النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. #1
    برنس متفاعل

    رقم العضوية: 18132
    تاريخ التسجيل : 07 - 06 - 2007
    الدولة: فلسطين
    العمر: 40
    المشاركات: 78
    الجنس : ذكر
    التقييم: 10
    تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

    الصناعات العسكرية الإسرائيلية "رفائيل" تشارك في تدريع مركبات عسكرية أمريكية في العراق


    الصناعات العسكرية الإسرائيلية "رفائيل" تشارك في تدريع مركبات عسكرية أمريكية في العراق




    2008-09-2 13:53:01


    القدس المحتلة – - من المقرر أن تشارك شركة الصناعات الأمنية الإسرائيلية في تدريع مدرعات "برادلي" التي يستخدمها الجيش الأمريكي في العراق، وذلك بالاتفاق مع شركة أمنية أمريكية فازت بالمناقصة.

    وأشارت التقارير الاقتصادية الإسرائيلية إلى أن التعاون مع شركة الأمن الأمريكية "جنرال داناميكس"، يثمر أرباحا كبيرة لشركة الصناعات الأمنية الإسرائيلية "رافائيل".

    وجاء أن الشريك الاستراتيجي لـ"رفائيل" الشركة الأمريكية "جنرال دايناميكس" قد فازت بمناقصة للجيش الأمريكي لتزويده بعتاد لوجستي تصل قيمته إلى 32 مليون دولار.



    وعلم أن الحديث عن صناعة تدريع لناقلات الجند "برادلي" الخاصة بالجيش الأمريكي، والذي تتعاون فيه "جنرال دايناميكس" مع "رافائيل"، حيث تصل حصة الأخيرة إلى 16 مليون دولار.

    تجدر الإشارة إلى أن الشركة الأمريكية تتعاون مع "رافائيل" منذ عدة سنوات، الأمر الذي جعل من الأخيرة لاعبا مركزيا في سوق التدريع الأمريكي، ما أدى إلى فوز الشركة الإسرائيلية بسلسلة من الصفقات من الجيش الأمريكي وجيوش أخرى لا تقتصر في مجال المدرعات فقط.

    وفي إطار هذا الاتفاق، تكون "رافائيل" هي صاحبة القرار المهني والتقني، وهي التي تقوم بتطوير تدريع المركبة العسكرية وتسليم الشركة الأمريكية المعلومات المطلوبة للإنتاج، في حين تقوم الأخيرة بإنتاج معدات التدريع وتسويقها.

    يشار في هذا السياق إلى أن تعاون الشركتين في الانتاج وتقاسم الأرباح قد أدى إلى فوزهما بعقود وصلت قيمتها إلى مئات ملايين الدولارات.

    يذكر أن فإن شركة "جنرال دايناميكس" المنتجة لطائرة "أف 16" المعروفة، يعمل فيها أكثر من 80 ألف عامل، ومن المتوقع أن تصل أرباحها في العام الحالي، 2008، إلى أكثر من 29 مليار دولار.

    كما تجدر الإشارة إلى أن نظام التدريع الذي ستعمل على تطويره شركة "رفائيل" سوف يتم تركيبه على مركبات "برادلي" التي يستخدمها جيش الاحتلال الأمريكي في العراق. ومنذ بداية العدوان على العراق زودت الشركة الإسرائيلية القوات الأمريكية بأنظمة تدريع لمدرعات "برادلي" وصلت قيمتها إلى أكثر من 100 مليون دولار.

  2. #2

    مابقى غِير[السُكوتْ] ..!


    رقم العضوية: 21684
    تاريخ التسجيل : 16 - 10 - 2007
    الدولة: داخل قلبة ..~
    المشاركات: 4,699
    الجنس : شاب
    العمل : ادارية وانتبة علية واحاتية }~~
    التقييم: 123
    تم شكره 4 مرة في 4 مشاركة



    يعطيك العافية

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •