صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 19
  1. #1
    كبار الشخصيات

    رقم العضوية: 19913
    تاريخ التسجيل : 07 - 08 - 2007
    الدولة: السعودية
    المشاركات: 12,189
    الجنس : ذكر
    العمل : .!.
    التقييم: 56
    تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

    الحل الكامل .... [ Lost Planet ]


    من هو ذاك الرجل الذي يحمل السلاح المفجر ؟! وأين هو الأن .. هل أنا أحلم أم أنه في كوكب جليدي ؟!.. بالطبع لا هنا الإختلاف والتطور في الأساليب القتالية .. التصويبْ الممتاز .. والإبتكار في الأنظمة الجَديّدة .. ولكن في البداية يوجد لدي سؤال ! هل ذهبت من قبل لكوكب مفقود في هذه المجرة ؟ حيث المعارك الدامية. قتال لارحمة فيه ! ورحلة في كوكبّ ملئ بالمخاطر والأخطار !! ولكن لاتقلق يوجد لدينا صديق يدعى Wyane فهو أتى لكي يساعدك للإستمرار والعيش على على كوكب منعزل !! حيث توجد صراعات ونزاعات وقتال مراراً وتكراراً من أجل العيش ، ولكن في البداية أحذرك لاني ربما لاأظمن لك الطاقة الكافية لمشاهدة البطل وهو يقاتل من أجل الإنتقام للأبيه الذي قتلته مخلوقات هذا الكوكب !! ولكنه يريد منك أن تفوز به خطوة بخطوة حتى ينتقم وهو سوف يكون معكم وسيقدم إرشادات , وهو سوف يستمتع في قتال الأشرار هنالك وهنالك مفاجئة أنه سوف يحمل أسلحة رائعة كالليزر والصواريخ ! هيا بنا نتابع أحداث هذا الحل للكوكب المفقود .








    ==========================

    :: قصة اللعبة الرئيسية ::

    قصة اللعبة فريدة من نوعها وبالتحديد وفي العصر المتقدم والمذهل في الإكتشافات والتطورات العلمية , تمكن البشر من السفر عبر الفضاء والإكتشاف العديد من الكواكب والنيازك عبّر الكون الواسع ! ومن ثم قاموا بأكتشاف كوكب صغير يسمى بـ E.D.N.III وهو بعيد جداً عن الكواكب الأخرى حيث تم أكتشافه على أعتمادهم على الطاقة لديهم حيث أنهم فقدوا كل طاقتهم في مشوارهم عبر المجرات .. حيث أنهم أكتشفوا هذا الكوكب بالصدفة ووضعوا كل مخططاتهم ومراكزهم عليه وتفرقوا للبحث عن الطاقة حيث وجدوا كميات تكفييهم مئات من السنين , حيث أن الطاقة موجودة على كوكب ملئ بالثلج والألغاز وتوجد مخلوقات ووحوش ذكية جداً ، واجها البشر هنالك فقتلت العديد منهم ومن ضمنهم أب البطل الموجود باللعبة ! والأدوار لن تنتهي إلى هذا الحد , بل توجد قراصنة والعديد من البشر على هذا الكوكب .. فكلها تفكر في الغزو والسيطرة عليه جميعاً , وهنا يأتي البطل المسمى بـ Wyane وهو الشخصية الرئيسية باللعبة عاد للإنتقام من المخلوقات التى قتلت أباه , ومن القراصنة الذين سرقوا مشاريعه أيضاً حيث شكل فرقة الخاصة به , ولإيجاد الطاقة المناسبة وإستغلالها في العيش على الكوكب .

    :: النظرة العامة للعبة ::
    أسم جديد على ساحة ألعاب الأكشن والمغامرات , حياة مختلفة عن كوكبا الأرض والصراعات ضد المخلوقات الفضائية في الكواكب البعيدة هي الأساس بالبقاء على قيّد الحياة , كابكوم في نهاية العام الماضى جائت الأخبار والإشاعات حول إصدار لعبة جديدة أكشن على جهاز Xbox 360 " بأسم LOST PLANET وبالفعل لم تأخدل كابكوم عشاقها من الإنتظار حول إصدار هذه النسخة , صدرت وأحدثت ضجة هائلة جداً تلك الرسومات والقصة المثيرة والإسلوب الجديد المختلف عن ألعاب الأكشن السابقة ! .,العديد من الأسلحة التى تمتلكها أو منها التدحرج على الجليد والإنتقام لما حصل لوالد ( Wyane ) التى قتلته قواة AKRID القوية في صراعات مع البشر .. وبعدّ نهاية إصدار أول إصدرات السلسلة على الإكس بوكس , جاء الخبر الأخر بأنه ستكون نسخة أخرى على جهاز الحاسب الشخصي بأسم Extreme Condition لوست بلانيت والحالات الشادة ! بالفعل قصة اللعبة مثيرة جداً وللأول مرة تحدثّ على كوكب بعيد في الفضاء وماقصة البشر هنالك , والقراصنة الذين أتوا أيضاً لأخد الطاقة المتوفرة بكميات كبيرة جداً حتى تبقيهم على قيّد الحياة وإستعماله للضغوط على البشر , تعتبر اللعبة ممتازة جداً والأسلحة الجديدة في عالم الألعاب رائعة .. وتلك الرسومات القوية والمؤثرات البصرية المذهلة التى أعجبت الجميع من العُشاقْ .. بالفعل تعتبر اللعبة رائعة جداً خلال تجربتي الشخصية إستعمال المركبات والطائرات من الأشياء الرائعة على الكوكبْ , والأسلحة الليزرية الممتازة والتأثيرات المرئية والصوتية في غاية الجمال .

    :: شخصيات اللعبة الرئيسية ::

    Wayne : هو الشخصية الرئيسية باللعبة وبطلها هو بالتاسعة والعشرين من العمر , , أرسل إلى الكوكب للأنتقام لوالده بعد أن قتلته المخلوقات ولكنه ضربه النسيان بشدة ولم يتذكر شئ مما حصل في الأعوام الفائتة ولكنه زملائه بالقوات وخصوصاً شخص أسمه هارمونيزير الذي أصبح صديقه وساعده على البقاء حياً بعد أن قدم له الطاقة .بالإضافة إلى Gale : هو أب وين الحقيقي , ليس معروف عنه كثيراً قالوا عنه بأنه يعمل لمشروع حدودي بالمنطقة ومن ثم أختفى وهنالك Yori : هو زعيم من الثلاتي الصغار لقراصنة الثلج على الكوكب , مستواه جيد في القتال وهو يقود فرقته المتميزة من القراصنة للتحظيم وسرقةمايوجد على الكوكب بالإضافة إلى Luka : قرصان صغير مع العصابة وهو نشيط جداً ويقوم بأعمال ضد المخلوقات ويدمر مخططاتهم . والشخصية Reky : هو رجل معي يوري يستعمله لتنفيد المخططات والأستعدادات للقراصنة .. و Akrid هو مواطن من الكوكب أي دي أن . من المخلوقات وضيفته تخزين الطاقة للأبقاء على القيد الحياة . كما يوجد نيفيك : هم مجموعة تخطط لجعل الكوكب البقاء عليه والأستمرار بالعيش وجعله دافئ لتسخيره للبشر وأستكمال المواجهات ضد المخلوقات .




    :: أساسيات التحكم باللعبة ::

    Move Up: للذهب إلى الأمام .
    Down: للذهاب إلى الوراء.
    Left:للأنحناء للجهة اليسرى .
    Right: للأنحناء للجهة اليمنى
    X : للقفز أو الرسو.
    B : هجوم أو شحن الأسلحة .
    X: مرساة.
    Y : لإستبدال وتغيير السلاح .
    تعزيز : فوق أَو أسفل.
    ضوء : اليسار أو اليمين .
    Rp : الدوران 90 ° اليسار أو اليمين .
    LT: قنبلة أو إستبدال الأسلحة .
    تحرّك : السهم الأمامي
    زحف: الضغك على زر Down .

  2. #2
    كبار الشخصيات

    رقم العضوية: 19913
    تاريخ التسجيل : 07 - 08 - 2007
    الدولة: السعودية
    المشاركات: 12,189
    الجنس : ذكر
    العمل : .!.
    التقييم: 56
    تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

    =====================
    أساسيات التحكم بالإليات والمركبات
    =====================

    السهم الأيسر أو Left : العمل منه تحريك المركبة إلى الجهة اليسرى .
    السهم الأيمن أو Right : العمل منه تحرييك المركبة إلى الجهة اليمنى .
    الزر X : العمل منه إستعمال المرساة , أو إطلاق النار بالألية .
    الزر Y :العمل منه تغيير وإستبدال نمط التشغيلْ .
    الزر B : لتوقيف تشغيل الألية , والعكس .
    الزر RP : هو الطيران بالألية لمدة محدودة .
    الزر LP : هو تغيير نوع الإطلاف وجعله ليزري .

    ================
    أساسيات التحكم بالعنكبوت
    ================

    الزر الأيمن : تغيير موضع إتجاه العنكبوت .
    الزر الأيسر : لتغيير أيضاً موضع العنكبوت 180 درجة .
    الزر Y : لتغيير الشكل إلى أي ألية .
    الزر A : للإطفاء وتشغيل العنكبوت .
    الزر LT : للإطلاق النار بالعنكبوت .
    الزر : RP : للإطلاق المتفجرات من العنبكوت .

    :: النصائح المفيدة أثناء اللعب ::



    أولاً الأشياء المهمة التى يمكننى أن أتحدث عنها والنقطة الرئسية لضمان الفوز الصحيح باللعبة , القفز الصحيح أو الرسُو على مكان مخصص .. وهو سهل جدا وغير معقد ولاتوجد معوق يمنعك من القفز في مكان أنت أخترته .. بالضغط على زر أكس وبالضغط على السهم الأمامى في نفس الوقت سوف يطلق بطلنا , خيط أو حبَل يتمسك به بالحافة ثم أزحف إلى الأمام حتى تنتهى بك الحافة والرسوُ إلى المكان الذى أخترته وثم أضغط نقرة أكس مرة أخرى لكي يعوُد الأمر إلى ماسبق إليه ، أو بإمكانك القفز بقوة أكثر إذا أستمريت بالضغط على الزر للضمان الجيد ..

    ثانياً التجنب من أهم الأشياء التى يمكنك قرائتها أن تكون مفيدة ، ومن المحتمل أكثر من متعدد للأعب أن يستعمل مثل هذه الحركة المهمة أو المراوغة كما أقصد بإسلوبى .. حتى يمكنك الأستفادة منها في المراحل الصعبة التى عليك أن تستعمل فيها سرعة البديهة وحسن التصرف وعدم الإستعجال , ويمكنك أن تستعملها بالضغط على المقود اليسار ومن ثم الرجوع إلى أي أتجاه ولكن بسرعة خاصة ويمكنك الأن أن تصنع مرواغات خاصة لنفسك وتستفيد بها للنيل من الأعداء

    ثالتاً القتال , يعتبر من الأشياء الآساسية والضمانة الوحيدة للبقاء على قيد الحياة في الكوكب المنعزل , يكون القتال في اللعب هو قصف عشوائى أو وضع قنابل سريعة الإنفجار للأعداء ويمكنك ذلك بالضغط على زر أل تي ومواصلة القتال صعبة جداً أن يتوجب عليك أن تحصل على دخائر موجودة في نهاية أو في نصف كل مرحلة , ونقاط الضعف في القتال أنه هنالك أماكن مشتركة مع الجنود الذين تصطحبهم في المعركة , أي سوف تحتار إلى أين سوف أطلق النيران .. والشئ الجيد للألعب الوحيد أنه هنالك رشاش متعدد الطلقات لاينتهى وليزري الإطلاق يساعدك على القضاء عليهم بسهولة ودون عناء , بالإضافة حين القتال يجب عليك أن تكون أكثر تركيزاً في اللعب والإختباء والركض سريعاً حتى لاتلمسك أو توذيك أي سلاح كان , أنا سوف أحاول التضمين نفس قدَر المعلومات في الفقرة السابقة , كما سوف أذكر لك بعض النقاط والإعتمادات التى سوف تحتاجها أثناء اللعب , وتوفير الإسلوب والنمط السهل , في حديثى كلامى لايلائم أي شئ للمهمة أو أشياء أخرى بل سأضع إعتماد اللعبة , هو ان بالبداية عليك الحذر من بعض الأدوار الخادعة التى تضهر أمامك وإلا هي أعدائك لن تعرفهم بسهُولة , والعواصف الثلجية سوف تغطي عليك الرؤية الجيدة وبالتالى لن تكون قادر على الإكمال بنجاح تام .. أو حتى الأعداء يمكن أن ينصبوا لك فخ إن لم تستطيع التفكير جيداً ... أو عند رؤية النقاط الحياة وزيادة مخزون الأسلحة لاتستعجل في أستعمالها واخدها مباشرة .. لانها كما قلت لك ربما تكون فخ نُصب لك للإيقاع بك في المصيدة .. ولاتنسى إن اعدائك حذرين جداً وأذكياء ولايمكن الأستهانة بهم مطلقاً من النقاط المهمة أيضاً النقطة الخضراء التى تكون على بعد من نهاية كل مرحلة أنتبه هنالك بعض من المخلوقات تنتظرك هنالك لتنال منك , أنتظر قليلاً ثم قم بتجربة أذا كانوا موجودين أم لا بإستعمال قنبلة والإلقاء بها في المكان المخصص بذلك ,



    :: البدلات والسترات الحيوية ::



    الأسترات الحيوية التى سوف تكتسب من خلالها ملابسّ النجاة ! والبقاء على قيدّ الحياة في الكوكُب المفقوّدْ .! بالفعلّ هذه ميزة رائعة جداً في LP , وطُور اللعب الفردي باللعبة متوفر , أماّ طور اللعب الـ Online سيكون باللعبة +6 فقط لاغيرّ .. وأما بطوُر الـ MP سيكوُن لك الإختيرات عدّة خصائص للقيام باللعب الأونلاينّ !! لكن اللعبة مثل LP سوف تفتقر للعديدّ من الأشياء الرائعة أثناء اللعب بالطور الجماعي منها ! المتعة بمفردك , والفقرة غيّرْ الجيدة , إنهاء المراحل بسرعة , حتى سوف تكتشف في اللعبة ونمط الإختيار هو إن 8 خرائط باللعبة عليك المُورورّ عليهمّ والقضاء على كلّ ُ الأشرار هنالك !

  3. #3
    كبار الشخصيات

    رقم العضوية: 19913
    تاريخ التسجيل : 07 - 08 - 2007
    الدولة: السعودية
    المشاركات: 12,189
    الجنس : ذكر
    العمل : .!.
    التقييم: 56
    تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

    :: الحل الكامل ::
    =================
    Mission 01 - A world of Ice
    =================
    في المهمة الأولى سوف تبداً بعد أنتهاء العرض طبعاً , سوف ترى مخلوقان , واحد من الأمام والأخر إلى يسارك وعليك القضاء عليهم بإستعمالك لأحد الأسلحة لديك , وبعد ذلك سترى شئ كبير خزانان مياه كبيرين , وهذان الخزانان يحتويان على الطاقة الحرارية , يجب عليك أن تحطمهم وأمسك الجسم الذي تراه وثم أدخل إلى الأمام .. إلى الأشارة حيث أنك سوف تقوم بتحطيم شئ مثل السيارات , أرمي بعض البراميل المتفجرة ذاتياً ومن ثم أرجع إلى برج المياه وهناك شق صغير بالبرج , وأستمر في المشى حتى تأتي إلى مكان كهف توجد به مجموعات من الأشخاص ومن ثم حطم الخلايا كلها ومن ثم أرجع إلى ماكنت عليه وأستمر في الركض , حتى تجد شخص أسمه تشرياتيس , ثم أطلق عليه الرشاش نحو جزء جسمه الأسفل ومن تم تجد شئ يتوهج ستراه من الآمام وأن المخلوق الأخر تي أي أن جي سوف يكون بتحطيم هذا الشئ , بعد ذلك سوف تجد مجموعة جديدة من البنادق في المرحلة سوف يتطلب من الأختيار أنواع جديدة منها .. وحاول ان تجمع بعض الذخائر للأسلاحة لانها سوف تنتهى بسهولة وبسرعة بدون أن تدرى ... ومن ثم سوف تخرج من الكهف وعندما تستمر في الركض حتى نهاية الكهف وتخرج في الثلج سوف تجد شئ قد دفن تحت الثلج , وهي قاذفة صواريخ ومن ثم أحملها على ضهرك بإستعمال زر واي ومن ثم إقذف بإتجاه المخلوقات سريعاً ... وثم إركض سريعاً من الأمام سوف تجد معاونيك ينتظرونك أن تصل إليهم أتبعهم حتى تصل إلى شأرة فريقك وجنودك , أنتظر بعض الوقت سوف تلاحظ دخول مجموعة من المخلوقات يأخدون معهم شئ مهم جداً أتبعهم بسرعة وأقضى عليهم أو أرمهم بقاذفة الصواريخ وأنت الأن سوف تدخل للكهف من جديد وأختار سلاح ليزري جيد الأستعمال وقوته كبيرة لانه سوف يدخل إليكم بعض من الأعداء الأقويات ويحتاج أسلحة قوية للقضاء عليهم .. سوف تقضى عليهم ومن ثم سوف يخرج لك هذف عليك أن تصوب عليه بإتقان شديد .. بإستعمال قاذف الصواريخ ، ثم أخرج المرساة لانه سوف يتوجه إليك مجموعة من المخلوقات بسرعة ولن تنتبه لانهم سوف يأتون بدون أن تدرى ... أضربهم بقوة ولاتجعلهم بأخدون نقاط الحياة منك .. وأنت الان تلاحق سيدهم وهو ملازم او قائد جيش أنتظر حتى يصل إلى نهاية الكهف الذي حصل فيه الإشتبكات , سوف يقوم جنودك بالقبض عليه سريعاً لانه سوف يكون وحيداً .. وعليك أن تأسره مع الأسرى وتضعه في القاعدة .. سوف ترتاح بعض الدقائق في القاعدة حتى يعيد شحن طاقتك سريعاً ومن ثم بعد أنتهاء أركب في المركبة الألية وتوجه إلى منطقة الثلجية التى تعود فيها الإشتباكات من جديد , حاول أن تقضى عليهم وأنت بالمركبة أو تنزل وتقذفهم بالصواريخ .. سوف يكون الطقس مثلج بدجة رهيبة جداً وعليك الحذر هنا .. وأستفيد من البدلات التى تعطيك الطاقة للبقاء على قيد الحياة .. ومن ثم سوف تجد شخص يناديك وسوف تأتى معه حتى لايمر الوقت هباءً هو " دونجو " زميلك في الحرب سوف يعطيك بعض الذخائر والملتزمات الضرورية .. أخرج إلى الأمام وضع قاذفة الصواريخ أمامك ومن ثم أقصف على مبنى أو مركز المخلوقات وتدمره ومن ثم أذهب إلى الأمام وأقذف إلى المركز المجاور , وسوف يحصل إنفجار قوي جداً تابع إلى الأمام وسوف ينزلق البطل ,, وحاول تفادي الصخور التى أمامك .. أو سيكون ميت .. وقد أنهيت المرحلة بنجاح ..

  4. #4
    كبار الشخصيات

    رقم العضوية: 19913
    تاريخ التسجيل : 07 - 08 - 2007
    الدولة: السعودية
    المشاركات: 12,189
    الجنس : ذكر
    العمل : .!.
    التقييم: 56
    تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

    ====================
    Mission 02 - Stronghold Assault
    ====================
    عندما تبدا المهمة , سوف ترى بعض الذخائر والأسلحة المتنوعة , أمسك بعضها وأحتفظ بها للأدوار القادمة ومن ثم سوف ترى شخصان يرسلان الذخيرة إلى المركز المخصص للأسلحة أنتظر قليلاً حتى ينتهوا وتسلل بدون أن يدري عليك أحد وأعد إلى قادفة الصواريخ واذهب إلى الامام قليلاً حتى يتضح إليك الاعداء جيدا ً وثم إرسل لهم قذافئك المتفجرة سوف يتلائشون جثثهم أستغل هذه الفرصة السانحة وأنطلق غلى الامام ولاتنسى أن تحمل القادفة معك هنا .. حتى ترى في الأمام شاحنة توجد بها أسلحة وصواريخ ببريد البيانات أفتح الصندوق او أطلق عليه الرشاش حتى ينفتح .. وهنالك أكثر من زوج من الدونجوس هنا .. هناك شخص ميت والثاني على قيد الحياة .. يرسل بعض المعلومات ويتفقد الأسلحة والمكان الذي يحرسه .. أنت الأن سوف تحارب هذا الشخص وتقوم بالقضاء عليه نهائياً بإستخدام الأسلحة المدمرة عليه ..وخد بعض النقاط منه ومن ثم توجه إلى الامام وخصوصاً في المرتبع سوف ترى أن تم تجهيز لك مظلة إلى تشرياتيس ويسارك سوف تقوم بالقفز وأنتظر حتى تنزل .. ومن ثم سوف تجد أمامك دونجوس حاربه وأقضى عليه ولكنه لن يموت بسلاح واحد وسوف يتطلب منك بعض الوقت حتى تنهى عليه ، وبعد أن تنهي عليه لاتنسى أن تأخد معك بريد البيانات المحمل هناك .. ومن ثم أسلك الطريق الذي على يسارك وسوف تحارب تشرياتيس أخر وهنالك ألسنة من النيران التى تحيط بك حاول أن تتفادها فهئ تنقص من نقاط حياتك وتخفض لك مستواك .. أطلق على ذلك التشارتيس النار ومن ثم أخرج من الكهف سوف تجد سيارة يوجد تحتها بندقية حاول أمساكها وأخدها معك في طريقك فهي التى تساعدك على المهام الأخريات .. حتى تصادف تشرياتيس أخر قرب مسافتك أقتله سريعاً .. وأنت سوف تتصادف بعض من القراصنة الثلجية .. أقتلهم نهائياً بإستعمالك قاذف الصواريخ , وبعدها سوف تجد مجموعة أخرى منهم أذهب إلى اليسار ومن ثم إلى اليمين وأخرج سلاحك هنا .. لان مخلوق أخر قادم لكي يقضي عليك نهائياً .. أقلته ومن ثم عدُ إلى الطريق من جديد وأذهب إلى العلامة الثالتة للمستوى في البرج الذي أمامك .. سترى تشرياتيس يتوجه إليه أتبعه وأقضى عليه بسرعة لانه سوف يذهب إلى القراصنة ليسلم لهم بعض المعلومات .. أستمر وأنت تجد نفسك في القمة فوق .. وأستعمل سلاح القناصة سوف تجد مجموعة من الحراس تحتك أقضي عليهم بسرعة .. وبعد دلك تجد دراجة نارية أمام تلك الزاوية على اليمين أنيقة طبعاً .. أركب عليهم وأستعملها للحاق بالجرم الثاني .. هنا أنت سوف تتحسن في أستعمال البندقية والأسلحة ككل .. أذهب في هذه المنطقة على مهلك سوف تجد مجموعة من الرجال في الهضبة .. التى أمامك وعليك أن تنقص عليهم بضربات السلاح وبعد أن تقتلهم أسرع إلى الأمام حتى لايراك أحد منهم هنا لاشئ مهم قد تفيد به ولكن عليك الحذر أكثر .. سوف تجد شخصاً يحمل بندقية أمام الباب أقضي عليه وأدخل من الباب ..... وهنا سوف تجد معركة الرئيس , أولاً عليك أن تقابل رجلات ومن ثم أقتلهم بسرعة في المركز ْ أو يمنك إستعمال قاذفة الصواريخ للقضاء عليهم بسرعة فائقة دون اللجوء إلى إضياع الوقت في شئ تافه .. بعد ماتقتلهم إذهب إلى اليسار أو المؤشر الذي يضهر لك سوف تجد ستارة يوجد خلفها الرئيس المتواجد .. أذهب إليه بسرعة ومن ثم إقفز لانه لديه سلاح وسوف يستعمله ضدك .. ومن ثم أقتل هذا الرئيس البشع .. وتنهى المهمة وأستعد للقادم .

  5. #5
    كبار الشخصيات

    رقم العضوية: 19913
    تاريخ التسجيل : 07 - 08 - 2007
    الدولة: السعودية
    المشاركات: 12,189
    الجنس : ذكر
    العمل : .!.
    التقييم: 56
    تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

    ====================
    Mission 03 - Crossing the Plains
    ====================
    هذه المهمة جميلة جداً وسهلة , في البداية وبعد خروجك من الباب سوف ترا أمامك دودة عملاقة مخيفة جداً عليك أن تقتلها بأقوى سلاح تمتلكه بإختيارك قاذف الصواريخ أو رشاش أفضل , بعد ماتقضي عليها سوف يتوجب عليك العودة إلى المقاتلين , سوف ترا بأنها أعادت تجديدها من جديد بعد مادمرتها في المرحلة الثانية .. أمسك البندقية التى توجد على يسارك وصوب على كل مكان تجد فيه خلية نحل ، وبعد ماتقضي عليهم سوف تجد طاقة جديدة على يسارك إلتقظها وعليك الإنتظار قليلاً في ذلك المكان حتى يعد تحميل اللعبة جيداً وتوازن الطاقة بعدها إذهب إلى المنطقة الصغيرة على اليمين سوف ترا على القمة حاوية صغيرة سيكون عليها مؤشر يتحرك أو علامة تدلك , أذهب إليها وأحصل على الطاقة سوف أذهب إلى أقصى اليمين .. سوف ترا قمة هنالك أيضاً تم توجه إليها وستري شخص هنالك ، أستخدم المرساة في القضاء عليه .. ومن ثم خد بندقيته وخد معك البدلات الإضافية حتى تزيد نسبة طاقتك باللعبة .. ومن ثم سوف تعيد توجهك مع الدودة العملاقة الجديدة , وسوف تكون مزعجة جداً معك ولكن ليست صعبة معك ، ولكن هي تمتلك بعض الهجمات القوية جداً عليك الحذر والإستيقاض مبكراً , ثم أذهب معها لمدة قصيرة مسافة محدودة ومن ثم أختار سريعاً بندقية قوية وصوَب عليها بإتجاه وسط جسمها ، وثم سوف يتوجه إليك بعض الأعداء أقتلهم وسوف ترا باب على الجهة اليسرى تقدم من خلاله وأنتظر بعض الوقت حتى يصل إليك أصدقائك , الأن توجه أنت وأصدقائك إلى اليمين ومن ثم سوف تأتي أليكم القذائف الصاروخية من الأعضاء تجنبها بإستعمالك للقفز والمناورة وثم صوب عليهم في المنطقة الخضراء هنالك حتى ينتهون , ومن ثم سوف تعتقد بان شخص منهم قد قتل ولكن سوف يرجع مرة أخرى ولكنه مصاب , سوف يحاول عليك إطلاق النار ويصيبك , وبعدها أقتله ومن ثم سوف تستمر في المشي حتى تجد مناصب بيانات أمامك قرب مركبة ألية , ربما يتم فيه أرسال بيانات السيارات والدراجات الألية , على كل حال ليس مهم بالدرجة القصوى , أتبع طريقك على اليسار ومن ثم توجه إلى الخلف وأسرع سوف تجد طاقة وذخائر جديدة أضيفها إلى مجموعتك حتى تحتاجها في المستوى القادم , وثم أرجع إلى الباب الذي خرجت منه وأتبع إلى المخزن سوف ترا الرئيس الأخير هنالك ولكنه سيكون مزعج جداً وصعب قتله عليك بالمراوغة لانه سيطلق عليك النار عشوائياً بدون تردد ستجد على يمينه سلاح ليزر أمسكه واقتله بسرعة ومن ثم سيخلف 3 بنادق عليك آن تأخدها منه حالاً , ولاتقلق حينها ستكون وحيداً ولاأحد أمامك وخلفك يوجد بعض المخازن دمرها اذا أردت ومن ثم سوف تجد أشارة أذهب إليها .

  6. #6
    كبار الشخصيات

    رقم العضوية: 19913
    تاريخ التسجيل : 07 - 08 - 2007
    الدولة: السعودية
    المشاركات: 12,189
    الجنس : ذكر
    العمل : .!.
    التقييم: 56
    تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

    ===================
    Mission 04 - Mountain Route 1
    ===================
    في البداية سوف تلتقي بأليات ومذرعات أنتظر قليلاً ولاتقاتلهم لانهم تابعين لك ! ، وسوف تجد عث عملاق يسقط أمامك وسوف يقتل على بعض من المذرعات أقتله بأستعمالك لقاذف الصواريخ وثم أرجع إلى ماكنت عليه سابقاً ستجد حافة على يسارك فيها بعض الذخائر , سوف ترا فتحة في الأرضية , فيها معلومات وأسلحة خدها معك ثم توجه مع المذرعات الألية إلى الصندق الذي يضهر على يسارك عليك أن تفجرهُ بإستعمالك القنابل ثم ستجد على الزاوية باب أو مدخل أنت ستمضي من خلاله , ستجد رجلين أمامك تحدث معهم قليلاً وأنتظر حتى ينتهي العرَض سيأتي رجلين سوف يتعنون بك ومن ثم أذهب مع الأول الذي سياقتل مع المخلوقات هنالك وبعدها سوف تتوجه معه إلى تلك الزاوية بالإضافة إلى الذهاب معه إلى ذلك الباب وسأتخد معك ذخيرة , سترى صناديق خدها معك .. وتوجه إلى الباب في الزاوية العليا ومن ثم تسلك على المدخل الذي تحرسه عثة عملاقة سوف يتطلب منك تفجيرها بأسرع مايمكن سترى أيضاً خلالها خلاياً نحل كبيرة ، لاتفعل معهم شئ .. ثم أقتل رجال نيفيك وتريلد .. ومن ثم أرجع للزاوية هنالك وأقفز على الرصيف المقابل أنت ستسقط لانك لاتستطيع المورور من خلاله بكل قوتك .. ثم عد وتوجه إلى البناية من جديد ... وهنا سوف تحصل على العديد من المرح , سوف ترى أشخاص أقفز عليهم وتسرق منهم جهاز الليزر أو سلاح مدمر جداً وتوجه مع الأرضية السفلية هنالك وأذهب إلى العلامة الحمراء على يسارك وأمسك بالشخص الذي ستجده قريب منك على الزاوية او يمكن أن تقضى عليه بسهولة لو طلقت عليه الرشاش , أذهب ستجد شخص منتظرك لانه سمع بانك قتلت معاونيه أو زملائه الأشرار , ستجد ذخائر على الجانب ألتقتها ثم عد للشخص وأقضي عليه حالاً .

  7. #7
    كبار الشخصيات

    رقم العضوية: 19913
    تاريخ التسجيل : 07 - 08 - 2007
    الدولة: السعودية
    المشاركات: 12,189
    الجنس : ذكر
    العمل : .!.
    التقييم: 56
    تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

    ===================
    Mission 05 - Mountain Route 2
    ===================
    بعد أنا قتلت الشخص في المرحلة السابقة الأ، يتوجب عليك أن تصعد إلى المنطقة الأمامية , خد بعض الأسلحة المهمة في طريقك وأصعد عن طريق القفز أسرع , سيأتي لك مجموعة من الأليين التى يتوجب عليك القضاء عليها حتى لاتعيق مسارك ثم أذهب إلى جانب الحافة اليسرى ستجد مجموعة من الأشخاص يرسلون بيانات تحتوي أحدها على أسلحة وبنادق , أمسك ذلك الشخص الذي يرتدي شئ أزرق وأقتله على الفور .. وأنت سترى سلاح ليزري أمسكه وتوجه إلى العلامة الثانية التى توجد بالقرب من ذلك المبنى الصغير .. ستجد عث عملاق على الجانب وهو سهل جداً أقتله بالبندقية الليزرية التى بحوزتك , وتأكد بشكل صحيح بأنك تصُوب على الهدف , وأضربه على البطن أو جزء الوسط من جسمه .. حسناً الأن فهمتني جيدا ًً .. ثم سيدخل شخص بسرعة ألى ذلك الكهف يمينك .. ثم أقتله بسرعة .. ستجد زنبور داخل الكهف أيضاً , سوف يتعامل مع الطيارين , هنالك مجموعة من الأشخاص خد منهم بعض الأشياء الضروروية كاللباس الواقى من الثلج ... ثم تنزل إلى تلك المنطقة تحت ومن ثم سيتحرك المؤشر على اليسار إلى النقطة المضيئة .. أنت سترى أشخاص كثر هنالك سوف تحاربهم ولاتجعلهم يطلقون عليك النار أبداً حتى تحتاجها في طريقك .. ثم أدخل إلى الكهف الصغير هنالك ستجد شخص من أتباعك سيعطيك بعض المعلومات المهمة .. وعليك أن تحميه من الأشخاص الذين يريدون قتله .. أمسك بعض الأشخاص وأقتلهم على الفور لانهم سوف يسلمون البيانات للزعماء ..

  8. #8
    كبار الشخصيات

    رقم العضوية: 19913
    تاريخ التسجيل : 07 - 08 - 2007
    الدولة: السعودية
    المشاركات: 12,189
    الجنس : ذكر
    العمل : .!.
    التقييم: 56
    تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

    ====================
    Mission 06 - Green Eye Returns
    ====================
    هذه المهمة سهلة جداً بشكل رئيسي , عليك أن تحصل على البلازما البندقية الرهيبة .. التى يستعملها أعدائك قوية جداً .. وكفوء بالنسبة للأعداء , بعد ماتحصل عليها أمسك بريد البيانات على جانب المؤشر , عند الصخرة الكبيرة هنالك ورائها سيكون هناك أصحابك وأتباعك وبعدها سيأتي مجموعة مت الأشخاص عليك أن تقتلهم على الفور وتحصل على أسلحتهم المهمة .. ولكن سوف يستغرق الليل من الوقت هناك .. وتوجه عند البرج الخلفي وأذهب الى النقطة التى حدد عليها تقدم قليلاً ثم أنخفض على الشارع خلف المصنع أو المبنى ، الزاوية على اليسار سترى الجسر على مقروبة منك أستمر في المشي حتى تجد رجال أقتلهم هناك أذهب إلى اليمين ثم ستجد شئ مدمر توجه معه سيكون هناك أيضاً مجموعة من الحراس أقتلهم كلهم ولاتجعلهم يهربون سترى مشهد في الأمام قبل نهاية المدخل على الجهة اليمنى منك أذهب إلى العلامة المخصصة لك وأجهز للإلتقات العين الخضراء ثانية ً ... العين الخضراء سوف تسبب لك الألم قليلاً وسوف تخفض قوتك مراراً وتكراراً .. أطلقها على الأعداء حتى تدمرهم جميعاً وأذهب إلى الخلف ستجد أربعة أشخاص أقتلهم بقاذفة الصورايخ .. وعليك أن تتفادي الهجمات المتناورة عليك ستجد نفسك في المقمة والأن أسرع .

  9. #9
    كبار الشخصيات

    رقم العضوية: 19913
    تاريخ التسجيل : 07 - 08 - 2007
    الدولة: السعودية
    المشاركات: 12,189
    الجنس : ذكر
    العمل : .!.
    التقييم: 56
    تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

    ===================
    Mission 07 - Caravan Ambush
    ===================


    عليك أن تسرع الأن في هذه المرحلة لانه سيظهر مؤشر الوقت يسرع , أذهب إلى الأمام ستجد أشخاص لاتقتلهم لانهم لن يفعلوا لك شئُ ثم عد إلى الأمام إلى تلك الحافة ستجد ممر ضيئق تابع طريقك إلى الأمام ستجد خزان مياه على جنب المنطقة سيأتي أشخاص لقتلك أسرع إلى مكان صغير لايرونه وثم عد إليهم وأرسل لهم صواريخ أو أقفز على الحافة وأركب على السلم الصغير ثم سوف يطلقون عليك النار حاول أن لاتصيبك أبداً .. ثم أقفز عليك وسيموت أو أضربه بالمرساة القوية , ثم توجه إلى القاعدة الجنود الخاصة بكم لترتاح بعض الوقت وليعيد شحن قوته .. بعد دخولك إليه الأن أخرج إلى الجهة الجنوبية من الموقع سوف ترى علامة وهذه عادة ماتكون بها ذخائر أو أسلحة ومعلومات مفيدة لك ..أذهب إلى المنطقة الشمالية وأركب الدراجات وثم أنطلق به سترى مجموعة من الأشخاص سوف يطلقون عليك النار حاول أن لا يصيبوك أبداً لانهم لايرحمون .. أنزل من المركبة وثم أقتلهم ثم عليك العودة إلى الحارس الذي يوجد أمام البوابة , ملاحظة اذا رآيت مثل شعاع مرئي قوي لاتقترب منه لانه سوف يقذفك بعيداً ... وهذا الجزء سيكون سهل جداً لبعض من الوقت لانك لن تحتاج إلى أستعمال الأسلحة أو الضرب .. سوف ترى شخص يدخل من الباب على الجهة اليسرى والأن سوف تخرج للثلج ، سوف يأتي أمامك وحشين من تحت الأرض عليك أن تقتلهم .. وثم سوف يتطلب منك العودة إلى السفينة للمقاتلة هنالك ، أنت على وشك إنهاء مرحلة عظيمة .. أستمر في الركض على الجزء الأيسر من المركبة أذهب إلى الأمام ثم توجه إلى خلف المخزن على اليسار , سيظهر مخلوقين عليك أن تقضي عليهم بأسرع مايمكن والأن مهمة صغيرة وهي تفجير ذلك المبنى .. أرمي بعض القنابل على أجزاء المبنى المُشار عليه ثم فجره كلُه وبعد الأنتهاء سوف تتحصل على بندقية جديدة .. والأن سيأتي مجموعة من الوحوش عليك الأستمرار بالقضاء عليهم .

  10. #10
    كبار الشخصيات

    رقم العضوية: 19913
    تاريخ التسجيل : 07 - 08 - 2007
    الدولة: السعودية
    المشاركات: 12,189
    الجنس : ذكر
    العمل : .!.
    التقييم: 56
    تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

    ========================
    Mission 09 - Thermal Energy Deposit
    ========================
    في البداية سوف تشاهد جنود النيفيك حاملون معهم بندقيات البلازما , سوف يرسلونها مع البيانات , أذهب إلى جانب الطريق المحيطة بالمركز , أنقض على السيارة أو أي مركبة موجودة هنالك , ستشاهد برجان عاليين يوجد عليهم شخصين أنت تستطيع أن تراهم ولكن هم لايستطيعوا ذلك لأن المسافة بعيدة , وبالتالى يمكن أن تقذفهم بالصورايخ ثم أنزل إلى المنطقة الأوطى منها ثم تابع طريقك إلى الأمام سوف تشاهد شخص على اليسار قليلاً أذهب على جانب الطريق ثم أستعمل أي سلاح والأن هو يتوجه على الشمال قليلاً نحو الحمم البركانية , عندما يصل إلى اليها أقفز عليه وهو سوف يسقط على البركان الصغير ويموت .. سوف تبحث عن صندوق صغير على تلك الواجهة , خده معك وتابع طريقك , سوف تشاهد مبنى أمامك أذهب إليه ستجد وحش أقتله امام المبنئ , وأستمر في المشي داخله حتى تصل إلى غرفة وتسقط من خلالها , وتصل إلى المنتصف حتى نهايتها .، هنالك أشخاص كثر عليك أن تقتلهم جميعاً أو بإستخدام المتفجرات , ستجد مثقاب فس نفس المكان , أنقض عليه وخده معك .. أذهب إلى اليسار الأن من نفس الجهة , أقفز على الحافة ستجد بعض الأسلحة الممتازة , عليك أن تأخدها معك ,, وسننتهى الأن .. يوجد سلم قرب الحافة الجنوبية الأن على يسارك أذهب إليها وأقفز ... تقدم إلى الأمام ستوجد علامة من قربك خدها معك .. تقدم على نفس المدخل وأستمر حتى النهاية بالقرب من مكان مظلم .. وأقفز في الفجوة الكبيرة وتعلق بأحد الاماكن , وأذهب قرب العلامة الخضراء وراء الضوء على الجانب الأيمن من الباب , أسقط عليهم الباب وثم ستجد زعماء اخرين أقتلهم ,, وتوجه إلى الغرفة القادمة وأقتل الأشخاص الموجودين بها جميعاً ستجد بندقية شخص ما تركها لك .. أذهب إليها ستجد مخزون أسلحتك والطاقة أرتفعت كثيراً , ستجد صناديق صغيرة فيها مواد متفجرة , أقترح عليك أن تدمرها بالصواريخ حتى يكون شامل , ستجد بعض الأطراف الصغيرة من التفجير ألطقتها وتابع السير إلى الأمام قرب الهاوية , ستجد كومة من الثلج مغطاة على الجسر .. أركب في المركبة الألية وأطلق النار على كل الأشخاص هنالك .. ستجد شخصان يهربان أقفز عليهم وأضرب الأول وبعد ذلك إقتل الأخر لانهم لديهم معلومات هامة جداً ستجدها عند المركز الخاص بك ..

صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •