صفحة 1 من 9 1 2 3 4 5 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 88
  1. #1
    كبار الشخصيات

    رقم العضوية: 19913
    تاريخ التسجيل : 07 - 08 - 2007
    الدولة: السعودية
    المشاركات: 12,189
    الجنس : ذكر
    العمل : .!.
    التقييم: 56
    تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

    New Super Mario Bros .. [ الدليل الشامل ].


    في يوم من الأيام الصافية و الجميلة كان ماريو يتنزه مع الأميرة بيتش, ماذا ! هناك غيمة سوداء غريبة فوق قلعة الأميرة, ماريو لا تذهب إنها خدعة, و لكن ماريو يذهب كي يرى ماذا هناك, و في هذه الأثناء يأتي بوسير الصغير و يقوم بخطف الأميرة الحسناء, عندما يرجع ماريو يجد أن الأميرة قد اختفت, و تبدأ رحلة البحث عن الأميرة, فهل أنت مستعد لخوض هذه المغامرة ؟ نعم فأنا أتحدث عن ماريو أسطورة نتيندو الخالدة, اللعبة التي تعد من أفضل الألعاب و أكثرها شعبية في العالم, الكثير استمتع بها و الكثير لعب بها, و كلنا نذكر ماريو, و في هذا العام تأتي نتيندو بجزء جديد للعبتها الفريدة من نوعها على جهازها المحمول, و كما الرعب الصامت في تقديم كل ما هو مفيد ها هو يقدم لكم دليل مجاني كي ترحلوا مع ماريو, و تنقذوا الأميرة الحسناء بيتش, فأرجو أن تقضوا وقتا ممتعا مع ماريو و مع هذا الدليل.




    الكاتب: Silent Horror
    Hakeem
    ========
    الحل الكامل يتضمن:
    =======
    - أساسيات التحكم في اللعبة.
    - بعض الأشياء المفيدة في اللعبة.
    - شرح كامل لجميع الأدوات و المواد في اللعبة.
    - الحل الكامل و المفصل للعبة.
    - الأسرار و الخفايا و النصائح.
    - الكلمة الأخيرة.

    =========
    أساسيات التحكم في اللعبة:
    ========
    Control Pad : لتحريك ماريو في جميع الاتجاهات و كذالك لتحريك المؤشر في الشاشة.
    Down : للهبوط من الأنابيب, اضغطها أثناء الركض كي تهبط من التل.
    Up : تسلق الحبال و النباتات .... الخ, كذالك تسلق الحافة عند التعلق, الدخول من الأبواب و مسك الأسجية ( جمع سياج ).
    A : من أجل القفز, و تستطيع أن تؤدي العديد من القفزات المتتالية و القفز على الحائط , كذالك تأكيد اختيار الوظائف على شاشة القوائم.
    B : نفس وظائف الزر A .
    X/Y : الضرب ( كبت على الزر بينما تتحرك لزيادة سرعتك ), التقط الأداة الموجودة أمامك, استعمال القدرة الخاصة لديك.
    L/R : تحريك شاشة الخريطة إلى اليمين و إلى اليسار.
    =============
    بعض الأشياء المفيدة في اللعبة:
    =============
    1 - World Map ( خريطة العالم ):
    ---------------------
    الخريطة المعروفة في لعبة ماريو, سوف تريك الخريطة المستويات الفردية, أي سوف تتمكن من دخول الممشى على طول الخريطة بواسطة الكنترول باد, هناك العديد من المستويات في كل عالم, و لن تستطيع أن تدخلها كلها بواسطة المعدلات التقليدية عليك أن تعمل بعض الأشياء الإضافية و تكتشف بعض الأشياء حتى تتوجه إلى المراحل المخفية, على شاشة اللمس سوف ترى نقط على العالم الحالي, و التي سوف تبين لك موقعك الحالي, البرج و قلعة العالم, و سوف تستطيع أن تدخل إلى كل المراحل ( و التي سوف تظهر على أنها نقط بيضاء ), الهدف القادم الذي يجب عليك أن تكمله سوف يظهر لك على أنه نقطة حمراء, الأهداف التي أنهيتها سوف تظهر لك على شكل نقط زرقاء, أما المراحل التي لن تستطيع أن تصل إليها بعد سوف تظهر لك على شكل نقط سوداء.
    ---------------------
    2 - Saving Your Game ( حفظ اللعبة):
    ---------------------
    في هذه اللعبة لن تستطيع أن تحفظ لعبتك في أي وقت تريده, سوف يظهر لك خيار الحفظ عندما تنهي المرحلة, سوف يظهر لك خيار الحفظ عندما تدفع بعض العملات كي تفتح الطريق على الخريطة و بالتالي سوف تتمكن من حفظ اللعبة.
    --------------------
    3 - Star Coins ( العملات المعدنية اللامعة):
    --------------------
    في اللعبة يوجد نوعان من العملات, الأول و هو الذي تجمع منه 100 قطعة كي تتحصل على حياة إضافية, أما النوع الأخر و هو العملات اللامعة و التي لن يتوفر منها الكثير في كل مرحلة, يجب عليك أن تعثر على هذه العملات و تجمعها حتى تقوم بفتح بعض الأماكن على الخريطة, لا تنسى ذالك.
    -----------------
    4 – Toad Houses ( بيوت الضفادع ):
    ------------------
    نعم الكثير عرف ماذا أقصد, في لعبة ماريو سوف تدخل إلى هذا البيت سوف يكون لك بعض الأشياء التي عليك أن تقوم بها.
    - البيت الأخضر: مجموعة من الكتل المتراصفة في هذا البيت, قم بضرب الكتل و احذر من أن تضرب البطاقة حتى لا تنهي اللعبة, في هذا البيت حاول أن تضاعف أرباحك.
    - بيت الأداة: في هذا البيت سوف يكون به صندوق بالوسط و سوف يحوي على بعض من المواد, إما زهرة النار, أو فطر, أو ربما تحصل على صدفة زرقاء و فطر صغير ).
    - البيت العملاق: البيت العملاق سوف يعطيك فطر هائل الحجم ما ان تدخل إليه.
    هذا ما يخص البيوت.

  2. #2
    كبار الشخصيات

    رقم العضوية: 19913
    تاريخ التسجيل : 07 - 08 - 2007
    الدولة: السعودية
    المشاركات: 12,189
    الجنس : ذكر
    العمل : .!.
    التقييم: 56
    تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

    ===========
    شرح كامل للأدوات و المواد:
    ===========
    1 – Switch ( المفتاح ):
    ----------------------
    هذا المفتاح سوف تقابله في العديد من مناطق, عندما تقوم بضرب هذا المفتاح سوف يحدث بعض التأثيرات, ( مثل إظهار درجات , كتل ... الخ ), هذا التأثير يمكن أن يكون دائما و أحيانا ذو زمن معين و إذا نفذ الوقت سوف يزول التأثير مما يجب عليك ضربه مجددا.
    ------------
    2 - Up Mushroom ( فطر الحياة ):
    --------------
    إنه الفطر الأخضر الكلاسيكي الذي يعطيك حياة إضافية, نعم فهو لم يتغير منذ صدور ماريو على جهاز العائلة.
    -----------
    3 - Blue Shell ( الصدفة الزرقاء ):
    ----------------
    إنها مادة مفيدة, عندما تحصل على هذه المادة سوف تصبح هناك صدفة على جسد ماريو و عندما تضغط أسفل سوف تزيل هذه الصدفة, في شكل صدفة ماريو تستطيع ان تخترق الكتل و أن تسرع خلال المناطق المنخفضة و تهزم الأعداء بسهولة.
    -------------
    4 – Coin ( العملة المعدنية ):
    ---------------
    العملة المعدنية المعروفة و التي سوف تجدها بمعظم المناطق, قم بجمع 100 قطعة و سوف تحصل على حياة إضافية بالإضافة إلى زجاجة بيبسي. (Just joke ).
    -----------
    5 - Fire Flower ( زهرة النار ):
    --------------
    زهرة النار يعرفها الجميع فهي لم تتغير, عند حصولك على زهرة النار سوف يتمكن ماريو من رمي الكرات النارية على الأعداء و التي سوف تكون مفيدة جدا لك في اللعبة.
    ---------------
    6 - Mega Mushroom ( الفطر الهائل ):
    --------------------
    هذا الفطر إنه جيد, عندما تستعمل هذا الفطر العملاق سوف يصبح ماريو بحجم عملاق كذالك و لكن ها الشيء سوف يكون لفترة محدودة, تستطيع بواسطة ماريو العملاق ان تمر من خلال أي شيء بما في ذالك الكتل و الأنابيب الصلبة, سوف يظهر المقياس في أعلى الشاشة كما أن الألوان سوف تتغير, معظم الأعداء و المواد سوف تستطيع ان تمر من خلالها, أيضا مقياسك سوف يكبر و عندما تنتهي القوة سوف تحصل على Ups .
    -----------------
    7 - Mini Mushroom ( الفطر الصغير ):
    ----------------------
    عند استعمالك لهذا الفطر سوف يتقلص حجمك و يصبح أصغر و بالتالي سوف تكون أكثر عرضة لهجمات العدو, ربما تموت بمجرد أن تصطدم بأحد الأعداء, حجمك الصغير سوف يكون مفيد أيضا فلا تبتئس إن أصبحت صغير الحجم, حجمك الصغير سوف يجعلك تستطيع المرور خلال الأنابيب الصغيرة بالإضافة أن قفزاتك سوف تصبح أخف بسبب حجمك.
    -----------------
    8 – Mushroom ( الفطر الطبيعي ):
    -----------------
    عند حصولك على هذا الفطر سوف يكبر حجمك قليلا و سوف تستطيع أن تضرب الأعداء و تفعل بعض الأشياء الأخرى, و لكن في حال صدمت أحد الأعداء سوف تنكمش و تعود إلى حجمك الأصلي.
    -------------
    9 - P Switch ( المفتاح P ):
    ----------------
    هذا المفتاح سوف يقوم بتحويل جميع العملات المعدنية الموجودة بالمنطقة إلى كتل و العكس صحيح, تأثير هذا المفتاح مؤقت و لن يدوم طويلا لذا عليك التحرك بسرعة.
    ----------------
    10 - Red Ring/Coins ( الحلقات الحمراء ):
    -------------------
    سوف تجد حلقة حمراء بالهواء, لا تتردد في القفز من خلالها و سوف تظهر بعض العملات حمراء اللون, أسرع في جمعها قبل أن تختفي و سوف تحصل على حياة إضافية.
    --------------
    11 – Starman ( النجم الأصفر ):
    ------------------
    النجم الأصفر معروف هو الأخر, سوف يمنحك هذا النجم حصانة لبعض الوقت و سوف يكون مفيد جدا لك فعندما تقوم بلمس الأعداء سوف يموتون فورا و لكن هذا النجم له وقت محدد و من ثم سوف يختفي تأثيره.
    هذه هي جميع الأدوات و المواد باللعبة أرجو أن يكون الشرح وافيا عليها.

  3. #3
    كبار الشخصيات

    رقم العضوية: 19913
    تاريخ التسجيل : 07 - 08 - 2007
    الدولة: السعودية
    المشاركات: 12,189
    الجنس : ذكر
    العمل : .!.
    التقييم: 56
    تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

    =============
    الحل الكامل و المفصل للعبة:
    ============
    في هذا الدليل سوف أعطيكم الحل الكامل للعبة بشكل مفصل و سهل للجميع فأرجو أن تستمتعوا مع ماريو.
    ---------------
    Stage 1-1
    --------------
    هذه هي المرحلة الأولى في لعبة ماريو, لا شيء صعب, اتجه لليمين و قم بضرب الكتلة الثانية و سوف تحصل على فطر, قم بسحق الأعداء و من ثم اقفز للكتلة الموجودة أمامك و اقفز للكتلة العالية و سوف تحصل على مجموعة من العملات المعدنية, تقدم فوق و قم بضرب الكتلة الوحيدة و تستطيع أن تأخذ الفطر الكبير إذا كنت في مزاج كي تقوم بإزالة بعض الخراب الموجود في المنطقة, و الحصول على UP1 , اقفز على الحفرة و من ثم اقفز من الأنبوب لكي تصل إلى بعض الكتل العالية, بعد ذالك اقفز كي تمسك العملة اللامعة الأولى, في الكتل القادمة قم بضرب الكتلة المتوسطة العليا, سوف يظهر لك جذر نبات, و بالأرجح فاصوليا, لا تحاول أن تأكلها فهي غير صالحة للأكل, عموما تسلق الجذر إلى منطقة الغيمة السرية و سوف تستطيع أن تقفز خلال الحلقة الحمراء كي تجعل ثمان من العملات تحضر قم بجمع العملات و سوف تحصل على 1UP , انزل إلى المنطقة التي تحتك من جديد, تراجع لليسار قليلا و اهبط الأنبوب إلى المنطقة تحت الأرضية و قم بجمع العملات المعدنية و اسحق الأعداء و اجمع العملة الثمينة الثانية و التي سوف تجدها في أقصى اليمين قبل المرور بأنبوب الخروج, اصعد من جديد و يسار الأرض خلال بعض الكتل سوف تجد العملة الثالثة, الآن لقد قمت بإنجاز الأشياء المهمة, تقدم لليمين و من ثم اقفز إلى سارية العلم و تكون بهذا أنهيت المرحلة الأولى بنجاح.

  4. #4
    كبار الشخصيات

    رقم العضوية: 19913
    تاريخ التسجيل : 07 - 08 - 2007
    الدولة: السعودية
    المشاركات: 12,189
    الجنس : ذكر
    العمل : .!.
    التقييم: 56
    تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

    -------------
    Stage 1-2
    -------------
    في هذه المرحلة سوف تكون تحت الأرضية, اضرب أول كتلة على اليمين و سوف تحصل على مادة ( فطر أو زهرة ), إذا أردت أن تحصل على العديد من العملات قم بالقفز إلى منطقة باون المخفية و سوف تحصل على 24 عملة, الآن عد إلى الطريق العلوي و اقفز إلى الكتل في الهواء و من ثم يمكن أن تصل إلى عملة النجم الثمينة, و التي سوف تجدها في الكوة العلوية, اهبط و استمر لليمين و اسحق الأعداء الحمقى, و سوف تصل إلى مجموعة من الكتل, قم بالقفز على العدو و من ثم القفز على الكتلة في المنتصف و سوف تحصل على عملة النجم الثمينة الثانية, بعد أن تحصل على العملة اتجه لليمين و من ثم اركض و اقفز على العملاق الذي يقوم يميل الحافة, عندما تصل إلى الحافة الثانية, قم التخلص من الأعداء التي تمشي عليه, الآن اذهب إلى الجانب الأيسر و من ثم اركض إلى الجانب الأيمن و الذي سوف يسبب في إمالة في الجانب الأيمن, اصعد التل و اقفز إلى السقف و اركض إلى اليمين فوق الأنبوب الأول و الذي سوف تحصل منه على العملة الثمينة الثالثة, الآن اذهب من خلال الأنبوب إلى الهدف السري و الذي سوف يفتح لك طريق مختصر إلى البرج على الخريطة.

  5. #5
    كبار الشخصيات

    رقم العضوية: 19913
    تاريخ التسجيل : 07 - 08 - 2007
    الدولة: السعودية
    المشاركات: 12,189
    الجنس : ذكر
    العمل : .!.
    التقييم: 56
    تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

    --------------
    Stage 1-3
    --------------
    في بداية المرحلة تقدم لليمين و من ثم اقفز على بعض المنصات و اجمع العملات و قم بسحق الأعداء على طول الطريق,عندما تصل كتلة الدورة قم بالقفز فيها و من ثم طر صاعدا إلى الحافة القادمة و إن أردت الهبوط بسرعة اضغط أسفل في أسهم التحكم, بعد ذالك اقفز إلى كتلة الدورة الثانية وبينما هي تسرع ارجع إلى منصة الفطر للوصول إلى العملة الثمينة الأولى الموجودة بالأعلى منك, الآن انزلق إلى اليمين و متتبعا أثر العملة خلال الهواء, و إن أردت أن تسقط فهناك مجموعة من المنصات بالأسفل, سوف يكون بإمكانك أن تقفز إلى منصفة الفطر العلوية حتى تحصل على العملة الثمينة الثانية في نهاية أثر العملة المعدنية.
    سوف تجد سلسلة طويلة من المنصات المائلة التي تصعد و تهبط, اقفز عبر هذه المنصات كي تصل إلى العملة اللامعة الثالثة, و تستطيع أيضا أن تقفز خلال الحلقة الحمراء حتى تقوم بجمع ثمان عملات معدنية حمراء و تتحصل على حياة إضافية تساعدك لاحقا في اللعبة, استمر بالتقدم عبر سلسلة المنصات إلى أن تصل إلى سارية العلم.

  6. #6
    كبار الشخصيات

    رقم العضوية: 19913
    تاريخ التسجيل : 07 - 08 - 2007
    الدولة: السعودية
    المشاركات: 12,189
    الجنس : ذكر
    العمل : .!.
    التقييم: 56
    تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

    -----------
    Tower
    ---------
    في البرج الأول سوف تواجه مجموعة من الأعداء, أوع إنها قبيحة و هزيلة, هؤلاء الأعدا لهم حصانة ضد الكرات النارية و سوف يعودون للحياة بعد لحظات من سحقهم, قم بالقفز على الحواف و خلال الفتحات عندما تتحرك الكتل الرمادية على حدة, هنا عليك الحذر حيث لا تسحق الكتل الرمادية عندما تقفز للوصول إلى الحافة العلوية, مع ذالك في الجزء القادم انتظر حتى يتم تشكيل الكتل الرمادية و تتحرك إلى الأسفل و من ثم إلى اليسار و بعد ذالك إلى اليمين, عبر المنطقة عندما الفتحة تظهر قم بالقفز إلى الحافة بالأعلى منك و من ثم اركض و اعبر من خلال الفتحة القادمة, في قمة هذه التشكيلة اتجه لليمين و من ثم قم بجمع العملة المعدنية اللامعة الأولى, و من ثم صل إلى الجانب الأيسر و اقفز فوق زوج الحواف كي تصل إلى الأنبوب, قم بالهبوط من الأنبوب و سوف تنطلق إلى أعلى إلى حافة صغيرة و سوف يظهر تحتك مجموعة من العملات المعدنية, انزل إلى الحائط اليساري و من ثم قم بجمع العملة المعدنية الثمينة الثانية, بعد ذالك اخرج من خلال الباب المنخفض.
    ملاحظة: إذا كنت صدفة ماريو و أنت تدخل إلى هذه الغرفة اقفز إلى المنطقة الشمالية الشرفية و من ثم افتح و ادخل إلى الغرفة المخفية و استعمل شكل صدفتك حتى تقوم باختراق الكتل التي تؤدي إلى الأنبوب الأحمر الذي على اليمين و من ثم اقفز إلى سارية العلم و سوف تقوم بفتح مرحلة المدفع.
    سوف تكون الآن على يمين الأنبوب الآن, اقفز صاعدا إلى الغرفة الأمامية و انتظر إلى أن تنحسر الكتل و من ثم اقفز فوق الكتل إلى أن تصل إلى القمة, كن حذرا من المسامير التي على يسارك و في القمة سوف تجد العملة المعدنية اللامعة الثالثة, أعلى منك قليلا سلسلة من الكتل الرمادية و التي سوف تأتي سوية قبل الانسحاب, عندما تجد بعض الفتحات اقفز لكي تتفادى الأضرار, اقفز إلى الأنبوب عندما تفتح المنطقة الموجودة فوق, و من ثم قم بإطلاق نار إلى القسم الأعلى و ادخل من الباب كي تقوم بخوض مواجهة مع بوسير الابن.
    القتال مع بوسير لن يكون صعب فلا تقلق, سوف يقوم بالركض ذهابا و إيابا حتى يقوم بتوجيه ضرباته إليك, و كل ما عليك فعله هو تفادي هذه الضربات و القفز على رأسه الفاسد ثلاث مرات حتى تهزمه, تستطيع في هذه المعركة أن تقوم برمي الكرات النارية عليه, استعمل هذه الطرق إلى أن تهزمه و عندما تهزمه سوف تنتهي المرحلة.

  7. #7
    كبار الشخصيات

    رقم العضوية: 19913
    تاريخ التسجيل : 07 - 08 - 2007
    الدولة: السعودية
    المشاركات: 12,189
    الجنس : ذكر
    العمل : .!.
    التقييم: 56
    تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

    ----------
    Stage 1-4
    -----------
    هيا بنا, قم بالنزول على التلال و القضاء على بعض الأعداء على طول الطريق و سوف ترى أنبوب نحيل جدا تحت و ممر منخفض يؤدي إليه, عندما تعبر فوق منهم اهبط لليمين و اضرب الكتل إلى أن تحصل على فطر صغير, اتجه إلى اليسار و خلال ذالك الممر و تقدم إلى الأنبوب و قم بجمع العملات المعدنية و من الحائط الموجود بالنهاية به العملة المعدنية الثمينة الأولى, ارجع عبر الماء و اقفز للوصول إلى الأنبوب الذي سوف يخرجك على حافة فوق سطح الأرض ( ليس على المريخ طبعا ), اهبط التل و قم بالقضاء على الأعداء المتدفقة من الأنبوب في القمة إلى اليمين, قم بضرب مركز الكتل و التي سوف تمنحك فطر يرجع إليك حجمك و من قم اقفز على العدو كوبا تروبا, و اجلب صدفته إلى قمة تشكيلة الكتل التي على اليمين, و من ثم اجعل الصدفة على الكتل التي سوف تعطيك الوصول إلى الأنبوب, ادخل من خلال الأنبوب و تقدم على طول الطريق الذي على اليمين, ( لا تجمع العملات المعدنية في الهواء)!, قم بضرب الكتلة اليمينية في النهاية و التي سوف تكشف لك مفتاح P , قم بضرب المفتاح كي تتحول العملات المعدنية إلى الكتل و من ثم اقفز إلى الحواف المؤقتة و اتجه إلى اليسار و اجمع العملة المعدنية اللامعة الثانية, و اتجه بعد ذالك لليمين كي تغادر الغرفة و سوف تكون بالخارج أكثر, الآن تراجع لليسار قليلا إلى تشكيلة الكتل الكبيرة و اقفز إلى الحائط و من ثم اجتزه و اقفز على كوبا تروبا و التقط صدفته و من ثم ارجع لليمين إلى أنبوب غومبا السابق و من ثم سوف تأتي إلى منحدر, اركض أسفل التل و اتجه لليمين إلى الممر المنخفض و لن تتمكن من الملائمة و ذالك بسبب انخفاض مستوى السقف و الحفرة, لا تهتم صديقي, ارمي الصدفة إلى أسفل التل و سوف تعبر من الحفرة, و من ثم ستصعد للجانب الأخر كي تقوم بجمع العملة الثمينة الثالثة, بعد أن تستقر ارجع لليسار و اقفز للحافة العلوية و من ثم استمر لليمين و اصعد التل الأخر و انتبه إلى الأعداء التي سوف تهاجمك و قم بسحقها, و من ثم اقفز إلى سارية العلم في النهاية.

  8. #8
    كبار الشخصيات

    رقم العضوية: 19913
    تاريخ التسجيل : 07 - 08 - 2007
    الدولة: السعودية
    المشاركات: 12,189
    الجنس : ذكر
    العمل : .!.
    التقييم: 56
    تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

    ------------
    Stage 1-5
    ------------
    في هذه المرحلة سوف ترى سيطرة المنصات المتحركة, اقفز إلى اليمين و ضاعف القفزة كي تصل إلى العملة الأولى, استمر إلى اليمين و من ثم اقضي على كوبا تروبا على المنصات التي بالأسفل, تقدم فوق و من ثم اقفز على المنصات المعلقة من هناك اقفز للأعلى حيث الحافة و سوف تحصل على العملة المعدنية الثانية, سوف تجد بعض الفطر العادي أيضا, الآن هناك بعض الحواف التي تستطيع أن تمشي عليها اتجه لليمين كي تصل إلى المجموعة القادمة من المنصات المعلقة و استعملهم للقفز إلى الأنبوب المقلوب فوق, اركب من خلال منصة الفطر إلى اليمين في هذه المنطقة بينما قم بالقفز لجمع العملان المعدنية على طول الطريق قرب النهاية, و تستطيع أن تقفز كي تحصل على العملة المعدنية الثالثة في منتصف تشكيلة العملات المعدنية, بعد أن تنهي جولتك انزل إلى نهاية المنصة الرئيسية تحت و قم بالقضاء على الأعداء و من ثم اقفز من خلال الحلقة الحمراء و قم بجمع العملات المعدنية كي تحصل على UP1 , استمر إلى اليمين إلى أن تصل إلى سارية العلم و بالتالي تكون أنهيت المهمة.

  9. #9
    كبار الشخصيات

    رقم العضوية: 19913
    تاريخ التسجيل : 07 - 08 - 2007
    الدولة: السعودية
    المشاركات: 12,189
    الجنس : ذكر
    العمل : .!.
    التقييم: 56
    تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

    -----------
    Stage 1-A
    --------------
    عندما تدخل إلى هذه المنطقة اتجه لليمين و من قم انزل من الأنبوب للذهاب لتحت الماء إلى القطعة الرئيسية للمرحلة و من ثم اسبح لليمين و قم بضرب الكرات النارية على الأسماك, طبعا لا تقول لي كيف يوجد نار تحت الماء, إنها لعبة فقط فلا تهتم. اجمع العملات المعدنية العائمة و اضرب مفتاح P, و سوف تظهر لك بعض العملات في المنطقة في الأمام, قم بالسباحة بين الفقاعات و امسك باقي العملات و من قم توجه لليمين و سوف تكشف العملة المعدنية اللامعة الأولى و سوف تجدها بالأعلى منك, استمر لليمين و من ثم اسبح للأنبوب المقلوب كي تصل المنطقة الأرضية و بعد ذالك اقفز لجمع العملة المعدنية الثانية و من ثم اهبط من الأنبوب اليميني و اغطس مرة أخرى, استمر بالسباحة إلى اليمين و يجب عليك أن تحذر من الهجوم المتتالي من أسماك القرش التي تأتي من خلفك, اسبح خلال الحلقة الحمراء و قم بجمع العملات المعدنية بينما تتفادى الأسماك, اسبح لليمين نحو المنطقة المتوسطة كي تتفادى أسماك القرش و سوف تكشف العملة الثالثة على الحافة بالأعلى منك, يجب أن تسبح على اليمين و بعد ذالك على اليسار بالترتيب كي تدخل, سوف تجد مفتاح P , كي تستطيع أن تجمع العملة المعدنية, بعد ذالك استمر إلى اليمين إلى نهاية الأنبوب و الذي سوف يؤدي بك إلى سارية العلم.

  10. #10
    كبار الشخصيات

    رقم العضوية: 19913
    تاريخ التسجيل : 07 - 08 - 2007
    الدولة: السعودية
    المشاركات: 12,189
    الجنس : ذكر
    العمل : .!.
    التقييم: 56
    تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

    -----------
    Castle
    ----------
    هذه المرحلة النهاية من العالم الأول يجب أن تواجه رئيس هذا العالم, توكل على الله, اقفز إلى اليمين و امشي خلال الحبل, تفادى الكرات النارية التي سوف تخرج من الحمم في النهاية الأخرى و من ثم اقفز إلى الحافة القادمة و اذهب عبر الحبل الاخر و من ثم استمر لليمين عبر المنصات المتباعدة و الساقطة, تقدم بشكل سريع عبر الحواف و السقوف ذات النهايات المدببة, في منتصف المنطقة ذات السقوف المدببة سوف تصل إلى بقعة آمنة و سوف تحل على العملة الأولى بالأعلى منك, عندما السقف يهبط للأسفل اقفز على الحائط كي تحصل على العملة و عندما يرتفع السقف اركض لليمين و سو تصل إلى نقطة المنتصف, اذهب عبر الحبل و اضرب الكتلة بالأعلى منك و سوف تحصل على مادة, هناك مجموعة من العظام المجففة لا تحاول أن تعطيها لكلبك فهي سيئة المذاق, انتظر بضع لحظات و سوف ترتفع الكتلة إلى اليمين اقفز إليها و قم بالحصول على العملة الثانية, من هنا اقفز للحبل فوق و استمر لليمين و من ثم اقفز للحبل الثاني و تفادى الكرات النارية و من ثم ثب و اصعد للوصول إلى الأنبوب المخفي ( كن حذرا كلما ركضت ذهابا و إيابا كي تضاعف القفزة ), في الغرفة المخفية فوق قم بجمع القطعة المعدنية الثالثة, قبل العودة إلى الأسفل مرة أخرى, اتجه للباب الأحمر في الغرفة النهاية اتجه لليمين و سوف تتواجه مع بوسير في ساحة المعركة و التي تبدو مألوفة لكم, سوف يقوم بوسير بالتحرك ببطء نحوك و أيضا سوف يقفز و يقوم برمي كرة نارية نحوك, هناك العديد من الطرق التي تستطيع أن تهزم بها هذا الأبله, أولا تستطيع أن تستدير حوله عندما يقفز و من ثم ضربه, ثانيا يمكن أن تقفز على المنصة بالأعلى منك و من قفزة على بوسير كي تضرب المفتاح, هناك طريقة و هي التقليدية, قم برمي الكرات النارية على بوسير إلى أن تهزمه, استمر على هذه الإستراتجية إلى أن تهزمه, بعد أن تنتهي المعركة تكون أنهيت المعركة بشكل كامل و أنهيت العالم الأول أيضا بشكل كامل. تهانينا لك.

صفحة 1 من 9 1 2 3 4 5 ... الأخيرةالأخيرة

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •