النتائج 1 إلى 3 من 3
  1. #1
    كبار الشخصيات

    رقم العضوية: 799
    تاريخ التسجيل : 11 - 04 - 2003
    الدولة: القصيم - بريده
    المشاركات: 6,743
    الجنس : شاب
    العمل : موظف
    الهوايه : الرياضه/القراءة/ الانترانت
    التقييم: 159
    تم شكره 8 مرة في 3 مشاركة
    SMS:

    سناب شات b11saleh11 نتشرف بكم جميعاً

    البرازيل VS المكسيك .•:*¨`**¨`*:•. تقديم


    [align=center]بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    هلاوالله ومليون غلا تو مانور المنتدى

    أهلا بكم في تغطية لقاءات الكوبا أمريكا التي تقام في الأراضي الفنزويلية ..
    سوف نكون معكم في هذه التغطية الحصرية لـ مجريات البطولة الكبيرة ..
    وسوف أبدأ معكم بمباراة البرازيل والمكسيك ضمن فعاليات المجموعة B من البطولة ..

    X
    المنتخب البرازيلي يسعى للحفاظ على لقبه مع بداية هذه البطولة ..
    وهو يأمل أن لا يكون أي منتخب حجر عثرة في طريقه ..
    فلا يريد أن يخسر بطولة أخرى كما خسر كأس العالم في العام الماضي ولم يحافظ على اللقب الغالي ..
    أما المنتخب المكسيكي فهو يسعى السعي الكامل وهو حق مشروع له للحصول على أول بطولة في كوبا أمريكا ..

    |--*¨®¨*--|بطاقة المباراة :|--*¨®¨*--|
    المباراة : البرازيل X المكسيك
    المجموعة : الثانية
    الوقت : 03:45 فجرا بتوقيت السعودية
    التاريخ : الخميس 28/ يونيو
    القنوات العربية الناقلة : السعودية الرياضية ، الجزيرة الرياضية ، ابوظبي الرياضية ، ليبيا الرياضية ، المغربية الرياضية ، الكويت الرياضية
    ملعب المباراة : Polideportivo Cachamay
    صورة الملعب :

    عدد المتفرجين : 12 الف متفرج

    تحت قيادة النجم البرازيلي السابق سوف يلعب المنتخب البرازيلي مباراته الأولى مع المنتخب المكسيكي وكله أمل في تخطي هذا المنتخب العنيد والوصول إلى مبتغاه ..
    دونجا هذه المرة إختار ثُلة من نجوم الكرة البرازيلية من الأندية البرازيلية ومن خارجها رغبة في تنويع اللاعبين بعدما لم يوافق رونالدينهو وكاكا على المشاركة مع المنتخب ..
    وكـ عادة دونجا البرازيلي فهو ليس بمدافع ولا بمهاجم بل وسط بين الهجوم والدفاع فسوف يحاول في البداية إمتصاص الحماس المكسيكي في أول أيام البطولة .. ثم سوف يندفع مبتغيا تسجيل الهدف الأول للفريق ومن بعدها يحاول تسجيل الهدف الثاني للفريق ..
    دونجا في هذه المباراة سوف يشرك بعض اللاعبين أصحاب الخبرة إلى جانب أصحاب الشباب بُغية الفوز في أول المباريات .. وكما يقول المثل طريق الألف ميل يبدأ بخطوة وحيدة .. لذلك فالمدرب الشاب سوف يسعى لـ تخطي عقبة المكسيك ..
    وقد يلعب المدرب بخطة 4-5-1 .. بإشراك فريد كـ مهاجم صريح ومن خلفه يأتي روبينهو ودييجو وأندرسون .. وكـ لاعبي إرتكاز سوف يشرك مينيرو وسيلفا..
    أما في الخط الخلفي فسوف يشرك كما هو متوقع مايكون بسبب ذهاب الفيس لـ المشاركة في كأس الملك .. وجلبيرتو على الأطراف واليكس وجوان فيما سوف تكون الحيرة في مركز حارس المرمى وبإعتقادي أنه سوف يُشرك حارس بورتو هيلتون ..

    المنتخب المكسيكي بقيادة الكتلوني الرائع رافايل ماركيز سوف يحاولون إفقاد لاعبي المنتخب البرازيلي بعضا من حماستهم وأيضا بعضا من تركيزهم من خلال بعض الكرات التي سوف تكون صعبة على المنتخب البرازيلي ولذلك بهدف التسجيل وللحصول على الأريحية في بقية المباراة ..
    هوجو سانشيز إختار اربعة من حراس المرمى وبإعتقادي فهو محتار في أمر الحارس الذي سوف يلعب به ولكن بإعتقادي أنه سوف يلعب بـ حارس نادي سانتوس البرازيلي اوزفالو سانشيز ..
    وهو أيضا سوف يلعب بـ خطة 4-4-2 متحولة إلى 4-5-1 لصد المد الهجومي البرازيلي .. وسيكون في الدفاع قائد الفريق ماركيز مع كارلوس سالسيدو و خوسيه كاسترو وجوني ماغلون ..
    بينما سوف يلعب في خط الوسط كل من راموس موراليس والبيرتو مدينا وفيرناندو ارسي وبافل باردو .. أما في الهجوم المكسيكي فسوف يكون عمر برافو متواجد بالإضافة إلى كاستيلو نيري ..

    لعب المنتخب البرازيلي أمام نظيره الإنجليزي كـ مباراة ودية إستعدادية وقد تعادل الفريقان بهدف لكل منها .. وقد سجل للمنتخب البرازيلي اللاعب دييجو لاعب فيردر بريمن .. وبعدها لعب امام المنتخب التركي وتعادل معه سلبا دون أهداف ..

    بالتوووووفيق للمنتخبين بأخراج مبارة رائعة و قوية
    منقوووووول من شبكة الزعيم
    [/align]



  2. #2
    سفير الرياضه

    رقم العضوية: 1320
    تاريخ التسجيل : 29 - 06 - 2003
    الدولة: الكويت
    العمر: 29
    المشاركات: 5,688
    الجنس : شاب
    العمل : طالب
    التقييم: 53
    تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة

    مشكوووور اخي


    وبالتوفيق للبرازيل

  3. #3
    خَـرّبُـوُطِـي

    رقم العضوية: 6510
    تاريخ التسجيل : 07 - 07 - 2005
    الدولة: ألـ ريآ‘ض
    المشاركات: 3,667
    الجنس : ذكر
    العمل : طآلب !
    التقييم: 10
    تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

    بدت الـ مباره

    .......................................

    ابن الـ بلد ..


    تسلم ..

    على هـ الـ مجهود الـ كبير ..

    وغريبه الـ ART مهب من ضمن الـ قنوات الـ ناقله ..!!

    على الـ عمووم ..

    مشكور وماقصرت ..

    يعطيك ألف عافيه ..

    لك شكري بأجمعه ..

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •