بعثة الأهلي تتوجه لزيمبابوي.. وجوزيه لا يملك الاختيار

ملخص غادرت بعثة النادي الأهلي صباح الخميس مطار القاهرة الدولي في طريقها للعاصمة الزيمبابوية هراري لمواجهة فريق ديناموز السبت

كتب: كريم رمزي - غادرت بعثة النادي الأهلي صباح الخميس مطار القاهرة الدولي في طريقها للعاصمة الزيمبابوية هراري لمواجهة فريق ديناموز السبت ضمن مباريات المرحلة الرابعة من مباريات دور الثمانية (دوري المجموعات) ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وذكر الموقع الرسمي للنادي الأهلي أن البعثة سوف تتجه مباشرة إلى جوهانسبرج عاصمة جنوب إفريقيا وتقضي بها ساعتين - ترانزيت - قبل أن تستكمل الرحلة إلى هراري.

على جانب أخر، وجد الجهاز الفني للأهلي نفسه في مأزق بعد أن اقتصرت قائمة لاعبيه إلى 19 لاعب فقط مقيد إفريقيا، وهذا ما أجبر المدير الفني البرتغالي للفريق مانويل جوزيه لضم كل اللاعبون المقيدون لقائمة مباراة ديناموز وهم:



أمير عبد الحميد ورمزي صالح و احمد عادل عبد المنعم وشادي محمد ووائل جمعه واحمد السيد ورامى عادل و محمد سمير واحمد صديق ومحمد بركات وحسام عاشور وأنيس بو جلبان ومعتز اينو واحمد حسن وابو تريكة ومحمود سمير وأحمد بلال وأسامة حسنى وفلافيو.

جدير بالذكر أن الأهلي يدخل هذا اللقاء وفي جعبته 7 نقاط محتلاً بهم المركز الأول في مجموعته الأولى، بينما يأتي ديناموز في المركز الثالث برصيد 3 نقاط بعد الزمالك صاحب المركز الثاني بـ 4 نقاط وقبل أسيك صاحب المركز الرابع بنقطتين.