النتائج 1 إلى 5 من 5
  1. #1
    كبار الشخصيات

    رقم العضوية: 6837
    تاريخ التسجيل : 28 - 08 - 2005
    الدولة: ََََ
    المشاركات: 4,645
    الجنس : فتاة
    العمل : ~~~~
    الهوايه : الصمت
    التقييم: 657
    تم شكره 7 مرة في 7 مشاركة
    SMS:

    رب اجعلني مقيماً الصلاة ومن ذريتي ربنا وتقبل دعاء

    إضاءة ياسر القحطاني: لقاء أوزبكستان كان صعبا&فرحة عارمة في السعودية لصعود الأخضر لقبل النه&













    ياسر القحطاني: لقاء أوزبكستان كان صعبا


    صرح اللاعب السعودي ياسر القحطاني بعد حصوله على جائزة أفضل لاعب في لقاء منتخب بلاده مع المنتخب الأوزباكستاني في إطار منافسات دور الثمانية بكأس آسيا التي انتهت بفوز الأول، بأنه يهدي الجائزة لزملائه بالفريق مشيدا بدورهم في تخطي الفريق الأوزبكي والوصول إلى المربع الذهبي بالبطولة.

    وأكد القحطاني في حوار تلفزيوني بمجموعة قنوات اي ار تي عقب اللقاء، بان اللقاء كان صعبا وبانه يبارك لبلاده قيادة وشعبا، ومؤكدا بأن التركيز الآن على لقاء اليابان القادم الذي يعتبر أصعب من لقاء أوزبكستان.

    كذلك اكد حارس المرمى ياسر المسيليم بأن اللقاء كان صعبا وأن الله وفق المنتخب السعودي في تخطي المنتخب الأوزبكي مشيرا بدوره إلى صعوبة اللقاء القادم أمام اليابان، طالبا دعوات الجميع بالتوفيق له ولزملائه.

    جدير بالذكر ان لقاء السعودية وأوزبكستان كان قد انتهى بفوز المنتخب السعودي بهدفين مقابل هدف صعد على إثرها المنتخب السعودي إلى دور نصف النهائي ليقابل اليابان في المباراة التي ستقام الأربعاء القادم في تمام الساعة الـ16:20 بتوقيت القاهرة.






    فرحة عارمة في السعودية لصعود الأخضر لقبل النهائي


    رويترز- عمت فرحة عارمة الأوساط السعودية لتأهل "الأخضر" إلى الدور قبل النهائي لكاس آسيا بعد فوزه على اوزبكستان 2-1 الأحد.

    واجرى العاهل السعودي الملك عبد الله بن عبد العزيز اتصالا هاتفيا مع الامير نواف بن فيصل رئيس بعثة المنتخب السعودي المشاركة في كأس آسيا هنأه خلاله على ما تحقق للمنتخب من نتيجة "متميزة" وطلب في اتصاله نقل تحياته وتهنئته لأعضاء بعثة المنتخب متمنيا لهم النجاح في المباراة المقبلة بدور الأربعة أمام المنتخب الياباني.

    كما هنأ ولي العهد الأمير سلطان بن عبد العزيز بعثة المنتخب السعودي بالتأهل إلى دور الأربعة.

    وطلب ولي العهد من الأمير نواف نقل تحياته وتهنئته لكافة أعضاء بعثة المنتخب متمنيا لهم التوفيق والتأهل للمباراة النهائية.

    من جهته قال الأمير نواف في تصريح صحفي عقب نهاية المباراة ولقائه مع لاعبي المنتخب "إن المنتخب السعودي برهن أمام منتخب اوزبكستان انه يسير في مستوى فني متصاعد وقدم مستويات جيدة ووصل لدور الأربعة وأسعد الجميع في الوطن الغالي بهذه النتيجة والتأهل."

    واضاف "انه وحسب لائحة المكافآت فإن مكافأة الفوز تتضاعف من مباراة إلى أخرى وابتهاجا بما تحقق بالتأهل لدور الأربعة وتقديرا لما بذله اللاعبون من جهود فقد تم مضاعفة المكافأة للاعبين تحفيزا لهم بتقديم الأفضل أمام المنتخب الياباني."

    وتواصلت الأفراح في كل المدن السعودية وبارك المحللون مروان الشيحة وإبراهيم ماطر وجاسم الحربي ومحمد الخليوي وعبدالله الدعيع وعبد الرحمن الرومي تأهل المنتخب السعودي إلى دور الأربعة وسط فرحة كبيرة وأكدوا في حديثهم بعد نهاية المباراة على أن "الأخضر" استحق الفوز والتأهل عطفا على ما قدمه اللاعبون خصوصا في الشوط الثاني مؤكدين أن النتيجة والمحصلة النهائية للأهداف كان المفترض ان تزيد لولا سوء الطالع الذي واجه المهاجمين وعدم تركيزهم.



    وشددوا في الوقت ذاته على ضرورة تدارك الاخطاء في المباراة المقبله أمام اليابان في الدور قبل النهائي.

    وقال المدرب خليل الزياني الذي قاد السعودية لتحقيق اول فوز في تاريخها بكأس اسيا عام 1984 إن اللاعبين كانوا عند حسن الظن بهم.



    وأضاف "ما شاهدناه في الشوط الثاني من مستوى فني كبير عكس توقعات الجميع والذين كانوا يشيرون إلى ان المنتخب السعودي سيواجه صعوبة كبيرة بالفوز ولكن اللاعبين كانوا بصراحة عند حسن الظن بهم وعلى قدر المسؤولية الملقاة على عاتقهم واستطاعوا برغم قلة خبرتهم الدولية ان يقبلوا التحدي ويحققوا الفوز."

    وتابع "كان الأداء في الشوط الأول جيدا ومثيرا ولاحت فرص عديدة للطرفين وكان هناك حصار كبير فرضه لاعبو أوزبكستان على منطقة الأخضر بعد تسجيل هدف ياسر القحطاني والسبب يعود في ذلك إلى أن أطراف الوسط لم يقوموا بدورهم على الشكل المطلوب ناهيك عن التراجع من قبل سعود كريري وخالد عزيز إلى المنطقة الخلفية وبالتالي أصبحت منطقة الوسط ملكا لأوزبكستان والذين هددوا مرمى ياسر المسيليم بالكثير من الكرات لعل من أهمها تلك الكرة التي وقف القائم لها بالمرصاد".

    وفي وسط شارع التحلية في العاصمة السعودية الرياض انطلقت مواكب السيارات حاملة العلم السعودي وقال محمد صالح وهو طالب "لم نتوقع ان يظهر الفريق بهذه الصورة. لكن اللاعبين قدموا كل مالديهم. نشكرهم ونتمنى أن يتجاوزا اليابان."

    وقال عبد الله القحطاني وهو موظف حكومي "توقعت الفوز على أوزبكستان. اللاعبون كانوا يلعبون بعزيمة واضحة. مباراتنا المقبلة أمام اليابان صعبة للغاية."

    وقالت صحيفة الجزيرة عن الفوز السعودي "استعاد أمجاده وفرض هيبته ووصل إلى نصف النهائي ... منتخبنا تجاوز أوزبكستان ووصل لليابان"

    وقالت صحيفة الرياض "شبابنا أكدوا علو كعبهم وضربوا موعدا مع اليابان في نصف النهائي... الأخضر يعبر أوزبكستان الى (هانوي)."

    بينما كتبت صحيفة عكاظ عنوانا يقول "تخطى أوزبكستان بجدارة وتأهل لملاقاة اليابان الأربعاء القادم ... دام عزك .. يا أخضر مين يهزك."

  2. #2
    كبار الشخصيات

    رقم العضوية: 799
    تاريخ التسجيل : 11 - 04 - 2003
    الدولة: القصيم - بريده
    المشاركات: 6,743
    الجنس : شاب
    العمل : موظف
    التقييم: 159
    تم شكره 8 مرة في 3 مشاركة

    [align=center]بسم الله الرحمن الرحيم
    مرحبا بك أختي
    يستاهل الكاسر ياسر الجائزة

    صنع و مرر و سجل
    [/align]

  3. #3
    سفير الرياضه

    رقم العضوية: 1320
    تاريخ التسجيل : 29 - 06 - 2003
    الدولة: الكويت
    العمر: 28
    المشاركات: 5,688
    الجنس : شاب
    العمل : طالب
    التقييم: 53
    تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة

    يسلمووو اختي

  4. #4
    كبار الشخصيات

    رقم العضوية: 6837
    تاريخ التسجيل : 28 - 08 - 2005
    الدولة: ََََ
    المشاركات: 4,645
    الجنس : فتاة
    العمل : ~~~~
    التقييم: 657
    تم شكره 7 مرة في 7 مشاركة

    بسم الله الرحمن الرحيم
    مرحبا بك أختي
    يستاهل الكاسر ياسر الجائزة

    صنع و مرر و سجل

    ابن البلد



    الله يعطيك العافيه على مرورك أسعدني تواجدك تحياتي banota

  5. #5
    كبار الشخصيات

    رقم العضوية: 6837
    تاريخ التسجيل : 28 - 08 - 2005
    الدولة: ََََ
    المشاركات: 4,645
    الجنس : فتاة
    العمل : ~~~~
    التقييم: 657
    تم شكره 7 مرة في 7 مشاركة

    يسلمووو اختي

    ملك الرمنسيه


    الله يعطيك العافيه على مرورك تحياتي لك banota

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •