صفحة 1 من 8 1 2 3 4 5 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 78
  1. #1
    إداري

    رقم العضوية: 9
    تاريخ التسجيل : 25 - 04 - 2002
    الدولة: Australia
    المشاركات: 15,179
    الجنس : شاب
    العمل : مُتأمِّلْ !
    الهوايه : التفكير بطريقة مختلفة .. !
    التقييم: 29439
    تم شكره 2,315 مرة في 812 مشاركة
    SMS:

    أصلِحْ مَابينَكْ وَبينَ اللهْ يُصْلِحْ اللهْ مَابَينَكْ وَبينَ الآخرينْ .

    " مذكرات اداري .. قصة 4 سنوات "


    [align=center]4سنوات ..
    من الإبداع والتألق ..!!

    4 سنوات ..
    من التواصل ومحاولة البقاء ..!!

    فقط من أجلكم ..

    أعوام رائعة ..

    فرقٌ بين البداية !!
    المتشبعةِ بالحماس و الطموح ..
    وبين الحاضر !!
    الذي يلقي علينا مسؤلية النجاح والتميز ..

    كل عام والبرنـــــس بخير ..
    كل عام والبرنــــس من نجاح إلى نجاح ..


    تهنئة من القلب|238|
    لكل من يعنيه أمر البرنــــــس مؤسساً وكاتباً وقارئاً ..

    4 أعوام تمر على إفتتاح هذا الصرح
    4 أعوام لم يبقى منها إلا أثر جميل ..

    نعم أثر لأعضاء لن يزول بذاكرتي ما حييت !
    لأن البرنــــس وفي لأبنائه وأحبابه ..


    .

    .

    أربعة سنوات من الحب والعطاء ..
    أربعة سنوات كنها لحظات ..
    أربعة سنوات كتبت فيها ملاين الأحرف والكلمات ..
    أربعة سنوات تكونت فيها اجمل الصداقات ..
    و اكتسبت فيها الخبرات ..
    اهنئكم واهني نفسي فيها ..


    /
    \
    /

    أعوام لها ذكرى لن تنسى ..

    حتى وإن غاب البعض عن هذا الصرح ..

    بربي أن القلب لازال يذكرهم ويخفق ويطلب ويتمنى حضورهم ..

    ويتمنى لهم الخير بالدنيا وفي الآخرة ..

    من القلب أحببتكم ومن القلب أدعوكم للعودة مجدداً ..

    لإكمال المسيرة سوياً ..!!

    .

    .


    أعضاء بل أحباب |238| ..
    وأخوان لهم ذكرى ومكانة بقلبي ..

    وأعترف وبأمانة أنه المنتدى بأيامهم كان الأجمل ..

    وسيظل الذكرى الأغلى طيلة حياتي ..




    "


    "


    عام 2002م

    البرنـــــس
    (رقم العضوية :1 )
    ما يحتاج أتكلم عنه وأمدحه ..
    بتقولون هذا أخوه وبداء يهايط علينا
    ولو تكملت بالتأكيد شهادتي فيه مجروحة ..
    ولا راح أعد وأحسب معاكم كم دفع خلال أربع سنوات ..
    لامن شركات إستضافة ولا من خلال تصاميم إستايلات ولا من ومن ومن ..
    كلها خلال اربعة أعوام ماضية ..
    متأكد تماماً كلها من أجل التواصل وإستمرار تألق هذا الصرح ..
    حتى وإن حصل تذبذب في فتراة مابين وبين ..
    لكن بإذن الله سيعود كما كان الجميع يأمل ويتمنى ..
    وهذا لن يتحقق إلا بوقفة الجميع : )


    جنان
    (رقم العضوية 5)

    أعتبرها من مؤسسين المنتدى ومعنا قلباً وقالباً ..
    حتى وقت قريب وبالنسبة لي أعتبرها إختي التي لم تلدها أمي ..!!
    بالعربي لها تقدير ومعزة خاصة كثير مرة وبالحيل|176| ..
    بس للأسف ظروفها منعتها من التواصل
    وياليت ترجع وأتمنى الساعة دي قبل بوكرى
    ولك وحشة

    المُتيّم
    (رقم العضوية :9)

    وش تناظرون خخخخخخخخ
    عادي بتكلم عن عمري فيها شيء |544|
    ماقد سمعتو باللي يقول قصة حياته
    عموماً ..!!
    وقتها كنت موب خشبة إلا الخشبة أفهم مني |176|..
    لاعرف أكتب ولا أرد خخخخخخخخ
    أحسن موضوع كتبته صورتي وأنا صغير صجيت العالم فيها هههههههههههههههههههه
    وأذكر إلى عهدن قريب أكثر رد كتبته سطرين ونص ههههههه
    لا وبعد النص كلها نقط
    مسوي كاتبن شيء كثير أنا ووجهي
    جد والله كنت فاشل وبعنف في الرد ولا عرف أصفف كلمتين مع بعض ..
    حتى التنسيق لاجيت بنسق إنمسح الرد من الدلاخة خخخخخخخخ
    ياحبي لي بس |238|
    والله يا أنا موقلع |176| <<< بداء يهك على نفسه ههههههه
    بعكس الحين صرت كويس وتطورت كثير ماشاء الله علي |168|<<< مداح نفسه يبغى رفسه


    بحر الدموع
    (رقم العضوية : 15)
    كان لها وجود وتواصل رائع لكن بداية عام 2003 إختفت ولاصار لها حس
    أتمنى تكون بخير وتعود لنا هي وعفويتها وجمال حروفها وروعة أخلاقها ..
    ولها وحشة كبر قريح

    مشاكس
    (رقم العضوية 103)
    كان مشرف للضحك والفرفشة وكان الروح المرحة لها المنتدى في ذيك الفترة لو يقول بسم الله كلنا ضحكنا خخخخخخخخـ
    لكنه فتح منتدى أبو الشباب وسحب علينا تكفى يابو عطنا وجه |176|)

    الحيران
    (رقم العضوية :221)
    طبعاً هذا أحسن واحد بالعالمين
    وإلى قبل شهرين وهو معنا بس مسوي فيها الطالب المجتهد خخخخخخخ
    والحمدلله صداقتي إستمرت معاه حتى خارج النت
    بس دق علي أمس وعطيته صامت ولارجعت أدق عليه|176|<<< صريح الولد هههههههههه
    المعذرة يابو ترى جوالي موب إستقبال بعدين بالله ذيك حزة إتصال

    نور الشرقية
    (رقم العضوية :283)
    ووهـ بس منها ذي|176|
    أكثر وحدة تحب تذب فيني طبعاً تراه ماكانت تعايرني بقطوان
    وكانت أخبل وحده شفتها بعالم المنتديات فيه ناس كثير قال إن لها شنب
    من كثر خبالها وصرقعتها خخخخخخخخ
    ما أنسى ذيك الأيام أنا وياها وجنان أنواع الإرهاب ..
    ترى مارحنا ودخلنا على منتدى برتني سبيرز !!
    وجلسنا نفتح مواضيع ونقلبها شات خخخخخخخخخخ
    طبعاً المنتديات إنقليزيه وكل اللي فيها خواجات ..
    أذكر مرة دخلت أنا وياهن وأول موضوع كتبناه بالعربي طبعاً
    رديت وطالبت وقلت أبي أصير مشرف << راعي شرهه ههههههههههههه
    طبعاً حاول يدرون وش كنا نقول بس محاولاتهم بائت بالفشل ..
    وحنا ياحولي كنا ندري وش يقولون لو سبو وردينا عليهم إنقلش خخخخخخخ
    طبعاً جنان ونوير وقتها فاهمين إنقلش وأنا دجاجتن صقعاء الله يخلي المتجرم
    صح إنهم طردونا طردة منب قايل هههههههههههههه
    بس فاضين وقتها وسجلنا بمنتدى غيروه
    وسوبحان الله مانداهمهم إلا الظهر ولا الفجر خخخخخخخخخ
    يااااااااه ياذيك الأيام وربي ماتنسي أبدن أبدا
    ما أستبعد إني أحكياه لامن تزوج على بزاريني << تخيلو أنا عند عيال << بكرى لامن عطاك ربي عمر وريناك هالرد
    هع هع

    سكاتي (راعي بعارين)
    ( رقم العضوية : 349 )
    ياهـ فرق بين الحين وبين أول ..
    أذكره كان ساكن بنجران أول ماسجل خخخخخخخخخـ
    والحين متزوج ماشاء الله وأول مولود توأم الله يخليهم له |238|
    أبو نايف أذكر قبل يعرس أنا تكفلت بكتابة الموضوع ..
    عاد تعرفوني دبشة ما أعرش أسوي شيء ..
    رحت إستعنت بجنان|548| وماقصرت والله
    وترى أول مرة أصرح بذا الكلام خخخخخخخخخخخخخ
    وياليت ترجع هجولتك أيام منــول


    Theking
    (رقم العضوية :416)
    هذا تراي ماعرفه خخخخخخخخـ
    بس جد تخيلو كان بداية إفتتاح المنتدى دوب
    ويوم تركنا صار نحيف!!
    الظاهر مسجل معنا عشان يسوي تخسيس ههههههههه
    ياخي أحبك الله يروجك|176| )
    ولك وحشة |238|

    ......................................

    عام 2003م

    هذا العام أعتبره الأفضل على الإطلاق بدون أدنى شك ..!!
    بالنسبة لي ومن وجهة نظري ..
    بتواصل الأعضاء السابقين مع تسجيل كوكبة من الكتاب والمبدعين ..
    واللي من جد حبيتهم بدون مجاملة وغيابهم له أثر ومكانة بالمنتدى ..

    ماجد
    ( رقم العضوية: 707 )
    ههههههههههههههههه
    تذكر يوم إسمك بعير لابس جنز

    هذا بجد بجد حمدت ربي إنه سجل معنا في البرنـــس ..
    ويعلم الله إنه من أحد المكاسب اللي تعرفت عليهم وصار أخ أكثر من ماهو صديق |238|
    أكثر واحد قابلته من خارج النت وعلاقتي معه حتى هذه اللحظة متواصلة


    أسير الشوق
    ( رقم العضوية : 716 )
    ذا مشكلته هامور أسهم
    تصدقون بفضحوه !!
    سجل عندنا وهو بالكلية البحرية والآن ملازم أول |176|
    لا وبعد شرى لكزس << فضيخه هههههههههههههههه
    وهـ بس ياملحك |544|
    وخل عنك الأسهم وتعال بس شارك
    منتب عاقل يالبلوي خخخخخخخخخخخخ


    الحاج متولي
    (رقم العضوية : 791)

    هذا بربي وبكل أمانة بحاجة لموضوع لحاله
    تخيلو معاي هذا الآدمي بكل موضوع تلاقيه ..
    وشكله يحلف ويتوعد قبل يدخل هالموضع إنه يرد ويصقع أربعين سطر
    بجد أخو قلبي أبو عبدالكريم يعطي كل موضوع حقه ..
    غيابه مؤثر مؤثر مؤثر ..
    ما أنسى فترة من الفترات صرنا نستضيف كبارية ومن خارج المنتدى ..
    كشعراء وغيرهم ..!!
    وإحقاقاً للحق رحيله سبب لي ضيقة صدر وللحين أعاني منها ..

    ياخي تكفى إرجع <<< قفلة معه خخخخخخخخـ
    وترى الرجال يموت ولا يقول تكفى |544|<<< ناوي يحرجك قدام الكل|176|
    منـّول يسمونه أديب المنتدى

    ولا تقعد تقنعني إنك ماتدخل النت (وجه واحد معصب)
    بنهي كلامي هنا ..
    بس تذكر أيام الملاقط وأيام الضحك وأيام الوحي ..
    وأيام جيزان وأم شنب
    بجد أيام ما تنسى : ( <<< جته الصيح ههههههه
    ولايكثر بس يالله من بكرى أشوفك تشارك

    خيالي
    ( رقم العضوية :823 )
    ياحبي لوه ذا |238|
    مدري ليش لا شفته تذكرت يوم يسجل ويكتب موضوع وينحذف هو ويا موضوعوه ههههههه
    وتراه ماكان يسميني البحتري عشان الضمه اللي بأسم المتيم |176|
    عارف إنك متواصل بس موب زي أول
    جد أحبك ياخي أنت والفليت اللي تشربووه خخخخخخخخـ
    وهـ بس |176|

    ][ العــاشق ][
    ( رقم العضوية : 861 )

    وش أقول وش أخلي بس ونعم الأخلاق ونعم الأخ يابعد عيني بس |238|
    أعتبرهـ من مؤسسين المنتدى وأستمر مراقب 3 سنوات ..
    حتى قبل أيام قليلة إعتذر لظروف ولعدم مقدرة على العطاء كما في السابق ..
    لكن بصمته لازلت بالقلب قبل المنتدى |238|
    ترى للحين أعتبرك إنسان كويس << ماله دخل بس ميدري وش يقول خخخخخخـ

    خـــربوش
    ( رقم العضوية : 939 )

    طبعاً هالإنسان ما ينكر تواجده ونشاطه الأيام ذيك ..
    إلا دبشة وماعندهـ سالفة
    ممكن حصل إختلاف في الأفكار ووجهاة النظر ..
    لكن يعلم الله إن مابالقلب شيء
    والله يوفقك وين ماتكون وإن كنت أشوفك تكون معنا أحسن |176|
    بصراحة ما أذكر إنك رديت بموضوع بدون ضحكة خخخخخخخخخ
    مدري هي عباطة ولا دلاخة ولا خفة دم
    صح إني لو إقول لك سلام عليكم ضحكت بس ولو ضحكتك شيء |544|

    ][جداوية ][
    ( رقم العضوية : 989 )

    خخخخخخخخخخخخخخ
    أذكرها بكل رد لازم تغني إغنية راشد من يقول إني لغيرك|176|
    المشكلة إنها تقول راشد مغنيها لي ههههههههههههه
    ياحليلك بس تدرين إن لك سنتين ماسجلتي دخولك : (
    ليش عسى ماشر يالكمخه وش هالغيبة !!
    (وجه واحد منفقعة مرارته)
    إرجعي ولا يكثر بس

    عبرالأثير
    ( رقم العضوية : 1148 )
    للحين متواصل معناحبيب قلبو |238|
    بس عاد موب مثل أول
    صدقني لازلت أطمع بالمزيد ..
    والله يعطيك الصحة والعافيه

    برررق>>>9
    ( رقم العضوية : 1317 )

    هذا الوحيد بنظري أستحق كاتب مميز |238|
    يجبرك على قراءة كتاباته بأسلوب شيق وإقناع مبسط ..
    مع إهداء ذوق
    غير إسمه قبل فترة إلى مجموعة برق القابضة مسوي الوليد <<< بينجلد خخخخخخ
    ياحبي لك بس |238|
    للحين تبي رقم عضويتي خخخخخخخخـ
    بس للأسف الأيام الأخيرة نوى يتركنا لأسباب ماجازت لي
    يازينك بس أيام المواضيع النارية
    وللحين يازينك |238|
    بس إرجع يابعدهم

    فارس بلاجواد
    (رقم العضوية : 1427)
    بدون أي تعليق ..!!
    بس بحط موضوعين ..
    هن اللي راح يتكلمن عن حبه للمنتدى وأعضاءه في تلك الفتره ..
    وهـ الكاتب واللي جد جد أحبه وأشتقت له
    عفواً أيها البرنـــس
    (( رفــقـــاً بــقــلــبــي .... ))
    عــقــد البرنس الفريد
    وش أخذ ووش أخلي بس من مواضيعك
    لكن بجد أتمنى رجعتك أنت والبقية بجد أيام ماتنسي |238|


    أميرة البحرين :
    (رقم العضوية : 1809)
    أعتبرها أقدم وأكثر مشرفة تواصلت ..
    ولكن إنقطعت بدون أي مشكلة ..
    وربي مكانها خالي وما إعتذرت من الإشراف إلا لظروف صعبة ..


    رهف :
    (رقم العضوية : 1818)
    لو أقول إن الذوق والجمال الأخلاق ما راح أنصفها ..
    والدليل شوفوا رقم العضوية مميز <<< للبيع |176|
    لكن صدق إنها عذبة الروح ..!!
    فترة كانت مشرفة لوحي القلم فجاءة صارت مراقبة وفجاءة إنقطعت
    مدري وش هالتطورات الغبيه ههههههههههه
    والحين صارت تتواجد مرتين كل شهر ..!!
    مدري من اللي لاعبن عليه وقايل إنه القمر حقنا على غفلة << بينجلد
    بس بجد والله إنك القمر ويالله عاد بلا دلع إرجعي ..
    ودوك هالوردة
    كاني ذبيت ذبن موب كويس (وجه واحد خجلان)


    الوافي
    (رقم العضوية : 1848)
    مهم حصل ومهما صار ..!!
    يبقى الأصيل ماينسى الأهم |238|
    حبيبي حمودي وسع صدرك|548| ..
    وصدقني غيابك مؤثر ووجودك مهم ..
    إعتذار قد الدنيا إن زعلتك ولا ضايقتك ..
    أو ساء فهمي : (
    وقلوب كثيرة لك ولأخوياك كلهم <<< كريم الولد |176|
    أتمنى من أعماق أعماقي |238|
    تصفي النية ووالله الدنيا ماتسوى (وردة)
    أكيد بتتذكر معاي أيام حلوة قضيناها هونا
    والله لايحرمني عبق تواصلك وجمال عطاءك

    نسيم البحر
    ( رقم العضوية : 1909 )

    طبعاً وش أقول عنه هالدافور لو يكتبون بالسلة حقت المحذوفات ..
    تلاقي له رد خخخخخخخخخخ
    تصدق لك وحشة
    ومن جد لك تأثير وقتها في المنتدى العام
    أتمنى ترجع ويعلم الله وبكل صدق ..
    لك وحشة

    عهود المحبة
    ( رقم العضوية : 2478)
    ذي تحط موضوع بعد ثلاث شهور ترد خخخخخخخـ
    يعني عادي جداً لو تقول بكرى بجي ويجي السبت اللي عقبوه وهي ماجت |176|
    بس بـ أمانة بعيد عن الذب |548|
    البنت تموت بشيء إسمه نقاش ..
    لو أقوله ليش إسمك عهود فتحت لي موضوع جديد ..
    وقلبت سؤالي ظاهرة العصر ههههههههههه

    بجد المنتدى العام فاقدك يالكمخه
    والله يكون بعونك يارب : )
    بإنتظار عودتك ..!!


    /
    \
    /

    أعترف ووالله أعتذر |548|
    إن فيه ناس كان لهم وجود في ذيك الفترة ..
    بس والله مو بيدي أذكرهم كلهم: (

    أنا تذكرت الناس اللي لها مواقف وذكريات معي (وجه واحد مستحي )

    لكن بذكر أسماء سريع سريع بدون تعليق

    ومعها إعتذار وبوسة على خشومهم |238|

    الهايم / فيلسوف الكلمة / My 3body / عاشق نجد / مناف / العامري / الشمراني / فيصل التميمي / الساحر / الجنتل / بلا حدود ..

    ريفال الغدير / ملكة الحب / دلوعة الخبر / لمعاناة / همس الموج / بنت السعودية / جليسة القمر / دلع قصمية / نسائم عطر البحر بنت البحرين العربجية ..

    وربي وربي ناسي
    لإني معتمد على الذاكرة بس ..
    ومارجعت لوحة التحكم وكاتب من ذكرياتي بس



    ......................................

    عام 2004م

    طبعاً هذولا بكتبهم للأسف بدون رقم عضوية لأني مو حافظهم
    وأرقامهم بالآلاف ماشاء الله لو بكتب رقم العضوية يقولون ذا يرقم خخخخخخخـ

    وبرتبهم أبجدي عشان ما أقدم أحد على أحد
    وكل شيء ولا زعلكم ويعلم الله ندور رضاكم |548|

    أنين الروح
    في البداية كان إسمه سنوبي ووقتها كان الولد راعي مرح وضحك وفله ووناسه وصيد ومن هالكلام
    شوي شوي الولد صار رومنصي |176|
    ودايم أشوفه متكي وجالس بمواضيع الأخ والكاتب الشاعر شاهين |238|
    الموهيم غبت فترة ورجعت لقيته صار أنين الروح
    بصراحة ينزل خواطر بوسم اللهي ماشاء الله ..
    موب أنا اللي أحكم عليهن هن يتكلم عن أنفسهن
    المهم إني حسيت إني غلطت علي بأحد المواضيع ..
    وممكن اسأت فهمي وتسرعت ..
    لكن يعلم الله مابالقلب إلا محبة أخ ..
    وصدقني فرحة اليوم يوم شفتك منزل خاطرة
    بعنوان أنين مر من هنا

    إعتذار ومعها أسف إن حصل مني ما يضايق ويكدر الخاطر ..
    وإن مارضيت بوسة على خشمك |176|
    بس ياخي إرجع إذا مو عشاني عشان الناس اللي تحب قلمك << لايكثر بس ماتعرف ولا تنخى الرياجيل ههههههههههه

    وفعلاً أنت فؤاد القلم



    أمير العشاق
    هههههههههههههههههههههههه
    ماشاء الله عليه ذا جت فترة يشارك باليوم 1000 مشاركة
    صح إنه موب صاحي وماعندك أحد ومنجحينه بالإملاء بالواسطة ..
    بس عاد ولو وجوده حاجة ثانية بالنسبة لي |176|
    مدري ليش يمكن عشان أذب فيه على كيف كيفي ..
    بحكم الموانة الله لايعيدها ههههههههههههه
    بس الضعيف مسفرينه الدولة مدري لـ وين << ينصب



    بنت أبوها
    مدري ليش لاتذكرتك ..
    جاء ببالي إغنية اللي مايبانا مانباهـ
    بس جد حنا نبيك ونتمنى تواصلك ..
    ويعلم الله لك بصمة مميزة في هالمنتدى ..
    وتصاميمك ودروسك تشهد لك ..
    أتمنى أتمنى من أعماق أعماقي العودة لتواصلك إبداعك ..
    ومشاركاتك وربي لها وحشة |548|

    ترانيم
    بصراحة بصراحة البنت شعلة من النشاط ..
    بس يوم إنها صارت تحمست وصارت تشارك واجد (افلقوني لو فهمتو |176|)..
    أنا أطلع من المنتدى !!
    موب المقصد إنها غطت علي ولا ما أبيها لا معاذ الله
    بس صارت عندي ظروف وغبت 5شهور عن المنتدى
    ويوم رجعت أنا ..!!
    وهي تروح لأسباب مالكوم دخل عاد خخخخخخخخخخـ
    لا لا جد ترى مدري وش السالفة ؟
    جلست أحشش مسكة خط من كثركم
    <<< موب صاحي



    سفير الشوق
    ياخي ياحبيل هالآدمي
    صح إنه قاهرني ويشجع الشباب ويذب علي عقب الثلاثة خخخخخخخخـ
    وصح إن حارسم خوجة زلابة <<< وش دخلوه الحين طيب <<< دلاخة والله
    يعني بالله وش تبيني أقول عنك ..!!
    إلا إن خواطرك وقلمك هو من يتكلم عنك
    ودوك هذي
    وترى ودي ترجع مثل أول وأحسن
    لو ماعندك أي مشاكل يعني

    شاهين
    أمير للمشاعر ملك للقلوب ..
    مقدر أوصفك أكثر ..
    بس هو طلب صغير أدي كدا أهووهـ
    بدون أي مقدمات ياخالي |238|
    إرجع وربي مكانك خالي

    دمعة ليل
    هههههههههههههههه
    ذي ياجماعة الخير والله إني يوم إنقطعت عن المنتدى الخمس شهور ..
    هي أصلاً ماسجلت(علامة تعجب) ..
    يوم إختفيت وهي تسجل ..
    طبعاً رجعت أنا لقيتها مشرفة ..
    بس ماتواجدت إلى يومنا هذا ..!!
    مادري شكلنا متزاعلين ولا شيء مع إني ما إحتكيت فيها
    بس شيكت على مواضيعها وردودها وربي خسارة ..
    أتمنى عودتها ..

    موادع
    أتذكر كان تصاميمه أي كلام
    بس ما شاء الله عليه مع الوقت طلع كوذا
    حتى تطور وبداء يصمم لمواقع وشركات : )
    تستاهل يالغالي وعلى البركة ماسمعنا |238|..
    بس عاد موب تسحب علينا كوذا
    بالتوفيق يارب

    ورقة حزن
    وش أقول يعني ..!!
    مثلاً مثلاً إنها كانت الأميز بإشرافها على وحي القلم ..
    أو بغيابها صار مافيه وحي قلم إلا على خفيف
    هو الصراحة قبل كان قسم واحد يضم الشعر والخواطر معاً ..
    وقسمته لقسمين أبان إشرافها ..
    بصراحة وبأمانة نجح وحي القلم بشكل كبير ..
    بمشاركة العديد من الأعضاء ..
    ماله داعي تقولون أتحداك وورنا ..
    همن عاد أوريكم وتصير مشاكل لاسمح الله خخخخخخخـ

    يعني المواضيع عادي جداً توصل لثلاث صفحات

    لكن بجد يرجع الفضل بعد الله لـ خواطرها اللي تنزلهن كل ظهرية
    وشكله بعد الغداء تطرحهن لأنه واضح من خلال الروقان<<< نصاب أصلن اللي يتغداء يروح ينام ههههههههههه
    بس ولو حقق نجاح باهر |176|..
    وردودها المميزة على أي طرح بالوحي بمساعد الجميع على النشاط ..
    <<< أقول لايكثر بس قلها إرجعي ولا جبنا ذاك شسمه
    بالإنتظار مع إني فاقدن الأمل خخخخخخخخـ
    لكن دوك
    يمكن تأثر فيك خاصة إنهم حساسين حقين الخواطر << إيه إيه صح
    إرجعي لا أفلقتس بالفارة اللي معي << قوووي خخخخخخـ


    ياربيه الحين وش أسوي

    الأعضاء حقين 2004 و 2005 نسيتهم وش أسوي

    لو أنتحر مثلاً عادي ..!!

    بس أخاف أموت


    على طاري أنتحر تذكرت واحد من زمان وهو ناوي ينتحر ..!!
    يوم قرر ينتحر خلاص ..
    راح للسطح وكان وقتها بالليل ..
    هون(تراجع) ينتحر ..!!
    تدرون ليش ؟.
    خاف من الظلام ههههههههههههههههههههههههههه
    <<< يالله بس برررى يالماصل أنت وسالفتك
    بس ترى صدق السالفة ولـ واحد ببالي وغالي
    شكله يستهبل


    المراد ياجماعة !!

    سامحوني لانسيت أحد

    بذكر أسماء لازالت غائبة وبالبال 2004 / 2005 م

    الظبـي / الولهانه / بالغلط / سيف السيف / حادي السهر / الرومانسيه / عذاب العاشقين / دمعة منسية / أحلى البنوتات / MAX / دلوعة ماما / متفائل / بسمة أمل / Flwors girl / hani11/ جودي / أسيرة الماضي /زهرة القمر / ريمو / حبي لك الحب الخالد / بقايا طفلة / فوزي (مظلوووم) نورهم / الراسي ..

    .

    .

    .




    وأعتذر إذا سبق وأخطيت بحق أحد ..

    وأرجو السماح من القلب للقلب |238| ..

    ودعوة صادقة من محب وأخ يسعد بلقاءكم ..

    للعودة لهذا الصرح ..

    وللننسى ما مضى ..

    ورجاء خاص دعونا نتذكر الأيام الحلوة ..
    َ
    لنفتتح صفحة جديدة ناصعة البياض كقلوبكم النقية |238|

    أتمنى من أي عضو شاف أسمه لا يناظر ويسكت

    يرد علي على الأقل يراعي مشاعري خخخخخخخ

    واللي ماشاف إسمه يرد علي ويطالبني بأقسى العقوبات

    لو مايقدر يشارك بنفس عضويته !!

    يسجل بـ أي إسم ..

    وأوعده راح ترجع له العضوية السابقة ..

    إذا كان مايقدر يرد علي فيها

    يالله عاد إخزوا الشيطان



    وتذكرو معي وأفرحو معي |548|..

    في هالسنة الجديدة ..

    مع إنها بدونكم أعتبرها ناقصة : (

    بربي نزلت دمعتي وأنا أتذكر كذا إسم ..

    ياجماعة الربع والله أحبكم وش أسوي ..

    والكلام يضيع لذاكراكم ..

    بس جد أعتذر بالنيابة ..

    عن أي شخص أخطاء أو فهم مقصد شيء ثاني ..

    ترى بصيح وببيع اللاب توب <<< المشكلة إنه مهوب لوهـ خخخخخخخخـ

    وأترك النت خلاص

    /

    \

    /


    إلا زمان من تفارقنا .. إلا زمان ,,
    آآآآآن الآوان أن ننسى الأحزان ,,



    ملينا البعد علينا وعليكم يابعد كل ناسي ..
    والله البعد قاسي علينا وعليكم يابعد كل ناسي
    ..

    أحكي لي بغيبتك وش تغير ..!!
    أحكي لي شلون الدنيا بيكم ..!!
    أحكي لي ولهان لسوالفكم ..!!



    إهداء لكم أنتم بس ......

    [rams]http://song4.6arab.com/kathem-al-saher_maleena-al-bo3d.ram[/rams]

    وأعذورني ياأحبابي على القصور |238|

    هذا ولكم !!

    مني أجمل وأعطر تحية ..!

    أخووكم ،/

    [align=left]المـُتيـّم[/align]

    [/align]
    التعديل الأخير تم بواسطة المُتيّم ; 27-04-2006 الساعة 09:18AM

  2. #2
    أَفَآقٌ لآ تُـ ـ ـدرَكْ ..!

    رقم العضوية: 4563
    تاريخ التسجيل : 21 - 10 - 2004
    الدولة: الْغَيـ ـ ـمْ .!
    المشاركات: 21,075
    الجنس : فتاة
    العمل : عَ ـزفْ عَلى اَكُفِ الوَرَقْ .!
    التقييم: 2519
    تم شكره 410 مرة في 261 مشاركة


    [align=center]



    ,
    ,

    المتيمـ


    راحت عيوني وأنا أقرا مابغا يخلـص الموضــوع
    بـس جد تمنيت أنهـ طولـ .. عن جد ذكرى رائعــهـ ..,
    وكانـ لـ تواجدهمـ جمالـ وجمالـ ..,
    كثير مااعرفهمـ .. وبعضهمـ تواجدتـ بأخر ايامـ لهمـ هنا ..,
    لكن نتمنى عودتهمـ .. ومشاركتهمـ لنا ..,
    عـودوو فقد اعيانا الشوقـ اليكم ..,









    أخي القدير المتيمـ

    ..
    ..

    مشاعر تعكس عمق الحب والمودهـ في قلبك .,
    وماشاء الله عليك تذكرتــ الكثير والكثير من ملوك البرنــس ..,
    الي من جد نتمنى عـودتهمـ وتواصلهمـ ..,
    من القلب أهنيك على قلبك النقي / الصادقـ ..,

    سيبقى البرنــس لكمـ ومنكمـ ومعكمـ .,
    فأسعدوهـ بـ قربكمـ ..,

    ..
    ..

    مرمر
    [/align]

  3. #3
    عذبة المشاعر

    رقم العضوية: 1818
    تاريخ التسجيل : 25 - 09 - 2003
    الدولة: المدينه
    المشاركات: 2,286
    الجنس : أنثى
    التقييم: 72
    تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

    [align=center]
    .
    .
    المُتيّم
    كتبت لنا مذكراتك لحظة هذاً الاحتفال
    في أوراق الأنقياء
    نقـي .. خالـي من كل الشوائب
    المُلوثة .. للسطــور
    فمثل شخصك .. وقلمــك
    تجتمع فيه مراكز كل من
    ( الفرح ، النقاء ، البياض )
    ليأخذ منها الأمر بالمضـئ و البقاء
    ..
    ..
    في هذا المتصفح رسمت لنا صورة جميلة
    وضعت فيها الكثير من ملامحنا..
    وفتحت أمامنا أبواب الماضي والحاضر
    فمذكراتك هذه حوت تاريخ
    منتديات البرنس وصفحاته المضيئة ..
    وحوت أسماء لأصحاب أقلام
    طالما نثروا صدقهم على قلوبنا..
    فكانوا هم منبعا لحروفنا وكلماتنا
    نرقى دوما لصحبة أقلامهم
    ونتطلع لكل جديد لديهم
    ولا نتنفس إلا من خلال عميق عباراتهم
    ..
    ..
    المتيم
    حينما أود شكرك سيجف حبر القلم
    وسوف تنتهي السطور وأنا لم أنتهي بعد
    لن تفيك كلمات الشكر أبداً مهما بلغت
    فالحروف إليك تتضاءل وتعجز..
    بالخير دمتم وبقيتم
    .
    .

    رهف[/align]

  4. #4
    كاتب ساخر

    رقم العضوية: 2579
    تاريخ التسجيل : 18 - 03 - 2004
    الدولة: للاسف الرياض
    المشاركات: 6,841
    الجنس : شاب
    العمل : موظف قطاع خاص
    التقييم: 16425
    تم شكره 1,621 مرة في 890 مشاركة

    [align=center]

    موضوع من اجمل الذكريات عن المنتدى كتبه انسان مميز يدعى المتيم

    لخص فيه تميز وابداع وخبره اربع سنوات

    عندما قرات الموضوع رأيت اسماء بعض الاعضاء المميزين تركوا المنتدى

    اتمنى ان يرجعوا ليعيدوا المنتدى الى بريقه الذي عهدناه

    المتيم

    مليون ورده اخوي على الموضوع وعلى الاغنيه الحلوه

    من مشاركه الى اخرى ومن تميز الى اخر

    عقبال المليون مشاركه

    والله يعطيك طوله العمر

    ..

    .[/align]

  5. #5
    برنس جديد

    رقم العضوية: 9681
    تاريخ التسجيل : 02 - 04 - 2006
    الدولة: بيتنــــــا
    العمر: 32
    المشاركات: 13
    الجنس : أنثى
    التقييم: 10
    تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

    لولولولولولولولوليش..........
    الف الف مبروك
    وعقبال 100 سنة

  6. #6
    كبار الشخصيات

    رقم العضوية: 3593
    تاريخ التسجيل : 26 - 07 - 2004
    الدولة: !. رَقيعْ .!
    المشاركات: 3,599
    الجنس : شاب
    العمل : !. متسكّع .!
    التقييم: 6491
    تم شكره 500 مرة في 159 مشاركة

    [align=center][align=center]الغالي المتيم

    بصراحه هذا مو موضوع
    او مجرد مشاركه
    هذي ذكرى اهتزت لها قلوبنا
    وبدانا نتميل مع كل سطر وسطر
    وترجع فينى الذكرى للوراء
    كل سطر فيه شوق أكثر من اللي قبله
    اربع سنوات ومن حلاتها كانها سنه
    اجتمعنا هنا بالحب وصدق المشاعر
    ومازلت هنا قلوب تنبض وتشتاق للراحلين من هنا
    وهالمبادره الرائعه منك يالمتيم
    جعلت رونق الموضوع من ذكرى وشخصيتك فيها
    واذا كان من امثالك هنا
    فكيف لنا أن نستطيع أن نبتعد عن هذا المكان
    فمهما ابعدتنا الظروف من هنا
    فنحن عايدين اليه لنجدد الذكرى ..
    فكم نحن مشتاقين الى عودة الراحلين من هنا




    وأخيــــــراً

    واشكرك اخوي الغالي
    على هالمبادره الرائعه
    اللي تصف قلبك الصادق
    ربي يسعدك
    [/align]
    [/align]

  7. #7
    كبار الشخصيات

    رقم العضوية: 3653
    تاريخ التسجيل : 01 - 08 - 2004
    الدولة: مـلـبـورن|Melbourne
    المشاركات: 2,925
    الجنس : شاب
    العمل : طالب جامعي بجامعة RMIT <-- مبسوط :)
    التقييم: 26
    تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة

    [align=center]
    نور الشرقية
    (رقم العضوية :283)
    ووهـ بس منها ذي
    يــووووه الله يذكرهـ بالخير ..
    تذكرت خخخخخخخ
    كانت 24 ساعه ما غير ذب بخلق الله ..

    ...

    بس متيم ما تلاحظ شي أنت وجبهتكـ .. !!


    ما تلاحظ أنكـ سحبت علي .. ؟
    وعلى ويزارد .. ؟

    لاكن يا بن الحلال المثل يقول .. اللي ما يطول العنب .. لاتلحسه كله

    واسماء قسم بالله ذكرتنا بأيام ودك ترجع
    ايام .. يوم كنا نلعب كورهـ حافين

    متيم اقف احتراماً لكـ على هذا الطرح والاسلوب العظيم <--- مسوي اسلوب قوي

    وعقبال الـ 10 سنوات ان شاء الله

    ...
    [/align]

  8. #8
    كبار الشخصيات
    ( العين الباكية )

    رقم العضوية: 4252
    تاريخ التسجيل : 17 - 09 - 2004
    الدولة: بين أوراقي ودموعي .
    المشاركات: 3,530
    الجنس : أنثى
    التقييم: 15
    تم شكره 3 مرة في 3 مشاركة

    [align=center]اخي المتيم حياك الله واسعد اوقاتك

    وادامك عملاقا لهذا المنتدى الرائع واسعد الله اوقات

    وكل الاداريين

    دائما تقدم لنا الجميل والرائع والذكريات الحلوه

    اللهم ادم علينا هذا الصرح الرائع بكل اعضائه

    وانشاء الله يعودو لنا كل الغايبين

    والف مبروك وعقبال المئة عام

    تحياتي للجميع

    حوريه
    [/align]

  9. #9
    كبار الشخصيات

    رقم العضوية: 3604
    تاريخ التسجيل : 27 - 07 - 2004
    الدولة: لا يوجد
    العمر: 36
    المشاركات: 2,288
    الجنس : شاب
    العمل : موظف
    التقييم: 191
    تم شكره 23 مرة في 11 مشاركة

    [align=center]أنين الروح
    في البداية كان إسمه سنوبي ووقتها كان الولد راعي مرح وضحك وفله ووناسه وصيد ومن هالكلام
    شوي شوي الولد صار رومنصي
    ودايم أشوفه متكي وجالس بمواضيع الأخ والكاتب الشاعر شاهين
    الموهيم غبت فترة ورجعت لقيته صار أنين الروح
    بصراحة ينزل خواطر بوسم اللهي ماشاء الله ..
    موب أنا اللي أحكم عليهن هن يتكلم عن أنفسهن
    المهم إني حسيت إني غلطت علي بأحد المواضيع ..
    وممكن اسأت فهمي وتسرعت ..
    لكن يعلم الله مابالقلب إلا محبة أخ ..
    وصدقني فرحة اليوم يوم شفتك منزل خاطرة
    بعنوان أنين مر من هنا
    .................................................. .....
    اّه يا سنووووووبي
    ضحك هنا وهناك...مبعداً ذاته عن حروف الهلاك
    .
    .
    أنين الروح
    كانت البداية
    مناجاة شاهين بإستمرار
    ومنتصف الحكاية
    مجاراه ومشاطره بأعماق البحار
    وعندما أتت النهاية
    ثوباً جديد وحرفاً جبار
    .
    .
    إشتقت لتلك الأيام
    حزناً ووجعاً وغرام
    أحرفاً متطايره كوابلاً من السهام
    وأحلاماً جميله جعلتنا نغرق بالمنام
    .
    .
    مباركً عليكم الأربع سنين
    وشرفاً بأن يكون بها إسم أنين
    .
    .
    .........................................
    عزيزي المتيم
    تأكد يا عزيزي...بأنني منذ زمن نسيت ما حدث بيننا من سوء تفاهم
    لن أسامحك
    .
    .
    نعم لن أسامحك
    لإنك يا عزيزي لم تخطئ أبداً...كان سوء تقدير بما أكتب...!! جميعاً نقع بالخطئ...ولكن يجب الإيمان بتلك المقوله...ليست المشكله بأن تخطئ المشكله الكبرى أن تتمدى بخطئك...!!
    .
    .
    دعنا يا عزيزي
    من الماضي
    ولتفسح المجال...لإعضاء البرنس...لكي يحتفلُ بهذه الذكرى الجميله.....!!
    وصدقني أنين سوف يكون موجود دائماً...!!
    يراقبكم من خلف الكواليس
    يرى إبداعكم وأناقتكم بالحضور والمرور والنقاش المبهور...وتبادل الحرف المسحور
    .
    .
    .
    أنين الروح
    [/align]

  10. #10
    كبار الشخصيات

    رقم العضوية: 2455
    تاريخ التسجيل : 20 - 02 - 2004
    الدولة: شرق عدن ، غرب الله .
    العمر: 28
    المشاركات: 11,671
    الجنس : فتاة
    العمل : med student
    التقييم: 996
    تم شكره 81 مرة في 42 مشاركة

    [align=center]وآنه >> غيرانه

    نور الشرقيه وخربوش كانو حدهم funny ويذحكوني :p


    وعجبتني سالفة بريتني سبيرز :p

    -----

    وتوقيعك (صورتي وآنه صغير) كان حده تحفه

    ---------

    المتيم ,,

    ذكرتنا بأيام جميله ولحظات ممتعه مع ملوك هذا المنتدى ,,

    لفته رائعه وموضوع جميل وأعضاء أجمل ..


    لك مني كل تقدير
    [/align]

صفحة 1 من 8 1 2 3 4 5 ... الأخيرةالأخيرة

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •