النتائج 1 إلى 10 من 10
  1. #1
    كبار الشخصيات

    رقم العضوية: 19913
    تاريخ التسجيل : 07 - 08 - 2007
    الدولة: السعودية
    المشاركات: 12,189
    الجنس : ذكر
    العمل : .!.
    التقييم: 56
    تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

    الحل الكامل للعبة القراصنة ( Pirates of the Caribbean: The Legend of Jack Sparrow )


    بسم الله الرحمن الرحيم



    * المقدمة *

    الأسطورة جاك سبارو, قائد المعارك العظيمة, صاحب الإنتصارات الكثيرة, صاحب الذهن الحاد يتحول إلى شخصية رفيقة في الفيديو جيمز ! نعم إن جاك سبارو شخصية حقيقية وليس من السهل أن تشكك في ذلك الأسطورة, ولكن من الصعب أن تقتبس الشركة المصنعة للعبة مثل الأسطورة التي قام بها بدوره في الفلم! ولكن انتجت لعبة رائعة على أية حال, وسنشاهد معاً في هذا الموضوع الحل الكامل للهروب من حبل المشنقة المعلق مصيره به وذلك عن طريق رواية القصة الطويلة, فقط تابعوني.

    * الفهرس *

    - المقدمة
    -الأساسيات
    -الحل الكامل
    - الخاتمة

    * الأساسيات *

    في كل مرحلة تقوم بقتل الأعداء فيها وفتح صناديق الكنوز ستتمكن من الحصول على مبالغ عالية, ومما أحرجني في هذا الشريط هو كثرة المال وقلة الأدوات التي يمكن شرائها ولكنها في النهاية ليست سيئة, على أية حال, يمكنك بهذا المال شراء ترقيات للسيوف وكل واحدة تختلف عن الأخرى, هذا ليس محور الحديث بل الأساسيات هي المحور, لذا سأقدم لك عدة نصائح تفيدك في اللعبة كثيراً.

    * عندما تكون وسط قتال ملحد في حشد كبير حاول استعمال القنابل ومن ثم الهروب إلى مكان ضيق او حتى الإبتعاد عن موقع الإزدحام حتى يجيئ عليك الأعداء وتتمكن بعد ذلك من قتلهم بسرعة, أو فقط يمكنك أن تقضي عليهم عن طريق فؤوس الرمي.

    * الهجمات السريعة بسيطة ولكنها الأقوى في اختراق الدفاعات القوية ولكن ليس بإمكانها تحطيم دروع رجال الفايكنك, لأن دروعهم صلبة وتحتاج لى الهجمات الثقيلة, ولكن كنت اقصد باختراق دفاعات المسلحين بسيوف فقط.

    * استعمال القنابل و فؤوس الرمي انصح بها! وخاصة عندما تواجه زعيم ضخم أو قوي جداً, لأن في اللعبة الكثير من الأقوياء ولكن ليسو مثل آخر الزعماء الأخوة الثلاثة.

    * استعمل البراميل المتفجرة إن وجد على الملئ من الأعداء لتنسفهم نسفاً كاملاً بدلاً من استعمال قنابلك, وللعلم بان هذه الحركة سوف تنفعك كثيراً في المراحل المتقدمة في اللعبة.

    * في كل مرحلة حطم الصناديق التي بها و خذ مابداخل الصناديق حتى تربح المال وتستطيع اشتراء الترقيات, وأنت بحاجة إليها كل مرحلة لذا سيكون عليك الإسراع بشرائها لتنتهي من الأعداء بسرعة.

    * الحل الكامل *

    The Trouble With Treasure

    ابدء أولاً بالإتجاه إلى اليمين حتى تصل إلى صندوق كنز به 1500 قطعة ذهب, خذها ومن ثم قم بعبور الجسر لإيجاد المعسكر والذي ستواجه فيه ثلاثة من المبارزين, و سيكون عليك القضاء عليهم عن طريق استعمال هجمات جاك السريعة, بعد ذلك يمكنك الذهاب إلى الشلال القريب حتى تحصل على الغنيمة في صندوق الكنز. الآن قم بفتح الباب واستعد لمواجهة الأعداء, اقض عليهم ومن ثم اتجه إلى اليمين واقض على مجموعة الأعداء الثانية ثم ( قطعة الخريطة - Map Piece ) في صندوق الكنز, ومن ثم خذ الساعد اليدوي لإستعماله في الباب القادم.



    * بعد أن تفتح الباب القادم, قم بالتخلص من قوات البندقية ومن ثم اقض على المبارزين, وسوف ينتقل جاك آلياً بعد ذلك إلى المنطقة القادمة, وهناك سوف تواجه الكثير من المبارزين, بعد أن تقضي عليهم جميعاً, حاول كسر أكبر عدد ممكن من الصناديق حتى تحصل على المال ولاتنسى صندوق الكنز المخفي في الزاوية وراء قطعة خشب, بعد ذلك, تقدم واقض على خصومك و افحص كل شيء تراه خلال تقدمك .



    * حالما تصل إلى أحد الحبال الموجودة هنا قم بعبورها حتى تصل للأسفل, وهناك اقتل القراصنة بينما تسلب منهم المال, بعد أن تقضي عليهم جميعاً توجه نحو الباب وقم برفع الخشبة الطويلة عنه ومن ثم سيكون عليك رفع علم القراصنة حتى يقوم زملائك بالدخول إلى هنا ومحاربة المعركة الأخيرة في المرحلة.



    * بعد انتهاء المعركة, سيكون عليك مساعدة الرجال في اختراق الباب الذي خلفه الكثير من الذهب, بعد ذلك تكون قد أنهيت مهمتك الأولى!

    The Hero of Port Royal

    * حارب الأعداء الموجودين هنا حتى تتمكن من العبور من خلال الإفتتاح, بعد ذلك, سيكون عليك محاربة موجة أخرى من الأعداء, بعد القضاء عليهم انعطف لليمين وقم بسحب السطل في البئر حتى تجد ( قطعة الخريطة - Map Piece ) المحتجزة من قبل جندي بريطاني جبان, بعد ذلك عد أدراجك و خذ الطريق المتشعب إلى اليسار, وهنا اقض على قوات العدو, ومن ثم خذ صندوق الكنز بقربهم . استمر في تقدمك حتى تصل إلى كمين من قبل رجال البندقية, لذا سيكون عليك أن القضاء عليهم ومن ثم الحصول على الصندوق المتفجر ووضعه قرب السياج ومن ثم استعمال قنابل جاك حتى ينفجر مكوناً لك طريق جديد.





    * بعد ذلك سيكون عليك هزيمة الزعيم جاكوبي و حراسه المزعجين . ابدء بقتل حراسه اولاً ومن ثم قم بتحويل الشخصية إلى ويل حتى تستطيع استعمال فؤوس الرمي وهي الطريقة الاسهل لقتله بسرعة, وإذا انتهت فؤوس الرمي لديك فلحسن الحظ هناك عبوة تجديد فؤوس الرمي على الجانب الايسر.



    Freeing Fort Charles

    * بعد قتل جميع القوات الأرضية, انتقل إلى شخصية Will واستعمل فؤوس الرمي حتى تقضي على من هم في مستوى عال, ومن ثم قتل القوات القادمة نهائياً. حالما تتخلص منهم, انقل البرميل المتفجر إلى منتصف الحاجز ومن ثم قم بتفجيره حتى يتحطم الحاجز وتتمكن من العبور وإكمال الطريق.



    * بعدما تتقدم كثيراً وتقتل المزيد من الأعداء سوف تصب إلى عبوات تجديد القنابل و فؤوس الرمي, لذا قم بتعبئتهما ومن ثم واصل طريقك وقم بإنزال البوابة عن طريق قطع الحبال ومن ثم تقدم واقض على الاعداء جميعاً, بعد ذلك سيكون عليك استعمال السواعد هنا حتى تساعد سكان المدينة بالخروج, بعد ذلك اذهب إلى المصعد حتى تصل للأعلى, هنا سيكون عليك قتل جميع القراصنة في الحصن ومن ثم سيكون عليك رمي البرميل المتفجر في الزاوية اليسرى على الحائط المتصدع لتكشف عن صندوق كنز بداخله ( قطعة خريطة - Map Piece ), بعد ذلك, تقدم حتى تصل إلى المدافع وهنا عليك بتفجير السفن بواسطة المدفعيات, كل سفينة تغرقها تربح مقابلها 500 قطعة ذهبية .

  2. #2
    كبار الشخصيات

    رقم العضوية: 19913
    تاريخ التسجيل : 07 - 08 - 2007
    الدولة: السعودية
    المشاركات: 12,189
    الجنس : ذكر
    العمل : .!.
    التقييم: 56
    تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

    Royal Damsel, Jack's Distress

    * واجه الأعداء أولاً وقم بإسقط السلالم ومن ثم اعبر من خلال الفتحة الهائلة في حائط وهنا عليك بقتل الأعداء جميعهم و اسقاط السلالم كما في السابق, بعد ذلك سوف تمر من فتحة هائلة في الحائط أخرى آلياً. قم أولاً بإزالة الأعداء ومن ثم قم بابحث عن المكتبة وهنا عليك بإتباع مايطلب منك عمله في الشاشة حتى تكتشف صندوق كنز بداخلة ( قطعة خريطة - Map Piece ) , بعد ذلك انزل من الدرج وواجه باينتل, كل ماعليك فعله هو فقط قطع الحبال من على اليمين واليسار حتى تسقط عليه النجفة الكبيرة فوقه.



    * الآن سيكون عليك الهروب من القصر في مدة زمنية محدودة تقريباً مدتها 1:30, وذلك بالفعل شيء سهل بما ان الباب الأمامي للقصر قريب والأعداء قليلون, حالما تخرج من القصر تكون أنهيت المرحلة.



    The Bigger the Boat

    * بداية هذه المرحلة اعلم ان هناك خاصية جديدة قد أضيفت لك وهي حركة تدعى بـ Flaming Cutlass! يمكنك استعمالها في كلا الشخصيتين عن طريق ضغط زر R2 ولكن بشرط أن تكون الاداة التي معك ( قنابل - سيوف ) كاملة و عددها 10 ! على أية حال, في هذه المرحلة ستكون في مركب كبير تقريباً قم بالقضاء على القراصنة الذين يهاجمونك أولاً, و يمكنك استعمال المكبحين الموجودان هنا في فتح حفرة حتى يسقط فيها خصومك. بعد القضاء عليهم, اتجه لليسار واصعد الدرج ثم قم بإسقاط المراسي, حتى تواجه المزيد من الأعداء, قم بالقضاء عليهم ومن ثم افتح الصندوق هنا, بعد ذلك, انزل من الدرج وابحث عن الصندوق المتفجر ومن ثم انقله إلى الجانب الأيسرو استعمله على السلالم حتى تحصل على ( قطعة الخريطة - Map Piece ), بعد ذلك سيكون عليك قطع الحبال التي تقوم برفع زوارق التجديف الإثنتين ومن ثم اشعال السواري الأمامية و الخفية والقضاء على الأعداء المتبقين ولا تنسى قبل ذلك بفتح الصندوقين لتجد عبوة صحة و المال الوفير, بعد ذلك تكون على وشك مقابلة أقوى قرصان, وهو دون كاريا.



    * هناك طريقة واحدة فقط لهزيمة دون كاريا لأنه يتمتع بهجوم قوي, وتتكمن قوته في سيفه الخارق ( Thousand Strike Spin ), وهي كسر سيفه وذلك عن طريق الإلتفاف حول اللوحة المعدنية في المنتصف وجعله يغطب منك حتى يقوم بضربك, وهناك طريقة أكية وفي خلال بضعة دقائق تنتهي منه, وهي أن تجعل أحد أشخاصك خلفه حتى ينظر إليك ومن ثم سريعا الإنتقال إلى الشخص الثاني, و بالطبع يجب ان يكون هو واقف على أحد جانب اللوحة الحديدة و شخص واحد من أتباعك خلفه و الآخر في الجهة الاخرى, كل ماعليك هو ضربه بالرجل الواقف خلفه ومن ثم الإنتقال إلى الآخر حتى يتهجم عليك من دون كسب الضرر وحالما يصل إليك انتقل إلى الآخر, وهكذا سوف تعصبه سريعا ويمكنك القضاء على سيفه سريعاً, بعد ذلك سيكون عليك اشعال الساري الوحيد في المنتصف لتنتهي المهمة.

  3. #3
    كبار الشخصيات

    رقم العضوية: 19913
    تاريخ التسجيل : 07 - 08 - 2007
    الدولة: السعودية
    المشاركات: 12,189
    الجنس : ذكر
    العمل : .!.
    التقييم: 56
    تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

    Silver Mine, Cloudy Lining

    اقض على الحراس في بداية هذه المرحلة حتى لا تجد إزعاجاً, ومن ثم قم بدفع عربة الألغام على المسار حتى تقف ومن ثم قم بتحويل المسار لليسار وقم بدفعها مرة أخرى حى تصل إلى حاجز ولكن قبل ذلك سوف تواجه المزيد من الجنود لذا اقض عليهم. بعد ذلك, وحال وصول عربة الألغام للحاجز قم برمي قنبلة واحدة على العربة حتى تشتعل وفي النهاية ستنفجر حتى تشاهد أسير يعمل, قم بإطلاق سراحه حتى يشكرك, ولكن هذا لا يكفي فسحتاج هذا الاسير صديقه الآخر, لذا قم بالتوجه إلى الجهة المعاكسة وقم بالقضاء على الجنود جميعهم حتى تجد الأسير الثاني, وأثناء العودة توجه نحو الزاوية وقم بكسر الأخشاب حتى تجد صندوق كنز, افتحه لتحصل على عبوة صحة, بعد ذلك عد إلى الأسيران حتى يقومان بإنصال منصة لك ولكن لسوء الحظ فستجد أن هناك جنوداً بانتظارك, اقض عليهم ومن ثم اصعد المنصة حتى تصعد للمستوى الثاني من المنجم.



    * الآن غير التحكم إلى ويل واستعمل فؤوسه حتى يقتل الفرسان بسرعة, بعد ذلك ادفع عربة التنجيم للأمام حتى تقف ومن ثم قم بتغيير المسار للأمام وادفعها مرة أخرى وكرر عملية التحويل حتى تصل إلى حاجز, هنا قم بتفجير العربة, حتى يظهر لك صندوق كنز افتحه لتحصل على ( قطعة الخريطة - Map Piece ), بعد ذلك عد إلى البداية وقم بدق الجرس حتى تحصل على عربة أخرى, قم بتغيير المسار إلى اليسار الآن ومن ثم ادفعها وكلما توقفت العربة غير المسار وادفعها حتى تصل في النهاية إلى حاجز, قم بإشعال العربة لتتفجر ويتحطم الحاجز. بعد ذلك,سيكون عليك صعود المنصة حتى تصعد إلى السطح وتنتهي المهمة.



    Old Friends and Old Fiends

    * إبدأ بقتل الخصوم المختلفين في المنطقة, وحالما تنتهي منهم سيظهر رجل ضخم فوق البناية يقوم بإرسال صواريخه ليفجر احد الأبواب, وسيدخل منه الخنزير لذا عليك أن تتبعه لأنه هو مرشدك الآن لحد ما, أثناء الطريق قم بالقضاء على كل الأعداء حتى تنتهي بالوصول إلى صندوق إعادة ملئ القنابل لدى جاك, يمكنك ملئها إذا كنت احتجت إلى ذلك, بعد ذلك قم بمتابعة طريقك للأمام حتى تصل إلى ساحة مليئة بالأعداء ومن ضمنهم ذلك الضخم, أولاً قم بمحاولة قتل الاعداء ومن ثم محاولة قتل ذلك الضخم, وهو سهل للغاية فقط بضعة ضربات من قتابل جاك و وسيوف ويل حتى يسقط أرضاً.



    * حالما تنتهي من قتل كل من في الساحة, توجه إلى الباب الذي فتح حتى تتمكن من ملئ فؤوس الرمي لدى ويل, حتى يمكنك استعماله على الاعداء القادميين لمساعدتك على القضاء عليهم بسهولة, على أية حال, أكمل طريقك حتى تصل إلى الطريق المتشعب, اذهب لليسار اولاً وقم بمحاربة الأعداء ومن ثم أخذ عبوة الصحة بداخل صندوق الكنز, ولا تنسى أيضاً أن هناك صندوق كنز مخفي في الحائط, لذا يمكنك استعمال بررميل التفجير في مكان قريب من هنا عليه ومن ثم تفجيره عن طريق قنابل جاك, حتى تجد بداخله ( قطعة الخريطة - Map Piece ). بعد ذلك, قم بالرجوع إلى حيث الطريق المتشعب وخذ الطريق الأيمن هذه المرة حتى تواجه ذلك الضخم بيجيينو مجدداً, ولكن عاد بشكل أقوى, يمكنك القضاء عليه بسهولة بسيوف رمي ويل, والطريقة التي قمت بالقضاء فيها على باينتل في السفينة, هل تذكر!؟ ولكن هناك هجومان لبيجيينو قوي جداً, الأول هو حركة السيف والتي يجب ان تكون حذراً منها طول الوقت, والثانية هي عندما يصعد فوق البنايات ويطلق قنابله الخاصة المنحنية.



    Trial by Tavern

    * عليك في البداية بحماية غيبس حتى يساعد في إيجاد طريق جديد, لذا قم بالقضاء عليه عن طريق قنابل جاك, أو سيوف ويل في إصابة الأهداف البعيدة. حالما تنتهي من ذلك عليك إشعال كل الشموع في جميع المناضد حتى تكتشف أن هناك ( قطعة خريطة - Map Piece ) مخفية.

  4. #4
    كبار الشخصيات

    رقم العضوية: 19913
    تاريخ التسجيل : 07 - 08 - 2007
    الدولة: السعودية
    المشاركات: 12,189
    الجنس : ذكر
    العمل : .!.
    التقييم: 56
    تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

    * توجه إلى الباب الوحيد المفتوح حتى تستطيع الخروج من هنا وتصل إلى الحانة القادمة, هناك سيكون عليك قتل الأعداء ومن ثم تحطيم الصناديق لإيجاد ببغاء القطن والذي سيساعد غيبس المهدد في محنته, بعد ذلك, يمكن استعمال عبوات التجديد لقانبل جاك و فؤوس الرمي لدى ويل. الآن توجه نحو الباب للخروج من هنا و الوصول إلى الحانة القادمة, هناك سيكون عليك أولاً تحطيم الأعمدة التي تقف عليها المنصات للتمكن صعودها من البداية والقضاء على الأعداء, بعد ذلك, ستجد قزم جديد يدعى بمارتي يحتاج إلى أن تنقذه, لذا اتبعه وأثناء ذلك قم بالقضاء على الخصوم, حالما تصل إلى المنطقة التي بدءت فيها اللعبة ستنتهي المرحلة.



    Formosa Fling

    * قاتل الحراس في بداية المرحلة ومن ثم ثم بفتح الحاجز السحري عن طريق ضغط الزر المطلوب بسرعة على التمثال. في المنطقة التالية سوف تواجه المزيد من الحراس وسيكون عليك الحذر منهم لأنهم إذا جاؤوا في اتجاهك دفعة واحدة سيكون الأمر صعب جداً عليك, ولكن يمكنك استعمال الألعاب النارية على الجانب الأيسر عليهم حتى تتخلص منهم بسرعة ولكن كن واثقاً من أن تبقى بجانب الألعاب النارية وليس امامها, بعد أن تقضي عليهم, يمكنك اخذ عبوة صحة من صندوق الكنز الموجود بالقرب من هنا ومن ثم فتح الحاجز السحري بنفس الطريقة السابقة ومن ثم محاولة القضاء على السيدة تانج بهجمات وقنابل جاك الخاطفة, ومن ثم قتل جميع الحراس في المنطقة, لا تقلق فلن يستغرق منك الأمر كثيراً.



    * بعد القضاء عليهم, اقض على المجموعة الأخرى من الحراس ومن ثم قم بتحطيم كل عربات التجارة حتى تكتشف ( قطعة خريطة - Map Piece ), التقطها ثم خذ الصندوق المتفجر نحو الباب المغلق للعودة ومن ثم قم بإرسال قنبلة من قنابل جاك عليك ليشتعل وينفجر الباب معه. عد أدراجك الآن من خلال الباب واقتل كل رجل تشاهده حتى تصل إلى بوابة مغلقة اخرى, قم باستعمال الصندوق المتفجر عليه, ليتحطم وتكمل طريقك. الآن أنت في منطقة مليئة بالفخاخ لذا سيكون عليك التعامل معها بحذر حتى لا تؤدي بحياتك, أولاً تقدم من خلال الفخاخ الأولى واقض على المجموعة الاولى من الحراس ومن ثم اكمل طريقك حتى تنتهي مجموعة الفخاخ الأولى, وهنا سيكون عليك الإنعطاف لليمين حتى تجد ثلاثة من صناديق الكنوز, اثنان منها مال, والثالث عبوة صحة. بعد ذلك, أكمل طريقك حتى ترى السيدة تانج هنا اقتل الأعداء ومن ثم خذ مابداخل الصناديق على اليمين و اليسار ومن ثم اصعد الدرج لتنتهي المهمة.



    Temple Terror

    * بداية, حارب الحراس العاديون بهجمات جاك السريعة ومن ثم انتقل للأعداء المصنوعين من الطين والذين يمكنك هزمهم عن طريق دفعهم إلى الماء, ويمكنك فعل ذلك بسهولة باستعمال اي ضخية سواء جاك أو ويل ولكن المهم هنا أن تدفع ذلك العدو الضخم عندما يقوم برفع سيفه للأعلى, على أية حال, بعدما تنتهي منهم افتح صندوق الكنز في الماء لتكسب المال, بعد ذلك, افتح الحاجز السحري لتجد المزيد من الأعداء مندفعون نحوك, اقض عليهم ومن تابع التقدم حتى تصل إلى كمين بسيط, يمكنك قتلهم جميعاً بسهولة, بعد ذلك, افتح صندوق الكنز لتحصل على سيوف لجاك و ويل أكثر قوة.

  5. #5
    كبار الشخصيات

    رقم العضوية: 19913
    تاريخ التسجيل : 07 - 08 - 2007
    الدولة: السعودية
    المشاركات: 12,189
    الجنس : ذكر
    العمل : .!.
    التقييم: 56
    تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

    * في المنطقة القادمة ستواجه المزيد من الأعداء الطينيين و العاديون, اقض عليهم بنفس الطريقة ومن ثم قم بتحطيم المادة على الحائط الخارجي في الجسر لتحصل على ( قطعة الخريطة - Map Piece ), بعد ذلك, قم بفتح الحاجز السحري, ليتدفق المزيد من الأعداء عليك , قم بالقضاء عليهم طوال الطريق حتى تصل إلى صندوق كنز افتحه لتجد عبو صحة أنصحك بأن تأخذها للشخصية الأضعف, بعد ذلك ادخل من خلال الباب على اليمين, وهنا ستواجه السيدة تانج ولآخر مرة. بدايةً قم بتسلق العمودين على اليمين و اليسار وقم بإزالة الطاقة التي تحتمي تحتها, بعد ذلك قم بالقضاء على الحراس القلائل ومن ثم تفرغ إلى السيدة تانج. ستجد أن السيدة تانج تنسخ نفسها تقريباً إلى خمس نسخ, لمغرفة الشخصةي الحقيقية لها قم برمي القنابل و فؤوس الرمي بكثرة حتى تبقى نسخة واحدة وهي الأصلية, عندئذ قم بإستعمال الهجمات القوية بكلا الشخصيتين. استمر هكذا حتى تقضي عليها, بعد ذلك, سوف تشاهد العرض الذي يقوم التنين بعد نومه الطويل ليهاجمك.



    * اهرب الآن من هجمات الكهربائية سريعاً, وكلما صادفت حبلاً اقطعه حتى تسقط الأنقاض على التنين لإبطائه, استمر هكذا حتى تصل إلى منصة, اصعدها لتهرب من التنين وتنتهي المرحلة.



    Stop Blowing Holes in My Ship

    * اقض على الخصوم في الساحة عند بداية المرحلة ومن ثم قم بقتل خادم بيجيينو الواقف في الشرفة وذلك عن طريق تحطيم الأعمدة, بعد ذلك, قم بفتح الباب وتقدم للأمام لمواجهة المزيد من القراصنة قم بالقضاء عليهم بينما تقوم بتحطيم الصناديق التي بداخلها أموال تفيدك, في النهاية ستصل إلى بكرة حبل, سيكون عليك قطع تلك الحبال حتى تنزل المنصة لمستواك وتتمكن من الهروب من خلالها إلى أحواض السفن.



    * اقض على القوات على طول ممر حوض السفن, ومن ثم قم بالرجوع و أخذ البرميل المتفجر واستعماله على الصندوق الطويل ومن ثم رمي قنبلة جاك عليه حتى ينفجر الصندوق وتظهر (قطعة خريطة - Map Piece), بعد ذلك, سيكون عليك اكمال طريقك ركضاً متجاوزاً البراميل القابلة للإنفجار الهائلة حتى تصل إلى حيطان الصد, هنا سيكون عليك تفجير جميع المدافع الموجودة عن طريق رمي برميلان من البارود في كل مدفعية ومن ثم القضاء على الأعداء ليفتح الباب و تنتهي المهمة.



    Sizing Up Trouble

    * سيكون عليك وفي هذه المرحلة مواجهة بيجيينو مرة أخرى مع الثنائي جاك و ويل. المعركة ليست صعبة ولكن عليك فقط بالركض وقت الحاجة, بدايةً سيكون عليك إبعاده عن المدافع وذلك عن طريق رمي القنابل فيه , حالما تستنفذ طاقته قليلاً سوف يبدأ مهاجمتك بسيفه القوي, لذا سيكون عليك رمي القنابل فيه مرة اخرى وضربه ومن ثم الهرب وعمل نفس هذه الحركة. حالما يفقد بيجيينو نصف طاقتة سوف يبدأ بتغيير هجومه من معاركتك بالسيف إلى تسلق الحيطان و القفز عليك, سيكون عليك هنا رمي البراميل البارودية عليه حتى يقع على الأرض, عند إسقاطك له ثلاث مرات سوف تحصل على (قطعة خريطة - Map Piece), استمر هكذا حتى تنفذ جميع قواه وتنتهي المهمة بالنجاح.

  6. #6
    كبار الشخصيات

    رقم العضوية: 19913
    تاريخ التسجيل : 07 - 08 - 2007
    الدولة: السعودية
    المشاركات: 12,189
    الجنس : ذكر
    العمل : .!.
    التقييم: 56
    تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

    Viking Landing

    * بدايةً, سيكون عليك التقاط البراميل الملتهبة جميعها ورميها بعيداً عن السفينة, ومن ثم سيكون عليك بدء الهجمات الثقيلة على دروع محاربي الفايكنك, حتى تجعلهم بعد تحطم دروعهم عرضة للهجوم. بعدما تقض عليهم جميعاً, تفحص المنطقة وخذ مابداخل الصناديق الموجودة, بعد ذلك قم بدحرجة الصخرة نحو التل حتى تكسر الحاجز الثلجي. ادخل من خلال الكهف وانتبه من الحواجز الحادة التي تسقط من الأعلى بينما تفتح جميع الصناديق الموجودة و قتل جميع محاربي الفايكنك. حالما تتقدم بما فيه الكفاية ستجد برميل ملئ إعادة فؤوس الرمي و القنابل, استعملها ومن ثم قم بالقضاء على أي محارب فايكنك تصافه ومن ثم ابحث عن الصخرة وقم بدفعها حتى تحطم الحاجز الثلجي وتستمر في التقدم.



    * تقدم الآن من خلال الكهف و افتح صندوق الكنز هنا للحصول على عبوة صحة خذها للشخصية الأكثر ضعوفة, ومن ثم اكمل طريقك لتجد حوتاً محصر تحت الثلج, توجه للأمام وحارب الفايكنك حتى تصل إلى زعيمهم, هنا سيكون عليك قتل زعيم الفايكنك, ولن يكون ذلك صعباً فكل ماعليك فعله هو إذابة عرشه الثلجي حتى يصل لمستوى الأرض ومن ثم محاربته عن طريق رمي القنابل نحوه, ولكن لا تنسى ان هناك أعوانه الضخام و الفايكنك سيكون عليك قتلهم أولاً ومن ثم التوجه له إذا كنت تريد قتله بمتعة وبسرعة. قبل قتل الوحش الأول الذي ستواجهه عليك باستدراجه إلى الصندوق الطويل في الركن حتى يكسره وتحصل على (قطعة خريطة - Map Piece). حالما تقتله اكسر الحاجز الثلجي وعد إلى الحوت المحجوز تحت الثلج ليظهر عرض يأكل فيه الحوت الملك وتتخلص منه و للأبد.



    From Frozen to Freedom

    * تقدم للأمام حتى تقع في الكمين الأول, قم باستعمال الهجمات الثقيلة مع محاربي الفايكنك حتى تحطم دروعهم و يسهل عليك بعد ذلك بقتلهم سريعاً, مباشرة بعد ذلك قم بتفجير الحائط عن طريق قنابل جاك لتكتشف (قطعة خريطة - Map Piece) مجمدة. بعد ذلك, قم بأخذ عبوة الصحة من صندوق الكنز وقم بتعبئة فؤوس الرمي و القنابل ومن ثم تابع المشوار حتى تقع في الكمين الثاني عند الجسر الثلجي وهنا سيكون عليك قتلهم جميعاً, ومن ثم دخول الكهف وأخذ مابداخل صندوق الكنز ومن ثم مواصلة القتال حتى تصل إلى السفينة بينما تقوم بأخذ مافي صندوق الكنز الذي ستواجهه والمرور من خلال الفخ الذي سينصبوه لك.



    Isla de Muerta

    * اهزم الخصوم الذين سيظهرون في البداية, وأكمل تقدمك حتى تصل إلى مدفعية قم باستعمالها في تحطيم الصخور, ثم استمر في التقدم وقم بقطع خيط العنكبوت حالما تصل إليه. ثم اقض على سلسلة الأعداء حالما تصل إلى الجسر, ومن ثم قم بتجاوز الحاجز الخطر الذي يشكله الأعداء, وصل إلى الأعلى حيث يجب أن تدفع الصخرة للأسفل للتخلص من هذا الحاجز, ولكن انتبه فهناك العناكب, أنصحك بقتلهم أولاً.

  7. #7
    كبار الشخصيات

    رقم العضوية: 19913
    تاريخ التسجيل : 07 - 08 - 2007
    الدولة: السعودية
    المشاركات: 12,189
    الجنس : ذكر
    العمل : .!.
    التقييم: 56
    تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

    * عد الآن إلى موقعة الحاجز المحطم واقتل كل رجل تراه حتى لا يبقى أحد سوى جاك و ويل, عندما يحدث ذلك خذ البرميل المتفجر و اذهب به إلى الممر الصغير وهو خلفك تقريباً حيث الصندوق الطويل و صندوق الكنز, استخدم القنبلة على الصندوق الطويل لتحصل على (قطعة الخريطة - Map Piece), بعد ذلك ثم بتعبئة قنابلك و فؤوس الرمي وم نثم تقدم للأمام وحارب المزيد من الخصوم حتى تصل إلى مدفعية أخرى, أولاً قم بإزاحة الصخرة ومن ثم استعمل المدفعية على الحاجز لتحطيمه. بعد ذلك, تقدم من خلا الحاجز المحطم وقاتل المزيد من الأعداء حتى تصل غلى المدفعية, استعملها. ثم حارب المزيد من الأعداء في الأمام حتى تنتهي المرحلة.



    Sacked Without a Shot

    * بدايةً, افتح صندوق الكنز ومن ثم اعبر من خلال الباب المكسور وقم بمساعدة القروي تحت النقاض الثقيلة, ومن ثم اعبر من خلال الممر القادم وساعد المرأة من هجوم قطاع الطرق, ومن ثم سيكون عليك سحب الماء من البئر وإعطائه القرويين لمساعدتك في إطفاء النار, وذلك كله عن طريق ضغط الأزار المطلوبة في الشاشة.



    * الآن سر في الطريق الجديد حتى تشاهد عرض كسر الجسر من قبل ذلك الشرير الذي ستواجهه في المراحل المتقدمة. قم بدخول أول فتحة تواجهها ومن ثم قم بقتل أي خصم تواجهه, وبالطبع فأني أفضل أن تستعمل فؤوس إليزابيث لقتل الخصوم بسرعة كبيرة, حالما تصل إلى القرووين مرة أخرى سيكون عليك مساعدتهم وذلك عن طريق دفع العربة ومن ثم القضاء على الأشرار و وضع الصندوق المتفجر على السياج القريب حتى تنقذ كافة القرويين الباقيين, بعد ذلك قم بفعل ماسبق وهو إعطاء القرويين الماء حتى يساعدوك على إطفاء النار. بعد ذلك قم بالمرور من خلال السياج المحطم بسرعة وخذ (قطعة الخريطة - Map Piece) ومن ثم عد أدراجك مع القرويين واحمهم حتى تصل لحوص السفن, هناك ستنتهي المهمة.



    Where There's Fire, There's Blacksmoke

    * بدايةً اهرب من جيمس ( الدخان الأسود ), و سيكون عليك السير في حوض السفن بحذر لأن بعد كل فترة وجيزة سوف يتحطم جزء من الطريق وسيكون عليك المشي من الجهة الاخرى حتى لا تسقط و تفقد حياتك. على أية حال, قم بإكمال طريقك حتى تصل للمنعطف وهنا ستبدء بمواجهة الأعداء فصاعداً, تقدم للأمام حتى يتوجب عليك خلق جسر لك وذلك عن طريق استعمال فؤوس إليزابيث على أقطاع الأخشاب و المشي فوقها ولكن قبل ذلك هناك طوافة عائمة قم بإشعالها واستمر في مواصلة المحاربة والتقدم وانتبه إلى خطواتك أين تضعها, حالما تصل إلى عبوات التجديد لقنابل جاك سترى اثنان من الطوافات العائمة, قم بقصفهم بالقنابل حتى تضيئهم ومن ثم اكمل طريقك حتى تصل إلى منعطف لتجد أن هناك طوافة عائمة قم بإشعالها, اكمل طريقك لتجد جسر منفصل قليلاً عن الممشى فيه آخر عوامة طائة اشعلها لتكشف عن (قطعة خريطة - Map Piece) بالقرب من سفينة جيمس! بعد أن تقض على جميع الأعداء قم بركوب الباخرة لكي تكلف بمهمة تفجير القوارب الصغيرة عن طريق المدافع, وبعد ذلك سيحين موعد لقائك القوي مع جيمس.



    * بداية معركتك مع جيمس, استعمل الهجوم التقليدي حتى يقوم بشن دخان هائل لا تكاد تراه! وفي هذه الأثناء سوف يختبئ من بين الدخان الهائل ويطلق عليك النار, سوف تستفيد من طلقات بندقيته في تحديد موقعه, و من ثم ضربه بالبراميل المتفجرة عدة مرات حتى يزيح الدخان الهائل ويعيد هجومه العادي! استمر في محاربته هكذا حتى يموت وللأبد!

  8. #8
    كبار الشخصيات

    رقم العضوية: 19913
    تاريخ التسجيل : 07 - 08 - 2007
    الدولة: السعودية
    المشاركات: 12,189
    الجنس : ذكر
    العمل : .!.
    التقييم: 56
    تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

    Prisoners of the Pearl

    * بدايةً, قم بقتل جميع القراصنة الموجودين هنا, حتى يأتي مالوت ويحاربك بنفسه! قم بضربه بالطريقة التقليدية حتى تقوم بسجنه ولكن للأسف فلقد أخذ شيء ثمين لدى ويل, لذا عليك بإيجاد مفتاح هذه الزنزانة. الآن ادخل من خلال الباب الذي جاء منقبله مالوت ومن ثم قم بقتل الرجلان اللذان يملكان المفتاح, مما يسمح لجاك بفتح الزنزانة هنا والتي توجد بداخلها برمير بارود, استعملها في تفجير المدافع جميعها, ومن ثم اقتل الجميع وادخل من خلال الباب!



    * الآن سوف تتعارك مع كولير, استعمل نفس النمط الذي حاربت به مالوت, بعد القضاء عليه سوف تحصل على مفتاح الزنزانة التي حبس فيها مالوت. لذا عد إلى هناك واقتل الأعداء ومن ثم افتح الزنزانة واستعد للمعركة الثانية معه, الآن هو أقوى بكثير مما كان عليه في السابق أي أنك تحتاج إلى تفادي الكثير من هجماته المباغته, واستعمال الخدع حتى تتمكن من قتله وللأبد! ولكن قبل ذلك تذكر ان تدخل الزنزانة وتقوم بفتح صندوق الكنز لتجد (قطعة الخريطة - Map Piece).الآن سوف تتعارك مع كولير, استعمل نفس النمط الذي حاربت به مالوت, بعد القضاء عليه سوف تحصل على مفتاح الزنزانة التي حبس فيها مالوت. لذا عد إلى هناك واقتل الأعداء ومن ثم افتح الزنزانة واستعد للمعركة الثانية معه, الآن هو أقوى بكثير مما كان عليه في السابق أي أنك تحتاج إلى تفادي الكثير من هجماته المباغته, واستعمال الخدع حتى تتمكن من قتله وللأبد! ولكن قبل ذلك تذكر ان تدخل الزنزانة وتقوم بفتح صندوق الكنز لتجد (قطعة الخريطة - Map Piece).



    Broadsides

    * بدايةً قم باستلام المدفعية ودمر المدفعيات الأخرى على السفينة الأخرى , وأيضا ثم بقصف البراميل العليا حتى تصل لمستوى السفينة حتى تستطيع لاحقاً برمي البراميل على الصنددوق الطويل وأخذ (قطعة الخريطة - Map Piece). الآن اقتل والأعداء بينما تسير ذهاباً و إياباً في السفينة, استمر على هذا الحال حتى يأتي الرجال ذو البزة السواء وهم أقوى من السابقيين, ولكن باستخدام الهجمات الثقيلة ستتخلص منهم بكل سهولة. حالما تقضي على الأشرار بكاملهم, سوف يحين الوقت لتقوم بمواجهة باوسن الذي يستعمل السوط الناري في المحاربة. قم بضربه بالطريقة التقليدية و ارمي عليه القنابل و الفؤوس, حتى تقلل من حانة حياته قليلاً وعندئذ سوف يقف ويتأرجح مكانه وهذا معنى أنه داخ, هذه فرصتك في إعلام أصدقائك في السفينة الأخرى حتى يقوموا برمي قنبلة من المدفعية عليه وتصيبه بضرر كبير, استمر على هذا المنوال حتى يموت!

  9. #9
    كبار الشخصيات

    رقم العضوية: 19913
    تاريخ التسجيل : 07 - 08 - 2007
    الدولة: السعودية
    المشاركات: 12,189
    الجنس : ذكر
    العمل : .!.
    التقييم: 56
    تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

    Sand, Sky, Run, and Gold

    * في البداية قم بمحاربة العناكب, ومن ثم توجه إلى الغابة وتقدم قليلاً حتى تجد جسراً اعبره ومن ثم تخطى الأشواك المتحركة وفرو عبورك منها توجه لليسار وتخلص من الخيوط وافتح صندوق الكنز لتجد (قطعة الخريطة - Map Piece), بعد ذلك اقض على الأعداء وواصل تقدمك في الغابة.



    * حالما تتقدم كثيراً سوف تصل إلى نهر اقض على العناكب و الحشرات الآكلة ثم توجه إلى اليمين لإيجاد صندوق الكنز وبداخله ترقيات السيوف الجديدة, استمر في التقدم حتى تصل إلى منطقة ليس بها سوى صندوق حجري وهو فخ بالطبع! حالما تأخذ مابداخله من الذهب سوف تواجه وحوش الرمل, استعمال الهجمات الثقيلة أو فؤوس الرمي عليهم لإبادتهم, بعد ذلك سيكون عليك العودة إلى الشاطئ وقتل جميع العناكب و نباتات آكلة الحشرات بالإضافة إلى وحوش الرمل في الشاطئ لإنهاء المرحلة!



    Dauntless Derring-Do

    * سيكون عليك في بداية هذه المهمة جمع نصفي الجرس من الإثنان اللذان حطماه, لذا سيكون عليك قتل جميع الأعداء لتكتشف من يحمل النصفين, بعد أن تأخذهما وتقتل جميع الاعداء ستأتي المجموعة الأخرى من الأعداء ومعهم القطعة الثالثة اللازمة لتركيب الجرس وهي العين! لذا اقض على الزعيم لتحصل عليها. بعد ذلك قم بمساعدة البريطاني في حافة لوحة الخشبة على الصعود لتحصل على (قطعة الخريطة - Map Piece). بعد ذلك قم بالقضاء على جميع الأعداء واذهب إلى مكان موضع الجرس وابدء بتركيبه, هان عليك الإنتظار حالما تأتي قوارب ذو المعاطف الحمراء ورفعهم حتى يساعدوك في القضاء على الأعداء لتنتهي المهمة!



    Pirate Cursed and Even More

    * قم بقتال المزبد من الأعداء فوق المنحدر حتى تصل إلى مدفعية قم باستعمالها في إدانة الصخور المتراكمة حتى تتمكن من العبور من خلال الطريق الجديد. الآن خذ برميل البارود ومن ثم عد إلى ماخلف المدفعية إلى الحاجز تماماً! قم بوضع برميل البارود ومن ثم فجره لتحطم الحاجز وتجد صندوق كنز بداخله (قطعة الخريطة - Map Piece). الآن واصل تقدمك حيث الحاجز الذي حطمته سابقاً بالمدفعية ويمكنك القضاء على الأعداء بواسطة برميل البارود, بعد ذلك ادخل الكهف وواصل تقدمك من خلال الممرات حتى تخرج من الجهة الأخرى وهنا ستواجه الثعبان الأضخم في اللعبة !



    * الثعبان ( سيرباينت دي ميورتا ) هو الخصم الأكثر ضخامة في اللعبة! ولكن ليس الأقوى, يمكنك القضاء على هذا الثعبان بقنابل جاك أو فؤوس رمي إليزابيث, بين كل فترة وأخرى سوف ينزل في الماء ليباغتك في المهاجمة ولكن كن حذراً لمثل هذه الهجمات الخبيثة. حالما تقتله سوف تنتهي المرحلة.

  10. #10
    كبار الشخصيات

    رقم العضوية: 19913
    تاريخ التسجيل : 07 - 08 - 2007
    الدولة: السعودية
    المشاركات: 12,189
    الجنس : ذكر
    العمل : .!.
    التقييم: 56
    تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

    The Last Shot

    * ابدء بقتل القوات في المنطقة, واحذر من ذوي السيف القوي لأ، ضرباتهم قوية او بالأحرى قاضية! لذا عليك التخلص منهم بواسطة القنابل و ضربهم بالهجمات الثقيلة, على أية حال, بعد القضاء عليهم افتح صندوق الكنز للحصول على اللعنة, بعد ذلك أكمل طريقك متخطياً الأعداء وصناديق الكنز حتى تسقط وتواجه العناكب, اقض عليهم بواسطة القنابل ومن ثم قم بقطع خيط العنكبوت وأخذ مابداخل الصناديق. بعد ذلك, استخدم ويل في قطع حبال الوزن حتى يسقطمثل الجسر تقدم من خلاله حتى تتمكن في الأمام من \فع صخرة إلى الأسفل ولحسن الحظ فهذه الحجرة ستطارد باربوسا حتى يختبأ في ملجأه السري في المنطقة الأولى من هذه المرحلة, هنا عليك باكتشاف صندوق الكنز بالقرب من الحائط والحصول على (قطعة الخريطة - Map Piece) , ومن ثم مر من خلال الممر الوحيد المتوفر وواجه حراس باربوسا.



    * بعدما تقض على جميع الخصوم او بالأحرى على الكثير منهم, سوف يواجهك باربوسا بنفسه, الطريقة الوحيدة لهزيمته هي استخدام الهجمات الثقيلة معه و منعه من أخذ الدروع الموجودة على الحائط, وإلا سوف يستخدمها ضدك, وكلما ضربت باربوسا كثيراً حاول أن تهرب منه مسافة بعيدة أو عندما يقوم بعمل حركة اخراج الدبابيس من الأرض, شيء مهم ىخر, لاتهتم بالأعداء لأنهم مصدر ازعاج إذا اهتممت بهم, لذا صوب نظرك باكمله نحو الرئيس باربوسا!



    Escaping the Truth

    * بدايةً قم بالقضاء على ألبيرتو و بنيتو شافيس وقواتهم! وذلك باستعمال الهجماث الثقيلة مع استعمال فؤوس الرمي النافعة و العمل الجماعي حيث بين كل فترة و الأخرى عليك بتغيير شخصيتك حتى لا تتأذى كثيراً وعليك بالأماكن الضيقة لأن بها يسهل ضرب من امامك. على اية حال, بعد استهلاك نصف طاقات الأعداء سوف يظهر الأخ الثالث سيلنو شافيس, اقض عليهم جميعاً ومن ثم اخرج من الباب. بداية التقط البرميل المتفجر وقم بالركض سريعاً نحو الجسر إلى البر ( لاتصعد السفينة الآن ) حتى تجد صندوق طويل قم بتفجيره وأخذ (قطعة الخريطة - Map Piece) ومن ثم عد للسفينة و استلم المدفعيات ومن ثم ابدء بتفجير كل شيء في القلعة لإنهاء اللعبة تماماً!



    * الخاتمة *

    أتمنى أن هذا الحل حاز على رضاكم

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •