النتائج 1 إلى 8 من 8
  1. #1
    كبار الشخصيات

    رقم العضوية: 3472
    تاريخ التسجيل : 09 - 07 - 2004
    الدولة: !
    المشاركات: 9,844
    التقييم: 4071
    تم شكره 151 مرة في 67 مشاركة

    •--{ قوقل تدخل حرب المتصفحآت بـ Google Chrome }--•


    [align=center]




    .. السلآم عليكم ورحمة الله و بركآته ..

    كل عآم و الجميع بـ صحة و عآفية .. | | ,


    بحكم أني من محبين المُتصفحآت و مآفيه متصفح إلا لي موآقف معه ,
    قريت من فترة قرآر قوقل دخول معركة المتصفحآت ,
    لتثبت أنها بتآعت كله ,

    و في تآريخ 2/9/2008 تم اصدار متصفح قوقل" Google Chrome " بـ نسخة تجريبة ,





    طبعاً كـ تجربة مبدئية يعتبر متصفح خفيف و سريع ,
    طبعاً نزل مفتوح المصدر , و مميزآته تقريباً مآفيش حآقة قديدة ,
    لكن مع الوقت أتوقع رآح يكون منآفس قوي لـ الفآيرفوكس و الأكسبلور و غيرها ,
    بحكم التطوير اللي حآصل في قوقل ,
    و مآ اتوقع راح تجآزف بـ أسمها بـ متصفح يمشيء الحآل ,


    و هيدآ الشعآر المعتمد للمتصفح :



    <<-- مآجآزلي الشعآر أبد أحسه شعآر لعبة ,


    لـ تحميل المتصفح من موقع قوقل :
    Google Chrome for Windows - Terms and Conditions Agreement


    و لـ تحميل من رآبط آخر :
    http://www.ups7.com/en/file/502/chrome-installer-rar.html


    طبعاً للحين مآتهورت و خليته المتصفح الإفترآضي ,
    بدري عليك يآ قوقل تصير إفترآضي بس مانمنع التجربة ,
    و للحين المتصفح تحت التجربه ,




    جربوه و عطوني رأيكم فيه ؟
    و تتوقعون قوقل بتضرب ضربتها و تخلي بيل قيتس ينتحر ؟
    و لا بتلعب لعبة كبآر و تضيع بـ الطوشة ؟


    بـ إنتظآر عمآيلك يـ قوقل ,
    و بـ العآفية عليكم المتصفح ,




    .. | | ..










    [/align]

  2. #2
    كبار الشخصيات

    رقم العضوية: 22006
    تاريخ التسجيل : 30 - 10 - 2007
    الدولة: هُنا
    المشاركات: 3,706
    الجنس : شاب
    العمل : جامعي
    التقييم: 2212
    تم شكره 54 مرة في 28 مشاركة

    أمل مقتول . . /
    .
    .
    .
    واضح أنه متصفح رائع وزين . . / بس إلى الحين ماثبته وأبحمله لعيونك . . /
    وماشاء الله قوقل شركه عالميه وأكيد هـ / المتصفح راح يطلع زين .

    .
    .

    لكِ يالقديرهـ . . /

  3. #3
    مُمتَلِئَه بِ الفَرَاغْ

    رقم العضوية: 7588
    تاريخ التسجيل : 28 - 11 - 2005
    الدولة: بَينَ حبّاتْـ السُكر
    المشاركات: 7,965
    الجنس : فتاة
    العمل : أَحْسَبُ الدَقَائِقَ لِعَوْدَتِهِ
    التقييم: 18121
    تم شكره 1,006 مرة في 439 مشاركة




    حَركآتْ يآ " قُوقلْ " ..
    أنَا أتوقّعْ إنه المُتصفّحْ رآح ينجَحْ ..
    كَـ عَآدَة قُوقلْ ..
    بَسْ موب محمّلَه المُصفحْ إلَى آخَرْ وحدَه بِـ الدُونيا ..
    >> ما أحبْ أجآزفْ ..
    بَسْ شعآرهُمْ مدرِي وشْ يبِي تقلْ شِعآرْ " فرِيقْ كُورَه " ..



    ...... يِسلمُوا قلبُوا .. } ,’

  4. #4
    مُشرِفْ تَقْنِيَـةُ الأجْيَـآلْ

    رقم العضوية: 22752
    تاريخ التسجيل : 05 - 12 - 2007
    الدولة: الرياز
    العمر: 33
    المشاركات: 3,688
    الجنس : شاب
    العمل : مهندس كمبوتر
    التقييم: 8973
    تم شكره 842 مرة في 308 مشاركة

    رايق


    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..

    جربته صراحه حلو مرره ..

    يعمل على نفس قاعدة آوبرا ..!

    خفيف وجميل صرااحه ..

    بس فيه عيب .. تاااافه وبسيط يكرهك بالبرنامج كله


    يعني على مميزاته كلها مافيه النقطه هذي ..



    ^^
    ^

    عند الردود بالمنتديات .. لا تظهر بــ
    Google Chrome

    اما كمتصفح
    .. واستخدام سريييع جدا صراحه لي يمكن يومين أمغط فيه .. ماشوف فيه غير الي من شوي ..

    يعطيك العافيه .. أمل ..


  5. #5
    كبار الشخصيات

    رقم العضوية: 3593
    تاريخ التسجيل : 26 - 07 - 2004
    الدولة: !. رَقيعْ .!
    المشاركات: 3,599
    الجنس : شاب
    العمل : !. متسكّع .!
    التقييم: 6491
    تم شكره 500 مرة في 159 مشاركة




    تجريبي ..!؟


    ثقة منهم بأنهُ سينجح حتماً ,, وما كتبت كلمة [ تجريبي ] إلا لِـ/إعتيادية لكل إصدار ../

    وشعارهم لِـ/المتصفح ../ يعتبر ناطق عن نفسهُ بِـ/إقتباسهُ بمسمى [ إبتكار ] ..






    أمل مقتول

    أهلاً بكِ ,, وكل سنة وأنتِ طيبة
    وعودة حميدة ,,/






    برايفت .. /
    داعبي جهازكِ بِـ/وضع متصفح قوقل لِـ/يكون إفتراضي لهُ
    وأيضاً ,, لِـ/يكون ذات تجربة لكِ ,,
    حتى تخبرينا عن طقوس [ تجربتكِ ]
    و .. حتماً [ سنغرقكِ بالمنّة أكثر ] ../



    يسعدك ربي على هالخبرية ../


    موده




  6. #6
    أتعقبُ النسيانْ

    رقم العضوية: 3353
    تاريخ التسجيل : 29 - 06 - 2004
    الدولة: في دمعي..!!
    العمر: 31
    المشاركات: 8,477
    الجنس : فتاة
    العمل : أجترّ بعض الحزن نحو هاوية السقوط..!!
    التقييم: 519
    تم شكره 18 مرة في 6 مشاركة

    [align=center]
    وعليج السلام ورحمة الله وبركاته

    والله صار حركات هـ القوقل
    شكله مُتصفح حلو
    وبـ اعتقادي انه راح ينجح
    لكن مع هذا ماراح احمله
    مب لـ شي بس انا امشي مع المثل القائل " قديمك نديمك " خخخخخخ d<< آآآآوت

    عوافي اموله
    [/align]

  7. #7
    كبار الشخصيات

    رقم العضوية: 23288
    تاريخ التسجيل : 30 - 12 - 2007
    الدولة: البيت الابيض
    العمر: 34
    المشاركات: 2,950
    الجنس : شاب
    العمل : اخصائي مختبر
    التقييم: 5402
    تم شكره 415 مرة في 173 مشاركة

    انا نزلته أمس وقعدت اتصفح فيه واجرب المنتديات العربية لأن كثير من المتصفحات مع المنتديات تطلع خرطي

    وشكل الرجال داخل بقوة .. وانا وبصراحة اثق بقوقل ومنتجاتهم

    واتوقع انه بيدخل المنافسة بقوة

    عوافي يامديرة

  8. #8

    مابقى غِير[السُكوتْ] ..!


    رقم العضوية: 21684
    تاريخ التسجيل : 16 - 10 - 2007
    الدولة: داخل قلبة ..~
    المشاركات: 4,699
    الجنس : شاب
    العمل : ادارية وانتبة علية واحاتية }~~
    التقييم: 123
    تم شكره 4 مرة في 4 مشاركة

    أشوف قوقل بيلعب بالنت والدنيا كلها

    يالله بالتوفيق لة

    يعطيك العافية

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •