صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 1 2
النتائج 11 إلى 20 من 20
  1. #11
    برنس بارز

    رقم العضوية: 10028
    تاريخ التسجيل : 25 - 04 - 2006
    الدولة: حقب الـ جَ ـلنار
    المشاركات: 3,607
    الجنس : أنثى
    التقييم: 117
    تم شكره 11 مرة في 11 مشاركة

    [align=center]" عهود "

    /
    \

    ذات التمـردَ
    .
    .

    صاحبـة الفكرَ الوضّـاحَ ..

    العازفـة بصخب الحب لـ / ـلمحاماه



    .
    .

    بداية / اُهنئكِ بحلول شهـر الغفرانَ

    و قراءة القرآنَ ..

    أعاده الله عليكِ وأنتِ في أتم الصحـة

    و تنعمين بكل الخيرَ ..


    .
    .

    و بعدهـا / سأكونَ

    هنـا أترقبَ / مجيئكِ

    و أتنفس النسيمَ / لـحضوركِ

    .
    .

    فـمودة بعبقَ الزهـور

    لكِ

    .
    .

    جُ ـووودْ


    لي عودة قريبة

    [/align]

  2. #12
    برنس بارز

    رقم العضوية: 14293
    تاريخ التسجيل : 15 - 02 - 2007
    الدولة: بلاد الامزجه
    المشاركات: 5,365
    التقييم: 10
    تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة

    [align=justify]مرحباً عهود ,,


    يجدد العام بكِ زاهياً كل عام ..


    وهلاً بالمحاميه ,, وكيف الحال ,


    • كيف كانت روحك بمرحلة الثانوية وكيف كانت بعد تلاقح الجامعة ؟!

    • المر لا يٌدلغ مرتين .. نبحث هنا عن فلاسفة مفتوحة ..!

    • الغناء يجعل الكون أكثر حميمية وبتأكيد اكثر من وحشية الصراخ والزعيق ..! ,

    حديثنا عن غناءك لروح المحاميه ...!

    • المساء والصباح هما الشاهدان على استمرار الليل والنهار فكيف يكون

    صباحك ومساءك , حينما تجدين المحاميه على مائدة المساء والصباح ؟!

    شكراً أمل [/align]

  3. #13
    5°°`•.سراب•`°° 5

    رقم العضوية: 11845
    تاريخ التسجيل : 25 - 08 - 2006
    الدولة: بصدفة احزاني
    المشاركات: 10,122
    الجنس : فتاة
    العمل : لايوجد
    التقييم: 2328
    تم شكره 105 مرة في 39 مشاركة

    امل مقتول
    تقديم رائع

    حرفا باذخ

    اخوه رائعه تجلت من خلال الاسطر

    عهود المحبه

    قلم يلمع في سماء البرنس

    نجمه تتلاءت بحروف من ذهب

    اهنئك يالشهر الكريم

    كل عام وانتي بخير

    ومن الرحمان اقرب

    تجمعت الاقلام لتقول

    عهود تجمعنا على المحبه

    ولن اطيل سابقى هنا لااري كل رد وكل سوال

    دمتي بود غاليتي

    دندونه

  4. #14
    برنس بارز

    رقم العضوية: 18378
    تاريخ التسجيل : 16 - 06 - 2007
    الدولة: Scent of a Woman
    المشاركات: 3,837
    العمل : شرب اكبر كمية من النبيذ !
    التقييم: 10
    تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة


    امل مقــتول .!


    تقديم اكثر من رائع كـ عادتك رائعه في كُل شئ .!


    ولكن مهما قُلنا من عبارات الثناء لن نوفي [ المحاميه] حقها .!


    عهود المحبه .!


    كُل عام وانتِ بـ خير وينعاد عليك بـ المسرات .!


    راح ادخل بـ الاسئله على طول



    1- اين عهود المحبه من هذه الاشياء .!؟


    التسلط .. التمرد .. الحُب .. .!

    2- ما الذي يكشف الطفله التي بـ دخل عهود المحبه .!


    او بـ معنى اوضح واصح موقف يُظهر روح الطفله التي .!

    بــ داخلك ..!؟


    3- هل اسركِ الواقع ذات مره.؟ وقيدُكِ خارج صومعة الحياة.؟

    وكيف انتقمتِ.؟


    4- اثناء طرحي لـ موضوع بـ عنوان [ هل تقبلين زوج لاينجب والعكس]؟

    لاحظتُ فيك [ امومه] بـ شكل مختلف حدثينا عنهاا وهل ترغبين

    في الانجاب مُبكراً بعد الزواج ام لا .؟

    5- ايُهما اهم طموحكِ ام الزواج ممن تُحبي .؟

    6- هل تعترفين بـ شئ اسمه [ الصداقه] بين الرجُل والمرأة ولماذا.؟

    7- اذا تم تعيينُكِ ملكة لـ [ المملكة] فما اول قرر ستتخدينهُ .؟

    8- ماتعليقُكِ في المثل الذي يقول [ لاتحزن ان خانتُك فتاة فـ هي

    كـ الطائر تشربُ من كُل قناة
    ] .!؟


    اكتفي بـ هذه الاسئله ورُبما لي عوده اخرى .!

    فـ هذه الصفحه ستكون شيقه خصوصاً معكِ ايتُها المحاميه.!

    واعتذر ان اطلت واثقلتُ عليك بـ الاسئله

    مــوودتي

  5. #15
    ::.... فِتْنَـهْ ....::

    رقم العضوية: 18974
    تاريخ التسجيل : 06 - 07 - 2007
    الدولة: بِـين أضْلآعِه .. !
    المشاركات: 732
    الجنس : فتاة
    العمل : لآ شَيءْ .. !
    التقييم: 61
    تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

    \



    مَرحبـا



    :



    وَ ها أنـا أعود مِـنْ أجل تِلك المُحـاميـه

    وَلكـن سؤالي .. ؟!


    :


    أيـن تَجد ْ " عهـود " نفسـها في هذا الـعالم .. ؟!





    \






    تَحايـا كَ المَطر .. وَ أنتِ المطـرْ





    :


    ر وعة إ حسـاس

  6. #16
    كبار الشخصيات

    رقم العضوية: 3472
    تاريخ التسجيل : 09 - 07 - 2004
    الدولة: !
    المشاركات: 9,844
    التقييم: 4071
    تم شكره 151 مرة في 67 مشاركة

    [align=center][align=center]

    [align=right]{ ...[/align]


    ,
    لم أزل اترقب مشرق " الـ شمس " في هذا المتصفح ..!
    .. " عهود " .. الجميع ينتظر بزوغ حرفك هـ هُنا ..!




    [align=left]... }[/align]




    [/align]
    [/align]
    التعديل الأخير تم بواسطة أمــل مقتول ; 21-09-2007 الساعة 03:11AM

  7. #17
    كبار الشخصيات

    رقم العضوية: 747
    تاريخ التسجيل : 11 - 03 - 2003
    الدولة: KSA
    المشاركات: 7,356
    الجنس : شاب
    العمل : مُـرِبي ومُعـلِم . .
    التقييم: 18477
    تم شكره 727 مرة في 443 مشاركة

    .
    .
    .
    .

    قايلك الوقت غير مناسب ..


    .
    .
    .
    .
    .

  8. #18
    المحاورة الذهبية

    رقم العضوية: 9173
    تاريخ التسجيل : 14 - 03 - 2006
    الدولة: Finally" in LONDON "
    المشاركات: 2,866
    الجنس : فتاة
    العمل : ـــــ :)
    التقييم: 11394
    تم شكره 580 مرة في 263 مشاركة

    سَــلاماتْ ياعـهود



    أفْـتقــدنَا قلـــمْ تِلك الفتــاة التي تَعــرفُ أينْ هي وجـتُـهَــا ..
    مِنْ قلـبي ياصَـاحِبَة الفِــكر الواعِــي أقلــقَني غِــيابِكْ


    أتمنى أن تكوني بِـ خـــير ..


    !
    !



    أمـــل
    / شُـــكراً




    شــايفه ..

  9. #19
    .. يَاربْ ..

    رقم العضوية: 9187
    تاريخ التسجيل : 14 - 03 - 2006
    الدولة: لَحْمَ بِلاَدي .."
    المشاركات: 6,776
    الجنس : فتاة
    العمل : بـ أرض الوطن .."
    التقييم: 929
    تم شكره 65 مرة في 36 مشاركة


    [align=right]

    عهود..
    لكِ من القلب الكرملي
    تحية وفيض سلاام
    ننتظرك بشغف لنطمن عليكِ



    [/align]

  10. #20
    كبار الشخصيات

    رقم العضوية: 3472
    تاريخ التسجيل : 09 - 07 - 2004
    الدولة: !
    المشاركات: 9,844
    التقييم: 4071
    تم شكره 151 مرة في 67 مشاركة

    [align=center][align=center]

    [align=right]{ ...[/align]

    .. " عُذراً " .. من الجميع ..
    فلا نعلم سبب غياب .. " عهود " ..
    وأتمنى أن يكون المانع خيراً أن شاء الله ..!


    لذلك .. \ .. سوف نغلق الموضوع لـ حين معرفة اسباب \ غيابها ..
    ولـ حين عودتها كونوا بـ خير ................................!



    [align=left]... }[/align]




    [/align]
    [/align]

صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 1 2

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •