النتائج 1 إلى 3 من 3
  1. #1
    خَـرّبُـوُطِـي

    رقم العضوية: 6510
    تاريخ التسجيل : 07 - 07 - 2005
    الدولة: ألـ ريآ‘ض
    المشاركات: 3,667
    الجنس : ذكر
    العمل : طآلب !
    التقييم: 10
    تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

    أهدر ضعفهما بعد استعادته عافيته الآسيوية الليث يلتهم العربي الكويتي بهدفين


    [align=center]واصل الشباب مطاردة السد القطري للظفر ببطاقة المجموعة الرابعة في دوري أبطال آسيا عندما سجل فوزا مهما أمس على العربي الكويتي بهدفين دون رد في افتتاح جولة الإياب التي انطلقت أمس ليرفع رصيده إلى 7 نقاط جعلته ثانيا خلف السد المتقدم بثلاث نقاط بعد فوز الأخير على القوة الجوية العراقي لتصبح موقعة الشباب و السد في الدوحة قمة منتظرة يوم 3 مايو - آيار المقبل.
    سدد الشباب بفوزه أمس فاتورة خسارته في لقاء الذهاب من الفريق الكويتي الذي فقد آماله في المنافسة وكان بإمكان لاعبي الليث بقيادة الوطني عبداللطيف الحسيني التغني بفوز عريض لولا أن الفريق الشبابي اكتفى بهدفين سريعين من ناصر الشمراني (11) وأترام (13) في مقابل إهدار ضعفهما أمام الحارس المتألق يوسف الثويني الذي تحمل مواجهات صريحة مع ثلاثي المقدمة الشبابي الشمراني وأترام وعطيف.
    أدار المباراة الحكم السوري محمد كوسة الذي استخدم الكارت الأصفر أربع مناسبات ضد عبده عطيف ومنصور الدوسري من الشباب وسعود العجمي وطلال خلفان من العربي.
    الشوط الأول
    أظهر الشباب رغبة جادة في حسم الأمور من الشوط الأول عندما انطلق للهجوم مشكلاً نفس (الجملة) التي كان عليها في نهائي الدوري عندما شكل نشأت والمولد وعبده عطيف ثلاثيا نشطا في الجهة اليسرى وبذل الثنائي أحمد عطيف وأترام وناصر الشمراني جهدا مكملا لأداء الثلاثي النشط في الجهة اليسرى.
    وأسهم تراجع العربي للخطوط الدفاعية مع التفوق الشبابي الملحوظ لأصحاب الأرض في الإمساك بزمام المباراة والسيطرة على الكرة طيلة دقائق الفترة الأولى.
    بدأ عبد اللطيف الحسيني بتشكيل مكون من خوجة وعبد المحسن الدوسري ومحمد الحمدان وزيد المولد وسند شراحيلي ونشأت أكرم ويوسف الموينع وأحمد وعبده عطيف وناصر الشمراني وأترام، ولعب الفريق بطريقته المفضلة (4-5-1) تتحول إلى (3-4-3) أثناء الهجوم، وبدأ أحمد مطر مدرب العربي بتشكيل تكون من يوسف الثويني ومحمد عيسى وعبد العزيز فاضل وخالد عبد القدوس وفراس الخطيب وسعود العجمي ونواف الشويع ومالك القلاق وطلال خلفان وفهد دابس.
    الخطورة الأولى أتت من نشأت أكرم الذي نفض الغبار عن قدمه وأطلق تسديدة هائلة اعتلت العارضة بقليل في الدقيقة الخامسة.
    وركز الشباب في ألعابه بعد الدقيقة العاشرة فلم تمض دقيقة حتى سجل ناصر الشمراني هدف السبق مستغلا كرة ثابتة نفذها المولد وأخطأ حارس العربي توقيت الخروج لها ليغمزها الشمراني بنجاح في المرمى الخالي.
    دقيقتان فقط بعد هدف التقدم الشبابي فصلت عن تعزيزه بثان حمل توقيع أترام الذي تسلم تمريرة الرد من عبده عطيف ليجد نفسه أمام الحارس فلم يتوان في تجاوزه وتوقيع بصمته الخاصة في الدقيقة 13.
    دانت السيطرة بعد التقدم الجيد للفريق الشبابي فمارس السيطرة على الكرة لكن دون استغلال ذلك في زيادة الغلة، ولم يختبر الحارس محمد خوجة الذي ظل مرتاحا دون تهديد في هذا الشوط الذي انتهى بتقدم الشباب بالهدفين.
    الشوط الثاني
    استبدل مدرب الشباب الحسيني بعد الاستراحة مدافعه عبدالمحسن الدوسري المصاب بالمخضرم صالح صديق الذي قاد دفاع فريقه أمام الضغط المبكر من الضيوف بغية تقليص الفارق.
    أجرى مدرب العربي تغييره الأول في الدقيقة 50 بدخول عبدالله المطوع بديلاً لسعود العجمي من أجل تنشيط وسطه الذي واجه متاعب الكرات السريعة من وسط الشباب الذي بدأ يسترد تدريجيا السيطرة، وكاد أترام يسدد فاتورة لقاء الذهاب عند الدقيقة 55 لكنه أهدر انفرادا صريحا بالحارس الثويني الذي أنقذ الموقف.
    أحدث مدرب الشباب التبديل الثاني عند الدقيقة 56 بدخول منصور الدوسري بدلا من الموينع، ومرة أخرى تهيأت مناسبة التسجيل لناصر الشمراني الذي وضعه عطيف في حوار ثنائي مع الثويني بيد ان قدم الأخير حولت الكرة لضربة ركنية لم تستغل (57).
    عادت السيطرة كما كانت في الشوط الأول شبابية إذ واصل أصحاب القمصان البيضاء شن هجماتهم المنهمرة من كل اتجاه ولكن بزخم أكبر من الجهة اليسرى التي يتواجد فيها البارع زيد المولد والعراقي نشأت الأمر الذي دفع بمدرب العربي لتغيير دفاعي بدخول عبدالله لايش الظهير الأيسر بدلا من فهد دابش ورد الحسيني بعبدالله الاسطاء بدلا من المتألق زيد المولد الذي قابلته جماهير الشباب بتشجيع منقطع النظير.
    هدأت المباراة في آخر ربع ساعة بعد اطمئنان الفريق الشبابي للنتيجة، ورمى مدرب العربي بورقة محمد اشكناني الأخيرة بدلا من نواف الشويع (76) وفي تلك الدقيقة تسلم اترام كرة من وسط الميدان حاول بها اختراق دفاعات الضيوف لكن تدخل الحارس أفسد مخطط النجم الغاني.
    وقبل أربع دقائق من النهاية أفلتت من أترام كرة هدف مؤكد عندما انفرد بالحارس وتجاوزه لكن الكرة سبقته لخارج الملعب وسط دهشة متابعي المباراة، ولم يكن زميله عبده عطيف بأفضل منه حظا فقد فوت في الوقت الضائع مواجهة جديدة تصدى لها الحارس الثويني الذي أنقذ فريقه من خسارة تاريخية.
    [/align]


  2. #2
    أَفَآقٌ لآ تُـ ـ ـدرَكْ ..!

    رقم العضوية: 4563
    تاريخ التسجيل : 21 - 10 - 2004
    الدولة: الْغَيـ ـ ـمْ .!
    المشاركات: 21,075
    الجنس : فتاة
    العمل : عَ ـزفْ عَلى اَكُفِ الوَرَقْ .!
    التقييم: 2519
    تم شكره 410 مرة في 261 مشاركة

    [align=center]


    سلمت الذيب ..
    وعساك على القوهـ دوومـ يــاربـ
    يعطيك العافيـــــه

    ..
    ..

    مرمر
    [/align]

  3. #3
    خَـرّبُـوُطِـي

    رقم العضوية: 6510
    تاريخ التسجيل : 07 - 07 - 2005
    الدولة: ألـ ريآ‘ض
    المشاركات: 3,667
    الجنس : ذكر
    العمل : طآلب !
    التقييم: 10
    تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

    [align=center]الأميرة

    تواجدك على بصمتي

    هو من زاد روعتها

    أرق تحيه



    ،.

    ذيــــــــبــــــــان
    [/align]

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •