صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 15
  1. #1
    كبار الشخصيات

    رقم العضوية: 19913
    تاريخ التسجيل : 07 - 08 - 2007
    الدولة: السعودية
    المشاركات: 12,189
    الجنس : ذكر
    العمل : .!.
    التقييم: 56
    تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

    Medal of Honor Vanguard .. [ الحل الكامل ].


    تريد الحصول على وسام شرف؟ نعم عزيزي فأنا أريد الحصول على أحد هذه الأوسمة الجميلة, و لكن أين أستطيع الحصول على هذا الوسام؟ و هل هناك غير لعبة Medal Of Honor توجد بها هذه الأوسمة, إنها أحد الألعاب القوية التي صدرت مؤخرا و التي تعتبر من أقوى الألعاب الحربية, هذه المرة بعض الجنود الأمريكيين الذين يعتبرون من افضل الجنود في الحروب يرسلون إلى بعض الأماكن كي يقوموا بمهامهم. إنها الحرب يا عزيزي؟ هيا لنرى ما تحويه هذه الحرب المُدمرة فإن الرحلة ستكون شاقة و طويلة, سيكون هناك الدبابات و الطائرات و بالطبع البنادق و غيرها, هل تظن أنك تستطيع القيام بهذه الرحلة بسهولة؟ نعم يا أعزائي موقع البلايستشن العربي كما عودكم دائما في تقديم الجديد! ها هو اليوم يقدم لك دليل مجاني و شامل كي تقوم برحلتك و تحصل على وسام الشرف!! فيها تابع صديقك هورور فهو مرشدك في هذه الرحلة






    فقرات الحل الكامل: [ نسخة الـ PS2 + Wii].
    شخصيات اللعبة.
    أساسيات التحكم في اللعبة.
    الحل الكامل و المفصل لجميع مراحل اللعبة.
    الكلمة الأخيرة.
    ===========
    شخصيات اللعبة.
    ==========
    Keegan: و هو الشخصية الرئيسية في اللعبة و التي ستتحكم بها, و سيصبح في النهاية عبارة عن عريف الفريق.
    ----------------
    Magnuson: و هو الذي كان زعيم الفريق, و لكن بعد فترة تلقى ضربة من أحد القناصين و قد أخذ مكانه جيكان الشخصية التي تتحكم بها.
    -----------------
    Mccollum: و هو جندي يحمل رتبة لطيفة, لكنه قليل الأهمية في اللعبة, و هو سيكون بانتظارك في أحد المهام.
    ------------------
    Chalmers: و هم الجنود الأولون الذين سوف يموتون في بداية الأمر و ذلك كي تقوم بأخذ أنت الدبابة الخطرة و تتخلص منها.
    -------------------
    Slauson: في نهاية اللعبة هناك جنديان يتحدثان أنه كم الجميل أن تأتي التعزيزات الأمريكية, و هذا أحد هاذين الجنديين.
    ================
    أساسيات التحــكم في اللعبة.
    ================
    السهم العلوي: من أجل التكبير.
    السهم السفلي: من اجل التصغير.
    السهم اليساري: لا يوجد له استعمال.
    السهم اليميني: لا يوجد له استعمال.
    المثلث: القفز و الوقوف.
    الاكس: التفاعل و إعادة تعبئة السلاح.
    المربع: الانحناء.
    الدائرة: التغيير بين الأسلحة.
    L1: البصر الحديدي.
    L2: النابض.
    R1: استعمال السلاح و أطلاق النار.
    R2: اختيار القنبلة.
    L3: من أجل العدُو.
    الأنالوج اليساري: من أجل التحرك في جميع الاتجاهات.
    R3: من أجل الشجار.
    الأنالوج اليميني: تحريك خط التقاطع.
    Start: قائمة الانتظار.
    Select: لا يوجد لها استعمال.
    ========================
    الحل الكامل و المفصل لجميع مراحل اللعبة.
    ========================
    أعزائي القراء سوف أعطيكم الحل الكامل و المفصل للعبة بأسهل الاستراتجيات كي تنهي جميع المهام و إن اتبعت طريقتي هنا فسوف تنهي اللعبة بشكل سريع.
    ----------------------------
    المرحلة الأولى: OFF-TARGET.
    -------------------------------
    بعد فترة من الطيران سوف تهبط بالمظلة و من ثم ستنزل إلى الأسفل, استعمل زر الاكس كي تتحرك بشكل قطري بدلا من النزول بشكل مستقيم. افحص الصخور التي على اليسار و من ثم سوف ترى إشارة دخان, حاول أن تهبط هناك و من ثم اسحق العدو احصل على السلاح من بين أكوام الصناديق, تحرك على طول الصخور للبناية التي في الشمال و من ثم سوف تحتاج إلى تسلق الدرج, أثناء التسلق قم بضرب الأعداء من النافذة و من ثم تأكد بأنك لم تحصل على الكثير من الضرر! في قمة الدرجات امشي من الباب و ادخل, انظر للداخل بعناية و أطلق على كل من تراه و نظف البناية من الأعداء كي تنهي المهمة الأولى. سوف تحصل على بيانات كي تلتقي بالعريف Magnuson, العريف يقف داخل الغرفة الأخرى في الشمال من المكان الذي تقف فيه, عندما تصل إلى هناك سوف تخبره بشأن الوصول للبلدة, بعد أن تقوم بذلك اعبر من البا على اليسار و امضي فوق التل و اقضي على الرجلين اللذان في الشرفة على اليسار, في الاتجاه الشمالي باب محروس, قم بالقضاء على الأعداء في القوس و من ثم الأخر الموجود وراء سلاح MG42 و استغل فرصة تعبئته للسلاح, عندما يكون الأعداء هنا مقضي عليهم سوف تنجز المهمة الثانية و الباب الذي على اليمين أصبح مفتوح.
    اقضي على الرجلين الذين في الطابق الأرضي و من ثم تقدم للدرجات في اليسار الخلفي, في القمة رجل أخر يجب أن تضربه, امضي إلى الباب التالي و ستجد هناك عدو يحمل سلاح MG42 قم بالقضاء عليه و من ثم اخرج للطريق و من ثم انتظر الباب المقابل حتى يخرج منه الجندي و من ثم قم القضاء عليه, تقدم للداخل و امشي للدرج و منه إلى الغرفة التالية, بعد ذلك سوف تصل للجانب الأخر من الحواجز, يجب أن تشق طريقك للأعلى و اقضي على جميع الأعداء الذين يعترضون طريقك, و اقتل الأقرب فالأقرب, تسلق الدرج و تحرك للأعلى و ستكمل المهمة الثالثة بمجرد صعود الدرج, عندما تفضي على الأعداء ستحصل على المهمة للدخول للبناية, ادخل البناية تقدم لليمين و من ثم اذهب للداخل و اقتل الأعداء و تقدم للدرج و عندما تكون بالأعلى يجب أن تدافع عن البناية, قم بالذهاب إلى أحد النوافذ الخالية و قم بصيد الأعداء من هناك, قم بالصمود و قتل الأعداء حتى تنهي المهمة بشكل كامل.

  2. #2
    كبار الشخصيات

    رقم العضوية: 19913
    تاريخ التسجيل : 07 - 08 - 2007
    الدولة: السعودية
    المشاركات: 12,189
    الجنس : ذكر
    العمل : .!.
    التقييم: 56
    تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

    ----------------------------------
    المرحلة الثانية: DER BUNKER
    ---------------------------------
    ابقى في الداخل لفترة قليلة و من ثم أطلق النار من خلال النوافذ و بالتحديد أطلق على الأعداء الذين في شرفة البيت على اليسار و أطلق على الأعداء وراء الصناديق التي على الأرض لليمين, بعد القضاء على الجميع تقدم و اصعد الدرج إلى الشرفة حيث كان الأعداء و من ثم ادخل البناية ابقى في هذا المكان, للأمام هناك عدو أمام الباب, اقضي عليه و من ثم انظر للخارج لليسار, على الشرفة هناك عدو قم بجعله ذكرى من الماضي, هناك أيضا عدو في يسار الشارع, اختبئ في الموقع حيث تصل نقطة التفتيش, سوف يظهر أعداء جُدد, قم بسحقهم و من ثم تقدم إلى اليمين حيث الممر, هناك عدوان أيضا قم بالقضاء عليهم, ادخل البناية على اليسار و التقط السلاح من العداد, اضرب الأعداء وراء الرشاشات من خلال الباب في هذه الغرفة, انظر قليلا لليمين كي ترى زوجين من الرجال أي أربعة رواء النوافذ, قم بالقضاء عليهم و نسفهم.
    قم بالخروج و ابحث عن أي أعداء باقين على قيد الحياة اسحقهم كي تنهي المهمة, بعد
    ذلك اتبع فريقك و خصوصا الزعيم الذي سوف يرفس الباب كي تستطيع الاستمرار, تقدم للداخل مع أعضاء فريقك و اصعد خلال البناية و اخرج من النهاية, تقدم مع الفريق و استعمل التعليات, شق طريقك على طول الساحل و اختبئ وراء الصناديق, تقدم للأمام و ستكون بحاجة لصعود التعليات, راقب النوافذ بالأعلى منك بعناية و أطلق على أي عدو يظهر من خلالها, توجه للبناية الشمالية و اذهب إلى الطابق الأعلى و اخرج من الباب هناك, سوف تجد بعض الأعداء بين الصناديق قم بالقضاء عليهم واحدا تلو الأخر و من ثم تقدم في البناية و اختبئ على طول الحائط اليساري, هناك فتحتين استعملها كي تنظر نحو المخابئ, اضرب أي عدو تشاهده و خصوصا الأعداء وراء سلاح MG42.

    في النهاية يجب أن تتقدم, تقدم من خلال الفتحة و اختبئ على اليسار وراء الصناديق في قمة التل, من هنا سوف تستغرق بعض الوقت, المطلوب منك هو ضرب أي شخص تراه في طريقك سواء على قمة المخابئ أو في الخندق, عندما تواصل سيرك تأكد من قضائك على العدو الذي يحمل MG42, قم بإزالة جميع النقاط الحمراء من الرادار و بعد ذلك سوف تكمل المهمة, امشي نحو مدخل المخبأ في المنطقة الجنوبية الغربية و من ثم كبت على مفتاح اكس في الجسم الأحمر كي تضع المادة المتفجرة, سوف ينفجر الباب و يضرب لك ثلاث أعداء, عندما تهزم أولئك الأعداء امشي للداخل و سوف يظهر العدو من جميع الاتجاهات, تراجع قليلا نحو الباب و قم بضرب جميع الأعداء من هناك, تحرك بين الحين و الأخر و استعمل الرادار كي ترى الأعداء, بعد القضاء عليهم تفحص كل الغرف في الجانب و أنهي جميع النقاط الحمراء, عندما تنتهي سوف تكمل هدفك بنجاح, الآن يجب أن تأخذ السلاح الأوسط و ضع المادة المتفجرة عليه, قم اركض للخارج و استعمل إلى زعيم الفريق.

  3. #3
    كبار الشخصيات

    رقم العضوية: 19913
    تاريخ التسجيل : 07 - 08 - 2007
    الدولة: السعودية
    المشاركات: 12,189
    الجنس : ذكر
    العمل : .!.
    التقييم: 56
    تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

    ---------------------------------------------
    المرحلة الثالثة: BEHIND ENEMY LINES.
    ---------------------------------------------
    بعد هبوط صعب سوف تكون في اليمين بين العدو, اختبئ بجانب الطائرة الصغيرة الساقطة و استعمل الرادار كي ترى الأعداء, قم بجعل هذه القذارة جُثث هامدة, اصعد التل و اختبئ وراء الجدران و العقبات الأخرى و استعمل L1 كي للتكبير و سحق الأعداء بأكثر دقة, تحرك نحو الإشارة للموقع في قمة التل كي تكمل المهمة, هناك ألمانيان هنا قم بقتلهم و من ثم اعبر من الباب أمامك إلى الباب على اليسار, تقدم و أغلق الباب و من ثم ضع المادة المتفجرة و خذ مسافة قبل أن تنفجر و يصيبك ضررها, اقتل الرجل و اختبئ وراء البناية لليمين بشكل قطري كي تتمكن من الإطلاق إلى الشمال, اسحق الأعداء وراء الشاحنة و من ثم انظر قليلا لليسار و سوف ترى MG42 في النافذة المتوسطة للبناية أمامك, تحرك لليسار نحوها و اقضي على الرجل خلف الآلة و من ثم اسحق الاثنين اللذين أخذا مكانه.
    نظف البيت من الأعداء الباقية و من ثم امشي داخل البيت إلى الإشارة كي تنهي المهمة, ادخل البيت القادم في المنطقة الشمالية الغربية و اصعد الدرج للطابق التالي, اسحق العدو و من ثم امشي للجانب الأخر و تقدم و استعمل الدرجات المكسورة, أطلق النار على الرجل الذي تراه في الخارج و من ثم سوف تُفتح النافذة و يظهر منها عدو آخر, اقضي عليه و عندما تنظف الطريق من هذه الحثالة تستطيع أن تتحرك من خلال السياج المفتوح, اصعد على الشاحنة و ضع مادة متفجرة على الباب و تقدم من خلال المكان الذي سوف تفتحه لك المتفجرات, اختبئ وراء الحواجز و شق طريقك لليسار و من ثم اضرب جميع الأعداء و انتبه للذين سيظهرون من البنايات فوق! عندما تمر من البناية هناك أعداء أكثر سيأتون من اليسار, اقتلهم و قم بسحق الأعداء من النافذة أيضا, ادخل هذه البناية و اصعد الدرج و من ثم اعبر هذا الطابق و انزل إلى الجانب الأخر من جديد.
    انتبه إلى MG42 من نافذة الكنيسة و من ثم تستطيع التحرك على طول اليسار و من ثم اقترب من المكان و اسحق جميع الأعداء هناك, ادخل المدى القريب و من ثم تقدم إلى اليمين و ادخل الكنيسة من الباب, هناك أعداء أكثر سوف يظهرون, اقضي عليهم و من ثم اصعد الدرج قرب المدخل, في الجانب الأخر للحاجز سيصل العريف Magnuson, سوف تُقتحم الكنيسة فورا بجيش من الألمان, اذهب وراء أحد أسلحة الـ MG42 و قم بفتح باب الجحيم عليهم, و أنصحك هنا أن تسحق الأعداء الذين على الجانب فهم أكثر خطورة, بعد ذلك استمر بقتل الألمان و عندما تنتهي منهم سوف تنهي المهمة, العريف Magnuson سوف يعلق فوق بعض الأنقاض, قم على القمة منه و انظر للأعلى, اضغط مفتاح اكس كي تخلص العريف, اتبعه و تحرك خلال الباب الذي فتحه, انزل الدرج و عندما يُفتح الباب سوف تقوم آليا بضرب الألماني على الجانب الأخر.

  4. #4
    كبار الشخصيات

    رقم العضوية: 19913
    تاريخ التسجيل : 07 - 08 - 2007
    الدولة: السعودية
    المشاركات: 12,189
    الجنس : ذكر
    العمل : .!.
    التقييم: 56
    تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

    ----------------------------------
    المرحلة الرابعة: SCAVENGERS.
    ----------------------------------
    اختبئ وراء الحائط و ستكون قادر على القضاء على الأعداء في الواجهة, بعد ذلك استدر حول البيت و من ثم تجاوزه و اتبع باقي الفريق, للأمام حيث الجسر اركض لبعض القوات الصديقة هناك, اعبر الجسر و اجتز الشخص الذي يضع مادة متفجرة و من ثم سوف ينفجر الجسر آليا, سوف يقوم عضو من فريقك برفس الباب بجانب الباب, اتبعه خلال بعض البنايات كي تنتهي في حقل, اعتن بالأعداء و أرهم قوة نيرانك, اصعد التل إلى اليسار حيث الطائرة الساقطة, خلف الطائرة هناك الجزء الأول من البازوكا التي بحاجة لأن تلتقطها, سوف يظهر المزيد من الأعداء من الغرب, اختبئ و تخلص منهم أمامك و من ثم تقدم من الطريق بنفسك, اعبر كامل الحقل و اقضي على الأعداء و ساعد عضو فريقك في أن يلتصق بالشجرة بواسطة مظلته.
    امشي للأمام و ستكون هناك شجرة تسد الطريق, ازحف تحتها و اقضي على الأعداء وراء الشجرة الأخرى في اليسار, انتقل للطائرة الساقطة المشار عليها في الرادار و من ثم تخلص من جميع الأعداء في المنطقة أمامك, ارتفع و أيضا هناك الجزء الأخير من مدفع البازوكا, ضعه جانبا و قم بالقضاء على جميع الأعداء القادمين المشار إليهم في الموقع, في النهاية هناك سيارة مُدرعة ستظهر قرب الجسر, اختبئ و حطمها بواسطة البازوكا, بعد ذلك تقدم و سوف يظهر أعداء أكثر في طريقك قم بالقضاء عليهم و من ثم سيكون الجسر مُحاصر و سوف يظهر عدوان, اقضي عليهم و من ثم انتظر عضو فريقك حتى يفجر الحاجز, امشي من تحت الجسر كي تنهي المرحلة الرابعة بنجاح.

  5. #5
    كبار الشخصيات

    رقم العضوية: 19913
    تاريخ التسجيل : 07 - 08 - 2007
    الدولة: السعودية
    المشاركات: 12,189
    الجنس : ذكر
    العمل : .!.
    التقييم: 56
    تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

    --------------------------------
    المرحلة الخامسة: REQUIEM.
    --------------------------------
    لليسار هناك بناية مليئة بالألمان, اختبئ وراء الحائط و ركز في القضاء على الرجل وراء سلاح MG42 و كل الأعداء الذين يحلون محله, بعد ذلك قم بالقضاء على البقية و خاصة الذين يظهرون وراء النوافذ, حالما تنهي هذه المجزرة تستطيع أن تدخل هنا و تخرج من الجانب الأخر من جديد, هناك إسطبلات على اليسار سوف تفتح قم بالقضاء على الرجلين و من ثم تقدم من الباب الأخر المفتوح إلى الحظيرة و من ثم هناك حليف قم بمساعدته كي ينزل! اترك البناية من خلال الباب الجانبي و اسحق جميع الأعداء على اليمين و على الجسر, بعد المعركة تقدم للجسر و ازحف و من ثم اتبع الطريق للجسر الكبير الأخر و الذي نزال مُحتل من قبل الألمان, كبر الشاشة بواسطة L1 كي تقضي على الرجال وراء أسلحة MG42 و من ثم تستطيع أن تستعمل السلاح نفسه كي تقتل كل عدو يقوم باقتحام الجسر.
    عندما يظهر المزيد من الأعداء وراء MG42 في البرج قم بالقضاء عليهم أولا و من ثم استمر بالإطلاق حتى تنتهي من جميع الأعداء, قف جانب الجسر و اقتل أي عدو يأتي و من ثم ستنهي المهمة, انزل الحائز و إلى اليمين ستجد سلاح MG42 و هناك صندوق به مدفع البازوكا, التقطه و فجر الحاجز في منتصف الجسر و من ثم امضي أنت و فريفك للجانب الأخر و سوف تستغرق بعض الوقت كي يأتي الأعداء الباقين و تتخلص منهم, تحرك نحو الشمال حيث الموقع الجديد الذي سيظهر في الرادار, اتبع الطريق إلى الحظيرة التي بها بابين أحمرين و تقدم للداخل من خلال الباب المفتوح, عندما تخرج من الجانب الأخر سوف تنتهي فوق ساحة, اسحق جميع الأعداء هنا, و قم كثر لذا سوف تستمتع بهذه المجزرة, بعد ذلك اختبئ و اقضي عليهم بشكل منظم.

    اقترب من مدخل القلعة و أطلق النار على العدو الذي سيظهر من الباب أمامك, تقدم للداخل و اركض مباشرة للوصول إلى الباب الأمامي و من ثم سوف يتفجر بواسطة دبابة, بسرعة التقط مدفع البازوكا و قم بالإطلاق على الدبابة, تستطيع أن تجد ذخيرة في الفتحة التي على اليسار, نقدم للداخل و اصعد الدرج الأول, تقدم لليسار حتى الغرفة الأولى و من ثم ستفجر دبابة أخرى الحائط, قم بتفجير هذه الخردة بواسطة البازوكا و من ثم اترك الغرفة و اعبر للجانب الأخر من البناية و سوف تظهر دبابتين هذه المرة, واحدة على الجانب الشمالي و الثانية على الجانب الشرقي, هناك ذخيرة بازوكا حولك, استعملها كي تدمر هذه الدبابات العفنة بعد ذلك سوف يتراجع الألمان و سوف تنهي المرحلة بنجاح.

  6. #6
    كبار الشخصيات

    رقم العضوية: 19913
    تاريخ التسجيل : 07 - 08 - 2007
    الدولة: السعودية
    المشاركات: 12,189
    الجنس : ذكر
    العمل : .!.
    التقييم: 56
    تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

    ------------------------------------------
    المرحلة السادسة: SHALLOW GRAVE.
    ------------------------------------------
    سوف تترك الطائرة الأخرى و سوف ترى بعد ذلك برج طاحونة يخرج منه الدخان الأخضر, اخرج من المكان و حاول الهبوط لداخله و من ثم تحرك و اسحب المظلة قليلا كي تهبط في المكان المحدد, هنا التقط الذخيرة و من ثم انزل للأسفل خلال الطاحونة و ستكون بالخارج مرة أخرى, قم بالقضاء على الأعداء في النوافذ و الأبواب و من ثم تحرك بعناية داخل البناية اسحق جميع الأعداء الباقين في الطابق السفلي, عندما تنظف البيت من الأعداء صديقك سوف يرفس الباب الذي خلفك, تقدم للخارج و اقتحم التل و ابحث عن الغطاء, خذ العدو وراء سلاح MG42 في النافذة و في الأمام و لليمين, بعد القضاء على الجميع اضرب باقي الأعداء و من ثم سوف تفتح أبواب الحظيرة بواسطة أعضاء فريقك, تقدم للداخل و سترى خندق به العديد من الألمان على اليمين, اسحقهم جميعا و من ثم تقدم خلل الخندق نحو الطاحونة, اصعد للأعلى و اسحق جميع الأعداء في الطريق.
    في القمة هنا ضع مادة متفجرة و من ثم تقدم للخلف مرة أخرى, الآن أعداء جدد في الخندق, اقضي عليهم و من ثم ارجع للحظيرة, افتح الأبواب على الجانب الأخر و من ثم تقدم خلال الإسطبلات و سوف يظهر المزيد من الأعداء, اجعلهم جثث هامدة, في الجزء الكبيرة من الحظيرة جيب أن تتحرك باتجاه عقرب الساعة نحو الدرجات في الزاوية الشمالية الغربية, اصعد الدرج و من ثم سيظهر جنود جدد قم بالقضاء عليهم و من ثم شق طريقك بعكس اتجاه عقارب الساعة نحو الجانب و تقدم إلى جانب الغرفة, أطلق على الجنود من فتحة الباب و من ثم افتح الباب الأخر في الجانب الأخر من الغرفة, اجمع الوثائق المهمة التي نشرت على المنضدة و من ثم ارجع إلى الغرفة الكبيرة, الأمريكي هنا يكلم الألماني الذي سيغري الأعداء على الدخول, قم بالقضاء على جميع الأعداء الذين يأتون من الباب الأمامي المفتوح, عندما تقضي على الجميع تقدم للخارج و انزل و اتبع الفريق كي تتجمع مع الجنود الأخيرين و بالتالي تنهي المرحلة بشكل كامل.

  7. #7
    كبار الشخصيات

    رقم العضوية: 19913
    تاريخ التسجيل : 07 - 08 - 2007
    الدولة: السعودية
    المشاركات: 12,189
    الجنس : ذكر
    العمل : .!.
    التقييم: 56
    تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

    -----------------------------
    المرحلة السابعة: HAUNTED.
    -------------------------------
    اركض خلال الشارع و تقدم من خلال الفتحة في الحائط للأمام على اليسار, اختبئ وراء الجرار و من ثم قم بالقضاء على الأعداء وراء سلاح MG42, عندما تهدأ المعركة تحرك بشكل دائري لليسار و اضرب كل من تراه حتى تنظف المنطقة بشكل كامل, بعد ذلك ادخل البيت من الجانب و سوف يقوم الألمان بالهجوم, الآن اذهب وراء سلاح MG42 و قم بقتل كل من تراه في طريقك و بعد ذلك اترك السلاح و من ثم قم القضاء على مزيد من الأعداء و أزل جميع الأبواب الحمراء الموجودة على الرادار, سوف يأتي الألمان بشكل أكثر من الجانب الآخر, انتشر خلال الباب و اختبئ بالداخل و شق طريقك إلى الأعداء الجدد الذين ظهروا على الرادار, سوف يكون موقعهم إما في الفتحات أو في الأواب, كن حذرا عندما تتحرك خلال البيت, بعد أن تكمل الهدف اصعد السلم داخل الغرفة, اعبر من الفتحة و اخرج من البناية و انحني للأسفل وراء الحائط و تحرك على طول الحائط لليسار, اضرب الرجال وراء سلاح MG42 و من ثم سيأتي عدو أخر وراء السلاح اقضي عليه و اعبر إلى اليمين.
    هنا باب يحتاج للتفجير , قم بقتل الرجل وراء سلاح MG42 في النافذة الصغيرة كي تكون قادرا على تفجير الباب, قم بالقضاء على العدو الأخر الذي سيأتي و يطلق النار من النافذة, تجاوز العدو و اذهب إلى اليسار, تخلص من كل الأعداء في هذه الغرفة, التقط جميع المواد هنا و من ثم تقدم و اصعد الدرج الأخر كي تصل إلى سقف المخبأ, هناك ثلاث أعداء قم بالقضاء عليهم و بالأمام تستطيع وضع المادة المتفجرة على الشريعة, بعد التفجير انظر إلى الاتجاه اليساري, قم باستعمال سلاح MG42 كي تقضي على الأعداء في الجسر, بعد المجزرة تقدم و اصعد الطريق من هنا و اتجه لليسار إلى أسفل الدرج, هناك باب يحتاج للتفجير, حيث بعد ذلك تستطيع الذهاب إلى الجسر, قم بعناية بالتحرك عبر الجسر بشكل تدريجي و اقضي على أي عدو تجده, في النهاية هناك عدو مع سلاح MG42 قم بتجنبه بالتسلق على الحائط على طول الجسر و استعمل الحطام التي على اليسار, استمر نحو الكشك الصغير حيث هناك عدو بالداخل, اقضي عليه و اضرب الرجل وراء سلاح MG42 خلال النافذة و تخلص من الأعداء الآخرين, بعد القضاء عليهم تسلق السقف إلى الشريعة الثانية و من ثم اضربها كي تنهي هذه المرحلة.

  8. #8
    كبار الشخصيات

    رقم العضوية: 19913
    تاريخ التسجيل : 07 - 08 - 2007
    الدولة: السعودية
    المشاركات: 12,189
    الجنس : ذكر
    العمل : .!.
    التقييم: 56
    تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

    ----------------------------------
    المرحلة الثامنـة: PREDATORS.
    ---------------------------------
    سوف تكون الآن في معركة مسلحة قوية, انظر إلى الرادار كي ترى مكان الأعداء, اختبئ بعد ذلك كي تتفادى نيرانهم, قم بالقضاء على جميع الأعداء و بعد القضاء على المجموعة الأولى ستظهر مجموعة ثانية, على الجوانب الأخرى تأكد أن سلاح MG42 غير مستعمل, عندما تهزمك موجة الهجوم يجب عليك أن تجمع الجنود الآخرين, بعد ذلك سوف يأتي أعداء جدد, باب صغير سوف يُفتح , اعبر منه و اضرب الرجل وراء سلاح MG42 , ارتح قليلا في البناية قبل أن تعبر منها, اخرج من الجانب الأخر و قم بالقضاء على العدو و من ثم تقدم لليسار و ادخل لأقصى اليمين, بعد ذلك سوف تظهر دبابة النمر! الباب سوف يُفتح , اذهب للخارج و تجاوز قواتك الخاصة و استمر إلى الموقع المُحدد, عندما تقترب إلى اليمين نحول الشمال سوف ترى الكثير من الأعداء في الشارع و داخل البنايات حول معمل حجر البناء.
    ابحث عن الملجأ و تخلص منهم جميعا و بعد القضاء عليهم سوف يقوم عضو من فريقك بفتح الباب بجانب أكوام كتل البناء, تقدم للداخل و اقضي على بعض الأعداء و اصعد في النهاية, هناك اثنان من الأعداء وراء النوافذ عبر الشارع, قم بالقضاء عليهم و فجر الحائط بالمتفجرات, بعد ذلك سوف يأتي أعداء أكثر قم بالقضاء عليهم, سوف ينزل الأعداء لليسار و يتحركون على طول البناية, تقدم حولهم و احصرهم لليمين و لكن احذر من الرجل الذي في البناية فوقك و الاثنين اللذان في الشارع, في الزاوية اليسارية بعض الأعداء وراء أكياس الرمل, اقضي عليهم و اعبر نحو الشريعة و هناك عدوان يختبئان وراء الصناديق. تخلص منهم و بعد ذلك اضرب الشريعة, و سوف يقوم عضو من فريقك بعمل صغير كي تستطيع الاستمرار, بعد ذلك سوف تكتشف الدبابة أمامك.

    اركض بسرعة و توجه للبناية التي على اليمين, و للأمام هناك بعض من أعضاء الفريق, تقدم للدرج كي تجد مدفع بازوكا و لكن ليس هناك الكثير من الذخيرة له, أطلق صاروخ نحو الدبابة و اقفز من البناية إلى الجانب الشمالي, ادخل البناية التالية و اتجه لليمين و اصعد السلم و من ثم التقط صاروخ آخر من هنا, أطلق صاروخ أخر على الدبابة الثانية, اقفز من البناية إلى الشمال و ادخل مع فريقك للبناية التالية على الجانب الأخر حيث تستطيع الخروج مرة أخرى, تحرك حول العداد في المنطقة باتجاه عقارب الساعة و من ثم قم القضاء على جميع الأعداء و تقدم في النهاية خلال الباب الصغير مع بعض الأنقاض التي ستأخذك إلى الطابق العلوي من البناية الأخرى, هناك ذخيرة لمدفع البازوكا قم بأخذها و استعملها لتفجير الدبابة و من ثم سيكون هناك تجمع أخير ارجع إلى الموقع المُحدد كي تجد جندي هناك و لكن حاله ليست جيدة! بعد ذلك سوف تنتهي المرحلة بشكل كامل.

  9. #9
    كبار الشخصيات

    رقم العضوية: 19913
    تاريخ التسجيل : 07 - 08 - 2007
    الدولة: السعودية
    المشاركات: 12,189
    الجنس : ذكر
    العمل : .!.
    التقييم: 56
    تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

    --------------------------------
    المرحلة التاسعة: ENDGAME.
    -------------------------------
    سوف تنزل من الطائرة مرة أخرى بواسطة مظلتك, سوف يكون هناك دخان أخضر تحتك إلى اليسار, انظر لخلفك كي تجد ذخيرة, اقضي على الرجل وراء سلاح MG42 في البرج في المنطقة الشمالية الشرقية من الملجأ, أيضا سوف يظهر المزيد من الأعداء, تحرك نحو البرج حيث كان الرجل بالداخل و من ثم تقدم لليسار, ابقى على مقربة من فريقك و تقدم عندما يكون المكان نظيف من الأعداء, امضي و استعمل الرادار كي ترى باقي الأعداء, اقضي عليهم, لا تقترب كثير من الدبابة في هذا المكان, هناك ألغام حولها و سوف تقضي عليكم, في النهاية اضرب الأعداء بشكل كبير كي تستطيع الوصول إلى حائط الدبابة, استمر قليلا و اختبئ وراء الصخرة لليسار و من ثم اقضي على جميع الأعداء وراء سلاح MG42.
    اذهب مباشرة حتى تصل إلى سلاح MG42 في بناية خشبية, قم بقتل الرجل و من ثم انزل للخندق مع فريقك, اذهب لليمين حيث الشريعة الأولى قم بتفجيرها, تقدم من خلال الطريق الأخر حيث ستجد أمامك خراب و به رجل مع سلاح MG42 قم بالقضاء عليه و من ثم ستظهر سيارة مدرعة و لكنها ستتحطم مباشرة, بعد سيظهر الكثير من الأعداء على الجانب الغربي, ابحث عن الملجـأ هناك و اضرب أي عدو تراه أمامك, الأعداء الجُدد سوف يستمرون بالظهور, بعد فترة سينتقلون للشمال, اتبعهم بالنيران لذلك الاتجاه, بعد ذلك سوف يبدأ الأعداء بالزحف إلى الحراب كي يصلوا إلى الشرق, قم بإطلاق النار عليهم و من ثم اتبع فريقك للغرب, عندما تصلوا إلى الخندق سوف يظهر موقع على الرادار.
    ادخل و اتبع الطريق و اسحق جميع الأعداء في طريقك نحو المخبأ, تأكد بأنك بعيد عن بصر سلاح MG42, ادخل المخبأ و اقضي على الأعداء الذين يأتون من الخارج, ثم حاول مواجهة صاحب سلاح MG42 و القضاء عليه, افحص المنطقة الأولى إلى يمين المخبأ و تخلص من جميع الأعداء هناك و ضع مادة متفجرة على الشريعة, ثم تستطيع أن تدخل من الباب في المخبأ, الآن اتبع الطريق الواضح خلال المخبأ, انتبه للمجموعة الجديدة التي ستظهر من الأعداء, و التي ستظهر في الأجزاء الخلفية أيضا, تعال إلى الباب الأخر و اضرب على العدو على الحافة العلوية للخندق, اقترب من اليسار حيث شريعة أخرى معها أعداء كُثر, قم بالقضاء عليهم و ضع مادة متفجرة على الشريعة و عندما تحاول الاستمرار سوف تظهر دبابة, اركض و قف تحتها و أهمل الألمان الذي في الفجوة على اليسار أمام الدبابة, ضع المادة المتفجرة أسفل الدبابة بسرعة و من ثم استمر بالركض للأمام و اختبئ بجانب القاعدة على الجانب الأيسر للجسر الصغير.
    سوف يلحق بك فريقك من جديد, استعمل الغطاء كي تقضي على أول رجلين, استمر في الصعود إلى المخبأ و اسحق العدو في النافذة وراء سلاح MG42 و من ثم امشي على طول المخبأ إلى اليسار حيث هناك باب مفتوح, اقضي على الرجلين و انظر من خلال الباب و اقتل الرجل الأول من النافذة و ضع مادة متفجرة على الباب و استمر داخل المخبأ, هناك الكثير من الأعداء في الداخل, قم بالقضاء عليهم جميعا و سيقوم رفيقك برفس الباب في النهاية و تستطيع الذهاب للخارج من جديد, ابقى في فتحة الباب و اقضي على الألمان و من ثم استمر للأمام و نظف المنطقة إلى اليسار, فجر الشريعة و من ثم استمر للشرق, للأمام فرع أخر لليسار حيث خناك فرق من مدفعية الهاون على كلتا الجوانب, اضربهم و اتبع الطريق الرئيسي من جديد, إلى اليمين هناك منحدر مع كثير من الجنود, قم بعمل مذبحة بحق هؤلاء الأعداء و من ثم فجر الصناديق التي تسد طريقك و بعد ذلك استمر في المشي حتى تنهي المهمة بشكل كامل.

  10. #10
    كبار الشخصيات

    رقم العضوية: 19913
    تاريخ التسجيل : 07 - 08 - 2007
    الدولة: السعودية
    المشاركات: 12,189
    الجنس : ذكر
    العمل : .!.
    التقييم: 56
    تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

    ---------------------------------------------
    المهمة العاشرة و الأخيرة: THE CRUCIBLE
    ---------------------------------------------
    اتبع أعضاء فريقك بشكل مستقيم للأمام و ادخل المصنع, هناك أعداء في ممشى أعلى منك, قم بالقضاء عليهم و اعتني بالقناص في البرج الأمامي و إلى اليسار أيضا, ازحف تحت الحاجز ادخل الغرفة القادمة و تسلق الدرج إلى الطابق العلوي, اقتل جميع الأعداء في الغرفة الأولى و امشي من خلالها و من ثم الغرفة لليمين التي بها أسلحة عديدة و ربما تجد هناك بعض الأشياء التي سوف تفيدك, بعد ذلك ادخل الغرفة الكبيرة التالية و شق طريقك خلالها باتجاه عقارب الساعة و قم بالقضاء على جميع الأعداء التي تظهر على طول الطريق, بالخارج هناك دبابة نمر, قم بتزويد نفسك بسلاح البازوكا و استعمله كي تقضي على الدبابة, هناك ذخيرة إضافية في الشرفة, افتح الباب بعد الدبابة المحطمة, تقدم داخل المصنع و اختبئ وراء الصحن و انظر حولك و سترى أربع أعداء قادمين وراء أكياس الرمل و الأعمدة, تحرك في الغرفة باتجاه عقرب الساعة و اصعد السلم على اليسار و سوف يأتي جنديان ألمانيان قم بالقضاء عليهما, تستطيع استعمال سلاح MG42 كي تقضي على مزيد من الأعداء, عندما تنظف المكان عد للأسفل من جديد و تحرك بعكس اتجاه عقارب الساعة في الغرفة اهبط للأسفل.
    قي هذا المكان حوالي ثلاث أعداء مختبئين في الطابق السفلي, اقضي عليهم و اذهب إلى الزاوية الجنوبية الغربية و من ثم تحرك للشمال, امشي خلال الصناديق و اقضي على الأعداء و راقب الأعداء وراء أسلحة MG42 و من ثم اذهب لهناك, ادخل الغرفة على اليسار كي تحصل على صاروخ بازوكا, اعبر لليمين و استمر من الممر و عندما تصل إلى سلاح MG42 في النهاية حيث تستطيع أن تذهب للخارج من خلال الفتحة في الزاوية الشمالية الغربية, اختبئ وراء الحائط لليسار و اضرب جميع الأعداء حول الشريعة و من ثم اقترب من الشريعة انظر قليلا للأعلى كي ترى عدو بالأعلى, فجر الآن الشريعة بواسطة المادة المتفجرة, بعد ذلك اذهب من نفس الباب للشرق و قم بالقضاء على جميع الأعداء, تقدم لليمين و اقضي على الرجال الثلاثة هنا, تقدم إلى النفق و اقضي على الأعداء في طريقك,
    نظف المنطقة و من ثم خذ الطريق الذي على اليسار أولا و في النهاية ستجد ذخيرة وراء الصندوق, عد إلى التقاطع السابق و خذ الطريق الآخر و اتبعه بينما ينزل الأعداء حتى تصل إلى سلاح MG42.
    لا تستعمل السلاح و ابقى بعيدا عليه, قم رمي القنابل فوقه كي تقضي على الأعداء واحدا بعد الأخر و من ثم استمر بالمجزرة حتى تنهي جميع الأعداء, الآن تستطيع أن تضع مادة متفجرة على الحاجز, بعد ذلك تقدم كي تخرج في المنطقة الجنوبية الشرقية حيث سوف تتجمع مع فريقك مرة أخرى, اركض للطابق العلوي و تقدم من خلال الباب الشمالي, سوف يكون هناك العديد القناصين في الغرفة القادمة, سوف تحتاج أن تزيل جميع النقاط الحمراء في الرادار, اركض مباشرة و انزل للزاوية و من ثم استدر و امشي للزاوية الأخرى حيث يمكن أن تذهب للتعلية, واصل إتباع فريقك و تفادى الدخول للنفق بالأمام حيث من الممكن أن تحصل على الكثير من الضرر, ازحف إلى النفق التالي و عندما تخرج منه افحص الحافة كي تجد قناص هناك قم بالقضاء عليه, بعد القضاء عليه استمر و سيكون هناك جزء كبير يجب عليك أن تكمله تحت الأرض.
    اركض حتى تصل إلى فتحة حيث يوجد هناك بعض الأعداء تستطيع أن تقتلهم, و إن لم يظهروا استمر و ستصادف مجموعة من الأعداء اختبئ و اقترب منهم من الجانب أو من الخلف و انتبه أن تأتيهم من الأمام, القناصين موجودين في السطح , اقترب من الآخرين بجانب المنطقة سوف يفتح باب و يأتي منه الألمان من الممر, اختبئ وراء العمود أو أي حاجز أخر و قم بالقضاء عليهم و إذا كان هناك نقاط حمراء على الرادار ابحث عنها و قم بالقضاء عليهم, الآن تحرك خلال الباب و سوف يكون هناك مجموعة من الأعداء اقضي عليها و من ثم اعبر من الباب و اقضي على الرجلين في الممر و خذ موقعك بجانب الباب على اليمين, هناك الكثير من الأعداء في الداخل, قم بالوقوف في الفتحة كي تقضي عليهم واحدا بعد الآخر, عندما تنظف المنطقة من الأعداء تستطيع الدخول للغرفة, تقدم من خلال الباب في الخلف اليساري كي تصل إلى درج في الزاوية, اصعد الدرج و انتبه عندما تصل إلى الزاوية سوف يأتي العدو من ثلاث جهات مختلفة.
    قم بتنظيف المنطقة و من ثم اذهب من خلال الدرج و اهبط إلى حيث الأعداء و قم بإطلاق النار من الفتحة الأخرى على يسارك مباشرة, الفتحة الثالثة بها MG42, أهمله و اذهب مباشرة من هنا إلى القسم القصير من خلال الغرفة حيث مكان القناصين السابقين انظر لليسار و تخلص من الألواح و أقضي على رجل الـ MG42 , هناك فتحة أمامك التي جئت منها, اقفز إلى هناك و اذهب بشكل قطري لليمين إلى الجانب الأخر من الحائط, عندما يصبح فريقك هنا تستطيع أن تستمر و لكن ابقى على مقربة من فتحة الباب, الأعداء سوف يأتون بشكل كبير و هم يطلقون النار عليك, حاول إيجاد شيء تحمي به نفسك و فم بالقضاء على الأعداء الذين في اليمين أولا و من ثم انتبه للجندي الذي بالأعلى و قم بالقضاء عليه, استعمل الدرجات كي تصل إلى موقعه و من ثم قم بإطلاق النار على الأعداء الباقيين في الأسفل و تأكد أنك قضيت على الجميع كي تكمل هذا الهدف و بعد ذلك سوف ترتفع إلى الطابق العلوي بشكل آلي.

    سوف يأتي هجوم مضاد من الألمان الآن, قم بحماية نفسك و انتبه للشمال, من هذا الطابق تستطيع أن تضرب العديد من الأعداء, بعد فترة سوف تظهر دبابة, اهبط و ابحث عن صواريخ لمدفع البازوكا بجانب الصناديق في الغرب و الشمال و الشرق, عد إلى الطابق العلوي مع هذه الصواريخ و أطق على الدبابة و أي أعداء باقين, الآن باقي المعركة سوف تنتقل إلى الغرب, أولا ستأتي دبابة إضافية مع بعض الجنود, قم بتفجير الدبابة و من ثم اقضي على باقي الجنود, سوف تتكرر هذه الحالة في الشرق, اجمع صواريخ البازوكا من نفس المكان السابق و اقضي على الدبابة و كل الرجال الموجودين, سوف تبدأ قوات العدو تدخل البناية و ستكون أنت وحيد في الطابق العلوي و لكن المشكلة هي الدبابة التي سوف تصل من الشمال, يجب عليك أن تجمع ذخيرة و من ثم تنظيف المنطقة من الأعداء, بعد ذلك تستطيع الحصول على بعض الصواريخ من هنا, اقفز إلى الأسفل و تخلص من الدبابة الصدئة و اسحق جميع الأعداء و اجعلهم جزءا من التاريخ, بعد ذلك سوف تنهي هذه المهمة. و مبرووووووووووك أنهيت اللعبة للتو و حصلت على وسام الشرف!!!

صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •