صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 12
  1. #1
    برنس نشيط

    رقم العضوية: 11292
    تاريخ التسجيل : 25 - 07 - 2006
    الدولة: بلا مكان ولا وطن
    المشاركات: 413
    الجنس : ذكر
    التقييم: 10
    تم شكره 4 مرة في 2 مشاركة

    اذا عشق الجن فتاة ؟؟؟؟؟؟


    [align=center]

    عشق الجان لبني البشر حقيقة وامر واقع اختلف في تفسيره اهل العلم فأثبته البعض ونفاه البعض الاخر والثابت في هذا وذاك ان حالاته باتت في ازدياد وانتشار بدرجة تفوق حالات السحر والحسد وهذا ما اكده الشيخ تركي الشمري المعالج القرآني الذي يقول انه في الشهر الواحد يعالج 10 حالات سحر وعدد لا يحصى من حالات العشق.
    واشار الشيخ تركي الى ان الجن لا يعشق سوى ضعاف الايمان والبعيدين عن الله وعن العبادات فهم بالنسبة للجان صيد سهل.
    وشدد الشيخ تركي على ضرورة ان يكون الشخص المعشوق راغباً في التخلص من هذا العشق الغريب فقوة الارادة تلعب دوراً كبيراً في الشفاء وعلى مدار حلقتين تحدث وفسر وشرح الشيخ تركي »للسياسة« تفاصيل تداخل عالمي الانس والجن وكيفية حدوث العشق من الجان لبني البشر وطرق الوقاية من ذلك العشق اللعين والشفاء والعلاج وتفاصيل اخرى تجدون نصها هنا:
    ما اغرب حالات العشق من بني الجان للانس والتي صادفتها من خلال عملك كمعالج قرآني?
    اذكر من القصص العجيبة عن عشق الجان قصة الشيخ معمر وهو من الجن وكان في السابق يدعى لوك المسيحي وقد حضر على جسد احدى الاخوات بينما كنت اقرأ وكان عاشقا لجسدها ومن جراء هذا العشق كان يعتدي عليها ويحرمها من الزواج والوظيفة.
    المهم انه في احدى المرات التي كنت اقرأ فيها القرآن على الفتاة التي يعشقها الشيخ محمد حاليا ولوك سابقا تكلم عليها وحدثني فدعوته الى الاسلام فأسلم بفضل من الله تعالى وحفظ القرآن كله وكان يرتل القرآن ترتيلا عجيبا وهو يتلبس جسد امرأة لا تعرف من ترتيل القرآن الكثير.
    وقد ترك الشيخ محمد جسد المرأة التي عشقها وشفيت المرأة تماما لكن العجيب انه من آن لاخر يتلبس هذه المرأة المعشوقة السابقة عندما كان مسيحيا ويطلب منها ان تذهب الي وفور ان تأتيني الى مقر العلاج يحضر على جسدها فأعرفه بصوته الاجش ويقول لي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته فأرد عليه وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته فيرد علي والله اني احبك في الله فارد عليه احبك الله الذي احببتني فيه فيقول اسمح لي يا شيخ فأنا ذاهب فينصرف عنها وتعود المرأة كما كانت ومن فترة لفترة يحضر عليها للسلام فقط وفور ان تأتيني يذهب عنها تماما.
    خطوات العشق
    وهل صمت المرأة المعشوقة من قبل الجان على هذا العشق حرام ام لا?
    اذا رضيت هذه المرأة المعشوقة بهذا العشق الغريب فحرام عليها من دون شك ولكن من خلال خبرتي لاحظت ان اغلب المعشوقين من قبل الجان لا يفسرون ما يصيبهم ولا يعرفون الكيفية التي يحدث بها العشق لان العشق يحدث في خطوات فاولا يبدأ الانسان بالاحساس بانه يوجد من يدور حوله في الغرفة او يحوم حوله المرحلة الثانية للعشق ينتقل فيها الجن من نقل الاحساس الى الملامسة للشخص الذي عشقه والمرة الثالثة للعشق هي المعاشرة والاعتداء.
    وهناك الكثير من النساء يقلن لي يا شيخ يأتيني ويعتدي علي اعتداء الرجل على المرأة ولا ارى منه شيئاً اشعر بكل الاحاسيس الى ان افيق مما انا فيه وكأنها لحظة انقضت من اللحظات وبسبب ذلك يحتار الانسان المعشوق في ما يواجهه ويكون امام خيارين اما الاستسلام لهذا الامر الواقع او محاولة ايجاد حد له لانه امر غير طبيعي وبعض الناس لا يلاحظ امر العشق لانه يعتبر ان هذا الامر الغريب الذي يحدث معه يغطي ويشبع جوانب في رغباته هو يحتاجها فيستسلم للمنامات والاوهام الخاصة بالعشق والبعض الاخر يرفض تماما ما يحدث له ويشعر بانه يوجد شيء غريب ويذهب الى الشيخ ويخبره ان ما يعاني منه تلبس او عشق.
    وفي هذا السياق اذكر امرأة كانت تعاني من عشق جان وقد منعها من الاتيان لي لانها اخبرتني بانها تريد هذا العشق حتى وان لم تتزوج فقط استشعرت انها ترغب في هذه العلاقة لانها وسيلة لاشباع رغبتها وهنا لا ينفع العلاج القرآني معها.
    واذكر انها كانت تكلمني وتحكي لي ما يحدث معها فتقول لي يا شيخ اذا احسست بقدومه الى الغرفة اقول له اطفئ النور فأسمع صوت مفتاح النور وهو ينطفئ تقول وبعد ذلك اسلمه نفسي فيأخذ مني ما يأخذ الرجل من المرأة وقد اخبرتني انها في البداية لم تكن تراه لكن بعد 6 سنوات بدأت تشعر به وهو يفتح ازرة ملابسها وتلاحظ انفاسه وطبعا هذا الكلام لم ارغب في قوله لانه صعب التصديق لكن هذا ما حدث فعلا.
    الزواج المستحيل
    وما الضرر الذي يقع على المعشوق او المعشوقة من قبل عالم الجن?
    المرأة التي تعشق من قبل الجان يستحيل ان تتزوج وان تزوجت تطلق وايضا لا ينالها زوجها وكذلك الرجل اذا عشق من قبل جنية لا يتزوج واذا تزوج تبعده عن زوجته.
    ويزداد الامر سوءا اذا كان المعشوق سواء كان رجلا او امرأة يرغب في عشق الجن له حيث يقاتل الجن هنا مع معشوقه ولا تجدي كل العلاجات الروحانية او القرآنية نفعا مع الشخص المعشوق.
    فالجان اذا عشقوا عندهم الحب او العشق يعني التملك التام وهنا يعزل الجن من يعشق عن العالم المحيط به تماما, وتلك المرأة المعشوقة من الجن بعد فترة من رضاها عن هذا العشق تعزل تماما عن العالم الواقعي, الى ان تعيش حياتها في ظلمات الجن فتراهم وتشهد عوالمهم وترى في منامها الاحلام العجيبة وارواح تطير وبمرور الوقت لا يستطيع اي شخص ان يتزوجها او ان يعتدي عليها لانها تعيش في حماية هذا الجن العاشق.
    الإرادة أولاً
    وهل افهم من كلامك ان ارادة الانسان المعشوق هي الاساس في تخلصه من عشق الجن?
    اجل بدون شك قوة ارادة الشخص المعشوق تساهم بدرجة كبيرة في تخليصه من عشق الجان له, والمرأة التي ترضى بهذا المخلوق الغريب عن نفسها وجنسها وبيئتها عشيقا لها وتنقاد اليه لا يجدي معها العلاج نفعا, وفي يوم من الايام ستعيش كما يعيش هو فترى في الاحلام والخيالات اولادها من هذا المخلوق واذكر في هذا المجال امرأة اخبرتني انها ترى شخص يأتيها في المنام ومعه اولاد ويقول لي هؤلاء اولادك فأجلس معهم طول الليل واعيش معهم الامومة ثم يذهبهم ويذهب عني.
    وهل يمكن ان تلد المرأة المعشوقة من الجان العاشق?
    طبعا نقول حدث العاقل بما يليق ولكن شيخ الاسلام سأل: اتلد المرأة من الجن وقال: »لو ان كل زانية زنت فانجبت قالت من الجن لافتيت في ذلك« ولكني لا اريد ان اجعل هذا الامر عذرا لكي تقول كل من تحمل انها حملت من الجن وهذا الامر بالذات عليه خلاف بين اهل العلم والدين ولكن هناك الكثير من الحجج القوية به فأنا اذكر انه في زمن الرسول »صلى الله عليه وسلم« كان هناك رجل يدى السفيان كانت امه انسية وابوه جني وكذلك كثيرا ما نرى اولاد من بني الانس فيهم صفات الجن في الشقاوة والشكل.
    ويضاف الى ذلك وصية الرسول »صلى الله عليه وسلم« لنا بان نقول اثناء الجماع »اللهم جنبنا الشيطان وجنب الشيطان ما رزقنا« اي لا يعتدي عليه الشيطان.
    وبالتالي فوجود اولاد من الجن يعيشون بيننا امر جائز والمشاهد والملاحظ يثبت ذلك لكن لا يوجد دليل قاطع على مثل هذا الامر
    حالات العشق
    وهل حالات العشق كثيرة?
    اجل وبشكل كبيرة ففي الشهر الواحد قد اعالج 10 حالات سحر وعدد لا يحصى من حالات العشق من الجن.
    وما الاسباب التي تدفع الجن الى عشق بني البشر?
    هي اسباب كثيرة وعشق الجان يصيب بني البشر عادة من الممارسات غير الشرعية »العادة السرية« وخاصة في الحمام, وكذلك التخيل والاستغراق فيه والنوم العميق جداً, الذي تصحبه احلام خارجة هنا وفي هذه الحالات يكون الانسان سواء كان رجلا او امرأة مصيدة سهلة للجن العاشق, يضاف الى ما سبق الوقوف لفترات طويلة امام المرآة والاستغراق في تأمل مفاتن الجسد هذا طبعا بالنسبة للنساء وقد نهانى رسول الله »صلى الله عليه وسلم« عن الوقوف امام المرآة لان الانسان بطبيعته عندما يجلس امام المرآة ينظر الى مواضع الجمال لديه فأحيانا قد يعين نفسه اي يحسدها وهو لا يشعر ولا يعلم لان الحسد نفس تخرج من داخل الانسان.
    واذا عشق الجن فتاة عذراء هل يزيل بكارتها?
    لا من المستحيل ان يزيل عذريتها وهذا الامر عليه جدل طويل من اهل العلم فللجن قدرة وخاصية تجعل من يعشقونه يشعر بكل تفاصيل العلاقة الحميمة دون ترك اثر كازالة عذرية الفتاة العذراء.
    ولكنك يا شيخ ذكرت انه قد تحدث حالات حمل من الجن لدى نساء?
    اجل قد يحدث الحمل وقد تنجب المرأة من جن ولكن لا تراهم وهناك الكثير من النساء يقلن لي يا شيخ نشعر ان لنا اولاد ويأتونني في المنام في اماكن غريبة لا اعرفها ولا ارى من يخبرني انهم اولادي وهذا دليل على وجود اولاد من بني الجن والانس معاً.
    والاية الكريمة التي تقول »لم يطمثهن انس قبلهم ولا جان« واضحة وتفسير اهل العلم فيها واضح ومن يعالج فيها هم اهل العقل فقط.
    دور التبرج
    وهل يمكن ان نعتبر تطور اساليب التجميل والتبرج في الاونة الاخيرة من اسباب دفع الجن الى عشق بنات الانس?
    العشق انتشر لضعف الايمان والممارسات الاخرى التي سبق ان ذكرتها ولا علاقة لانتشاره بتطور اساليب التجميل وما الى ذلك من الامور فالجن لهم مقاييس اخرى في الجمال وفي الكثير من الاحيان يعشقون نساء غير جميلات على الاطلاق بمقاييسنا طبعا وهم يبحثون في من يعشقونه عن امرين الاول ان يجدوا الشخص الذي يعتبر صيداً سهلاً والثاني استغلال بعد الشخص الذي وقع عليه العشق عن الله سبحانه وتعالى فالعشق لا يصيب الا ضعاف الايمان.
    وهل يعني كلامك ان الجن يعشق الزنادقة والكفرة في البلدان الاخرى اكثر من عشقه لبني الانس من الدين الاسلامي واصحاب الديانات السماوية?
    اجل الجن يعشق الكفرة والضالين اكثر من غيرهم وكما يوجد عندنا من يساعد المعشوقين على التخلص من العشق يوجد كذلك من يساعد الكفرة والضالين على التخلص من العشق من بني الجان.[/align]


  2. #2
    أَفَآقٌ لآ تُـ ـ ـدرَكْ ..!

    رقم العضوية: 4563
    تاريخ التسجيل : 21 - 10 - 2004
    الدولة: الْغَيـ ـ ـمْ .!
    المشاركات: 21,075
    الجنس : فتاة
    العمل : عَ ـزفْ عَلى اَكُفِ الوَرَقْ .!
    التقييم: 2519
    تم شكره 410 مرة في 261 مشاركة


    [align=center]


    .
    .
    .

    اللهم سكنهم مساكنهم ..,
    وارحمنا بـ رحمتك

    .
    .

    يعطيك العافيه .. بدون عنوان ,,
    رعاك الله

    .
    .

    مرمر
    [/align]

  3. #3
    كبار الشخصيات

    رقم العضوية: 2322
    تاريخ التسجيل : 16 - 01 - 2004
    الدولة: السعوديه
    المشاركات: 5,465
    الجنس : ذكر
    التقييم: 204
    تم شكره 7 مرة في 5 مشاركة

    وربي انه كلام صح

    لاني اعرف واحد من الشباب

    تعشقه جنيه حتى اني اعرف اسمها

    ويمارس كل شي معها لكن غريب امره هذاك

    حتى انه بيتزوج بعد كم شهر كيف بيتزوج وهو مع هالجنيه

    حتى انه جته حاله وحنا بالبر وبعد ما صحى من هالحاله

    قلتله انا كيف بتتزوج وانت بهالحاله وين الي بتقبل فيك

    قال لي بوقتها يحلها رربك

    من جد هذا شي شفته بعيني مو احد يقولي

    سبحان الله شي غريب

    الله احمنا وابعدنا عنهم


    موضوع غايه بالرووعه افتقد الردود


    نورهم

  4. #4
    برنس نشيط

    رقم العضوية: 11292
    تاريخ التسجيل : 25 - 07 - 2006
    الدولة: بلا مكان ولا وطن
    المشاركات: 413
    الجنس : ذكر
    التقييم: 10
    تم شكره 4 مرة في 2 مشاركة

    الاميره

    نورهم

    اشكركم على تواجدكم هنا

    دمتم بخير

  5. #5
    برنس نشيط

    رقم العضوية: 6381
    تاريخ التسجيل : 16 - 06 - 2005
    الدولة: الولايات المتحدة الأمريكية
    المشاركات: 190
    الجنس : ذكر
    التقييم: 62
    تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

    شكرا

  6. #6
    وردهـ بيضاء بلا أشواكـ

    رقم العضوية: 473
    تاريخ التسجيل : 13 - 09 - 2002
    الدولة: القصيـم
    المشاركات: 3,707
    الجنس : أنثى
    العمل : مزارعه أزرع الورد في أراضي احبتي
    التقييم: 928
    تم شكره 174 مرة في 62 مشاركة

    يالله يالله بسم الله الرحمن الرحيم علينــا ..

    الصراحه موضوع يخوف الله يحمينــا ويكفينـــا شرهـــم ..

    حتــى انــا اعــرف حرمـه ابــوها عاشقتــه جنيــه وهــي ساكنته مــن زمــان ايام شبابــه

    بس هذا ما أثــر فيــه وبعلاقتـــه مــع زوجتـــه بس الان توفــى الله يرحمه ويسكنه جنــه النعيم

    هـو وموتنــا وموتــى جميــع المسلميــن يــأرب ..

    بدون عنـــوان .. الله يعطيــك العافيــه ..

  7. #7
    برنس نشيط

    رقم العضوية: 14487
    تاريخ التسجيل : 25 - 02 - 2007
    الدولة: الإمارات
    المشاركات: 308
    الجنس : ذكر
    التقييم: 10
    تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

    رعاك الله

  8. #8
    كبار الشخصيات

    رقم العضوية: 5440
    تاريخ التسجيل : 01 - 03 - 2005
    الدولة: حيث الهدوء
    المشاركات: 14,835
    الجنس : انــــثى ,,,,
    العمل : اعمل في هذه الدنيا مايرضي الله
    التقييم: 56
    تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

    :

    :

    اللهم سكنهم بمساكنهم

    الله يرحمنا برحمته

    يعطيك العافيه اخوي

    ::

    وهج

  9. #9
    برنس نشيط

    رقم العضوية: 11292
    تاريخ التسجيل : 25 - 07 - 2006
    الدولة: بلا مكان ولا وطن
    المشاركات: 413
    الجنس : ذكر
    التقييم: 10
    تم شكره 4 مرة في 2 مشاركة

    هاى فايف


    المبتسمه

    ولود

    وهج


    اشكركم على الحضور

    وادام الله عليكم السعاده وراحه البال

    وجعلكم فى امان الى ان تقوم الساعه

    وكفانا واياكم شر الجن ومسه

    بدون عنوان

  10. #10
    كبار الشخصيات

    رقم العضوية: 2478
    تاريخ التسجيل : 24 - 08 - 2003
    الدولة: Washington, DC
    العمر: 32
    المشاركات: 3,364
    الجنس : أنثى
    العمل : مازلت طالبه
    التقييم: 84
    تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

    [align=center]قمـــه الــرعب وانا أقـــراءالموضوع

    قــرأت من قبل روايه الجنيــه لغازي القصيبي وكان فيها أسهــاب حول هذا الموضوع
    وشــرح كثير من التفاصيــل

    وفي كل سطــر كنت أقـــول ( بــس يا بنت كــلام روايات )
    لكن الحيــــن

    أقــــــــــول

    يـــــــــــــارب سكنهم مساكنهم وأصرفهم عنا وعن جميع المسلمين

    بــدون عنون يعطيك العافيه يــارب[/align]

صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •