صفحة 1 من 3 1 2 3 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 22
  1. #1
    كبار الشخصيات

    رقم العضوية: 19913
    تاريخ التسجيل : 07 - 08 - 2007
    الدولة: السعودية
    المشاركات: 12,189
    الجنس : ذكر
    العمل : .!.
    التقييم: 56
    تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

    الحل الكامل Call of Duty 4: Modern Warfare


    ------------------
    حرب انتهت! حرب جديدة ستبدأ، أبرياء سيموتون! جثت ستتمزق، أشلاء ستتناثر، هل سنفوز أم سنخسر دعني يا صديقي. فإن الواجب يناديني. لا بد أن ألبي النداء و أن أقـهر الأعداء و أن أحرر الأبريـاء. و أن أجعل العالم ملئ بالأمان و السلام. كيف سنخوض هذه المعركة؟ كيف سنتغلب على الأعداء؟ .. نعم ازدادت الحروب! تطورت المعدات. اختلفت الأساليب و لكن العنوان واحدٌ، إنه نداء الواجب بإطلالته الجديدة. لعبة الحروب الشهيرة التي طالما أحبها الكثير. في جزء رابع يُعتبر هو الأفضل في السلسلة. تزداد المهمات و تزداد صعوبة الحرب. كيف سنخرج من هذه الحـرب؟ كيف سنتغلب على الأعداء و كيف سنحرر الأبرياء ؟ أوه! صديقي القارئ، أو لم أخبرك بعد ؟ نعم .. كالعادة. صديقك هورور عـلم بصعوبة الموقف فقام برحلة شـاقة و مليئة بالمخاطر ملبيا نداء القراء! فقط كي يقدم لكم الحل الكـامل لهذه اللعبة. حل يمكنك من إنهائها بكل سـهولة. هيا عزيزي القـارئ الآن و قبل الجميع و لأول مرة في المواقع العربية أقدم لكم الـحل الكامل للجزء الرابع من سلسلة نداء الواجب. أحضـر سلاحك و تحلى بالشجاعة فنحن داخلون إلى حرب لا نعرف نتيجتَها!
    ===========
    فقـرات الحل الكامل:
    ===========
    - معلومات اللعبة.
    - أساسيات التحكم في اللعبة ( X.Box 360 ).
    - نصـائح و أشياء مفيدة.
    - الحل الكامل و المفصل للعبة. ( نسخة الـ PC + X.Box 360 + PS3 ).
    - الكلمة الأخيـرة.
    =========
    معـلومات اللـعبة:
    =========



    الناشر: Activision.
    المطور: Infinity Ward.
    النوع: تصويب من منظور الشخص الأول
    تاريخ الإصدار: 6 / 11 / 2007.
    عدد اللاعبين: تدعم اللعب الجـماعي و الفردي.
    الأجـهزة: PS3 + PC + X.Box 360
    تقييم المواقع العالمية: 90%
    ترجمة و تدقيق: صديقك المفضل سايلنت هورور.
    =================
    أسـاسيات التـحكم في اللــعبــة:
    =================
    A: من أجل القفز.
    B: للانحناء. اضغط من جديد كي تستعمل شيء ما.
    X: إعادة تعبئة السلاح. استعمال الأشياء. التقاط شيء كي تستعمله.
    Y: التغيير بين الأسـلحة.
    RT: إطلاق النار.
    LT: استهداف العدو.
    RB: رمي القنابل.
    LB: القنبلة الخاصة ( الضوئية أو قنابل الدخان ).
    RS: للاستهداف و النظر ( خلال المعركة ).
    LS: للتحرك في الاتجاهات المختلفة اضغط مرتين كي تركض.
    Start: إيقاف اللـعبة.
    ============
    نصـائح و أشياء مفيدة:
    ============
    الرمية الخلفية:
    يجب عليك أن تتعلم هذه الخدعة مبكرا فهي مفيدة جدا لك. عندما يظهر مؤشر القنبلة على الشاشة سوف تسمع صوت ما. قم باختيار القنبلة و ارمها بسرعة للوراء كي تحصل على Frag مجاني. هنا يجب أن تذهب إليها بسرعة و تلتقطها قبل أن تنفجر. و إذا كنت تعلم أنك لن تستطيع الوصول إليه قبل الانفجار فيجب عليك الركض بعيدا أو ستصاب بأذى كبير.
    ------------------
    التغطية و الحماية:
    إن تعرضت لإصابة بليغة و لم تبقى لديك الكثير من الطاقة. أنصحك هنا أن تذهب و تبحث عن أي مكان تحتمي به لفترة بسيطة حتى تعود إليك البعض من طاقتك.
    -----------------
    امشي وراء الجموع:
    يجب عليك أثناء اللعبة أن تبقى وراء الجموع و لا تبتعد عنهم فإن ذلك سيؤدي إلى هلاكك بكل تأكيد. و لا تحاول أن تجعل من نفسك بطل و تذهب للأمام لوحدك. صدقني لن تكون بطل! بل ستكون جثة هامدة لا قيمة لها.
    ----------------
    الأعداء اللانهائيين:
    سوف تجد في اللعبة و في كل منطقة مجموعة من الأعداء سيشكلون لك مشكلة. يجب عليك أن تقتل هذه المجموعات. و لكن! المشكلة هنا تكمن في أنهم سيستمروا بالقدوم إليك و لتتخلص منهم يجب عليك الذهاب لكل مجموعة من هذه المجموعات بطريقة مختلفة. و أسلوب مختلف. اقضي عليهم جميعا و اطردهم من مناطقهم.
    ----------------
    راقب تحركاتك:
    يجب أن تدرك أن كل مرحلة من مراحل اللعبة ستحصل منها على أسلحة جديدة. حاول دائما أن ترمي مسدسك و أن تستبدله بسـلاح آخـر أفضل و أقوى منه. لأن المسدس لن يفعل لك شيء يا صديقي (-:.
    ---------------
    قم بتعبئة سلاحك:
    في اللعبة ستخوض حرب قاسية بكل معنى الكلمة. حاول أن تقوم بتعبئة سلاحك بشكل متكرر.و احذر من أن تعبئ السلاح و أنت في ساحة المعركة. فإن الموقف سيكون صـعب بكل تأكيد.
    ---------------
    استعمل القـنابل:
    القنابل ستكون من الأشياء الرئيسية في اللعبة. و ستكون مفيدة جدا في حال كنت تواجه مجموعة كبيرة من الجنود. استعمل القنابل الضوئية من أجل اختراق الأماكن. عليك الابتعاد عن مكان القنبلة عندنا تقوم بمرميها فهي ستكون ذات خـطورة عليـك.


  2. #2
    كبار الشخصيات

    رقم العضوية: 19913
    تاريخ التسجيل : 07 - 08 - 2007
    الدولة: السعودية
    المشاركات: 12,189
    الجنس : ذكر
    العمل : .!.
    التقييم: 56
    تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

    ================
    الــحل الكامل و المفصل للعبة:
    ================
    أعزائي القراء، الآن سأقدم لكم الحل الكامل للعبة! و هو الحل العربي المتوفر لـها. لـذا أرجو أن يحوز على إعجاب و رضـا الجـميع و هو حل متوسط فليس بالمختصر و ليس بالطويل الممل! فقط أرجو أن يعجبكم.


    ==========
    المـرحلة التدريبية:
    ==========
    سوف تبدأ المرحلة التدريبية كي تتعلم المزيد حول التحكم و تعتاد على طريقة اللعب. في البداية التقط البندقية و اذهب إلى مكان إطلاق النار. قم بالإطلاق على الأهداف المطلوبة و من ثم تستطيع الإطلاق على بعض المواد للتدرب على تدمير أماكن اختباء العدو. ارجع إلى مستودع السلاح و التقط المسدس و السكين و تقدم للخارج. انظر للخريطة الصغيرة التي ستريك المنقطة المحيطة. قم بتغيير وقود الناقلة الموجود على اليمين و من ثم اعبر من أبواب الحظيرة الأمامية كي تنضم إلى فريقك. بعد ذلك سوف تحصل على أوامر جديدة من النقيب بريس. تسلق السلم كي ترى الموقع. بعد ذلك سوف يعطيك المزيد من الطلبات الجديد. انظر للمنقطة بالأسفل و من ثم اذهب من نقطة التفتيش الأولى إلى نقطة التفتيش الثانية. الآن يجب عليك أن تقوم بمسح المنطقة و تعطي أفضل وصف ممكن. بعد ذلك تسلق الحبل و ارب الأهداف الثلاثة من خلال النوافذ. اذهب حول الحائط و ادخل و البناء. الآن التقط بالحائط و اهبط على السلم. أطلق النار على الأهداف التي ستظهر و تقدم لليسار. قم برمي قنبلة ضوئية على الغرفة التالية و اضرب الهدفين الموجودين بها. اتجه لليسار من خلال المدخل و اضرب الأهداف التي أمامك و التي على يمينك و من ثم استدر لليسار و ارمي قنبلة ضوئية أخرى في الغرفة التالية و أطلق على جميع الأهداف، ادخل من البناء و اركض لليمين. اتبع الأسهم التي على الأرض حتى تصل إلى خط النهاية. بعد أن تقوم بذلك اقترب من الفريق كي تحصل على أوامر جديدة. الآن اختر مستوى الصعوبة التي تريده في اللـعبة.

  3. #3
    كبار الشخصيات

    رقم العضوية: 19913
    تاريخ التسجيل : 07 - 08 - 2007
    الدولة: السعودية
    المشاركات: 12,189
    الجنس : ذكر
    العمل : .!.
    التقييم: 56
    تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

    =============
    الطاقم القابل للتـضحية:
    =============
    ستكون في مروحية و ستكون جاهز لاستقلال الشاحن. قم بالقضاء على الأعداء الموجودين على الجسر و من ثم اتبع فريقك من خلال الممرات. التقط استخبارات الحاسب المحمول ( لابتوب ). بعد ذلك اخرج من الطابق و اهبط الدرج كي تتبع فريقك نحو خلفية السفينة المروحية ستقوم بالقضاء على الأعداء الذين يطلقون النار من النوافذ. ستعود المروحية للقاعدة. اتبع بريس و باقي الفريق من خلال الباب و تأكد من مسح المسارات اليسارية و اليمينية. انزل للأسفل من خلال الدرج و اتبع الفريق الذي سيتعرض لإطلاق النار من الأعداء أسفل المدخل. قم بالقضاء عليهم و من ثم اذهب للمنقطة التي بها ضوء أحمر. انتظر الآن أحد أعضاء فريقك كي يرمي قنبلة ضوئية إلى المنطقة. بعد ذلك ادخل من الباب و اقضي على الأعداء. اصعد السلم القصير و اقتل أحد أفراد الطاقم الذي سيظهر على اليمين. اتبع فريقك من خلال كومة الصناديق إلى الباب الآخر. قم بالقضاء على أفراد الطاقم في الممر الضيق. هناك بعض الأوغاد يختبئون وراء الصناديق. قم برمي قنبلة ضوئية و اقضي عليهم. بعد أن تمسح المنطقة اذهب ناحية حاوية الشحن الزرقاء و التقط قائمة الشحن. اتبع فريقك للدرج و منه للممر الضيق. و لا تترك أحد ورائك! بعد أن تصل للأعلى قم بالقفز إلى المروحية و ستنهي المهمة بنجاح.
    ======
    الانقـلاب:
    ======
    سوف تؤدي دور شخص آخر في هذه المرحلة و ستكون في سيارة وسط المدينة. راقب الفوضى في الشارع! يبدو أن هناك شيء سيحدث. سأدع الأمر لك كي تكتشفه.

  4. #4
    كبار الشخصيات

    رقم العضوية: 19913
    تاريخ التسجيل : 07 - 08 - 2007
    الدولة: السعودية
    المشاركات: 12,189
    الجنس : ذكر
    العمل : .!.
    التقييم: 56
    تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

    ======================
    الفصـل الأول [ المرحلة الأولى: التعتيم ].
    ======================
    في البداية اقضي على الجنديين اللذان يحرسان البيت. بالإضافة إلى الاثنين الموجودين بداخله. استعمل سلاح M4 الكاتم للصوت و من ثم التقط اللابتوب كي تحصل منه على قطعة الاستخبارات الثانية. اتبع فريقك و قم بمسح جميع البيوت الأخرى. اتبع بريس إلى البيت و اخرج إلى الحقل المفتوح كي تلتقي بالقوات الروسية. اتبع فريقك فوق التل و استعد كي تستعمل بندقية القناص. قم بالقضاء على المدفعيين. بعد القضاء عليهم اتبع كامارو خلال البناية و اذهب للخارج. قم بالاحتماء في البناية من القوات التي بأسفل التل. الآن اركض صاعدا التل عندما لا ترى المزيد من قوات الأعداء. ساعد الروس في هذا المكان و ذلك بقنص بعد الأوغاد من موقعك. استمر فوق التل إلى محطة الكهرباء و اهبط المنحدر و اقفز فوق الحائط .. تقدم إلى القرية من خلال المرآب المفتوح و اختبئ وراء المنضدة كي تقتل الجنود الثلاثة الذين سيأتون من المدخل. اقفز للخارج من النافذة و اصعد التل للبيت المُؤشر و من ثم جهاز منظار الرؤية الليلية و انتظر بريس كي يأخذ موقع مناسب. اعبر من البيت و اقضي على جميع الجنود الذين يحرسون المُخبر. الآن اصعد للمكان و ابحث عن المُخبر و ستجده يختبئ في الغرفة. بعد أن تجد القذر اتبع الفريق للخارج لمرافقة المُخبر و من ثم انتظر المروحية و ستنهي المرحلة بنجاح.

  5. #5
    كبار الشخصيات

    رقم العضوية: 19913
    تاريخ التسجيل : 07 - 08 - 2007
    الدولة: السعودية
    المشاركات: 12,189
    الجنس : ذكر
    العمل : .!.
    التقييم: 56
    تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

    ============================
    الفصل الأول: [ المرحلة الثانية: الأحمق لا يتجول ]
    ============================
    بـعد أن تستمتع بالجولة بواسطة المروحية اهبط للأسفل و اتبع فريقك أسفل الممر لليسار. اخترق لليمين و تقدم من خلال الباب. اهبط الدرج و اقضي على الجنود و قم بمسح الغرفة التي على اليسار. التقط اللابتوب. قم بمسح الغرف على جهة اليمين. استعمل القنابل الضوئية وي تشل الأعداء و تقضي علهيم. اتبع علامة الهدف خارج البناية و من ثم اتبع الفريق من خلال الفجوة الموجودة بالحائط المنخفض، اقتل الجنود التي تختبئ وراء السيارة البنية أمامك و من ثم تقدم في ذلك الاتجاه الذي كان به الجنود و من ثم استدر لليسار و اهبط الممر. انعطف لليمين حتى تجد الصفائح المعدنية. اقتل الجنود التي نزلت من السقف و من ثم توجه إلى محطة التلفزيون. اقتل الجندي في الطريق بالإضافة إلى القذر الموجود وراء الحانات بالأعلى. استدر لليسار و اقتل القناص الموجود بالسقف. تقدم في اتجاه القناص و سترى كومة من السيارات المحترق. هناك مجموعة من قاذفي الأربيجي و الجنود بالأعلى. قم برمي قنبلة هناك و من ثم استمر للبنايات المدمرة حتى تجد محطة تلفزيون و التي عليها صحن القمر الصناعي. اصعد لقمة المحطة و اذهب للباب المُؤشر على البوصلة لديك. اخترق الباب و اتبع فازكوز. اذهب لغرفة الإلكترونات و سوف تدخل لمنطقة المكتب من الأمام. تقدم من خلال المكاتب و عندما تتقدم بشكل كافي سوف تستطيع الوصول إلى يسار منطقة الخريطة العملاقة للعالم. فازكوز سيفتح الباب. اصعد الدرج و اعبر من الأبواب متوجها للسقف. اعبر من خلال المزيد من الأبواب حتى تصل إلى الهدف. بعد ذلك ابقى في موقعك خارج الغرفة و ساعد في تنظيف الغرفة. و بذلك تُنهي المرحلة.

  6. #6
    كبار الشخصيات

    رقم العضوية: 19913
    تاريخ التسجيل : 07 - 08 - 2007
    الدولة: السعودية
    المشاركات: 12,189
    الجنس : ذكر
    العمل : .!.
    التقييم: 56
    تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

    ============================
    الفصل الأول: [ الـمرحلة الثالثة: المستـنقــــــــع ]
    ============================
    اتبع الفريق حتى تتعرض لإطلاق النار. استعمل السيارة المقلوبة كي تحميك حتى يُطلب منك أن تأخذ موقع. اصعد الدرج المجاورة للمبنى و استدر لليسار و نشط منظار الرؤية الليلية لديك. اقتل جميع الأعداء و اختبئ وراء الحائط و من ثم اعبر من الفتحة في البناية. استدر و اتبع صديقك فوق الدرج. قم بالقضاء على العدو أمامك و حبذا لو استعملت السكين. استمر للأعلى و من ثم ابقى في موقعك في نهاية المدخل. ارمي قنبلة كي تتخلص من الأعداء. قم بتنظيف الغرفة الأخرى. استعمل الآن سلاح M60 كي تقضي على الأعداء في البناية الموجودة عبر الشارع. اخرج للمدخل و اتبع جنود البحرية الذين يقومون بمسح الغرفة الجانبية. قم بالتقاط اللابتوب من على المنضدة باليسار. اهبط للطابق الأول و اذهب لليمين حتى تصل للمدخل الأول. استمر في العبور من خلال الغرف حتى تصل للنهاية. قم بالقضاء على القوات التي بالسطوح قبل أن تذهب للبناية التالية. سوف تحصل على أمر التقاط قاذفة الصواريخ Javelin. القاذفة توجد في الفناء لذا عليك أن تذهب إلى هناك بأسرع ما يمكن قبل أن تحتشد المعارضة و تقضي عليك. قم بتجهيز بعض الأسلحة الثقيلة و من ثم حدد المربعات الخضراء بأسرع ما يمكن. انظر لخط التقاطع و عندما تسمع نغمة صلبة و غريبة اترك الصاروخ. و سيكون هناك أربع سيارات مدرعة. قم بتفجير اثنين منها أو الأربع إن استطعت ذلك. بعد ذلك اتبع الفريق من خلال الفجوة في السياج حتى تصل إلى السوق.

    سوف تصل إلى حقل مفتوح ستجد به دبابة تابعة لك. في الجهة الجنوبية و الغربية هناك مجموعة كبيرة من الأعداء. قم بالقضاء عليها و الأفضل أن تسحق مقاتلي الأربيجي أولا. و من ثم اقضي على الباقين. قم بالاختباء وراء الدبابة و احذر من الوقوف بالقرب من السيارات لأنها سوف تنفجر بعد إطلاق النار عليها. أيضا لا تبقى في مكان واحد لأن العدو سيقوم بإلقاء الكثير من القنابل نحوك. قم بمسح المنقطة الجنوبية و من ثم توجه للمنطقة الغربية. قم بالقضاء على الأعداء هناك. بعد ذلك سوف تصلك أوامر جديدة بأخذ سلاح AAA إلى المنطقة الجنوبية الغربية. قم بالذهاب للبناية و من ثم اعبر من الباب الشرقي و قم بالقضاء على الأعداء هناك. الآن قم بزرع قنابل C4 على المنطقة المشار إليها بعلامة سلاح. قم بسمح البناية التي أمامك قبل أن تنفجر. الآن ارجع للحقل و قم بصناعة خط قصير كإشارة. الآن اتركه و قم بمشـاهدة القوة النارية الكبيرة جدا التي تأتي من طائرة الكوبرا. ارجع إلى الدبابة بعد ذلك كي تنهي المهمة بنجاح.

  7. #7
    كبار الشخصيات

    رقم العضوية: 19913
    تاريخ التسجيل : 07 - 08 - 2007
    الدولة: السعودية
    المشاركات: 12,189
    الجنس : ذكر
    العمل : .!.
    التقييم: 56
    تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

    ==========================
    الفصـل الأول: [ المرحلة الرابعة: المطاردة ].
    ==========================
    في هذه المرحلة يجب عليك أن تلتقط بعض الأسلحة الثلاثة و هي M4 و G36 و MPs .. الآن توجه للعلامة و اتبع الفريق إلى المدخل تحت الجسر. بريس سوف يأخذ موقعه تحرك أنت للمرآب و صوب على الجندي الذي يهدد الرجل العجوز. قم بسحب الزناد عندما يأمرك بريس بذلك. اقفز فوق السلاح و اذهب للوراء حيث عجلة القش. بعد ذلك ستأتي مروحية. اتبع بريس و الآخرين إلى البيت التالي. الآن ورائك سيصل جنود كثيرون و ستأتي مروحية دعم قم بتأخير هؤلاء الحمقى حتى تفتح صناديق الغاز باب المرآب. الآن ابحث عن نيكولاي و اذهب للطابق العلوي و سوف يُفتح الباب الأمامي فجأة و سوف يرمي أحد الأعداء قنبلة ضوئية. لذا يجب عليك أن لا تقف في وسط الغرفة عندما تنفجر، غادر هذا البيت والتقط اللابتوب من البيت الذي به آلة الصودا. اقتل الكلاب التي تتبع نيكولاي و من ثم استمر بالقضاء على الجنود حتى تهدأ المنطقة، اتبع بريس من جديد من خلال الأبواب. انزل إلى الخندق و لا تتحرك من هناك حتى يطلب منك بريس ذلك. اتبع الفريق في الحقل المفتوح. قم بالقضاء على الأعداء إذا ظهروا. تحرك مع فريقك. في نهاية سيترك أعلب العدو المكان و لن يبقى سوى أربع أو خمس مجموعات. تحرك للباب الزجاجي حيث ستواجه مجموعة من المعارضين قم بالقضاء عليهم، توجه للعلامة التي على بوصلة من خلال الباب الزجاجي الآخر.في النهاية سوف تجد نفسك بالخارج و المروحية ستقوم بعمل كلمة مرور أخرى. قم بالإطلاق على المدفعيين هناك و ستزيل التهديد بشكل مؤقت. بعد ذلك أسرع و ادخل الحظيرة التي بها جرار حمراء. قم بتبديل سلاح و خذ القاذفة. اتبع بريس بعد ذلك للخارج و سوف تسمع بعض الكلمات بأن هناك مروحية للقوات المحالفة قد وصلت. توقف في الخندق أمامك قبل أن تصل للطريق. بريس سوف يتصل بالقوات الجوية و قم بالتخلص من بعض الجنود، أخيرا اذهب اجتز العربات المُحترقة كي تنهي المهمة بنجاح.

  8. #8
    كبار الشخصيات

    رقم العضوية: 19913
    تاريخ التسجيل : 07 - 08 - 2007
    الدولة: السعودية
    المشاركات: 12,189
    الجنس : ذكر
    العمل : .!.
    التقييم: 56
    تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

    ==============================
    الفصـل الأول: [ المرحلة الخامسة: الموت من أعلى].
    ==============================
    ستبدأ هذه المرحلة و أنت في مروحية مسلحة. سلاح الـ 105 مليمتر سوف يستغرق وقت طويل نوعا ما في إعادة تعبئة السلاح. لذا من الأفضل لك أن تستعمل سلاح الـ 25 مليمتر و هو سلاح مناسب جدا في القضاء على الأعداء البعيدين. استعمله للقضاء على الأعداء المتواجدين لوحدهم. أما سلاح الـ 40 مليمتر فهو مناسب أكثر للأهداف الكثيرة المتواجدة مع بعضها و يفضل استعمال منظار الرؤية الليلة معه. بـعد أن تنتهي من هذه المجزرة و تُنهي على الجميع سوف يستولي بريس و باقي الرجال على العربات المدينة، استمر بالتنقل بين نظام الأسلحة و القضاء على الأعداء و حماية فريقك إلى تأتي مروحية تابعة لك و تقوم برفع الجنود بأمان. بالتالي تكون أنهيت المرحلة.

  9. #9
    كبار الشخصيات

    رقم العضوية: 19913
    تاريخ التسجيل : 07 - 08 - 2007
    الدولة: السعودية
    المشاركات: 12,189
    الجنس : ذكر
    العمل : .!.
    التقييم: 56
    تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

    ==============================
    الفصـل الأول: [ المرحلة السادسة: حرب الخنازير].
    ==============================
    مع بداية المرحلة اختبئ وراء السيارة الموجودة أمامك بسرعة. ستأتي مجموعة من الأعداء في حافلة. قم برمي قنبلة عليهم أو اتركهم يرحلوا. بعد ذلك تقوم نحو كومة القمامة و سوف يعلن القائد وصول المروحيات الخاصة بالعدو. اركض حول الحافلة أو الحاوية الزرقاء كي تجد هناك سلاح أربيجي مخفي تستطيع أن تستعمله في إسقاط المروحيات الخاصة بالعدو. سوف ترى أن قوات العدو و بشكل مفاجئ تركت المعركة. الآن اتبع فريقك إلى العلامة و من ثم اتبع الدبابة خلال الممر و احذر من أن تحتمي بالسيارة الموجودة في هذا المكان. قم بالقضاء أولا على قاذفي الارييجي بالأعلى. التصق بالحائط اليميني و من ثم قم بإحاطة العدو عن طريق المبنى بدلا من الشارع. عندما تأتي الدبابة و تتوقف ادخل إلى المطعم خـلفها. في الطابق الثاني توجد غرفة بها حاسوب موجود على السرير قم بالحصول عليه و من ثم اذهب للطابق السفلي و التصق بالحائط الأيسر و من ثم اقفز من خلال الفجوة و قم بالقضاء على الغدو, اتبع العلامة التي تؤدي إلى زقاق خلفي حيث ستجد أحد الجنود في المكان مختبئ وراء سلة قمامة. حسنا الآن استعمل مهارتك في التصويب و قم بالقضاء على العدوين اللذين يملكان رشاشات آلية في البناية. تقدم و ادخل لتلك البناية التي كان بها الرجلان. الغرفة التي بها رشاش بها لابتوب قم بالحصول عليه. اتبع فريقك إلى الفتحة في البناية التي تشرف على تقاطع محروس بواسطة دبابة للعدو. استرح قليلا و راقب الانفجار الكبير. الآن اهبط للطابق الأرضي و من ثم قم بأخذ موقع LZ بعد ذلك تكون أنهيت المرحلة بنجاح.

  10. #10
    كبار الشخصيات

    رقم العضوية: 19913
    تاريخ التسجيل : 07 - 08 - 2007
    الدولة: السعودية
    المشاركات: 12,189
    الجنس : ذكر
    العمل : .!.
    التقييم: 56
    تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

    ==============================
    الفصـل الأول: [ المرحلة السابعة: الصدمة و الرهبـة].
    ==============================
    سوف تبدأ المهمة و أنت مدفعي. قم بمراقبة مقياس الحرارة. على اليمين يريك مواقع مدافع الهاون. المكان هنا ملئ بالأعداء الذين يملكون أربيجي و عربات مضادة للطائرات، قم بالقضاء على الأعداء الموجودين على الأسطح و مسح المكان منهم. بعد ذلك سوف تهبط المروحية كي تضع بعض القوات و من ثم ستقلع من جديد. اتبع الفريق للبناية و امسح الطابق الأول. بعد ذلك تقدم من خلال الدرج للطابق الثاني. التقط اللابتوب في الزاوية و من ثم انزل للطابق الأرضي و اختبئ وراء الحاوية. اذهب لليمين و امضي من خلال الباب. امسح الطابق العلوي و من ثم افحص حجرة الحاسوب كي تحصل على اللابتوب التاسع من الثلاثين الموجودة باللعبة. الآن ارجع للطابق السفلي و اتبع العلامة حتى تصل للمروحية. سوف يأتي عدوان من الممر اليميني قم باستقلال المروحية و سوف ترى مروحية أخرى من نوع كوبرا ترمي قذيفة. قم بالقضاء على قاذفي الأربيجي في السطوح و الجنود على الأرض. سوف تكلف بمهمة جديدة و هي إحضار طيار المروحية و أخذه إلى طائرة تشوكي التي تستقلها أنت. حسنا انتظر فريقك حتى ينتشر و يأخذ مواقع دفاعية حول مكان التحطم قبل أن تحاول سحبها. بعد ذلك اركض بأسرع ما يمكن إلى تشوكي و سيكون مقعدك بجانب التعلية مباشرة، بعد صعودك أخبر الفريق بأني يأتي أيضا. بعد ذلك راقب المشهد! بعد المشهد اخرج من الحطام و التعلية إلى الأسفل. اذهب على طول الطريق و ستأتيك أخبـار سيئة بالفعل و هي .. أوه! لقيت أنهيت هذا الفصل من اللعبة. مبـــروك. الآن لننتقل إلى الفصـل الثاني!!

صفحة 1 من 3 1 2 3 الأخيرةالأخيرة

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •