صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 12
  1. #1
    كبار الشخصيات

    رقم العضوية: 19913
    تاريخ التسجيل : 07 - 08 - 2007
    الدولة: السعودية
    المشاركات: 12,189
    الجنس : ذكر
    العمل : .!.
    التقييم: 56
    تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

    The sims2: Seasons . [ الحل الكامل ].


    هل مللت من الألعاب الحربية و من سماع صوت الرصاص و رؤية الجثث؟ هل بدأت تشعر بالقلق و التوتر من الألعاب المرعبة و من منظار الدماء و الوحوش؟ هل بدأت تمل من ألعاب الـ RPG و من وقتها الطويل و صعوبتها؟ نعم لا شك أنك تفكر الآن في الاستراحة قليلا و اللعب بشيء مسلي يبعد عنك التوتر الذي يسببه اللعب بهذه الألعاب, إليك الحل الآن Sims2 بجزئها الجديد المُسمى بالمواسم, لعبة سوف تبعد عنك كل هذه الأجواء, سوف تستطيع الآن المرح و تكوين مجتمعك الخاص بك, لن تجد هذا في لعبة أخرى, فقط Sims أشهر الألعاب الواقعية في عالم الفيديو, لعبة يحبها الصغار و الكبار, و لكنها تتطلب منك وقت طويل حتى تستطيع إكمالها و تكون الرجل المثالي في اللعبة, الآن صديقك المفضل و العزيز إلى قلبك " سايلنت هورور" كما عودك دائما في تقديم الجديد و المفيد, الآن و حصريا يقدم لك الدليل الشامل للعبة سيمز مُبينا لك كيفية إنهاء مراحل و فصول اللعبة. فيا أيها القارئ العضو .. استعد للتسلية الآن.

    ===========
    فقرات الحل الكامل:
    ===========
    1 - مميزات أسلوب اللعب الجديدة متضمنة:
    - الحرارة.
    - اللباس.
    2 - الفصول متضمنة:
    - الصيف.
    - الخريف.
    - الشتاء.
    - الربيع.
    3 - الطقس متضمن:
    - اعرف حالة الطقس.
    - حماية نفسك.
    4 – المواهب و القدرات متضمنة:
    - صيد السمك.
    - الزراعة متضمنة:
    * البداية.
    * البيت الزجاجي.
    * نادي الحديقة.
    * نصائح الزراعة.
    * نبات Sim.
    * العصائر الكثيرة.
    5 – المهن الجديد متضمنة:
    - التعليم.
    - الصحافة.
    - المُغامر.
    - اللاعب.
    - القانون.
    - الموسيقى.
    6 – الكلمة الأخيرة.
    =-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-
    مميزات أسلوب اللعب الجديد:
    =-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-
    في الجزء الجديد من لعبة سيمز تم إضافة بعض الأشياء الجديدة إلى أسلوب اللعب, و سوف أشرح لكم هذه الأشياء.
    ========
    درجة الحرارة.
    ========
    درجة الحرارة في اللعبة سوف تتغير بتغير المواسم فلكل موسم درجة حرارة مختلفة, فتوجد درجة حرارة عالية جدا و هناك درجات منخفضة جدا و إليكم درجات الجرارة.
    SCORCHING HOT: و هي الحرارة المحرقة و التي تعتبر أكثر درجات الحرارة ارتفاعا حيث يصبح الرأس أحمرا و ستكون بحاجة أن تبتعد عن الشمس تماما حتى تتخلص من الأضرار التي نتجت عنها هذه الحرارة.
    ----------
    VERY HOT: و هي درجة حرارة مرتفعة جدا أيضا و تسبب لك العرق باستمرار ( ستكون بحاجة إلى مزيل عرق ) و كي تتخلص من هذه الحرارة سوف تكون بحاجة إلى أن تبرد نفسك و ذلك بالنزول إلى البركة.
    -----------
    HOT: و هي بداية الشعور بالحرارة و لكنها لا تشكل ضرر كبير, كل ما أنت بحاجة إليه كي تتخلص من هذه الحرارة هو كوب من العصير البارد.
    -------------
    MILD: و هي درجة الحرارة المعتدلة و هو افضل مستوى لدرجة الحرارة, و كي تحقق هذا الشيء عليك باختيار الملابس المناسبة بالإضافة إلى بعض التمارين العاطفية -_-"
    ------------
    COOL: البارد, و هي بداية ظهور درجة الحرارة الباردة و كي تتخلص من هذه البرودة عليك بلبس الملابس الدافئة و لن تتأذى إذا أكلت بعض الشوكلاته الساخنة.
    ---------------
    COLD: و هي الدرجة الثانية من البرودة و سوف تشعر حقا بالبرودة هنا و كل ما عليك فعله هو الحصول على بعض الدفء و الحرارة كي تتخلص من هذه البرودة.
    ----------------
    FREEZING: و هي أقصى درجة برودة موجودة و إذا لم تعالج هذا الأمر فسوف يؤدي ذلك إلى موت الشخصية, قم بتدفئة نفسك باستعمال المياه الساخنة أو بإشعال بعض النيران للتدفئة أو شرب كميات من شراب الشوكلاته اللذيذ الساخن. ( كنت أتمنى وجود القهوة الساخنة في اللعبة ~_~ ).
    ----------------
    في اللعبة سوف يكون هناك العديد من العوامل التي تؤثر على درجة الحرارة. و للعلم فإن لدرجة الحرارة هنا أن تتغير بسرعة و دون أن تحس بذلك لذا يجب أن تأخذك الاحتياطات اللازمة دائما, عندما تكون في الحمام مثلا و أنت تستحم بالمياه الساخنة من المحتمل أن تكون هناك عاصفة ثلجية في الخارج و قمت بالخروج من الحمام سوف تبرد أكثر, و لكن إن بقيت في المياه فسوف تظل دافئ و تبتعد عن الخطورة, أيضا من الأشياء الطريفة في اللعبة, إذا برد أطفالك و أصبحوا يشعرون بالبرد الشديد سوف يأتي موظف الخدمات الاجتماعية و يأخذ منك أطفالك لأنك لم تهتم بهم كما يجب.
    =======
    المــلابــس.
    =======
    و هي من الميزات الجديدة في اللعبة, حيث أنك سوف تجد ملابس خاصة لكل موسم, فمثلا موسم الشتاء تستطيع اختيار الملابس التي تبقيك دافئة و تحميك من البرد, أيضا من الإضافات الجميلة في اللعبة هي إمكانية اختيار تصفيف الشعر بما يناسب كل لباس موجود, يجب عليك الحذر من اختيار الأشياء الغير متناسقة أو الانتقال بين تسريحة و أخرى, مثلا أنت لديك شعر طويل و من ثم غيرته إلى شعر قصير عندما تلبس البيجامة, و لكن عندما تستيقظ سوف ترى أن الشخص شعره صار طويلا مرة أخرى. و سوف يكون لك تشكيلات كبيرة جدا من الملابس الأنيقة.


  2. #2
    كبار الشخصيات

    رقم العضوية: 19913
    تاريخ التسجيل : 07 - 08 - 2007
    الدولة: السعودية
    المشاركات: 12,189
    الجنس : ذكر
    العمل : .!.
    التقييم: 56
    تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

    =-=-=-=--=-=
    فـصول السنـــة.
    =-=-=-=--=-=
    السنة تحتوي على أربع فصول كما تعرفون, الآن في سيمز سوف تلعب خلال الفصول الأربعة و سيكون لكل فصل مزاياه و عيوبه. و سوف تلاحظ أثناء اللعبة أن الفصول تتغير بشكل تدريجي فمثلا سوف ترى أن الطقس أصبح دافئ قبل أن يبدأ بالبرودة و هكذا.
    =========
    فصل الصيـــــف.
    =========
    سوف تكون الشمس ساطعة بشدة في هذا الفصل, و لكن الصيف سوف يكون له فوائد عديدة, ففي الصيف سوف تستطيع بناء صداقات و رفع مستوى الصداقة مع أصدقائك, و الصيف أيضا هو الفرصة المثالية كي تحصل على نقاط المهارة و ذلك من السباحة في البركة, حيث سوف تفيدك هذه النقاط في فصل الشتاء, أيضا إذا استعملت آلة التمارين في الصيف سوف تسخن بسرعة و سوف يقضى عليك, لذا عندما ترتفع درجة الحرارة قم بالسباحة في البركة أو اشرب بعض العصير البارد, بمناسبة الحديث عن العصير, أرجو أن تحضر لصديقك هورور كأسا من العصير. أو دعه برميل كبير !_!
    ==========
    فصـــل الخريـــــــف.
    ==========
    هذا الفصل له مزايا هو الأخر فسوف تستطيع في الخريف أن ترفع من مهارات الشخصية أكثر من أي فصل أخر و سوف يكون الأمر بسرعة كبيرة, أيضا الخريف سوف يساعدك في جعل حديقتك مثالية, مثلا بدلا من شراء سماد عضوي من محل بيع لوازم الحدائق الجديدة في نمط البناء, سوف تستطيع أن تستعمل جميع الأوراق المتساقطة في فصل الخريف كسماد عضوي, و من هذه الطريقة بدلا من شراء ذلك السماد, تستطيع أن توفر المال و تقوم باستعمال هذه الأوراق, و سوف تحصل على نقاط المهارة من خلال رفسك للأوراق و غيرها, لكن عليك الحذر هنا عند حرق الأوراق و تأكد بأنها بعيدة عن أي شيء قابل للاشتعال. و يجب عليك استغلال الخريف بأفضل طريقة من أجل كسب المهارات.
    ===========
    فصل الشتــــــــاء.
    ===========
    هذا هو فصل المرح في اللعبة, سوف ترى رقائق الثلج و هي طبعا ليست بوظة أو مثلجات و لكنها مياه متجمدة من البرودة, على كل حال فصل الشتاء هو الفصل المثالي من أجل تقوية الروابط العائلية لأنك سوف تبقى في البيت كثيرا, أهم الأشياء في فصل الشتاء التي يجب أن تنتبه لها هي تغيير الملابس كي تناسب برودة الجو, أيضا يجب عليك أن تنتبه أن هناك سقف على بيتك و أن يكون بيتك أخضر, إذا لم يكن بيتك كذلك فقل أهلا بالثلج و المطر و سوف تعاني من انخفاض كبير في درجة الحرارة. كما ذكرت لكم سابقا سوف يكون هذا فصل المرح, في حال تأكدك من سلامة بيتك تستطيع الخروج و أن تلعب بكرات الثلج مع أصدقائك تستطيع أن تبني رجل ثلجي سمين يرتدي قبعة, إن كان حظك جيد و صنعت رجل ثلجي جميل سوف يأتي بطريق و يتحدث مع رجلك الثلجي, سوف تتمكن هنا من أن تلاعب هذا البطريق اللطيف و لكنك للأسف لا تستطيع اقتنائه كحيوان أليف!! من الأشياء المثيرة أيضا أن البطريق يظهر في الفصول الأخرى, إذا تركت بعض السمك على الأرض سوف يأتي و يأكل منها, تستطيع الذهاب في فصل الشتاء للتزلج على الجليدي, حيث تستطيع القفز و التزلج بشكل مهاري و سوف تزيد هذه الرياضية من نقاط المهارة لديك قليلا, أيضا فصل الشتاء هو المناسب كي تقوم بتقوية علاقتك العاطفية و تزيد منها و سوف تكون المسألة واقعية بشكل كبير, إن تركت بعض الأثاث أو الأجهزة في الثلج فإن ذلك سوف يسبب مشكلة لك فمن المحتمل أن تجدها لا تعمل لذا عليك الحذر من هذا الشيء.
    ===========
    فصـــــــل الربيـــع.
    ===========

    فصل الربيع هو فصل الرومانسية في اللعبة, سوف تتمكن من إقامة العلاقات العاطفية في الربيع و تستطيع أيضا أن تنقذ علاقاتك السابقة, تستطيع الزواج بسهولة في فصل الربيع .. ( ها لا تنسى أني أقصد لعبة ). بالإضافة إلى أن الربيع هو فصل الحب و الزواج فسوف ترى بعض الأشياء الجميلة و هي الفراشات, من منا لا يحب الفراشات؟ حسنا سوف تتمكن من إمساك هذه الفراشات و لكن للأسف الشديد فإنها لن تعيش لوقت طويل لأنها سوف تموت بسرعة, و لا شيء آخر في الربيع. ( إنه شهر الانحراف إذا أردت رائي -_-" ).

  3. #3
    كبار الشخصيات

    رقم العضوية: 19913
    تاريخ التسجيل : 07 - 08 - 2007
    الدولة: السعودية
    المشاركات: 12,189
    الجنس : ذكر
    العمل : .!.
    التقييم: 56
    تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

    =-=-=-=-=
    الطقــــــــس.
    =-=-=-=-=
    اعرف حالة الطقس.
    -------------------
    الطقس في اللعبة سوف يكون سبب في ارتفاع النقاط لديك و تطوير نفسك, لذا يجب عليك معرفة حالة الطقس يوميا, و تستطيع أن تعرف كل هذا عن طريق قراءة توقعات حالة الطقس ليوم غد مثلا و ذلك من الصحيفة أو من مراقبة محطة الأرصاد الجوية على التلفزيون. و سوف تكون الأمور على خير.
    ============
    قم بحماية نفســـــك.
    ============
    تستطيع حماية نفسك من مساوي الطقس بواسطة الملابس التي لديك, و كي تحمي الشخص من البرد القاسي يجب عليك أن تتأكد من توفر لديك أربع أشياء أساسية:
    - أولا يجب أن تتأكد بأن لديك سقف على بيتك و بيتك الزجاجي أيضا.
    - يجب عليك أن تتأكد من إبقاء الأشجار على مسافة مناسبة من أي شيء قابل للاشتعال حيث أن الأشجار من المحتمل أن تصاب بصاعقة برق, و بالرغم من أن الأمطار أحيانا تطفئ النيران إلا أنه من المحتمل أن يتوقف المطر و تستمر النيران و بالتالي بيتك سوف يكون مجرد رماد.
    - من الأفضل أن تقوم بوضع عصا البرق على سقف البيت كي يقوم بجذب البرق إلى الأشجار و بذلك فإن هذه العصا سوف تمتص هذه الصاعقة و لن تصاب بأي ضرر.
    =-=-=-=-=-=-=-=-=
    المواهــب و القــدرات.
    =-=-=-=-=-=-=-=-=
    سوف تملك العديد من المواهب في اللعبة و الأعمال, حيث سوف تقوم بصيد السمك و سوف تحصل أيضا على أوسمة مع صيدك الثمين, سوف يكون هناك الوسام الذهبي و الفضي و البرونزي و فائدة الأوسمة هي تزويدك بالتفاعلات الجديدة فمثلا إذا حصلت على الوسام الذهبي في مجال البستنة و الزراعة فإنك سوف يكون لديك القدرة كي تتكلم مع النباتات و لها فوائد في ملء شريط العلاقات الاجتماعية بالإضافة إلى أنها سوف تكون مفيدة أيضا كي تجعل نباتاتك تنمو و تزدهر.
    ==========
    صيد السمـــــــك.
    ==========
    في الصيد لن تذهب إلى البحر كي تصطاد, سوف تصطاد من البركة الموجودة لديك و إن لم توجد لديك بركة فقم بإضافة واحدة من خلال نمط البناء, حجم البركة لن يؤثر على كمية الصيد التي سوف تحصل عليها, ما يهم هو استعمال الموهبة فكلما عملت بجد و حصلت على كمية أكبر من السمك سوف تحصل على شارة الموهبة و التي تتناسب مع العمل الذي قمت به, إذا شعرت بالجوع فتستطيع أن تقوم بطبخ السمك و تأكله بعد ذلك, هيه لا تنسى .. أحضر لي سمكة مشوية!!

  4. #4
    كبار الشخصيات

    رقم العضوية: 19913
    تاريخ التسجيل : 07 - 08 - 2007
    الدولة: السعودية
    المشاركات: 12,189
    الجنس : ذكر
    العمل : .!.
    التقييم: 56
    تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

    ==========
    الزراعــــــــــــــــة.
    ==========
    أولا: بداية الزراعة:
    ---------------------
    كي تقوم بصنع حديقة خاصة بك فستكون بحاجة إلى مساحة كافية و بعض الوقت من أجل الزراعة, إذا تأخرت في خدمة نباتاتك فسوف تجدها قد ذبلت أو أصبحت مغطية بالأعشاب الضارة, تخطيط الحديقة يشبه نوعا ما تخطيط البركة حيث تستطيع أن تختار المنطقة التي تريدها للزراعة بواسطة سحب التخطيط للمكان الذي تريده, تستطيع أن تجعل الحديقة كبيرة و تضع التربة بين الصفوف و سوف ترى أن المكان بدأ بني و أخضر تستطيع أن تضع أربع صفوف و تضع أربع كتل أيضا و تضع فوقها رشاشات المياه كي تنمو النباتات بشكل مثالي. لنتحدث عن الرشاشات الآن, إذا لم ترد سقاية جميع النباتات يدويا تستطيع أن تشغلها بشكل آلي و لكن من المحتمل أن تنكسر أحد الرشاشات و عندما ينكسر أحد فلن تعمل, لذا عليك وضع رشاشة جديدة, أيضا يجب عليك الانتباه من الحشرات الضارة, و تأكد من أنه لديك الخنفساء المرقطة كي تحمي نباتاتك.
    -----------------------
    ثانيا: البيت الزجاجي.
    -----------------------
    البيت الزجاجي من السهل الحصول عليه و ذلك عن طريق نمط البناء و لكن يجب أن يوجد لديك المال من أجل ذلك, بعد بنائه تذكر وضعه على سقفك كي يحمي نباتاتك من البرد و الثلج, الأمطار السيئة أحيانا تضر بالنبات لذا البيت الزجاجي سوف يحميها, لذا عليك سقاية النباتات بنفسك أو من خلال الرشاش عند بناء البيت الزجاجي, إذا أردت الحصول على نبات سيمز يجب عليك الانتظار حتى تحصل على جميع نباتات سيمز و من ثم تستطيع بناء البيت الزجاجي و هذا سوف يوفر عليك المال.
    ---------------------
    ثالثا: نادي الحديقة.
    ---------------------
    إذا قمت بالزراعة و أردت كسب المال من بيع المنتجات التي زرعتها يجب عليك أن تنضم إلى نادي الحديقة و بعد الانضمام سوف تحصل على تخفيض في ثمن البذور و السماد, بالإضافة إلى الجوائز التي من المحتمل أن تحصل عليها, و لعلك الآن تسأل: و كيف أنضم إلى هذا النادي؟ حسنا الأمر سهل يجب أن يكون في حديقتك ثمان كتل أو أكثر, قم بإضافة بعض السماد العضوي و من ثم ازرع البذور, بعد ذلك قم بوضع الماء عليها فورا و يجب أن تكون الكمية مناسبة و ليست كثيرة أو قليلة, بعد ذلك يجب أن يكون لديك بعض الخنافس كي تحمي نباتاتك من الحشرات الضارة, الآن اذهب إلى الهاتف و اتصل بنادي الحديقة, سوف تتصل بعد قليل سيدة كبيرة في السن, قم بتحيتها و اسألها عن تفتيش نادي الحديقة و إذا نجح كل الذي قمت به سابقا سوف يأتي العديد من الناس كي يروا حديقتك و من ثم يجعلوك عضو في نادي الحديقة و من ثم سيكون بمقدورك بيع المنتجات التي تقوم بزرعها و كسب المال الوفير من ذلك, أيضا يجب أن أحذرك بأن لا تترك النفايات خارج المنزل أو أي شيء يضر بالبيئة و حظ سعيد أيها المزارع.

  5. #5
    كبار الشخصيات

    رقم العضوية: 19913
    تاريخ التسجيل : 07 - 08 - 2007
    الدولة: السعودية
    المشاركات: 12,189
    الجنس : ذكر
    العمل : .!.
    التقييم: 56
    تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

    --------------------------
    رابعا: نصـــائح زراعيــــة.
    --------------------------
    - عندما تقوم بالسقاية بدون رشاشات سوف يكون لديك خيار و هو watering many .. بمعنى إضافة كمية من الماء, هذا الخيار لا تحاول أن تستعمله لأنه سوف يغرق النباتات.
    - اهتم بالحديقة دائما و لا تهمل النباتات لأنها سوف تموت.
    - إذا كان لديك بعض الحيوانات الأليفة أبعدها حتى لا تضر النباتات.
    - تأكد من أن لديك الخنفساء المرقطة كي تساعد جميع النباتات و الأشجار على التخلص من الحشرات الضارة, إذا كان لديك واحدة فلا حاجة لرش النباتات بالمبيدات لأن ذلك سوف يمنعك من الحصول على نبات Sim.
    - عندما تحصل على الشارة الذهبية في الزراعة تذكر التحدث مع النباتات عندما تكون بحال سيئة و سوف يعطي النباتات ذلك معنويات كبيرة كي تستمر في النمو.
    ------------------------------
    خامسا: Sim النبــــــــــــــاتـي.
    ------------------------------
    في البداية يجب أن نعرف ما هو نبات Sim أو Sim النباتي ؟
    هو تحول سيمز إلى كائن نباتي حيث, و على خلاف التحولات السابقة الموجودة في اللعبة فالآن سوف يتحول سيمز إلى نبات يتغير شكله كثيرا سوف يصبح شعرهم من الأوراق بحيث لا تستطيع تعديله!! و سوف يصبح جلدهم أخضر اللون, و أثوابهم مصنوعة من الأوراق أيضا بالإضافة إلى أن أحذيتهم من الخشب O.O" و ستكون عيونهم خضراء واضحة.
    ------------
    الآن ربما تسأل كيف أصاب بالعدوة من سيمز النباتي؟
    قم ببناء حديقة و لكن ليس داخل البيت الزجاجي و بدون أن تحوي على الخنافس, من الأفضل أن تبني الحديقة أثناء الشهور الربيعية أو الصيفية و هي المواسم التي تكثر فيها الحشرات مما يجعل نبات Sim موجود بكثرة هو الأخر.
    ----------
    بعد أن تقوم بزراعة النباتات بيوم أو يومين الحشرات سوف تبدأ بالقدوم للنبات و سوف يكون لديك فرصة كي تقوم برشها, انتظر قليلا حتى تنتشر الحشرات لباقي النبات و عندما تنتشر الحشرات في حوالي ثلثي الحديقة قم برشهم و اختر الخيار Spray Many و هو رش الكثير من الحشرات, استمر بالرش و في النهاية سوف يتحول الـ Sim إلى نبات.

  6. #6
    كبار الشخصيات

    رقم العضوية: 19913
    تاريخ التسجيل : 07 - 08 - 2007
    الدولة: السعودية
    المشاركات: 12,189
    الجنس : ذكر
    العمل : .!.
    التقييم: 56
    تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

    ---------------
    الآن ربما تسأل كيف يؤثر نبات سيمز على شخصك؟
    حسنا سوف يكون هناك عوامل مهمة سوف تؤثر عليه, فعندما تريد أن تتحول إلى نبات سيمز يجب أن تزيل جميع الأشياء الأساسية الموجودة لدى الشخص العادي و تستبدلها بالـ الماء و الحب و نور الشمس.
    أولا نور الشمس: سوف يكون لدى سيمز الخاص بك عداد خاص بنور الشمس و الذي سوف يمتلئ ببطء أثناء تعرضك لفترة طويلة لهذا النور, و هي تشبه عداد الطاقة أو السحر في بعض الألعاب الأخرى, و يجب عليك أن تظل أطول فترة من الوقت كي تقوم بملء هذا العداد. يجب عليك أيضا أن تحمي سيمز النبات من الموت و ذلك بعدم حرمانه من نور الشمس, قم بشراء مصباح الشمس من نمط البناء و تحديدا من محل بيع لوازم الحدائق, عندما يكون سيمز النباتي تحت هذا المصباح سوف يمتلئ عداد الشمس الخاص به أكثر, و تستطيع أن تقوم بأعمال أخرى أثناء ذلك مثل الرسم, و يجب أن أحذر هنا من استمرارية مراقبة عداد الشمس الخاص بك كي ترى ما إذا كنت بحاجة إلى النور أو لا.
    ثانيا: الماء: الماء هو الغداء الخاص بسيمز النباتي, عندما تجوع فقط كل ما أنت بحاجة إليه هو القليل من الماء, و إذا ظللت لفترة طويلة من دون ماء فسوف تكون نهايتك الموت, تستطيع أن تملأ الماء باستمرار بواسطة الصنبور مثلا, أو تستطيع الاستفادة من الماء في الحمام أو في البركة, أو حتى الماء الخاص بالشرب, المطر سوف يكون مفيد أيضا, القهوة أو الكاكاو أو العصير أو أي شيء به ماء سوف يكون مفيد و سوف يعيد شريط الحياة لديك بشكل ملحوظ ..
    ثالثا: الحب!! لن يكون هنا تزاوج بين سيمز النباتي و لكن سوف تكون روابط اجتماعية طفيفة حيث أن نبات سيمز يمكنه أن ينتج أطفال آخرين بدون مساعدة سيمز نباتي آخر, و عندما يظهر الطفل سيمز النباتي سوف يكون مشابه جدا لوالده بمعنى أن سيمز النباتي لا يهم إن كان ذكرا أو أنثى.
    ---------------
    الآن ربما تسال ما هي فوائد سيمز النباتي؟
    يملك سيمز النباتي ثلاث فوائد و هي الاعتناء السهل بالزراعة. و ثانيا هو أن سيمز النباتي أكثر فاعلية في الاعتناء بالنباتات و الأشجار و أما الثالث فإن سيمز النباتي لن يتعرض للسمنة لأنه ليس بحاجة لأن يأكل و أيضا لا يملكون عداد مثل الجوع أو الحب .. يعني أنك سوف تحتاج إلى الماء فقط ..
    إذا ما هي أضرار سيمز النباتي؟

    حسنا مدة حياة سيمز النباتي أقصر من سيمز العادي, أيضا سيمز النباتي سيكون حساس بدرجة كبيرة إلى درجة الحرارة المرتفعة و الباردة و سوف تهبط درجة حرارتهم بسرعة كبيرة في فصل الشتاء و الخريف, و سوف يعيق فصل الشتاء سيمز النباتي من الحصول على ضوء الشمس. أيضا سيمز النباتي لا يستطيع الذهاب للكلية عندما يصلوا إلى مرحلة المراهقة

  7. #7
    كبار الشخصيات

    رقم العضوية: 19913
    تاريخ التسجيل : 07 - 08 - 2007
    الدولة: السعودية
    المشاركات: 12,189
    الجنس : ذكر
    العمل : .!.
    التقييم: 56
    تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

    ============
    العصائر و المشروبات.
    ============
    تستطيع مزج العصائر في اللعبة كي تحصل على العديد من الخلطات و الأشياء و المفيدة التي سوف ترفع من مستوى الشخصيات لديك. و إليكم قائمة كاملة بهذه العصائر.
    عصير التفاح .. تحضره من خلال أربع أو ثلاث تفاحات و فائدته هي سرعة القيام بالواجبات المنزلية و هو مفيد جدا.
    كوكتيل الجمال: برتقالتين و خيارتين و هو يضيف جرعة قوية من الحب و المودة.
    عصير الباذنجان ( أوع ): باذنجانة واحدة أو اثنتين و هو يضيف نقطة مهارة بشكل عشوائي.
    شراب الليمون: أربع أو ست ليمونات و هو يخفض درجة حرارة الشخص.
    العصير البرتقالي: أربع أو ست برتقالات و هو يخفض من درجة الحرارة.
    عصير البرتقال: ثلاث برتقالات و ليمونة واحدة و فائدته يعطي نقاط وسام بشكل عشوائي.
    قوة الفلفل: فلفة واحدة و عمود من الفاصوليا و تفاحة و فائدته زيادة الطاقة.
    عصير الفراولة: ست أو ثلاث فراولات و يقوم بإزالة الغضب و التوتر.
    شراب الليمون و الفراولة: ثلاث ليمونات و ثلاث فراولات و هو من أجل مزاج رائع.
    عصير الطماطم: ثلاث أو ست طماطمات و يقوم برفع حرارة الجسم.
    عير فيجي: طماطمة واحدة و خيارة واحدة و ثلاث قطع فلفل و عمود فاصوليا و فائدته هو جعل مهارات البناء أكثر سرعة.
    =-=-=-=-=-=
    المهن الجديـــدة.
    =-=-=-=-=-=
    سوف يوجد في اللعبة مهن عديدة تستطيع مزاولتها و لكل مهنة ميزة معينة.
    =========
    أولا: التعليـــــم.
    =========
    الوظيفة التي ستكلف بها هنا هي تدريس مجموعة من الأطفال, سوف تقف أمامهم و تعطيهم مجموعة من الطلبات و من ثم يجب عليك 40% من يستمع إليك من الأطفال. و أفضل وظيفة في هذا المجال هي " وزير التربية و التعليم " و سوف تحصل على بعض الجوائز من هذه الوظيفة و الجائزة عبارة عن رف لحمل الكتب, يسمح لك هذا الرف بدراسة أي مهارة و تستطيع الحصول على جسم من هذا الرف.
    =========
    ثانيا: الصحــافة.
    =========
    يجب أن تكون كاتب صارم و حازم و لا بأس من وجود بعض العاطفة, و الوظيفة الممتازة الذي من المحتمل أن تحصل عليها هي ناشر كبير, أما الجائزة التي من الممكن أن تحصل عليها هي مهنة المغامر التي تستطيع من خلالها القيام بمغامرات عديدة.
    =========
    ثالثــا: المُـغامر.
    =========
    هذه هي المهنة الأكثر مرحا في اللعبة لأنك ستقوم بمغامرات عديدة, أما الوظيفة الممتازة الذي تستطيع الحصول عليها هي قرصان فضاء !! كن مستعدا إذا لسرقة بعض السفن الفضائية, و أما الجائزة التي ستحصل عليها من هذه المهنة فهي الجمجمة الذهبية و التي سيكون مكانها هو أحد زوايا البيت و سوف تساهم في رفع قدرات شخصيتك.
    ========
    رابعا: الــلاعب.
    ========
    وظيفة سهلة و من النادر أن تحصل عليها و هي مصمم ألعاب, أو زعيم نقابة, و الجائزة التي ستحصل عليها هي اختيارية حيث بعد بعض الحمل سوف تكون قادر كي تحصل على ماكنة كرات أو لعبة البين بول, و سوف يرتفع معدل المرح لديك.
    =========
    خامسا: القانون.
    =========
    لا يسعني القول عن هذه اللعبة إلا أن هناك أموال كثيرة تنتظرك. أما المهنة الممتازة التي تستطيع الحصول عليها فهناك مهن كثيرة و لا أستطيع ذكر أي واحدة هي أفضل, و أما الجائزة التي تستطيع الحصول عليها فهي الأموال و الأموال.
    ===========
    سادسا: الموسيقى.
    ===========

    سوف تكون هذه أحد المهن الممتعة في اللعبة, الوظيفة الممتازة التي تستطيع الحصول عليها هي أن تكون معروف باسم السيد صخرة. Mr. Rock, هذه المهنة سوف تتطلب منك استعمال القيثارة و سوف تحصل على بعض الآلات الأخرى و لكن يجب عليك أن تقوم بأداء مميز و رائع كي تكسب ود الجماهير.

  8. #8
    كبار الشخصيات

    رقم العضوية: 19913
    تاريخ التسجيل : 07 - 08 - 2007
    الدولة: السعودية
    المشاركات: 12,189
    الجنس : ذكر
    العمل : .!.
    التقييم: 56
    تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

    =-=-=-=-=-=-=-=-=
    الكــــــــلمة الأخيــــــرة.
    =-=-=-=-=-=-=-=-=
    بهذا أعزائي القراء أصل إلى نهاية هذا الحل الكامل للعبة, أرجو أن يكون هذا الحل حاز على رضا و إعجاب الجميع, فقد حاولت أن أقوم بتوضيح أهم الأشياء باللعبة, اللعبة لا تحتاج إلى حل كامل و مفصل, هذا دليل مصغر لأهم الأشياء في اللعبة و كيفية إنهاء اللعبة بنسبة 100%, , الآن تقبلوا تحيتي

  9. #9
    برنس ألماسي

    رقم العضوية: 19793
    تاريخ التسجيل : 03 - 08 - 2007
    الدولة: النعيريه
    المشاركات: 1,896
    الجنس : ذكر
    التقييم: 10
    تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

    جزاك الله خير

    على الطرح

    تقبل مروري

    شيخ البدو

  10. #10
    كبار الشخصيات

    رقم العضوية: 19913
    تاريخ التسجيل : 07 - 08 - 2007
    الدولة: السعودية
    المشاركات: 12,189
    الجنس : ذكر
    العمل : .!.
    التقييم: 56
    تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

    منور أخوي شيخ البدو

صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •