صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 15
  1. #1
    كبار الشخصيات

    رقم العضوية: 19913
    تاريخ التسجيل : 07 - 08 - 2007
    الدولة: السعودية
    المشاركات: 12,189
    الجنس : ذكر
    العمل : .!.
    التقييم: 56
    تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

    Phoenix Wright 3 .. [ الحـل الكامل ].


    -----------------------
    قضية في المحكمة ، او قل قضايا احسن ، من اصعب ماتكون في العالم ، جرائم تتعدد يوم بعد يوم !! ادوات لا تخطر في البال تجدها اسلحة من النوع الخطير !! لا حسرة بوجود من يستطيع لها ، العدالة سيف يقطع كل جرم مع Phoenix Wright : Ace Attorney - Justice For All ، العدالة حقا للجميع !! .. عـزيزي القارئ يا من تتابع موقع PS4Arab .. نقـدم لـكم الآن هـذا الحل الكامل لـهذه اللعبـة الرائعـة و الصعبة! فـهيا تابعوه و استمتعوا مـعنا.
    المعلومات الاساسية للعبة :
    =======



    الكاتب: mdm_24
    Mehdi

    - المنتج و المطور : Capcom
    - نوع اللعبة : Aventure / Divers
    - تاريخ الإصدار : 23 / 10 / 2007.

    ملاحـظة: هـذا الـحل مـترجم من الفرنـسية.



    لعبة تحمل إسم Phoenix Wright : Ace Attorney - Justice For All صدرت في 16 مارس 2007 بالنشخة الفرنسية ، من إنتاج و تطوير الشركة المشهورة و المميزة في العاب الفيديو كابكوم ، إنها لعبة من نوع مغامرات ترفيهية من الدرجة الاولى ، تحتوي على الكثير من الصعاب في مغامرتها ، تدخل قضايا إجتماعية و سياسية ، ادخل القليل من الواقعية في اللعبة ، تسمح بلاعب واحد يتراوح عمره من الثانية عشرة إلى فوق حسب تقييم PEGI .



    صدرت في الجايم بوي ادفنس سنة 2002 ، Gyakuten Saiban 2 يصبح في اوروبا Phoenix Wright : Ace Attorney Justice For All ، لكن تبقى دائما نفس اللعبة ، و بالتحديد نفس المتابعة . الرجل بالرداء الازرق و مساعدته Maya Fey في مهام متعبة للدفاع عن الحق و سيادة العدالة ، مواجهين اصعب القضايا و اشدها صعوبة ، جرائم لا طالما يفر منها الانسان لكن لا مفر منها . ضع معارضة في شهادة إن اردت ، تفحص كل الادوات و الاشياء ، إستجوب من تشاء . Phoenix سيتعرف على شخص اكثر صعوبة من الآخرين ، Franziska von Karma إبنت المشهور Manfred von Karma !!

    كالجزء السابق ، لعبة Phoenix Wright : Ace Attorney - Justice For All تدور حول كلمتين متتابعتين ، ابحاث و قضايا ، حيث ان الدلائل و الاشياء التي تجدونها من خلال ابحاثكم تساعدكم على مخالفة اي عبارة في المحكمة خلال القضية . ظهر اشياء جديدة في اللعبة كتلك الاسرار المعروفة بالـ "verrous-psyché" يمكن معرفتها بالطبع بجهاز يدعى الـ Magatama الخاص بالاخوات Fey ، إن هذا الـ Magatama يتمثل بالتحديد في حجر عجيب يساعدك على كشف كل الاشياء التي لا يريد ان يقر عنه اي شخص كان ، و ستستعملونه كثيرا في مغامرتكم ، لان الكثير من الاشخاص لديهم اسرار مفيدة في القضايا !!



    عمر اللعبة

    لا تقلق كثيرا !! اللعبة منحصرة في مدة زمنية تساعد اي لاعب ، خمسة عشرة ساعة فقط !! كثيرة !! و هل تريدها في عشرين ساعة !! صح ، خمسة عشرة ساعة طولية نوعا ما ، لكن ماذا تفعل بوجود اربع قضايا من الحالة الصعبة ، إن كنت محترفا ربما تستطيع ان تكمل اللعبة في اربعة عشرة ساعة و نصف !! حقا اللعبة تحتوي على نمط صعب قليلا !! لكن ، عندك كشف عند العدالة !! لكن مع هذا نأسف لعدم وجود قضية خامسة ، لسمحت لنا بالمرح اكثر !!



    الشركة تركت نوع جرافيك الجزء الاول و خاصة من ناحية المانجا ، فاللعبة تحتوي على نمط الرسوم المتحركة اليابانية ، فلهذا حظت على رسومات جيدة خاصة من ناحية النينتندو دي آس ، فجرافيك هذا الجهاز لا يقارن بجرافيك العاب النينتندو وي . اللعبة حظت ايضا على اشياء جعلت صورتها مميزة في نظر العديد ، كالشواهد جمع شاهد ، حين نجدهم في المحكمة ، نجدهم بصورة جميلة خاصة مع حركاتهم التي تدل بشيء عام على واقعية اللجنة ، فاللعبة حملت صورة من الواقع ، ليس كله خيال . الشخصية البطلة تتميز ايضا رسوم جميلة مع الثنائي المساعد لها ، المحكمة نقلت بلمحة من محكمة الحقيقة من حيث المنصات و المكاتب و القضاة . بشكل العام الجرافيك رائع !!

    لا يمكن ان نجعل الامر مبسط اكثر مما هو عليه من ناحية الجايم بلاي ، إن كنتم تحسنون إستعمال القلم ، فتحسنون اللعب ، او إن كنتم تتقنون الازرار فاللعبة بين اصابعكم . اللعبة مبسطة بشكل يسمح لاي شخص لعبها ، حتى ولو كان يلعب هذه الالعاب للمرة الاولى !! المطورون وضعوا شيئا جميلا ، لكن لا نعلم إن كان الجميع يحب هذه السهولة !!؟

    الاصوات لا تمر بدون ان نكتشف اشياء ، بكل واقعية ، هنالك اشياء مشوهة للموسيقى ، من حيث الاساس جميل ، لكن الزوائد ضعيفة الجودة ، ليس ضعيفة ضعيفة ، لكن هنالك من لا يهوى هذا . لا يمكننا ان نتوسع في الاصوات اكثر من هذا ، لكن مع كل شيء تبقى اللعبة مميزة !!

    الحاية ليس ناقصة كما في الاجزاء السابقة ، تحكي قضايا جميلة و بمدى محترم ، فهذا جعل هذا الجزء جزء خاص و مختلف عن الاولى للسيناريو المركب تركيبا .....جميل !!

    التقييم

    الرسومات : جميلة كما هو مذكور 80%

    الاصوات : ناقصة كما إكتشفناها 65%

    الجايم بلاي : رائع كما لاحظناه 80%

    عمر اللعبة : مميز كما عرفناه 75%

    التقييم النهائي : هنا علينا احترام رأي الشعب

    80%

  2. #2
    كبار الشخصيات

    رقم العضوية: 19913
    تاريخ التسجيل : 07 - 08 - 2007
    الدولة: السعودية
    المشاركات: 12,189
    الجنس : ذكر
    العمل : .!.
    التقييم: 56
    تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

    ================

    الملاحظات :

    ================

    - تركت في الحل كلمات باللغة الاجنبية لانها تدل على مختلف الاشياء الهامة و الاماكن المختلفة او اسماء اشخاص مهمين و عبارات مهمة .

    - الحل موجود على شكل احداث .



    اساسيات التحكم

    ازرار التحرك بعلامة + : تساعد على تحريك البطل .

    A : تأكيد الطلب و التكلم مع الآخرين .

    B : يساعد على إلغاء إختياركم .

    X : يساعد على فتح القائمة الاساسية .

    Y : يساعد على إستعمال الادوات الخاصة.

    L : تغيير الجهات .



    ================ الحل الكامل و المفصل للعبة: ================

    Affaire 1 - la volte-face perdue
    حين فتح حصة مخالفة Maguy Loiseau ، اجيبوا بانكم مستعدين . حين يطلب منكم القاضي ماهو الشيء الذي كان موجودا تحت جسم الضحية ، اجيبوا بـ « نظرات » .

    بعد شهادة Dik Tektiv ، قدموا رأيكم و هي كالتالي « لكن الضحية إستطاعت ان تكتب إسم المخالف في الموقع الذي سقطت فيه » مع تقديم للقاضي الصور التي تظهر موضع سقوط الضحية مع ظهور إسم Magui . كتابة الإسم مختلفة على الإسم الحقيقي .

    في حصة الأسئلة الثانية ، اهجموا على البيان بـ « لقد إشترته عندها اكثر من شهرين » ، ثم ألحوا على شأن قفازات الـ base-ball ، و حين يسألكم القاضي إن كانت هنالك علاقة بين قفازات الـ base-ball مع القضية ، اجيبوا بنعم .

    في الحصة الثالثة ، اهجموا بـ « حتى الآن ، لقد اثبتنا ان الضحية كتبت هذا الإسم باليد اليمنى » . اعرضوا القفازات ، مع الحفاظ على نفس البيان . هذه القفازات خاصة باليد اليسرى مع ان الإسم في الرمل كتب باليد اليمنى . شاهد ثاني سيتم مناداته ، بعد إعترافه على ما يعرف ، اهجموا بـ « من غير هذا ، رأيت فقط الموزة التي سقطت مع سقوط الشرطي » ، مع عرض قفازات الـ base-ball . هذا يدل على ان الشاهد يحتاج إلى نظارات . بعد إختيار هذا الجواب ، تنتقل الآن إلى المرحلة التالية .

    بعد إعلان الشاهد بـ « لقد إتصلت في حوالي الـ 18h45 » ، قدموا تقرير الترشيح الخاص بالضحية . اختاروا بمواصلة الاسئلة ، حين يقول Wellington ان الضحية كانت تحتفظ بهاتفها النقال و ان كل الامور واضحة الآن ، اختاروا الإقتراح « هنالك شيء آخر... » .

    لاثبات ان الشاهد لم يكن بحاجة إلى هاتف ، اعرضوا الصورة رقم 1 التي تبين وجود غلافة إتصال امام مكان الضحية . اجيبوا بانكم على يقين بما كان يقوم به الشاهد خلال هذه الـ17 دقائق .اعرضوا الآن النظارات المكسرة . قولوا بأنه ممكن ان يكون شاهد قد عرف إسم Maguy قبل الجريمة . اعرضوا بعدها الهاتف النقال . ينبغي عليم الآن عرض البرهان الخاص بهاتف Wellington . اخرجوا لائحة الاسماء ، ثم قولوا بان الشاهد عضو من المجموعة . لعرض الشيء الذي جعلك تخالف الشاهد ، اعرضوا صورة Dustin الموجودة في ملفه . حين يكون الوقت لبرهنة ان الهاتف النقال يخص الشاهد ، تكلموا عن البصمات ، لكن هذه ستجدونها ممحية من طرفة Phoenix . حين يكون Wellington في طريقه إلى المغادرة ، قموا بالمعارضة او بما يعرف بالـ objection إذن اعرضوا الـ pièce à conviction التي ستشرح كل القضية : بطاقة الزيارة . تكلموا الآن عن الوجه الآخر لهذه البطاقة ، Maya ستقوم بتشكيل الرقم الموجود فيها ، و هذا الذي سيكشف المجرم الحقيقي و هو Wellington . فـ Maguy Loiseau بريء في الاخير .

  3. #3
    كبار الشخصيات

    رقم العضوية: 19913
    تاريخ التسجيل : 07 - 08 - 2007
    الدولة: السعودية
    المشاركات: 12,189
    الجنس : ذكر
    العمل : .!.
    التقييم: 56
    تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

    Affaire 2 - Réunion, et volte-face
    حين تصلون إلى مدينة Maya ، إختاروا ان تتكلموا مع حين يطلب منكم هذا . اخرجوا الملفات الثلاث ، فمن ثم مايا ستذهب لتحظير نفسها . إختاروا بأن تذهبوا لتصلوا إلى غرفة المراقبة و التكلم مع الدكتور Afforme . حين يقدم لكم هذا الاخير مخطط العمارة ، تكلم معه حول موضوعين للتحاور فيهما ( الموضوعين سيقدمان لك ) ، ثم إذهبوا إلى غرفة التحويل ، يمكنكم التكلم مع Morgan Fey و التحاور معه على المواضيع الثلاث للحوار . ثم غيروا مكانكم بصفة ان تصلوا إلى الطريق الهوائي ( بالمرور عبر غرفة المراقبة بالطبع ) ، ثم ادخلوا إلى المرفق هناك . قوموا بمشية إلى الوراء فهنالك شخص سيدهشكم . إنها Eva Cozésouci . بعد التكلم مع هذه الاخيرة ، إذهبوا إلى غرفة المراقبة لان حصة التحويل ستبدأ . إختاروا بكسر الباب بعد سماع طلقات النار . الدكتور قٌتِلْ و مايا في غيبوبة . مع حظور الشرطة ، تكلم حول موضوعين مع Eva ثم عودوا إلى غرفة المراقبة . ستصادفون Tektiv و عليكم الآن ان تجدونه في غرفة التحويل ، تكلموا مع هذا الاخير حتى نهاية كل الحوار . توجهوا الآن إلى المرفق و تكلموا مع Inès حتى نهاية كل الحوار ايضا ، ثم توجهوا إلى الطريق الهوائي لرأية Pearl ، لكن هنا لا يمكنكم التكلم معها . اخرجوا الآن من المانوار بالمرور من غرفة المراقبة ، هنا تكلموا مع Eva ، ستجدون موضوع ثالث تتكلمون عنه . في عودة إلى غرفة المراقبة ، Morgan تقترح بان ينام الجميع في المانوار . و بخصوص مايا ، نقلت إلى مركز الشرطة . ستزورون هذه الاخيرة ، و تتكلموا معها حتى نهاية كل الحوار ، ستقدم لكم مايا الـ Magatama ، هذه الاداة تساعد كل كشف الـ verrous-psyché اي هنالك شخص لا يريد ان يتكلم عن شيء او عنده سر لا يريد التكلم عنه ، هذه الاخيرة تجعله يتكلم بكل ما يخفيه . عودوا الآن إلى غرفتكم Wright & Co لاخذ قطع الصحف رقم 1 . عودوا الآن إلى قرية Kurain لمعاينة غرفة التحويل ، ستجدون Morgan ، تكلموا مع هذه الاخيرة حول ثلاث مواضيع مختلفة . انظروا الآن إلى مضاد الهواء على اليمين ، ستلاحظون وجود ثغر فيه . عودوا للتكلم مع Inès في المرفق . مع نهاية كل الحوار ، توجهوا نحو الطريق الهوائي لمقابلة Pearl ، هنا اعرضوا لها الـ Magatama ، الآن ستتكلم معكم . تكلموا معها حول موضوعين يعرضان لك ، حين النهاية ستحصلون على المقتاح الاسود اي الـ clé noire . الآن Pearl ستأخذ الـ Magatama لتزوده في الطاقة قبل ان ترافقك في هذه القضية . عودوا الآن إلى المرفق لرأية Inès لمعرفة إن كانت تخفي شيئا ما . تكلموا مع هذه الاخيرة عن الضحية و فجأة سترون ظهور الـ verrou-psyché ، اعرضوا لها الـ Magatama لجعلها تتكلم إن كانت تعرف الدكتور Afforme ، لكن ستطلب منك براهين . لا تذهبوا بعيدا في هذه الآونة حتى الحصول على البرهان . عودوا الآن إلى غرفة المراقبة و التفكير للتكلم مع Tektiv و لتقديم قصع الصحف رقم 1 له ، بالطبع قوموا بهذا بعد التكلم معه حتى انتهاء كل الحوار . هذا الاخير سيقدم لكم الآن قطع الصحف رقم 2 . هذه الاخيرة فيها برهان ان هنالك علاقة بين Inès و الدكتور . إذهبوا الىن عند هذه الاخيرة و ارعضوا لها الـ Magatama ، ثم قدموا لها قطع الصحف رقم 2 . الضحية في الاخير هي اخت Inès ، كانت تعمل للدكتور Afforme . يمكنكم الآن التكلم معه حول الضحية بما انك كشفت سره . اخرجوا الآن من المانوار و توجهوا إلى مركز الشرطة للتكلم مع Maya ، و هنالك ايضا ستقابلون Mia ، الاخت الكبرى لمايا . تكلموامع هذه الاخيرة حول كل المواضيع المقترحة لك ، ثم قدموا لها المفتاح الذي قدمته لك Pearl ، ستجدون لاحقا ظهور ثلاث verrous-psyché عند Mia .

  4. #4
    كبار الشخصيات

    رقم العضوية: 19913
    تاريخ التسجيل : 07 - 08 - 2007
    الدولة: السعودية
    المشاركات: 12,189
    الجنس : ذكر
    العمل : .!.
    التقييم: 56
    تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

    Le Procès - Première partie
    ها انتم الىن في المحكمة ، Tektiv سيكون الاول الذي سيصعد إلى المنصة . حين بداية الاسئلة ، إهجموا على كل إقتراح يقدم بعد ان يقوم القاضي بالاعلان عن بدايتها ، و واصلوا بالدفاع على انه غير مذنب . بعد إضافة لباس مايا كدليل ، اهجموا بـ « كما يظهر في اللباس ، إنه مملوء بالدماء » ، ثم الحوا و اختاروا الإقتراح هذا « هنالك شيء آخر... ». توجهوا الآن إلى الثغر الصغير على اليسار و اضغطوا على « présenter » اي إظهار . و في القرار « المتهم لقد هجم و قتل شخصا ، بدون شك ، ليس له دفاع » ، هنا اعرضوا لباس Maya .

    سيقص Tektiv كل احداث الحكاية ، و ينبغي عليكم المعارضة حين عرض لباس مايا بـ "The victim was shot, but being too close to the accused, he has failed his coup" هذا يدل على ان طلقة النار قد لم تكن اطلقت في الاخير . قولوا من ثم بان هنالك شيء يقلقكم ، فاظهروا مضاد الهواء . ثم حددوا مكان المتهم في لحظة طلقة النار . ضعوا السهم في مضاد الهواء إذن .

    تبديل الشاهد ، Eva Cozésouci دورها الآن . في حين الاسئلة ، اهجموا بـ "Here, we found the body of death, and the accused brandishing the revolver" , ثم الحوا على هذا الامر .

    في شهادة Eva ، عودوا إلى هذا الكلام "But I was able to fit Maya and take a photo" هذا سيلزمها على ان تعلن بان لها صورة ثانية . اتركوا الآن القاضي يقرر حين يلاحظ ان Von Karma يحاول اخذ الصورة . سيكتشف ان الشخص الموجود في الصورة ليس مايا . هنا اختاروا الحجة التي تدل على ان الشخص الذيفي الصورة ليس مايا . حين يعلن Von Karma ان مايا تستطيع ان تغير من شكلها حين تكون في مأزق ، قول بانكم قادرون على ان تأكدوا ان الصورة ليس خاصة بمايا . بالطبع ، توجهوا امام رداء القتال على اليسار ، لتعلنوا ان آثار الرصاصة إختفت . قولوا من بعد هذا ان شخص آخر قد اطلق النار . إختاروا من بعدها هذه الجملة « Maya avait quitté la pièce » و بخصوص البرهان ، قدموا مفتاح غرفة التحويل . رفعت المحكمة .

  5. #5
    كبار الشخصيات

    رقم العضوية: 19913
    تاريخ التسجيل : 07 - 08 - 2007
    الدولة: السعودية
    المشاركات: 12,189
    الجنس : ذكر
    العمل : .!.
    التقييم: 56
    تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

    Le procès - Deuxième partie

    المحكمة تستمر ، جاء دور Morgan ، حاولوا ان تنزعوا آمالها بالهجم على كل إقتراحاتها ، و اختاروا بالإلحاح حين يطلب منكم هذا .

    الآن دور Inès . بعد شهادتها ، عودوا إلى هذا القول "I had not seen for so long ... I was kind of both happy and sad " . اكملوا الإستجوابات ، و حين يسألكم القاضي إن كان هذا الامر مهم لهذه الدرجة ، اجيبوا بنعم . حين Inès تتقدم بـ "She did not fear gender at all. And his costume was air genre normal " ، هنا اعرضوا لباس مايا .

    تذهب الآن إلى تكملة شهادة Inès ، الحوار على كل من الاربع شهادات المقدمة ، و حين Phoenix يطلب منها إن لاحظت شيئا غريبا ، إختاروا الاقتراح « allant sur le lieu du crime » . يجب عليكم الإلحاح و القول للقاضي بان هذا امر مهم . في الشهادة القادمة ، اعرضوا صورة Pearl للتأكيد بأن Inès قد صادفت هذه الفتاة . قموا بتغنية براهينكم بتقديم دليل آخر : urne sacrée . ستجد الآن urne sacrée نفسها في شهادتها الاخيرة . بقي لكم ان تطرحوا مكان غرفة التحويل في المخطط ، لان Inès كانت متواجدة هناك في وقت الجريمة . حين تطلب منكم في اي مكان كانت مختفية ، اي Inès ، توجهوا نحو مضاد الهواء . اعرضوا إذن خزانة الملابس و قولوا بان Inès كان مختبأة هنا . لكن كل هذه الادلة لم تكفي القاضي ، فالمحكمة رفعت مرة اخرى . في هذا الوقت Mia ستأتي إليكم لتعيد لكم الامل ، قولوا لها بانكم قد هذه الحالة . بعد إستراحة صغيرة ، إستجوابات Inès ستكمل .

    إهجموا على الشهادة "And the night of the accident, my sister who was driving was totally kind vannée" . إختاروا بان تستمروا الاصرار و اهجموا على العبارة « ليس عندي رخصة سياقة , لهذا لم اتمكن من سياقة السيارة » مع تقديم صورة رخصة سياقة الشاهد .

    للشهادة الاخيرة ،اهجموا على العبارة"She had just purchased a new sports car, a shiny, red" و اصروا عليها . سيتم تغيير العبارة من طرف الشاهد الآن لتصبح « سيارة اختي من طراز خاص جدا , الآتي من إنجلترا » ، فاهجموا على هذه العبارة و قدموا قطع الصحف رقم 2 . قولوا بان الشخص الذي كان في مقود السيارة هي Daisy Sperey في ذلك المساء . اعرضوا بعدها صورة Daisy Sperey لكشف الشخصية الحقيقية المختفية وراء الشخص الموجود في المنصة . المرأة الموجودة في المنصة تقرر اخيرا بان تعلن عن كل نا حصل ، و عليكم الآن انتقدموا قطع الصحف رقم 1 لشرح كيفية تغيير الشخصية . و هاقد ربحتم الآن القضية ، و عليكم الآن ايضا ان تشرحوا لمايا حول كل ما يتعلق بسيارة خالتها بتقديمها ملف Pearl . قضيتكم رقم 2 الآن إنتهت !!

  6. #6
    كبار الشخصيات

    رقم العضوية: 19913
    تاريخ التسجيل : 07 - 08 - 2007
    الدولة: السعودية
    المشاركات: 12,189
    الجنس : ذكر
    العمل : .!.
    التقييم: 56
    تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

    Affaire 3 - Volte-face circus

    إذهبوا الآن إلى مركز الشرطة كما طلبته منكم Maya . تكلموا مع Max Galactica حول كل المواضيع المقترحة ، ستكتشفون 3 verrous-psyché حين التكلم مع Loïc . ينبغي عليكم من بعد هذا ان تظهروا بطاقة المحامي الخصةبكم لاظهار صعوبة الحالة ، فهنا سيطلب منكم المساعدة . خذوا طريق السرك لبداية ابحاثكم . بالذهاب إلى الخيمة يمكنكم التكلم مع Monique Hullere. تكلموا معها حول المواضيع الموجودة و اعرضوا لها صورة Max لفتح موضوع آخر للحوار . عودوا الآن إلى الساحة لإيجاد Tektiv. تكلموا معه ايضا حول المواضيع الموجودة و اعرضوا لها صورة Max لفتح موضوع آخر للحوار .عودوا الآن إلى مدخل السرك للتكلم مع الشخص الموجود هناك حول المواضيع المقترحة . تكلموا من بعد مع المهرج ، ستفتح لكم مواضيع اخرى للحوار . قدموا له ملف ماكس ليقدم لكم مخطط السرك . يمكنكم الآن التوجه إلى المقهى بالمرور عبر الخيمة . يمكنكم تفحص سب شجار Mike و Max : الزجاج المحطمة على الارض . ينبغي عليكم الآن التكلم مع Monique لعرض الملف الخاص بوالدها ، Loïc Hullere ، ستقدم لكم هذه الاخيرة مكان منزله . إذهبوا إلى المنزل و تفحصوا كل الاشياء ، خذوا الورقة التي خرجت من جيب المعطف و ايضا الورقة الموجودة على الطاولة في اليسار و هي عبارة عن ورقة اجر ماكس . تفحصوا كل الصور المعلقة على الجدران ، ثم مايا ستأخذ واحدة معها لتضيفها إلى الملف . عودوا الآن إلى مركز التوقيف في الشرطة و تكلموا مع ماكس باستعمال الـ Magatama في المواضيع المقترحة . حين يطلب منكم برهان بخصوص عدم تشاجره حول اجره ، قدموا له الورقة التي وجدتموها في منزل اب مونيك و هي ورقة اجره .بعد التحوار حول شجار ماكس مع مايك ، ستكتشفون ان ماكس قد اخفى دمية مايك في منزل Loïc . توجهوا إذن إلى المنزل و تفحصوا كل الكؤوس لتجدوا الدمية في احدها . إذهبوا الآن إلى المقهى للتكلموا مع ماكس حول المواضيع المقترح بعرض الدمية ايضا . بالوصول إلى المقهى ستسرق بطاقتكم من طرف قرد ، توجهوا الآن إلى منزل Frisé و اقبلوا مرافقته بعد التكلم معه ، ستجدون إذن البطاقة التي سرقها لكم القرد و لا تنسوا تفحص الادوات البراقة على الارض ، ستجدون خاتما الذي سينتقل إلى ملف المحكمة ايضا . بدأت القضية !!

  7. #7
    كبار الشخصيات

    رقم العضوية: 19913
    تاريخ التسجيل : 07 - 08 - 2007
    الدولة: السعودية
    المشاركات: 12,189
    الجنس : ذكر
    العمل : .!.
    التقييم: 56
    تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

    Le procès - Première partie

    بعد شهادة Tektiv ، اهجموا على العبارة "We found the body of the victim affalée on a wooden chest, more dead than dead" . اطلبوا معلومات حول صندوق الخشب الموجود في الملف ايضا . ثم اهجموا على كل الجمل المقترحة ، ثم سترفع الجلسة .

    دور Mike الآن ، اهجموا العبارة "He was the only one to move in this direction. This is pathetic necessarily the culprit " و اختاروا الإقتراح "Mike has seen that Max? " . قدموا الآن صورة Loïc Hullere . اهجموا الآن العبارة"Then the police arrived and took Mr. Magic. " قولوا بان Mike كان ينتظر Monique بعرض صورتها في هذا الوقت .

    في الجزء الثاني لشهادة Mike ،قوموا بالتوقف في عبارة "I had something to offer him ... "بالاصرار ، ثم اعرضوا الخاتم في العبارة "And I could not give him, as I have always in my pocket! ". ستستنتجون في الاخير ان شهادة Yvan غير صحيحة . شهادة هذا الاخير ستستمر ، يجب عليكم إذن عرض القارورة المكسرة في العبارة "I told him 'Good evening", but he ignored me completely! " . قولوا : إذا قال 'Good evening" فإنه رأى شخصا آخر . قدموا ملف Loïc Hullere .

    الآن دور المهرج Frisé ، في شهادته I went to bed directly, but before I had a look through the window " قولوا له ان يقدم لكم بعض الاشياء المدقة باصرار . هذه الشهادة ستغير إذن ، فاهجموا على الاخرى "I have observed and suddenly, Max has knocked M. Loyal! ".حين يطلب منكم Von Karma ان تأكدوا بان Frisé لم يشاهد المقتل ، اجيبوا بنعم .

    بعد الإستجوابات التالية ، سيقوم القاضي برفع الجلسة .

  8. #8
    كبار الشخصيات

    رقم العضوية: 19913
    تاريخ التسجيل : 07 - 08 - 2007
    الدولة: السعودية
    المشاركات: 12,189
    الجنس : ذكر
    العمل : .!.
    التقييم: 56
    تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

    Le procès - Deuxième partie
    حان دور Acro ، حين الادلاء بشاهدته ، اهجموا على العبارة "It was Max Galactica ... I did because of back, but it would be really said Max " ثم قولوا للقاضي ان Acro هو المجرم الحقيقي و ليس له صديق ساعده ، قولوا ايضا في وقت الجريمة كان Acro في غرفته ، اي في الطابق الثالث . قولوا ايضا بان لديكم ادلة ، و اعرضوا التمثال الخاص بماكس و اعلنوا ان هذا التمثال إستعمل كسلاح الجريمة .

    شهادة Acro تستمر ، ثم ينبغي عليكم ان تظهروا صندوق الخشب في العبارة "I would have been unable to pinpoint the location of Mr. Loyal."و قولوا ايضا انكم تتذكرون مكان التمثال في الحقيقة . فقولوا ان القرد Money هو الذي نقل التمثال من المقهى إلى منزل Acro ، و اعرضوا صورة Money . و حين يطلب منكم Von Karma من هو القاتل ، قدموا له صورة التمثال ، ففي الحقيقة Loïc Hullere هو الذي وضع الرداء فوق التمثال ، لكن القاضي سيطلب ادلة قاطعة ، فقدموا له التمثال .

    إستجواب Acro مازال مستمر ، قولوا للقاضي ان لحاجة لكم لاستجواب Acro . عندما يطلب منكم القاضي إستفسارا حول ثبات الشاهد ، اجيوا بـ "Not at all" . في الواقع ، Acro اراد قتل شخص آخر . قدموا صورة Monique . قدموا الآن الدليل الذي يشرح هذا العمل : la note . قولوا بانكم تستطيعون شرح الحادثة التي وقعت هنالك 6 اشهر . قدموا الآن قارورة الزجاج . اجيبوا لـ Von Karma ان ضحية Monique كانت Bate . ستسألكم Maya إن تعرض هذا الاخير للحادثة ، اجيبوا بـ "It was much more than that". من الآن حاولوا ان تدخلوا قضية التمثال مع هذه القضية ، لكن التمثال لا يوجد في منزل اكرو ، إنه في المحكمة ، بالضبط تحت كرسي الشاهد . فالآن اكرو سيقر بكل ما لديه ، و في الاخير Max بريء . ستطلب منكم مونيك إن كان اكرو سيحاول قتلها ، قولوا لها * لا * ، و قدموا لها ملف Bate الذي يشرح كل شيء .

    القضية رقم 3 اغلقت .

  9. #9
    كبار الشخصيات

    رقم العضوية: 19913
    تاريخ التسجيل : 07 - 08 - 2007
    الدولة: السعودية
    المشاركات: 12,189
    الجنس : ذكر
    العمل : .!.
    التقييم: 56
    تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

    Affaire 4 - Adieu ma volte-face
    تكلموا مع Gustavo Lonté حول كل المواضيع المقترحة ، ثم اذهبوا إلى الساحة قبل اللجوء إلى الغرفة الاولى . إذهبوا الآن إلى اعلى الفندق لتكتشفوا ان المسرحية ألغيت . Mlle Eichouette تناديكم في هذه الدقيقة ، حاولوا ان تتكلموا معها حول كل المواضيع المقدمة . في عودة إلى غرفتكم الأولى ، Maya ستتركم فذ هذه الساعة لترد على الهاتف . الاحداث القامة ستدور في الساحة بمصادفة Eva Cozésouci و الباحث Tektiv ، و تكلموا مع كل المواضيع الموجودة مع هذا الاخير . Juan Corrida مساعدة خاصة لـ Ninja Billy ، قد قتلت . Matt Engarde ، مساعد خاص لـ Samouraï Nickel ، اصبح اول المشبوهين بهم . قدموا الآن صورة هذين الرجلين إلى Tektiv لفتح موضوع آخر للتحاور . عودوا الآن إلى اعلى الفندق ليقدم لكم Gustavo جاهز للارسال و الاستقبال . بالتكلم معه حول الموضوعين الموجودين ستحصلون على مكالمة في ذلك الجهاز . إنه شخص اسر Maya و لن يحررها إلى بشرط واحد ، حتى يتم تطليق حرية Matt Engarde ، المتهم . في عودة إلى غرفة Wright & Co ، تكلموا مع Pearl حول الموضوعين الموجودين . المكان القادم الذي ستلجؤون له ، هو مركز الشرطة للتعرف على المتهم اكثر ، Matt Engarde . تكلموا معه حول كل المواضيع الموجودة و قدموا له الورقة التي قدمها لكم Gustavo . اعرضوا له الآن صورة الضحية و ايضا جهاز الاستقبال و الارسال ، هكذا ستفتحون موضوع جديد للحوار . ستوافقون على الدفاع على Matt إلا بعد استعمال الـ Magatama . الآن قوموا بابحاثكم . ليس عند Pearl شيء مهم لتطلعه عليكم ، عودوا إذن إلى اعلى الفندق . تكلموا مع Eichouette حول كل المواضيع لاكتشاف وجود سر عندها بظهور الـ verrous-psyché . لا يمكنكم فعل شيء في هذه الآونة ، لكن هذه الاخيرة ستطلب منكم ان تقدموا له هدية لتتكلم بما عندها . توجهوا الآن إلى الساحة للتكلم مع Eva . بالتكلم معها ستكتشفون وجود الـ verrous-psyché عندها . في غرفة Juan Corrida ، سيقدم لكم Tektiv مخطط الفندق ، و ستفتح لكم مواضيع اخرى للتكم معه . عند تفحص الغرفة ، عاينوا جيدا الكأس المملوء بعصير الطماطم في المكتب الموجود على الجهة اليمينية للغرفة (إضغطوا على L لتغيير الجهة ) . حقيبة القيتارة على الارض سيثير إنتباهكم . الآن إذهبوا لتقديم الكأس لـ Tektiv ، و حين حظور Von Karma للذهاب معه ، خذوا التوقيع الخاص بـ Juan في الطاولة الصغيرة . إلتحقوا الآن بـ Mlle Eichouette إسمها Flavie ، إجعلوها تتكلم بكل ما لديها بالـ Magatama ، في اعلى الفندق . ينبغي عليكم ان تقدموا لها التوقيع لكسر الـ verrous-psyché الخاص بها . تكلموا معها الآن بشيء عادي و موضوع آخر سيفتح لك . إذهبوا الآن إلى غرفة Matt Engarde لإيجاد مساعدة له ، Andréa . تكلموا مع هذه الاخيرة حول كل المواضيع الموجودة لتقدم لكم قطع من المجلة . ثم إذهبوا إلى تكيف و قدموا له قطع المجلة ليظهر لكم موضوع جديد للكلام . Von Karma يأتي لقطع كلامكم بادخال موضوع خاص بـ Céleste Lavoute .

    عودوا إلى غرفة Wright & Co للحصول على مكالمة من De Killer .الآن Pearl ستأخذ مظهر Mia ، يمكنكم التكلم معها حول المواضيع المقترحة .

  10. #10
    كبار الشخصيات

    رقم العضوية: 19913
    تاريخ التسجيل : 07 - 08 - 2007
    الدولة: السعودية
    المشاركات: 12,189
    الجنس : ذكر
    العمل : .!.
    التقييم: 56
    تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

    Le procès - Première partie
    De Killer يقول لكم بانه قال بتقديم هدية قبل بداية القضية ، ستكتشفون انه حاول إبعاد Von Karma . فـ Hunte سيستبدل مكانها ....

    القضية تبدأ بشهادة Tektiv . اطلبوا توضيحات في العبارة «An examination of the causes of death allows us to assert that he was murdered, m'sieur " . اكملوا القضية ايضا بالهجوم على العبارات « في الاول , ظننا ان خيط القيتارة فيها شيء غريب » و ايضا "But since then, it was discovered that the case in question had nothing to do with the murder."

    شهادة Tektiv تستمر ، في قضية توقيف Engarde . يجب عليكم الآن ان تعرضوا السكين الذي اضيف مؤخرا إلى الملف في العبارة «The accused bought the knife to kill ... This is a premeditated murder! " . حين يطلب منكم القاضي إن كانت بحوزتكم قطعة مهمة ، اجيبوا بنعم بعرض الكأس . سيقول لكم القاضي ان Andréa Landry لا يمكن لها ان تضع الكأس بدون ان تجلب اي إنتباه ، هنا Hunter يمكنه ان يقدم له دليل يعكس الامر .

    الآن دور Flavie Eichouette ، في العبارة It was Engarde. Matt Engarde. He was trying to leave quietly, without getting out! " اهجموا و اطلبوا توضيح حول لباس الشخص . قولوا للقاضي ان هذا مهم . Eichouette ستقول الآن "He wore his jacket corny, thou didst vu. What frimeur, kid! " . هنا قدموا زر النينجا لمعاكستها . Eichouette ستكمل شهادتها ، يجب عليكم عرض السكين في العبارة "He had to wear this costume when he stabbed my Juan. " . ثم قولوا للقاضي ان معلومات Hunter تقدم عكس هذا . قدموا إذن السكين لـ Hunter . اجيبوا ب : لتقليق Matt Engarde القاتل الحقيقي ادخل السكين في جسم Juan . قدموا صورة Andréa Landry لـ Eichouette حينما تسألوها من كانت تنتظر في ذلك الوقت .

    بعد الاستراحة Andréa ستصعد إلى المنصة . إختاروا ان تهجموا على كل الكلمات التي تقولها ، و اختاروا ايضا ان تلحوا على كل شيء حين يطلب منكم هذا . ستضيغ هذه الاخيرة ايضا شهادة حول الإناء الذي سقط على حقيبة القيتارة . اهجموا إذن على تلك العبارة و اعرضوا حقيبة القيتارة .

    الشهادة تستمر ، ينبغي عليكم عرض حقيبة القيتارة في العبارة "I guess I had to open after the vessel overturned. " و اضيفوا ايضا ان من الغريب ان Andréa لبست قفازات في ذلك المساء ، و قدموا الكأس كدليل . قولوا ايضا ان في الحقيقة الحقيبة الخاصة بالقيتارة كانت تحمل لباس الساموراي مع عرض صورة الساموراي نيكل . حددوا من بعدها ان اللباس يمثل لباس للاستبدال . الدليل التالي المقدم للقاضي سيكون بطابقة الصحف .

    شهادة Andréa ستستمر ، في الحقيقة كانت تريد ان تحمي Matt . عودوا إذن إلى شهادتها الرابعة"The button and the knife ... This evidence confirms what I thought, unfortunately ... " هذه ستستبدل بـ "This button was ripped off when Juan and Matt fought. " خالفوا هذه بعرض ملف Juan . اضيفوا ان القاتل اخذ الزر لجلب الانظار على Engarde . اجيبوا في الاخير ان القاتل الحقيق هي Andréa Landry . هذه الاخيرة ترفض هذا الامر ، و القاضي كاد يرفع القضية ، لكن Hunter قام بوضع معارضة .

    في الشهادة القادمة لـ Andréa ، اعرضوا صورة الجريمة في العبارة "At no time did I thought he was dead. " حين تريد المرأة ان تتوقف ، إختاروا القوة لاستمرار الشهادة .

    Hunter سيقوم بالباقي ، و الآن يمكننا ان نسمع بقية شهادة الشاهد . إذن قوموا بالهجم على جميع شهادات Andréa و القاضي سيرفع المحكمة .

صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •