صفحة 1 من 3 1 2 3 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 27
  1. #1
    كبار الشخصيات

    رقم العضوية: 19913
    تاريخ التسجيل : 07 - 08 - 2007
    الدولة: السعودية
    المشاركات: 12,189
    الجنس : ذكر
    العمل : .!.
    التقييم: 56
    تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

    METROID PRIME: HUNTERS .. [ الحل الكامل ].


    نعم يجب عليك أن تكون بطلا و تنقذ الجميع. ساموس الصيادة الشجاعة و الماهرة تقوم برحلة عبر المجرة كي تنقذ العالم من شر القوة التي يسعى وراءها الجميع و تأتي بالقوة لكوكبها, سوف تصادف العديد و العديد من الصيادين , هل تستطيع التغلب عليهم بمفردك ؟ ربما تستطيع ذلك و ربما لا, الرعب الصامت جندي موقع البلايستشن العربي قام بخوض رحلة الصيادين و استكشافها جيد , حتى يٌقدم لقرائه الأعزاء حلا كاملا للعبة, هيا بنا ندعه الثرثرة و نرحل مع المجرات و الكواكب .. بصحبة ساموس و سايلنت هورور.




    الناشر: Nintendo

    المطور: NST



    النوع: تصويب.
    تاريخ الإصدار: 25 / 3 / 2006

    ==========
    فقرات الحل الكامل:
    ============
    1 – أساسيات التحكم في اللعبة.
    2 – الأسلحة و الأدوات في اللعبة.
    3 – الصيادون المنافسون.
    4 – الحل الكامل و المفصل للعبة.
    5 – خاتمة.
    ============
    أسياسيات التحكم في اللعبة:
    =============
    مفتاح A-B-Y-X : من أجل عملية القفز.
    مفاتيح الأسهم .. D-PAD : من أجل تحريك الشخصية في جميع الاتجاهات.
    مفتاح L : من أجل عملية إطلاق النار.
    ===========
    الأسلحة و الأدوات:
    ===========
    Power Beam
    الشعاع الكهربي الذي تملكه ساموس و الذي يمكن أن يطلق بعض الرصاصات قبل الانفجار, الشعاع الكرهبي سلاح مفيد جدا, و يستطيع أن يصيب الأعداء ذو المستوى المنخفض من ناحية الطاقة و سوف يفيدك أيضا السلاح في المراحل المتقدمة من اللعبة حيث أنه لا يحتاج إلى ذخيرة و البعض من الأعداء لا يستطيعون مقاومة هذا السلاح.
    --------------
    Missile Launcher
    هذه القذائف هي قوية جدا و سوف تسبب العديد من الأضرار و هو سلاح قوي كما ذكرت سابقا فعليك أن تستعمله في المعارك القوية, القذائف سوف يستعملها أو بالأصح سوف تستعملها أنت في المعارك القوية و لكن احذر من إطلاقها على الأعداء السريعين فالقذائف بطيئة و سوف يستطيع هؤلاء الأعداء أن يقوموا بمراوغتها.
    ---------------------
    Battle hammer
    هذا السلاح يقوم بإطلاق خيوط من الدورات المتفجرة كما أنه يتميز بالسرعة في الإطلاق لدرجة أن تنتهي الذخيرة بسرعة لن تتوقعها, و سوف تحتاج هذا السلاح في اللعبة كما أنك سوف تكون بحاجة إلى التدقيق في التصويب بواسطة هذا السلاح حتى تحقق نتائج أفضل عن طريقه.
    -------------------
    Judicator
    هذا السلاح سوف تستطيع من خلاله إطلاق موجة من البلازما المجمد, و سوف ترى قوة هذا السلاح عندما تقوم باستعماله على النار فقط قم بتجربته عليهم و انظر إلى النتيجة, و سوف تستخدم هدا السلاح بشكل كبير في اللعبة.
    -----------------
    Volt Driver
    يعمل سلاح الفولت بنفس طريقة سلاح الشعاع الكهربي, إطلاق رصاصة قبل الشحن حتى تسبب لك انفجار قوي, لا أعتقد أنك سوف تحب و تستعمل هذا السلاح دائما و لكن لديه العديد من الاستعمالات التي سوف تعجبك.
    ---------------
    Shock Coil
    سلاح الحلزون سوف يقوم بإطلاق جدول من الالكترونات ولكن العيب في السلاح هو أن مداه محدود جدا و لن يؤثر السلاح من مسافة بعيدة, إن استطعت أن تستعمل هذا السلاح فسوف يكون مفيد جدا بالنسبة إليك و إن لم تستطع ذالك فسوف يكون صعب نوعا ما.
    -----------------
    Magmaul
    سوف يعجبك هذا السلاح و خاصة أنه قوي, سوف يكون السلاح مع بعض الأعداء مثل بيضة فروست, و فولدرمس, سوف يتطلب منك استعمال السلاح بعض الممارسة قبل أن تقوم بالاعتماد عليه بشكل كلي في المعارك.
    ---------------
    Imperialist
    الإمبريالي عبارة عن بندقية ليزر, تقوم بإطلاق رقيقة لمدة طويلة و جدول من الطاقة يكون كافي كي يقتل أي شيء من خلال طلقة واحدة, و هو سوف يكون سلاح رائع جدا و مفيد بشكل كبير في حال استطعت أن تتعامل معه بالشكل المطلوب.
    -----------------
    Omega Cannon
    مدفع أوميغا هو السلاح الأخير الذي سوف تجده ساموس, و هو يحمل معه قوة لا نهاية و قد ذكر ذالك في الرسالة المخفية و مدفع أوميغا يشبه القنبلة النووية و هو الوحيد الذي سوف تستعمله ضد الرئيس النهائي.
    ----------------
    Energy
    الطاقة يوجد منها ثلاث أنواع و تشفي ثلاث مختلفة من الصحة, ( 30 , 60 , 100 ) .. و سوف تجد الطاقة هنا و هناك.
    ----------------
    Missile Packs
    علب القذائف و التي تزيد من كمية القذائف التي تحملها, سوف تكون مفيدة و جيدة لك.
    -------------
    Universal Ammo Packs
    تزيد علب الذخيرة هذه كمية UA في البدلة الكهربائية.
    ---------------
    Energy Tank
    تزيد دبابات الطاقة القدرة القصوى للبذلة الكهربائية من قبل 100 ...
    ------------
    Missile Expansion
    تقوم بزيادة قوة القذيفة القصوى للبدلة بحلول 10...

  2. #2
    كبار الشخصيات

    رقم العضوية: 19913
    تاريخ التسجيل : 07 - 08 - 2007
    الدولة: السعودية
    المشاركات: 12,189
    الجنس : ذكر
    العمل : .!.
    التقييم: 56
    تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

    ==========
    Rival Hunters
    الصيادون المنافسون
    ===========
    الاسم: Kanden..
    السلاح Volt driver
    سلاح مفيد ضده: Battle Hammer
    هذا هو الصياد الأول الذي سوف تقابله في نمط المغامرة و يستعمل كاندين سلاح الفولت و تستطيع أن تعرقل هجمات كاندين بواسطة Visor, سوف يؤثر على حقل الرؤية لديك عندما يصبح في شكله الأخر و يقوم بإسقاط القنابل, و كاندين هو عبارة عن تجربة هاربة للجندي المثالي مع DNA مشترك و هو النوع الأخطر في المجرة و هو يعتبر عدو خطر على كل حال.
    -------------------
    الاسم: Spira
    السلاح: Magmul .
    السلاح المفيد ضده: Judicator ..
    و هو الصياد الثاني الذي سوف تصادفه في نمط المغامرة و هو مجهز ببرج مع ماجمول و الهجمات التي يقوم بها من المحتمل أن تقوم بإشعال النار فيك في حال وصلت إليك, و سوف تسبب الضرر الكافي و ذالك مع مرور الوقت, و عندما يدخل Spira إلي شكله البديل سوف يستطيع تسلق الجدران و عندما يكون في هذا الشكل سوف يكون قادر على القيام بضربة ربما تسبب لك بعض الضرر لذا حاول الابتعاد عنه بشكل كبير في هذا الشكل, Spira يحاول أن يقوم بإيجاد مصير الناس و هو مركب كليا بصخرة حديدية, لا تعتقد بأنه شرير و لكنه في نفس الوقت هو ليس صديق و سوف يقوم بمهاجمتك كباقي الصيادين.

  3. #3
    كبار الشخصيات

    رقم العضوية: 19913
    تاريخ التسجيل : 07 - 08 - 2007
    الدولة: السعودية
    المشاركات: 12,189
    الجنس : ذكر
    العمل : .!.
    التقييم: 56
    تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

    ------------------
    الاسم: Weavel ..
    السلاح: Battle Hammer
    السلاح المفيد ضده: Volt driver ..
    هذا هو الصياد الثالث الذي سوف تصادفه في نمط المغامرة و هو مجهز بسلاح قوي ذو طلقات قوية و عندما يتحول إلى شكله البديل سوف ينقسم إلى نصفين و النصف العلوي سوف يكون في شكل آلي, حطم السيقان أولا لأنها خطيرة جدا عليك و ربما تسبب لك بعض الأضرار, ويفل كان في السابق قرصان حيث كان مسئول كي يقضي على سيبس و لكنه تعرض للأذى و مع الوقت تعافى و أصبح ويفل من جديد., و عاد بشكل قرصان قوي و يملك بعض النوايا الخاصة به و التي سوف تعرفها من اللعب.
    ---------------------
    الاسم: Noxus
    السلاح: Judicator
    سلاح مفيد ضده: Magmaul ..
    و هو الصياد الرابع أو الخامس الذي سوف تصادفه في نمط المغامرة يستخدم نوكسوس سلاح الجوديكاتور ذو الطلقات المنتظمة و الذي يسبب كمية معتدلة من الضرر و الهجوم الأخطر له هو المشحون الذي من الممكن أن يجمدك و يحولك إلى كتلة, و في الشكل البديل يصبح مجموعة من الأنصال التي سوف تقوم بضرب أي شيء و بالتالي سوف تسبب لك بعض الأضرار إن لم تكن كثيرة ...
    نوكسوس هو عضو مجلس فهوزون و هي الإمبراطورية التي من الممكن أن تنافس الاتحاد المجري, و بالرغم من ذالك فإن الحكومتان تشتركان في فرض العدالة و لكن المشكلة هو أن لكل منهما أفكار مختلفة عن الأخر فهوزون قاسي جدا يملك جيش يحارب الرهبان الذي يراقبون السكان و نوكسوس يريد الحصول على القوة اللانهائية.
    -----------------
    الاسم: Trace
    السلاح: Imperialist
    سلاح مفيد ضده: Shock Coil
    و هو الهنتر السادس أو الخامس الذي سوف تصادفه ( يعتمد ذالك على لعبك للعبة ), يستخدم السلاح الإمبريالي و الذي سوف يسبب لك بعض الإصابات أيضا, و التي سوف تكون عبارة عن طلقات أو قذيفة تسبب لك بعض الأضرار, و عندما يتحول إلى شكله الأخر سوف يحتفي و يقوم بشن ضربات موجعة إليك. لقد Trace هو أحد أكثر الأجناس المكروهة في المجرة و هو ينتقل من كوكب إلى كوكب مثل حشد الجراد, و Trace هو محارب شاب نسبيا و هو يبحث عن كوكب جديد له, أيضا يريد أن يجلب الحصول على القوة اللانهائية حتى يقوم بجلب المجد إلى نفسه, و في حالة عدم حدوث ذالك سوف يحد بعض الكواكب حتى يقوم بتحطيمها.
    -----------------
    الاسم: Sylux
    السلاح: Shock Coil
    سلاح مفيد ضده: Imperialist
    هو الخامس أو السادس الذي سوف تصادفه في نمط المغامرة و هو يعتمد على حسب طريقتك لعبك, عموما سيلاكس يستعمل السلاح الحلزوني, و هو يملك قوة و فاعلية أكثر من الصيادين الآخرين, في الشكل البديل لسيلاكس سوف يقوم بإسقاط العديد من القنابل التي تكون مرتبطة بخط من الكهرباء و العبور منه سوف يسبب الانفجار لها و بالتالي تحقيق الكثير من الأضرار. سيلاكس يكره المجريين بشكل كبير جدا و الاتحاد بشكل عام, السبب ليس معروف, أيضا سيلاكس لا يحب ساموس, أيضا سيلاكس يريد الحصول على القوة اللانهائية و لا أعتقد أنه سوف يقوم بعمل جيد إن حصل عليها!! ...

  4. #4
    كبار الشخصيات

    رقم العضوية: 19913
    تاريخ التسجيل : 07 - 08 - 2007
    الدولة: السعودية
    المشاركات: 12,189
    الجنس : ذكر
    العمل : .!.
    التقييم: 56
    تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

    =================
    الحل الكامل و المفصل للعبة:
    ==================
    أعزائي القراء و الأعضاء, سوف أقدم لكم في هذه الفقرة الحل الكامل و المفصل للعبة بجميع مراجلها فأرجو أن تقضوا وقتا ممتعا مع ها الحل و في إتباع هذا الحل.
    =-=-=-=-=-=-=-=-=-=-
    Part 1: Celestial Archives
    المرحلة الأولى: الأرشيفات السماوية
    ==============
    في بداية اللعبة تقدم و افحص الباب و فجره و من ثم اعبر و سوف تجد مدخل يؤدي إلى الغرفة التالية و سوف تجد مفتاح افحصه و سوف تصل إلى الغرفة القادمة التي تحتوي على بعض الأعداء . قم بالقضاء عليها و من ثم دمر الأعداء و افتح الباب أمامك و قم بتفجير الصناديق و ذالك من أجل الطاقة و من ثم انزل من المنحدر الذي سوف يأخذك إلى بعض الصناديق و قم بالقفز من فوقها .. ادخل إلى الغرفة الجديدة و سوف تجد عدو اقضي عليه و من ثم استعمل شعاع الشحن كي تسحب القوى و استعمل الصواريخ على الباب القريب و اعبر إلى المدخل الطويل و اقضي على الأعداء و سوف تحصل على رسالة بأن هناك سفينة مجهولة قامت بالهبوط على المحطة, ادخل من الباب التالي و سوف تصل إلى غرفة كبيرة يوجد بها درع يدوي تفحص الأداء و من ثم قم بالقضاء على عدوك إلى أن تصل إلى مفتاح الدرع .. قم بالحصول على المصنوعة اليدوية و توجه إلى الباب المفتوح و اقضي على أعدائك و انتقل إلى الشكل الثاني و سوف تجد خزان في النفق الصغير, اخرج من النفق و استمر في التقدم و حارب بعض الأعداء كي تدخل عبر الباب إلى الغرفة التالية و تقدم إلى أن تصل الباب العلوي و تقدم للأمام و سوف تجد البيانات المقدسة .. الثانية.
    تحرك إلى اليمين إلى القاعة و اعبر بالشكل البشري و قم بالتفحص و سوف تجد الصياد كاندين سوف يهرب و عليك ان تتبعه عبر النفق و اقضي على الأعداء و سوف تجد أداة أيضا احصل عليعا, ارجع و اخرج من النفق و اقفز إلى الحافة و سوف تجد باب مع منصات اعبر من خلالها و اقضي على الأعداء و سوف تصل إلى الباب المؤدي إلى غرفة البيانات المقدسة الثالثة .. اعبر من هذه المنطقة بسرعة إلى أن تصل إلى الباب في نهاية المدخل و سوف تجد كاندين قم بالإطلاق عليه حتى يعود إلى شكله الأصلي و من ثم سوف تجد سهولة أكبر في قتاله .. الآن تحرك إلى الحافات العلوية و اختبئ في الفتحات لصغيرة حيث يمكنك إطلاق النار على كاندين عندما يقوم بشحن سلاحه ..

  5. #5
    كبار الشخصيات

    رقم العضوية: 19913
    تاريخ التسجيل : 07 - 08 - 2007
    الدولة: السعودية
    المشاركات: 12,189
    الجنس : ذكر
    العمل : .!.
    التقييم: 56
    تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

    بعد القضاء عليه اعبر من الباب و افتح الباب التالي و سوف تحارب آلتين من الرشاشات.. قم بفتح الباب و سوف تجد العديد من المنصات.. الآن ارجع إلى المروحية و تسلق المنصات الموجودة بالمركز و سوف تصل إلى غرفة بها أربع مفاتيح قم بفحصها و من ثم إطلاق النار عليها و سوف تجد مصنوعة و هي الثالثة. اعبر من الباب و سوف تجد بوابة تؤدي إلى هجمات هائلة.. سوف تواجه أعداء يستعملون سلاح الليزر في الهجوم, قم بالابتعاد و وجه سلاحك إلى البقع الزرقاء في البرج و أطبق النار .. قم بتدمير العمود و من ثم التقط سلاح Octolith و بعد أن تحصل عليه سوف يكون هناك ثمان دقائق من أجل الانفجار .. قم بالعودة إلى المنطقة و استعمل شكل الكرة كي تصبح أسرع, قم بالعبور من خلال البوابة و اقضي على الأعداء و افتح الباب أمامك و من ثم اعبر المركز و ادخل من المدخل حيث تستطيع الاتجاه إلى اليمين و سوف تصل إلى الغرفة التالية بعد ذالك قم بالعبور إلى أن تصل إلى الباب الأخر .. قم بمحاربة الأعداء و افتح الباب و من ثم انزل عبر الغرفة من المروحة و سوف تجد الباب التالي انعطف إلى اليسار و انزل إلى الأسفل و من ثم تحول إلى شكل الكرة و تدحرج عبر النفق القريب ومن ثم اخرج و حارب العدو وافحص بعض أبراج الأسلحة ي تفتح الباب و من ثم اعبر من خلال غرفة المروحية إلى أن تصل إلى المدخل الطويل حيث يوجد عدد من الأعداء .. ستصل في النهاية إلى مجموعة من الصناديق التي يمكنك أن تجري عليها .. قم باستعمالها إلى أن تصل إلى غرف بها العديد م الحراس قم بالقضاء عليهم بشحن الصواريخ و اطلاقها عليهم .. ادخل من الباب في نهاية الغرفة و سوف تصل إلى المروحية و بالتالي أنهيت المرحلة الأولى بنجاح ..

  6. #6
    كبار الشخصيات

    رقم العضوية: 19913
    تاريخ التسجيل : 07 - 08 - 2007
    الدولة: السعودية
    المشاركات: 12,189
    الجنس : ذكر
    العمل : .!.
    التقييم: 56
    تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

    ==============
    Part 2: Alinos
    المرحلة الثانية: ألينوس
    ==============
    عندما تهبط قم بالخروج و سوف تجد سلاح أمامك , اقفز عبر الحمم و سوف تصل إلى الحافة الموجودة بالقرب من الباب , توجه لليسار و من ثم اقفز على الحطام القريب و تدحرج عبر الفتحة الصغيرة و استعمل القنابل كي تصل إلى الأداة, الآن ارجع إلى الباب و استعمل الباب و اقضي على الأعداء و من ثم تدحرج من الفتحة كي تصل المتاهة. اتبع الممر و من ثم اتجه لليمين و منها إلى اليسار و سوف تدخل إلى غرفة صغيرة اقضي على الأعداء الموجودة بها و من ثم التقط مفتاح الدرع و اخرج من الغرفة و استمر في التقدم بشكل مستقيم إلى أن تصل إلى الطريق اليساري و بعدها خذ الممر و اتجه إلى الباب و افتحه بالقنبلة و من قم تقدم للأمام و تجاهل الممر و سوف تجد أيضا خزان طاقة في النهاية, الآن ارجه إلى الممر الذي تركته سابقا و من ثم اقفز إلى النفق العلوي و تدحرج إلى الامام و فجر الباب الصغير و تدحرج عبر النفق و منها إلى الباب البعيد ...
    اقضي على الأعداء الذين سوف تجدهم و من ثم افتح باب الغرفة التالية و اقضي على الأعداء الموجودة هناك, و في الغرفة التالية افحص الأشياء الموجودة و من ثم اعبر إلى الغرفة التالية و اقفز إلى المنطقة التالية و سوف تجد أن هناك صياد منافس في هذه المنطقة. سوف يقوم سبير برمي القذائف و عليك أن تتجنبها, و لا تنسى أن تنطلق عليه أنت أيضا بعض القذائف بعد بعض الوقت سوف يهرب سبير و عليك بعد ذالك أن تقوم بفحص الأشياء الموجودة بالمكان ومن ثم اجري على التعلية و اعبر من بين الجدران و سوف تجد أداة هناك, الآن ارجع عبر التعلية و اتجه لليسار و اعبر الباب و توجه لليمين و سوف تجد فخ هناك, أطلق النار على المولدات و بعدها أطلق النار على الأعداء كي تقضي عليهم.

  7. #7
    كبار الشخصيات

    رقم العضوية: 19913
    تاريخ التسجيل : 07 - 08 - 2007
    الدولة: السعودية
    المشاركات: 12,189
    الجنس : ذكر
    العمل : .!.
    التقييم: 56
    تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

    سبير سوف يأتيك مرة أخرى الآن, سوف يستعمل في هجومه هذه المرة شكله البديل لذا عليه الحذر منه و إطلاق النار بسرعة عليه من بعيد, افحص الجدار و سوف ترى مفتاح الدرع قم بالحصول عليه و من ثم ارجع إلى الممر و سوف تجد المصنوعة اليدوية, قم بالعودة إلى الغرفة التي هاجمك فيها سبير, و من ثم استعمل الموقع الأرضي لكي تطلق عليه النار و تبتعد عنه, عندما يتحول سبير إلى شكله البديل مرة أخرى استعمل الحافة العالية كي تطلق النار, أيضا قم بتوجيه النيران نحو اللوامس الثلاثة البارزة. بعد أن تقوم بتدمير اللوامس الثلاثة و سوف يسقط سلينش و ها قد حان الوقت حتى توجه أقوى ضرباتك إليه, بعد عدة ضربات سوف يلتصق بالجدار من جديد. قم بإتباع نفس الطريقة إلى أن تقضي عليه و من ثم سوف تحصل على سلاح. لا يوجد لديك سوى أربع دقائق و ثلاثون ثانية كي تهرب من هذا الكوكب, استعمل الشكل البديل كي تدحرج و تصل إلى الجسر و منها الانتقال إلى الممر الأكبر, عليك القفز إلى الفتحة و منها إلى الباب القريب و منها اقفز إلى الفتحة الموجودة بالأرض, استمر إلى أن تصل إلى غرفة الحمم و التي سوف تجد بها بعض الزنابير, انتقل إلى شكل الكرة و تجول عبر النفق الضيق و سوف توجه أحد الصيادين هناك و هو ويفل. سوف يحاول ويفل سحب طاقتك و لكن لا تمكنه من ذالك, اجري و أطلق النار عليه,’ بعد عدة من الضربات المؤلمة سوف ينقسم إلى نصفين و سوف يهرب النصف العلوي و أما السفلي سوف يقوم بالهجوم عليك, تحرك بسرعة و أطلق النار على الجزء السفلي إلى أن تدمره و تقضي عليه. اعبر من خلال الباب المفتوح الذي هرب منه نصف ويفل العلوي, تدحرج إلى أن تصل إلى بوابة ألينوس, قم باستعمال السلسلة كي تقفز من فوق الحمم و بعد أن تصل إلى المروحية قم بالهرب و بالتالي إنهاء المرحلة الثانية بشكل كامل.

  8. #8
    كبار الشخصيات

    رقم العضوية: 19913
    تاريخ التسجيل : 07 - 08 - 2007
    الدولة: السعودية
    المشاركات: 12,189
    الجنس : ذكر
    العمل : .!.
    التقييم: 56
    تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

    ==============
    Part 3: Vesper Defense Post:
    المرحلة الثالثة: مركز دفاع Vesper .
    ==============
    اخرج من السفينة و قم بفحص المكان و من ثم اعبر من الباب و اسحق أي عدو تجده, تقدم و احصل على المعلومات و من ثم انتقل للغرفة التالية و اهزم آلات الرشاش الموجودة و من ثم ادخل إلى النفق الصغير الموجود بين الأبنية الزرقاء و بعد دلك غادر النفق و استعمل القنابل حتى يتمكن صديقنا ساموس من الوصول إلى الحافات العلوية و تدحرج إلى اليسار و اتبع النفق الموجود .. استعمل القنابل هنا كي تحصل على أداة توسع الصواريخ التي سوف تُفيدك كثيرا, حان وقت التوجه لليسار .. اذهب لليسار و انتظر المصعد إلى أن يرتفع و قم بسرعة بالتدحرج إلى القاذفة و سوف تصل إلى الحافة العلوية و بعد دلك تدحرج إلى الأنبوب التالي, بعد دلك قم بتفحص المفاتيح الأربعة الموجودة و سوف تحصل على سلاح جديد تستطيع من خلاله فتح بعض الأبواب, الآن اخرج من المكان كي تصل إلى موقع المصعد من جديد و تدحرج باتجاه المكان و سوف تجد أداة توسع الصواريخ, تدحرج مرة أخرى و لكن هده المرة ناحية الأبنية الكريستالية و من ثم فجر الباب المفتوح و تدحرج إليه و سوف تجد بهده الغرفة أبواب خاصة بسلاحك الجديد الذي حصلت عليه مؤخرا. حان وقت سحق الأعداء, قم بالقضاء عليهم جميعا و افحص المفتاح القريب الموجود و سوف تفتح الحقول الموجودة بالمكان و من ثم اقفز إلى المنطقة الخلفية من الغرفة و قم بفحص المفتاح الثاني و سوف تكشف أن هناك أداة توسيع الصواريخ, الآن حان وقت العودة إلى المنطقة التي تحوي على العديد من الطوابق, قم بالتدحرج إلى المصعد و اتجه لليسار كي تعبر النفق الموجود أمامك و سوف تجد مرة أخرى أداة توسع الصواريخ و من ثم تدحرج من خلال الفتحة و اقضي على العدو و سوف تحصل على مفتاح الدرع, الآن ارجع إلى المنطقة المفتوحة و قم بالدحرجة إلى حيث القاذفة و سوف تجد المشغولة اليدوية, يبدو أن الكثير يحب التعرف عليك! سوف يظهر أحد الصيادين الجدد, قم باستعمال نفس الطريقة الذي استعملتها ضد كاندين الذي ظهر لك في المرحلة الأولى, استعمل سلاح Battle Hammer الذي سوف يؤثر فيه بشكل ملحوظ , بعد دلك ارجع إلى المكان السابق و اقضي على على جميع الأعداء و من ثم قم بإطلاق بعض الطلقات بواسطة سلاح Battle Hammer على عقدة الحارس الموجودة على الباب كي تفتحه. الآن ارجع إلى الغرفة السابقة و ادخل إلى الفتحة الموجودة بالأسفل و سوف تجد بعض الأعداء اقضي عليهم و احصل على مفتاح الدرع و من ثم قم بالحصول على المشغولة اليدوية من الفتحة القريبة و توجه إلى العمود المحطم و من ثم أطلق النار تحته و سوف يظهر المصعد, استعمل المصعد كي تنتقل إلى الأعلى و من ثم قم بفحص المفتاح و سوف تجعل البوابة تعود إلى المروحية و بعد هدا انزل إلى الطريق الموجود أمامك كي تلتقي بصياد جديد.

  9. #9
    كبار الشخصيات

    رقم العضوية: 19913
    تاريخ التسجيل : 07 - 08 - 2007
    الدولة: السعودية
    المشاركات: 12,189
    الجنس : ذكر
    العمل : .!.
    التقييم: 56
    تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

    صديقك الجديد هو سيلاكس و سوف يبدأ هدا الجائع بامتصاص طاقتك, قم بالجري في الاتجاه المعاكس و من ثم أطلق النار عليه و عندما يتحول سيلاكس إلى شكله الآخر قم بشحن الصواريخ و من ثم قم بالوقوف عند المدخل و قم بتوجيه نيرانك ناحية الطريق الذي يتعبه سيلاكس و عندما ينهار حقل المعركة سوف تأتي سفينة فضائية و سوف تقوم بدعم سيلاكس , قم بتدمير السفينة بسرعة و سوف يبدأ سيلاكس بالتحول إلى شكله الأخر و أحيانا سوف يهاجمك بشكله العادي و أنت لا تستعمل معه أي شيء من الرحمة و اضربه بسلاح Battle Hammer .. بعد أن تقضي عليه احل على مفتاح الدرع كي تستطيع الحصول على المشغولة اليدوية الموجودة بالقرب منك و من ثم قم بالتحول إلى شكل الكرة و ادخل إلى الغرفة الموجودة أمامك و سوف يستقبلك مجموعة من الأعداء, أظهر كرم العرب و اقضي عليهم بكل قوة!! سوف يظهر لك نوع من أعداء V2 و لكن هدا الذي سوف يظهر لك الآن مختلف قليلا حيث أنه يستعمل النيران الخضراء استعمل سلاحك في التصويب على العيون و من ثم صوب على الرأس و كرر هده الإستراتجية إلى أن تتغلب عليهم بشكل كامل و من ثم سوف تحصل على Octolith .. لم يعد الكثير سوى إطلاق ساقيك للريح .. قم بالدحرجة و عبور الجسر و من ثم اعبر من خلال البوابة كي تصل إلى الطابق السفلي و منها اخرج إلى النفق عن طريق الغرفة الموجودة في الطرف الآخر .. تدحرج من جديد و اعبر المصعد و اعبر النفق أيضا و عندما تخرج من النفق توجه ناحية اليمين و منه إلى الباب التالي و اسحق الأعداء الدين سوف تقابلهم و بعد دلك اقفز إلى المروحية كي تغادر المكان و منها إنهاء المرحلة بشكل كامل.

  10. #10
    كبار الشخصيات

    رقم العضوية: 19913
    تاريخ التسجيل : 07 - 08 - 2007
    الدولة: السعودية
    المشاركات: 12,189
    الجنس : ذكر
    العمل : .!.
    التقييم: 56
    تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

    ==============
    Part 4: Arcterra
    المرحلة الرابعة: أركترا
    ==============
    في هدا المكان قم بفحص الأشياء القريبة منك و من ثم اعبر من الباب الموجود أمامك و اجري عبر النفق و سوف تصادف كهف جديد, اقفز عبر الحافات و تجنب الأعداء و من ثم قم بفحص الجدران و اذهب إلى الطابق الثلجي و الذي سوف تجد به باب, توجه عبر هده المنطقة و سوف تصادف ساموس اثنين من أصدقائها الصيادين. بالنسبة للصياد الأول فهو نوكسوس و هو يحمل اللون الأزرق و سوف يقوم بالاستدارة إليك و من ثم سوف يقوم بالتصويب و الإطلاق عليك, لا تنتظر حتى يقوم بإنقاص طاقتك قم أنت بدورك بإطلاق النار على جسمه العلوي الذي سوف يسبب له العدد من الأضرار . هدا الصيد يملك قدرة على تجميدك و سوف يستعملها أكثر من مرة عليك و لكن لا تقلق يا صديقي فلن يصيبك الكثير من الضرر .. عموما واصل ضرباتك الموجعة إليه إلى أن يتحول إلى شكله الآخر و من ثم انتظر حتى يعود إلى شكله الطبيعي و واصل في ضرباتك الموجعة حتى تتمكن من هزيمته.

    حان وقت صديقك الثاني و هو الصياد ذو اللون الأحمر, مادا ؟ يبدو أنه هرب!! عموما اعبر من الباب و اقضي على أعداء المولدات و من ثم توجه إلى المنطقة و قم باستعمال الفحص حتى تستطيع من كشف ستة مفاتيح بالإضافة إلى مفتاح الدرع و فتح باب أيضا, و سوف تحصل على المشغولة اليدوية, حان وقت الدحرجة, تدحرج تحت العتلات الموجود أمامك و استعمل القنابل من أجل المصعد و سوف تصل إلى خزان طاقة و من ثم اعبر من الباب المرتفع و سوف تصل إلى خلية نحل الثلج و من ثم قم بالنزول إلى الممر الموجود أمامك و انزل للأسفل و سوف تجد مكان قابل للفحص. بعد أن تقوم بفحص جميع المفاتيح سوف تخوض معركة مسلية مع بعض الزنابير .. قم بإطلاق نيرانك و أحرق الأعشاش أولا و من ثم وجه نيرانك الموجعة باتجاه هده الحشرات القبيحة و من الأفضل هنا أن تضربهم بواسطة الشعاع الكهربي فهو فعال مهم بالإضافة إلى أنك سوف تحتاج باقي الأسلحة لاحقا, بعد أن تقضي عليهم سوف يُفتح طريق أمامك و من ثم حاول الارتفاع للأعلى كي ترجع إلى الغرفة العلوية السابقة حيث أتيت و من ثم تقدم للأمام ومنها إلى اليسار و سوف تجد ممر جديد, افحص لوحة التحكم كي تفتح الباب الموجود بالغرفة التي حاربت فيها تلك الحشرات العفنة.

صفحة 1 من 3 1 2 3 الأخيرةالأخيرة

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •