صفحة 1 من 3 1 2 3 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 30
  1. #1
    كبار الشخصيات

    رقم العضوية: 19913
    تاريخ التسجيل : 07 - 08 - 2007
    الدولة: السعودية
    المشاركات: 12,189
    الجنس : ذكر
    العمل : .!.
    التقييم: 56
    تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

    Red Steel ..[ الحل الكامل]


    ها أنت هائم لوحدك لا تدري ماذا تفعل, خطيبتك و والدها اختطفا, لا يوجد طريق آخر كي تدافع عن شرفك و عن حياة خطيبك سوى مواجهة الخطر و القضاء على الأعداء, لا طريق آخر نعم, ستسافر من لوس أنجلوس إلى اليابان كي تواجه هناك أساليب القتال اليابانية الفريدة بواسطة الأسلحة البيضاء و غيرها من الأسلحة النارية, معارك! دماء! رؤوس متطايرة هنا و هناك!, و لكن كل هذا لا يهم في سبيل إنقاذ حياة خطيبتك, يا لها من قصة درامية مشوقة و جميلة, و يا لها من مغامرة تلك التي ستخوضها ضد العصابات اليابانية! هيا عزيزي القارئ احزم حقائبك و سافر معنا مع هذا الحل الكامل للعبة الفولاذ الأحمر, فنحن كما عودناكم دائما في الموعد.




    =============
    فقرات الحل الكامــل:
    =============
    قصة اللعبة مفصلة. ( لا أنصح بقراءتها قبل إنهاء اللعبة ).
    أساسيات التحكم في اللعبة.
    الحل الكامل و المفصل لمراحل اللعبة.
    الكلمة الأخيرة.
    ============
    قصة اللعبة بالتفصيل:
    ============
    سكوت مونرو هو البطل الرئيسي للعبة و هو خطيب الفتاة ميو ساتو و ميو هي ابنة إيزو ساتو, كان الأب و ابنته في فندق في مدينة لوس أنجلوس في أمريكا و قد قابل سكوت ميو هناك للمرة الأولى و لكن الشر كان يلاحق الفتاة و أبيها, فقد كان أفراد عصابة ما مختبئة في الفندق على شكل موظفين و قاموا هؤلاء القذرين بإطلاق النار على غرفة الفتاة و سكوت يحاول أن ينقذ هذه الفتاة و لكن للأسف الشديد فقد تلقى ضربة قوية أفقدته الوعي, يصحو من نومه و يلتقط مسدس من الحارس الميت و من ثم يلتقي مع إيزو على السطح الذي تعرض لإصابة. بعد ذلك يتعلم سكوت طرق كاتانا من إيزو بعد أن هوجم بالسيف, يرجع سكوت و إيزو إلى جناح إيزو الشخصي حيث يتعرف رايكي و ميو و بينما هم متوجهون للسيارات يقوم هذا الخائن رايكي باختطاف ميو و إيزو, يتابع سكوت السيارة و يستطيع إنقاذ إيزو و في معركة بالسيف ينجح رايكي بالهروب بصحبة ميو. بعد ذلك ننتقل إلى طوكيو حيث يوجد مخزن توني تاناكا و هو صديق إيزو في لوس أنجلوس, منزل ساتو يعتبر أحد أكبر عوائل ياكوزا, كي يستطيع سكوت أن يتعقب رايكي يقوم بالهجوم على سماء أنجل و هي عشيقة رايكي, يواجه بعد ذلك رايكي سكوت في المطار و يقوم رايكي بالهروب من جديد و لكن هذه المرة يصاب إيزو من فتاة الكاتانا التي تملك مهارات عالية, و يموت المسكين إيزو من إصابته البالغة, بعد ذلك و في طوكيو يتصل سكوت بالساموراي أوتوري و هاري, و هو مالك نادي ليلي هناك, كي يساعداه في تعقب رايكي, يقود هاري سكوت إلى مكان الذي سيقوم فيه رايكي بتسليم ميو إلى الشرير الأخر توكاي, يتبارز في هذه المنطقة سكوت مع رايكي من جديد و لكن هذه المرة ينتصر سكوت و لا يقتل رايكي فقد أعطاه رايكي بعض المعلومات المهمة و لكنه يقتل من قبل أحد القناصين قبل أن ينتهي من إعطاء سكوت المعلومات, و تبدأ المعركة الجديدة. توكاي يبدو أنه قام بالسيطرة على المناطق الرئيسية و قد اتفق سكوت مع زعماء العصابات في تلك المنطقة كي يقوم بإسقاط توكاي الذي طغى كثيرا, في النهاية يسلم سكوت جيري إلى أوتوري و يعود الحانة, توكاي كان ينتظر سكوت في غرفة المؤتمر و هنا يتضح لنا أن هاري مجرد شخص خائن يبيع أصدقائه من أجل المال, على كل حال! يتلقى سكوت ضربة على مؤخرة رأسه تفقده الوعي,’ يصحو و يجد نفسه في القبو و يتلقى بعض التعذيب من قبل أحد معاوني توكاي, و لكن سكوت استطاع الحصول على سيف و القضاء على عميل توكاي المعروف بـ دوزان, يهرب سكوت من القبو كي يحصل على المعلومات من هاري و يمسك هنا هاري سلاح كاتانا كي يحارب سكوت من جديد و بعد أن يهزم سكوت هاري يحصل منه على المعلومات. سيعرف سكوت أن توكاي هاجم أوتوري و هنا يستأجر كوماري فريق من النينجا و لكن الهجوم فشل و يسافر سكوت إلى أحد قواعد توكاي حيث سيقوم بالقضاء على جميع أعضاء سانرو كاي, يريد توكاي هنا أن يقتلهم بنفس السيف الذي مات به والده, على كل حال يتمكن توكاي من الهرب و من ثم يتبارز مع زعيم كوماري, و يتغلب على الزعيم من جديد, هنا يسافر سكوت و أوتوري إلى منزل توكاي كي ينهيا الأمر معا! تلقى أوتوري هنا طعنة بنصل مسمم و يحارب سكوت توكاي للمرة الأخيرة, و يتغلب عليه و لكن لا يقوم بقتله حتى يعالج أوتوري, حارب سكوت أوتوري كي يمنعه من قتل توكاي, بعد ذلك يحترم أوتوري عمل سكوت و يحصل على الدواء الذي عالجه من السم. و يوجد نهايتان للعبة تعتمد عليك!
    ==================
    أساسيات التحكم في اللعبـــــة:
    ==================
    أولا: التحكم الطبيعي:
    عصا التحكم: من أجل التحرك في جميع الاتجاهات.
    زر C: من أجل القفز.
    زر Z: من أجل الانحناء.
    زر الاستعمال و التفاعل: تحريك الـ Nunchuk للأسفل أو الأعلى.
    التقاط السلاح: تحريك الـ Nunchuk للأسفل على السلاح.
    إعادة تحميل السلاح: تحريك الـ Nunchuk للأسفل.
    رؤية الأهداف و المهام: زر (-).
    القائمة: زر (+).
    ----------------
    ثانيا: التحكم عند استعمال الأسلحة:
    ألقاء نظرة حول المكان: بواسطة التأشير بالريموت.
    إطلاق النار: زر B. إعادة التعبئة: السهم اليميني.
    تغيير السلاح: السهم اليساري.
    الاستهداف و التصويب على العدو: التكبيت على زر A.
    التقريب: تحريك الريموت للأمام بسرعة.
    نمط الوقت: زر A + تحريك الريموت للأمام بسرعة.
    أخذ القنابل: التكبيت على السهم السفلي.
    إطلاق القنابل: أخرج القنبلة و من ثم اضغط زر B.
    التفاف القنبلة: أخرج القنبلة و حرك الـ Nunchuk للأعلى.
    هجوم تانتو: حرك الـ Nunchuk عندما يكون الهدف في مدى قريب منك.
    ----------------
    ثالثا: التحكم بالسيف:
    الهجوم بالسيف: استعمل الريموت.
    الحماية و صد الضربات: استعمل الـ Nunchuk لليسار أو اليمين.
    المراوغة: استعمال زر C + السهم اليساري أو اليميني.

  2. #2
    كبار الشخصيات

    رقم العضوية: 19913
    تاريخ التسجيل : 07 - 08 - 2007
    الدولة: السعودية
    المشاركات: 12,189
    الجنس : ذكر
    العمل : .!.
    التقييم: 56
    تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

    =-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=
    الحل الكــــامل و المفصل للعبة:
    =-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=
    أعزائي القراء, لعبة الفولاذ الأحمر تنقسم إلى ثلاث فصول و كل فصل يحتوي على عدد من المهمات, و الآن لنبدأ بالحل الكامل لهذه اللعبة الجميلة!
    =-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=
    الفصل الأول: ميراث ساتو ( Sato ).
    =-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=
    المهمة الأولى: الغروب الدامي.
    =================
    في بداية اللعب يجب عليك التدرب قليلا حتى تعتاد على التحكم في اللعبة, بعد ذلك سيظهر لك مشهد هزلي قليلا, اتبع ميو و سيظهر مشهد آخر, و الآن ستبدأ معركة بالأسلحة النارية, بعد ذلك ستلحق ميو بأبيها, قم أنت بإتباع الحارس إلى الغرفة القادمة و سترى مشهد و يبدو أنك حصلت على ضربة مؤلمة, عندما تستيقظ ميو ستذهب, اطرق المنضدة القريبة و من ثم التقط سلاح P99 بالأسفل, تقدم من خلال الباب الذي اتجهت منه ميو, و من ثم اذهب إلى الباب المجاور و ستسمع بعض الأشياء, هيا إذا لنقتل ذلك الوغد الموجود هناك. الآن التقاط الدرع الموجود أمامك و من ثم اقضي على جميع الأعداء القذرين الموجودين في الغرفة و تستطيع أن تستعمل الطاولات هنا كغطاء لك لحمايتك, الآن تقدم إلى الباب المجاور و اقتل جميع الأعداء هناك, الآن اذهب للحارس و سيخبرك عن الوضع الحالي من خلال مشهد صغير, اسحق المجموعة القادمة من الأعداء و من ثم تقدم من خلال الباب على اليسار و سترى المنظر الجميل! بعد ذلك اعبر من خلال الباب المزدوج و اقضي على جميع الأعداء في المطبخ, و أنصحك هنا بتوفير الذخيرة و التصويب على الفرن كي تحرق الأعداء القذرين. بعد المعركة اعبر من الباب المفتوح في خلف المطبخ و التقط السلاح من هناك, الآن اضرب خزانات البروبان الوهاجة في الممر كي تفتح لك الممر الجديد, الآن اقفز على الحطام و اقضي على جميع الأعداء هناك و من ثم امضي من خلال الدرجات إلى الطابق العلوي, في أعلى نقطة من المكان, اتبع الممر حتى تصل إلى الغرفة الكهربائية و اعبر من الباب الخلفي هناك و سيقودك هذا الباب للسطح, اقتل العدو الذي يحرس ساتو, الآن اذهب إلى ساتو كي ترى مشهد صغير, و سيكون معك ساتو لفترة قصيرة.
    تسلق السلم كي تصل إلى الجانب الآخر من السطح و تخلص من جميع الأعداء الموجودين هناك, بعد المعركة الدامية اذهب إلى الباب الوحيد الموجود في المنطقة و سيقوم ساتو بفتحه, اتبعه للداخل إلى أن تصل لمصعد , سترى مشهد و عندما تكون في المصعد ستهاجم من الخارج, انحني كي تخرج من المصعد و عندما تخرج ستجد سيف على الأرض! بدون تردد قم بالحصول عليه و من ثم سيأتي عدو, و سيكون هذا الاختبار الأول لك مع السيف, هاجمه ست مرات و من ثم راوغه ست مرات أيضا, بعد ذلك تستطيع أن تقضي عليه إن أردت ذلك و لمعرفة المزيد حول قتال السيف ( انظر الفقرة الخاصة بذلك ). بعد المعركة اتجه لليسار من المصعد و ستجد هناك أعداء في المدخل, لا تتردد و حولهم إلى جثث هامدة, تقدم من خلال الباب إلى الغرفة القادمة, و ستخوض معركة سيف أخرى, مزق هذا القذر كما تعلمت سابقا! و من ثم تقدم من خلال الباب الأخير الموجود على اليمين. اقتل كل الأعداء هناك في تلك الغرفة و ستجد أيضا طاولات إن أردت استعمالها كدرع لك, تقدم من خلال الباب وراء المنضدة, و امشي إلى أسفل المدخل, و أخيرا استدر لليسار و اعبر من الباب المفتوح كي تنهي المهمة الأولى بنجاح.

  3. #3
    كبار الشخصيات

    رقم العضوية: 19913
    تاريخ التسجيل : 07 - 08 - 2007
    الدولة: السعودية
    المشاركات: 12,189
    الجنس : ذكر
    العمل : .!.
    التقييم: 56
    تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

    ================
    المهمة الثانية: مخرج الحريق:
    ================
    بعد المشهد ستجد ميو مع ساتو, و مهمتهم الآن هي إيجاد مخرج, بينما مهمتك أنت هي حماية الجناح لمدة 200 ثانية, اقتل جميع الأعداء الذين سيظهرون و سيخرج الأعداء من أغلب الأبواب الموجودة, هنا يجب عليك أيضا استعمال المناضد كدرع حامي لك, أيضا هنا بعض الأعداء سيسقطون سلاح M4 بعد القضاء عليهم, و هو سلاح جيد, بعد أن ينتهي الوقت اذهب من خلال الباب حيث الدرجات في نهاية الطابق الأول, اتبع الممر و عندما تستدير لليمين اذهب إلى الباب الزجاجي العملاق و من ثم امسك الدرع بجانب البيانو, الآن اذهب و استدر عائدا خارج الباب, تقدم من خلال باب الغرفة مباشرة على اليسار. في الداخل استدر لليسار و امضي إلى غرفة الكي, اقتل الأعداء هناك, و احذر من الأعداء لأن هناك اثنين منهم سيخرجان من باب المرآب, اعبر من الباب على اليمين, و ستكون غرفة الغسيل, امضي للخارج و اسحق جميع الأعداء, ستجد عدد كبير نسبيا من الأعداء, استعمل أي شيء كي تحتمي من نيرانهم الكثيرة حتى لا يُقضى عليك, بعد أن تسحق الجميع تقدم خلال الباب للحجرة القادمة و اسحق جميع الأعداء هناك أيضا, امضي من خلال الباب الزجاجي العملاق و ستكون مع قتال سيف جديد, مزق ذلك القذر, و اقضي على جميع الأعداء الذين يدخلون الغرفة, و من ثم امضي إلى الأسفل حيث الباب الذي يأخذك للمدخل.

    الآن ستخوض معركة سيف جديدة! بعد أن تقضي على ذلك القذر, انزل بالمصعد إلى مكان الوقوف, و في الواقع فإن المصعد سيأخذك آليا إلى هناك, عندما تكون في الأسفل اذهب مباشرة إلى الباب القادم و بعد أن ترى الزمن سيكون لديك مهلة زمنية و ستراها على شاشتك, و لا تقلق فإن الوقت يكفي كي تصل إلى المستوى القادم من مرآب الوقوف. اذهب بدون تردد من خلال الباب بالأمام و امضي من خلال الدرجات إلى الطابق التالي, اهزم جميع الأعداء الذين ستجدهم و سترى سيارة ترتفع إلى الطابق التالي, يجب أن تعمل نفس الشيء, استدر لليمين و اقتل الأعداء و اعبر من خلال الباب على اليمين, بعد ذلك اصعد السلالم التي ستأخذك بدورها إلى الطابق التالي. يجب عليك أن تعمل نفس الشيء مع أربع طوابق, و كل طابق سيزداد عدد الأعداء فيه مما يعني صعوبة أكثر ستكون في طريقك, على كل حال لا تقلق اقضي على جميع الأعداء و اجعلهم يندموا لأنهم وقفوا في وجهك, بعد الوصول إلى الطابق العلوي تقدم من خلال الباب و قم بتوجيه نيرانك القوية إلى السيارة كي تفجرها, بعد ذلك سيخرج السائق قبل الانفجار و يتحداك في قتال بالسيف, اهزمه شر هزيمة و من ثم سترى مشهد مضحك بعض الشيء, و بالتالي تكون أنهيت المهمة الثانية بكل نجاح.

  4. #4
    كبار الشخصيات

    رقم العضوية: 19913
    تاريخ التسجيل : 07 - 08 - 2007
    الدولة: السعودية
    المشاركات: 12,189
    الجنس : ذكر
    العمل : .!.
    التقييم: 56
    تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

    =================
    المهمة الثالثة: سماء أنجل:
    =================
    بعد أن ترى المشهد في المكتب الأمامي, سيأتي بعض الأعداء إلى هنا, قم بالقضاء عليهم جميعا و من ثم تقدم من خلال المدخل الذي جاءوا منه, بعد ذلك ستصادف بعض الأعداء هناك, قم بالقضاء عليهم من جديد, الآن اذهب إلى المدخل وراء الحانة, اسلك الدرجات و اقتل جميع الأعداء في المنطقة و من ثم اذهب من خلال الباب كي تصل إلى غرفة المراقبة و قم بأخذ البطاقة على الحائط, التقط أيضا سلاح MP 412 .. تراجع للخارج إلى منطقة الحانة, اقتل جميع الأعداء الذين ظهروا هناك, الآن اذهب و امضي من خلال الدرج الأكبر و سترى غرفة بها نبات شجري على المنضدة في المنتصف. هنا سترى مفتاح متوهج على الحائط, اضغطه و اعبر من خلال المدخل المفتوح حديثا و إن أردت رؤية مشهد مضحك اذهب إلى الناس, و إن لم ترد ذلك اصعد المدخل و ادخل إلى الباب في الزاوية, هل تشاهد المفتاح الوهاج في التفرع في المدخل؟ أهمله الآن و لكن عليك أن تتذكر موقعه جيدا, اتجه لليسار و امضي من خلال الباب هناك و اهزم جميع الأعداء في المدخل, اعبر الآن من خلال الباب الوحيد الذي سيأخذك إلى غرفة كليوباترا, قم بأخذ المصور و قم بضرب الصندوق الوهاج على الحائط في غرفة آلة التصوير, الآن ارجع إلى خارج المدخل من خلال الباب المدخل من حيث جئت, استدر لليسار و ادخل من الباب المستقيم أمامك.

  5. #5
    كبار الشخصيات

    رقم العضوية: 19913
    تاريخ التسجيل : 07 - 08 - 2007
    الدولة: السعودية
    المشاركات: 12,189
    الجنس : ذكر
    العمل : .!.
    التقييم: 56
    تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

    في الداخل هنا اذهب إلى المدخل على اليمين و ستكون في غرفة كاندي, اضرب النافذة الملونة أمام السرير و التقط الذخيرة إن كنت بحاجة إليها, تراجع و اعبر من المدخل القادم, و الذي سيؤدي بك إلى غرفة الديسكو, في هذا المكان اقتل المصور و اقفز إلى غرفة الكاميرا فورا, اضرب الصندوق الكهربائي على الحائط و من ثم التقاط الدرع الخفيف من الغرفة, ارجع إلى الخارج حيث المدخل الرئيسي عن طريق الباب, هل تتذكر المفتاح الوهاج الذي أخبرتك عنه سابقا؟ الآن اذهب إليه و سيكون مفتوح الآن, استعمله و سترى مشهد صغير, يبدو أن أنجل هرب و ترك لك بعض الأعداء كي تقضي عليهم, اهزمهم بالطبع و من ثم اصعد الدرجات إلى الطابق الثاني, في القمة هنا استدر لليسار و تجاوز الحاسوب إلى الباب الآخر و قم بقتل العدو بالداخل و كسر الزجاج أيضا, انزل الآن و التقط الدرع على المقعد أمامك مباشرة, اسحق جميع الأعداء في كافة أنحاء الغرف و لا يهم هنا أي اتجاه تسلكه لأنهم سيؤدون إلى نفس الباب, بعد المعركة التقاط الدرع الثاني على المقعد و اعبر من الباب إلى المنطقة القادمة و استمر إلى المدخل القادم, اهزم جميع الأعداء هنا و تجاوز البركة و من ثم اذهب إلى المدخل الآخر, سترى مشهد قصير حيث العدو يقوم بتوبيخك, بعد ذلك أرهم كيف يكون التوبيخ الحقيقي و اقضي على جميع الرجال هناك, بعد ذلك اعبر من خلال الباب. الآن سترى أنجل, اذهب إليها و تحدث معها و سترى مشهد مرة أخرى, و ستقوم اللعينة بصرف انتباهك بسكر أنبوب الذي سيجعل البخار يخرج منه! الآن قم بالقضاء على جميع الأعداء القذرين و اصعد الدرجات و امضي من خلال الباب القادم, بعد ذلك تقدم خارجا و اسحق جميع الأعداء الذين ستواجههم في الممر, و الكاميرا ستُركز بشكل كبير على أنجل, اختبئ وراء باب البطاقة, و من ثم اذهب إليها كي تنهي المهمة بنجاح.

  6. #6
    كبار الشخصيات

    رقم العضوية: 19913
    تاريخ التسجيل : 07 - 08 - 2007
    الدولة: السعودية
    المشاركات: 12,189
    الجنس : ذكر
    العمل : .!.
    التقييم: 56
    تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

    ===================
    المهمة الرابعة: العجلات المتطرفة
    ===================
    في البداية ستخوض معركة بالسيف و خصمك يستعمل عصا كما يبدو, انتبه إلى ضرباته و لقنه درسا قاسيا, بعد ذلك امشي إلى الباب حيث البناية و استمع إلى حديث الأعداء, قم بالقضاء عليهم جميع عندما تسنح لك الفرصة المناسبة, استدر لليسار و تخلص من جميع الأعداء في الغرفة, اعبر من الباب وراء عداد المخزن و في الغرفة القادمة ستجد ذخيرة على الرفوف إن كنت بحاجة إلى ذلك, بعد ذلك اصعد الدرجات و اقضي على جميع الأعداء هنا, و أنصحك هنا بأن تضرب السيارات كي تنفجر و تقضي بالتالي على عدد أكبر من الأعداء, الآن اقفز إلى المستوى السفلي و اضغط لوحة التحكم الوهاجة كي تحرك الرافعة, عندما تقوم بذلك سيظهر عدوين, قم بالقضاء عليهم و من ثم ارجع إلى الطابق العلوي عن طريق الباب الوحيد و الذي سيأخذك إلى الغرفة التي بها ذخائر, و عندما تعود اعتني جيدا بالأعداء الجدد هناك و لقنهم درسا قاسيا, اذهب عبر الرافعة إلى الجانب الآخر و من ثم ادخل القاعة الجانبية عن طريق النافذة, اذهب لليمين و انظر للغرفة و ستجد درع التقطه بالإضافة إلى أنك ستجد بندقية من نوع 12, لا تذهب للأمام بل اعبر من خلال الباب.

    اقتل جميع الأعداء في هذه الغرفة و هناك سيارات أيضا من الأفضل الاستفادة منها, بالإضافة وجود بعض علب الغاز المبعثرة هنا و هناك, اصعد من خلال الباب على اليسار, و ستجد إشارتان عليه! ادخل من الباب المؤدي إلى غرفة الاستحمام و التقط المفتاح الوهاج على المقعد, الآن ارجع إلى المنطقة الكبيرة التي كنت فيها, اقضي على جميع الأعداء الجدد هناك, اعبر من المنطقة التي جاء منها الأعداء, و في المكان القادم اسحق جميع الأعداء و إن كنت بحاجة إلى ذخيرة اصعد الدرجات بالقرب من الباب الذي جئت منه و ستجد هناك ذخيرة في المكتب الصغير. حسن بعد أن قضيت على الأعداء, اذهب إلى المفاتيح الزرقاء الوهاجة و اضغطها و سترى الشاحنة الحمراء و السيارة الرياضية, و هما السيارتان الوحيدتان اللذان لن تنفجرا إذا ضربتهما بالرصاص, ارتفع إلى القمة على أحدهما كي تصل إلى الطابق التالي, الآن امضي من خلال الباب هناك و التقط الدرع على الكرسي قرب الحاسوب, اضغط المفتاح الوهاج كي تفتح الباب المجاور, بعد ذلك اهبط الدرجات و ادخل المنطقة القادمة و اهزم جميع الأعداء هناك, ارجع إلى الغرفة التي جئت منها و انظر وراء الباب الخلفي كي تجد درع التقطه و من ثم اعبر من الباب الخلفي الآن, و التقط سلاح الـ Scar في الزاوية الخلفية للمكان, و هو أفضل سلاح في اللعبة.

  7. #7
    كبار الشخصيات

    رقم العضوية: 19913
    تاريخ التسجيل : 07 - 08 - 2007
    الدولة: السعودية
    المشاركات: 12,189
    الجنس : ذكر
    العمل : .!.
    التقييم: 56
    تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

    من هذا المكان اخرج إلى المنطقة الرئيسية و ادخل الباب على اليسار و المكتوب عليه ممنوع الوقوف, الآن امضي خلال المدخل و ستكون في قلب سيارة واشنطن, اضغط المفتاح الوهاج على الحائط و الشاحنة البيضاء في مركز الغرفة ستمر بها, اتبعه و اسحق جميع الأعداء التي تظهر من خلال النوافذ, استعمل الشاحنة كغطاء لحمايتك, و إن نفذت ذخيرتك فإن سلاح الـ Scar به ذخيرة غير محدودة. بعد أن تنهي الشاحنة مهمتها اقفز فوقها و امضي إلى الغرفة القادمة و اقتل جميع الأعداء على طول الطريق, بعد ذلك اذهب لليسار حيث مكتوب " ممنوع التدخين " اعبر من خلال الباب و التقط الدرع و ستجد درجات بالأسفل منك اصعدها كي تصل إلى غرفة المراقبة و التقط الذخيرة إن كنت بحاجة إلى ذلك, انقر المفتاح الأزرق الوهاج و تقدم إلى الطابق السفلي و ستخوض معركة سيف هنا, و هنا يجب عليك تعلم كيفية تحطيم سيف عدوك ( انظر الفقرة الخاصة ), بعد أن تتخلص من العدو, اعتني بالعدو الآخر و امضي من خلال الباب المفتوح حديثا و اعبر المدخل, استمر من خلال الباب, ستصل إلى تفرع! اتجه لليمين حيث الطرف الآخر عبارة عن نهاية مسدودة, امضي إلى الباب كي تواجه معركة سيف أخرى اسحق هذا الرجل البليد و من ثم اعبر من خلال الباب الذي جاء منه و هو على اليسار, قم بأخذ الدرع على المنضدة و ارجع إلى الخارج كي تدخل من الباب المزدوج على اليسار من هنا.

    الآن ادخل من خلال الباب المزدوج الأحمر و استدر لليسار, اتبع الطريق حتى تصل إلى نهاية مسدودة و ستجد هناك درع, الآن ارجع إلى الباب و اتجه لليمين و اضرب كومة الصناديق التي تمنع طريقك, ادخل إلى المنطقة الرئيسية من الغرفة و اذبح جميع الأعداء هناك و من ثم انظر للزاوية اليمينية في الغرفة و سيكون هناك سلم, عندما تصل إليه اضرب الصناديق التي تسد الطريق, اصعد الدرج و اتبع الممر في النهاية ستصل إلى غرفة جديد و سترى مشهد سينمائي سريع! رايكي يحتجز ميو! اتبع الطريق إلى الغرفة التي كانت بها ميو و رايكي و من ثم ستراهم يهبطون من المصعد, اذهب إلى المصعد و استدر و اعبر من الباب عندما يُضاء بالأخضر. من هنا اذهب إلى المنطقة القادمة كي ترى المقطع الأخير و هو رايكي و ميو, لديك 150 ثانية كي تخرج من هنا, اسحق جميع الأعداء المتواجدين و لا تدع منهم أحدا, ادخل بعد ذلك إلى الباب الثاني على اليسار و هو الباب الذي به ضوء أصفر لامع بالأعلى منه, بذلك تكون أنهيت المهمة الرابعة بشكل كامل.

  8. #8
    كبار الشخصيات

    رقم العضوية: 19913
    تاريخ التسجيل : 07 - 08 - 2007
    الدولة: السعودية
    المشاركات: 12,189
    الجنس : ذكر
    العمل : .!.
    التقييم: 56
    تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

    ===================
    المهمة الخامسة: الجناح المكسور:
    ===================
    تبدأ هذه المهمة في شاحنة, بعد الاستماع إلى حديث الأعداء سوف يكتشفوا أمرك, قم بالقضاء عليهم و إن كنت بحاجة إلى ذاخرة اضرب الصناديق الخضراء الصغيرة, بعد ذلك توجه إلى حزام النقل و اقفز عليه, و سيأخذك إلى الغرفة القادمة, اقفز من الحزام عندما تكون في الداخل و قم بالقضاء على جميع الأعداء هناك, بعد المعركة استدر لليمين و اصعد الدرج إلى الغرفة الصغيرة في المركز, التقط الدرع على المنضدة و من ثم اضغط الزر الوهاج, الآن اقفز للأسفل و تقدم للناقل الأقرب و سيأخذك إلى فتحة بها ضوء أصفر فوقها. في هذه الغرفة ستجد معركة سيف, أنهي على حياة عدوك و من ثم اذهب من خلال الباب المضاء بالضوء الأخضر و اسحق جميع الأعداء في هذه الغرفة, و من ثم امشي إلى حزام النقل الوحيد الموجود في هذه الغرفة, التقط الدرع من على الرفوف باليمين و بعد ذلك اقفز للأسفل و انظر حيث المصعد و ستجد إشارة تحذير ضخمة بجانبه, انقر المفتاح الوهاج كي تسقط المصعد و من ثم ادخل إليه, بعد ذلك انقر المفتاح في المصعد كي تصل للطابق الثاني, عند الخروج من المصعد ستجد مجموعة من الأعداء لقنهم درسا قاسيا لا ينسى و حولهم إلى جثث هامدة! بعد ذلك اتجه لليسار و ادخل من الباب هناك و اذهب إلى الباب المجاور, اقتل الرجل الموجود أمامك مباشرة و من ثم التقط بندقية AE المعروفة بالقناص.

  9. #9
    كبار الشخصيات

    رقم العضوية: 19913
    تاريخ التسجيل : 07 - 08 - 2007
    الدولة: السعودية
    المشاركات: 12,189
    الجنس : ذكر
    العمل : .!.
    التقييم: 56
    تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

    اعبر من الباب القادم و ستقرب الكاميرا على ميو, استعمل القناص كي تسحق جميع الأعداء الموجودين و من ثم اهبط الممر إلى الطابق السفلي, تأكد بأنك سحقت جميع الحشرات الموجودة هنا, و من ثم سترى غرفة على يسارك, أطلق على النافذة و اقفز للداخل و التقط الدرع و اقفز راجعا إلى مكانك الأول, الآن اركض عبر الممر الأخير إلى ميو, اذهب إليها و عند الوصول بقربها سيظهر لك مشهد سينمائي, اقتل العدو الذي يذهب بالقرب منكم و من ثم اضغط المفتاح الوهاج إلى اليسار, توجه إلى الغرفة و اقفز للأسفل, التقط بعض الذخيرة إن كنت بحاجة إلى ذلك و من ثم امضي من خلال الأبواب المضاعفة و اسحق العدو و التقط بعض القنابل من هناك, و ستعرف كيفية استعمال هذه القنابل من خلال اللعبة ( أو راجع فقرة التحكم ). تقدم لليسار و ارمي بعض القنابل بالأسفل و من ثم تقدم من خلال الممر, اسحق جميع الأعداء الذين ستصادفهم و بعد المعركة في نهاية الممر سترى مشهد قصير, بعد ذلك ستواجه معركة بالسيف! أجهز على عدوك و امضي إلى أسفل المدخل و من ثم اقضي على جميع الأعداء و إن كنت بحاجة إلى بعض القنابل فهناك مخزن هنا, عندما تصل إلى النهاية اذهب إلى الباب الميت و من ثم استدر لليمين و التقط الدرع في الغرفة الصغيرة و اعبر من الباب الآن.

  10. #10
    كبار الشخصيات

    رقم العضوية: 19913
    تاريخ التسجيل : 07 - 08 - 2007
    الدولة: السعودية
    المشاركات: 12,189
    الجنس : ذكر
    العمل : .!.
    التقييم: 56
    تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

    الآن تقدم و تسلق السلم و من ثم اقتل الأعداء في الغرفة و تجاوز الطائرات, الآن قم بسلوك الباب المضاء بالأخضر في الزاوية الخلفية للغرفة, اذهب مباشرة إلى أسفل المدخل و افتح الباب القادم كي تكون بالخارج, اذهب للأمام و ستواجه معركة بالسيف مرة أخرى, تخلص من العدو و من ثم استدر لليمين و اسحق جميع الأعداء هناك, الآن اذهب من خلال الدرجات للقمة و ادخل من الباب هناك, التقط القناص إذا لم يكن لديك السلاح, استعمله الآن لتنظيف المنطقة من القاذورات المسماة بالأعداء, بعد ذلك اهبط من الدرج إلى الغرفة و اعبر من الباب للداخل, اهبط الدرجات من جديد و ادخل من الباب على اليمين, امضي إلى المدخل و من ثم استدر لليمين. الآن تقدم للأمام و اذهب للحائط مباشرة أمامك و اتجه لليسار و من ثم اسلك الفجوة بين القاطعين و الحائط, في هذا المكان ربما تجد درع, بعد ذلك ارجع للخارج و اسلك بقية الممر و من ثم تسلق السلم كي تخوض معركة بالسيف من جديد, و لكن هذه المرة ستفقد المعركة بشكل آلي, و لا تقلق حيال هذا الأمر فهو جزء من سيناريو اللعبة, بعد الهزيمة راقب المشهد بعد ذلك صديقك ساتو سيعلمك كيف تقوم بضربة مطرقة موساشو, و كي تقوم بعملها اضغط مفتاح زر و من ثم حرك الريموت و Nunchuk للأسفل, قم بعمل هذا ثلاث مرات عليه و ستنتقل إلى مرحلة أخرى.

صفحة 1 من 3 1 2 3 الأخيرةالأخيرة

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •