النتائج 1 إلى 9 من 9
  1. #1
    برنس نشيط

    رقم العضوية: 4
    تاريخ التسجيل : 25 - 04 - 2002
    المشاركات: 338
    التقييم: 10
    تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

    قصه شباب يلاحقون بنات في شارعه التحليه بالرياض .... التفاصيل بالداخل


    قصه شباب يلاحقون بنات في شارعه التحليه بالرياض .... التفاصيل بالداخل
    أهلن أهلن اخواني واخواتي وفلززات أكباااادي

    كيفكم ان شاء الله مبسوطين

    عنـدي لكمم قصــة والله تضيق الصدر و تبكي

    بس ماحصلت لي الحمد لله

    اخليكم مع احداااااث القصه

    في مره من المراريت
    كنت قاعده بغرفتي ومشغله المسجل بصوت عالي شوي
    حسيت فجأه كأن في الحان غريبه اول مره اسمعها في الأغنيه
    كانت على شكل أأأأأأأأأ بشكل متقطع<---------بصراحه خفت شوي احسب جني دخل جوى المسجل
    نقزت من مكاني وقعدت اتامل في المسجل والسماعات ووقفت الشريط
    ايه الحمد الله الصوت مهوب من المسجل الصوت من البيت في احد يصارخ
    مدري وش السالفه نزلت تحت وانا مرتاعه ...الصوت من المجلس
    دخلت ولقيت اختي وصديقتها...صديقتها تصارخ وتصيح منفعله ..
    اسمعوا وش صار معها مسيكينه
    البنت طلعت من بيتهم الساعه 6 المغرب جايه لبيتنا
    وهي بالطريق وقفت عند قهوه
    المهم وقف جمبها جمس شباب مليااااااااااان فوق بعض زحمه وكلهم متلثمين <--------- يمه الله لا يلومهااااا
    ومشغلين اغاني بصوت عالي ويرقصون <------- اللهم سكنهم في مساكنهمم
    ملاحظه :السالفه قبل ما يسمحون بتضليل السيارات ....يعني التضليل نعمه الحين نروح ونرجع ما يدرون السياره فيها احد والا لا ..
    نرجع لموضوعنا
    البنت مره ارتاعت هي وشغالتهم وقامت تتشهد
    صارت الدقايق عندها ساعات
    عقب شوي جاء السواق ركب السياره يسئلها ايش تبين
    وقالت له بسررررررعه رح لبيت ( نوره) بلا قهوه بلا هم ورانا شباب ضيعهم
    السواق شخط ذيك الشخطه ما تشوف الا غباره والجمس حق الشباب اللي شخطوا وراه
    البنت مخلصه بضمير مسيكينه مارضت تجي لبيتنا وهم وراها ..الا غصب تضيعهم
    قامت مسيكينه تدور بالشوارع والمهبل اللي وراها ياما ارتزوا يمينها ويسارها يرقصون ويرفعون حواجبهم
    جت الساعه 7 وربع والبنت ما جتنا دقت عليها اختي قالت وينك تأخرتي كل هذا طريق
    قالت لها انها بالطريق يلحقونها شباب ولا تدري وش تسوي <--------تبكي
    البنت مع الروعه تعطل التفكير عندها قالت لها اختي دقي على اخوانك احد فيهم يفزع لك
    المهم البنت ماعندها وقت سكرت السماعه بوجه اختي ودقت على اخوانها البنت تدق تدق ولا لمك احد مافيه امل
    كلمت اختي قالت مايردووووووون
    قالت اختي قلعتهم بس تعالي بيتنا لا يصير شي ...الشباب مهبل هاليومين
    البنت توكلت وقالت مافيها الا اروح بيتهم .. وجت لنا
    اللي محيرها انهم حريفين بضمير ما يتضيعون وش ما سوت لقتهم في وجهها جمبها وراها فوقها..
    المهم وهي عند الاشاره اللي عند بيتنا
    حدوها الشباب ونزلوا وقاموا يرقصون ويستهبلون ويستعرضون... وجاء واحد فيهم
    وقرب من السياره يطق الشباك ويأشر افتحي الباب
    السواق عصب ونزل عليه جروه الشباب ورى السياره واخذوا المفتاح
    البنت قامت نزلت محل الرجول وقامت تصيح هي والشغاله ويتلامون ويتشهدون
    فتح الولد الباب اللي ورى يوم شاف البنت مات ضحك
    ركب السياره وقعد جمبها ومسك راسها وفك لثامه
    البنت طالعت فيه وتترجاه وتصيييييح وتذكره انه حرام عليه وتحاول من هنا من هناك ترده
    بس الولد بعالم ثاني بس يضحك
















    انزلوووووا قليلا يا فلزززات اكبادي

























    واخرى








    لوووووووول لا تعصصصبون
    البنت يوم تأملت فيه زين ..قالت مهيب غريبه علي هالخشه















    طلع اخواها وعيال عمانها يستهبلون عليها
    البنت عـقب ما كانت خايفه
    صارت تطارد ورى اخوها عند الاشاره وتسب وتهاوش
    وهو يضحك ويقولها خفتي ياحليلس
    وليومك هذا وهو يذكرها بالسالفه
    ويلقبها بالذروق (الخوّافه يعني للي ثقافتهم يوناينه )
    مسكينه من جد اخوها ماله داعي يقهر
    يقول المثل اهل العقول براحه تامه والله
    بس تصدقون عاد اخوها دمه خفيف مره مثل عَقله بالضبط

  2. #2
    برنس نشيط جداً

    رقم العضوية: 12
    تاريخ التسجيل : 25 - 04 - 2002
    المشاركات: 986
    التقييم: 10
    تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

    صدق

  3. #3
    برنس فعّال

    رقم العضوية: 310
    تاريخ التسجيل : 13 - 08 - 2002
    الدولة: الرياض
    المشاركات: 1,052
    الجنس : ذكر
    العمل : طالب
    التقييم: 10
    تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة

    مهو صاحي الى اخوها يسوي كذا

    مشكور على نقل القصه لنا

    وتقبل تحياتي واشواقي

  4. #4
    برنس نشيط جداً

    رقم العضوية: 695
    تاريخ التسجيل : 19 - 02 - 2003
    الدولة: الشرقيه^الاحساء
    العمر: 33
    المشاركات: 715
    الجنس : ذكر
    العمل : طالب جامعي
    التقييم: 10
    تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

    ههههههههههههههههههههه
    خخخخخخخخخخخ

    والله ان اخوها مش صاحي
    ولا ماسوى ذي الحركه بأخته



    بس موقف مرررره حلووووووو
    ان شاء الله يصير لوحده منكم





    دمتم على خير
    Master

  5. #5
    المدير العام

    رقم العضوية: 1
    تاريخ التسجيل : 25 - 04 - 2002
    الدولة: الرياض
    العمر: 36
    المشاركات: 16,915
    الجنس : شاب
    العمل : مهندس نظم
    التقييم: 14891
    تم شكره 1,024 مرة في 449 مشاركة

    الحمد لله والشكر

    والله خوش أخو يسوي كذا بأخته

    فعلاً أصحاب العقول براحه

  6. #6
    كبار الشخصيات

    رقم العضوية: 861
    تاريخ التسجيل : 11 - 05 - 2003
    الدولة: الـشـرقـــيـــة ...!
    المشاركات: 8,581
    الجنس : ذكـر
    العمل : طـالـب
    التقييم: 66
    تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

    موضوع


    وربي مووووصاااحي هذااا

    أخووووووها من جد ولاتسوووي في أختك كذاااا

    بس والله هبااال عن جد

    يعطيك الف عااافيه خيوووو

    تحياتي
    |4|العاشق|4|

  7. #7
    برنس فعّال

    رقم العضوية: 989
    تاريخ التسجيل : 05 - 06 - 2003
    المشاركات: 1,082
    التقييم: 66
    تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

    |3|هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه|3|

    |3|هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه|3| والله قاعدة اتخيل المووووقف هههههههههههههههههه

    موووووقف جاااااامد ياحرااام والله البنت طاح قلبها |3||3|

    الف الف الحمد لله انو ماعندي اخوان كبااااار اووووه <<<<<<<< تلطش فيهم على كيفها|11|

    بس والله قصة حرركتااااااااات شي ي ي

    تحيـــــــاتي لكي في قصة ((((مرووعة)))) زي هادي

    ((|3|جـــــــداوية غيررر|3|))

  8. #8
    كبار الشخصيات

    رقم العضوية: 736
    تاريخ التسجيل : 07 - 03 - 2003
    الدولة: ^في كل مكان^
    المشاركات: 3,852
    الجنس : ذكر
    التقييم: 66
    تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة



    قصة حلوة ولاارووع ؟؟؟؟

    والله حاله؟؟؟؟؟؟

  9. #9
    برنس نشيط

    رقم العضوية: 796
    تاريخ التسجيل : 10 - 04 - 2003
    الدولة: ضفاف الجزر
    العمر: 37
    المشاركات: 481
    الجنس : ذكر
    التقييم: 10
    تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

    لا تعليق على هذى الاخو
    دمدومة

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •