتفاقًا تم بين مسؤولي النادي والشيخ صالح كامل، رئيس الشركة الراعية للبطولة العربية شريك الأهلي في قناته الفضائية، من أجل عودة الفريق للمشاركة في البطولة بعد أربع سنوات من المقاطعة، بسبب خلافات في وجهات النظر مع الاتحاد العربي لكرة القدم.
    أضاف المصدر أن حسن حمدي، رئيس النادي يعلم جيدًا أن اتحاد الكرة سيستغل طلب الأهلي المشاركة في البطولة إعلاميا لرفض الطلب.
    وأشار إلي أن الاتجاه الأكبر في النادي هو إبلاغ الشركة الراعية بموافقة النادي شريطة تدخلها لدي مسؤولي الاتحاد لإقناعهم بالموافقة علي إشراك الأهلي في البطولة إلي جانب مشاركته في البطولة الأفريقية، خصوصًا أن غالبية أعضاء اتحاد الكرة يرتبطون بعلاقات خاصة مع مسؤولي الشركة الراعية.
    إينو يطالب لجنة الكرة بتنفيذ وعود «الإعلانات»
    طالب المعتز باللّه إينو، لاعب وسط الفريق الكروي الأول، مسؤولي لجنة الكرة بتنفيذ وعودهم له قبل التعاقد معه بمساعدته علي إبرام عقود الإعلانات أسوة بغالبية زملائه بالفريق. وقد أدي استئثار عدد من اللاعبين بالإعلانات إلي حدوث حالة من التذمر لدي زملائهم.
    والمعروف أن لجنة الكرة تلجأ لهذا الأمر، لترضية عدد من النجوم ماديا دون زيادة قيمة عقودهم.
    يأتي هذا في الوقت الذي يبذل فيه اللاعب قصاري جهده لحجز مكان في التشكيل الأساسي في مباراة القمة الأفريقية أمام الزمالك المقررة الأحد المقبل بغض النظر عن حالة حسام عاشور.. ويأمل اللاعب في تكرار سيناريو المباراة الأخيرة بين الفريقين، عندما أحرز هدفًا صاروخيا استعاد به ذكريات قذائفه في شباك المنافسين.
    تعديل عقد وائل جمعة إلي مليون سنوياً
    أنهت لجنة الكرة حالة الشد والجذب بينها وبين وائل جمعة مدافع الفريق الكروي الأول بعد أن قررت تعديل عقده ليصل إلي مليون جنيه تزيد بواقع ٢٠٠ ألف في المواسم التالية.
    وقام علاء ميهوب مدرب الفريق بالاتصال هاتفياً بجمعة خلال وجوده مع المنتخب الوطني في الكونغو ليبلغه بالخبر.
    وكان جمعة قد تلقي عروض احتراف مغرية بالدوري الخليجي بعد عودته من الإعارة بنادي السيلية القطري، الأمر الذي دفعه ليطلب ترضيته مالياً.
    وفي ذات السياق، حرص ميهوب علي الاتصال بلاعبي الفريق الدوليين وهنأهم علي المستوي الذي ظهروا به في مباراة الكونغو، خصوصاً محمد أبوتريكة صاحب الهدف والذي استعاد الكثير من مستواه المعهود.
    وأبلغ ميهوب اللاعبين تهنئة مانويل جوزيه مديرهم الفني وطالبهم بالظهور بنفس المستوي في مباراة الزمالك المقبلة.
    من ناحية أخري، اختار جوزيه وائل لمراقبة الغاني أجوجو في مباراة القمة نظراً لما يتمتع به من قوة جسمانية تؤهله للحد من خطورة مهاجم الزمالك.
    حسام عاشور يتماثل للشفاء وينتظر العودة للمنتخب
    تماثل حسام عاشور، لاعب وسط الفريق الكروي الأول، للشفاء من الشد في العضلة الخلفية الذي تعرض له أثناء مباراة الفريق أمام ديناموز هراري بطل زيمبابوي ضمن منافسات الجولة الرابعة لدوري المجموعات بالبطولة الأفريقية. واجتاز اللاعب اختبار الكرة الذي خضع له تحت إشراف إيهاب علي، طبيب الفريق، بنجاح وينتظر أن يبدأ في تنفيذ برنامج تأهيلي تحت إشراف فيدالجو، مخطط الأحمال البرتغالي، للإرتقاء بلياقته البدنية قبل مواجهة الزمالك المقبلة في البطولة الأفريقية، خاصة أن جوزيه يعول علي اللاعب الكثير في وسط الملعب باعتباره إحدي الركائز الأساسية في الفريق.
    وأبدي عاشور حزنه الشديد لإصابته في الوقت الحالي، وبالتالي ابتعاده عن رحلة المنتخب إلي الكونغو، لكنه أكد أنه سيبذل قصاري جهده في الفترة المقبلة للعودة مجدداً لصفوف المنتخب الوطني، خاصة أن حسن شحاتة، المدير الفني، أكد عودته للفريق في أول تجمع.
    أشعة الرنين المغناطيسي تؤجل عودة أحمد فتحي إلي الغد
    كتب ـ إيهاب الفولي:
    أرجأ أحمد فتحي، لاعب الفريق الكروي الأول، موعد عودته للقاهرة إلي غد «الأربعاء» بدلاً من السبت الماضي تلبية لطلب طبيبه البرتغالي، الذي فضل إجراء أشعة رنين مغناطيسي للإطمئنان علي سلامته، ووضع البرنامج التأهيلي الذي سيخضع له اللاعب بالقاهرة، وفقاً لنتائج الأشعة، وأجري فتحي اتصالاً هاتفياً بمانويل جوزيه المدير الفني للفريق أبلغه فيه بهذا الأمر.
    ولم يكتف مانويل جوزيه بمبررات اللاعب في التأجيل، وأجري اتصالاً هاتفياً بالطبيب البرتغالي للاطمئنان علي الحالة، ومدي خطورة إكماله للبرنامج التأهيلي الخاص به في القاهرة، وطمأنه مواطنه علي أن أشعة الرنين تعد أمراً طبيعياً من أجل تحديد البرنامج العلاجي، الذي سيسير عليه اللاعب في القاهرة.
    حظر إعلامي علي اللاعبين واستثناء لقناة النادي
    فرض الجهاز الفني للفريق الكروي الأول حظرًا إعلاميا علي اللاعبين ابتداء من غد «الأربعاء»، وقرر حسام البدري معاقبة أي لاعب يظهر علي أي فضائية، أو يدلي بتصريح للصحف بغرامة مالية قدرها عشرة آلاف جنيه تتضاعف في حال تكرارها.
    واستثني البدري من هذا القرار قناة النادي الفضائية فقط لكن بعد الحصول علي إذن شخصي منه، حيث يرغب في زيادة تركيز لاعبيه قبل مباراة القمة أمام الزمالك.
    وسادت حالة من الاستياء بين لاعبي الفريق بعد الأنباء، التي ترددت عن اعتزام مسؤولي النادي منعهم من الظهور علي أي فضائية أخري، ليكون ظهورهم حصريا فقط علي قناة النادي.
    تدريبات خاصة لفلافيو وجيلبرتو
    قرر مانويل جوزيه، المدير الفني للفريق، وضع برنامج تدريبي مخفف لمدة يومين للثنائي الأنجولي فلافيو وجيلبرتو يؤديانه بداية من اليوم «الثلاثاء» تحت إشراف فيدالجو، مدرب الأحمال، بسبب الإرهاق الذي أصابهما من طول رحلة عودتهما للقاهرة بعد مشاركتهما مع منتخب أنجولا أمام بنين في التصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم بجنوب أفريقيا ٢٠١٠ والتي خسرتها أنجولا ٢/٣.
    ويعول جوزيه علي اللاعبين في مباراة القمة أمام الزمالك فيما يخضع أنيس بوجلبان لفحص طبي تحت إشراف إيهاب علي طبيب الفريق وذلك بعد شكواه من آلام خفيفة في العضلة الخلفية. فيما يواصل حسين علي برنامجه التأهيلي الذي بدأه منذ أسبوع تحت إشراف علاء ميهوب بناء علي طلب مانويل جوزيه بهدف تجهيزه للمشاركة في مباريات الدوري المقبلة بعد وصوله للمستوي البدني والفني المطلوب.
    بوجلبان يصل القاهرة.. وكويلهو يشيد بمستواه مع المنتخب التونسي
    كتب - إيهاب الجنيدي:
    قدم لاعب وسط الفريق الكروي الأول التونسي أنيس بوجلبان مباراة كبيرة مع منتخب بلاده أمام بوركينا فاسو علي ملعب الأخير انتهت بالتعادل السلبي وصعود «نسور قرطاج» رسمياً إلي المرحلة الأخيرة من التصفيات الأفريقية المؤهلة إلي نهائيات كأس العالم ٢٠١٠ بجنوب أفريقيا.
    وشارك بوجلبان في المباراة التي أقيمت مساء السبت الماضي أساسياً لأول مرة مع منتخب بلاده منذ نحو خمس سنوات تقريباً، وتم استبداله في آخر خمس دقائق بزميله جوهر المناري، وكان له دور كبير في وسط الملعب المدافع وصد الهجمات البوركينية مبكراً.
    وعقب نهاية المباراة أثني البرتغالي أمبرتو كويلهو، المدير الفني الجديد لمنتخب تونس، علي أداء بوجلبان ودوره في المباراة، مشيراً إلي أنه أعاده لصفوف المنتخب مجدداً بعد أن تأكد من تطور مستواه في مباريات فريقه الأهلي، وينتظر أن يعود اللاعب إلي القاهرة صباح اليوم «الثلاثاء» وللمشاركة في التدريبات.
    الصراع يشتد بين المهاجمين علي «فانلة متعب»
    كتب - أيمن هريدي:
    حرص مانويل جوزيه، المدير الفني للفريق الكروي الأول، علي عقد جلسة مع رباعي الهجوم أحمد بلال وأسامة حسني وهاني العجيزي وأحمد حسن فرج، طالبهم خلالها بالجدية في التدريبات، حتي يكونوا جاهزين للمشاركة في المباريات الرسمية. وأكد لهم أن اللاعب الأكثر جاهزية من الناحية الفنية والبدنية ستكون له الأفضلية للمشاركة.
    وقال: إن الموسم طويل ويحتاج لجهود الجميع، كما شدد علي الجميع بضرورة تنفيذ التعليمات والعمل بروح الجماعة، لضمان استمرار مسيرة التفوق علي الصعيدين المحلي والأفريقي.
    من جهة ثانية، اشتد الصراع بين مهاجمي الفريق الجدد للفوز بفانلة عماد متعب، الذي رحل للاحتراف في اتحاد جدة السعودي، وطلب أحمد حسن فرج ارتداء الفانلة رقم ٩، التي ظهر بها خلال المباراة الودية أمام الاتفاق السعودي، كما يسعي هاني العجيزي لارتداء فانلة متعب هو الآخر، إلي جانب حسين ياسر المحمدي الذي يرتدي الفانلة رقم ١٠ مع منتخب قطر، ويري أن الرقم ٩ هو الأقرب له، والأفضل من رقم ٢٨ الذي يرتديه مع الفريق منذ انضمامه إلي صفوفه، ورفض الجهاز الفني طلبات اللاعبين، وتم إرجاء الأمر لحين التعاقد مع مهاجم جديد في يناير المقبل.



  2. #2
    سفير الرياضه

    رقم العضوية: 1320
    تاريخ التسجيل : 29 - 06 - 2003
    الدولة: الكويت
    العمر: 28
    المشاركات: 5,688
    الجنس : شاب
    العمل : طالب
    التقييم: 53
    تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة

    الاهلي فريق كبير ومن افضل الفرق العربيه

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •